منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام" (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1337637)

الحب لا يكفي احيانا 01-15-2014 04:33 PM

ووين ردوودكم لهدرجه الروايه مب حلووه !!! احبطووني هههههه

ام بشاير 01-16-2014 01:38 PM

رائي في الروايه
 
الصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه انبهرت بكتابتج :w00t:واعجبتني لغة البطلة لنفسها:eh_s(1)P: ،،،،،،

استمري وبدون ماتشاورين حد اذا اعجبته او لا.

:mxinthgnwzmhqn0vrjy


لان بالنسبة لمبتدئه هذي الروايه جنااااااااااان وفيها اثااااااره وتشويق

:1711::1711::1711::1711::1711::1711::1711:

جمييييييييييييييل خيالج والاجمل ابداااااااااااااااااااااااااااااااعج



مليوووووووووووووووووووون لاااااااااااااااااايك لعذووووووبه خخخخخخ:1711:

الحب لا يكفي احيانا 01-16-2014 04:54 PM

في غرفه عذبه اللي كانت متضايجه من بعد ماعرف ان اللي ف بطنها بتنولد بعد 5 شهور وهي مب عارفه مصيرها مع حبيب قلبها الي خانها قامت *راحت المطبخ تسويلها اكل لانها حست انها يوعانه..في الصاله شافت امها وسلامه وحمدان متجمعين
عذبه:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام..
عذبه تقعد يم حمدان وتلوي عليه:شحالك يا حلو .."تبوسه"
حمدان يجوف الي فايدها :شو هذا الي فايدج ؟
عذبه:هذا كيك حبيبي ..افتح حلجك القمك يلا يلا شاطر
حمدان مستانس انه اخته ردت تدلعه مثل قبل ..وحس انها بتم يمه مثل قبل
ام عذبه:ويديه عذووب ياهل جدامج مايعرف ياكل روحه
عذبه تبتسم:خليني امايه مشتاقتله ...
ام عذبه تصد لسلامه:ها اميه سلامه وين ريلج..
سلامه:راح بعد شوي بيرجع يقول عنده شغل مع ربيعه
ام عذبه محرجه:لا اله الا اله يا حمدان ليش جي توصخ ثيابك توك مبدلنها...عذبه تضحك عليه ويضحك حمدان وياها ...
عذبه تقترب من سلامه وببسمه:ماشااءالله سلامه عيبني العقد
سلامه بحيا:هذا هديه من احمد
عذبه فتحت عيونها:احللللللفييييييي!!!
/
/
/
احمد كاتم الضحكه:سلامممهههه تعالي بسرعه...الحقيي الحقيي
سلامه بخوف:شفيكك شصاير
احمد وقف ورا باب غرفتهم واول مادشت سلامه سكر الليتات ..
سلامه بخوف:احممددد وينكك ...احمممدددددد ..احمد بلا حركات والله بموت من الزيغه ...
احمد مسك ايدها نقزت سلامه اول مامسك ايدها وع طول لزقت فيه خايفه ..:اووش .ولبسها عقد الماس حلوو شكله ...
احمد همس لها :تعرفين عالايام اللي عشتها من دونج حسيت انه الدنيا ولا شي يا سلامه .."حط ايده ع بطنها"وهذا الولد الي بيرد يجمع قلبين مره ثانيه ..
سلامه حطت ايدها ع حلجه:اوووششش مابي منك ولا شي غير قلبك ...اهتمامك..حنانك..طيبه قلبك ..هذا اللي ابيه ..

حضنها وتمنى انه مايهدها ويقدر يعوضها عن الايام اللي قضتها وياه بدموعها وبغيرتها وبقهرها...
/
/
عذبه لوت عليها:فديييتججج تستاهليييين كل خير واحمد صج انه عصبي مرات بس والله قلبه ابيضضض شرات الثلجه...ان شاء الله هذا الولد اللي بيقدر يجمعكم مره ثانيخ وبتسمينه حمد ع ابويه ...

وعقب صلاه العشا دخل فطيم ويا بناتها عاليا وغاليا شكلها كان موتدنهم الدكان لانه كل وحده بايدها جيسه وشاقه الحلج..واميه تطالع التلفزيون ..
فطيم:السلام عليكم ...
غاليه:هالووووووو
اي صوبها واحضنها:عيوووون هالووو"خالوو"ههههه وفديت ثمج انا
ام عذبه:عذبوووو لاتوخيين مب زينننن...
فطيم وهي شاله عاليا يالي كان تاكل ككاو وموصخه ثيابها ويدخل احمد اخوي الي ياي من برع *وراح فطيم تبدل ثياب عاليا وغاليا *. لانها بتبات ف بيتنا اسبوووع لانه ريلها الي هو ولد عمي بيسافر لانه شغله جي

احمد.:شحالج عذوووب ..
عذبه:الحمدلله بخيررر دامك بخير وانته شحالك..
احمد يتقرب من سلامه:بخير دام عندي هالقمر
سلامه استحت وادر ايده:بس عاد استحي

عذبه:يعني اليوم سههههره كلنا متيمعين خل اقوم اتصل ف عنود اتيي..احم احم بناخذ عنك سلامه ..
احمد:لالالالا ممنوووع اصلا هيہ ماتعرف ترقد الا ع صدري
سلامه ذابت:احمممممدد ماعليج منه ...."قامت"بقوم اجهز لكم اكل للسهره ..نشي اتصلي لعنود ..
احمد عصب ع سلامه لانها قامت بسرعه:شووي شويي يوم بتنشييين جم مره اقولج ..
سلامه ابتسمت :ان شا الله حبيبي...

راحت عذبه تتصل ف عنود وقالت لها اتي تباااتتتت عندها ..وقضو يومهم من فلم لفلم واكل وشرب وحشره عاليا وغاليا وحمدان الي اول مره يسهر وياهم لانه متعود يرقد من وقت...الكل عرفت بحمل عذبه..بس الاهل الفرحه من سايعتنهم ..وتمر الايام وتمت خطبه هزاع وعنود بالاول عذبه ماكانت راضيه لانه ربيع حارب ويمكن يكون شرات طبعه ..فكانت تقولها استخيري وارتاحت *وهو ريال والكل يمدحه..اما حارب فكان مب سايعتنه الفرحه انه اخته بتاخذ اعز ربعه ..وهو مايبي يمنع حبهم
حارب يكلم عنود:انتي تبينه عنود..
عنود مب عارفه شتقول:والله ماعرف ياخوي انته تعرفه اكثر مني ..وتمدحه لي فليش مااوافق..
حارب ابتسم فرحان لاخته وربيعه بنفس الوقت *"الله يهنيج ويجعل لج حياه سعيده"..وظهر عنها ..
قعده عنود تفكررر بحياتها كيف بتكون مع هزاع..صح ماتعرفه وايد بس يمكن الحب ايي بعد الزواج ...
وتكمل عذبه حياتها بدون خليفه ياللي مايسال عنها انا عذبه المتعذبه بدونه ..كيف ماتسال عني ي خليفه لهدرجه ماهمك وخذتك عني شوق..
"ف غرفه عذبه"
عذبه:ماعرف شسوي ي عنود والله العظيم احس بخنقه ..احسه باعني مايبيني

ف بيت ام خليفه في الصاله تحديدا ف غرفه خليفه يتذكر ايامه مع عذبه *مشتاق لها مايقدر يوصف الشوق الي ف داخله ..كان احلى ايام حياته بينه وبينها وهي ماتصبر عنه وبعد هو يموت فيها ..

"ذكرى"
عذبه وهي بروحها ف الفندق خايفه..خليفه راح يبي اغراض للبيت لمن كان زعلان منها ويروح الجامعه ويرد اتاخر *وتمر ساعتين وخليفه بعده ماوصل عذبه صح خافت عليه تخاف يصير له شي بس خايفه تتصل وهي تدري انه هو مانعنها تمسك الفون ..قعدت تحاتيه نحس بغصه ضاربع صدرها وشري يتبطل الباب "امييه منو ها الي بطل الباب يارب سترك"
خليفه وهو يرتجف :عذذبه عذذذذذذبه.
عذبه ربعت لحسه:خليفه وين كنت ....والله خوفتني"تطالعه ببراءه"
خليفه وهو يقعد :شلي عني الاغراض ..
عذبه شلت عنه الاغراض واحت تسويله جاي يدفيه:هاك اشرب يدفيكك ....
خليفه بردان من المطر الي صب عليه:مابيه شربيهه رووووحجج
عذبه تطالعه بعبط:والله اشرها مب عليك عليه انا الي مسوتلك ......زين اشرب شوي
خليفه انسدح ع الغنفه:مابي عذبه مابي
عذبه:عشان خاطري
خليفه يطالعها:مالج خاطر عندي...
عذبه بهدوء:ادري مالي خاطر عندك بس اشرب
خليفه خذ عنها الكوب وشربه....
عذبه تتطالعه بحنان ..
خليفه:ادري اني حلووو
عذبه صد الصوب الثاني:اونك عاد صدقت روحك ..

الشي اللي قطع عليه حبل تفكيره بعذبه هو شوق اللي قاعده تقومه عسب يوديها بيت اهله ...
خليفه :هلا بغيتي شي...
شوق:خليفه اختتك تبيك ع الفون ..قوم يالله عسب توديني بيت اهلي من زمان ما جفتهم ..
خليفه من دون نفس:انزين انطريني ببدل وبييح
شوق:انزين خليفه انا مليت هني القعده ف بوظبي تملل خل نروح نسكت ف بيت عموو
خليفه بدا يعصب:انزين شوق خليني ابدل مو وقت هالمواضيع..
شوق تهدي الوضع:انزين حبيبي شوفيك هد اعصابك...
خليفه يتنهد:مافيني شي...
شوق:خلاص الي تبيه بيصير ولا يزعل هالحلو..
خليفه ماله نفس:يلا سكري الباب وراج..
ااههه انا بروحي يبت لعمري الشقاا ..ليش يا امييه تسوين في ولدج جي..."اطالع تلفونه"اتصل لها؟؟ انزين مشتاق يا ناسسس مشتاق..يمكن راقددده"مترردد..حاول يا خليفه لازم ماتخسرر قلبكك "يظهر رقمها ويتصل"

عذبه كانت توها بتحط راسها بترقد لانها تعبت اليوم..حمدان كان راقد يمهاا لانه خلاص تعود عليها من يوم هو صغيرر ..تمسح ع راسه "انتبهت انه فونها يرن"
عذبه بصوتها الرقيق:الو
خليفه:هلا والله يالي له القلب ينبض
عذبه ماعرف ترد مشتاقه لصوته ..
خليفه:دخيلج عذبه لاتسكرينه لاتعذبيني اكثر مما انا متعذب.
عذبه غصبن عنها:مع السلامه
خليفه :ليش تسكرينه انا ابا ارمسج متوله عليجج
عذبه:لو سمحت خليفه ابا ارقد...
خليفه حس باحباط:نووون العوافي والحاف الدافي ..
عذبه مب عارفه ليش مب رايمه تسكر...
خليفه؛انزين غنيلي ابا اسمع صوتج قبل ماتسكرين ..انتي عودتيني ع جي...
عذبه:مب لازم عندك غيري يسدونك ...
خليفه:والله ماتسوى ضفر من ضفورج..متوله حسي فيني...متوله ع بنتي ابي احط ايدي ع دطنج ابي احس فيها..
عذبه ماقدرت تتحمل:ليش خليفه ليش ...بس ابا افهم ليش..
خليفه ساكت مايرد...
عذبه:دخيلك خليفه انا تعبانه ..
خليفه:فديتج ليت التعب بعروقي ولا فيج..
حمدان:عذبهه صوتججج عالي خليني انام ..

خليفه اتمنى انه يكمل المكالمه مع عذبه بس هي سكرت ..وشكلها سكرت كل ابواب قلبها انه كان يعتقد انه ممكن قلبها يحن له ...بس ااااه ..وعذبه من طرف ثاني الي ماقدرت تتححمل وصاحتتتت وصاااحتتتت لين طلعت كل الي ف قلبهاا ..مهما قسى القلب لابد من انه يحن ..


يا زمن قاسي عليا يا زمن وش في ايديا
كنت انا اشكي لك حبيبي من جروحي اللي فيا

الحب لا يكفي احيانا 01-16-2014 04:55 PM

وهذا البارت اتمنى يعجبكم وhappy weekend

كلي فخر الامارات 01-16-2014 11:22 PM

السلام عليكم بصارحة انا توني اقراء روايتج و اتمني انج تكملينها و لانه مشاء الله الرواية روعة و عجبتني و نتريا البارت اليديد و مشاء الله حتي العنون لفت انتباهي و جذبني و قلت لازم اقراء اكيد من عنوان الرواية بتكون جميلة


الساعة الآن 06:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227