![]() |
السـلآم عليكم ورحمة الله وبَركآتة ,, أشحالج ؟...عسآج طيبة ,, , , بصَرآحة روآيتج قمة فَ الأبداع وايد حبتها ,, تسلم ايدج ,,,, , , يعطيج ألف عآفية .." |
البارت ال9.. . . . . ارحموا ذا الروح لاهنتوا ... لي لكم بالشوق توّاقه ... . . . . علي : سمعي هالقصيده .. انا ابتسمت .. علي : لك حروفي قصيد ولك قصيدي شعور ولك شعوري خفوق نبضه الحَيّ إنتي ولك غلا في صَميم الروح حَاضر حضور واشهد انك بقلبي وْلا عن العين غبتي يا سَنا الكون كلّه والعواطف بحور يا ظيا العين ياللي في وَسَطها سكنتي يا بَعَد كل من لي يا أريج الزهور يا أعذب حروف تظهر في كلامي وصمتي يا شعاع تحلّى وْلا على النور نور بس ما غير نورك يظهر ليا ظهرتي ويْا ملاكٍ خلقه الله لعمري سرور وش تفيد الحياة بْيوم لا من زعَلتي أعتذر لك ياعمري ولو بعذري قصور وانتي قدرك عَ راسي وْلا حشا بيوم هنتي إبسمي يعل ربّي يحفظك م الشرور تبتسم لي حَياتي وقت فيه ابتسمتي ان زعلتي عَلّيه كن كوني مهجور وان رضيتي تسابق ابتسامتي فرحتي إنحنَتَ لك قصيده ساجدة ع السطور كثر ما انتي بمَكه يا اطهر الناس طفتي ... .. و سلامتج .. انا : ربي يسلمك . . حلووه القصيده .. علي : دامها عنج اكيييد حللووووه .. أنا ابتسمت ب حيا : هههه .. علي : انزين العنود بسألج سؤال .. انا : اسأل .. علي ابتسم بـ خبث : ف ذمتج ما حبيتيني ؟ انا توترت ماعرفت ششو اقول انصصدمت جنه حد رش علي ماي بااااارد .. علي : هاا جاوبيني . . انا نشيت : ماعرف .. "سرت عنه" علي مسك ايدي : تعالي ما جاوبتيني .. انا سكتت . . كيف أقوله اني احبببه .. حتى كلمه احببه ف حقه قليله . . الا اموووووت فيه . . مادري كيف حبيته مع انه عندي عيال عمي زايد و حمدان ليش علي ب الذات حبيته ؟ علي ابتسم : يالله قولي . . انا : لااء ماحبك .. علي تلاشت ابتسامته شوي شوي : بسير ارقد برخصتج .. انا حسيت انه زعل : عللللي !!!! . علي : ما ينجبر قلب على قلب ..ما دام قلبك ما هواني.. لا حبك أول وآخر الحب...ولا أنت الوحيد بزماني... صحيح لشرواك ينحب..حسن وأخلاق ومعاني.... لكن ما قدر الرب..ألقى على بحرك مواني..... لك درب في الدنيا ولى درب..روح عسا تعيش هاني.... وأنا على ذكراك برقد..ربي يعوظني بثاني.... مسموح ما لك بالهوى ذنب...لو شفتنى عقبك أعاني... ما ينجبر قلب على قلب..ولا يستوي العاشق أناني... كان يقول الكلمات وقلبة يتقطع..كيف ما تحبني ....ليششششششششششش؟؟؟؟ انااااا انحححب و كل النااااس يدرون بس هي ليييش ما تحبننني ؟؟؟.. انا : علي .....صبر...... علي : دخيلج..بس....... انا : علي........صبر...صبر...... علي : عنود..دخلي ..الجو بارد....سيري داخل بتمرضين... انا : لالا ما بسير.. علي : شو تبين مني ؟؟ خليني بروحي.الله يخليج.. انا اصيح : علي .. دخيلك لا تكلمنى جيه.. علي اول مره يشوف دموعي ... استحى و نزل عيونه : شو تبين ؟؟... الععنود سيري .. انا : ما بسير ... بيلس وييااك .. علي : ليش تبين تيلسين ويااي؟ انا : بس جيه .. علي : العنود سيري...... انا : ما بسير......بيلس وياك....... علي : ليش؟؟؟؟؟.......ليش تبين تيلسين وياي؟؟؟؟؟؟؟ انا : قلتلك بس جيه ... علي : الللله يخلييييج .. انا اصيح : أنا ما كنت أقصد الكلام إلى قلتة والله العظيم..... علي : عادي..أنا ما زعلت .. صدقيني .. انا : علي .. آآآآآسفة .. علي : قتلج والله عادي..حبيتيني ولا ما حبيتيني بتبقين بنت عمي سهيل .. انا .. أصيح..على أنه ابا اقوله الحقيقة بس مب قادرة ..هو فسر الموضوع غلط ....... دخلت القسم و انا اصيييح .. مريوم : ايييه عنووود بلاااج ؟؟؟؟ . . . . . يلس يفكر فيني وقلبة يعورة على إللى إستوى وإتمنى أنة ما كلمني ولا حتى قالي ..حرام كان يحبني ..وكان بس يتمنى أني ابادله الشعور نفسة.. بعدين قام علي : والللللللللللله أنها ما تستاهل حتى أني أفكر فيها ولا أني أضيع الوقت عليها..تنفد بالنفاد إلى شلها وإللى خالقنها بيخلق غيرها..والله ما تستاهل حتى حد يكلمها..بس انا الغبي اللي حبيتها .. زايد من وراه : حبيت منو ؟ علي صد و طالع مصدر الصوت : محد ... زايد : لا تخش عني شي ... علي تنهد و مسح ع شعره : ااااااخ .. مولعة فيني وتقول إنها نستني....تبغي شعور المولع تستفزه مادرت كيف بهواها ولعتني...لين صارت في خيالي بكل حزه لو بقول جنون ..والله جننتني....تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه حيرتني في هواها حيرتني..ولا دريت إنه دلع والا معزه آه يا قلبي صغيره ومشكلتني..كنت أظنك كالجبل ماشي يهزه بس مالومك ولو هي تيمتني...فاتنه يا ويل من هو تستلزه عينها خجلى وبالعين سحرتني... ويل من با عيانها الخجلى تخزه بين كل الخود يا ناس فتنتني..تنفرد من زينها في كل برزه اكتفي منها ولو هي ما كفتني..من غلاها كل غالي ما نعزه .... "تنهد" احبببها والله العظيم احبها .... و حبيتها من اول نظظره و أول كلمه .... و الحين يوم قلتلها تحبيني ؟ قالت لاا ... زايد : نفاااااد يشششلها ... لا تكدر روحك عششانها ..... والله انها ما تستاااهلك .. . . . دخلت القسم اصيح........قامت مريوم و يزوي .كانت ميره راقده .. مريوم : عنووووووود شبلاج؟؟؟؟؟؟ ارمسي طيحتي فوادي ... اناخبرتهن كل شىء......... مريوم : وقسم بالله أنج هبلة.....إنتي خبلة...عنلاتج ليش قلتيلة جيه؟؟؟؟؟؟؟ يزوي : صدقها مريوم....ليش قلتيلة جيه...؟؟؟؟؟ انا : ما عرف ....ما عرف ... مريم : وينة هو؟؟؟؟؟ انا : احيدة برى ......... مريوم : أنا بسير افهمة السالفة.......إنتي غبية.. يزوي : صبري بسير وياج..... لبسن شيلهن و ظهرن جدام عيني .... و انااا تمنييت اني اموت ألف مره قبل ما ارمسه بـ هاالطريقه ..... و يلست اعض صبوووع الندم ع اللي سويته .. . . مريم : ولد عمي ... زايد : انا ولا هو ؟ مريم بـ عبط : هو ... علي أبتسم بس مب من خاطره : هلا مريم .. يزوي : اووووه شششت ... زييود توني شفت حمدان مععصب و يالس يدورك ... زايد عرف أنهم يبون يرمسون علي بروحه ... زايد : خلاص بسير له ... "طالع علي" تصبح على خير .. علي : وانته من أهله ... مريوم صاصرت يزوي ... يزوي ضحكت و سارت .. مريوم : قوم ولد عمي ابا أمشي وياكـ .. علي : صبري بسير اسويلي شي يدفيني و بيي .. مريوم يلست : لاا تتأخر .. علي : اوكيه ... سار المطبخ ... و يلس يعابل و يحر الماي عسب يسوي قهوه ... . . يزوي يت تربع : عنوووووود ... انا : هاا ؟ يزوي : فاتج فاتج ... مريوم تصيح ... انا : بلاها ؟ يزوي : مادري ... انا : وينها ؟ يزوي : ف الصاله الصغغيره .. انا نشيت و نزلت تحت بسرعه ... سرت الصاله بس وقفت عند باب المطبخ و صحت .. انا : علي ... علي انتبه لي و حرق عمره بالغلط : ااااييي .. انا شليت ثلج و حطيته فوق صبعه ... علي : قومي ... مابا منننج شي .. انا : علي حرام عليك تعاملني جيه ... علي : شلي الثلج ... انا غمضت عيني : علي والله احبك احبك و قسم بالله اني ما اجذب .... حتى كلمه احبك قليله ف حقك و كل يوم حبك ف قلبي يزيد ... علي انصدم من قووه الكلام ... وين اللي توها تقول ماحبك .... انا كملت : و قبل شو مادري ب شو كنت افكر بس اللي اعرفه هو شي واحد اني احبك و مستحيل يتغير الحب اللي ف قلبي لك .. علي ابتسم ... انا فجيت عيني و شفته يبتسم ف ويههي ... ياويلي من هالابتسسامه والله تذووبني ..... آآه محلاااته ... يخرب بيته من وين ضاوي .. ماحيد عميه بـ هالجمال ... علي بعده يبتسم : وأنا بعد احبج ... و مستحيل أتخلى عنج ... انا عطيته ظهري و سرت ... و احسس اني مستاانسه و بطير من الفرحهَ ... سرت غرفته و خشيت راسي ف المخده و ضحكت ... غمضت عيني افكر فيه لين ما رقدت .. . . . . . . علي تخبل و سار قسم الشباب و دخل على زايد .. لقاه يتعبث ب فونه ... علي : ياخي احبك .. زايد ابتسم : انا ولا العرب اللي عيونهم وسساع ؟ علي : لا العرب اللي عيونهم وساع مالك حايه فيهم .. زايد : هههههه عنلاتك شو اللي جلب مودك ؟ علي : اعترفت لي ب كل شي .. زايد : ف ذمتك ؟ علي : هيه ... قالت انها تحبني ... احم ... اصلا ما في حد ما يحب علي خريج اششهر جامعات بريطانيا .... ولد صاحب أكببر شركات المقاولات اللي ف البلاد ... زايد : يااااالخققاااق هاي سيره ذاتية ولا شو ؟ علي : هههههه احم .. أعرفك على نفسي .. زايد انسدح : سو لي فيفرت و اظهر و سكر الليت وراك .. علي : ياخي اسسهر شو وراك ... زايد ابتسم : خلني احسسك اني ف الجيش ... علي : مالت عليك .. زايد : اظهر و سكر الباب ... علي فر عليه مخده : ماااباا ... ظهر علي و ما سوى له سالفه ... سكر الليت زايد و رقد ... . . . . . . . اليوم الثاني الكل نش و تجهز لان علي واعدنهم يوديهم قصر نيفن بورج ... نزلنا و القصصصر صدق انه قصصر فخم ب معنى الكلمه ..... من جدام شي نافورة عوووده و شي بحيره بط .. و ورا القصر شي حدااايق و ف النص نهر يمشي ... ع آليمين مقاهيه و محلات و حدايق .... و ع اليسار شي تلال خضضرا و جببال ... عبود : برررد ... اميه شلته و حبت خده : قول ل سونيتا تلبسك جاكيت ... عبود : وينه جاكيتي ؟ اميه : ف الشنطه عند سونيتا ... عبود لبس جاكيته و يلس ويا منصور ... منصور : عبود ؟ عبود : ها ؟ منصور : يدوه شو اسمها ؟ عبود : ماعرف ... اسمها يدوه .. منصور : هيه صح عششان جي كل حد يزقرها يدوه .. عبود ابتسم : هيه اسمها يدوه ... سونيتا و ماري و جوان .. ضحكوا على سواالف اليهال ... ابويه مسك ايد اميه و ساروا يتمشون بعيد ... و يدي و يدتيه يلسسوا … و انا و يزوي و ميروه و مريوم سرنا صوب الكوفي شوب ... و قوم حمدان لحقونا .... علي كل شو يطالعني و يبتسم ... مريوم ترمس علي : ياخي يااا علي ... ياا ولد عمي خلاص أحرجتنا ... انا صدقت انحرجت و حسيت ب خدودي تحترق ... مريم : خلااص عاد اخجلتني ... علي : ههههه انا ما طالعتج ... مريوم : انزين ادري ... علي ابتسم ... ميروه : علي يحببببج عنووود صصح ؟ انا سكتت .. يزوي : هيه ... ميروه : لايقين ل بعض .. يعني انتي ملكه جمال عادي تآخذين ملك جمال ... انا ابتسمت .... مريوم : قوموا بنطلب ... يزوي : ع حسابج ؟ مريوم ابتسمت : هيه ع حسسابي ... زطيه طالعه على اخوج هالمفلع حمدان ... حمدان سمعها لانه كان ياي ياخذ له كوفي حقه و حق الشباب بس لوى ايدها وهي تمت تصارخ .... مريوم : يااااا جلب فجج ايييدي ... حمدان ابتسم : مابا ... مريوم : اكررررههههك .... حمدان : صدقيني انا اكثثر ... مريوم خازت عنه و دعمت ف واحد ... طاحت ع الارض و حززت ف خاطرها كلمت "صدقيني انا اكثثر" و دمعت عينها ... الريال ف خاطره > تصيح .... شكلها خليجية محلااااااها ... اكيد أمها اجنبيه ولا ما بتكون جييه ... هاي جمالها مب طبيعي ماشفت شراته .... اكيد يوم أنا دعمتها صاحت ... اففف منك يااا حمد ... حمد : السموحه الشيخه ... مريم نشت : مسموح .. حمد ابتسم و رد يكمل طريجه صوب الحديقه اللي كانت تلعب فيها أخته الصغغيره عايشه و وياها اختها بانه ... بانه : وين سرت ؟ حمد : اتمشى ... لو تدرين منو شفت ؟ بانه ابتسمت : منو ؟ حمد : شفت القمر اللي منور المانيا ... بانه ب خقه : أحلى عني ؟ حمد : مااا تيين صوبها والله .... بانه : لهاادرجه حلوه ؟ حمد : والله العظظييم انها دشت خاطري ... عايشه تسحبه من طرف جاكيته : حمد ... حمد .. حمد : عيون حمد ... عايشه : ابا اسكريم .. حمد ابتسم : برررد اروحج لابسج جاكيتين وين ترومين على اسكريم أنتي ؟ عايشه تأشر : شوف ناس ياكلون اسكريم ... حمد : هاذيلا متعودين ع البرد ... مب شراتنا ... عايشه : اوكيي أبا نثكافيه ... حمد : نثكافيه ؟ باانووه اختج سيلانيه ... بانه ابتسمت : حمد لا تطنز عليها ... حمد : عيل حد يقول نثكافيه ... بانه : سير خذلها .. و خذلي انا بعد .. حمد : اوكيه تموا هني لان بعد شوي بنرد .. بنسير عند قوم امايا ... بانه : اوكيه ... سار حمد و يتمنى ف خاطره و ييدعي ألف مره انه يشوفها ... ذيج اللي سحرته و ملكت قلبه ... من صوب ثاني ... يزوي : مرييوم ... اقولج اييه .. مريوم لانها كانت تفكر باللي دعمها حركت ايدها و طاح الكوفي مال يزوي من ع الطاولة .. و أنجب كله ع الارض .... يزوي : مررريوم ... مريوم : هاا؟ يزوي : سيري ييبي واحد ثاني مريوم : أنزين .. صبرت عليها يزوي بس مريم ما نشت ... يزوي عصبت : جبيتي مالي ... "تخصرت" مايخصني قومي هاتيلي غيره .. مريوم : اييب ششو ؟ يزوي تأشر تحت .. مريوم : سيري لااااه ... يزوي بدت تصيح : سيري .... مريم : فديت الدلوعه "حبت راسها" خلاص إسفين ... بسير اييبلج ... سارت مريوم و وصت اللي يشتغلون هناك على كوفي ... شوي و تجدم صوبها حمد ... مريم : سكيوزمي ؟ كويكلي بليز ... يدوه يت هي و ميروه تقودها ... يدوه : مريم ؟ شو تسوين هنيه ؟ حمد ابتسم و قال ف خاطره : مريم .. مريم : أتريا يخلصون القهوة حق يزوي ... يدوه : و انا من امس اتوله على كرك ما عندهم كرك هاذيلا ؟ حمد سمع الصوت اكثر عن مره و حس انه يعرف راعيه الصوت ... طالعها و ابتسم ... حمد : أمايا ودييييمه .... يدوه : منو انته ؟ حمد : اناا حمد ولد بنت اختج شيخه ... يدوه : ويديه لايكون انته بجر غانم ؟ حمد ابتسم : هيه انا ... يدوه : شحالها أمك ؟ علها بخير ؟ حمد : بخير و دومها تسسأل عنج .. يدوه : دامها تسأل عني ليش ما تييني دبي ؟ حمد : عاد يدوه انتي تعرفين أمايا شيخه فيها الروماتيزم ما تروم تتحرك مووول .. يدوه : سلم عليها .. حمد : ان شاء اللہ ... يدوه : ياي ويا منو اهنه ؟ حمد : ويا الأهل .. يدوه : عيل ازقرهم بنسلم عليهم .. حمد : اميه و ابويه ف الفندق ... بانه و عايشه هني .. يدوه : ازقرهم ابغي أسلم عليهم .. مريوم طول الوقت وهي سسرحااااانه ف ملاااااامحه .... عيونه لونها اسسود فيها شوي من الغرابه ... نااااعسه بس تجذب الكل يشوفها ... عشان جي جذبت مريم .. و خشمه صغير مرتب .. و شفايفه متوسطه كل اللي قدرت تقوله مريم : ماشاءالله .. يدوه ضربت جتفها : شو ما شاء اللہ؟ مريوم فزت : اقول ماشاءالله عليه خلص الطلب بسرعه ... يدوه : هيه تحريت بعععد ... مريم ابتسمت : اللہ يهديج يالغاليه دومج تسيرين بعيد .. . . . . تتوقعون الموقف اللي بين حمد ومريم ممكن بهالسرعه حمد يسميه حب ؟ و شو تتوقعون يصير في حفله العنود ؟ |
مبدعة اختيي .., البااارت جميييل جداا ,.. وااصليين ابداعج .. متاابعيينج .. ودي ~ |
البارت الـ10 .. . . . . كم واحد ضايع ويترجّى ما بين بْحور .. ومركب حبّكم يبحر ولا يصبح لها راسي .. ترى من يطعم الاخلاص ما يرجع يبي عنقور ولى ضاري على المصعاد ما يمشي بمنكاسي .. . . . . بانه حبت راسها : شحالج أمايا ؟ عساج بخير؟ يدوه : بخير فديتج انتي شحالج ؟؟ هاا خلصتي الجامعه ؟ بانه استحت : كملت و وقفت .. يدوه : شله وقفتي ؟ بانه : افتح معرض كل شهر عسب اعرض لوحاتي ... يدوه : حق شو هالششغل؟ ابووج اكبررر بخيييل ف العالم مييود بيزاته ف ايده .. بانه : هههههه يدوه مب جيه ... انا ابا أعتمد على نفسي ... يدوه : زين والله ... "طالعتنا" جان بناتنا بيغدن شرواج و بيعتمدن على نفسهن ... مريوم : حلووووو يكون عندج معرض خاص فيج ... بانه : ههههه هيه حلو بس تحسين ب مسؤليه كبيره .. بانه ابتسمت لنا ... انا ابتسمت و ارتحت لهاا وايد : انا العنود .. و عرفتها على كل وحده .. بانه : ما شاء الله ما عرستن ؟ يزوي : ههههه لا ليش ؟ بانه : مستحيل حد يشوف هالجمال و ما يخطب ... كلكن جميلات بس مستحيل حد يششوفكم و ماا ايي يخطب .. يزوي ضحكت : هههههه عاد تعرفين انتي نحن نرفض .. يدوه : هاا يسمونه دلع ... و ما تصطلبون الا يوم نيوزكم ولد عمكم .. يزوي : امايا شو تقصدين ؟؟ * يدوه من متتتى حاطه ف بالها انه يزوي محيره حق ولد عمها محمد بس محد يدري ب هالشي .. مريوم : بانه شرايج تييون عندنا البيت ؟ يدوه : اسسمييه مخج القوطي طلع يشتغل ... "طالعت بانه" تعالوا تغدوا عندنا ... بانه توترت : بس امايا ف الفندق ويا ابويه بروحهم .. يدوه : ماعليه بنخليهم اييون عندنا ... بانه : بخبر حمد و عقب بنرد لكم خبر .. يدوه ابتسمت ... ميروه تأففت : انا بسير احوط شوي .. انا نشيت : انا بعد ... "طالعت بانه" تعالي ويانا .. سرنا نتمشى و حصلنا عايشه تلعب ويا منصور و عبود كررووك ... مريوم : اللللله محلااااها اختتتج .... جميله ... بانه ابتسمت : تشبه اميه .. يزوي : ماشاءالله عليها ... تمينا نسولف وياها لين ما يانا زايد ... زايد نزل عيونه : بنات عمي قومن بنسير نركب السفينة .... أنا : اي سفينه ؟ زايد رفع عيونه و تم مبقق عينه .... مستحيييل مهااا مااتتت ... ماااتت و راااحت عنه .... بس هاي نسخه عنها ..... كوبي بيست .. سبحان الله الخالق .... كيف جي قدر يشوف مها بعد ما ماتت ... تمت الافكار تدور ف باله ع اساس انه مها ماااا مااتت لين الحيين حيييه ..... عايشه تصيح : باااانه .... "اشرت على منصور" ضربني ... زايد صحى من احلامه و عرف انه اسمهاا بانه .. مريوم : اي سفينه ؟ ما اشوف سفن ؟ زايد : جدام شي سفن و شي بحيره .. بانه : عيل انا اترخص .. زايد حس انه ماااا شببع من شوفتها : لالالا حمد بيسير ويانا ... بانه استغربت و ابتسمت ... زايد ابتسم بـ إحراج : يعني انتوا بتييوون ويانا بعد ... سرنا بحيره شتان بيرج .... هالبحيره فيهاا سفن يسسوون لكم جوله ف البحيره كلها ... و حوالين البحيره شي مقاهي و دكاكيين … ركبنا السفينة و انا اول ما ركبت يلس يطالعني و مبهت فيني ... انا استغربت قلت هاذا اكييد خبل .... محمد عصصب و قال ف خاطره > ادري ان اختي جميييله بس مب لدرجه انك تيي و تدقق ف ملامحها جدامها .... محمد يتحمحم : ااحم .. اححم .. انا صديت صوبه … مسكت ايده و يلست عداله : وينك عني اليوم ؟ محمد ابتسم : لهيت ويا عيال عمج ... انا : اييواا … من صوب ثاني .. حمد حس ع دمه شوي : أكيد هاي أختها ... وايد تشبهها .. بس هاي أحلى ... بانه : حموود وين وصلت ؟ حمد ابتسم : ولا مكان ... انا وياج .. بانه : عيل قولي عن شو كنت ارمسك .. حمد : مادري .. بانه : شفت انك مب ويايه .. حمد : انزين قولي شو كنتي تقولين ؟ بانه : مع انه توني اعرف هالناس اللي يقربولنا من بعيد بس حبيتهم واايد .. حمد ابتسم : وأنا بعععد ... . . . . . مريوم معسسسكره عينها على حمد و تراقبه من بعيد .... و ياا ف بالها حمدان حبها الأول ... كيف ما يسويلها اي اعتبار ... و يكرهها و ما يدانيها .... شو ذنبها ؟ ذنبها انها حبته من كل قلبها ... بس الحين حبت اللي شافته اليوم اكثر عن حمدان المغرور اللي ما يسويلها سالفه ... و دوم يقفطها و يطنز عليها ... ع الأقل يحس فيها مب ساير راد يجرح فيها .. "دمعت" اللہ كريم ... بس كل أفعاله تخليني اكرههه اكثر و اكثثر ... يزوي : مريوم وين الكام ؟ مريوم عطتها الكام و ما تكلمت ... يزوي عرفت انه مريوم شي فيها : مريوم بلاج حبيبتي ؟ مريوم انفجرت صياح : ماااا يحبني يزوووي ما يحبني شرات ما انااا احبببه و اعزززه و اغلييه و اموت فيه و هو ما يدري عن هوى داري ... بيخليني أكرهه والله بكرهه ... يزوي : اشش .. لا تصيحين ... قوي عمرج .. خلاص آنسيه ... واللي ما يبانا ما نباه ... يسير في 60 ألف داهيه .. و عله مااا يرجع ... مريوم ابتسمت على كلامها : مب جنه ها اخوج ؟ يزوي : شوو اسوي فيه ... انتي اغلى منه .. مريم ابتسمت ... * * * عند الشباب كل واحد يتصور ويا ربيعه و يحطها دي بي ... و يتخقق المانيا تايم ... أوت وذ كزن'ز ... علي : دقايق بسير وٰ برد ... حامد : دير بالك لا تغازل ... السفينة كلها حريم ... علي : ليش قالولك شراتك يااا أخ حامد ؟ حامد : ههههههه قلت يمكن اكون عديتك .. علي : هههه لا تخاف .. سار علي صوب مريوم و يزوي : مريوم ... مريوم طالعته .. علي : لا تنسون اليوم الساعه 8 يزوي : شششت كنت بنسسى زين انك ذكرتني ... علي : ههههه هذا اللي انا أباه ... "طالع مريوم و ابتسم .. مب متعود على هدوءها بالعاده تااكلهم ب لسانها اللي ما يسبح ب خير " . . . . حمد يحب راسها : امايا عاد سامحينا .... بنترخص ... يدوه : مب مساامحتنكم مووول ... حمد : ليش عاااد ؟؟ يدوه : شحقه بتسيرون ؟ حمد : والله ابويا اتصل و هو مععصب قال وينكم الحين ؟؟ و اصر علينا نرد البيت ... يدوه : انزين شل اهلك و تعالوا تعشوا عندنا .. حمد ابتسم : تآمرين .... كم عيوز عندي انا .. يدوه : لا تطنز .. حمد : ان شاء اللہ ... "حب راس يدي" يدي : يالله يااا حمد لا تقطعنا عاد ... حمد : ما بقطعكم ... يدي : نترياك فليل ... بانه كانت واقفه تسلم علينا و مستحيه ... كل شوي يشوفها زايد و تنزل عينها .... لين ما حست انه هاااذا مااا يحس مافيه دم ... ليش يطالعها جنه شوي و بياكلها ... انا : يالله مع السلامه ... بانه مسكت ايد عايشه و ابتسمت : بااي ... . . . . في فلي هزاع في العين .... سعيد : ياخي اناااا اباها ... خالد : و انته كيف تعرفت عليها بالأساس ؟ سعيد : مررره وحده شفتها ... و عقب تعلقت فيها ... خالد : خف علينا يا بو حب من اول نظره .. سعيد : ههههه لا تتمصخر علي .. خالد : انته من صدقك بتعرس ؟ سعيد : هيه اناا ريااال ... خالد : و انا ريال بعد بس عمري 21 توني صغير ... سعيد : شو صغير ؟ ريال بـ طولك ب عرضك اذا ما عرست آليوم بتعرس متى ؟ خالد : افففف عاد انا ما اداني طاري العرس ... سعيد : انا اللي اموت فيه .. خالد : انزين قولي شو اسمها ؟ سعيد : ما يستوي اقولڪ .. خالد : ليش ؟ سعيد طالعه ب نظره : حرمتيه هاي .. ام العيال .... خالد : اذا وافقت ... سعيد : و ليش ما توافق انا ألف من يتمناني .. خالد : انزين قوم منو ؟ سعيد : قوم بالـ ......... خالد فج عينه : اااححححللف !!!! سعيد ابتسم : والله ... . . . . . . ردينا البيت الساعه 6 ... و علي مطرش حرمتين عسب يسسون لنا مكياج و تسريحه .. بس انا ما كنت ادري شو السالفه و كل ما اسألهم مريوم تقول :" علي مطرشلج هالحريم عسب يعدلونج و يشوفج حلوه" و يزوي تقول :"ترا اليوم بييون اهل بانه و لازم تكشخين لهم" ...... الشباب ظهروا و ساروا البيت الزجاجي اللي ف الحوي ... و البنات و الحريم داخل ..... طبعاً سوو لنا مكياج خفيف و تسريحه خفيفه .... و لبسنا و تعطرنا و يوم قالوا انه اهل بانه يــــوو نزلنا تحت ...... ام بانه تدعي و تسمي بصوت عالي على الملاك اللي نازل من الدري.... ام بانه تطالعني : شحالج غناتي ؟ عساج بخير ؟؟؟ انا : بخير خالوه شحالج انتي ؟ ام بانه تطالعني و تبتسم : اللہ يحفظج من العين ..... أنا ابتسمت لها مع اني مب حاطه ف ويههي شي غير الايلاينر و الروج البرتقالي ... رافعه شعري و لابسه السلسله بس اللي تنلبس ف اليبهه و لابسه فستان عيناوي و فيه حزام ذهبي تحت الصدر ... بانه ابتسمت لي : شكلي لازم اخطبج حق اخويا حمد ... مريوم قالت بسرعه : لالالالالا .... بانه استغربت : ششو ؟؟ مريم تهمس : عنود محيوزه حق ولد عمي علي .. بانه : صدق ؟ انا استحيت : هيه .... سرنا نحن البنات فوق ف الصاله الصغيره و الحريم تحت و الشباب برا ..... بانه ابتسمت : حق ششو كل هالكششخه ؟ كنت برمس بس مريوم سبقتني ... مريوم : لانه انتوا يايين عندنا ... بانه : ايواا ... يزوي : بانه انتي ترمسين صح ؟ شرايج ترسميني ؟ بانه : من عيووٰني ... بس هاتيلي ورقه و قلم رصاص ... تمت بانه ترسم يزوي و يلسنا نسولف لين ما قالت بانه ... بانه : شرايكم تييون المعرض اللي بفتحه هالشهر ؟ انا : اوكيه ... بس متى ؟ بانه : تاريخ 12-7 ... في صاله روتانا .. انا ابتسمت : خلاص بنيي ... مريوم : بس تبين الصدق انتي مبدددعه .... بانه : مشكوره حبيبتي تسلمين .... يزوي طالعت مريوم و مريوم طالعتها ب نظره اقوى ... مريوم : برخصتكم بسير اييب شغله .. يزوي : و انا بسير الحمام ... سارن غرفه مريوم ... مريوم : كيف نخبرها ؟ يزوي : شدراني .. مريوم : اففف ... شوفي الساعه الحين 8 و علي قال الساعه 8 تبدا الخطه ... يزوي طلعت من الدريشه و شافته واقف ويا زايد ... جان تزاعج ... يزوي : عللللي .... علي يأشر لها من بعيد انه اوكي ... يزوي ابتسمت و ظهرت هي و مريوم .... مريوم : شرايكم ننزل تحت ؟ يزوي : يالله بسرعه ... انا لبست شيلتي لان ادري انه ف اي وقت بيدخل حد من عيال عمي .... و نزلت ... يوم بغينا ننزل من الدري انقطعت الكهرباء... انا : ايييه اخاف انا من الظلام ... مريوم مسكتني : تعالي انا هني ... نزلنا من الدري ب حذر و عقب تفآجأنا انه المكان صصخه ... يزوي بعبط : وين اختفوا الحريم ؟ مريوم : ظلام وين بتشوفين حد ... يزوي فجت الدريشه و شافت علي يقول لها شغلوا الليت ... سارت يزوي بدون محد يشوفها و ردت الكهربا ... انا تفآجأت ما توقعت انهم بيسوون لي حفله عيد ميلاد ... الكيكتين جدامي و فوقهم شمووع ... و عدالهم العصاير و الكب كييك و ميني جيز كيك .... و شي بوفيه صغير يتضمن ورق عنب و مشاوي و معكرونه ب البشاميل و تبوله و سلطات ... و فوق الطاوله شي هدايا وااايد و اجيياااس ... الصاله كلها بلونات و شي بطاقه لونها وردي فاتح و شكلها كيوت مكتوبه ع الطاوله : *هابي بيرث دي حبيبتي ... عسى السعاده في حياتج تخاويج و يضحك لج الحظ على طول دنياج .... احببببببج* ماعرفت خط منو ها بس تأثرت وااايد اول مره ادري ان كل اللي حواليني يحبوني لهدرجه ... مريوم لوت علي بقووو : حييياااتي كل عام و انتي بخيييير .... انا أبتسمت و صحت ... وايد أتحسس من هالاشياء ... يزوي مسحت دمعتي : لا تصيحين ... "ابتسمت" بتستوين خسفه عقب .. انا : هههه.... بانه تقربت مني : هابي بيرث دي حبيبتي تستاهلين كل خير ... ما خبروني ولا كنت بييب لج هديه ... انا : ما يحتاي حبيبتي .... يدوه : العععننوووود ... انا ابتسمت : هلا يدوه ... يدوه ابتسمت : والله و كبرتي و اسوتيتي شيخه الحريم ... انا حبيت راسها : علني ما اخلا منج يدوه .. يدوه : عقبال 100 سنه .. اميه لوت علي : حبيبتي .... عقبال ما نشوفج عرووس ... انا ابتسمت : حياتي اميه احبببج ... اميه : انا بعد .... يالله قصي كيكتج ... مريوم كانت تولع الشموع بالولاعه اللي عندها ... مسكت السجين و فجأه دخل و وقف يطالعني دقايق و ابتسم ... علي ف خاطره >" الله يحفظها محلااااهاا يااربي سحرتني ب حلاها ب أسلوبها ب نظهرتها ب جمالها ... ماشااءالله عليها كل يوم تزداد حلاه ..... الله يخليها لي "... تقرب مني و انا ارد على ورا ... علي : فديييييت العيينااااوي ... انا قلت اكيد استخف هاذا ... يدوه : مبروووك مبرووك عقبال ما نشوفكم معرسين ... انا طالعت يدوه و على ويههي 10000 علامة استفهام .... يدوه : شششو ؟ تراه ملج عليج ... انا : بس انا ما وقعت شي ... و اصلا محد خبرني ... محمد دق الباب و خلا مريوم تظهر له عسب تشل الدفتر ... انا استغربت واااايد ... أولا نحن مب ف البلاد من وييين يايبين المليج ؟ ثانيا انا محد خبرني ب سالفه الملجه .... ثالثا. مب ع كيفهم يسوون كل شي ... علي ابتسم لي : كل عام و انتي بخير .. انا : وانته بخير ... علي مسك ايدي و لص يبهته ف يبهتي جدام الكل : اللہ يخلينا ل بعض ... انا حسيت بـ خدودي تحترق .... اميه : وقعي فديتج ... ام علي ابتسمت لي : انا واثقه من اختيار علي و واثقه انج بتسعدينه .... انا ماعرفت شو اقول ... علي ابتسم ابتسامه خبث : وقعي ولا تبيني اوقع عنج ؟ انا وقعت و انااا ارررجف ... خلاااص انا بلعت لسساني ... ماروم انطق ... مادري ليش بس لبست شيلتي ... حسيت ب احراج ... خاصهً انه الفستان مفصخ شوي ... دخل و تقرب مني ب كل وقااااحه و وحشششاننيه ... سحححب ششعري و يلس يضضارب ويااا علي ... و علي ما قصر كفخه تكفييخ ... و كسر خششمه .... علي دزه و يلس يضربه لين ما حس انه روحه بتظهر ... انا لين الحين مب فاهمه شي و منو هاذا و شو يبا ؟ حمدان بعصبيه : ولللد عمج تخسين تآخذينه .. انا زاعجت : مالك حاااايه فيني .. اسوي اللي اسويه .... حمدان خلاص وييهه احمر من كثر ماهو معععصصب ...... علي صفع حمدان طراااق خلاه يرد ل وعيه و يسكت يحاول يتذكر شو يبا يقول ... انا شعري عورني وايد بس سكتت ... حمدان تقرب مني ... علي : لااااا تقرب منها يال******* حمدان مسك بقوووو : تعالي ويااااي ..... انا : مااااا بسير وييااااك بققعه .... اذلف عن وييهههي .... حمدان ضرب ايده على المرايا اللي ف زاويه الصاله و نزفت ايده واااايد ..... البنات شهقن و كل وحده حطت ايدها ع ثمها ....علي طول هالوقت يالس يبعد حمدان و يصفعه بس ماشي امل .... كل مااا يدزه يرد يتقرب من يديد ... حمدان طالعني : خليييه يطلققج ... انا : ماااابااا واللي مااا تروم له ب ايدك اوصله ب ريييلك يااالخاايس والله والله مستحيل اسامحك و مستحيل انسسى انك مديت ايدك علي ف يوم من الايااااام اكككررررررههههك ........ علي مسك ايدي و شلني فوق ... اميه : بلاااك حمددددان ع البنيه ؟؟؟ شو سوت لك مسكينه ..... حمدان تنهد و حاول يتنفس ب صعوبه : عمتيه انا احبببها لا تخلون علي ياخذها ... يدوه : حمددددان انته عااقل و مب ياااهل .... كبرت على هالسسوالف خلااااص ... البنت مااا تباك ... لو انته تباها كنت رمستها و قلت انك تباها من البداااايه .... حمدان وقف : والله يدتيه احبها احبهها و مااا اتخيل اشوفها ويااا حد غيري ..... ام علي : دخيلك حمدان ابتعد عن طريجهم .... حمدان : مااابااا .... ظهر حمدان و كانت بتظهر ورآه يزوي بس مريوم ظهرت بدالها ... حمدان : نعم ؟؟ يايه تتشمتين انتي الثانيه ؟ مريوم : ليش اتشمت فيك ؟ حمدان : ماعرف ... مريم تطالع الفراغ اللي جدامها : حمدان اناااا كنت احبك ... احبك وااايد واايد ... بس بعد كنت اغار عليك من عنود اختيه ... حمدان سكت و عقب طالعها : يعني هي ودرتني عشانج ! مريوم : اصلا هي ماا تحبك ولا تفكر فيك ... انا اللي حبيتك من كل قلبي اليوم كرهتك ...... كرهتك وااايد و أستويت استحقرك على اللي سويته ف اختيه و هي ما سوت لك شي ....... حمدان ما رد عليها ... مريوم دمعت عينها بس مسحتها بسررعه لانها دوم القويه .... اللي محد يهزها ..... مريوم : كل يوم اصيح لأنك متجاهلني ..... اصيح لأنك مب مسولي ساللفه و مااا تدري عن هوووى داري .... ما تهتم فيني ولاآآ حتتتتى تحس فييييني .... حمدان انصدم معقوله بنت عمه اللي ما فكر فيها تطلع تحبه !!!! مريوم : ساكت لانه ماعندك شي تقوله ... ساكت لأنك تعرف انك غلطان .. صدقني انا مستحيل ارجع احبك او افكر فيك من يديد ... انته خليتني اكرهك هالكثر .... "عطته طراق" لا تقرب من اختي ولا تقرب مني ... مالك حاااايه فينا لا تدخل ف حيااااتنا وانته مب موجود فيها ...... دخلت البيت و هو تم منصدم ... معقوله حبه ل بنت عمه العنود نسسساه الكل ... الحين خسسر بنات عمه الثنتين ..... اه يااا حمدان شو سويت ... المفروض ما أمد ايدي عليها وأنا مالي الحق اصلا .... كيف صفعتها كييييييف؟؟؟؟ الحين مستحيل ترمسني .... اكيد قالتها وهي طالعه من قلبها "اكرهك" .. . . . . . . انا رجفه شفايفي و كنت بصيح بس صبرت لين ما يظهر عسب اصيح واطلع كل اللي ف خاطري .... علي كان ساير راد اييب ثلج و يحطه على خشمي و يبوسه ... انا حسيت انه خشمي تجمممد : علي ... بس دخيلك ... علي ابتسم : صبري قلبي... انا ابتسمت غصب ... علي ياب كلينكس و مسح فيه الدم اللي ع خشمي : الحين احسن ؟ انا : هيه ... علي مسك ايدي : كل اللي أباه منج شي واحد ... انا : ششو ؟ علي ابتسم : انسي كل شي استوى اليوم ... عشاني ... انا نزلت راسي و اتدوخت .... ابتسسامته تششفي غليلي .... حلاااااتها والله اااموت انا .... بس تفشلت لان حمدان ضربني جدامه مع انه ماله حق يمد إيده عليهّ ... علي : يالله فديتج بننزل نآكل كيك و نتعشى .. انا : اوكيه … نزلنا تحت و الجو متكهرب ..... يدوه : حمدان صدق انه مضييع مذهب هالججلب اللي ما يستحي ... ام علي : قدر الله وماشاء فعل ... اميه : حسبي الله عليه ... زين ما جتلها ... مريوم دشت هالوقت الصاله و ابتسمت براحه ... ابتسمت لان كل اللي ف قلبها ظهرته ل واحد حققير و سااافل شراته .... حست انه هم و انزاح عن جتفها ... ميره موجوده وياهم بس جسسمها وياهم اماا بالها مب موجووود وياها ابد !!!! كانت تفكر ف هزاع و ف اللي سواه فيها معقوله تسامحه و ترجع تحبه و تواعده من اول و يديد ... دخلوا الشباب كلهم و كانوا معصبين و اكثر واحد معصب شوي و بينفجر هو ابويه ... كيف تجرأ حمدان مد ايده علي و هو مااااله حق !!!!! أبويه : ويييينه هااا مسود الويييه ؟ يدوه : ظهر ... ابويه : خل يرد والله لروايييييه ... علي حب راس ابويه : عمي خلاص أنسوا اللي استوى و استانسوا لي ... اليوم ملجتي ... ابويه تنهد و اشر علي بمعنى تعالي ... انا لويت عليه و قال : غنااااااتي كبرتي ... و ملجتي .... بس اللي انا متأكد منه هو شي واحد ... واللي هو حب علي لج ... بيقدر يسعدج ... وانا ادور سعادتج ... انا ابتسمت له و فيني غصه ... زايد : يااااخي بلااااكم جنكم مييتيين ؟؟ صبروا صبروا ... "ظهر سي دي من مخباه و شغل الدي في دي" عمي سالم : تخبلت زايد ؟ زايد ابتسم و هو مرتبش يالس ايبس : شكلي .... علي سار و يلس اييول و يرزف ويااه ..... انظموا لهم محمد و حمد و حامد و ابويه و عميه ..... الجووو ربشششه .... و صوت الاغاني وايد عالي ..... علي و محمد ساروا يرزفون حذال يدوه و يدي .... استانسنا وااايد .... اختيه مريوم عيونها على حمد و تبتسم و تتفداه ف خاطرها ...... حمد بالصدفه طالعها و ابتسم .... امااا زايد مرتبش ع الاخر و يطالع بانه و يغني ..... و محمد فديته واقف عدالي و زاخ ايدي عسب ارزف وياه ... انا ابتسمت له ... محمد : مبروك غناتي ... انا : الله يبارك فيك و عقبالك .. محمد ابتسم : اول ما نرد البلاد برمس ابويه في الموضوع .... انا : عن يزوي صح ؟ محمد طالعها : هيه .... علني فداها .. انا استانست عليه لانه قرر يعرس ...... . . . . . |
البـــــــــــــارت طرطرييييييييييييييييييييييييييييييييشن حمدان يقهرررر ويا راسه .. مريوم غمضتني ان شاء اتكون من نصيب حمد علي و العنود احللللللللللى ثنائي الله لا يفرررقهم نتريا البارت الياااااااي |
الساعة الآن 04:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir