![]() |
???????????????????????????? |
انا قريت الرواية فيومين وانصدمت انها ما مكتمللة 😣😢😢😢😢 |
وينج وايد طولتيييييييييييييي |
البــارت التـــــاسع و العشـــــرون . . / \ / \ / عنود"تقهرهم" : ترآ بعدها مابدت الحففله .. ندى: حفففله شوو ياخيي قوليلنا . . فاطمه : حممآره عنودوه .. ادريبها مابترمس . عنود"تضحك عليهم " : صج يوم يقولون ومن الفضول ماقتل . ندى : ماشاء الله .. اسمها من الحب ، مب من الفضول . عنود"تعطي ندى نظره" : زيين يا راعيه الححب .. أصبروآ انتوآ شوي .. وبتعرفون كل شي . -ـ-ــــ-ــــ-ـ-ـ--- عنود : زيين بخليكم ، ماميي تناديني . فاطمه : عشتوآ ، جي ولاجي ، مامنج فايده .. روحي روحي . ندى : أووف زهقت . فاطمة : حتى اناا … احس جننه الاطرش فالزفه . ندى : ايي والله صدقتي .. فاطمة"تأشر لباب الحوي" : أوووه وصل وصل . ندى : منننووو ؟ فاطمه"بإستهبال" : الشيخ . ندى"نقزت" : أووه اي شييخ .. فاطمه : طع هاي صدقت ـ ، شدرآني ، بس طآعيي كلهم رآحوآ عند الباب إلا نحن .. ندى : خل نروح نشوف من اللي ياي . فاطمه : لا استحي . ندى : فكيينا زيين ، يالله طووفي . فاطمه : هفف ، زين عمتي …. " ومشينا لبـاب الحوي ، الكل كآن متيمع و ملتم حول شخص ، يسلمون عليه ويباركوله ويتحمدوله إنه رجع لهم ، وهو من فرحته نسى كل شي .. حتى نسى انه طلق زينب طلقه أولى وطردها هي وخليفه ، كآن يضحك ومستآنس لأن الكل متيمع عشانه و الكل فرح بطلعته … آكيد عرفتوه .. - أبويه ، بو رآشد - … أما انا من الصدمه تصنمت ف مكاني لين مآشفته يفتح ذرآعه عشان اركض فأحضآنه …. ويآنيي صوت فاطمه من ورآي " فاطمه : يالله رووحي لـ باباتج شو تتريين … "دزيتها شوي ، لان ادري انها منصدمه بعدها" . ندى" مآكنت قآدره اتحرك ، كنت اتطالع ابوي و سعيد وسعود حذاله من شفتهم احس مابي اروح ، بس من دزتني فطيم ، طررت ، ركضت و طحت فـ حضن ابويه و قعدت اصيح " . بو رآشد : خلاااص باباتي شفيج تصيحين ماصار شي . ندى : لا يببـا انا اصي اصيح من الونـ نـاسه . . بورآشد : حبيبتي انتي ياقلب ابوج … خلاص لاتصييحين … ندى : يببـا خفت انك مآترجع … "وزآد صيآحها" . بورآشد : خلاص حبيبتي ، وانا اقدر اخلي بنوتي بروحها ؟ سعود : يآ ربييه من هالدلع … سعيد: لا شكلنا مابنخلص اليوم … رآشد"سمعهم" : ايييه انتوآ ، شفيكم ع اختي ، كييفها دلوعتنا مايخصكم فيها . سعود"ينغز": والله محد بيخربها الا هالدلع .. سعيد : ايي والله . رآشد : اييه انت وياه .. جب . سعود : طع ها ، شفيه معصب . رآشد : كله ولا اختي … سعيد : لا شكله مآيدري عن شي . راشد : نعم نعم ؟ سعيد : هآ ؟ ماشي سلامتك الشيخ . راشد : الله يسلمك . - - - بورآشد "خلص من ندى و إلتفت لهم" : ها بتخلونا جي واقفين عند الباب .. بو سعيد : اووه اسمحلنا ، خذتنا الفرحه ونسينا .. حياك تفضضل ، … بورآشد"وهو يمشي" : اوب ، ماشاء الله ها كله حققي .. بوسعيد : تراك تستآهل هذا وزود .. بورآشد : تسلم اخوي ، ربي لايحرمني منك .. - - - - " فـ طآوله ، ندى - فاطمه - عنود - هدى " . ندى"تاكل وهي مستآنسه وكل شوي تضحك" . هدى : انتي اييه خبله شو ؟ عنود"تنغز اختها" : اييه خليها مستآنسه . ندى : شفيها هذي ؟ هدى : خلاص درينا انج تحبين ابوج هالكثر . ندى : ايي احبه ليش فيها شي ؟ فاطمه"وقفت أكل" : خلااص عاد … بسكم ، خلونا نعرف ناكل . - - - - - ندى " هدى ؟ مآدري شفيها هالبنت ، كل شوي تقولي شي ، ابدًأ مب عايبنها شي فيني ، حتى اناا ماكان عايبني ستايلها … ولا اسلوبها ولا شكلها .. كآنت لابسه فستآن سمبل ، نفس تنوره وقميص وبينهم شريطه ع الخصر .. ومن فوق كامل شفاف ، وو شيلتها بعد كآنت شفافه ، صج إنها ماتستحي …. جدام الشباب وجي لابسه !!! انا اللي مستغربه منه عممي كيف خلاها جي تلبس ، الله يهداه بس ، اللي عرفته من فاطمه انه مدلع بناته لان ماعنده الا هالبنتين …. عنود و ماشاء الله عليها قممه فالاخلاق والادب و الستر ، عككس هدى تمامًا … ! ولا جنه خوات .. اوفف خلاص مايخصني فيها … " فاطمه : أأه ، الحمدلللله .. كككان لذييذ … عنود"تضحك" : ايي طبعـًا لذيذ خلصتي نص البوفيه . فاطمه "إبتسمت إبتسآمة رضى" : ايي الحمدلله .. "وفجأه شهقت" ، نسيييت السوييت … ندى : هههه مابنخلص اليوم .. كل هذا وبعد بتاكلين سويت . فاطمه : انتوآ ايييه شفيكم بتحسدوني .. يالله يالله قوموآ بنروح نحطلنا سويت . هدى : زين روحوآ انا مابي . عنود : انا بيي معاكم . ندى"إلتفتت صوب طآولة السويتآت" : منو هنـاك … سعيد وسعود ؟ خلاص خلاص مابروح . فاطمه : ايييه بتين غصبن عنج . هدى : أوه خلاص حتى انا بيي .. عنود"فهمت قصد هدى " : لآ انتي خلج سوي رجيم .. " لأن هدى كآنت امتن وحده" . هدى : رجيم قالت ! حبيبتي كل حد عايبنه جسمي ، عيل تبيني اكون يآبسه نفسكم . ندى"حست بالإهانه" : والله اهون من دبه . هدى"عطتها نظره" : انتي حد كلمج ؟ عنود : ايي انا كلمتها ! ندى فطيم ، يالله نروح . " ومشينـأ ، وطبعـًا الإخت هدى لحقتنـا " . - عند سعيد و سعود - سعود : أوه الحب يايه . سعيد"إلتفت ويت عينه ع ندى " : ماشاء الله مسرع ماصارت حبيبتك . سعود : ياغبي قصدي حبيبتك انت . سعيد"بصدمه" : ندى ؟ سعود : ههههه لا ياغبي اللي وراها . سعيد"إلتفت" : اوه قصدك بنت عمي ، شسمها .؟ ؟ سعود : هدى هدى ، مسرع مانسيت . سعيد : ياخي البنت حلوه . سعود : نعم نعم ؟ سعيد : لا يعني مقبوله ، انت قلتلي انها مب اوك ابدًأ ،، بس احسها اوك وآيد .. جميله . سعود : ههههه لا شكله مسوتلك سحر . سعيد : جب جب ، مليق . قمم نروح .. وصلت ندى . سعود : ليش شفيها ؟ خلنا بعدنا ماخلصنا .. بحطلي كيك بعد . سعيد : كيك ولا انستقرام . ؟ سعود : هاهاهاه ، اقول طير بس . .. سعيد : بل محد ينكت وياه زين "ورآح عنه " . - - - "وصلوآ البنـأت ، طبعـًا عنود و ندى فالمقدمه هه ، اما هدى و فاطمه ورآهم .. و طبعـًأ هدى كانت عينها ع سعود تتحراه سعود ، وفطيم مستغربه منها " . ندى"تهمس لعنود" : ها مابيروح شو . . عنود"تهمس لها" : مادري اتجدمي خل نحطلنا ، ويمكن يروح لو شآفنآ . ندى "تهمس": آوف لا استحي . عنود"تهمس" : ههههه طع ، زين انا بمشي جدامج … - - هدى : اييه فطيم اخوج ليش يطالع ندى . . فاطمه : شدرآني ، إسئليه . هدى : أووففف .. "وتجدمت لـ عند سعود" انت ماتستحي شو ؟ عنود + ندى " ردوآ لـ ورآ منصدمين من جرأة هالبنت " . . سعود : خيرر شفيج ؟ انتي اللي ماتستحين ، وبعدين انا سويتلج شي ؟ هدى"ترفع صوتها" : من الصصببح وانت تخز -اتطالع- ندى ونحن سآكتيين عنك . " عآد محد كان صوبهم يعني بس سعود والبنات وسعيد واقف يتسمع، البباقي كلهم بععيدد وو حشره فـ مانتبهوآ لهم " . سعود : والله كيفي اتطالع اللي اباه عندج مانع ؟ هدى : صجج انك ماتستحي .. سعود : خليت الحيا لج !! هدى"اتقفففطت شوي وبتصيح" : الله ياخخخذك …. كريييه شووف من اللي بتوآفق عليك .. خسي أخذ واحد نفسسك .. "وركضت لـ الفيلا " . سعود"يضحك" : ههههههه شفففيها هاي ، شكلها تتحراني سعيد ، هههههه "اتطالعها وهي تركض وصرخ" شوي شوي يالدبه عن اتطيحين .. ندى"توها تفهم ، إتطالعت سعود بـ لوم" : حرآآم عليك … سعود : حتى انتي ؟ والله هي الغلطانه . فاطمه : اوووف سدييتوآ نففسي .. "ورآحت للفيلا " . عنود : ححتى انا بروح اشوف اختي "ولحقتهم" . سعود"إلتفت لـ ندى" : اننتي بعد لحقيهم ، روحي عند سندريلا .. ندى"فدآخلها: عاد من زين علاقتي وياها روحنا نكره بعض" : لا انا مآبروح . سعود"يتلفت" : عييل بتقعدين مع الشباب ؟ ندى"إتطالعته منحرجه" : من قال بقعد معاكم ، وبعدين منو الشباب ؟ إلا انت وسعيد . سعيد"نط من سمع اسمه" : ايييه ايييه ، طايح من عينج شو .. ندى"بتشرد" : أووه خلاص عاد ، بروح عند اخوي "ويت بتروح" . سعود : تراه قاعد مع خليففه .. ! ندى"تصنمت" : شيت ، صج ؟ سعود : ايي .. يالله اشوف روحي ! ندى : خلاص هونت … بروح عند باباتي . سعود : حتى ابوج ! معاهم . ندى : اوففف وين اروح .. سعود : قعدي ! مآبنآكلج . ندى"مينونه انتي ؟ أوفف ماشي حل ثاني إلا سعود وسعيد ، أو الحريم ! طبعـًا ماداني يلسة الحريم فـ خلني هني " . سعيد"يتطالع ندى اللي قعدت بعيد عنهم -يعني الجهه الثانيه بس ع نفس الطاوله" : ههههه لهالدرجه نحن نخوف .. سعود : ايي والله شففت كيف . . شكله تتحرا فينا مرض معدي . سعيد : هههه صددقت .. مادري شفيها علينا . - دآخل الفيلا - . فاطمه : هههدى حبيبتي ، سعيد يحبج ويحترمج . هدى : انتيي شفتييي رددده ! حقير . عنود"حابسه ضحكتها" : ياغبيييه ها سعود مب سسعيد ! هدى"فجت عينها منصدمه" : شيييت انا شسويت …. شـ بيقول عني سعيد .. احين لازم اروحله اكلمه . عنود : بل بل .. اييه قعدي عيب . هدى : انتي جب مايخصج .. فطوم تعالييي رآوييني من سعيد و من سعود ! فاطمه : هههه زيين .. "إلتفت لـ عنود" تعالي عن يفوتج . عنود"ضحكت" : زين بيي .. "وهم يمشون " . هدى : طططع اللي ماتستحييي قاعده معااااهم !!!! فاطمه"تطالع ندى" : تترآ عادي .. عيال عمها ، وجي ولاجي ساكنين فـ نفس البيت . هدى"بصدمه" : شششووو !! نفس البيييت ! يعني هذي قاعده عندكم ! فاطمه : ترا لين مايطلع عمي من السجن . هدى : ممماعليه ، بقعدلها انا . فاطمه : شو تقصدين ؟ هدى : اليوم بعد بتبات عندكم ؟ فاطمه : ايي اكيد . هدى : خلاص حتى نحن بنبات . عنود : ع كيفج .. هدى : جب جب .. " ووصلوآ لعندهم" ندى"وقفت ع طول من شافتهم" . فاطمه : تععالي نيدو بنيلس ع طاولة بروحنا . هدى"بعنآد راحت حذال سعيد وسعود" : لااا نحن بنيلس هني . عنود "بصوت وآطي" : بلل هذي بايعتنها . ندى : ايي والله . هدى"تأشر لـ فاطمه ، اي وآحد سعيد " . فاطمه : هههه ، اللي ع اليمين . هدى"رآحت وقعدت حذاله " . سعود"ينغز" : بنننات اخر زمن ، هم اللي اييون للشباب . سعيد : سعود ؟ عيب . سعود : هاه ، احين عيب . هدى : بنات قعدوآ ، ولا بتمون واقفين . فاطمه"ماعرفت شتقول فـ قعدت حذال اخوها سعود ، وعنود و ندى قعدوآ الجهه المقآبله" . - بعد دقايق - ندى : فطييييم تعالي هني .. عنود : ايي تعالي بنقولج شي . سعود"يتطالعهم" : لاخلهها … فطيم خلج . فاطمه : لا بروح اشوف شفيهم . سعود"مسكها" : ممماشي روحه ، قعدي ، اللي يبااج اييج . ندى"سوت مالت ع سعود " . سعود : علييج ياحماره . عنود"تساسر ندى" : اووفف شكلهم ناشبين . ندى : ايي بالقوو .. اقولج طاعي هدى انتي بس . عنود"إلتفتت لـ هدى شافت داقه سوالف وضحك ويا سعيد" : ادريبها ماتستحي هالبقره . ندى "همست" : ههههه .. خلاص مب زين اختج الكبيره هاي . عنود"تهمس" : تزق ، خسي . ندى " ضحكت" . سعود " عصب عليهم من الصبح يتسآسرون ويضحكون" : انتوآ ايييه ترانا ع طاوله وحده . ندى "تنغز" : طاع اللي حذالك اول ، ولا ماتقدر الا علينا بس "تقصد سعيد و هدى" . سعود"إلتفت لأخوه وضربه" : اننت زين جي فشلتنا جدامها . سعيد : أييييه انت يالدفش .. "إلتفت لـ هدى" أقولج هدى قوممي نروح بعيد عنهم . سعود : ايييه ماتستحي انت . سعيد : جب مايخصك "وسحبها وراحوآ يتمشون فالحديقه " . عنود"تهمس لـ ندى" : اكييه وحده ماتستحي ولقت وآحد مايستحي . ندى : ايي والله . عنود "تهمس" : اقول ضحكي ضحكي ، خل سعود ينقهر .. ندى : أوك . . ههههههههه .. عنود : هههههههه .. سعود"صرخ" : اييييه بسكم . فاطمه : ايي والله حرام عليكم ، انا بموت من الملل وانتوآ من الصبح تضحكون . ندى : والله قلنالج تعالي هني انتي مب راضيه . عنود : ايي والله . فاطمه : اوفف شسوي ها مب مخلني . سعود : ايييه فطيم ، تمي لاتخليني بروحي . فاطمه : اوففف .. نشبه. سعود"يخوفها" : شوو قلتتتي ؟ فاطمه : هاا .. لا ولاشي ولاشي . - - - - " وتميينآ انا وعنود نسولف ونضحك وفطيم تطالع و فخآطرها تعرف شـ نقول …. والباقي كلهم متيمعين حول أبويه … اما سعيد و هدى مختفين ماندري عنهم شي …. لين ماخلص كل شي " . بوهدى : وينها هدى اختج ؟ عنود : مادري يبا . بوهدى : يالله حبيبتي ناديها تأخرنا وورآنا درب . عنود : يبا نحن بنبات هني . فاطمه"نطت" : ايي عممي خلهم يباتون . بوهدى : زين حبيبتي عنود شوففي امكم لو رضت . عنود : يباا ، اممي واعرفها اكيد بترضى ، خلاص بنبات . بوهدى : وعقب منو بيردكم . بوسعيد : ماعلييه يا بلال انا بردهم بس خلهم الليله خل يستآنسون ، بنات عم ومن زمان ماشافوآ بعض . بوهدى : ان شاء الله ومشكور ياخوي ماقصرت والله ينعم عليكم ان شاء الله . بوسعيد : العففو بس هذا الواجب و نحن اخوان والاخوان لبعض . بوهدى : زين عيل ياخوي بروح انا احين ورآنآ درب . بورآشد : أوه ، ححتى انا برووح تأخررت وبآجر ورآي اشغال . بوسعيد : لا عاد اننت لازم تقعد وترتاح . بورآشد : اسسمحلي والله ماقدر "وإلتفت لـ فاطمه" بنيتي ناديلي ندى . فاطمه : ان شاء الله عممي ، "ورآحت لـ ندى دآخل الفيلا" . - - - - ندى : أحححلفي ؟ يعني بنرد بووظبي ؟ فاطمه : ايي شكله جي ، ابوج يقول وراه اشغغال . ندى : لاااااا مااابي … نسيتي مخططنا لليله وبعدين مايصير اكوو عنود وهدى بيقعدون .. حتى انا ابي اقعد . فاطمه : ايي صحح .. زين خبريه انج بتباتين . ندى : اخخخاف .. مادري احس لو قالي تعالي ع طول بروح وبقوله اوك . فاطمه : ممالت .. لسانج اتطلعينه علينا بس . ندى : هههه ايييه جب ، يالله حليلي الموضوع . فاطمه"تفكر" : زييين شرآيج اقوله انج رآقده او تعبانه وماترومين . ندى : أيي جيي احسن .. فاطمه : اووك عيل يالله سوي عممرج راقده لان يمكن ايي ولاشي . ندى : اووك .. - - - - فاطمه : عممي ندى ماتروم اتيي حليلها رقدت ، وأصلن طول الوقت وهي تقول رآسها يعورها . بورآشد"بخوف" : سسسلامات شففيها ؟ ليكون صايرلها شي . فاطمه"شيت خوفته" : لالا تططمن عمي مافيها الا العافيه بس صداع خفيف واحين رقدت و ان شاء الله بيروح . بورآشد : آآه .. خلاص عيل برجعلها باجر . فاطمه"شقت الحلج من الونآسه" . - - - - - - ندى : ها شصآر رآحوآ ؟ فاطمه : يب .. كلهم خلوف و مرت أبوج وعيالها راحوآ مع ابوج . ندى : وققوم عمي بو هدى وهدى وعنود ؟ فاطمه : عمي ومرته راحوآ بس بناته تموآ .. ندى : أووففف .. نشبه . فاطمه : حرام عليج ترا عنود طيوبه وسوالف . ندى : أقصد اختها .. وانتي تعرفين . فاطمه : هدى ؟ ندى : ايي ماشي غيرها العقربه . فاطمه : همم صح كلامج هي عليها حركات .. بس تراها طيوبه والله . ندى : ايي باين . . فاطمه : همم لانج ماعرفتيها عدل . ندى : أوفف مايخصنا فيهم . فاطمه : أووه ع طاريهم ، نسيتهم تحت .. صبري بناديهم . ندى : آآه شكله الليله مابناخذ رآحتنا … فاطمه : أمبللا ماعليج . ندى : يعني بنسبح ؟ فاطمه : ايي .. ندى : متى ؟ فاطمه : بنيلس نطالع أفلام لين ماينامون أخواني وبعدها بنروح تحت مع البنات . ندى : أوك عيل بروح المطبخ ايبلنا جبوس و عصآير وهالسوآلف . فاطمه : أووك .. أقولج ابي ردبول . ندى : خخ أصلن عندكم ؟ ولامره شفت فـ بيتكم . فاطمه : أظني شي ،لو مالقيتي خل سلوم أخوي يروح ايبلنا من الدكان .. ندى : ليش الدكان مايوصل شو ؟ .. فاطمه : ههه لا لان شوي بعيد . ندى : هفف زين . - ورآحت ندى المطبخ أمـأ فاطمه فـ راحت اتدور عنود وهدى - . "عند فاطمه كانت فالصاله " . فاطمه : عنوودوه وينها اختج عفست البيت ومالقيتها . عنود : مادري . . تهقين طلعت مع سعيد . ! فاطمه : أوه صصصح .. يمكن .. صبري بجيك ع سعيد . "ورحنـأ وماحصلناه " . عنود : أوفف منها هاي تحب الفضآيح والمشاكل . فاطمه : شو تقصدين ؟ ليش شصآير ؟ عنود : ها لا ماشي .. اقولج صبري بدقلها بشوف وينها . فاطمه : زين خل نقعد فالحوي .. عسب نشوف متى بيردون . عنود : أوك .. إلا أقولج امج وابوج وين ؟ فاطمه : أظن رقدوآ .. عنود : أها ، أووك .. " عنـند ندى " . ندى : أووففف شو هالثلاجه مافيهها شي .. حتى الجبوس والحلويآت كلها مخلصه .. الله يسآمحهم ميره وسيف مآخلوآ شيي مولييه .. صفرووها .. خل اروح عند سلوم آشوفه . "ورحت لـ غرفه سالم " . سالم : أووفف مب فاضيلج خليني ننايم . ندى : اييييه سلوم لاتستهبل قووم رووح هاتلنا اغراض . سالم : أأخخ الله والاغراض ، اخرتها اشياء سخيفه ، اقولج طلعي وسكري الباب ورآج ، خليني انام . ندى : أوففف انت شو من البشر ماتحس ؟ ديايه شوو .. ققوم ياخي ابي من الدكان . سالم : أووف ياهي نشبه .. "ورآح لـ ندى دزها لـ برع الغرفه و صك الباب وقفله .. " ندى "أتدق باب الغرفه" : سللوم لاتستهههبل .. سالم : خل حد ثاني ايبلج … ندى"آتدق ع امل " . سالم" اختفى صوته ، شكله نام " . ندى : أوووفففف يهال أخر زمن ، حممار ، غبي ، سخيف .. احين كييف بنطالع فلم .. اوفف اوف .. خرب عليننا كل شي .. يعني شو بيصيرله لو رآح إلا 5 دقايقق .. سعود"طلع من حجرته ع حشرة ندى اللي قاعده تتحرطم فالممر اللي جدام الغرف" ندى"كآنت اتحوس وتلف نفس النحله ، وعاد من طلع سعود دعمته" : أخخخخ ،"ررفعت رآسها" ، بسم الله الرحمن الرحيم ، اننت شـ يابك هنني ؟ سعود : مآتشوفين شو ؟ انتي اللي شو يآبج ، وليش محتشره .؟ ندى : مايخصصك . سعود : صج ماتنعطين ويه .. عيل توه اسمعج تتحرطمين ع سلوم تبين من الدكان . ندى "بصوت واطي": بل ، يتسمع مايطوفه شي . سعود : نعم ؟ شقلتي ؟ ندى : ها ؟ لالا ماشي .. سعود : زين ماتبين من الدكان ؟ ندى "استانست": ايييي امببلا .. بتيبلي ؟ سعود : هه ، لا طببعـًا اشتغل عند ابوج انا ؟ ندى : أوففف عيل ليش تسأل . ؟ سعود : روحي بدلي بوديج وخذي اللي تبينه . ندى: لالا مابي اطلع معاك . سعود : إلا هو الدكان ، مب مودنج بارتي انا . ندى : أوفف .. بس وياك ! سعود : يالله تبين ولا ؟ ندى : زين زين .. اتريا . سعود : بترياج فالسياره ، 5 دقايق لو ماييتي بغير رايي . ندى : طع يهدد بعد . سعود : بتين ولا ؟ ندى"ضحكت ضحكه شريره " . سعود : امييه بلاج .. ندى : انت اللي بتدفع صح ؟ سعود: ها ؟ ايي اكيد . ندى : أووك .. - - - - ندى "شليت فوني ودقيت لـ فاطمه " . ندى : ها وينكم ؟ فاطمه : ماشي ويا ست الحسن هدى توها يايه . ندى : شييت هالحزه ؟ وين كانوآ ؟ فاطمه : مادري والله ع قولتها رآحوآ البحر هي وسعيد . ندى : مالت ، زيين اقول تعالوآ سعود بيودينا الدكان . فاطمه : سعود ؟ ماشاء الله اعتدلت العلاقات . ندى : لا ! بس عشان الدكان . فاطمه : ههههه مصلحه .. ندى : تربيتج هههه .. فاطمه : زين كفوو عليج .. ندى : اقولج ضبطتلكم اياه ، تعالوآ كلكم ع حسابه ترا . فاطمه : ههه اووك .. - - - سعود : ليش يالسه ورآ ؟ ندى"بإبتسآمه شر" : ترآآ أختكك بتيلس جدام .. سعود : هاا ؟ اختيي ؟ " شوي ولا يركبون هدى و عنود وفاطمه " . سعود : بل بل ، انا قلتلج تعالي بروحج ماقلتيي هاتي القوم .. ندى : ها اشوفك هونت .. !! سعود : أوفف … ركبتوآ كلكم ولا باققي حد بعد ؟ ماشاء الله عازمين الفريج كله . ندى : لو سمحت ممكن تحرك ؟ سعود " تمم يسوق وهو ينآففخخ ، وكأنه يدري ان الدكان مابيكفينا فـ ودآنا سوبر مآركت جريب " .. ندى : وآو ، يبيعون اشيآآءء مآشي منها فـ بوظبي .. فاطمه : هههه حلفي ؟ ليش ع بالج دبي امريكا مثلاً ؟ ندى : لا صجج ، مشروبآت الطآققه غيرر .. ماعندنا سوبرمان فبوظبي أول مره اشوفه . فاطمه : أووه ها مجربتنه حلوو .. ندى : خلاصص باخذلنا عيل .. عنود : أققول انتوآ خذوو ردبول وهالسوالف وانا بخمم من الجبوس والكاكاوات .. ندى : أووك .. اقوولج ترا بممر عقب صوب الكآكآوآت .. أحب اختآر .. عنود : أوه زين وفرتي ، عيل انتي خذي وانا باخذ جبوس . ندى : أوك . فاطمه : ويت نيدو ، شوففي هدى وين طارت .. عن تشرد بعد . ندى : ويا هالهدى حتى فالسوبر مآركت … " وتشريينـأ وخلصنـأ ، خمييينآ من كل شي ماشاء اللله عليننـا .. وهدى ماقصرت خذت بطآيق رصيد تكففي سننه " . فاطمه : إلا وينه اللي بيدفع الحسآب . ندى : هههه شكله فالسياره حتى مانزل . فاطمه : بل ، مخوفيينه نحن شو . ندى : هههه شكله جي .. فطيم روحي نادي اخوج . فاطمه"مدت السله لـ ندى " : عييل يودي شليي هاي . ندى"حاولت تشلها" : أأأخ ثققيله . هدى : دلع دلع ! ندى : نعم ؟ اقول فطيم يودي السله ، انتوآ خلكم ، انا بروح انادي سعود .. "ورحت للسيآره ، عند بآب السآيق .. اددق الجآمه ، هالغبي مآيفتح ، ومخخفي غآمج مايبين شي فـ فتحت بابه .. شفت الاخ سآدح السيت ومحطي ايده ورا راسه وراقد ، ها وقته ؟ كفخته ع راسه " . سعود : أأأخ يالدفففشه … بسم الله شـ يابج انتي خربتي الحلم .. ندى : ما أمدددى رقددت ! اوفف .. يالله مب ناوي تدفع . سعود : أأخيج .. يودي يودي "وعطاها البوك" جوففي كم الحسآب ودفعي . ندى : زين بابا ! سعود : هههه . ندى : لهالدرجه تضحك ؟ سعود : روحي روحي .. - - - فاطمه : ها وينه سعود ؟ ندى : مايا .. بس عطاني بوكه .. " كنـا قاعدين نحآسب" . عنود : ها رفييق ، كم الحساب ؟ ندى : هههه يخرب بيتج ها فلبيني مايقولوله رفيق .. عنود : ههه كله واحد ، لا وبعد مايفهم .. ندى : اكسيوزمي هاو مج ؟ المحآسب : 350 مدآمم .. ندى"بعدم رضى" : بس ؟ فاطمه : ههههه تحريت اكثر .. اقول زيد بعد بطاقه رصيد 200 .. ندى : إلا زيد ثنتين مب وحده ، خل نفقر هالسعود . هدى : انا بعد ابي . عنود : ماتكفيج ، توج ماخذه . هدى : لا ماتكفيني ، طلبولي معاكم .. فاطمه : زين زين … ندى "فتحت البوك بطلع الفلوس ، بوكه كله بطايق مال البنك ، مال الجامعه ، الهويه ، ثقه .. أما الفلوس فـ خرده ماظن تكففي .. لفت انتبآهي الجيب الشفآف اللي فيه صور .. كآن فيه صوره لـ سعود وصوره لـ عمـي ، وورآهم صوره بس مب مبينه … طلعتها ، انصدمت ، هذي مب جنها تشبهني .. هذي انا يوم كنت صغييره صح ؟ شليت الصوره وجلبتها كان مكتوب اسمي من ورآ .. نعم ليش محطي صورتي فـ بوكه ؟ " فاطمه : ايييه حوو ..سننه اتطلعين الفلوس .. ندى : ها .. ماحصلت الا هالخرده مايكفون .. صبروآ بروح اقول لسعود . هدى : زين بسرعه لاتفشلينا جدام الناس .. - - - - - ندى " رحتت لـ سعود ، ع طول فجيت الباب " . سعود : شو بعععد ؟ سننه ، ماخلصتوآ ؟ ندى "مديت له صورتي " : هذذي شتسوي عندك ؟ سعود : ها ؟ واننتي ليش منبشه فالبوك .. ندى : كنت ادور فلوس بعد شو … ويالله جاوب !! من وين يبتها اصلن . سعود : مايخصج .. يالله خلصوآ ، مليت تراني . ندى : أوففف .. كريه .. قصيت علينا . دام ماعندك فلوس ليش متفلسف . سعود : فعيينج ماعندي انتي مادورتي عدل .. ندى : ويين ها ؟ سعود : اححيد شي 500 فبوكي . ندى : هه ، مايكفون ي حبيبي . سعود : حبيبج ؟ ندى : أوه ، مب قصدي اصلن والله .. بس يعني مايكفون . سعود : هههه زين ، هاللي يعزم البنات ، حشى جنه مب جايفين خيير . ندى : ايييه اسمعك تراني .. سعود : أوفف .. قوومي بنزل . ندى"وخرت عن الباب ، نزل سعود وسحب البوك عنـي ورآح دفع بالفيزآ كارد و فالطريج ونحن رادين البيت " . سعود : أأأأخر مرره اعزمكم ماعليه ، مب وييه عزيمه . ندى : أوف انت شفيك صآير زططي . سعود : زطي فعينج تدرين انا كم دفعتلكم . ندى : مذله .. عفان الله .. سعود : ايييه استهبل ، خلاص عن تزعلين . هدى : لهالدرجه تهمك .. ؟ سعود : انتي محد كلمج !!! - - - - - - " وصلنـا البيت ، كانت تقريبـًا 2 فالليل ، الكل رقد تقريبـًا ، أو يمكن للحين سهرانين فـ حجرهم ، اما نحن البنات فـ كنا فالصاله اللي فوق محطين فلم ع الـDatashow ، مسوين سينما ! وننـاكل ونشرب ومستآنسين … " ندى : فطييييم … متى بنسبح … عنود"نطت" : نسببح ؟ ندى : ايي فـ مسبحهم . عنود : هههه عشان عمي يذبحنا . ندى : لا حبيبتي كلمناه ووافق .. عنود : وننآسه ، بس حساففه مايبنا ويانا لبس سبآحه . ندى : ماعلييج اشتريينا وآيد انا وفطوم .. هدى : زين عيل انا بعد ابيي .. ندى : بسس .. !! هدى : بس شو ؟ ندى"استحت " . عنود : أأأ فهمتج ، هههه هدوه وين تبينهم ايبون قياسج .. هدى : عادي حلاته يوم ضيق ! عنود : الحمدلله والشكر . ندى : همم اذا جي اوك ، بس مابترتاحين لو ضيق مابتقدرين تتحركين . هدى : لاعادي . عنود"تنغز" : عايبنها الضيج هاي . ندى : زين فطومم متى بنروح .. فاطمه : صببري احين شوي وبيخلص الفلم .. - - - " فـ غرفة سعيد و سعود " . سعيد : واخيرًا سكروآ التلفزيون .. سعود : ايي والله صدقك ، احين بنعرف نرقد ، اوفف كيف كانوآ مسوين ازعاج .. ياكرهي للبنات . سعيد : ههه احيين ياكرهك لهم ها .. لحينك ماشفت شي ترا . - - - " عند البنآت ، لبسنآ بكينيآت … والحمدلله القيآسآتت صحح .. ورحنآ للمسبح وعاد طبعـًا بالدس ومحد يدرري …. وبدت فطيم تعطينا دروس فالسبآحه ههه " . فاطمه : يالله ننندى نترياج .. ندى : أمببيه ، اخاف خلاص مابيي .. فاطمه : يالله عاد نيدو .. هدى : انتي اييه ، تبين تسبحين تعالي انزلي فالمسبح ، مب تخربين علينا . ندى : أوفف زيين زين . عنود : هدوه شوي شوي ع البنيه ، ترا اول مره لازم جي تخاف . هدى : تحسيس .. ندى"قهرتني هدى ، كآن المسبح عميق شوي … ف نزلت وفاطططمه تممت تعلمنيي ، وعاد بلعت نص ماي المسبح هههه .. صصدري عورني ، كحييت وآيد .. بس للحين احاول اتعلم …. " - عند التوأم - . سعيد : ياخي غريبه أول مره ينامون بوقت . سعود : انت شفيك مانسيتهم ، اسكت خل نرقد . سعيد : لا صج لان هدى كانت تسولف معاي فجأه كتبت برب واختفت .. سعود : عيل يمكن ناوين ع مصيبه . سعيد : قووم نشوفهم . سعود : شكلنا مابنرقد اليوم بسبتهم ، زين يالله طوف .. " رحنـا حجرت البنات ومالقيناهم " . سعود : وين طاروآ يعني . سعيد : مادري ، نشوفهم ف حجره رشود ؟ سعود : شـ يسوون فـ حجره رشود يالغبي ؟ سعيد : يالاهبل تراها ندوي دوم هناك عند اخوها . سعود : اوك ندوي وباقي البنات . سعيد : خل نشوف ، و بنسأل رشود اكيد يدري ، اخته تخبره كل شي . سعود : اووك يالله . . نهــايـه البآرت التاسع و العشـرون . اتمنـى ان ينال إعجابكم . وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم . |
في انتظار البارت الياي |
الساعة الآن 12:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir