![]() |
اقتباس:
. مرورج الواو غناتيةة .. مشكورة من ذوقج :blushing: .. . . |
متى البارت فديتجج ؟ |
السلام عليكم^^ شحالج عساج بخير اتمنى انج تكملين الروايه والصراحه انتي مبدعة وانشالله تتقبلين مروري " ..! |
البارت الـ8 .. . . . . انت نبض القلب فيني تجري بعروقي دماك ... باختصار..البعد عنك شي لايمكن يصيـر ... . . . . انا مليت من اليلسه قلت بروح اتمشى ... شفت ابويه يالس ويا يدي و امايا وديمه و عمي سالم .... يلست وياهم ... ابويه : فديييييت بنتي اناا تعالي تعالي ... عمي سالم : و كبرتي ياا عنووود ... انا ابتسمت : لازم عمي ... عمي سالم : و احلوييتي و غديتي حرمه ... يدوه : وين حرمه و مااا تعرف تطبخ ... انا : يدوه يوم بكبر باخذ كورسات منج ... يدي : انتي هب صغيره فديتج ... انا : بعدني 19 ... يدي ابتسم : كبيره ... و بيي اليوم اللي تعرسين فيه .... انا حطيت ايدي على يبهتي : وينه بعده مااا ضوى ! يدوه : اسسميج الااا ملغث ع العرررس .. انا : مب الا انا امايا .. كل بنت تحلم بـ الزواج ... يدي : خلاص عيل حمدان من صوبج ... انا : الالاللالالاا يدي مشكور ... يدي : افا ؟ شحقه ما تبينه ؟ انا : حمدان شرات اخويه ... يدوه : زييود حقج ... انا : يدوه انا ما ابا اعرس الحين ... خاصةً ف هالفتره ... خليني اخلص جامعه اول و عقب بفكر ف الزواج ... يدوه : على هونج ... ابويه ابتسم لي .. وأنا رديت له الإبتسامه ... قمت عنهم و سرت صوب ميروه ...... ميروه : وييينج انتي علي ولد عمج شل مريوم و يزوي و ساروا... انا شهقت : ف ذمتج ؟ ميروه : والله .... شلوا عبود و منصور وياهم .. انا : شششت ... خساره ما سرت وياهم .. ميروه : انا كنت بسير بس اونه قالولي زقري عنود و يوم يييت ابا ازقرج ساروا .. انا : هههههه بيردون ... ميروه : اكيد سار يحوطهم ف المانيا ... و نحن اهني شرات الهوووش محبوسسات ف الحديقه .... انا : وين محبوسسات اللي يهديج .... هني اميه و يدوه و يدي و ابويه و عمي ..... ميروه : قومي نسير عند خالتيه ام علي ... أنا : يالله .... ام علي : الا وينهم اليازيه و مريم ؟ انا : لا تتخبرين خالوه .... شردوا عنا ... ام علي : وييدييه كيف شردوا هاي بعد ؟ ميره : هربهم ولدج ... شلهم و ساروا .. ام علي : ما عليكم و انتوا ليش جيه زعلاانات ؟ انا : تراهم ماا شلونا وياهم ... اميه : شو تبين تظهرين انتي ؟ انا : ابا احووط ... اميه : خلي واحد من إخوانج يحوطج .. ام علي ابتسمت : ما باركتولي ... اميه : جيه منو عرس ؟ ام علي : خطبت ل ولدي علي ... انا انصدمت ... نزلت عيوني و لعبت ب أظافري ... ميره : و منو هاي اللي خطبتيها ؟؟ ام علي : سلامه بنت اختيه .... اميه : مبرووك .... اللہ يتمم لهم على خير .. ام علي : اميين .. ميروه : بس يدوه ما بترضى ... ام علي : لييش ؟ ميره : ما تحب تظهر برا الحدود العائليه ... بنت العم اقرب ... ام علي : خلاص انا خطبت و خلصت ... انا : أممم... و شو كانت رده فعل علي ؟ ام علي : ما خبرته .... اميه : جيه ما تآخذين رأيه ؟ بيهدم كل شي عققب ... ام علي : رايي اناا الأهم ... ميروه : خالتيه لا تقولين انج ما رمستي عمي سالم بعد ... ام علي : ههه ما رمسته .. . . . . . يزوي : بسها حششى خذنالها فوق ال10 هدايا ... مريوم : هههههه قولي انج تغارين ... يزوي : هيه والله آغار ... يعني هي هداياها من المانيا ... علي : افا عليج ف عيد ميلادج بسويلج نفس الشي ... يزوي : عاد نحن نبغي شي يديد ... علي : تآمرين امر ... عبود : اباا حلااوه .... منصور ينقز : حلاوه حللوووه .. علي خذ لهم حلاوه .... مريوم : انزين وين بنودي كل هالأغراض ؟ علي : بطرش الدريول يشلهم و يحطهم ف غرفتي ... يزوي : و الكيك ... علي : رمستهم ... قلتلهم كيكتين كاكاو و وحده فانيلا من Miss j ..... عاد كيك المانيا غير ههههه و بعد طلبت كب كيك و سويتاات و عصااير ... مريوم : ماا تقصر علي ... علي : ههههه بعد كل ها و احس اني مقصر ... يزوي : لا مقصر ولا شي .... علي : هيه صح .... خذيتلها باقه ورد عووده .. مريوم : هيييييه هاا اللي نسيناه ... علي : و خلاص يعني كل شي رتبناه ... يزوي : هيه ... مريوم : مشكور علي .... علي : العفو .. بس لا تنسون الساعه 8 فليل خليها تجهز ... مريوم : ان ششاء اللہ ... علي : يالله الحين بعزمكم على نسكافيه ... يزوي : لالا ع حسابي ... علي : ما يحتاي .... ع حسابي انا .. يزوي : لاا انته من الصبح تدفع .. علي ابتسم : ما يغلى عليكم ششيّ ... يزوي ابتسمت ... مريوم : يالله نرد ... وايد طولنا ... علي : مب واايد شويه ... يزوي : يالله نرد .. اكيد عنود يالسه تدورنا الحين ... ساروا يركبون السياره .... منصور : وين بحط بلونتي ؟ يزوي : بنشلها ويانا حبيبي ... منصور ابتسم ... . . . . . . انا تنهدت و سرت عنهم بعيييد .... سرت صوب البركه و يلست اطالع البط .... ااااه يااا علي الحين انته مخططوب ... و مب لي اناا ل غيري .... غمضت عيني ... حط ايده على عيني ... أنا : مب متفيجه .... خوز أيدك .. لمست ايده و عرفت انه مب حمود لان حمود ما يلبس ساعه ... و حامد ما يحب هالسوالف .. انا : حمدان .. حمدااااان يااالحييوان علني بلاك خوز أيدك ... انا : اففف .... خوز ايده و ابتسم : انا حمدان ؟ انا ما رمت اطالعه لانه ابتساامته خبااااال .. علي يلس عدالي : شو بلاج ؟ انا حاولت ابتسم : ماشي .. علي : محد يعرفج كثري ... رمسي .. انا : قلتلك ماشي... علي : براحتج ... انا : اوووه صح نسيت ابارك لك ... علي : على شو ؟ انا : قالوا انك خطبت بنت خالتك ... علي : انااا ؟؟ قلت ل امايا لا تخطبينها و اصلا ماا اباها ... انا نشيت .. علي ابتسم ف خاطره < والله ل اغير مزاجج اليوم .. انا : ليش تضحك ؟ علي : تعرفين انج شينه ؟ أنا : مب مهم رأيك ... علي : عبييطه .. انا : كرييهه ... تعرف اني اكرهك ؟ علي : افاااا والله افااا .... تعرفين اني اموت فيج ... انا لفيت عيوني الصوب الثاني ... علي بروحه استغرب من عمره يوم قالها .. علي ابتسم : حسسافه والله حسسافه .. ناااس يتمنون اعطيهم ويهه و انتي 24 ساعه جدامي و ما تحمدين ربج .... آنا : من زينك ... وووع مب حلووو ... تلوع بالجببد ... علي : يعل تنفقع جبدج ... انا : بسم الله ع جبدي ... شو يايبنك عندي؟؟ علي : تصدقين تولهت عليج ..... شردنا عنكم و ييت أطمن على بنت عمي .. انا : تهبني هبوب العافيه يوم ما اشوف رقعه ويهك ... علي : فديت ويههي والله ... انا ابتسمت : من حلاته ... علي : بالله عليج ليش أنا مب داخل مزاجج ؟ انا : و ليش تدخل مزاجي اصلا ؟ علي : أولاً انا رجل أعمال ... ثانياً غني و الخير وايد الحمدلله .... ثالثاً جميل ... و الكل يعترف بـ هالشي ... رابعاً أسلوبي ماشي شراته .... انا : الللله شكلها سلامه يوم بتاخذك بتنعجب فيك (سرت عنه) علي يرمس عمره : والله اني بييب راااسج يا بنت سهيل ... "ابتسم" من صوب ثاني ... ابويه : تمللنا و نحن يالسين اهنه ... نبغي نسير مكان ثاني .. عمي سالم : هيه والله ... حامد قوم ابويه ازقر علي و خله يظهرنا ... حامد : ان شاء الله عمي ... سار حامد و خبر علي ... علي : شرايكم اوديكم حديقه الحيوان ؟ يدوه : عندنا حيوانات الحمدلله و الشكر .. ميره : شقصدج امايا ... شو تقصدين ؟ يدوه ابتسمت : ما اقصد شي .. علي : ها بتسيرون ولا ؟ يدي : بنسير ... سرنا حديقه الحيوان ... و هالحديقه فيها كل الحيوانات النادرة .... فيها شبه من حديقه حيوانات العين .. بس هاذي أحلى و اكبر ... فيها مقاااهي و مططااعم .... و يوم دشيناها كانت زحححمه ... و الحديقه مرتبه كل حيوان في قسم ... و الاليفه ف صوب و الشرسه فصوب .. ابويه لوى علي و مشى وياي : حلوه الحديقه ؟ انا : هيھ ... بس تعبت من المشي ... ابويه : ههههه اشلج ؟ انا : ههه لالا .. ابويه ابتسم .. ** يدوه : وه وه وه تعبت ... تكسسرن رويلاتي .. يدي : دواج .. محد قالج ظهري من البيت ... قري ف بيتج احسن لج ... يدوه : تعبت ... علي : أمايا شي قطار هني بيخطفنا ف الحديقه كلها ... يدوه : ركبني ولا بموت ... علي ابتسم : بسم اللہ عليج امايا ... حمدان يزاعج : حمووووود حاامد بنركب القطار ... ركبنا القطار و تمينا نصور و نسولف ... يزوي : انا ما تروعت غير من هالشمبانزي . انا : يبالنا نفرج عنده تيلسين وياه كم يوم .. يزوي : ايييه .... مريوم تطالع ميروه ... انا طالعت ميروه لقيتها سرحاانه ... مبين انها حزينه و مضايجه ... انا ابتسمت : حبيبتي ميروه شو فيج ؟ ميره ابتسمت : ماشي .. وقفنا طلبنا لنا سندويجات و عصاير ... تغدينا و ظهرنا من الحديقه تمشينا شوي ف المانيا .. و ردينا البيت و من التعب الكل رقد .... بس انا ما رقدت ... مريوم تهمس : ليش ما رقدتي ؟ انا : ما فيه رقاد .... حليلها يزوي رقدت ... يزوي بطلت عيونها : مااا رقدت … آنا : تعالوا بنسهر .... يزوي : اوكيه .. مريوم طالعت بجامتها : ابدل ؟ انا : لا لبسي شيله بيت ... لبسوا شيله بيت ... و ظهروا .... انا سرت المطبخ : تبون اييبلكم شي ؟ يزوي : سويلنا أندومي ... مريوم : يزوي تعالي وياي برا بييب الدي في دي. ... يزوي : خييبه مابا اخاااف ... انا : سييرروا يالله ... مريوم سحبتها : تعااالي … سارن صوب الاستور اللي ورا البيت ... و شلللن الدي في دي و كم فلم .... مريوم : يااااي ... حلووو المكاان ... يزوي : بس فليل يخوف ... تخيلي يطلع لنا قناص شرات اللي ف الافلام و يجتلنا .. مريوم بلعت ريجها : لالالا كل هاذا خرافات ما تستوي الا ف الافلام ... سمعن صوت من وراهن ... : شوو تعابلن هني ؟ يزوي من الزيغه صااررررخت : أأأإآآأأإإآإآأإآأإ..... علي : ههههههه شياكن تروعتن ... مريووم : حسبي الله .... شو يايبنك اهنه ؟ علي : شفت الباب مفتوح قلت ابدخل ... يزوي : ليش ما رقدت ؟ علي : ما ياني رقاد ... مريوم : تعال اسهر ويانا ... علي : امممم ما ابا اضايجكم .. يزوي : علللي ... شو هالرمسسه ... تعال اقولك تعال .... . . . . انا سويت 5 اكياس اندومي و شي حلاوات ف الثلاجه ظهرتهم و حطيت كل شي ف صينيه مرتبه ... ظهرت البيبسي و العصاير و الاسكريم و عدلت كل شي .... و اهم شي البوب كورن .... مريوم بصوت واطي : بوووو ... انا : علني بلاج ... مريوم : ههههههه ... يزوي : علي بيسهر ويانا ... انا استانست بس ما بينت ... شليت الاكل و وديته عنند قسمنا و علي يلس يركب وايرات الدي في دي لين ما اشتغل .... و عقب تمينا نطالع الفلم و ناكل ... علي يلس فوق ع الكنب و نحن يالسين تحت .. مريووم اندمجت ف الفلم : مسكيييين حرراام جتلوووه .... يزوي : و البنت انتحرت عقبه كسسرت خاطري والله ... مريوم : ما اتخيل ريلي يموت و اموت وراه ... يزوي : مالت عليج شدراج ... هاي يسمونها التضحيه ... علي : صدقتي يزوي ... انا : بسير برا بشم هووى .. مريوم : تحذري لا اييج القناص ... يزوي : بيذبحج و بيشرب من دمج ... انا : عن العبببط ... مريوم : هههه سيري اللہ يحفظج ... انا ابتسمت و ظهرت ... ما حسيت به بس هو ظهر وراي ... علي : العنوود ... انا : هلا ؟ علي : بقولج شي ... انا : قول .. علي : اممم .. . . . . . شو تتوقعون علي يقول لـ العنود ؟ و شو بتكون رده فعلها ؟ |
الباارت واايد جميل . شو تتوقعون علي يقول لـ العنود ؟ أتوقع هو يحبها وشو بتكون رده فعلها ؟ بتنصدم و ما بتعرف شو بتقول |
الساعة الآن 08:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir