![]() |
اقتباس:
|
البـــــ ـ ـ ـارت الــــخـــامـ 5 ـس . . / \ / \ / \ فطوم : سلطان بكلمك بعدين آحين انا ويا بنات عمي . . سلطان : زين ماعليه . . بينا بعدين . . فطوم "سكـرت ، وانتبهت لـ ندى اللي شككلها قاعده تتريـا تفسير " ندى : فططـوم منـ . . فطوم"قاطعتها" : أأ ندى تعالي بررع البنات يتريونا . . ندى : بس ابي اعرف يا فاطمه فطوم : ندى ؟ سالفه طويله بخبرج بعدين > ع امل ان ندى تنسى . . ندى"تنهدت" : زين ماعليه ! بس لآزم اعرف ! فطوم"حست ان ندى مابتفجها اليوم . . ف سحبتها و راحوا عند البنـات . . " --------------------------------- " فـ بوظبي ف بيت بوحمدان" ~ حمدان " مب قققادر يرقد كل شوي يسير عند غرفة اخته ويحـاول يستجمع قواه عشـان يدق البـاب . . بس يهون . . و قعد يحوس سـاير راد لين ما أخته فجت بابب غرفتها " ساره"نقزت يوم شافته فـ ويهها" : ويي بسسم الله شـ يايبنك هني ؟ حمدان : شـايفه يني شو ؟ انتي اللي شـو يايبنج ؟ ساره : نعم اخوي ؟ تراك عند باب غرفتي . . حمدان : أوه صح . . ابي اسألج عن شي . . ساره : زين تععال داخل . . حمدان"دخل وراها الحجره وسكر البـاب وتم ساكت شوي وبعدين " : أأ ، أبي اسألج عن ندى . . ساره"باستغرآب" : خير ؟ ندى ؟ حمدان : هي بتم ف دبي ؟ ساره : ايي اعتقد بتسكن عند عمهـا ويا اخوها راشد . . حمدان"بنظرات ترجي" : ساره دخيلج حاولي تقنعينها انهـا اتي بوظبي . . ساره : ليش ! ويييت"وبصدمه وصوت أعلى" ليييكككون تحـبـ ـهـ . . حمدان"قاطعه" : لآآآآ مآ أحبهـا بس أحسس اشتقتلهـا ، أبي اشوففها . . آححس ابي اقعد معاهـا . . والله هالبنت شغلت تفكيري كلـه . . ساره: هـا اسممه حب ياحظي . . حمدان : آآه . . شـ فايدة الحب وانـأ أكبر عنهـا بـ عشر سنين يـاساره ؟ ساره"حاست بوزهـا" : آوف محد قالك تطلع أول وآحد . . حمدان"ضربها ع راسهـا" : جبب لـو ماطلعت أول واحد جان محد بيأدبج . . ساره: أحح يعععوور . . خلاصص انجلع مابكلمها .. حمدان : لالالا . . الله يخلييج سساروه كلميها "وسوالهـا بإيده ان بليز " ساره : همم ، زين باججر اذا مانسيت . . حمدان"الابتسـامه شاقه الويه" : لا بذككرج انا يالله تصبحين ع خير"وطلع" ساره"تكلم عمرها بصوت مسموع" : وطلعت خروف ياحمدان . . حمدان"يصارخ" : تتتترا سممعت ، بس عشان ندى بسكت . . سـاره " ضحككـت" ------------------------------- - فـ دبي . . قريب الفير . . - هدى : يالله بنـات بروح ارقد "ورآحت" فاطمه : احين عاد ؟ بيأذن عقب شوي "وإلتفت لـ عنود" قولي لأختج تتريا . . عسب تصلي وترقد . . عنود"بسخريه" : ههه عشم ابليس فالجنه . . فاطمه : ليش هي ماتصلي شو ؟ عنود : هـأ لا امبلا . . بس تراها مابترقد احين "وقالت بصوت واطي" سـارت ترضع > قصدهـا ترمس ربيعها . . ندى"منصدمه من جرأه هالبنت وقالت بتأنيب" : عنود عيب تقولين جي عن اختج . . عنود : شسوي فيهـا ، كل مارقمهـا واحد دقتله وتعرفت عليه . . . ندى : زين عيب تفضحينهـا ، هذي اختج ! عنود : برايهـا لاه .. تولي .. - فاطمـه تفككـر شـو تقول لـ ندى لو سألتها عن سلطـان ، امـا ندى وعنود قعدوا يسولفون لين ما أذن الفير ، كل وآحد رآح يصصلي و بيرقد . . - فاطمه"منسدحه ع السرير تطالع ندى اللي بترقد حذالـها " : همم ندى ؟ ندى"بصوت كله نوم" : هـ ـلا آمري ؟ فاطمه : همم ندى لاتشكين فأخلاقي عن سلطـان .. ندى"كـأنها توها تذكر اللي صـار ف نطت": خبببريني مننو ها ؟ فاطمه : همم ، صصـرآحه . . هـا ولد جيرانا.. ندى"رفعت حاجبها باستغرآب" : تكلمين ولد جيرآنكم . ؟ فاطمه : نندى ترا بس لأني مرتاحتلج فـ خبرتج دخيلج مابي حد يعرف . . ندى : زين تطمني محد بيعرف بس خبريني كيف عرفتيه وليش تكلمينه ؟ فاطمه : همم ، هو ربيع اخواني .. ومن بدايه السنه وهو كل يوم يطالعنـي وانا أنزل من الباص"باص المدرسه" ، و و عقبهـا خذا بن كودي من تلفون اخوي مادري كيف .. ضافني وكلمـني وقالي دخيلج لاتمسحيني وأنـأ من زممان وانا أحس إني أحبج .. ندى : ببـ ـس فاطمه"قاطعتهـا" : دخيلج لاتلوميني .. ماعرفت شسوي والله .. ندى : همم . . زين ماعليه حبيبتي .. بس لـو يبيج المفروض يخطبج من اهلج مب يكلمج من وراهم .. فاطمه : ننندى ! أنا ماكلمه 24 سـاعه . . لاتحسسيني بالذنب دخيلج . . ندى : زيين حبيبتي ماعليه . . بنتفاهم باجر . . "ندى حطت راسهـا ورقدت ع طول لأن صج كـانت مدوخه" فاطمه "قعدت تتطـالع ندى . . بنظـره شفقه . . سبحـان الله عطـاها كـل هالجمـال وكـأنهـأ ملاك نـايم وخذا منهـا ، أمهـأ و نظرهـا ، ، أغلى ماكانت تملك ! " - بــعد كـــمن يــوم . . . - راشد "بعصبيه": يعني بترجعين بيت أبوي ياندوي ؟ ندى : راششد والله مب قصددي بس هني ممب قادره اخذ رآحتي بسبت سعود وسعيد ، لازم طول اليوم ألبس جلابيه و أححط وقايه . . وفوق كل ها استححي أخذ مصرووف من عمي ولا اطلب منه شي . . . . "وقعدت تصيح" وبعدين كم مره أسمع مرت عمي تتشكى ممن طلبأتي تقول اني وايد اطلب واتدلع . . راشد"غمضته أخته بس بعد مايبيها تروح وقال بنبره غضب" : أووفف زين سوي اللي تبينه . . . "بعد دقـايق يتها فاطمه " فاطمه : شفيج نيدو قاعده بروحج . . حد مزعلج ؟ ندى : لآ ، بس رشود زعل وعصب علي لأني ابي ارد بوظبي "ودمعت عيونهـا" فاطمه : ماعليج منـه رشود قلبه كبير مايزعل من حد ، روحيله كلميه وبيرضى . . ندى : زيــن وديني عنده .. فاطمه : أظن بنحصله فالحديقه"الحوي" تـوني لمحت واحد . . "ورأحوا صوب الحديقه" ندى : خلاص مماعليه بروح بروحي .. فاطمه : ويت ، ها هو ولا ؟ "كـان شي واحد قاعد ع الكرسي اللي فالحديقه و ماعطنـا ظهره . . . " فاطمه : همم كمملي سيدهه . . لين الكرسي هو هنـأك قاعد . . "ورآحت" ندى " مشت لين ماوصلت للكرسي . . وايدهـا جدامهـا تتلمس الكرسي . . شمت ريحة عطــر رجالي . . نفس ريحة رآشد . . قعدت حذاله ع الكرسي وسندت راسهـا ع جتفه و مسكت ايده بايدينها الثنتين الصغآر وحطتها فحضنهـا ، كـانت تلعب بايده و تتكلم . . " ندى : رشود ، لاتزعــل مني ، مب قصدي والله . . . . . : "كـأتم ضحكته ؛تتحراني رشود ؟ واي فديتهـا ، مادري اسكت واسمع ولا اتكلم " ندى : رششودي شفـيك ساكت ؟ تككلم والله مب قصصدي خلاص لو ماتبيني ارجع بوظبي بيت ابوي مابرجع والله بس لاتزعل "وصآححت بصوت مسموع" آسسفه يا راشد اسسسفه . . ". . : عورت قلبي ، حطيت ايدي الثـانيه ورا ظهرها قعدت امسح عليه و أحاول اخفف عليهـا " ندى : لين متى يعني ؟ زين خلاص هذا خدك "وبآسته ع خده" وبسنـأه . . رضيت ؟ . . : "كانت بوستهـا ناعمه ع خده . . حس وكأنه ذآب من بعدها . . استـانس وقرب شفآيفه من اذنها و همس لهـا . . ." ولـو أقولج اني مب راشد ؟ ندى "زآغت من سمعت صوته ع طول نقزت وبعدته عنها شوي وقالت بصدمه" : سسسعععود يالححمار "وقعدت تضربه ع صدره ودموعهـا تنزل" أكـرهكك يالححممـار انت ماتستححي شو . . . سعود "بخببث" : انتي اللي ييتي عندي مب انـا . . . ندى : أوفف الله ياخخذك يـاسسعود الله يآآخذك . . "ورآححت تركض تبي تدخل الفيلا ، بس دععمـت شي ! وطآآحت وهي تتألم " آآي ررآآسسي عمري مابسآمحك ياسعود . . سعود"راح لهـا ركض" : ننندى ! عسسى ماتعورتتي ؟ ندى : ررآآسي ، رآسي "وحطت ايدها مكـان الضربه " سعود "يطالع المكـان" : اممبييه منتفخ . . "وحط ايده" ندى"ضربت ايده" : يالحمممـار ييعوور . . آآي سعود : ويت بروح ايبلج ثثلج . . " ورآح طططيرآن و رجع لهـا ، وحطلها الثلج ع يبهتها مكـان الضربه" ندى : يالححمار لاتلمسني .. سعود : جب ماتبينها تخف ؟ ندى : اوفف زين شل ايدك بحط ايدي .. سعود : جب جب ، قومي نروح دداخل . ."وقومهـا ودخلـوا" راشد"يـا عندهم بخوف" : شففيها ننندى ؟ ؟ امبييه سععود يالكلب ضضارب اختي ! سعود : لآآآ يالغبي هيي بروحهـا دععمت الشيره . . ندى"توها تعرف انها دعمت شيره قعدت تضحك" : احيين كل ها لاني دعمت شيره وانا ع بالي شي ثاني. . سعود : شفت ؟ اكيه تضحك الخبله مافيهـا شي يالله بروح اننا .. " ورآح عنهم وقلبه يرقصص من الوناسه ع اللي صـار" راشد : زين ندى . . "وحوطها بـ ذرآعه وقال بصوت هادي " انا دقيت لأبوي وقالي بيي ياخذج اليـوم . . ندى"بان عليهـا الفرح" : صصصدق ؟حبيبي رشود "قربت تبي تبوس خده بس تذكرت يوم باست سععود ، وخافت ان يكوون هالشخص سعود ، مب راشد ع طول هزت راسها عسب تنفض هالافكـار والتخيلات . . وعقب باسته " راشد : هههه شفيج شكلها الضربه مأثره عليج . . ندى"تبي تسلك" : ههاا ؟ "وحطت ايدها مكان الضربه" اييي ووااايد . . - وصصآر المسـا ، حزت وصول بـو رآشد وندى . . . كـان مستـانس حده يتحرآ ندى تبي ترجعله حبـًا فيه مايدري ان عشـان سـاره . . - بو رآشد : يالله ندى بنروح . . جهزتي اغراضج وكل شي ؟ ندى : ايي يبـا . . بس لحظه بققول لفاطمه شي . . فاطمه: امري حبيبتي "وسحبتهـأ بعيد عنهم لان حست انها بتقوللها شي " ندى "بهمس" : امم وين سعود ابي اسلم عليه قبل لا اروح .. فاطمه : والله ممادري .. خلاص ماعليه بوصل لـه سلامج .. ندى : زين حبيبتي . . - و ودعتهم ورآحت مع أبوهـا - - "فالسيـاره " كـان الطريج طوويييل . . وأبوي سـاكت ماقال ولا كلمه . . سندت راسي ع البـاب و رقدت . . . - بو رآشد : ندى يمـا قومـي وصلنـا .."وهزهـا ع الخفيف" ندى"بصـوت كله نوم" : زيـن يبـا .. بو رآشد "ابتسـم من سمع كلمه يبـا ، ومسك ايد بنته يساعدها تنزل .. ودخلها البيت " - دآخل البيت ، كانت اتطل من البلكونه اتطالعهم - زينب"مرت بوندى" : وي طاعوا ابوكم يايبلنا هالمصيبه . . . خليفه"ولدها اللي بعمر راشد" : ماشاءالله عليهـا شكلهـا حليوه .. زينب : خلوف يالحمار ! وجع يوجعك قول آمين .. خليفه : شفيج ليكون تغارين منها ؟ زينب : اغار فـ عينك .. ليش اغار اصلن "وبنظره فخر" تراني الكل بالكل فهالبيت وهذي ماهي إلا بشكاره تحت ريولي.. خليفه : يماا ؟ زينب : ويعا ؟ شتبي انت روح سلم ع ابوك وبنته خلني بروحي .. خليفه : يما ليكون تضايجتي مني انا آسف "وحبها ع راسها " ولاتزعلين يا شيختهم . . زينب : تتحراني بغار من بنت ابليس ؟ عميا ليش اغار منها . . إلا احسها كاسره خاطري "وضحكت بسخريه".. - ندى ؛ تعرفـت ع أبوي و حرمته وعيـاله . . "زينب : حرمته . . بعمر أمي أو يمكن أكبر . . . و عيالهـا ، خليفه*من ريلها القبلي* وهو بعمر راشد اخوي . . اما عيالها اللي من ابوي هم . . سيف : وعمره 8 سنوات ، وو ميره : وعمرها 7 سنين . . " - ندى كـانت مع ميره وسيف ، وطبعـًا ماشاءالله عليهم مايسكتون- ميره : أنتي أمج مـاتت ؟ ندى : ايي الله يرحمها . . ميره : أويه حرام يعني ماعندج أم ولا أبو . . ندى"باستغراب" : امبلا ! عندي ابو .. ميره : لا أمي قالتلي انج مب اختنا وهذا أبونا مب ابوج .. " ندى ؛ مسرع ما أتبروا مني وانا مستانسه اقول عندي أهل " سيف : نندى . . انتي شكلج أجنبيه أصلن مستحيل انتي اختنا.. ندى : ههه هييه لأني طالعه على أميي . . سيف : أمج انجلينا جولي ؟ ندى"باستغراب" : هاا ؟؟ سيف : سمعت ماما معصبه علينا قالتلنا روحوا عند بنت انجلينا جولي أكيه فالصاله بروحها . . ندى : ههههه اهااا . . - و فـ صبآح اليـوم الثـاني / فتحت ندى عيـونها . . وكـالعاده ماتشوف إلا السـواد . . . شآفت ظلال . . حكت عينها تبي تستوعب . . شآفت الستـاره مبنده والحجره هي اللي ظلام ، مب نظرها. . . ! قاممت وراحت ركض فتحتتت السـتاره ودخلت اشععت الشمس . . حسست بعيونها تححرقهـا لأن من بعد العمى ، رجعت تشوف !! دممعت عينهـأ من قوة الضووء و من قوة الـصصدمه رجعت لـ ورا لأنها مب قادره تتحمل هالاشعه . . تأمملت المكـان . . غرففتها الفخمه ، الأرضيه من رخآم . . و االستـاير من مخمل ورديه و عليهـأ كريستـال . . أمـا اليدار كـان ورق جدرآن لونه أبيض وعليه ورود صغـار ورديه وشكله نـاعم وحلو . . والسسرير الكبير كان فـ وسط الغرفه ولونه وردي فآتح و الكبت و التسريحه ع لون السرير . . وو شي بلكونه . .اقتربت منهـا عشـان اتطل . . كانت البلكونه كبيره وفيها نفس يلسه كرسيين وطاوله ، ركضت لـ برع غرفتهـا وهي شوي وبتطير من الفففرحه … ودعععمت - خليفه : أأخ ماتشوفيين "وتذكر انها عميـا" اوه آسسف مب قصدي .. ندى"رفعت راسهـا ميته من الفضول تبي تطالعه ، والصدمه ماتوقعت انه جمييل .. كـان حنطاوي و ملامحه بدويه وعيونه عسليه ووسآع و شعره مدرج ع طول رقبته وعضلاته البارزه من تحت القميص . . . " خليفه"حس بـ شي غريب من شآفها تتفحصه بـ عيونها" : اننتي تششووفين صح ؟؟؟ ندى : هيييييه رردلي بصري ، ردلي بصصري ياا ، شو اسمك نسيت ؟ خليفه : هههه خليفه . . ندى : هيييه ردلي بصصري ياخخلوف "وكانت تناقز من الفرحه .. خليفه "ابتسم من شافها جي تناقز من الفرحه ومسك ايدها : تعاليي نخببر ابوي بيطيرر من الفرحه .. ندى : لححظه لحظه ، بروح اشوفني اشتقت لـ شكلي . . خليفه : ههههه زين روحي وانا بشوف أبوي وينه .. ندى"طارت لـ غرفتها وقعدت تتأمل شكلها بالمرآيه وكأنها منبهره ، انتبهت لـ فونها اللي يرن وشافت مكتوب فاطمه . . تذكرت يوم قالت لفاطمه تسيف رقمها " : ألــوو فطيييم . . فاطمه : ها نييدو مسستانسه ؟ ندى : ايي بططير من الفرححه يا فططيم . . "قالت بتخش عنها الموضوع ان ردلها بصرها " فاطمه : كل ها لأن رجعتي ؟ ندى: ايي يافطييم ، لو تشوفين ابوي كيف مستانس "تسلك" فاطمه : حبيبتي والله ان شاء الله دووم . . ندى : أنتوا شخببـاركم .. وو سعود شـ . . فاطمه"قاطعتها" : آه ياسسعود ياحبيبي . . ندى"شهقت": ليييش شفففيه سسعود .. فاطمه : سعود سوآ ححادث ياندى .. آممس فالليل من طلع مارجع واليوم وصلنا الخبر.. ندى"عيونها تدمع" : وآححين شخباره سـ ـعود ؟ صـ ــارله شي ؟ فاطمه : بعدها حالته مب مستقره . .بعده فالعنايه المركزه . . انتي بس ادعيله .. يالله اخليج حبيبتي امي تناديني .. ندى : مـ ـ ـع السـ ـلامه . . " وقعدت ندى تصصصيح . . \ ندى ؛ آآه ياربي ليش كل مايصيرلي شي ححلو لازمم يكون شي مصصصيبه بالمققآبل . . آآه ، *وقعدت تذكر موقفها ويا سعود وفجأه شهقت* ليككون انا السسببب !! أننـا دعيت عليه يومها وقعدت آقققول الله ياخذك ياسعود . . لالا مستححيل ! *وطآحت ع السرير تصيح ودآفنه ويهها بالمخده * " بورآشد "دخل ع بنته و وراه خليفه" : هآ يابنيتي صج الكلام اللي خليفه يقوله ردلج بصرج . . ؟ "واقترب نآحيه السرير" ننندى تصصصيحين !!! ندى"تمسح دموعها" : يبببا ولد عممي فالمستششفى "وحضنت آبوها" بورآشد : يمما يا بنيتي شفيج ؟ شفيه سعييد ؟ ندى: يا يبـأ مب سعيد ، سعود اللي مسوي الحادث "وكآنت تقول فداخلها ؛ ليته سعيد مب سعود " . . بورآشد : زين حبيبتي خلاص لاتصيحين قطعتي قلبيي . . خلاص اليوم بوديج دبي عندهم ولاتعورين قلبج . . ندى : صصج يبـأ ؟ بو رآشد : ايي يا عيونيي يالله جهزي بنطلع العصر . . " خليففه اللي شآف كل اللي صآر رآح ركض لأمه وخبرها . . " زينب : وجع ! هذي ما أمدى تعلقت فيهم جي . . شحقه تصيح ع ولد عمها .. خليفه : مب تصيح الا ذابحه عمرها صيآح . . زينب : شكله بينهم شي … خليفه : إلا اككيد بينهم دام البنيه منهاره عشانه . . و الأردى يا يمما ابوي بيوديها دبي عشان تشوفه .. زينب : آآه وابوك هالمخدي من صجه ؟ وبعدين امس يايين من دبي ليش يرد يروح ؟ خليفه : وانا ادري .. روحي زخي ريلج يا يما ! زينب : ايي والله صجكك . . احين بكلمه خل يهون و يأدب بنته اللي ميته ع الريال . .بنت ابليس صج انها ماتستحي . . - ندى فحجرتهـا ، هدت أعصآبها و بدلت ثيابها تجهزت حق الطلعه و وقفت صصيآح يوم صصآرت عينها ححمرآ خآفت تفقد بصرررهآ ! آه ياندى ، لييش تصيحين عليه ؟ ليكون حبيتيه ؟ لالا ها نفس أخوج . . . وفجأأه سمعت صوب بآب حجرتها ينفج بقوه إلتفتت و شآفت مرت أبوها وانصدمت بالقو ماتوقعتها شينه لهالدرجه ! ككآنت سسممرآآ و مافيها أي علامه جمال .. و التجاعيد باينه عليها و طبعًا الشر مبين من ملامحها ! - زينب : انتي ماتستحين شو ؟ أمج ماربتج ؟ ندى"رجعت لورآ " : أنـأ ؟ "وتأشر ع عمرها" انا ماسويت شي ! زينب : يالعيـاره ! أونج احين مسويه فيها انا البريئه .. وليش بعد كاشخه ان شاءالله ؟ ماشي طلعه اصلن ! ندى"بصدمه وفداخلها تقول ؛ نعم هاي شتبي" : ابوي قال بيوديني ! زينب : لاحبيبتي ، انا مب موافقه يعني ماشي سيره ! مب عايبنج طقي رآسج فالطوفه .. ندى : مممب ع كيييفج اصصلن . . "ورآحت لأبوها" بورآشد : شفيج ندى ؟ ندى : يبا ، انت بتوديني صح ؟ بورآشد"إلتفت لـ زينب اللي كانت تطالعه" : هـا حبيبتي ؟ ندى يابنيتي ماقدر اليوم خلها باجر ولا اللي بععده . . ندى"ردت دموعها" : يبــا ابي اتطمن ع ولد عمي ، وبعدين هو بين الحيا والمووت ! يبـا . . زينب"قاطعتها": شفيج ميته ع الولد ليكون بينكم شي يا أم المصآيب ! بورآشد"بدا يشك و إلتفت لـ بنته " ندى : يبـا ؟ شو بيكون بينا ، ولد عععمي نفففس اخوي يا يبا . . وبعدين بفضله جان احين انا مارديت البلاد .. بورآشد"اقتنع بس يتطالع الشرآر اللي يطلع من عين مرته" : خلاص ياندى روحي دآرج . . وبعدين يصير خير . . ندى : يعني بتوديني ؟ بو رآشد : مب اليوم يا ندى . . ندى : عييل ودني بيت سسآره ! زينب : ايهي ويا بنت الدواره ! ماتعرف تقر فالبيت غصب تبي تطلع . . بورآشد : خلها يا زينب . . وين بيتهم يا ندى ؟ ندى : يبا ماتذكرهم ؟ جيرانا . . بورآشد : ايي ذككرت ! ماعادوا جيرانا يا ندى نحن انتققلنا . . دقيلهم سأليهم وين بيتهم يمكن حتى هم انتقلوا ، سأليهم عن العنوان و بوصلج . . ومايصير خاطرج الا طيب . . ندى : ززين يبـا "وباسته ع راسه" مشششككور حبيبي ابوي . . "وطارت لغرفتها" زينب : شفت كيف ؟ بورآشد : شفيج يازينب ع البنـت . . زينب : شوفها ! طالعه ع امها ماتعرف تقرر مكانها . . بورآشد : خخلاص يازينب "وقام رآح عنها " - عند نندى ، دققت لـ ساره وخبرتهـأ ، وعاد ندى ميييته من الفرحه لأنها واخيرًا بتشوفف شكل ســاره ، وحمدان ، اللي مآشافتهم من سنييين . . و تعببت وهي تتخيل كيف صصارت اشكـالهم . . . . قطع تفكيرها صوت ابوها " بو رآشد : نندى ! خليفه بيوصلج . . ندى : ها يبـا ؟ لالالا انت وصصلني .. بورآشد : خلاص زينب قالت خليفه بيوصلج . . . وأصلن احس متكيسل مافيني اطلع .. ندى"بإستسلام" : زين يبـا .. "وفدآخلها ؛ أوفف ويا هالخليفه طلع نشبه" نهــآيـــــــــــة البــــــارت الخــــامـــس . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
مرحبة كاتبتا شحالج بصارحة البارحة كان ابداع و طررر و جميل زينب: دايما مرت الابو تبقي غيورة و حقودة و ظالمة تظلم البنت شكلها ناوية علي مصيبة ابو ندي: عمرك لا تشك فيها هاي بنتك و المفروض تثق فيها لو شو ما كان و ما تصدق مرتك وبعدين شي طبيعي ندي تخاف علي ولد عمها راشد: حليلك مالومه يوم تم ايقول لندي لا تسيرين اهناك من كثر خوفه عليها سارة و حمدان : و اخيران يا فرحتكم بتشوفون ندي و هيه بتشوفكم فاطمة: طيبة و حبوبة و عا نياتها ندي: علي رغم الناس و ايعاملونها باذي تم نفس ما هيه و طيبة و حبوبة خليفة: بخصوصه كل صغيرة و كبيرة لازم ينقل و يقول حق امه كل شي و في انتظارج غلايه لا تطولين علينا |
و أخيييييراً،،، تسلميين حبييبتي ع هيكـ باآآرت 3>:861: ندى: حبييبتي والله استاانست يوم ردلها بصرهاا،،، لو انا مكانها جاان دفنت مرت أبووي الجلبهه هههع:69: سعوود: الله يشفييه هههه:mxinthgnwzmhqn0vrjy راشد: حليله واايد حنوون و يخااف ع ندى:001_wub: زينب: أم العبييد السااحرهه ههههع لييش جي تعاامل ندى؟ بو ندى: طحت من عيني طلعت حرمتهه سكاانهه و خلييفه: يا أيها الوغد الكبيير أحس ما بيوصل ندى بيت ساارهه مااعرف.... و فانتظاارج حبييبتيي و اذا طولتي:11:... |
اقتباس:
مرورج الأجمل غلايـه . . . ايي نعم . . :eh_s(1)P: وخليفه لأن ولد مرت الأبو لآزم يكون ضدد ندى .. :no_6: ~ ان شاء الله مابطول .. احتمال اليوم انزل بارت وتسلميين حبيبتي |
الساعة الآن 11:49 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir