![]() |
اقتباس:
والله ماندري للحين :( . والعففو وآيد و ان شاء الله يكون أطول . و ان شاء الله بنزله قريب . اقتباس:
منوره حبيبتي و من ذوقج . وان شاء الله الياي قريب و اتشرف فيج . اقتباس:
مرورج الطرر حبيبتي ، وان شاء الله بكمل للنهايه ، ويعطيج العافيه . اقتباس:
مرورج الاجمل حبيبتي و عفففوآ منوره وايد . هههه ، وان شاء الله دوم يضحكج ، و سعود من غيرته وعصبيته وكل انسان يغلط -- و تسلمين حبيبتي اتشرف بـ متآبعتج منوره . وان شاء الله الياي يعجبج . |
اقتباس:
وان شاء الله التكمله قريب . و مرورج الطرر والعفوو ، منوره . واتشرف بـ متآبعتج . |
انا في انتظار البارت 👀 |
البـــارت الســــادس و العشرين . . / \ / \ فاطمه : زيين تعاليي تحت . ندى : أوك انتي نزلي وانا بسبح وببدل وبلحقج . فاطمه : ترا بننزل تحت ، مابنطلع . ندى : هههه شفييج ، ترا عشان اطلع من الحزن واستآنس . فاطمه : الحمدلله والشكر ، زين روحي روحي غسلي احزانج انا بنزل تحت . - - - - "تحت فالصاله " -سعيد توه داخل البيت - . فاطمه : ماشاء الله توك شرفت ؟ سعيد : اوه فطيم شـ مقعدنج .. إلا البرنسيسه ندى وينها عنج . فاطمه : ماشاء الله اشوفك تسأل عنها . سعيد : بنت عمي كيف ماتبيني اسأل عنها ، زين ماجاوبتيني ؟ فاطمه : اها ، احين شوي وبتنزل . سعيد : زين عيل بقعد اترياها . "وقعد حذال اخته " فاطمه : اييه ققوم .. خل البنيه تاخذ راحتها فالبيت . سعيد : ليش ان شاء الله ؟ تراه بيتنا مب بيتهم . فاطمه : عيب عليك ي سعيد عيب ! "ورآحت للحجره " . سعيد : شفيها هذي صايره نفسيه محد يتغشمر معاها . -سعود توه يدخل الصاله - . سعيد : اوب اوب ، وصل روميو زمانه . سعود : انا روميو ؟ يـا كازانوفا ! سعيد : كازانوفا ؟ ليش تتحراني نفسك مسونها مع مليون ألف وحده … إلا بس سويتها مع بنت عمي ! سعود"منصعق" : انت اييه احشم ! وبعدين شو جآيفنيي عسب ارقد مع بنات ! تراني ماوصلت لهالمرحله من الحثاله . سعيد : لا ياحبيبي انت وصلتها وعديتها بعد . "يبي يقهر اخوه " و على الاقل انا يوم سويتها مع ندى ، ضمنت انها بتكون من نصيبي واصلن وين بحصل احسن من بنت عمي. سعود"هجم ع اخوه وصرخ" : وهدى يالحققيير ؟ انت بتتزوجها ، شتبي فـ ندى . سعيد : ياحبيبي الشرع حلل أربع . سعود : محد بياخذ ندى غيري يالحقير "وبدآ يضرب" انت شسويت فالبنت ، ضيعت شررفها ياللي ماتخاف ربك .. "دخل عليهم راشد منصدم " . راشد : اييه شفيكم تضآربون ؟ وبعدين منو هاي اللي مضيعيين شرفها !!! . "سعيد و سعود وقفوآ ضرآبه و قعدوآ يتطالعون بعض " . راشد : ايييه اكلمكم انـا ! . سعود"اقترب من راشد " : اسمع ي راشد انا بقولك بس مب عارف كيف. سعيد"يحاول ينهي الموضوع لأنه كله ع بعضه جذب! " : اييه يالغبي شو بتقوله ، رشود ماعليك منه .. بس الغبي حلمان ويتحرآه صج .. راشد"يتطالع سعيد اللي مبين عليه الجديه" : أهـا ! صج خبايل ، الحمدلله والشكر تضاربون عشان حلم .. "ورآح " . سعيد"يتطالع اخوه بتهديد" : انت مينون شو بتققول للريال ؟ سعود : بققوله انت شسوويت فأختته !! سعيد : انت غبي ؟ تبيه يذبحها ؟ .. اطلع من الموضوع ، مايخصك . سعود : مابطلع .. وندى لو ماكانت لي ، مابتكون لـ غيري دام رآسي يشم الهوآ . سعيد : هه مسوي فيها انا البطل ، روح يا بابا روح . - عنـد ندى ؛ توها مخلصه شور وآنصدمت يوم شآفت فطيم - . ندى : بسم الله شو مقعدنج انتي ماقلتي بتنزلين تحت .. فاطمه : أوف سعيد العله تحت مخرب الجو . ندى : اوفف ، خلاص عيل انسدت نفسي ماشتهي اتريق . فاطمه"اونها تفكر" : همم ، شرايج نتريق برع . ندى : ايي والله احسن .. بس ابوج بيرضى . فاطمه : لاطبعـًا . . ندى : مالت ، عيل خل افكارج لج . فاطمه : لالا سمعي ، لو انتي بتكلمينه اكيد بيوافق . ندى : تهقين ؟ فاطمه : ايي .. انتي بس كلميه . ندى : احس استحي . فاطمه : عادي ترا عممج ، يالله روحي كلميه . ندى : زين وينه احين ؟ فاطمه : اكيـد تحت عند المسبح . ندى : عندكم مسبح ؟ *عيونها صآرت قلوب * فاطمه : ايي توه تكتشفيين . ندى : ونناسه ماكنت ادري .. فاطمه : هههه زين دريتي شو بتسسوين . ندى : بنتسسبح فيه بعد شو . فاطمه : ههه عشان ابوي واخواني يذبحونج ، انا مايخلوني بيخلونج انتي ؟ ندى : بجرب حظي . فاطمه : زين خلنا ع سالففه الريوق احين ، وامسحي سالففه المسبح من راسج لانها مستحيله . ندى : اوف زين ، يالله ودينا عند المسبح مادله ترا . فاطمه : من كبر بيتنا عاد .. سيري باللفت ، بتحصليته فالطآبق 0 - تحت الطابق الارضي . ندى : صج ماتستحي .. ياحماره امشي جدامي يالله . فاطمه : ليش ؟ حد مخوفنج فـ بيتنا شو ؟ روحي روحي . ندى : "وي هذي ماتدري ان اخوانها وحوش" حبيبتي لو ماييتي مابروح اكلمه . فاطمه : اوفف زين زين بوصلج . ندى ؛ ومشيت ورآ فاطمه ، مرينا ع الصاله ، غريبه فاضيه ! يمكن تضآربوآ وذبحوآ بعض ؟ لا اكيد اكيد مب يمكن . وركبت اللفت اللي أول مره اركبه ، وصلنا لـ طابق كله رخام يمتتد لـمسبح كبير و جآكوزي ، وكانت الإضاءه خافته و الجو شوي رومنسي وهادي وفكل زاويه شي مخدآت و قعده حلوه ومرتبه ، وكان عمـي قاعد يقرآ جريدته و يشرب قهوته اليوميه . http://im50.gulfup.com/mafsaF.jpg . . فاطمه : شفيج مبحلقه عينج جي ؟ ندى : والله الجوو طرررر .. ليش ماقلتيلي عنه من زمان ؟ فاطمه : لأن مانقدر انيي هني وآيد . ندى : أمبيه ليش ؟ فاطمه "نزلت راسها": لأن أخوي الصغيـر مآيد توفى هني . ندى : امبييه ! عندكم اخو بعد ؟واسمه مآآيييد ؟؟ فاطمه : ايي بـ عمر سيف ولد حرمة ابوج .. ندى : ححرآم الله يرحمه ! حبيبي كيف مات ؟ فاطمه : لأن المكان بعيد ومنعزل .. يعني ان تحت البيت فـ محد يسمعه .. وكنا ع اساس كل يوم ننزل نسهر ونسبح .. و فـ ليله رمضان كنا كلنا منشغلين فـ محد نزل إلا مآيد ومآكنآ ندري عنه فـ مآوعينا إلا وهو غرقـان .. ومن ليله الحادث ومحد ايي هني .. إلا أبوي .. فـ صار مكان ابوي بس .. ومحد يتجرأ يقوله ان بيسبح .. يعني صار بس زينه . ندى : أمبييه .. حرام ، واحين مخلين المسبح ع الفاضي ليش ؟ فاطمه : تبين ابوي يجتلج ، كلميه عن الموضوع . "بو سعيد انتبه لـ فاطمه وندى اللي وآقففآت بعيد "" . بوسعيد : ندى ، فاطمه ؟ تععآلوآ شـوموقفنكم هنناك . فاطمه"مستغربه أول مره ابوها يرضى ان حد غريب ايي هالمكان" : انـي عندك ؟ بوسعيد"ضحك" : ايي تععالوآ شوتسوون هنـاك . - ومشينا لـ بوسعيد - . بوسعيد : آمروآ ي بنآتي بغيتوآ شي ؟ حد مزعلنكم بـ شي ؟ ندى"همست لـ فاطمه" : خل نكلمه عن المسبححح . فاطمه : شش ..انسي . بوسعيد : شفيكم تتسآسرون ؟ فاطمه : هـا ؟ لاماشي بس ندى يوعانه ومالها خآطر تآكل من اكل البيت فـ تبي نروح نتريق فـ كوفي . بوسعيد"رفع عقد حآجبينه" : كوفي ؟ فاطمه : ايي يبا كوفي شوب .. ( ستآربكس ) ! بوسعيد "قعد يتطآلع نظرآت الترجي مآقدر يقول لآ " : زين روحوآ بس لاتتأخرون . ندى : زين عمي ، نروح مع الدريول ؟ بوسعيد : لآآ ، مآشي روحه مع الدريول ، مب زين بنات تروحون بروحكم ! خل حد من الشبآب يوصلكم . فاطمه : بسس يببـا سعيد وسعود اليوم مب ع بعضهم و حتى رآشد . بوسعيد : ليش شصآير لهم . ندى"بصوت وآطي" : نفسيـات . فاطمه"تهمس لـ ندى" : انتي شش . بوسعيد : شفيكم يبا ؟ ماتبون تسيرون معاهم خلاص كيفكم روحوآ مع الدريول . فاطمه : صجج يبـا ؟ مشككور حبيبي ابوي "وبآسته ع رآسه" . ندى"ابتسمت" : تسلم عممـي . بوسعيد : ولو ! انتي مثل بنتي . " انتي مثل بنتي ؟ صج إإن اللي سوآه شي تآفه ، بس مقآرنة بـ حياة فاطمه المعقده عمرها ماخلوهآ تطلع بروحها لا وبعد مع دريول … بس احين عمـي قام يعـاملني مثل بنتـه و اكثر بعد .. صآر يسمحلي بـ اشياء مآيسمح لـ بنته ان تسويهـا .. ويقولي اني مثل بنته ؟ يآترى هو يحبني اكثر من ابوي ؟ " فاطمه"ضربت ندى" : ايييه يالله قومي شفيج . ندى : آي يععور .. زين زين . " ورحنـا ، تلبسنـا و كشخنـا وتعدلنا ، ( هآكله حق ستـاربكس ؟ ) هذي كآنت جمله الأخ سعيد أول مآشآفننـأ " . فاطمه : ايي وانت شـحآرنك ؟ سعيد : لا بعد مع الدريول .. من متى قمتي تطلعين مع الدريول بروحج ، ولا من يت سآس البلا تغير كل شي . ندى"منصدمه ، شفيه هذا ؟ " : عففوًآ أخ سعيد ؟ من سآس البلا ؟ سعيد : والله كل وآحد ادرى بنفسه . ندى " لآ الوضع ماينسكت عنـه " : أقول مآدري شفيك علي وشآيفف عمرك يآخي حيآتنا وكيفنا نطلع مع اللي نبيه ، انت شو يخصك ؟ اكووه عمي راضي وماقاللنا شي ، من انت عشان تقعد تتفلسف علينا ؟ سعيد : ماشاء الله طلعلج لسآن ؟ والله اختي ومارضى تطلع بروحها عندج مانع ؟ . ندى : يوم بتصير ابوها بعدين تفلسف ! فاطمه يالله نروح . " ومرينـا من جدآم سعـيد وطلعنـا ، ! حليله مآتوقع ان ندى ترد عليه اصلًآ ، من وين يتها كل هالجرأه ؟ ندى اللي مآكآنت تقدر تحط عينها بـ عين ريال !؟ " ندى : وينه دريولكم ؟ فاطمه : هو دوم يوقف برع .. " ومشينـا لـ برع الحوي ، لقينـاه يتريـانا بسيآرته البي أم دبليو 700 البيضه ، بدون مخفي وعليها رقم دبي ثلاثي " . - - - " إتجهنـا لـ ستـاربكس اللي فـ مول الإمارات ، لأن فآطمه قآلت تبي تسوي تشوف محل و ندى إستغلت الفرصه عشـان تتشرآ شوي لأن نآقصتنهـا اشياءء وآيده ! و فالطريج " . ندى ؛ كنت مرخيه شيلتي و مخليه خصلآت شعري تطآير مع المكيف ! درجة الحرآره تققريبًـا 40 أو يمكن اكثر .. خدودي إحمرت من الحرر .. غريبه ! المكيف شغآل وحآسه إني بموت من الحر ! فتحت أزرآر عباتي .. حسيت إن الحر بيذبحنـي ، إلتفتت لـ فاطمه شفتهـا تلعب بالـبلاكبيري مستآنسه ! و تغني مع الإغنـيه اللي مشغلينها ع الـ FM .. سندت رآسي ع السيت لـ ورآ … وقعدت اتطآلع من الجآمـه … شفت وآحد رآكـب كومآرو حمـرآ كل شوي ينزل الجآمه و يشل نظآرته الشمسيه من على عينه .. و يبتسم وهو رآفع حآجبه وبعدها يفصخ الكآب اللي على رآسه ويقعد يرتب شعره … كنت سرحآنه مب مركزه بس صحيت ع صرخه فآطمه . فاطمه : وييييي حدددده كييوت يجنننن … ندى"نقزت" : بسم الله الرحمن الرحييم شفيييج .. فاطمه : هذذا اللي يسويلج حركات ؟ ندى"تأشر" : هذا ؟ من الصبح وهو يلحقنا مادري شفيه شكله مغلط . فاطمه : اييه يالخبله لاتأشرين . ! ندى : ليش شالسالفه ؟ فاطمه : ي غبيييه ماشي مخفي … ندى : شييت إحلففي . فاطمه : والله عيل شدراه ان بنات وقاعد يلحقنا ؟! ندى : امبببيه وانا اقول ليش جيي حرر … "وعدلت شيلتي و سكرت آزرآر عبـاتي ، وبعدها إلتفتت لقيته يضحك علينا وكأنه فاهم شي ؟ " فاطمه : هههه صج خبله يعني ماشفتي قبل لاتركبين ؟ ندى"مفتشله" : شدددرانييي … متعوده اركب سيايير فيها مخفي ! وبعدين شسمه يعني شآفني وانا اضحك ع غباءه كل شوي ؟ فاطمه : ضحكتيله ؟ ندى : ممماكنت اقصد . فاطمه : ههههه عيل احين مآبيودرنا . ندى : هههه ، عادي مآظن اصلن ينزل المول . فاطمه : ههه شدرآج ؟ شباب دبي يسسوون كل شي . ندى"تنغز" : نفس سعود وسعيد ؟ فاطمه : أأخ ، إيي نفس سعود وسعيد ، ليكون تتحرينهم ملآئكه ع غفله ؟ ندى"حبت تتأكد" : يعني لـهم سوآبق . فاطمه : ايي وآآيد بعد ! . " وصلنـا للمـول ، نزلنـا - ورآعي الكومآرو ورآنا ورآنا " . فاطمه : ندى تصرفي معاه خل يروح مآفيني يقعد يلحققنا ! ندى : اسستحي شتبين اقوله .. ماقدررر اصلن . فاطمه : طع واخواني تتشطرين عليهم . ندى : اخوانج غيييرر … فاطمه : ايهي ، اوك تخيلي انه نفس اخواني . ندى : لالا ماقدر ، انتي كلمييه . فاطمه : اييهي ومن قالج إني جريئه اصلن ؟ كلميه انتي . ندى : يآربيه ، "وإلتفتت لـ ورآ، شآفته يبتسم " . زايد : قممر وربي ! ندى"إحممرت" : لوسمحت اخوي عيب عليك . زآيد : ش اللي عيب ؟ ندى : لآحقنننا من مكان لـ مكان . زايد : والله لو مآضحكتيلي وطيرتي عققلي جان مآلحقتج . ندى "يآربيه ! لي متى بضعف كل ماحد قآلي كلام يلامس مشآعري؟" : لوسممحت ممكن تروح . زايد : ممآبروح لين مآتتصلين . ندى : سوري انا مب من هالنوع . زايد : زين بس ضيفيني ع البلاكبيري . فاطمه"تهمس لـ ندى" : ترآ حليو ! ندى : مممابي ، ممكن تروح . زايد"سحب الفون من ايد ندى" : خلاصص انا بضيف نفسي ! ندى : تتلففففوننـي هههاته . فاطمه"نغزتها" : خلاصص خله يومين ومسحيه . زايد"سمع فطيم ، ضآف نفسه ورجع الفون وغمز لـ ندى" : ترآ حففظت بن كودج . ندى "أوفف منج ي فطيم" : زين ممكن تروح احين . زايد : اففا عليج .. بروح وبطلع من المول .. وبطلع من دبي بكبرها لو تبين .. المهم انج ضفتيني . - - - ندى : أوف مابغى يروح . فاطمه : اييه ترآ صج حليو . ندى : ايييه نسيتي ان عندي مايد ؟ فاطمه : مايد ؟ متى بتاخذينه يوم بتخلصين ثنويه عقب سنتين ، مب احين ! ندى : بس حتى لو ، مابي اخونه . فاطمه : وشدرآج انه مآيخونج . ندى : وليش يخوني . فاطمه : كل الشباب جي . ندى : يعني ولد جيرانكم اللي تحبينه يخونج ؟ فاطمه"تلعثمت" : ممـ مـادري . -ومرت لحظه صمت - ندى : زين خلاص آسفه . فاطمه : لاعادي ، انا اللي آسفه . اكوه ستآربكس خل نتريق . " تريقنـا و خلصنا وبعدها رحنـا نسوي شوبنق ع السريـع " . فاطمه : نندنى ندى ، ندى : شفييج ؟ فاطمه : تشوفين اللي يلحققونا . ندى : وينهم ؟ هالشله ؟ فاطمه : ايي ، لاتصددين . ندى : ليييش ؟ فاطمه : هذيل متضآربين مع اخواني . ندى : كيف ؟ فاطمه : مادري صارت مشكله بينهم .. ومره دخلوآ علينا البيت لا احم ولا دستور .. يايين يتضآربون مع اخواني وشافوني بلا شيله ولا عباه .. سألوني وين اخوانج .. قلتلهم فـ حجرهم .. رآحوآ وضربوهم وصارت سالففه وسجنوهم لفتره .. وللحين يكرهون اخواني كره العمى . ندى : بل بل ، ليش كل ها . فاطمه : مادري !!!! ندى : واللحين ليش يلحقونا . فاطمه : شكلهم عرففوني .. والله تراهم مايستحون ولا شي .. عادي يسسوولنا شي . ندى : خوفتيييني معآج ، شنسوي . فاطمه : ماعررف .. ندى : كلمي اخوانج .. شكلهم هذيل ناوين ع شر . فاطمه : لا والله تبينهم يتذابحون ؟ ندى : عيل شنسوي . فاطمه : كلمي زآيد ، دامه قريب . ندى : منو زآيد ؟ فاطمه : اللي توه ضآفج .. مسرع مانسيتي . ندى : صج اسمه زآيد ؟ فاطمه : ي غبيه مكتوب فالبيبي ! ندى : اوه مانتبهت . فاطمه : ياربيه .. زين كلمييه ع الاقل يكون ويانا ريال .. بيخافون . ولا نكون بروحنا . ندى : خل الدريول عيل ايي يشلنا احسن ! فاطمه : الدريول !! رآح ويا اميي السسوق قال بيينا العصر ! . ندى : زين زين بكلمه . - - - - - سعود : إلا وينها حبيبتك ؟ سعيد : مب حبيبتي .. وبعدين ترا طلعوآ رآحت مول الامارات ويا اختك . سعود"عصب" : بروووحهم ؟ انت كييف تخلييهم يروحون . سعيد : والله هذي بنت عمك أم لسآنين محد يقدر عليها ، تسوي اللي برآسها . سعود : ماعليه انا اراويها . سعيد : اييه اييه ، تراك مب ولي امرها . سعود : بس انا ولي امر اختي . سعيد : بس ابوي ماقاللهم شي ! سعود : اوففف بتيي وياي ولا ؟ سعيد : وين ؟ سعود : بنروح عندهم المول ، بعد وين ! سعيد : اوفف زين يالمينون . " وقبل لايطلعون ، شآفهم راشد " راشد : اوه الحبآيب طالعين . سعيد : ايي .. بتي ؟ راشد : ع وين . سعود"بعصبيه" : الممول ، نشوفف الهوآنم ! راشد : اي هوانم شفيكم . سعود : اختي واختك ! راشد : زين شفيك معصب ترا مب اول مره اختي تطلع بروحها . سعود : بس هذي اول مره اختنا تطلع بروحها . ! راشد : زين خلهم خل يستآنسون . سعود : لا ها صج نآيم بالعسل ، حبيبي الجو احين جو مغآزل ، الزمن تغيير .. البنآت مآيهيتونهم كل مكان . راشد : شفيكم مب واثقين فـ اختكم شو . سعود : نحن واثقين فيهم ، بس مب واثقين من الناس اللي هناك . بتي ولا ؟ راشد : اوفف زين ياي ،، بس لو شفنآهم فـ حالهم بنروح ومآيخصنا فيهم . سعيد + سعود : أوك ! . "وكأنهم حآسين ؟! " نهــايـه البآرت السآدس و عشـرون . اتمنـى ان ينال إعجابكم . وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم . |
البارتتتتتتتتتتتتتت روعههههههه نترياج احر من الجمر وطولي البارت ششوي بالتوفيق |
الساعة الآن 02:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir