منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام" (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1337637)

الحب لا يكفي احيانا 01-11-2014 04:25 PM

وفاليوم الثاني شافها قاعده ع السرير بس بعدها مانتبهت له وسار يمسع دمعتها الي نزلت..من اول ماحط ايده ع عينهااا حست بشعور غريب مب مثل قبل ..لمسته تحولت الى خيانه غدر ..طعنننهااااااا
خليفه همس باذنها :اشتقت لج ..
عذبه خوزت ايدها وصدت الصوب الثاني تحس بخووف منه وانه الكلمه الي ظهرت منه مب من قلبه ..وع طول اذكرت شوق
خليفه :شحالج اليوم ؟
عذبه بعدها اطالعه مستغربه من وقااااحتههههه ..وبعد يسال عن اخباري؟
خليفه:عذبه شفيج حبيبي
عذبه حست ريلها مرتاح مع شوق من شكله ومحلو..حست بالخيانه واشتعلت النار ف قلبها وربي ماراح اسكت لك يا خليفه ..تذكرت كيف كان هادنها ف بيت اهلها وراح ياخذ عليها وحده..ومنو هذي الوحده؟اللي انه تبي تحرق قلبها فيها
عذبه بدون تعبير:ابي اسير بيت اميه
خليفه نزل راسه :هنيه مكانج عندي مب عند حد ثاني
عذبه باصرار:مابي اتم هنييي ..خسيي اتم هني معاك ومعاها
خليفه يتقرب منها:اشتقت لج يا عذبه
عذبه:خلكك بعيدد لو سمحت
خليفه حس انها مضايجه وهو عاذرنها هو بروحه مب طايق عمره..
سارت عنه تلبس عباتها تنتظر احمد عسب اييها وقالت له المكان التفت خليفه لاحمد يالي وقف مكان وعصب
احمد مفول:ولك عين بعد تيب اختيه ععندك ..وماخذ عليها شريجه ..
خليفه:احمد خلنا نتفاهم مب جي تنحل المشاكل
احمد عصب من الخاطر:هذي الي امنتك عليها جي تسوي ..اي تفاهم انته خليت فيها تفاهم ..خلها تركب ويايه
خليفه ماسك ايدها :واذا ماخليتها ؟..
شو بتسوي يا احمد
احمد:ماهقيتكك جي تخون الامانه ...
خليفه :عذبه بعدها ع ذمتي اظن محد له خص فينا ..
احمد:عذبه ماتستاهلك ي خليفه ..بتندم
ظهر احمد من بيت خليفه مغيض عذبه اول مره تجوفهم جي يرمسوون قبل غير كان يرمسون ويسولفون اليوم تغيرت معامله احمد لصديقه الروح بالروح خليفه ..عدى اليوم ع خير عذبه سارت غرفتها وخليفه راح عند شوق ..عذبه انسدحت ع السرير وتفكر شو بيصير لها على الايام اليايه

العصر كانت عذبه تمشط *شعرها وتسمع صوت التلفزيون شغال .. وطلعت تطالع منو برع وشوي دخل خليفه الي لابس نظاره شمسيه وشوق الي لابسه عباتها ومطقمه معاه بالنظاره ..ايون صوبها حسست بالناار تاكل يوفهاا كيف خليفعهيسوي بها جي ليش جرحها ماخذ عليها حرمه بدون ماتعرف ولا مسكننها معاهم
خليفه :السلام عليكم
عذبه ماعندها كلام ترد عليه او بالاحرى نست كيف يردون
خليفه : عذبه تعالي حبيبي
عذبه ماتجدمت ولا خطوووه ..
شوق:يلا حبيبي اتاخرنا
دشت عذبه داخل غرفتها قبل مادمعتها اطيحح ..
خليفه وهو يدش غرفه عذبه ويهد شوق واقفه بمكانها ،،،عذبه اطالعه الي كانت يالسه ع كرسيها الاحمر:نعم خليفه شتبي؟
خليفه :عذابي اسمعيني *الي صار صار ولازم نتقبل الامر الواقع..انا ياي اقول انه انتي وشوق بتسكنون هني
عذبه صرخت:تخسي هذي انا اعيشش وياهاا انته شو من البشرر
خليفه يمسكها من ايدها ..قاطعته:خليفه كل شي برضى فيه الا هالشي سامعنيي انا مابييك عفتكك سيررر لها
خليفه متقبل رده فعلها :عذبه انا عاذرنجج بس اهدي عشان الي ف بطنجج،،مابي يصير فولدي شي
عذبه *بطنازه:الحين صار ولدك ،،الحين اعترفت فيه
خليفه:عذبه مككن نتفاهم ،،"مسك ايدها ووقفها ويلس ف مكانها وحطها ف حضنه بس قامت عنه وراح تلم اغراضها
خليفه محرج:عذبه لاتستوين سخيفه
عذبه :لا يا خليفه انا مب سخيفه انته بعدك ماعرفتني زين...انا حقي ماسسكت عنه
خليفه:عذبه كبري عقلج
عذبه :عيل ليش انتهه ماكبرت عقلك يوم اتزوجت عليه ليش يا خليفه ليش؟ كل حد بيضارب مع حرمته يروح يتزوج عليها
خليفه ماهانت عليه عذبه :عذبه السبب انني
عذبه تصيح :انك شو ي خليفه شووووو..
خليفه:اني مابي اعصي امي...مابيها ترد تتعب دخيلج افهميني ..مب اني احبها تزوجتها
عذبه:خلاص عيل مابي اخرب عليكك حياتك ،،طلقننيي
خليفه عارف شو بتقول ومايبا يزيدهاا وهو حبها من كل قلبه وكانت له كل شي حياته،،روحه،،عمره،،ومازالت خليفه لوا ع عذبه بكل قوه والدموع ف عينه وعذبه اخس عنه تنزفف تحس قلبها بيظهر من مكانه تبا تبتعد عنه تبا تمنع قلبها انه يدق له بعد ماذبحه...

ف الصاله كانت شوق قاعده متملله ف حضن خليفه كان الجو هادي خليفه يمسح ع شعرها يموت عليها بس شيسوي
عذذبه حست ع عمرها وابتعدت:خليفه ودني بيتنا اذا تبا تسكن البيت مع زوجتك اسكن،،بس انا مابتشوفني...شلت شيلتها وعباتها وظهرت وعطت شوق نظره احتقار...اتصلت ف احمد مايرد عليهااا تمت تتصل عالكل مايردون عليهاا هي ماتعرف تسوق ،،اتصلت لعنود وكلمتها وخبرتها اتييها باسررع وقت بس العنود كانت محطيه سبيكر ف حارب سمعها وياهاا

حارب عرف مكانها ونزل :بس عذبه لا تصيحين مايستاهل كم مره قتلج مايستاهلجج
عذبه كانت مب فوعيها وتصيح ..حارب لوا عليها ماهانت عليه
خليفه عصب وحاس الغيره تاكل فواده ووضضضرررببب حارب ضرب ..حارب مسك عذبه من ايدها وهو يطالع خليفه:يالله خل نسير مالج تمه عنده ..عذبع استسلمت ليد حارب الي يارنها وخليفه طايح من بعد ماضربه خليفه وخشششمه ينززف..شوق لاحظت غيره خليفه ع عذبه بس ماهمها كل هذا كل همها تسحب خليفه لصوبها ويكون لها ووالملايين الي يملكها خليفه لها ...
شوق تحط ايدها ع خشم خليفه وبايدها الثلح:لاتحرك استريح خليفه ..خليفه مارام يجوفها يحس الغيره عما عينه خلاص بالحوي وراح..ف السيارت كانت عذبه تصييححح بحرررقههه وحارب يحاول يهديها ..ع كثر ماحارب كان يبا يدمر حبهم ع كثر ما كاسره خاطر ..وصلها بيتهم والي استقبلها حمدان..وفطيم الي عرفت بالسالفه

فطيم :بس فديتج مايستاهل تصيحين عشانه
حمدان:فطامي عذبه شفيها تصيح
فطيم تطالع حمدان:مافيها شي حبيبي بطنها يعورها..
حمدان:عذبه بس اكلي دوا بصح...يمسح ع بطنها..احينه بخوز
عذبه زادت دموعهااا وقعدت تمسح ع شعر حمدان"اهه ليته يخوز حبيبي"حارب الي واقف يطالع بحسرره وياب عنود عندها

شوق بعدها واقفه مب عارفه شو تسوي لريلها هذا ريلها الي خالتها قالتلها انه بيحبجج اصبري عليه..تركها وحيده وراح..دخلت الصاله وقعدت تتلفت *دخلت حجره خليفه شمله محد لانه السرير مرتب ..وين راح هذا بعد راح الصاله العوده وجافته *راقد عالغنفه يتذكر ايامه مع عذبه بس الي طلعت قبل شوي مايقدر يعيش بدونها
خليفه :والله احبجج
عذبه ساته ومستحيه منزله راسها...
خليفه يتقرب منها ويطالعا بعيونه الي سحرت عذبه :عذاببي
عذبه:لبيه
خليفه تخونيني.
عذبه خافت تطالعه باستغراب:ليشش!!!
خليفه :تاكلين ككاو وماتعطيني..ابتسمت له..باس خدها بكل رقه جذبته لضحكتها الي يستانس يوم يشوفها ...

"ذكرى ثانيه"
عذبه:خليفه حبيبي بقولك شي..
خليفه يطالع التلفزيون:قولي
عذبه تدلع: مابا مابا شو جي طالعني *..مابخبرك خلاص زعلت
خليفه مايروح ع زعلها بند التلفزيون:لالالا انا هني اضعف جدام زعلجج
عذبه:سير طالع المباراه اهم مني
خليفه :تخسسي المباره انتي اهممم شي بالدنيا ....يالله يالغلا قولي
عذبه *تلعب بشعره:فديت الشيخ .....امممم احببككك ...خليفه بالي كان مغمض يسمع شو بتقول حرمته نش من مكانه ولو عليها ...وهي تضحكك عليه لانه
كان يقرقطها وهو بتمووووت من الضحك

شوق بعدها واقفه تنادي خليفه اللي كان باله بعيد ...
شوق وهي خايفه:شفيكك حبيبي بسم الله *عليك
خليفه انتبه لشوف وقعد يمش دموعه:ماشي
شوق بتموت من الغيض :لهدرجه تحبها خليفه
خليفه محرج:لو سمحتي شوق لاتنسين عذب حرمتي الاولى واكيد احبها
شوق:انزين قوم بحطلك ثلج ع خشمك وعقب بنتفاهم..نش خليفه يغسل ويهه
........

فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به

M7d shratii 01-11-2014 08:29 PM

السلاام علييج
شحاالج؟؟
الباارت واايد حلوو و افكارج حلوهه بس احس انج واايد سرعتي الاحداث حتى انا تلخبطت
و السموحه اذا ما عيبج ردي

الحب لا يكفي احيانا 01-12-2014 02:50 PM

ام عذبه عقب ماعرفت انه خليفه تزوج على بنتها : حسبيي الله ونعم الوكيييللل *ماكفاااه يالي سواه ويغصبها تعيش عنده
احمد:والله لو مب عذووب جان ذبحته الهرم..
فطيم:اسكتوا لا تسمعكم عذوب وتضايج الي فيها مكفيها ..
احمد نش:انا بروح اتفاهم معاه هالهرم،..نش من مكانه وسار يلبس وتعصم ونزل ...
ام عذبه:بس يا احمد لاتروح ....
احمد:والله لارويه بادبه انا مسود الويهه اختيه مب رخيصصه ..كله منه انا السبب زوجته له ..ظهر من البيت محرج وشكله ناوي ع خليفه ..خليفه كان ف غرفه عذبه محطي ثيابها ع ويهه ويتنصصخ ريحتها..نزل احمد من سيارته ياللي صفطها ف الباركنات *وكان مفول ع ربيعه...شوق فتحت الباب

احمد لايعه جبده:السلام عليكم....
شوق:وعليكم السلام..
احمد:انتي حرمه خليفه
شوق مستغربه: هيہ نعم انا حرمته
احمد:وينه هوو
شوق:لحظه بناديه لك
احمد يرمسها باسلوب خايس:هذا بيت اختي ادل الدرب
شوق:هي بس البيت له حرمه
احمد احتقرها"طبعه عصببي":ادري له حرمه بس حرمته هي اختي ..انتي لاتقصين ع روحج واييد

شوق عصبت من رمسته وخافت منه وخازت عن دربه سار احمد فوق يدور خليفه ولقاه ف غرفه عذبه ..
احمد واقف فوق راس خليفه:يالنذل قوم ولك ويه بعد ترقد
خليفه فتح عينه ع صوت احمد ..استغرب من طريقته بالكلام
احمد:نشيت حبي"يصفق له" صراحه اشكرك باللي سويته لاختي
خليفه :بس بس يا احمد بس
عبيد:خليفه تتحراني بسكت عنك؟...لا تتحرا اني زوجتك اختي اني بايعنها لا!!!! هاي قطعه مني مستحييل اخليك تسوي فيها اللي تبي..هذي من لحمي ودمي
خليفه:وانا ياحمد وانا ربيعك
احمد:انته واحدد نذذل ..كيف اتيب حرمتك الثانيه ف بيت اختي ماتستحي ع ويهك
خليفه صج عصب:جااااااااااب اطلع برع
احمد:انا بظهر بس وربي لاخليك اندم
--------
عذبه :انتي ماتعرفينه *عهود عادي يجتل خليفه
عنود:لا اصبري ماعتقد يسويها
عذبه:فتح فونه"فتره"مايشيله
ريم:انا بدق له"ماييييررد"
وطلعوا برع يقعدون فالصاله ..جافةا مريم اخت خليفه يايه تراضي عذبه عسب ترد لبيتها

مريم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مريم مسككت ايدعذبه:بعدك زعلانه ع خليفه
عذبه ااطالععها بالم:ااه *قولي بعدج تتالميين ..بعدجج تموتيين
مريم ماعرفت ترد عليها..

نش خليفه طلع برع الصاله وعقب سار دخل صوب غرفه عذبه اعتقد انه بيلاقيها وتزهب له الريوق مثل كل مره تنهدد وقال لازم اليون ايببها انا ماستحمل يوم بدونها ماعرف يتصل لمنو ؟احمد؟ بيعصب ومابيرضى يخليني اجوفها ..بس انا بكلمها يعني بكلمها..دخل حجرته لقى شوق راقده وتلبس وتعصم وشل سويجه ..

اما ف الحوي طلعت عذبه معاها حمدان وشافت سيارته تبركن حذال بيتهم وريحه عطاه شاله المكان..
حمدان راح يلوي ع خليفه يحبه وايد:شحالك حمدانيي؟
حمدان:انا زين عني خليفه..عمي خليفه انته ليش ماتيينا وايد
خليفه اللي كان كاشخ بالقوا :فديتك انا عندي شغل حبيبي
خليفه:شحالج حبي
عذبه تصد الصوب الثاني:الحمدلله ..انته شحالك
خليفه:اااااه تبين تعرفين حالي..حالي ولا شي دونج عذاابي"مسك ايدها"دخيلج ردي البيت حياتي ولا سي دونج..البيت مب طايقنه دونج
عذبه بحزن: انته اللي سويته مب شوووي...انته خذت عليه وحده بدون ماعرف..والله مب شوي
خليفه:هي زوووجتي بس ع الورققق..
قاطعته محرجه:لو سمحت خليفه..انا قتلتلك لو هي موجوده مابرجع

حمدان يطالعهم ويروح صوبها ويحط ايده ع بطنها:عمي خليفه لاتخلي عذبه تعصصب بعدين البيبي بيعصبب
خليفه يطالع حمدان وبرد يطالع عذبه بنظره الالم ..ردي عذبه خليني انا احط ايدي احسس بولدي..فجاه دخل ظهر لهم احمد الي عصب يوم جاف خليفه مع عذوب

احمد:ولك ويهه بعد اتيي هني
خليفه:لو سمحت احمد ثمن الفاظك اعتقدد عذبه بعدها حرمتي
عذبه بهدوء: احمد دخيلك خلني اتفاهم مع خليفه
احمد:بسرعه اطلع برع يالله عطني عرض اكتافك
عذبه:احمد الله يخليككك
احمد و هو ظاهر :مب عسب شي عشان خاطرج ولا هو مايستاهل ..وخذا حمدان وياه وعذبه تمت تصييح ...خليفه محتاار سار ولوا عليها
عذبه وعي تصيح :دخيلك خليفه والله جان تباني ارد طللق حرمتتتكك ...وتمت تصيح وخليفه عرف الغلطه الللي سواها وكيف كلام امه سوا مشاكل من بينهم...
خليفه مسك ذقنها:بس لا تصيحين ..كافي ماتحمل اجوف دموعج
عذبه حالتها حاله الايام وحاله عذبه من سيئ لأسوأ "اااه ي خليفه حياتي من دونك ولا شي" بس العصر كان عذبه مضايجه تحس بالم ف بطنها
سلامه:عذوب قومي بوديجج المستشفى
عذبه:لالا سلامه خليني قاعده برتاح
سلامه:قومي عن الدلع الزايد...خلينا نتطمن ع البيبي
عذبه التزمت الصمت تفكر بالبيبي للي بطنها كيف بيعيش بدون ابوه ..
في المستشفى كان سلامه تتريا عذبه تظهر تبا تعرف شفيها ..
سلامه:بلاج عذوب ؟شو قالت الدكتوره ؟..
عذبه تطالع برع :شو بتقول يعني
سلامه :زين انتي حامل وليش *جي غادي شكلج
عذبه عصبت:كيف تبيني اكووون ي سلامه والي ف بطني بتنولد وهي مب بين احضان ابوها ..."تصيح"والله صعبه صعبه
سلامه:انتي بتجابلينهم انتي *امهم..ارتاحي ..جوفي حالتي انا واحمد كيف كانت والحينن ..اصبري "ان الله مع الصابرين" لج الاجر
سلامه ابتسمت:يعني بتينا بنوته حلوه شراتج ؟وبخطبها لولدي هههه
عذبه حست بالفرح:ههههه والله انج سوالف ي سلامه ...

-----------------------
في بوظبي كان وحرمته هناك يسكنون بالشقه لانه يشتغل ف بوظبي وفالويكند ينزل دبي عسب يطمن ع عذبه
شوق:حبيبي كل هاي مسويتها بايدي
خليفه ماله خلق: مابي شي من ايدج
شوق انقهرت:انزين شرايك نظهر نتمشى
خليفه عصب:خلاص عاد شوق قتلج مابي شي
شوق اونه تتغلى:يعني انا عروستك وتزعلني ...وبالك عند هذيجج الي ماتسوى
خليفه صفعها كف:اياني واياجج تطرينهااا....سامعتني
وراح عنها....انزين يا خليفه وربي بتندم...

الحب لا يكفي احيانا 01-12-2014 02:56 PM

البارتات بنزلها كل خميس وجمعه لظروفي الدراسيه والسموحه منكم

AMalrumithy 01-12-2014 08:02 PM

روووووعه البارت انترياج يوم الخميس <4


الساعة الآن 10:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227