منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 06-08-2014 09:54 PM

البــــــــــارت الثـــــلاثــــــون 30




/
\
/
\

سعود : وين طاروآ يعني .
سعيد : مادري ، نشوفهم ف حجره رشود ؟
سعود : شـ يسوون فـ حجره رشود يالغبي ؟
سعيد : يالاهبل تراها ندوي دوم هناك عند اخوها .
سعود : اوك ندوي وباقي البنات .
سعيد : خل نشوف ، و بنسأل رشود اكيد يدري ، اخته تخبره كل شي .
سعود : اووك يالله . .

- - - -

سعود + سعود "دخلوآ ع رشود غرفته وفتحوآ الليتآت وعآد الحبيب كان راقد" .

رشود : ايييه اييه ،وين داخلين .
سعود : غرفتك بعد وين داخلين .
رشود : ممآتشوففوني رآقققد شوو .. يالله ذلفوآ برع لا اقوملكم ..
سعيد : طع ها ، يا بابا قوم اختك مححد .

رآشد"نقز" : ممممحد ؟ ويين يعني محد ؟ شردوآ ؟
سعود : شدرآآنآ حالنآ من حالك مآنعرف شي ..
راشد : أووف ، بس اختي ولا كلهم ؟
سعود : منو كلهم ؟
راشد"صرخ" : البببنننآت بعد منو غيرهم ..
سعيد : ايي كلهم كلهم .
سعود : أخخ هذيل كل مايتيمعون يسوولنا مصيبه .
راشد : لآ لا مستحيل اختي تسويها ..
سعيد : لا ، ألأخ نايم بالعسل ، مايدري ببشي .. اقول قمم قم ..
راشد : انت اييه بتتصفع تراك .. انتوآ دورتوهم فالحوي؟
سعيد+سعود : لا .
راشد : زين عيل ليش مخوفينا ، اكييد هم فالحوي .. قوموآ نروح .

"ورحنـا للحوي" .

سعود : ها وينهم .. اكيد فالحوي ها .
راشد : جب انت . . صبروآ بجيك ع باب الحوي . "ورآح يجيك "
سعيد : ها شو ؟
راشد : البيبآن مقففوله يعني مستحييل طلعوآ .
سعود : عيل وين رآحوآ ..
راشد : مادري، مادري ..خل ندور داخل الفيلا .
سعيد : زين .
راشد : انتوآ دقيتولهم ؟
سعيد : ايي ، كلهم مايردون .

- - -

" عنـد البنـات "

عنود : بنات جنـه طولنا وايد .
ندى : خلننا وناسه .
فاطمه : هههه احين وناسه توه تصآرخين وعافسه الدنيا .
ندى : هههه شسوي ، طلع ححلو المسبح .
عنود : زييين يالسبيحه انتي .
ندى : إححم .
فاطمه : بننات تخيلوآ الشبآب يقومون ومايحصلونآ .
ندى : لا ويين شو يقعدهم هذيل .. من يرقدون مآيدرون عن شي .
هدى"شهقت" : امممبيه انا كنت اكلم سعيد قبل لا ننزل المسبح ، وقلتله بروح شوي وبرجع .
فاطمه : ططع الغبيييه وخلليتيه يتريا كل هذا .
هدى : شدراني ماكنت ادري انه بنتأخر .
ندى : عيييل اكييد احين قعد يحاتي ويدورنا.
عنود : ايي صح .. وعاد نحن الغبيات مخلين باب غرفتنا مفتوح .
فاطمه : اوووه صحح نسيت اققفل الباب .
ندى : أخييج .. خل ندقلهم .
هدى : انا فوني فوق .
عنود : حتى انا .
فاطمه : وانا بعد .
ندى : طع الفالحات .. عيل شنسوي احين .
هدى : زين خل ناخذ الاحتياطات …
فاطمه : مثل شو ؟
هدى : تخيلوآ اييون ويجوفونآ ونحن جي . "احمرت خدودها" .
ندى : ههاه ، شكله هاللي تتمنينه .
هدى : فـ عييينج ، بس قلت يمكن !
عنود : اييه انتوآ بلا هالكلام الفاضي ، بنقوم نبدل ملابسنا وخلاص .
فاطمه : لآآآآ حرآمم ، والله ونآسه ، والماي داففي .
عنود : احسن من ما ننفضح عاد شو يفكنا من لسآنهم .
ندى : زيين ترا عادي نحن خبرنا عممي .
فاطمه : بس تراه قال لاتخبرون حد ومايبي حد يعرف .
عنود : أوففف .. عيل قوموآ نبدل .
ندى : عندي فكره أحسن …

- - - - -

رآشد : زييين سممعوآ .. يمكن رآحوآ تحت .
سعيد : تحت ؟
راشد : عند المسبح يعني .
سعود : ههه ، شو يسوون هنـاك يدرون ان المكآن محظور .
راشد : ايي صح .
سعيد : لالا يمكن كلام رشود صح ، تراهم ملقوففآت وعادي نحصلهم هنآك .
سعود : زين يالله عيل . .

" ونزلوآ عنـد المسبح ـ ،كآن المكآن شبـه مظلم ، والليتات كلها مسكره ماعدآ ليتآت المسبح اللي تحت المآي .. "

سعود : هه ها ويينههم !!
سعيد : أوففف مالقيناهم لا داخل البيت ولا فالحوي .. وين اختفوآ هالصايعات .
راشد : انت اييه ، اختي مب صايعه .
سعيد : هاه ، اوه سوري نسينا ان اختك الملاك معآهم .
راشد : سعععيدوه بتنضرب ترا .
سعيد : اوفف زين سوري .
سعود : خلاص خل نروح .
راشد : وين نروح ؟
سعود : نرقد .
راشد : لاحبيبي انا مابرقد لين ماحصل اختي .
سعيد : عيل خل نروح نخبر عممـي .
راشد : لالا مب زين نخوفه .
سعود : اوففف هذيل مايشبعون من المشاكل شو .
سعيد : بنات ، شو بنحصل وراهم .


- طبعـًا البنآت منخشآت ويتسمعن - .
ندى : اوففف هالكلاب بسهم .
فاطمه : هيييه والله قطعوونـا .
عنود : خخخ شكله منقهرين لأنن مالقونا.
ندى : أحسسن يعلهم يموتون قهر ، إلا اخوي حبيبي فديته .
هدى : انتي ايييه لا تدعين ع ريلي .
ندى"بصوت واطي" : الله والريل .
هدى : تتمنينه انتي اصلن .
ندى : اها ، ايي وايد اتمناه .
عنود "بسخريه": ايي والله حتى انا اتمناه هههه .
فاطمه : انتوآ اييه بسسكم ، عن يسمعونا .
ندى"تقصد هدى" : تراها إلا تباهم يسمعونا .، عشان ريلها يشوفها بالبكيني .
هدى"صرخت" : جبب انتي مايخصج . ايي ابا يشوفني عندج مانع .
ندى"حطت ايدها ع حلج هدى" : اييييه سكككتي فضحتينا .

"ياهم صوت من وراهم"
سعيد : انتوآ ايييه شتسوون هني .

"نقززن البنات ، وكل وحده تصآرخ وتغطي عمرها بايدها " .

سعود"لحق سعيد" : اووه طلعوآ هننني ، ططططع طع !!!
راشد"سحب سعيد وسعود" : استغغغفر الله ، انتوآ ماتسسستحون شو . "اشر ع البنآت بدون مايطالع" اشوف كل وحده تحط فوطه ع جسمها .
سعود : ايييه رشود شففيك ، همم المتفصخات مب نحن .
راشد : وانتوآ ماتستحون اتطالعون .
سعيد : والله محد قاللهم …

- رآحوآ البنآت كل وحده تغطت بـ فوطتهـا وبعدها رآحت ندى لـ راشد -

راشد : زيين جي ؟ عفسسسنا البيت عشانكم واخرتها منخشات هني.
ندى : رشود حبيبي سوري ، بس اصلن حتى مايا فبالنا انكم واعيين لهالحزه.
سعود : ياماما نحن ذيابه مانرقد.
ندى : هه مادري من اللي رقد فالسياره مجابل السوبرماركت.
سعود : اييه يابنت ..
راشد : ايييه انت لاتصارخ ع اختي.
سعيد : اختي ، واختي ، ترا مابناكلها نحن …
سعود"بصوت واطي" : ايي والله جنه محد عنده اخت الا هو.
ندى"بنبره ترجي": زين رشود بليز ممكن تروحون وتفضضون لنا المكان .. لان بعدنا ماشبعنا .
سعود"شهق": اممما ، كل هالسساعات وماشبعتوآ .
ندى : والله كيفنا ..
راشد : زين حبييبتي تحملي بعمرج .. "وإلتفت لـ سعيد وسعود" يالله جدامي ، ولا ماسمعتوها شـ قالت.
سعيد+سعود : سمعنا سمعنـا ..

"ورآحوآ " ..

عنود : ياقللبي اخوج رشود طيب ومؤددب مب اخوان فطيم قليلين الادب .
ندى : هههه ايي حبيبي رشود .
فاطمه : انتوآ اييه شتقولون شفيهم اخواني .
عنود : قليييليين ادددب ..
فاطمه : ايي ادري من زمان .
عنود : هههه تحريتها بتدافع عنهم .
ندى : اتدافع ع شو يا حظي سواد ويوهم .
فاطمه : ايي والله صح كلام نيدو .
هدى : لا حرام عليكم .. سعيد مب قليل ادب .
ندى : انننتي ،، شش ، كل اللي صار بسببج .
هدى : والله انتي اللي بديتي ، وبعدين اكو مآصآر شي .
فاطمه : زين زين خلاص لاتضآربون .
عنود : ايي بسكم ، يالله بننسببح شوي وعقب بنروح نصللي الفير ونرقد .
فاطمه : ايي احسن .. بس بعده ما اذن .
عنود "تطالع الساعه المعلقه ع اليدار" : بباققي شوي ..

- - -

" صبآح اليوم الثـاني .. مآكآن صببآح أصلن ، كان الظهر … بما إن لا البنآت و لا الشباب رقدوآ ، فـ ققعدوآ يتريقون ريوق متأخر ، مع بعض …. ع نفس الطاوله بس رآشد مب معاهم كان مداوم" .

سعود : إلا شو كنت تقول سعيد ، عممي قال للبنات لاتخبرون حد إن بتسبحون .

ندى"غصت" : كححح ، كح .
فاطمه : صحه صحه ، يودي "ومدتلها ماي" .

سعيد"يكمل المسرحيه": تخييل نخبرره ان شفناهم بالبكينيات .
سعود : والله لايغسل شراعهم .
سعيد : ايي ها لو ماذبحهم .
سعود : خل نخبره ان هم اللي قالوللنا انييهم المسبح .
سعيد : لا ححرام .
سعود : شو اننت نسييت هذيل شمسوين فينا قبل .. خل نخربها .
سعيد : هييه صح يستآهلون .

"طبعًا البنآت كل وحده تبلع ريجها " .

هدى : انا واختي مايخصنا ، فطيم انتي وندى المسؤولآت عن كل شي !
فاطمه : هاه احين نحن السبب ها ؟ نسينا منو اللي كانت تكلم سعيد وخلته يشك .

. .

ندى"وقفت بعصبيه وحطت ايدها ع الطاوله " : زييين قولوآ شالمطلوب .
سعود : مطلوب شو ؟
ندى : ترا فاهميينكم ، تبون شي .. قولوآ شتبون .
سعيد : اوه طلعتوآ ذكيات … يعني بتسوون اي شي ؟
ندى : ايي .. فكونا شتبون .
سعود : انا متأأكد مليون بالامييه ان مابترضون .. بس غصبن عنكم توافقون .
سعيد"يخرط" : ع فككره ترانا اممس صورناكم .

ندى"شهقت" : جذذذذاب ..
سعيد : تبين اراويج الصور ؟ بس براوي عمي اول عقب براويج .
ندى : اوفففف فكونا شالمطلووب .
سعود : زيين نبيكم كلكم تنفذون … ولو وحده فيكم رفضت .. الصور عند عمي .
سعيد : ايي وعاد تعرفون نحن نحب نزيد كلام ، فـ بنعطييه شويية بهارات .
فاطمه : ندى خل يولون خبري اخوج عليهم .
ندى : ايي بخبر رشوووود عليكم !!
سعود : والله ياندى .. وكاني حلففت .. لو درا راشد … بخلييج تندميين لآخر يوم فحياتج وانا عند كلامي .

عنود"قامت" : الحمدلله انا شبعت . ." وراحت للغرفه" .
هدى + فاطمه " لحقوها " .

سعود : يالله روحي .. اكيد ينطرونج تراج ال big boss مالهم .
ندى : جب مايخصك .
سعود : تكلمي بأدب ! ولا بنلوي لج ذراعج .
ندى : أوففف .. "ورآخت " .
سعيد : هههه كففو عليك تعرف تمثل .
سعود : تربيتك .. تهقى خوفناهم ولا ؟
سعيد : مادري اظن .. ماتشوفف الصغيره شردت .
سعود : تقصد عنود ؟
سعيد : ايي … واصلن حسيتهم متوترات ..
سعود : ايي والله .. ابوي قاللهم تسبحوآ بس ماقال تفصخوآ .. !!
سعيد : زين عيل بنأدبههم …
سعود : كفوو علييك .

--------


ندى : فطيييم شو جييي خوااانج !!! يستهبلون شو ؟
فاطمه : لا ياندى ! للأسف لا . . . اخواني واعرفهم ، وحافظه حركاتهم الخايسه .
عنود : اوفف الله ياخذهم .
هدى : انتي ايييه لاتدعين ع ريلي .
ندى"عصبت" : انتي اييه اذييتينا ريلج وريلج الله والريل عاد ، صدق لي قالوآ الطيور على اشكالها تقع … يهددج وانتي مستآنسه .
هدى : والله ماهددني ، هددكم انتوآ ، وانا مايخصني !
ندى : لا والله كل هذا ومايخصج ؟ وانتي ساس البلا مشكلتينا !
هدى : لو سمحتي تكلمي عن عمرج .. انا مامشكلت حد ومحد اشكتى .

عنود : انا اشتكيت .. عندج مانع ؟ البنت كلامها صح ، انتي السبب ..
هدى : انتي اييه انا اختج الكبيره احترميني مب توقفين مع الغريبه ضدي .
عنود : والله آسففه انا اوقف مع الحق !

فاطمه : بننات عاد بسكم ضرآبه ، ترا هالنجره مابتفييدنا بـ شي .. وهالكلام مايودي ولا اييب . .
ندى : شنسوي عيل يا طمطم ؟
فاطمه : همم ماعرف .. نشوف شو اخرتها مع اخواني ؟
ندى : ماعرف احس اخاف يطلبون مننا اشياءء قويه ، عاد تعرفين حققآرتهم !
فاطمه : ايي حتى انا خايففه من هالشي .
ندى : لزوم نردلهم الحركه !
فاطمه : ايي بزياده بعد …. ياما سكتنا عنهم لي متى بنسكت .

هدى : الله يعينكم ! سورري بس مايخصني ولو سمحتوآ لا اتدخلوني بمشاكلكم ، انا وحده ورااي زوآج ! مابي الريال يهون بسبتكم .
عنود : طع هاي ! ماتفكر إلا بعمرها ومصلحتها .
هدى : ايي عيل ف شو تبيني افكر ؟ تبين اعور راسي عليكم ؟ سوري بس انا انسانه اشتري راحتي .
ندى : أوففف .. عيل طلعيي شـ مقعدنج معانا دام مايخصج فينا …
هدى : حبيبتي مب انا اللي انطرد ! وماعاش من يطردني .

فاطمه"عصبت" : ننندى ! هدى … خلاصصص عاد نحن ف سالففه وانتوآ فسسالفه .. بسسكم .. وندى عيب عليج تطرديين البنت .
ندى : فططيم .. حبيبتي مب قصدي …
فاطمه : اوففف من ييتي ونحن كل يوم مشكله خلاص ععاد تعبببت انا ,,,
ندى : فففاطمه !!! شفييج علي .. انا مايخصني والله .
فاطمه : عيل من اللي يخصه ؟ بتقولين هدى ؟
ندى : فطيم هدي اعصابج خل نتفاهم .
فاطمه : ممابي اتففاهم معاكم .. طللعووآ برآآ كلللكم !!!

- - - -

سعود : هههه تسمع الصصريخ ؟
سعيد : شكلله تضآربوآ .
سعود : ابركها من ساعه ، خل كل وحده ترد بيتهم ويففكونا ..
سعيد : مب جنه حرام .
سعود : ها حرام ؟ شالحرام فالموضوع ؟
سعيد : ماعرف .. اخاف هدى تكرهني !
سعود : من زينها عاد ، واصلن جي ولا جي البنت ميته عليك .. أو علينا ، وميته ع العرس .. ولو شو تسوي فيها مابتغير رايها .
سعيد : ايي والله معاك حق .
سعود : ققوم نطلع ..
سعيد : وين نروح . ؟
سعود : اننت قووم وبققولك ..





نهــايـه البآرت الثلاثــين .
اتمنـى ان ينال إعجابكم .
وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم .

rosalinda 06-08-2014 11:43 PM

تسلم أناملج ع البارت هذا والي قبله بسسس حسيت انه قصير ومافي أكشنات قوية

راقيه باسلوبي 06-09-2014 04:32 PM

البارت وايد حلوووو


ننتظر الي عقبه بس لو تطولينه شوي بيكون احسن

3la Hoonk 06-10-2014 04:33 PM

نايسس بارتت بس ي ريتهه لو كانن طويل

ف انتظارجج

بنت ناس و قلبها الماس 06-11-2014 01:07 PM

الروايههههه وايدد حلوههه

استمري .... بالتوفيق


الساعة الآن 12:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227