منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الفرق آن المقبرهـ تدفن آموآت وانا دفنت آشيآء ب الصدر ( حيهـُ ) . . ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1024770)

Ro7 8lby#! 09-30-2012 03:54 PM

حولتوها لحوار
و انا اتحسب شي بارتات زياده
حراام
بصييييح
يلا نزلي
نترياج

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-30-2012 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7 8lby#! (المشاركة 1045256360)
حولتوها لحوار
و انا اتحسب شي بارتات زياده
حراام
بصييييح
يلا نزلي
نترياج


^^ ههههه


برب ثواني وبنزل البارتات

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-30-2012 06:07 PM


البآرت الـ 14 , *






قآل ۆش آغلى حآجهہَ قلت لذهہَ رضآڳ



قآل ۆش يذبحڳ بي قلت صۆتڳ آلمثير



- ڳثر آلله .. حبڳ : ۆآنعم آللهہَ ’ غلآڳ



( أنت آلآۆل بحبي ۆآنت حبي آلآخييير )



كآن معصصصب وآيد وكآن يييتريـآ التلفون يوصل لآمه بآحرر من الجمررر ف آول مآعطتهآ شوآخ السمآعه
آم سيف : آلو
سوآف : السلآم عليكمم
آم سيف : اشحالك وليدي ؟
سوآف : انا مب بخييييييييير !
آم سيف خآفت : حمدآن فيه شي انت فيك شي قوول ؟
سوآف بعصبيه : حمدآن حمدآن حمدآآن ساليني انا بالاول شوفيني او بالاحرى شو اللي خلاني جي اعصب وانتي كله من ورآج ورى عنآدج والله صدق امي ماحد يتمصخر ويآج وبعدين ويا هالحآله وبعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
آم سيف بضيييج : وشوفيه حمدآن مآ آسال عنه وبعدين انا شو سويت لك جي معصب عليه هآ ؟
سوآف : آمي انتي تعرفين آن نحن نتمصخر ويآج وما بنسوي شي من ورآج شحقه رحتي وخبرتي ميروه يلآ جآوبي الحييييين , ان شاء الله بس عرفتي ليش انا معصب ؟
آم سيف : انت قهرتني وانت تتحمل
سوآف مغيض وفر التلفون على حمدآآآننن وطلع من الشقه بكبرررها
آم سيف : آلووووو .. آلووو وينك سوآف !
حمدآن : آمي انا حمدآن سوآف فر التلفون وهو مغيض امي مب شي الحركه اللي سويتيها لشو تسوي لهم مشآكل وهم عرسهم جريييب الحين هذيك مبنده فونها وسواف حآرق فونها وهي مب راضيه تفتحه الله يسآمحج سيري رمسيهآ آمي مابا اشوف سوآف جي !!
آم سيف : يا وليدي انا ماسويت شي عسب تتعلمون مره ثانيه مآتنآقروني ولا ترفعوآ لي ضغطي مره ثانيييه , ولعلمك بعد شوي بيتمعون الحرمآآت لا تخليني اخطب لك يوز عني احسن لك
حمدآن : امي شو هالرمسسسه والله طفرتي فينـآ لا تخلينـآ مآنرجع لج آوك !
آم سيف بخوف : شو هالرمسسسه انت بعد ! شو يعني مابترجعون ؟
حمدآن : يعني بقدم على جوآز خآرجي ولا ارجع لج سواف جان يبي يرجع لحرمته هكي الدرب يوزي عني امي تراني اسويهآ
آم سيف : هههههههههههه حشى يا بوي مآتقهرون مزآآحح
حمدآن : ههههههه الحين مزآحح لان عرفتي ان عآدي اسويها !
آم سيف : سير طمني على آخوك هالهرمم وانا الحين بتصل في ميره
حمدآن : آوك يلآ مع السلآمه
آم سيف : الله يحفظكم
وبندوآ عن بعضض وعقبها دقققت سيده آم سيف لـ ميره على البيت و ميره طبعآ سيده ردت لمآ جآفت آن عمتهآ هيه اللي متصله ,
آم سيف : السلآم عليكم
ميره : وعليكم السلآم هلا عموه
آم سيف : آهليج فيج حبيبتي
ميره : امم عموه شي فيج ؟
آم سيف : هييه تبي الصدق سوآف مغيض مني لان خبرتج وطلع عن حمدآن وماندري وينه ومعصب اني قلت لج هو كآن يتمصخر حبيبتي لا تاخذين علي مادري ليش قلت لج لان غيضت منهم لما قالو هالرمسه
ميره : كيف يعني عموه طلع يعني ماعنده تلفونه !
آم سيف : لا ماعنده وحمدان الحين رآح يدوره واول مايلاقيه بيخبرني
ميره بخوف عليه : اوك طمنيني عنه عموه وخليه يتصل فيني الحين بفتح فوني
آم سيف : ان شاء الله يلا بخليج مابشغل الخط عن يتصلون فيني
ميره : آوكيه في حفظه عموه
آم سيف : في حفظ الرحمن
وسكررووآ عن بعض وتركض ميروه فوق وتفتح الفووون وهي تشوف 30 مكآلمه من سيف ومسجيييين المسج الاول
سيف ( ميروه عن السخافه ليش غالقه الفون مآله دآعي ؟ الموضوع تآفه والله )
المسج الثاني
سيف ( اوففففففففففففففففف منكم بتشوفيييين مثل ماسويتي فيني الحين بسوي لج انتي خبله خببببببببببببببببببله كيف اشوف غيرج انا مررره عاد صدقت هالشقر الحين ادري انج تصيحين وآلخ , المهم آنآ مآكآن قصدي بـ شي من الحركه طمنيني عنج )
ميروه لا شعوريآ سيده ردت على المسسسسج و هي ترد ف قمه البرود بس داخلهآ تحترق طبعآ , !
( احسسسن عسب تتآدب ماتعيد هالحرررركه ولو مآتآدبت بعيدهآ مره ومرتين وثلاثه ولا بهتم بعد )
حمدآن وصله المسسسج وانصصدممم من مسج ميروه القوي
حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههه غربلج الله لو شافه سيف ماتلومين الا نفسج ابوي مايخصني خلني ادوره عقب يجوف اللي يباآآه
حمدآن مآخلا مكآآآنن مآلف فيهه بس اخر شي لققآه قآعد بالهآيد بآرركك
حمدآن : اوففففففف جي زين تسوي فيني تقول حرمه الف والف وادور عليك فكل هالبقعه تقول وحده ومضيعه ريلها
سيف : هههههههههههههههههههههههه خيبه شوي شوي يا ريال كنت متنرفز من آمي فقلت بطلع اشم هوى ليش فيه شي ؟
حمدآن : يا ريآل آمك مسويتلي فيها مصخره ههههههههههههههههههههه قلت لها لو خطبتي لي بتم هني عنج وخآفت وضحكت واونه اسولف وياكم وحشى ماتقهرون ومادري شو
سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههه صدق انها تتمصخر
حمدآن تذكر : هي صح سوآف ميره مطرشه لك مسج
سيف : شو كاتبه فيهه
حمدآن قرى المسسسج لسسسوآف , وسواف عسب يحرق اعصاب ميره رد عليها
( مآيهمني بنديه من اليوم لو تبيهه وانا بطول هني ولا اباج تسالين عني ولا برد عليج لا انتي ولا آمي , يلا بآي )
حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه خسك الله بس تبا تقهرها
سوآف : خل تولي احسسن عيل انا جي طرش لي
حمدآن : آمي تبآني اطمنهآ عليكك شقولها الحين !
سوآف : قولها مآت
حمدآن بعصبيييه قآم عنه
سوآف : على وين ؟
حمدآن : شو موووووته اقعد بروحك جان تبا تموت
سوآف يغمز له : هييه امون تتريآ عسب جي ماتقدر هههههههههههه
حمدآن : جب جب حمآر والله انك لا تطري الموت ولا صدق بروح عنك
سوآف : خلاص خلاص مآبرمس الا مآقلت لي شو صار مع آمون
حمدآن : امم والله مآصصصآر شي !
سوآف : هي بآين شآق الحلج من الصببببببببببببببببببح
حمدآن : مآشي رمستها مسجآت وفهمتني ان ما اتحسبها مثل كل هالبنآت وهي غييير وقالت ان هي ماتبـآ ترمسني مسجآت وان هي بالاساس رمستني لان ماعندها اخوان اولاد كلهم بنات بالبيت وهي تعرف انه غلط بس قالت انها مابتنسى العششره اللي بينـآ عسب جي بيتم بيني وبينهآ مسجآت انا مارضيت واتصلت على طول وانصدمت من كلمتين هي قالتهم انا والله عسب ابي اطمن عليك ومشتاقه لك شي جي رديت عليكك ولا انا قلت مآبرد عليكك وانت تعرف ليش , بس انا رفضت وهي ماحبت تعآندني وتسوي مشآكل وجي يعني والله مآعرف شو الحل سوآف
سوآف : انت تحبهآ ؟
حمدآن استحى : لا مآحبببهآ كيف آحبهآ !
سوآف : خببل انت ماتعرف شو يعني حب ليش رفضت تمون عيل على مسجآت مب احسن من الاتصالات
حمدآن : مآدري لا شعوري طلعت مني
سوآف : حمدآن لا تلعب على البنيه لو تبيها خل امي تخطبهآ لك
حمدآن : تستهبل امي مابترضا تاخذها لي دامها مرمستني بالفون
سوآف : هب لآزم بخلي ميره تمدحها عند آمي وعاد مآوصيك بالحريممّ
حمدآن : بس انا مابا اتزوووج انا مب ماسس نفسي وبعدين انا ماعرفهآ كيف اخذهآ ؟ كيف اخذ وحده انا رمستها !!
سوآف عصب : حمدان انت شو تقوووووووول انت اللي بديت ورمسسستها فلا تقعد تقول كيف اخذها وكيف ماخذها يا تآمن نفسك وتحجز البنت من الحين يا تخليها ونحن والخير رباعه لا تدمر سمعتها على حسآبك وونآستك وتراكك تعرف طبع البنآت دلوعات وينجرحن بسرعه
حمدآن : يوووووه كل ها ميره علمتك هههههههههههههههههههه
سوآف : جب لآه
حمدآن : شو سويت ف الاجتمآع اليوم ؟
سوآف : ممل واللله بس اوك
حمدآن سكت
سوآف : حمدان دامك تبي تآسس نفسك ليش ماتدرس بالجامعه وتشتغل وياي !
حمدآن : لا سواف اخاف اسوي شي غلللط وانزل اسم شركتك تحت مآبي
سوآف : نحن آخوآن وانا واثق انك مآبتنزلهآ انا حتى سهيل ناوي اخليه ويآي
حمدآن : بس صعبه ادرس واشتغل
سوآف : مب صعبه وانت قدهآ ياخوي
حمدآن استآنس : امم اوك بفكر
سوآف : ههههههههههههههاي يفكر قال اصلا انا ما آسالك انا اعطيك آمرر
حمدآن : هههههههههه قوم يآريآل طفرتني بند فونك عسب ميره تحترق
سوآف : هي وانت بنده عسب امون تحترق
حمدآن : سسسسسسسسسير لآه مآببنده
سوآف : عيل بس جب هههه قال اقهر ميره قآل هآآه
حمدآن : ههههههههههههه غربلك الله خوز عني مناك بروح انا يلا قوم بنتمشى وبنرجعع الفندق !



ومن جهه ثآنيهه , *


علآيه كانت متفقه هي وشوآخ آن يدرسون ف بيييت شوآخ ف رآحت علآيه وخبرت مآيد طبعآ عقبهآ رآحت وهي ف الدرب منزله رآسهآ وتقطع الشارع ونهيآن يآلس بكندوره البيييت على القعده الخارجيه وفآرش كل الكتب ويدحح دحححححح من الخآآآآآآآآآآآطر عمري ماجفت واحد مثله جي يدرس علايه دخلت وانصدمت ان ولد وقاعد ويحل ويدرس ويحضر وحالته حآله
علآيه : السلآم عليكم
نهيآن انتبه لهآ : وعليكم السسسلآم / ورجع يكمل شغله
وعلآيه مآكملت ويآه بس آول مادخلت الصآله ! جافتها ام سيف وسلمت عليهآ وقالت لها آن شوآخ مع سهيل شوي وبتيها وخلتها تصعد فوق , وهي اول مآرآحت فرت الكتب وهي تطآلع نهيآنو وهو يدرسس وكيف شكله يشد الوآحد خآصه آنه وسيييم يشبه شوآخ وآيد بس ها شو اسسسمه
دخلت شوآخ بدفاشه الغرفه : هلا هلا بالغوي هلا
علآيه : هههههه آهلين فيج شخبارج ؟
شوآخ : هي بخير انا بخير خبريني منو برع جي تقعدين تطآلعين وتركض صوب الجامه وعلايه تحاول تنزل الستاره بس ماقدرت على شوآخ
شوآخ : هههههههههههه هئئئئئ اخوي مره وحده
علآيه : لا بس استغربت اول مره اجوف ولد يدرس
شوآخ : نهيآن يبي يحقق حلمه عسب جي يدرس بجد خاصه انه اخر سنه
علآيه : اها يعني هو اخر سنه واسمه نهيآن حلوو والله
شوآخ : هيه بلا حلو بلا خرآبيطط خله عنج قومي بننزل
علآيه : لا شوآخ مآبنزل
شوآخ مآسوت لها سالفه ومطتها ونزلوآ تحت وقآمو يلعبوآ لا درسوآ ولا ششي ورآحوآ ورى البيييت وقعدوآ يسولفون ويلعبون ونهيآن قآم عن مكآنه وورآح ايب له شي يشربه وعلآيه لا شعوريآ رآحت هآك المكان وتشوف لو هو يحب ولا لا ههه < فضول ! وتفتش وتطآلع بالاوراق وعايشه الجو وآآآآآآآآآآآيد وعآطيه ظهرهآ للصاله والبيت
نهيآن : وآآآآآآآآآآآآآآيد وآيييييييييييييييييييييد ماخذه راحتج ف اوراقيّ !
علآيه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
نهيآن : خيييييييييييييييييييييييير صميتي اذني عنبوه هالحسس اللي لج
علآيه : اللي لك يالحمآر لا تدعي علي
نهيآن : حمآر ريلي
علآيه : حرمتك الحمآره
نهيآن : شو يآيبنج هني هآآآآآآآ روحي يلا
علآيه انحرجت : ييييت بجوف حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
نهيآن : لا مب حرآم شوفي كل اللي تبينه الا اوراقي لا تتعبي بهآ
علآيه بعنآد : كيفي بجوف اللي اجوفه
نهيآن بقهر : روحي احسن لج والحييين
علآيه يودت ورقه والفقيره كانت محطيتنها فوق كانت ورقه بيضه فاضيه بس شكلهآ مخربطه الورقه البيضه ف الصوب الثاني وشلت الورقه عنآد فيه وقصتها نصيييييييييين
علآيه : لا تستفزني ولا اقطع كل هالاوراق
نهيآن يشل يشوف أي اوراق اللي قطعتهم : هئئئئئئئئئئئئ يآلحقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييره يالسبآله يالقرددددددددده قومي عني الحين لا ارتكب فيييج جرييييييييييمه شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تعالي شلي ربيعتج لا انحرهآ وانحرج يالحميييير يالحيوآنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
نهيآن يطالع علآيه والشرار يطلع من عيونه : انتي بتعيديهآ ولو مآعدتيها ماتلومين الا نفسسسسسسسسج قطعتي الورقه اللي التلخيص مالي
شوآخ طآلعه وهي تشوف ورقه نهيآن اللي بايده وعلآيه اللي متصنمه : شوفيك نهيآن ليش جي تصارخ هب زين صوتك تطآلع برعع
نهيآن والشرار ف عيونه : واللللللللللللللللله / وياشر من فوق لتحت على علايه : لو مآعآدت تلخيص العربي اللي قطعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته ! مآتلوم الا نفسها والللله وانا حلفففففت
علايه مطت الاوراق من ايده وركضت فوق عسب تعيدهم له وهي خاطرهآ تصيح من عصبيه نهيآن وفي خآطرهآ تقول ( هببببببببببببله والله اني هبله حرآآآآآآآآم ليش سويت فيه جي =( والله همني ضيعت عليه شغله )
شوآخ : اوف علايه ماجفتي الا نهيآن حرآم عليج تخربين شغله انتي شو مودنج عنده
علآيه خبرتها السالفه وهي متنرفزه والحين تحس بالذنب وجي
شوآخ : ههههههه والخيبه مقوآج من بنيه
علآيه : خلاص شوآخ فكيني الحين بعيدهآ
وعآدت لـ نهيآن ونزلتها بروحهآ وهي ملزقه استكر على الورقه فيهه اعتذار نهيآن قبل لا يقراها قطع هالورقه
نهيآن : ماحب هالاستيكرات ومابيني وبينج شي عسب تكتبيه ف هالاوراق , اهم شي عدتي اللي قطعتيه ويود ورقته وحطآه مع الكتب وسيده خلاها ورآح عنهآ دآخل
علآيه وهي صدق حآسه بالذنب راحت وعلقت استكر داخل كتابه وهي تعرف انه بيفتح كتآبه وكتبت كلآم نفس الشعر واعتذرت اخر شي وخذت كتبهآ ويايه بتطلللع جآفت نهيآن قآعد يرمس فون ويتنآآآآآآآآآآآآآآزع تحرت انه يرمس حبيبته ف رآحت وانخششت في مكآن ظلآم مآينجآف
نهيآن بعصبيه : آوف ولييييييييش ؟
# : نهيآنو والله ماحضررررررت
نهيآن : مب مشكلتي
# : حرآم علييييييييييييييييك
نهيآن : قلت مب مشكلتي وكلآمي مابعيده انا ما العب انزين
علايه والله انه حمآر يغآزل بعد واونه يحسس الواحد انه طآلب علممم وفجآه وهي تسمع وانحرجت من الكلآم اللي قالته !
نهيآن : اسمعني عدل هزآآآآآآآآآآآع انا مب مصخره عندك خلاص باجر العرض شو بتسوي
هزآع : خلاص نهيآن صدق انك حشره اجلب ويهك الاستاذ بيعطنا درجه كامله
نهيآن : انا مب مال الاستاذ والاستآذ تفهمم واحسن لك تحضر ولو خربت علي عرض باجر والشرح مآتلوم الا نفسك
هزآع : ههههههههههههههههههههههههه نهيآن من صدقك ؟ هز بدنك يا زووول
نهيآن : هههههههههههههههههه حيوآن هزآع حيوآآآآآآآآآآن والله تجلطططططططط
هزآع : خلاص ياريال تم الحين بحضر
نهيآن : حبيبي والله مآتقصصصر شد حيلك هاي اخر سنه مآنبي مشآكل خلك هآدي ياخي لـ متى جي خبل
هزآع : دامك وياي انا مب عآقل
نهيآن : أجلب ويهك ييالحيوآن بجوفك بآجر يلا بآي
هزآع : بآي ي زووول
نهيآن بند وهو يضحك : خببببببببببببل بس والله بذبحك بآجر / ورآآح وعلآيه سوت نفسها توها طالعه ويايه بتروح وروحت ونهيآن مآجآفهآآ بس متاكده انن هو اللي بيقرى الورقه !
علآيه ف خآطرهآ ( وآيييد ظلمتك سآمحني , ههههههههههه بس تستآهل )

ومر هاليوم على نهيآن وعلآيه بهدوء وبعصبيه وبضحك , وفي البآجر نهيآن ف المدرسسه
نهيآن : حضرت ولا ؟
هزآع : هي هي صدعتني
نهيآن : زين وانا مجهز كل شي

صووووووووب مدرسسسه البنآت !
فوآغي : طفرررررررررررررررررررررررررررررررت ابا اروؤؤح
مهوي : آآممم شو نسوي يعني !
فوآغي : ماشي سلآمتج , فكينـآ خلينـآ نروح الحصصصه دق الجرس خلاص !
مهوي : آوففف منج اليوم مب طبيعيه
وعدت هالحصه على فوآغي بـ خييير وهي معصبه ومتضايجه ومتملله والحصه اللي بعدهآ آنتبهت مهوي آن فوآغي اليوم اببببد مب طبيعيه ولمآ فتحت فواغي طلبت تروح الحمآم فتحت مهوي المذكرهـ اللي تكتب فيها فوآغي وجآفتهآ كآتبهآ

لييت آلعيۆن تعيد ڳل مَ تشۆفہَ , ۆآلآ آلعقآرب ۆقفت ۆقت # لقيآهہَ A !

مهوي : هئئئئئئئ شو تقصد هاي لايكون تحب وآحد !

رجعت فوآغي وهي تشوف مهوي المصدومه واللي صدم فوآغي زود آن مهوي فاتححه مذكراتها دخلت فوآغي وسحبت عن مهوي المذكره وهي تصارخ جدام الابله والبنآت

فوآغي بضيج : منو سمحححححح لج تفتحين مذكرآتي ؟

مهوي بفشله : قعدي فوآغي لا تصارخين خلاص فضحتيني

فوآغي : صدق حيوآنه مهوي

وقعدت فوآغي وهي متفتفه من مهوي ومارمستها طول الدوآممم وحقرتها وطلعت فوآغي حتى بروحها ف الروآحح ولما نزلوآ البيت حتى مأقالت لها تعالي او شي جي مثل كل مره دخلت مهوي البيت وهي متضايجه وجي كانها بتصيييح جافها احممد وهي لما جافت احمد تضايجت اكثر ماتبا تصيح جدآمه

آحمد : شوفيج مهوي غريبه آول مره ترجعين وانتي جي ؟

مهوي : فوآغي زعلانه مني تضاربنـآ اليوم

آحمد : مستحيييل عاد انتي وياها مره وحده

مهوي تتنهد : هيه انا وياها تتخيل

آحمد : ليش غريبه شو صاير بينكم / مهوي مشت جدام ووهي تاشر له على القعده ودخلت هي ويآه وقعدت تخبررره كل شي وهو مصصصصدوم !

مهوي : وكنت متضايجه تحسبتها تحب واحد بحرف A وهي تضايجت لما جافتني فاتحه المذكره واقراها مع ان عآدي قبل هالاشياء بيني وبينهآ !

آحمد في خآطره ( يمكن آنآ ويمكن لآ اممم بس منو غيري فوآغي صح مال النت نفس مهوي بس مب كثرها اكيد آنـآ ) : خلاص لا تضايجين الحين بروح بيتهم وبخلي سلآمه تكلمهآ

مهوي صآحت : روح وقولهآ ان آنآ مآقصد انا اسسسفه

آحمد : روحي فديتج فوق وبدلي ثيآبج ومايصير خاطرج الا طيب وان شاء الله بتتراضون سرعه

ورآح آحمد بيت خآلته كآنت خآلته محد ببيتهم وفآرس وزآيد بالجآمعه ومآحد كان بالبيت غير فوآغي والخدآمه خبر احمد الخدامه تنآدي له فوآغي وسلامه بعدهآ مآيآت لان دوآمهم شوي اطول من دوآم الاعدآديه

الخدآمه : في ريآل يبي انت تحت هذا كل يوم ايجي مني نوم مع انتوا ولد مال ماما زايد

فوآغي : آي واحد ؟

الخدامه : مافي معلوم تعالي هو يريد انتي تحت يقول سرعه

فوآغي : يلا الحين بي

لبست فوآغي جلآبيه ولبست الشيله وهي يبين على ويها الضيج والتعب وهي بروحها متضايجه اخس عن مهوي من الموقف الخآيس اللي صار اليوم ولما نزلت اتضايجت زود لما جافت احمد لانه يمكن هو السبب في ضرايبهم ؟

فوآغي : آمر آحمد قالت لي انك تبآني ؟ وبآستنكآر تآم !! : وضروري بعد !!

آحمد : هيه شو مسويه لـ مهآوي قآعده تصيح بالبيت وتعتذر لج بس انا ابي اسالج سؤال منو A !!

فوآغي بضيج : هب لآزم آتعرف منو A بس مب انتت

آحمد بصدمه : تحبين وآحد ثآني !

فوآغي : خسسسي مآشي شغله يمكن ربيعتي هو لآزم ولد ؟

آحمد بضيج : آيوآ يلآ زيين المهم لا تزعلين منها انتو اخوات وانا كنت بي برمس سلآمه بس هي تتاخر ف حبيت ارمسج وآرآضيكم ترى مايستآهل الموضوع الا هو حرف ربيعتج !

فوآغي : لا عآدي اعتذر منها انا بعد مآكنت اقصصد

آحمد قآم عنهآ : اعتذار وبيوصل ان شاء الله برخصتج , !

فوآغي بصريخ قوي ويبين على صوتها المخنوق : آحمممممممممممممممد
آحمد : هلآ آمري بغيتي شي ؟

فوآغي بجرآه : هي انت A ماباها تتعرررف وانا مارمس شباب ولا احب بنآت ولآ شي

آحمد تم مكآنه وفوآغي حست بتعب وسيده قعدت على الكرسي

آحمد : فوآغي شي فيييج ؟

فوآغي : مافيني شي ,

آحمد : اسف لو اصريت عليج عسب تعرفييييين

فوآغي : مب مشكله اعتذر منها وقولها ان ربيعتي ولا تقولها آنك آنت J واسفه زعلتها وصيحتها دموعها غآليه

آحمد : يوصل يلآ بسترخص الحين دآري على روحج

فوآغي : وآنت بعد !

قآمت عنه فوآغي وصعدت فووووق

صوب نآس كآنو بالجآمعه !

فآرس : زيود دامنا هني عقب مانخلص دوآم بنروح المستشفى

زيود : ترآك عيفتني حآلي بسسسك لآه مليت من هالموآل تقول حرمه تعيد وتزيد كل يومين بنفس الكلآم بنفس الكلآم وياليت كلآم حلو يسسم البدن ياخي قلت لك مآفيني شي ماله دآعي اوك مب رآيح

فآرس : بس ها لمصلحتك زيود !

زيود : فروس لو مآسكت عني ترى واللللله بخليك وبروووووووووووووووح فهمتني !

فآرس : اوفففففففففففففف التعن زين رآسي ولا رآسك مشكله لمآ آحآتيكك ,

وطآفوآ وكل واحد سآكت ومعصب من الثاني

زيود في خآطره ( مابا اسسسمع كلآم مب زين وانت تسمعه يكفي انا اسمعه وبروووح بروحي لا تحآتيني وماعلي خوف )

فروس في خآطره بععآد ( آوففففففففف كيف ميبس رآسه وبعدين ويآه والله يآ خوفي شي فيه ومابيقولي =( )

رجع زيود هو وفروس البيت وريحوآ عقب زيود سيده رآح مستشفى , *

زيود : السلآم عليكم

الدكتور : وعليكم السلآم والرحمه

زيود : دكتور انا آعآني من شي في رآسي ووآيد يعورني وسويت في فحوصات كذا مره بس كل شي وكالعآده نفس النتيجه مآشي , بس وآيد اشياء تصير لي وآنآ مب وآعي للي يصير يعني يغمي علي , مآفي توآزن !
الدكتور : مب مشكله وزين مآسويت وآنك مآستسلمت ولا سويت يئست ويت سويت فحوصات ثآنيه !

زآيد : من ذوقك دكتور وان شاء الله خير , !

الدكتور : ان شاء الللله , تفضل ويانا ونعتذر منك من الحين الفحوصات راح تطول يعني رآح نآخرك ويآنـآ

واول مآطلع زيود من الغرفه هو والدكتور سيده جآف في ويهه فروس !

زآيد بصدمه : فروسسسسسسسسس ؟

فروس : وصصصصصصصصصصصمه يالحمآر تروح بدوني !

زيود : شو درآك آن آنآ هني !!

فروس : لحقتك J

زيود : ههههههههههه خسك الله انزين ليش ياي

فروس : بس ابي اطمن عليك مآبخليك بروحك !

زيود : آوك شكرا

فروس ضربه على ظهره وقعد ينتظره وهو يدعي آن مآفيهه شي !

خلصوآ الفحوصآت وللاسف للاسف كآنت نتآيج زيود بعكس مآتخيل

الدكتور : اسف بس انت عندك التهآب بالاعصاب !

زيود بصصصدمه !

فآرس : شو يعني ها دكتور ممكن تفهمنآ آكثر وتقولنـآ اذا يصير نعآلج به الشيخ زآيد ولالا

زيود وجود فروس مخفف عليه : ههههه شيخ خف علينـآ

الدكتور : آنتوآ آخوآن ؟

فآرس : لا دكتور هو يصير ولد خآلتي !

الدكتور : ماشاء الله يبين عليكم اخوآن ومآتتفآرقون الله يديم

زآيد : ان شششاء الللله

فآرس : اوك تفضل دكتور خبرنـآ

الدكتور :

التهآب الاعصاب هو
مرض أو اصابة مؤلمة قد تؤثر على عصب واحد أو عدة أعصاب وقد تختلط احيانا مع خلل يسمى الالم العصبي.
يمكن أن تسبب البكتيريا والفيروسات ونقص الغذاء والفيتامينات التهاب العصب

تعريف المرض :
مرض أو اصابة مؤلمة قد تؤثر على عصب واحد أو عدة أعصاب وقد تختلط احيانا مع خلل يسمى الالم العصبي.


المسببات:
يمكن أن تسبب البكتيريا والفيروسات ونقص الغذاء والفيتامينات التهاب العصب والعدوى مثل الدرن والزهري والخلأ المنطقي يمكنها أن تغزو العصب بسبب التهاب العصب ويمكن أن يتولد التهاب العصب عندما يغير مرض مثل السكر أنشطة خلايا الجسم والتهاب العصب يحدث بسبب الجرح العضوي لعصب يشمل العصب المصاب .


الأعراض:
من أعراض التهاب العصب بأن يفقد الشخص القدرة على الاحساس بالحرارة والضغط واللمس وقد يفقد الجسم ايضا التحكم في الانشطة التلقائية مثل العرق فإذا لم يعدالعصب قادرا على الحركة فقد تضمر العضلة وتصبح مشلولة في النهاية فالتهاب العصب خلل خطير يتطلب رعاية الطبيب .


وسائل العلاج:
يعالج التهاب الاعصاب ببعض العقاقير الطبية عن طريق الطبيب المتخصص أو بالعلاج الطبيعي.

الدكتور يكمل : يعني يقدر يتعآلج مننننه وماعليه خوف ولا شر ان شششاء الللله بس لازم مآيقطع الادويه ولا يقطع المستشفى ويستمر عسب يشفى منه
فآرس : لا توصي دكتور انا بيبه لك بس سوى لنـآ موآعيد من الحين وعطنآ ورقه الادويه اللي ممكن نآخذهآ له الحين
الدكتور : ان شششاء الللله !
وكتب لهم الدكتور كل شي يحتآجونه من ادويه وخبر فآرس الموآعيد وعلى كثر ضيج فروس الا انه يحمد الله مآطلع في شي ثاني ماله علالآلآج واللي مخفف هالشي على زيود هو وجود فروس آخوه وتوآم روحه اللي استآنس بشوفته وهو كآن محتآجه بس ماكان يبي يضيج به طلعوآ من عند الدكتور ورآحوآ الصيدليه
فروس : آركب سيآرتك ؟
زيود : ليش وين سيآرتك !
فروس : خليت احمد أي ياخذها اباك في رمسه ؟
زيود : ههه لايودتك انا حيآكك السيآره سيآرتكك
فروس : آدري عس بجي انا اللي بسوق !
زيود : وآيد مصختها فروس
فروس سحب المفتاح وركب السيآره وركب زيود جدآم بقله حيله
زيود : مآحب هالمعآمله كآن مريض
فروس بضيجه من زيود : ليش جي سويت فيني ؟
زيود : شو سويت بك ؟
فروس : يعني انا الحين لو مب يآينك انت مآبتي لي ولا بتقولي ان بتروح المستشفى عنبوك ريآل بلحيه وطول وعرض ومآتستحي حتى تقول لاخوووووك وعلى قولتك توآم روحك صدق والله آنك مآتستحي انا وايد متضايج منك اوك
زيود : آخيييه مب بالنهآيه لحقتني وسويت اللي ف راسك
فآرسسس لآ رد ولا أي تعليييق !
زيود : والله اسسسف خلاص مآبعيدهآ
فروس بقله حيله مآيروم يزعل منه : ينجوف J الآيآم بينـآ
نزلوآ بيت آم زآيد ودخلوآ دآخلل ووخبروآ الكل والكل عرض بمرض زيود بس حذرهم ان مآحد يعآمله معآمله خآصصصه طلع فروس وهو يجوف ريم تصيييييحح وآول مآجآفت فروس مسسسحت دموؤعهآ !
فآرس : لا تحآتين له علآج مآله دآعي تصيحين
ريمم وهي تمسح دموعها اللي تطيح لا شعوري : بس غير لما تعرف انه مريض يحز بالخآطر
فآرس : خلاص لا تصيحيييين
ريم وهي تشآهق : الحين فوآغي وسلآمه وفوقهم زيوووووووووووووووووووود كلهم ممرض انا كيف بستحمل توآمي وآختهآ واخوووووووووووووي !!!
فآرس : خلاص رييم لا تصيحين
ريمم مب قآدره تسمع فروس من كثر مآتشآهق وتصيييييح ومنهآره رآح فروس وقومها بدل هالطيحه اللي هي طايحتنها على الارض وتون تقول حد ميت لها وسيده حضضضنها اللي يبس ووقف دموع ريمم من الانهيآر حست بنوع من الرآحهه !
ريم تمت سسآكته وفروس سيده حسس على عمره وافتشل وهدهآ وسيده رآح بعيييد آمآ رييمم اللي حضن فروس ريحهآ مآعلقت لآنهآ طبعآ كآنت مستآنسه باللي صاررر ! وهدت وتطمنت وارتاحت بهالحضن حست بشي فيه من الدفآ والآمآن

آمآ صوب سلآمه اللي كانت متضايجه بالبيت من اللي سمعته من فآرس عن زيود بس مآبينت وكانت متحمسه ومتبهدله ومتضايجه بنفس الوقت وهي تمر في بالها الذكرى
الابله : منو تتختآرون
الكل : سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمه
الابله : سبب الاختيار ؟
الكل : لانها شطوره وعسل ومب حاقده وبيطلع منها وايد آبدآعآت
الابله : خلاص سلآمه هي اللي رآح تكون رآئده الفصل بس بخصوص الحفله مآل التخرج منو الابله اللي تبونها تكون مشرفه على حفلتكم !
ميثوه : صراحه ابله نحن مآنبـآ ابلوآت نبـآ بعد سلآمه وكلنـآ بنتعاون وياهاا
الابله : مآيصير انزين لازم ابله وسلآمه بتسآعدهآ جآن تبون وانتوا بعد
الكل : عيل انتي ابلللله
الابله : ماعندي مشكله برجع لكم
والكل قام ويبوسس سلآمه ويهنيها ويمدحوها ويوصوها بالحفلهه والابدآعآت رجعت سلآمه للوآقع اللي نحن فييييه وتحآول تسجل كل فكره تمر على بالهه عشآن الحفله عسب تفرحهم صددق , !

صوووووووووووووووووب حمدآن وهو اللي بختم به هالبآرتت بزي الحبيب يرمس فون <

حمدآن : اخببببببارج !
آمون : انا بخير و انت !
حمدآن : الحمدالللله
آمون بصوت رقآد : غريبه متصل الحين فيكك شي ! عسسآ مآ من شر ؟
حمدآن بفشله : انتي لايكون رآقده ؟
امون ماحبت تحرجه : لا سهرانه مانمت
حمدان يعرف انها تجذب : مووشي بس حبيت اقولج ان انا نويت اكمل دراسه واشتغل
امون بونآسسسه : الحمدالللله الله يوفقك وتحقق كل شي كنت تتمناه
حمدآن : ويآج بكمله ان شششاء الله
آمون : شو تقصصد !
حمدآن : كل شي بوقته حلوو , ياللله الحين ببند اوك ديري بالج على حآلج
آمون : اوك وانت بعد , مع السلآمه
حمدآن : في حفظ الله !


Caaaaaaaaaaatt



توقعآتكووم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif *

شو يقصد حمدآن لآمون ؟
شو هي الافكار اللي بتطلع لـ سلآمه ؟
فروس شو موقفه لاجاف ريم اقين !
منو اللي بيقرا ورقه علآيه نهيآن ولا واحد من ربعه !
زيود بييئس ولا بيكمل علآجه ؟
سوآف شو بيصير له ويآ ميره !
وكيف مهوي بتقدر ترآضي فوآغي ؟
وفوآغي ليش حست بتعب !

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-30-2012 06:11 PM

البآرت 15 , *





ترآهنيّ ..


على نبضي ۈنبضك ﺂيھم ﺂسرععّ ..


ۈمن اللي يعشقَ الثآني ‘ !


ۈمن اللي لھفته آكثر


ترآهنّي على حبك . .


طويل ۈمَ آظنّ يقصر!


ترآهنيّ ..


مين اللي ﺂذآ تباعدنآ ﺂو ﺂفترقنآ


يذكر الثآني . . ﺂكثر


دخيلك ، لآ ترآهني !!



* ﺗرى ۈربك ﺂﻧا ﺂكثثثثثثر<3



قققآمتت الصبح وهي متحمسسسسسسسسسسسسه حيل آنهآ تروح السكوؤل وتخبرهم بكل صغيره وكبيره فكرت فيها وتشآركهآ مع ربيعآتهآ بالكلآلآلآسسس

سلامه : بوووووووونجووووووووووووووووور
ميثو : ههههههههههههه خلاص عرفنـآ يالفرنسسسيه مستآنسه اليوم
هدووه : هي والللله شو الطآري ؟
شمآ تبوسهآ : يعله حآلن مديم
سلآمه باستغرآب : اقولكم وين عذآري ؟
ريم : مآندري غآيبه مآحد جآفهآ اليوم !!
سلآمه سيده طلعت ورآحت عند الاخصائية عسب تخليهم يدقون لآهل عذآري تعرف ليش مآيآت كآنت سلآمه تبـآ الكل يكون موجود هنآك ويآهآ ويآزرهآ ويونسسها وتشاركهم حلمها بالتخرج وكيف يبون الحفله كلهمم
آم مهره : الو السلآم عليكم
الاخصائيه شمسه : الو مرحبآ ام مهره نحن المدرسه متصلين نستفسر عن غيآب عذآري
آم مهره : ماشي روح عنهآ الباص الحين بنجوف حد يوصلها
سلآمه تآشر للاخصائية والاخصائيه تكتب لها على ورقه سلآمه شلت السماعه
سلآمه : آلو خآلوه آنآ سلآمه
آم مهره : آهلين ابوي منو سلآمه ؟
سلآمه : خآلوه انا ربيعه عذآري في كلآسهآ انا اللي خليت المدرسه يتصلون لها نبيها تي
آم مهره : والله يا بنتي سلآمه مآعندنآ حد يبها المدرسه الحين ؟
سلآمه : خالوه انا الحين بتصل للدريوليه مآلنآ بخليه يمر على عذآري واي ياخذها ولا تحاتين عليها شسمه بعد بخلي الخدامه تركب وياه عسب لا خوف على عذآري ولا شي لآ تحآتين
آم مهره : يزآج الله الف خير بنيتي مآتقصريين
سلامه : خآلوه خلها تجهز الحين بتصصصل لهم يمرون عليها
آم مهره : ان شاء الله بنتي , مشكوره , مع السلامه
سلآمه اتصلت وخلت آمهآ تخلي الدريوليه اللي تشتغل عندهم تييهم هي تسكن بروحهآ هالدريوليه بس مآيستخدمونها وآيد بس بعد مب مقصرين وياها واستآنست عآد لما حست آنهآ بتيب حد لانها ملانه الفقيره بروحهآ ف الششقه
سلآمه : آلو روز
روز : هلآ مدآم سلآمه
سلآمه : روز حبيبتي روحي بيت ربيعتي يبها المدرسه هي تاخرت وآيد فآضيه انتي ؟
روز وآيد تحب تعآمل سلآمه ويآهآ لآن بآدب وبذوق كل شي تطلبه وروز من متى ف الامارات ف ترمس عربي حآلهآ حآل الكل : مب مشكله هي فاضيه
سلآمه : مشكوره حبيبتي بس لا تطولين عليهآ , وشلي ميري ويآج واتصلي على هالرقم بيدلونج وين البيت
روز : آوك
وبندت سلآمه عن روز ورجعت الكلآسس وقالت لهم مآبترمس لين تي عذآري , آمآ صوب عذآري
آم مهره : قوووووووووووومي يا بنيه غصصتي بي سلآمه تتريآج
عذآري : هئئئئئئئئئئئئ سلآمه تحت هني بالبيت ؟ كيف و ليش اليوم مب دوآم !
آم مهره : بلا حبيبتي دوآم وشسمه يلا قومي لبسي الحين سلآمه تبآج ف المدرسه بطرش الدريوليه وياها وخدامتهم عسب يوصلون المدرسه يحليلها هالبنت مآقصرت يلا قومي آميييه لا تغصصي بي , تتريآج الفقيره من متى متصله يلا نشي
عذآري نشششت ولبسست وخلصت آمورهآ وطلعت وودتها روز وميري المدرسه وروحوآ عنهآ
عذآري بتعب : آوف سلآمه ليش اتصلتي على آمي ؟
سلآمه : مش وقتج ابي اقولكم اشياء عن حفله التخرررج
عذآري تحمست : ههههههههههههه هيييييه يلآ زين ونآسسسآ شو علينـآ الحين !
سلآمه : الابله علينـآ حصتين وهي مشرفه علينـآ يوم حفله التخررج وشسمه تراها بتسآعدنآ الحين بقول جدآمهآ كل شي بنسويييهه
عذآري : آوك
ودخلوآ عذآري وسلامه الصف وقعدوآ عقب الابله يت وقعدوآ يسولفو مع الابله عقب قآمت سلآمه وتمت ترسسسم وآيد اشياء وحلووو بشكل فضييييع
سلآمه : بدال لا نخلي الحفله في الصاله بنخليها في مسرح المدرسه
الكل : آوففففففففففففففففففففففففففففففففف مآنبآ
سلآمه تغصصت : انزين انتوا مآخليتوني آكمممل , !
هدى : كملي سلآمه بس ان شاء الله شي حلو
سلآمه : لا حلوووو وآحسن من حلووو انا بقول وانتوا قولوآ رآيكم بس تبون الخسآير ترى بنعدل بروحنأ المسسسسرح
ميثآ : يآآآآآآآآي زين يلآ كملي
شمآ : سسسلآمه شو هآ اللي رآسسسمتنه !
سلآمه : الله يسسلمكم بوآبه المسرح آول شي بتكون مفتووووووحه وبنعطي لكل بنيه آورآق لدخول آولياء الامور دآخل وبمآ ان المدرسسسه بتزعل بنخصص فعآليات ثانيه للمدرسه عسب مآنكون آنآنين ونفكر بس في نفسسسنـآ ،/ وهي تآشر على الصبوره وترمس : وهني بيكون البوفيه لآهلنـآ وبيكون هنآك ترتيب مآل بوفيه دآخل المسرح وهو نفسه اللي بيجوفون وقته فيييه العرسسس بنقدم مسسسرحيهه ووحده بتنشد او بتقول قرآآنن بنوزع كروت وبنسوي مسآبقآتت بنشغل فيديوهات آيآمم كنآ من آول للحيييين وووو الابله قآلت لي بتعطيكم اوراق وكل وحده تكتب كل شي بخآطرهآ هآ عقب بتعرفونه ليشش , وبعد مآنخلصص هآ طبعآ آكيد بيكون وقت لنـآ بنخلي طآلبآت ثآنيـآت من المدرسه يدخلون عند آوليـآء امورنا ويسسولفون ويلعبون وياهممم , نحن بنسسسسوي كل شي , ! وقبل كل شي قبل دخلتنآـآ لين مآالكل يتجممممممع حجزت للكل في الصصآلون وعلي آنـآ وآآممممم شو بعد ! هي نحن بنعدل المسرح وبنعلق فيهه من فوق كآبآت تخرجنـآ وحده ثانيه غير اللي بنلبسسسهم وبنهيآ المسرح كآنه صدققق هاليوم وهالمسسسسسسسسرح ينتظر بسس نصعد عليييه ! ولعيونكم بروح باخذ بسآط آحمررر وكل القاعه بتكون منثوووووووووووره بالورد , ! وبعد بنوزع على الآهآلي ورود حمره وبيكون المسرررح بكبره اسود وآحمرررررر شو الرآي بنننآت !!!
عذآري : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حبيت الفكره بس مب جآنه وآيد عليييج حآجزه لنـآ كلللنـآ !
سلآمه : مآيغلا عليييكم حبيبآتي واعتبروهآ هديه التخرج من عننندي
الكل حب فكره سلآمه وشكروهآ على الحجز في الصآلون , وسلآمه كآنت وآيد مستآنسه والابله استانست ان الكل متفق ومتعآونين ويآهآ ومآعذبوهآ نفس كلآسآت البآجيهه !

وصوب مدرسسسه ثآنيييه , *


نهيآن : يلا هزآع قوم بنشششرح
هزآع : آنزين عطني شوي كتآبك
نهيآن : صبر شوي محطي فيهه آورآق باخذهم وبعطيكك عسب اشرح زين انا بعد
هزآع : يلآ سرعه
نهيآن آول مآبطل الكتآب كآن محطي نفس النوتتسسس وكآتب فيها شو بيقول وآنتبه لـ نوته صفرة مكتوب فيييهآ
آبتآسسسف آنآ لقلبڳ عسسسآه يتقبل آلآعذآر , ! < وبعدهآ مكتوؤوؤوب
[ اسسسفه حييل والله مب قصدي السموؤحه والله يوفقك , * علآييه ]


نهيآن في خآطره ( غربلاه العدوووووووووووو زين مآقرآهآ هزآع والللله كنت بروح فيها وسيده طلعها وحطه في مخبآه ومآعلق وقال دواتها لما بيجوفهآ ) بعد مآتآكد انها مب محطيه شي ثآني رآح وعطى الكتآب لـ هزآع

هزآع : استآذ ترآك ذليتنا يلا قيمني

الاستاذ : ولك كيف اقيمك وانت لساك مآبديت

هزآع : يلآ ببدآ انت فآضي لي اصلا

نهيآن : اشششششش هزآع قصصص يقص هاللسآن اللي لك

الاستآذ : تفضضضل ولك يا بزنس انت

هزآع : آحممممممممممممم ههههههه وقآم يشرح هزآع وطول مآيشرح يضحك الاستاذ والربع ويقرى من البووووووووور وعطآه الاستاذ درجه كآمله طببببعآ

نهيآن : على طول بعده شششرح وقعد يشششرح وكآن شرحه صرآحه رووعه حتى بدون لا يكمل الاستاذ عطآه درجه كآملهه

نهيآن : آوففففف زين ياريال حصلنـآ درجآت ههههههه والله آنك عجيب شكلك يضحك وانت تشرح مآينفع لك
هزآع : تتحسبني انت تقول دكتور بالجامععععععععععععععععععه بس صرآحه لا تعليق على شرحك رآئع بممعنى الكلمه
نهيآن ضحك وقعدوآ يسسسولفو وششبعوآ سسسوالف عقب نهيآن قعد يدرس هو وهزآع للامتحان
هزآع : آوف نهيآن كيف حليت هاي المساله !
نهيآن : حلهآ انت جيييييييييييييه تعآل بفهمك / وقعد نهيآن ويفهمه وخلصصصوآ الحمداللله كل الامتحآن اللي عليهم بآجر
هزآع : دآمك درستني وفكيتني الحمدالللللله لك مني طلعه اليوم
نهيآن : هههههه يالكريم آنتت على وييين نآوي توديني ؟
هزآع : بنتمشى وبنآكل وبنحوط والبحر وكل مكآن
نهيآن : هي زين ااهم شي اشرب جآآي واكون على البببحر يا ريييال
هزآع : ههههههههههههههههه حسستني علي بحرر قسسسم بالله
نهيآن : استغفر الله ههههههه لا تطرييهه
هزآع : ههههه آوك آوك يلآ آمشي جدآآآمممي

آمآ صوب بطلللتنآآ الحلووه فووآغي اللي الكل يحببببهآ رآقده + هب مداومممه
سسلآمه رجعت الظهر : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ فوآغي انتي مآدآومتي
فوآغي بالزور تبطل عينهآ : لآ
سلآمه : بسم الله عليييج شو فيييييييييييييييييج
فوآغي : ماشي
سلآمه : انا بروح ببدل فوق وبي لج تحت
رآحت سلآمه فوق وبدلت لبسسسى وحست بتعب فضيع وسيده نامت والباب مفتوح وشعرها كشششه ومادري كيف شكلها بس يضحك بمآ ان فوآغي غربلتها جريييبه طلعت من الغرفه وكانت تعبببآنه زين منها قدرت تمشي شششوي , لقت بآب غرفه سلآمه مفتوح وغريبه يعني ماتخليه مفتووح الا نآدرآ ودخلت وهي ميييييييييته ضحك يآهآ من ورى فروس هو وزيود كآنوآ يآين وجآفوها مستآنسسه وسار فروس صوبها ويييييهلك ضحك عقب رآحوآ زيود مآجآف الموووقف عقب قال بيجوووفه فلما دخخلوآ ويسولفو وجي وفوآغي رجعت تنآممّ وزيود قىل لـ فآرس انه بيروح يشرب مآي وبيب له ومر صوب غرففه سلآمه وفتحهآ وانصصصصدم بعكسهم مآضحك عليهآ ولا شي آول مره يجوف سسسلآمه جي مسويه ذيل حصآن وبيجآمه يهآلو وهو يطآلع اللحاف اللي عليها وكيف غرفتها بسيطه سيده طلع عن تقوم لان لاحظظ انها تتحركك وراح يشرب مآي وشل مآي لـ فروسس ورآحح يـآ آحمد بآزعآآآج وماكان يعرف لـ فووق لان فوآغي بدلوآ الغرف وآلخ , ودخل بالغلط على غرفه فوآغي وهو مستنكر اللون الانوووثي اللي ف الغرففه فوآغي بطلت عيونها وهو تشوف واحد يتلمس اغراضها
فوآغي بتعب : فروس آطلع برع اذا تبي شي عقبب تعآل
تيبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس آحمد فوآغي استنكرت لان فروس يرد عليييهآ قآآآمتتتت وهو منصصصدم وهو يجوف فوآغي ببجآمه نوم وويها التعبآآآن وشعرها اللي نصصصه مفتوح من الشبابيص الصغار اللي كانت محطيتنهمممم ولونه اللي آول مره يجوووفه كآن بني فآآآتتتتح روووووووووعه عليييهآ
فوآغي شوي شوي تبطل عيونها وتستوعب وبصدمه : آآآآآآآآآآحمممممممممممممممد
آحمد متيبس وهو يجوفها جي ويسمع صصصوتهآ
فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئ / وسيده انخشت تحت اللحآف وهي تقول : آحمد آطلع برع دخيلك لآتسويلي مشاكل
آحمد : هههههه شكلج يضحك انزين يلا بطلعع
فوآغي : سخيف محد غيرك يضحك جفتك شكلك وآيد يضحك
آحمد متعمد : فديييتني وفديتج فوووقي بعد
فوآغي تصنمت مكانهآ ومآتكلللللللللمت !!
آحمد : هههههههههههههههههههههههههه
وظهر عنهآ عن حد يقوم ويجووووفهآ وفوآغي قلبها يدق تحت الفرااااااش هههههه وعاشت الجو ومسكت مخده عقبها قآمت ترآكضضض ودخلت الحماااممم
آحمد بعد ماظهر عنها طبببعآ قعد مع فروس وزيود شوي وسسسسيده روووح عنهمم
سلآمه قآمت بتعب وتروح الحماام هي وفوآغي حمام مشتركك
سلآمه تدق البابب وتصاااااارخ على فوآغي ,
سلآمه : فوآغي بطلي الباب حرآم عليييج
فوآغي : آوففففففف اتغسل صبري شوي
سلآمه كانت لابسه كت وقصير وكانت تبا تدخل الحمامممم
فوآغي : هئئئئئئئ سلامه شو هاللبس الكل هني
سلآمه باستغراب : منو هني بالبيت ؟
فوآغي : مآدري بس اللي جفته آحمد يعني آكيد زيود هني
سلآمه : هئئئئئئئئئئئئئئ جذاااااااااااااااااااااااابه
فوآغي : والللله دخلي الحمام سسرعه وركضي الغرففه انا سويت زلزال لهم وانا اراكض هههههه
سلآمه : هههههه طلعي طلعي يلآ خليني ادخل
ودخلت سلآلآمه سسرعه الحمام وهي مفتشله عن حد يطلع ويجوفها وهي لابسه كت ووردي وبنطلون وردي طلعت سلآمه من الحمام وهي تتسحب عن حد يجوفها بس تحس بجسم ورآهآ آول مآلفففففففففففففففففففت
زيود بضيج : انتي ليش جي لابسه
سلآمه ركضت الغرفه وطلعت عبايتها وشيلتها وطلعت عسب ترمس ززيود
سلآمه : آآآ .. آآآ زيود والله لا تقول لـ فروس انتوا تطلعون ونحن مآندري بكم كنت داخله اتغسل
زيود : و آحمد لايكون جآفج !
سلآمه : لآ مآجآفني
زيود : هي احسن وروحي البسي لج غيير ها اللبس
سلآمه : زيود لا تدخل ها شغلي انا الحين المفروض انت مآتجوفني وحرآم وآدري ان انا مب بقصد جي طلللعت بس مآلك حقق تدخل فيني اكثر عن جي المهم السموؤحه , انا رايحهه
زيود : سلآمه لا تغصصي بي
سلآمه : ليش شو قلت لك انا قلت لك كل واحد فينـآ له حدود
زيود : والله انج عديمه احساس بآرعه بكل شي الا انج تحسي فيني هو الشي الوحيد اللي فشلتي فيه وشكلج عمرج مآبتنجحين فيهه !
وخلآهآآآآآ ورآح عنهآ وهي تضايجت وآيد من كلآمه بس كآنت لآزم توقفه عنحده بدل لا يدخل بخصوصياتها وآلخ !
زيود وآيييد تضايج حتى آنه سيده رجع البيييييت , وعقبهآ ب شوي لحققققه آحمد عسب يبا يقعد يرمس زيود بموآضيع تهمه اونه ,

آمآ في جهه نآآسسس ف لندن ! < ووسط محآدثه تلفووون
آمون : خلاص حمدددآن ,
حمدآن بعصصصبيه : لآ مب كييييييييييييييفج ومب خلااااااااااااااص
آمون بضيج : آوففففففففففف
حمدآن : لا تقوليلي آوفففففففففففف
آمون : وليش ان شاء الله انت منو عسب ماقولكك
حمدآن : آنآ حمدددآن
آمون : وشو يعني حممممدآن
حمدآن : آوكيه بتشوفييييييييييييين
آمون بضييييج : مليييت من حركآتك مآله دآعي تععععععععععععصب صرآحه وصرآحتك شو بعددد
حمدآن سسسكر الخط في ويهآ ويعرف ان هالحركه آمون وآيد تزعل منهآ بس مآيدري ليش سوآهآ وهي قعدتت تصيييييح
آمون طرشت له المسسج وسيده بندت الفون وكآن عبآره عن !
(شۆت شۆت م بقى في سلهہَ آحلآمي سۆى دمع ۆ سڳۆت آ آ آ هہَ يآ مقسى هآلمدينهہَ : ي آسآفر , , ي آمۆت >< ’)

حمدآن انصصصدم لمآ قرى المسج مآلهآ وهي سيده غلقت الفووون وماتبـآ ترمسسسه اببببد !

فروس لمآ جآف فونه انتبه ان فروس كآتب له تعآل البيت ضروري ابيكك بموضوع فروس سيده رآآح بيتهم ولمآ رآح جآف ريمم قآعده ف الحديقهه وآول مآجآفته تحجبت

فروس : السلآم عليكم والرحمه

ريم : وعليكم السلآم والرحممه

فروس يآي بيييروح بس ريم كلمته

ريم : شكرا على حضن البارح حسستني بالامان ورآح عني الخوف
فروس مفتشل منهآ : السموحه مآكآن قصدي شي ثاني لا تفهميني غلللط محشومه انتي مهما كنتي بنتي خالي وانا ماسوي اللي الكل يسويه آسفف

ريم : لآ عآدي حصل خييير

فروس رآآح عنهآ وخلاها عقب سيده يآي بيرجع لها بس مالقآهآ لقى فونها والدفآتر والكتب رآح وخذى بنهآ وسيفه عنده بالفووون ودق رنه على فونه وسيف رقمهآ بعععد ورآح عند زيود فوق

زيود : طولت بس يلا تعال اقعد ابيك في موضوع !

فروس : خير زيود فيكك شي !!

زيود : لا بس مآبي آكمل العلآج ؟

فروس : جبببببببببببببببببب ولا كلمه لا تخليني مآرمسك وآزعل منك

زيود : صدق مابا خلاصصص ملييييت

فروس : شو مليت وانت بعدك مآبدييييت تبي تموت انتتت !

زيود بحزن : لآ مآبي اموت بس مآبي اتعآلج الاعمآر بيد اللله

فروس : صح بس انت عندك علآج لمرضك لـ شو مآتتعآلج

زيود : مآريد اروح وارجع من المستشفى مآبآ مليت ها قرار مب استشاره

فروس : دآمك قررت ليش ياي وتخبرني الحييين ؟ اعتباط فيني يعني ؟

زيود : لآ تزعل مني السموحه يعني !

فروس : مآبي لك رمسسسه ولاني خويك ولآ شي

زيود : فرووس عآد والله مآيسسسوى

فروس : لا يسسسوى بالنسبه لي ولو مآكملت العلآج لآلاني خويك ولآ اعرفك بعد ومتبري منك من الحين اقولكك

فروس مآسمع رد زيود بس زيود طلع وقآله

زيود : على وين ؟

فروس مآرد عليهه

زيود : خلآص فروس بكمل بس لاتزعل مني ولا تتبري انت خوي كيف تتخلي عني

فروس : لو مآكملت لو كملت بكون آول وآحد ويآكك !

زيود : زين والحين وين رآيح !!

فروس : بروح البيت بريح تعععبآن

زيود : آوك عقب تعآل

فروس : آوكيك الحين بروح يلآ

زيود : بآي

فروس : بآي

طلع وجآفهآ برع وتدرس وحآلتهآ وحآله واول ماروح من بيتهم طرش لها مسسج !

( هلآ آنآ فروس , آدري هالحركه مب شي بس اذا احتجتي شي ف الدراسه او تطلعين انتي وسلآمه ف عآدي و و و السموحه خذت بنج بضيفج وقبلي )

ريم ( لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه ف آحلآلآمكك ودليت للرقم الحين )

فروس وآيد تضايج من ريممم بس مآيئس وضافها والصصصدمه ان ريم قبلللت وكآن نك نيييمهآ !

AlReem ,

وكآن حلو مزخرف بسييططط

ريم سيده رمسسسته بالخدمممه وكتبت له

ريم : فروس لشو هالحركآت كلهآ ومتى خذت رقمي والبن بعد ؟

فروس : مآدري وين رحتي جفت فونج وخذت !

ريم : لآ والللله انا بحذفك مآبي ارمسك ولا ابي اخون ثقه امي وزيود عسب ارمسسسك انا مب مثل بنآت هاليومين وطرشته عقب ردت وكتبت له

ريم : وآنآ مب مثل ايييمآن J

فروس لآ رد بس يطلع لها آنه قرى سسييييده سوى لهآ دليييت وقبل لا يحذف رقمهآ !

طرش لها مسج مكتوب فيهه ( انا اللي الحين بحذفه مآله دآعي , مع السلآمه وانتي حذفي رقمي )

تضايجت وآيد ريموو آنهآ عآيرت سيف بـ اييمآن الحقيره اللي مآتسسسوآه وطلعت من بيتهم ورآحت اونهآ بتروح لـ سلآمه بس هي بتروح ترمس فرووسسس ولقت فونه وحد يتصل مكتوب " الخآآيييننه " سيده ردت ريمم وهي تعرف ان محد آم فروس طببعآ ف بيتهم آو كلهم متيمعين في بيت الجيرآن وفروس مآتدري شكله فووق وكلهم فوق خوآته لان مآلقت حد

ريم : آلوو

آيمآن : آلو آممم منو انتي ؟

ريم : آنآ ريم

آيمآن : ههههههههههههههههه ما شاء الللله قويه هالمررره شكله يآيبنج وياه البيت ولا الشقه هالجذااااااااااب

ريم : آحتررمي نفسسسسج انا بنت خآلته

آيمآن بفشله : هيييه قلتي لي ريمم اسسسمج يشبه اسم وحده هو قآلي لهآ لايكون انتي اللي حبهآ فروس !

ريم : هي انا اللي حبني عندج مآننععع

فروس توه نآزل من الدري وهو يسمع حد يرمس فون ولمآ تقرب من الصووت سمع صوت ريم وهي ترمس بفووون وترمس وحده

ريمم : ليش حبيبتي شو قآصرني انا عنج الحمداللله حآشمه عمري ومارمسته فون وفوق ها هو ولد خآلتي ف احترميي نفسج

آيمآن : هههههههههه وشو يعني ولد خآلتج يعني تتميصخي وتردين على فونه , آصلآ انتي قليله آدب ولا مآبتسوين هالحركه يا بنت الاصول

ريم من النوؤع الحساس اللي سسسرعه ينجرح وفعلآ آنجرحت من اييمآآن ومن كلآمهآ القووي , وهي تقول فخآطرهآ

فروسسس سحب الفون ولآمس ايد ريمم وحس بقشعريره وهو يطآلع ريم اللي ف ويهآ الدموع

آيمممآن : آنزين يآ الشريييفه ولا جي تقوليلي هآآ !

فروس بعصبيييييييييييييييييييه : آحتررررررررررررررررررررررررررمي نفسسج

ايمان بخوف : آممم فروس هي سبتني

فروس : جبببببب ولآ كللللللمه سمعت كل كلمه انا انزيييين ف تنجبي انتي ماابا اسمع لج حس ولو رجعتي تتصلين بتشوفييييييييييييييين انا حاذف رقققمج اصصصصلا ليش اتصلتي ؟

آيمآن : نسيتني عسب هالخآيسسه ؟

فروس : محد خآيس غيييرج , حشمي نفسج يالحشيم انتي لا اخليج بلآ حشمه الحين وبتشوفين فروس ثآآآننني احسن لجج

آيمآن : آبعد عن دربي , مآبييكك

فروس : اللي يقول ميت عليج آنآ آنقلععععععععععععععععي

وصصصصكر الخط ف ويييهآ وهو يطآلع ريمم ويجوفهآ يصيحح

فروس : وآنتي باي حقق تردين على فوني

ريم وهي تصيح : بعدك تحببببهآ وتجذب وتقول آنك حاذف رقممهآ

فروس : مآلج حق تتدخلين في خصوصياتي يكفي معآيرج اللي مسسساع آوك !

ريمم : فروس ابي اقولك شي , !

فروس : شو تبيين ؟

ريم تصييح : آممم آنـآ آسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه والله مب قصدي اقولك هآك الكلآم ولا قصدي ارد على التلفوووون وسسسييده عبرررت الشششآرع وركضت بيتهم ودخلت بيتهم وقفلت على عمرهآ البببآب وفروس وآيد متضايج !!

شو الحل ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكم الحين منو آنتي يآ ريمم وانتي ليش ما تطلعين من حيآتي يا ايمآن ><


فروسسس سيده طرش لها مسسسج لآيمآن ؛< ( خل يفيدك من طمممع فيج وآغرآآج )

مآردت عليهه طبعآ لآنهآ خيفآنه من آنه يسوي لهآ مشششآكل بعد التهديدآت , رآح وحذف رقمهآ وحذف كل شي يخصها كآن له ذكرى يتعلق بها !

آمآ صصصوب وحده قلبهآ يحتتتترق وهي تتصل بهه وهو مآيرد عليهآ ومسوي لهآ طططآف عقب اخر شي رفع السسسمآعه

سيف بتعب ويبين آنه رآقققد : الوو

ميروه تصيييح : سوووآف جي زييين تسوي فينيي ؟!

سوآف بملل : شو سويت فيييج ؟

ميروه : كل هآ ومآسويت فيني شي !

سوآف : سويت نفس الحركه اللي انت سويتها ؟

ميروه تصيييييييييييييييح

سوآف رقددد وهي تتنآززع ووتتكلممم وهي بععد نآمت وهي تصييييييييييييييح !

انتبه الصبببح ب توقيت لندن لـ التلفون والسسسماعه ويحآول يتذذذكر كل شي صار بينه وبين مييييروه بس هب قآدررر من زود الويع اللي ف رآسسسه ,


صوب سهيل وشششوآخ كآنو قآعدييين عقب يآهم نهيآن وقعععد وياهم وتموآ يسولفووون

ششوآخ : شو رآيكم اليوم تطلعوني انا وعلآلآيهه !

نهيآن : عآدي عندي , !

شوآخ : فديت نهيآنو يلا بروح اقولها

شوآخ خببررت علايه بالبيبي وعلآيه تعدلللت وتغششت ويآت بيتهم وقعدت مع شوآخخ

فصخت الغشوه عسب تلبسسس المآآآي

نهيآن آنصصصصدم عقب رجع لويععهه وهو يدز يكتبها : وانتي باذن منو تكتبين هالاوراق السسسخيفه كان هزاع بيجوفهم

علآيه مب مستوعبه اللي يصير وعلى طول تغشت ومآسوت له سالفهه ولا ردت عليهه

نهيآن : هييه الحين بلمتي بس عقب كتبي رسايل وفضحيني والله لو مب انا اللي كنت جايفنها وهزاع اللي جافها كنتي مابتلومين الا نفسسسج

وطلع عنهآ وخلاها , !! رآح نهيآن وشغل السسسيآره وتصل في شوآخ يتنازعع قال ان السياره تشتغل وهم يروحو السيآره هو شوي وبيهم هو رآح فوق وتسبح على السرييع وكشخ وتسبح بالعطور ودهن عود طررر < آآآحح ريحته تنششم من بعععيييد ! ورآح وركب السسسيآره كآن لابسس كندوره سوده ومتغتر بغتره بيضه كآن شكله جونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن

شوآخ : آآآآآآآآآح اي عطر متعطر ؟

نهيآن : مآيخصج وين تبين تروحين !

شوآخ : آممم اي مكآآآنن !

نهيآن : البحر زييين تبونه !

علايه مآترد بس شوآخ طبببعآ

شوآخ : هيه آوك عآدي

نهيآن : زييين

اتصل فيهه هزآع يتخبر عننننه

هززآع : آلو ها يا حبيبي البببارح شلونكك !

نهيآن يعدل صوته : ولا لحظظه غفيت ودآعت عيوووني سهرآن وقلق ححييل , اشحالك الهرم !

هزآع : هيي انا بخييير انت وينك يآ ريآل !

نهيآن : آنآ مطلع الاهل شسمه اشوفك ف البحر زين !

هزآع : يآ بو هزآع

نهيآن : خسي خسي هههههههههههههههه على جثتي اسمي ولدي عليكك !

هزآع : هههههه افآآآآآآآآ وانا نآوي اسمي ولدي عليكك ؟

نهيآن : آنت جذذذآب مآصدقك !

هزآع : ههههههههههههههههههههه قسسسسسسسم بالله يآ ريييآل صدقني

نهيآن : جب عن الخريطط المهم خلني اسوق الحييين عقب برمسك يوم بوصل آوك يلآ سكر عندي خط ثآني

شوآخ تتحرطم آوف آوف نهيآن دق على السسسكآن وهو يآشر لهآ تسكت هالحمآره وهي خآفت وسكتت

نهيآن : هآ سهووول شو تبـآ ؟

سهيل : آنت وييين !

نهيآن : مطلع شششوآخ وربيعتهآ نسسسيت

سهيل : هي آدري بس شسمه اقولك انا بقدم على شغل خلاص حبيت اخذ رآيك قبل لا اخبر سوآف

نهيآن : من صدقققققققققققققققققققققك !!!!

شوآخ : اهئئئئئئئئئئئ عطني برمسه شكله شي صااااييييير

نهيآن دحح بريكك وعقبها شوي جدام ووقف السيآره

نهيآن بعصبيه : آنتي وبعدين ويآج مآتشوفيني ارمسس ربيعتي اول شي وتتحرطمي وترمسي مآعندج مذذذذذهب سهيل مايبا يقولج سكتي عني لا ارجعج البيت فهمتي !

شوآخ وهي تسكر الخآآطرر : اسسسفه نهيآنو

نهيآن : مب مشكله بس سكتي خله يرمس عقب بنرمس وبقولج شو يقول

علآيه حسست آن نهيآن وشوآخ آنهم وآآآييييد مع بعضضض وجي وان نهيآن ورى عصبيته شخصية غآمضه هي بعدهآ مآكتشفتها , *

سهيل : شو فيكم تذآبحوآ جدآم ربيعها عييب عليكمم !

نهيآن : ههه انزين كمل خل عنكم تتمصخر شوآخ انزين كمل

سهيل : ومآشي حبيت اقولك آني يمكن آدخل يا جيش آو شررطه

نهيآن : ينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت !

سهيل : لا بس ها احسن من قعدتي البطآليه ويآكك ! ولا افكر يمكن اكمل درآستي

نهيآن : كمل درآسسستك واللله آحسسن لكك

سهيل : آنآ آلحين بطلع من ربعي وبتريـآ حمدآن وسواف ايون ولنـآ قعده ان شاء الله طبعآ مع ابوي وآمي وشوآخ

نهيآن : مب مشكله برمسك عقب عيل ,

سهيل : دير بالك على نفسك وعليهم ولا تسسرع

نهيآن : ان شششاء الله دآري على روحك !

سهيل : آوك يلآ في حفظهه

نهيآن : بآيووز

وسكروآ عن بعضضض

شوآخ : شو بلآه نهيآن خوفتني عليهه ؟

نهيآن آطآلع علآيه بالمرآيهه وهي صاخهه : مآشي يبآ يشتغل اونه

شوآخ : وليش يشتغل ان ششاء الله ؟

نهيآن : مل من قعده البطآليه مآلته وقال يتريا سواف وحمدان وبيقعد ويانا كلنـآ

شوآخ : آهآآ لا آآنآآ عن نفسي معارضهه من الحيين يكمل درآسهه ولا انه يشتغل

نهيآن باستنكآر : مآلج خص ها مستقبله , وهو يقرر اللي يباه بحضور اخوانه الكبآر عقب بياخذ برآيج ىنتي

شوآخ : آوك يصير خير لهآك اليوم

وودآهم البحر ونزلوآ وقعدوآ يلعبون ورآح خذالهم جآآي وودآه لهمم عقب قعدوآ كلهم مع بعض لمآ روح هزآع عن نهيآن وعقب نهيآن رآح بروحه وقعد في السيآره وهو يتذكر اشياء مب لآزم يتذكرها غمض عيونه بالقوووو

علآيه : نسييت شي بالسياره فوني بروح ايبه آوك مآبطول

شوآخ : آوك تيك يور تآيمم آتريـآج !

علآيه رآحتت وسيده ركبت السيارة وفصخت الغشوه وبنظره غريبه لـ نهيآن اللي كآن سرحححآن وتطآلع ملآمحه

علآيه : نهيآن بلآك ؟

نهيآن : انتي شو يآيبنج هني ينيتي !!!

علآيه : انا يت ابا اخذ فوني بس جفتك جي حبيت اسال شو فيكك

نهيآن : روحي عند شوآخ خلاص خذتي فونج يلآ نزلي

علآيه : متضايج لآن آنآ يآيه !!

نهيآن لف عليها وهو يطآلعهآ ويطآلع عيونهآ لآول مره ويدقق فيها وعلآيه سيده لفففت

نهيآن : لو وجودج يضآيقني جآن مآقعدت وياكم مسساعه

علايه رجعت عيونهآ عليه وهي تطآلعه : عيل شو فيك ليش هالحزن كله !

نهيآن : قلت لج مآفيني شي

رآح نهيآن ورجع وهو يطآلع جدآمم وتسآند على الكرسي وهو مغمض عينه ويقول لعلآيه : نزززلي لا تقعدي هني روحي عننندهآ !!

علآيه استحت على ويهآ طششه : ان شششاء الله بس تذكر ان مآشي يستآهل انك تضيج بروحك عشآنهه

نهيآن : مشكوره مآتقصرين

علايه : العفو

ونزلت علايه وقعدت هي وشوآخ شوي على البحررر عقب رجعهم نهيآن البيييت وهم مستآنسين على اللي انهم طلعوآ وغيروآ جوو قبل دوآم بآجر !
آمآ صوب بييت ثآني ياللي متفقين كلهم يبآتون في بيييت آم زآيدد

رآحوآ الكل هنآكك فليل وتجمعوآ كلهم تحت ف الخيمه الخآرجيه ( القعده ) وقعدوآ يسولفون وجي

آحمد : آقول شو رآيكم نستآبققق

فروس : هي والله فكرررة طررر من زمآن مآسوينـآ ولا لعبنـآ هالالعآب !

البنآت كلهم وآفقوآ ومآعآرضوآ اللي قرروآ يلعبوآ آول شي فوآغي ومهوي بس قبل لا يبدوآ آختفوآ هالثنتين من الوجود !

مهوي حضنت فوآغي وهي تصيييح : اسسسفه لا تزعلين مني انتي اختي والله والله هب قصدي

فوآغي دمعت عيونها ومسحتها وقامت عن حضن مهوي وهي تسمع دموعها : انا اللي اسفه احرجتج مآتهونين علي اسفه


ورآحوآ هنآكك رككضض بس قبل لا يروحون مسحت مهوي دموعها عسب محد يحس عليهآ , عقب رآحوآ وقرروآ يتسآبقووون كآنو كلهمم آونه يدورون على البييت بكبره 3 دورآت الا سلآلآلآمه اللي انمنعت من اللعب عسب ماينقطع نفسسها وهي بتشوف منو اللي بيفوز ومنو اللي مابيفوز ومنو اللي يغش وجي وطبببعآ فرووسس كآن اول واحد وعقببببه زآيد عقب ريم عقب آحمد عقب فوآغي واخرهم مهوووي وهي تشوف اشكالهم و تضحك عليهممم وفجججآآآه فروسسس يتخرطف بالوآير مآل الزرآعه اللي محطيتنه آم زآيد عسب يصب مآي للزرآعه فليل وطآح وانلوت ريييله

زيود يركض صووبه : فيكك شي

فروس مغمض على عيينه : هي تعورني وآييييييييييييييييد

آحممد : غربلآتي قووووووووووم بوديك المستشفى

فروس : لآ برآيهه

ريم : لآلآ شوو برآيه الحين تروووح

ورآحوآ المستشفى آحمد وفوآغي وريم وفروسس

وآحمد وفوآغي رآحوآ بعييد لآنه آونه آحمد يبي يرمسها وقعدت ريم عند فروس !

ريم بخوف : سلآمآت تعورك ؟

فروس : لآ عآدي مآتعورني , آممم سوري على اسلوبي بخصوص ايمآن

ريم : ممكن سؤال ؟

فروس : آكيييد , آمريني $

ريم : ليش جذبت عليها وانت مب حاذف رقمهآ وليش تحبهآ بعد كل اللي سوته لك ؟

فروس : ريم لا تدخلين في موآضيع مآلج خص فيهآ وآكبر منج بوآآآآآآآآآآآآآييدد
ريم : بس انا ابي اعرف جآوبني وابي اعرف ليش قلت لها اسمي هآكك اليوم

فروس : مآدري ليش دخلت اسمج هآك اليوم , وانا حذفت رقمهآ خلاص , وانا والله ماحبها الحين ؟

ريم : ايوآآ

وجبسوآ ريل فروسسس وريم كآنت وياه وخيفانه وآيد عليهه !

آمآ صوب جهه ثآنيهه

فوآغي بخوف : لو خلص فروس بيعصب ليش نحن مب ويآه

آحمد : آممم ابي اقولج شي بس آخآف لو كنت مب قدهآ

فوآغي : هئئئئئئئ لالالالالالالالا تقوووووووووووووووووووووووول مابي اسمع خلنا نروح يلآ

آحمد : بس انا لآزم اقولها

فوآغي سسسآكته

آحمد يود ايدهآ و و قآلها : لشو ترجفييين

فوآغي : آحمدوو والله مب وققتكك خلصصصني

آحمد : آنزين ممكن تهدين شوي ؟

فوآغي : ان شششاء اللله

وخفت شوي الرجفه من آييد فوآغي

فوآغي : الحين ممكن تتكلم

آحمد : هيه آكيييد

فوآغي سآكته ووتريـآه يتكلمم

آحمد : آمممممممممممم

فوآغي بربكه : وبعديييين !!

آحمد : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببج وآييييييييييييييييييييييييييييد

فوآغي كآنهه حد صصصصبب عليهآ مآي بآرد ثثثثثثثثثثثثثثلج استتحت وسيده سحبت ايدهآ من ايد احمد وركضت لـ للحمآآآممم وهي خيفآآآنننه وتستوعب اللي صصصار



Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt

توقعآتكوؤم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif *

شو بتسوي فوآغي ؟

شو كآن فيهه نهيآن ؟

شو بيكون قرآر سهيل الاخير ؟

متى رجوع حمدآن & سوآف للبلآد ؟

شو بيصير مع ريم & فآرسس ؟

شو بيستوي ف ميره & سوآف ؟

و زيود & سلآمممه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-30-2012 06:13 PM

البآرت 16 , *





ﺈحتريتگ فِيّ :"


زمٓإﻥ ﺈلإنتظإر #)


وٓ ﺈنتھٓہىَ وٓقتگ +


وٓ لإ يمٓگن ﺈجَيگ *


ﺈللِيّ خإنُوٓني ( !


وٓ خلوٓنيَ گثإر ( =


لإ تخإف ﺈلجرح


مٓ يُوٓقف ععَليگ </3




وهي الحمآآآم وجسمهآ كله يرجف وتحآول تهدي نفسسهآ لك مب قآدره بعد اللي صار لهآ كيف تقدر تهدي

فوآغي بصوت خفيف : آحمد يحببببج فوآغي !!! مآصصصصصصصصدق هئئئئئئئئ
آحمد يدق عليها الباب عسب يطللع عسب مآيشكون فيهم فروس وريمو
فوآغي عدلت شيلتها وخففت من التوتر وغسلت ايدهآ بالمآي ومسحت على ويهآ شوي وبطلت البابب
آحمد لمآ جآفهآ ويها سالهآ باستغراب وفشله : آمم لايكون تصيحي ؟
فوآغي : لآ بس غسلت ويهي
آحمد : آيوآآ يلآ تعآلي بنروح
فوآغي : يلآ
آمآ في الغرفهه وقبل قدوم فوآغي & آحمد للغرفه اللي حاطين فيها فروس
السكوووت مسيطر على فروس وريمم ف الغرفففه وآخييرآ فروس كسر هالصصمت وهو يقول
فروس : ليش وآيد مهتمه بهالموضوع ريم J ؟
ريم : بس جي ابي اعرف ليش في شي ؟! ولا حرآم اتخبر عن آيمممآن !!
فروس : لآ مآفي شي / ولف عنهآ
ريم : فروس انت ليش جي ينجلب حآلك من آطري لك آيمآآآنن
فروس بعده لآف عنهآ ولا رد منهه
ريم سسكتت بععد ودخلت اول شي فوآغي عقب آحمد ,
فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئ جبسوهآآآآآآآآآآ ؟ يعني فيكك كسسسر L سلآلآلآمآآآت
فروس : ههه خفي علي , الله يسلمج
آحمد : آوييه سلآمآت والله فششله ياليتني مآتنطقت ولا قلت لكم نلعب هاللعبببه
فروس : لا بالعكس وين استآنسسست وآيد ومآيآثر فيني جبسس ببطله بعد كم يووم
ريم يآهآ آتصآل ممآ خلاها سيده تطلع من الغرفهه
سلآمه : آلوو
ريم بصوت تعب : آلوو
سلآمه : امم وينه فروس وليش مآتصلتوآ تطمنونا عنننه
ريم : والله نسينـآ آمم شسمه طلع فيهه كسر وجبسوآ ريلهه يعني مآل سآعتين جي ساعه وبنرجع البيت ان شششاء اللله !
سلآمه : آوك لا تطولون , نتريآكم آنآ و و مهوي و زآيييد
ريم : مب مشكله يلآ مع السلآمه , !
وقبل لا تدخل الغرفهه لاحظت آن فوآغي وآحمد طآلعين
ريم : على وييين ان شاء الله ؟
آحمد : بننزل تحت بنيب لنـآ شي نشربه تبين شي ؟
ريم : هي يبولي نسكآفيه وفآرس قالكم مآيبآ شي ؟
فوآغي : بلآ بعد نسكآفيهه
ريم : آوك آنآ بتريآكم عند الانتظآر
آحمد : عيب عليج دخلي عند ولد خآلتج شوي نحن ورآجعييين
ريم : أن شاء اللله
ودخلت ريم وآنتبه لهآ فروس اللي كآن يلعب ف تلفونه ويرمسس ربععه
فروس : منو متصل فيجج ؟
ريم رفعت حياتها : وليش تسال منو ؟
فروس : بس جي ابي اعرف
ريم : حد آحببه وبس
فروس انصدمم وجي ولف عنهآ
فروس : ياللله زييين
وحآول يقووم بس ريله وآيييد عورته وريم لا شعوريا قالت له
ريم : شي يعورك ؟
فروس : قومي عني شوي
ريم استحت وبعدت عنهه : آسففه
فروس : مب مشكله
ريم : كانت سلآمه على الخط تتطمن عليكم وتتريآنآ نرجع البيت نحن نتريـآ احمد يب شي نشربه وبنشربه وبنرووح وبناخذ لك كرسي او عكاز تقدر تمشي عليهم بالبيت
فروس وهو متضيج منهآ : زين
ريم : بلآك فروس ؟ اتضايجت ان قلت لك حد آحببه < ترى كنت اقصد سلآمه والللله
فروس : ولو حبيتي انا شو يخصني مآلي اي حقق ولا انا غللططآن
ريم تضايجت وآيد : بلآ لك حق ولد خآلتي وكيفي آنـآ
فروس : اونه الحين صرت ولد خخآلتج يعني ؟ شي طيب والللله
فروس رغم ان ريله تعوره رآح ويبي يقوم من الشبريهه وريم لما يايه بتساعده
فروس : آعرف اقوم بروحي ريآل انا قالولج ياهل ؟
ريم : خلاص فروس يسوي علي قسسسم بالله
فروس : مآظنتي يهمج شي !
شوي ورن التلفوووون , والمتصل هو آيييمآن <
فروس رد وهو سسآكت وريمم تتريآه يتكلم
آيمآن : سلآمآت شو لك في المستشفى ؟
فروس : وآنتي شو درآج ؟
آيمآن : آمم اختي مربيه بنفس المستشفى ولمحتك
فروس : آيوآ مبروك مآيآكم يتربا في عزكم ان ششاء اللله
آيمآن : ان شاء اللله , آممممم
فروس : آمري ؟
آيمآن : ممكن ايييك
فروس مآرد عليييها
آيمآن : الله يخليكك لو اخر مررره
فروس : تعآلي غرفه رقم 33
آيمآن : بي بس حد ويآكك
فروس : لآ مآحد تعالي !
ريم يآيه بتطلللللع
فروس : قعععدي , !
ريم : مش متحمله اشوفك انت ويا حبيباتك الصايعات !!
فروس : قلت لج قععععععدي وكلمتي مابثنيها
آيمآن دقت البابب بهدوء , !
فروس بضيج وهو مآوده يجوفهآ : تفضلي !
آيمآن لما دخلت الغرفففه انصدمت من البنيه اللي قاعده مع فآرسس
آيمآن : حمدالله على السلآمه , آمم قلت لي مآعندك حد
فروس : الله يسلمج , هي مآحد غريب !!
آيمآن باستغرآب وتاشر على ريمم : عيل هاي منو ؟
ريم رآحت ومدت ايدهآ بتسلم بس ايمآن مآمدت ايدهآ
ريم بابتسآمه حلووه : آنآ ريمم بنت خاله فآرسس
ايمآن : هههههههههههههههههههههههههه آنتي ريمممممم !!!!
ريم : هي انا ريم عندج مآننع ؟
آيمآن : آوك طلعي برعع ابي فروس شوي بكلمه رآسسس
فروس بنظره لـ ريم ويرجع يلف ويهه لايمآن : ليش تطلع هي مآقآعده على رآسج هي القاعده وانتي الطالعه ولو عندج كلآم قوليه جدآمهآ ؟
آيمآن : وبصفتها منو تسمع اللي بيني وبينك !!
فروس لا شعوريـآ : بصفه آنهآ بتصير حرررمتي ودامها عرفت المآضي اللي بينـآ خل تسمع الكلآم اللي بيصير بيني وبينج الحين
ريممممممم ف صعقققه تمآمآ انحرجت من كلآم فروس بس ماحبت تحبطه ولا تجذبه جدآم ايمآآآنن
آيمآن : هئئئ فروس ماجفت الا هاي تخطبهآ
فروس : لو يايه تهنين اللي بتصير حرمتي / اشر على الباب : طلعي منه بخيرج احسن لج ولا اني اسوي لج فضيحه جدام الكل وخاصه ان اهلج هني
آيمآن : وانت شو درآكك آن آهلي هني يمكن آجذب
فروس : مآتجذبين اعرفج
آيمآن : انا اجذذذب وفوق ها تصدقني
فروس : انا هب الاهبل اللي حبيتيه قبببل ؟ جفففت اخوج وجفت آمج اللي مره لمحتها ويآج ف السوق !
آيمآن بخوف : وانت شو درآكك بكل هآآ
فروس : وآعرف انهم جريب من غرفتي ف الغرف رقم شي و 20 بتنكرين !
آيمآن بارتبآك : هييه زييين هي صح مآ آجذب المهم الحمدالله على السلآمه
يآيه بتطلع آيمآن ووقفهآ فروسسس
فروس : دآمج بتطلعين من هالباب الحين مآبيج ترجعين لحيآتي وعن رقمج تراني حذفته وقلت لج آني خلاصص برتبط مع ريم طلعي من حيآتي مليتج و الله آني كآرهنج ومب طآيق اشوفج
آيمآن بابتسآمه وهي تتآلم ف دآخلهآ وهي تقول ف خاطرهآ ( اصلا انا استآهل لو حآبتنك بصدق مثل ماحبيتني من البدآيه جآن مآصار كل ها ولا كنت من نصيب ريمم بتكون من نصيبي انا وبسس ) وهي تقول له : ان شاء الله فآرس وابتسمت : مع السسلآمه
فروس غمض عيونه ولف عنهآ وهي سيده طلعت وقعدت تصييحح
ريم بعصبيهه : آنآ مش لعبه عننننندكم تفهمم هي تسب وانت تجذب
ريم بطلت الباب وتشوف آيمآن تصيح عند الباب طلعت وسكرت الباب عن فآرس ومسكت ايد ايمآن اللي خلا ايمآن ترفع رآسها
آيمآن هدت ايدهآ : ليش مآسكتني بعد كل شي سويته
ريم : آنتي مآسويتي لي شي
آيمآن : بلآ سبيتج وآهنتج
ريم : كل حد لحظه غضب يقول شي مب قد الكلآم اللي يقوله
رآحتت ريم ودخلت الغرفه وخذت كلينكس وسيده طلعت وسكرت الباب مره ثانيهه ومدت لايمآن الكلينكس عسب تمسح دموعها ووقفتها
ريم : كل انسان يغلط واهم شي انه يعرف غلطه
آيمآن : شكرا مآتقصرين
ريم : ولا تنهآرين وجي ان شاء الله كل شي بيتغير
ايمآن : لآزم بيتغير في حيآتج مب حيآتي
ريم : فآرس يجذب ترآه للحين يحبج J هو مب خآطبني وانا لا حرمته ولا شي
آيمآن بفشششله : اوويه والله سوري عيييل هب قصدي جي اسبببج وسوري على اسلوبي بالفون انا والله ندمانه وانا صدق الحين احبببه
ريم : دخلي رمسيه
آيمآن : هو مآيبـآ يجوفني
ريم صبري شششوي
ريم دخلت لفروس وهي قلبببها يتقطع على الكلآم والافعال اللي تسويهآ : فروس ممكن ططلب ومآتردني فيهه ؟
فروس : آمري ؟
ريم : سآمح ايممآن هي تستآهلك
فروس منصصصدم
ريم : هي بتدخل الحين تبيك في رمسه لو مآتبآهآ او اي شي في خآطرك قوله لهآ لآن هي صدق تحبك وشآريتنك من الحيين وهي احسها تغيرت انا الحين رمسستهآ والندم بعيونهآ / وتبلع ريجهآ وتكمل وهي تقول
ريم : ودآمك آنت تحبهآ وهب قادر تنسآهآ ومب قآدر تنسى مآضيها سآمحهآ ورمسها وحبهآ وخذها بالحلال
فروس بالمم من قلبهه : تعرفين تحريت لو ذرة فيج بتحبني في يوم ومآبتخليني لا لـ آيمآن ومآضيها اللي يجرح ويعذب ولا لغيرهآ بس للاسف خآب ظني
ريم : ليش يهمك ؟
فروس لف عنهآ وهو يرمس : قلت اللي عندي دخليلي آيمآن لو سمحتي ابي آكلمهآ
ريم وهي قلبهآ يحترق : آوكك

دخلت آيمآن عند فآرس وهي عيونهآ حمررر ويبين عليهآ آنهآ صآيحهه
فروس : شوفيج آيمآن ؟
آيمآن : آنآ ندمآنه سآمحني
فروس يطآلعهآ بحب : مسموحه بس مآبرجع لج
آيمآن وبضيج : ليششش ؟
فروس : لآن خلاص مآبي آحب حد ولا ابي اتعذب بكمل درآستي ومن عقب درآستي بشتغل وباسس نفسي ! ها كل اللي اباه
آيمآن : الله يوفقك ان شاء الله بس من قلبك مسآمحني ؟
فروس : هي من قلبي بس ايمآن هالمره صدق ابدي حيآتج بتوبه صآدقه ولا تحبيني ولا تحبين غيري والله يوفقج وطلعي من حيآتي وآمسحي رققمي وكل شي يخصني
آيمآن تبتسم : ان شاء الله وانت بعد ربي يوفقكك
فروس : مع السلآمه
آيمآن وهي ارتآحت : في حفظ الللله
طلعت آيمآن وهي تتشكر ريمم على اللي صار وريم فكرت شي ثآني طببعآ وسيده دخلت عند فآرس عسب تشرب مآي , !
ريم : ان شاء الله ترآضيتوآ ؟
فروس وهو يقوم ويحط نفسه على الكرسي المتحرك : لآتتدخلين فيني اببببببببببببببد , دآمج تخليتي عني وعن حبي من بدآيهه الموضوع وآحسن هالشكل بدل لا تعذبيني لا تدخلين في خصوصياتي ابببد وعسب ترتآحي اآكثثثر بيبها لج من الاخر , آيمآن تآبت عن فعآيلها وانا سآمحتهآ وان شاء الله ربي يوفقها انا من اليوم طآلع من حيآتهآ وهي بتطلع من حيآتي
وقآم فروسس ويدز عمره برع الغرفه عسب ينزل تحت لقى آحمد وفوآغي ياين وعطوه مآله وريم اللي متضايجه طلعت ورآه قآمت فوآغي تدز فروس والكل يسولف مآعآدآ ريمم اللي متغشيه وتصيييح بهدووء
ورجعوآ البييت كلهم وقعدوآ يسولفو فروس استحي يقول انه بيرجع بيتهم لآنه فليل وجي
سلآمه حاضنه فروس : ههههههه حيآتي والله يلعن آم اللعبه جآن جي بتسوي ف كل حد كل يوم حد يتعب
فروس بآبتسآمه عذآب : هي جفتي عآآآدد
سلآمه قآمت ودزت فروس بعيد صوب الحديييقه وقعدت هي ويآه بروحهم : فروس فيكك شي والله آحسك مب طبيعي وهالابتسآمه المتصنعه ؟
فروس بعذآب : مآشي
سلآمه : آدري ان الموضوع يتعلق بريم لان حتى ريم مش طبيعيه من آول مآوصلت
فروس : خلاص سسسلامه قلت لج مآشي
سلامه : لي يريحك
فروس : انا مابي ابات هني مررره ثانيهه , هالبيت بيذكرني عقب باشياء انا مابي اتذكرها
سلآمه : هئئئ لاااااااااااءءءءء لا تقول جيييه حرآمم
فروس : الوود ودي يا سلامه الحين ارجع البيت لولا فشيلتي من زيود والحين نص الليل ولو مآكنت مقعد على هالكرسي جآن قمت ورحت بيتنا انا بآجر بخلي زيود ايب لي عكآزآت مآبي اتم قآعد على هالكررسي مآبي احس بآلعجز ,
سلآمه : شو صاير فيكك فروس
فروس : تكفيج كلمه آنكسرت مرتين !
سلآمه انصصصصدمت وعرفت آن المره الاولى من ايمآن طبببعآ // والحين المره الثانيهه من بنت خآلته ريمم !
سلآمه : فروس لا تضايج وآدريبك مآبتقولي السسسالفهه لآن آنآ يا اكشفك بروحي يا اعرف من غيرك
فروس : سكري على هالموضوع ووديني عندهم ف القعده دآممّ كلهم متيمعين
رآحت سلآمه & فروس للقعده اللي الكل كآن متيمع فيها ويسولف حتى ريمم عسب ماحد يشكك فيها بدلت وغسلت ويها ونزلت عندهم تحت والكل يسوولف من ضمنهم ريم الا فارس اللي كآن سرحآن في عآلمم ثآني وها اللي لآحظته ريم & سلآمه
سلآمه : تعرفون آن آختآروني آكون الرئيسه على حفله التخرج & رئيسه الكلآس
فوآغي : جذاااااااااااااااااااااااااابه
الكل : هههههههههههههههه
سلآمه : حيوآنه واللله صدق
ريم : هي صدق فوآغي
فوآغي & مهووي : آونـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ريم : ههههههه مليت من هالكللآم مآلكم غيروآ شوي
فوآغي : ههههه مالت عليييج يالهرمه
مهوي : هي واللله مآلت عليييج
فوآغي : يآحيج اختي مبروك مبروك تستآهلين
مهوي : فوآغي قومي بنسير بنقعد على الاب بنشوف حلقه الكوريين اللي فاتتنا
فوآغي : يلآ
صعدوآ فوآغي & مهوي عسب يقعدون على اللابات
مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ لحقي فوآغي وصلتني اضافه على ايميلي ؟
فوآغي : ههههه غربلج منوو ؟
مهوي : ههههههه اونه الاضافه اسمهآ " رآعي الفتك "
فوآغي : ههههههه آويييه ها لايكون ولد بيلعونج ترى لا ترمسينه
مهوي : يمكن وحده من الربع خلني خلني اقبببل
وسيده انقبلت الاضافه للطرفين وبدو يكلمون بعض كآن نك نيمم مهوي هو
" لككِ صۄرھ ! مِن محجّر آلعينَ .. مَ غآبٺ: / "
آمآ هو كآن نك نيممه
" آلوقآحه قلي وش معنى الوقآحهه ورآح آصصصدق لآني آدريبك وقح ! "

مهوي : آممم ممنو آنتي ؟
رآشد بآستنكآر : آنتي منو ؟
مهوي : هئئئ يعني انتي مب بنيهه ؟
رآشد : لآ مب بنيهه آنآ ريآل
مهوي : ههه والنعم وانا انثى
فوآغي : هههههههههههههههههههههه اشوف اشوف المحآدثه ههههههههههههههه وقص يقص هالايد لا تكتبين جي قوله آنج بتسوين دليت وفكينـآ
رآشد : هههههههه اشتررفنـآ يا الانثى انتي بس
مهوي : وانا بعد يا الريآل انت بس
رآشد : آحترمي نفسج ؟
مهوي : آحترم نفسك بالاول
فوآغي : هئئئئئئئئئئ مهوي عن المصآخه لا تمممآطلين معآه سوي دليييتت
رآشد : ههه انتي تضحكيني وآيييد
مهوي : مو بس انت اضحك الكل آنآ اصلآ فديتني
فوآغي ضربتها على راسها : مآلت عليج وآيد مصدقه عمرج قلت لج سوي دليت حيوآنه آنتي مآتفهمين تبين تيبي لنآ المشآكل من ورآه
رآشد : يلعن ثقتج الزآيده بنفسج يآخي هب فآضي لج
مهوي : هههههههههه اللي يقول انا وآآآيد فآضيهه لك آنقللع زين منآكك
رآشد : وآيد لسآنج طويل ياليآهله
مهوي : موب اصغر منك هه يآريآآلل
رآشششد : وملسونه بعد يآربيييه
مهوي : مب كثرك
رآشد : ترفعين الضضضغط
مهوي : نفسسسسك
رآشششد : آوفففففففففففففففف انتي منو ضآفج عندي ؟
مهوي : آنت تستهبل علي انت اللي ضفت خلاص سوي دليييت
رآشد : فكينـآ انا داش من فون مآيستوي دليت ااذاا رجعت ودشيت من لاب بيستوي صبري شوي
ظهر رآشد وعقبها جي بـ 10 دقآيق سجل دخولهه من لآب
مهوي : سوي دليت وفكنـآ مآلهه دآعي ربع ساعه تدور ايميلي متروس ايميلك بنآت لا حول الله
رآشد : ههههههه وانتي شو لج متروس ولا مليآن ولا نآقصصص خلج ف نفسج
مهوي : يب يب صح مآيخصني يلا سويلي دليييت
رآشد : آوك
مهوي تتريآه يسوي دليييت بس مآسسسوى
زيود يصآرخ من تحت
زيود : والله يآ مهوي لو مآنزلتي انتي فوآغي ماتلومون الا نفسسسكم
رآششد : مع السلآمه
مهوي حتى مآردت عليهه سيده سسوت للاب سليب ممآ خلاها تظهر من المسن اتومآتيكك ونزلت ترآكض تحت هي وفوآغي عن زيود يهزبهم !!
سلآمه طلعت برع تشم هوى لآنهآ حست بكتمه لآن الهبلات فوآغي & مهوي تعطروآ من نزلوآ تحت وريحه العطر قويهه ف طلعت سلآمه وكآن زآيد آوردي برع ايب تلفوناته ومآي وجي
سلامه : زيود
زيود : آمري
سلامه : ابا مآي من اللي شالنهم عآدي اخذ وآححد ؟
زيود : هههه هي آكيد عآدي يالله بالستر الا هو مآي
سسلآمه ابتسمت وكآنو قوم آم زآيد محطين في حديقتهم نفس الميريحآنآت والعآب لليهآلو
سلآمه رآحت وقعدت على الميريحآنه وقعدت تفكر , آمآ عن زيود ورآح وحطط المآي ورجع يقعد برع حذال سلآمهه

فزززت سلآمه على كلآم زيود
سلآمه : هئئئئئئئ الله يسآمحك خوفتني فيكك شي ؟
زيود : لآ بس حبيت اقولج شي
سلآمه : قول
زيود : مآكآن المفروض قلبي يتعلق فيييج آحسج مآتحسيين فيني ابببد وانا والله يا سلآمه آن مآلي خآطر اكمل العلاج لولا غلآه آخوج وانه ويآي جآن مآسويت كل هآ
سلآمه : الله يديم هالمحبه من بيينكم
زيود : والله آنتي عمرج مآبتحسسسين /
ومد آيده ومسك ايدهآ وحس بقشعريرة تآآآآآآآمه وفتحهآ وحط لهآ وررققققه وقآم ورآحح
كآن مككتوب في الرسآلهه
" ﺧلۆه ﻣﺳﭠﺂﻧس ﯾﻣگن ﻣﭑلقى ﻓرﺣته ۆﯾﺂآي . . </3 " + " آحبببج بس مب رآضيهه تحسين ويآي بس صدقيني بطلع من حيآتج & الله يوفقج "
سلآمه وهي تتكلم بصوت مسموع كآن زيود وراها وهي مآتعرف : يكون آحسن يآ زيود لو تطلع من حيآتي
زيود بصصصدمه تآمه وهو يقول : ان شششاء الله بطلع من الحين بعد
سلآمه مصدوووووووووووووووووومه آنه سمعهآ ويآيه بتنآديه بس هو آختفى عن عيونهآ للاببببد
سلآمهه بضيج : يعني انا ادمرك , وآخسرك بس آنآ مآبيكك ولا آحببك ولا اتمنى لـ نفسي وآحد مثلك مغآزلتي < آوففف بس هو سلآمه بطل لـ شو هالحركآت كلهآ ( استغفر اللللله ) خلاص خلاص زيييود آطلع وانا بطلللع ها احسن حل للاثنين بدون حب ولا عذآب ولا مشآكل ولا زعل وتمت قآعده وتطآلع النجووومم ورجعت لـ سرحآنهآ , *
في القعده فروس وزيود رآحوآ ينآموون وريم & سلآمه بعد رآحووآ تم آحمدو & فوآغي & مهوي مهوي قالت لهم آنهآ بتصعد فوق عسب تقعد على الاب وتذكرت الولد اللي ضافها تبا تحذفهه قبل لا حد يجوف المحادثات وركضضضت فوق وقفلت الباب فوآغي انحرجت من القعده ويآ آحمدو ويآيه بتقوم
فوآغي : تآمر بشي بروح فوق ؟
آحمد : هي ابيج آنتي تمي مآعلقتي على الكلآم اللي صار بالمستشفى
فوآغي تطآلع عيونه وعقب لفت : مآعندي تعليق بس ابي ارووح مابي اقعد ويآكك هني
آحمد : والله آنآ مآبكلج قعدي
فوآغي انحرجت ترده وقعدت وياه شوي وقالت بتقوووم
آحمد : آنزييين
لا رد من فوآغي طبببعآ
آحمد : وبعدين ؟
فوآغي : آحمد انا قعدت عسب ماتقعد بروحك روح نآم انا بصعد عند مهوي شوي وبنآم تعبآنه
آحمد : سلآمآت شي يعورج ؟
فوآغي : لا بس ابي انامم
آحمد : خلاص عيل روحي نآمي سوري طولت عليج
فوآغي : لا عادي ولو
آحمد : كنت آتمنى رد او تعلييق
قآمت فوآغي وهي صوب الباب وهي عاطيهه ظهرهآ لآحمد وهي تقول
فوآغي : وانا كنت اتمنى آن عندي جرآه كآفيهه عسب اقولك اللي في قلبي
رآح آحمد ويودهآ ومطهآ لدآخل
آحمد : عيل واللللله تقولي
فوآغي انحرررجت وقامت عنه بعيد : آحمد شو تستهبببل عن هالحركآآآتت عن حد يجوفنـآ جي
آحمد : مآحد بيجوفنـآ آلكل رآقققد الا مهآوي على الاب
فوآغي : حتى ولو
آحمد بعد عنهآ : آوك وعقب ؟
فوآغي : شو بعد عقب مآفي شي اسمه عقب قلت لك مآبي اقول شي
آحمد : لا في وبتقولين
فوآغي خذت نفس وقالت : مآبي آحبببك
آحمد آنصصصصدم فوآغي تكممل
فوآغي : مآبي احبك وعقبها يصير شي بينآ ويفرقنـآ آنآ بتعب جي آكثر ف لو آتم انت ولد خآلتي آحسن من حبيبي بالسسسر
آحمد : ههههههه اصييير شووو !!!
فوآغي : احمد بس والله جب ماتحمل مصاختك خلني ارووووووح
آحمد : بس انا مابتخلى عنج ولا بخلييج يود آيدهآ وحطه على قلببببه
آحمد : هالقلب كللله لج وينبض لج وعشآنج مب لحد ثآني
فوآغي تسمع نبضات قلبببببببببه وهي تلف الصوب الثاني وتتجآهل نظرآته وتوترها حيال مسكه ايده
فوآغي سحبت ايدهآ من ايده ولفت عنهه
فوآغي : آذآ مآبتتخلى عني تآكد ان ببدآلك نفس الشعور
آحمد وراها بالضبط : يعني متاكده من مشاعرج ؟
فوآغي لفت صوبهه وهي تحسه آنفآسه كلهآ على ويهآ : قوم عني آحممد مآحب هالحركآآآتت آنآ
آحمد : آسسسف / بعد عنهآ عقب قالها : آنآ بطلع من هني قعدي انتي خذي رآحتتتتتج
فوآغي : آحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممد
آحممممد لف صوبها : هلا
فوآغي طلعت وطآلعته ولفت عنه ومشششت خطوتين : آنآ بببعععد متعلقهه فيكك وآحبببببك من كل قلبي واتمنى آنك مآتخليني ولا تتخلى عني وركضضضضضضضضضضضضضضت فوق وهي تصيييييييييييييييح وخيفآنه من اللي قالته وسوته ودخلت الحمام عن مهوي اللي قاعده بزي بالاب آمآ صوب آحمد متيبسسس مآكآن يتوقع ها اللي بيصير اليوم مع فوآغي !!
طلعت فوآغي من الحمآم وهي ويهآ آحمرر وقعدت حذال مهوي اللي هلكتها ضحك بالمحادثه وهي تسب رآشششد سببب
مهوي : بتقول اسمك ولالا ؟
رآشد : شو تبين فيني انتي يا بنت النآسس ؟
مهوي : :@ فيس معصصصب < طز لآه من زين آسمك
رآشد : آوف من هالبنيه آوف انا شاللي بلآني فيج
مهوي : انا يالله شاللي بلآني بوآحد مينون
رآشد : آنآ اسمي رآشششد يآ بنت الاوآدم وانا هب مينون يالمينونه وانتي شو اسسمج
مهوي : مآلك خص ولا تسآل
فوآغي : وآيد مصختيها صرآحه سويله دليييت
مهوي : خليني اتونس من زممآن مآضآربت حدد
فوآغي : انا على الاب عيل بقعد شوي وبننآم
مهوي : آوك آوك
قعدت مهوي تسب رآشد ورآشد يسبها ويتضاربوووون وآخر شي ظهرت من المسن وهي منتهيه ونست تسويله دليييت

آمآ ف لندن يتصل لهآ وكلهه فونهآ يعطيه مغلق مغلق مغلق
حمدآن : مليتها ترآني مليييييييييييييييتها
سوآف توه طآلع من السبوح : شوفيك يآ ريآل تتحرطمم حد مآت عندك
حمدآن : هههههه كلب انت بعد ياليت مره ترمس شي فيهه خير اعوذ بالله من هاللسآن
سوآف : هههههههههههه مآخبرتكك ميروه اتصلت وحقرتها وكملت رقآدي قعدت تصيح ونمت آنآ
حمدآن : هههههه يآ قو قلبكك
سوآف : جهزت اغراضكك ترى بنرجع جرييب
حمدآن : ههههههه تستهبل هالجريب ترى فليل !
سوآف : هههههه والله مآشبعت من هني
حمدآن : هي والله ارضهم حلووه ودي مآرجعع
سوآف : حمدآن بآمآنه استآنست بهالروحهه ويآي !
حمدآن : هي والله وآيد يا خوي مآتقصصر
سوآف : ولآ يهمكك ولو اهم شي مستآنسس
حمدآن : هي والله وآيد بس شون سوي بهالحريم اللي يعكرون مزآج الوآحد
سوآف : هههه هي والله صدقك يآ ريآل وانتت شبيكك بععآد ؟
حمدآن : هههههه لا تستويلي شووآخ كل ساعه لغغه شسمه امون مبنده فونهآ تضاربت وياها
سوآف : آوف منهم هالحريم اذيه اذيه عآفآن الله مآ آي من ورآهم الا الصدعه وعوآر الرآس
حمدآن : صدقك هههههههه
سوآف : لا تخبر حد آن نحن بنرجع الليله
حمدآن : آوكك لا توصي حريصصص ,
سوآف : قوم بنطلع يآ ريآل بنغير جو قبل لا نروحح
حمدآن : آوك يلآ فووقه وانا بقول لآ اصلا ههه
طلع حمدآن & سوآف يتمشون في شوآرع لندن ويتشرون هدآيآ لربعهم واهلهم ورن تلفون سوآف ورد وهو متملل
سوآف : خير ؟
ميره : مآتبـآ ترمسني ؟
سوآف : هي مابا ارمسسسج
ميره : انا غللطآنه , يلآ مع السسسلآمه
ورقععتت الخط في ويهه وسوآف متفتف على هالحرررركه طرش لهآ مسسسسج ( والله آنج بتندمين على هالحركه الخايسه يالخايسه انتي )
ميروه ( يب انا خايسه من يومي سبحآن الله توك تعرف ؟ )
سوآف معصب منها ومارد عليها وحقرها وقال خسسسي يخبرها انه بيرجع الليله وكمل مشآوريه هو وحمدآن وحآطوآ مآشاء الللله على كل البلآد وشطبوووآ آمآآ صوب بيتهم
شوآخ : سهول قوم وديني الله يخليكك
سهيل : آوففف طفره آنتي طففرره قلت لج مآرووم آبي ارمس ابوي بموضوع مهم اترياه يرجع
شوآخ : شو هو موضوعك مب اهم مني صح ؟
نهيآن نزل من غرفتهه
سهيل : دخييييييل آمك شل هالحنه من راسي والله عورتلي رآسي
نهيآن : خير شوآخ تبين شي ؟ ترآج وآيد حنه
شوآخ : اوففففففف منكم طلعوني طلعوني ابي ايب لي اغراضضض حرآم عليكمم انقص عشآنكم بالمدرسسسه
نهيآن : ههههههههههههههههههههههه من الله انتي راسبهه ناقصه تنزلين بعد على الاقل نجحي بمادة
شوآخ : تهبي هبآآآآآآآآآك الله يالحمآر انا نآجحه ونسبتي ف التسعين بس بس طز فيكم بروح لابوي
نهيآن بطفره : لا تروحين له بيسوي لنا سالفهه انقلعي لبسي عبآيتج 5 دقايق
شوآخ : هههههههههههه وآآآآآآآآو آوك ومر على علآيهه
سهيل : هاي طبجتها ولا مخلفتنها وانا مب داري
نهيآن : شو درآني يا ريال , يكلم شوآخ : فكينا يالله روحي لبسي وخبريها انا ببدل سريع وبنزل ولبس نهيآن كندووره بيضه وغتره ابيض واحمرر وكآنت حلوهه عليهه خآصص آن نهيآن معضل وجي , ونزل شغل السياره ونزلت ورآه شوآخ ومرو على علآيهه وطلعووآ وآول مآدخلت علآيهه سيده شغل نهيآن اغنيهه
" مآ هي هالليلة وبسسس وآنت متغغغير علي "
شوآخ : نهيآن شو هالاغنيه بدل
نهيآن : بدلي جآن تبينن
وحططت شوآخ اغنيهه ثآنيهه وعم الهدوء وهم يسمعون الاغاني لين مآنزلوآ المكتبه وخذوآ اللي يبونهه عقب طلبوآ من نهيآن يوديهم بيشترون لبس والخ ونهيآن مآعآرض بس قال انه هالمره بينزل معاهم وجي , ونزل معاهم ونزلوآ وهو رآح عنهم عسب ياخذون راحتهم باختيار اللبس اللي يبونهه ورآح هو يتمشى ويطآلعع عقب انتبهه لوآحد يرقم آخته وعلآيهه وعصب وآنقهررر ورآآآح عند علآيهه وعلآيه وآيد خآفتت وقآل لـ شوآخ
شوآخ خيفآنه : نهيآن مآيخصنـآ بهه هو بروحهه يسوي حرككآت
علآيه : هي صح صدقهآ نحن مآيخصنآ فيهه
نهيآن : مب مشكلهه بس بروحو من هني خلاص ما خلصتوآ اللي تبونهه
علآيه : آممم لآ
نهيآن : خلاص روحوآ وانا برمسسه
شوآخ : دخيلك نهيآنو مآنبي مشششآكل
رآحح نهيآن يبي يرمسهه بس مآلقآه لان عرف هذاك آن نهيآن يقرب لهم ومآحب يسوي مشششآكل ,
علآيه : آخوج وآيد متفهم والله لو غيره بيعطينـآ طرآقآت
شوآخ : هي واللله الحمداللله
علآيه : يلا يلا طوفي عن نتآخر ونآخره
شوآخ : آوك
علآيهه وشوآخ تشروآ لين مآقآلو بسس ونهيآن فر على الكآشير البطآقهه ودفع عنهم وطلعوآ
علآيه : آمم شكرا
شوآخ : هي صح شكرا نهيآن
نهيآن : العفو ولو
شوآخ : آنآ بروح هنآكك شوي وبرجع
نهيآن : لا تتآخرين نتريـآج بالسياره
شوآخ : آوك
ركبت علآيهه & نهيآن السيآرهه
علآيه بجرآه : شو كآن فيك هآك اليوم ؟
نهيآن : آنتي تشوفي الحين فيني شي ؟
علآيه باستنكار من سؤاله : لآ
نهيآن : عيل بس خلاص مآفيني شي
علآيه : آنآ متآكده آن فيكك شي يمكن حبيت وهالحب مآنجح
نهيآن : وآيد تدخلين في موآضيع انتي مب قدهآ
علآيه : بلآ قدهآ ونصصص
نهيآن : هب لآزم تعرفين شي يخصني مآبيني وبينج شي بالاساس
علآيهه تجدمت شوي وبالغلط لآمست كتف نهيآن اللي حس بالقشعريره وهي حست بالفششششله
علايه مستحييه موت : سووري كنت بشغل المسسجل
نهيآن : لآ عآدي بشغله لج تبين اغنيه ؟
علآيه : هيه
شغل لهآ نهيآن ورجعت شوآخ وروحوآ البيييت وعلآيه بتمووت من الحركه & من فضولها اللي تبي تعرف كل كبيره وصغيره تخص نهيآن بس هو مب رآضي يدخلهآ حيآتهه يمكن علآيهه مآتبـآ تحبهه بس فضولها يذذبحح
آمآ صوب بيت ثآني
مهره : هئئئئئئئئئئ الهنوف لحقي
الهنوف : هآآآ
مهره : هههههههههههه مآشي روضوه تقولج روحي الغرفهه فوق
الهنوف : حقيره اقسم باللله
مهره : مب اقل عنج بالحقاره بس آحبج انا
الهنووف : وانا بعد ههه
رآحت فوق الهنوف عند روضوه عقب الهنوف بشوي دخلت البيت العنود ومعآهآ اليآزيه كآنت جميله وآآآيييد مثل آمهآ
العنود : مآمآ يلسي عني شوي يآين عند خآلوه مريم وخآلو مهره وروضه يلآ حبيبي سكتي
اليآزيهه : مهلا ؟
العنود : هي خآلوه مهره يلآ تعآلي دآآخخخخل
ودخلت اليآزيه وهي مسويه قرنين
مهره تركض صوب يزوي وتشللهآ وتبوس العنود : قربي قربي تو مآنور البيت يآ آهلآلآلآ ب عيون مهآري وروحهآآ وتبوس اليآزي
يزوي : ههه وين مهلا
مهره : انا مهلآ يا عيونها انتي
يزوي : ابا حواوا
العنود : عيب ماما
مهره : شو عيبه عباره خالتها انا بس صبري يودي بنتج الحلوه اللي تذكرني بسآلي وبنآدي مريوم لج
مهره تصآرخ : مريووووووووووووووووووووووووم , مريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي , مريممممممممممممممي
مريوم : ها ها مهآري تبين شي ؟
مهره : هي يلآ نزلي تحت العنود تتريآج تبي تسولف ويآج
مريوم : هئئئئئئئئئئ صدددق ؟
مهره : هي يلآ نزلي انا باخذ اليآزيه وخذوآ رآحتكم
مريوم : ثآنكس مهآري حبيبتي يلآ الحين بنزل
ونزلت مهآري
العنود : ماشاء الله حلويتي
مهآري : ههه من يووومي
يزوي : مهلآ وين حوآوآ
مهآري : تعآلي , آنآ بآخذ بنتج آوكك
العنود : آوك مب مشكلهه وآثقهه آنهآ ف آيدي آمينهه
مهآري : حبيبتي انتي والله
ومريوم نزلت وتوآيهت هي والعنود وقعدوآ يسولفون
آمآ عن مهآري ف شلت يزوي فوق وودتها لروضه تشوفهاا عقب بتوديها الغرفهه وبتصورها عقب طبعآ ذل عطت هالياهله الحلآوه اللي هي تباها
يزوي : آحبببث
مهآري : هههههه حبيبتي انا احببج اكثر
ويلسسست تلآعبهآ لين مآروحت العنود وشلت بنتهآآ
مهآري ترمس مريوم
مريوم : والله استآنست بشوفتها
مهآري : هي والللله وآنآ زود مآتنشآف بس محلوه العنود وبنتها جميله يزويتي
مريوم : ههه الله يحفظهمم
مهآري : آمين حبيبتي


Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaattt http://vb.ma7room.com/images/smilies/009.gif


توقعآتكووم , http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif *

شو بيصير في مهوي & رآشد ؟

ومنو هذا راشد بالاساس ؟

شو بيصير مع سلآمه ؟

فروس & ريمم ؟

شو بيصير مع سوآف & ميروه ؟

مع حمدآن & سهيل ؟

نهيآن & علآيهه !


الساعة الآن 08:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227