منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1207609)

معسولة الابتسامه 03-31-2013 05:45 PM

.
البارت الـ 28
سيف : يالله دور اهلج . . . " يعطيها الفون "
كانت ادق ع الارقام وهو يطالع ملامح ويهها . . يت شعره ع ويهها وهو بلا شعور وخرها . . اطالعته ب حيره . . واستغربت . . .
مهره : شفيك . . .؟
سيف بدون شعور مبتسم : ماعرف . . .
ردت للفون وماعطته ذاك الاهتمام . . . وهو يطالعها ب كل حنية . . ابتسم وهو يناظرها . . حلوه . . شوفتها تريح . . فيها أمان ونظرة حنان . . . لو بس توخر هالعناد الي فيها بتكون زينه . . .
مهره تدق سبيكر : الووووه . .
سيف نقز من الي يفكر فيه وابتسمت مهره . .
سيف ردالها الابتسامه . . .
روضة : مهووور ؟؟؟ شششششششششحالج حبيبتي . . وحشششتيينا والله . . .
مهره : فديتج يا رويض . . . والله شوقي لكم اكبر . . طمنيييني عنكم . . . ان شاء الله كلكم بخير ؟
روضة : كلنا بخير وسهاله الحمدلله . . .
مهره : الحمدلله . . قوم امي رقود صصح ؟
روضة : هييه رقوود . . . الساعه 7 شو يوعيهم . .
مهره : يالله ماعليه وصلي لهم السسلام كلهم لا تنسين مع اني ولهانه ع حس امايا وايد . . وسلمي ع عذور وقوليلها تشد حيلها ف الامتحانات . .
روضة : لا توصين حبيبتي . . . مهووووور عرفتي ان حمده ردت من السفر . .
مهره بارتباك (( يرمسون بالالغاز . . يقصدون حمد )) : هيه عرفت . . وحليلها . . . المهم . . ما بنطول عليج وبووسسيلي عيال عبدالله . .
روضة : ان شاء الله وانتي سلمي ع سيف وايد وقوليله يهتم فيج . .
سيف ابتسم : قوليلها من عيوني . . .
مهره مبتسمه : يالله الغاليه فمان الله . .
سيف عاقد حياته : ليش ما قلتي لها ؟
مهره : اكيد سمعتك . .
سيف : اممم . . منو حمده ؟ ربيعتج المقربه ؟
مهره تطالعه ب حيره : آآآ هيه . . .
سيف مبتسم : شكلج وايد تحبينها . . .
مهره : ليش يعني ؟
سيف : لان اختج ما بتتعنى وبتطريلج انها ردت من السفر مني والدرب الا اذا كانت وايد تهمج . .
مهره تطالعه : هيه تهمني . .. الله يحفظها وين ما كانت يارب . .
سيف مبتسم : اميين ان شاء الله . . .
" لحظه هدوء "
تطالعه بحيره !! جنه تقوله مطول وانته قاع ـد اهني !! . .
سيف > شكلي غلط واناا جي يالس . . لازم اطلع لي موضوع . . .
سيف : قومي بنطلع بنتريق . . انا وايد يوعان . . .
مهره تطالعه : الحين ؟
سيف : هيه شي بوفيه كل يوم الصبح تحت من 6 يفتح . .
مهره : مم اوكي . .
سسيف انشرح لانها وافقت . .
سيف : بسبقج بلبس . . .
راح عنها . . اما هيه حطت ايدها ع قلبها وحمدت ربها ان سالفت حمد عدت !!
دورت لها لبس . . ما لقت جدامها الا قمبص اصفر كت . . مرسوم ف نصه بنت ب اللون الاسود . . كان وايد خفيف . . لبست معاه بنطلون اسود . . .
< مهره . . دام ان ف الفندق وما بنطلع. . ممم بلبس عباه مفتوحه . . .
لبست لها عباه مفتوحه . . سكرت الفصم لين تحت الركب . . تحجبت عدل وتجحلت . . كثرت من العطر . . احتارت اتحط روج او لا !! لين دخل عليها سيف . .
سيف عاقد حياته : انتي شـ لابسه . . ؟
مهره تطالعه بدون لا ترد . .
سيف : اشوف اشوف . . . تعالي اهني . .
مهره خافت : شووو . .
سيف : تعالي شوي جدامي . . .
مهره سارت صوبه . .
سيف : عطيني ظهرج وامشي شوي . .
استغربت من الي قاله . . بس سوتها !
داس ع عباتها من ورا وهي مشت . . تفتحت كل فصم العباه . .!
سيف : اشوفج احين . .
صدت له باستغراب . .
سيف : اتخيلي صار هالموقف بررا .؟ بتخلين كل الهروووم يشوفون جسسمج جي . .
مهره فجت حلجها بس ما قالت شي . .
سيف عاقد حياته : ردي يالله قوولي . . .
مهره : . . . !!
سيف مبتسم : بس لبسج وايد حلو . . سكري سكري الفصم عدل . . دامج وياي خذي راحتج . .
وطلع !!
ثواني ورد دخل . .
سيف : لا تستانسين وايد . . . انا سكت بس لان فالفندق ما بنطلع برا . . .
ورد طلع . .
ابتسمت ابتسامه عريضه : مينؤؤؤؤن . .
اما هو كان عند اليدار . . الي حذال باب غرفتها . .
>> شفيك يا سيفو . . شو هالحركات . .اثقل يالله عييب . . .
تم يحج رقبته ب حيره . . . مش عارف الاحساس الي فيه شو !! بس عايبنه . . يحس انه مستمتع فيه . .
مهره ردت حطت لها روج بني غامج . . . لبست لها ساعه اقنر . . دورت بين النعله . . حصلت لها كعب اصفر مش طويل وايد . . لبسته وشافت عمرها نظرة اخيرة وطلعت . .
انصدمت يوم شافت سيف متلصق ع اليدار الي ب غرفتها . .
مهره : انت شو تسسوي اهني . .
سيف : آآآ . . كنت ياي اسالج . . لبسي اوكي ولا ؟
مهره تطالعه بنظرات تشكك : هيه اوكي . . .
سيف يحاول يلفت انتباها : البس جوتي ولا نعال . .
مهره : عادي اي شي .! ترى بس بنتريق وبنرد . .
سيف : هييه صح . . خلاص يالله تمام خل نطلع . ..
كان سيف لابس له جينز اسود . . وقميص ابيض نص كوم . . وفوقه جاكيت اسود بس ع الصدر بدون اكمام . .
سيف : يالله خل نطلع . . .
طلعو من الشقه . . سحب ايدها بقوه . . ماعلقت . . . بس تجاهلت احساسها وقلبها الي يدق !
دقو ع اللفت بس اتاخر وايد . . .
سيف يطالعها : بتنزلين من ع الدري عادي . .
مهره تطالع ـه : لا طبعا . . انا لابسه كعب . .
سيف بخبث : اول مره يعني . . ادريبج ليش تلبسين كعب . . بس عسب تنشلين . .
ما خلاها ترد وشلاها . . . اما هي غمضت عينها . . . لصقت ويهها ف صدره . . وايد استحت منه . . . اكتفت انه تقوله لييين مانزلو كلمه وحده !!
مهره : سخييف . . سخييييييييييف . .
يوم وصلو تحت . . كان رامي بيصعد الدري ووايد استانس يوم شافهم جي . .
رامي : ولاك صباح الحب والرومنسسيه . .
اتلوم سيف شوي ونزل مهره وهو مبتسم : لك يسسعدلي يوووماك كلوو تؤبرني . .
ضحك رامي : كيفيك مدام ؟
مهره ب حيا : الحمدلله . .
مسك سيف ايد مهره ورص عليها . . .
سيف : يالله ميتين يوع . . بنشوفك عقب . .
سيف غمز ل رامي وضحك رامي وراحو عنه . .
رامي بابتسامه : الله يديمها يا عرسسان . .
كان حمد ف الرسبشن يقرا الجريده . . ومن انتبه لهم يسولفون ويا رامي حطا الجريده على ويهه . .
عقب دقايق . . راح صوب الرسبشن . . وخذا مفتاح شقته اليديده . .
.
.
.

معسولة الابتسامه 03-31-2013 05:48 PM

.
البارت الـ 29
السساعه 7 ونص الصبح . . .
تلفون البيت يرن ويرن ويرن ويررن !
قامت ام خالد من نومها . .
ام خالد : خيييير اللهم اجعله خير . . ألوووو ؟؟
:: السلام عليكم . ..
ام خالد : وعليكم السلام ورحمه الله
:: هذا بيت خالد ؟
ام خالد : واايه ولدي .. . هييييه هذا بيته شو مسستوي ؟؟؟
:: تعالو مستشفى **** الحين . . .
ام خالد : شو مستووووووي خبررررررررني . . .
:: ماعرف الوالده . . انا خبروني اتصل ع هالرقم واقول هالرمسه بس . . .
ام خالد تبند وتسير صوب بو خالد . .
ام خالد : الححححححححححقني يا بو خالد الحححححقني . . . خالد ولدي ف المستشفى مادري شو مستوي . . .
قام بو خالد بسسرعه ولبس ولحقته ام خالد لبست ع السريع وتوجهو المستشفى . . . كانت عنود ف الحوش قاعده تتريا ع نار وخافت يوم شافت امها وابوها ظاهرين جي . .
عنود : امااااايا وين سسسايره شو مستوي . .
ام خالد : قوومي لبسي عباتج بسرعه وتعالي . .
عنود حاطه ايدها ع قلبها " خالد . . سلامه " . . . : يممممه خبريني شو مستوي . .
ام خالد : بتييييين معانا لبسي عباتج ولا انطمي وايلسي . .
سوت الي قالته امها بسسرعه وركضت صوب السياره . .
وتوجهو صوب المستششفى بسرعه جنونية .!
.
.
.
ميثا : هذا ليش تلفونه مغلق .!!!! من فليل اتصل به كله مغلق .!! اكيد راقد . . افف . . مافيني يعصب علي . . بطرشله مسج . .
" حبيبي متى ما فتحت تلفونك اتصل بي . . . اول ما وصلت بيت عموتي قالتلي انه اختي غيرت رايها وما بتيني . . وبس اتصلت ورمستني ف الفون . . ومن فليل اتصل بك فونك كله مغلق !! "
.
.
.
حمد من عقب ما خذا مفتاح شقته توجه لها . . . شافها مرتبه وحلوه . . ما حب يغييرها . . لانه بيقعد فييها فتره بسيطه . .
طلع من جيبه فون سيف وسويجه ! تردد يفتح الفون او لا ! بس اخر شي فتحه . . وشاف مسج ميثا .! تم يشوف الرسايل المرسله علشان يعرف اسلوب سيف معاها كيف . . خذاله فكره بسيطه ورد عليها
>
<
" هلا حبيبي . . اقولج خلج ف بيت عمتج ولا تتصلين فيني ابد . . انا طايح ف مشكله كبيره ويا اهلي . . بخبرج فيها اول ما اشوفج . . لا تتصلين ولا تطرشين اي شي . باقرب وقت بييج . . احبج "
استغربت ميثا . . !!!! شو الشي الي صاير . .
" شو مستوي حبيبي خوفتني ؟؟؟؟؟ "
" اول ما شوفج بخبرج "
" انزين حبيبي . . من تحصل فرصه كلمني ضروري . . "
" اوكي "
.
.
.
سيف يطالعها : ليش ما تاكلين . . .
مهره : يالسه اكل . .
سيف : جيي ياكلون ؟ لقمه وتترييينها لين تدخل معدتج وتهدين المعده ب كوفي وعقب اللقمه الثانيه . . بتخلصين باجر بااابا ؟ . .
مهره عاقده حياتها : والله كيفي . . هاي طريقتي ف الاكل .
سيف : انزين بل شفيج عصبتي . . . اسولف معااج . .
مهره طنشته وكملت التوست ب هدوء . .
ابتسم . . بل . . حريجه اعنبو . . ما ينعرفلها متى تكون رايقه . .
رفعت عيونها عليه وشافته مدقق فيها . . مما خلاه يتوتر ويسوي عمره يشوف فوق . . .
كملو اكلهم بهدوء . .. عقب الاكل . . طلب له سيف كيكه نسكافيه صغيره . .
سيف يطالعها : سسولفي . .
مهره تطالعه : شو اقولك . .
سيف : ممم قوليلي . . يوم اونه بنرد من ماليزيا . . وين تبين تقعدين . . ؟ في الشقه الي احنا فيها ف دبي . ؟ بخلينها مستقرر لج . . ولا تبين اخذ بيت ف راك جريب من اهلج . . شو الي تبينه .؟
مهره تطالعه : ممم ماعرف والله . . خل يمرن هالاسبوعين ونص الي باقيات وعقب بنشوف . .
سيف : ممم انا عن نفسي احس احسن لو نتم بعيد . . يعني انتم ف دبي احسن . ومتى ما تولهنا عليهم نروح لهم . .
مهره بابتسامه استهزاء : ليش انت بتم عندي يعني . . اشوفك مصدق ان نحن صدق معاريس . .
سيف الي رجعت في باله الذكرى . . ويت ف بالها ميثا ! صح . . ميثا كيف غابت عن بالي . حطا ايده ع جيبه يدور فونه !
سيف : شكلي نسيت الفون ف البيت . .
مهره ابتسمت وف خاطرها " من نغزه وحده رمت تذكرها "
سيف : لو عندج شي قوليه ..
مهره تطالعه وتتنهد : ماعندي شي .! شو بيكون عندي يا حسره . . "صدت يمين شافت شوق قاعده تتريق بروحها " . .
قامت مهره من غير ما تقول شي وسارت صوب طاولة شوق . . .
مما خلا سيف يغمض عينه من العصبية . .
مهره : شوووووقوو . . شحالج حبيبتي . .
شوق غصت ف الشاي : خوفتيني . .
مهره : ههههههههه فديتج وحشتيني والله . . .
شوق : والله انا بعد اشتقتلج اكثثثر .!!!!
مهره : هاا ششو تسوين اهني . . .
ما حست الا ب قبضة ايد تسسحبها . . .
مهره عاقده حياتها : شششبلاك ؟
سيف يسحبها وما خلاها تكمل كلامها وسسارو صوب اللفت . . . وهو ساحبنها . . .
مهره توخر ايده بقوه : شووو هالحرركات . . شوو تبا منننننننننني . .
سيف قابض اعصابه : مابا اسمع لج ولا حرف .!!!!!!
مهره عاقده حياتها وصدت الصوب الثاني . . .
خوز قبضته وركبو اللفت ولا واحد فيهم يرمس . .
من وصلو صوب الشقه سبقته . . ومسك جتفها بقوه . .
سيف : لا تتحركيييييييييييييين . . " بصوت هادي فيه عصبيه " يوم انا واقف لا تسبقيني جييييه !
بلعت ريجها ب خوف منه بس ما قالت شي . . .
حمد : سيف !
سيف الي وخر ايده عنها وطالع وراه : هلا . .. حموود ؟ انت اهني . .
حمد : هيه ! انا خذتلي شقه جريبه منكم !َ اسمعني . . .
سيف يقاطعه : وشششعنه شقه وانا اهني ؟ تستهبل حمود . .
حمد مبتسم : لا ماعليه . . اريح لي . . وابا اخذ راحتي . . المهم . . ترا قوم امايا ف دبي . .
سيف يطالعه ب صدمه : شوووووووووو . .
حمد : هيه اتصلت انا ب عنود اليوم وقلتلها اني بي البيت وقالتلي ان محد ف البيت كلهم طالعين بيون دبي . . هالرمسه من ساعتين يعني تلاقيهم وصلو الحين . . ف لا تطلع وحاسب . . الله يخليك مافينا امايا تيها جلطه من سواياك . .
سيف يطالع مهره الي دخلت الشقه وما سمعت باقي الحوار . .
تنهد سيف : خلاص ماعليه . .
حمد ب عذاب : سيف شوي شوي عليها . .
سيف يطالعه باستغراب ..
حمد : يعني حرام" توتر " مهما كان تبقى بنت وفيها احساسيس . . بالهون عليها . .
سيف ابتسم له : والله انا زين وياها بس هي تغاضب بي . .
حمد : ماعليه انت الريال انت العاقل .. انت لازم ترخي روحك شوي . . البنت شكلها فقيره وزينه . . كفايا متحمله هالعذاب وهالعيشه . . ماشي اي حرمه ترضى فيها والله . . . وماخذ فوقها عديله بعد . . مش هين هالشي . .
سيف الي حس شوي : ماعليه ان شاء الله . . " يربت ع جتف حمد " لا تحاتي انته . . ومششكور فديتك . .
حمد مش مطمن : العفو . .
راح سيف عنه وهو يفكر ب كلام حمد . . انا الريال ولازم انا الي ارخي . . اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . .
فجاه سمع صوت تكسير . .
ربع بسسرعه صوب حجرتها . . . شافها تكسر كل شي ع التواليت وتكسر الجامه . . . و تفر فر كل شي جدامها . ..
سار صوبها سيف بسرعه وهيه ماسكه المزهرية ف ايدها . .
مهره تصارخ : والله لو قربت لاكسسره عليك والللللللللللله . . .
سيف يتقرب وباصرار : اكسريه . . انا اباج تكسرينه علي . . يالله اكسسري اشوف . .
تقرب منها بسرعه ورفعت المزهرية ب تفره عليها بس ايده سبقتها وشلاه عنها بسرعه ب قوه . . وحطاه ع طرف بايد . . والايد الثانيه ماسك ايدها ب قوه . .
مهره تصارخ : هدددددددددددددني . .اقوووووووولك هددني . . .
سيف حطا ايده ع شفاتها : خلااااااااص . . . " يصارخ " اهددددددي . . مابي اسمع صوتج . .
مهره تقاومه ب قد ما تقدر . . .
سيف ب عصبيه : خلاص ششششششبلاج شووووو صاار الحين . . مينونه انتي مينونه . .
فج عنها شوي . .
مهره : هيه مينووووونه " تصارخ " انا مينووونه . . شو تبا فيني . . . ليش يالس تدخل ف حياتي. . انا مااباااك مااباك . .
سيف ب قهر يصارخ : ولا انا اااباااج . . .
مهره تصارخ و بعصبية : عييل ليش تعصب علي وليش تعاملني جي . . كيفي اشوف ربيعتي اروح لها ليش عصبت . .
سيف يزاعج عليها ويسير صوبها ويمسك رقبتها ب عنف : لا تصااااااااااارخين . .
تمت تكح وتكح وهو يرص عليها اكثر . .
سيف : ان سمعتج اتصارخين علي جي مره ثانيه ادفنج اهني . . . تسمعيييين . .
فج ايده عنها وطاح ـت عالارض منهد حيلها . .
تمت تكح وتكح لين ردالها النفس . . .
نزل لها تحت وهو قابض اعصابه : ليش تسوين جي . . شو صار الحين . .
مهره تطالعه : انته تباني ع مزاجك . . متى ما انت اوكي لازم انا اكون اوكي . . . ومتى ما تكون زززفت . . تباني اتحملك وانطب واسكت . . . عندك حبيبتك . . روح لهاا . . حبستني ف الغرفه يوم كامل عششانها . . والحين مستخسر علي دقيقه ودرتك فيها ورحت عند ربيعتي . .
سيف يعض ع شفايفه بندم . .
مهره تطالعه : انا مش علشان جي انقهرت وسويت كل هذا . . انا بس تعبت . . انا فيني طاقه وقوه احتمال . . وماقدر اتحمل لين اهني . . بسسس . . لين اهني طااقتي . . اكثر عن جي اموت والله اموت . .
سحبها سيف بسرعه ل حظنه . . وخلاها تصيح ب اقوى حس عندها . .
سيف : خلاص فديتج . . هدي بالج خلاص . .
مهره تشهق من الصياح : والله انا وايد تعبت . . تعبت من هالتقلب الي فيك . . يا تكون اوكي طول الوقت يا لا . . لا اتم على هالمزاجين علي . . لا تخرربطني معاك . . والله انا مااعرف شو الي تباه انت بالضبط . .
سيف يمسح ع شعرها : ولا انا اعرف شو ابا والله . . . يوم تكونين معايه احس باحساس حلو . . والله احساس حلو . . ماحبج تخربينه . . اليوم وايد كنت متحمس ع الطلعه معاج . . ماحبيت حركتج اتقومين من عندي . . بغيتج عندي وبسس . . صح انا كلامي تغير عن قبل . . بس والله مش قادر اتحكم ب اعصابي . . مش قادر اتحكم بعمممري افهميني . .
اما هيه اكتفت ب سكوتها وصياحها ف حظنه ع الارض .!
.
.
.
الدكتور منزل راسها . . . : عظم الله اجركم . . .
عنود دموعها تنزل وهيه تشوف اخوها وحرمت اخوها متشوهين .! فححححم . . ما يبين فيهم حتى العيوووون . . . محروقين بالقوو . . .
ام خالد تغمض عينها ب هدوء : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . .. اننا لله وانا اليه راجعون . . اننا لله وانا اليه راجعون . . .
بو خالد قعد ع الكرسي ما رايم يشل عمره . . .
عنود سارت صوبه وحظنته وتمت تصيييح وتصيح وتصيح . . ..
ام خالد الي ايمانها بالله كبير . . ما على لسانها غير انا لله وانا اليه راجعون . . .
النيرس : البنت ف العنايه . ادعولها تقوم بالسلامه . .
تمت عنود تصصيح ب حرقه قلب . . . الله يقومج بالسلامه يختي . . الله يقومج بالسلامه . . .
.
.




مـآ يهزنـي ريـحمشاهدة الملف الشخصيعرض كافة مشاركات مـآ يهزنـي ريـح


معسولة الابتسامه 03-31-2013 05:51 PM

.
.
البارت الـ 30
الساعه 11 الصبح . . .!
حصيص تتصل ف عذاري ومحد يرد . . لاعت جبدها وماعرفت شو تسوي . .. ما لقت الا ناصر . . اتصلت عليه وما رد عليها . .. ما كملت ثواني الا ورد دقالها . .
سارت صوب الدريشه وردت عليه . .
حصيص تشهق : انت راقد عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟
ناصر ب تعب : هيه . . .
حصيص : افف . .
ناصر يفتح عيونه ويتثاوب : صباح الخير . .
حصيص : ابا اكلم اختك ضروري . . اتصل بها ع مبايلها ماترد . . لازم اكلمها الحييين . .
ناصر بدا يصحصح . : شو مستوي ؟
حصيص : يوم بكلمها بقولها . . .
ناصر : خلاص تمام . . برد البيت الحين وبقولها ترمسج . . تامرين امر انتي . .
حصيص : انزين بتريا . .
ناصر : من عيوني . .
تمت تشوفه من الدريشه لين حرك السياره وراح . .
حصيص : باي . .
وبندت ما تريت منه يقول شي . .
>> حصيص ! يالله زيين منه فايده بعد " وابتسمت " صدق مخبل . .
.
.
.
من صاحت رقدت ف حظنه وهو ما قال شي . . خلاها اطلع الي فيها لين نامت وماحب يوعيها . . يحب هالقرب الي بينهم . . . شعور في داخله وراحه ما يعرف يوصفها ب شو . .
فتحت عيونها ولقت نفسها مرتمه ف حظنه . . حنوون . . وايد حنون . . بسرعه يعصب وبسرعه يهدى . . . وهذا احلى شي مميزنه . . ما يعرف يتم معصب . . . يعرف يهدييها بسرعه !!! صح انه يخليها توصل ل مرحله الانهيار ف العصبيه بس اخرتها يهديها وووو لاجنه صار شي بع ـد . .
ترددت تفتح عيونها ولا اتم مرتمه ف هالحظن الدافي . . لكن مجرد تفكير ياها انه مش لها خلاها تقوم ب هدوء . .
انتبه لها وابتسم . . .
سيف : صحح النوم يا حلو . .
مهره اطالعت ملامح التعب الي فيه . . : انت مانمت . . !!!
سيف يثاوب : لا ما نمت .. قلت بترياج تنشين وعقب بنش ارقد . .
مهره : الساعه كم الحين ؟
سيف يشوف ساعته : ممم 11 وربع . .
مهره ف خاطرها " 3 ساعات تقريبا وهو قاعد ع السراميك البارد . . الي يكسر الظهر ومخلني ارقد ف حظنه !!! "
سيف يبتسم لها . . : يالله قومي كملي رقادج ع السرير . . .
مهره تطالعه : ان شاء الله . .
سيف باس راسها ب حنية وقام بيطلع من الغرفه . . قبل لا يطلع اطالعها نظرة وابتسم وراح . .
مهره تمت تطالعه وهو يختفي عن عينها . . ودها تصارخ تقول . . لا تروح لا تروح . . .
تنهدت وجنه قلبها انجلع من مكانه . . . قامت من مكانها وهي تحس ب ضيج خفيف . . حطت راسها ع السرير وتمت تفكر وتفكر لين ردت نامت . . .
ااما سيف الي كان مسطل من 3 ساعات يتجلب !!! يحاول يرقد مش قادر . . .
اتنهد ب ضيج . .
> شبلاااااني انا . . .ليش مش قادر ارقد . . وليش هالضيج المفاجىء . .
قام من مكانه وهو يمشي ب هدوء صوب غرفتها . . .ويحس قلبه يدق ويدق ويدق . . .
سيف حاط ايده ع قلبه : اسكت بتفضححنا . . .
بطل باب غرفتها شوي شوي . . انتبه لها راااااقده ب تعب . . . سكر باب الغرفه ب هدوء . . ومشى على اصابع ريله وسار صوب السرير ع طررفه اخر شششششششي !
عق بعمره ب هدوءءء وابتسم . . . وهو يكلم عمره . .
>> راحه فظيييييييعه . . والرقاد يدور ف راسي الحين . . . " ابتسم " احين الواحد يروم ينام . .
مهره بصوت واطي : بسسم الله . . . انت شو تسوي اهني . . متى دخلت ومتى ييت . . .
سيف الي سوا عمره ما يسمعها واونه راقد. . .!!
مهره بهدوء : سسسيف . . . سيفوو . . " تعلي صوتها شوي " سسيف !ّ!! بسم الله . .
خافت . . وتقربت صوبه . . حس انها يالسه تتقرب . . . حطت ايدها ع خشمه عشان تشوف لو شي نصخ . . اما سيف من حس انها يالسه تتقرب وقربت ايدها منه وقف نفسه . .
مهره تدق ويهه : سسيف . . سيف . .
بس ماشي حركه . . .
مهره بصوت عالي : سسسيف . . سيفوو شو ياك بسم الله عليك . .
تمت ادق ويهه ب شويش وماعرفت شو تسوي !! حق منو تتصل !!! حق منو تقول . . .ماعرفت شو تسوي موول . . .
ركضت برع الغرفه ووو يابتله كوب ماي وجبته شوي ع ويهه مما خلاه ما يقاوم وينقز من مكانه . . .
انتبه ل ويهها .. ! ل دموعها . . . ل رجفت ايدها . .!!! القلاص شوي وبيطيح من كثر ما ترجف . . عينها ججججمر . . والدموع اطييح ما تتوقف . . .
سيف ب تلوم : كنت امزح . . . ليش تصيحين لييش . . انا ما فيني شي . . .
ركضت صوبه ودخلت روحها ف حظنه . . بين ايدينه . . طلع ــت تنهيده من الخاطر من سيف . . تنهيده وقلبه يدق من الخاطر . . . فاجئته ب حركتها . . اول مره تيييه من نفسسها . . كل مره هو يسحبها ل حظنه ويهديها . . بس هالمره فرت روحها ب قوه . . اررتبك لاقصصى حد !!! تم مغمض عينه . . وهيه راصه عليه ب قووه وتصيح بدون صوت . .



سيف يربت ع ظهرها : بس . . بس غناتي . . انا مافيني شي . . .
انتبه لروحه . . . غناتي . . ؟؟؟ انا شو اقول . . شو يالس اهبب . . لا لا انا مش طبيعي ابدا . .
مهره يايه بتقوم من حظنه بس رصها بقوه : لا تقومين . . خلج . . خلج اهني دخيلج . . .
مهره بهدوء : خوفتني عليك . . . خفت عليك وايد . . . والله خفت يصير لك شي . . بغيت امووت . .
غمض سيف عينه ما قدر يقاوم اكثر . . .
سيف : كلامج مثل السجين . . يدش القلب يطعن . . بس طعنته حلوه . . . طعنه لها طعم يخليني ما احس برؤؤحي ابد ولا احس انها طعنه تعور . . .
وخرها من حظنه وخلاها تجابله وهو ماسكنها من جتفوها .. :: شسويتي فيني يا بنت الناس شسويتي . . .
ووووووووووووووووووووووووو بعديييين !!!!!!!!!!!
>
<
>
<<< """"" صصار الي ما بغــــاه يصصصصصيييييييييييير " >>>
.
.
.

معسولة الابتسامه 03-31-2013 05:51 PM

.
.
.

البارت الـ 31

حصيص : ووووووووووووينها ؟؟؟
ناصر : دقيت عليها الباب الف مره ما ترد علي . .
حصيص : افففففف انت ما منك فايده . .
ناصر : الله يسامحج . . انا ييت لين البيت عشان ترد بس . .
قاطعته : خلاصص هكي تتصل ع الخط باي . .
بندت ع طول ! وردت ع الخط . .
ناصر يرمس الفون : طرطور طرطور انا . . .

>
<

عذاري : ششو فيج انتي من ع الصبح . .
حصيص : عذوور . . سمعتي ب الي صار . .
عذاري تفج عينها : بسم الله شو مستوي من ع الصبح .؟
حصيص : خالد و حرمته وسلامه طالعين ب سياره الصبح مادري وين بيسيرون وسووو حادث . . دعمتهم شااااحنه و انجلبت السياره تجليب . . فوق الـ 5 جلبات . . . وتخيلي خالد وسموي محكورين ف السياره ف هالـ 5 جلبات لين انفجرت عليهم . . اما من الجلبه الاولى سلامه انكسر بابها وطارت منه .!!! وحالتها وايد وايد صعبه ف العنايه . . .
عذاري مصدومه . : حصو انتي شو تقولين . . انا امس مادري اول امس عند سلاموو . .
حصيص : ها الي صار الي اعرفه ان خالد وحرمته ماتو . . مش متاكده . . بس سلامه ف العنايه حالتها وايد خطيره . . .
عذاري تغمض عينها وتصيييح . . :لا حول ولا قوه الا بالله . . شو هالفاجعه الي صارت . . .
حصيص : الدنيا مشلوله شل ع الحادث الي صار كيف ماتدرين انتي . .
عذاري الي دموعها تنزل ب عذاب : كنت نايمه . . انا بخليج الحين بقوم اشوف شصار . .
حصيص : بتخبرون قوم مهور ؟
عذاري: مادري حصوه بخبرج عقب يالله بندي . .
حصيص : انزين باي . .
عذاري: باي . .
طلعت عذاري وهيه تصيح وشافت ب ويهها منصور الي عقد حياته يوم شافها تصيح . .
منصور : عذوور شو فيج .؟
عذاري تطالعه وهيه تصيح : ودني المستشفى ابا اشوف شو صار ف اهل سيف . .
منصور : هيه خبرتني امايا توه انا خالد وحرمته فيها . .
عذاري تطالعه : وسلامه بعد . .
منصور الي انصعق من الخبر : سسسسسسلامه ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عذاري تصيح : هيه . .
منصور : لبسي بسرعه عشان نسير . .
.
.
.
كان حمد حاط راسه ويفكر . . . يذكر موقف وايد يحبه . . . موقف لمس فيها ايديها غصبن عنها . . اطول يوم من عرفها فيه . . . كانو اهلها و اهل سيف ف المزرعه !! وهيه وعنود ف البيت يذاكرون حق الثانويه العامه ! اتصلت في امها وقالت حق امها انهم خلصو دراسه ويبون يوون عندهم . . . جان يطرشون حمد يشلهم . . . اول ما وصل حمد صوب البيت اتصل ف عنود . . . راحتله عنود وقالتله انها بتروح البيت بس بتسبح وبتلبس . . . وطبعا ما ردها ابد . . . استغل تلفون عنود وطرش مسج ل مهره . . . " تعالي السياره يالله نحن جاهزين " . . .ومسح المسج من مبايل عنود بسرعه . . وركب سيارته المخفي وقعد يتريا . .!! لفت على السياره من ورى ما انتبهت ان مافي احد قاعد جدام !!! وقعدت ورا عنود الي ماكانت موجوده اصلا . . سلمت . . ورد عليها حمد السلام وحرك السياره !!!
كان هدؤؤء بسيط لمده دقيقه . . .
حمد : مهور . .
مهره الي انصدمت وتمت ساكته . .
حمد يضحك : ترى عنود محد . . .
مهره ع طول شافت جداااام وانتبهت ان محد يالس . . .
حمد يسسرع اكثر . . : وحششتيني . .
مهره : حمود انت مينووون . . شوو هالحررررررررركات . . ردني يالله . .
حمد : بردج والله . . . بس مش قبل ما امسك ايدج . .
مهره : حمود والله بنزل . .
حمد يصد ورا : اهدي خلاص . .
ما ردت عليه وتمت معصبه . . . واثقه فيه . . تعرف انه ما بيضرها . . بس غلط الي يسوووويه . . وما ترضى فيه ابد . . .
وقف صوب البحر . . .و نزل من السياره وقعد ورا . . .



مهره صاده صوب الجامه وما عاطتنه ويه . .
حمد : ما بتصدين شوي . .
مهره تطالعه : حمد والله هالحررررررررررركات ما احبها . . وألف مره قلتلك حركات تهوور ما ابا . . ما تستحي . . كيف ترضاها علي . . كيف اتسوي جي . .
حمد يطالعها : والله وحشتيني . . ما لقيت طريقه ثانيه . .
مهره : ما لقيت طريقه ثانيه تقوم تسوي جي ؟ احين اهلي مأمنيين فيك عشان تشلنا وانت جي تسوي . .
حمد : والله مش بايدي افهمي . . واحششتني موت ..
ماردت عليه وتمت معصبه وصاده صوب الجامه . .
سحب ايدها الي كانت ع ريلها . . ورص عليها . .
اطالعته بنظرات وهيه معصبه : حممممد عن الوقاحه . . . هددددددني
حمد : اسكتي خلاص . . مابا اسمع صوتج . .
ضغط ع ايدينها ب قوه وغمض عينه . : احبج مهاري . . والله احبج . .
حطا ايدها ع قلبه : انتي اهني . . . مكانج اهني . . . متى بمسك ايدج جي بالحلال متتتى ؟ متى تكونين من نصيبي . . . متى بشلج بين ايديني وبصعدج الدري وبنزلج . . مهوور . . احس باحسساس غريب ما اعرف شو . . . والله ماعرف شو هالاحساس الي خلاني اييج واتمسك بايدج . . خايف . . بس لا تساليني ليش خايف . . .
مهره تبلل شفايفها وتحس انها بتصيح : لا تسافر قبل ما تخطبني حمود . . لا تسويها . .
حمد مبتسم : انتي حلالي . . . محد بياخذج مني محد . .. لاتحاتين هالشي . . .
مهره وخرت ايدها عنه : يالله ردني . .
حمد مبتسم : عنييده . . .
ردت له الابتسامه ونزل وراح يسوق عشان يرد البيت ! ومن حسن الحظ ما حست عنود بهالشي . .

>
<

حمد : بس خذووج عني . . " تنزل دمعه قهر " وخذاج اخوووي . . خذاج اخوي الي من لحمي ودمي . . اخوووي . . صرتي حلاله وهو الي يقدر يمسك ايدج ويلاعب شعرج و يحظنج و يشلج " يبتسم ب عذاب " يشلج ، يصعدج وينزلج من الدري . . . آآآه يا حرقه يووفي . . . ليتتت الزمان يرجع جان ما ضيعته بدون لا اخطبج . . . ليتتتت بس لييت . . الحين عرفت سبب هالخوف . . .عرفت سبب احساسي اني امسك ايدها بقوووه ذاك اليوم . .

.

عيناوية 77 04-01-2013 12:02 AM

يا حياتي انتي الروايه موجوده في قسم ابداعات الاعضاء ..
واللي حاطنها الكاتبه ..
فلا اتعبين عمرج و تحطين الروايه هنيه ..

يور سيس { عيناوية 77 }


الساعة الآن 01:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227