![]() |
البارت ال 22 . . وصل منصور بيت سلامه . . . نزلت من السياره بشويش . . كان يطالعها من الجامه لانها كانت قاعده وراه . . ردت لان عباتها عالقه . . اطالعته من الجامه وقالت بدون حس " مشكور وايد . . " ابتسسم لها . . .نزلت من السياره براحه فظيعه . . نزلت وراها عذاري . . . عذاري : يالله عاد شدي حيلج عشان اطيبين بكبرج وماتردين تتعبين . . سلامه : والله تعبتج ويااي وايد . . كفايا مظهرتنج من المدرسه . . عذاري : حالي من حالج تراج مش مداومه بعد . . . قلتلج شدي حيلج باجر اباج نشيطه فالمدرسه !! سلامه : ان شاء الله . . عذاري تبوسها : سسلمي على عنود والباقي . . سلامه : ربي يسسلمج ان شاء الله . . . دخلت عنها داخل . . . اما عذاري ركبت ويا منصور . . . منصور : هااا المدرسسه ؟؟ عذاري : لا دخيييلك . . منصور مبتسم : اسميحلي ثانوية عامه لازم تردييين . . تاففت عذاري . . منصور : لكن بوديج باخذلج ايسكريم باسكن روبنز عقب بردج . . اتشششششقت وسارت صوبه باسته ع خذه مما خلاه يضحك ع ردة فعلها . . . اما سلامه دشت البيت بهدوء وعلى طول بطلتلها الباب عنود . . سلامه : بسسم الله . . كيف عرفتي تقاطعها عنود وتحظنها : بسم الله علييج . . شو يااااج شو استوالج خوفتيني عليييج . . سلامه مبتسمه بهدوء : لا تحاتين انا وايد وايد " وتفكر ب شي " مرتاحه . . والحمدلله وايد زينه بعد . . عنود : يالله الحمدلله ع سلامتج . . . زين انج صرتي زينه . . باجر امابا بتي وبتستخف لو شافتج بهالحاله . . . . . سيف منزل راسه وما يتكلم . . مسكت ميثا ايده سايرين صوب السيارة . . . : ليش زعلان حبيبي ؟ سيف بطالعها : كان ودي نسوي حفله عوده . . واشوفج بالفستان الابيض . . تقاطعه : يعني انا ماكاان ودي ؟؟ في بنت ما تحححححلم بهالششي يا سيف . . لكن مجرد تفكيري اني معااك يخليني انسسى هالحلم . . . مااتخيل يزوجوووني غييرك ماتخيل عقب مارسمت كل احلامي معاااك . . " توخر ايده " يجابلها ويمسك ويهها بايده الثتين : خلاص حبيبي خلاص . . اهم شي نحن ويا بعض الحين . .مابيج تفكرين ب اي شي . . بس خبريني شو ناوية تسوين ويا اهلج .!! ميثا : انا قلت ل عمتي ترمسهم وتقولهم اني عندها ومابا اشوف حد . . ع الاقل يعطوني مده شهر افكر ب القرار . . . وعمتي حنت عليهم وقالتلهم خلوها تفكر البنت ع راااحتها . سيف : واذا قالو بيشوفونج ؟ ميثا مبتسمه : ماعليك عمتي بتغطي علي .. سيف : وعقب هالشهر . . ميثا : حبييبيي انت شبلاك كل شوي اطلع لي سالفه . .!!! قول انك ما تبيني وخلاص . . سيف : ينقطع نصصصصصخي يا ميثا لو ما ببااج . . . ميثا : فديت نصخك انا . . سيف يطالعها بنظرات . . . استحت ميثا منه وسبقته السياره . . . ركب عقبها . . وهو يطالعها : وين تبينا نسير . ؟ ميثا : اي مكاان حبيبي . . . سيف حرك السياره وبدا يفكر شوي .. وعقب تفكير . . سيف : لازم اخذلج شقه بعد . . ميثا تطالعه : لا حبيبي مش لازم . . انا بقعد عند عمتي ومتى ما تبيني بنلتقي . . سيف عاقد حياته : لااااااااا والله !!! انا ماصدقت نتزوج وتقوليلي بقعد عن عمتي . . ودامها قالت بتغطي عليج اسسسسسسسسسسمحيلي . . ماتنازل عنج ولا دقيقه . . ميثا : لاحق علي انزييين ما بطيير . . سيف يود ايدها : ابا اعيشش كل لحظه معاج . . . ميثا تمسك بطنها : ومع الي اهني . . ابتسم لها : فديتج انتي وفديت الي في بطنج . . . والله اخذلج الحين شقه . . خل نوصل بس . . ميثا : بنفس الفندق الي انت ومهره فيه ؟ سيف : اكيد ّ!!! عششان اكون معاج كل وقتي . . وااذا احتاجت هي شي راح تحصلني بسرعه عندها . . ميثا : لا حبيبي انا جي ما برضى . . لازم تعدل . . سيف يقاطعها : اعدل لييييش . . نحن كان بينا اتفاق من البدايه . . وخلاص هيه وافقت عليه .. . سكتت عنه . . خلته يكمل دربه من غير لا ترد عليه ولا تتكلم ف اي شي . . . . . . حمد كان ف الرسبشن . . . بسال كل حد ومحد شافها. . ما كان ع بعضه . . يدور ويدور ويدور . . بسس ابد ماشي فايده . . ما حصل لها اي اثر . . حمد : معقووله طلعت بسسرعه ؟. معقووله منخشه ف مكاان . . " يغمض عينه بقوه " ليش يا مهره هالحررركاات لييييييييييييييش . . . . . . . شوق يابت لها كوب ماي : خلاص اهدي اهدي . . مهره تمسح دموعها : ماقدر . . كيف تبيني اهدى . . الي يستوي فيني يا شوق شووي ؟ بالله عليج قولي شوي . . والله محد يتحمله . . .اتخيلي اتخيلي حمد ف المكان الي انا فيييه والله لو ابا اقدر اسوي كل شي معاااااه ماشي سبب واحد يخليني احشم سيف واصونه ماشي الا خوفي من ربي وتربية اهلي مابا في يوم اشوه سمعتهم " تصيح بانهيار " بكل وقاحه راح . . ماسك ايدي وراح . . شوق تحظنها : حسبي الله عليه . . والله ما يستاهلج والله . . . خايس وووصخ . . مهره تمسح دموعها وتطالع شوق : تلاقينه يحاتيني الحين . . شوق : في عيييييييييينه . . الي مثله ما يعرفون المحاتاه . . مهره : لا . . ماقصد سيف . . اقصد حمد . . شوق : تبين تكلمينه ؟ عندج رقمه . . . مهره ف خاطرها " الرقم محفوور ف قلبي . . " : مابا اغلط شوق . . انا اخاف من الله . . مابا اخون سيف . .مابا اخون ثقة اهلي . . شوق مبتسمه : والنعم فييج والله . . . وينك يا سيف . . ودرت بنت الحشيمه وركضت ورى . . مهره تقاطعها : لاتطرينها . . . الله فوق . . لا تطرينها ب اي شي . . شوق : مم عطيني الرقم . . انا بطرشله مسج . . . مهره : شو بطرشين له ؟ . . . حمد كان ف السياره بدور من مكان لين مكان . . . انتبه ل رنه مسج . . ع طول فتح المسج ولقى مكتوب " انا ربيعة مهره وانا معاها الحين . . لا تحاتيها " اتنهد حمد براحه . . ورد على طول الفندق . . حمد مبتسم : تعرف اني بحاتيها . . . تعرف كيف هي في بالي والحاله الي شفتها فيها كان ممكن تنفدني . . . شسوي معاج شسوي . . خذا تلفونه واتصل ف سيف . . بس لقاه مغلق . .. حمد: مغلق يا خايس ؟ ماعليه يا سيف . . ماعليه . . . . . البارت الـ 23 سلامه : عيل وين الشيخه ؟ عنود : مادريبهم والله . . ليش ؟ سلامه تطالع عنود : ممم . . ابا اسالج سؤال . . . عنود باستغراب : أسسئلي . . سلامه : لو غلطتي غلطه كبيرة . . . كبيره فوق ما تتصورين . . شراح تسوين . . يا انج تكملين الغلطه طول حياتج . .. يا انج تخبرين حد وتنذبحين . . شراح تسوين ؟؟؟ عنود باستغراب اكثر : ليش هالسسؤال ؟؟؟ سلامه : آآآ . . ربيعتي سألتني وماعرف شو ارد عليها . .قلت بسمع رايج . . عنود : ممم والله تبين الصدق ماعرف .. بس ما اقدر اني اتم ع الغلطه طول عمري . . دام انها كبيره لازم اكلم حد فيها . . سلامه مبتسمه : مم زين . . يالله ااانا بقوم برقد . . العصر ابا اروح عند عذاري ادرس واعرف علوم المدرسه . . عنود : زين تسوين . . يالله حبيبتي قومي ريحي . . . عقب ما راحت عنها . . . رن تلفون عنود . . عنود : بل بل . . هاي وين ذكرتني . . . ردت . . عنود : مرحبآإ . . :: مرحبتيين . . عنود : حي الله هالصووت . . :: الله يحيييج . . عنود : وششحالج ؟ :: تمام الحمدلله وانتي شحالج ؟؟ عنود : والله تمام .. غريييييييبه شموووس متعنية وداقتلي . . لالا في شي . . شموس : ههههههههه بغيت اباركلم . . اعنبوه مافيج خير ماطرشتي لنا حتى مسج . . عنود مستغربه : تباركين على ششو ؟ شموس : ع زواج اخوج بعد ششو . . عنود : هيييييييييه " تضحك " هههههه عبالي عندج شي ويا راسج . . الله يبارك فييج ان شاء الله . . منو خبرج انتي ؟؟ شموس : كيف منو خبرني . . شفته اليوم هو وحرمته يايين المحكمه . . عنود باستغراب : اي اخو تطرين ؟ شموس : سيف اخوج بعد منوو . . عنود : ههههههههه اسميج الا مخرفه . . سيف اخويه ف ماليزيا ويا حرمته . . ام سلوم نشي . . شموس : عنود عن هالحركات . . اي ماليزيا الله يخليج . . والله اني شفته اليوم . . عنود : شموس يمكن مخربطه انتي . . شموس : كيف مخربطه . . انزين حرمته مش اسمها ميثا ؟؟؟؟ عنود : ميثا ّ!!!!!!!!!!!! شموس انتي شو يالسه تخربطين . . شموس : استغفر الله . . يعني انا ف المحكمه واسم اخوج شفته وكتبته ع الكمبيوتر بأيدي الثنتين . . حتى معلوماته كلها عندي تبيني اخبرج ؟؟ عنود : عندج رقمه ؟ شموس : عندي الي تبينه . . عنود : عطيني الرقم . . عطتها شموس . . عنود : برد ادقلج . . شموس باستغراب : ليكون اخوج متزوج بالسر . . عنود : يمكن في سوء تفاهم . . خليني بعرف السالفه وعقب بخبرج . . شموس : خلاص تمام . .فمان الله . . عنود : فمان الكريم . . >> مستحيل يا سيف . . مستحيل .. انت بالذااات ما تسسويها . . اتصلت ع رقمه الي هيه تعرفه شافته مغلق . . واتصلت ع الرقم الي عطته اياها ربيعتها . .. بعد شافته مغلق . . استغربت حييل . . عنود : لازم اتصل فيه من رقم ثاني . . يمكن يميز رقمي . . بس بجرب اتصل عقب . . الله يستر !!!! . . . مهره : ادري ثقلت عليج . .صارت الساعه 3 . . " نشت " خلاص بخليج . . شوق تمسكها : والله ماتتحركين من مكانج . . انا شو عندي يختي . . حتى ريلي الي اتحمل منه اليوم عياله شالينه عندهم اجتماع خاص ع قولتهم . . . ايلس ارتاحي اهني . . مهره : والله مابا اثقل عليج . . شوق : مافيها لا ثقل ولا شي . . . " يرن فونها " ويه ها حمد يتصل . . مهره مستغربه : لالالا لاتردين . . بس شوق ردت وابتسمت : مرحبا . . حمد بتردد :السلام عليج اختي . . شوق : وعليكم السلام . . حمد : اسمحيلي اختي ازعتج . . بس بغيت اطمن على مهره . . شوق : الحمدلله هي بخير . . لا تحاتيها . . " اندوك رمسها " وتحط الفون ع اذن مهره الي غمضت عينها بسسرعه . . . شوق طلعت من الغرفه وخلت مهره تاخذ راحتها فالرمسه . . عقب سكوت بسيط . . حمد : بتمين ساكته يعني . ؟ مهره تتنهد : حمود ليش متصل . .. انا شو قايلتلك . . حمد : انزيين ردي الشقه وارقدي واقفلي ع عمرج الباب والله ما بتتصل ولا بتعرض لج . . ولا حتى بكلمج . . بس ابا ارتاح انج بخير .. جي انا مشش مرتاح . . والله مش مرتاااااااح . . مهره : حمود انا يالسه ويا ربيعتي . . ربيعتي ف نفس الفندق . . . حمد مستغرب : والله ؟ مهره بتنهد : والله . . خلاص بس خلني الحين . . حمد : انزين لحظه . . متى بتردييييين !! مهره : من احس اني ارتحت برد . . . حمد : زين ماعليه . . مهره : ولا تتصل ع هالرقم مره ثانية . . حمد : من عيوني . . مهره ف خاطرها " ربي يحرسهن يارب " . . . : حمد مبتسم : اعرف . . واحس ب الي تقولينه ف خاطرج . . مهره فجت عينها : يالله باي . . وبندت بسرعه . . . ااما حمد ابتسم ابتسامه عريييضه وقعد يذكر موقف . . . حمد شاق حلجه : الحلو في بيتنا . . مهره معصبه : حمود والله تروح الحين . . حمد بخبث : اديييته انا الي يستحي . . مهره غمضت عينها بقوه ورصت عليهن : ياربي . . حمد يتقرب منها : شحالج العرووووس ؟ مهره تطالعه : بخيير . . يالله روووح . . . حمد : اول قولي احبك وبروح . . مهره تقوم من مكانها ويزخ ايدها حمد : والله ماتروحين خلاص . . مهره وخرت ايده : يالله رووووووووح . . حمد مبتسم وبخبث : من عيووووووووووووووووووني . . وراح عنها . . . عقب نص ساعه يته عنود وكانت ترمس فون وميته ضحك . .. . . حمد مستغرب : انتي شفيييييييج عنود تطالعه : ارمس مهور . . تعيب علي لاني ارمس روحي شوي . .مش جنه قبل نص ساعه يوم كانت ف بيتنا . . اول ما يييت عندها مغمضه عينها وتقول الله يحرسهن الله يحرسهن . . الله يحرسهن ويخليهن لي وبس هههههههههههههههههه . . ابتسم حمد ابتسامه فظيعه . . وهو يقول ف خاطره " فدييييييييييت عمرها انا . . " اليوم الثاني حمد كان يحر السيارة بيودي عنود المدرسه . . وكانت مهره يايه مع الدريول وبتشل عنود وبيسيرون رباعه . . اول ماشافها نزل من السياره ودق عليها الدريشه . . . ماطاعت تنزل جان يفتح الباب . . مهره معصبه : وبعديييييييييييييييين ويا حركاتك . . والله بزعل . . حمد : فديييت هالويه المعصب من ع الصبح . . بس شي واحد والله بس شي واحد . . مهره تتنهد : قوول ششو . . حمد : البارحه . . الله يحرسهن الله يحرسهن . . قلتيهن لي صح ؟ مهره انحرررررررررررجت ماعرفت شو تقول . . . حمد حس فيها وضحك : ههههههههههه والله تقوولين والله . . حلفت تبيني اموت ؟؟ خلاص بموت . . مهره : بسم الله عليك . . ." يودت شفاتها بقوه " اففف . . مش حقك والله . . حق عيوونك بس يلا رووح . . . وسكرت الباب بسرعه حمد حطا ايده ع قلبه وهو يبتسم ويقولها : يدق دق طبوول . . . ضحكت ع عبطه واشرت له يروح لان عنود احتمال تي بأي وقت . . راح عنها وهو خلاص طاير من الونآسه . . صحى من هالذكرى على صوت سيف وهو يكح . . حمد يطالعه مبتسم ويشوف الساعه تأشر على 7 المغرب : حي الله سيف . . سيف مرتبك : آآ . . الله يحييك . . حمد يعدل قعدته : ويين ماشاء الله . . طرت فجآه ؟ سيف يلف راسه يمين ويسار . . : آآ وين مهره ؟ حمد : مادري . . شعرفني انا . . حرمتي ولا حرمتك ؟؟ سيف : طلعت من البيت ؟؟ حمد : هيه . . اول ما انت طلعت، هي طلعت وراك . . سيف عاقد حياته : ويين سارت بعد . . ؟؟ حمد : وانت ليش معصب .؟ خلها برايها . . مش انت ماتهمك مهره وعندك الي تحبها ؟ سيف : بس بعد . . ما يستوي تطلع جي وتقول هي وين راحت . . اعنبو انا طالع من الصبح والحين بيأذن العشا وهيه ما ردت ؟؟ حمد اطالعه وما علق . . اما سيف تم متوتر . . يطلع ويدش . . يدخل الحمام يغسل ويهه ويرد يطلع . . حمد يطالعه : سيف ! تحاتيها ؟ سيف يطالع حمد ب عصبية : بزوالها تلتعن . . اهم شي عندي اني تزوجت الي احبها . . خل تولي هي . . حمد يقوم : ششششششششششو ؟؟؟؟؟ سيف يطالع حمد وبصوت عالي : هييييه تزوجت ميثا .. تزوجت حلم حياتي . . عندك اعتراااض مثلا .؟ ولا مش شايفني ريال جدااامك . . . مهره بهدوء : بالبركه . . تسستآهل . . كانت ف الصاله . . وهم ف حجره سيف ومبطلبن الباب . . صد سيف ع طول ورى وهو يطالع ملامحها .. . وحمد نفس الشي . . مطعوون من نظرتها المكسورة . . من ويهها المرهق .!! من علامات الصدمه الي فويهها لكنها مخبتنها . . . . |
. البارت الـ 24 سار صوبهآ بسرعه وبنظرة لئيمه ممزوجه ب قهر . . : الله يبارك فيج !!! ششرفتي . . توه الناس جان ما رديتي البيت بعد . . مهره تبتسم باستفزاز : لا تدخ ـل فيني . . . ولا تحاول بع ـد . . انته تعرف حدؤوودنا ويين . . عض ع شفايفه بقهر ومطها من شعرها ودخلها الغرفه ب عنف . . . حمد بغا يسير صوبه بسرعه بس قبض روحه ودق ايده باليدار باقوى شي عنده . . . مهره تمسك ايده : وخخخخخخخخخخخخخر عني . . وخخخررررررر سيف عقها ع الارض : بوخر عنج . . بس حدودج اهني . . ما بتطلعين من هالغرفه . . توقف ع طول وتسير صوبه وتضرب صدره : مااااااا يخصصصك فيني . . انت ما يخصصصك فيني . . مثل ما بتعيشش حياتك خلني اعيش حياتي . . .انت الي اقترحت تكون حالتنا جيي . . لا تبين لي اهتمامك الحين . . " تنزل دموعها . . " انت تزوجت الي تحبها . . شتبي فيني الحين . . . خلاص روح لها شوو تتريا . . .مابا منك شششي والله مابا منك شي . . . بس خلني ف حااالي . . . مطها من شعرها بقوو وشاف دموعها وصياحها زااد . . . مهره : انت لييش جي تسوي فيني لييييش . . . بطل حمد الباب بقوه . . حمد بعصبيه : انت حيييييييييوان شششو .. حيووووووووووان . . سيف باستغراب : حمد الزم احدودك واطلع برا . . . " يصد صوب مهره ويشوفها بلا شيله . . " وخر ايده عن شعرها والشيله الي كانت ع رقبتها حطاها ع راسها وسحب ايدها بيظهرها من هالمكان . . حمد يغمض عيونه ماقادر يشوف مهره تنضرب ويخاف مشاعره تفضحه ووتتوهق مهره اكثر . . . حمد بتردد : اسف . .. اسف لاني دخلت جي . . بس تفاااهم . . تفاهم معاها مش بالعنف . . سيف يسحب مهره معااه وهيه تقاومه بقوه . . . لكنه كان اقوى عنها وسحبها بسرعه . . . >> حمد . . وين بتوديها يا سيفوه ويييييييييين . . حرام عليك الي تسويه قسسسم بالله حرااام . . . . . . " بعد مرور يووم كآإمل " يندق على سلامه الباب . . . تزيد دقات قلبها وتسير تفتح الباب . . . تمسك فونها بايدها . . . وسوت شي ! وحطته ف جيبها . . سموي بابتسامه خبيثه : ها حبيبتي . . يقولون مريضه . . سلامااات . . . سلامه تاخذ نفس عميق ويمر كلام منصور ف بالها باختصار . .. سموي تربت ع جتفها : لا شكلج اليوم وايد احسن . . هاا يلا . . يبت لج لبس . . وبخبرج الوضعيه الي تتصورين فيها . . . سلامه : سميه لين اهني وبس . .. يا تحترمين نفسج وتصونين اخوي . . يا اني افضحج واخبره بكل سوالفج و بكل الي سويتيه فيني . . سموي تضحك : هههههههه حتى انا عندي وااااايد اشياء اقولها حق خالد . . وبتبلى عليج وبركب عليج امور عمرج ما تخيلتيها ف حياتج . . . سلامه تبتسم : بسبقج وبخبر اخوي ب غلطتي . . ولو ذبحني برايه . . لكن ما بتنازل اكثر عن جي .. انتي شو خليتي فيني . . . خلااااص . . انا لووث . . صرت لوث والسسبه افعالج . . . سموي : لا تنسين انه انتي صدق لوث ومنبع اللوث . . . سلامه بعصبية : تهبييييييين . . . انآ صح غلطت !! لكن خير الخطآئين التوابين . . ومن اليوم ورايح . . احلمي تشوفيني الانسانه الضعيفه الي كنتي تستغلينها لمده طويله . . . سموي عاقده حياتها : تذكري حرف حرف قلتيها . . " تبتسم " بنتلاقى حبيبتي . . وتزهبي للي بييج . . سلامه مبتسمه ب ثقه : ما بتراجع عن اي حرف قلته . . طلعت سموي من عندها من غير ما تنطق بحرف . . . طلعت وراها سلامه بتسير غرفه اخوها . . ترددت تدخل . . . والف شيطان قالها ردي لـ سموي ولا ضرب اخوج . . ردي لـ سموي الا كم سنه زياده وبتمل منج . .. لكن قوت نفسها ودقت الباب على خالد !! . . . ام عبدالله ( ام مهره ) : رووويضض . . . روضة وهيه شاله جسوم ف حظنها : ها امايا امري . . ام عبدالله : وييين اختج . . لا اتصلت اعنبوه لا سالت لا قالت عندي ام بطمنها . . . من شافت هالسيف ما شفنا لها اثر . . روضه : كلمناها امايا يوم انتي محد وماقدرت اطول . . ام عبدالله : صدق بنت مافيها خير ما تشتاق لامها . !!! ما تبا تسمع حس امها . . .امفف عليها . . عذاري تنزل من فوق : جيييه امايا . . خليها تتهنى . . الا باقلها اسبوعين وبتردلج . . . ام عبدالله : انزين لو حتى يوم . . تتصل تطمني تسلم علي . . . عذاري ترد ع مبايلها الي يرن : ها حصيص . . . ؟ حصيص : ياخي عذور اخوج لوع جبدي . . عذاري تخوز عن قوم امها . . : اي اخو بسم الله . . حصيص : منو بعد . . نصصور . . عذاري تضحك : ههههههههههه ليش شو مسوي ياحظي . . حصيص : يالس يدور صوب بيتنا . . وحاطلي اغنيه ميحد حد مثلي بات مشجنه . . . عذاري : هههههههههههههههههههههه فديته اخوي متعذب . . حصيص : يختي بيفضحنا . . اتصلي فيه قوليله خـل يفارج . . عذاري : ما بيسويلي سالفه ولا بيرد علي حتى . . ماتعرفينه يعني ما ييني الا للمصالح . . حصيص : اقولج لو ظهر له ابويه بيكنسل ويزته . . عذاري : احسسسن يباله حد يصلب عوده . . حصيص توايق من الجامه : لا ولو تشوفين بعد . . .يرزف لي بعد . . اخوج وايد قاص على عمره ترى . . . عذاري ميته ضحك : هههههههه ها االي اول مره يحبون ، يتحمسون ويطلعون كل طاقتهم . . حصيص : خبله عافاااااااان الله . .. يالله انزين برايج بروح ارقد . . . تعالي بتين المدرسه باجر ؟ عذاري : لالا مابي . . الاخصائية ترى قالت لا تون وذاكرو حق الامتحانات . . حصيص : انزين يمكن الابله بتراجع ولا شي . . عذاري تشوف ساعتها : خل عنج اللقاعه الزايده وروحي رقدي ، صارت الساعه 11 . . يلا عشان ننش باجر من الفير ونذاكر . . حصيص : هيه اكيد اخوج بيتصل بيواعيني . . عذاري : هههههههه فديته منه فايده . . ابتسمت حصيص : امحق فايده . . يلا انزين . . بيباي . . عذاري مبتسمه : الله وياج حبيبتي . . |
. البارت الـ 25 تتصل عنود . . مره مرتين . . ثلاث ! لين انفتح الرقم . . . سيف : ألووو ؟؟ الؤؤؤؤؤؤ من معآآآي ؟ بندت عنود بسرعه . . . عنود وهيه تحظن الفون : ششت !! طلع معرسس . . . يعني هو صدق . . معرس على مهره !! وف فالبلاد مش مسااافر . . والله حسيت ان في شي والله . . . مهووووور ويييين الحين . . مهور شوو حالها .. استغفر الله شو سويت ف ربيعتي ششوووووه . . . " تحط ايدها ع خدها " انا السبب . . لو مهور متلعوزه ويا سيفو والله ما بسامح رووحي . . انا الي جمعتهم اااناا . . انا الي وزيت رااس امايا . . ياارب كون ف عوووني يارب . . . اما سيف استغرب . . ميثا : شفيك حبيبي . . . ؟؟ سيف : مادري ياني رقم غريب . . . ميثا : انزين خلاص بند التلفون وخلاص . . ماصار شي يعني . . سيف يطالعها . . ميثا تبتسم : ولا تبيني ابنده عنك . . سارت صوب فونه وغلقته بروحها . . ميثا : ممم . . سيف : لا تقوليلي اسير افتح لها الباب . . ميثا : حرام عليك حبيبي . . مهره ما سوت شي علشان تعاملها جذي . . سيف يغمض عينه : انتي الي وايد وايد طيبه . . ميثا تبتسم : عطني المفتاح .. انا بفتحلها . . سيف : لالا . . عصبت بي مابا . . خليها برايها . . ميثا تسحب ايده وتخليها ورا جتفها . . . عشان يحظنها . . سيف : حبيبي لا تقردنيني . . قلتلج لا ميثا : حبيبي انا بقولك شي . . . كلامها كان صدق انته من البدايه الي اقترحت هالشي ليش تعاتبها عليه !!! هي مول ما سوت شي . . فكر بعقلك شوي . . وبعدين انا معاااك . . شو تبابها انته . . خلاص خلها بحالها . . " تبتسم له بخبث " خل ترد اهناك . . ما بناخذ راحتنا اهني . . ابتسم سيف : سوي الي تشوفينه زين . . . ميثا تبوسه ع خذه : فوديته الي ما يردني ب شي . . ياحظي فيك انااا . . . سارت صوب المفتاح شلته . . . وسارت صوب الغرفه المسكره . . . بطلت المفتاح وسارت صوب مهره . . . ميثا تضرب ع ويه مهره بخفيف : مهره . . . مهره . . .قومي حبيبتي . .!! مهره تفتح عينها تشوف ميثا ماسكه خدها . . دزت ايد ميثا بقووه . . مهره : وووووووووخري عني . . مابا مثل هالاشكال يلمسسوني . . ميثا مبتسمه : مشكووره وما قصرتي ويي منج اكثر . . . مهره تشوفها باشمئزاز : شووو تبون فيني الحين . . . ليش مخليني اهني . . . ميثا : سواف ياني وقالي ابطل لج الباب . . وبرايج جان تبين تروحين . . مرخصنج . . مهره تبتسم بدون نفس وتطالع ميثا من فوق لين تحت . ميثا تتنهد : لو تبيني اساعدج ب شي قوليلي . . مهره : مشكورة مابا منج شي . . سيف يدخل : خلبييييييييها . . مش ويه أدب . . مش ويه حد يعاملها ب طيبة . . وايد عاطتنها ويه انتي . . تعالي ميثوه تعالي . . ميثا تطالع سيف ب عصبيه وعقدت حياتها . . . سيف : ششوفي قلتلج لا ادافعين عنها . هاي وحده والله انها ماتستاهل . . . تعالي يلا خليها تلتعن . . . حاولت مهره تقوم بس مافيها قوة . . . امس ضربها ضررب . . .مارحمها مول . . يايه ترص ع عمرها وتقوم باقوى ما عندها وبغت اطيح وساعدتها ميثا بسرعه . . مهره توخر ايد ميثا : لا تفكرييييييييييييييييييين تلمسسسسسيني . . ماشرف ب لمس ايادي قذره . . يا سيف بكل عصبية وعطا مهره طراااق خلاها ترد تنسدح ع الارض . . . سيف يمسك ايد ميثا: تعالي والله لاخليها اهني اتموت . . هاي ويه حد يحترمها .. . ميثا تقاوم : يا سيييييييييف حرام عليييييييييييك . . لاتتتتسسوي جي . . اما سيف كان اقوى عنها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب . . خلاها طايحه ع الارض . . . لا تقدر تصيح . . ولا تقدر تنطق ب حرف واحد . . . اكتفت بالسكوت واكتفت انها اتم طايحه مثل ما هي . . . . . خالد : ادخل !! ترددت سلامه وايد . . . خالد : سلامي دخلي حبيبتي شبلاج . . . سلامه تغمض عينها . . . " ما يندرا بطلع وبتم تزقرني ب حبيبتي ولا " . . خالد مبتسم : يلسي فديتج . . شوو فيج ؟؟ سلامه تقعد مجابلتنه . . وتطالعه بنظرات حيرة . . . خالد : تكلمي . . شوو فيج سلاموووه . . . سلامه تلعب ب قميصها ومحتاره . . كيف تبدى فالرمسه . . . خالد : يلااا يا اميه شووو فيج ارمسسسسي !! سلامه : خلود ابا اقولك شي بس خايفه ومش عارفه كيف ابدا معاك . . خالد : ارمسي شو السالفه . . ؟؟؟ سلامه : خالد انا . .. آنآآآ . . . خالد : انتي شووو !! خوفتيني بترمسين ولا شو سلامه : انا مره غلطت وكلمت واحد . . . خالد : ادري ! سلامه باستغراب تمت تطالعه . . خالد مبتسم : شوو فيج ادري . . خبرتني سموي . . سلامه بنظرات اغرب : والله اناا . . خالد : لا تبررين شي . . اعرف كل شي . . سلامه : شو الي تعرفه يا خالد . . خالد : اعرف كل شي . . سلامه باستغراب : شو الي كل شي ؟؟؟ تعرف انه حرمتك يالسه تستغلني ؟؟؟؟ خالد : هيه اعرف . . سلامه وقفت : تسستغلني تخلينني اتصور ب وضعيات خلييييعه . .. تعرف هالشي . . تعرف انها تكسب من ورى صور جسسمي الملاااااييين . . خالد يضحك : هيه اعرف . . عيل احنا كيف عاايشين معززين ومكرمين . . الا من ورى خيرج . . سلامه تطالع اخوها ب خوف . . ب حيرة . . هذا ششششوووووه يقول . . . سموي تطلع من الحمام وهيه تضحك : هههههههه عبالج يايبتله شي يديد . . سلامه تطالع اخوها : انت ما تغاار ع عرضك . . ع خوااتك . . اضررررررربني اذببجننني . . بس لا اتم جي . . خالد : اضربج ؟؟؟ انا مستفيد من وراج لييييييش اضربج ؟؟ سموي : شفت عاد كيف اختك تبا تقطع رزقنا . . لا وبعد اقنعها تتصور هالمره مش راضيه . . خالد : انزين انتي لانج ماتعطينها شي . . عطيني كم ألف . . تراها تتعب لين تصور . . ع الاقل تستفيد هي بعد . . سموي : من عيوووني سلامه . . قوليلي كم تبين وانا بعطييج . . والله ما يغلا عليج . . سلامه تطيح عند ريل اخوها وتضربه : اووعى خااالد . . انت مسسحوور . . .اوووعى . . .مسستحيل انت مش اخووي . .. كيييف رااضي كيييف . . . خالد : سلامه ليش مكبره الموضوع ؟؟ المهم ويهج مش طالع يعني . . مش شي كبير . . سلامه تصييح وتنزل دموعها بحسسره : وانا الي بغييتك عووووون . . خالد : انا عون لج . . اييب لج شغله سهله وف البيت وتحصلين من وراها فلووس قد شعر راسج . . سلامه تعض ع شفايفها وتطلع من الغرفه وهيه تركض . . : هذاا شو يقوول . . . شو يخربط . . شو يهبب . . . !!!!!!!!!!!!!! . |
. . البارت الـ 26 حمد كان قاعد يلف ويدور ع الشقه . . . تعب من كثر ما يفكر . . حس انه لازم يطلع من الشقه وجوده اهني يمكن يسبب مشاكل اكثر . . بس ما يقدر . . . تفكيره ف مهره ذااابحنه . . الف فكره ف باله . . يخاف سيف يسوي فيها شي . . . يضربها . . ماقادر ينسى الموقف الي هيه تنضرب فيه وهو سااكت ولا يقدر يسوي شي . . كان مكتفي انه طايح ع سرير سيف ويفكر بألف شغله وشغله . . انتبه ل تلفونه يرن . . عنود متصله ؟ شسالفه . . رد من اول رنتين . . عنود : حمد ؟؟ انت فالبلاد بع ــد !!! حمد : هيه فالبلاد . . منو خبرج . . عنود : اتصلت بالصدفه . . شكييت فيكم كلكم . . .اعنبوه اخوي الاول معرس حرمتين بنفس الوقت . . لا وقاص علينا اونه ف ماليزيا وهو اهني . .. اكيد انت تعرف صح . . حمد يتنهد : هيه يا عنود اعرف . . .لكن شو تبيني اسوي . . عنود معصبه : كيييييييف ما تسوي شي كيف . . . حمد معصب اكثر : شو الي بييدي اسويه خبريني شوو . . . كفايا ان الي احبها رااحت يا عنود كفايااا . . " تنزل دموعه بحرقه " عنود باستغراب : انت تحب مهور ؟ حمد سكت ما قال شي . . عنود : حموود رد علي . . حمد : وشو الي بيغير يا عنود لو كنت احبها او لا . . البنت راحت عندي خلاص . . .البنت بأيد واحد جلب مش راحمنها . . جدام عيني يضربها . . جدام عيني اشوفها تصيح بحرقه . . . اشوف عذابها جدام عيني . . . ماقدر يتحمل وبند فويه عنود وفر التلفون . . . ترك عنود تفكر وتفكر وتفكر .!!!!! > < عنود : مهووووووور . . انتي تحبين صح . . . مهره تطالع عنود : احب منوو . . عنود : منو حرف الـ حآء المصوؤؤن الي ف كل الكتاب .. مهره : آآآ حآء . .!! مآدري محد بس انا احب هالحرف . . . . . عنود : اعنبو انا شرات اختج وتخبين عني . . قووولي . . مهره : عنوودوه يوزي عني . . . انتي 24 ساعه وياي . . يا في بيتنا يا في بيتكم حتى لو طلعنا بتطلعين معاي . . " بارتباك " يعني وين بحب . . عنود تبتسم : يالله دامنا ربع بحب حرف الحاء وياج . . مهره وعنود يضحكون . . تتنهد عنود ب صوت مسموع . . . وهيه تذكر بعد شي !! كانت مهره تصيح تصيح وماتسكت . . . عنود تاخرت لين يت المدرسه وسالت البنات قالولها ان مهره ف الحمام تصيح . . وماحضرت الحصة الاولى . . . عنود : مهووور خبريييييني ليش تصيحين ليييش شوو فيج . . . مهره تمسح دموعها : مافيني شي حبيبتي . . عنود : مهور بروحي ميوده عمري بصيح . . مهره تطالعها : وليش تصيحين . . عشان حمد بيسافر ؟ ؟ عنود باستغراب : انتي شدراج . . . مهره بارتباك : انتي قلتي لي . . . عنود : متى قلتلج . . هو فاجئنا اليوم انه ييسافر . . . مسحت مهره دموعها : مادري انا جني سمعت من امي او من حد . . مادري . . عنود ماحطت ف بالها شي حزتها . . . سحبت مهور وهدتها وسارو الصف . . . > < يت في بالها اخر ذكرى !!! مهره حارقه فون عنود . . . وع اخر مره ردت . . مهره بصوت مبحوح من الصياح : عنود ليييييييييييش ماتردين . . صدق الخبر الي سمعته ؟ صدق امج تبا تخطبني حق سيف ؟؟؟ عنود : هيييييييييه . . . وانا الي رشحتتج بعد . . . وقلتلها ما بتحصلين وحده احسن عن مهرووه ربيعتي . . مهره : عنود بسس . . عنود : شوووو بسس . . يلا يلا . . لازم توافقين . . عشان ما تسيرين بعيد عني . . مهره : حمد اخوج ما دقلكم ؟ عنود باستغراب : لا ما دق ليش ؟ مهره : وصله الخبر ؟ وصله انه اخوه بيعرس . . عنود : هييه خبرناه . . مهره : وخبرتوه منو . . عنود : لا ما خبرناه . . انا دقيت له ابا اخبره بس مشغول . . قلتله ان اميه تبا تزوج سيفوه . . قال برايها اناا شو بسوي بوقف ف نصيبه مثلا . . مهره تصيح . . . عنود : مهور ليش اصيحين . .لو ما تبين سيفوه قولي . . مهره : لالا عنود مش جي . . بس . . مادري ارتبكت . . عنود : ههههههههه ارتباك عرووووس . . يالله ان شاء الله تكونين من نصيبه . . مهره : عنود لو ما وافقت بتزعلين ؟ عنود : هيه هيه بزعل . . دام محد ف قلبج ياخي تزووجي اخوي ماشي احسن عنه . .وبعدين وين بتسيرين عن امج هههههههههه تعرفينها ربيعه امايا الروح بالروح مابتودرج الا وانتي موافقه يعني وافقي ب كرامتج احسن . . .> انسدحت عنود ع السرير وهيه تصيح ب صوت مسموع . . شسويت فيج انا يامهور شسويت . . دمرت كل شي . . والله دمرتلج كل شي . . . . . . سلامه كانت ف وضع ثاني . . منهاااااااااااااره . . << شسوي الحين شششششششششووه اسوي !! يوم اخوي العود يشجعني ع الخرابيط الي اسويها . . يشجعني عشان ياخذ فلوس حرام من ورايه . . . وين اروح شوه اسوي بعمري شوه . . . ماشي الا حل واحد . . ماشي غيره . . بكل انهيار سارت صوب الحمام . . وشربتلها ديتوول كاااااااامل . . . وطاحت !!! . . . سيف : وين تروحين الحين حبيبي . . ميثا : والله حبيبي ما بطول . . عموه اتصلت وقالتلي انه بتي اختي اهناك ولازم امثل اني ساكنه اونه عند عمووو . . سيف ب ضيج : افف . . . ميثا تبوس خده : تحمل ع روحك . . . سيف : انزين تعالي . . " فتح بوكه وعطاها مبلغ بـ الالاف من غير ما يشوف كم " يمكن تحتاجين . . ميثا مبتسمه : والله ما كان له داعي . . بس دامك عطيتني مابردك . . سيف : ههههههههههههه مكاااااااااااااااره . . ضحكت وراه وطلعت من الشقه . . سيف : تعالي تعالي . . . " ياشر لها " بوستي . . ردت لها باسته بقوه وطلعت من الشقه كانت تسمعهم وتبتسم . . .تبتسم ب عذاب . . . حسبي الله ونعم الوكيل . . ليش مخلني اهني . . ليشش ؟ شتبيني اسمع وشتبيني اشووف . . ليش تسوي فيني جي لييش . . . وينك يا حمد . . وينك يالغاالي .. وينك يلي لو قالولك اني ميهوده بس طول الليل عند باب بيتي تدعيلي . . . لييش انكتب لنا هالمصير . . . لييش . . ليش ماكنت حلالك انت . . ليتني الحين اقدر اصيح ف حظنك واقولك اني تعباانه . . واقولك اني تعيسسه ب كل معنى الكلمه . . . ابي اقولك وايد اشياء يا حمد وايد اشياء . . تبطل عليها الباب بهدوء . . ب كل هدوء سار صوبها . . وقومها من ع الارض . . ما دفرته ولا عصبت ولا قالت اي شي . . خلاص مافيها حيل تقاوم ابد . . منهد حيلها ومافيها اي طاقه . . قومها وساعدها عشان تقعد ع السرير . . قعد حذالها . . . وخر شعرها من ع ويهها ورتبالها اياه . . سيف يتنهد : محد معذبنا غيرج لسانج الطويل وعنادج . . ليش تعانديني ليش . . تطالعه ب نظره مكسورة : انت الي مش قد كلامك . . سيف يصد الصوب الثاني : عصبتيني . . . ما حبيت اني ارد الشقه وماشوفج . . " يقوم من مكانه ويسحب له كرسي ويجابلها " رديت ابا اتاسف لج . . ابا اقولج اني اسف لاني خليتج ورحت بهالطريقه . . فررت يوم عرفت انج محد . . وراده متاخر . . مهره عاقده حياتها : وشو الي ياثر فيييييك . . انته من البدايه قلت مالك اي دخل فيني . . ليش تعور راسسسك . . خلاص الي تحبها في حياتك الحينه . . سيف : مادري لا تساليني . . مادري ليش صار كل هذا . . مهره تغمض عينها ب تعب . . سيف : انا اسف . . اسف اني سويتلج كل هذا . . اسف اني مديت ايدي عليج . . واسف . . . مهره تقاطعها :دوم تتاسف يا سيف وترد تكرر كل شي . . خلاص ما يفيدني اسفك ب شي . . ابا ارد بيتنا . . خلص هالمسرحيه بسرعه . . خل ننهيها وانا بتحمل كل الي بييني . . سيف عاقد حياته : تبينا نطلق . . مهره : هييه اباك اطلقني . . خلاص انا مابا اعيش ف هالحياه . . مابا اكون طرف ثالث متعذب . . سيف : بس . . مهره : دخيلك لا بس ولاشي . . خلاص الي تحبها معااك . . والله يهنيكم . . وكل الي سويتلي اياه انا مسامحتنك عليه . . بس خلني ف حالي واطلق سرااحي . . مابا اتم مقيده فيك . . سيف : ماعليه . . بنتكلم ف هالموضوع . . قومي بنرد الشقه . . بتبدلين ملابسج . . وبنروح ناكل . .شكلج وايد تعبان . . لازم تاكلين لج شي . . مهره تطالعه : لا تبين لي اهتمامك . . لا تمثل انك مهتم فيني . . سيف : انااا ما امثل . . والله اني ما امثل . . . انا جد اباج ترتاحين وتاكلين لج شي . . "يقرص خدها ب خفيف " ويهج تعبان . . نزلت ايده : خلاص . . خلني ارد الشقه وانا بسوي لي شي وباكل اهناك . . مابا اطلع مكان . . سيف : مش ع كيفج . . اطالعته باستغراب . . بس تجاهل نظراتها . . شلاها مثل ذيج المره . . . وطلع بسسرعه . . ما قاومته . . ولا طلع منها اي حس . . . استغرب بس ما علق . . سيف من دون لا يطالعها : يا حلووج وانتي هاديه . . تريحين الواحد . . . يالله انزلي وصلنا اللفت . . بس ماردت عليه !!! حاول يدق زر اللفت ب كوعه . . ودخل اللفت وهو شالنها . . ليين وصلو الشقه . . دق الجرس ب كوعه بعد اكثر عن مره بس محد يفتح . . تم يدق ويدق . . لين فتح له حمد ! . . . |
. . البارتـ 27 سيف باستغراب : ليش ما تفتح بسرعه . . حمد ب تعب يشوف المنظر هذا بس ما قال شي . . سيف يدخل : شو فيك . . حمد : آآ . . كنت راقد . . ما سمعته . . " تم يمسح ع عينه عشان يشوف . . " شفيها مهره ؟ سيف مبتسم : تدلع . . انقرص قلب حمد بس ما قال شي . . دخل سيف الغرفه . . : مهوور بسسسج . . يالله وصلنا . . . ما شافها نزلت . . وايد استغرب . . حطاها ع السرير وكانت ماسكه كندورته مما خلاه يميل وياها ما يقوم . . . خاف . . . قرب خده صوب نصخها . . . سمع نفس خفيف . . . اتتنهد براحه . . على التعب الي هيه فيه . . بس قبضة ايدها لـكندورته قوية !! ما يبيها تقوم . . . اكيد التعب الي شافته منه مش هين ابد . . . خذاله مكان حذالها . . . وسحبها لـ صدره بزياده . . تم يربت ع جتفها بخفيف وهو يقول . . . سيف : بسسم الله عليج . . . بسم الله عليج . . . بسم الله . . . . . لين رقد وهو ما يحس . . اما حمد كان ف حجرة سيف يترياه . . بعد انتظاار طويل تحرك الصاله وانتبه ل غرفتها الباب مفتوح . . طاحت عينه ع السرير على طول . .. على المنظر الي هم فيه . . مهره متكورة ب صدر سيف لدرجه ويهها مش امبين . . .وهو لامنها ب كل حنية وراقد . . . حمد غمض عينه ب عذاب : اانا شسوي اهني . . شو الي مخلني قاااعد . . . لازم اطلع . . .بس قلبي ما يطاوعني . . اخاف تلعوزها يا سيف .. مع انك حنيين وطيب بس ليش جي تسوي فيها . . لازم اتصرف وادخل انا . . لازم اسوي شي . . يا مهره تيني . . يا مهره ترتاح ف حياتها معاه . . . انتبه ل الطاوله الي ف النص . . فيها سويج سيف ومبايله . . غلق الفون وشل السويج والفون وحطاهم ف جيبه . . . سار صوب الباب بشويش وهو يغض البصر . . سكر الباب وطلع من الشقه . . . . . . كانت عنود تصرخ ب حاله هتسيريه . . . وتدق الباب ع خالد بسسرعه بس طلعت له سموي . . سموي : افففففففف يعني الواحد ما يرتااح فهالبيت . . شوووه ششوه تبين .!!! عنود تطالع سموي وتصيح : سس . . سلالامه !! سسلامه مااتتحرك ف الحمام طايحه . . سموي فاجه عينها : شووووووووووووووووووه . . ركضت صوب خالد : الحق اختك شكلها انتحررررت . . . خالد يركض ويسيرون صوب سلامه هو وسموي وعنود وراهم . . خالد يضربها ع ويهها : سلاموه نشششي نشششي. . سموي تطالع سلامه باشمئزاز : افف . . يعني ما بغت تنتحر الا يوم نحن نبا نسافر ونبا فلوس عشان نلعب فالسفر لعب .. خالد يطالعها بس ما قال شي . . سموي : ليش ماتتحرك يا حظي شلها خل نوديها المستشفى ع الاقل تحيا وناخذلنا فلوس السفر وعقب بزوالها . . دخلت عنود عقبهم وهيه تصيح . . . : يلا خالد شششو تسوي .. شلها خل نودييها المستشفى . . خالد بلوع ـة جبد : اففف والله ياويلها مني والله . . خل تقوم بس . . شلها من غير شي وييطالع سموي ب عصبيه : سيري هاتي السويج وخل نوديها . . عنود : انا بي معاكم . . . خالد : لا خلج انا بوديها وبرد . . سموي : ويي وانا شو يخليني اتريا بي معاك . .. عنود باستغراب " سموي تتعنى عششان اختي !!!!! متى صارت " خالد : امي وابوي وين ؟ عنود ودموعها تنزل : مادري يمكن سارو العزبه . . . كانت عنود متوتره وتصيح وخايفه ماتعرف شو تسوي . . .وتشوف البرود الي فيهم . . مش مريحنها الووضع . . . بس ما قالت شي ما حطت في باالها . . . تمت تستغفر وتدعي ان سلامه تقوم بالسلامه . . . طلعو جدام عينها بسرعه . . عنود : سموي بليز يوم بتصل فيج ردي . . طلعت سموي من غير ما ترد عليها . ! ورااحو . . . . . . فـ نصصص الليل . . .! ناصر يدقلها بحدود الـ 42 مره بس ماترد عليه . ! وفالمره الـ 43 ردت . . حصيص : وبعدين وياك تراك لوعت جججججبدي . . ناصر وهو مبتسم : تدرين . . انا متصل ابا اهزبج واقولج ليش ماتردين واقول وايد رمسات . . بس من اسمع صوتج يخوز العتاب كله . . . بندت فويهه . . رد اتصل فيها مرات ورا بعض وهيه تنبند فويهه . . سارت صوب الدريشه وشافته للحين موجود . . حصيص : الله ييييييييييييييخسه بيفضحنا هذا اليؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم . . اتصلت فيه ورد عليها من اول رنه . . . ناصر : ابوي انا .! امري تدللي . . حصيص بعصبيه : انت وبعديين وياك . . روح خلاصصصص . . والله بتسويلي مششششاكل ناصر : والله اني ارتاح اهني . . والله . . انا ارتاحلج وايد وايد .. ماعرف هذا حب او لا .. بس احس اني قريب منج . . مرتاح ماتتصورين كيف . . .ماتبيني مرتاح . . . انا مش ضارنج ب شي .. حصيص : منو قال مش ضااارني . . واقف عند بيتنا شو بيقولون الناس . . تخيل حد خاطف . . ناصر : انا مسكر الليتات ومبركن شوي بعيد . . محد بيدري ان في بني ادم فالسياره . . حصيص بقهر : اففففففففففف اففف . . . تلوع الجبد ناصر مبتسم :يا لبيه . . هالكلام الحلو الي الواحد يحب يسمعه . . انقهرت وبندت فويهه . . وبنفس الحزه وصلها مسج . . عذاري اطرش مسج حق حصوه . . " رقدتي ؟؟؟ " حصوه " لا . .. اتريا اخوج يفارج . . . شوفي صارت 3 واخوج بعد برا . . " عذاري : وااي والله لك بارض يا نصور . . جان ادق له . . ناصر : هاا . . . عذاري : الساعه 2 انت شو تسوي في بيت ربيعتي استح ع ويهـ . . . طوط طوط طوط . . . عذاري طرشت مسج حق حصوه " وووووووووووووووووووووقح بند فويهي اوني بهزبه " حصوه " ههههههه ادري . . طرشلي مسج . . . " عذاري " خيبه لحق . . توها السسسالفه اعنبوه . . . انزين بطلي البي بي بنسولف " حصوه " مقطوعه الخدمه وخلاص ما بجددها . . المهم نامي ورانا نششه لازم نذاكر باجر حق الامتحانات !! " عذاري" بحاول . . يالله حبيبتي قود نايت " ماردت عليها حصيص .! كانت سرحانه تفكر . . وعلى هالسرحان نامت . . . . . . الساعه صارت 5 الفير . . . وعنود حارقه فون سموي وخالد وكله يعطي مغلق . .انهاارت ماعرفت شو تسوي . . وهييه جذبت ع امها وابوها وقايلتلهم انهم سارو يتمشون . . تمت ع نار تصيح وتصيح . . . . . على الساعه 6 الصبح تحركت مهره بقوه مما خلاها ادق راسه ب طريقه خفيفه . . . فتح عيونه وفتح عيونها . . . انصعقت يوم شافت القرب الي هم فيه . . . << هااا شوووووووووو يسسسسسسسوي اهني . . كيف راقد اهني وكيف انا راقده عند صدره وب هالقررررررررب . . . اما سيف >> ششت . . انا توقعت اني بفتح عيوني قبلها . . احين شو بقولها شو برقع شو بخرط . . خازت عنه بسرعه وهيه تتنهد . . . سيف حس ب فراغ كبير من قامت عنه ! اكتفى ب تنهيده وقام ع طول . . سيف : آآ . . امس كنت ابا اييبج اهني . . ووو رقدتي ما حسيتي . . ووووكنتي قابضتني " يحجج راسه بارتباك " قابضتني ب قوه وما بغيت اخرب رقادج . . مهره تطالعه وما تتكلم . . سيف : آآ انا بقوم بصلي الفير . . فاتتنا الصلاه وبرقد . . راح عنها . . انا مهره تمت مصدؤؤمه حوالي 5 دقايق !! وعقب حطت ويهها ع المخده وصرخت ب كل قوه . . سمعها وابتسم . . . ما علق ولا قال شي . . اكتفى ب ابتسامه عريضه . . . عقب ما خازت عن الصدمه تنهدت بقوه . . . طلعت وراه وشافته توه طالع من الحمام ومبتسم . . >> واي سخييف مافي اي شي يضحكه . . . سارت صبت لها كوب ماي وعقبها راحت تصلي . . . عقب الصلاه . . كل واحد ف غرفته يتجلب!! يحاولون ينامون بسس .! ماشي فايده . . . تمت ادور فونها !! وين حطيته انا . . . ملت من الطيحه وسارت الصاله ادوره . . سمع سيف صوت سدات تنفتح . . ف طلع من الغرفه . . . مهره بارتباك : آآآ . . سسوؤري لو سويت لك حشره بس كنت ادور فوني . . . سيف : فونج عندي . . " سار غرفته وفتح السده الاولى وطلع لها اياه " اندووج . . . مهره تطالعه وهو يطالعها . . خذت الفون عنه بسرعه وسارت حجرتها بس خلت الباب مبطل .. اما هو قعد ع الغنفه الي ف الصاله . . مجابله حجرتها . . ويطالعها قاعده ع السرير وتعابل ف الفون . . سيف : اليوم لازم نرمس اهلج واهلي . . . فتره طويله ما كلمناهم . . . مهره اطالعتها : انزيين . . سيف : خل نكلمهم احين . . . سار ياب التلفون وركب البطاقه واتصل ف امه . . . ام خالد كانت ف عز رقادها : بو خالد قووم . .. التلفون يرن . . خير اللهم اجعله خيير . . . قام بو خالد ورد ع الفون : الووو . . . سيف يحط سبيكر : السلام عليكم ابويه . . بو خالد : حي الله حممممد . . سيف يبتسم : انا سيف ابويه سيف . . نسيت صوتي . . بو خالد : سسسيف . . هلا ابوي شحالك . . وييينك انت غطيييت عنا مره وحده . . ام خالد تقوم : هذا سيفو . . عطني اياه الهرم . . . سيف يمشي ويضحك متوجه غرفه مهره . . وهيه ابتسمت ع تعليق امه . . سيف يعطي الفون بسرعه ل مهره . . . ام خالد : الووو . . سيفوه يالهرررررررررم . . . يلي مافيك خير . . مهره بصوت واطي : استحي " تكلم سيفوه " كلمها انته . سيف بحرك شفايفه : بتعصب علي . . كلميها انتي اول عشان تهدى . . حطت ايدها ع الفون من غير ما تحس ان ايدها فوق ايده . . ااما هو يته قشعريره ! بس ماتحرك ولا قال اي شي . . يحب الدفوه الي في ايدها .. مهره : السلام عليج عمووه . . ام خالد : حي الله مهره . . وشحالج اميه . . مهره : متولهين عليكم عمو . . انتو شحالكم . . ام خالد : والله بخير وسهاله كلنا بخيير . . . وييين اميه لا تسالون ولا شي . . وهذا سيفوه جنه مش مصدق زوجناه . . غط مره وحده . . حتى رقمكم نتصل عليه يعطينا كله مبند . . مهره ب لوم : شو نسوي عموه . . ماعليج اهم شي نحن بخير . . . ام خالد : مقصر عليج سيف ؟؟ قولي امي لا يردج الا لسانج . . مهره تطالع سيف وتتنهد : ماعليه قصيره عموه . . ام خالد : مرره لا يردج الا لسسانج . . قولي بس . . مهره : لا عموه ماعليج . . مبيض الويه . . سيف : احم احم . . ام خالد : امففف عليك يا راعي هالصوت . . يلي مافيك خير . .يلي مافيك احساس . . يلي . . . سيف يخوز الفون شوي بعيد عنهم . . : ما بتخلص . . يالله سولفي . . صدقيني ربع ساعه بتم جي . . . ضحكت مهره مما خلا سيف يبتسم من قلب . . رد للفون : هلا امايا . . ام خالد : جب . . لا تقول امايا . .لو امايتك انا جان اتصلت بي اطمنت علي وطمنتني عليكم . . سيف : يا امايا نتستاانس ترى . . نغير جو . . ام خالد : متى الرجعه ان شاء الله . . سيف يطالع مهره ب ج ـد هالمره . . : آآ . .بنطول شوي .. بعد يبالنا اسبوعين ونص . . ام خالد : يالله ماعليه تستاهل مهره . . اتونسو ابويه ولا تقصر عليها وحطها ف عيونك . . بنت الغاليه هذي . . ان من شفتها قلت هذي ما تناسب الا ولدي سيف . . سيف مبتسم : ان شاء الله امايا . . سلمي انتي ع الباقين . . . ام خالد : يووصل ان شاء الله . . مهره : عموووووه سلمي على عنود وايد وايد . . . وقوليلها اني وايد متولهة عليها دخيلج عموه لا تنسين . . ام خالد : من عيوني يالغاليه يووصل فديتج . . سيف : يالله امايا مع السلامه . . ام خالد : الله يحفظكم ويرعاكم يارب . . |
الساعة الآن 03:10 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir