![]() |
اقتباس:
ثااانكس :lolr43: بحاوول انزله باقرب وقت .. |
الباارتت ياخخ ططرر و ف انتظارجج ولا تطوليننن علييننا |
اقتباس:
ثااانكس الغلا ... بنزله الحين :az_flw: |
شوي و انزل البارت |
رواية مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر البارت 12 (عقب 5 ساعات ) ( ف المستشفى ) حمدان : خلاص هيو قالوا لج ان هو بخير خلاص هيا : ( تصيح ) كله منها هي السبب كله منها حمد : ( عصب ) خلاص عاد هي مايخصها مب هي الي قالت حق صقر اضرب احمد واصلا السبه منا لان نحنا شفناه بس طنشناه حمدان : حمد خلاص عاد ( يرمس هيا ) خلاص هيو قالولج ان هو بخير خل نسير العزبه هيا : ( تمسح دموعها ) انزين يلا ( ركبو السياره وشوي و وصلو العزبه اول مادخلوا الصاله شافو الكل ساكت والي يصيح بهدوء واللي يفكر ) حمد : شسالفه ؟ فاطمه : شهود حمد : ( خاف ) بلاها ؟ ندى : سافرت حمد و هيا و حمدان : شو ؟ شوق : اليوم يت من برع وقالت ان نفسيتها تعبانه وايد و انها تبا تبتعد عن كل شي ( ونزلت راسها ) هيا : ( شهقت وركضت سارت الغرفه وتمت ادوو شي اخر شي حصلته على التلفزيون و يلست تقراه ) ( الرساله : يمكن انتي منصدمه ليش انا سافرت سافرت عشان تفتكين مني وتفتكون من المشاكل ، اكيد الاهل الحين زعلانين عشان انا سافرت وجي بس طمنيهم اني انا مابطول يمكن اتم شهرين او 3 والحمدالله على سلامة اخوج اكيد الحين قام سلمي عليه وقوليله اني اسفه ماكنت ادري انه صقر بيسوي جي وقولي حق حمد يفتح فونه لانه طرشتله رساله ونسيت اخبرج انه سيف يحب فطوم خبر حلو صح ؟ اهتمي بنفسج زين حبيبي هيوي ولا تزعلين حمدان وانتي بعد لا تزعلين منه لانه هو احيانا يستوي طفس ههههه سلمي على الاهل وقوليلهم اني احبهم وايد و انتي بعد احبج وايد وايام حلو بدوني وكل عام وانتي بخير مقدما ) هيا : ( تصيح ) كله مني انا السبب فاطمه : ( اتي صوبها ) لا هيو انتي مايخصج البنت قالت انها تبا ترتاح شوي من ها الجو هيا : ( تصيح ) انا اللي قتلها ان المشاكل كلها تستوي بسبتها هي فاطمه : ( شهقت و حطت أيدها على حلجها ) هيا : ( قالتلها السالفه كلها ) فاطمه : كل ها استوى !! هيا : ( تصيح ) هيه فاطمه : خلاص هيو حمدان : ( يدخل ) لا حول و لا قوه الا بالله هيو حبيبتي خلاص لا تصيحين قطعتي قلبي هيا : ( تصد له ) انا السبب حمدان : لا هيو انتي ما يخصج شهود نفسيتها تعبانه من اللي سوالها إياه صقر عشان جي هي زعلانه هيا : ( تمسح دموعها و تعطيه الورقه ) اقرأ حمدان : ( خذا الورقه و يلس يقرأها آخر شي ابتسم ) فديتها والله ( يرمس فاطمه ) تحبون من ورانا ها ؟ ( يغمز لها ) فاطمه : ( استحت و نزلت راسها ) هيا : ( ضحكت ) حمدان : هيه أضحكي ويهج أحلى و انتي تضحكين هيا : ( استحت ) حمد و سيف : ( دخلوا عليهم ) سيف : اشوفكم متيمعين اهنه شسالفه ؟ هيا : ماشي سالفه ( ترمس حمد ) حمد شوف فونك في رساله يايتنك حمدان : ( يغمزله ) هيه أفتحه أفتحه حمد : ليش ؟ حمدان : أفتحه و بدون اسأله حمد : ( فتح الفون دخل آلبي بي ام و شاف رساله مني ) ( الرسالة : هلا حبيبي حمد ؟ اكيد مستغرب ليش سافرت ! قلت افضي الجو عشان أتم ويا حبيبه قلبك حمده امم أقولك سرر احس ان احمد يحب الريم عاد مهمتك حاول تعرف شعور احمد تجاه الريم اذا قالك ان هو يحبها حاول تجربهم من بعض ، المهم سلم على الكل و قول حق الأهل اني احبهم وايد ادري تغار ههه فديت اللي يغارون ، وصح وعشان عرسنا بيكون تاريخ 7/ 20 .. يعني تاريخ عيد ميلادك يعني تقريباً عقب 3 شهور شرايكم ؟ ؟ امم احببك وايد حمد وأيام حلوه بدوني ) حمد : ( ابتسم ) عرسنا عقب 3 شهور الكل ( فرحوا ) اونننننه هيا : عيل لازم نخبر الكل ونجهز بسرعه فاطمه : ( تهمس ) شو رايج نحنا نفصل عبايات و مخورات حق شهود ( ابتسمت ) هيا : ( ابتسمت ) اوكي بس لازم نقول حق عموه ام شهود فاطمه : انزين حمدان : ( ابتسم ) شو رأيكم نسير دبي مول ! فاطمه : هيه والله ياخي ما اشترينا شي ! هيا : هيه والله ما اشترينا شي حمدان : ( ابتسم ) خلاص عيل سيروا خبروا البنات كلهم ( يهمس ) ماعدا الخسفه ( اكيد عرفتوا منو ! ) هيا : ( ابتسمت ) اكيد ما بنقولها ( غمزتله و سارت و لحقتها فاطمه ) حمدان : وه فديتها سيف : و فديت اللي وياها حمد : ( غمز حق سيف ) حمدان قال لنا ان شهود قالتله انك تحب فطوم سيف : قول والله ؟ ( ابتسم ) حمدان : ياخي اشتقتلها سيف و حمد : ( في نفس الوقت ) حتى انا سيف : عاد المشكله بترد و كم يوم بتتزوج ( ياشر على على حمد ) ها الخسف مالت عليه حمد : لا والله انا خسف حمدان : ( يطالع المكان ) حسبي الله عليكم خلينا البنت تطلع من حجرتها حمد : ( يطالع المكان ) يعني نحنا الحين ف حجره شهود !؟ سيف : هيه حمد : ( يطالع المكان لفت انتبهاهه بوكس كبير احمر كبير سار صوبه و فتحه لقى فيه ورقه صغيره خذا الورقه و يلس يقرأه) ( الرسالة : اكيد انته حمد ؟؟ هه ادري ) حمد : ماشاء الله تعرفني زين ( تكمله الرساله : المهم عقب أسبوعين بيكون عيد ميلاد هيو لا تنسون لان هيو بعدين بتزعل بقولك فكره سوى العيد ميلاد ف بيتنا انته عقب بروحك بتعرف ليش، المهم انا عندي فكره حطوا بالونات ف المسبح ، وجهزوا بالونات فيهم ماي ويلسوهم عند الباب اللي برع وف يوم الحفلة اكيد هيو ما بتعرف شو تلبس وعشان جي قولوا لها تسير غرفتي بتحصل الفستان ما بوصف لكم اياه هيو بروحها بتعرفه اللي ف البوكس هو هديتها وقول حق حمدان يسير محل .... يدور ويشتري هديه حق هيو شو كانت تبا ومب بس هو طرشت حق الكل و كل عام و هي بخير ) حمد : حتى وهي بعيده عنا تفكر فينا ( نزل رأسه وعطا حمدان الورقة ) اقرأ عقب عط سيف حمدان : ( خذ الورقة وقراه عقب عطا سيف ) سيف ( قرا الرساله ونزل رأسه ) شو رأيكم ؟( رفع رأسه) نسير لها ( وصل حق سيف رساله فتحها كانت مني ) الرساله : ( حتى لو فكرت ف هالشي ما بتعرف انا وين ) سيف : ياخي هالبنت وايد واثقه ( يعطيهم الفون ) أقروا أقروا حمد وحمدان : ( خذوا الفون وقروا ) حمد : ( يفكر ) بس صدق كيف عرفت ؟؟؟؟؟ حمدان : هيه والله كيف عرفت !؟ ( شوي ووصل رساله ثانيه مني : هههههه ترى انا وياكم بس مختفيه ) حمد : ( يضحك ) حمدان ( صدق ) بسم الله ( فمكان ثاني بعيد عن الامارات كانت لابسه بجامه وفاله شعرها ويالسه تتطالعهم وتضحك ) انا : ( اضحك ) وه فديت الضحكه ( نرد للإمارات ف العزبه ) فاطمه : ( كانت واقفه عند الجامه تحط اللمسات الاخيرة كانت لابسه قميص احمر مزخرف بورود حمراء كت ولابسه بنطلون جينز اسود سكني ولبست عباه مسكره مزخرفة زخرفه خفيفه بلون الأحمر ووقايه سوداء حطت جحال اسود داخل عيونها مما برز جمال لون عيونها وحطت روج احمر خفيف ولبست نعال سطاحي احمر خلصت وسارت صوب البنات اللي كانوا يتريونها من مساعه ) بسم الله بلاكم جي معصبين ما يسوا علي هيا : لاوالله صار لنا ساعه نترياج ( كانت لابسه نفس قميص فاطمه بس اللون غير كان لون اللي هيا لابستنه بنفسجي كت و لبست تحته بنطلون جينز سكني اسود و لبست عبأه مسكره و مطرزه و لبست وقايه مطرزه على الأطراف باللون البنفسجي و حطت جحال اسود و بأنت لون عيونها حطت قلوس خفيف و لبست نعال سطاحي بنفسجي ) فاطمه : ( ابتسمت ) لازم اكشخ عشان ( تغمز لهم ) تعرفون منو ندى : ( تستهبل ) منو ؟ ( كانت لابسه نفس فاطمه بالضبط )\ فاطمه : ( تستوي عمرها مستحيه ) سيف !! ( تحطي أيدها على ويهها ) شوق : ( تبتسم ) ما شاء الرباعي المرح كلكم الحين استويتوا تحبون ! ( كانت لابسه نفس هيا ) شيخه : ( تسويلهم مالت ) مالت كلكم حبيتوا الا انا متى بحب فاطمه : ( تبطل أيدها عن ويهها ) اسكتي انتي بعدج وراج درب طويل الكل : ( ضحكوا ) شيخه : يلا طوفوا اكيد الحين شباب معصبين عشان تأخرنا عليهم البنات : يلا ( و نزلوا كلهم تحت طبعا كل وحده سارت خبرت أمها و ابوها كل البنات ساروا ما عدا حمده و اسماء و حصه و من الشباب منصور و زايد ، طبعا الشباب محتشرين لان صار لهم ساعه و هم يتريون البنات و ركبوا البنات عقب ما ساروا يأخذون فلوس من أمهم ، ساروا ب 4 سيارات السياره الاولى كان فيها حمد و سعيد و ندى و سيف و فاطمه ، السياره الثانيه فيها حمدان و احمد و الريم و هيا و السياره الثالثة فيها خليفه و شوق و شيخه و مريم و اخر سياره فيها محمد و جاسم و سلطان ، و هم يركبون السياره شأفتهم حمده ) حمده : ( سارت عند حمد و يلست تتدلع عليه ) ندى وهيا : ( وصلتهم رساله ) هيا : ( طلعت فونها ويلست تقرا ) ( الرساله : ياخي قولي حق حمده تقوم عن حمد ترا والله بذبحها ) ( اكيد عرفتوا من منو ؟! ) هيا : ( ضحكت وسارت صوب حمدان قالتله ) اكيد مابترد وبتم حمدان : ( سار عند حمد و سحبه بعيد عن حمده ) الحين دام شافتك ويا هاي بتم 3 شهور عناد حمد : ياربيه كل من هاي حمده كل المشاكل تستوي بسبتها ( في نفس المكان بس جهه ثانيه ) ندى : ( طلعت الفون يلست تقرا ) ( الرساله : ياخي شكلج طر فديت العيناويه انا يعلني فداج ، امم بقولج شي عشان ما تتفأجين عقب كم يوم بتسمعين خبر وايد حلو انا ما بضغط عليج عشان توافقين اذا انتي صدق تحبيني و تبيني وافقي و اذا تحسين عمرج ماتحبيني وما تبيني لا توافقين ، واحد يحبج موت ) ندى : ( رفعت راسها ويلست تتطالع الشباب صدت جان تشوف سعيد يطالعها عقب ابتسم جان اطرش له : وليش ارفضك ان شاء الله انته ريال و النعم فيك وانته ولد عني مب غريب علينا وغير هذا كله انا احبك موت ) سعيد : ( قرا الرساله واستانس جام يسير صوبها ) يعني انتي صدق تحبيني ؟! ندى : ( ابتسمت ونزلت راسها ) هيه سعيد : ( ماقدر اوصف لكم شعوره كان مستانس واايد كان وده يحظنها ) حمد : ( يا صوبهم ) ها شو تسون ؟! ( غمز لهم ) حمدان : هيه شو تسون ؟ ( غمز لهم ) ندى : يالسين نرقص يعني شو تشوفنا نسوي ( ابتسمت ، قطع عليهم صوت رنة فون ندى فتحت الشنطه وطلعت الفون مانتبهت للرقم سيده ردت ) الو انا : هلا والله بالعناويه ؟! شحالج ؟ ندى : شهود ؟! ( دمعت ) حمد وحمدان وسعيد : شهووود ؟ انا : لا تخافين حبيبتي انا بخير انا اتصلت لج عشان اقولكم كلكم انه الرساله الي طرشتها لكم اليوم كانت اخر رساله ما بتسمعون صوتي لين ماارد ( سكرت ) ندى : ( تصيح ) حرام عليها الي تسويه فينا حمد : ( خاف ) شو قالت ؟ الله يخليج ندوي قولي ! هيا وفاطمه وسيف : ( يو صوبهم ) هيا : شسالفه ؟! حمد : ( يقولها السالفه ) والحين ماندري شو قالت فاطمه : ( يسير صوبها تحظنها ) خلاص ندوي ندى : ( تبتعد عنها ) يعني نحنا مابنسمع صوتها ولا بتكلمنا ( تصيح ) حرام عليها ليش جي يالسه تعذبنا ( حطت ايدها على ويها) هيا : ( سارت وحظنتها ) خلاص حبيبي ندوي ( يلست تهديها ) ندى : ( هدت ) شهود قالت : ........ ( قالتلهم ) حمد : ليش جي تسوي فينا ؟ ليييييش !؟ هيا : حرام عليها والله حرام ( نزلت دموعها ) فاطمه : حرام عليكم اكيد الحين هي متعذبه هناك واكيد الحين هي تسمعكم وتشوفكم ويمكن هيه سوت جيه عشان اتجوف غلاتها عندكم ! والله حرام عليكم ( تغير السالفه وتبتسم ) يلا خلنا نسير دبي قبل ماتسكر المحلات الكل : ( ضحكوا ، عقب كلهم ركبو السياره وانطلقو ونسو كل شي ، الساعه 9 ردوا البيت اول ما دخلو شافو اميه تصيح ) ندى : ( تركض صوبها ) اميه بلاج ؟ سيف : ( يسير صوب ابويه ) انزين شو فيها اميه ؟! ابويه : لا تخاف ابويه بس امك خايفه على اختك شوي حمدان : ( يسير صوب ابويه ) ليش بلاها شهود ؟ \ ابويه : ( يحاول يجذب ) هاه لا مافيها شي بس عاد انته تعرف امكم زين وايد تخاف الكل : ( صدق ماعدا حمد ، طاف اسبوع ماستوت اي احداث يوم حفلة هيا الكل كان مشغول يرتب الممكاان وهيا كانت راقده جهزو المكان وطلع روعه طبعا الحفله ف بيتنا استوت الساعه ست ونص اذن المغرب والكل سار يصلي والمل اجتمع تحت ماعدا هيا الي كانت لين الحين راقده ) فاطمه : انا بسير اقومها وبي ( سارت يوم صعدت جافت هيا واعيه ) هيا : ( يوم صعدت جافت هيا واعيه كانت تحط مكياج وهي لابسه فستان احمر في حزام والحزام فيه ورود سوده وكانت محطيه الاينر و مسكرا وروج احمر وبلشر ولابسه كعب احمر عالي صدت حق فاطمه و دور على نفسها ) شرايج ؟\ فاطمه : تهبلين ( تتطالعها بنبهار ) هيا : ( ابتسمت ب خجل ) امممم شهود يايبه لي هذا الفستان كانت محطتنه داخل كبتي و ملزقه ورقه عليه و كاتبه فيها تاريخ 6/3 ألبسي هذا الفستان و اخر شي كتبت شهد فاطمه : فديتها والله حتى وهي بعيده عنا تفكر فينا هيا : هيه والله فاطمه : ( ابتسمت ) انزين يلا قومي خل ننزل تحت \ هيا : يلا فاطمه : يلا ( و نزلوا ) هيا : بسم الله وينهم الناس ؟ حمدان : ( اي من ورآها ) كلهم ساروا بيت قوم شهود لانه خالوه ام شهود طاحت عليهم هيا : اووويه ( ركضت ، سارت لبست عباتها و وقايتها و ردت و فاطمه بعد سارت وياها و نزلوا بسرعه ) يلا خل نسير (ركبوا السياره و توجهوا ل بيتنا و شوي و وصلوا اول واحد دخل هو حمدان عقبه فاطمه ) فاطمه : هيو تعالي نسير نبطل العباه هيا : يلا ( وساروا بطلوا العباه و الوقايه و لبسوا وقايه صلاه عشان تغطي جسمهم و نزلوا تحت ) بسم الله العرب وينهم ؟! فاطمه : تعالي اكيد هم ف الميلس هيا : يلا ( و ساروا هيا طبعا اول وحده ) الكل : هابي بيرث دي تو يو ( و يلسوا يغنون ) هيا : ( كانت منصدمه و فرحانه ف نفس الوقت ) ندى: ( تحظنها بقوه ) كل عام و انتي بخير حبيبي هيا : و انتي بخير عمري ندوي فاطمه : كل عام و انتي بخير هيو حياتي هيا : و انتي بخير قلبي فطوم البنات كلهم : كل عام و انتي بخير هيو هيا : و أنتو بخير حبايبي شوق : يلا هيو تعالي طفي الشمعة هيا : ( ابتسمت و سارت طفت الشمعه عقب الكل صفق و راحوا يقولون لها كل عام و انتي بخير ) ابو هيا : يلا عيل نحنا نستأذن الكل : إذنكم معاكم الشواب و الحريم الكبار : ( ساروا ) حمدان : هيو شو تتمنين ؟ هيا : أتمنى شهود تكون ويانا ( نزلت راسها ) اسماء : ( تغير السالفه ) ندوي و هيو و فطوم غنوا بلليز يقولون صوتكم حللو! شرايكم تغنون اغنيه كل من تغلى و راح شوق : هيه يلا غنوا شيخه : ( تحمست و قامت تصفق ) هيه يلا يلا اطربونا الشباب كلهم : هيه يلا ندى : ( نزلت راسها ) نحنا يوم نغني لازم تكون شهود ويانا لان هي تغني المقطع الاول و هي بعد تعزف على البيانو فاطمه : عشان جي ما نقدر ( فجأه سمعوا صوت عزف البيانو ، كلهم ركضوا صوب الحجره مال البيانو و انصدموا ) انا : كل من تغلى و راح .... هلوطر مدري به.. دايم حزن و جراح .... لا احساس و لا طيبة .. هيا :اهل الوفى راحوا ....زمان الوفى ذله... صاروا بليا قلب.... خل يبيع خله... ندى : جفت البشر أجناس.. وسط الغدر غرقوا.. جفت بعيوني الناس... بعد الوفى افترقوا.. فاطمه : لا لا تظن يا صاح... وطر السعد يرجع.. ما اشوف أحد مرتاح ... و العين دوم تدمع .. انا : جفت القلوب ألوان .... اسود سواد الليل... شيبة و صغير شقيان ... كلن يذوق الويل... انسى زمان راح... و تذكر أحبابك .. ( و يوم خلصنا الكل صفقوا و اللي صفر و حالتهم حاله) الشباب : ( يصفرون ) حلو صوتكم ، رووعه البنات : ( ايون صوبي و يحظنوني ) الحمدالله على السلامه انا : ( ابتعدت عنهم و ابتسمت ) الله يسلمكم ( اكمل ) عيل وين حمده ؟ حمده : ( أتي صوبي و تحظني ) انا هني الحمدالله على السلامه حبيبتي انا : ( ابتعدت عنها و ابتسمت ) الله يسلمج من كل شر قلبي الكل : ( منصدمين كيف أكلم حمده جي و انا كنت اكرها ) تتوقعون ليش شهد ترمس حمده جي ؟ |
الساعة الآن 02:05 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir