![]() |
اقتباس:
عيونج الاحلى حبيبتي .. |
البارت 11 ( برع ) ( شوي و وصلنا عند خط النهاية و فزت انا ) انا : ( نزلت من على الخيل ) شرايك ؟ سيف : ( يطالعني و ابتسم ) بعده ما خلص السباق ! ( سار بسرعه ب خيله ) انا : ( شهقت و ركبت الخيل بسرعه و ركضت ويا خيلي ب أقصى سرعه و وصلت عند سيف و غلبته و فرت عليه ) انا زعلانه منك ! ( صديت عنه الصوب الثاني ) سيف : افاا خلاص اخر مره ( شوي و سمعنا تصفيق و تصفير و حالتهم حاله ) انا : ( صديت جان اشوف الشواب و الشباب و الحريم كلهم واقفين و يصفقون لي نزلت من على الخيل و سرت صوبهم ) ها شرايكم ؟ احمد : لا والله انتي ها المره جي ( يسوي بصبعه اوكي ) شوق : هيه ما شاء الله حتى يوم قص عليج ما شاء الله غلبتيه الكل : هيه ما شاء الله انا : احمم ههه ( اكمل ) صح منو قالكم ؟ الكل : ( ياشر على حمد ) انا : ( اطالعته و صديت عشان اشوف سيف جان أشوفه محد ) اوويه ( ركضت صوب الاسطبل جان أشوفه واقف عند خيله و يكلمه ) سيف : اخخخ يا خيلي انته الوحيد اللي تعرف اني حبيتها اول ما شفتها انا والله ما حبيتها عشان أنسى ماريا بس هي ما صدقتني ( تنهد ) انا : ( ف خاطري : الحين عرفت يعني هو يحب فطوم بس فطوم تتحسبب ان هو يحبها عشان ينسى ماريا الحين فهمت ، سرت صوبه و حظنته من وراء ) لا تخاف يا اخوي اكيد الحين بتي عندك و بتقولك ( اقلد صوتها ) امم سيف انا اسفه على اللي قلته امس بس كنت معصبه شوي ( ضحكت ) استانس لان الأخت عاشقه بس ما تدري سيف : ( صد لي و أبتسم ) يعني تحبني ؟ انا : يب يب ( قطع علينا صوت ) فاطمه : اممم سيف انا اسفه على اللي قلته أمس انا كنت شوي معصبه من ربيعتي سيف : ( طالعني و ابتسم و طرش بوسه ف الهواء و صد يطالع فاطمه ) لا عادي حبيبتي انا : ( ابتسمت لهم و طلعت عنهم سرت عند هيا ) هلا والله !؟ هيا : جان ما يتي بعد انتي ليش طول الوقت ويا حمد ؟؟ انا : ( ابتسمت ابتسامه خفيفه ) اصلا انا ما كنت وياه كنت ويا سواف و فطوم ( نزلت راسي ) امم صح ترا محمد بي العزبه هيا : ( استأنست ) اوونه انا : والله ! بسير عند حمدان وبي هيا : زين انا : ( سرت عند حمدان و حظنته ) حمدان صباح الخير حمدان : صباح النور و السرور انا : ( أبتعدت عنه ) ان شاء الله رقدت زين ؟ حمدان : هيه الحمدالله انا : الحمدالله ( أهمس و اقول بصوت يضحك ) سوف أخبرك سراً خطيراً جداً جداً جدا حمدان : ( كاتم ضحكته ) ما هو السر ؟ اخبرني لقد تحمست ! انا : ( ضحكككت ) خربت ام اللغة ( همست له ) هناك رجلا من عشيرتنا أحب فتاة من عشيره سالم حمدان : ( شهق و همس ) يعني سيفوه يحب فطوم !؟؟ انا : نعم ، لا تخبر احداً حمدان : شباب تعالوا الصاله الثانيه عندنا اجتماع مهم بس الشباب احمد : ليش ؟ حمدان : عندي لكم خبر ب مليون ! بس سالم و سيف ما بيدخلون سالم : ليش ما بدخل ؟ انا بنت ؟ حمدان : لا ، عقب انا بقولك ( يرمس الباقين ) يلا شباب هجوم الى الداخل الشباب : يلا هجوم ( و دخلوا ) انا : ( سرت برع امشي و انا امشي شفت سياره فراري حمراء داخله البيت نزل ريال لابس قميص ابيض ويا بنطلون جينز بني كاان الريال كاااشخ ، ف خاطري : هذا محمد لا ما اتوقع خل اتصله ، اتصلت له ) آلو ( رن فون الريال و يوم رن حطيت ايدي على حلجي ) اوويه هذا محمد تغير! ( ف خاطري : خل اسير أخوفه سكرت ف ويهه و سرت من ورآه و نقزته ) بووو محمد : ( صد لي ) بسم الله خوفتيني انا : عادي عادي ارحب فيك ( أكمل ) اشووفك كااشخ ( غمزتله ) شكلك ناوي تخبل بنات العايله محمد : ( ضحك ) حتى انتي اشوفج كاشخه هيه عشان حبيب القلب ( غمزلي و كمل ) اصلا انا توا كنت ياي من المول انا : ( استحيت بس سويت عمري عادي ) ليكون كنت تغازل !؟ محمد : لا كنت يالس ويا ربيعي انا : ( غمزتله ) ربيعك و لا ربيعتك!؟ ( ابتسمت ) محمد : لا ربيعي والله انا اصلا ما ارمس بنات ( ابتسم و اطالعني ببراءة ) انا : ياخي ام البراءة يلا تعال خل نسير داخل ( يوم صديت شفنا حمد واقف و متكتف و رافع واحد من حواجبه ، سويتله طاف و مشيت عنه يوم دخلنا داخل ) حمدان : ( شهق ) ابو حمدان ؛ بلاك ؟ بسم الله ! شو شايف جني حمدان : ها ؟ لاماشي محمد : السلام عليكم ! الكل : وعليكم السلام احمد : ( يا صوبه و تخاشموا ) هلا والله ؟ ( يرمسنا ) مع احترامي للجميع ( يرد يرمس محمد ) توا ما نورت العزبة انا : ( اطالع احمد و أهمس ) لا والله يعني يوم يت ريموه ما نورت العزبه ( ابتسمت ) احمد : ( ضحك ) ياخي انتي فاضحتنا كلنا محمد : (يهمس لي ) شهود منو هاذي القمر اللي يالسه عدال شوق ؟؟ انا : حشى مب عين كيف شفت ( أهمس ) هاذي اسوم اخت الكريهه محمد : قولي والله ان هاي اختها اسماء ؟؟!! انا : والله ! هيه هاي الحب مالك من يوم انته صغير شو نسويلك عاد ( ترا محمد يوم كان صغير كان يحب اسماء وايد و كان دايما يدافع عنها و يوم كبر أهله قالوا له اذا ما سرت كملت دراستك و يبت شهاده مثل الناس ما بتتزوج اللي تباها ف عشان جي سار و كمل دراسته و الحين رجع ) ام احمد : ( أتي صوبنا ) الحمدالله على السلامه يا ولدي ( خالوه ام احمد تعتبر محمد مثل ولدها ) محمد : الله يسلمج خالوه انا : محمد انا بسيير بيلس هناك ( أشر له على اسماء ) اذا بغيتي شي تعال لا تستحي ( غمزتله ) محمد : ( ابتسم ) انزين انا : ( سرت و يلست عدال اسماء ) اسماء : بلاج اتأشرين علي ؟ انا : ماشي كنت اقول حق محمد اني بيلس عدالج ( ابتسمت ) اسماء : ( ما ركزت على الأسم ) اها ( ركزت أني قلت محمد ) محمد ؟ انا : يب يب اسماء : اووويه كبر و حلو ( ابتسمت ) انا : ( صديت حق محمد جان أشوفه يطالعني و أشرلي بايده ان شو السالفه أشرت له ان اسماء تقول شكلك طرر يوم أشرت له جي حطا أيده على قلبه جان ابتسم له ، طبعا حمد ما فاته الموقف و يوم شاف حركه محمد الاخيرة عصب ) هيا : ( يت صوبي ) شهود قومي حمد يباج ؟ انا : ( اطالعها) خير شو يبا ؟ هيا : ما ادري بس شكله معصب انا : ( ف خاطري : ها بلاه و ليش معصب خل اسير له أحسن ) انزين هو وين ؟ هيا : سيري على الند بس لا توقفين سيري يمين عقب بتحصلينه جدام انا : انزين ( سرت و طول الوقت أفكر ليش معصب و شوي و وصلت على الند مشيت جدام جان أشوفه ) خير؟ حمد : ( صد لي و هو معصب و عطاني كف و من قوته طحت على الارض ) انتي ما تستحين على ويهج يالسه تغازلينه و جدامي بعد ويوم شفتيني سويتي لي طاف تتحسبين بسكت عنج( رفعني وعطاني كف ثاني ) انا : ( ف خاطري : ههه يضربني وهو أصلا ما يدري شو السالفه عادي أصلا ، حاولت دموعي ما تنزل بس نزلت غصب و يوم نزلت دموعي بسرعه نزلت راسي ) انا ما كنت اغازله ( وقلتله السالفه كلها) وانا يوم سويت لك طاف عشان انا كنت منقهره منك يوم كنت ويا هاذي اللي ما تتسمى هايت وياها و انا مخلني بروحي ( اقلده ) تغازلينه و جدامي بعد ( ارد لصوتي الطبيعي ) عيل يوم كنت ماسك ايد حمده و يالس تضحك وياها و تاكلك و حالتكم حاله ما سويت نص اللي انته سويته ( مسحت دموعي و سرت عنه ) حمد : ( كان منصدم و سرحان ف خاطره : انا شسويت ؟ انا شكيت فيها و ضربتها و سرت ويا حمده اللي اكرها وحليلها زين منها تحملت صدقها انا على ابسط شي عصبت عليها انا لازم اعتذر لها ) (في الصاله عند الشباب ) احمد : ها حمود ماحبيت وحده مني مناك ( يغمز له ) محمد : ( يطالع اسماء اللي كانت ترمس شوق ) لاوالله ماحبيت ( صد يطالع سيف ) الا اقول سيف شهود وينها أباها ف سالفه سيف : ( ابتسم ) انا بروحي أدورها ما ادري وين سارت خليفه : خلوها اكيد الحين هي ويا حبيب القلب محمد : ابا اشوف ريلها ماشفته حمد : ( دخل وسار يلس عند احمد وتنهد ) سالم : ( يضحك ويأشر على حمد ) هذه هو محمد : ( ابتسم ) اوونه حمد : ( يرمس سالم ) بلاك اتأشر علي ؟ سالم : لا ماشي سلامتك احمد : ( يهمس ) اييه السبال وين شهود ؟؟ حمد : ( يصد حق احمد و يهمس ) ليش هي ما دخلت ؟؟ احمد : لا ما دخلت ! ليش هي ما كانت وياك ؟ حمد : امبلا كانت وياي بس ( نزل راسه ) احمد : ( يهمس ) بس اتضاربتوا ؟ ( عصب ) انته لين متى بتم جي كله تضارب وياها حرام عليك جي تسويلها ( يكمل ) قوم قوم نسير ندورها حمد : ( تنهد و قام اول مكان ساروه هو الند جان يشوفوني ويا شخص وكان ماسكني من خصري همس حق احمد ) منو هذا ؟ ( يطالعه ) احمد : بلاك انته ؟ شاك فيها ! والله ما بلوم البنت لو كرهتك ( يكمل ) هذا حمدان يا الاهبل حمد : شدراك ؟ احمد : ( يسحبه جدام و يهمس ) اشش اسكت شوي حمد : ( هز راسه ب انزين) انا : ( اضحك ) احسن تقفطت حمدان : هيه والله تستاهل بس كيف تعرفين صقر ؟ انا : ( ابتسمت ) ماضي و راح حمدان : شهود عاد قولي ؟! كيف عرفتيه وجي يعني ؟! انا : انزين ( سرحت أتذكر كل اللي استوى ) صقر : شهود شوفي هاذي الحرمه غرشوبه انا : ( اطالعه ) لا والله ؟؟ صقر : تغارين ؟؟ ( ابتسم ) انا : هيه ( امثل اني زعلانه ) صقر : ( ابتسم ابتسامه عريضه )فديت الزعلانين انا : صقر متى نتزوج ؟؟! ( نزلت راسي ) صقر : ما ادري انا : ( طرت على بالي ذكرى ثانيه ) صقر : شهود أبا اقولج شي ؟! انا : قولل ؟؟ ( ابتسمت ف خاطري : اكييد بيقولي انه خطبني ) صقر : شهود ترا انا تزوجت امييه زوجتني بنت عمتي غصب و انا ما احبها بس لا تخافين بتزوجج يعني بتزوجج انا : ( غمضت عيني عشان انسى هاذي الذكرى فتحت عيوني ، حاولت ابتسم و قلت بصوت كله حزن ) ماشي بس كان حب مراهقه لا اكثر احمد : ( ما انصدم لانه يعرف السالفه ، تجدم و وقف مجابلنا لان نحنا قبل كنا عاطينهم ظهرنا ) حب مراهقه ؟؟ تذكرين يوم قالج ان تزوج شسويتي ؟!! انا : هيه حب مراهقه انا يوم حبيته كنت صدق ياهل و ما اعرف مصلحتي وين البنات كانوا يقولون لي لا تصدقينه هذا جذاب بس انا كنت مثل العمياء احمد : انا يا بنت عمتي حاولت المح لج بس انتي كنتي غرقانه بحبه ( يكمل ) ترا يوم قال ان امه زوجته غصب كان يقص عليج هو أصلا متزوج من سنتين و عنده ولد و بنت انا : ( منصدمه ) شوو ؟؟ احمد : والله و بقولج شي بعد ترا هو ما كان يحبج صدق ! كان بس يبا ينتقم ! انا : ينتقم ؟ بس حق منو ؟ احمد : هيه ، ينتقم عشان اخته انا : لا تقول ان اخته هي نوره ؟؟ احمد : هيه نوره ! بس عقب اللي سويتيه نورة انتحرت بس ماتت تشللت بس ( نزل راسه ) انا : ( حطيت ايدي على حلجي ) انتحرت ؟ تشللت ؟ ( نزلت دموعي ) انا والله ما سويت ها الشي صقر : ( يا من وراي ، معصب ) عيل منو سوا ها الشي ؟ الجنيه ؟ انا : ( وقفت و صديت صوبه ) انا والله ما سويت ها الشي في وحدة اسمها حمدة هي خذت صورة من صوري و صورة من صور عبدالعزيز و ركبت على الصورة بس والله انا عمري ما فكرت فيه والله صق : ( صدق ) و هاي حمده شو تبا منج ؟ انا : حمده كانت تغار مني لان أي شي اباه كنت احصل عليه و كانت غيرانه عشان انا عندي ربع وايد بس هي ما عندها و أي شي انا أكون احبه ادمره ( نزلت رأسي ) صقر الله يخليك أبا اسير حق نورة صقر : ما اقدر أخاف يستويلها شي انا : لا تخاف ما بيستويلها شي صقر : ( ابتسم ) انزين انا : ( انتبهت حق حمد جان اشوفه منصدمه سرت صوبه و همست ) هاذي بس البدايه بعدك ما عرفت عني شي ( ابتسمت و ركضت غرفتنا بسرعه بطلت وقايتي و لبست وقايه سوداء و لبست عبايه مسكره و لبست كعب و نزلت تحت بسرعه طلعت من الباب الوراني و سرت صوبهم ) ولد خالي تعال وياي احمد : انزين صقر : يلا خلونا نسير انا و احمد : يلا صقر : ( مشى جدامنا و نحنا وراه ما ركبنا السياره لان عزبتنا ملازقه عزبتهم ) انا : ( ف خاطري : و أخيرا يا نوره بقولج الحقيقه ) احمد : ( ف خاطره : والله اني خايف يستوي للبنت شي ) صقر : ( ف خاطره : أخاف يستوي لاختي شي لا هي قالت ما بتسوي شي ) ( على الند ) حمد : ( منصدم ، فخاطره : شتقصد ان بعدني ما عرفت عنها شي افف والله ها البنت غامضه ) حمدان : ( فخاطره : انا كيف ماعرفت ها الشي ، صد جان يشوف حمد سار صوبه و ابتسم ) خل نسير تحت عشان نغير جو شوي حمد : ( يحاول يبتسم ) اوكي يلا ( و نزلوا تحت و يوم نزلوا شافوا هيا ) بلاج هيو ؟؟ هيا : وين شهود ؟؟ حمدان : سارت عزبه قوم نوره هيا : شو ؟؟ عزبه قوم نوره ؟؟ ( استوعبت و ركضت يابت عباتها و سارت عزبه قوم نوره ) حمدان و حمد : ( اطالعوا بعض عقب استوعبوا السالفه و ركضوا وراها ) هيا : ( دخلت الفله جان تشوف احمد طايح على الأرض و غارق بدمائه حطت ايدها على حلجها ) سواها سواها ال.... حمدان : ( سار صوبها و همس ) شو سوا ؟؟ هيا : ( تصيح ) حمدان الله يخليك دور وياي شهود قبل لا يسويلها شي حمدان : ( سيده فهم و انصدم ) اوكي يلا ( اتفرقوا حمد بروحه و حمدان و هيا ويا بعض ) ( عند حمد ) حمد : ( كان يمشي جان يسمع صوت صرخه بسرعه سار عند الغرفه و يلس يسمع ) انا : قووم عنني ياخي افهم اكرهك اكرهك صقر : ( يطالعني بخبث ) وليش أقوم عن ها الجسم الحلو ؟ حمد : ( عصب بسرعه اتصل حق حمدان و قاله على المكان و بسرعه وصلوا ) هيا : ( بهمس ) اشش اسكتوا شوي ( نزلت تحت كان فيه جدام الباب زوليه صغيره رفعتها جان تحصل مفتاح شلته و فتحت الباب بشويش ) حمد : ( اول واحد دخل ، سار عند صقر و بعده عني و تم يضربه ) انا : ( سرت عند حمدان و حظنته و يلست اصيح فحظنه ) حمدان : ( يبتعد عني ) سوا لج شي ؟ انا : ( اصيح ) حمد : ( يا صوبي عقب ما خلص من ضرب صقر ) شهوود قولي سوا لج شي ؟ انا : ( حظنته ) لا ما سوا لي شي الكل : ( ارتاحوا ) الحمدالله انا : ( ابتعدت عن حمد و سرت بسرعه لبست عباتي و قايتي لان صقر بطلهم عني ) خل اوصف لكم صقر : عمره 26 سنه متزوج من سنتين و عنده بنت و ولد لكن حرمته توفت و هي اتيب بنته شعره قصير و لونه اسود عيونه كبار و لونهم بني غامج نوره : كانت ربيعتي الروح بالروح بس في يوم من الأيام وصلتها صوره كنا فيها انا و عبدالعزيز ( حبيبها ) ويا بعض و ف وضعيه استغفرالله طبعا مثل ما عرفتوا انا و عبدالعزيز ما يخصنا ، و انا عمري ما فكرت ف عبدالعزيز ، كل ها كان بسبب حمده لان هي اللي لعبت بالصوره ، شعرها لين جتفها و لونه بني فاتح و لون عيونها بني و قزومه انا : ( عقب ما لبست عباتي و وقايتي بسرعه طلعت و سرت عند احمد اللي كان طايح على الأرض و يلست اصيح ) ليتني سمعت كلامك و ما دخلت حمد و حمدان و هيا : ( يوا لان اهم أصلا نسوا احمد ) انا : حمد حمدان شبوه حرام عليكم بيموت و السبه انا ( اصيح ) حمد و حمدان : ( شلوا احمد و ودوه السياره و انطلقنا باتجاه المستشفى بأقصى سرعه ، شوي و وصلنا بسرعه نزلوه و ودوه على الطوارئ ) انا : ( سرحانه افكر باللي صار ) انا و احمد : ( نمشي ، شوي و وصلنا عند الباب ) صقر : ( بسرعه دخل ) احمد : ( يهمس ) شهود لا تتدخلين انا : ( اهمس ) لا لازم ادخل عشان اقولها الصدق احمد : ( يهمس ) أخاف يسوي لج شي انا : لا تخاف ما بيسوي لي شي ( غمزتله ) ما شاء الله انته وياي احمد : ( ابتسم ) انا : يلا ندخل ( و دخلنا احمد دخل قبل و اول ما دخل ضربوه ريايل ما اعرفهم ) صقر : ( يا صوبي و سحبني الغرفه و قفل الباب ) هلا هلا انا : ( خايفه ) شو تبا مني ؟ صقر : ( بخبث ) شو أبا منج ؟ ماشي ! انا : وين نوره ؟؟ صقر : اصللا منو قال اني بوديج حق نوره انا يايبنج اهني عشان انتقم تحسبيني ب كم دمعه بصدقج لا ( و ابتسم بخبث ) انا : ( سكرت عيني بقوه اطرد ها الشي اللي استوى ) حمد : ( يا صوبي و مسك ايدي ) لا تخافين ما بيستوي له شي انا : ( فتحت عيني و صديت حق حمد و صحت ) كيف ما بيستوي له شي هم ضربوه وايد و طلع له دم وايد حمد : ( يحظني ) خلاص حبيبتي لا تصيحين الدكتور : ( طلع ) لا حول و لا قوه الا بالله انا : ( ابتعدت عن حمد و سرت عند الدكتور ) دكتور قول هو بخير ؟؟ الدكتور : انتي حرمته ؟ انا : لا دكتور انا اخته دكتور يللا قول بلاه احمد ؟ الدكتور: احمد خسر دم وايد عشان جي دخل في غيبوبه ، كل اللي نقدره سويناه و الحين ها الامر بيد الله سبحانه هيا : ( من سمعت جي انهارت ، اخوها الوحيد اكيد بتخاف عليه ) الدكتور : ( سار ) هيا : ( يت صوبي ) كله منج انتي السبب ( تصيح ) انتي السبب كل ما يطيح حد في المستشفى تكونين انتي السبب ياخي ابتعدي عنا لا اتين صوبنا انتي السبب ف كل ها اللي استوى ( تصيح اكثر عن قبل ) انا : (انصدمت ف خاطري : صدقها كل ما يطيح حد في المستشفى او تستوي مشكله أكون انا السبب ، مشيت بعيد عنهم و انا افكر كيف ابتعد عن العايله فجاه طرت على بالي فكره اتصلت على السايق ) الو راج راج : الو ها ماما شو يبغي ؟؟ انا : تعال مستشفى ال..... بسرعه راج : ان شاء الله ماما ( يهز راسه و سكر ، شوي و وصل ) انا : ( سرت صوب السياره و ركبت ) راج سير العزبه بسرعه راج : ان شاء الله ماما ( ساق بسرعه ، شوي و وصلنا العزبه نزلت بسرعه و سرت الصاله شفت الكل قاعد ، اول ما دخلت الكل صد يطالعني ) السلام عليكم .. وين ابوي ؟؟ الكل : وعليكم السلام خليفه : ( يأشر على ابوي ) هاذوا انا : ( سرت عند ابويه و بست راسه ) ابويه ؟؟ ابويه : ( يطالعني ) هلا اميه ؟؟ انا : ( اطالع الأرض ) اناا ( بصوت متقطع ) تعباانه .. اب..ااا اسافرر عشان ارتاح شوي الكل : ( انصدم ماعدا واحد لان كان يعرف السالفه ) ابويه : ( بحنيه ) سيري اميه بس بتين في العيد ؟؟ انا : لا ابويه ابويه : متى تبين تسيرين ؟ انا : عقب ساعتين ابويه : بتسيرين في الطياره الخاصه و بيكون وياج المرافقتين ( ملاحظه : ابوي يكمل اكبر الشركات في العالم تقدرون تقولون ان نحنا اغنياء بس انا ما احب أقول للناس) انا : اوكي ( صديت اطالعت الاهل ، تلاقت عيني بعين زايد ما ادري ليش حسيت ان يعرف السالفه ف خاطري : لا ما أتوقع ان يعرف السالفه ، طنشت السالفه ابتسمت لهم و صعدت الغرفه و حطيت اغراضي كلها في الشنطه شوي و خلصت اتصلت حق راج ) الو راج : الو انا : راج جهز السياره انا الحين بسير البيت راج : ان شاء الله ( وسكر ) انا : ( اتصلت حق بيث الشغاله الفلبينيه ) الو بيث : ( بالانقليزي ) هلو ماما ؟ انا : ( بالانقليزي ) تعالي شلي شنطتي و وديها السياره بنسير البيت بيث : ( بالانقليزي ) اوكي ماما ( سكرت ) انا : ( سرت طلعت ورقه و يلست اكتب عليها و يوم خلصت حطيت الورقة على التلفزيون و طلعت نزلت تحت و اول ما نزلت حظني سيف ) سيف : شهود لا تسيرين انا : ( ابتعدت عنه و ابتسمت ) انا السبب ف كل ها المشاكل ف احسن لي ابتعد عنكم ( سرت عند فاطمه و حظنتها ) بشتاقلجج وايد و ماوصيج لا تزعلين اخوي فاطمه : ( ابتعدت عني ) ان شاء الله ( دمعت ) انا : ( سرت عند الشباب ) و انتو بعد انتبهوا على عماركم ( اغمزلهم ) و عن المغازل ( سرت عند الحريم و سلمت عليهم و سرت عند الشواب و سلمت عليهم ، طلعت و ركبت السياره و سرنا البيت صعدت غرفتي سرت بسرعه تسبحت (اكرمكم الله ) توضيت و لبست لي فستان بنفسجي قصير فيه ورود بنفسجية و فوشيه لبست فوقه جاكيت اسود و لبست سكني اسود سرت صليت و قريت قرآن و دعيت الله عقب سرت اجهز الشنطة حطيت كل شي احتاجه عقب سرت حطيت جحال و قلوس وردي طلعت لي عباه مطرزه باللون البنفسجي على الأطراف و مسكره لبستها و لبست وقايتي و نعالي ( اكرمكم الله ) السطاحي البنفسجي اتصلت حق راج قلتله خل يجهز السياره و اتصلت حق بيث ترا بيت بعد بتي وياي من الحارستين و حارس واحد ، نزلت تحت و ركب السياره و توجهنا الى المطار خلصنا الاجراءت الللازمه ، يلست على احدى كراسي الانتظار طلعت فوني و كتبت رساله حق حمد و طرشتها ... ) المضيفه : النداء الأخير للطائره رقم ... انا : ( ركبنا الطياره و طرنا لمكاان بعييد ) تووقعوون !؟ شو بيستوي يوم هيا و حمد بيعرفون ان شهد سافرت ؟ و زايد يعرف السالفه و لا ! |
البارت وايدددد حلو نتريا الي بعدههه بالتوفيق ... |
البارتتتتت طر نتريا الي بعدههه لا تطولين علينا ...... بالتوفيق ..... |
اقتباس:
عيونج الاحلى .. اول ما اخلص البارت ال 12 بحطه :az_flw: |
الساعة الآن 09:48 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir