منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ((.. الدنيا يا خلي مدرسه .. وسنين عمرنا حصص الالم منهج ندرسه .. والفرح فيها فرص ..)) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38013)

Grshoob Albdoo 08-23-2008 04:53 PM

تسلمين
ونتريا البارات الياي لا طولين علينا


وسموحه

Grshoob Albdoo 08-25-2008 05:26 PM

السلام عليكم

ويييييييييييييييييييين الباااااااااااااااااااااااااااراااااااااااااااات




وسموحه

Grshoob Albdoo 08-27-2008 11:34 PM

وييييييييييييييييييييين البااااااااااااااااااااااااااااااارااااااااااااااا ااااااااااااااات

ريماني

ريماني غرااام 08-28-2008 03:57 PM

السموحه على التأخير ....


وهذا البارت ..

الـــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــ ــــاشــــــــــر

احمد: شحالج العنود
لفيت أشوف منو هذا
العنود( منصدمه): أحمد!!
أحمد: بلاج تقول شايفه يني
العنود: خير شوعندك
أحمد: متوله عليج
العنود: أحمد لو سمحت روح بدال الفضايح
أحمد: شو فضايح انا ولد خالج
ياااااالله مب راضي يروح عني .. شفت نوروه واقفه على صوب عرفتها من مشيتها أول ما شفتها مشيت صوبها بسرعه..
العنود: نوروه ولد خالج مب ناوي يعدي اليوم على خير
نوروه: بسم الله بلاج
العنود: نوروه دخليج خليه يحل عني
أحمد: ليش خليتيني ورحتي
العنود: وليش أوقف وياك انشالله
أنا ما اخترت غير نوروه أكيد انه بيي صوبنا.. أبرك لي أسير عند شمسوه .. كانت واقفه على طرف المحل ومب منتبهه لشي .. سرت صوبها وأنا أنتفض من الغيض
شمسوه: بسم الله عنودي بلاج
العنود( وعيونه تدمع): ماشي..
أحمد: عنبوه تخليني ألاحقج
هذا صدق ما يحشم حد .. يشوفني واقفه ويا وحده ما يعرفها .. قلنا نوروه بنت خاله ...والحين شو يبغي..أفففففففف
العنود: شمسوه دخليج خلينا نروح عند حارب
أحمد: منو حارب هذا انشالله
العنود(تفبض ايد شمسوه): شميس دخليج خلينا نطلع من المحل
شمسوه: عنودي منو هذا؟؟
ما رديت عليها.. وأحمد واقف مب طايع يتحرك.. شمسوه سحبتني من ايدي وسرنا وقفنا عند حارب من الربشه حتى السلل ماشليناهن.. الحين مستحيل ايي صوبنا .. على الأقل الحين أحس بالأمان ..
حارب: شو عندكن؟؟
شمسوه: هاه ماشي
حارب: شو ماشي..خلصتن ؟!!
شمسوه: عنودي انتي تمي واقفه هنيه وأنا بروح أييب السلل وبرد
ما رديت عليها.. أصلاً إذا تكلمت بيعرفوني اني أصيح.. هزيت راسي وسارت شمسوه
حارب: خلصتي العنود؟؟
الحين شو بقوله مب قادره أتكلم .. حاولت أقبض عمري عشان ما يشك في شي ان عرف ان أحمد يا صوبنا يوم كنت واقفه عند شمسوه بيجلب المحل فوق تحت
العنود: هيه خلصت
حارب: شو فيج؟؟
العنود: مافيني شي
حارب: تمي انتي هنيه وأنا بروح أشوف حمدوه هالخبله عادي تطلع وأنا ماشفتها
العنود: لالالا لاتروح
حارب: بسم الله شو عندج
العنود: ماشي
شفت نوروه تأشر لي من بعيد وتتصلي بس ما طعت أرد عليها.. أدري انه هالسخيف بيي صوبنا
حارب: العنود .. وحده من البنات تأشر لج
العنود: منو ؟
حارب: اللي جدام الكاونتر
ماكنت أبغي أروح لها بس حارب شافها وما أقدر أقوله اني ما بروح بيسألني ليش وطبعاً ما بقدر أرد عليه..
العنود: هيه هذي خالتي بروح أشوفها
رحت صوبها وأنا العداد ناقع عندي من الغيض شفت شميس وسحبتها ويايه
العنود: هاه شعندج
نوروه : منوهذا اللي واقفه وياه
العنود: الحين انتي زاقرتني تسأليني هالسؤال ..هذا حارب
نوروه: انتي تعرفينه أحمد ما يحشم حد والحين معصب عليج وعادي يسوي أي شي الحمدالله انه ماشافج واقفه وياه بروحج والا بيجلب الدنيا
العنود: يخسي والله .. شو يتحراني مالي حد
نوروه: عنودي دخيلج لاتضيقين
العنود: خلي أحمد يحل عني قبل
أحمد: منو هذيلا اللي واقفه وياهم ؟؟
شميس أول ما شافت أحمد سارت عنا..
العنود: أحمد شو تبغي حرام عليك خلني في حالي
أحمد: الحين هذا اللي طابتنا عشانه ..ومب طايعه اتمين عندنا تبين تروحين
انصدمت.. هذا شو يقول شو يخربط شو يقووول .. حقييير ونذل
نوروه( بعتاب): أحمد
ماقدرت أتكلم سحبت ريولي ورحت عند شميس كانت واقفه ويا حارب.. كنت أمشي بصعوبه وصلت عندهم وقفت وما تكلمت
شمسوه: عنودي شو فيج
حارب: العنود!!
العنود( بهمس): حقيير
شمسوه: العنود .. شو فيج ؟؟
ما رمت أرمس ولا أسيطر على عمري خلاص .. أصلاً أشك انهم يسمعون صوت صياحي .. قبضتني شمسوه من ايدي ويلستني على الكرسي
شمسوه:عنودي ايدج حاااره
العنود: شميس طلعوني من هنيه
حارب: انزين قولي شو بلاج ..
العنود: حارب دخليكم طلعوني
حمدوه( توها واصله عندهم): شو فيكم .. شوفيها عنودي!؟
حارب( متنرفز): شدراني..انتي يايه تسألين
شمسوه: حارب نحن بنسير صوب الحمامات
حارب: حمدوه أنا بوصلهن وبترياهن .. انتن لا تطلعن من هنيه فاهمات
حمدوه: انشالله
حارب: برد بلقاكن في هالمحل والله ان طلعتن ياااا ويييلكن
حمدوه: انزين ما بنطلع
طلعت ويا شميس وحارب رحنا الحمام أول ما دخلت ويا شمسوه عقيت الغشوه ومشيت دموعي
شميس: عنودي شو فيج .. ومنو هذا؟؟
العنود: حقير ونذل
شمسوه: ليش انزين شو صاير
العنود: شمسوه السالفه طويله .. ما أقدر أقولها
شمسوه: انزين خبريني منوهذا ؟
العنود: هذا ولد خالي.. مب ولد خالي ولد خال أمايه
شمسوه: انزين شو بلاه عليج
العنود: قلت لج السالفه طويله
شمسوه: أنا ما بتريا لين نرد البيت اختصريها
غسلت ويهي بدبة الماي اللي كانت شمسوه شالتنها وأنا أحاول أخبرشمسوه عن السالفه بسرعه
شمسوه: بصراحه صدق سخييييف
العنود: أكررررررررههههههههه
شمسوه: خلينا نطلع حارب برا بيخاف علينا .. وايد اتأخرنا
طلعنا من الحمام وردينا صوب المحل
****
حارب: شمسوه شو فيها العنود
شمسوه: تعبانه شوي؟
حارب: من شوو؟
شمسوه: ما تريقت تراها والمحل زحمه حتى الواحد ما يروم يتنفس فيه
حارب( بضيق): قلوا لها تريقي ما طاعت
شمسوه: خلاص ارتاحت هيه الحين ما فيها شي
****
وصلنا المحل ورحنا صوب الكراسي يلست ويا شمسوه
شمسوه: عنودي هذيه سلتج محلها باللي فيها
العنود: برايها ما أباها
حارب: أنا بروح أشوف البنات
العنود: لالا اتصل لهن تيلفون
شمسوه : برايه خليه يسير ...
العنود: انزين قومي بنسير وياه
حارب: لا انتن تمن هنيه .. انتي تعبانه (بمزح) قلت لكن ان طاحت وحده بسوي عمري ما أعرفها
شمسوه: سير انت برايك ونحن بنترياك
راح عنا حارب .. وكنت خايفه لا يكونون بعدهم ماطلعوا من المحل .. أول ما شفت نوروه يايه صوبنا خفت .. صار وجودها ينرفزني بتكون واقفه ويايه وعادي في أي وقت ايي هالنذل وياها..
نوروه: عنودي وين سرتي؟
العنود: سرت الحمام
نوروه: عنودي سوووري والله أدري ان أحمد زودها
العنود: عادي من يومه نذل
نوروه: عنودي والله اني متلومه فيج..
العنود: انتي مالج دخل هو بروحه نذل .. بس قوليله انه اذا ما اصطلب عني بخبر غيث عليه واللي فيها فيها
نوروه: ما بقوله ولا برمسه من عقب اليوم..أنا ماأرضى انه يقول عنج هالرمسه
شمسوه: نوروه بصراحه ولد خالج ما يحشم .. يعني حتى يوم شافنا واقفات رواحنا يا صوبنا
نوروه: من يومه لا تستغربين منه هالشي
شمسوه: نوروه عمي ياي صوبنا
نوروه: خلاص برايكن أنا بسير.. شمسوه ما أوصيج على عنودي تراها من تضيج ما تروم توقف
شمسوه: أفا عليج هذي من شلة القواطي
سارت عنا نوروه وحارب والبنات ردوا صوبنا وعقب طلعنا من الستي تقريباً الساعه ثلاث
حارب: وين تبن الحين ؟؟
شمسوه: حمر عين
حارب( بنقمه):شووووووو
شمسوه: دخيييييلك خاطري أدخله ...
حمدوه: أنا عني ما أبغي مكان هالخمس ساعات اشتريت كل اللي أبغيه
حصوه: أول مره أسمع حمدوه تقول خلصت كل اللي تبغيه
حمدوه: حبيبتي كل ما أدخل محل اشتريت لي دبغه أدري محد بيوديني مره ثانيه
شمسوه: أنا بصراحه خذت من كل محل بس زارا ما قدرت ألفه كله
حارب:حووووه قولن وين تبن الحين
شمسوه: دخيييلك حمرعين
حمدوه: شو انتي يالستلنا حمر عين.. نحن نبغي نتغدا
حارب: وين تبن تتغدن؟
عويش:شارع الضيافه
حارب: مينون أنا أوديكن شارع الضيافه
شمسوه: أي مكان المهم غدا
حارب: بوديكن البيدزا
شمسوه: لااااا ما نبغي البيدزا
حارب: وين عيل ؟ لعوزتني تراكن
حصوه: عمي فديت روحك وين ما تشتهي ودنا ونحن بنسير
حارب: المشكله ما أذكر مطعم فيه جناح عايلات مسكر
حمدوه: شووف نبغي مطعم عربي.. يعني لبناني أكيد فيه جناح للعائلات
********
أففففففف .. من طلعنا ما بطلت حلجها ولافه على الدريشه..أحاول أيود عمري لا أكلمها ..خاطري تتكلم تقول وين تبغي تتغدا على الأقل ..يااااااااااالله شووووفييييها؟؟ .. من دخلنا المحل وسارت صوب خالتها ردت على هالحاله..انزين ترمس تقول شيييي والا انها اتم ساكته... أحس اني شوي وبصقعها على راسها
********
حمدوه( تصرخ): عنودي..
العنود: وويعه شعندج تصارخين
شمسوه: عنبوه كم مره زقرناج
العنود: شوعندكن؟
حمدوه: وين تبين تتغدين .. ابدي رايج على الأقل
العنود: على راحتكم .. وين ما تبون
شمسوه: كل وحده طلبت مكان .. انتي وين خاطرج تتغدين
العنود: والحين كل وحده خاطرها في مكان بتسيره!! .. استهبال والا شوه
حمدوه: لا أحلام.. انتي قولي وين تبين ونحن بنسيره
العنود: كيفكم .. ماتفرق عندي
حارب: بوديكن مطعم لبناني مثل ما قالت حمدوه
شمسوه: ايييييه بتوصل أربع ونحن ماتغدينا خلصونا
درنا ندور مطعم عربي ودخلنا مطعم لبناني للأكلات الشعبيه .. يلسنا في مكان معزول عن العالم .. في آخر المطعم
شمسوه: حصوه وعويش.. ما قلتلكن بنتغدا في مطعم
حصوه: صراحه صدق غريبه.. أول مره تطلع منك عمي
حارب: شو نسوي بعد .. مابنخليه في خاطركن
حمدوه: في..
حارب: انتي جب ولا كلمه لا أردج في السياره الحين
حمدوه: حشا بعدني ما قلت شي
حارب: أدريبج .. يالله اختارن شو تبن
فتحنا المنيو اللي على الطاوله وكل وحده اختارت اللي تبغيه .. طلب حارب كل اللي طلبناه وزاد عليه مشاوي .. يلسنا فتره نتريا وعقب وصل الأكل اللي طلبناه
حمدوه: عمي صورني بتيلفونك
حارب: ليش انشالله
حمدوه: بسجلها في تاريخي أول مره أتغدا في مطعم
شمسوه: سكتي يالمستقطعه فضحتينا عنبوه
حارب: يوم بتعرسين ريلج بيوديج
حصوه: ليش يعني الا يوم الوحده تعرس تعيش .. حرام تعيش وهيه في بيت أهلها
حارب: لا عاد كل حد وطريقته أنا مثلاً مابخلي مكان ويا حرمتي
شمسوه: هيه حرمتك هيه .. انت قبل العرس بتوديها وتسويلها اللي تباه وين عقب العرس
حارب: وانتي شو حارنج..موووتي ببزيها بزا عشان تموتين من القهر
شمسوه: وليش أموت من القهرأنا بكون في بيت ريلي ولا أدري عنكم
حارب: ومن بعد بيت ريلج .. تراه في نفس الحوي
العنود: ههههه تستاهلين .. أقولج لا تفتحين هالسوالف ما تيبج الرمسه
شمسوه: وانتي منطبه ماقلتي شي من الصبح ويوم فجيتي حلجج ضحكتي .. كلها حياتج ضحك حتى على أسخف الأشياء
حصوه: بسم الله عليها خليها تضحك انتي شو عليج
حمدوه: انزين كلن بسرعه
حارب: ليش انشاالله شو عندج
حمدوه: نبغي نسير الأبراج.. العنود بتيب شيلها ..
رفعت راسي منصدمه من رمست حمدوه..خزيتها وظربتها على ريولها من تحت الطاوله
حمدوه: آآآي يعور شوعندج
العنود:ماشي فصخت نعالي...والحين أدورها
حارب:هههههههههه سلامات حمدوه
العنود: لا الشيل بعدهن ما خلصن بيخلصن الاسبوع الياي
حمدوه: لالالا أنا شفت التاريخ اليوم مخلصات
العنود: وانتي شدراج.. برايهن حارب وين بنصك لين الأبراج.. خالي غيث بييبهن
حارب: دامنا هنيه بنسير ناخذهن
شمسوه: والله ...لو محد يابهن ما أدري شقايل تبانا نداوم
حارب: توهن شيل العنود الحين صارن شيلكن
حمدوه: لا ترانا كلنا مفصلين وياها
حارب: عيل ليش تدبسينه في العنود
شمسوه: خلاص الحين المهم انا بنسير نيبهن
خلصنا الغدا وطلعنا من المطعم الساعه خمس .. سرنا الأبراج شلينا الشيل .. وردت شمسوه تحن تبغي حمر عين .. وحارب معند مب راضي..طلعنا من دبي الساعه سبع ونص .. وصلنا البيت الساعه تسع ونص.. دخلنا البيت .. حارب وقف السياره جدام الباب نزلنا أنا وعويش ونزلنا الأغراض ودخلنا..كانوا كلهم يالسين في الصاله.. واللي ريحني ان عويش قالت لهم انا تعبنا وبنسير نرتاح.. بصراحه ما كان لي خاطر أيلس..أول ماسرت حجرتي دخلت أتسبح صليت العشى ورقدت...
*******
في بيت أم عبدالله عقب ما ارتاحن حمدوه وشمسوه كانن يالسات في الصاله ..
حمدوه: شميس شو فيها العنود؟
شمسوه: سكتي والله الله ستر حارب ما شافها
حمدوه: ليش؟!
قالتلها كل اللي تعرفه
حمدوه: سباااااال .. هو شو يباها
شمسوه: والله لو سمعتيها كيف تدعي عليه
حمدوه: يستاهل الخايس.. يعالها بلاه .. بس انتي شدراج ان حارب ما شافها
شمسوه: كانوا واقفين عند الكاونتر .. وأنا حاولت ألهي حارب عنها والله لو شافها في ساعتها بيسير عندها وبيسحبها
حمدوه: ما أضني أكيد يعرف انه من أهلها ..
شمسوه: يصير ولد خاااااالة أمها الله يرحمها.. يعني بعيده
حمدوه: الحين هو صدق يبغي عنودي
شمسوه: أنا ما عرفت السالفه كلها بس باجر بخليها تخبرني عن كل شي..
******


و تريو ا الجزء 11 ...

♕ وليد الجسمي ♕ 08-28-2008 04:11 PM

تسلمين اختي على هالقصة بصراحة امبين عليها وااايد روعة

ربي يعطيك ألف عافية

ونتريا البارت


الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227