![]() |
مساء الخير تسلمي ن خيتو ع الشخصياات الفنتك الصرااحة القصة اا عنها كلاااام وواصلى فابداااعج ونتريا الباارت الياااى ونبى نجووف ردت فعلهم يووم عرفو انه خلوود يريد فطاااااااى الخريش هههههههههههه جاااااااااااااااااااااارى الانتظاااااااااااااار |
اقتباس:
هههههه و حليلهـــــا فطامي ههههه.. هييييه فهووود بيصير خال و أبو الخوااااال هههههههه و يوفق الجميع يسلمووووووو ع المرور و إن شاء الله البارت بيوصل .. اقتباس:
و يسلموووووووو ع المرور حبوبــــــــــة .. اقتباس:
اقتباس:
يسلمووووووووووو ع المرور الحلــــــــــــــــو .. و إن شــــاء الله القادم أحلى وأحلـــى اقتباس:
الله يسلمج و يسلمووووو ع المرور الكيووووووووووت .. فديتني دومي خطيرة هع .. اقتباس:
يسلمووووووووووو الغلا ع المرور .. اقتباس:
و إن شاء الله أكمل لعيونج .. اقتباس:
و زين يوم القصــــــــة عيبتج و عسى تنال إعجاب الآخرين ^^ اقتباس:
الله يسلمج القصـــــــــة أحلى و أحلى بتفاعلكم معاهــــــــــا .. و الإبداع بتواصل الأعضاء و ردودهم الحلوه .. الحين بنشوف شو ردت الفعل .. و مشكوووووووووووورة ع المرور الكيووووووت .. |
...... > ♥ البــــــــارت الرابـــــع♥ < ....... الكــــل : شووووووو ؟؟ أم محمد : بس معروف أنه فطامي لحمدان خــــــالد : حمدان !!!! أم محمد : هيه حمدان أم خـــالد : بلاك ؟! اليده مريم : أصــلا خلاص حمدان خطبهـــا ووافقوا خــــالد بعصبيــــة : مع الســلامة وظهـــــــر من عندهم معصــــــــــــــــــب .. أم خالد : الله يهداج يا عمتي وين خطبوا و وافقوا مريم : عشان ما يفكر ياخذها أم محمد : حرام عليج عند خــــالد .. ركب سيـــــــــارتــــه و ســـــــار البحـــــــــر .. و صـــــل للبحـــــــر .. نزل من السيــــارة و قــــــــام يتمشــــى .. و يحس بضيجـــــــــــة خـــــالد في خاطره : لا مستحيل فطامي توافق على حمدان .. هي أصـــــلا ً ما تحبـــــه .. و حمدان حب وحده ثانيـــــة و قالي أنه خطبهـــــــــا .. لا يكون أثرت اليلســـه ويـــا اليده مريم على عقل أم محمـــــد .. والله يصيــر .. شوي رن فونــــــــــه ( فطامي ) رد عليهـــــــــا خــــــــالد بضيج : نعـــم عندج شيء فطامي مصدومـة : حبيبي .... ( وقبل لا تكمل كلامهـــا ) خــــالد : لا تقوليلي حبيبي فطامي : خلودي بلاك ؟؟ خــــــالد : خلي حمدان ينفعج فطامي : حمـــدان !!!!! .. شو يخص حمدان ؟؟ خــــالد : مب هو اللي يا وخطبج و وافقتي فطامي : وافقت !!!!!!! .. خلودي شو صــاير شو اللي تقولـــه خـــــــالد : لا تسوين عمرج بريئة .. تمت فطامي ساكتــــه .. بعد فترة بدت صوت شهقاتهـــا تتعالــى فطامي و هــي تصيح : والله حرام عليك .. حمدان ما خطبني ولا وافقــت .. و لو يـــا مستحيل أوافق لأني أحبك إهئ إهئ .. و بعدين حمدان يحب وحده مب أنــــــا .. حرام عليك حرام وسكرت فطامي عنـــه و تمت تصيح .. حس خــــــــــالد انه مالهـــــــا خص بالموضوع .. ركب سيــــارتــــه ورد البيــــــــــــــت .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فـــــــــي راك ) عنـــــــد مــــــــايد اللي كان يرمس فهـــــــد ع الفون .. مــــايد : يـــا سلام عليك فهــــــــد : بصير أحسن خـــال مــــــايد : عاد أسكت من الله بيكون عنده خال واحد فهـــــــــد : هههههههههههه مــــــــــايد : عسى دوم ها الضحكـــة من زمان ما ضحكت يا أبوي أضحك فهــــــد : من الونــــاســـــه مــــــــايد : يا الله تستانس بعدين و نستانس في عرسك فهـــــــد : إن شاء الله تصدق أنه ريم تغيرت مــــــــايد : صدق فهـــــــــد : هيه أحين دوم تدق لي و ترمسنـــي على الفون مـــــــــايد : تطور زين قلنــــا لك لا تتهور يا أبوي و أصبر عليهــــــا فهــــــــــد : حمد الله مــــــــــايد : عسى الله يوفقكم فهـــــــد : آمين ويوفقك شوي أندق الباب عند مــــــــــايد دق .. دق .. دق مــــــــــايد : منـــــــــــو ؟؟ وفـــــــاء ( أخته ) : ميوووووود افتح الباب مــــــــــايد : يوووووه شو تبين ؟! وفــــــاء : ابا اروح السوق مـــــــايد : ما شيء وفــــــــاء : يا الله ميووووووود مــــــــــايد : يا هي من حاله فهـــــــد من الفون : هههههههه سير سير شكلهم يبونك مــــــــايد : لا هاي وفوي تبا تسير السوق فهــــــــد : قوم ودهـــا مـــــــــــايد : ما أروم فهـــــــد : قوم يلا عاد كله ولا وفوي مـــــــــايد : جب أنته لو الموضوع يخص بنت أنت أول مدافع فهــــــــــد : ههههههههههههه مايد : يلا عن إذنك فهـــــــــد : و عن خشمك بعــــــد مـــــــــايد : مع السلامة فهــــــــــد : مع ألف سلامـــــــــة وسكروا عن بعض .. مـــــــــــايد : وفوي سيري لبسي يلا وفوي من ورى الباب : أوك مـــــــــــايد : ما صدقت .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( نرجع لبيت أبو خــــــالد ) ( في الصـــــالــــــة ) كانت ساروه و ريم يالســــات يسولفون .. ريم تطالع التلفيزون : أوه هذا البرنامج اللي تحبه فطامي .. ساروه سيري ازقريهـــــــا ساروه : أوك قامت ساره من مكانهــــــا وســـــــارت فوق .. دشت الغرفـــــة شافـــت فطامي طايحــــــة على الأرض منهارة تصيح .. زاغت سارووه .. سارووه : فطامي !!!! .. فطامي فيج شيء ؟؟ فطامي تصيح و ما قدرت ترد عليهـــــــــــا ســـــاروووه : بسم الله فطامي في شيء يعورج ؟؟ تمت فطامي تصيح .. ســـــــاروووه : بسم الله شو بلاج ؟؟ فطامي بصوت مبحوح وبين الشهقــات : خلوووووود ســــاروووو بخوف كبير : خلوووودي فيه شيء ؟؟ هزت فطامي راسهــــــا بمعني لا .. و تمت تصيـــــــــــح .. شوي ودخل خــــــــــالد الغرفـــــــــــة .. خــــــالد بصعوبـــة : فطامي !!! وقفـــــــت فطامي و ركضت لــــــه ضمهــــــا خالد بالقووووووو خـــــــــالد : فطامي أنـــــــــا آسف فطامي : خلوووود أنــــا أحبك أحبك خــــــــالد : و أنــــــا أحبج بس حبيبي لا تصيحين قطعتـــي قلبي فطامي تحاول تهدي عمرها : ليش قلت ها الكلام خــــــالد : أمج قالت لي أنه حمدان خطبج و انتوا موافقين فطامي : أنــــــــا ما وافقت و مستحيل أوافق أنــــــا أباك أنته خــــــــالد : و أنــــــــــا أبــــــــــــاج ســــــــارووه ( داشه عرض ) : احم احم شو الســـــــالفـــــــــة خــــــــالد : هههههه ما شيء سارووه : أنت ما شفت شكل فطامي و هي تصيح جنه حد ميت خــــالد يمسح دموع فطامي : آسف حبيبي حست فطامي بدوخـــة و طاحت عليه خـــــــــالد : فطاااااامي !!!! ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( عنــــــــــــد فهــــــــــــد ) فهـــــــــد : أويه شوقووه شوق : شو ؟؟ فهـــــــــد : بعدين بتصير عندج كرشــــــه هههههههههههه شوق : جب جب فهـــــــد : ولو تؤام بدل الكرش كرشتين ههههههههههههه شوق : يعني أنت كل ربعك مشغولين عنك طايح فيني مسخرة فهــــــــد : لا فديت شوق حبيبتي .. و ســــــار يبوسهــــــا على خدهـــــا شوق بعبط : جااان استحي فهــــــــــد بصوت واطي : ترى لا تصدقين عمرج وايد شوق : نعم !!!! فهـــــــــد بصوت عالي : أقول بشو أنتي حامل ولد ولا بنت شوق : اممم الله يعلم فهـــــــــد : ابا بنت شوق : على كيفك ؟؟! فهــــــــد : أحب البنـــــــــــات شوق : هيه .. زين يوم أعترفت شوق بصوت عالي : سمعتي أميييه فهـــــــد شو قـــــــال فهـــــــد يسكت شوق : جب أأأوس يا ويلج يا الحماره أم فهـــــــد : شو ؟؟ شوق : يقوووووووووول فهـــــد يسوي حركـــة يعني بتشوفين عقب أم فهـــــــد : شو يقول ؟! شوق : بيب خدامـــــة لج بدل ما تشتغلين و عشان يوفر فلوس على أبوي هو بيدفـــع أم فهد : صدق !!! فهــــــد بابتسامـــة مصطنعـــة : أكيد أفا عليج أمييه أم فهـــــــــــــد : مشكوووور يا حبيبي فهـــــــد : العفووو أم فهـــــــد : ما عليه أنـــا مشغولـــة شوي عشان جيييه بسير وبرجع بعد صلاة العشى شووووق : ما عليه أمييه خذي وقتج أم فهـــــــد : متى بيي راشد عيل شوق : ما أدري أظن بعد صلاة المغرب أم فهــــــد : مجهزة شنطتج شووق : هييه أم فهــــــــــد : زين .. يلا عيل مع السلامـــــــة فهــــــد + شوق : مع السلامة ســـــــارت أم فهـــــــــــد .. و نقز فهـــــــــــد على شوق فهـــــــــــــد : شغـــــــــالـــــــة هاه .. و من فلوسي شوق : يعني تبانـــي أقول فهووود ولدج يموووت على البنات فهـــــــــــد : في أشياء وايد .. أوك بنيب الشغالـــة بس بعد هب من فلوسي شوق : ها اللي كان في بالي فهـــــــــــد : ما عليــــه بس خل تيي بنتج و بتشتغلون خدم عندي شووق : ما تقدر ههههههه بخبر رشووووووووود فهد : بنشوووووووف .. ...... > ♥ ............... ♥ < ....... ( فــــــــي المستشفـــــــــــــى ) عند خالد و ســـارة .. خـــــــــالد : أوووف كله مني ســـاروووه : حبيبي بتكون بخير خــــــالد : أنـــــا أراوي ها العيايز و الله ما أخليهم في حالهم من يخلص عرس ريمووه بخطب فطامي ساروووه : خلووودي هدي خــــالد : كيف تبيني أهدي كيف ؟؟ ســــــاروووه : يا ربي .. طلع الدكتور من الغرفـــــــــة .. و قــام خالد من مكانه و ســــار صوب الدكتور خـــــــــالد : دكتور وين فطامي وشو حالهـــــــا ؟؟ الدكتور : أنت أخو المريضــة خالد : لا أنــــــــا ريلهـــــــــــا الدكتور : المريضــة تعبــــــانـــــه .. خـــــالد : شو فيهــــــــا ؟؟ الدكتور : هبووووط حاد خـــــــــالد : ممكـــن أشوفهـــــــــا الدكتور : لا خـــــالد : الله يخليك دكتور الدكتور : هي تحتاج لراحــــة خـــــــــالد : ما راح أزعجهــــــــا الدكتور : مب مشكلـــة تفضل .. بس لا تزعجهــــــــا خــــــــالد : مشكور دكتور .. ســـار الدكتور عنهم .. وفتح خـــالد الباب و دخل و دخلت سارة وراه .. ســـار عندهــــا و تم يطالعهــــا .. و حس بألم في قلبــــه خــــــالد بصوت واطي : آسف حبيبتي ما كان قصدي يصير جييه مسك إيدهـــا وباسهـــا على خدهـــــــا قــــــــام يمســـح على شعرهــــــــــا .. خـــــــــالد : أحبــــــــــــــــج و الله أحبــــــــــــــــــــــــج .. شوي انطلق صوت إنذار الحريــــــــــــــــــــــق .. سارووه بخوووف : خلوووود شو يصير خـــــــــالد منصدم : حرييييييييق !! ...... > ♥ نهــــــايــــة البـــــــــــارت♥ < ....... سوري ع البــارت القصير .. تقبلوااا فائق إحترامي الظروووووووووف تحكم .. |
خييييييييبه حتى ما شي رااحه تبيين تحرجييهم حشى هههههه نتريا الباارت اليااي حبووبه |
شو صاير اكيت بيموتون مهم ننتظر بارت جااي |
الساعة الآن 09:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir