![]() |
حلوو البارت.. نتريااج |
البارت الثامن عبير"الحين عرفت انت ليش مهتم ب الموضوع " ع الظهر.......... ف المستشفى ام ناصر:يالله الله يشفيج حبيبتي الكل:امين سيف كان طول الوقت قاعد يطالعها ابد ما نزل عينه عنها سيف"ياريت انتي ملكي ياريت جوفي محمد وينه مب موجود اهني واصلا ما يستاهلج لاننه مايه اهني و قعد وجاف حالتج و دراج" فزاع "لاحظ عليه وقرصه ع ايده" سيف:آآه فزاع:تستاهل وعن هالحركات سيفوه ودرهن عنك سيف ا ا.... فزاع:جب اسكت ولا تبرر الموضوع سيف "استحى ونزل راسه " فزاع "خاف ربك يا سيف اخوك بياخذهاا خاف" ام ناصر:يالله نحن نترخص مع السلامة ام حميد:يالله مشكورة وما قصرتي ام محند:الله يحفظج وفزاع شوي شوي ب الطريج فزاع:ان شاءالله ورحوا ندوي:خالوه خلي شهود اهني ام ناصر:عقب بطي امي يباها بطي:من عيوني وراحت البيت بطي:انا بروح عند محمد وبي سيفوه تعال وياي سيف:هاا اوك ساروا عند محمد محمد كان قاعد ع مكتبه ومدخل ايده ع شعره بما انه شعره نعييم وطويل ومنزل راسه وكان تعبان شوي بطي:احمم محمد:رفع راسه ونزل ايده"ادخل بطوي بطي:دخل وسيف كان وياه محمد استغرب اكثر يوم جاف سيف محمد:هلا بطي بغيت شي بطي:لاا ههه بس يت اسولف وياك سيف:شو طلعة نتايج شذوي محمد "شو شذوي وانت شوي خصك طلعت ولا " محمد غمض عينه محمد:لا ماطلعت وليش تسأل سيف:ها بس جي محمد:اااااف راسي مصدع من الشغل بطي:شو فيك محمد:مادريي لحظة شوي "سار و شرب بندول" محمد :انا بروح ازقر النيرس بنروح عند اختك نجوف حالتها بطي:اوك انا و سيف بنروح الكوفي محمد:اوك وسار محمد لغرفة شذى و سيف وببطي راحوا تحت الكوفي النيرس دخلت اول النيرس:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام النيرس:ممكن تعدلي حجابك منيح ممشان الدكتور بدوا يدخل شذوي:قامت وعدلت حجابها و البنات بعد ام محمد:دخلي الدكتور الغاليه النيرس:حاضر محمد دخل محمد:السلام عليكم وسار باس راس اممه وعمه وابوه ام حميد :ها ولدي طلعت النتايج محمد:لا عموه باجر بتطلع شذوي"اف ليش انت ييت ليش " ندوي:كاشخ حتى ب المستشفى محمد:ابتسم ابتسامة خبلت ف شذوي واكثر شي جذبها التقويم ماله " شذي"ياربي ع التقويم بس اسكتي انا لازم ما اميل له خ يولي " شذوي:اااي محمد:بلااج شذي:بطني يعورني بسرعة عطني مسكن النيرس:مماشي ماشي لكن اول ممكن تظهروا لبرع وقاموا كلهم وتموا محمد و النيرس شذوي:لا تمواا اميه تمي ام حميد:شذى شذى:سكتت ولا ردت النيرس :يلست تفحصص لها ومحمد قاعد يكتب اللي النيرس تقوله له محمد:انزين والتحاليل شذى:مابي تحاليل بسني محمد:طالعها بنظره" مب كيفج شذى: ولا كيفك محمد:انا الدكتور وانا اهني مسئوول اسوي شغلي شذى:اف بسرعه ماروم ارمس بطني يعورني محمد:يالله جانيت يبي الابره ببدل المغذي شذى:شو لا مابااك انته محمد:مب كيفج يالله جانييت بسرعه النيرس:حاضر محمد:عطيني ايدج شوي شذوي:عطته ايدها وضربها ابرة بس هي كانت طول الوقت صاده ويهها الصوب الثاني وميوده ايد محمد مال قو محمد:خلصنا شذي:خلاصصص اوك روح محمد:والله العظييييم ابا ايدي شذوي:حست بعمرها و خوزت ايدها بسرعه وقفطت محمد:هه خلااص يالله والله توني عرفت انج ياهل وتخافين من الابرة شذوي:"صج انقهرت من كلامه يوم قال لها ياهل " محمد طلع وزقرهم داخل دخلوا كانوا فطامي و غاليوه توهم يايين فطامي:راحت عند شذوي وسلمت عليها وحتى غاليوه فطامي:حبيبتي والله مصفره واايد شذوي: بتعب "جفتي عااد ام محمد و ام حمييد رحوا يصلون والبنات وياهم واما فطامي لانها كانت مصليه ف البيت تمت عند شذوي شذوي:اخوج حيوان خبرتها ب السالفة فطامي:حرام عليج شذوي هو شذنبه تراه ابوي وعمي هم اللي جبروه ياخذج يعني محمد ماله خص خلاص تعودي انه بيصير ريلج ترى هو يحبج شذوي:ماقدر والله بس ان شاءالله مع الايام اتعود عليه فطامي:الله يهديج شذوي:الله كريم محمد دق الباب ودخل محمد :السلام عليكم فطامي وشذوي:وعليكم السلام محمد:نسيت موبايلي فطامي:حموود تعال شوي محمد:شو سار وقعد حذال اخته فطامي:لا تقص شعرك ترى شذوي يعيبها الشعر يوم يكون جي شذوي: "الله يخسج يا فطامي" محمد:هههههه اصلا امنوا قال بقصه شذوي:"يالله كيف يتخقق عفان الله" فطامي:يلست تلعب بشعره وشذوي قاعدهه تطالعهم ومحمد عاد يعيبه يوم حد يلعب بشعره فعشان جيه خذ راحته شذوي مغمضضه عينها بقو ويودت بطنها ف محمد حس لها محمد:بلااج شذوي ما كانت تعرف انه يرمسها لانه كانت مغمضة عيناها وهو كان قاعد ويه فطامي فف تتحراه قاعد يرمس فطاميي محمد:شذوي قاعد ارمسج فيج شي شذوي:هاا لا بس بطني يعورني محمد:اعطيج ابرة عشان ترتاحين شذوي:لا بس مابا ابره محمد:عيل خذي منومم وارقدي شذي:بسرعه المهم اي شي فطامي:يالله محمد محمد:انزين انزين محمد عطاها الدوى وتلامست اصابعهم ف بعض محمد:آ..آآ يودي الدوى شذوي:شربته وحطت راسها ع المخده محمد:فطامي تمي عندها اوك هيه ع العصر بتكون قايمه فطامي:لا تحاتي محمد:اذا تبا اي شي خبريني فطامي:اوك وراح محمد تحت ورجعوا الحريم عندها مر الوقت و استوى المغرب ع المغرب:بعد الكل كان عندها بو حمييد :امنوا الدكتور المشرف ع حالتها ام حميد:محمد يزاه الله خير بو حمييد:دام محمد انا متأكد انه بيداريها زين ما زين سيف صج انقهر لانه الحين مول مايحب يسمع اشياء عن محمد بو محمد:يالله ان شاءالله من تطلع شذى وعقبهاا ف كم اسبوع الملجه بو حميد :هيه ان شاءالله سيف ما قدر يلس وياهم وطلع سيف :انا رايح ام محمد:تحمل ع روحك وهالله هالله بب الطريج سيف:ان شاءالله سيف ظهر واتصل حق ربيعه ذياب من صوب ذياب وسيف كانوا يتمشون ع البحر سيف:اقولك ما اي عندها مول ما يجوفها بس خلاص اونه يجوفها يوم يكون مسئول عن حالتها اي يجوفها شو من النوع ها الانسان ذياب:الله يهديك يا سيفوه هم بيتفاهمون ويه بعض ما يحق لك ترمس عن اخوك جي وانته شو دراك يمكن يجوفها يوم انتوا تكونون محد يروح حقها سيف:لا مستحييل محمد طول عمره بيتم اناني وجايف نفسه ع الناس ذياب:مادري متى ناوي تشل البنت من راسك والله افهم افهم يا سيف خلااااص البنت بتكون ع ذمة اخوك سيف: ذياب انا قلت لك البنيه مول ما بشلها من راسي وانا اللي كنت اباها قبل محمد يعني انا اللي مفروض اخذها افهم ذياب:ما تفيد وياك الرمسه الله يهديك سيف سكت وكملوا مشيهم ف المستشفى محمد ويه عيضه ب الكوفي محمد:مادري والله عيضه:الله يستر محمد:نحن خيفانيين من هالشييء عيضه:بسألك حرمتك حلوه ولا محمد:يطالعه بنظرات >> نعم شو قلت عيضه:استهبل ابا ردت فعلك وطلعت تغار ها علينا هالحركات محمد:ههه كيفك هو اغار عيضه:ما علينا الحين شو تحس احسن شوي محمد:هيه الحمدالله خف راسي شوي ورفع شعره عبير:ياربي يخبل الله يخليه ان شاءالله سلمى:عبير عن الخبال خلي الريال بحاله بلاج انتي جي عاقه عمرج عليه عبير:اف ولي يعافيج اسكتي عني سلمى سارت ولا سوت لها سالفهه عيضه:يالله انا خلص دوامي بروح بعد بودي صلوح ولدي يشتري له العاب حاشرني محمد:ههههههه يحيلك انا مول ما بيب عيال الا وعمري 30 عيضه:حشى شو 30 عاد بتكون شيبه انت محمد:برايه المههم ها قراري عيضه:بنجوف يالله انا اترخص حيااك محمد:يالله الله وياك وراح عيضه محمد قام وراح فوق وف طريجه جاف عبييير طالعها بحتقار وممشى بطي اتصل لمحمد انه اي الغرفة ويلس وياهم بما انه ماعنده شغله محمد دق الباب بو حميد:دش ولدي دش محمد وسسلم عليهم بو حمييد : ها محممد شو الشغل وياك محمد:الحمدالله عمي الشغل زين لكنه متعب وايد بو حمييد:الله يعطيك الصحه و العافية ام محمد وبو محمد:امين فزاع:وينه عيضه اليوم ماجفته محمد:توه راح فزاع:وانت متى يخلص دوامك محمد:وين بعده الساعه وحده فزاع:الله يعينك ناصر:شذوي ي الدبه لعوزتي الكل شذوي:ابتسمت " جب بروحه بطني يعورني فزاع:راح حذالها ويلس على طرف السرير فزاع:بروحج بيضه و يوم ويهج مصفر مستويه جنج بيضه والصفار مالها الشباب:ههههههه منصور:هيه والله صدقت محمد:ههههه فزاع:محمد لا تغير اللون الاسود حلوو عليك محمد:قصدك التقويم فزاع:هيه محمد: لا بغيره ع الملجه بخليه لون ابيض شذوي"تحسيس عفان الله " فطامي:حمود انا ابا اسوي خذلي موعد وياك بطي:الله ع التقليد انا قايل قبلج فطامي:جب جب اوك حمود محمد:يصير خير فزاع:سيفوه وين محمد:مادري به بو محمد:اكيد يهووووم ام محمد:طالع ويه ربيعه فزاع:هيه احسن له يغير جو شوي غاليه: ياريتني بدالج شذووي شذوي:لاو الله بتموتين من الويع ام محمد:شو ها الكلام بعد جوفيها و حليلها كيف تعبانه غاليه:هههه ما قلت شي البنات :هههه شهود:اويه باجر الشهادات فزاع:انا بيبهم عشان اول واحد اطنز ع درجاتكم بو محمد:خلاص فزاع نعتمد عليك فزاع:ان شاءالله محمد:بشرني انا ثاني واحد منصور:خل عنك قول تبا تعرف نسبة حرمتك محمد:جب جب ام ناصر:منصور منصور:هلا ام ناصر:روح يب لنا ماي تعال يود الفلوس منصور:ان شاءاالله محمد:عموهه لا تدفعين انا بدفع ام منصور:لا انا اللي بدفع مشكور الغالي ماتقصر محمد:حلفت انا اللي بدفع محمد:منصور يود وروح اشترى منصور:اوك والباجي لي محمد:اوك اعرف انك تحب الفلوس خذ الباجي لك ام ناصر:سامحنا ولدي يايبه ولد مفجوع انا محمد:هههههههههههه ولا يهمج عموه شذوي"حلوه ضحكته يقهر "ولا ارادياً ابتسمت محمد جافها وابتسم لها شذوي"اويه بلاني استغفر الله واصلاً هو قليل ادب ليش يبتسم لي" محمد "غريبة ابتسسمت " مره الوقت ونصهم رحوا واللي بقى ام حمييد و بو حمييد و بطي ومحمد راح لشغله بطي :يالله شهوود قومي بوصلج شهود:يالله بو حميد :هالله هالله ب الطريج بطي: ان شاءالله ندوي ما بتين ندوه: امبله و ساروا وصل بطي ششهود لبيتهم و رد هو واخته البيت ام حميد :يالله روح انت البيت بو حميد:يالله سار باس راس بنته وطلع شذوي:اميه عطيني القرآن شوي ام حميد :زين اقري لج جم صفحة شذوي: ان شاءالله ويلست تقرى وام حميد رقدت محمد:كان قاعد ع مكتبه يتريا الوقت ييخلص عسب يروح البيت من صوب سيف كان توه راد البيت سيف دخل وسار ع طول غرفته اما من صوب فطامي غاليوه غالية:يعني ليت الحين ما تحبه فطامي:امبلا احسها تحب محمد بس تكابر غالية:ماعرف والله فطامي:يالله جب روحي غرفتج برقد غالية:انزين تصبحين ع خير يالله فطامي:وانتي من اهل الخير ف المستشفى: محمد:قام" عشان يروح غرفة شذى يجوفها محمد بلاني احس تعودت عليها وايد محمد دخل : محمد:"يرمس بصوت خفيف شوي"مارقدتي شذوي:انت شو تسوي اهني محمد:ماشي ياي اجوف المغذي شذوي:دخيلك محمد تعبت مافيه كل شوي تحطولي ابره محمد:تخافين هههههه شذذى:روح عن هاي السخافة برقد انا تعبانه محمد:يالله باي وتحملي ع روحج شذوي:الله ليش بلاني وخلاني فهذا المستشفى محمد:هههههههه يالله باي غرفة شذوي حطت راسها ورقدت ومحمد طلع محمد وصل البيت وعقب كل ها الاحداث رقدوا ابطالنا : ) ف اليوم اللي عقبه ام حمييد :يعني لزوم محمد:هيه عموه يعني ع فليل هي بتكون بغرفة العمليات وان شاءالله خير ام حمييد: ان شاءالله الكل عرف انه بتسوي عمليه واللي خاف واللي صاح انه العمليه ماتنجح شذى:مابا عمليه اخااف اموت فزاع:لا تحاتين حبيبتي بس عمليه وعقب بتظهرين مافيج شي ام حميد :خخيفانه ع بنتها تخاف تصيح بس ماتبا تبين لها انها خيفانه عشان بنتها ماتخاف اكثر من صوب ثاني سيف درى ب الخبر سيف :ذياب انا لازم اخذ اجازة واتم عندها ذياب يود ايد سيف ذياب: يصارخ >بسك عااد شو انته ما بتغدى ريال خلااص هي مب لك لمحمد والله يا سيف ان ما ودرت هالحركات انا روحي بخبر محمد فاهم سيف:نزل ايد ذياب وسار عنه وهو ييفكر ب كلامه ذياب:الله يهديك ف المستشفى فزاع انا رايح ايب شهادات البنات شذوي:انا اول وحده بشرني فزاع:هه اوك يصير خير منصور:اكييد راسبين البنات :لا والله منصور:هههههههههه شهود:ياخي اكرمنا بسكوتك دخل بطي وهو شال اوراق بطي :مبروك كلكم ناجحين فزاع:زين يبتهم بطي:هه اقول النسب البنات :قول قول بو محمد:قول ياا بوي بطي: شذوي نسبتها 88 و فطامي 90 و غالية80 و شهود 93 و ندوي 85 فزاع:هه زينه نسبهم معقولة عقب مابركوا لهم وكل شي ندوه:عيل بهاي المنااسبه بنروح العزبه عقب ما تطلع شذوي ب السلامة بو مححمد:هيه ان شاءالله ام ناصر: وبنبيت هناك يومين ام محمد:ههيه من صوب ثاني عبير:يعني بياخذ وحده ياهل سلمى:انتي شو يخصج هو حر عبير:تعرفين عمرهاا جمم 18 جوفي والله انها ياهل سلمى:عبير عادي ان شاءالله يتعودون لبعض وانا اجوف محمد مهتم فيها وايد شكله يحبها وهي تحبه عبير: اف سلمى راحت عنها من صوب محمد وعيضه عيضه:عقب كم ساعة بتكون عندي عمليه الله يعين محمد:الله يعينك انا فليل بتكون عندي عمليه عيضه:تحمل عاد لا تتوتر محمد:ان شاءالله من صوب ثاني ع الظظهر فزاع:يالله انا بروح الدوام مستأذن وقايل برجع لهم الظهر برخصتكم بو محمد:هالله هاللله ب الطريج فزاع:ان شاءالله ام ناصر:تحمل ع عمرك فزاع:من عيوني وطلع ناصر:يالله امايه ام ناصر:يالله بنيكم نحن ع العصر بو حمييد:يالله ربي يحفظكم ناصر عن السرعة ناصر:ان شاءالله يالله منصور و شهوود شهود ومنصور قاموا وطلعوا عبير كانت تدق الباب اونه عشان تجوف المغذي و ب الاساس هي ياية عسب تجوف شذى دخلت عبير عبير:السسسلام عليكم الكل:وعليكم السلام عبير:شوي بس بجوف المغذي وبروح عبير "وانا اقول ليش محمد اربع وعشرين ساعه اهنه ما ينلام البنت جميله عن صج بس انا احلى عنها والله صج انه ياهل " عبير جافته وطلعت عبير راحت عند سلمى بير:انا اقول ليش هو متعلق هنااك سلمى:حشى بلاج تزاعجين عبير:عشان جمالها سلمى:بلاج انتي قولي مشاءالله عبير:اف مب فايجة اللي قاهرني بياخذ ياهل وانا مب تارسه عينه اف سلمى:مب ياهل البنت عمر 18 وهو عمره 20 ماشي فرق عبير:اف اف سلمى سكتت ولا ردت لها مر الوقت واستوى المغرب المغرب عاد كانت العمليه شذووي لبست البس مال عمليات وعطوها مخدر وام شذوي يلست تصيح تخاف ماتنجح العمليه وسيف كان قلبه معورنه عليها و بو حمييد خايف ع بنته وام ناصر كانت تقرى قرآن واللي كان خايف اكثر هو محمد لانه هو اللي بيسوي العمليه وكان وايد متوتر انه ماتنجح لاكنه توكل ع ربه وبدى ام شذوي تصيح :واذا مانجحت العمليه بنتي بتروح من ايدي ام ناصر:اذكري الله لا تتفاولين ع البنت ام محمد:ان شاءالله كل شي خير سيف:الله يقومها ب السلامة منصور:ليش هي شوقالوا فيها اصلا فزاع:الدوده الزايده ملتهبة عندها واايد ومسويه لها التهاب حاد ب المعده وجرثومه سيف: "ليته فيني ولا فييج" منصور:يالله ان شاءالله خير مدامها ع ايد حموود ناصر:الله يرحمها برحمته البنات :كانوا يصيحون ع شذذوي وخاصه فطامي لانها وايد وياها مر الوقت واستوى العشا بو حمييد:شو يسون داخل هالكثر استوت الساعة 9 ولا ححد يانا طلع محمد محمد شكله كان تعبان وايد وحالته حاله الانظار كانت كله صوب محمد ام حمييد:ها ولدي بشرني محمد:والله ماعرف شو اقول الكل خاف سيف:بعصبيه "ارمس فزاع:مب وقت ظرابه سيفوه محمد:العمليه نجحت والحمدالله الكل كان فرحان وب الاخص سيف ف الغرفة كانوا يايبين شذوي وبعدها كانت ع البنج يعني ليت الحين ما قامت سيف قاعد يطالع ملامحها سيف:"آآه كيف شكلج تعبانه والله ودي احضنها يا علم يا ريتج ملكي ياريت " فزاع:تعالوا شباب ننزل الكوفي ونزلوا الشباب تحت ف الطريج جافوا محمد يمشي محممد:ها وين رايحيين بطي:رايحين الكوفي بتي ويانا محمد:لا عندي ملفات ليت الحين ما خلصتها وتعبان وايد بطي:هه الله يعينك محمد رفع شعره منصور:والله عرفنا انه عندك شعر بس عاد كل ساعه تتخق فيه محمد:ههههه جب ي الحمار الواحد حرام يرفع شعره الشباب ماعدا سيف:هههههه محمد:يالله حياكم بروح اجوف شغلي فزاع:يالله توكل ورحوا الياييل مر الوقت وشذوي بدت تقوم بس كانت تتألم شوي من مكان العمليه شذوي:راصه ع شفايفها من كثر الالم وتحس راسها يعورها ام حميد:ها امي افتحي حلجج وكلي هالقمه شذوي:اميه بس مابي شبعت ام حميد:براحتج ام محمد:ما كلتي شي انتي شذوي:عموه مابا بسني ام ناصر:خلوها عقب بتيوع فطامي:سارت عندها ويلست تلعب بشعرها بما انه الاولاد محد فهي كانت فاتحه شعرها فطامي:ما بتصبغينه شذوي:مادري والله بجوف فطامي تهمس بأذنها فطامي :استأذني من حموود اول شذوي:لا والله فطامي:كيفج عقب خ يحتشر عليج شذوي:برايه عطيني الماي والبندول ام حمييد :لحظه اول لازم الدكتوره تبدل المغذي شذوي:اااف ايدي تشوهت من هالمغذي ام ناصر:معاليه استحملي شذوي:ابتسمت لعمتها ام حمييد:ندوه ندوه:هااا ماما ام حميد :جوفي النيررس اطق الجرس محد اي ندوه:اوك سارت ندوه الغرفة وزقرت النيرس بدلت النيرس المغذي و عطتها مسكن شذي:متى بطلع انا مليت من المستشفى ام حمييد:بعدج باجي لج 3 ايام وتظهرين شذى:شو مابا اميه قولي لهم باجر بطلع ام حمييد:ماشي اذا بتقولين رمسي ابوج بروحج شذي:حرام والله شو 3 ايام ملييت من المستشفى اصلا المستشفى روحه ايب الملل فطامي:هيه والله صدقج امم اقولج ربعنا يبون ايونج البيت لما تطلعين من الممستشفى شذوي:اوك ام حمييد:حياهم الله البيت بيتهم ام محمد :يالله نحن نترخص وساارت باست راس شذى وظهروا كلهم الي بجى ام حمييد و حمييد توه كان ياي ويه بنته وولده حمييد:الحمدالله ع السلامة وماتشوفين شر شذوي:الله يسلمك ميروه وصقر رحوا عند شذوي يقعدون عاد شذوي تموت ف اليهال تمت ترمسهم ام حمييد:وين حرمتك الحين حمييد:خلاص انا بطلقها وبففك عمري شذوي:لا حمييد حرام عليك وعيالك حمييد:عيالي انا بربيهم مب محتاين امهم شو يبون ام ما اداريهم واتجوفهم خبريني شذوي:والله كيفك حميد:متى بتطلعين من المستشففى شذوي:ماعرف والله حمييد سوا لي واسطه ابا اظهر باجر حمييد:بجووف بخبر محمد شذوي:لا لا تخبره حميد:ليش شذوي:المهم طلعني حمييد:ان شاءالله ام حمييد:مول ما فيج صبر تريوني ف البارت التاااااااسع ^^ |
نتريااج على احر من اليمرر..! |
اممم والله ما حسيت انه في شيء يخيني اكره الروايه |
يلا وايد طولتيي..نبا باارت |
الساعة الآن 07:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir