![]() |
البارت السابع البارت السابع . . . ام مكتوم : يا مرحبا نور البيت بومكتوم : وين عيالج ؟ ام مكتوم : فوق في غرفهم ازقرهم ؟ بو مكتوم : لالا ام مكتوم : انزين احط لك العشاء ؟ بو مكتوم : لا مابا متعشي برع ام مكتوم : على راحتك بو مكتوم : انا بروح ارقد محد يقومني ام مكتوم : ان شاء الله . . . شوق : حبيبي ؟ صالح : عيونهه شوق : أبا اروح باجر مع البنات دبي صالح : ليش ؟ شوق : بياخذون للملجة صالح : شموه قالت انها خذوا لهم فساتين شوق : هم بيروحون عشان يعني شغلات وجي وانا بروح اخذ لي فستان صالح : منو بيوديكم ؟ شوق : ريموه صالح : منو هي ؟ شوق : ريموه اخت زايد ريل مواز بنت عمك سعيد صالح : وبنات بروحكم ؟ شوق : يعني منو متفيج يروح ويانا صالح : بنات بروحكم ماشي شوق : ليش ؟ صالح : لا والله يعني بنات يروحون دبي بروحهم ؟ شوق : حبيبي مرة وحدة بس صالح : ولا مره شوق : يعني ما بروح ؟ صالح : كيف عمي سعيد واقف مواز تروح ؟ شوق : الله يسلمك مواز من تقوله بتروح عشان الملجة عادي عنده صالح : ماشي لا انتي ولا مواز ولا شموه ولا كلكم اصلن شوق : كلهم وافقوا ليش يعني انت بترفض ؟ صالح : انا بوديج عقب شوق : متى ؟ كل يوم انت دوام ويوم الخميس يدتك ويدك بيرجعون وبتتجمعون في المزرعة ويوم الجمعة الملجة قول يعني متى بتوديني ؟ صالح : قلت بوديج خلاص عاد شوق : انا ادري كل يوم بتقول باجر وفي يوم الملجة بتقول انتي وايد عندج صالح : يعني في بوظبي ماشي فساتين ؟ بس في دبي شوق : لا يعني هناك فساتينهم اكشخخ واحلى صالح : وهني بعد احلى شوق : خلاص اصلن انا مابا اروح لا وياهم ولا وياك ولا احضر المللجة بعد صالح وقف وتقرب صوبها وحظنها من ورا : فديتج والله بس انا بعد أخاف عليكم بنات يروحون بروحهم شوق : يعني كل حد وافق الا انت صالح : انزين بفكر لباجر شوق : انزين قول تمم صالح : شو بعد ؟ شوق : أبا اروح الحين عند البنات وباجر بروح وياهم دبي صالح : لا والله شوق : يالله حبيبي عشان تشتاق لي صالح : اذا تبا شي بتقولي كلام حلو شوق : شو تقصد يعني مصلحه ؟ صالح : انا ما قلت جي انتي بروحج قلتي شوق : يالله ببتأخر على البنات انا من ساعه قايله لهم صالح : وبعد متفقه وياهم يعني وانا آخر من يعلم شوق : حبيبي عاد ادري انك ما بتردني صالح : انزين بس اليوم وباجر مب أكيد تروحين وياهم شوق لبست عباتها : يالله عيل انا من ساعه اتريا هذي الكلمة وباجر يصير خير صالح : يعني انتي مخلصه امورج شوق : فديتك والله بعد قايله لعموه وعمي صالح : انزين وجمانة ووليد شوق : جمانة تترياني تحت ووليد خله عندك صالح : عيل ليش يايه تقولين لي ؟ دام كاشخه وخلاص شوق : يالله حبيبي عاد لازم نستأذن صالح : الحين بعد ما خلصتي شوق : بنزل انا صالح خذ سويج والفون ونزل تحت .. . . . مريم منسدحة وفيصل قاعد جدامهها .. فيصل : لو بنت ملاك مريم : ولو ولد نهيان فيصل يمسح على بطنها : مب مصدق للحين مريم : حبيبي ان شاء الله جريب بتصدق وهو في حضنك دخلت منى : السموحة خربت عليكم بس امايه تترياكم تحت تعالوا عشاء فيصل : انتي ما تعرفين تدقين الباب منى : لا ما اعرف فيصل فر عليها الكلينكس : مالت عليج يالبقرة منى مسكت : ما تعرف تفر عدل ومحد غيرك يالثور وفرت عليه وياه على راسه وركض وراها وهي تركض لتحت .. مريم ابتسمت : فديتك والله ربي لا يحرمني منك . . . بوزايد : يمعه اهل مب لازم احنا نحضر بوخليفة : وانتو أهلنا ولازم تحضرون وامايه تبا تجوفكم وتتعرف عليكم وبعد ابويه وعاد هاي حفيدته الغاليه ولازم يجوفكم بوزايد : انا برمس ام زايد والعيال وان شاء الله يوم الخميس جدام بيتكم بوخليفة : اقولك طرش لي رقم بوميرة بوزايد : ان شاء الله بوخليفة : تامر بشي ؟ بوزايد : بغيت اسألك البنيه متى بتخلص بوخليفة : هي اخر فصل يعني عقب أسبوعين وعقبها امتحاناتهم وخلاص بوزايد : زين والله لأننا ما نبا نأخر العرس بوخليفة : لا ليش وبعدين عقب شهريين العرش شرايك ؟ بوزايد : خلاص تم بس بشاور الولد بوخليفة : ورد علينا عقب بوزايد : ان شاء الله بوخليفة : يلا عيل فمان لله بوايد : فمان كريم . . . صالح : انا بدخل قوليلهم يتغطون شوق دخلت : ان شاء الله دقايق وادخل دخلت شوق وسلمت علينا خذت عنهاا جمانة وقعدتها في حظني شوق : بنات تغطو صالح بيدخل يسلم : صبري نوروه روحي يبيلي شيله نورة : انزين وتغطينا كلنا ودخل صالح .. صالح : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام والرحمه : هلا بولد عمي شحالك ؟ وينكم مما نجوفكم الا يوم اليمعه يعني صالح : والله انتي لا تتصلي ولا تعزمينا : لا والله اللي اعرفه هذا بيت عمكم مب بيتي وحياكم في أي وقت صالح : مبروكه وعاد زايد انسان محترم لا تخبلي فيه بطوله لسانج : كل واحد رمسني يوصيني عليه روحوا بعد رمسوه صالح : واثقين انه بيحطج في عيونه واحنا نعرفه : خير ان شاء الله صالح : يلا عيل انا بروح ومواز حرمتيه بتكون عندج يعني لا تخبلي فيها : يصير خير ابتسمت صالح : انتي بعدج ما عقلتي ؟ : تدري بعقل يوم بتودوني المستشفى عشان اربي صالح : يالله على سخافتج السخيفه : جب جب نورة : افا ولد عمي يعني ما تسلم علينا ولا كله حبيبتكم مواز صالح : نوروه انتي هني ؟ السموحه ما جفتج نورة : اكيد ما بتجوفني وبس حبيبتكم صالح : شو نسوي من كثر ما يدي يوصينا عليها ومن حبه لها لازم بعد نورة : وعاد يعني ما يسأل عننا اول ما نرمسه مواز شحالها ؟ لا تخبلون فيها وهو ما يدري انها هي اللي مخبلتنا : حرام عليج وبعدين كل هذا غيره نورة : عاد نغار منج انتي ؟ صالح : اشحالكم بنات ؟ شمه : وأخيرا عطيتنا ويهه صالح : شموه جب انتي من يومين وينج البيت هادي شمه : ادري انكم عايشين بكآبه وحزن وهم خلاص يوم اليمعه بروح صالح : مب بكيفكم شمه : يصير خير اخويه البيت لنا الحين صالح : عميه وخالتيه وينهم ؟ : من يومين في المزرعه صالح : وانتو بنات بروحكم ؟ : هي ولد عميه صالح : يلا عيل اخليكم على راحتكم بعد شو نسوي ندري انج بتخبرين يدي اذا هزبناج : زين انك تدري كل شي بقوله عشان يهزبك صالح : ما بيصدقج يدري انني العاقل : لا ابوي انا حبيبته لازم بيصدقني وبيجذبك صالح : يلا بنت عمي فمان الله : هههه احسن لك فمان كريم وطلع وقعدوا البنات يسولفون وانا بس ألعب مع جمانه .. . . . في يوم الخميس .. خليفة : بعد لثلاثه اذا ما نزلتي رايح عنج انا : خلوف حبيبي اصبر شوي خليفة : اخرتينا وبعدين ريلج برع يتريانا امايه وابويه وكلهم راحوا : والله محد غصبه انه يتراينا وانا ما بركب السيارة اذا هو فيها خليفة جريب من الدري ويصارخ ودخل زايد يبا يروح الحمام سمع كل شي وطلع بهدوء وسكر الباب وحرك سيارته وراح .. خليفة : عيب محد يقول هذي الرمسه وبعدين هو باجر بيصير ريلج وانا ما بقدر أقوله شي نزلت من الدري : خلاص انزين يلا نروح بس هو بسيارته خلييفة : امشي جدامي سرعه : انزين يلا طلعنا برع ما جفنا سيارته خليفة اتصل فيه قاله انني مشغول روحوا وانا بلحقكم.. خليفة : ارتحتي ما بيروح ويانا انشغل : احسن بعد ركبنا السيارة وتوجهنا للمزرعه وهدوء بس صوت المسجل على قرآن , ربع ساعه ووصلنا المزرعه ودخلنا داخل كانوا وايدين هناك ربع يدوه بعد موجودين والكل موجود , كانت المزرعه فيها خيمتين صغار مفتوحه وحده للحريم والثانيه للرياييل وكان فيها بيت كبير في وسط المزرعة وفيها مسبح وعلى صوب في حيوانات وفيها ملعب للرياضه وللكوره وعلى صوب في مكان وايد أشجار كبار هذي مكان قعدتي انا .. تقربنا انا وخليفة صوب الحريم عشان نسلم على يدوه .. يدوه قامت وحظنتني وقعدت تصيح : فديتج يالغاليه والله اني تولهت عليج انا دمعت : افداج يابعد روحي انتي وانا بعد اشتقت للج يدوه : اشحالج امايه شخبارج ؟ : الحمدلله يالغاليه وانتي اشحالج ؟ يدوه : دام جفتج وتطمنت عليج اكيد بكون بخير : احبج يدوه عسى ربي ما يحرمني منج نورة : يالله عاد يدوه احنا لما سلمنا عليج ما قلتي لنا يدوه : من غلات يدج حبيناها وانتي تدري انج يدج ما يرضى عليها خليفة تقرب من يدوه وحبها على راسها : امايه اشحالج ؟ ما تولهتي علي ؟ يدوه : الحمدلله يوليدي اكيد تولهت بس انت متغرب برع خليفة : انا في الغربه ادرس عشان ارفع راسج انتي ويدي وارفع اسم العايله يدوه : فديتك يالغالي هذي تربيت يدك خليفة : وتربيتج انتي بعد : انا بروح اسلم على يدي ما رحت له لانني وايدين جفت هناك خلوف قولهم درب لو سمحت خليفة : يالله تعالي وياي رحنا صوب يدي ووايدين كانوا عنده شواب وشباب .. خليفة : درب درب البنات يبون يسلمون على يدي يدي وقف وتقرب من خليفة وجافني واقفه وراه : مواز تعالي حبيبتي تعالي تقربت صوبه وحبيت راسه وحظنته نزلت دموعي : يدي حبيبي اشتقت لك يدي : يالله ليش هذي الدموع عيل انا رايح لبيت الله أسبوع وصحتي كيف عيل لو رحت عند ربج ؟ زاد صياحي : لا تقول جي وانا مالي حياة من دونك يدي : قومي يالغاليه روحي غسلي ويهج وروحي قعدي عند الحريم جوفي وايدين ريايل هني زين جي يجوفون دموعج يالله حبيبتي روحي فديتج خليفة سلم على يدي وقعد وياهم انا ابتعدت عنهم ورحت غسلت ويهي ورحت صوب الحريم سلمت عليهم وقعدت صوب البنات .. : بنات تعالو بنقعد برع نورة : يلا قوموا قعدنا كلنا ونسولف وكل شوي يطرون سالفه الملجه وانا اغيرها .. سلمى تقربت مني وقالت : عيل وينه زيودي ؟ ريم : أي انتي احترمي نفسج اسمه زايد من زيودي سلمى : والله انا كيفي زيودي ان شاء الله أقول حبيبي ريم : هي جدامنا بينيي قوتج بس والله لو هو موجود لسانج ما بتطلعينه ميرة تطالعها بإحتقار : صدق بنات آخر زمننن لميس بدلع : بنات من هذا الغرشوب اللي دخل عيوننا كلها صارت عليه وانا على طول صديت الصوب الثاني .. زايد جافهم ويبا يضحك لانه الكل يطالعه وخقق على عمره شوي بس جافني صاده الصوب الثاني تقرب .. زايد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام والرحمه زايد : اشحالكم بنات ؟ الكل بدوني لانني ما رديت عليه : الحمدلله سملى : شحالك انت ؟ زايد : انا الحمدلله فاطمة : الصراحة انت وايد جميل تعال اخطبني والله بوافق وقفت وعطيتهم ظهري ومشيت , زايد جافني كان بيلحقني بس وقفته سلمى .. سلمى وقفت مجابلتنه وتطالع ريم : حبيبي شو تبا فيها خلها تووولي زايد عطاها طراق لانها وايد كانت جريبه منه : استحي على ويهج شوي ياللوث انا كنت قريبه شوي منهم لانني ما ابتعدت وايد وجفتهم وسمعت كل شي بس ما يهمني عادي .. زايد راح صوب الرياييل .. سلمى تدمع : الحين انا يصفعني انا اللي في حياتي محد هزبني بس ماعليه وراحت ريم وقفت مسكتها نورة .. نوره : لا تروحين عندها لاننها تبا تكون بروحها جفتي ولا وحده راحت معاها ريم قعدت نزلت راسها وقعدت تصيح حظنتها شمه .. على الغداء .. يدوه : ما جذب يدكم يوم قال انه مواز شيخة البنات نورة : ليش يدوه واحنا ؟ يدوه : انتو من الصبح تسولفون وهي فديتها ساعدتني في الطباخ ريم تهمس للبنات : يعني هي راحت عند يدوه ؟ نورة : ما ادريبها والله : بنات عيل وين سلمى ؟ يدوه : ومن تكون هذي سلمى ؟ : بنت خاله زايد يدوه : زايد اللي هو ريلج ؟ : هي يدوه يدوه : عيل وين أمها ؟ : يدوه كانت بين الحريم بس ما ادريبها هي وين الحين ؟ يدوه تسأل ام زايد : عيل وين أختج يالغالية ؟ ام زايد : ما اعرف وينها عموه هي كانت وياي واختفت قمت : انا بروح اجوفها هي وامها تقربت صوب الباب ودخلوا بوسلمى وام سلمى وبوخليفة وبوزايد .. بوزايد : تغطوا حريم الكل تغطى وانا وقفت جريب من باب الخيمة دخلوا والحريم والبنات كلهم وقفوا واحنا منصدمين من شكل سلمى .. بوسلمى : وين هذي اللي مافيها خير ؟ يدوه : انتوا وين داخلين ؟ ومنو هذي اللي مافيها خير ام سلمى : ما ادري كيف خطبوها لزايد وبعد باجر الملجة ام خليفة : لايكون تقصدون بنتي ؟ بوسلمى : اللي ما تستحي على ويهها بوخليفة جافني واقفه وانا عادي اطالعهم لا منصدمة ولا شي متوقعه منها كل شي تقرب مني بوخليفة وصفعني طراق .. بوخليفة : مسوده الويهه يالهرمه يالحيوانه يدوه قعدت تصيح : حرام عليك بوخليفه استغفرربك وفهموا السالفه بوخليفة لما يعصب بضرب يرتاح تقرب وضربني ولا دمعه من عيوني نزلت يدي دخل هو وخليفه وزايد وجافوا بوخليفة ومنصدمين .. يدي : والله لو ما وقفت ضرب لا انت ولدي ولا اعرفك وروح وجوف كيف بتدخل الجنه من دون رضى الوالدين بوخليفة ابتعد تقرب مني خليفة وحظنني وانا اتألم ابتعدت عنه وطلعت برع الخيمة اركض .. يدي : ليش تضربها ؟ انا ما وصيتكم على امايه ؟ هذي سميه امي الله يرحمها يدوه قعدت تصيح والحريم يهدوها وام خليفة واقفه ومنصدمه وتجوف الدم اللي على الأرض اللي من خشمي الكل واقف منصدم .. زايد تقرب من بوسلمى وجاف سلمى في حظنه ودموع التماسيح تنزل وابتسمت على الخفيف بنصر زايد : تبون تعرفون السالفه انا بقولكم سلمى ترتجف لانها تدري انه ابوها بيعصب .. زايد : قال لهم كل السالفه يدي : حرام عليك جفت انك ظلمتها فهمت السالفه من الغريب وصدقته ودخلت تضارب بنتك بوخليفة يطالع بوسلمى وبكل برود : حصل خير وانا ما كنت فاهم السالفه عدل , وطلع ام سلمى مفتشله وهي كانت تدري انه كل السالفه جذب , طلعت هي وريلها الكل طلع من الخيمة بس البنات .. ريم : والله انج حيوانه وبعد لج ويه للحين موجوده سلمى : ابوها بروحه قال حصل خير شمه : يعني شو تبينه يسوي يضربج ولا شو ؟ فاطمة بدلع : الحين مواز تصير حرمه زايد ؟ حرام والله ما تستاهله . . . خليفة واقف جدامي وانا قاعدة تحت وحاظنه راسي .. خليفة : بسج صياح يعني ما صحتي جي جدامهم رفعت راسي : لانني ابوي مب اول مرة يصفعني لا تخاف جربت قبل خليفة : قومي يدي يباج : شوي وبييكم أبا اقعد بروحي خليفة : على راحتج بس لا تتأخرين : روح انت ولا تقول لأي حد انني موجوده هني خليفة : ان شاء الله , وابتعد كان زايد موجود في نفس المكان اللي انا فيه واقف ورا ومايبين شكله ومن راح خليفة تقرب هو ووقف وراي زايد : قومي وروحي عند يدج لاتقعدين بروحج : روح انت وما يخصك في السالفه زايد : انا ريلج وكل شي يخصني ويهمني : باجر بتصير ريلي مب اليوم زايد : باجر ولا اليوم المهم ريلج : لو سمحت ممكن تروح زايد : يعني انتي من قعدتي وانا واقف جريب منج وتبيني الحين اروح : لا تخاف انا مب مثلهم بروح انتحر ولا بطيح من فوق الشجر زايد : ادريبج عاقله ما شاء الله : ممكن تروح ؟ زايد : لا : أبا اقعد بروحي زايد : ماشي : حرام ؟ زايد : هي قمت عطيته ظهري : خلاص اوك اقعد بروحك وانا بروح عند يدي ورحت عنه وهو تم واقف .. زايد : ودي اعرف شو سر هذا المكان ؟ هو وايد يخوف يعني انه كله شجر عدال بعض وظلام وشمس ضوءها يدخل خفيف يالله على الجو . . . فاطمة : شو بتسوين الحين ؟ سلمى : ما ادري دلال : انتي الغلطاننه يعني انتي تدري انها مستحيل ترمس وتدافع عن نفسها لو قلتي كلام انج بروحج انتي وياها وما دخلتي زيود سلمى : خلاص انزين فاطمة : والله حرام احس زايد الجميل ما يستاهلها سلمى : بسوي أي شي المهم ما تاخذه . . . زايد جدام البحر : كان ودي احظنها حمدان : وليش ما حظنتها ؟ زايد : ما ادري احسها ما متقبلتني وتباني احظنها بعد حمدان : ابوها الله يهديه يقول شي زايد : اللي قطع قلبي صياح يدتها حمدان : شكلهم وايد يعشقوها زايد : تراها على اسم ام يدها وهو دوم يوصيهم على عليها وجي يعني والكل حبها ترنن ترنن ترنن ترنن.. زايد : ألوو خليفة : وينك انت ؟ زايد : انا عند حمدان خليفة : اوك تعال انت وحمدان اترياكم انا يلا باي وسكر من دون ما يسمع رده وما عطاه مجال يرمس .. . . . وانا في حظن يدي : كل هذي غيره ؟ يدي يمسح على راسي : فديتكم كلهم بناتي ومابا حد يغار من الثاني سمعتوا ؟ البنات : ان شاء الله يدي يدي : بعد صلاة العشاء كلكم تلبسوا وكشخوا شمه : ليش يدي ؟ يدي : ناس بيونا وعاد اباكم تكشخون وهم كانوا يبون مواز بس عاد انتو تدرون : قول لهم مواز محجوزة واعزمهم للملجة باجر يدي : ما اوصيكم ساعدوا يدتكم شرات مواز اليوم على الغدا سمية : من عيوني حبيبي يدي : يلا عيل انا بروح صوب الريايل قمت وياه : بوصله وبرجع لكم محد يتحرك نوره : ان شاء الله طال عمرج رحت وصلت يدي صوب الريايل عند الباب الخيمة وطلعت جفت زايد وحمدان طنشتهم ومشيت صوب خيمة الحريم .. . . . حمدان : الله يعينك زايد : ما عليه بتجوفها في يوم تعشقنني وبرمسك وانا مستانس حمدان : ان شاء الله زايد : يلا ندخل عندهم سلمى تقربت : زايد زايد : خير ؟ سلمى : شوي شوي علي عن تاكلني زايد طنشها ودخل الخيمة مع حمدان . . . يدوه قعدت تمسح على راسي : شي يعورج ؟ : لا يدوه يدوه : انزين سيري ارتاحي قمت : تطمني يدوه ما فيني شي والحين بروح اقعد عند البنات يدوه : الله يحفظج يالغاليه وحد من العيايز ترمس يدوه .. سبيجة : الله يخليها لكم ووايد شكلكم تحبوها يدوه : هي غاليه على الكل بس الله يسامح ابوها دخلت عند البنات : سوري على التأخير سارة : لا اختي لاتردي قلنا اكيد قعدت عند الرياييل : ههههههه والله رحت اتطمن على يدوه ورديت دخلت سلمى وهي تتأفف : اففف ما ادري كيف انتو قاعدين والله ملل : اقولكم تعالوا بنروح صوب الحصان سارة نقزت : هني في حصان ؟ سليمه : هي سارة : ووناسه يلا قوموا سرعه قمنا كلنا ورحنا صوب الحصان دخلنا وانا تقربت من حصاني .. سارة : مواز لا تقولي هذا مالج ؟ : هي مالي ادري انه حلو سارة : ططر لونه اسود بعد : طبعا بيكون طالع علي سارة تطالع البنات : وانتو ما عندكم ؟ سميه : لا الغاليه احنا ما نحب الحيوانات بس نوير ومواز سارة : مالت عليكم سليمة : والله الشي يخوف يعني تخيلوا يرفسكم : مالي مدرب ويعرف انني راعيته ريم : انا امسكه اوك اركبه ويركض فيني أخاف وبموت بعد : ههههههههههه انا بس تقربي من مالي بيطيرج سارة : انزين هذامال منو ؟ : مال هزاعوهه ريم : وهذا ؟ : خلود سارة : وهذا الأبيض وايد حلو ؟ سلطان : مالي انا سارة جافته وتقربت صوبي .. : حرام عليك خوفتها سلطان : والله مب ينني سارة : هها لا بس يعني خفت سلطان : ههههههههههه دخلوا الشباب خليفة وهزاع وخالد وزايد وحمدان وسلطان ومانع وصالح وراشد وحمد ... نوره : نعم شو تبون ؟ هزاع : ياييين نطلب نورة : والله ما فاتحين جمعية هلال الأحمر هزاع : جب انتي لا ترمسي نورة : يحبك يحيوان : خلوف يعني احنا قلنا بنلعب قبلكم وبعدين يعني لازم ناخذ راحتنا خليفة : انتو وايدين يعني هم 4 بس : مب كلنا بنركب الباقين كلهم خوافات شمه : يحيوانه لا تفضحينا عاد جدامهم خليفة : احنا ياين نقول لراجو يطلع الاحصنه وبنروح نبدل وبنرجع : ما يصير جي مانع : لا يصير : انزين احنا الحين عقب ساعتين انتو راشد : لا بنت عمي عقب ساعتين بيأذن المغرب واحنا ما بنقدر نلعب في الظلام : عادي في كشاف بيتشغل راشد : لا بنت عمي اسمحيلنا احنا الحين : يعني ما بتخلونا نلعب ؟ الشباب : لاءء ابتسمت : متأكدين ؟ خليفة : شو وراج : لو ما خليتونا نلعب بروح اخبر عليكم يدي ويدوه وعقب غصببن عنكم بتخلونا سلطان : يعني تهديد بنت عمي ؟ : على طيفكم يا تخلونا برضاكم يا غصبن عنكم مانع : حيوانه بس ماعليهه : لا تقول حيوانه كم مره قالك يدي مانع يطالع زايد اللي واقف بعيد ومبتسم : الله يعينك عليها كل شي بتقولك بخبر عليك يدي زايد : انا بوديها دبي وما بتقدر تسوي شي : زين قلت من الحين بروح اخبر عليكم وركضت والشباب وراي لانهم يدرون بينهزبون , وصلت عند يدي وكانوا الحريم والريايل قاعدين برع ويشربون قهوة وجاهي .. وقفت جدام يدي : يدددي خليفة يأشر سكتي والله بنخليكم وانا ابتسم يدي : امري يالغاليه : جوف الشبباب احنا كنا رايحين صوب الاحصنه هم يونا ويبون يطردونا وومانع يقول انني انا حيوانه ام صالح : تذكريني باليهال لما يخبرون أهلهم : ههههههههههههه فديتني والله يدي : لو عرست بتبقى في عيوني ياهل : احم احم منو قدي راشد : يدي الحين بتخخق علينا يدي : جب انت وياه وانتو تدرون غلاتها عندي بعد تهزبونها صدق انكم ما تستحون خليفة : يدي احنا كنا .. يدي قاطعه : انتو شو تبون تلعبون ؟ عقب انزين لو قالت انكم انتو كنتوا اول بيقولها هم يلعبون : خلااص يدي لا تهزبهم اصلن انا كنت امزح يدوه : طالعه على يدها طيبه وقلبه طيب قعدنا كلنا البنات والشباب بعد قعدوا وقعدنا نسولف .. يدي غير سوالفنا وقال : زايد ابويه ما اوصيك في مواز وانت جفت جدامك اني مدلعنها وانها الغاليه زايد : هي في عيوني قبل لا تقولون يدي : من قالوا انه حد خطبها وانا خايف بس من جفتك وقالي خليفة انك ريلها ارتحت وايد الله يسعدكم يارب زايد : ان شاء الله يدي اسعدها وما بقصر وياها يدي : دلعها دوم مثل ما انا ويدتك ندلعها يدوه : انت وخواتك قولو يدي ويدوه انتو عيالي زايد : تسلمي يدوه يدي : هي طالعه على يدتك في السوق من تدخل ما تبا تطلع انا قمت وابتعدت عنهم الكل فهمها انيي استحيت وهم ما يدرون انني للحين مب راضيه اتقبل الوضع باجر بوقع وبيصير ريلي والله انني كنت أتمنى انني أوقع وانا مستانسه وطايره من الفرح بس الله كريم .. . . . سلامة : حمود فهمني لمتى على هذا الحال ؟ محمد : حبيبي شو تبيني اسوي ؟ سلامة : انزين انا الحين انا اروح عندهم محمد : يلا قومي تلبسي سلامة صارخت : انا مخلصه وجججاهزة محمد مسكت ايدها ورص عليها : خلاص اهدي يلا ننزل ركبنا السيارة ووصلنا عندهم وقفت سيارة محمد ونزلوا راحوا صوب قعدتهم .. سلامة : السلام عليكم ؟ الكل : وعليكم السلام سلامة حظت يدي وقعدت تصيح : الحمدلله على السلامة يدي : الله يسلمج يالغاليه قامت وسلمت على يدوه وصاحت ويدوه وايد حساسه وصاحت وياها , سلامة سلمت على الكل وابتعدت عنهم ومحمد سلم وقعد يسولف وياهم .. سلامة راحت صوب المكان اللي توقعت انني أكون موجوده فيه وجافتني وانا حاظنه ويههي تقربت مني وحظنتني وعرفتها رصيت عليها وانا اصيح وهي قعدت تصيح .. : اشتقت لج حبيبي سلامة : وانا بعد يا روحي انتي : اختي انتي وايد ابتعدتي سلامة : مب بيدي كله من ام محمد عموه : حسبي الله ونعم الوكيل على اللي بعدج عنني سلامة رصت على حظني وهي تصيح : اعشقج اختي والله احبج : اختي لا تبتعدي انا من دونج ولا شي . . . ريم : سلامة وين راحت ؟ نورة : راحت عند مواز ريم : ليش ؟ مواز ما تحب تقعد بروحها ؟ شمه : مواز وسلامة ووايد ويا بعض وفاهمين بعض سليمه : بتستغربين يعني خوات وجي من كانوا صغار عمي بوخليفة ابتعد عننا كلنا وهم بس كانوا بنتين وعشان جي هم مع بعض ريم : الله يخليهم لبعض سميه : امين يارب اصيلة : اخوج وايد طيب يحظ مواز سارة : هههههه ما عليه هو طيب وايد بس أحيانا يعصب ويالله عاد محد يقرب صوبه شمسه : عاد هني الله يعينهم لانه بعد مواز اذا عصبت لازم تقعد بروحها نورة : شي جميل لو اجوف عيال مواز . . . سلامة رفعت راسها : ليش قاعدة بروحج ؟ طالعتها : وقلت لها كل شي من دخلنا المزرعة لقعدتي هنني سلامة : يالله ودي اجوف هذي سلموه : برايها تولي لاه سلامة : خدج محمر : زين ابوي ما ذبحني سلامة : بس الصراحة قهرني رده اونه صار خير : انا دومي اذا ابتعدت عنهم أوقف شوي عقب اروح وياليت انني ما وقفت عشان ما اسمع رد ابوي واتألم اكثر سلامة : اليوم تأكدت انه ابوي وايد قاسسي كانت امايه تقول انه يحبككم : أي حب الله يخليج ما ادري امايه كيف عايشه سلامة : انتي تدرين أهلها بس في العيد نروح لهم ولا في المناسبات : من توفى ابوها وكل حد في صوب سلامة : الله يخلينا لبعض : اميين يارب سلامة : اقولج متى عرس حفوص ؟ : يوم السبت كلنا بنروح لها سلامة : امايه بتروح ؟ : ما ادريبها انا قلت لهم كلهم واكيد يدوه بتروح ويانا سلامة : انا يمكن ما اروح وتعرفين عاد الحامل وجي بتعذرنني قعدت امسح على بطنها : فديت حبيبي اناه سلامة : شدراج يمكن بنت : لا الله يخليج عندنا ريموه ولسانها شطوله نبا ولد يمكن يطلع هادي علي سلامة : شتقصدين يعني ريموه طالعه على منو ؟ : على يدتها ام ريلج سلامة بقهر : لا تطرينها اليوم نشبه اعوذ بالله مب راضيه تخليني اييكم : هي صح انتيل يش تأخرتي ؟ شو قالت ؟ سلامة : قاعدة تهزبني وتتحرطم ويوم دخل محمد قعدت تسولف عادي وانا قلت بنروح قالت لا انا مسويه غدا لكم وعقب قلت بنروح قالت لا انا مسويه فواله : انا الصراححة ما بتحملها بصفعها وبطنشها سلامة : والله عشان محمد انا ساكته ولا انتي تعرفيني طالعه عليج ما اسكت : احم احم اخجلتيني عاد سلامة : انا ما قعدت في الخطبة وايد ما جفت ام ريلج : وايد حبيتها يعني حنونه وايد سلامة : اهم شي حبيتيها ولا مافينا يطلقج عشان لسانج : والله لو طلعت من اوكك بقوله يا انا يا امك سلامة : استغفرلله عاد مب جي هذي امه : خلاص يطلقني سلامة : الله يعينه عييل : زين زين سلامة : اقولج هو موجود وياهم ؟ : هي ما تجوفيني ما رضيت اقعد سلامة : حرام عليج شكله حبوب : يروح يحب بنت خالته سلامة : لو يباها بياخذها : عادي يكون ابوه غصبه سلامة : هو مب ياهل : كل شي عادي سلامة : انزين لو يحبها مابيصفعها جدامكم وبيعطيها ويهه اذا رمسته : خلاص انزين غيري السالفه سلامة : اوكك : اقولج يدي يقول يبانا نكشخ بعد صلاة العشا سلامة : ليش ؟ : عشان ناس بيون واونه كانوا بيخطبوني بس انا خلاص بيجوفون لهم وحدة من العايله سلامة : هههههه حبيتها اونه انا خلاص : هي بعد شو لو يصير عادي بخذ اربعه سلامة : حيوانه تراجج : والله انني امزح سلامة : اقولج بنطلع انا وياج بروح اخذ لي لبس لعقب وبنرد : يلا قومي سلامة : بس كيف عقب بيدورونا : ماعليج انا برمس يدي وهو ما بيقصر وبيرمسهم سلامة : يلا عيل قومي رحنا انا وياها صوبهم وجفنااهم نفس قعدتهم البنات في جهه والأولاد في الصوب الثاني والحريم والرياييل يسولفون .. : يدي أبا اقولك شي سلطان : يعني تبينه يقوم لج : انت اسكت انا قلت يدي مب سلطون سلطان : سلطون في عينج ...... يدي قاطعه : سلطان احترم نفسك واسكت سلطان يطالعني بنظرات : ان شاء الله يدي يدي : آمري فديتج تبيني أقوم لج ؟ : لا حبيبي مابا اتعبك انا بييك تقربت صوبه وقعدت مجابلته وتقربت من اذنه وهمست : يدي انا وسلامة بنطلع عشان هي ما عندها شي لعقب العشاء ما بنتأخر ومانبا حد يدري يدي ابتسم : زين لا تتأخرون غمزت : ان شاء الله كانت عيون تطالعنا من بعيد وشاكه انه في شي واحنا ما انتبهنا لها ورحنا داخل لبسنا العباة وطلعنا من الباب الخلفي وركبنا سيارة خليفة لانه الشبباب كل سويجات السياير في الغرفه يخلونها وطلعنا .. . . . حمدان : وين وصلت ؟ زايد : انا شاك ان وراها شي حمدان : من هي ؟ خطيبتك ؟ زايد : هي حمدان : عادي واصلن هي طول الوقت قاعدة بروحها وماسمعت انه البنات قالوا انها تحب القعدة بروحها او مع اختها زايد : ليش همست ليدها وليش هو ابتسم حمدان : يا زايد خلاص خل افكارك السودة في صوب زايد : يبين في ويهها انها كانت تصيح حمدان : ما انتهبت بس اختها حسيت لانها خشمها كان احمر راشد : اقولكم شباب شرايكم نسافر احناا الشبابب بس سلطان : والله فكره حلوة بس لا تقولون للبنات خاللد : لا تطمنو عندهم امتحانات هزاع : انزين وانا عندي دراسه خالد : عيل تمم وياهم هزاع : ما يخصني خليفة : شرايكم تيون عندي هزاع : بنسافر الخميس اليايه وبنرد السبت خالد : نعم اخوي يعني يوم احنا بنسافر هزاع : خلاص بنسافر الأسبوع اللي بعده خليفة : طبعا كلكم ويانا حمدان : بناخذ إجازة خليفة : تعالوا عندي سلطان : أسبوع وبنرد راشد : خلاص اوك . . . # توقعآتككم ، اترييا الردود . |
الروآيه نآيسسس كمليها لو سمحتي بسرعه :) |
البارت الثامن . . . سلامة : ما بنروح مول : سلامة الله يخليج أبا اتمشى سلامة : احنا ما طلعنا عشان نتمشى وبعدين لو درا محمد بيعصب : محد بيدري واحنا ما بنتأخر سلامة : محمد ببيتصل ادريبه : سلومه انتي اهدي شوي ومحد بيدري سلامة : انزين ما بنروح مول : سلاموووه خلاص اهدي سلامة : انزين ريموه ما بخليها بروحها : اتصلي لحد من اخوان ريلج ييبوها سلامة اتصلت في عبدالعزيز وفرت علي الفون .. اشرت لها ماعلييه : ألوو عبدالعزيز : مرححبا : مرحبتين عبدالعزيز : سلامة ؟ صوتج متغير : انا مب سلامة اختها عبدالعزيز : يا مرححبا شحالج ؟ : الحمدلله ومن صوبكم ؟ عبدالعزيز : تمام مبروكه عاد اسمحيلنا ما بارككنا لج : الله يبارك فيك لا عادي عبدالعزيز : آمري مواز بغيتي شي ؟ : ممم عاد لا تردنا عبدالعزيز : تمم : عادي تيبون ريم المزرعة عبدالعزيز : غاليه والطلب رخيص اختي : مشكور اخويه وشرايكم تيون وكلنا مجتمعين عبدالعزيز : خلاص برمس امايه وابويه وبنييكم : ان شاء الله نترياكم عبدالعزيز : فمان الله : فمان كريم : سلومه ياليتني ما قلت له تعالوا سلامة تضحك : هههههه ليش ؟ : العيوز بتتي وعاد تدرين ما احبها ناشبه ليي سلامة : تستاهلين شو قال بييبها ؟ : اقولج بيوون كلهم سلامة : يلا عيل بندخل المول بناخذ أي شي : يلا ووصلنا المول ودخلنا المحل وخذنا لنا وطلعنا وتوجهنا للمزرعة ووصلنا ووقفنا السيارة مكانها وعطيت الخدامة المفتاح ترجعه فالغرفة فتحنا الباب جفناهم كلهم قاعدين وعاد احنا في صدمة وهم بعد من اشكالنا .. ام محمد : يا هلاا لا والله ليش رجعتوا صدق بنات آخر زمن يطلعون بروحهم انا وسلامة نطالعهم بس .. : دام يدي يدري محد يدخل ام محمد : اذا نسيتي انه اختج متزوجة وريلها ولي أمرها : راي يدي اهم ودام قال لنا روحوا وام تأخرنا احنا محمد يطالع سلامة بيقوم يصفعها وزايد يطالعنا ومنقهر لأنه ما يحب بنات يطلعون بروحهم وخليفة وامايه وعماتي والكل متعود ويعني عادي عندهم لانهم متعودين على هذي الحركة واقولهم دام يدي وافق محد يتدخل .. يدوه : مواز ليش طالعين بروحكم قولو انزين حد من الشباب بيودونكم ومحد بيقصر ام محمد : لا اكيد وراهم شي ورايحين مكان وما يبون حد يروح وياهم هذي سلامة هاديه وماعندها هذي السوالف بس اختها الوسواس هي اللي تخربها وناسيه انها معرسة مسكت ايد سلامة وعطيتهم ظهري وسحبتها ووصلت عند الدري تقربت ام محمد وسحبتني من جتفي وجابلتها .. ام محمد : صدق انج قليله الأدب وماشي احترام : والله انني ساكتة احترام لج لانج كبيرة واحترام للموجودين ام محمد : اهلج ما عرفوا يربوج وصدق انج قليله الادب واي احترام اللي ترمسين عنه ويعني شو بتسوين بتصفعيني يلا : ممكن الحين اروح فوق ام محمد : الحين في بنات يطلعون بروحهم ويتأخرون : ما تأخرنا ساعه ويمكن اقل بعد تقرب محمد ومسك ايد سلامة وطلعها برع .. ام محمد : ارتحتي الحين , اطالعت زايد : ما ادري كيف خذتها ام لسان وما تسمع الكلام أهلها ربوها احسن تربيه بس هي مرابعه بنات مشووها على درب الفساد : خلاص عموه بسج كم مره أقول يدي موافق وخلاص وبعدين جوفيهم ولا واحد فيهم رمس لانهم يدرون انه اهم شي عندي راي يدي صعدت فوق وطنشتها لانها كانت تتحرطم بدلت ملابسي وقفت جدام الدريشه وقفعدت اطالع برع ودموعي تنزل . . . محمد بهدوء : وين رحتوا ؟ سلامة تصيح : رحنا المول بس دخلنا محل واحد وخذنا لنا وطلعننا بسرعة والله ما تأخرنا محمد : انزين ليش ما قلتوا لنا بنوديكم ؟ سلامة : ما ادري مواز قالت بسرعه بنطلع وبنرد واحنا قلنا ليدي محمد تقرب وحظني : آخر مرة والله ان عدتيها بصفعج سلامة تشاهق : ان شاء الله والله آخر مرة محمد جابلها : ليش تصيحين انزين سلامة : اختي ادري عموه بتقعد تهزبها وهي بتم كاتمه ولما بتقعد بروحها بتنفجر محمد : انتو تدرون انه امايه تعصب وما تحب بنات يطلعون بروحها سلامة : ان شاء الله دخلوا داخل عندهم في الصاله .. . . . زايد بعصبيه : انا قلت لك ان وراهم شي حمدان : خلاص يا اخوي باجر رمسها وانت تدري انها خبله زايد : أبا ارمسها الحين حمدان : كيف الحين ؟ انت تخبلت نزلت تحت جفتهم نفس تقربت من يدوه وحبيت راسها وهمست لها : هذي وايد ترمس ما تجوفيني مطنشتنها وانتي لا تزعلين وانتي تعرفيني انني مستحيل اسوي شي غلط وطنشيها نفسي لاننه ادري وايد ترمس ابتسمت يدوه ووقفت : عيل وين يدي ؟ يدوه : عند الرياييل في الميلس : انا بطلع اتمشى برع وطلعت من عندهم .. زايد : انا الحين بروح ارمسها دقايق وطلع ومحد انتبه له وراح مكان قعدتي اللي دوم يجوفني أكون موجودة .. زايد : كنت متوقع انج بتكونين هني رفعت راسي : نعم ؟ زايد : تعرفني انا خواتي في حياتهم ما طلعوا بروحهم لانهم يدرون شو النتيجة : مثل ما قلت خواتك زايد : وانتي حرمتي افهمي شو يعني حرمتي : لباجر يصير خير يمكن اموت زايد : تعرفين انني ودي اعطيج كف يأدبج عشان مرة ثانيه ما تطلعين بروحج : عادي ما تفرق عندي ضربوني جدامهم كلهم وكل هذا عشان حبيبتك زايد وقف مجابلني يعني انا كنت قاعدة وهو واقف ووظهره على الشجرة .. زايد : سالفه حبيبتي بنرمس عنها عقب بقولج كلام وحطيه في بالج : يعني شو بتقول غير شروطك زايد : اسمععي انزين انا ما احب طلعت البنات يعني لا تحاولين عقب تقولين انني بطلع مع ربعي ولا مع البنات واععقلي شوي وانسي حركاتج وهبالج لانج باجر ولا من اليوم انتي حرمتي ببرود : ان شاء الله في شي ثاني زايد : انتيل يش جي بارده ؟ حظنت راسي وقربت ريولي من ويههي وقعدت اصيح واشاهق زايد تقرب : ليش تصيحين ؟ اشاهق : زايد خلاص روح زايد : ما بروح اول قولي ليش تصيحين ؟ : تبا تعرف انا بقولك محد فككر فيني وكل واحد رمس وعق كلام ولا واحد حس فيني عشان بس طلعت زايد : خلاص لا تصيحين : خلني بروحي زايد : ماشي مسحت دموعي ووقفت : وايد تقهر الله يعيني عطيته ظهري ويايه امشي مسك ايدي بقووة وقربني صوبه غمضت عيوني .. زايد : ما دريت انج وايد عنيدة ودلوعه ابتعدت عنه شوي : انا مب دلوعه زايد : دلوعه درجة أولى أحاول اسحب ايدي : بخبر عليك يدي زايد : يعني شو بتقولين كنت مع زايد : بقوله انت اللي يتنني زايد : سكتي مابا اسمع صوتج اسحب ايدي : افتح ايدي وبروح عقب ما بتسمع صوتي زايد : اهدي شوي عقب بخليج تروحين : ما اقدر اول افتح ايدي ما بتحرك زايد : ماشي ادريبج تجذبين اسحب ايدي : والله ما بركض افتح انا كنت اسحبها بقوة وهو فتحها وطحت على الأرض بقوة وقعدت اصيح نزل زايد ووقعدت مجابلني .. زايد : بسج صياح والله ماكنت اقصد يعني انتي ساحبتنها بقوة : حيوان انت وايد يعورني زايد : انزين وقففي شوي : مابا بعور زايد مسك ايدي وانا سحبتها بقوة : لا تمسكني زايد غمض عيونه : اهدي شوي : زايد الله يخليك روح زايد : ما اقدر : زايد روح أبا اقعد بروحي زايد : اسمحيلي ما بخليج بروحج مسحت دموعي : تعودت اقعد بروحي خلاص روح زايد وقف : انا رايح ويمكن ما ارجع عقب وراح وانا قعدت اصيح من الألم ومن كل شي .. ما قدرت اقعد قمت ودخلت من الباب الخلفي وصعدت الدري جفت البنات كلهم قاعدين في الصالة نورة وشمه وشمسه واصيلة ودلال وسلمى وفاطمة وشيخة وصالحة وسمية وسليمة وريم وسارة وشوق وميرة ولميس وشيماء وآمنة وسلامة الكل قعد يطالعني .. سلمى : انتي وين تروحين ؟ : وانتي شو يخصج ؟ فاطمة : اكيد وراج شي : احترمي نفسج واظن انتي عاد لا تتدخلين نورة : ما عليج منهم : اصلن انا ما بهتم لكلامهم ريم : تعالي قعدي تقربت وقعدت وانا احسب بألم سارة : شو فيج ؟ : مافيني شي تطمنو شمسة : انزين بنات تعالو بنلعب : يلاا نزلنا نلعب وكنا نورة شيخة صالحة دلال سلمى فاطمة شمسة شمة اصيلة ريم سارة لميس ميرة شيماء والباقين كانوا يسولف .. لميس : انزين احنا ما نعرف اللعبه : شو بتلعبون انزين ؟ نورة : سؤال وجواب اطالعتها : لا غيروها مانبا دلال : لا لا لعبة حلوة خلونا نلعبها شيماء : ما نعرفها ؟ : هي يعني انتي اختاري بنت وسأليها وغصبن عنها بتجاوب بصراحة ويعني يكون بالدور سلمى : يالله نبدا نورة : انا الأولى سؤالي لميرة ميرة : تفضلي نورة : بينج وبين مواز شي احسج ما حبيتيها ؟ ميرة :هي سمية : لشمه لو تقدم لج واحد بتوافقين ؟ شمة : هي لانني أبا اعرس سرعه فاطمة : لمواز لو تخيلتي انني في المستقبل بكون عديلتج حرمة ريلج الثانية بتقعدين وياي مثل هذي القعدة ولا كله ضرابه طالعتها بنظرات وقمت : يلا بنات صلاة ورحت عنهم نورة اطالعتها شوي وبتقوم تصفعها والكل سكت .. فاطمة : شوفيكم انا كنت بس اسأل ليش معصبين ؟ سلمى : ماعليج منهم تراهم جي دوم فلفل فتحت الباب وصرخت عليهم : يلاا صلاة مابتنفعكم السوالف الكل دخل وانا كنت اصلي خلصت قبلهم ونزلت تحت جفت يدي ويدوه حبيت راسهم وقعت عندهم .. يدي : في حد هزبج ؟ : هي بس الله كريم يدي : ما عليه واصلن هم ما يحترموني لانني موصيهم كلهم انه ما يضرونج ولا يزعلونج : هم ما يحبونك عشان جي زعلوني وهزبوني يدوه : مواز اليوم حريم بيوونا : قالي يدي يدوه : قولي للبنات يتأدبون ولا كل وحدة العصا بتأدبها نزلوا البنات الا دلال وسلمى وفاطمة سلموا وقعدوا .. نورة : يدوه بلاها العصا يدوه : بتأدبج اذا تخبلتي جدام العرب نورة : حرام عليج يدوه انا مب ياهل واصلن انا مستحيل أتخبل يمكن وحدة تخطبني لولدها يدوه رفعت العصا : نوييير نورة حبت راس يدوه : السموحة والله كنت امزح دخلوا الرياييل والحريم والكل كان موجود في الصاله نزلوا فاطمة وسلمى ودلال .. سلمى تصارخ عشان الكل يسمعها : بقولكم شي اسمعوا تقربت صوبها وسحبت فوني : انتي اييهه فوني شو يسوي عندج ؟ فاطمة : اكيد بتسحبين الفون وبتخافين : أخاف من شو وانا واثقه من عمري دلال : ما توقعتج جي يا بنت عمي يدوه : بترمسون شو فيكم ولا ؟ دلال تقربت من يدوه : تخيلي يدوه بنت ولدج اللي كلكم تحبوها ويدي اكثر وكانت تمثل جدامكم انها محترمه يدوه : ارمسي شو فيها ؟ دلال : ما توقعتج جي يابنت عمي سلمى : انا بقولكم اللي تحبوها كلكم ترمس شباب ومع انها خلاص مخطوبة وللحين ترمسهم تخيلوا وباجر ملجتها : أي شباب احترمي نفسج وبسج جذب سلمى :انا اللي تجذب ولا انتي واذا ما تصدقوني جوفوا منو ترمس بفونها زايد تجدم وسحب الفون من ايدي وقرا المسجات واطالعني وعطاني ظهره وخذ الفون وياه , وقفه خليفة وسحب عنه الفون وقرا منصدم وكل شوي يعيد يقرا من بدايه .. تقربت من خليفة وخذت الفون وانا اقرا نزلت دموعي : والله انها جذابة والله مب انا اللي مرمستنه والله مب انا اللي كلمته والله مب انا اللي رمستهم , نزلت على الأرض اصيح فاطمة : طلعتي تعرفي تمثلي بس الغلط مب منج من اهلج اللي يدلعونج زايد طلع وخليفة رد قعد مكانه بهدوء والكل يطالعني ومنصدم .. : والله انني مب انا يجذبون والله انهم يجذبون يوخليفة قام وضربي ومحد منعه وانا اتألم والكل يطالع وبعدهم في صدمه .. بوخليفة يصارخ : فضحتينا جدام ريلج الحين شوب يقول عنج وانا أقول ليش تضارب وانج ما تبينه عشان اللوث اللي ترمسيهم نورة قربت من ابوي نزلت وقربتني لحظني : عمي الله يخليك خلاص واصلن السالفه مب صدقق , اطالعت دلال وسلمى وفاطمة : وانتو ليش مسكتوا الفون وشو يخصكم سلمى بتوتر : كانت توصلها رسايل ورا بعض واحنا قلنا بناخذه نقول لها وانصدمنا نورة : انتو جذابين والله جذابين لا تصدقوهم اصلن هم يبون ينتقمون من مواز عشان زايد بياخذها بو خليفة : منو هذا اللي ترمسيه , صارخ : منو ههذا ارمسي وانا اشاهق : والله ما اعرفه والله العظيم يدي : بو خليفة خلاص لا تضربها بس يدوه : تتأدب وتستاهل وفضحتينا جدام ريلج الحين شو بيقول ما عرفنا نربيها يدي : مواز سيري فوق : يدي الله يخليك لا تصدقهم والله انهم يجذبون يدي ... يدي قاطعني : خلاص سيري فوق وقفت واحس عظامي متككسرة من الضرب ما قدرت امشي مسكتني نورة والصوب الثاني شمة وركبنا فوق .. . . . زايد واقف جدام البحر وحمدان عداله .. زايد دموعه تنزل : انا احبها يا اخوي والله احبها حمدان : السالفه مب صدق زايد : جفت المسجات بعيوني والله جفتها وهي تكتب له.... , نزل راسه وقعد يصيح حمدان : خلاص يا اخوي لا تنزل دموعك على بنت زايد : هذي أول انسانه احبها اول انسانه اعشقها حمدان : قوم يا اخوي قوم زايد : حمدان والله في شي بقلبي يقول انه مب صدق احس السالفه مب صدق حمدان : ما عليه يا اخوي زين انك عرفت قبل ما تصير في ذمتك زايد : هي ما سوت شي كانت تترجاهم يصدقونها حمدان : يلا تعال بنروح قربوا من السيارة وراح ززايد صوب الباب .. حمدان : تتعال تعال انا اللي بسوق اركب الباب الثاني زايد : ما عليه مافيني شي انا وركب وشغل السيارة وركب حمدان من الباب الثاني .. حمدان يطالع الدرب ويجوفه نفس درب المزرعة : ليش بترد المزرعة زايد : اكيد ابوها بيضربها حمدان : خلاص يا زايد شوتبا فيها زايد : أبا ارمسها وقف السيارة جدام المزرعة , حمدان : انا مب نازل معاك زايد : بنزل أقول لخليفة أبا اجوفها أبا ارمسها حمدان : انزل بروحك انا مب نازل نزل زايد وطنش رمسه حمدان ووقف جدام الباب وفتحه جافهم نفس قعدتهم وقعد يطالع ماجافني من بينهم تقرب من خليفة وقاله : أبا اجوفها السالفه مب صدق خليفة : شو تبا فيها اسمحلنا يا زايد سامحني ماكنت متوقع انها جي زايد : قوم ازقرها أبا اجوفها خليفة : روح يا زايد شو تبا فيها اللوث زايد : لا تقول عن اختك جي هي احسن من البنات كلهم هي شيختهم خليفة : الا زباله زايد : قوم ازقرها يدي : خليفة قوم ازقرها الريال يبا يرمسها خليفة صعد فوق وصرخ ومن صرخته انا نقزت وبخوف وارتجف طلعوا البنات يجوفون .. شمسه : نعم ؟ خليفة : روحي ازقري مواز وقوليلها تدخل الميلس من دون ما تمر الصاله محد يبا يجوفها شمسة : ليش ؟ وبعدين هي ما سوت شي وانتو كلكم عارفين هذا الشي خليفة نازل : زايد يترياها دخلت شمسة الغرفة وقالت لنا وانا ارتجف : مابا انا ما سويت شي والله ما سويت شي انا ما رمست حد ادري انه زايد بيضربني نورة : قومي حبيبتي انتي اصلن ما سويتي شي قومي نزلنا كلنا تحت ونورة هي اللي تمشيني لانني احس عمري متكسرة ودتني الميلس وكان زايد قاعد قعدتني وطلعت وسكرت الباب وقف زايد وتقرب صوبي وهو يطالعني : ابوج سوو فيج كل هذا ؟ صارخت : لا تطالعني ما احب حد يطالعني بنظرات شفقه .. . سامحوني على التأخخير ، واتريا توقعاتكم وردودكم . |
هلا والله شحالج حبييييت البااارت يجنن اترياااا البارت الياااااي |
نتريآ البارت التاسع بحمآاااااسسسسس :) لا تتاخري لو سمحتي :) |
الساعة الآن 07:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir