منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك للكاتبه/}{!Karisa!}{ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1200772)

مالك حبي 04-15-2013 03:25 PM

البارت الرابع و الثلاثون:
في رحله العوده من نيوزيلندا واللي ظلوا فيها اسبوع بس .. اضطر نواف يتوقف عند فرعهم في تركيا حتى بتعامل مع المشاكل هناك و اللي تسببت في غيابه عن ايمان اربع ايام بعدها قرروا يرجعون للرياض..
ايمان تنهدت وهي تقرا لها كتاب من كتبها اللي اخذتها معاها ، ادوارد اللي رجع معهم كان يحرك عيونه من ايمان المتنهده الى نواف اللي كان مشغول في الشغل و بعد فتره من التامل قرر يتكلم..
ادوارد: سيدي انا اسف فعلا على ازعاجك..
نواف: لا تقل هذا .. كان من اللازم اخباري حتى اتصرف مع الشركاء و بعدها نبحث عن الشخص اللي تسبب بكل هذا ..
ادوراد: لكن يبدو ان السيده غير مرتاحه..
نواف حرك عيونه من اوراقه و شاف ايمان بهدوء نزل الاوراق من يده و مشى لعندها ..: الحلو شقاعد يقرا
ايمان اخذت كتباها و حطته وراها: سر
نواف وهو يظهر لها علامات التحمس: افااا علي تخبين اسرار؟
ايمان: اكيد...
نواف بنظره خبيثه: انتي لسى زعلانه لاني قطعت شهر العسل؟
ايمان بنبره ساخره: شهر؟؟؟ نواف انا وياك جلسنا اسبوع واحد بس و الاربع ايام الماضيه كنت ما اشوفك الا الصبح بعد ما اصحى من النوم و تكون انت تتجهز حتى تروح الشغل..
نواف حط يده على خدها: حقك علي يا حبيبتي .. الظروف كانت اقوى مني .. ولك وعد مني اعوضك عن هذي الرحله قريب..
ايمان ابتسمت له : انا عارفه وواثقه فيك و اعذرك لانك ما تقدر تبتعد عن الشغل.. لكن ما كان لازم الطيب حيييييل يكون معنا
نواف ضحك وهو ينظر لادوارد الي كان يعطيه ابتسامه:هههههههههههه يااااااااا حلووو الغيييييييره
ايمان: انا اغاااار و من هذاااااااااااا ليش ايش شايفني؟؟
نواف ضحك: هههههههه عادي .. كل زوجاتي السابقات غارن منه..
ايمان رفعت حاجبها و لفت وجهها لبعيد: اتمنى يا نواف ان ماتتم مقارنتي باي وحده سابقه..
نواف حس من نبرتها انها كانت غيره حقيقيه هذي المره ممزوجه بغضب و ضيق ابتسم و سسحب وجهها لجهته من جديد: لا تخافي يا حبيبتي انتي غير..
ايمان : اوكي.
نواف: ممكن اشوف الكاتب اذا كنتي واثقه فيني.
ايمان بضحك : الخبل ما يضيع هرجته ههههههههه
ايمان مدت الكتاب له و نواف ابتسم بغرور لما قرا العنوان: طوق الحمامه؟.... كل هذا علشاني..
ايمان وهي تهز كتفها له: ومن تكون انت حتى احتاج طوق الحمامه علشانك...انا بنص مهارتي اقدر اخليك تسوي لي اللي ابيه .. بس انا محتاجه اقرا طوق الحمامه حتى اراجع معلوماتي السابقه خصوصا ان صار لي مده عن المنتدى..
نواف فتح الكتاب و بدأ يتصفحه باستمتاع و هو يقرا اول باب منه علامات الاعجاب و الحب و يقارنها في صفاته وايمان تضحك..
وصلت ايمان و نواف البيت وكل واحد حاط يده حول خصر الثاني و ايمان حاطه راسها على كتف نواف..
نواف بسعاده: السلام عليكم..
ساره بابتسامه: وعليكم السلاام.. الحمد لله على السلامه.
ايمان بابتسامه: الله يسلمج يا الغاليه..
ايمان الصغيره اللي كانت تلعب ركضت باتجاه نواف و رمت نفسه عليه نواف رفعها بيده و باسها و بعدها نزلها و راحت سلمت على ايمان ..
نواف اشر على ايمان زوجته: من اليوم هذي ماما يااا حبيبيتي..
ايمان الصغيره ابتسمت : بس انا عندي ماما...
نواف كان بيكمل بس ايمان مسكته حتى يوقف ..و نواف قرر يطيعها ..
فاطمه بمجرد ما سمعت صوت نواف ركضت لعنده مثل عادتها حتى تسلم عليه .. ايمان لما شافتها متجهه لعنده قررت ترفع يدها عنه و تبتعد بس نواف مسكها اكثر و اكتفى بس انه يحط يده على كتف فاطمه و يسلم عليها..
فاطمه حست بشيء من عدم الرضى من تصرف نواف شبه البارد: الحمد لله على السلامه ياااااااااااا نواافي
نواف بابتسامه لها: الله يسلمك ياا حبيبتي
فاطمه حركت عيونها لايمان و عطتها ابتسامه زائفه: شلون كانت الرحله
ايمان استغربت انها ما سالتها عن احوالها و تحمدت لها بالسلامه بس سالت عن الرحله بكل دلع ردت: رحله مع نوافي حبيب قلبي شلون ممكن تكون غير ممتعه وكلها مغامرات..
فاطمه: اي حبيبي وانا اعرفه زين..
ايمان: بس ما راح يعود حبيبج بروحج يااا فاطمه ....
نواف بضحك:ههههه حرام عليكم .. تتحكمون فيني وانا واقف... ههه
فاطمه عقدت يدينها قدام صدرها و بتتكلم بس دخول ابوه و عواطف عليهم منعها .. مشت ايمان لعندهم و سلمت وبعد ما جلسوا وصارت تتكلم معهم عن الرحله كانت فرصه فاطمه حتى تسحب نواف معها..
فاطمه بعد ما سكرت باب غرفه جانبيه: خير يا فاطمه؟
فاطمه بكل برود: نواف ايش صار لوعدك لي؟
نواف بعيون شارده: اي وعد..
فاطمه: قبل لا تسافر وعدتني ان زواجي من جسار هو راح يكون اللي بعد زواجك على طول..
نواف وكانه تذكر اخيرا: اي صح... نسيت... ولا يكون بخاطرك.. هذا اللي بيصير..
فاطمه: والله؟؟؟ كيف يصير و فيصل زواجه بعد كم يوم من ندى...
نواف: ماني فاهم؟ ايش قصدك..
فاطمه: فيصل و ندى اللي ملكوا بعدي بزمن طووووووووووويل بيتزوجون قبلي و اذا تزوجوا مستحيل اسوي عرس الا بعد فتره من الوقت..
نواف: والمطلوب يا فاطمه؟ عرس و راح يكون لك عرس اكبر من عرسهم و افخم و باقرب مده ممكنه..
فاطمه: لا يااا نواف ماهو هذا اللي ابيه..عرس ندى و فيصل لازم هو اللي يتاجل .. وانا يكون عرسي قبل ..
نواف تنهد و بكل خضوع لرغبات دلوعته: صار.. انا راح اجبرهم ياجلون العرس.. و مثل ما اتفقت مع جسار راح يكون عرسك خلال هالفتره..
فاطمه طارت من الوناسه و ركضت لنواف تحضنه بفرح: ثاااانكيووووو حبيبي..
نواف تنهدت بعد ما طلعت فاطمه طايره من الوناسه و ما كان عنده الا انه ياخذ موبايله و يتصل على فيصل...
-
-
ريم فتحت الباب على اختها و كانت بكامل حلتها ولبسها : انتي لسه ما لبستي؟
سديم رفعت راسها بعد ما ارسلت مسج لصديقتها : مالي نفس اروح..
ريم تنهدت و مشت لعندها: بس هذي عمتك و ضروري تكونين موجوده تسلمين عليها...
سديم: ما ابي اروح لها في بيتهم ..
ريم: ليش ما تقولين من البدايه ان هذا هو السبب .. انا نفسك ما ابي اروح بس احس احراج ان ما نروح نسلم عليها خصوصا ان ما حضرنا حفله الملكه..
سديم من غير نفس: وتسمين اللي سواه لها حفله ملكه؟ هو حتى دعوه ما دعى اهلها و لا خلاها تفرح مثل غيرها من العرايس........ انا ما ادري كيف وافقت عليه..
ريم: اللي صار صار و سواء وافقنا ولا لا.. نواف هو زوج عمتي ايمان الحين
سديم يعيون حزينه: انا خايفه عليها..... عمتي ايمان ما تستاهل انها تتاذى كافي ان الباقي ما يحبونها .. تتزوج بعد واحد ما يحبها...و مليون بالاميه بيخونها..
ريم وهي تزفر: تمني لها التوفيق و من يعرف يمكن ينكتب لزواجهم النجاح ويصيرون احسن اثنين في الكون؟
سديم بسخريه : اي صحيح..
ريم كانت بتكمل بس اتصال من ندى اجبرها تقطع حوارها مع اختها : الو؟ هلاا ندى.....
ندى بصوت متوتر: ريم فاضيه؟
ريم حست من صوت ندى ان في شيء: خير ندى فيك شيء؟؟
ندى: اول قولي لي انت مشغوله ولا فاضيه؟
ريم: كنت بروح لعمتي ايمان اسلم عليها بس اذا في شيء اجيكم..
ندى: لا مافي داعي ... انا بس كنت بستشيرك في موضوع.. بس خلاص..
ريم جلست على السرير و كانت سديم جنبها و من شافت نظره التوتر على وجه اختها قربت منها حتى تسمع: لا ندى قولي اللي تبينه احنا مثل الخوات ولا ناسيه ..
ندى بتوتر: فيصل اتصل فيني من شوي و......
ريم: و ايش يا ندى.. عرسكم باقي عليه خمس ايام بس عيب عليه يتصل فيك ..
ندى بصوت متالم: مافي عرس يا ريم
ريم بصدمه: ايش؟؟؟؟ كيف ما في عرس؟
ندى وكان واضح انها بكت كثير : فيصل يقول ان نواف كلمه بخصوص موعد العرس و قال له انه ما يحق له يحدد العرس من غير موافقته لانه ..
سديم اخذت الموبايل من اختها: واهو من يكون حتى يوافق ولا لا على موعد العرس
ندى توترت لما سمعت صوت سديم.. ريم حست باحراج من تصرف اختها بس هذا ما منعها من انها تكمل سؤالها لندى اللي كانت لها اكثر من اخت و خصوصا انها كانت تعرف نواف زين و حبه في التحكم في غيره و حياتهم : ندى حبيبتي تكلمي ايش اللي قاله نواف بالضبط لفيصل..
ندى بالم: يقول انه ماهو من حقنا نحدد عرسنا قبل عرس فاطمه و جسار ..
ريم: بس فاطمه ما تحدد عرسها ..
ندى: انا عارفه هذا الشيء.. بس يظهر ان جسار قال انه يبي يحدد العرس قبل لا يمرض فواز.. واعتبروا ان تحديد فيصل قبلهم اهانه ..
سديم بتذمر: اي .. حبيبه القلب فاطمه منقهره من ندى لانها ملكت من بعدها و بتتزوج قبلها..
ريم اشرت لاختها تسكت بس ندى سمعتها : انا عارفه هذا الشيء انا من و فاطمه من... اللي مزعجني هو انه بعد ما دعيت صديقاتي و معارفي اقول لهم انه تاجل..ويمكن ينلغي خصوصا ان ما نعرف متى بالضبط راح يحددون عرسهم.. وانا انسانه ما ابي اجبر فيصل على شيء او اضايقه و اسبب له مشاكل ..
ريم : لا تقولي كذا يا ندى انا راح اكلم فاطمه و افهم منها الموضوع
ندى بخوف: لا ريم بليييييييييز انا ما ابي......
سديم اخذت الموبايل من اختها و كلمت ندى: لا يا حياتي هذي حياتك كيف ممكن تسمحين لوحده مثل فاطمه تتدخل فيها..
ندى: بس يا سديم انا
سديم: راح نتصرف تطمني..
ندى بدموع: شكرا...........
-
-
وصلت ريم و سديم و امهم لبيت عمتهم ساره اللي كانت تنتظر وصولهم بفرح ما كانت موجود قبلهم احد غير مرت عمه اسامه .. ام فارس .. مرت عمهم منصور ام سعود تعذرت بانها مشغوله
ايمان نزلت من غرفتها في احلى منظر .. كانت لابسه فستان اصفر ماسك على الجسم كله و طويل تجي نقشه على شكل قوس من جهه الصدر كانت فعلا مثل الاميره ,,سلم الكل عليها و بكل قصد قالت سديم : وااااااااااااااي ما شاء الله عليك يا عمتي ....... فعلاااااااا عرووووس
ايمان بضحك: هههه ليش عندج شك؟
سديم: ههههههههههه فيك لا... بس في غيرك اي.
كانت سديم تعطي نظرات لفاطمه وفاطمه فهمت هذا الشيء خصوصا انها كانت عارفه ان علاقه ندى في بنات خالها احمد كانت كبيره ..و متينه كثير..
من جهه ثانيه ريم كانت ملاحظه ان عواطف قطعتها بالخز من وصلت حتى سلام مثل الناس ما سلمت ..
ريم : شلونك يا عمه..
ايمان: ايش هذي التكفله ياا ريم... قولي ايمان و بس..ولا نسييتي اتفاقي معج قبل
ريم بتوتر: لا يا عمه ما يصير..اوضاعنا الحين غير عن قبل
ايمان بضحك: قصدج لاني تزوجت؟
عواطف بتدخل : قصدها انك عمة طليقها اللي ما يرفض لها طلب..
ريم رفعت عيونها بانزعاج كبير من ردها اللي ماله داعي لما سالت ايمان : شنو قصدج يا عواطف؟
عواطف: سوري ما كنت اتمنى اضرب وتر حساس بس الكل يعرف انتي ايش بالنسبه لفواز اللي كان زوج ريم...
ايمان بتافف: انا لحد الحين ماني فاهمه شنو قصدج.. فواز يحبني ادري و ما يرفض لي طلب و هو فعلا كان زوج ريم... شنو المطلوب؟
عواطف حست ان ايمان ضيعت الموضوع و جعلته سخيف ما كان بيدها الا انها تسكت ..
بس من جهه ثانيه سديم اللي كانت مقهوره من موضوع ايمان و زواجها من نواف و بعدها تاجيل زواج ندى و الحين تحرش عواطف بريم ما قدرت تمنع نفسها من : عمه ايمان .. تدرين انا بنخطب لمشاري اخوي
على ذكر اسم مشاري طارت عيون عواطف باتجاه سديم، ايمان ابتسمت و قالت: على البركه ان شاء الله ..منو سعيده الحظ ؟
سديم كان ودها تسوي الموضوع ضحك مثل عادتها بس رغبتها في قهر عواطف اجبرتها تكمل رغم ان امها كانت تعطيها نظره غاضبه: وحده .............زين و اصل و سنع و جمااااااااااااااااااااااااااااااااااال و ادب و اخلاق
ايمان بفرح: ما شاء الله .؟؟؟ تعرفينها
سديم بضحك: الا اعرفها... اغلى صديقه على قلبي .. و اعرفها احسن من نااااااااااااااااااس كثير..
عواطف فهمت من كلمه سديم انها تقصدها كان بودها ترد عليها بس ايمان سبقتها : واااووو ودي اشوووفها ..
سديم: هههه راح تشوووفينها تطمني.. اصلا مو بس انتي حتى ندى تبي تشوفها...
على ذكر اسم ندى رفعت ريم عيونها لفاطمه اللي كانت ساكته وكان مافي شيء صاير ..،، اايمان ابتسمت و حركت عيونها لام فارس: فعلا زين ما اختار فيصل يا ام فارس..ندى غير كل البنات.. والله يوفقهم..
ام فارس بابتسامه ناقصه من خبر سمعته قبل لا تجيهم: جزاك الله كل خير يا ايمان..
ايمان بابتسامه: الا ما قلتوا لي متى عرسهم بالضبط؟
سديم بكل جرأه رغم ان ريم كانت تاشر لها بعيونها تسكت: كان المفروض بعد كم يوم بس تاجل..
ايمان: ليش؟
فاطمه بكل وقاحه: لان المفروض يكون عرسي انا قبلهم.. مو كذا يا ماما..
ساره كانت خجلانه لانها فهمت سبب تاجيل العرس ,, فاطمه لها دخل في الموضوع: ماهو مهم عرس من اول.. المهم انه يتم بخير و من غير اي مشاكل..
ريم: هذا كلامي بعد يا عمتي.. و اتمنى ان عرس ندى ما يتاجل لان التاجيل ماهو زين و
فاطمه وقفت وصرخت: هو بكيفك؟ يعني عرسي انا يتاجل علشانها
سديم كانت بتصرخ بس ايمان مسكتها : فاطمه اهدي بليييييييييييز...ما راح يصير الا كل اللي تبينه..
فاطمه بغرور جلست و هي تناظر خالتها : الحمد لله انكم عارفيني ان ما يصير الا كل اللي انا ابيه ..... و بسسسسسسسسس انا هههههههه
ايمان ابتسمت لها : هذا الكل عارفه من زمان ههههه
ريم حست باحباط شديد كلام فاطمه و اسلوبها ان ما في مجال للنقاش ايمان هزت براسها لريم .. رغم ان ريم ما كانت فاهمه قصدها الا انه عطى شوي امل..
-
-
من رجع نواف و على طول طلع للشركه يراجع اخر الحسابات و اخر التعديلات على المشاريع و ما وجد اي شيء غريب فيه غير عقد واحد متعدد المصادر و رغم انه كان تمت مراجعته من اكثر من مراجع كيف توقع عليه ..وهو غلط
ادوارد: سيدي... الا تريد ان ترتاح... تبدو متعبا؟؟
نواف بتنهد وهو يتامل الاوراق: مستحيل.. ان اردت شيئا ان يتم عليك ان تقوم به بنفسك...
ادوارد تنهدت و جللس يراجع معه لما رن موبايله نواف على طول لما شاف الرقم ابتسم و ردت : هلا وغلا..
ايمان بكل دلع: حبيبي شلونك؟
نواف بابتسامه: بخير دامني اسمع هذا الصوت..
ايمان ضحكت بدلع: هههههه حبيبي... لا يكون ازعجتك؟
نواف بعد الملف عن وجهه و رجع ظهره: للكرسي: ابدا يااا حياتي ما ازعجتيني .. كنت اطلع على الشغل بس ..
ادوارد كان يخفي ضحكته على كذب نواف ، لما قالت ايمان: يعني ما راح تتاخر اليوم؟
نواف استغرب السؤال فرد: ليش في شيء؟
ايمان بدلع : لا بس بسال؟
نواف وهو يتنهد من منظر الاوراق: احتمال ارجع شوي متاخر بالليل
ايمان: اهاااا... مو مشكله اخذ راحتك حبيبي...
نواف بضحك: هذا بدل ما تقولين لي لا تتاخر .؟
ايمان بضحك: هههههههههه لا عادي انا عارفه انه مشغول...
نواف: ماشي ياا ايمان
ايمان كانها مستعجله : مع السلامه حبي..
نواف بكل خبث: مع السلامه... ولا تنتنظرين ترا بتاخرررررر كثير..
ايمان ضحكت: مع السلامه وما راح انتظرك..
نواف: مع السلامه
نواف سكر الفون و حرك عيونه لادوارد: تستطيع ان تكلم العمل؟
ادوارد باستغراب من تغير مود نواف و كلامه عن قبل شوي..: بالتاكيد
نواف على طول رمى اغراض و طلع : مع السلامه..
ادوارد ضحك على طول: هههههه سيدي تغير كليااااااااااا.. العمل كان فوق كل شيء عنده..
-
-
ايمان كانت لابسه فستان حريري تركاوزي علاق لفوق الركبه و عقد صغير على شكل ديور و منزله شعرها كله ستيرت و حاطه ميك ابد تركوازي و عدسات رماديه .. كانت تنفخ في بالونات و تحط شيء داخلها و بعدها تربطها
لما حست باحد عند الباب على طول مدت يدها على الروب بتلبسه لما شافت انه نواف : ما شاء الله
ايمان بتوتر: انت شنو تسوي هني؟؟ مو قايل بتتاخر..
نواف وعيونها طايره من منظرها: قلت اكيد عندك شيء..ايش هذا الزين..
ايمان وهي ترمي البالونه اللي كانت تسويها : اوووف منك خربت المفاجاه
نواف حرك عيونه للبلونات اللي كانت ورديه و ابيض و ازرق: حركااات ياا سيده الحب..افكار طوق الحمامه؟
ايمان بغرور: ههههههه لا هذي من عندي ثانيا طوق الحمامه ما يعطي افكار..
لما وقفت ايمان ومشت لعنده نواف على طول حوطها بيده: يا عمري انتي..
ايمان سحبت نفسها منه و مدت له الدبوس: لا... ماكو شيء قبل لا تلعب ..
نواف : وايش هي اللعبه..
ايمان بضحك: هههههه تفجر ثلاث بالونات تختارها انت.. بنفسك و داخل كل بالونه سؤال او طلب لازم تنفذه
نواف : متاكده ماهي كلها اشياء محرجه..
ايمان ضحكت: حرام عليك..
نواف رمى البلونات على جنب و مشى للمكتب و رجع بمجموعه اوراق و قلمين ...
ايمان : ايش هذا ؟؟؟
نواف اخذ ثلاث اوراق و عطاها ثلاث: حتى نكون متساويني كل واحد يكتب ثلاث اسئله و نغلق الاوراق و نخلطها بعدها نرميها و كل واحد يسحب ثلاث ايش رايك؟
ايمان عطته نظره عدم تصديق: ماني موافقه!!! لانك اكيد بتطلب اشياااء اباحيه هههههههه
نواف انفجر ضحك من مصطلحها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مافيها شيء ان طلبت اشياء اباحيه من زوجتي
ايمان تلونت احمر و ضربت كتفه: نوووواف بلييييز
نواف بضحك:هههههه سوري ما راح اعيدها و لا راح اكتب اشياء اباحيه.. ارتحتي..؟
ايمان و هي تاخذ ثلاث اوراق و قلم و بدت تكتب... و بعد ما خلصوا اغلقوهم صغير و خلطوهم مع بعض و بعدها رموهم : انت اول
نواف بضحك اخذ اول ورقه و ضحك لانها كانت احد الاشياء اللي اقترحها ..: اوقف على رجل وحده خمس دقايق........ سهله
نواف وقف على رجل وحده و ايمان عقدت حواجبها لانه طلع له شيء سهل بسرعه اخذت لها ورقه : دور ثلاث مرات و قول انا خبله...... اووووووووووووووووووووووف
نواف انفجر ضحك و اشر لها تبدي ايمان سوت المطلوب وسط ضحك نواف: من قالك تكتبين كذا...
ايمان : لا تضحك .. و اسحب بسرعه ..
نواف اخذ ورقه ثانيه و كانت ورقه لايمان : ايش اكثر ثلاث اشياء تحبها ...ومهمه على قلبك
نواف عطى ايمان نظره و كانت مبتسمه : قول ولا تخجل ...
ضحك نواف و اشر ثلاثه بيده : الاول ايمان و الثاني الشغل و الثالث ايمان ...
ايمان بنظره خبيثه : ما يصير تكرر الاجوبه..
نواف بضحك بس انا ما كررت : الاولى هي انتي و بعد الشغل و بعدها ايمان بنتي..
ايمان انحرجت من صراحته و اخذت ورقه و توسعت عيونها و كانت ورقه لنواف : ايش هو اول اطباع تكون عني في اول نظره لي عندك...
ايمان انحرجت و رجعت الورقه : سخيف
نواف بضحك : بس انتي وعدتي انك تلعبين بصراحه و ما توقعت انك تكذبين يا ايمان...هل هذي الحقيقه..
ايمان بانحراج: الحقيقه.. اول نظره لي لك كنت اقول انك امير من قصص الاطفال.. االطول و العيون الزرقاء و الوسامه....
نواف حس بنوع من الغرور : يعني كان حب من اول نظره
ايمان وهي تمد لسانها له: بس بعد خمس دقايق بس قلت انك نسونجي..
نواف ضحك: هههه بس انا فعلا كنت ابي اضبط الجهاز..
ايمان: تضبط الجهاز وعيونك طايره للوحه الارقام.. ما علينا اخذ ورقه...
نواف اخذ ورقه و فتحها: يظهر اني انا وانتي نفكر بنفس الطريق... اجب على االسؤال السابق ...
ايمان بضحك : ههه احسن تستاهل الحين قول لي شنو اول انطباع عني ..
نواف: غريبه اطوار
ايمان: هاا؟؟ شنو غريبه اطوار هذي؟؟
نواف: كنتي لابسه بدله من الستينات و شعرك و نظاراتك رغم انا كنا في الداخل و اسلوبك .. حتى موبايلك و الصور اللي كنتي ملصقتها عليها من ورا و...
ايمان بقهر: والله !!! انا امدح وانت تعيب علي مااااااااالت زعلت ..
نواف ضحك و ضرب انفها : زعلتي ولا خايفه من اخر ورقه
كانت اخر ورقه من كتابه نواف لهذا السبب ايمان كانت خايفه يكون فيها شيء كبير بعد ما كانت الاول سخيفه والثانيه وسط: لا
نواف قرب منها و قال ايش رايك اسئلك اياه قبل لا تفتحينها ..اصلا هي طلب..
ايمان: وايش هو الطلب؟
نواف: قولي احبك
ايمان انحرجت : خييييييييييير ؟؟؟ انا قلت من غير اسئله اباحيه
نواف بضحك: وهذا اباحي؟؟ اجل لو طالب ....
ايمان : بسسسسسسس ياااا منحرف ..
نواف ضحك: يالله عادي ايمان.. قولي
ايمان بانحراج ووجها احمر: احبــك
نواف بخبث: ما اسمع ... بصوت اعلى
ايمان بانحراج اكثر : احبك احبببببببببببببببببببببببببك
نواف كان وده يضمها بس حس بتانيب ضمير اشر على الورقه: افتحيها ..
ايمان على طول اخذت الورقه وكانت بتضربه : يااا حقير..
نواف ضحك:ههههههههه ثلاث اشياء تكرهينها
ايمان بعصبيه: نواف و نواف و نواف
نواف هز يده: ممنوع تكررين الاجوبه
ايمان لوت وجهها عنه و نواف ابتسم وقرب منها: حقك على يا حبي.. لاتزعلين
ايمان بدلع: بعد عني زعلت ..
نواف : افاااا ..انزين كيف ممكن اراضيك..
ايمان حست انها اخيرا الفرصه اللي تنتظرها: وانت تظن انك تقدر تحقق لي هذا الشيء..
نواف : اكيد..
ايمان وهي تسند راسها على صدره بدلع: نواف لا توقف عرس فيصل وندى
نواف رفع حاجبه: ايش؟
ايمان وهي تعطيه نظرات متالمه: نواف علشان خاطري.. ندى و فيصل ما يستاهلون انهم ينحرمون من السعاده نواف علشان خاطري..
نواف: بس يا ايمان انتي تدرين ان عرس جسار و فاطمه من المفروض يكون خلال هالفتره و ..
ايمان: جسار ما قال لي انه بيحدد العرس و ثانيا مافيه شيء لو يكون عرسهم بعده.. فيصل و ندى جهزوا نفسهم وكل شيء جاهز بعكس فاطمه و جسار.. نواف الله يخليك..
نواف : بس انا قلت لفيصل يكنسل كل شيء..
ايمان نزلت راسها: كنت عارفه ان كلمتي في مواجهه كلمه فاطمه ما تساوي شيء عندك
نواف عصب و مسك كتف ايمان: كيف تقولين كذااااااا ... انتي كل شي بالنسبه لي و اذا على فيصل....
نواف ترك ايمان و مشى لعند موبايله على طول و اتصل : الو ... هلاا فيصل شلونك..
فيصل من غير نفس: هلا نواف .. بخير
نواف بضحك: لحد الحين زعلان
فيصل وهو يتظاهر بهدوء: لا .. ليش ازعل..
نواف: هههههههه انزين ايش رايك اكشف مفاجأتي و مفاجأه عمتك و اقولها الحين ..
فيصل: مفاجأه؟
نواف: انا بغيتك تكنسل كل شيء حتى اقدر انا احجز اللي افخم منه..
ايمان انصدمت و بعدها فهمت كيف قدر يحقق كل شيء و يسطير على ناس كثيره في نفسها قالت: كذااااااااااااااااااااااااب محترف
فيصل كان مصدوم وماهو عارف ان كان نواف يمزح ولا جاد: انت تتكلم جد يا نواف؟
نواف وهو يضحك: اي اكيد اتكلم جد و هذي عمتك كلمها بعد تراها فكرتها
ايمان انقهرت من تحويله عليها بس اخذت الفون وقررت توريها مهاراتها هي بعد: هلا فيصل حياتي
فيصل: هلا عمتي .. شلونك..
ايمان: بخير جعلك دايما بخير ياا قلبي انت اخبارك ايش .. وايش رايك في المفاجأه
فيصل وهو حاس نفسه ماهو فاهم: انت من جد تتكلمون ولا
ايمان: افاا يااا فيصل.. انا امزح في موضوع مثل هذا ... اي نتكلم جد.. واتمنى تكون ما بلغت احد ان العرس تاجل..
فيصل: لا انا بلغت ندى و امي بس ..
ايمان وهي كانت عارفه الناس اللي عرفوا بالضبط: اجل روح قولهم انك فهمت الموضوع غلط... الله يهيدك كان ما استعجلت و قلت لهم
فيصل: خلاص يا عمه .. الحين بقولهم .. مشكورين بس ما كان في داعي ..
ايمان : علشان جذي احنا قلنا اللي قلناه .. حتى نمنعك ترفض الهديه..
فيصل: وايش ضمنك اني ما اقدر ارفضها
ايمان: ههههههههه اذا كنسلت كل شيء .. كيف بتحصل حجز هههه
فيصل: وانت عندك حجز؟؟
ايمان بغرور وهي تعطي نواف نظره حقيره: اي نواف بحجز لك افخم قاعه في الرياض كلها ..و ضيافه و فوقهم مايباخ هديه العرس..هخخخخخخ
نواف حقد و اشر لها انه بيذبحها ... فيصل: ما يصير يا عمه هذا كثير و انا...
ايمان: مالي شغل ..هذي هديتي و هديته..ومالك حق ترفضها اوكي..
نواف اخذ الفون من ايمان: فيصل .. اشوفك باجر بالشركه حتى نتفق على كل شي.. والحين قول لزوجتك و مع السلامه
فيصل : مع السلامه
نواف سكر الخط على طول و عطى ايمان نظره غاضبه: كل هذا من حساب من ؟؟
ايمان بضحك: هههههههه من حسابك طبعا حبيبي
نواف: كم مره قلت لك ممنوعه كلمه حبيبي و حياتي و قلبي .... الخ الخ ... لاي احد غيري..
ايمان : ما اقدر ... هذي دايما على لساني..
نواف: خلاص هذا وعدك و نفذته ووالحين نفذي وعدك لي ..
ايمان وهي تصطنع البراءه: اي وعد
نواف وهو يقرب منها ..: انتي تعرفين اي وعد يااا سيده الحب..
+@#$%^$#%$#$%^$#$%$# مشفر@#$%$#$%$#@#$%$#
نواف كان غاط في النوم بعكس ايمان اللي كانت تنتظر اي لحظه تخف فيه مسكته على خصرها حتى تقوم تتصل في ندى ..او ريم اللي كانت متاكده انه المتصلات اللي كان يرن موبايلها فيهم طول الووقت .. بعد ساعه كامله حست ان يد ترتخي سحبت نفسه بصعوبه و على طول اخذت موبايلها و اتصلت في ندى اللي كانت مكالمتها اكثر من ريم: الو
ندى بصوت واضح انه كان باكي: عمتي ايمان...
ايمان: هلا حبيبتي... سوري تاخرت في الرد .. نواف نايم
ندى حست باحراج انها كانت تتصل فيها وهي اكيد كانت مشغول: انا اللي اسفه اني اتصلت فيك في هذا الوقت
ايمان : لا عادي يا حياتي.. انتي تتصلين في اي وقت .. وان ما رديت اتصل عليك متى ما كنت متفرغه..
ندى: فيصل بلغني بالهديه..
ايمان بضحك: لا عادي ما سوينا شيء تستاهلون..
ندى: بس ريم هما قالت لي ان فاطمه تصرفت بوقاحه و.......... وانك عطيتها امل في الموضوع..بمعنى ان موضوع الهديه
ايمان: ندى.... انتي وفيصل ما تستاهلون ان فرحتكم تنوخذ منكم بسبب غرور فاطمه اللي جسار ما حدد عرسه منها اصلا ..
ندى: بس..
ايمان: انتي بنت اخوي يا ندى.. سعادتك تهمني.. مثل ما ييهمني فيصل تماما و تاكيدي انه طول ما كان ممكن بيدي ادافع عنكم و اسعدكم.. راح اسوي هذا الشيء
ندى: الله يخليك لنا... ولا يحرمنا منك..
ايمان ابتسمت : ااااااامين يالله الحين مضطره اسكر حتى ما يصحى نواف
ندى: سوري على الازعاج من جديد... مع السلامه و تصبحين على خير
ايمان: وانت من اهله..
ايمان سكرت الخط و رجعت على اطراف اصابعها لسريرها و حطت راسها حتى تنام.. الشييء اللي ما كانت عارفته ان نواف مجرد ما باتعدت عنه صحى و حس بيغيابها و سمع حوارها..
نواف في نفسه: تحبين ناس ما يحبونك.. و تحاولين تساعيدنهم على حساب سعادتك... عرضتي نفسك لمجال المقارنه مع اختي و قرارها علشان ندى.. لو كان شخص ثاني كان رفض ان زوجته الجديده تطلب شيء يتعارض مع سعادته اخته الغاليه.... بس انا.....
نواف حط يده يمسح على شعر ايمان اللي غطت في النوم: احبك يا ايمان..
-
-

على طاوله الفطور الصباحيه كانت كل العائله مصدومه ان نواف نازل مبتسم في نفس وقتهم المعتاد وماهو قبلهم بساعات يتفطر..
عواطف تهمس لاذن امها: الشمس من وين طالعه؟
ساره ضحكت بخفه: هذي عمايل الزواج
فاطمه سمعتهم وبوزت : بس هو متزوج كثير قبلها
نواف عقد حواجبه لانه سمعها و حرك عيونه لايمان اللي كانت مبتسمه و كانها ما سمعت شيء..
نواف: صباح الخير
الكل: صباح النور
ايمان : صباح الخير
ساره و عواطف ردوا اما فاطمه فتظاهرت انها تاكل وما ردت..
نواف على طول جلس على اول كرسي حتى تجلس ايمان جنبه..: اجلسي حبي....
فاطمه عقدت حواجبها: بس هذا ماهو مكانك نواف
نواف كان المكان اللي اختاره مقابل لفاطمه و على يمينه امه و على يساره ايمان.. في الوقت اللي كان مكانه سابقا جنب فاطمه و جنبه ابوه: عادي لوازم الزواج فطومه
فاطمه انقهرت: بس انت تجلس جنبي؟؟؟؟
ايمان بابتسامه: فاطمه مافيها فرق جنبك او مقابلك..
فاطمه بكل وقاحه: انتي مالك دخل..
نواف عصب: فاطمه ايش هذا الكلام
عصبت فاطمه و قامت لعند امها: ماما غيري مكانك معي.
ساره حست انها ان ما غيرت مكانها راح تسبب بنتها مشكله على طول استغفرت ربها و بادلت معها و اخذت مكان عواطف حتى تصير جنب زوجها اللي دخل و شافهم موجودين كلهم قبله
بو نواف: ما شاء الله نواف معنا اليوم
نواف باتسامه: صباح الخير ابوي... اكيد وياكم و كل يوم ان شاء الله
بونواف: كل يوم .. اشك..
ايمان عطت عمها نظره سعيده: لانه خايف اخس لازم يظل موجود حتى يتاكد اني اكل..
فاطمه : ليش انتي بزر لازم يراقبونك؟
ايمان بخبث: لا انااااا دلوعته..
فاطمه عصبت : نووووووووواف يرضيك كلامها؟؟
نواف بتنهد: لا تزعلين انتي دلوعتي الوحيده.. اما ايمان... فهي اميرتي
ايمان حطت راسها على كتفه : حبيبي..
فاطمه انقهرت من جيد بس ما بغت تكمل بكلام وانما بافعال... ايمان كانت تقطع الاكل و تعطي نواف على طول و فاطمه من جهه ثانيه كانت تسوي الشيء نفسه له حتى لما طلب كوب ماي فاطمه على طول عطته قبلها..ايمان كانت تحس وانها جالسه مع شريكه و ماهو مع اخته .. وحتى نواف بس كان متوقع رده الفعل هذي من فاطمه خصوصا انها تعتبره جزء من املاكها الخاصه و ما يحق لاي وحده تشاركها فيه
نواف على طول بعد ما انتهى قرر يطلع للشغل: يالله مع السلامه
فاطمه قبل لا تقول ايمان شيء: حافظك الله يا نوافي..
ايمان رفعت حاجبها و شافته و هو يعطيها نظره اكتفت بالابتسامه و فاطمه حست انها انتصرت بس هذي الفرحه ما اكتلمت لانه بعد ما طلع نواف من غرفه الاكل قامت ايمان و نادته: نوااافي حبيبي....
و طلعت وراه على طول .. فاطمه حقدت و كانت بتقوم بس امها: فاااطمه: انتي ايشفيك؟؟ مجنونه؟
فاطمه: مجنونننه ؟؟؟ صرت مجنونه علشاني ادافع عن حقي؟
ساره بصراخ: اي حق.؟؟؟ ايمان زوجته؟؟ من حقها تدلعه وهو من حقه يسوي الشيء نفسه لها..
فاطمه : لا ... نواف لي انا
فاطمه قامت و كانت بتلحقهم لما مسك يدها ابوها: مافي طلعه و بتظلين هنا
سحب بونواف يد بنته بقوه و اجبرها تجلس: ايييي عووورتني ... انتوا ايش تبونن مني
ساره: لما نشوفك تتصرفين غلط من حقنا نوقفك يااا فاطمه
فاطمه انقهرت و ظلت جلسه و يد ابوها ماسكه فيها تنتظر تسمع بابا البيت يتسكر حتى يترككها.. اي لما يطلع نواف
من جهه ثانيه نواف اي لما يطلع نواف
من جهه ثانيه نواف وقف لما سمع صوت ايمان اللي ظلت تتامل ثوبه و تتاكد انه مرتب و تعدل شكله : حبيبي.. ترا بابا عازمنا على الغدا .. مو تنسى..
نواف بابتسامه: حبيب القلب موجود..
ايمان بضحك: هههههه اي اكيد موجود.. اصلا انا متشوقه اروح لانه موجود..
نواف مسك يدها وحطها على خده: اجل ما راح اروح
ايمان بدلع: حرام عليك انا فعلا مشتاقه لهم..بلييييييييييييييييز نواف
نواف ضحك: هههههه وانا اقدر ارفض وانتي تقولين بليزز
نواف اخذ يدها و حطها على شفايفه: حبيبي انت
نواف: اوكي اشوفك على الغدا
ايمان : انزين يصير اسبقك؟
نواف ضحك: ههههههههههههه حدك مشتاقه لهم.. اوكي روحي وانا بحصلك
ايمان قربت منه و باست خده : ميرسي حبيبي
نواف طلع و على طول ايمان رجعت غرفتها تبدل و تتعدل حتى تروح لبيت اهلها رعم ان الوقت كان بدري
دخلت البيت و لقتهم يفطرون : يظهر ان حماتي تحبني
محمد بضحك: هههههههههه دامها ساره اكيد بتحبك
ايمان على طول مشت لعند ابوها و حضنته: وحشتني باابا
جسار بضحك: اللي يشوفك يقول صار لها سنين غايبه..تراهم بس اسبوعين
فواز: واقل من اسبوعين بعد
ايمان عقدت حواجبها: جب انت وياه سخيفين ....
جسار عطى ايمان نظره تفحصيه: محلوه؟؟
ايمان خجلت و نزلت راسها: جب
جسار ضحك وضرب كتف فواز: هههههههههههههههههههههههه تشووووف انا مو قادر اصدق.. ايمان تستحي ؟؟
فواز بعد يد اخو و مشى يضم ايمان له: انا بصف ايمان... ياا جسار دايما و ابدا
ايمان مدت لسانها له: حرررررره
جسار: يعني ما اعرف ..انا
محمد حتى يقطع حوارهم السخيف: ايمان قلتي لرجلك عن الغدا؟
ايمان هزت راسها : اي يا بابا قلت له و هو يقول انه بيجي اكيد..
جسار بعيون جاده: شلونه معج؟
ايمان: من نواف؟
فواز بضحك: لا عمه هههههههههههههههههههه
ايمان: هههههههههه يع لا ان شاء الله
جسار: بلا سخافه فواز؟
ايمان: لا تخاف يا جسار.. نواف حبيب و طيب كثيييييييير معي
فواز حطت وجهها بوجهها: عيني بعينج؟
ايمان بعدت عنه: عن حركات الافلام هذي
فواز ضحك: مادامها قالت جذي اجل صادقه
محمد : الله يوفقج يا بنتي و يستر عليك
ايمان وهي ترجع تحضنه من جديد: الله يسمع منك يا الغالي..
جسار و فواز رغم كلام ايمان لهم الا انهم كان لازم يتاكدون بنفسهم و لهذا السبب كانت عزومه الغدا..
بعد كم ساعه على الغدا
مثل الريوق بالضبط كانت ايمان تقطع الاكل و توكل نواف .. جسار و فواز كانوا مصدومين بس محمد فرحان
فواز: ما شاء الله ... لازم تبينون للكل انكم عصافير غرام؟
نواف بضحك وهو ياخذ قطعه ثانيه تعطيه اياه ايمان: اكيد ... واللي يكون مع ايمان .. ممكن يصير شيء ثاني غير عصفور غرام..
جسار بسخريه: عن الغلط ايمان مو عصفووور.. ايمان نسره ههه
ايمان نزلت الشوكه و السكين: تسمع يا نواف ... جسار دايما جذي معي..
نواف عطى جسار نظره قويه: ايش رايك تترك ايمان حبيبه نواف بحالها ولا اسكر فمك بقطعه الدجاج هذي
فواز صفق: وااااااااوووو توووم وجيري.. ايمان.. خربتي عقل الرجال حرام عليج
نواف ضحك:هههههه اكيد يخرب عقلي بعد ما شفت هالجمال و الاسلوب و...
فواز: والتخطيط انها تسمنك
نواف رفع حاجبه: خيييييييييييير؟
فواز: اهي ما توكل الا حتى تسمن و تطلع لك كرش تنفر اي بنت منك هههههه
جسار وهو يعطي نواف نظره تفحصيه: اي انا اقول كانك سمنان
ايمان : حرام عليكم
نواف اخذ قطعه ثانيه منها: عادي.. و انا ليش ابي البنات يتبعوني ... وانا عندي ايمان
ايمان بدلع: فديييييييييييتك يااا حبيبي.. اصلا انا ما اوكل نواف الا لاني ما ابي اكل و اسمن بس ان وكلته كاني انا اللي ماكله و بجذي اضرب عصفوين بحجر.. حبيبي يتغذا و يصير قوي وانا اشبع معنويا هههههههههه
جسار باستهزاء : اقول هرجج لا يكثر.. وعن السخافه.. سديتي نفسي للاكل
ايمان و نواف ضحكون و محمد حس براحه شديده كان واضح على نواف انه يحب ايمان كثير..و انها اخيرا بتكون سعيده ...
-
-

بعد ما رجع نواف و ايمان تفاجا نواف بفاطمه اللي كانت ثايره و غضبانه ان عرس فيصل رجع لوقته .. نواف قرر ياخذها على جنب و يفهمها ان هذي كانت رغبه جسار و ما قدر يجبره على شيء.. فاطمه ما صدقته وظلت تصرخ و تبكي نواف تركها و بعد ساعه من البكي فهمت ان كلمتها في مواجه كلمه ايمان خساره لها...و كان لازم تحط حد لهذا الشيء باي شكل من الاشكال ومهما كان الثمن و النتائج..
بعد كن يوم و قبل عرس ندى .. قررت سديم انها تسوي حفله مصغره لهم في بيتهم حتى يتسلوا خصوصا ان ندى بتنظم الى قائمه المتزوجات و بتقل طلعاتها و زياراتها عن اول و منها تستغل الفرصه و تعرف روان على ايمان اللي اصرت انها تشوفها قبل لا يخطبونها .. كانت الدعوات الاساسه هي لروان و ريم و ايمان و ضيفه الشرف ندى تحت تنظيم من سديم.. لكن بعد اصرار من ريم و خوف من الاحراج من امها .. اضطرت انها تدعو فاطمه و عواطف و في نفس الوقت كانت خايفه من ان دعوتهم ممكن تسبب مشاكل خلال الحفله ..
روان دخلت و جلست مع باقي البنات وهي حاسه بشيء من التوتر الشخصين الوحدين اللي كانت تعرفهم هم ريم و سديم.. وما كانت تعرف احد غيرهم من عائله سديم..
سديم بضحك حاولت فيه تخفف توتر صديقتها عرفتها عليهم: ريم اختي تعرفينها عدل .. صح و العروس ندى بنت عمي الحفله كلهااااااااااااااا مقامه على شرفها ...
ندى ابتسمت و سلمت عليها روان: مبروك يا ندى الله يوفقك ان شاء الله..
ندى بابتسامه عذبه: تسلمين يا حياتي و مشكوره على جيتك و على الهديه ما كان لازم هذا تتعنين..
روان بهدوء: لا ما يصير هذا واجب وانتي تستاهلين يا حياتي..
سديم سحبت صديقتها و مشت فيها شوي لعند الشخصين اللي ما كانت متوقعه انهم يجون : فاطمه بنت عمتي ساره الكبيره... و ( من غير نفس قالت سديم) عواطف اختها الصغيره..
فاطمه من غير نفس وهي تراقب ملابس روان : تشرفنا
عواطف تنهدت و هزت راسها لها ..
روان بعد ما قابلت فاطمه و عواطف حست ببعدها عن العالم اللي هم فيه ... فاطمه كانت اجدد فستان لويس فيتون قصير للركبه و صاير قصته من فوق مثل رقم السبع لكن جزء كان كم طويل و الثاني علاق .. اما عواطف ما كانت اقل منها كانت فستان كوكتيل من شانيل طويل لنص الساق و لابسه عليه عقد من الزمرد..حتى باقي البنات شكلهم كان راقي كثير اما هي فكانت لابسه فستان عادي كحلي طويل لنص الساق و باكمام طويله الشيء الوحيد اللي كان مميزه هو حزام شوارفيسكي كحلي ..
سديم حست ان صديقتها ماكان عاجبها حالها فقررت تسحبها لعندها : اجلسي جنبي لا ياكلونك..
فاطمه من غير نفس: وليش ناكلها ان شاء الله؟
سديم وهي تمد لسانها في وجهها: اي تاكلونها ... هي حلوه حيييييييييييل وانتوا مو متعودين على كذا حلااااه..
عواطف بنفسيه: والله عااااااااااااد
ريم لما حست بعقيده حواجب سديم اختها .. خصوصا انها تنتظر لحظه شجار مع عواطف من سنين قررت تتدخل: فاطمه؟ وين عمتي ايمان؟ ليش ما جت معكم..
فاطمه زفرت: ما ادري عنها .... قالت اسبقوني .. لانها بتااخر .. تعدل في خلقتها.
ريم انصدمت من رد فاطمه كانت متوقعه يكون حوار معها اقل احراج من عواطف بس ليش تتكلم عن عمتهم كذا لا وهي فوق هذا زوج اخوها ...
من جهه ثانيه و بره البيت..
كان واقف بطوله العالي و كتوفه العريضه يتامل باب البيت و ياخذ خطوه ليمين و خطوه ليسار بتردد .. يطرق الباب ولا لا... لما وقفت سيارتها و نزل السواق يفتح الباب لها حتى تنزل.. نزلت ايمان بكعبها العالي و تاملت الغريب اللي واقف قدام الباب و بكل جرأه: من حضرتك؟
التفت بعيونه العسليه و صارت عيونه بعيونهاا التركوازيه ( ما صارت تترك عدستها مهما صار ) خصوصا ان وجهها كان مكشوف: سوووري
على طول نزل راسه باستحياء شيء ذهل ايمان من وصلت لعائله البدر ما شافت احد يستحي لما يشوف حرمه و ينزل راسه غير جسار و فواز...: لا عادي.. في شيء؟
الرجال بتوتر: روان بنت اخوي نست موبايلها في السياره و كنت ابي اعطيها اياه بس ماني عارف كيف..
ايمان توسعت عيونها وههي تتامل الرجال الوسيم و تقول في نفسها : ما شاء الله هذا عم روان.. اذا كان العم جذي شلون البنت..
ايمان مشت بخطوات واثقه لعنده و مدت يدها : انا ممكن اعطيها اياه لا تخاف..
عم روان : اسف بس انا ما اقدر اعطي شيء شخصي مثل الموبايل لشخص ما اعرفه..
ايمان بنفسها ضحكت: ما الوم سديم ان قالت عنه معقد.
عم روان انتبه على ابتسامه ايمان اللي بعد ما ابتسمت ضغطت الجرس و دخلت : راح انادي روان حتى تستلم موبايلها يا عم روان..
بعد دقيقتين طلعت روان وهي شوي مرعوبه: اناااا اسفه نسيته سااامحني عمي مشعل..
مشعل صحى من سرحانه و مد موبايلها لها: لا تعيدينها انا لو ماكانت خايف تحتاجين شيء من رجعت علشانه ...صار لي نص ساعه واقف بالشمس بسببه .
روان بضحك: تستاهل .. لو تترك عنك هذي القوانين و القواعد اللي تستعملها .. خجلان من انك تطرق الباب على بيت كله بنات و هذا انت في النهايه استلسمت و ضربت الباب..
مشعل وهو رافع حاجبه : انا ما ضربت الباب.. البنت اللي قبل شوي هي قالت بتناديك..
روان وهي تضحك : اي بنت.. الشغاله جت و قالت في واحد بره معه موبايلك..
مشعل بعيون متوسعه: شغاله؟
روان : اي شغاله..يالله مع السلامه عمووو.. اخاف اتاخر على البنات..
روان باست خد عمها و رجعت لداخل البيت ..مشعل مشى لسيارته و جلس فيها : كل هذا الجمال و الطول و شغاله؟
-
-
روان دخلت لعند الصاله اللي كانت فيها جلستهم .. و استغربت وجود شخص زياده ما كان موجود لما طلعت .. ايمان كانت جالسه جنب سديم ... لما دخلت طلبت من الشغاله تنادي روان وهي راحت حتى تفصخ عباتها و تعدل شكلها ..ز
سديم ابتسمت و سحبتها ...: و هذي هي روووووواننن..
ايمان وقفت بطولها العالي و اللي زاده الكعب و ابتسمت لروان اللي كانت مذهوله منها و سلمت: تشرفنا ياااا روووان ما شاء الله عليك...
سديم تاملت وجه روان اللي كانت مصدومه من شكل ايمان اللي كانت لابسه فستان موف لفوق الركبه و عليه شال على شكل اكمام من الشيفون العنابي و فيه نقشات عنابيه : هلااااااااااا انا وران...
سديم : هذي عمتي ايمان يا روان .. تعرفينها.. عمتي الغبيه..
ايمان عقدت حواجبها بضحك: انا ماني غبيه ياا ملكه الغباء..
روان في نفسها وهي تسمع صديقتها سديم و ايمان يتناجرون وهي تقول في نفسها: هذي ايمان اللي تتكلم عنها سديم دايما.. العمه اللي تشاركها نفس الطباع بس هذي شكلها صغيره حيل انا لما كانت تقول انها عمتها كنت اظنها كبيره في العمر ..
ايمان جلست جنب ريم و ندى : سديم كانت دايما تتكلم عنج و تمدج كثير..
روان وهي منحرجه لانها تاملت ايمان كثير: صحيح .. حتى انا كانت تكلمني عنك كثير وانكم نفس الطبايع...
ايمان بضحك: اي كلنا اغبياء هههههه
سديم : غبيه انتي بروحك
ايمان : هيييييييييييييي سديموووووووووووووو ..
ندى بتنهد: بليييز ما نبي نقلب الحفله حرب من البدايه.
سديم بضحك: هههه اي اول شيء بنحتفل فيك و بعدها بلعب مع ايمان اخر شريط حروب اشتريته..
ايمان حست قلبها فز على ذكر الاشرطه و الالعاب اللي كانت تاخذ فيها كلها الوقت قبل : لاااا كبرت على هذي الاشياء..
سديم: هههههههههههههههههه متاكده.. خلاص بلعب روان وانتي تفرجي علينا..
روان حست باحراج: بس انا يا سديم
سديم بتافف: اوووف منكم خلاص بلعب بروووحي..
عواطف من غير نفس: انتي لسى تلعبين بهذي الاشياء؟ تراها صارت..
سديم بسرعه: محد طلب رايك..
عواطف بصراخ: خيييييييييييييير
سديم: سمعتيني..
ايمان بتدخل: سديم عواطف بسسسسسسسسس...
عواطف وهي تعطي ايمان نظره قويه: ما سمعتيها ايش تقول؟؟
ايمان: سديم خلاص كيفي... اعتذري لعواطف..
سديم وقفت و طلعت من الصاله و على طول ركضت وراها ندى: سديم ايش فيك...؟؟
سديم بقهر مسحت دمعه كانت بتنزل من عيونها: ما سمعتيها ايش قالت.. اصلا من جت وهي تدور لها سالفه حتى تتهاوش معي...
ندى وهي تحاول تخفف عنها : سديم ياا حياتي .. ما عليه ان كان هذا اللي تبيه احنا لازم نلقى طريقه نتجنب نحرج نفسنا قدام ضيفتنا...
سديم: هذا وهي ما تدري ان بنخطبها لمشاري.. اجل لو عرفت شكانت بتسوي..
ندى: و كان عواطف هامها مشاري..لو كان هامهما كان قبلت فيه يوم خطبها قبل..
سديم: اللي مثل عواطف عندهم مرض حب امتلاك كل شيء .. هي ما تبي مشاري بس ما تبي ياخذه تبي يظل طول عمره ينتظر تقبل فيه.. اخذي اخوها كمثال..ركض ورا عمتي ايمان لحد ما اخذها...
ندى باسى: و نفس الشيء سواه في ديما اختي..
سديم من غير قصد فتحت جروح في قلب ندى: اسفه ندى ما كان قصدي اذكرك فيها..
ندى بابتسامه مصطنعه : لا ابدا. صحيح اني كنت اتمنى تكون معي في تجهيز عرسي و حفلتنا هذي بس ..... الله عوضني فيك انتي و ريم و عمتي ايمان... ديما الله يشفيها محتاجه تجلس في الطبيب تكمل علاجها حتى تتشافى..
سديم: الله يشفيها و تحضر عرسك و عرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي يااا رب..
ندى ضحكت : ههههههههههههه مستعجله على العرس...؟؟؟ منو سعيد الحظ...
سديم بتوتر غير معتاد منها : اااياايايايايا اي سعيد حظ.... هو لازم في سعيد حظ ؟؟
ندى : ههههههههه توترك هذا اللي عمرنا ما شفناه لازم يكون وراه شيء..
سديم: اقووول هرجك لا يكثر.. خل نرجع للبنت لا ياكلونها
ندى: ههههههههه تهربك ... اكبر دليل على كلام..
سديم بضحك: بسسسسسسسس... ترا بتهور و بضربك وما يهمني عرسك بعد يومين ولا لا...
ندى: ههههههههههههههههههههه
من جهه ثانيه ايمان وريم حاولوا يفتحون حوار مع روان حتى يغيرون من الجو اللي صاب القعده عندهم.. سالت ايمان: روان ليش دخلتي هذا التخصص؟
روان: بصراحه عاجبني و..
ايمان بمقاطعه: ولا علشان سدييييييييموووو مختارته.؟
روان: لا ابداااا انااا
ايمان كانت حاسه باستمتاع و هي تكلم روان وكانها كانت تكلم نوف صديقتها هذا الشعور قطعته ريم: ههه و سديم تعرف تختار يا عمه؟
ايمان وهي تطلع من افكارها اللي غرقت فيها فجاه: ليش ..ريم؟
ريم: الله يجزاه خير عم روان وهو اللي اختار التخصص له لانه يناسب ميول كل وحده منهم و اكيد بيبدعون فيه و لا سديم ... هههههه كانت تبي تجلس في البيت و تلعب طول الوقت هههه
ايمان بابتسامه: ما شاء الله عليه .. عمك دكتور؟
روان هزت راسها : اي عمي دكتور..
عواطف: اكيد عجوز..
ايمان انقهرت و كانت بتتكلم بس روان سبقتها: لا .. عمي عمره 35 سنه..
ريم: ما شاء الله .. عليه عم روان اخذ الدكتوراه بسرعه..
ايمان بضحك: اي ما شاء الله عليه وحده مثلي اكيد بصير عمرها 1000 سنه وهي ما قدرت حتى تحصل الماجستير..
روان ابتسمت بس عواطف قررت تقطع الحوار بسخف معتاد منها: لا تتكلمون وكان الدكتوراه شيء مستحيل... اصلا الدكتوراه صارت شيء عادي اي واحد يقدر ياخذها..
فاطمه حتى تايد اختها : صحيح اخوي نوافي .... صار رئيس مجلس الاداره لمجموعه شركاتنا وهو في اول العشرينات و قدر يرفع مستوا العاااااااااااايله كلها قبل لا يوصل الثلاثين و صارنا من اغنى اغنيا العالم كله..
ايمان ما عجبها ان دخلت سيره نواف في الموضوع و فاطمه لاحظت هذا الشيء و استعدت للضربه الثانيه..
فاطمه: الا ما قلتي لي يا روان..عمك متزوج؟
روان هزت راسها: لاا ما تزوج..
عواطف بغرور: اي الحين فهمت.. اصلا لما الواحد يتزوج ما يقدر يركز في شغله فمثلا لو عمك تزوج و كان عنده عيال كان ما قدر يحصل الدكتوراه بهذا الوقت السريع..
فاطمه بتكلمه: بعكس نوافي .. اللي رغم انه قبل لا يوصل الثلاثين كان متزوج اكثر من عشر نسوان ههههههههه
ايمان وهي ترسم على وجهها ابتسامه مزيفه: قصدك اكثر من 100 وحده... ما الومه ... زير نسوان...
فاطمه عصبت : ايمان انتي كيف تقولين عن نوافي كذا؟
ايمان: اولا انا ما جبت شيء من عندي هذا الشيء الكل يعرفه .. و ثانيا انا دايما اناديه جذي .. و هو عاجبه هذا الشيء..
فاطمه انقهرت و ما عاد فيها تقول شيء الا انها ارسلت مسج لنواف..
- نواف حبيبي.. اليوم في حفله ندى.. ايمان اللي ما تستحي على وجهها قالت عنك انك زير نسوان حتى تضحك صديقه سديم.. انا ما رضيت و دافعت عنك.. بس هي اللي ما تستحي ظلت تضحك...
فاطمه ارسلت المسج و ابتسمت و تنتظر اي رده فعل كانت من نواف .. اي شيء يطفي غليلها من ايمان..
سديم و ندى رجعوا بعد ما حطت ندى لسديم قلوس احمر حتى تغير فيه لوكها..
ريم بابتسامه: تاخروتوا..
ندى : شسوي .. ساعه حتى اقدر ارسم لها قلوس على شفايفها..
سديم: محد طلب منك..
ندى بضحك: لا والله.. ما كانك كنتي تترجيني احط لك ..هههههه
سديم : اوبس نسيت هههههههههههههههههههه
ضحك الكل على روح سديم اللي رجعت من جديد ما عاد فاطمه و عواطف اللي اكتفوا بالابتسامه و سارت الحفله ساعتين على هذا الحال.. كيك و حلى و معجنات و عصاير و غيره .......وهو
ايمان وهي تسكر عيونها ..: لااااااااا لا تجيبونه قدااامي بليييييييييز
سديم وهي تمد حليب الكاكاو ( الفرابتشينو) المثلج قدام وجهها : ههههههههههههههه يااا حلوووه ياااا انه لذييييييييذ بشكل...

مالك حبي 04-15-2013 03:26 PM

..
..
تااااااااابع



.
.
.
.


.
.
.


ايمان بعصبيه: انا بفهم انتوا ايش قصتكم يا عيال هذي العايله بس تبون تخربون جسمي علي ثانيا انتي كيف عرفتي اني ما اقاومه..
سديم بضحك: ههههههههه اصلا هذا كان شرط نواف حتى يسمح لك بانك تجيييييييين للحفله بما انه ما يقدر لا فراقك.. راحت اترجاه و اتوسل اليه و اطلب بكل الم و ذل انك تجي هههههه..
ايمان : وبعد مسرحيتج و مقدمتج الطويله هذي شنوو قاااااااال لج..
سديم : هههههههه قال اوكي وافق بس بشرط انها ما ترجع الا وهي زايده كليويييين ثلاااثه ....اربعه.... عشره...
ايمان بصراخ: عمى بعييييييييييييييييييييينج انتي وياااه ان شاء الله ... ذبحتوني ماراح امتن يعني ما راح امتن..
سكرت ايمان فمها بيدها رغم اغراءات سديم، ندى: سديم كااافي.. اتركي عمتي ايمان بحالها..
سديم: مااااااا ابي.. كيفي.. شلون اصير سندريلا في عرسك و حديث الناس و انا كرشتي قدامي تمشي... لازم نصير كلنا سمينات حتى ما يكون الجسم هو المقارنه بينا..
ندى وهي تنزل قطعه المعجنات من فمها: اووف سديممووو لا يكون حاطه لي شيء يسمن في المعجنات مثل فلم ( mean girls) حتى اسمن .. ترا يكفي ان فستان العرس مصمم على جسمي بالضبط...مافيه مجال للتوسيع..
سديم: لااا انتي كاسره خاطري علشانه عرسك تركتك ... اللي يمتن كله في اكل روان و ايمان..
ايمان وهي تقيس خصرها ان كان زايد بيدها : يااا سخيفه..
روان بضحك: بس انا ما راح اروح العرس ... ليش تسمنيني؟؟
سديم: لا يا حلوه انتي بتجييييييييين غصبن عليك..
ندى: افااا ياا روان .. الحين بعد ما صرنا صديقات ما راح تجين العرس؟
روان بانحراج: لا ياا ندى انتي عزيزه و غاليه.. بس عمي يخاف علي كثير و ما يحب اروح عروس و حفلات و لو ماكانت حفلتنا هذي في بيت سديم اللي اعرفها من عمر ما كان رضى اجي
ندى فهمت سبب خوف عم روان عليها و السبب هو انها الوحيده الباقيه له من عايلته بعد موت ابوها اللي هو اخوه و عياله و زوجته : ان كان الموضوع
عواطف بمقاطعه: وليييييييييييش كل هذا الخوف عليك ياا روووان
روان حست من نظره عواطف الساخره ان في شيء : هو كذااا يخاف كثير علي..
عواطف: يخاف عليك و من ان تسوين شيء هههههههههههههههههه
سديم انفجرت غضب و كانت بتصرخ لما قالت روان بضيق: شيء؟؟؟ شيء مثل شنووووووووو
عواطف : يعنيننني اللي اعرفه الرجال ما يخافون على وحده الا اذاكانوا ماسكين عليك شيء او خايفن تسوين شيء ...
سديم ما عاد فيها تتحمل و صرخت: احترمي نفسك يااااااااااااااا عواااااااطف!!!
عواطف بضحكه ساخره: وليش تعصبين انا ما قلت الا شيء طبيعي ممكن ينقال عن وحده متشددين عليها اهلها كذا..
روان كانت منقهره و منزعجه ليش تعاملها عواطف كذا من جت بس ما عاد فيها تسكت: لو سمحتي ياا عواطف انا ما قلت شيء من اللي انتي تقولينه انا عمي خوفه علي صادر من........
سديم بقاطعه: مافي داعي تبررين لهذي اي شيء ...لو كانت محترمه ما قالت اللي تقوله..
عواطف بصراخ: انا ماني محترمه يااا ام الاحترام .. انتي لو كنتي محترمه و وواثقه من صديقتك كان ما جبتيها هنا بحجه الحفله وانتي قصدك شيء ثاتي
روان بصدمه حركت عيونها لسديم: شيء ثاااني؟؟ ايش الشيء الثاني يااا سديم؟؟
عواطف نظرت لعيون سديم المصدومه، ريم: كافي يا عواطف ..
عواطف : وليش اكتفي.. وانتي السبب.. بعد تجربتك الفاشله مع فواز خفتي ان اخوك ياخذ المصير نفسه و قلتي اجيب البنت اللي تعرفها اختي افحصها عن قرب قبل لا نقدم على اي خطوه..
روان : ايش؟؟
عواطف : اللي سمعتيه .. صديقة عمرك ما حطت اعتبار لسنين العشره بينكم و جابتك هنا حتى تعرفك على عايلتها و يفحصونك عن قرب وعلى طبيعتك من غير تصنع.. لانهم كانوا خايفين تكونينمانتي مضبوووطه
روان حست بضيقه كبيره في صدرها والم شديد.. الاسئله المحرجه اللي كانوا يتباردلونها و ذكرياتهم اللي كانوا يسولفون عنها و كل شيء عرفوه عنها كله كان بهدف انهم يدرسونها عن قرب....
طراخ
سديم ضربت عواطف كف و صرخت في وجهها : اطلعي ببببرررررررررررررررررررررره..
عواطف: تطردينييييي يااااااا سدييييييييييييم
سديم بصراخ: اطلعي بره بيتي اطلعي ببررررررررررررررررررررا ياللي ما تستحين على وجهك..
ريم وهي تقرب من اختها : سديم اهدي شوي.. بلييييييييز
سديم و تبكي ضربت عواطف من جديد: اطلعي بره ياا حقيره اطلعي..
فاطمه قامت و صرخت: تطردينااااااااا من بيت عميييي يااااااااااا سديم ؟؟ انتي تعرفين هذا معناه ايش؟؟
سديم: اطردك و اطرد اهلك كلهم مااا ابي اعرفكم اطلعووووا..
ايمان قررت انها تهدي سديم هي الثانيه بس فاطمه اخذت شنطتها و مشت للباب: امشي ياا عواطف احنا الغلطانين اللي جينا بيت هالاشكال .. اصلا من متى انتوا من مستوانا..
عواطف: اي الحمد لله و الشكر.. من شاف اللي اختارتها لاخوها من بعدي ... وحده شحاذه مثلهم..
سديم: اكلي تببببببببن يااا الخاييييييييييسه..
عواطف و فاطمه طلعوا على طول و ايمان و ريم كانوا يهدون في سديم اللي انقلت من الصراخ الى البكاء الشديد.. روان انصدمت من وضعها و من السبب اللي جابوها له و طلعت تركض للباب ندى بسرعه كبيره لحقتها : روووان لحظه انتظري
روان كانت تلبس عباتها وهي تبكي بحراره: روان لا تبكين يا حياتي اقسم لك ان كلام عواطف كله كذب .. سديم مستحيل تسوي فيك كذااا..
روان: لا تبررين يااا ندى.. انا اعرف سديم عدل .. مستحيل تتصرف كذا الا اذا كان كلام عواطف هذا كله صحيح..
ندى: بس يا روان سديم تحبك ولو ما تحبك ما كانت فكرت فيك لاخوها..
روان: لو كانت تحبني ما كانت سوت فيني كذا.. ما جبتني فرجه لاهلها بحجه الحفله.. و قدام من قدام وحده كان خاطبها اخوها...انا كنت شاكه ان في شيء من البدايه و من جيت وهي تتحرش فيني وتدور لها سبب حتى تسخر مني
روان صارت بتكي بحرقه قلب وهي تحاول تبعد نفسها عن ندى اللي ما كانت عارفه كيف تتصرف وياها..
ايمان تركت سديم و مشت لعند روان اللي حست في بكاءها : ندى روحي لسديم تبيج..
ندى حست ان ايمان عندها شيء خصوصا انها كانت احسن منها في التصرف: روان؟.
روان كانت بتطلع بس ايمان مسكتها: عمج ينتظرج بره؟
روان بصوت متالم : لا..
ايمان: اجل بتطلعين في الشارع تنتظرين؟
روان: اي مكان احسن من اني اجلس هنا..
ايمان مسكت يدها بهدوء: اوكي انا بوصلك..
روان بالم: مشكوره.. عندنا سيارات..
ايمان: انا ما قصدت ان ما عندكم سيارات انا بوصلج لاني ابي اكلمج على انفراد..
روان: بس انا ما ابي اسمع.
ايمان وهي على وجهها ملامح جاده: بس انا مصره و متسحيل اسمح لج تروحين قبل لا تفهمين الموضوع زين..
بعد ما استمرت ايمان على اصرارها طلعت هي و روان و ركبوا في سياره ايمان و طلبت ايمان من السواق انه يتحرك على العنوان اللي عطته اياه روان
روان من غير نفس: خييييير قولي اللي عندك بسرعه قبل لا نوصل..
ايمان نزلت منها دمعه صدمت روان: ايمان؟
ايمان شهقت بالم و بعدها مسحت الدمعه.. : سووري... نسيت نفسي....
روان كانت مصدومه: انا
ايمان: انتي مالج دخل .. بس للحظه تذكرت اعز صديقه على قلبي لما شفتج تبجين؟
روان : اعز صديقه؟
ايمان بحزن: ماتت من اربع سنين..
روان: ماتت؟؟ الله يرحمها
ايمان بالم: اسلوبج مع سديم و طريقه كلامكم و نقاشتكم .. هدوءج و براءتج في مواجه قوتها و جراءتها كان مثل الشريط اللي يعرض حياتي مع صديقتي.
روان ما كانت تقدر تقول شيء غير الاسى على حال ايمان: انا اسفه اني ذكرتك فيها
ايمان بابتسامه: على العكس ياا روان .. انا لما شفتكم تذكرت لحظاتي السعيده و الجميله معها .. و فرحت كثير. بس.. اللي صار بعدها..كلام عواطف و..... ذكرني فسبب وفاتها..
روان: وفاتها؟؟
ايمان: هو انا اعرف انه قضاء الله و قدره و ان مالنا غير نترحم عليها .. بس اللي صار قبل وفاته شيء لايمكن انسانه.. انسانه حقيره تسببت بمساعده اللي هم احقر منها بتدبير مكيده لها ... دمرتها كليااااا .. و قفت قلبها من الالم..و ما اكتفت بهذا الشيء فرقت بيني و بينتها ..نوف... كانت بالنسبه لي اكثر من اخت.. لكن لكن...
ايمان انفجرت تبكي في وجه روان اللي انصدمت منها: ايمان..؟؟
ايمان: روان بلييييز... انا ما ابيج تاخذين فكره غلط عن سديم و تتفرقون بسبب تصرفات الغير.. انا ابيكم تظلون مع بعض للابيدد.. سواء صديقات او اهل.. انا قلت لسديم انها تدعوج للحفله حتى نتعرف عليج و تكونين انتي نفسج ماخذه فكره عنا كلنا قبل لا تقبيلين بمشاري.. و ما تاخرت خطبت مشاري لج الا لانا انشغلنا بزواج فيصل...وباذن الله بتصير كلها بعد العرس بكم يوم ...
روان: ايمان ... انا ماني عارفه ايش اقول لان.....
ايمان هزت راسها: لا تقولين شيء.. مشاري انسي انه اخو سديم.. فكري فيه كرجل.. هل هذا الانسان اللي ممكن يسعدج هل هو الانسان اللي يناسبج هل هذا هو فارسج اللي كنتي دايما تحلمين فيه؟؟ فكري زين و استخيري ربج و بعدها عطي سديم الجواب حتى يجون الرجال يكلمون عمج ... وانا متاكده يا روان انه حتى لو ترفضين مشاري.. سديم ما راح تزعل منج .. لان الزواج قسمه و نصيب .. و كل واحد في هذا الدنيا بياخذ نصيبه .. سواء مع اخوها او غيره.. المهم ان صدافتكم اللي دامت سنين ما تتفكك بسبب كلام انسانه مثل عواطف..
روان ظلت تقلب كلام ايمان في قلبه لدقايق طويله انتهت لما وصلوا البيت ووقفت السياره..و اعلن السايق: وصلنا
ايمان: فكري بكلامي بس بالاول اتصلي بسديم و قولي لها انج منتي زعلانه منها
روان بابتسامه اخيرا: اوكي..
...........: روووان؟؟
روان التفت وشافت عمها مشعل قدام باب سيارته : عمي؟؟
مشعل و هو يمشي بخطوات كبيره نحوها: ليش ما تردين على االموبايل اتصلت فيك اكثر من مره
روان نظرت للموبايل و ماتت خوف 12 مكالمه لم يرد عليها 5 مسجات.. : سووري ما انتبهت..
مشعل: لما شفت انك ما رديتي قلت اروح لك.. مع من جايه؟؟
ايمان نزلت من السياره و هزت يدها بتوتر خصوصا انها كانت عارفه شكثر يخاف عليها عمها: سووري .. انا اصريت اني اوصلها..
مشعل رفع حاجبه توقع انها ام مشاري او سديم و اختها ماهو شغالتها بكل برود وهو منزل راسه: ما كان في داعي تتعبني حالك.. انا كنت بيجيبها..بكل الاحوال..
ايمان ابتسمت: ما في تعب انا كنت بروح لبيتنا في كل الاحوال و هو قريب من هنا
مشعل في نفسه: حرام .. حتى بالليل تشتغل عند ناس ثانين..
روان لما ما رد عمها على ايمان اضطرت تتكلم هي : مع السلامه ايمان
ايمان: مع السلامه روان اشوفج قريب..
ايمان ركبت بالسياره اللي تاملها مشعل بعيون كبيره و بعدها دخل البيت: روان اعتقد اني وضحت لك من قبل اني ما احب الناس اللي يركبون مع سواق و شغاله.. لو كنتي مستعجله على الرجعه لهذي الدرجه ليش ما جيتي مع سديم وامها
روان بصدمه: شغاله؟؟ اي شغاله؟؟
مشعل: اللي كانت معك قبل شوي.
روان: حرااااااااااام عليك ياا مشعل.. هذي... عمتهم ايمان
مشعل: ايمان هذي عمتهم ايمان...امبيييييييييييه ايش هذا الاحراج. وانا اكلمها من غير احترام
روان: انت على اي اساس قلت انها شغاله
مشعل بدا يقول لروان ايش صار معه اليوم و بعدها انفجرت ضحك ووضحتها له كل شيء..
-
-
ايمان بعد ما تركت روان في البيت ظلت صامته و شارده الذهن ذكرياتها مع نوف و موقف سديم و عواطف اشياء كثير كانت تقول في نفسها: عواطف واضح انها ما راح تجيب الموضوع على خير... الله يستر منها و تكون نسخه ثانيه عن هند.. تدمر شخص ماله اي ذنب الا انه حاول يسوي شيء خارج عن رغباتهم..
عدم استقرار الشارع اللي كانوا يسيرون فيه .. نبه ايمان انهم ما عادوا يمشون في شارع احياءهم الفخمه.. ايمان حركت عيونها لشباكها و انتبهت انها كانت في مكان مقطوع و خالي بخوف سريع صرخت: انت وين راااااااااااااايخ؟؟؟
السايق بصوت ثقيل: البيت..هذا طريق مختصر
ايمان بخوف : هذا ماهو طريق البيت.. ارجع للطريق العادي والا قسمن بالله لا تشوف شيء ما تعرفه مني..
السايق: مافي داعي لهذا التهديد ياا مدام ... انا كل اللي ابيه نكون لحالنا حتى..
ايمان بخوف حركت يدها للباب بتفتحهه بس كان مقفول حاولت تفتح الشباك لما سمعت ضحكاته اللي تلاها: حتى اقيس ان كان وزنك زاد ولا لا
ايمان بصدمه : هااااااااااااااااااااا
التفت السواق لايمان بعيونه الزرقاء و ضحك: سوري خرعتك
ايمان من غير تفكير مدت يدها حتى تضربه بس هو تجنبها و وقف السياره: سخيييييييييييف و حقييييييييييير وقفت لي قلبي..
نواف فتح الباب اللي جنبها و جلس: سخيف و حقير لاني قررت اخذ بثاري؟
ايمان وهي ما زالت تحاول تستجمع تنفسها من بعد الخوف : ثااار؟؟ اي ثار اللي تخوفني بسببه جذي؟
نواف مد موبايله في وجهها وكانت رساله فاطمه السخيفه له ..
ايمان رفعت حاجبها : هذي الرساله من فاطمه مو مني؟
نواف بضحك: بس انا متاكد ان هذا الكلام انتي فعلا قايلته صح..
ايمان بتنهد: اي قلته .. و ما اعتقد اني قلت شيء من عندي.. هذي الحقيقه..
نواف بضحك وهو يسحبها لحضنه: بس كان لازم تقولين انك الاخيره..
ايمان وهي تحاول تسحب نفسها منه: وانا ايش ضمني اني الاخيره..
نواف نظر لايمان بعيون حزينه: افااا لهذي الدرجه ثقتك فيني ضعيفه..
ايمان :في الحقيقه هي معدومه..
نواف بضحك: هذا وانا معطيك ثقتي كلها و ..
ايمان مقاطعه: والدليل انك ماخذ مكان سواقي حتى تتجسس علي..
نواف ضحك و يسحبها معه..: حراااااااااام عليك... لاني جاي بنفسي حتى اخذك اصير كذا.
ايمان دفعته :ههه ومن متى تسوق بنفسك ياااا طيببببببب ..
نواف: من زمان و الحين تعالي معي قدام... خل نتحرك..
ايمان: ما ابي خلني اجلس براحتي ورا..
نواف: وانا اصير لك سواق؟
ايمان: عادي انت سواق..هههههههههه
نواف زفر و اضطر انه يحملها للمقعد الامامي حتى يحرك.. ايمان طلعت موباليها و دخلت المنتدى تجاوب على اسئله الاعضاء.. نواف كان ضايع في كلام ايمان اللي سمعه منها مع روان وماهو عارف كيف يشيله من باله خصوصا ان يقارنه في وضعهم..
من غير تفكير قال: ايمان.... انا ايش بالنسبه لك؟
ايمان بكل براءه: نواف البدر .. زوجي..؟ ليش تسال؟
نواف بشرود: لا... ماهو هذا اللي انا ابي اعرفه منك؟ تقييمك لي من المواصفات اللي قلتيها لروان..
ايمان بلعت ريقها وما عرفت كيف ترد عليه لما قرر يتكلم: لما عرضت عليك الزواج اول مره .. ايش كانت نظرتك لي؟
ايمان تنهدت: انت عارف الظروف اللي تزوجنا فيها..
نواف: والظروف اللي احنا تزوجنا فيها حرمتك من حريه التفكير مثل ما حرمتك انانيتي من انك تختارين واحد انتي تبينه .. انسان هو تحلمين فيه كزوج.. فارس احلامك.. لا انا ماني انسان انتي كنتي تبينه .. انا انسان اذاك و حزنك و فرقك عن كل شيء انتي تبينه.. ماني رومانسي و رقيق مثلك.. ما احب اغانيك الرومانسيه ولا اعرف اتصرف مع الناس بكل براءه مثلك..ولما ابي اشيء اخذه بالقوه مثل ما حصلت عليك بالضبط.. انا
ايمان قطعت كلامه: لكنا تزوجنا و انتهى الموضوع....
نواف وهي كانت تحس بالحزن فيه صوته: بس ماهو بارادتك..
ايمان: انا فعلا تزوجتك تحت ضغطك علي .. لكنك وعدتني ان نبدي حياه جديده و مستحيل هذي الحياه تكون سعيده اذا ما قفلنا الحياه القديمه و ابتدينا من جديد.. انت وعدتني تكون الشخص اللي يحميني و يسعدني و انا صدقتك و واثقه فيك وهذا سبب تمسكي فيك و نساني اي ماضي سيء بينا..
نواف سحب يدها و قربها من شفايفه يبوسها : وانا باذن الله بحافظ على هذا الوعد و احقق لك كل اللي تبينه..
ايمان بضحك سحبت يدها: نواف فتح عيونك على الطريق..اصلا احنا وين رايحين هذا ماهو طريج البيت ..
نواف: بصراحه مالي نفس ارجع البيت .. واشوف فاطمه اللي اكيد بتذبحني بغيرتها و بتسالني ايش سويتك لك بعد كلامك عني..
ايمان: ههههههههههههههه نواف خاااايف؟؟
نواف : ههه تقدرين تقولين كذا.. ... بس هما ماني راجع البيت... كنت ناوي نروح فندق .. بس غيرت رايي .. ايش رايك نسافر..
ايمان وهي ترفع حاجبها: والله؟؟ و العرس ؟؟ انت ناسي انه بعد بكره؟
نواف صفر : اوبس نسيت.. اجل نرجع للخطه الاولى .. نروح فندق..
ايمان بابتسامه وهي تسند راسها على كتفه و اللي على طول فهم منه انها تبي منه شيء: انزين ايش رايك ناخذ رحله داخليه لجده..
نواف باستغراب: جده؟ ليش
ايمان بعيون متشوقه: ابي اروح العمره...
نواف وكان كلمتها حركت شيء عنده: عمره؟ و العرس؟
ايمان: ان طرنا الحين بنوصل جده ومنها لمكه قبل الفجر نعتمر و نرجع بكره...
نواف حرك عيونه للطريق و بدأ يفكر: انا..
قبل لا يتكلم ايمان قاطعته بعيون مليانه بالدموع : مشتاقه لها... صار لي اكثر من خمس سنين ما شفتها فيه..
نواف: خمس سنين؟
ايمان بتنهد: اخر مره رحت لها كانت قبل لا اجيكم البيت بنص سنه...
نواف: يعني من اليوم اللي تغيرت فيها حياتك.......
ايمان لانها ما تبي الموضوع هذا ينفتح سالت سؤال محرج لنواف: متى اخر مره رحت فيها العمره.
نواف حس بجسمه ينتفض و يعرق بسرعه كبيره خصوصا انه ابدا ما راح عمره او زار مكه ولا يعرف كيف هي العمره اصلا..: من مده طوليه..
ايمان: تقريبا كم ؟
نواف: ما ادري نسيت..
ايمان بتنهد: كنت اروح مع بابا قبل كثير بس للاسف ما قدرت اروح الحج لاني كنت صغيره نوافي حبيبي انت حجيت؟
نواف حس بانتفاضه ثانيه بجسمه وللاسف ما قدر يكذب بهذي بعد: لا
ايمان تنهدت: خلال اكثر من 30 سنه ما حصلت فرصه تروح فيها الحج؟
نواف: لا تقوليت كذا انا من كم سنه بس صرت قادر اروح..
ايمان: وليش ما رحت..
نواف: يمكن حتى انتظرك و نروح مع بعض..
ايمان بسعاده: يعني انا و انت حجاج هالسنه ..
نواف : باذن الله
ايمان استمرت تسند راسها على كتفه وما كانت حاسه بنفسها لما نامت نواف على طول ضحك: انسانه مستحيله .. ودي اعرف بالضبط كم ساعه تنامين في اليوم..
-
-
-
-
الكــويت..
كانت هند ساهرانه على فلم كانت شافته لاكثر من مره لما دخلت عليها الشغاله: ماما هند.. ماما كبير يقول تعالي تحت..
هند استغربت ان امها مناديتها في هذا الوقت.. لما كانت تنزل السلم شافت ان عامر كان صاعد و هو شايل بنته و جنبه افراح زوجته واللي كان على وجهها علامات من الغضب و الالم..
عامر: تصبحين على خير يا هند..
عامر قطع على هند اي حوار كان ممكن تقوله ابتسمت و قالت: و انت من اهله..
عامر على طول صعد و من وراه افراح اللي حتى ما عبرت هند اللي على طول نزلت لامها : هلا ماما مناديتني..؟؟
ام عامر اشرت لهند حتى تقعد: من اليوم اتناقش ويا اخوك عن موضوع دعوه العرس و في النهايه صفينا على قرار يرضي الكل
هند: قصدك عرس فيصل و ندى.؟
ام عامر بتنهد: وهو في عرس غيره مهم ؟
هند وهي رافعه حاجبها: وايش قراركم..
ام عامر: انا و انتي بنروح..
هند رفعت حاجبها : خييييييير؟؟ وليش نروح لهم
ام عامر بتنهد: هذا ولد عمج و الدم عمره ما يصير ماي..
هند: بس انتي ناسيه اللي سوه فينا؟؟
ام عامر: خطبتج من فارس انلغت مثل اي خطبه عااااادي.. و ما يصير انه نقطع علاقاتنا فيهم بسبب موضوع مثل هذا
هند: وايمااان؟؟؟؟؟؟
ام عامر بتنهد من الوتر الحساس عند هند ايمان: ايش فيها؟؟
هند : انتي ناسيه هي شنو سوت لعامر و افراح؟؟
ام عامر: اي مجرد فرد واللي سوته ..ما يخصج؟؟؟ و انا كلمت افراح و عاكر و قرروا انهم ما يحضرون واحترمت رايهم لكن انتي مالج عذر ... ارحمينا من كلام الناس.. يكفي ان ما حضرنا عرس ريم و فواز بسبب عنادج ووصلني كلامم الناس اللي كانوا مستغربين غيابنا مع اني عارفه ان هدفج كان شيء ثاني..
هند: ايش قصدج
ام عامر وهي معصبه: يعني... المشاعر اللي مازلتي تكنينها لفواز
هند انحرجت و نزلت راسها: هذا شيء صار له سنين
ام عامر : ولما هي صار لها سنين ليش ما تنسين موضوع خطبتج من فارس اللي انتهت و تروحين معي..
هند: اوووووووووووف انزييييييييين بس ان تحرشت ايمان فيني ما راح ارحمها ..
ام عامر استغفرت ربها و سمحت لها تروح لغرفتها في الوقت اللي كانت هند تغلي من الغضب و في نفس الوقت من انها راح تشوف خصمها العنيد ايمان..

مالك حبي 04-15-2013 03:28 PM

البارت الخامس و الثلاثين :
رن رن رن
سديم ركضت لموبايله و ردت على طول : الو؟؟؟
روان بصوت متوتر: هلا سديم.....شلونك؟
سديم بصوت ملهوف على صديقه عمرها: بخيييييييير انتي شلونك؟
روان: انا بخير...
سديم: افاا يا روان .. من امس و انا اتصل فيك و ما تردين علي؟؟
روان: انا فعلا اسفه بس كنت محتاجه اني اجمع افكاري و بعدها اقرر ارد عليك ولا لا
سديم: يعني كان في مجال تتخليني عني؟
روان: عمتك ايمان قالت لي ان سبب حفله كان جتى تتعرف هي علي .. وما كان استعراض .. بس قهرني ان صديقه عمري اخفت عني شيء مثل موضوع خطبه اخوها؟؟
سديم: الموضوع يا روان ماهو ابدا مثل ما انتي متصوره انا فعلا كنت ابي اقولك لك بس انتي شفتي انشغالنا بندى و تجهيزات العرس..
روان: واللي اسمها عواطف؟ كيف تدري عن الموضوع..
سديم حست بتوتر من السؤال بس قررت تقول الحقيقه: انا بقولك كل شيء وانتي قرري..
سديم قالت لروان كل شيء عن عواطف و مشاري و اللي صار من ثلاث سنين و بعدها سمعت صمت من جهه روان..
سديم: روان هذا انا قلت لك كل شيء و ما اخفيت عنك اي معلومه... مرتاحه الحين.؟
روان: انزين يوم ان عواطف هذي تبي مشاري ليش رفضته يوم خطبها؟
سديم: انا مثلك ما اعرف كنا قراب حيييييل من بعض و بعد الخطبه تغيرت و تجنبتنا حتى في عرس ريم مع ان ريم كانت اقرب وحده لها من كل العايله انقلبت 180 درجه بعد زواجها صارت تتصرف معها بكراهيه بعكسي اللي تعاملني ببرود..
روان كان كلام سديم نبهها على شيء: معقوله تكون عواطف كانت تبي زوج ريم؟
سديمم انفجرت ضحك على استنتاج صديقتها: ههههههههههههه اقوول محقق كونان صراحه صدمتيني..
روان: ليش الضحك.. ليش ما يكون هذا السبب من جد؟؟
سديم: اولا عواطف ما ظهره عليها اي تعابير اعجابيه لفواز ثانيا لو كانت تبيه كانت جبرته عليها مثل ما سوت اختها في اخوه..
روان: جايز و ممكن تكون غيره بعد..
سديم: مو مشكله الحين انسي عواطف و انسي اي شيء ثاني و فكري باللي قلته لك.. مشاري شاريك وانا كنت صريحه معك بكل شيء فكري و ردي لي خبر... اشوفك بكرا بالعرس..
روان: سديم اسمحي لي ما اقدر اخاااف عمي يعصب..
سديم: بليييييييييييييييييييييييييييز قووولي له علشان سديم وافق؟؟
روان بتوتر: افكر .. يالله مع السلامه..
سديم: مع السلامه
سديم سكرت الخط من صديقتها و رمت ظهرها على سريرها و تنهدت: اهااااااااااااااااااااا يااا روان قسمن بالله لو ما ترضين بمشاري بسبب عواطف الخااااايسه لاسوي شيء ما كانت تتوقعه مني..
-
-
المساء في بيت نواف
دخل مثل ما تعودوا عليه من كم يوم الابتسامه نص الوجه و ايمان مسنده راسها على كتفه و حاضنه يدها فاطمه بمجرد ما شافت شكلها انفجرت: حمد لله على السلامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف بابتسامه خصوصا ان مزاجه كان كوول: الله يسلمك يا قلبي..
فاطمه مشت بخطوات غاضبه لعنده : انت ليش ما رديتي على اتصالاتي .. وبعدها قفلت جهازك؟؟
نواف حرك عيونه لايممان و بعدها لفاطمه و ببرود: سوري .. كنا في مكه بالليل و خلص شحن الموبايل قبل لا نوصل لهنا؟
فاطمه بقهر: خيييييييييير بمكه ؟؟ ايش عندك فيها؟؟
ايمان وهي هما حاسه براحه ردت ببرود: بعد شنو يسوي الواحد في مكه.. انا و نوافي حبيب قلبي رحنا عمره..
فاطمه باستغراب: عمره؟؟؟ و من متى نواف يروح عمره؟ سحررررررررررتيه يااا الساحره
ايمان رفعت حاجبها و نواف صرخ: فااااااطمه؟ ايش هذا اللي تقولينه اروح ما اروح انا كيففي من عينك وصي علي؟؟
فاطمه بالم: بس يا نواف
نواف بعصبيه: من غير بس.. انقلعي لغرفتك يااااااا الله
فاطمه نزلت دموعها بجنون و ركضت بعيد عنهم نواف زفر بمجرد ما بعدت عنهو جلس على اول كنبه .. ايمان جلست جنبه و بدت تمسح عليه: حبيبي لا تزعل من فاطمه... انت اخوها الكبير و هي تحبك كثير
نواف بتنهد: اعرف .. بس تصرفاته بدت تجنني و تطلعني من طوري.. عمرها ما تصرفت كذا مع احد حتى مع ديما قبل بس الحين صارت شيء لا يطاق
ايمان وهي تطبع بوسه على خده وتهمس في اذنه: حبيبي يمكن لانها حست اني اخذت مكانها في قلبك
نواف ضحك: هههههههه ايش هالثقه اللي فيك
ايمان وهي تعطيه نظره دلع: افاااا خلاص انا بعد بزعل
ايمان كانت بتقوم بس نواف سحبها و رجعها لحضنه: لا تزعلين يا روح نواف.. اصلا انتي عمرك ما اخذتي مكانها ولا يمكن تاخذينه
ايمان: هذا بد لا تراضيني
نواف بضحك: لان مكانك اعلى منها و من كل البشر في قلبي
نواف قرب منها وبعد يغرقها بوسات: نواف بليييييز احنا بالصاله
نواف: عادي بيتي و انا حر فيه
ايمان بتمنع: بس
ساره كانت راجعه من بره مع عواطف و بمجرد ما شافتهم : نووووواف
نواف بعد ايمان عنه: هلا امي
ساره بعصبيه: استح على وجهك انت وياها انا عندي بنااااااات
نواف حس باحراج بس ايمان كانت مبتسمه لانه هو اللي تعاقب: ساره انا قلت له بس هو اللي معند
نواف عطاها نظره حاقده و توعد لها ، ساره: اذا بتباتين بره مره ثاينه يا ايمان قولي لنا او ارسلي مسج على الاقل حتى ما احاتيك..
ايمان هزت راسها : ان شاء الله من عيوني يااا احلى اخت
عواطف لوت وجهها خصوصا بعد اللي صار اخر مره بوجود ايمان و قالت من غير نفس: حجزت لي انا و ماما و فاطمه كوافيره لللعرس بكره و لانك ما قلتي لنا ما اخذا لك حجز
نواف ما عجبته نبره اخته معها فرد ببرود: عادي تاخذ حجزك يا عواطف
عواطف بعصبيه : خييييييير؟
ايمان مسكت كتف نواف : لا عادي حبيبي اصلا خبيره التجميل الخاصه فيني وصلت اليوم الظهر من باريس و بكره راح تخليني ملكه ههه
نواف بابتسامه: انتي من غير شيء ملكه يا عمري
عواطف انقهرت و بعدت في الوقت اللي كانت ساره تدعي لهم: ربي يوفقكم و يهنيكم يااا رب
-
-
اليوم اللي بعده:
تجهزوا البنات و كانت كل وحده فيهم طالعه تقول الزين عندي و تتاكد من انها على اعلى مستوى من الاناقه و الجمال .. فاطمه كانت تنظر لشكلها للمره الالف و هي واقفه قدام المرايا الموجوده في المجلس وسط تنهدات من امها
ساره وهي تتنهد: والله قمر .. بس استعجلي
فاطمه حركت خصله من شعرها اللي كانت رافعته بالكامل و منزله خصلتين صغار وحده من جهه الرقبه و الثانيه من جهه الاذن/ فستانها كان احمر ناري لفوق الركبه تجي من فوقه طبقه من الدانيل الاحمر العنابي توصل للركبه طبعا كان كوكتيل .. مصمه معه عقد ياقوت و الماس يغطي اغلب الصدر..
فاطمه: ادري اني حلوه بعكس عواطف
عواطف تااففت : اي انتي احلى بس خلصينا
عواطف كانت لابسه فستان اخضر فم سمكه من الشيفون عليه نقشه من الكريستال الرينبو على شكل فراشه من جهة الصدر و نفسها كبيره بالاسفل..
نواف دخل مع ابوه من مجلس الرجال و ابتسموا لما شافوا البنات و كشختهم .. بو نواف بفرح: ما شاء الله غزلان مو بنات
عواطف و ساره فرحوا بس فاطمه كانت تنظر لنواف و تنتظر منه شيء خصوصا انه ما كلمها و لا راضاها مثل كل مره بعد اللي قاله لها امس
نواف بابتسامه خبيثه: بس اكيد ايمان حبيبه قلبي بتكون احلى منكم
فاطمه انقهرت و عواطف حست فيها: اكيد ما دامها ما جهزت للحين .. تعدل بشكلها
نواف حرك عيونه للسلم و ابتسم : كاهي سندريلا وصلت
فاطمه و عواطف حركوا عيونهم و ماتوا قهر من ايمان بس ما كانوا الوحيدين نواف كان بعد معصب
ايمان كانت لابسه فستان ذهبي طويال من التور الكريستالي لكن طوله الحقيق كان فوق الركبه لان التور شفاف و طبعا كان ماخذ شكل الطرزان العلاق على جنب و فوق هذا كان ظهرها و و الجزء اليمين من بطنها ظاهر و مغطيه بس التور و منزله شعرها كله على شكل ويفي وهو كان مثل اللي ساتر ظهرها و حاطه تاج ذهبي و مكياجها كان روعه
بو نواف: ما شاء الله فعلا غلبتيهم بالجمال يا بنتي
ايمان بابتسامه ساحره: تسلم يا عمي
نواف كانت عيونه عليها من نزلت و بعد ما قربت: ايش رايك يا نواف
نواف مسك يدها على طول و سحبها معه لغرفه ثانيه
فاطمه على طول سالت امها: شكله نواف عصب من شكلها
عواطف: اي فستانها حيل مكشوف.. عيب عليها
ساره تاملت بناتها باستغراب ملابسهم ما كانت ساتره هما فليش يتكلمون عنها كذا.. من جهه ثانيه ايمان جلست على الكرسي بمجرد ما دخلت
نواف بعصبيه: ايش هذا اللي لابسه
ايمان بكل براءه: احدث موديل فساتين لنا..
نواف بقهر: هذا اللبس تلبسه وحده اجنبيه كيفها بس انتي المفروض تلبسين شيء ثاني
ايمان باستغراب: نواف حبيبي انت ليش زعلان.. فستاني ما يختلف عن فستان عواطف و فاطمه و لا عن لبس اي بنت في عمري..
نواف: فاطمه و عواطف ما عندهم ناس تغار عليهم فكيفهم يلبسون اللي يلبسونه
ايمان بنظره اعجاب رفعت حاجبها: وانت تغار؟؟
نواف بتنهد: اي اغار.. و اغار بجنون بعد.. والحين غيري الفستان
ايمان بعيون حزينه: نواااف بليييييييييييز
نواف هز راسه: لا مافي بليز قلت الفستان يتغير يعني يتغير
ايمان: بس انا ما جهزت غيره بلييييييييييييز نواف خل البسه اليوم بس
نواف : البسي اي شيء.. انتي حتى لو تروحين بجينز بتصيرين احلاهم
ايمان: لا نواف الله يخليك.. ما ابي اغيره اوعدك ما البس الا اللي انت تختاره بس خلني اروح
نواف وهو ينظر لعيونها المتالمه: اوكي موافق
ايمان قربت منه و طبعت بوسه من بعيد عليه حتى ما تلطخه بالمكياج: فدين حبيبي
نواف زفر: هذي اللي بتخليني اتهور و اترك العرس و اللي فيه
ايمان وهي تبعد عنه: سوري قلبي .. بس لازم اكافئ على عدم رفض طلبي
نواف بخبث: ومن قال لك اني بقبل منك صدقه.. انا اصلا بحط شروط على موافقتي
ايمان بدلع : شنو هي؟
نواف بخبث: الاول تعطيني ليله رومانسيه
ايمان بثقه: هذي مقدور عليها بعطيك وحده بتطير عقلك
نواف وهو فعلا طاير عقله: والثاني ما ترقصين بالعرس
ايمان على طول اعترض: لا طبعا
نواف رفع حاجبه: ايش قلتي؟؟ مو بكيفك .. ان ما نفذتي هذا بالذات ماكو روحه للعرس
ايمان بقهر: بس يا نواف انا من زمان انتظر لي عرس حتى ارقص و افرح بليييييييييز
نواف وهو يهز راسه: ماااااااافي انسي.. اصلا انا ما احب النسوان اللي يرقصون بالعرس.. كانهم يستعرضون بنفسهم حتى يخطبونهم الناس
ايمان بدلع: خايف يخطبوني
نواف: يخسي احد يخطبك وانتي على ذمتي اصلا اللي يفكر بهذا الشيء بس راح اموته ميه مره
ايمان بتدلع: نواف حبيبي ترا الكلام اللي تسمعه عن رقص البنات كله سخافه و لو بيخطبون احد مو بس من الرقص.. بليز نواف خلني ارقص بالعرس
نواف: قلت لا يعني لا و لا تجبريني اغير راي عن موضوع الفستان
ايمان استلمت للامر الواقع: خلاص .. ما راح ارقص
نواف وهو يبوس خدها: عفيه على الشاطره
ايمان سبقته و طلعت طبعا كانت مبتسمه وهو شيء قهر فاطمه اللي ظنت لما دخلوا انها بتشوفها طالعه تبكي او من متضايقه..
نواف وهو ياشر لامه و خواته: يالله مانتوا ماشين
ايمان مشت و لبست عباتها بما الكل كان لابس وجاهز، ابتسمت ساره و مشت لاختها تساعدها لما تذكر نواف: ماما .. انتبهي على امووون ترا قلت لها لا ترقص
ايمان انقهرت انه طلع اتفاقهم بس سكتت في الوقت اللي رفعت فاطمه حاجبها..
-
-
في قاعه العرس
كانت افخم قاعه في الرياض و احلى و افخم ضيافه و افضل المطربين طبعا كانت في الاستقبال ام سعود في افضل حله لها كان الفستان قمه في الغلاء و التسريحه من احدث ما يكون لكنها ما كانت ابدا مناسبه لها .. و لعمرها .. كان الفتسان برتقالي فاقع طويل وبعلاق واحد و تسريحتها ويفي بطول الشعر .. و جنبها ام المعرس ام فارس اللي كانت قمه في الرقي فستانها كحلي طويل باكمام طويله و رافعه شعرها كله بتسريحه ..
كانوا في استقبال الضيوف و المهنئين للعرس .. طبعا لما دخلوا الاميرات عواطف و فاطمه لفتوا الانظار لاغلب الموجودين خصوصا ان لبسهم و كشختهم كانت غير و افخم من الكل صحيح ان بدله ريم و سديم كانت حلوه بس كانوا غير بس طبعا الغرور كان مغطي على جمالهم خصوصا و هم يجلسون على طاوله لحالهم كان العرس مو لاهلهم ..
دخول ايمان كان غير عن الكل بدلتها الفخمه و جمالها الاخاذ غطى على كل الحضور و اكثر شيء كان شاد الانتباه عليها هويتها تقريبا اغلب المدعوين ما كانوا يعرفونها كيف تكون قريبه لعايله البدر اللي يحبون يطلعون في المناسبات و الحفلات و ما يعرفونها.. .. جلست على طاوله سديم و ريم و بدت تضحك و تسولف معهم .. وتسالهم عن المدعوين اللي كانوا يدخلون العرس والناس اللي يسلمون عليهم..
لما دخلت انسانه ما تطيقها ايمان..... هند..ايمان رفعت حاجبها و لفت وجهها لبعيد هند و امها سلموا على ام فارس و ام سعود و ساره و بعدها هند سحبت امها للجهة الثانيه بعيد عن طاوله ريم و ايمان و سديم ..
سديم باستغراب لريم: ايشفيها هند؟؟ ما تعرف تسلم؟؟
ريم ببراءده: صفي النيه يا سيدم يمكن ما شافتنا..
ايمان بتافف : لا يا عيوني شايفتنا بس ما تبي تسلم علي فقررت تبتعد عن طاولتنا حتى ما تثير انتباه الناس
سديم بفضول: ليش وانتي ايش بينك وبينها
ايمان زفرت دليل ان الموضوع ما كان هين: اللي بيني وبين هند كثيييييير و شيء مستحيل انساه او اشيله من بالي.
سديم صفرت: اوووف اكيد مشكله كبيره..
ايمان بتنهد: رغم ان مشكلتي مع هند ابتدت بموضوع بسيط و تافه.. الا انها مع الايام كبرت كثير..والحين مافينا وحده تطيق الثانيه
ريم: انزين ما حاولت اي وحده منكم تصلح الموضوع...
ايمان: انا اتصالح مع هند الساحره مستيحل
ريم: بس يا ايمان.. اذا استمريت على هذا الوضع انتي وياها اكيد بتكبره المشكله اكثر و اكثر..
ايمان : خل تولي..!! مو هامتني اصلا..
من جهه ثانيه هند كانت مقهوره لان ايمان ما اهتمت انهم ما سلمت عليهم ولا عبرتهم و فوق هذا صارت تضحك و هي تعطيها نظره تحدي..
ام عامر كانت تتكلم مع وحده من بنات عم ام سعود و اسمها ام غازي و بعد ما ضحكت على سؤالها سالت هند: هند يمه بسالج
هند بتنهد :خير يمه آمري
ام عامر بكل عفويه اشرت لطاوله ريم و ايمان و سديم و قالت: ام غازي طايره في البنت اللي جالسه مع سديم و ريم وتقول والله ما تكون الا لولدي غازي ما تدرين منهي؟؟
هند بقهر زفرت: ما تعرفين هذي منو يمه؟؟
ام عامر بابتسامه: لا والله ما اعرف.. واذا ما تعرفينها ما تتنادين لي ريم اسالها؟؟
هند: مافي داعي اعرفها... هذي ايمانوو الخايسه ..
ام عامر بصدمه وهي تحرك عيونها لايمان: تجذبيييييين ..هذي ايمان... ما شاء الله تغيرت
هند كانت مقهوره بس ما قدرت تعترض ايمان فعلا تغيرت من يصدق ان الجميله اللي كانت جالسه قدامهم هي نفسها الانسانه اللي رضت انها تمثل دور المهرج القبيح في مسريحه قدام الناس
هند ابتسمت على ذكرى المسرحيه و اللي كانت سبب معرفتها بايمان و ايضا سبب الخلاف بينهم..
لما كانوا في الصف العاشر كانت ايمان وهند في صف مختلف عن الثاني و لا وحده فيهم تعرف الثانيه ، في نص السنه اعلنت المدرسه عن مسابقه المواهب و كل شخص يشارك بعمل مسرحي اغنيه او رقصه او مسرحيه ..
هند كانت راقصه و ممثله مبدعه و قررت تسوي مسرحيه تتكلم عن ان الانسانه ما يهمه الشكل و مايهمه الا طيبه القلب.. و كانت عن اميره صحيح تهتم باللبس و الجمال اللا انها في النهايه ما وافقت تتزوج الا مهرجها اللي كان طيب القلب بعكس الامراء الاغنياء الجميلين و الوسيمين.. هند كانت راح تلعب دور الاميره و مجموعه من صديقاتها دور صديقات الاميره و الحاشيه و حتى الامراء الوسيمين لكن المشكله كانت في المهرج القبيح ما كان في شخص راضي يمثل انه قبيح خصوصا ان البنات في الصف العاشر يبتدون يهتمون بمظهرهم و اي شيء يقومون فيه و بعد بحث مستمر قالت لها صديقه لها عن ايمان اللي كانت زميلتها في الصف و عرضت هند الدور عليها و بما ان هند كانت راقصه مبدعه تكفلت بتعليم ايمان كيف تمثل الدور باتقان و ترقص و تسوي كل الحركات وبعد بعض التدريب صارت ايمان مبدعه ..
فرحت هند ان كل شيء كان ممتاز بوجود ايمان معهم اكتملت الحقله الابداعيه المفقوده وهي النص الممتاز و اللي اعجب الاداره و الاغاني اللي الفها لها و لحنها مجموعه من المسيقين و غنوها بعد الملابس اللي كانت مصنوعه في افضل الخياطين .. كانت هند متاكده من فوزها و فعلا صار اللي كانت متوقعتها و ابرهت مسرحيتها الحضور اللي صفقوا لهم كثيييييييييييييييير بعكس اغلب المشاركين في المسابقه و فازوا في المركز الاول بمسابقه المواهب ..
لكن المديره قامت بخطوه اثارتهم: و لن ننسى افضل المبدعين فكما ترون ليس الكل سواسيه ... جائزه افضل اداء خلال المسابقه
هند رغم انها ما كانت تعرف بوجود مسابقه للابداعات الشخصيه الا انها كانت متطمنه لانها كانت الافضل و محد تعب مثلها ......: لايمان البدر..
عيون هند توسعت بجنون من الغضب لكنها ما حبت تبين للي حولها و صفقت لايمان اللي كانت مصدومه بس ايمان رغم صدمتها حست ان الهديه ما كانت من حقها خصوصا ان هند هي اللي تعبت في كل شيء بكل براءه قالت: صحيح ان مديره المدرسه اختارتني الا اني لا استحق هذه الهديه خصوصا ان هنالك من هي افضل مني .. اختي و زميلتي هند
الكل صفق لهند اللي اكتفت انها تبتسم وهي كانت تغلي من داخلها ايمان كانت صادقه في كلامها لكن هند فهمت العكس و ظنتها شفقت و انفجرت في وجه ايمان بعد ما انصرفوا و ابتعدوا عن الاداره و الضيوف..: اتظنيني محتاجه شفقتج؟؟
ايمان باستغراب: هند شفبيج؟؟ انا ما قلت شيء غلط انتي تستحقين هذا الهديه و..
هند: وانتي بتصيرين طيبه و تتصدقين علي فيها ... تظنين اني غيرانه منج
ايمان: انا ما قلت جذي
هند: لا قلتي ياااا حقيييييره
ايمان عصبت : هند لو سمحتي احترمي نفسج..
هند بعصبيه و غرور: محترمه نفسي من قبل لا اعرفج ياااا محترمه و من اليوم و رايح مالي الشرف اكلم وحده مثلج
ايمان بجنون: ومن قال اني ابي اكلمج..
صحيح ان كل وحده منهم قالت هذا الشيء و ابتعدوا اللا انهم كانت يلقون على بعض الاهانات و النقزات بس لما حبت هند ايمان قررت تعدل علاقتها فيها و ظنت ايمان بسبب طيبه قلبها انها انسانه سنعه و هي ظلمتها و لما لمحت لها عن فواز مره عن طريق نوف قالت ايمان انها بتكلمه يخطبها و صار هذا الشيء لكن فواز رفضها وبما ان ايمان ما كانت تخفي شيء عن نوف قالت لها و بعد اصرار من هند قالت لها نوف الحقيقه و كرهت هند ايمان اكثر و عادت العلاقه السئيه بينهم مع الوقت تزيد.. و صارت خطبه عامر لنوف و صارت المشاحنات تزيد اكثر و اكثر و بعدها بدت هند تحاول تتقرب من فواز بطريقتها تراقبه لما يجي ياخذ ايمان و يروح و فعلا كلمته بس صدها و هذا زاد من كره هند لايمان.. و بعد ما تزوج عامر نوف و شافت كيف كان تعيس حولت هذا الكره و الغضب لايمان و فوقه كره عظيم لما عرفت من افراح انها لعبت عليهم و كانت بتفرقها هي وعامر ... ايمان بالنسبه لهند الحين ما هي مجرد البنت اللي كانت تكرهها .. ايمان الحين عدو لازم يتدمر
-
حركت هند عيونها وصارت تسمع حديث امها و ام غازي و وحده من الضيوف اسمها ام سطام..
ام غازي: قمر والله العظيم .. ما كنت اعرف ان ساره عندها اخت مثل القمر كذا
ام سطام: والله ما تكون لغير سطام ولدي
ام غازي: خير ايش قلتي.. انا شفتها اول و ما تكون الا لولدي انا..
ام سطام : احنا فين جالسين شفتها اول هي سلعه ولا قطعه قماش حتى تقولي كذا ... ثانيا تقارنين ولدك الضابط بولدي الدكتور مدير المستشفى..
ام غازي: ولدك كبير عمره 30 سنه و البنت شكلها صغيره كثيره ولدي انا عمره 24 و مناسب لها
هند كانت حاسه بغيره جنونيه الحين هي جالسه جنبهم و كل وحده فيهم تتكلم عن محاسن ولدها اللي احسن من الثاني قدامها ولا فكروا فيها اصلا هي محد خطبها الا القاشلين اللي ما يعجبونها ولا يعجبون عامر و هذي ايمان يفكر فيها الدكتور و الضابط.. بقهر قامت من مكانها و قررت تغير طاولتها .. من غير تفكير مشت لطاوله فاطمه و عواطف و جلست معهم..
هند: السلام عليكم
عواطف بابتسامه: وعليكم السلام هلا هند كيفك؟
هند وهي ترد لها الابتسامه: بخير... شنو هذا الزين
عواطف: يسلمو.. انتي فستانك طالع روعه..
هند ابتسمت: مشكوره
عواطف ما حبت ينتهي الموضوع قبل لا تستغله لصالحها على طول قالت: شفتي فستان ريم تقول انه من باريس بس بصراحه ماني مصدقتها احسه خايس
هند حركت عيونها لريم و بعدها لعواطف.. ريم كان فستانها حلو بس ناعم و اكيد انه من الرياض ماهو من باريس و بما انها تعرف ريم وانها ما تكذب عرفت ان عواطف كذابه بس ما حبت تخسرها و تشوف ليش هذا الكذب عن ريم: احسه عادي
عواطف: اي اللي كان ذوقه حلو و مسنعها راح
هند بما انها كانت تكره ريم بسبب المشاعر اللي ما زالت تكنها لفواز قالت: اي سمعت من امي انها انفصلت عن فواز صحيح
عواطف: اي اصلا هو ما كان يناسبها ما ادري شلون تزوجها
هند: اكيد ايمان جبرته عليها انا اعرفها ما يرفض لا هو ولا جسار
على ذكر اسم جسار رفعت فاطمه عيونها: واضح ان معرفتك فيها قويه
عواطف ردت على اختها: هند و ايمان كانوا زميلات و لا نسيتي فطوم
هند لما حست ان فاطمه اهتمت بالموضوع كملت: ماهو مجرد زميلات... انا اعرف اشياء كثيرها عنها مثلا لو تطلب شيء من جسار مستحيل يقول لا... الله يكون بعونج يا فاطمه بتكون لك شريكه فيه و خطيره بعد بكرا تتشاجرين معها تقول لجسار يطلقج هههههههههه
هند حطت الموضوع كضحك و ضحكت هي و عواطف لكن وصلت الفكره اللي حبت تقولها لفاطمه اللي صارت تتصارع في نفسها ..: معقوله تكون ايمان سبب تاخير زواجي من جسار ... اي اكييييييييييد اصلا هي اقنعت نواف انه ما يلغي زواج فيصل و فوق هذا يحطه في هذا المكان الفخم .. اكيد هي السبب ما تبيني اتزوج جسار انزين ليش؟؟؟ لهذا السبب تكرهني ... ماهو كافي عليها نواف اللي سيطرت عليه بعد مسطيره و مشاركتني بجسار..
ابتدت الاغاني بالعزف وصاروا البنات يرقصون عليها .. وكانت اغنيه لراشد الماجد
سديم: الله اموت في هذي الاغنيه ... امووون تعالي خل نرقص
ريم بسرعه: سديم استحي ايش امون هذي قولي عمتي ايمان
ايمان بضحك: لا عادي حلالها سدوووم.. بس والله ما اقدر ارقص
سديم: ليش ان شاء الله ما تقدرين .. انتي كل تقولين ارقص احسن من شاكيرا و الحين جت الفرصه انك تثبتين هذا الشيء
ايمان بضحك: والله اعرف ارقص بس من صجي ما اقدر ..
ريم بغباء: لا يكون حامل عمتي؟
ايمان بصدمه لانها عمرها ما توقعت مثل هذي الكلمه تنقال لها: شنوو حامل من صجج انتي انا ما صار لي اسبوعين
سديم بضحك: هههه عادي في حريم يحملون من اول ليله ههههههههه
ريم: وانتي ايش عرفك..
سديم: بضحك: هههههههه لا ولا شيء بس يالله امووون
ايمان بتنهد: لا يا عمري ما اقدر نواف موراضي و موصيني ما ارقص
سديم: اهاااااااااا.. اوووامر عليا ان كان كذااا برقص لحالي... تعالي ريم
ريم بتردد مشت مع اختها و راحوا يرقصون ايمان كانت تتفرج عليهم و تصفق لحد ما جلست ساره جنبها: ما تبين ترقصين
ايمان بضحك: شلون ارقص و اكسر الاوامر الصارمه ههه
ساره بابتسامه: احسن لك.. ارتاحي من عيون الحساد
ايمان تنهدت وصارت تتامل البنات وهم يرقصون على الاغاني الوحده وراه الثاني و تقول في نفسها: حرمني من الرقص اللي احبه.. و حرمني من انه يكون لي عرس يرقصون فيه الناس اللي يحبوني
بعد دقيقه ايمان هزت راسها حتى تطرد الافكار اللي تكونت في فيه: انا بشنو افكر ان بغيت اعيش مع نواف بسلام و حياه سعيده لازم اشيل هالافكار من بالي ..
ايمان سقطت عيونها على الضيوف اللي وصلوا متاخر .. الجازي و اسماء . طبعا ايمان فرحت لانهم جوا ظنت انهم بيعتذرون مشت ايمان لعندهم و سلمت على الجازي
الجازي : هلا وغلا ببنتي ايمان شلونك ؟
ايمان بابتسامه وهي تبوس راسها: الحمد لله طيبه انتي شلونج و شلون البنات كلهم
الجازي: الكل بيخير و مشتاق لك.. فكتوريا بتموت و تشوفك قريب
ايمان : يا ان لهم وحشه بس بالقريب ان شاء الله بحاول ازورهم هذول حسبه اهل
ايمان حركت عيونها لاسماء اللي ما قالت لها شيء و ما تكلموا من مده طويله لما اسماء قالت: شلونج يا ايمان..
ايمان ابتسمت و قربت منها و ضمتها : بخير يا قلبي
اسماء : ايش هذا الزين هبلتي في العالم
ايمان بضحك: ههه من زمان اهبل وحلوه
الجازي حست راحه لان البنات رجعوا لبعض من جديد: يقولون زين الحرمه بعد ما تتزوج من زين رجلها
ايمان خجلت نزلت عيونها لما سحبتها اسماء معها : ايش هالخجل هذا ؟؟؟ جديد ما عرفتج؟؟
ايمان : سوما بس..
اسماء بخبث: لا ما في بس لازم اعرف انتي شنو مسويه حتى تخجلي جذي؟؟ هبلتي في نواف؟؟؟ الله يعينه؟ الا تعالي شلونه معج؟
ايمان بتنهد: الحمد لله طيب و حنون و يخاف علي كثير بس
اسماء : لحد الحين مو متطمنه منه و خايفه انه ينقلب عليج؟
ايمان: رغم انه مختلف كثير في معاملته لي عن معاملته مع زواجته اللي قبل و ديما بس ماضيه يشهد ضده و اخاف ينقلب فجاءه..
اسماء وهي تحاول تخفف عنها: لا تقولين جذي الانسان ممكن يتغير مهما كان..
ايمان وكانها مسكت طرف خيط لموضوع كانت تبيه: تقصدين عبدالعزيز؟؟
اسماء كان دورها حتى تخجل هذي المره: انااا
ايمان بخبث: تحبينه؟
اسماء: مو حب..... تقدرين تقولين تقبل من مده و هو متغير.. ورود كلمات حلوه لما اشوفه في الممر.. بطاقات على سيارتي .. على خزانتي في الكليه قدام باب السكن وحتى في البيت في باريس.. ولندن.. احسه لما امشي يمشي وراي بس ما حسيت انه يراقبني على االعكس .. احسه يمشي وراي لانه خايف علي
ايمان بسعاده ضمتها: الحمد لله من جد فرحت لج سوما
اسماء بسعاده : وانا بعد فرحت لما شفتج سعيده تصورت انج مجبوره على نواف بس الحمد لله طلع ظني ماهو في محله
ايمان ابتسمت بسعاده رغم انها في قلبها كانت تقول: انا فعلا مجبوره عليه و ما احبه لكن ما اقدر الا اني اسوي هذا الشيء و اتظاهر بالعكس حتى اقدر اعيش ..
اسماء سمعت اغنيه تحبها و بسرعه سحبت يد ايمان : اموت في هذي الاغنيه امشي خل نرقص
ايمان بهدوء سحبت يدها: بترقصين؟
اسماء: اجل ليش جيت؟؟ انا زوجه اخو المعرس ولا ناسيه
ايمان بضحك: مانتي خايفه اغطي عليج بجمالي .. وانتي اللي المفروض تكونين حديث العرس
اسماء بضحك:هههه لا واثقه من نفسي والحين يالله
ايمان هزت راسها: ما اقدر نواف مو راضي؟؟
اسماء وهي متخصره: خييير؟؟ هو بكيفه؟
ايمان: اي بكيفه ولا ناسيه انه زوجي العزيز... اصلا ما كان عاجبه الفستان يقول عاري
اسماء عطت نظره تفحصيه لايمان: مافيه شيء؟
ايمان: ادري ما فيه شيء بس نواف يغار حتى من النسوان فضيييييييييييييع
اسماء: هههه مسكينه.. اجل برقص لحالي... حررررررررره موتي قهر
ايمان حقدت : جب
ايمان رجعت بخطوات رشيقه للطاوله اللي كانت فيها من قبل و جلست تسولف مع اختها هند ما شالت عينها من عليها وسالت عواطف: من اللي كانت مع ايمان من شوي؟
عواطف بحاجب مرفوع: اسماء العبد المحسن.. زوجه عبدالعزيز ولد عمي
هند بتنهد: اهاا.. علاقتهم واضح انها قويه ..
عواطف : اي كثييييير ..
هند: ما تحبين الرقص عواطف؟
عواطف بغرور: لا اصلا مو مستواي..
فاطمه: ولا انا
هند ضحكت: ههههه تحبين ولا ما تعرفين.. انا اموت في الرقص.. انهبل ان انحرمت منه
فاطمه بخبث: ان شاء الله يرزقك ربي بواحد مثل نواف اخوي يحرمك من الرقص
هند و تحاول تخفي ابتسامه: قصدج انه حارم ايمان من الرقص؟؟
فاطمه: اي ما ادري ليش..
عواطف : و موصينا ان نراقبها بعد.. و اللي اشوفه انها ملتزمه بهذا الشيء ما تشوفين كل ما دعاها احد رفضت..
هند حست انها اخيرا تقدر تلعب و تفوز مشت بسرعه لمسؤله العرس و طلبت اغنيه خاصه لها حتى ترقص..
ايمان رفعت حاجبها لما شافت هند و بمجرد ما انتهت الرقصه و خلصت اغنيه اسماء اللي جلست جنبها مبتسمه : هذي شفيها تراقبج جذي؟؟ اصلا هذي منو؟؟
ايمان بحقد: شخص من بين كل اللي اكرهم يستحيل اسامحه..
اسماء استغربت نبره الحقد اللي كانت في صوت ايمان.. حتى من نواف ما كانت تتكلم جذي: ايمان..
ايمان ظلت عيونها على هند و بمجرد ما ابتدت الاغنيه وقفت..
((( هذا الي شايف نفسه ماشي ولا يعبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني )))

ايمان حقدت لما سمعت الاغنيه اللي اختارتاها هند واللي كانت مثل التحدي لها .. على طول مشت لمكان الرقص.. لما مسكت يدها ريم:عمتي بترقصين؟؟
ايمان: اكيد ...
ريم بخوف : بس نواف
ايمان : ما راح يدري و حتى وان درا انا بتصرف ..
هند كانت ترقص على الاغنيه بتدلع و هز خطير اعجب كثير من الحضور بس لما دخلت ايمان غطت عليها ماهو بجمالها و طولها و بس و رقصها اللي كان مذهلهم كان خليط ما بين الشرقي و الخلجبي و استمرت ترقص و ترقص ...
والله انا لاوريكم فيه والله انا انا ما اخليه
مو اهو لعب وياي خلوه يتحملني

نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك مووت
هلأ من جنبي بيفوت ولا كنه شايفني

لما التقينا بجده شايلي بايده ورده
يبغاني ابقى عنده ويحلف ولا يفارقني

في القاهره عالكورنيش قال من غيره مقدر اعيش
ودلوقتي ما بيعرفنيش ولا كنه شايفني

اول لقى بالكويت امرني قلبي وحبيت
والحين يوم انا ييت ولا كنه شايفني

في المغرب كان معايا عشنا في الحب حكايا
ودامه قدام حذايه ولا كن شايفني

وينه كلامه بدبي عايدني اغلى شي
والحين مايرمشلي ولا كنه شايفني

هند كانت حاسه انها خسرانه لما رقصت ايمان و رجعت تكون حديث الكل و تغطي عليهم لكنها ارتاحت انها حققت اللي كانت تبيه انسحبت من الرقصه و جلست جنب امها و الابتسامه على وجهها وهي تشوف فاطمه تعطي ايمان اللي كانت ما تزال ترقص نظره غاضبه و تمشي لعند امها ..
فاطمه بغضب: هذي كيف ترقص؟؟
ساره ابتسمت بتوتر لان اسماء و امها كانوا جنبهم يصفقون في ايمان و حست باحراج: هذا شيء يخصها
فاطمه بقهر: يااا سلاااام.. و كلام نواف اخوي.. ولاشيء و لا ماله اعتبار.؟؟
ساره مسكت يد بنتها و سحبتها لبعيد: انتي ما تستحين؟؟ كيف تكلميني كذا؟؟ قدام الناس
فاطمه:واهي كيف تكسر كلام اخوي و ترقص؟؟
ساره: ماهو شغلك هي و زوجها كيفهم بحياتهم انتي مالك دخل
فاطمه رعصت على اسنانها بقهر و تركتها امها لحالها و راحت تجلس مع ضيوفها الي كانوا يصفقون بايمان اللي استمرت ترقص على الاغنيه اللي بعدها و اللي عجبتها
فاطمه وقفت بقهر و كانت بتروح لمكانها اللي كانت فيه لما انتبهت ان ايمان تركت موبايلها على الطاوله بدل لا ترجعه لشنطتها يوم راحت ترقص ..
فاطمه من غير تردد سحبت غير لا ينتبه احد و على طول حطت على الكاميرا..
و التقطت تصوير فيديو لايمان وهي ترقص و ارسلته لنواف..
-
-

في عرس الرجال:
كان نواف يراقب الفرح في وجهه فيصل و اخوه عبدالعزيز اللي ما تركه و و حتى مشاري و فواز و جسار كلهم كانوا مثل الاخوان طبعا بعكس فارس اللي كان جالس مع سعود لحالهم و حتى اسامه كان يجري صفاته مع كم واحد من الضيوف المهمين و منصور كان لاعب الدور انه ابو العروس و يتسقبل الناس
ابتسم بسخريه على اشكالهم لما وصله مسج : ايمان؟
نواف توقع ان المسج بيكون سؤال عنه او عن احد من ضيوف العرس بس انصدم بمجرد ما فتحه و ظهر له مشهد الفيديو
نواف توسعت عيونه غضب و على طول استاذن لمكان جانبي حتى يتصل فيها اتصل لكن صدمته كانت اكبر لما تسكر الخط بوجهه: تسكرين الخط بوجهي يا ايمان انااا اعلمك
اتصل و اتصل و كانت النتيجه نفسها الخط يتسكر بوجهه ...
ارسل على طول... (( ايمان عن الحركات السخيفه هذي ... ردي))
رد من موبايل ايمان (( السخافه هو انك تتصل بعد ما اسكر الخط في وجهك يا سخيف))
نواف حس ان الشرر يطلع من عيونه من كثر الغضب (( ممكن افهم ايش هذي الجرأه اللي تملكينها ايمان احترمي نفسك و ردي علي...))
نواف زفر و كان بيتصل بس لما شاف رقم ايمان يتصل رد : الو؟
طوطوطوطو
نواف وصل القهر فيه لحد الجنون لما سكرت الخط فيه وجهه اول ما رد ..: وصلت فيك تسكرينه في وجهي هيييييييين ياااا ايماااااااااااااااان
-
-
دخل المعرس فيصل و جلس جنب العروس ندى اللي كانت في ابهى و احلى شكل لها كانت عيونها على الارض من دخل و تتجنب انها تنظر له و هو الشيء اللي منعها من انها تشوف عمتها و امها و خالاتها ..
طلع بعدها المعرس مع العروس بزفه ولا اروع و طلعوا للجناح الملكي اللي حجزه نواف لهم في الفندق بس طبعا ما كانوا لحالهم.. ركبت معهم ايمان و المصوره
اللي ابتدت تاخذ لهم صور في اكثر من حركه و ايمان تعطي ايحاءات لها اكثر بعد ما انتهى التصوير، قال فيصل انه بيطلب العشى و هنا قررت ايمان تروح مع ندى غرفه نومها تساعدها تفصخ الفستان..
ندى بخجل : مشكوره يا عمتي ..
ايمان بضحك: هههه لا عادي هذا واجب اصلا انا كنت طول عمري لما اسمع صديقاتي في المدرسه يتكلمون عن زواج اخواتهم كنت احسدهم و اليوم جاء الوقت اللي اسوي فيه هذا الشيء..
ندى نزلت راسها: تتصورين لو كانت ديما بعقلها كانت بتجي معي؟؟
ايمان: اكيد ليش ما تجي ... بس طبعا ما راح تاخذ راحتها في القعده مثلي لان فيصل ماهو ولد اخوها ههههههه
ندى : صحيح...
ايمان بابتسامه: انتهيت عمري... فتحت السحاب و الكليبسات .. و الحين صار سهل عليج البسي قميصج
ندى نزلت وجهها الاحمر و ضحكت عليها ايمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت اللي يستحوووون .. البسج القميص بعد
ندى: عمتييييييي
ايمان اخذت شنطتها و عباتها و عطتها ظهرها للصاله اللي كان فيها فيصل لحاله : تامر على شي فيصل؟؟
فيصل بابتسامه: سلامتك يا الغاليه... اجلسي ليش مستعجله
ايمان بضحك وهي تاخذ لها مكان : ما ابي اردك ههه بس عادي بتعشى و بنام بعد ههه
فيصل رفع حاجبه: اقول عمتي .. ما احب ارميك بره بيدي ههههه
ايمان ضحكت و مدت يدها لشنطتها تدور موبايلها : لا يا عيوني ماني نايمه نوافي ما يستغنى عني..
فيصل : ههههه فهمنا انك مدوخه الرجال
ايمان بتوتر: والله انا اللي شكلي داخيه..
فيصل: فيك شيء؟
ايمان : ماني لاقيه موبايلي..
فيصل: فتشتي زين؟
ايمان بتوتر..
فيصل: يمكن نسيتيه في العرس؟
ايمان تاففت: اوووووووووف الله يعين ... بسال عنه امن القاعه و ان شاء الله احصله ما يكون انسرق..
فيصل : الله يعينك... والحين كيف بترجعين البيت؟
ايمان بضحك: وصلني..
فيصل وهو يمد موبايله لها: مالك امل ههههههه اتصلي على نواف يالله
ايمان: عندك رقمه؟
فيصل: عندي رقم الشغل بس اكيد مقفله في هذي الحزه.. انتي مو حافظه الرقم الشخصي؟؟
ايمان هزت راسها باسى: لا
فيصل: تدرين شلون... باتصل على عبدالعزيز هو تحت في اللوبي يوصلك..
ايمان تنهدت براحه ... ما كانت الا دقايق و باب الجناح ينطرق ايمان مشت و فتحته و دخل عبدالعزيز: ما شاء الله اكل كثييييييير
ايمان اشرت له: حياااك اكل اللي تبيه
فيصل: كل واحد اسخف من الثاني يالله كلكم اطلعوا برههههههه لاذبحكم
ايمان و عبدالعزيز ضحكوا و طلعوا على طول بعد ما باركوا له من جديد..
بمجرد ما طلعت عمته و اخوه قرر فيصل يروح لغرفه النوم و طرق الباب: ندى ..ندى...
لما ما سمع اجابه فتح فيصل الباب و دخل لقى الفستان مرتب و موضوع على الكرسي و ندى لابسه بجامه و نايمه على السرير من غير غطى
فيصل رفع حاجبه و مشى لعندها: ندى؟
ما كان في اجابه من جهه ندى تامل وجهها و اكتشف انها كانت نايمه.. بس كيف تنام من غير غطى.. اصلا ليش لابسه بيجاما..
تنهد فيصل : ماهي مشكله يا ندى.. بعذرك اليوم بس ...
- ( من وجهه نظر ندى )
بعد ما طلعت ايمان بدلت ندى فستانها و مشت لقميص النوم اللي اشترته امها لها كان غير مناسب لها اصلا ما كانت تبيه من البدايه بس ما كان في اليد حيله لبست القميص الاسود اللي واصل الى نص فخذها و حطت الروب فوقه مشت لعند الباب بتشوف فيصل ايش كان يسوي تفاجات ان ايمان مازالت موجوده و تقول بضحك..
ايمان بضحك وهي تاخذ لها مكان : ما ابي اردك ههه بس عادي بتعشى و بنام بعد ههه
فيصل رفع حاجبه: اقول عمتي .. ما احب ارميك بره بيدي ههههه
ندى حست بخوف و توتر شديد في جسمها و هي تسمعه كيف يكلم ايمان وانه ناوي عليها صحيح ريم و ايمان شرحوا لها ايش بيصير و شنو بتسوي وهو شيء اللي خفف عنها خصوصا ان توجيهات امها كانت مثل مسلسل الرعب ..
تراجعت و اخذت لها بيجاما كانت حاطتها احتياط معها و لبسستها بدل القميص و رجعت للباب و بتشوف ايش يسسوي و سمعت شيء ثاني.. زاد من توترها اكثر و اكثر..
عبدالعزيز بوجهه ضاحك و سعيد : ما شاء الله اكل كثييييييير
ايمان اشرت له: حياااك اكل اللي تبيه
فيصل: كل واحد اسخف من الثاني يالله كلكم اطلعوا برههههههه لاذبحكم
ندى بمجرد ما شافت وجهه عبدالعزيز و ضحكه مع ايمان على فيصل تغيرت فيها اشياء كثيره حست بمشاعر كانت ناسيته من غير تفكير مشت للسرير و تمددت عليه و هي تنظر للسقف و تقول في نفسها..
ندى تنهدت بالم: اهاااااااا يا عبدالعزيز كنت انتظر اليوم اللي اكون فيه عروسك... اليوم اللي بتاخذني فيه على حصانك الابيض و توعدني ما تترك احد ياذيني..... من كنت صغيره وانا فكر اني لا يمكن اتزوج او افكر باحد غيرك... لكن.. فعلا الدنيا دواره.. من كان يصدق ان عبدالعزيز اللي ركضت وراه يحب وحده كويتيه عايشه في لندن.. وانا اللي احبه و اموت فيه اتزوج اخوه اللي عمره ما فكر فيني و لا فوق هذا كان يحب اختي.........رغم ان فيصل كان كريم و طيب معي و ما صدر منه الا كل خير..و ما شفت من عبدالعزيز الا الالم و الحزن ....ليش ... ليش ماني قادره اشيل وجهه الضاحك من بالي ليش...
ندى من غير تفكير غابت عن الوعي و نامت و ماحست بفيصل لما دخل و نادها و لا فيه لما تمدد جنبها و نام..
وبكذا انتهت اول ليله لهم كزوجين.. الزوجين اللي كان كل فرد فيهم يحب اخو واخت الثاني..
-
-
في السياره تثاوب عبدالعزيز وهو يسوق عاد ايمان ضحكت: هههه نعسان؟
عبدالعزيز: ما شاء الله عليكم.. يا الحريم تلبسونه كعب عالي و ترقصون و تسولفون و ما تتعبون .
ايمان:ههههههههه التعب ما يطلع الحين.. يطلع علينا باجر.. كل وحده منا ما تقدر تشيل نفسها من الفراش
عبدالعزيز : ان كنتوا عارفين هذا الشيء ليش ترقصون و تلبسون كعب عالي؟؟
ايمان ابتسمت: انا الحمد لله ما احتاج طويله و اهبل .. حتى سوما فديتها بس الاقزام هم اللي يلبسونه تعرف مثل منو انت
عبدالعزيز رفع حاجبه: سوما جت العرس
ايمان وهي تصطنع البراءه: اي و تكلمت معها عنك ... بس لو تموت ما اقول لك شنو قالت
عبدالعزيز: لا تقولين .. بس قولي لي ايش لابسه..
ايمان هزت راسها بالنفي: NO way
عبدالعزيز: افااا انا الحين يوم قلتي ما عندي احد يوصلني جيت اخذك و لما طلبتك تبخلين علي
ايمان بضحك: احسن محد قال لك تعال اخذني..
عبدالعزيز: تصدقيني فعلاا غبي المفروض كان ارتكك جالسه عند باب جناح فيصل اعرفه اخوي و يسويها
ايمان :ودي اعرف هو شنو يسوي الحين ههههههههه
عبدالعزيز: ياااا منحرفه سكر فمك هذا ..
ايمان بغرور: منوو يتكلم اقوول خلني ساكته
عبدالعزيز كانت صحيح عيونه على الطريق بس باله كان في شيء ثاني... ندى تزوجت... و من فيصل اخوه.. هو صيحيح ما اكتشف مشاعره لندى الا متاخر ..لكنه كان حاس بوحشه قاتله لما حس انها خلاص راحت مستحيل تكون له..الحين
ايمان قطعت تفكيره: تفكر فيها؟؟
عبدالعزيز بتوتر: من؟؟
ايمان : سوووما بعد من؟؟
عبدالعزيز بمحاوله منه انه يشيل ندى من باله: اي ما قلتي لي كيف كان شكلها..
ايمان بضحك: ليش ما تسالها؟؟
عبدالعزيز باستغراب: خيييييييييييير؟؟؟
ايمان: اي ما فيها شيء.. اتصل و اسأل عنها يمكن ترد عليك..
عبدالعزيز: مستحيل ترد..
ايمان بثقه: تطمن .. من الكلام اللي قالته لي في العرس متاكده بترد عليك..
عبدالعزيز: والكلام كان؟؟
ايمان وهي تمد لسانه: مستحيل اقوله ..
عبدالعزيز: اوكيه .. اوصلك و اتصل
ايمان: وليش مو الحين؟؟
عبدالعزيز : هههههههه حتى ما تسمعين و تعرفين الي بنقوله..
ايمان: بس انا ابي اعرف..
عبدالعزيز: اوكي بس تقولين لي هي ايش قالت لك بالضبط..
ايمان: مستحيل سوما موصيتني..
عبدالعزيز: اجل مافي..
ايمان: تدري شلون ما ابي اسمع و احسن خرب كل اللي بنيناه و افشل ..
عبدالعزيز: لا يا عمري انا الحين صرت خبير..
ايمان بغرور: هههه خلاص .. خل نشوف مهاراتك يا الخبير..
ايمان نزلت من السياره بعد ما وصلوا و دخلت القصر .. و بمجرد ما غابت عن نظره و تاكد انها دخلت اخذ موبايله و اتصل على اسماء..
بعد ما كم رنه ردت عليه: الو؟
عبدالعزيز بصوت هادي: مساء الخير..
اسماء بصوت هادي تحاول تخفي فيه توترها: قول صباح الخير... احنا الفجر..
عبدالعزيز بضحكه: ههه اسف.. سامحينا.. لا يكون صحيتك
اسماء تنهد:لا.. ما كنت نايمه..
عبدالعزيز: ظنيتك تعبانه من بعد العرس..
اسماء :وانت ايش اللي عرفك اني كنت في العرس؟
عبدالعزيز: ناس امدحوك و قالوا طالعه قمر..
اسماء حست بنوع من الخجل بس ما حبت تبينه : ومن هذا الناس..
عبدالعزيز: يهمك تعرفين؟
اسماء رغم ان الفضول ذابحها ما حبت تبين له انه مهم: لا..
عبدالعزيز: هه اشك......بس انا فعلا سعيد انك حضرتي..
اسماء تنهد: ما قدرت اعتذر علشان برستيجي و نظره الناس لي المعرس اخو زوجي..
عبدالعزيز بعزل: يااااااازين كلمه زوجي..
اسماء حست باحراج كبببببببير من طريقه تلاعبه بالكلام وحبت انها تنهي المكالمه تثاوبت بتصنع: اههاااااااا يالله تصبح على خير ..
عبدالعزيز بضحك: اصبح؟ بس احنا الفجر..
اسماء خجلت انه رد لها كلمته و ما قدرت تكبت ضحكتها: ههههههه
عبدالعزيز فرح اخيرا انه قدر يضحكها: هههه فدييييييت الضحكه ..
اسماء: بس عبدالعزيز..
عبدالعزيز: ياا زين اسمي .. في فمك
اسماء : تصبح اه...... اقصد مع السلامه
عبدالعزيز بسعاده: احبك..
اسماء بصدمه: هاااااااا
عبدالعزيز: احبك ياا سووما... احبك كثثثثثثثير
اسماء من غير لا تحس بنفسها سكرت الخط على طول في وجهه و رمت الموبايل بعيد عنها على السرير تنفست بصعوبه لخمس دقايق و بعدها سحبت الموبايل و اكتشتفت انه ارسل لها مسج ثاني قلوب و بمنتصفها ( أحــبك))
-
-
من جهه ثانيه قصر نواف
عواطف و فاطمه كانوا جالسين في الصاله و بمجرد ما شافوها اشرت فاطمه لعواطف: لا تنسين اللي اتفقنا عليه..
بمجرد ما دخلت ايمان ركضوا لعندها : خالتي خالتي
ايمان استغربت لما ركضت عواطف و فاطمه لاتجاهه و مسكت كل وحده منهم كتفها: ايشفكيم
عواطف: شلونها ندى؟؟ ايش سوووت؟؟
فاطمه: اااي خالتي بنسمع كل شيء بليز
عواطف انصدمت وهي تشوف فاطمه تدخل شيء في شنطه ايمان من بين كلامها: نبي نسمع كل شيء بالتفصيل
ايمان: بقول لكم بقول لكم بسسسسس انتظروا شوووي ابدل و امسح مكياجي..
عواطف: لا الحين
فاطمه بما انتهى هدفها: خلااص اخذي راحتك.. و بكرا نتكلم
ايمان براحه: اوكي اتفقنا.. الا نواف رجع ولا لا.؟
عواطف: بصراحه ما شفته احنا رجعنا من زمان
فاطمه وهي تحاول تستفزها: يمكن بينام بره
ايمان رفعت حاجبها بغضب خصوصا ان فاطمه هذي هي اللي تعرفها ماهي اللي قبل شوي ابتسم و مشت للسلم: تصبحون على خير..
بمجرد ما ابتعدت ايمان حركت عواطف عيونها لاختها: ايش اللي حطيتيه في شنطه خالتك؟
فاطمه بغرور: ولا شيء..
عواطف : لا تكذبين انا شفتك..
فاطمه: اووووف موبايلها اخذته اتسلى فيه و رجعته..
عواطف: فاااطمه متاكده هذا اللي سويته في الموبايل ؟؟ متاكده ما سويتي شيء يخرب علاقه ايمان بنواف
فاطمه بغرور وهي تبتعد: اعتقد ان هذا ماهو شغلك
عواطف: كيف ماهو شغلي هذا خااالتك.. المفروض انك تساعدينها تحافظ على زوحها ماهو تفكرين بتدمير زواجهم
فاطمه: تتكلمين و كانك مانتي شريكه معي باللي سويته.. انتي ناسيه انك شتتي تفكيرها معي حتى اقدر ارجع الموبايل
عواطف بصدمه: خبيثه..
فاطمه: بس احصل اللي ابيه.. يااا الله بااااااااي..
-
-
ايمان دخلت الجناح و نزلت عباتها و شنطتها و كانت بتدور على رقم نواف حتى تتصل فيه لما سمعت الصوت الخشن: حمد لله على السلامه؟؟
ايمان حركت عيونها بصدمه من الصوت الصادر من ورا الكنبه و بمجرد ما نهض نواف ابتسمت: حبيبي متى رجعت؟
نواف كان ينفخ و معقد ايدينه قدام صدره بعصبيه: كان نمتي براا بعد!!
ايمان استغربت نبره نواف و لا اراديا: نواف شفيك؟؟ ليش تصارخ؟
نواف مشى بجنون و مسك كتفها بقوه: شبعتي من الرقص ولا لسى
ايمان انصدمت: كيف عرفت؟
نواف: ما شاء الله؟؟ يعني مو انتي اللي قايله لي بنفسك
ايمان باستغراب و نفس الوقت الم في كتفها : انا ؟؟ شلون؟
نواف مسك موبايله و مده في وجهه و شغل تصويرها: هذا مو تصوييييييرك؟؟ مو انتي اللي دازته
ايمان سحبت كتفها بقوه و اخذت الموبايل من يده و شافت التسجيل المرسل من رقمها و بعده الكلام القوي اللي قالته: انااا ما ديزت هذاا الشيء
نواف: والله.... ومو انتي بعد اللي سكرتي الخط في وجهي كل ما اتصلت
ايمان فهمت ان سبب غضب نواف ما كان بس لانها كسرت وعدها و رقصت.. لانه يظن انها مسكره الخط بوجهه و مرسله كلام قوي له: نواف والله انا ما ارسلت هذا الشيء والله
نواف: مااااا شاااء الله مصدقكك!!
ايمان مشت لشنطتها و بدت تفشتها قدام: والله نواف شوف حتى موبايلي ماهو معي..
ايمان انصدمت يوم فتحت الشنطه وظهر الموبايل بوجهها ايمان رفعت عيونها و تلاقت بنواف اللي كان رافع حاجبه: ليش ساكته..؟
ايمان :والله نواف انا....
نواف زفر و مشى بعيد للباب ايمان نادته: نواف لحظه....
نواف وهو واقف للباب من غير لا يلتفت: ايماااااااان لا تكلمييييييني احسن لك.... انا اسامح اي شيء الا الاهانه حتى وان كانت من باب الضحك..
ايمان بصوت مبحوح: بس انا والله...
نواف: ايمان احسن لك ما تقولين شيء زياده انا لاني احبك بطلع حتى ما اتخذ قرار اندم عليه انا و انتي..
ايمان صدمتها كلمته و بمجرد ما طلع من الغرفه سقطت على الارض..و تحس ان ليلتها الل كانت متصورتها بتكون سعيده تحولت لكارثه..
-
-
عواطف تاملت نواف وهو يطلع من باب البيت معصب و ثاير وتاكدت ان فاطمه لها علاقه بالموضوع تنهدت وهي حاسه بالاسى .. صحيح انها كانت ماهي عاجبتها ايمان بس ما حبت انه تكون سبب في خراب بيتها خصوصا ان زوجها نواف اللي لايمكن تتحمله وحده.. كيف وهي عمه و حبيبه قلب فواز
بمجرد ما طرى اسم فواز في بال عواطف على طول خطرت في بالها فكره ذكيه ..ركضت لغرفتها و على طول اتصلت في فواز..
رن رن رن رن رن
انتظرت عواطف رد فواز لكنها ما حصلت على شيء فرجعت اتصلت و هذي المره رد: الو؟
عواطف بصوت كله دلع: السلام عليكم..
فواز بتنهد لما عرف انها بنت: وعليكم السلام.. من معي ؟
عواطف حست بقهر انه ما عرف رقمها: افااا .. ما عرفت رقمي ولا صوتي؟؟
فواز من غير نفس: لا للاسف انا ما احفظ ارقام ناس ما اعرفهم فلو سمحتي عرفي عن نفسك حتى اعرف ارد عليج ولا لا..
عواطف بدلع: انا عواطف..
فواز تنهد اكثر لما عرف من هي: هلا عواطف .. خير في شيء
عواطف: شلونك فواز
فواز: بخير .. في شيء ما اظنك متصله علي في هذا الوقت حتى تساليني عن احوالي؟
عواطف انقهرت انه صدها : بصراحه اي في شيء مهم و خطير بعد..
فواز حس بخوف: شنو فيج يا عواطف تكلمي
عواطف بربه منه تلفت الانتباه: خالتي ايمان..
فواز وقف من غير لا يحس : ايمااان؟؟ شنو فيها ايمااااااان؟؟
عواطف ابتسمت انها كسبت انتباهه الكامل اخيرا : ما اظن انها بخير الحين...
فواز: عواطف واللي يسلمج لا تجننيني قولي لي ايمان شفيها ليش ماهي بخير؟؟
عواطف: اسمع يا فواز .. انا اظن ان ايمان محتاجه لك الحين كثييييييييير في ناس ما يبون لزواجها مع نواف يستمر و سببوا لها مشكله اليوم و متاكده بيسوون اكثر و اكثر في الايام القادمه..
فواز بعصبيه بعد اللي سمعه: وهذا الشخص نعرفه؟.؟
عواطف: اسمح لي يا فواز ما اقدر اقول لك ..
فواز: ليش؟؟
عواطف: لان هذا الشخص مهم لي مثل ما خالتي ايمان مهمه..
فواز: انزين شنو هذا الشخص مسوي لها..
عواطف: ليش ما تسالها .. ان عرفت انك تعرف بالموضوع فاكيد راح تعرف ان احد طلعه لك و اكيد هذا الشخص انا و خايفه انه تعرف اني اكلمك تاخذ مني فكره غلط.
فواز: مافي داعي لهذا التفكير.. ايمان عاقله يا عواطف وتدري اني ما انظر لج الا كاخت..
عواطف انقهرت لانه كرر كلمه اخت في ثاني مكالمه لك: صحيح كلامك بس انت رجال مطلق وانا ماني متزوجه فماهي حلوه في حقنا ايا كان..
فواز: مافي مشكله اذا كان في خوف فهو من عمتي ساره لانها هي اللي ما تعرفني زين.. بس ايمان لا.. عموما لما ارجع ريم ما راح يكون في خوف يا عواطف....
عواطف حست بقهر اكثر لما ذكر انه بيرجع ريم بقهر كانت بترد عليه بعصبيه بس تمالكت نفسها: يالله مع السلامه
فواز بتنهد: مع السلامه..
عواطف اللي ظنت انها كسبت خطوه باتجاه فواز انفجرت غضب بعد ما سكرت ..: بعد ما ترجع ريم هاااااا.. والله ما ترجعها لو شيصير اناااااا اعلمك انت لي وبس...

فواز من جهه ثانيه بعد ما خلص من مكالمته تنهد و ظل يتامل رقم عواطف و يخزنه: يظهر يا عواطف انج مانتي سهله وناويه على شيء من هذا التقرب... ان كنت في بالج فانتي خسرانه... بس ان صديتج اخاف اخسر الشخص الوحيد اللي ممكن يوصل لي اخبار ايمان.. اهاااااا الله يكون في العون ...مانتوا تاركينا في حالنا يا نواف و خواته..

مالك حبي 04-15-2013 03:32 PM

البارت السادس و الثلاثون
-
-
ايمان تمددت على الارض بعد ما تركها نواف وهي ماهي راضيه تفهم اللي صار ..... الموبايل ما كان معها لما كانت بتتصل على نواف ياخذها من الفندق و استعملت موبايل فيصل حتى تتصل على عبدالعزيز.. شلون يوصل لشنطتها يوم وصلت غرفتها ... ثانيا كيف يصورها شخص من موبايلها و يرسل مثل هذا الكلام لنواف.. ايش هدفه؟؟؟ و من يكون ؟؟
ايمان في بالها : الوحيده اللي تكرهني في العرس هي هند؟ لكن معقوله كراهيتها توصل لهذا الحد؟؟................. لا مستحيل .. هند كانت عيوني عليها طول الوقت .. مستحيل ..تكون هي مستحيل...
رن موبايل ايمان وركضت له تظنه نواف..: الو..
فواز بصوت ضاحك: شبعتي من الرقص ولا لا
ايمان حست برغبه في البكاء لما سمعت صوت فواز: لا ما شبعت
فواز لما حس فييها قال بكل هدوء : ايمان طلعي كل اللي في قلبج يا عمري
ايمان من غير لا تحس نزلت دموعها: شلون عرفت؟؟
فواز حس فيها انها بدت تبكي بتنهد قال: ما راح اكذب و اقول حسيت فيج.. المهم اني اعرف انج متضايقه و محتاجه احد يخفف عنج..
ايمان: فواز انا مقهوره... احس بظلم.. كسرت وعدي لنواف و رقصت في العرس.. كنت اقول ان عرف ما راح يزعل .. لان الموضوع بسيط و ماهو اللي يتسحق الزعل هذا كله .....بس اللي قاهرني هو ان في احد ما ادري شلون تبلى علي.. هز ثقه نواف فيني وهو زعلان مني الحين..
فواز: ايمان ...... قوووولي حسبي الله و نعم الوكيل..
ايمان: بس يا فووواز
فواز: ايمان قووولي و بس.. مهما طال الزمن مصير الحق يظهر ..
ايمان تنهدت وقالت: حسبي الله و نعم الوكيل..
فواز: قومي صلي لك ركعتين و حطي راسج ونامي .. باجر خيره معه
ايمان وهي تجبر نفسها تبتسم: ان شاء الله.. مشكوور فواز.. فعلا في الوقت اللي احتاج فيه احد دايما موجود..
فواز ابتسم انه اخيرا حس ان صوتها ارتاح: وراح اظل دايما معج يا عمري..
ايمان: تصبح على خير..
فواز: وانتي بعد يا قلبي..
ايمان سكرت الخط و حست براحه سوت اللي قاله فواز لها و قبل لا تنام قرت لها صفحتين من القرآن و حطت راسه و نامت..
-
-
نواف بعد ما طلع من البيت وصل للسياره وكان بيطلع يروح فيلاته الثانيه مثل ما كان يسوي قبل بس تذكر انه ما عاد عنده بديل خصوصا ان ايمان كانت في نظره مالها بديل رجع بخطواته لحديقه قصره و بدأ يتمشى فيها جلس قدام بحيره الاسماك و صار يتاملهم و يتامل حركته و كيف كانت تعطي الاسماك لون غير لونها الحقيقي بسبب انعكاس الاضواء عليها و يربطه بموضوع: ايمان معقوله تكونين تتلونين مثل هذي الاسماك.. مره طيبه و حنونه و مره خبيثه و مكاره.. بس ليش؟؟ تبين تكسبيني؟ انتي كاسبتني من زمان.... انا لو كنت اقدر على بعدك كان تهورت و ضربتك مثل باقي النسوان اللي عرفتهم بحياتي.. ولا كان انفعلت و طلقتك... لا طلاق لايمكن اطلقها... مستحيل.... انا ما صدقت تزوجتها ...تزوجتها حتى امنعها انها تكون لغيري صح هذا هو هدفي وما هو الحب ...
نواف غمض عيونه و مرت في باله لحظات الحب اللي عاشها مع ايمان.. ابتسم على ذكراها فعلا كانت مختلفه عن اي انسانه عرفها ... تصرفانها و نظراتها و حبه لها.. كلها كانت قيمتها كبيره بالنسبه له ...........بس.........كانت الاهانه اللي اخذها منها لما كسرت كلمته و رقصت ...... هو ابدا ما عارض الرقص لاي احد ديما و خواته و حتى ساره كان عنده عادي حتى لما كان يسافر مع نسوانه و كانوا الاجنبيات يرقصون مع رجال كان الموضوع عادي و ماله اي قيمه بس ايمان... ايمان كانت غير... مجرد ان احد غيره يشوف جمالها و دلعها .... رجال او حرمه حتى لو كانوا اهلهم لااااا.. والف لااااااا.. هي له وحده .......وحده و بس......... و اللي زاد الطين بلا و عصبيته هو طبعا تصرفاتها الغريبه .....لما تسكر الخط في وجهه و مسجاتها السخيفه كانت اكبر .. كان يتمنى انه يردها لها بس ما كان عارف ايش يسوي.. هي بالنسبه له كانت مثل الجوهره الثمينه اللي يخاف عليها من اي خدش ياذيها او انها تضيع منه ..
نواف: من متى وانا بهذا الضعف... ما اعرف كيف اتصرف معها ما اعرف... اخاف ارجع اتهور وانا ما ابي افكر ااخسرها اوووووف..
رن رن رن
موبايل نواف رن ظنها ايمان فسحبه لكنه شاف انه رقم غريب تنهد : عبالها ما راح ارد عليها من رقمها قررت تتصل من رقم ثاني.. مو مشكله نشوف يا ايمان
نواف رد على الرقم و قرب الخط من اذنه: الو؟؟
صوت انثوي غريب : السلام عليكم
نواف استغرب الصوت اللي اول مره يسمعه وعلى طول : انتي من؟؟ و كيف حصلتي هذا الرقم؟؟
....: انت ما تعرفني بس انا اعرفك زين اخوي نواف..
نواف: بتتكلمين عدل و تقولين انتي من ولا اسكر الخط في وجهك؟
كانت مصدومه من جديته رغم انها كانت عارفه انه يموت في البنات : انا هند بنت عمك.. اخت عامر
نواف انصدم انها هذي الانسانه بالذات تتصل فيه و متى بهذا الوقت : انتي صاحيه؟؟ ولا مجنونه كيف تتصلين فيني بهذا الوقت ؟؟ ومن وين حصلتي رقمي..
هند: رقمك اخذته من عامر بعد ما بينت له السبب اللي ابيه علشانه
نواف باستخفاف: وايش السبب اللي تبينه علشان.. معجبه فيني و لازم تسمعين صوتي قبل لا تنامين؟؟
هند بصدمه من جرأته حتى و ان كان نسونجي المفروض مايكلمها بهذا الجرأه وهي بنت عمه: لا طبعا انت شنو شايفني؟؟ انا بنت عمك و متربيه و اعرف الاصول..
نواف: بصراحه ماني عارف كيف اكلم انسانه متصله الفجر على رجال غريب ..
هند بصوت حزين: هذا الحين جزائي لاني ابي لك الخير..
نواف بتافف : وايش هو هذا الخير..
هند : انا عارفه ليش تعاملني بهذي الطريقه... اكيد ايمان قايله لك ان علاقتي فيها سيئه ولنا ماضي من المشاكل الكثيره
نواف ببرود: تقدرين تضيفين هذي المعلومه لعدم تقبلي لك... لان معاملتي لك صادره من تصرفك تتصلين برجال غريب في هذا الوقت يا محترمه.. يا بنت الناس و المتربيه و تعرفين الاصول؟؟
هند باصرار رغم ان كل كلمه منه كانت مثل الضربات القاضيه على وجهها بس حتى تحقق هدفها كان لازم تصبر: انا محترمه و اخاااااااف ربي كثير و لو ما اخافه كان ما اتصلت فيك حتى اقول الحقيقه
نواف وهو يرفع حاجبه: حقيقه؟ اي حقيقه؟
هند : حقيقه التصوير اللي انرسل لك...
نواف بمجرد ما انذكر التصوير عطى هند كل انتباهه: اي تصوير؟؟
هند: تصوير ايمان و هي ترقص... رغم انك مانعها...
نواف: وانتي ايش عرفك اني مانعها ..
هند: اللي صورها قال لي....... و زف الخبر لي كانه اسعد شيء صار في حياته خصوصا انه كان متاكد انك بتعاقبها .. هذا الشخص .......... اختك فاطمه..
نواف بجنون: ايش..
هند بصوت كله احزان: اخوي نواف انا صحيح كنت ما احب ايمان و صار لي مشاكل كثيره معها في الماضي الا اني ما احب الشر لاحد ولا اخرب بيت احد.. اختك فاطمه بمجرد ما شافت ايمان ترقص اخذت موبايلها اللي تركته على الطاوله و صورتها و ارسلت التصوير لك و صارت تتفاخر انها بتخرب عليها فرحتها قدامنا .. و بعدها رجعته لشنطتها من غير لا تنتبه .. انا ما قدرت اسوي شيء لها لاني خفت تقلب الموضوع علي وانت اكيد راح تصدقها فهي اختك اما انا فمجرد غريبه.. حتى ايمان راح توقف معها لانها تكرهني
نواف وهو يحاول يتمالك نفسه: وايش اللي مخليك تتاكيدين اني راح اصدقكك الحين؟؟
هند: لاني ما املك اي هدف من الكذب عليك او من ورا اذيه ايمان بس فاطمه اكيد عندها
نواف على طول مرت في باله تصرفات فاطمه مع ايمان من اول لحظه تزوجوا فيها و كان بيثور بس حس انه من الافضل يكون على بينه: وليش ما يكون هدفك التقرب مني..
هند بضحكه ساخره: انا؟؟ اتقرب منك؟ ليش مجنونه و انا اعرف ماضيك زين مع النسوان.. بصراحه ماني مستعده اتزوج واحد يطلقني بعد ما يمل مني..و لحد الحين ماني مصدقه ان وحده عاقله مثل ايمان رضت فيك..
نواف بغرور : اعتبر هذي اهانه.. ؟
هند بكل جرأه : افهمها مثل ما تبي انا المهم علي اني بريت ذمتي و قلت الحق و سواء صدقتني ولا لا..هذا شيء راجع لك ايمان زوجتك و فاطمه اختك... وانا مجرد غريبه ..
نواف وهو يصطنع الهدوء: مشكوره ما قصرتي و ان شاء الله ارد هذا المعروف قريب .. ان كان فعلا معروف وماهو مؤامره ما ينعرف تسوينها لحالك او مع احد
هند: في حاله احتجناك راح نلجأ لك سواء كنت بترد المعروف ولا لا.. احنا عيال عم في النهايه.. و ما ابي اطول عليك اكتشف الحقيقه بنفسك .. مع السلامه..
نواف بكل ذرت برود عنده ودعها و راح على طول يعرف الحقيقه..
هند من جهه ثانيه قربت الموبايل من شفايفها بحقد: هذي مجرد بدايه و القادم اعظم يا ايمان..ههههههههههههههه
-
-
نواف من غير تفكير و من غير احساس بالوقت وكم هو متاخر مشى لعند غرفه فاطمه و ضرب الباب و بعد كم دقيقه فتحت فاطمه الباب وعلى وجهها النعاس : هلا حبيبي نوافي
نواف وهو معقد حواجبه : ممكن اتكلم معك على الانفراد
فاطمه وهي تتثاوب: ما تقدر تاجله للصبح تعبانه كثير..
نواف باصرار وضع يده على الباب: ما راح اخذ من وقتك كثير هو سؤال و ابي جوابه
فاطمه بتنهد فتحت الباب و سمحت له يدخل و جلس على الكرسي وهي جلست على السرير مقابله له ..: تفضل ايش هو سؤالك؟؟
نواف بكل دهاء حتى يستدرجها بالاجابه : ليش صورتي ايمان يااااااا فاااااطمه؟؟
فاطمه بتوتر و خوف: اناااا .. انااا ما صورتها ..
نواف مد يده قدامها حتى تسكت: بسسس لا تنكرين انا عارف و متاكد من هذا الشيء اللي ابي اعرفه ليش صورتيها و بس و اتمنى تجاوبين دام النفس عليك طيبه..
فاطمه بقهر: عواطف قالت لك صح؟؟ انا ادري هي تكرهني من زمان..
نواف: يعني حتى عواطف عارفه... يااا اللي ما تخافون ربكم انتي وياها .. ليش .. ليش تسووون كذا بالبنت اهي ايش سوت..
فاطمه بانفجار: اخذتك مني ..!!
نواف عطى فاطمه كف على طول : قسمن بالله يا فاطمه لو ان وحده ثانيه هي اللي مسويه اللي سويته كان ذبحتها ..
فاطمه بجت وهي تحط يدها على خدها: تضربني يااا نواااف تضربني انا علشان وحده ما تستاهل ..
نواف وهو يسحبها مع شعرها : وانتي ايش اللي دخلك؟؟ هذي زوجتي فاااهمه ايش يعني زوجتي؟؟ ويكون بعلومك لو تخيرت بينها و بينك راح اختارها هي عليك..
فاطمه توسعت عيونها صدمه و صارت تشهق بالم: انا يا نواف ... انا تسوي فيني كذاااااااااااا..
نواف رماها بعيد عنه: وراح اسوي اكثر.. من اليوم انسي ايمان فااهمه.... و ثانيا ان سمعت شيء ثاني عنك او تعرضتي لها بيتي و ثروتي كلها تتعذرك و شوفي لك بيت و عائله ثانيه لك
نواف عطى فاطمه اللي ابتدت تبكي ظهره بعد ما تاكد انها هي سبب اللي صار و طلع .. فاطمه اللي كانت على الارض تبكي بجنون حست انها خسرت نواف بحركته اللي سوتها اكثر و اكثر و ان كرهه لايمان ازداد كثير
فاطمه : والله ما اخليك تتهنين يااا ايمان.. مو كافي واقفه حجر في وجه زواجي من جسار و سبب تعليقي لهذا اليوم من غير زواج .. تبين تاخذين نواف و تفرقيني عنه.........لا وتتطرديني من البيت....هذا الشيء بعدك ............ هين والله ما راح اتركك و الايام بينا.. وما راح ارتاح الا ان طلعتي من هذا البيت مطروده
-
-
نواف دخل جناحهه بهدوء تام.. مشى بخطواته لغرفه النوم و شافها مظلمه و ايمان متمدده على السرير نايمه و معطيته ظهرها .. رجع لغرفه الملابس يبدل ملابسه و شاف فستانها اللي كانت لابسته على الارض سحبه حتى ينقله لسله الغسيل.. : واضح انك كنتي مقهوره لما رميته.. حرمتك الفرح لما اعترضت عليه و اجبرتك ما ترقصين رغم اني كنت عارف انك ما راح تلتزمين.. وفي النهايه اتهمتك.. و انهيت ليله المفروض تكون سعيده..بدموع و بكاء و الم..
نواف بدل ملابسه و توجهه للسريره يتامل منظرها الحزين و سقطت عيونه على موبايلها اللي كان جنبها سحبه بخفه و صار يتامل اللي كان فيه .. التصوير و هي ترقص ما كان موجود وهذا كان تاكيد انه تصور و انرسل وبعدها انمسح.. و حتى المسجات.. معقوله كان هدف فاطمه توصل لايمان ان نواف يتبلى عليه و يصدق اي شيء ممكن ينقال له..
تنهد و دخل على المكالمات الصارده و الوارده و شاف رقم فواز اخر رقم: لو كان اسمه في المكالمات الصادره كان ظنيت انها اتصلت فيه تشكي له... لكن بما انه بالوارده فهذا تاكيد على انه حس انها فيها شيء و اتصل..
نواف حرك عيونه لايمان النايمه و قرب منها و همس باذنها: ما الومك ان فديته بعمرك.. شخص مثله يتسحق اللي اكثر من هذا.
قرب شفايفه من خدها و باسها : هل بيجي يوم واكون بالنسبه لك نص اللي فواز لك..... مستحيل.. كيف اكون مثله بالنسبه لك وهو سبب فرحك وانا سبب حزنك..
نواف كان عارف انها ما راح ترد عليه و رغم هذا ظل يتاملها لحد ما غط في النوم هو الثاني..
-
-
اليوم الثاني:
ندى صحت من النوم وانتبهت ان الشمس ارتفعت و اكيد انها غطت بالنوم كثير حاولت ترفع نفسها من السرير بس كان في شيء على جسمها .... يد؟
ندى بخوف تراجعت و رمت اليد اللي كانت على جسمها من غير قصد و فزت من السرير الشيء اللي تسبب بسقوطها : اااااااي
فيصل بسرعه قام من مكانه و ركض لها: ندى؟؟؟ ندى ايش صااااار؟؟
ندى شافت ان الشخص اللي كان قدامها فيصل و بسرعه بعدته: بعد عني ...
فيصل مسك يدها و ثبتها: ندى ايش فيك؟؟ انهبلتي ؟؟ انا فيصل؟؟ زوجك؟؟
ندى حست بغباء تصرفها بمجرد ما تذكرت الحقيقه اللي ذكرها .. صحيح هو زوجي: فيييييصل؟؟ سوووري.... اناا
فيصل ترك يدها و ابتسم: حصل خير.. الانسان يحتاج مده حتى يتعود على اللي حوله..
ندى نزلت راسها: اسفه من جد اسفه..
فيصل وهو ماهو فاهم سبب اعتذارها المتكرر: مافي داعي صدقيني..
ندى باحراج: بس انا امس نمت قبلك..
فيصل فهم قصدها و هز راسه: مافي داعي للاعتذار قلت لك.. اذا على نومتك امس.. بسيطه انا هما كنت تعبان.. والايام قدامنا طويله....
ندى باحراج كبير نزلت راسها فيصل بهدوء ابتسم و مشى للحمام ياخذ له شور من غير لا يزيد عليها بكلمه.. وندى ارتاحت انه ما كلمها ولا قال لها شيء ..
بعد ما خلص فيصل من الحمام دخلت ندى و بمجرد ما خلصت اكتشفت ان فيصل كان طالب الفطور و مجهزه لها .. دعاها تاكل و هي جلست بهدوء فطورهم كان الفطور صامت و هادي و ما تغلغه اي حوار..
بعد ما انتهوا و طلع فيصل الفطور التفت لندى اللي جلست على الكنبه: بنمر على اهلي و بعدها بنطلع على المطار
ندى وهي منزله راسها: اوكي..
فيصل: ندى!!
ندى من غير لا ترفع راسها : هلا
فيصل تنهد و بعدها قرب منها: اتمنى انه لما تكلميني تنظرين لي وماهو منزله راسك
ندى بلعت ريقها و رفعت وجهها بس على طول نزلت راسها..: اسفه
فيصل مد يده و رفع راسها بخفه: مافي مشكله.. احنا صحيح حاولنا نتقرب من بعض خلال فتره الملكه بس ما زال قدامنا وقت طويل حتى ناخذ على بعض اكثر..
ندى هزت راسها: اوكي..
فيصل : انا مثل ما قلت لك من قبل .. انا ما اوعدك اني اكون لك العاشق الولهان اللي يطرب اذنك بكلام الحب و الغرام.. خصوصا اني عديم الخبره في هذا المجال و الرومانسيه و افلامها و قصصها ابدا ما كانت جزء من حياتي.. في الوقت اللي كانت شيء تتمنينه كثير..
ندى: انا لا ..
فيصل هز راسه و بعدها سحب ندى لصدره:مافي داعي للانكار.. كل البنات يتمنون .. امير يصطحبها على حصان ابيض و ياخذها لقصره و يعشون بحب و امان للابد
ندى كانت مصدومه ان فيصل البارد كان يقول مثل هذا الكلام غمضت عيونها و صارت تنتظر بقيه كلامه..
فيصل: انا ما اوعدك بالحب.. لكني راح اكون مخلص و احافظ عليك و احميك وباذن الله ما راح اتركك عليك اي قاصر لا انتي ولا عيالنا في المستقبل
ندى من غير تحس: عيالنا..
فيصل بعدها عنه بخفه و تامل وجهها: ليش انتي ما تحبين الاطفال؟
ندى توتر و نزلت راسها: انا مو قصدي اني ما احب الاطفال انا بس.....
فيصل بكل جرءه: اللي في بالك لازم يصير عاجلا ام اجلا وانا ما تركتك البارح الا لاني حسيت عدم تقبلك من كنا في العرس
ندى بصدمه: فيصل انا...
فيصل هز راسه: ندى ماعليه اتركينا للايام وان شاء الله نقدر بعدها نتقبل بعض
ندى حست بالم و حزن .. هي صحيح مع الوقت تقبلت فكره ان فيصل زوجها ولازم تحبه لكن هذا كان بسبب انها كانت تتمنى الهروب من بيت ابوها باي شكل من الاشكال و فيصل كان احسن خيار بس الحين الوضع مختلف حياتها كلها تتوقف على قراراتها و تصرفاته مع من اليوم ورايح : الله يسمع منك
فيصل قرب من ندى رغم خوفها و باس خدها برقه وبعدها بعد: انا راح انتظرك بره.. غيري ملابسك و تجهزي ومتى ما خلصتي انا البس...
ندى بتوتر : اوكي ..
فيصل طلع من الغرفه وسكر الباب وراه ندى بمجرد ما غاب عن نظرها نزلت على الارض بتعب ما كانت ابدا تعبانه جسديا .. تعباها كان من قلبها اللي كان يدق لدرجه انها كانت تظنه ينفجر من كثر ما دق..: هل هذي بدايه حب لك يا فيصل؟ ولا انا فعلا حبيتك؟
-
-
-
-

نواف صحى وهو يتحسس مكان ايمان جنبه و لما لقاه فاضي على طول فز من مكانه ، بخوف شديد ركض يدور عليها لما لقاها جالسه على الكنبه و ماسك جهاز التحكم تغير بقنوات التلفزيون.. تنفس براحه اخيرا و تاكد انها ما طلعت و تركته و مشى للحمام بعد ما غسل و صلى قرب من عندها و لقاها مثل ماهي : صباح الخير
ايمان ببرود: مساء الخير.. احنا الظهر..
جلس نواف جنب ايمان و بمجرد ما صار قريب بعدت عنه: من متى وانتي صاحيه..
ايمان وهي تجلس بعيد... بس نواف قام وجلس جنبها من جديد: وهو يهمك؟؟
نواف حط يده على كتفها : اكيد يهمني..
ايمان بعدت يده عنها: لا تقرب..
نواف : ليش؟؟
ايمان وهي رافعه حاجبها و معصبه : انا ماني لعبه بيدك يا نواف.. لما تبيني تجيني و تمثل الحب و الغرام و لما ما يكون مزاجك رايق .. تعاملني كاني ولاشيء..
نواف وهو يبتعد عنها بصدمه : انا كذا يا ايمان؟
ايمان و تنزل راسها حتى ما يشوف دموعها: اااااااااايييييييييي...لما ابتدينا هذا الزواج طلبت مني انسى الماضي و ابدي معك من جديد و نحاول ننجح زواجنا هذا باي شكل من الاشكال .. طلبت مني اوثق فيك و اصدق حسن نواياك وانا طلبت منك هذا الشيء بعد... لكن اللي صار امس اثبت ان الكلام شيء.. و الواقع شيء ثاني.. بعد اول مشكله صارت اتهتمني بالكذب وعاملتني بقسوه.. صدقكت عيونك و كذبتي وانا احلف لك ليش نواف حرام عليك.. ليش تتخلى عني في اول مشكله مالي ذنب فيها ليش..
نواف مد يده حولها و سحبها لحضنه ايمان حاولت تبعده عنها لكن ما قدرت لانه كان اقوى منها بعد دقايق استلمت وصارت تبكي بصمت: اسف .. حقك علي..
ايمان: ايش ينفعني فيه اسفك....
نواف تنهد: تحمليني يااا ايمان.. تحمليني.. انا اعرف اني ما استاهل عفوك عني و ما استاهل انك تظلين معي بس كل اللي ابيه منك انك تعطيني فرصه ثانيه.. ايمان انا احبك ... وربي ما حبيت احد غيرك..
ايمان بعدت نواف عنها بخفه و نظرت في عيونها: لكم وحده قلت هذي الكلمه قبلي؟
نواف بعيون جاده: اقسم لك محد قبلك ولا احد غيرك ابدا..
ايمان انفجرت خجل كانت متصوره انه بيقول بضحك 0( كثثييييييييير )0 بس قوله هذا الكلام و بهذي الجديه اجبرها تصدقه: مصدقتك... بس نواف اتمنى ان هذا يكون اخر وعد تكسره لاني ما اظن اني اقدر اتحمل وعد ثاني
نواف بابتسامه: ووعدك اللي كسرتيه امس؟
ايمان بعيون مستغربه : اي وعد؟
نواف قرص خدها: انا مو قايل مافي رقص امس؟
ايمان بضحك وهي تسحب خدها: ما اذكر ؟؟ انت قلت جذي...
نواف بابتسامه ساحره: نقدر نعتبرها بوحده بوحده.. كسرتي وعدك و كسرت وعدي الحين تعادلنا
ايمان ابتسمت له : اوكي..
نواف وهو يعطيها نبره خبيثه: انزين والليله الرومانسيه..
ايمان كانت بتهرب منه اول ما تذكرت بس نواف مسكها و رفعها على كتفه: نوووواف اتركننننننننني
نواف بضحك: مستحيللللللل
-
-
ضربات على باب غرفه عواطف افزعها و صحها ركض تفتحه: فاااطمه؟؟؟؟ ايش فيك؟؟
فاطمه دفعت عواطف لداخل الغرفه وبدت تصرخ: قلتي لنواف صح؟؟؟ صح؟؟؟
عواطف توتر وخافت ان يكون فواز فهم حقيقه اللي قالته له و قال لنواف و نواف عرف انها فاطمه بس تظل ما قالت لنواف شيء بنفسها: لا والله العظيم ما قلت له شيء
فاطمه وهي تندب حظها : يعني شلون عرف شلوووووووووون؟؟
عواطف: تذكري فطوم؟ من شافك وانتي تصورين ايمان؟؟
فاطمه وهي تهز راسها: ما ادري ما ادري .. العرس كان فيه ناس كثييييير و اكيد احدهم عرف..
عواطف حتى تطلع نفسها من الموضوع : وليش ما تكون ايمان نفسها شافتك؟ ؟ و استغلت الموضوع حتى تقلب نواف عليك؟
فاطمه نظرت لها بصدمه: ليش لا؟؟ الا اكيد هي اللي مسويه كذا ...دااااااهيه ... ما توقعتها كذاا ابداا... بس هين.. ان كانت متصوره اني راح استسلم .. فهي غلطانه... اللي صار مجرد تمهيد للي راح يصير من اليوم ورايح
عواطف بلعت ريقها بخوف من فاطمه .. اللي كانت تعرف كيف هي ما ترحم احد لما يصير الموضوع فيه تحدي
طلعت فاطمه من عند عواطف وهي ترسم الخطه الجاي اللي راح تستخدمها ضد ايمان و نواف ... واللي ما راح تتوقف الا لما ترجع نواف لما كان عليه و تطرد ايمان من بيتهم..
بعد كم ساعه نزلت فاطمه بكامل حلتها و جلست وكان ما صار شيء بينها و بين نواف الليله اللي قبلها كانت تتكلم و تسولف مع عواطف و مع امها لما نزلت ايمان و نواف.. كل واحد يده بيد الثاني..
نواف بابتسامه: صباح الخير امي..
ساره وهي تبتسم لهم: هههههه قول عصر الخير مساء الخير.. احنا حتى الغدا خلصناه
ايمان بخجل لانها فاهم قصد اختها : اي تعرفين تعبانه بعد رقص البارح..
ساره توسعت عيونها وهزت راسها : اي رقص امون؟ امس انتي رقصتي؟؟
ايمان ونواف ضحكوا: هههههه مافي داعي تخشين عني شي امون قالت لي انها رقصت و عادي انا ما اقدر ازعل منها لو ايش تسوي هههههههه
ايمان مشت و باست راس اختها : لا تخافين علي ابدا ساره دامه معي
نواف بصحك: ايمان.. كذا اغار ...
ايمان ضحكت و رجعت له و مسكت يده ... فاطمه رعصت يدها على كوب الشاي من القهر بس حبت انها ما تبين لهم ساره ابتسمت و لامت ايمان لانها كانت مسببه لها رعب من ان نواف يكتشف اللي سوته
نواف طبع بوسه على خد ايمان و راس امه و استاذن بس قبل لا يطلع فاطمه قررت تتكلم بخطتها: امون مبروك جاييين لك خطاطيب..
نواف وقف و بحواجب معقوده التفت لهم..... ايمان ضحكت: شنو خطاطيب؟؟ من صجج انتي
فاطمه بهدوء وتتظاهره انها ماهي حاسه بنظرات نواف اللي كانت بتاكلهم: اكيد من جد اتكلم ... وحده اسمها ام غازي منهبله الا تزوجك ولدها تقول انه ضابط و مزيون.. و
ايمان من غير قصدك ضحكت: ههههههه اتزوج شلون؟؟؟ .. واخوك وين اوديه
عواطف بضحك حسب خطه اختها: عادي اخذي اثنين .. انتي ما عليك قاصر زين وحلاه و نواف مصيره مسافر و مخليك لحالك .. لازم بديل..يسليك في غيابه..
ايمان ضحكت وهو الشيء اللي رجع نواف وخلااه يصرخ: وانتي عاجبك الموضوع؟؟
ايمان كانت تظن نواف طلع : نواف انت هني؟؟
نواف: لا طلعت و تركتك تنخطبين و تتزوجين ..
عواطف حتى تثير نواف ببرود: نواف ترا احنا قاعد نضحك .. اصلا ايمان كل يوم يخطبونها ثلاث اربعه هل هذا معناه انها بتتزوجهم كلهم
نواف عطى اخته نظره غاضبه: واهي ايش مسويه حتى يظنوها تبي تتزوج؟؟
فاطمه: اي صح .. علمنينا ايمان.. عندي كم وحده عانس ابيها تعرف تقنيتك..
ايمان حست ان الموضوع تحول لحرب لاثاره نواف بهدوء قالت: نواف الموضوع كله كان ضحك فما في داعي ينقلب جد.. واذا على االخطبه الحرمه اللي يتكلمون عنها ما تعرفني لهذا السبب سالت .. و من يعرفوني خلاص بنشال من راسهم..
نواف بجنون: واذا طلبك احد بعد؟
ايمان انقهرت وقامت: يعني تبيني اكتب على جبهتي متزوجه حتى ترتاح
ايمان عطت نواف ظهرها و طلعت لغرفتها زعلانه .. نواف انقهر و عطى خواته نظره غاضبه و طلع من البيت و ضرب الباب بقوه..
ساره بعصبيه: انتوا من ايش مصنوعين؟؟
عواطف: ماما احنا ما سوينا شيء.. قاعدين نضحك ...
ساره: انتي عارفه ان اخوك عنده ايمان غير.. انا عمري ما شفته يعامل احد كذا .. حتى بنته.. وشيء طبيعي تكون غيرته عليها جنونيه..
فاطمه بغرور ابتسمت وهي تقول في نفسها: وغيرته هذي و انفعالها من تصرفاته هي اللي تكون اول نهايتهم ..
-
-
سديم كانت نازله تتثاوب بخمول وتتمايل يمين و يسار لحد ما رمت نفسها عن امها اللي كانت تحلي ما بعد الغدا: وانتي كل كذا بعد اي مناسبه او شغل ؟؟
سديم وهي تمثل النوم: ماما بليييييييز تعباننننه
بو مشاري ضحك:هههههههه سديم واضح انك جوعانه... تبين مطعم؟
سديم على طول فزت: اي باابا بللللللللللللليززز زوجتك و عيالك النحيييييييسين ما تركوا لي شيء من الغدا..
ريم:حرام عليك.. احنا تاركين لك اكل
سديم كانت تغمز لاختها حتى تسكت لما تكلم مشاري: اتركيها يا ريم.. هي لازم تقول كذا حتى تقدر تطلب مطعم ولا ناسيه حظر الطلب من المطعم؟؟
ام مشاري وهي تنظر لسديم وكانها ذاكره شيء: صح انا كيف نسيت... بو مشاري حبيبي مافي مطعم لسديم.. خلها تسوي رجيم امس اسمن وحده هي في العرس
سديم بترجي : بااااااااااااااااابااااااااااااااا بلييييييييز بس هالمره و ما اعيدها..
بومشاري: والله دامه طلب الغاليه امك.. ما اقدر اقووول شيء..
سديم : حراااام عليكم كذا اموت من الجوع...
مشاري بصوت ساخر:موتي .. محد بيوقفك..
سديم انقهرت: خلاص بموت يااااا مشاري.. ونشوف من يزوجك روان غيري
على ذكر روان ارتسمت ابتسامه على شفايف مشاري: روان؟
سديم ضحكت : هههههههههه اي روووووووووان ..
مشاري بتنهد غمز لسديم: تبين برجر كينج ولا بيتزا؟
سديم بفرح: الاثنين
ام مشاري: مشاااااااااري
مشاري بضحك: امي بس هالمره علشان سديم الغاليه
سديم: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
ريم ضحكت :ههه و من الطير و السجان؟
سديم بضحك: هههه مشاري و روان الطير و انا السجان.. و بعذبه لحد ما يموت قهر
مشاري ضحك:هههه خلاص خليني اموت و مافي مطعم
سديم: خلاااص سووري اخر مره..
مشاري بابتسامه خبيثه: اجل قولي لي روان حلوه امس؟
بو مشاري بعصبيه: مشاري؟؟ ايش هذا الكلام استح على وجهك رجال طول بعرض و تسال عن وحده ما صارت حرمتك؟؟
مشاري حس باحراج و سديم انفجرت ضحك:ههههه اصلا انت اخذت زفه وروان ما جت العرس من اساسه ههه
ام مشاري وكانها ذكرت الموضوع: الا صحيح هي ليش ما حضرت.. انتي ما اكدتي عليها؟؟
سديم: الا يا امي اكدت اكثر من مره بس اليوم تعذرت مني و ارسلت لي مسج تقول ان مشعل عمها لما عرف بموضوع الخطبه بعد ما استشارته طبعا .. قالت مافي زيارات لعندنا او طلعات مع بعض لحد ما يصير كل شيء رسمي..
ابو مشاري: والله احراج.. كان لازم تقول له.؟
سديم: هي ما تخبي عنه شيء .. وهذا عيبها..
ام مشاري: احمد لازم نستعجل بموضوع الخطبه دام الموضوع صار عند عمها..
ابو مشاري وهو يعطي نظره لولده اللي كان متحمس: بكلم عمامك اول و بنتفق .... ايش رايكم الجمعه الجايه نروح و نخطبها
مشاري: ما هو بعيد يااا ابوي؟
ام مشاري بضحك: ههههه كلها خمس ايام استح يا ولد..
سديم: ههههههههههههههه لا بليييييز خلوها لحد ما اضعف ههههه
مشاري بوز: انتي من ايش مصنوعه؟؟ ما تبيني اتزوج؟؟
سديم: اااااااااي هههههههه
بو مشاري : سديم بس... ان شاؤ الله يتزوج اخوك وازوجك وراها بعد و نفرح فيكم
ريم على كلام ابوها حست باحباط يعني كان اللي شاغله مشاري و سديم بس.. وهي ما راح ترد لفواز .. لما مرض فواز و شافت كيف تغيرت معاملته معها وكيف استقبلها ظنت ان رجعتها مسالت يوم او يومين .. الحين صار لهم اكثر من ثلاث اسابيع
ام مشاري حست ببنتها و قالت: والله يعوضك خير يا بنتي..
ريم على طول قامت و راحت لغرفتها تتامل ولدها اللي كان نايم في سريره و جنبه المربيه و نزلت دموعها : فوووووووواززز... ما ابي غيرك مااا ابي..
-
-
في شركه البدر..
اجتماع :
نواف كان الكل يتكلمون من حوله في الاجتماع و هو كان شارد في باله في عالم ثاني من التفكير سلين كانت منتبه عليه و سالته : سيدي نواف.. السيد بيرسي يسالك عن موعد التسليم ..
نواف من غير تفكير: هاا؟؟
السيد بيرسي انقهر لانه كان يتكلم و نواف ما يسمعه.. : يبدو ان السيد مشغول البال.
نواف عصب لان بيرسي كلمه بنفسيه: اجل مشغول البال هل لديك مانع.؟
فارس بما انه مدير قسم التخطيط كان موجود في الاجتماع : نواف بيرسي ما قال شيء ....
نواف بقهر: انت بعد اسكت.. و انت يا سيدي بيرسي ان لم يكن التعامل معي يعجبك ؟؟ فارجو منك ان تغادر..
بيرسي بجنون رمى العقود و طلع مع سكرتيره..... فارس على طول ركض وراه مع ادوارد .....سلين ظلت عيونها على نواف: سيدي في شيء؟؟
نواف كان وده يتكلم بس ما عرف ايش يقول هز يده لها حتى تتركه بحاله سلين كانت عارفه انه فقد ثقته فيها من زمن طويل و اكيد هذي الثقه قاعده تنعدم بسبب التجاوزات الماليه اللي صايره هاليومين..
بكل الم طلعت من الغرفه و تركت نواف يتامل سقف غرفه الاجتماعات اللي ابدا ما تامله: ايش هذا الضعف اللي انا فيه... اعصب لان حرمه قالت بخطبها لولدي..ليش.... هي زوجتي و مستحيل تتزوج غيري وهي عندي ..
نواف نزل راسه و مرر اصابعه بشعره و فجأه سحبه حتى يحس بالم يلغي التفكير اللي كان فيه:ايمان مجرد اني اكون جنبك اصير شخص ثاني.. شخص ضعيف و ضايع ما يعرف طريقه ايش و ايش يسوي.. الفراق عنك هو الحل الوحيد حتى ارجع قوييييي من جديد.. بس مجرد التفكير او التخيل بانك بعيده و ما اقدر اشووووووفك يذبحني اكثر من شعوري بالضعف هذا.
رن رن رن
نواف ابتسم بسخريه لما شاف رقم المتصل: خير يا هند.
هند بصوت هادي بس كانت فرحانه انه كان حافظ رقمها: كيفك يا نواف؟
نواف ببرود: مشغول و ما عندي استعداد لحوار سخيف لهذا السبب تكلمي بسرعه..
هند انصدمت من اسلوبه و بدت تفكر وهي تقول في نفسها: لهذا السبب ما قدرت عليك حرمه يا نواف.. مزاجك المتغير و برودك مع حتى الانسانه اللي ساعدتك..بس مو على هند
نواف ببرود: يعني لازم اعد قبل لا اقفل الخط.. واحد ... اثنين...
هند بخبث معتاد منها: لا.. طبعا انا عارفه انت ليش معصب.. و اتمنى انك تسمعني حتى ما تظلمني..
نواف بسخريه: متاكده تعرفين انا ايش اللي معصبني..
هند وهي تتظاهر بالبراءءه: اي .. اكيد فاطمه انكرت اللي صار و قالت اني احاول الفت انتباهك..
نواف : هذا الشيء خطأ و ماهو اللي معصبني.. لان الي معصبني.. هو اتصالك الثاني فيني.. كم مره قلت لك انا ما اكلم بنات
هند بقهر في نفسها: وااااضح ما تكلم بنات يا نواف
نواف: بما ان ضميرك ارتاح ممكن تنسين رقمي يا هند..
هند: ان شاء الله.. بشيل رقمك من حياتي يا نواف.. تطمن.. بس
نواف بتافف: بس ايش اختصري..
هند بتردد: كنت بستاذنك بشغله قبل لا اسويها..
نواف: تستاذنين؟؟ مني ليش ايش شايفتني..
هند: بصراحه في وحده من صديقات امي و قريباتنا ذبحتني تبي رقم ايمان .. وانت تعرف ان علاقتي بايمان شبه سئيه وانها ما تحبني.. وما عندي رقمها.. فقلت اخذه منك و استاذنك مره وحده لاني اعرف ان الازواج يرفضون حريمهم يعطون ارقامهم لاحد من غير اذن الزوج..
نواف زفر من سخف الموضوع: وصديقه امك ما ادري قريبتها ايش تبي من ايمان لايكون بتخطبها..
هند ضحكت حتى تثير اعصابه: ايش عرفك..
نواف انقهر: هييييييي انتي ما تستحين تقولين هذا الكلام لي..؟؟
هند وهي تمثل الخوف: سوري نواف بس كثير من النسوان ما يعرفون ان ايمان متزوجه يمكن بسبب لبسها و تصرفاتها...و بصراحه يعني وحده كانت تقول لي لما يطلق نواف ايمان قررررررررررررررررررررررريبا بزوجها ولدي..
نواف: ايش هذي اللي لما اطلق ايمان هو بكيفهم؟؟
هند: انا قلت جذي بعد.. خصوصا انه مبين عليك مغرم فيها...
نواف بصدمه: مغرم؟
هند: انا اسفه اني قلت شيء محرج.. مع السلامه..
هند سكرت الخط بس نواف ظل تارك السماعه على اذنه ما حس في سلين و ادوارد و فارس لما دخلوا و بدأوا يتكلمون معه كان في عالم ثاني يفكر من جديد: من متى اغرمت فيها؟ في البدايه كنت استمتع في استفزازها و بعدها قررت اجبرها علي لاني حسيتها صعبه.. لما ظهرت لي كلارا اعجبت فيها كانثى جميله.. لما انكشفت هويتها لي عجبني فيها الذكاء اللي وصلت له و قدرتها انها تخدعني وانا اللي ما انخدع.. اجبرتها على الزواج حتى ارضي غروري و اكسر كل غرورها.. بس خلال الايام القليله اللي قضيناها مع بعض.. احس بشيء غريب و جديد .. شيء ما حسيته مع اي وحده من قبل.. الغرام العشق الهيام..... انا صحيح احس بحب اتجاها لك الغرام شيء و الحب شيء ثاني.... بس كيف لاخظت وحده مثل هند شيء مثل هذا وهي ما تعرفني ..... مستحيل .. انا كانت هند البعيده عرفت هذا الشيء... اللي من حولي اكيد صاروا يعرفون..... يااا ربي تعبت من هذا الضعف و هذا الضياع..
فارس قاطع نواف: السيد بيرسي موافق على توقيع العقد بس رفع شوي في الشرط الجزائي لانه يقول خايف من مزايجتنا و نلغي العمليه
نواف رفع عيونه بعصبيه و غضب : بس انا ما ابي اوقع العقد..
فارس بصدمه : خير؟؟
نواف وقف و بدأ يمشي للباب: اللي سمعته.. قلت لكم ما ابي اوقع العقد..
فارس: بس هذي فلووس كثيره و احنا نبي..
نواف: وقع العقد مع ابوك انا ما يهمني..
ادوارد تنهد و حرك عيونه لسيلن: تغير السيد كثيرا بعد زواجه من السيده..
سلين كانت مقهوره من داخلها بغضب: وهذا قد يكون نهايته و نهايتنا ...فالعقل و القلب لايمكن ان يعملا معا
فارس فهم قصد سلين و ادوارد و رسم استراتيجته و بعدها قرر يروح لمكتب ابوه حتى يبلغه باللي عرفه و يرسم له خطه لصالحهم..
-
-
نواف دخل جناحه على صوت غناء و ضحك طفل.. قرب من باب غرفه النوم و لقى ايمان زوجته و بحضنها ايمان بنته .. ايمان كانت تمشط الطفله الصغيره و تغني لها ابتسم على منظرهم و مشى لحد ما حست فيه الطفله الصغيره:بابا
ايمان الكبيره نظرت لنواف بعيون صامته ونزلتها على الارض..: هلا بقلبي امووون
ايمان الكبيره رفعت عيونها له لما نادى بنته بدلعها: بابا شفت ماما ايش سوت لي؟؟
نواف تامل التسريحه اللي سوتها ايمان لبنته و كيف كانت مرتبه و حلوه كثير : قمر وكل شيء عليك حلو و حتى اللي سواه حلو..
ايمان الصغيره: صحيح بابا؟؟
نواف بابتسامه وهو يبوس بنته: اي اكيد... بس ما قلتي لي.. انتي تحبين ماما ايمان ؟؟
ايمان الصغيره هزت راسها : اكيد انا احب ماما ايماننننن كثثثثير لانها حلوه و طيبه و تحبني ومثل اسمي بعد هههه . احبها اكثر من ماما ساره و ماما ديما و ماما دلال.
نواف وهو يعطي ايمان الكبيره نظره حانيه: وانا احب ماما ايمان كثثثثثثثثير ..
ايمان الصغيره بكل براءه: انت ليش تحب ماما ايمان يا بابا؟؟
نواف تنهد و نزل بنته الصغيره: ايمان حبيبتي الطباخ مسوي كيكه روحي اخذ قطعه
ايمان الصغيره بكل براءه صرخت من الفرح و طلعت على طول تركض.. ايمان وقفت وكانت بتطلع هي بعد لما مسك نواف يدها..: اتركني؟؟
نواف وهو رافع حاجبه: على فين رايحه؟
ايمان وهي منزله راسه: بجلس عند ساره ..
نواف ثبتها بحيث كانت قدامه..: مافي طلعه اليوم..
ايمان نزلت راسها:اي ارجع لكلام الحب دامنا بروحنا.. ومن يخلص اللي تبيه ترجع تصرخ..
نواف : ابدااا يا ايمان وان كان هذا اللي تظنينه بتطمني ما ابي شيء منك.. ابي بس نسولف..
ايمان: خير بشنو تبي تسولف..
نواف بابتسامه كان يبي يضحكها وفي الوقت نفسه يختبرها: مافي اخبار عن الخطبه..
ايمان وكانها تذكرت: ما شاء الله مسرع ما وصل لك الخبر..
نواف حس من نظراتها ان الموضوع جد: خيييييير؟؟ اي خبر..
ايمان بابتسامه: موضوع الخطبه..
نواف ضغط على يد ايمان وهو شيء عورها: نواف بس عورتني؟؟
نواف: انا بفهم خلصوا البنات من العالم كله.. مافي غير حرمتي يخطبونها العالم؟؟
ايمان بصدمه: نواف انت اكيد جنيت من اللي خطبني
نواف: اذا مافي احد خاطبك ليش تقولين ان في خطبه..
ايمان بتنهد: اوووف .. خطبه مشاري هي اللي اتكلم عنها..
نواف حس باحراج و تراجع لحد ما جلس على السرير: اسف سامحيني يا ايمان
ايمان كانت مقهوره بس كل اللي قدرت تسويه هو انها ما تعصي زوجها .. مشت لعنده و جلست على ركبها قدامه: نواف.. انا زوجتك.. ودامني على ذمتك مستحيل احد يخطبني او اتزوجه.. فاتمنى انك تشيل هذي الافكار السوده من بالك ..
نواف وهو منزل راسه و حاط يد على جبته: خايف اخسرك..ما عدت اقدر افكر الا فيك ..احس نفسي انجنيت فعلا..
ايمان مدت يدها و سحبت يده اللي كانت على جبتها حتى ينظر لوجهها المبتسم : افكارك هذي هي اللي بتخليك تخسرني يا نواف..
نواف بالم: زعلانه؟
ايمان هزت راسها: في حبيب يزعل من حبيبه؟
نواف حاول يغير الموضوع خصوصا انه ما راح يربح اي حوار معها عن الحب: ما شا ءالله مشاري بيخطب؟
ايمان هزت راسها بسعاده: اي بيخطب.. و بيخطب وحده مثل القمر عمها دكتور بالجامعه..
نواف رغم انه ما كان مهتم الا انه حب يسولف معها اكثر: ما شاء الله و ابوها و امها موجودين
ايمان هزت راسها بالنفي: لا متوفين و عمها هو المسؤول عنها ...
نواف: ومتى قرروا يخطبونها؟
ايمان : الجمعه ان شاء الله و ابيك تروح معهم بما انك زوج العمه...
نواف بتفكير حتى يتهرب: الجمعه انا......
ايمان هددت بدلع : مانت مشغول والا ازعل
نواف ضحك و وعدها: ما راح اكون مشغول .. تطمني
ايمان ابتسمت و رمت نفسها بحضن نواف من الفرح.. ...
-
-
فاطمه رمت نفسها على سريرها بقهر بعد ما شافت ان نواف رجع معصب و طلع مع ايمان بعدها فرحانين و بيتعشون بره : الحين انا اخطط علششان تطلع هي معه واجلس انا بحسرتي..
رن موبايل فاطمه وكانت هند تاففت فاطمه: هذي ايش تبي اوووووف....... نعم؟؟
هند كانت منقهره من نفسيه فاطمه لكنها كانت تهون في نظرها في سبيل تربح حربها اللي صار لها سنين مع ايمان: اوبس شكلي قطعت عليك نومك..
فاطمه بتافف: نايمه؟؟ في احد ينام هذي الحزه يا هند؟
هند كان ودها تخنق فاطمه بس جارتها: عادي انا مثلااااا.. توني الحين صاحيه و قلت اسال عنك بصرااااحه تعبت البارح من الرقص .. مع اني كنت ولا شيء.. مقارنه في خالتج ايمان
فاطمه من القهر اللي فيها على ايمان زفرت : الله يخليك فيكني من سيرتها اففففففف
هند ابتسمت اخيرا لانها حصلت طرف الخيط لفاطمه: افااا ليش؟؟ ايمان مسويه شيء لج... اعرفها زين ..
فاطمه من غير نفس: تخسي تسوي لي انا فاطمه البدر شيء..
هند ضحكت: هههه كاني اسمع نفسي اتكلم انا كنت اقول دايما جذي بس ايمان تموت باللعب من تحت لتحت و تحصل اللي تبيه..
فاطمه وكان كلام هند عجبها: واضح انك تاذيتي منها كثير
هند اخيرا ابتسمت وهي حست انها انتصرت لما لقت الحليف اللي راح يساعدها في تدمير ايمان: كثييييييييير ايام المدرسه وحتى بعد ما هربت وطنيت اني سلمت من شرها كل شيء في نظرها يهون في سبيل تحصل اللي تبيه..
فاطمه:وهي ايش سوت لك بعد ما هربت..
هند بخداع: ضيعت مني خطيبي و كانت بتفرق بين افراح و عامر اخوي ...
فاطمه ما اهتمت لموضوع خطيب هند اللي كان فارس اصلا ما كانت تبي تسمع شيء عنه ..بس الشيء الثاني هو اللي صدمها: افراح و عامر؟ كيف؟ اقصد ليش؟
هند بتنهد: يقولون صعب الواحد ينسى او يشوف غيره مع حبه الاول..
فاطمه بصرااااااااخ: خيييييييييييير؟؟


اسامه ضحك و استمر يضحك بجنون على كلام ولده اللي كان مصدوم: ابوي ممكن افهم سبب هذا الضحك كله...
اسامه نظر لفارس بضحك و رجع يضحك: كلامك ماهو بس ضحكني.. الا فرحني كثييييير
فارس: حتى وان كان نواف يحب ايمان بجنون......وان هذا الشيء يشتت تفكيره ما اعتقد ان بنقدر نخدعه.. نواف يظل نواف سواء بتفكيره الكامل ولا لا..
اسامه هز اصبعه بالنفي قدام ولده: الا نقدر .. ونضرب نواف و ايمان مع بعض و ندمر حياتهم و ناخذ ما يملكون وهم ساكتين..
فارس :بس نواف ان عرف ما راح يرحمنا يا ابوي سواء كان تحت سيطره ايمان ولا لا.. ثانيا انت ناسي اهي ايش سوت لما رحت تعرض عليها نصيبك؟؟
اسامه بضحك: هههههههههههههههههه لهذا السبب انا كنت اضحك.. راح اخذ الفلوس ومحد بيعرف و ايمان هي اللي راح تطلب من نواف ما يعاقبنا..
فارس هو اللي ضحك هذي المره: هههههه ضحكتني يا ابوي.. ماهو من كثر حب ايمان لنا حتى تطلب من زوجها انه يسامحنا
اسامه ضحك من جديد: لهذا السبب انا اضحك.. ايمان صحيح ما تحبنا.. بس تحب غيرنا..
فارس: تحب غيرنا؟؟ من تقصد..
اسامه بخبث: انتظر وراح تشوف يااا فارس...وساعاتها راح تضحك انت معي..
-
-
-
مرت خمس ايام بسرعه كبيره ما حس فيها احد الا مشاري اللي كانت في نظره طويله.. يوم الخطبه اللي بيروح هو اعمامه كلهم يخطبون روان من عمها رسميا ..
كانت الفرحه ماهي سايتعه كان يلبس و يغير باثوابه و يتامل وجهه بالمرايا كل دقيقه..
سديم دخلت الغرفه من غير استذان : امبببببببببيه انت رايح تخطب مسوي كذا .. اجل لاجيت تعرس ايش بتسوي..
مشاري عصب: انتي ايش مدخلك ههااا؟؟؟ استحي و اضربي الباب مره ثانيه
سديم مدت لسانها له: مافي داعي اطرق الباب الحين.. لا تزوجت ....امم افكر..
مشاري ركض وراها وهي هربت و تخبت ورا ابوها: مشاري عيب عليك.. انت متى ناوي تعقل اترك الطفله هذي بحالها..
مشاري كان مقهور من دفاع ابوه الدايم لسديم اللي كانت متخبيه وراه و تمد لسانه له: اي طفله يا ابوي.. صارت ايشكبرها اطول مني.. وتقول طفله..
بومشاري سحب بنته و حضنها: بتظل طفله في نظر ابوها اللي يحبها..
سديم ضحكت: ههههههه حررررررررره مووت قهر
مشاري بقهر: بكرا يجون لي عيال و بنشوف ان ظلتي المفضله ولا لا...
سديم: اسكت
مشاري كان وقته حتى يمد لسانه لاخته رغم غضب ابوه: متى نطلع يا ابوي؟
بو مشاري: كلمت عمك منصور و محمد و قالوا انهم بيطلعون معنا .. اما اسامه فيسبقنا هو و نواف لانهم يعرفون البيت..
مشاري باستغراب: نواف بيروح غريبه؟
بو مشاري ضحك: ما يقدر يقول لا وهو وراه ايمان.. ههه
سديم باستخفاف: يعني بتفهموني انه يحبها؟
بومشاري: اي اكيد يحبها ليش انتي عندك شك
سديم لوت وجهها و مشاري فهم القصد هو كان من الاشخاص اللي استنكروا ان ايمان تتزوج واحد مثل نواف لكن مع الوقت و مع تصرفات نواف و ايمان حس ان حياتهم و تصرفاتهم كانت مختلفه عن تصرفات نواف واي وحده سابقه..
سديم: اقووول مشاااري روحوا تجهز قبل لا تتاخر ويروح ابوي و يخليك خخخخ
مشاري : اسكتيييي ولا كلمه ..
سديم ضحكت و راحت تركض لغرفتها ما كان في احد في البيت عارف هي بايش كانت تخطط..
-
-
في قصر نواف..
ايمان كانت تعدل على شكل نواف الاخير و تعطره و تتامل وجهه بعيونها واصابعها : قمرررر ياا ربي انا متزوجه قمر..
نواف بعيون خبيثه: قمر؟؟ في احد يقول عن رجال كذا؟؟
ايمان بضحك كله دلع: اي في انا.. وبس لما يكون زوجي واحد مثلك.. جماااااااله يفوق الوصف
نواف على طول مد يده و حوطها حول ايمان و سحبها له وايمان حاولت تدفعه بخفه: هذي اللي بتخليني اجلس وما اروح الخطبه..
ايمان بدلع: نووواف عيب عليك.. احنا المغرب..
نواف بخبث: يعني لو بالليل كان عادي..
ايمان: نواف بس... اذا ما رحت الخطبه ترا بزعل..
نواف بعد يده عنها و رجع يعدل شكله: افاا وانا اقدر على زعل اميره قلبي و روحي ايمان...
ايمان ابتسمت و رتبت شكله من جديد : فديت اللي يحبني كثير..
نواف: بس لاتنسين.. ضروري اروح انا معك شهر عسل ثاني و طويل هذي المره.. اولا منعتيني بسبب زواج فيصل و الحين خطبه مشاري.. من بكرا ما عندنا شيء؟؟
ايمان: و الملكه
نواف بتافف: بعد؟؟؟
ايمانوهي تبوس خده كنوع من الرشوه: نواف حبيبي بليييييييز..
نواف باستسلام : اوكي بعد الملكه
ايمان ضمته: حبيبي ..... طمني و ارسل لي اخباركم
نواف بابتسامه مشى معها لبره الغرفه و في السلالم مرورا بطابق اخواته..: تطمني باعطيك الاخبار اول باول
ايمان بدلع وهي تغمز له : وغمض عيونك ان شفت وحده حلوه في طريقك
نواف بخبث: وانا اقدر انظر لغيرك يا قلبي
................: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااهااااااااااااا
نواف استنكر ضحكه عاليه سمعها خلال توقفه السريع على السلم مع ايمان: ايش هذي الضحكه؟؟؟؟ فاطمه انهبلت؟
ايمان بتافف : لما تكون معها وحده مثل الساحره هند ضروري تخرب اخلاقها
نواف وهو رافع حاجبه: هند هنا؟
ايمان من غير نفس: اي تقول انها ما ملت من الرياض و ودها تجلس كم يوم زياده فيها عند بيت خوالها و كل يوم زايره فاطمه ما ادري العلاقه بينهم شلون صارت قويه جذي
نواف تذكر اللي صار مع هند من كم يوم وبعدها ما ارسلت شيء نهائيا ..فلهذا السبب تاكد انها ما كانت تبي منه شيء..: يمكن راسمه علي و بتسرقني منك..
ايمان بغرور: تخسسسسسسسي مالت عليهااا................. و عليك بعد..
نواف بضحك: وانا ايش دخلني؟؟
ايمان: لانك تفكر ان وحده مثلها ممكن تسرقكك مني..
نواف قرب منها و باس خدها : وما عاشت اللي تسرقني منك يا حبي..
ايمان دفعته بخفه لبعيد: يالله يا حبيبي بسرعه حتى ما تتاخر..
نواف ضحك و مشى بطريقه لباب البيت بعد ما تاكدت ايمان انه طلع ركضت لغرفتها و اخذت عباتها و شنطتها و توجهه للباب وهي تتكلم بموبايلها مع سديم: اوكي ثواني..واكون عندج... اي لازم نكون معاها مسكينه روان لا اخت ولا ام تساندها في يوم مثل هذا ..
طلعت ايمان بسرعه وبمجرد ما طلعت انفتح باب جناح فاطمه و طلعت هند و فاطمه اللي كانت مصدومه : صدمه.... انتي كيف عرفتي انها بتطلع؟
هند بضحك :هههههه علشان تصدقيني لما قلت لج اعرفها زين.. تموت في لعبه الحب و مساعده الناس..و لما عرفت منج ان خطيبه مشاري مالها لا اخت ولا ام .. عرفت ان ايمان بتروح لها مع صديقتها .. حتى تكون معها و تساندها
فاطمه بتعجب: ويقولون الصديقه هي اللي تعرف صديقتها عدل.....
هند: غلطانه .. لما يكون عندج خصم لازم تعرفين كل شيء عنه حتى تعرفين كيف تتصرفين معه..
فاطمه بتنهد: المهم الاغراض موجوده؟
هند وهي ترفع الكيس: اكيد... كرت الغرفه موجود..
فاطمه وهي تطلع الكرت من جيبها : اي موجود..
هند مشت مع فاطمه بهدوء حتى ما يلفتون انتباه الخدم لجناح ايمان و نواف و فتحت فاطمه الجناح بالكرت الماستر اللي كان عند امها و اخذته منها من غير لا تعرف و يفتح كل الابواب..
دخلت هي و هند من وراها و بدا يتاملون الجناح هند كانت رافعه حاجبها وهي تتامل الغرفه مشت بخطوات للتسريحه وبدت تتامل مستحضرات النجميل الخاصه في ايمان: والله و تغيرتي يا ايمان و صرتي تحطين مكياج..
فاطمه بغرور : هي من جهة تغيرت.. تغيرت كثير.... ماهي البنت القبيحه اللي شفتها من اربع سنين.. المهم فين نحط الصوره؟؟ تحت الوساده
فاطمه كانت ماخذه صوره قديمه لعامر عطتها اياها هند و يبون يحطونها في غرفه ايمان حتى يثيرون نواف .. هند بثقه: ان كنتي غبيه فايمان ماهي غبيه مثلج!
فاطمه عصبت: خييييير؟؟
هند: تتصورين ان شي مهم و خطير مثل صوره حبيبها السابق.. بتتركه تحت الوساده اللي مليون بالميه راح يشوفها زوجها..
فاطمه حست ان كلام هند منطقي و نابع من ذكاء: صحيح
هند مشت بخطوات خفيفه تتامل الغرفه و بعدها سقطت عيونها على برواز ( اطار صوره) فيه صوره لايمان و نواف كان نواف في الصوره حاضن ايمان من ورا وكل واحد مبتسم.. بحقد رفعتها لفاطمه: هنا
فاطمه زفرت: وتقولين غبيه.. تبين نواف يصدقنا ان شافها هنا؟؟
هند بضحك: ماني غبيه ...يا ذكيه
فتحت هند الاطار و نزلت صوره ايمان و نواف و حطت صوره عامر و بعدها حطت فوقها صوره ايمان و نواف و سكرت الاطار،، فاطمه باستغراب: ماني فاهمه..
هند بخبث : الحين بتفهمين..
هند رمت الاطار على الارض و تكسر و بعدها اخذت كوب ماي و سكبته على الطاوله اللي كان الاطار عليها و جزء منه على الاطار و الارض من حوله وهما كسرت الكوب..
فاطمه ماكانت فاهمه شيء: ليش كل هذا..
هند اكتفت بالابتسامه و فاطمه بعد دقيقه فهمت اللي صار.. الصوره صار جزء منها كاشف الصوره اللي وراها نظرت لهند اللي مازالت مبتسمه: حتى شخص بذكاء نواف راح يصدق انها حقيقه..
فاطمه انصدمت من خبث هند: انتي ايش بالضبط؟
هند بضحك :هههههههه لما كنا في المدرسه كنت انادي ايمان بالغبيه وهي كانت تناديني الساحره من الجحيم... المهم اخذي الغرض الثاني وحطيه انتي في ممكن يفتش فيه نواف بعد ما يشوف الصوره..
فاطمه اخذت الغرض الثاني ( حبوب منع حمل) وطلعت من غرفه النوم الى مكان ثاني هند بمجرد ما طلعت فاطمه صارت تتامل الغرفه الحقد اللي كان فيها على ايمان شجعها انها تشوف اي نوع من الناس صارت من غير تفكير ركضت لخزانه ملابسها وصارت تتفرج على الخزانه الضخمه.. فتحت خزانه جانبيه وذهلها عدد قمصان النوم .. واللي كان كل واحد منهم احسن و اروع من الثاني وهو كان شيء طبيعي لعروس توها متزوجه.. هند بكل حقد سحبت احلى قميص و بدت تتامله وهي تنظر لصوره ثانيه لايمان مع نواف..
هند بحقد: لاعبه دور العاشقه هااااااا .. والله لادمرج يا ايمان.. انتي تلبسين قمصان نوم قبلي .. المهرج المضحك يلبس قمصان نوم.....
هند حركت عيونها من ايمان الى نواف وصارت تتامله: لا ومتزوجه واحد مثله.... شنو هالطول وهذي الوسامه... والعيون اللي تذبح... وفوق هذا ناجح بشغله و صاحب مركز عالي..
لما حست هند ان فاطمه رجعت من غير تفكير حطت الصوره في شنطتها و القميص و ابتعدت عن الخزانه..: انتهيت وضعتها بمكان اكيد نواف راح يلقاها فيه لما يشوف الصوره..
هند بابتسامه نصر: ممتاز.. والحين خل نطلع قبل لا يحس احد فينا..
فاطمه بغرور وهي تمشي لجنبها: تطمني.. الخدم موكله لهم شغل يحتاجون اليوم كله حتى ينهوهه واصلا هم ما يصعدون الاجنحه الا باذن مسبق.. و عواطف حابسه عمرها في غرفتها من سمعت ان الخطبه اليوم..
هند باستغراب: ليش؟؟ عواطف كانت تبي مشاري..
فاطمه :لا طبعا ما كانت تبيه... اصلا مشاري خطبها من ثلاث سنين بس هي ما وافقت .. يمكن يكون حزء منه يبيه بس سيطره حبيب القلب على راسها و قلبها مضيعها و شايل مشاري من بالها نهائيا..
هند بضحك: ههههههه حب من طرف واحد..
فاطمه بتنهد: تقدرين تقولين كذا.. اصلا هي حتى ما تزوج ما شالته من بالها و الحين بعد ما طلق زوجته زاد حماسها انها تاخذه..
ابتسامه هند اختفت لما حست انها عرفت الشخص اللي تتكلم عنه فاطمه: اللي تحبه عواطف؟؟ لا تقولين لي انه فواز؟؟
فاطمه استغربت من ذكاء هند: ما شاء الله يظهر انك تعرفين عن ايمان كثير
هند انقهرت و حست انها بتفجر بس حاولت تتمالك نفسها: قلت لج..
فاطمه : بس فعلا عواطف شاغله نفسها كثير رغم انها شالت مشاري من بالها من زمان.. و تبي فواز.. الا انها ماهي قادره تتصرف بشكل طبيعي..
هند: مثل ما قلت لج من قبل يا فاطمه.. حتى وان حصلتي على حب جديد صعب انج تنسين الحب الاول..
فاطمه ابتسمت وكانت تظن ان هند تتكلم عن عواطف لكن الحقيقه ان هند كانت تتكلم عن نفسها..
-
-
بيت مشـعل و روان..
في مجلس الرجال كان مشعل في انتظار بومشاري اللي بلغه مع بعض قرايبهم اللي طلب حضورهم حتى ما يكون لحاله في الخطبه..
اللي حضروا مع مشاري كان ابوه و عمه محمد و جسار و منصور لحاله و عمه اسامه و ولده عبدالعزيز و نواف.. مشاري كان شبه متوتر خصوصا انها ماهي اللا دقايق و يشوف روان .. كل ما تذكر تحمسه و توترها تذكر كلام سديم اللي كانت تقول( كانك انت العروس ما هو روان) و ضحك .. اغلب الحديث كان بين ابوه و محمد و قرايب مشعل اللي كانوا يعرفونهم من زمن.. منصور كان يقول كلمتين بعد عدد من الاسئله نواف كان صامت و الشيء نفسه مع جسار.. نواف لانه كان مجبور على الحضور و جسار لانه كان يبي يدرس مشعل اللي كان اسلوبه غايه بالرقي و الثقافه..
عبدالعزيز برغبه منه انه يتناقش مع نسيبهم الجديد: الا صحيح يا مشعل .. الدراسه في امريكا صعبه؟
مشعل بكل هدوء هز راسه : الحمد لله الدراسه ما كانت صعبه يا اخوي عبدالعزيز كل اللي تحتاجه هو تركيز و تفرغ تام و لغه ممتازه طبعا
اسامه بغرور: سمعت انك اخذت الدكتوراه بسرعه كبيره.. لهذي الدرجه سهله؟؟
مشعل ما ارتاح لاسامه بس كمل معه بابتسامه: ابدا ما كانت سهله بس مثل ما قلت لاخوي عبدالعزيز.. مع التفرغ التام لها و التركيز فقط على موضوع الدراسه قدرت احصل عليها خلال اربع سنوات
عبدالعزيز باعجاب: ما شاء الله عليك
بس ضحكه ساخره من نواف لفتت الانتباه: اسف بصراحه ما قدرت امسك نفسي..
مشعل رفع حاجبه و من غير تفكير قال: و ايش هو سبب الضحكه يا اخوي نواف..
نواف وهو يرد عليه برفعه حاجب هما: بصراحه ما اعتقد ان الدراسه و الشهاده تستحق اني اتخلى عن متع الدنيا و اتفرغ لها.. اقدر استمتع بالحياه و ادرس ان حبيت..
مشعل: كلامك صحيح بس هذا راح يطول المده اكثر و انا كان لازم اخلص بسرعه حتى ارجع انا و روان لديرتنا و اهلنا..
نواف كان بيرجع يتكلم بس بو مشاري سبقه حتى يمنع اي حديث مزعج ممكن يصدر من نواف: الا على طاري بنتي روان.. ترا احنا بنشوفها..
مشاري حس بحماس اخيرا بعد ما تكلم ابوه رغم ان مشعل ما كان يتمنى ان حواره مع نواف ينتهي بسرعه بس ما قدر يكمل حتى ما يعتبرونها انها تهرب منه من الشوفه..: اللي تامرون فيه بيصير يا عمي .. تفضلوا معي..
مشاري مشى مع مشعل و دخلوا غرفه جانبيه و بعدها طلع مشعل حتى ينادي روان ..
من جهه ثانيه في غرفه روان..
ايمان وسديم على سريرها و يغنون: يا دبله الخطوبه عقبال كلنا... و نبني طوبه طوبه في عش حبنا..
روان بانحراج نظرت لهم وبعدها رجعت راسها لتحت: بس حرام عليكم..
سديم: امبببببببيه عمتي .. تشوفين وجه روان ما صار يختلف عن الفراوله.
ايمان بضحك:ههههههه اصلا هي كلها فراوله و ما كان ناقصها الا اللون والحين حصلناه..
روان نزلت راسها اكثر: حرام عليكم كافي .. ترا ما راح انزل ...
ايمان سحبت موبايلها و تاملته و بعدها قالت: امببببببيه .. مشاري يقول انهم طلعوا ... يعني شنو مافي شوفه؟
روان بصدمه رفعت راسها: ايش..
سديم انفحرت ضحك: ههههههههههههه.... كنت حاسه وين اللي تقول ماني نازله
روان بانحراج حركت عيونها من سديم الى ايمان اللي كانت تضحك هما: ما طلعوا
ايمان: نووووو
روان: بس ايش هذا فوق التوتر اللي انا فيه زدتوا علي توتر
ايمان : لا يا حلوه.. انا و سديم نمتص التوتر هههه
روان فكرت بكلمه ايمان وبعدها فهمت القصد هي قبل لا يجون كانت متجهزه و تنتظر بخوف و توتر كبير بس بمجرد ما وصلوا ايمان و سديم و بدا يحرجونها بتعليقاتهم و سوالفهم.. بدا التوتر اللي كان من انها تقابل مشاري يختفي..
سديم : اقول رواااااااااان مشعل يناديك
روان من غير تفكير وقفت: خير؟؟
ايمان: هههه باي عالم كنتي.. بسرعه عمك يناديك جاء وقت الشوووفه ... حظا موفقا..
روان وقفت بخوف و تاملت شكلها مره اخيره و بعدها طلعت من الغرفه و للمكان اللي كانت ينتظر فيه عمها و مشت معه: خايفه يااا عمي..
مشعل بابتسامه مسك يد روان: لا تخافين..طالعه قمر..
روان: بس ..
مشعل: من غير بس يالله توكلي على الله..
روان: لا اله الا الله..
فتح مشعل الباب و دخل مع روان اللي كانت عيونها على الارض و ما شافت من مشاري غير جزمته: السلام عليكم
ابتسم مشاري : وعليكم السلام
روان جلست على كنبه جنب مشعل اللي ظلت ماسكه في يده ...مشاري : كيفك يا روان..
روان بتنهد: الحمد لله..
مشاري كان مذهول من شكل روان اللي طير عقله من مكانه كانت لابسه فستان طويل موف و عليه قميص لف ملون و منزله شعرها القصير مثل ماهو ومكتفيه بكليبس صغيره على شكل ورده...
مشاري وهو يتاملها من فوق لتحت بصمت كان يقول بنفسه: حلوه وناعمه و رقيقه.. مختلفه عن البنات اللي تحط اشياء ماهي فيها عدسات و توصيل شعر و غيره ... حتى تظهر احلى
مشعل كان حاس بتوتر روان و بشرود مشاري و سال: مشاري وين رحت؟؟
مشاري من غير تفكير: اسف.. ذهلتني روان..
روان بانحراج وقفت: ععععععععععممممممي
مشعل ضحك و قال: تقدرين تروحين
مشاري حقد على مشعل لانه طلعها على طول بس ما حب يبين هذا الشي
روان بسرعه طلعت وهي منحرجه و ضحك مشعل: مشاري... خف على البنت.. تراها رقيقه..
مشاري: ولو ما كانت رقيقه تتصور اني كنت بظل ساكت هههههه
مشعل وقف و اشر لمشاري حتى يرجعوا المجلس من جديد
روان ركضت و دخلت الغرفه و وقفت على الباب، ايمان و سديم كانوا واقفين ينتظرونها: ايش صار؟؟ رجعتي بسرعه؟؟
روان رمت نفسها على سريرها بشبه انهيار: الحمد لله تم على خير..
سديم نقزت عليها : واخييييييييييييييييييرا!!!!!1 اصلا انا كنت عارفه انك عاجبته و ان هذي مجرد شكليات..
روان بانحراج: يووو سديم
ايمان ضحكت عليهم: يالله اجل بما ان الموضوع انتهى انا استاذن..
سديم رفعت نفسها و التفتت: تو الناس اجلسي شوي..
ايمان هزت راسها: سوري ما اقدر.. لازم اروح لا تنسين اني ما استاذنت من نواف و اخاف يرجع و ما يلقاني .. عاد شوفي شنو بيسوي..
روان باستغراب: هههه شكله نواف حريص عليك كثير مثل حرص عمي مشعل علي.. ويخاف عليك..
ايمان بتنهد: لا يا عمري نواف مو حريص .. نووووواف مجنون غيره تصوري انه يخاف احد يشوفني و يخطبني ..
سديم باستغراب: هذا اكيد مجنون الحمد لله و الشكر
روان: ليش يا ايمان الزواج مصير اي بنت حلوه مثلك و المفروض ولد اخت يحب لك الخير.. وانه يشوفك ببيت زوج يحبك و يحترمك
ايمان باستغراب: هاا؟؟ سديم انتي مو قايله لها
سديم بضحك: هههههههههههههه روان انتي ما تدرين ان عمتي ايمان متزوجه؟
روان بعيون مصدومه: خير؟
ايمان : ونواف ماهو ولد اختي.. نواف زوجي ..
روان سكتت للحظه و رغم ان سديم كانت تشرح له طبيعه العلاقه بين نواف وايمان الا انها ما كانت تسمع خصوصاا انها كانت تتذكر موقف صار له من كم يوم..
- -
روان كانت تكلم سديم على الموبايل و تضحك لما دخل مشعل و اشر لها من هي اللي تكلمها سوت له حركه انها سديم فضحك وقال: قولي لها تدرس للامتحان.. ما ابي رسوب..
روان ضحكت و قالت لسديم و بعد دقيقه سكرت الخط: عمي حرام عليك ماهو كل ما كلمت البنت قلت لها هذا الكلام .. ترا ندمت قد شعر راسها لانه اخذت الماده عندك
مشعل بابتسامه: احسن تستاهل ..
روان: حرام عليك يا عمي.. اصلا سديم بنت طيبه و حبيبه..وانا ما تمنيت ان يكون لي اخت اكثر منها..
مشعل: ايش قصدك؟؟
روان: يعني ... لو كان في خاطرك انك تتزوج..... اتمنى لو تاخذ وحده مثل سديم..
مشعل: مجنون انااااا .... بس هما لا تخافين يا روان.. سديم بتكون اختك لما تتزوجين مشاري.... و وبما انك تبين اخت مثلها انا ما امانع اخذ وحده قريبه منها ههه
روان من غير تفكير: صعب تحصل وحده مثل سديم يا عمي طيبه قلب و حنان و جمال..
مشعل: قصدك ان في عايلتهم ماعندهم وحده مثلها ابدا؟؟
روان وهي تفكر: اعتقد اقرب وحده لها بالتصرفات هي عمتها ايمان..
مشعل: يعني في احد غيرها اقدر اخذه
روان من غير تفكير ابتسمت: يعني انت في بالك ايمان.؟.
مشعل على طول وقف: انا اعرفها حتى افكر فيها..
روان راقبت عمها و هو يمشي لبعيد و يدخل غرفته و ابتسمت مستحيل يكون قال هذا الكلام من غير لا يكون في سبب .. كان يتجنب موضوع الزواج نهائيا و بما انه اقترح ايمان و قال انه بيفكر فهذا معناه انه يبيها ..
- -
سديم هزت كتف روان: روان ايش فيك؟ كل هذا تفكير في مشاري السخيف
روان هزت راسها : ابدا..
سديم بضحك: انزين قولي لي .. ايش كان شعورك
روان بدت تشرح لسديم اللي صار رغم اانها كانت مهمومه لما فكر عمها الغالي بوحده طلع ان مافي نصيب..
-
-
-
بعد ما رجع مشاري و مشعل ابتدوا هم و باقي افراد العايله النقاش عن تفاصيل الملكه وموعدها و اشياء جانبيه لما قال بو مشاري: واحنا جاهزين لك طلباتكم يا ولدي يا مشعل و طلبات بنتا روان..
مشعل هز راسه بهدوء: ماله داعي يا عمي هذا الكلام.. احنا اهل من زمان و مشاري حسبت اخ.. وانتوا نسب يشرفنا و يرفع راسنا و كل شخص يتمنى ناس مثلكم يناسبهم و يناسبونه..
مشاري بعفويه: كان خطبتي فتحت نفس ناس على الزواج..
مشعل ضحك على تعليق مشاري وهز راسه: تقدر تقول هذا الشيء يا مشاري..يا اخوي..
محمد بحنان ابوي: ما شاء الله .. هذا فعلا الخبر اللي يفرح .. الزواج يا ولدي .. ستر ماهو للحرمه و بس .. الزواج ستر و عفه للرجال بعد.. المهم انه يكون حسب الاختيار الحسن .. حتى يضمن استمراره و سعادته فيه..
مشعل بابتسامه وكانه سعيد لان الطريق امامه انفتح: لهذا السبب يا عمي انا ما فكرت بالزواج الا بعد ما عرفتكم.. بناتكم و خوااااااااااااااااااااااااااااااااتكم ما اعتقد في منهم ابدا!!
نواف رفع حابجه لما ذكر كلمه (خواته)..وهو يقول في نفسه : البنات مقبوله بس الخوات؟؟ من في غير ايمان؟
اسامه انتبه على انتباه نواف للكلمه و قرر يزيد النار حطب: هههههه للاسف يا مشعل انت رجال ما تتعوض بس انا ما عندي بنات و كل اللي عندي ثلاث عيال و اختييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
عبدالعزيز بضحك: تدلل على عيالك يا ابوي؟
نواف انقهر رغم ان الكل يضحك بس كلمه مشعل زادت غضبه: ولا تزعل يا بو فارس..باخذ وحده من خواتك تطمن...
نواف انقهر و انفجر: عن السخاااااااااااااااافه ايش هذا الكلام...
عبدالعزيز فهم سبب غضب نواف و سكت بس اسامه حط نفسه يضحك وقال: خايف ياخذ امك.. تطمن ماحد بياخذها منك..
مشعل ضحك: اي يا نواف ماني ماخذ امك علشانك بس عاد خالتك الثانيه اسمح لي ماني .......
نواف قاطعه بصراخ صدم الكل: تخسي الا انت تاخذ ايمان...
مشعل تغيرت ملامج الضحك من وجهه و جه الموجودين كلهم الى الغضب..محمد اشر لنواف: نواف ترا احنا نضحك..
نواف بعصبيه: بتضحكون و تدللون على بناتكم انتوا احرار بس ايمان لا فاااهم..
بو مشاري : نواف لو سمحت..
مشعل بجديه : نواف ان كان الموضوع ضايقكك فحقك علي .. بس انا ما استمريت بالحوار الا حتى امهد للموضوع الحقيقي..
نواف وهو يعقد يده قدام صدره: واللي هو؟؟
مشعل بكل هدوء وهو ينظر لنواف و كل الموجودي: انا فعلا من مده ناوي اتقدم لكم حتى اخطب اختكم ايمان على سنه الله و رسوله..
نواف توسعت عيونه و انفجر على مشعل ..

ر

مالك حبي 04-15-2013 11:19 PM

لبارت السابع و الثلاثون..

محمد و جسار و مشاري و ابوه و عبدالعزيز التفتوا بصدمه لنواف اللي كان بينفجر منصور و اسامه ضحكوا: ايييييييييييييييش
جسار وقف بوجه نواف و مسكه : نواف واللي يسلمك..
مشعل ما كان فاهم اللي صاير بس كلمه نواف صدمته: يخطببببببببببها مني.؟؟ يا خطبها مني الحقيييييييير..
جساروهو يحاول يهدي من غضب نواف اللي يعرف هو ايش ينتج عنه دايما: يضحك معك انت ايش فيك..
مشعل وهو ماهو فاهم اللي يصير: لا ما اضحك يا جسار..
نواف انفجر و دفع جسار عنه ..: انا ... لو ما كنت في بيتك كان صار لي تصرف ثاني معك يااااااااا مشعل..
نواف ابتعد عن وجه مشعل اللي كان مصدوم و طلع من البيت بعصبيه ..
خوال مشعل اللي كان موجودين و شافوا احراج ولدهم وفي بيته بسرعه تدخلوا: ايش هذا يا بومشاري ... انتوا جايين تخطبون ولا جاين تهزؤون ولدنا.. ان كان نسبنا ما يشرفكم...ليش تخطبون بنتنا..
بومشاري : الموضوع ابدا ماهو كذا ... نواف انفجر لسبب ثاني ...
مشعل وهو رافع حاجبه: يعصب؟؟؟ يرد علي ببرود!!! يسوي اي شيء محترم مو يصرخ علي وكان واحد من الموظفين عنده ياااا بومشاري يااا نسيبنا..
جسار بمقاطعه رد.: لانها زوجته..
مشعل بعدم فهم هز راسه: ايش؟؟
جسار بتنهد رد وقال: ايمان ... عمتي ايمان هي زوجه نواف.. وتزوجها من مده قصيره جدا بعد فتره انتظار طويله له ...بحبها و يغار عليها لدرجه الجنون...... فشيء طبيعي يرد عليك جذي يا مشعل..
مشعل انصدم و من غير تفكير رجع ظهره لورا و تنسد على الكنبه: اسف.. ما كنت اعرف..
محمد : احنا اللي غلطانين ياا ولدي يا مشعل.. المفروض كان ننهي الموضوع من البدايه مو نكمله معك بضحك..
مشعل هز راسه و استمر الكل بالاعتذار من مشعل اللي صحيح كان يقول لهم ان الموضوع.. و هو من داخله يتقطع الم .. على الحب اللي انقتل من اوله...
-
ايمان طلعت قبل نواف بدقايق قليله وركبت بسيارتها و طلبت من السواق يرجعها البيت لما رن موبايلها بمسج من جسار..
- -
جسار/ ايمان انتي في البيت؟
ايمان استغربت سؤال جسار اللي كانت متاكده انه في الخطبه كتبت له\ لا طالعه.. خير في شيء؟
جسار\ ايمان لا ترجعين البيت.. روحي لبيتنا احسن لك..
ايمان زاد توترها اكثر و اتصلت بجسار على طول ... ما رد عليها فاتصلت من جديد.. وعندها رد : هلا امون..
ايمان بتوتر: جسار انت وينك فيه؟ وليش ما تبيني ارجع البيت بليييييز قووول لي...
جسار كان طلع بره البيت و يتكلم بالموبايل بعد ما اتصلت ايمان عليه: نواف تهاوش مع مشعل..
ايمان بعيون متوسعه: شنوو؟؟؟ ليش تهاوش معه؟؟ هذا وانا طالبه منه يحضر علشان يرز و يشرف مشاري؟
جسار: نواف ما ينلام في سبب هواشه مع مشعل.. خصوصا ان مشعل طلبج منه..
ايمان ما فهمت شيء:خيررر؟؟شنو يعني طلبني منه؟؟
جسار: يقول مشعل انه يبي يناسبنا ويقوي العلاقه اكثر و طبعا تعرفين اخوج اسامه اللي يحبج وايد .. لمح له ان في مجال في اخواتنا و طبعا الاخ ما صدق خبر على طول قال لي الشرف اخذ اختكم ايمان.. و نواف ساعتها انفجر.. يظهر ان مشعل ما كان يعرف انك متزوجه و ماخذه نواف..
ايمان رجعت ظهرها و صفقت جبهتها بيدها: اووووووف موضوع الخطبه من جديد وانا اللي ظنيت نفسي اترتحت منه..
جسار : المهم نواف طلع من البيت معصب و ما ابي تصير بينج وبينه مواجهه حتى ما يكبر الموضوع اكثر منه..
ايمان بالم: ان ما رجعت اكيد بيكبر الموضوع اكثر من ماهو عليه..
جسار: ما اعرف يا ايمان.. بس انا قلت اعطيج خبر حتى تعرفين تتصرفين..
ايمان بتنهد حاولت تبين انها ماعليها: مشكور جسار .. ما قصرت.. انا راح اتصرف و اكيد راح ارد لك خبر..
ايمان نزلت الموبايل و طلبت من السواق يغير وجهته و يروح مكان ثاني وهي تلوم نفسها... هي ما كانت تبي نواف صحيح .. لكنها بما انها تزوجته لازم تحاول انها تنجخ هذا الزواج و تحافظ على البيت اللي قررت تصنعه ..
وهذا الشيء طبعا يحتاج قوه و صبر و تحمل و هو ما تفتقده اي بنت في عمرها وفي هذا الوقت..
-
-
-
جسار سكر الخط من ايمان وهو مهموم عليها في الوقت اللي كانت روان و سديم يراقبونه من الشباك: هذا من يا سديم؟؟
سديم عطت صديقتها نظره عدم رضا: اشوفك تسالين عن ناس غير اخوي.. افااا ياااا روووان
روان حست باحراج كبير وتراجعت عن الشباك: سوري و ربي ما اعيدها .. اصلا انا ما انظر لشباب انا ..
سديم انفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههه بس بس اضحك معك انتي صدقتي.. هذا جسار ولد عمي محمد...
روان باستغراب: زوج فاطمه؟؟
سديم بتنهد: اي .. دنيا صح؟؟ فاطمه السخيفه المغروره عندها زوج مثله و انا عانس وانتي بتتزوجين واحد سخيف مثل اخوي مشاري.
روان: مشاري ماهو سخيف1
سديم على طول صفقت لها.: بديييييييييييينا ندااااااااافع ههههههههه
روان بعددت عنها : الحق حق.. صحيح جسار احلى منه بس هو ماهو سخيف
سديم بتحذير: لا تسمعك فاطمه تقتلك...
روان باستغراب: ليش؟؟ انا ما قلت شيء غلط .. مدحته بس
سديم: هههههه فاطمه عندها جسار جزء من ممتلكاتها الخاااااااصه جدااا لو بيدها تحط عليه اسلاك شائكه كانت حطت.. ما تبي احد يشوفه او يتكلم عنه .. مهوسه فيه اصلا هي بغت تموت لحد ما تزوجته..
روان: هو محامي صح..
سديم بتنهد: اي محامي و وسيم و..
روان بضحك: وليش ييا الشاطره ما حطيتي عينك عليه؟ بصراحه ما يتطوف؟
سديم بسخريه: اقولك فاطمه كانت حاطه عينها عليه و ما تركت مجال لاحد...
روان: غريبه مع ان بنظري فواز احلى منه..
سديم: فواز مو نوعها مرح و طيب كثيييييير احسه نوع عواطف القديمه..اكثر..
روان: هههههه بس تزوج ريم و صدم الكل..
سديم حست ان كلمه روان البرئيه نبهتها على شيء مهم وصارت تفكر في نفسها: انا كيف ما فكرت بهذا الشيء ؟؟ فواز صدم الكل لما خطب ريم... و عواطف انقلبت علينا رغم انا كنا قراب كثير خلال هذي الفتره.. رفضت مشاري وكانها كانت مصدومه من انه خطبها.. بمعنى انها كانت تنتظر شخص ثاني.. و انقلبت علينا و صارت تكرهنا بعد ما كنا اصدقاء.... و قلنا ان السبب هو لان مشاري خطبها و رفضته رغم ان الشيء ماهو طبيعي.. يعني المفروض احنا اللي نغضب منها ماهي هي........و ابتعدت مده قصيره وبعدها صارت خطبه فواز لريم......السبب في كره عواطف لنا ما كان ابدا خطبه مشاري..... السبب هو خطبه فوووواز............ عواطف كانت تبي فوااااااااز!!!!!!
-
-
نواف دخل البيت وهو منقهر و معصب .. فاطمه كانت جالسه في وجهه وكانها تنتظره مع هند اللي حطت نفسها انحرجت لانه دخل: ولكم باااااااااااااااااااااااااك حبيبي نوااافي..
نواف تنهد و من غير نفس: هلا فاطمه..
فاطمه استغربت انه معصب في الوقت اللي كان المفروض يكون فيه عادي..: كيف كانت الخطبه؟؟
نواف ببرود: زييييننه..
فاطمه: يتساااهل مشاري ولد خالي احمد كل خير ..ولا انتي ايش رايك يا هند؟؟
هند وهي منزله راسها: اي والله كلامك صحيح..
فاطمه بدلع: اي و ربي ان شاء الله يرزقك اللي احسن مثله... واحد.. مثل نوافي اخوي
هند مثلت دور الخجلانه وهو شيء زاد عصبيه نواف اصلا هو ما عجبه ابدا انها وقفته وهي عندها ناس..: عن اذنكم
نواف توجهه للسلم و طلع لجناحه على طول فاطمه انفجرت ضحك و قربت من هند: ونااااااسه معصب والحين اكيد بينفجر ان ما لقاها..
هند: ولا تنسين الاشياء اللي حطينها ونااااااااسه...
فاطمه بغرور : احسن حتى تعرف مستواها و من تكون.. هي وحده من زوجاته لا راحت ولا جت.. وانا فاطمه دلوعته عجبها اهلا وسهلا تظل زوجه حالها حال ديما قبلها.. اما انها تفرض شروطها و تكسر اي كلمه اقولها لااااااا و الف لا..
هند بنصب و خداع: وانتي من يقدر يقول لج لا يا فاطمه.. انتي اخته و مافي حرمه في الدنيا ممكن تاخذه منج... انا اللي قاهرني هو ليش تاجل زواجج؟؟ تتنتظر مثلا جسار يمل و يطلقج يعني؟؟
فاطمه بخوف: فال الله ولا فالك...
هند : انا ما اقصد يا فاطمه.. بس من جد شيء يحر لو انك متزوجه بعد ملكتج كان عندج ولد كبر ولد فواز او اكبر بعد بما انج قبله .. و كنتي انتي وجسار تحت سقف واحد وعايشين احلى قصه حب ..
فاطمه كانت مقهوره لدرجه اخذت كوب الشاي اللي كان بيدها و كسرته: حقييييييييره اكرها..
هند: وانا بعد اكرهها حرمتني من كل شيء كنت ابيه ..
فاطمه: تطمني.. انا راح اكسر شوكتها و اخليها وحده من قطع نواف اللي يبدلها بسرعه ..
هند: ههههههه يعني ما عندج نيه تزوجينه عليها؟
فاطمه: هههههه لا ما اظنها بتتركه يسوي هذا الشيء.. بس اظن انه ممكن اذا طلقها ولا انا غلطانه..
هند بتاييد: صحيح...
فجأه فتحت مدبره المنزل الباب و دخلت ايمان اللي بمجرد ما شافت هند و فاطمه كشرت بوجهها ..: السلام عليكم
هند بغرور: فاطمه كاني سمعت صوت احد يصيييح و نشاز اي نشاز
فاطمه ضحكت : هههههههههههه
ايمان بقهر: وووع.. فعلا الطيور على اشكالها تقع..
هند بدلع: الحمد لله طيوور نغرد و نطرب الناس باصواتنا الجميله ماهي خفافيس مهما عدلت بنفسها تظل وحوش..
ايمان: الخفافيش ياا ذكيه ثديات و ماهي وحوش..
هند: شفتي من يتكلم يااا فاطمه.. هههههههههههههههههههه انا خريجه الثانويه واللي ادرس في الجامعه تخصص على مزاجي تكلمني وحده ما كملت الثانويه ولا تخرجت منها اصلا..
ايمان انقهرت لان هند ضغطت وتر حساس عندها بسبب ظروفها ما قدرت تحضر الفصل الثاني من سنه التخرج و بهذا السبب ما حصلت على الشهاده ولا تخرجت و هند كانت تعرف هذا الشيء و فرحانه فيه .. عطتهم ظهرها و توجهت للجناح..
فاطمه : هند كانك زوديتها اليوم؟؟
هند: خليها تولي انا اعرف لها زيييييييين .. بس ما شفتي شيء انا اعلمج يااا ايمان..
-
قبل دقايق و من جهه ثانيه نواف بمجرد ما دخل الجناح ضرب الباب بقوه حتى يخفف عن نفسه الم العصبيه كان يبي يفرغ عصبيته باي شيء و طبعا ما كان في احسن من ايمان بس ما حصلها .... انصدم وين ممكن تكون و كيف تطلع من غير لا تقول له... بقهر صار يتجول في الغرفه حتى يخفف عن نفسه لما سقطت عينه على الصور: هذي ايش طيحها؟؟
رفع صورته هو و ايمان و شاف انها شبه ذايبه وراها شيء.. فتح الاطار و شاف صوره عامر و انقهر: عامر؟؟
بجنون رمى الصوره من جديد و داسها بقوووووه : يعني شكي كان في مكانه.. انتي فعلا كنتي تحبينه؟؟

=== نواف تذكر الحادث اللي صار قدام مدرسه ايمان وكان هدفه قتلها و حماها عامر لما زارها في المستشفى ايش صار===
(((نظر له بعيونه الزرق بغرور: جيت اتطمن على محبوبتي ... لقيتها رايحه تتطمن على محبوبها..!!
ايمان عصبت بمجرد ما شافته: عامر ماهو محبوبي و لو سمحت اطلع بره..
نواف ضحك عليها: هههه عامر راح يموت قهر لو سمعك.. الانسانه الي رمى نفسه للتهلكه علشانها ما تبادله اي مشاعر تذكر..
ايمان بعصبيه: اطلع بره!! انت شلووون عرفت بمكاني اصلا انت شلون عرفت اللي صار بالضبط..))
نواف نزل الصوره و هو مقهور كان يعرف ان ايمان ما تحبه و انها تزوجته علشان تحمي اهلها ..بس انه يتاكد من هذا الشيء بهذا الدليل كان شيء يقهره.. اخذ االصوره وقرر انه يرميها في سله المهملات الخاصه في الحمام و بمجرد ما رماها سقطت عيونه على علبه كانت فيها وواضح انها مرميه حديثا..
نواف سحب العلبه اللي يعرفها زين خصوصا انه هو اللي كان يجبر حريمه يستعملونها و تاملها: حبوب منع حمل ؟؟ ايمان ما تبي عيال مني؟؟؟
نواف رجع العلبه لسله المهملات و طلع من الحمام طبعا بعد ما غسل يده: هههه فعلا انت مضحك يااا نووووووواف متوقع انها تحبك؟ لااااا مستحيل ......كيف تبيها تفكر في الحمل منك وانت ما سمحت لاي وحده قبلها .. لا والوحيده اللي سمحت لها عذبتها و جننتها لحد ما ولدت وفي النهايه اخذت طفلها.. ودخلها مستشفى المجانين.. جلس يتنفس و يزفر لما سمع صوت الباب انفتح تظاهر بالهدوء لانه كان عارف انها ايمان.. ما كان يبي مشاكل .. كل يوم مشاكل.. تجريح و الم ... قرر ينتظرها هي تبدي بالحوار
ايمان دخلت الغرفه وكانها تدور عليه و لما شافته: السلام عليكم
نواف ببرود: وعليكم السلام..
ايمان مشت لعنده و طلعت من كيس كان معها عده اغراض الاول كان مقص: اخذ.. قص شعري..
نواف استغرب: خير؟؟ ليش اقصه شعرك حلو..
ايمان: ولانه حلو اكيد بيخليني في نظر الناس حلوه و بيفكرون فيني لعيالهم..
نواف: ايمان انتي انهبلتي ؟؟ انا مستحيل اسوي هذا الشيء..
ايمان تنهدت و عطته قلم عريض : اخذ.. اكتب على جبهتي اني متزوجه حتى يعرف الكل اني زوجتك و ما يجرحونك..
نواف بعد القلم وحط يده على كتفها: ايمان؟؟ ايش صاير لك ؟؟ ايش سبب هالافكار الغريبه اللي في بالك
ايمان وهي ترسم الالم على وجهها: ما ابيك تزعل مني... نواف انا احبك وانت تحبني.. ابي اعيش معك بسعاده و سلامه ولا ابي شيء يزعجنا.. وموضوع الخطبه هذي بليييييز انساها ما في شيء راح ياخذني منك الا الموت..
نواف وهو يسحبها لحضنه: بعد الشر عليك يا قلبي.. لا تقولين هذا الكلام مره ثانيه..
ايمان بدلع: يعني انت مانت زعلان..
نواف: ابدا.. انا قلت لك ما يهمني من يخطبك او ينظر لك ...انتي زوجتي انااا وبس..
ايمان: الحمد لله.. والله يا نواف من قال لي جسار انك طلعت زعلان و معصب من الخطبه وانا مرعوبه..
نواف: وووووووواي جسار هذا فضيع لا يدخل نفسه في شيء ما يخصه..
ايمان : هو ما سوا هذا الشيء الا لانه خايف علي..
نواف: و انتي متصوره اني ممكن ااذيك؟؟
ايمان ضحكت: سووووري
نواف رجع ايمان شوي حتى يتامل وجهها و قال: ايمان طلبتك
ايمان ابتسمت: عطيتك؟؟
نواف: عيدي الكلمه اللي قلتيها من شوي..
ايمان باستغراب: عطيتك؟؟
نواف: .. قولي احبك..
ايمان خجلت وبعدت راسها: يووو نواف عن السخافه
نواف سحبها من جديد: ماني تاركك الا لما تقولينها ..
ايمان بدلع: احبك..
نواف وهو يحضنها اكثر: قوليها بعد
ايمان: احببببببببك
نواف ابتسم و باس ايمان بعد كلمتها الجميله رغم انه كان عارف انها ماهي حقيقه..
-
-
بعد ساعات
فاطمه بقهر لما دخلت غرفتها سحبت موبايلها و اتصلت بهند: قلتي ان افكاااارك ما تنزل الارض .. كاهي انزلت و شبعت من الارض بعد..
هند اللي كانت ماسكه مقص و تقص لها صوره: ليش شنو صاير؟؟
فاطمه: ايمان.. انتي قلتي ان نواف اكيد بيطلقها ان شاف علبه الحبوب والصوره و اللي اشوفه العكس.. نازلين من غرفتهم فرحانين و يضحكون و بعد ما تعشوا طلعوا يتمشون في الحديقه تحت الجو الرومانسي مثل ما يقولون..
هند وقفت شغلها : معقوله ما شاف الصوره؟؟
فاطمه: الا شافها و ما همه بمووت من القهر...
هند تنهدت: واضح ان نواف يحب ايمان كثير..
فاطمه: انا شقاعده اقوولك ما هو هذا اللي مزعجني.
هند: ما فهمتي قصدي.. يا فاطمه... اللي اقصده ان حب نواف لايمان لا يمكن يهتز مهما سوينا له.. بنظري حتى لو يشوفها مع واحد ما اظن يتركها..
فاطمه بقهر: يعنننننني ايش اسوي؟ نواف اخوي صار مجنون!!!
هند بتنهد: لا تسوين شيء.. قوي علاقتج فيها و تعاملي معها افضل من اخت..
فاطمه: خيييييييييييييير؟؟ الحين اقوولك ما احبها اكرهاااااا و تقوووولين لي اقوي علاقتي فيها؟؟
هند: تطمني .. هذا مجرد تمويه.. حتى نحصل اللي نبيه..
فاطمه: ماني فاهمه
هند بتوضيح: انا اقول لج.. نواف اخوج انسان ذكي و فاهم الدنيا عدل.. و يموت في ايمان.. ان سوينا شيء ثاني و انكرته ايمان اكيد راح يصدقها و راح يشك على طول في الناس اللي يكرهونها و يتممنون خراب بيتها.. وهم انا اللي اكره ايمان وانت ياللي تبين اخوج يرج مثل ما كان
فاطمه : انزين؟؟
هند: بما اني برجع الكويت باجر راح اكون بيعيده عنكم بمعنى ان صار شيء مستحيل اكون انا اللي في ديره ثانيه سببه.. و انتي لازم تقوين علاقتج في ايمان و تصيرون اكثر من الخوات و الحبايب و تتظاهرين انج قطعتي علاقتح فيني حتى لو اضطريتي انج تسبيني في وجوده و وجودها حتى يستبعدج من اي شيء..
فاطمه: بس يا هند انتي لحد الحين ما فهمتيني ايش المطلوب..حتى نفرقهم ؟؟
هند: بما ان ايمان الذكيه بتلقى حل لاي مشكله نصنعها بينهم لازم هي اللي نهاجمها ...بس ما نعطيها اي شيء.. لازم نعطيها ضربه قويه.. بس هذي الضربه لازم تكون في الوقت المناسب..
فاطمه: اوكي موافقه.. بس تنجح الخطه..
هند: تطمني خصوصا اني اعرف ايمان زين و فوق كل هذا حصلت هدف زياده له
فاطمه: ايش هو هذا الهدف.
هند: لاااااا...لما يجي الوقت المناسب راح اقول لج.. والحين استاذنج بسوي شنطي..للسفر
فاطمه: اوكي مع السلامه
هند سكرت الخط من فاطمه و اخذت الصوره اللي انتهت من قصها وكانت الصوره اللي اخذتها من غير لا تحس بنفسها من غرفه ايمان فصلت فيها ايمان عن نواف و اخذت الجزء اللي فيه نواف ووقفته جنب وجهها: مو جذي احلى من القرده هههههههه
بجنون اخذت قميص ايمان ولبسته و صارت تحط الصوره جنبها : علي احلى منها و اناسبك اكثر منها بس اخخخخخخخخ اصبري ياا هند وبتنالين اللي تبينه والا انا اظل جذي من غير زواج والحقيره تاخذك..
هند اخذت صوره ايمان وحطتها جنب الشمعه لحد ما اكلتها : والله لاخليج تحترقين مثل هذي الصوره ياا ايمان... اصبري بس و بتشوفين مصيرج السيئ اصبري..
-
-
-
مر الايام بهدوء و سلام على افراد العايله كلهم.. نواف و ايمان عايشين اجمل جو رومانسي مع بعض و قدام الناس حتى انهم ما يفترقون الا للشغل و نواف ما سافر اي مكان بحكم ما يقدر ينام من غيرها المهم انه حتى لما يضطر يروح مكان و سفرات سريعه ياخذها معه..و الشيء نفسه مع افراد عايلتهم.. فاطمه اللي كانت اكثر عدو صارت حنونه فجاءه و صديقه غاليه لدرجه انها تزورها في غرفتها و تسولف معها بالساعات..عواطف كانت عايشه جو رومانسي صامت.. مسجات دينيه و اذكار الصباح و المساء لفواز الي كان عارف انهم منها و متظاهر بالعكس حتى يكرهها باللي هي تسويه و يوقفها بطريقه مسالمه.. بس هذا التصرف كان يزيد عواطف تمسك فيها.. ريم فقدت الامل نهائيا انه يرجعها خصوصا انها صار لها مده طويله طالعه من العده و الحين اذا بيرجعها لازم بعقد جديد.. سديم كانت متاكده من ان عواطف لها علاقه في طلاق ريم و انها تبي فواز.. بس كانت مقررده تهدي شوي و ما تستعجل حتى تمسك دليل واحد تثبت فيه هذا الشيء و تكسب في النهايه ان فواز يعرف الحقيقه و يرجع اختها و ان عواطف تنفضح و ما تعود تكرر هذا الشيء..
ندى و فيصل اللي سافروا شهر عسل قصير و توجههوا للكليه اللي يدرس فيها فيصل كانوا عايشين جو من الهدوء و جزء منه الرومانسيه .. ندى تغيرت كثير مع فيصل صار جزء مهم لايمكن تستغنى عنه حتى انه لما يتاخر او يغيب عنها تنهبل و تصير تتصل عليه مثل المجنونه .. الجزء اللي خوفها في البدايه هو ان عبدالعزيز كان ساكن معهم في نفس الفيلا بس تدرجيا صار جزء تعودت عليه من حياتها .. خصوصا ان اسماء صارت لها الصديقه الجديدده و ما حسستها بالوحده و صارت العلاقه بينهم قويه كثير .. وهذا الشيء زاد قوه العلاقه بين عبدالعزيز و اسماء .. اللي كان بمجرد ما يشوفها يبتسم وهي بدل نظره الغضب الي كانت تعطيه اياه صارت تنحرج و تنزل راسها..
تمت ملكه روان و مشاري على خير وسط فرح الكل و اعلن ان عرسهم بيكون بعد شهرين و اللي راح يتبعه عرس عبدالعزيز و اسماء بشهر خصوصا انهم بيكونون تخرجوا.. هذين الحدثين كانوا كفيلينن باثاره فاطمه لدرجه الجنون.. طبعا ما كانت تقدر تقول اي شيء لانها ما تبي تخرب علاقتها بنواف و ايمان وهي عارفه ان ايمان لو كانت تبي لها الخير و ما هي السبب في تاخر الزواج كانت كلمت جسار يحدده بين العرسين او قبل او بعد واحد منهم .. بس في نظرها لا حياه لمن تنادي ولا كان احد حاس فيها .. داست على قلبها و كرامتها و تحملت تحت تشجيع من هند اللي كانت تبشرها بالخير القريب.
اختلاسات اسامه لاموال الشركه استمرت على مبالغ قليله ما ينتبه عليه احد لكن في نهايه الشهر المالي كان واضح انه في اختلاسات و هذا الشيء كان يثير نواف لدرجه الجنون.. واللي مثوره اكثر انه ما كان قادر يعرف المسبب لهذا الشيء .
بعد عده اسابيع ..
ايمان كانت فرحانه لان ريم و سديم قرروا يزورها في البيت .. كانت شبه مهمومه لان نواف اضطر انه يسافر سفره طارئه و مهمه لفرع شركته في تركيا و اللي ظهر فيه اختلاس ضخم ما قدر انه يتغاضى عنه .. قال انه بينتهي خلال يومين و راجع بس الموضوع طول و اخذ معه اسبوع كامل ..
سديم بضحك:خخخخخخ لما قالت عمتي ساره تعالوا خففوا عن ايمان همومها قلت الحين اجيكم طيرررررررااان ههه
ساره ضحكت على تعليق بنت اخوها اللي معروفه بالمرح: انا قلت كذا ياا سديم..
سديم: اي قلتي يا عمه و قلتي بعد ماهي قادره على فراق حبيب القلب..
ايمان وهي تعطي نظره خبيثه لاختها: افاااا يااا ساره .. تطلعين اسراري لاعدائي..
سديم: هههه انا عدو يا ايمان
ريم بتانيب لاختها: اسمها عمتي ايماااااان .. ياا سديم
سديم وهي تمد لسانها: ايمان امووون الغبيه ايمااان عاااااااادي كيفي صح اموون
ايمان بضحك: هههههه ريم اتركيها على راحتها انا عاجبني انها تناديني جذي...
ريم تنهدت : بس عيب انتي عمتها ...
فاطمه كانت جايه لعندهم وعلى وجهها ابتسامه ومن وراها الشغاله: هههه عمتنا خالتنا كله واحد تظل اموون الحلوه حبيبه القلب..
ريم ابتسمت لفاطمه و سلمت عليها والشيء نفسه سديم وفجاه و بابتسامه ابتدت تسال عن احوالهم و كيفهم و طلبت من الشغاله تحط الكيكه اللي طبختها و جلست .. ريم كانت فرحانه ان فاطمه تغيرت و صارت انسانه مسالمه و طيبه القلب و هذا كان شعور ايمان هما بس سديم ما كانت مصدقه رغم كل اللي سوته لانها تعرف فاطمه و تربيتها و مستحيل انسانه لها طبع من اكثر من عشرين سنه تغيره بفتره قصيره..
فاطمه اخذت سكينه و بدت تقطعها : خبزتها بنفسي... حتى اخفف عن خالتي امون حزنها على فراق نوافي..
ايمان ضحكت و اشرت لفاطمه: نوو ما اقدر اخاف اسمن و يقوم اخوج يطلقني...
سديم وهي تعطيها نظره خبيثه: انتي فعلا سمنانه..
ايمان قبل لا تاكل: خييييير؟؟؟ من صجج انا متنانه ؟؟
فاطمه : سديم حرام عليك خليها تاكل..
ساره: حرام عليكم البنت ما تاكل شيء لا تعقدونها بسالفه الاكل كافي نواف كل ما قال قالها ابيك تسمنين حتى ما ينعجب فيك احد.. وهي ما تاكل
ريم: عمتي ترا كلام عمتي ساره صحيح.. انتي مانتي سمنانه .. اكل و ما عليك من احد
ايمان اكلت قطعه صغيره من الكيكه و نزلتها : جذي كافي..
فاطمه: حرااام عليك.. هذا و انا اللي خابزتههاااا
ساره: ههههههه لا تكذبين.. يعني الطباخه الجديده ماهي هي اللي طبختها؟؟
ايمان وهي رافعه حاجبها: طباخه جديده من متى؟
ساره : من اربع ايام واصله ما شفتيها ؟؟
سديم: ما تنلامين شكلك نايمه في العسل ..
ايمان مدت لسانها: لا تخافين .. اصلا نواف مو عندي من اسبوع..
فاطمه بغرور: بس كلام سديم صح انتي من اكثر من اسبوع تنااااااامين طول الوقت..
سديم: لا تلومينها تخفف عن نفسها بعد الغالي..
ايمان : يا قليلات الادب ...ساره شوفي بنتج وانتي يا ريم ادبي اختج لا اكسر راسها..
سديم وهي تفرد عضله يدها : كان ذاك زمااااان.. كنتي تغلبيني و قويه الحين انتي ما نتي فالحه الا في ( وهي تهز كتوفها كانها ترقص مصري)
ايمان ضحكت و ساره عصبت: استحييييييييييي يااا بنت عيب هذا الكلام
ريم كانت منفجره خجل : سديم.......ع....يب هذهاااا الكلام
ايمان وهي مبتسمه: عادي كلامها صحيح..
فاطمه كانت منقهره من داخلها بس تظاهرت بالعكس ايمان رن موبايلها و فتحته وهي مبتسمه: الو؟؟
نواف بصوت كله اشواق: هلا بهالصوت اللي يرد الروح ...
ايمان بدلع: هلاا حبيبي و روحي..
فاطمه انقهرت و سديم بدت تصفر لايمان واللي هزت يدها لها حتى تسكت لما قال نواف: حبي تتوقعين انا فين الحين؟؟
ايمان بتعجب من سؤاله: في تركيا طبعا
نواف بضحك: نووو.. انا في السياره اللي ماخذتني من المطار
ايمان باستغراب: اي مطار....... لا تقول مطار الرياض؟؟
نواف بضحك: بينقووووو تخمين موفق..
ايمان باندهاش و توتر: يااا السخيييييييف.. ليش ما قلت لي؟؟
نواف: هذا انا قلت لك..
ايمان: يالله .. يالله مع السلامه..
ايمان سكرت الخط في وجه نواف من العجله وركضت بتهور للسلم لما نادتها ساره: ايمان ايش فيك؟؟ايش صاير؟؟
ايمان التفتت لها و بتوتر..: نواف السخيف وصل الرياض و ما قال لي .. بروح اتجهز..
ساره بتنهد: الحمد لله و الشكر خوفتني
سديم بغرور وهي تناظرها وتهز كتفوها ( ترقص مصري) : لا تنسين هذااا ..هههههههه
ايمان مدت لسانها من جديد: لا تخافين ماني نايمه الليله
ساره: استحي انتي وياها عيب ...
ايمان ضحكت و عطتهم ظهرها تركض لجناحها حتى تتجهز..ريم قرصت اختها: انا كم مره قلت لك لا تقولين مثل الكلام عيب انتي بنت؟؟
سديم: ليش بس انااا؟؟ حتى فاطمه بنت ولا نسيتي..
فاطمه انقهرت من كلمه سديم وحركت عيونها لامها اللي عطتها نظره كانت متاكده ان امها ما نست موضوع الصوره اللي انرسلت لها و كانت فيها مع جسار في الاستراحه.. بمعنى انها تظنها ما عادت بنت من زمان
فاطمه في نفسها كانت تتوعد: بسييييييطه كل منك يا ايمان.. بس نهايتك قربت كثييير
الطباخه الجديد مشت لعند فاطمه و نادتها وهي تتكلم عربي مكسر: مدام فاطمه.. السلطه اللي طلبتيها جاهزه.
ريم و سديم رفعوا عيونهم للطباخه و استنكروا شكلها .. الطباخه كانت طويله و جسمها ولا عارضات الازياء .. كانت بيضه بس ملامحها شبه عاديه عيونها صغيره بس مكحله بلون كحلي مناسب مع لون عيونها الخضرا و حاطه قلوس فوشي لافت للانظار ....بس لبسها كان شيء ثاني.. كانت مضيقه اليونيفورم لدرجه مبين فيها كل ملامح الانوثه الطاغيه اللي فيها و فتحه القميص كانت نازله اما تنورها فكانت لنص الفخذ ..
فاطمه مشت خلف الطباخه الللي كانت تتمايل مثل السكرانه ريم على طول نظرت لعمتها: عمتي؟؟ هذي ايش بالضبط؟
ساره تنهدت: والله يا ريم ماني عارفه..طباخه لصديقه فاطمه و تقول فاطمهان طبخها عجبها لهذا السبب اخذتها منها مع ان طبخها بنظري عادي..
سديم باشمئزاز من المنظر اللي شافته: بس يا عمه.. الحرمه ماهي طبيعيه اسلوبها و حركاتها...
ساره: وربي انا عارفه.. بس انتي تعرفين فاطمه واذا اصرت على شيء ما اقدر اقول لها لا..
سديم: بس انتي تعرفين ان عندك رجال في البيت.. لبسها ماهو محترم و لا حتى حركاتها
ساره: مدام انجيلا ماهي راضيه على الموضوع و كلمتها اكثر من مره لكن في حياتي ما مرت علي وحده مثلها تقول هذا ستايلي واذا ما كان عاجبكم راح اترك الشغل.. وفاطمه طالبه مني ما اكلمها ...حتى انها زفت مدام انجيلا اللي صار لها سنين عندنا علشانها..
ريم: بس لبسها حراااام.. وانتي تعرفين نواف.. وحتى ان قلنا انه تغير هو رجال!! حتى عمي بونواف اكيد بتلفت انتباهه..
ساره: تطمني.. يا ريم.. انا معطيتها امر انها ما تطلع من المطبخ نهائيا أو انها تدخل البيت الرئيسي نهائيا حتى غرفه الاكل ممنوعه عنها .. واعتقد تاكدتي لان ايمان ما شافتها مع انها في البيت معنا؟؟
سديم: بس هذي هي طلعت واحنا هنا
ساره تنهدت من جديد: بكلمها و بكلم فاطمه بعد و ان شاء الله ما يصير الا كل خير..
ابتسمت ريم بخداع حتى تبين لعمتها ان الموضوع انتهى وب دت تسولف معها عن موضوع ثاني لما انقطع الحوار بدخول شخص غير مرغوب فيه ..

عواطف دخلت البيت و رمت اكياس مشترواتها على الكنبه: ما شاء الله بنات خالي احمد عندنا؟
ساره ما عجبها ان عواطف جلست من غير لا تسلم عليهم في نظرها فاطمه تغيرت كثير للاحسن في الوقت اللي تغيرت فيه عواطف للاسوء: كيف السوق؟
عواطف وهي تتامل اظافرها: سخافه .. كله نفس الشيء..
سديم بضحك حتى تقهرها: كله نفس الشي .. اجل ليش شاريه كل هذي الاشياء..
عواطف وهي ترفع حاجبها: حتى ارميهم في القمامه ههههههههههههههه
سديم انقهرت: هذا اسمه تبذير..
عواطف: والله كيفي رصيدي مفتوح و اسوي اللي ابيه.. اذا تبينهم ترا اعطيك اياهم بس بشرط ارميهم في القمامه اول..هههههههههههههههههههههههه
سديم انقهرت و سحبت يد ريم: ريم امشي..
ساره انحرجت من تصرف بنتها و بسرعه: سديم اجلسي.. ترا عواطف تمزح معك..
سديم: و انا ما ابي مزحها اصلا انا ما جيت الا لما عرفت انها ماهي هنا
عواطف وقفت بتحدي: جاي بيتي و تكلمين كذا؟؟ انتي ما تدرين انا اقدر اطردك مثل الكلبه
ساره: عواااااااااطف؟؟؟
سديم بقهر لانها عرفت ان عواطف كانت تقصد المره اللي طردتها فيه من بيتهم: هذا بيت عمتي ساره و عمتي ايمان وماهو بيتك..
عواطف: تخسين انتي و عمتك ايمان .. هذا بيتي انا و بيت امي.. والحين اطلعي بره
صوت غاضب من وراها: عواااااااااااطف
عواطف خافت وهي تلتفت لوراها و تشوف نواف جاي بعيون غاضبه: نواف؟؟ انت متى جيت
نواف بعصبيه عطاها نظره و تامل وجهها ووجه الموجودين و كف على وجهها : اذا في احد بيطلع.. تطلعين انتي من البيت ماهو ضيوفنا !!!!! و بنات احمد بعد!!!
عواطف كانت مقهوره و في نفس الوقت غاضبه: تضربني ياا نواف؟؟ تضربني علشااان وحده مثلها ... اي اي انا عااارفه انت ما تسوي كذا حبنا في خالي احمد و تقديرا له .......... انت مانت قادر تنسى الحب الاول صح
ريم شهقت لما قالت عواطف الكلمه و اللي كانت متاكده انها تقصدها فيها نواف انفجر و رفع يده من جديد بس ساره مسكته: حقك علي يااا نواف طلبتك اتركها
عواطف بكل خوف من انفجاره ركضت من وجهه لجناحها بجنون و قفلت الباب من وراها ..
ساره نزلت يدها من نواف اللي هدا شوي بمجرد ما غابت عن وجهه وهو منزل راسه: حقك علي يا بنت عمي..عواطف ما تعرف ايش تقول..
ريم اللي كانت غايصه بخجلها ما عرفت ترد و اكتفت انها تسحب عباتها حتى تطلع بس سديم قالت: ولو يا نواف.. احنا نعرفك زين ..و انت ترا فوق انك ولد عمنا.. زوج عمتنا اللي نحبها..اما عواطف الله يسامحها.. نستاذن الحين..
ساره كان ودها تطلب منهم ينتظرون بس ما قدرت خصوصا بعد الاحراج اللي صابهم .. زياراتهم قلت كثير من بعد مشكله عواطف و مشاري لكن العلاقه تحسنت بعد ما تزوجت ايمان نواف و صاروا يزورها بس عواطف وبعد اللي سوته اليوم بتقطع هذي الزياره نهائيا..
نواف تنهد و رمى نفسه على الكنبه: الواحد تعبان و يتمنى البيت حتى يرتاح.. بس في ناس تخصصها تدمير هذا الشيء..
ساره: نواف يا ولدي.. عواطف غبيه و ما تعرف ايش تقول لا تاخذ على كلامها.. بعد اللي صار ما اعتقد انها بتسوي شيء غبي بعد اليوم
فاطمه طلعت من جهه المطبخ لعندهم وهي كلها طحين: من اللي يصارخ..؟؟
نواف نظر لها و ابتسم: اهلا بالطباخه..
فاطمه بدلع ركضت لعنده و سلمت عليه بشوق وحنان: حبيبي نوافي سوووري خربت كشختك بالطحيين..
نواف ابتسم وهز راسه: لا عادي اصلا اكيد بغير ملابسي لا رحت للجناح.. ثانيا ايش قصه الطحين هذاا؟؟
فاطمه وهي تضحك:هههههه اختك صارت حرمه سنعه و جبت طباخه مخصوص حتى اتعلم الطبخ و حتى سويت كيكه لذيذه حتى ايمان اللي تسوي رجيم عجبتها..
نواف وكانه تذكر: الا وين ايمان؟؟
فاطمه انقهرت لانه ما كمل حوارها و سال عن حبيبه القلب: صعدت لجناحها
نواف وقف: اسمحي لي فطوم بروح اشوفها.. بشوف سمنت ولا لا..
فاطمه تصنعت الابتسامه: قول انك مشتاق لها كثييير. ما عليه اخذ راحتك..
نواف لعب بشعر اخته اللي كانت صحيح مبتسمه الا انها من داخلها مقهوره كثير..و بعدها طلع لغرفته
ايمان من جهه ثانيه كانت جالسه قدام المرايا تحط اللمسات الاخيره على مكياجها و لمعتها ..
كانت لابسه فستان طويل سكري و منزله شعرها كله ستريت و مكتفيه بتلميع وجهها بالاضاءه و قلوس احمر ناري.. نزلت راسها تدور على مشبكها الكريستالي بس تفاجات لما رفعت راسها انه في انعكاس لشخص ثاني وراها: اهاااا؟؟
نواف مد يده و حوط ايمان : وحشتيني..
ايمان باستغراب: انت مو قايل توك نازل من الطياره
نواف وهو يعطيها ابتسامه خبيثه: اي....
ايمان: اجل شلون وصلت بهالسرعه؟؟
نواف: هههه لما تكون سرعتي هي 200 و متجاوز اكثر من 10 اشارات حمره .. اكيد اوصل
ايمان بخوف: تكذب.. انت مجنون شلون تسوي جذي؟؟
نواف و هو يضحك: تخافين علي يا ايمان
ايمان عطته ظهرها: اخاااف اصير ارمله وانا بعز شبابي.
نواف عطاها ضحكه ساخره ايمان فهمتها بعدين لانها قبل لا تتزوجه كانت ارمله بس طبعا وضعها مع مبارك مختلف كثير عن وضعها مع نواف.. مبارك كان متفق معها من البدايه ان زواجهم على ورق وانهم يكونون مثل الاخوان اما نواف فكان شيء مختلف نهائيا..
نواف رجع حوط يده عليها من ورا: تطمني حبي انا يوم اتصل فيك كنت داخل المنطقه.. ولا انتي متصوره اني اسوي شيء مثل هذا..
ايمان بابتسامه وهي تلتفت له: كلي ثقه فيك..
نواف قرب يده من وجهها حتى يرفعه لما كشرت بوجهها و بعدت عنه: شنو الريحه؟ متى اخر مره تسبحت
نواف باستغراب: قبل لا تنزل الطياره.. في حمام الطياره..
ايمان وهي تسكر وجهها: ريحتك تقرف..
نواف عصب منها و مد يده.. لما بعدت عنه و ركضت بعيد عنه للحمام نواف حس بصدمه قرب يده من انفه و شمه ما كان فيه ريحه : تستهبل هذي؟؟
ايمان طلعت من الحمام وهي دايخه و كانها بتسقط على الارض و جلست على السرير و تنهدت لما قرب منها : ايمان فيك شيء؟
ايمان بتعب: ما ادري.. قلبت جبدي فجأه... هذا اكيد من الكيك اللي ذقته قبل لا اصعد..و لا لاني ركضت وانا توني ماكله
نواف : انتي اكيد مجنونه في احد ياكل من يد فطووم.. اصلا فطوم عمرها ما طبخت ..
ايمان نظرت له وكانت منقرفه منه و تشم ريحه غريبه وقفت و مشت للتسريحه بحجه تعدل شكلها و اخذت عطر (مادموزيل) و رشته و اخذت كميه بيده و قربتها من انفها و بدت تمسح فيه حتى يعدم الريحه و ما تعود تشم شيء غير ريحه العطر
وهي تقول في نفسها: معقوله يكون الكيك فعلا... ولا..... انا............ حامل.....؟
-
-
-
فاطمه بجنون ضربت الباب وراها و تكلم هند..: اختياراتك غريبه عجيبه .. البنت اللي ارسليتيها.. ما تعرف تطبخ ولا تسوي شيء..كيف تبين الموجودين يصدقون انها طباخ محترفه..
هند بثقه: لا تخلينها تطبخ للبيت و قولي انا خاصه فيج وخلاص محد راح يشك لحد ما نسوي الخطه..
فاطمه: بس مدام انجيلا عيون امي في البيت كله و ملاحظه ان (روزليا) ماهي طباخه و ان شغلها غير!!!!!111
هند: ههه وليش ما تقولين شغلها الحقيقي... تستحين..
فاطمه كانت منحرجه من نفسها انها وصلت لهذا المستوى: والله اني خايفه ياا هند...الموضوع ماهو بسيط .. وخطر كثير..
هند: بس ما قدامنا حل غير.. نواف اخوج ميت فيها ولا راضي انه يمل .. اللي اعرفه انه على طول بسرعه يغير الحريم لكن ايمان اعوذ بالله ظلت معه فوق الشهرين . لاهو راضي يمل منها ولا راضي يتزوج عليها.. فما عندنا الا هالحل..
فاطمه بتوتر: ماهو حرام؟
هند: لا ما هو حرام ولا تخافين ما راح يصير شيء اذا هذا اللي انتي خايفه منه.. اهم شيء كوني طبيعيه حتى ما ننكشف.. و لازم يصير هذا الشيء في اقرب فرصه.. حصلي يوم يكونون كلهم ماهو موجودين..
فاطمه: ما ادري امي ما تطلع مع ايمان الا نادرا و حتى ان طلعوا البيت ملينان ناسسسسسسسس
هند وهي ترفع حاجبها : لازم تحصلين فرصه .. ابحثي عن اي موضوع و اجبريهم يكونون بره حتى نقدر نسوي خطتنا و لا تنسين نواااف لازم يكون في البيت لحاله
فاطمه: بس انا خايفه
هند: لا تخافين..وتذكري ان صارت هذي الخطه و نجحت مستيحيييييييييييييييل ايمان و نواف يستمرون مع بعض.
فاطمه: بحاول
هند سكرت الخط من فاطمه اللي كانت ميته من الخوف من الخطه اللي بتنفذها ان نجحت فراح تضمن ان نواف بيرجع لها و بيبتعد عن ايمان و سيطرتها عليه.. وان فشلت فماراح يكرها نواف بس..راح يكرها هو وكل افراد العايله وعلى راسهم جسار..
-
-اليوم الثاني-
ايمان كانت تنتظر نواف بدوخه وهي ماسكه بيدها المبخر و حاطه فيه العود.. اعتادت على انها تبخر نواف من تزوجوا وهو شيء كان مفرحه كثير الاهتمام في مظهره و لبسه و اكله و فوقه الحب اللي كانت تعطيه اياه..شيء ما شافه في كل وحده تزوجها.. قرب نواف منها بعد لبس ملابسه حتى تبخره.
نواف بخوف عليها و يراقب وجهها الاصفر: كيف صحتك اليوم؟
ايمان بابتسامه: احسن بكثير بعد ما استفرغت كل الاكل اللي كان في معدتي..
نواف وهو يحوط يده على وجهها: متاكده ما تبين نروح للطبيب؟؟
ايمان هزت راسها بتوتر: لا تخاف قلت لك مجرد تعب بعد الكيك
نواف بابتسامه: اوكي ..براحتك..
ايمان : نواف.. حبي.... ممكن اروح السوق مع ريم اليوم؟
نواف بتوتر من ذكر اسم ريم: ريم؟
ايمان انتبهت على توتره: اي ريم ..
نواف: لحالكم؟
ايمان بابتسامه: اي لحالنا جلسه متزوجات ههه......... نواف؟؟ فيك شيء؟؟
نواف تنهد و جلست على السرير و جلسها جنبه: بخصوص ريم؟؟ انا ملاحظ انها الاقرب منك ... مع انها ما عادت زوجه فواز حبيب القلب
ايمان رفعت حاجبها: نواف ... ريم كانت و مازالت قريبه مني حتى بعد ما انفصلت عن فواز..
نواف تنهد و تذكر كلام عواطف و قال: ايمان انا عارف انتي بالضبط ليش بتطلعين مع ريم اليوم.. فما في داعي تتحججين بالسوق..
ايمان حست بخوف هي فعلا ما كانت تبي تروح السوق.. بس معقوله تكون مفضوحه من وجهها : اناااا ما اتحجج..
نواف تنهد: اسمعي يا ايمان.. انا بقول لك كل شيء و بكون صريح معك لانا اتفقنا على الصراحه و حتى ما تسمعين من غيري... انا فعلا في يوم من الايام كنت ابي ريم و طلبت اتزوجها
ايمان توسعت عيونها بصدمه: شنو؟؟
نواف بعد ما شاف نظره الصدمه على وجه ايمان حس انها ما تعرف بس ما ندم على قراره : عواطف ما قالت لك شيء امس؟
ايمان وكان مبين انها ماهي عارفه شيء: شيء مثل شنووو؟.؟؟
نواف تنهد: ماهي مشكله اسمعي يا ايمان ..
ايمان ظلت صامته و تسمعه:...
نواف: عواطف امس غلطت في حق ريم و انا دافعت عنها فقالت يظهر اني ما نسيت الحب الاول..
ايمان توسعت عيونها:.....
نواف ببرود: توقعت انك تنظرين لي كذا... انا ما انكر اني كنت منجذب لريم.. نظراتها لي براءتها طيبه قلبها كلهم كانت اشياء تعجبني فيها.. خصوصا ان كل البنات اللي عرفتهم كانوا مفتقرين لهذي الاشياء.... كنت اقول في نفسي ابيها.. بس ارجع اقول ريم تستحق شخص احسن مني.... و عرضت علي امي انها تخطب لي ديما و انا ما مانعت لاني كنت عارف اني سريعا راح امل من اي وحده اتزوجها ووافقت و مر الوقت و انسجن مشاري.. اعتقد انك تذكرين هذي الحادثه
ايمان هزت راسها وهي ما مركزه معه..
نواف بتنهد: طلبت مني ريم اتدخل.. و اطلع اخوها يومها قال لها ...
- - - - - ( قبل اربع سنين) - - - -
رن رن رن رن رن
نواف حرك عيونه على موبايله الخاص ... اللي يرن برقم غريب اول مره يشووفه,, وهو شيء غريب لان رقمه هذا ما يعرفه الا خواته و امه وادوارد حتى زوجاته ما يخذون هذا الرقم..
سحب الموبايل بعد تردد لانه سبق و اتصلت عليه فاطمه من موبابيل ثاني لما ما كان في موبايلها شحن: الو؟؟؟
ريم بتردد ما قدرت تتكلم: .................
نواف بهدوء قال مره ثانيه: الوووو...
ريم ما قدرت ترد:.............
نواف رفع حاجبه من العصبيه: ان ما تكلمت راح اغلق الخط..
ريم وهي في قمه التوتر: أأأألووو
نواف وهو يحاول يتعرف الصوت: اهلااا من معي؟؟؟
ريم انقهرت من نبرته اللي تغيرت بعد ما عرف انها بنت: ريم.
نواف بغرور: ريم؟ اي ريم انااا اعرف بنات كثير اسمهم ريم...
القهر وصل في ريم لحده نسونجي درجه اولى كانت بتسكر الخط في وجهه بس في سبيل يطلع مشاري من السجن: ريم بنت خالك احمد ..
نواف استغرب في البدايه اتصالها بس بعد ثواني من التفكير فهم سببه: ياا هلاا و غلااا ببنت خالي احمد.. حيااا الله ريم..
ريم بتوتر :هـ....ــللااااااا فيـ.....ــك
نواف: ايش هالشرف اللي نزل على موبايلي.. ريم تتصل فيني ...
ريم: ......................
نواف بتنهد: سوووري ان كنت سببت لك احراج.. خير يااا ريم في شيء..
ريم: نوااااف انـــــ....ـ ت سبق و قلــ....ـــت لي انــ....ـــك بتـ...ــساعـــ...ــدني ارفض فــ..هــاد...
نواف: اي اذكر اني قلت كذا بس انتي ما طلبتي مساعدتي وهذي هي النتيجهّّ
ريم بدموع: نوأأأف بليـ.....ـز ارجـ....وك ســ....ــاعد مـِ....ِشــاري هو مـــاله ذنب باللي صار..
نواف: ما يحتاج تقولين لي هذا الكلام انا عارف ان مشاري ماله ذنب وانه القضيه مدبره له... و عارف بعد من اللي دبرها..
ريم وهي تحاول تعطي كلامها شيء من الثقه: فهااااد صح؟؟
نواف بابتسامه: ما توقعتك ذكيه كذا..
ريم: يعني انت تعرف..
نواف: اكيـد اعرف.. واعرف بعد ان فهاد و ابوه كانوا مخططين لشيء من زمان .. و مستحيل يكونون مسوين هذي الخطه حتى يسجنون مشاري لانهم ما راح يستفيدون شيء من وراه..
ريم: اجل ايش؟
نواف: هم ناوين يقاايضووونا على دليل براءته.. واللي انا متاكد انه ما راح يكون بالشيء البسيط..
ريم: نووواف ارجوك سااعده انا مستعده اسوي اي شيء بليييييييييييييزز بليزز
نواف رفع حاجبه على كلمته و بنره شريره: اي شيء؟؟
ريم: اكيد اي شيء..
نواف ببرود: اوكي... ايش رايك بانك تكونين لي زوجه ...................
ريم بصدمه من كلمته: زززززززوجتك؟؟
نواف بابتسامه: تصيرين زوجتي و اطلع اخوك منها بكل سهوله مو انتي قلتي انك مستعده تسوين اي شيء ...
ريم بقهر ومن غير لا تفكر: و تظن اني حقيره مثلك حتى اطعن الناس اللي احبهم في الظهر...
نواف انصدم معقوله ريم تتكلم بهذي الطريقه: الناس اللي تحبينهم..
ريم:ديمااا بنت عمي... زوجتك... تتصور اني ممكن اطعنها في الظهر واتزوج زوجها اللي تحبه كثير حتى اطلع اخوي لااا انت غلطاااان ... هذا شيء مستيحل يصير.. لان ديما و احمد عندي واحد... اهلي.... ولا يمكن ااذي احد منهم حتى انقذ الثاني...
نواف انصدم من كلامها ابدا الانسانه اللي يكلمها ماهي ريم اللي يعرفها ريم اللي تخجل و تتوتر من ابسط شيء هذي كانت قويه و جديه كثير.....
نواف سكت و بعدها حاول يتظاهر بالهدوء: مبروووك نجحتي في الاختبار...
ريم انصدمت: ايش؟؟ اختباار؟؟
نواف: كان لازم اختبر مدى اخلاصك لاهلك و جديتك في الوقت نفسه ياا ريم و فعلاا نجتي مشاري راح يطلع باذن الله ... مهما كان المقابل...وما ابي منك اي شيء...
ريم حست باحراج كبير و بتوتر اكثر: نـ...ـــووووواف انــ....ـــا اســـفه ما كـأأن قصدي
نواف بضحك: ههههههه ما في داعي يااا ريم... كنت متوقع اكثر من كذاا..
ريم بابتسامه: مشكور..
نواف: مافي داعي لشكري..
ريم: مع السلامه....

- - - - - - - ( نهايه الذكريات)- - - - -
ايمان رفعت حاجبها: بس انت فعلا كنت تساومها على طلعت مشاري..
نواف: قلت اجرب حظي و اعرف ان كانت تبيني و لكن من ذاك اليوم و انا شايلها من راسي نهائيا.. مستعد اقسم لك يا ايمان بهذا الشيء.. وهذي هي الحقيقه كامله يا ايمان ما زدت شيء ولا نقصت شيء.
ايمان ابتسمت و حطت راسها على كتفه: انت بعد كلامك هذا يا نواف.. كبرت في عيني كثير..
نواف بصدمه: خير؟؟
ايمان: لو واحد ثاني كان طلع قصه ثانيه ما تبين انه سيئ و شرير..لكن انت فضلت تقول الحقيقه على كل شيء وهذا دليل على انك تغيرت يا نواف و صرت انسان ثاني
نواف فرح لكلامها و حد يدنه على كتفها : ايمان انا وعدتك على الصراحه و انك توثقين فيني لاني لا يمكن اخونك.. ايمان انا احبك..انتي غير عن كل وحده قابلتها.. انتي الاخيره في قلبي و حياتي كلها..الحب الحقيقي الوحيد يا قلبي
ايمان غاصت اكثر في حضنه: وانا بعد..
نواف بعد عنها حتى يقدر يتامل وجهها و يكون اكثر رومانسيه لما ..
رنر نر رن رنر رن
ايمان بتنهد وهي تشوف نواف يبعد عنها حتى يرد على الموبايل : وهذا ماهو شريكه لي .. بالنسبه لي تتزوج وحده ثانيه علي ولا يقعد هذا حجر ثقيل على قلبي .. قثثثثثثثثثثثثثيث
نواف ضحك و رد: اهلا ادوارد...ماذا؟؟؟ اعد ما قلت؟؟؟ لاااااااااااااااااااا لقد تمادوا كثيراااااااا اناااا قادم الان..
ايمان خافت من تغير مزاج نواف اللي ركض للباب،، ايمان بخوف: نواف شفيك؟
نواف بعصبيه: المختلس الحقييير.. اللي لحد الحين ماني عارف امسكه سارق 100 مليون من فرع لندن..
نواف رجع موبايله لجيبه و طلع على طول كان ايمان حاسه انه معصب والدليل انه ما باسها ولا ودعها بالاحضنان مثل ما يسوي دايما..: الله يستر.. شكله نواف ما راح يترك الموضوع ينتهي هالمره من غير لا يعرف المختلس..
تنهدت و راحت تجهز نفسها حتى تطلع مع ريم للموعد اللي اتفقوا عليه..
-
-
ركبت السياره و استقبلتها ريم بابتسامه: مرحبا
ايمان ابتسمت لها و قالت : هلا وغلا ...
ريم كانت ميته من الخوف بعد كلمه عواطف لها بس ايمان تظاهرت بشكل طبيعي حتى ما تحس ريم بشيء و هذا الشييء طمن ريم و سمح لها تتصرف بشكل عادي و تسولف معها لحد ما وصلوا للعياده اللي كانوا رايحين لها..
-
بتوتر كانت ايمان جالسه في الانتظار مع ريم و هي ماهي عارفه تصبر: ريم خل نمشي.
ريم بابتسامه: عمتي كيف نمشي.. انتي ناسيه انا سوينا التحاليل و الدكتوره طلبت نصف ساعه حتى نعرف النتيجه؟
ايمان بتوتر اكثر: بس انا خايفه... ما ابي اعرف النتيجه؟؟
ريم: ليش؟ اللي اعرفه انك تموتين بالاطفال.. من اشوفك مع محمد ولدي و ايمان الصغيره كنت متاكده انك تموتين و تحملين..
ايمان: كلامج صح لما فكرت اني ممكن اكون حامل فرحت بس لما تذكرت من هو زوجي حسيت بالفرحه تنسرق مني..
ريم: ليش؟ اللي اعرفه ان نواف يحبك بجنون و انتي بنفسك قايله هذا الشيء و مرتاحه معه.
ايمان وهي ترجع ظهرها على الكرسي: اعرف و انا متاكده من حبه بس.. ماني متاكده من حبه للاطفال..
ريم: وليش مانتي متاكده .. نواف يحب ايمان الصغيره؟
ايمان: ماني متاكده من حبه لها هل هو صادر من القلب ولا كان يعاند فيها ديما...اهاااااا
ريم وهي تطبط عليها : بس هذا ماهو سبب كافي حتى تخافي يا ايمان..
ايمان وهي تكمل: بس.. من مده قلت له عن مجموعه اطفال .. ما احلاهم.. قال ..اطفال نووو وي ما احبهم..
ريم بحكمه حتى تخفف عنها: اطفال الغير لا تقارنينهم فيك يا عمتي .. انا متاكده من ان نواف بيفرح و بيحب اي طفل منك من حبه لك.. خصوصا وهو يعرف انتي قد ايش تحبين الاطفال..
ايمان ابتسمت لان ريم خففت عنها وحبت تتحرش فيها : ما شا ءالله عليج يا ريم تغيرتي
ريم باستغراب: تغيرت؟
ايمان بابتسامه: اي وين ريم الي كانت تتلعثم في الكلام و متردده و خجوله .. كل هذااا غيره فواز..
ريم وكان توتر الدنيا كله رجع لها : انااااااا؟؟؟ فووووووووااااازززز ممممااااله علاااقه بالللموووضووووع
ايمان ضحكت بفرح لكن بمجرد ما نادتهم الطبيبه رجعت حاله التوتر من جديد.. دخلت ايمان و ريم للعياده و جلست قدام الطبيبه المبتسمه..
الدكتوره: مدام ايمان.. عندي سؤال ممكن اساله قبل لا اعطيك النتيجه؟
ايمان بتوتر: تفضلي..
الدكتوره : من مده ما لاخظتي اي تغير على جسمك ولا هرموناتك ولا تصرفاتك؟
ايمان سكتت و بعدها قالت: لا
الدكتوره ضحكت : هههههه انتي مستحيله .. معقوله لك ثلاث اشهر حامل ولا حاسه بشيء
ايمان توسعت عيونها: هاااااااااا
الدكتوره مدت نتيجه التحاليل لايمان: حامل في شهرين وبعد كم يوم بتدخلين الشهر الثالث
ريم ببابتسامه: ما اصدق عمتي لك ثلاث اشهر و ما انتبهت الا الحين المفروض يكون الشي واضح من اول شهر هههه
ايمان كانت مبتسمه بسعاده وهي تتامل النتيجه وماهي معطيتهم انتباها لما قالت الدكتوره: تطمني جنينك سليم و لافيه مشاكل بس بما انك بتدخلين الثالث ممكن نسوي لك سونار الحين و نشوفه
ايمان بسرعه طلعت من لحظه تاملها: من صجج؟؟
الدكتوره بابتسامه: اكيد
ايمان فرحت كثير و سوت السونار طبعا بما انها في شهرها الثالث ما كان بالوضوح اللي كانت متصورته لكنه كان كافي حتى يطيرها من الفرح .. الدكتوره طبعت الصوره و ايمان صارت تتاملها مثل المجنونه كانت فرحانه و متفائله كثير مجرد النظر لصوره السونار انستها الدنيا بما فيها طلعوا من العياده و ركبوا السياره و مشوا للبيت ولما وصلوا للبيت فتحت ريم الموضوع: كيف بتقولين لنواف؟
بمجرد ما ذكرت ريم اسم نواف حست ايمان بمغص في بطنها:.............
ريم بضحكه: لما تولدين مثلا؟؟
ايمان عصبت و ضربت كتفها: لا طبعا اكيد قبلها بس ماني عارفه شلون .. احسن اني بموت من الخجل و التوتر..اووف
ريم بضحك :تدرين لو سديم اختي هي اللي راحت معك كان سوت لك قصه طويله على هذا الكلام.. عمتي.. الحمل ما يجوز اولا انك تخفينه في الشرع و الدين عن الزوج و ثانيا هو شيء اكيد بيبان عاجلا ام اجلا.. والاحسن انك تقولين قبل لا يعرف احد و يقول له ..
ايمان: ليش هو ممكن احد يعرف من غير لا اتكلم
ريم بضحك: اكيد.. عمتي ساره مثلا عرفت اني حامل بمحمد قبل لا اسوي التحليل
ايمان بتعجب : من صجج؟؟ ششلون يعني عرفت؟
ريم بابتسامه: من وجهي قالت انه واضح عليه .. بعكس امي اللي ما انتبهت على شيء.. و امي تقول ان النسوان الكبار يقدرون يعرفون بسرعه من العيون او الكلام واذا تركتي اكل كنتي تحبينه و صرتي تحبين شيء ثاني..ممكن تكون من انك تشمين ريحه اكل غريبه ماهي موجوده لانك تكونين مشتهيتها .. و ممكن انك تنقرفين من شيء معين
ايمان : يا ويلي اجل بنفضح اكيد.. انا منقرفه من ريحه نواف و ماني صايره اطيقه ..
ريم بضحك: هههه الله يعينك وحامك من ريحه نواف مسكين.. بس عمتي ضروري تقولين له بسرعه حتى ما يكشفك احد و يقوله و ساعتها شوفي ايش يفهمه..
ايمان بتنهد وهي تنزل من السياره .: اوكي.. بحاول..
ريم ابتسمت و لوحت لها قبل لا تطلع بالسياره.. ايمان بتنهد دخلت البيت .. وبمجرد ما دخلت و قربت منها مدام انجيلا تستقبلها حست ايمان بريحه غريبه : هل الغداء سمك اليوم؟
مدام انجيلا باستغراب: هل تفوح من البيت رائحه سمك؟
ايمان توتر و هزت راسها على طول: نوووووو امزح فقط..
مدام انجيلا ابتسمت لها و ايمان ابتدت تتذمر في نفسها: هذااااااا اول الخير ..بغيت افضح نفسي..
مدام انحيلا: سيدي لم يعد بعد يا سيدتي
ايمان ابتسمت لها حتى تبين انه عادي وهي تقول في نفسها: احسن.. ما احس نفسي مستعده للمواجهه..
و ما كانت تدري باللي سمعها و انتبه على سؤالها لمدام انجيلا
-
-
من جهه ثانيه في بيت بو مشاري..
ريم دخلت البيت وهي فرحانه لعمتها .. كانت حاسه فيها هي نفسها لما عرفت انها حامل كانت بتطير من الفرح و لهذا السبب كانت حاسه فرحه عمتها .. لكن يظهر ان السعاده ما تستمر لهذي الانسانه: السلام عليكم
بمجرد ما دخلت الغرفه استقبلها ابوها: هلااااا بالغاليه ريم بنتي ..
ريم استغربت هذا النوع من الاستقبال لها مشت و باست راسها ابوها باحترام مثل ما تسوي دايما : شلونك يا ابوي؟
بو مشاري ابتسم : بخير دامني اشوفك بخير يا الغاليه... اجلسي ابي اكلمك بموضوع..
ريم ابتسمت و جلست جنبه: خير يا ابوي..
بو مشاري: كل الخير ان شاء الله.. اهم شيء انك تذكرين وعدك لي قبل كم يوم؟
ريم: وعد؟ اي وعد..
بومشاري بابتسامه حنونه: نسيتي؟ ماهي مشكله .. ريم يا بنتي انتي لسه صغيره و حلوه و المستقبل ما زال قدامك.. صحيح؟
ريم ما حست براحه من مقدمته ابوها: صحيح..
بومشاري: ريم يا بنتي جاء لك رجال يخطبك.. وانا وافقت عليه و حددت الملكه بعد ثلاث ايام..
ريم بصدمه: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 06:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227