![]() |
يلا بسرعة.......................طولتي |
حد يتواصل ويا الكاتبة يمكن عندها ظروف او شي |
يعطيييج العافيه ع الراويه .. الصراحه حبيتها وحسيت اني اقرا احداث يديده مب مكرره شرات بعض الروايات 😊 |
امممم وين احمد |
تسسلمون كلكم منورين حبآيبي و حبيت تفآعلكم و ردودكم .. والسسموحـه بس كآنت عندي ظروف .. وخلاص احين فآضيه إن شاءالله مآبتأخر و بنزل بآرتـات طويلـه .. وو ، آنتظرونـي .. :) . |
* للعلم قريت كل الردود و التعليقآت .. بس السموحـه لأن مآرديت عليكم . بس لو عندكم اي استفسآرآت أو اسأله .. تقدرون تتوآصلون معآي من صفحتي الشخصيه أو الخآص . مآعندي أي مشكله و ان شاء الله محد يزعل أو شي :( . |
واخخيرا تطمنا عليج ❤️ مسموحة فديتتج ونترياا بارت طوييييل حلو |
الحمدلله رديتي علينا و السموحهههه اذا اذيناج |
م عليه واصلي ابداعج ونحن بانتظارج حبوبة بس لا تبطين علينا |
يلا طولتي علينا والله اشتقنا للشخصيات والاحداث |
متى بتنزليين باارت ؟!! |
البــــــارت التـــاسع عشــــر . / \ / \ / سيف وميره"صرخوآ" : بننننروووح دبيييي .. ندى : شو نسوي هننـاك ؟ سيف : ماعرف .. بس مـاما قالت لـ بابا ان لازم نغير جو .. ندى " دآم بنروح دبي اكيد بشوف عممي ؟ وآو " : اوك بيي .. "ونقزت من ع السرير .. و بعدها رجعت للشياطين ، تذكرت شي " ليييكون خلوف بيي ؟ ميره : لآ مآبيي .. ! يقول عنده شغل . ندى "بصوت واطي " : إلا موآعد هه . ميره : شو ؟ ندى : ماشي ماشي حبيبتي .. خلاص بتجهز وبييكم .. سيف : بسرعه بسرعه عشان مانتأخر .. ندى : زين يَ قلبي . - - - - - - - - - ندى : وآو و أخيرًا و للمره الأولى .. طلعه عائليه ! ميره : يالله نننندى .. ندى : زين زين .. طلعو انتوآ .. " وطلعتهم و سكرت الباب " " تسبحت و صليت وشوي إلا زنوب تدخل علي " زينب : صبآح الخير . ندى : صبآح النور .. زينب : ماشاءالله تجهزتي ؟ ندى : ايي يعني .. زينب : زين ندى جهزي شنطتج بعد .. ندى"بصدمه": ليي ليش .. ليكون بتردوني عند عند عمي !! زينب : هههه لآ حبيبتي بس بنبآت فـ فندق ف دبي .. ندى : وآو ونآسه ! اول مره .. بس اي فندق عاد ؟ زينب : خلها مفآجأه .. ندى : ههه زين بنشوف ذوقكم .. زينب : إن شاء الله يعيبج عاد "وغمزتلها " ندى"ابتسمتلها " زينب : يالله عيل اخليج .. ترا بنطلع بعد نص ساعه . ندى : اوك اوك .. ما بأخركم والله .. " و خلتني بروحي عسب اجهز اغراضي .. سبحآن مغير الأحوال .. صرآححه زينب يوم طيبه حتىى ملامحها تصير احلى .. ان شاء الله ما تتغغير.. بحاول اسمع كلامها و احسسها اني نفس بنتها .. يمكن تحبني ؟! أوه خل اجهز احين عن اتأخر عليهم وعقب يهونون ويخلوني فالبيت ههه .. - جهزت شنطتي .. حسب علمي بنقعد طول الويكند هناك يعني لين السبت … المهم عقب ماجهزت الشنطه لبست فستآن سمبل ابيض و عليه لولو *ترآ لو تلاحظون أحب ألبس الفسآتين السمبل* و كمملت بالاكسسوآرآت كآنت كلها لولو .. و حطيت ميك اب نآعم وخفيف .. وبعدها لبست عبآتي المفتوحـه اللي ايدينها وآسعه *عسب تبين الاكسسوآرآت* .. و تعطرت و تبخرت و حطيت دهن عود .. وخلصت أم الكشخه .. و بعدها نزلت من الدري و انا اسحب شنطتي . . " خليفه : ماشاء الله الشيخه ندى .. سايره عرس ؟ ندى : مايخصك.. خليفه : جب بلا قلة ادب .. ! ندى : بل .. جب يجبك شفيك علي .. خليفه : يالله فكينا لاه اخرتينا .. ندى"فجت عينها" : اننت بتتي ؟! "وإلتفتت لميره وسيف" قلتوولي مابيي !! سيف : مماعرف توه الا قال بيي .. ميره : اوف بيسوي زحمه .. خليفه : جب كيفي . ندى "سبحان الله حتى الصغآر مايبونه .. زين شكلهم صآروآ فـ حزبي انا " بورآشد " توه يآي صوبنا ومعصب " : خلاص عاد انت وياها .. لاتصدعونآ من احين .. يالله ع السيـاره تأخرنا .. ندى"اتطالعت سآعتي" : بـل السآعه 9 ويقولون تأخرنا .. ترا مب رآيحين امريكا ،، إلا هي دبي .. فرة حصى ! زينب : نعم ؟ ندى : لالا مآشي .. "ومشينا كلنـا للسيآره العآئليه اللي هي نيسآن بترول اليديده - لونهـا ابيض + كروم .. ، طبعـًا ابوي يسوق وحذاله زينب و ورآه خلوف و ميره و سيف و انا تبرعت وقعدت ورا اخر شي *عشان اكمل رقاد* كـان خليف جدامي بالضبط .. وشاشه فونه واضضحه بالنسبه لي ! كآنت محادثاته سخيفه يعني يكلم بنات وو حبيبتي وحياتي ومادري شو فـ مآفي شي مثير للاهتمام .. ارقد احسنلي .. " ميره : ننندى قوممي .. سيف : هاااي كله ترررقد .. ندى"فتحت عينها بكسل وبصوت كله رقآد" : وانتوآ كله توعوني .. مسرع ماوصلنا .. سيف : لا مآوصلنا بعدنا الا هاي شيشه السمحه .. ندى : وليش وقفنآ .؟ ميره : ععشان عشان ناخذ أكل وو ريوق .. ندى : زين هاتولي معاكم مافيني انزل .. سيف : اووك . . " ورآحوآ الثنآئي المرح وبعد نص سآعه رجع الكل للسيآره " خليفه "مآسك الجيسه ويوزع ،شكلهم يتأكدون لو مآنسوآ شي" : ها كروسونج ميروه ؟ ميره : ايي ماليي .. خليفه : وهذا مالج يمآ ،، و ييود سيف هذا مالك .. "وتم يوزع وبعدها فرالجيسه" ندى"كنت بموت من اليوع فـ قاعده اترقب ههه" : واننا مالي ويين ؟ خليفه : ممالج ؟ سيف وميره"إتطالعوآ خليفه" سيف : انا خبررتك انها تبي .. ميره : وانا عطيتك كروسون و جبس وعصير حق ننندى ! خليفه "بنذاله" : اووه نسيت اييبه .. ندى"اشكره قآصد؟!" : خلاص ممابي اصلن .. بورآشد "رجـع للبآركن .. كان توه متحرك فـ مابعد .. مآهآن عليه بنته تموت من اليوع . . " : يالله ندى انزلي اشتريلج شي .. ندى : سيف .. انزل خذلي .. مافيني .. سيف : انزلي معآآي مايستوي اروح بروحي .. ندى : آوف زين انا ورا اخر شي .. سيف : صبري بنزلج السيت .. "ونزل السيت و نزلت مع سيف .. " - - - سيف : ردبببول ؟! مبب زين .. ندى : شفييك .. عادي دوم اشرببه .. سيف : لا ننندى بعدين بيستويلج شي مب زين .. ندى "ماقدرت ع براءته": ياقلبي ع اللي يخافون علي ! خلاص بآخذ شي ثاني .. سيف : تبين دونـات ؟ ندى : ايي شي .. ؟ سيف : صبري بيبلج .. "ورآح بعيد" ندى "خذتلي خرآبيط وبعدها ، شكلي ضيعت سيف فـ قعدت اناديه بصوت عالي" : سسييف ، سييف .. سيف ووينك .. "إلتفت وآحد لـ ندى .. شكله إسمه سيف ! مآكآن يقصد شي بس لآتلقائي يوم حد ينادي بإسمك وترد عليه " : عيون سيف .. ؟! ندى"اتطآلعته ، انا ناديته ؟ آححمريت من الحيآ ووجاوبت بتوتر و كأني متخربطه " : لآ ممب انننت ، "أشرت بايدي" سيف الصغير …. "وقلتلها لا إرادي " أخوي الصغير .. سيف : أفا ضيعتي سميّيِ .. ندى"نزلت رآسي و هزيته بمعنى نعم" .. سيف : صببري بدورلج اياه .. "وقآل بصوته الرجولي العآلي " سييف ؟ "ورآح ينادييه لين مالقاه وسحبه لـ ندى" ندى"بخوف" : اننت ويين كننت .. سيف : مممآعرف شفت وحده تحريتها انتي ولحقتها .. ندى "ضربته ع راسه بالخفيف" : حممار خوفتني عليك .. سيف"الكبير هه" : خلاص لقيتي اخوج ؟ ندى : ايي مششكور اخوي .. سيف"الكبير" : العفوو بس ترآ مآسويت الا الوآجب "ورآح" ندى " وأخيرًا ؟ وآحد فهالبلاد يسآعدني لوجه الله بدون مآيطلب رقم ولا يكون معجب أو شي ههه .. الله يكثر امثـاله .. " سيف : ننندى شو اتطالعين يالله تأخرنا .. ندى "كـ عادتي سرحت شوي! " : انتوآ كله متأخرين .. زين خلاص خلصت اصلن .. " وحآسبت و رجعنـا للسيآره .. ترست بطنـي و تليقفت شوي وتميت اتطالع شآشه بلاكبيري خلوف .. كآننت كل محادثاته ممله ماعدا وحده " أحمد : حرام عليك اللي سويته بـ ندى .. اظن ابوك ذبحها عقب الفضيحه . خليفه : تستآهل والله واصلن تستاهل اكثر من الذبح بس للأسف ابوي ماسوى شي ! أحمد : غريببه ليش ؟ خليفه : والله روحي مادري .. شكله غسل ايده من هالندى . أحمد : الحمدلله ماسوالها شي . خليفه : أحمد ؟ شفيك متعآطف معاها تراك ماتعرف عنها كثري .. أحمد : ليش شو تعرف انت ؟ خليفه : نفس مآخبرتك البنيه قذره . ! أحمد : استغفر الله .. انا للحين متلوم من اللي سويته فيها .. والله يا خليف عمري ما طلعت مع وحده شريففه نفس ندى .. ماتكلم شباب ولايخصها بهالحركات . خليفه : هذي ؟ هذي شريفه ؟ شكلك غلطان . أحمد : والله يا خليفه .. الكتاب مبين من عنوانه .. شوفها عدل وبتعرف . خليفه : ههه خسي .. هذي الشيله مآتلفها كآمله .. والعباه عمرها ماسكرتها ، وتقول شريفه ؟ أحمد : خليفه ؟ بعدها ياهل .. وبعدين شدخل ياما بنات متحجبات و متسترات وهم من تحت لي تحت ، و ندى لأنها طلعت شوي من شعرها و فتحت عباتها صارت صايعه ومنحطه ؟! خليفه : اوف لاه غير الموضوع .. أحمد : زين زين .. " ندى ؛ و رجعوآ يسولفون عن البنات ،، استآنست يوم حسيت ان في حد واقف ف صفي مثل أحمد .. هذا اللي يستحق يكون أخوي … مب خليفه اللي مب ويه أخوه .. أوف خل اكلم البنات فالقروب احسنلي " - *قروب البلاكبيري* القروب ؛ ندى ، رنا ، عليا ، خلود ، امون - ندى : بننات شو تسسون ؟ عليا : ماشي . رنا : مي تو . خلود : حتى انا ملل والله. امون : ويو ، انا فـالدرب سايره دبي .. ندى : وي ياحليلكم ، أوب امون نفسي .. مي تو سايره . خلود : أوف وجع قهرتوني ، بسير اتطالع فلم ع osn movies احسنلي. رنا : خلود قلبي بيي بيتكم . "ترا رنا وخلود جيران" خلود : حياج افا عليج ويت بجهز البوبكورن.. عليا : أوف خلود ورنوش زقوم يالجلاب ماتعزمون ..و امون و ندوي انتوا الثنتين يالعلل هاف فن فدبي وإنجوي . امون : هههه ياحليلهم شفتي كيف ياندى محد مستانس الا نحن . ندى : ايي ياحظنا .. قولوا ماشاء الله عن تحسدونا . عليا : وي وجع وجع .. شكلي بروح بيت خلود ابركلي . امون : هههه وحليلهم .. إلا اقولج ندى وين بتسيرين فدبي ؟ ندى : ماعرف وانتي ؟ امون : جميرا يَ روحي ! ندى : ترا ماعرف شي فدبي .. شو هاي جميرا ؟ امون : يَ قلبي هاي اكبر تجمع لـ بنات وشباب دبي هههه .. وجي كله مطاعم وفنادق و بحر وونآسه ودرآجآت ونآس من كل الدول وو تطمشين ع كيف كيفج . ندى : حمستيني .. خلاص بييج افا عليج .. حآجزين فـ فندق ؟ امون : ايي حاجزين فـ السوفتيل اللي فجميرا.. وانتوآ ؟ ندى : مآعرف . امون : كل شي ماتعرفين ويا هالويه . ندى : هههه مآدري ماخبروني .. خلاص بعرف وبخبرج . امون : اوك .. خل نتلاقى عاد . ندى : افا علييج . - و خلصت المحآدثـه ، وأخيرًا وصلنا دبي . . سمعت أبوي يقول - بورآشد : سمعوآ .. زينب وميره خلكم فالفندق نحن بنسير نصلي اليمعه وبنرد . زينب : تصلي اليمعه ؟ بس بعده بآقي سآعه ! بورآشد : بالمره بنشوف مطعم عسب نطلب غدا . زينب : زين اللي تشوفه . ميره : بابا .. خل نتغدى فالمول . بورآشد : بس ؟ سيف : هييه بابا خل نآآآكل فالمول احلى . بورآشد : زين زين يصير خير . " وصلنـا للفندق ودخلنا الغرف.. ويت بنسكن هنـي ؟ مستحيل عمري ما توقعت ان ادخل هالمكان. . !! تعرفون وين ؟ أوك بسآعدكم .. تعرفون وين هالصور ؟ " \ / \ http://im55.gulfup.com/zmVjBQ.gif " عرفتووآ ؟ برج خليفه . وآو .. أحلى مفاجأه .. وأحين بنقسم الغرف .. مثل مآخبرتكم بما إنه الصغآريه فـ حزبي فـ لزقوآ فيني ويبون يبنامون معاي .. اما خليفه فـ فغرفه بروحه و زينب و ابوي فـ غرفـه .. ماعلينا . أحين ابوي و خلوف و سيف طلعوآ ومحد بقى إلا انا وزنوب وميره " ميره : ندى كلممي ماما . ندى : شتبين حبيبتي ميره شو اقوللها ؟ ميره : خل نروح دبي مول ملل هني . ندى : دبي مول ؟ وين هذا ؟ ميره : هننني تحتنا شووفي "وقعدت تأشر من الجآمه" ندى : وآو ! ميره : شفيج اول مره اتين هني ؟ ندى : الصرآحه ايي ! ميره : ههه عيل تعالي خل نروح . ندى : زين يمكن ماماتج ماترضى . ميره : انتي كلميها يالله ننندى خل نروح . ندى : انزين انزين بشوف .. "ورحت لها " زينب : شتسوون فدبي مول ؟ ندى : ميره تبي ترووح و بشوف بنتمشى وجي ويمكن نتغدى . ميره"بصوت وآطي": بنلعب فالألعاب . ندى : ايي بنلعب فالألعاب بعد . زينب : زين ماعليه .. ندى : يعني عادي ؟ زينب : ايي .. بس تحملي من ميره . ندى : أوكك " وطرنا لـ دبي مول " . . ندى : ميرووه تعبت لعبنا كل الألعاب . ميره : تعاليي هذي حلوه بعد . ندى : ميرررره لعبناها قبل شوي . ميره : بسس البطاقه ماخلصت خل نخلصها . ندى : إهئ .. ميره بلييز .. ميره : انزين هذي اخر وحده . ندى : ميييروه كل شوي تقوليلي اخر وحده و آخر وحده . ميره : انزين بس هذي . ندى : آآه ياربيه .. زين بس مايخصصصني اخر وحده هذي. "ولعبنـا اللعبه الأخيرررره " ميره : بعد ؟ ندى : لآآ لو تموتين ماشي بعد "وسحبتها من ايدها ورحنا بعيد عن الألعاب" ميره : نننندى شو ها انتي ماتخليني استانس ابي العب بععععد.. "كآنت تصآرخ والناس يتطالعون" ندى : شش ميره ، كل حد يطالع .. ترا لعبتج كل الالعاب . ميره : بسس انا ماشببعت شو ها ندى خلينيي ألعببب .. ندى " يآربيه عشان جي مآحب اليهال ! و قطع علينا صوت من بعيد " أم سعيد : أوه ندى ؟ ومنو هذي .. ميره .. شتسون هني . ندى : أوه عموه .. شحالج "وسلمنا عليهم " فاطمه : وحشتينا ، ليش ماخبرتيني انكم ييتوآ .. ندى "مآدري شو اقوللها ؟ نسيتكم ؟ ع اساس نحن قراب من بعض؟" : مادري كل شي صار بسرعه . أم سعيد : ماعليه يابنيتي معذوره . ندى : إلا وينهم الباقي .. أم سعيد : خليناهم فالكوفي اللي هناك "وأشرت على باباروتي " ندى : زين بنسير نسلم "وسحبت ميره المعصبه" سعيد : اوه نيدووو هون .. شحالها الحلوه ؟ ندى : الحمدلله .. وانت؟ سعيد : تمامم .. ندى"إلتفتت لـ عمي وتجاهلت سعود " : عممي شحالك ؟ بوسعيد : تمام يابنيتي انتي شحالج ؟ ندى : الحمدلله .. "وظليت متجاهله لسعود " إلا سالم وينه ؟ بوسعيد : سالم ؟ فالبييت شفناه راقد فـ طلعنا عنه . سعود"إقترب اونه بيتجاهلني وبيروح لـ ميره " سعود : ميره شفيج معصبه ؟ ميره : هذذي ندى ماخلتني ألعب . ندى : نعم ؟ لعبت معاج كل الالعاااب ! سعود"تجاهلني وكمل" : ماعليج منها هالندى ماتحس وقآسيه . ندى" انا مآحس وقآسيه ؟شكرًأ ياسعود" ميره : تعال معاي انت ؟ سعود : آوه .. حبيبتي مياري نحن بنروح بعد شوي بيأذن مانقدر نلعب . ميره : انزين بعد الصلاه ؟! سعود : أوك حبيبتي .. "وباسها ع خدها" ندى"كنت اتطالعهم وسعيد حذالي مب فاهم السالفه ، اها ياسعود تبي تقهرني اونك ؟ انا اراويك ، إلتفتت لسعيد " : انتوآ بتون بعد الصلاه ؟ سعيد : ايي ، قوم امايه يبون يتشرون اثاث ومادري شو وبالمره بنتغدى هني و فطيم بتسوي شوبنق .. ندى : اها ، زين شرايك ندخل سينما ؟ سعيد"تحمس للفكره" : انا وانتي ؟ ندى : لا قصدي مع فطيم . سعيد : فطيم عمرها مادخلت سينما وماتحب .. بوسعيد"إلتفت لنا" : خلاص ندى لو فخآطرج دخلي مع سعيد . ندى" مآكنت اقصد ندخل بروحنا!" : زين شرآيك اخلي سيف يدخل معانا . سعيد : منن سيف ؟ ندى : سيف الصغغير .. اخو ميره . سعيد : اها اوكك مافي مشكله افا عليج انتي تامرين ! سعود"نآر الغيره قآمت تشب" : ميرره انتي بعد ماتبين تدخلين السينما ؟ ميره : إممبلا خل نروح معاهم . سعود : من عيوني . - - - ندى : إلا اقولك سعيد ماتعرفون رآشد متى بيرد ؟ سعيد : باجر إن شاء الله . ندى : صجج ونآسه يعني بشوفه !! سعيد : ليش انتي للحين مآشفتي شكله ؟ ندى : لآآآآ .. سعيد : شرايج اتين معاي المطآر نستقبله ؟ بوسعيد"حس إن ولده مصخهآ" : سعييد ؟ سعيد : ها يببا ؟ نندى نفسس اختي صح ؟ عادي مابسويلها شي الا بوديها عند اخوها ولا شرايج ندى ؟ ندى"سعيد تم يتطالعني بنظرات ان اعطيه الدعم ههه" : ايي صح عممي .. واصلن عادي ابوي مايقول شي ولا رآشد لان اصلن سعيد نفس اخوي .. سعيد : يعني بتين معاي ؟ ندى"غصبن عني" : إن شاء الله ><"! بوسعيد"إتطالع لـ سآعته " : يالله بآرك الله فيكم ققوموآ عسب يمدينا نلحق ع الصلاه .. سعيد : يالله مع السلامه .. "وهمس" تجهزي للفلم "وغمزلها" . ندى"إبتسمت" : ان شاء الله .. " وهم فالطريييج " سعود : انت مآتستحي آشوف وآيد مطيح الميانه بينكم ؟ سعيد : وانت شحآرنك ؟ سعود : أوففف سعيد وخر عنها . سعيد : تستهبل ؟ تراها مب لك ، وبعدين هذي بنت عمي ونفس اختي . سعود : أوفف يآكرهي لك . سعيد : تكرهني عشان بنت ؟ سعود : هذي مب مجرد بنت . سعيد : سعود خلاص عاد تراني مب قادر استحملك اكثر عن جي . سعود : ليش يعني .. تراك بتعرس وبتاخذ اللي تبيها انا اللي بتم وحيد طول عمري . سعيد : اللي ابيها ؟ تتحراني يعني ميت ع هاللي اسمها هدى ؟ انا مابيها ولا اطيقها وباخذها غصب .. وبعدين انت مب وحيد يا اخوي "وحط ايده ع جتف اخوه " انا معاك وبظل معاك .. سعود"ابتسم" : واللي احبها ؟ سعيد : تحب ندى ؟ سعود"حآول يبعد الفكره عن اخوه" : لآآ من قال احبها ، هذي بنت عمي واختي الصغيره . سعيد : عيل شفيك بتموت من الغيره . سعود : لآ مآشي .. - وعند البنـات - فاطمه : اوه بتدشين السينما وياهم ،، هههه الله يعيينج . ندى : هههه ليش .. والله خاطري من زمان مادخلت السينما .. مابتين ؟ فاطمه : لا ويين ، ماحببب هالاشياء .. انا فالبيت مآتطالع افلام تبيني اتطالع هني . ندى"بصدمه" : ماتطالعين افلام ؟ عييل شو تحبين .. ؟؟ فاطمه : هههه مب ماتطالع .. بس جي مب وايد .. ندى : وي الله يعينج ع حياتج . فاطمه : ههههه شفيج الا هم افلام . ندى : انا حياتيي هالافلام عششق . فاطمه : ههههه انتي عيل اللي الله يعينج على حياتج . ميره "تسحب ندى من عباتها" : ندى خل نرجع الفندق . ندى : انزين انزين .. عن اذنكم .. شكلها تمللت ! فاطمه : يمكن تبي امها . ندى : مادري .. خلاص بخليكم عيل . ام سعيد : تحملي ع عمرج يابنيتي . ندى : إن شاءالله "وراحت عنهم " ام سعيد : الله يحفظها هالبنيه حبيتها احس انها .. فقيره و ع قد نياتها . فاطمه : ايي والله .. حبيبتي ندى . ام سعيد : انتي ليش مب وايد معاها ؟ فاطمه : ماعرف يما .. بس احسها مب نفسي ..نختلف بـ وايد اشياء . ام سعيد : حاولي تتقربين منها ترا ماعندها حد هالمسكينه . فاطمه : إن شاء الله يما .. " عنـد نيدو كانت تكلم رنا فـون " رنا : يعني بتدخلين الموفي ويا ولد عمج ؟ ندى : ايي بس مب اللي يحبني ، الثاني .. رنا : وه طلعتي داهيه ياندى هههه . ندى : تتترا بس جي عشان اقهره . رنا : زين يالققو انتي . ندى : بس مادري اخبر امون اني بروح المول عشان اتي ؟ لان قالتلي اخبرها لو بروح مكان . رنا : لالالا اليوم استآنسسي ويا اهلج .. باجر خبريها .. ولا يوم بتخلصون من الموفي . ندى : اوكك بشوفف . رنا : ياويلج لو خبرتيها احين بتخرب عليكم ترا هههه . ندى : هههه صدقج .. احسها بتتضارب ويا كل حد . رنا : بالضببط . انتي احين روحي تجهزي عسب اتطيحينهم . ندى : هههه اييه عيب عيب . رنا : لا يعني قصدي كشخي وجي شوي . ندى : شوي هآ .. زين زين .. يالله بروح اصلي انا .. - و صآرت الـسآعـه 2 الظهر ،خلصنا غدا و رحناآ ع حسب الاتفآق \ خلوف شل الموتر ورآح يغآزل مادري مواعد.. أما بورآشد وزنوب رآقدين ، وأنا واليهال فالمول ويا قوم عمـي - سعيد : يالله خل ندخل موفي . ندى : سعيد ؟ بعده الظهر .. بروح اتمشي ويا عمتي و فطوم . سعيد : ننندى احين السينما فاضيه خل نروح . ندى : لالا فاضيه ولا زحمه عادي .. خلنني احين ويا عمتي وفطوم .. وانتوآ لعبوآ اليهال . سعيد : آوف .. زين عمتي ندى . " ندى ؛ كنت ابيهم يذوقون اللي ذقته ههه ، وبالمره ابي اسوي شوبنق فـ دبي مول .. بمـا إنه شفت وآيد محلات حلـوه " ندى : شرآيج فـ هالبجآمه حلوه؟ فاطمه : نيدو عيب تلبسين جي قصير حق البيت . ندى : ففطوم مب وايد عيب انتي مكبره الموضوع .. إلا شوي قصيره . فاطمه : انا جدام بنات مابلبس جي كيف بتلبسين جدام اهلج والله عيب . ندى " آوف مآتوقعتها لهالدرجه متدينه ومعقده! أوك هو قصير شوي .. يعني حرآم مثلًأ ؟ " : بس عيبني شكلي بشتريه . فاطمه : ندى ؟ شو تشترين هالاشياء اشتري شي محتشم احسن . ندى " يآربيه عمتي ليش خلتني مع بنتها المعقده وسآرت ، أوف فرصه محصله هالبجآمه الروعه و هالبقره بتضيع علي ، وين احصل هالبجآيم فـ بوظبي " : فطططوم .. شفيج عادي عادي ..دوم ألبس جي . فاطمه : نندى ! لاتشترينها .. ندى " أوف احسها شوي وتقول يا أنا يالبجآمه " : زين خلاص مآبشتريها " مآعليه فالليل بيي المول بروحي وبشتري اللي ابيه " فاطمه"اشرت ع بجامه طويله و ايدينها طوال ومبين بجامه شتويه" : طاعي هذي زينه وسآتره . ندى : نعم يَ قلبي ؟ اشتريها انتي .. "ومشيت عن البجآيم لأن هالانسآنه طلعتلي قرون " فاطمه : أوف خل نطلع من هالمحل ماحصلت شي عدل . ندى"بطنآزه" : قصدج شي محتشم ؟ فاطمه : ايي نعم ! " ومشينا وشوي إلا " . فاطمه : ندى دخلي قصتج أكوه الشباب كلهم يتطالعون . ندى"اللهم طولج يآروح ،" : زين بدخل "ودخلت شوي" فاطمه : نندى حبيبتي سكري عبآتج . ندى"ياربيه هذي بتذبحني" : فطيم تراني لابسه لبس مسترر ! فاطمه : بس حتى لو ، مايصير تفتحين عباتج حرام وحتى شعرج ترا كل شعره بجمره و فتنه جدام الشباب وحتى ريحه عطرج لو شموها تعتبرين زانيه . ندى " يآربيهه .. استغرالله أحس عمري من كفآر قريش و انا مع هالانسآنه اللي مب موقفه نصآيح ، كل شي فيني غلط وحرآم .. استغفرالله يعني صح إني اصلي وخايفه ربي .. بس هالاشياء خط احمر .. انا حره فيها " فاطمه : ندى زعلتي ؟ ندى : لا ابدًا ! "وابتسآمه كاذبه و الحمدلله انقذني صوت فوني" " كآن سعيد ، رديت عليه " : هلا سعيد ؟ سعيد : ترا حجزنا مب تقوليلي تو الناس . ندى : ها زين اصلن اصلن تعبت من المشي وخاطري احين ادخل الفلم .. يايه احين . سعيد : لاتتأخرين . ندى : اوك يالله باي "وإلتفتت لـ فاطمه" يالله فطيم وين السينما ؟ فاطمه : تدرين اصلن ، حرام البنت تدخل سينما . ندى : فطييم ؟ اسمها سينما مب ديسكو . فاطمه : لآ يعني قصدت بدون محرم . ندى : استغفر الله . . فطامي حبيبتي .. وين السينما ؟ فاطمه"اشرت ودلتني وبعدها قالت " : سوري مآروم اروح هنـاك كله شباب . ندى : لا ماعليه .. " ورحت بروحي ،، احين هذي متدينه و حالتها حاله وتحب ولد جيرانهم ؟ يآمآ تحت السوآهي دوآهي ،، و مشيت ع حسب كلامها" . سعيد "يصفر": هنني هني نحن . ندى : أوه .. " رحت لهم " . سعيد : يالله الشيخه ندى . ندى : إن شاء الله عاد حاجزين فلم حلو . سعيد : ايي رعب . ندى : أوه ، وناسه عيل .. ممتى بيبدأ ؟ سعيد"يتطالع ساعته" : بعد نص سآعه تقريبـًأ . ندى : اها ، زين زين ، وينهم الباقي ؟ سعيد : اظن رآحوآ يشترولهم آكل .. تعالي نروحلهم . ندى : أوكك . " ورحنـا ، كآنوآ سعود و اليهال مخلصين فـ رحت مع سعيد بروحنا نشتريلنا " سعيد : هآ شو فخآطرج ؟ ندى : همم ، سلآش كولآ .. وبوبكورن كرآميل . سعيد : بتخليني آكل معآج ؟ ندى : لآآآآ .. تبي خذلك بروحك . سعيد : بل حتى بفلوسي وزطيه .. زين زين "وطلبلنا ودفع و قعدنا عند القآعه نسولف لين مآفتحوآ القآعه ، دخلنا " . ميره : انا ابي اقعد يم سعود . سيف : حتى انا . ندى : طع وانا ؟ يالكلاب نسيتوني :( ؟؟ ميره : لآآآ بس اكلنا عنده .. سيف : اصلن بناكل مع بعض . ندى : جب جب غصبن عنكم بتيلسون حذالي . " وقعدنا ، فالنص كلنا .. اول شي سعيد وبعدها سعود و اليهال حذاله وانا حذال ميره والكرسي اللي ع يساري فاضي .. وشوي إلا ويقعد وآحد مآعرفه" سعيد " إنتبه للـريال اللي قعد حذال ندى ، ع طول نقز و رآح بدل معاه .. و فهمه ان ندى اخته .. و رآح قعد حذالها . " ندى"شفت الريال رجع قعد مآدريت انه هذا سعيد " : انتت ايه انا ماقلتلك روح ؟ سعيد"إلتفتلها" : هآآ ؟ متى قلتي .. ندى : أووه سعيد .. تحريتك ذآك الكريه .. ايييه سعيد صح شـ يابك يممي . سعيد : ليش تخآفين ؟ ندى : ممآخآف بسس قووم مآبي . سعيد"أونه مندمج فالفلم" : شش خلينا نتطالع . ندى : ايييه يالسخيف ققوم . "وحده من ورآ ندى " : لو سمحتي ممكن توطين صوتج ؟ ندى"طآح وييهها " : إن شاء الله اختي .. "وكلت تبن " سعيد"يتطالع ندى" : وييو اشوف سكتي . ندى : جب جب . ندى " سوت عمرها مندمجه وهي أصلن شبهه خايفه من الفلم كل شوي تشهق و سعيد يضحك عليييها " .. ندى : يالسسسبال جب مايضحك . سعيد : هههه والله لو تشوفين شكلج . ندى : جب كرييه . " كـان الفلم قمـه فالرعب .. و حتى مآوصل النصص بعده .. > " ميره : إههئ إهئ سعود خل نطلع مابي اشوف . سيف : ححتى انااا .. ممابي . سعود : آآخ هاللي ايي مع يهال .. " وإلتفتت لـ ندى و سعيد و شآفهم يسولفون ويضحكون ،، أه يا اخوي هاللي يقول انه معاي " سعيد"إلتفت لـ اليهال و سعود " : شفيهم وقفوآ ؟ "وصرخ" ع وين ؟ سعود : مماشي بنروح شكله ماعيبهم الفلم . سعيد : خلاص حتى نحن بنروح . سعود : لا خلكم ! .. "وشل اليهال ورآح" ندى : شفيه اخوك ؟ سعيد : والله روحي مآدري .. خل نطلع . ندى : لالا .. صبر ابي اشوف شو بيصير بعدين "قصدها فالفلم" سعيد : وييه شكلج اندمجتي .. زين زين بنشوف شو اخرتها . نهــــــايـــــه البـــــــارت التـــــاســـع عشـــر . . أتمنى ينال إعجآبكم . وبإنتظآر آرآئكم و تعليقآتكم . واليآي قريب ان شاء الله ، والسموحه . |
شكرا عالبارت الرائع ونحن بانتظار مزيد من الابداع |
روووعة البااارت .. سلامي عليج فانتظار التكملة حبيبتي |
آحم آحم : السلام عليكم ورحمة الله وبرككاتهه [ آول مشاركهه لي .. تعليقي ع الشخصيات : ندى ؛ حبيتههههها وحبيت صبرهها و قوتها ولا تيأس -.- ححمدآن ؛ كنت اتمنى يككون من نصصيب ندى بسس امهه الله يهديهاا :) رآشد ؛ قآهرنننني الصراحةة آحسه بارد من صوب آختهه ولا داري عنها . بو رآشد ؛ آحححس حنون بس اححيان كان سكانهه مرتهه ع قولتهم ههههه ، والحمدلله انها اصطلبت خليفةة ؛ آحس خاطططري اججتلهه ، جتليهه بدالي ولا خليهه يصطلب اههو وربعه اللي م يستححون هههه سارة ؛ ححبيتها ف البدايةة بس اححين كرهتهها ليش تتبع مهههرة . صديقات ندى ( عليآ & آمون & خلود & ريم & مريم & رنا ) ان شاء الله م نسيت احد ؛ جججي احسهم سسسعادة d: سعيد ؛ حبوب بسس ظلموهه وي هالهدى الله يعينهه سعود ؛ تستاهههل اللي يصيرلك ككل بسبتك ليش م ترمس انك تبيها ، والله :) سالمم ؛ سوالفف م شاء الله علييهه ، الله لا يغير عليهه فاطمةة ؛ طيوبهه وحبوبهه ابوهمم ( بو سعيد وسعود ) ؛ شخص متفهمم وطيوب الروآيةة روعةة ، و الشخصيات آروعع ثآنكس ع هيكك روآيةة ، و إلى الامام ان شاء اللهه |
اقتباس:
وان شاء الله الياي قريب .. اقتباس:
وان شاء الله قريب .. |
اقتباس:
تسلمين يَ قلبي ع التعليق .. و بحآول أجتل خليفه لعيونج هههه . :191: وماشاء الله عليج مآنسيتي حد . حبيبتي و الله .. منوره الموضوع .. وو إن شاء الله عيبتج الروآيه .. و ان شاء الله يعيبج الياي . واتشرف بـ متآبعتج و تفآعلج معآي .. و وجودج يسعدني . و العفو حبيبتي .. مرورج الأروع .. وتشرفنا فيج . |
البــــــــارت العـــــــشرريـــــن. \ / \ سعيد : خلاص حتى نحن بنروح . سعود : لا خلكم ! .. "وشل اليهال ورآح" ندى : شفيه اخوك ؟ سعيد : والله روحي مآدري .. خل نطلع . ندى : لالا .. صبر ابي اشوف شو بيصير بعدين "قصدها فالفلم" سعيد : وييه شكلج اندمجتي .. زين زين بنشوف شو اخرتها . - - - - " سعود ؛ أوففف .. أحين انا احبهـا ، المفروض اكون مككان سعيد اللي معاها أحين ، أو اكون مكآن الرييآل اللي خطبهأ ، اوف ليش حظي جي .. و هآ سععيد ع اساس بياخذ هدى ، شـ يبي فـ ندى ؟ ولا نآوي يعيش قصه غرآميه قبل لا يتزوج ؟ " ميره : سعود يالله ليش موقفنا هني . سعود "صحى من سرحآنه" : أوه .. أوك يالله امششوآ بنسير عند اممي .. ميره : سععود ، سيف وينه ؟ سعود"يتلفت" : آوه .. هو طلع من الفلم ؟ ميره : ماعرف ماشفته ، اننت اصلن كنت تمشي بسرعه . سعود : أوفف شسوي احيين .. زين بوديج عند قوم ممآمآ وبعدين برجع ادوره اوك ؟ ميره : لآآآ بيي معآك . سعود : اوف ناقص انا ، انتي من صوب واخوج من صوب واختج من صوب . ميره"شوي وبتصيح" : زيين انا آآآسفه مب قصدي . سعود : اوه مييره لالا .. انا آآآسفف بس اعصآبي ضآربه .. خلاص حبيبتي لاتزعلين . ميره : انننت كله معصب .. سعود : سوري حبيبتي .. مآ آقصصد .. يالله تعالي نرجعلهم . ميره : انززين . " سعود ؛ رجعننـا للفلـم ، و وآو ! شفنـا أحلى فلم .. ندى وحبيب القلب اللي هو أخوي و يقول ندى نفس اخته .. كآن مآسك ايدينها و حضرتها سآنده رآسها ع جتفه .. ؟! وآو ققمـه فالرومنسيه .. " - قبــل لآ يدخل سـعود . . - ندى : آمممييه .. أعع شو هآآ .. " كآنن مقطع يلوع بالجبد وكله دم و ندى كل شوي تحط ايدينها ع عيونها عسب تغطيها ومآتشوف " سعيد"مد ايده ومسك ايد ندى" : خخلاص خلج قويييه .. دآم كل شوي بتغطيين عينج ليش عيل دآشين فلم رعب ؟ ندى : اعع سعيد شل ايدككك .. مابي اشوف لآعت جبدي . سعيد : شش .. خلج قوو .. شوفي شوفي .. ندى"مرت لقطه ، ولآ إرادي إلتفتت لـ جهة سعيد و دفنت رآسي فـ جتف سعيد وغمضت عيني " سعيد "انتبه لـ سعود اللي يآي صوبهم": نندى ندى .. طاعي سعود يآي .. ندى"نقزت و إلتفتت صوبه .. يآحليله مبين عليه بيموت من الغيره " . سعود : لا كمملوآ ، خسسآره خربت عليكم . ندى"تبي تقهره" : ايي خربت ، وخربت وآيد ، وبعدين مب حلوه فـ حقك إنك ترجع عقب ماطلعت . سعود : هآه ، ترآ مآرجعت عشانج يآ روحي .. بس الأخ سيف اللي المفروض اتدورينه بدل مآتتلزقين فـ اخوي ضآيع للاسف، بس حضرتج مآعندج ضمير . سعيد : سعود ؟ عيب عليك .. لآ تفسر الأمور ع كيفك . سعود : والله كيفي ، وبعدين هاللي شفته جدآمي . سعيد : سعود بلا هالكلام المآصخ . ندى"آنصدمت من الكلام اللي سمعتـه ، سكتت فتره وبعدها استوعبت " : سيييف وييينه ؟ سعود"مطنشنهـا ، وقآعد يتضآرب مع سعيد" ندى : ميره سيف وينه ؟ ميره : مآعرف قلنا يمكن ماطلع . ندى"سحبت ميره ورآحت اتدور سيف وخلت الاخوآن يتضآربون" . ندى : أووف وين رآح هذا .. ميره : ممآعرف .. دقيله . ندى : اوه صح نسيت .. " وشليت الفون و اتصلت " . سيف : ألو هآ ندى ؟ ندى : ويينك اننت عيزنا ونحن ندورك . سيف : مآعرف حتى انا ، مآحصلتكم . ندى : عيل ليش مآ اتصلت ؟ سيف : هآ ؟ لأني قآعد مع سيف الكبير . ندى : سيف الكبير ؟ سيف : ايي هذا اللي اليوم شفناه فالمحطه .. اول مآشآفني عرفني ونآدآني .. وقآلي خل نتمشى لين مآنحصل أهلك . ندى " أوف هاليهال ع طول يتمشون ويا اي حد مآيعرفوونه " : زين انتوآ وين احيين ؟ سيف : انتي وين عند السينما ؟ ندى : ايي قريب منها . سيف : خلاص نحن بني عندكم . ندى : نحن ؟ سيف لو سمحت تعال بروحك . سيف : انزين ! "ومآمروآ إلا دقايق ووصل سيف ، مع سيف الكبير ! " ندى"سحبت سيف وهمستله" : ماقلتلك تعآل بروحك ؟ سيف : هو قآل بيسلم وبيروح . سيف*الكبير* : السلام عليكم اختي . ندى : وعليكم السلام اخوي . سيف : شفنا اخوج فـ قلنا نرجعلج اياه وبالمره اني نشوفج . ندى :زين خلاص مشككور اخوي . سيف : شفتي كيف الصدف ؟ كل مآيضيع اخوج ارجعلج اياه . ندى"ماشاءالله يتفلسف" : ايي شفت كيف .. زين خلاص اخوي يعطيك العافيه . سيف"بل طلعت نفسيه " : زين خلاص . مع السلامه ، وتحملي بـ سيف . ندى " مب ناقص إلا هذا يوصيني ع اخوي ؟ " ميره : اوففف ندى ، وسعود نفس الشي . ندى"انقطع حبل تفكيرها من سمعت سعود " : ليش شفيننا انا وسعود ؟ ميره : كللله توقفون جنـه صننم . "قصدها نسرح؟! " ندى : ههه ، شنسوي لازم الوآحد يجمع افكآره . ميره : آوف ، جمعوهـآ ونحن نمشي مب ونحن واقفين . ندى : زين زين الشيخه ميره ، خل نرجع الفندق تعبت انا . سيف : حتى انا . ميره : انتوآ كله تعبآنين ؟ ندى : أوفف ميروه اليوم انتي من وين يايبه كل هالنشاط . سيف : ندى ماعليج منها خل نروح نحن . ميره : طع هذيل . " ورجعـنا للفندق . . . " - ندى ؛ تكلم أمون ع الفون - امون : وااو ونآسه خآطري ايي عندكم . ندى : حياج افا عليج . امون : زين بشوف اممي .. ندى : تتوقعين بترضى ؟ امون : ايي ، .. بس مادري احس احلى لو نطلع اخر الليل . ندى : هه اخر الليل اهلي لو الموت مابيرضون . امون : ياحظي بدون مآيدرون .. اطلعي من الغرفه وتعاليلي بنتمشى فـ البرج .. ندى : آخآف لو دروآ يذبحوني . امون : لاتخآفففين .. ونآسه مآبيصير شي .. انتي بس اشردي وتعالي . ندى : اوك اتفقنـا ، بس اترييني برقد اليهال وجي وبعدين بيي . امون : اوك عيل بدقلج فالليل . ندى : أوك . -الســــاعـــه 6 المـــغــرب - خليفه : هآ آحمدوه مآبتي دبي ؟ احمد : مآدري بشوف . خليفه : تععآلوآ جميرآ خل نسوي جو ، والله متملل بروحي . احمد : مع منو انت رآيح ؟ خليفه : محـد ، بس مع الاهل . احمد : وندى معآكم . خليفه : ايي ، ليش تسأل ؟ احمد : مجرد فضول . خليفه : زين يالله هآت اخوك و تعآل . احمد : بششوف .. بس حتى لو بني ، مابنطلع احين .. بنطلع عقب صلاه العشا .. خليفه : عادي حتى لو نص الليل مآعليه المهم ماتخلوني بروحي . احمد : اوك خلاص تم عيل . - - - - - - - - - - زينب : أقولج ندى .. انـا بطلع احين مع أبوج .. وبنرجع بعدين ع السـاعه 9 .. ندى : آوه .. وانا شسوي مع ميره وسيف ؟ زينب : همم .. طلعوآ ، تمشوآ .. غيروآ جو .. وبعدها تعشوآ ورجعوآ الفندق بس عاد حطي عينج عليهم . ندى : زين مآعليه ، خلاص لاتحآتين . زينب : أوكك .. شكرًآ ندى . ندى : العففو .. - - - - - " ندى ؛ أوف ، مليت من هالدبي مول .. وين نتمشى ؟ خل اسأل هالشياطين يعرفون كل مكـان " ندى : أقوول اخوآني الأعزآء .. وين تبونا نروح . سيف : خل نروح القريه العالميه ؟ ميره : شنسوي هنآك ياغبي . سيف : ياغبيه الألعاب اللي هناك احلى . ميره : هييي صح خل نروح . ندى : همم جنه سمعت عنها من قبل .. زين كيف نروحها . سيف + ميره "بصوت وآحد" : تآكسي ! ندى : وآو ، هاللي نآقص .. سوري مآركب تكآسي . سيف : ننندى يالله .. عادي . ميره : ندى خل نروح . ندى : اوف زين لاتحنون .. بنروح بس لآزم مآنتأخر ، يالله تجهزوآ . " وبعد مآتجهزنـا ، ولبستلي لقينز وتي شيرت عشآن ألعب .. و تونآ بنطلع .. طلعوآ فـ ويهنـا أم سعيد + فآطمه " ندى : أوه عمموه ، شـ يابكم هني ؟ ام سعيد : بنيتي ندى .. "وسلمت" مآشي بس درينا انكم بروحكم . ندى"اوفف قمت اكرههم من كثر مايخربون علي " فاطمه : إلا اشوفكم طالعين . ندى : ايي سايرين القريه . فاطمه"تطآلع عبآة ندى المفتوحه و اللقينز والتيشيرت" : بهاللبس ؟ ندى : ايي عادي . ام سعيد : فآطمه ؟ خل البنيه تلبس اللي تبيه . فاطمه " انا لولبست جي بتجتلوني ؟ شهالعنصريه " ام سعيد : زين ندى ماقلتولي شو عندكم هنـاك . ندى"تطآلع اليهال وبعدها جآوبت" : بنلعب و بنتمشى و بنتعشى . ام سعيد : زين عيل بني معآكم . ندى : اتون معآنآ ؟ ام سعيد : عشان ما اتمين بروحج يوم بيلعبون هم . ندى "اكسيوزمي ؟" : بس انا بلعب معآهم . فاطمه"تطالع ندى باستغرآب" : من صجج ؟ ام سعيد : بتلعبين يا ندى ؟ ندى : ايي ليش شفيها ؟! ام سعيد : عيب تلعبين و تتشلحين و هنآك كله شباب . ندى : عمموه !؟ تراني مب متفصخه . فاطمه : بسس انا ابوي لو الموت مايخليني ألعب . ندى : بس انا ابوي يخليني ، و فـ تركيا دوم ألعب ، مافيها شي . ام سعيد "رفعت حآجبها مب مقتنعه" : زين يا أم المنـاكر .. يالله نروح . " ورحنـا مع ام سعيد ، كـانت هي اللي تسوق .. و سيآرتها بي آم اكس فآيف .. لونها سلفر .. و أخيرًا ، وصلنا القريه .. وكآنت زحمه مموت *ويكند لازم* ولين مآندخل و نقص تكت وحآله صآرت السآعه 8 .. " ندى : وآآو .. شكبرها . فاطمه : اول مره اتين ؟ ندى"بحمآس" : ايي اول مممره .. ميره : ندى ، ندى .. يالله نروح عند الألعاب . ندى : زين لحظه يا ميره ، عممتي نحن بنروح .. ام سعيد : لحظه يا ندى بشتريلي شي ، بنسى لو تميت لـ بعدين . ندى : زين عموه ماعليه بنروح نحن . ام سعيد : زين ماعليه . فاطمه : يمما ابي اروح معاهم . ام سعيد : رايحين يلعبون شو لج تروحين معاهم . فاطمه : اوفف . . زين حتى انا ابي ألعب . ام سعيد : آشوف طلعلج لسان ، شو تلعبين ، هاللي ناقص بعد .. ماشفتي كل هالزحمه وكل هالشباب ؟ فاطمه : يمما ؟ اكيي بنت عمي سايره تلعب ووسط هالزحمه وهالشباب ماشوف قلتولها شي ، الا بس انا اللي ترومون علي . ام سعيد : ياربيه شو الحل وياهم هذيل .. زين خلاصص صبري خل اخلص اتشرا وبنروحلها . فاطمه : وبلعب . ام سعيد : خير ان شاء الله ، عشان ابوج يفرمج . - عنـد خلوف و ربعـه - نهيان : شباب شرآيكم نروح القريه ؟ خليفه : شنسوي هناك ؟ نهيان : نضبط بنات بعد شنسوي . خليفه : لا وين شي بنات حلوآت . نهيان : امبلا ، والله شيي عند الالعآب شكثرهم . احمد : ايي حتى انا اذكر الاسبوع اللي طآف يوم رحنا كييف كآن زححمه و مغازل ع كيف كيفك . خليفه : خلاص عييل خنروح . احمد : يالله عيـل . - عنـد ندى - ندى : وآو هالألعاب العدله ، مب مال دبي مول ، ألعاب يهالوه . ميره : بس ندى لازم نلعبهم كلهم . ندى : منن عيونيي . سيف : اوففف زححمه كيف نلعبهم. ندى : ماعلييه بطوفكم افا عليكم . سيف : بنشوف يالخطيره . ندى : هههه زين زين .. يا أطفال إلحققوني . " ندى ؛ صرت امشي فالطابور واقوللهم ، - لوسمحتوآ شوي مستعيلين ومآدري شو ، وعاد الشباب من يشوفون بنيه يطوفونها …. و بدينـا نلعب تقريبـًا لعبنـا كل الألعاب و مآكنت ادري بالعيون اللي ترآقبببنـا " نهــــايـــه البـــارت العشرين .. اتمنـى ان ينال إعجابكم . وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم . - سسوري لأن قصير ، اعتبروه نص بآرت - :70: |
البارتت طررر تسسلمينن ~! |
تسلمين على هالرواية الاكثر من رائعه . . طبعاً هذا اول رد لي ، كنت اتابعج بمنتدى غرام .. ان شاء الله من البارت الياي بحط توقعاتي و رائي بالشحصيات. وبس والله فأنتظار البارت الياي بحمماس. ويعطيج العافيه.. |
شكرا والبارت روعه وحماس ومنتظرين البارت القادم:141: واتوقع ان العيون الي تراقبهم اما شلة خليفة :77:و انهم فاطمة وام فاطمة :unsure: وممكن استاذ سيف الكبير :ans_flw: |
مشككورة ع البااارت حلوو وأتوقع خليفة وربعه الي يراقبونهم وفانتطار التكملة |
متى البارت اي ايام تنزليهم انتي |
السسسسسسسلام عليكم . اشحالج يالجميله :$ المهم نتريا البارتيين اللي عقب <3 , يارتين بليز نبا نقرا وايد ههه |
هييييه نبا بارتيين |
جد جد تحمسست ههههه البارت قصيير بسس ححلو يحمس يآني فضول منو يرآقبهمم ، واتوقعع آحممد 3>3> بآنتظآر البارتت :* |
مرحب مرحب في كتابتنا اسمحليلي انشغلت توقعااااتي فاطمه: انتي اكبر من ندي و المفروض تسمعين شور اهلج و ما تعصبين و تتغايضين انه هيه سوت جي وانتي ما سويتي ام سعيد: تعجبني شخصيتج بس بعد المفروض تعطين بنتج الحريه زينب: بديت احب شخصيتها و ليش كانت في البدايه ما تعامل ندي عدل صح كانت تظلمها بس تخاف عليها عقب تغيرت و عاملتها عدل خليفة: حس عا دمك و عاملها مرة كاانك اخوووها احترمها علي اقل و اتوقع الي بيكون مراقبنها يا خليفة او نهيان او احمد و نتريااااج |
كم بارت باقي؟؟ |
نتريا البارتات 😊 |
العيون اللي تراقبهم يمكن شلة خليفه 😒 ما يخلون الواحد يتهنى ولا قوم فطوم وامها ، عيبتني العيوز ان شالله تهزب هالخليفه وشلته 😂 وسلمتي ع البارت الجميل شرات الكاتبه 💗 |
ويييين البارت بطيتي علينا واايد |
البــــــــــارت الـــوآحد و عشــرون . - عنـد ندى - ندى : وآو هالألعاب العدله ، مب مال دبي مول ، ألعاب يهالوه . ميره : بس ندى لازم نلعبهم كلهم . ندى : منن عيونيي . سيف : اوففف زححمه كيف نلعبهم. ندى : ماعلييه بطوفكم افا عليكم . سيف : بنشوف يالخطيره . ندى : هههه زين زين .. يا أطفال إلحققوني . " ندى ؛ صرت امشي فالطابور واقوللهم ، - لوسمحتوآ شوي مستعيلين ومآدري شو ، وعاد الشباب من يشوفون بنيه يطوفونها …. و بدينـا نلعب تقريبـًا لعبنـا كل الألعاب و مآكنت ادري بالعيون اللي ترآقبببنـا " - - - - - - - - ندى ؛ نزلت من آخر لعبه ، كنت اترنح بمشيتي ، تعبت واللعبه اتدور بالرآس .. كنت مآسكـه ميره بـ إيد ، و إيدي الثانيه مآسكـه سيف وكآن شكلي تقريبـًـا مبهدل فـ كنا سآيرين لـ جهه الحممام عسب اتعدل .. كآنت خصلات من شعري طآيحه وطآلعه من تحت الشيله ، شكلها شبآصتي انكسرت بسبت هاللعبه ! .. و فجأه طلع فـ ويهنا خليفه و ربعـه . نهيان : اوه خليف مب جنهم هذيل اخوانك الصغآر ؟ "وبعد ما دقق النظر" واو يايبيلهم بيبي ستر روسيه ؟ خليفه "ضربه ع جتفه" : ياحممآر هذي اختي من ابوي . ميره"من شآفت اخوها رآحت ركض لـ عنده وحضنته، اما ندى تمت واقفه بعيد مع سيف" : خليييفه اننت ماقلت انك بتيي . خليفه : حبيبتي مياري ، شـ يايبنكم هني ؟ ليكون يايين بروحكم مع ندى ؟ ميره : لا يايين مع عمتي ام سعيد . احمد"عقب مآخلص من تفحص ندى بـ عينه إلتفت لـ ميره " : حبيبتي هالصغيرونه .. لاتلعوزون ندى وايد . خليفه : احمد ؟ احمد : ليش قلت شي غلط ؟ ميره"ضحكت" : أصلن نحن مانلعوزها بس شوي . احمد : لآ ياقلبي لاتلعوزنها حليلها ماتستاهل . ميره : انزين .. خليفه : زين حبيبتي روحي عند ندى ... احين انا وياربعي ، وماعليج من كلام احمد ، لعوزوها قد ماتقدرون. " خلوف ؟ صج شرير " . ندى : اوف ، ميروه كم مرره اقولج لاتروحين عند حد وتخليني . ميره : زين آسفه بس ها خليفه مب حد . ندى : زين كان مع ربعه ! زين جي خليتي الشباب يتطالعونا . ميره : انزين خلاص خلاص آخر مره . ندى : يالله طولج يآروح . " ورحنـا ، بعيد عن الألـعآب ... من التعب اللي فينـا . خذنا تكسي ورجعنا للفندق ، و أول مآدخلت الغرفـه " ندى : شييييت نسييت !! سيف وميره : شو ؟ ندى : عممممتي !! سيف : اوييه ، حتى انا . ميره : وانا بعد نسييت ان رحنا معاها . ندى : اوفف اكيد اححين بتعصب . " وعنـد الألعآب " ام سعيد : وينهم ماتشوفينهم ؟ فاطمه : مآدري .. زحمه هني وين بنحصلهم . ام سعيد : اوف ياندى .. متى بتودرين عنج حركات اليهال هذي . فاطمه : آممي دقيلهم احسن .. من ساعه ونحن ندور . ام سعيد : زين زين . " واتصلت لـ ندى " ندى : ألـو ؟ عممتي والله آسسفه . ام سعيد : وينج انتي ؟ ليش شـ مسويه بعد . ندى : نسسييت ان يينا معاج ورجعت بتكسي . ام سعيد : رجعتي بتكسي ؟ انتي كيف تجرئين أصلن ؟ لا وبعد ساحبه اليهال معاج . ندى "اوفف احين شو يفهمها" : عممتي والله مانقصصصد بس رآسي كان مفتر ونسيت . ام سعيد : زين جي مخلتنا ساعه نحوس وندورج واخرتها انتي متفيزره وراده بتكسي ؟ ندى : اسسسفه والله ، اخخر مره . ام سعيد : آآه ، يارب عونك ! خلاص احيين بنيكم الفندق . ندى : ليش ؟ ام سعيد : ع بالج بنخليكم بروحكم عشان تطلعين ب مصيبه ثانيه . ندى"اوفف" : زين زين. - وفالفندق ، بعد مايت العمـه - ام سعيد : سييف شو اتطالع شهالمصاخه .! سيف : عمتي ها فلللم ! فاست اند فيورست مال سيايير . ام سعيد : شو ها كله مفاصيخ عيب بعدكم صغار . سيف : عمممتي . . خليه حللو . ام سعيد " شلت الريموت وغيرت القناه " . ندى : بسس ؟ كنا مندمجين . ام سعيد : عيب عليج تخلينهم يشوفون هالاشياء . ندى " اوفف ! " " و بعد سآعـات من مجآبل عمتي اللي مب مخلتنا نتنفس حتى اليهال لاعت جبدهم وراحوآ يرقدون .. رجعت زينب و ابوي . . . " زينب : ها استآنستوآ ؟ ندى"بضجر وهي تطالع عمتها" :ايي وايد . زينب : ان شاء الله دوم ، إلا وينهم ميره وسيف ؟ ندى : رآحوآ ينامون . زينب : غريبه ! ماحيدهم ينامون هالحزه دوم يسهرون ع الافلام . ندى : اييه ماعليه ناموآ بفضل عمتي !! ام سعيد "تتحرآ ندى تمدحهـا " : ايي والله ، محد مخربهم غير هالافلام ، زين خليتهم يرقدون . ندى " طع ، مصدقه عمرها ؟! اوف ندى عيب عليج مهما يكون هاي عمتج" ام سعيد : إلا وينه بورآشد . زينب : مدري توه كآن ورآي ! شكله دخل يرقد . ام سعيد : اها ، زين عيل استأذن انا . زينب : لا وين تو الناس . ام سعيد : بخليكم ترقدون حبيبتي و بروح اجابل بيتي وريلي . ندى " وأخيرًأ " . فاطمه : يمما عادي ارقد مع ندى . "وإلتفتت لـ ندى بـ نظرات رجا" ندى"انصعقت و فخاطرها تقول هاللي ناقص؟!" ام سعيد : لا يا يما .. ندى "ماقدرت ع نظرات فاطمه لها ": لا عادي عمتي خلها ترقد وياي . ام سعيد : بس ماشي مكان وين بترقد . ندى : لا ماعليه الغرفه كبيره وتكفي . ام سعيد : زين عيل . " ورآحت ام سعيد وتركتلي البلوه بنتها ، احين كيف اتصرف ؟ مب ع اساس اطلع مع امون آخر اللليل ؟ اوف خل ادقلها واخبرها. " امون"تصآرخ" : ششو تقولين يعني مابتطلعين ؟ ندى"بصوت وآطي" : شسوي بنت عمي بترقد عندي . امون : اوفف زين هاتيها معانا . ندى "بصوت وآطي " : لا وين ، هذي مطوعه ومتدينه وكل شي اصلن شكلها من تحت لي تحت .. امون : اوف مآداني هالنوعيه من البنات المعقدات . ندى"بصوت وآطي" : ايي حتى انا بس شسوي .. الله يصبرني . امون : زين جوفيي .. حاولي تطلعين من الغرفه ولو نشبتلج .. شليها معاج . ندى : اوك .. " ندى ؛ كآنت غرفتنا انا وفاطمه منفصله عن باقي الغرف ، وكانت اكبر الغرف .. لأن ميره وسيف معاي .. إلتفتت لـ فاطمه اللي تلعب بـ الفون " ندى : مابترقدين ؟ فاطمه "تطالع الساعه اللي تشير لـ 12 " : لا وين تو الناس . ندى "ماشي حل الا اشلها": زين شرايج نطلع . فاطمه : هالحزه ؟ الوقت متأخر . ندى"توه تقول تو الناس ؟ " : هآآ .. لا بس فالفندق مابنروح بعيد . فاطمه : والله فكره نغير جو . ندى : يعني بتين ؟ فاطمه : ايي اكيد . " لبسـنـا و طلعنـا ، وتلاقينا مع امون " فاطمه :ماقلتيلي ربيعتج بتي ! ندى : هأ ؟ اصلن برحي ماكنت اعرف . امون "تسلك معاهم" : اوه والله صدفه ياندى شفتي كيف . ندى : ايي فديتج والله . "و رآحوآ يمشون " امون"تهمس لـ ندى" : ترآهآ جميله .. يعني بالنسبه لـ وحده معقده . ندى"تهمسلها" : ههه ايي ماشاء اللله عليها حليوه فطوم . فاطمه"نطتلهم" : ترا سمعت اسمي ! ندى : ها .. لا نقول انج حليوه وجي . فاطمه"احمرت خدودها": عيونج الاحلى . امون"تطالع ندى" : ترا لازم نخبرها . ندى: نخبرها شو ؟ لالا عيب . فاطمه : تخبروني ؟ عادي قولوا اللي عندكم ! امون : كح .. نقول انج وايد متستره ومتدينه وجي ! فاطمه"مب فاهمه قصدهم" : كيف يعني ؟! امون : همم يعني من هاييل اللي كل شي عندهم حرام وعيب . فاطمه : لابسم الله علي انا مب نفسيه لهالدرجه ! ندى"بإستغراب" : وامممسس ؟ فاطمه"منحرجه" : هآ .. لا بس جدام اممي و اهلي.. لان تدرون ابوي وآيد مشدد ، واخواني بعد . ندى : سعيد و سعود ؟ شحلاتهم هذيل طيبين . فاطمه : لا والله .. علي انا اختهم وايد مشددين وعصبيين .. ندى : اوف ماحب اللي جي مع خواتهم .. فاطمه : ماعليه .. برايهم ، بعرس وبفتك . امون : هههه ايي كفو عليج . تعالي تعالي بوديج جي بي آر ي قلبي . ندى : اممون ؟ بتخربين البنيه . فاطمه : هههه .. عادي ترا احب جي بي آر . ندى : صج بسيرون ؟ ترا ودي اشوفه . امون : افا عليج دام امون موجوده مابيتم شي فـ خاطرج . " وخذنـا تكسي ورحنـا لـ جي بي آر ، اللي كآن زحححمه و نآس من كل دول العآلم . . بس أكثرهم خليجين .. " ندى : وآو ، كل الكوفيات هني . امون"غمزتلها" : نضبطج نحن افا عليج . ندى : خخاطري ستآربكس . امون : آه ياندى ويا هالستآربكس ، سآحرنج شو ؟ ندى : ههه والله احببه .. فاطمه : زين خلاص انا بعد باخذلي . امون : زين زين طوفوآ ياقوم الستآربكس . فاطمه"آختآرت طآوله من الطآولات اللي برع " : خل نقعد هني . امون "تطالع الطآوله كانت جي يعني مطله ع الشآرع " : اوه والله مكان استرآتيجي ، جي بنشوفف كل حد ههه . . ندى : زين شرآيكم اروح اطلب وانتوآ تحجزون المكان . امون : خلاص تم . ندى : شتبون اطلبلكم . ؟ امون : همم نفسج . ندى : وانتي فطوم ؟ فاطمه : مادري ، هاتيلي اي شي حآر . ندى : اوك . " ودخلت ستآربكس و طلبت اثنين وآيت موكآ مع ثلج لي و لأمون ، وكآفي لآتيه حآر لـ فطوم . . و آنـا طالعه قلت خل اودي الحار اول لفطوم وبعدين ارجع اخذ البآقي .. دعمت وآحد و انصب عليه شوي من الكوفي .. وصررخ صرخـه .. رفعت عيني انصصدمت .. سعود ؟؟؟ " سعود"قبل لا يرفع عينه" : وجججع الله ياخذج حرقتيني عممميآ شو ؟ " وانصصدم من شآف عينها تلمع بالدموع .. هالعيون العسليه ؟ " نننننندى !! " مآعرف أحن لها ، ولا اعصب و اصارخ ؟ وضآع بين كومة المشآعر" . ندى"طلعت كلنكس معطر من شنطتها وقعدت تمسح كندوره سعود-ع صدره" : سععود آسفه مب قصدي . سعود : .. ندى : سععود والله مآشففتك ووكنت مستعيله . سعود لآتم سآكت دخيلك قول شي . سعود : شو أقولج ياندى ؟ هالحزه يايه ستآربكس يالصآيعه ؟ ندى"انصدمت" : سعععود ! يايه مع ربيعاتي وبعدين مب قصدنا شي . سعود : ربيعاتج ها ؟ "وطل من الزجاج يتطالعهم و انصدم يوم شآف اخته وصصرخ " يالللييي ماتستحيين ساحببه اختي معاج يالصآيععه !!! ندى : سسسعود اعصصآبك !! الله يخليك . سعود : مالييي كلام وياج . "وطلع سحب اخته من شعرها" . فاطممه"وسط الدموع": سعععود هدددني .. النناس يتطالعون .. سعود : ممآني هآدج لين مآنوصل السياره .. وحسآبج معاي فالبيت . ندى"إلتفتت لأمون" : انا لآآآزم ألحققهم ! امون : انا اراويه اصلن مابسكتله . ندى : لالا ، لاتكبرين الموضوع هذا اخوها . . خلاص انا بلحقهم . امون : اوك بيبي تحملي بعمرج . ! ندى " ركضت ورآ سعود و فطوم اللي وصلوآ لسيآرتهم "" سعود "يتطالع ندى": نعععم انتي وين يايه ؟ ندى : سعود فطييم مايخصها . سعود : انتي اللي مايخصج ، والله اختي وكيفي ! ندى : سععود اسمعني . ! سعود"إلتفت لـ فاطمه" : انتي ركبي السياره . فاطمه"ركبت بدون مآتقول ولآكلمه" ندى : سععود صببر .. سعود"إلتفتلها ، وطآحت عينه بعينهآ ، يالله ياسعود للحين مآتقدر تقآوم سحرها ؟" : شتبين ؟ ندى"مسكت ايده بترجي ودموعها بدت تسيل" : سعععود دخيلك لآتسويلها شي ، هيي مايخصها ، يت عشان ترقد عندي و بس انا اللي قلتلها خل نطلع .. انا الغلطانه ... سعود"متكهرب من لمسسـة ندى .. من ايدها اللي مآسكتنه تلخبطت مشآعره وماعرف شو يقول .. وخصيصـًـا عقب مآشآف دموعها وخشمها المحمر .. صآر ضعيف جدامهأ .. وين رجولتك ياسعود ؟ ويين .. و لا إرآدي حط ايدينه ورآ ظهرها و قربها لـ صدره .. بكل بسآطه حضنهـا .. و ايده تربت ع ظهرها وهو يحآول يوقف دموعهـا " . . ندى"بتوتر" : سـ سعود .. "وحآولت توخره ، بس حضنه كان أقوى منها" . سعود : نندى .. ماتحمل أشوف دموعج .. خلاص "وخرها عنه .. وحط ايدينه ع جتفها . . وحط عينه بعينها" حصل خير ماصار شي . ندى "ابتسمت بخجل وهي مب عارفه شـ تقول .. وآخيرًآ ؟ سعود رد طيب معاها نفس قبل رجع يحبها ؟ " . سعود"يتطالع كندورته مكآن صدره ... مكآن مآندى حطت رآسها يوم حضنها " . ندى : اوه .. سوري بالأول جبيت عليك كوفي و احين خيستك بدموعي"وضحكت" شوية جحآل .. سعود : وي عآد احين الوالده شو بيفهمها .. هآ اذا دخلتني البيت . ندى"ضحكت بـعفويه وبعدها قالت " : انا آسفه . سعود : انا اللي آسف .. اللي صآر كآن لآ إرآدي . ندى " لآ إرآدي ؟ حضنك الدافي ؟ " سعود"مستغرب من سكوتها" : فـ شو تفكريين ؟! ندى : هآ ! لا ماشي ماشي .. اوه فطيم نسيتها فالسياره .. سعود : اوه صح .. يالله بروح . ندى : زين بلييييز لاتسويلها شي ! سعود : ي قلبي ع هالطيبه اللي بقلبج ! زين خلاص حصل خير ! هالمره عشانج بس . ندى"ابتسمت بـ راحه" : مشكور سعود . سعود : اوه ندى كيف بتردين ؟ ندى : تكسي ! سعود : تتحرين بخليج ! ركبي ركبي لا اضربج احين . ندى"خآفت من حزمه و ركبت " . سعود"ضحك عليها فـ داخله و حآول مآيبين ضعفه مره ثانيه ". - وصلهـا للفندق .. و رآحت للـغرفـه ، و الصدمه انها رجعت فـ نفس الوقت الللي خليفه رآجع فيه - خليفه : هالله هالله ، طاع منو اللي توه رآجع ، وين كنتي ياروح امج ؟! ندى"شيت شو ارقع احين" : مايخصك ! خليفه : وقاصه علينا يازعم شريفه مكه .. وهي شارده من الغرفه بآخر الليل . ندى : مايخصصك مايخصك . "وركضت تبي تدخل" خليفه"سحبها وحط عينه بعينها" : سممعي ياندى .. ان ماخليتج تندمين ع صياعتج هذي مآكون انا خليفه .. لاتتحرين اني بسكتلج . ندى : اوفف وخرر عنـي ، شوف عمرك بالاول . خليفه : انتي اللي شوفي عمرج . . "وركز اكثر ع ريحتها ، ريحة عطر سعود ! عطره الرجآلي المركز ياللي ريحته مآشي اقوى منها " . . شهالريحه مب جنها عطر رجالي .. ندى : ممايخصك مايخصك . خليفه : ترا مابنسآلج هاليوم ياندى .. وتراني مب هالغبي .. هالعطر مستحيل تحطه بنيه …. وشكله اللي فـ بالي صح ! ندى : هددني أوففف .. "ودزته ورآحت " خليفه : هيين ياندى ! انا اراويج . . " ندى ؛ دخلت الغرفـه ، وقبل لأ ابدل .. مسكت عبآتي وقعدت اشمههـا .. ياحلات هالريححه ! وعآني من سرحآني صوت مسج من فاطمـه " فاطمه "كآتبه": أوه .. طلعتوآ عشـاق . " ندى ؛ شيت شكلها شاففت .. وي اكيد فهمت غلط !! اصلن نعم مبين كل شي .. يعني اي وحده تشوف اخوها حآضن وحده بتفكر فـ نفس الشي .. شـ ارقع احين ، رديت عليهـا بـ " ندى"كتبت" : ههه .. ترآ بالغلط . فاطمه " كتبت" : مبين .. حرككآت ها ندوي .. أصلن كنت اعرف من قبل بس توني تأكدت . ندى"تبي تغير الموضوع " : إلا سعود ماقالج شي ؟ فاطمه"كتبت" : وين يقولي شي وحبيبة قلبه توسطتلي عنده . ندى"كتبت" : هههه خلاص فطيم ترا استحي جي . فاطمه"كتبت" : يالله يآربب تفرحونآ انتوآ الاثنين وتكونون من نصيب بعض .. ترا وايد لايقين ع بعض . ندى"كتبت" : لا وين .. هالشي مستحييل . فاطمه "كتبت" : ليش يَ قلبي ؟ انتوآ تحبون بعض .. محد يقدر يمنعكم . ندى"كتبت" : ترآ الأمور معقده اكثر من مآتتخيلين ، ماعليه الله كريم ، انا راضيه بـ اللي الله كاتبه .. المهم حبيبتي بخليج بنام احين .. تصبحين ع خير . فاطمه"كتبت" : وانتي من اهله حبي .. بس خلي عندج امل انج بتاخذين الشخص اللي تحبينه . " ندى ؛ فهالليله مآقدرت أنـام .. كآنت الافكآر توديني و اتيبني .. يعني معقوله في امل اخذ سعيد ؟ احين نحن نحب بعض ؟ و حمدان شو موقعه من الإعرآب ترآه يعشقني !! حتى مايد اللي يبيني اكون من نصيبه ؟ أأخ شهالخيارات اللي أحلآهم مر ! ياكيف الوحده تكون محتآره يوم تختآر بين اثنين .. بس انا صرت لازم اختآر بين ثلاث !!! اوفف بعدني صغيره ع هالامور .. بس حتى لو .. السنين تممر بـ غمضه عين .. لازم اقرر من احين .. لازم أختآر وآحد و آدآفع عن حبي لـه و اسوي المستحيل عشان يكون من نصيبي .. أوك حمممدان يعرفني من زمان .. و اسرآري كلها كانت عنده و يعرف عني كل شي و فاهم شخصيتي اكثر من اي حد ثاننني .. و سعود ولد عممي اللي حبني من أول نظره و صرت آستآننس يوم اشوفه .. و أرتآح من اسمع صوته .. و مآيد ؟ الشآب اللي انغرمت بـ جماله و تفآجئت من عرفت انه خطبني وشكله جآد فـ علاقتنـا … يالله شسوي ! استسلم للوآقع ؟ ولآ ؟ ! " - - - - " و فـ صبآح يوم السبت . . . . كنـا فـ بوظبي ، أدرس لإمتحآنات الفصل الثآلث . . . " بورآشد"دخل ع بنته اللي كانت مندمجه فالدرآسه ومحطيه رآسها بين الاورآق " : شدي حيلج يابنتي بيضي الويه ! ندى " وآو ، ابوي كلمني ؟! من بعد صمت طويل .. رفعت رآسي ابي ارد عليه بسس كآن اسرع مني ،، طلع وسكر الباب ! أخ ان شاء الله يا ابويه ببيض الويه .. قطع علي صوت فوني " ندى : أوف ماتخلون الواحد يذاكر . عليا : يالزززلمى قومي بنطلع . ندى : اييه يالحماره خليني اذاكر . عليا : يالللله ترا كلنا بنطلع . ندى : اوففف .. نو وي .. بطلع معاكم فالاجازه . عليا : اوففف راسج يابس . ندى : اقولج ويا ويهج قعدي درسي احسن لج . عليا : أوف مآلي خلق ادرس .. غششيني فالامتحان . ندى : طع هذي .. نشاده عنج انا .. خسي اغششج . عليا : حماره نيدو . . زين خلاصص بذاكر . ندى : الحمدلله واخيرًأ . عليا : بس مب اللحين ، باجر قبل الامتحان احسن . ندى : كيفجج بس بتندمين عقب . عليا : زين زلمكو ، كملي كملي . يا مصطفى انتي . ندى : اوف علوش ماتعطين ويه .. باي بدرس "وصكيت فـ ويهها " . -ـ-ـ--ـ-ـ-ـ-ـــ--ــ--ــــــ-----ــــ--ـ-ـ-ـ- " ندى ؛ كنت أدرس و أدرس .. خلاص محد بيفيدني إلا دراستي ، ع الاقل ابيض الويه ولو مره وحده .. ياما يبت المشاكل والمصآيب .. خل اسوي شي عدل احسنلي … " خليفه"دخل ع ندى اللي تدرس " : أوه اونج تدرسينن . ندى : ايي عندك مانع . خليفه : حبيب القلب يترياج تحت . ندى : حبيب القلب ؟ منو ؟ خليفه : من كثرهم .. نزلي وبتعرفين . ندى : اوفف مالت عليك .. " ونزلت وانصدمت بـ مايد " . \|\|\ مآيد : هلا ندى شحآلج . ؟ ندى"لفيت وقآيتي وبعدها رديت " : تمام وانت ؟ مايد : الحمدلله . ندى : شـ يايبنك ؟ مايد : شو قصدج ؟ ندى : ماشي بس مستغربـه . مايد"حط ايده ع جتفها وعينه بـ عينها" : يآي اقولج يـا شطوره .. شدي حيلج و بالتوفيق . ندى"بغبآء" : هآه ؟ مايد : شدي حيلج فـ الامتحآنآت . ندى : احين ياي عشان ها ؟ مايد : ياربيه .. اقولج شدي حيلج لأن مجهزلج مفآجأه . ندى"بغبآء اكثر" : مـفـ مفـاجأه ؟ مايد : يا الله . . ! سمعي . . انت في سوي ينجح .. وانا في يعطي انتي مفاجأه هديه كبير وآجد وآجد .. ها في معلوم احين ؟ ندى : ههههه ايوآآآ احين فهمت . مايد : ويقولون فيها عرج تركي .. إلا طلعت هنديه البنيه . ندى"ضربته ع جتفه" : اييييه .. شدراني انت من الصبح تخربط وين افهملك . مايد : لآ صج صج .. استيعآآآآبج بطييييئ .. " ندى ؛ مآكآن يدري إنـي منعجبه بـ جماله .. و آموت بنظره عيونـه ! مآكآن يدري ان الحيآ ذآبححني .. و سجآجين تنغرز بـ قلبي .. يآربيه ليش مآخطبني وآحد خسف .. بدل هالـمزيون !! جآن احين مآبفكر فيه هالكثر .. اوفف " مآيد : ححوو .. اكلمج . ندى : هاه ؟ شو قلت . مايد : ياربيه .. امسككي هالجيس ياحظي .. انا بيروح بيتنا ، بيت مال أنا و انتي في يدرس وآجد وآجد . ندى"ضربته" : اييييه .. خلاص خلاص فهمت يالله روح . مايد : هههه انزين يالله بيبآي .. ندى " اترييته لين مآرآح بعدها فتحت الجيس .. كآن من كرسبي كريم مال الدونـات ، كوفي وعلبه دونآت صغيره و مكتوب ـ Good luck babe بيسآعدج عالدرآسه . . " وآو جد شكرًآ مآيد كنت محتآيه شي يهدي اعصآبي طلع طيب ! .. . . خليفه : ها شـ يايبلج حبيب القلب ؟! ندى : مايخصك . خليفه : ترا بعدكم مآصرتوآ لـ بعض عشان ايي بيتنا . ندى : جان قلت لعمرك ، انت اللي ناديتني . خليفه : انتي اللي قايلتله ايي ، ادريبج ! ندى : انا شخصني وبعدين انا حتى ماكلمه . خليفه : هي قصي علي .. تتحريني بصدقج ياللعيبه . ندى : اوفف مايخصك فيني ياخي روح .. " ودخلت الغرفـه وصكيت الباب شكله محد فالبيت الا انا وهالعله" . - - - "عند خوله أخت مآيد . " خوله : اوفف لا بعد قال لأمي انهه بيروح يشووف ندى . ميعاد : صج .؟ وامج شو قالت ؟ خوله : دلوع الماما و ولدها الوحيد وين تقوله لا . ميعاد : شكلها هالندى مآخذه عقله و قلبه . خوله : ايي والله ، بس انا اراويها ، ان ماخليته يكرهها كره العمى مآكون انا خوله . ميعاد : كيف ؟ خوله : بخبرج عقب افا عليج .. احين ببند ببرشم حق الامتحان . ميعاد : اوه ، تكفين حبيبتييي خولوه برشميلي وياج . خوله : يالله منآك ، نفسي أولًأ ! ميعاد : هآ .. وقت الحاجه بس اتين . خوله : إنجلعي زين .. خلاص ببرشملج درس وآحد بس . ميعاد : ايي جي تعجبيني .. خوله : زين يالله بيبآي . ميعاد : بيبآي . نهــايـه البآرت الوآحد و عشـرون . اتمنـى ان ينال إعجابكم . وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم . |
البارت وايد حلو ☺️ |
روووو9ووووو9ووووو9ووووو9وووو9ووووووعــــــــــــــ ـةْ |
عجججججييب البارت روووعة 😍😍 تسلميييين فديتج وف انتظار التكملة |
احمم حبيت روايتج واآيد وآايد 😍 واترٓياا الباَرت الياايٰ 🌹 |
البــــــــــــــــــارت الثآني و العشرون 2 2 . . \ / \ / صبآح يوم الأحد . . . " ندى ؛ كنت قاعده اتريق و خليف يتطالعني بنظرآت ". خليفه : انتي مآ ورآج امتحان ؟ ندى : امبلا . خليفه : يالله ققومي ! خلصتي الأكل . ندى : بل ، حسد حسد . . ليكون دآفع من جيبك ؟ خليفه : ماشاء الله .. مآتعرفين تسكتين لازم تردين ! ندى : والله لسآني وكيفي .. أوفف .. الحمدلله شبعت "وقآمت بتروح " . خليفه : لازم تشبعين لآحسه الصحون . ندى : جب لاه . . "وطلعت .. رحت لـ سيآره الدريول اللي دآيممًـأ يتريآنني … وو وصلت المدرسـه " . عليا : وصلت الخقآققه اللي نستنآ . ندى : اووه انتوآ هنني .. "وسلمت ع عليا و رنا وامون " سسوري والله بسس ادرس . امون : انتي تدرسين و ريم ومريوم مختفين ! ندى : ايي صح وينهم هذيل .. حتى خلود مختفيه . رنا : الله يستر ، هذيل مايختفون الا يوم يسسون مصيبه .. ندى : اشتقتلهم احس . عليا : يعني نحن مانكفي ؟ رنا : ايي والله عليوه ققومي نروح عنها .. خلاص ندى زعلنا . ندى : ايييه امزززح .. يالسخييفات تعالوآ . عليا : هههه صدقت .. ياغبيه بنروح ندرس ، قعدي مع امون . ندى"إلتفتت لأمون" : وانتي مابتدرسسين ؟ امون : همم لا درست فالبيت . ندى : زين عييل بنيلس نسولف "وإلتفتت لـ رنا وعليا" خلاص انجلعوآ روحوآ ددرسوآ . . . . امون : إلا بنت عمج شصآرلها ويا اخوها ؟" ندى : هآ .. مآشي تفهم الموضوع . امون : احين بتقنعيني ان هذآآك الوحش تفهم الموضوع ؟ ندى : هههه حرآآم عليج مب وحش ، بس كان معصب شوي . امون : اي شوي الا كان بيذبحهـأ ، شو اللي خلاه يهدى ويتفهم ؟ ندى"بخجل" : الحـب . امون"بغبآء" : امبيه يحب اختـه ! ندى : ياغبيييه .. "واشرت ع نفسها " . امون : يحب مريولج ؟ . ندى : ياغبيه مب ثيابي "اشرت ع ويهها " امون : يحب ويهج ؟ ندى : يا ربيي غبيه غبيه .. يحبني انا . امون : يحبج !؟ ندى : أححم ، ايي . امون : تحبين شباب ؟ ندى : شـ قصدج ؟ امون : مماشي .. بروح انا . "ووقفت" . ندى"وقفت ورآها" : تعالي شصصآر . امون : ماتوقعت منج . ندى : اممون شفيج ؟! . امون : مماشي .. بروح . ندى " رآحت امون وتميت بروحي .. بعد دققآيق يتني خلود معصبه *للعلم خلود ربيععت امون المقربه و اكثر وحده معآهآ* " . ندى"وقفت و اقتربت من خلود المعصبه ، مآوعيت إلا ويآني كف منهـا " . خلود : اننننتي ماتسستحيين صصح ! ندى"حطيت ايدي مكان الكف! مآكآنت الصفعه تعور ، قد العوآر اللي ف قلبي ! " : آآه .. خللود .. شصصآ آير .. ! "يت اممون من بعيد و دزت خلود وقالتلها" : انتتتي ليش ضضربتييها . خلود"تصآرخ" : لأنههها غبيه وانتي اغبى لأنج حبيتيها . ندى " امون تحبني ؟! امون شآذه ؟ " . امون"تصآرخ ع خلود" : انا مآقلتلج اضربييها ! انتي شو مآتفهمين . خلود : اوفف خلج بـ غبآآآئج . "ورآحت" . امون"اقتربت من ندى وحطت ايدها ع خد ندى مكآن الكَف" : آسسفه انا السبب . " فهالوققت رن الجرس " . ندى"شليت ايد امون من ع خدي ودزيتها شوي بعيد عني" : خلاصص امون . "مسحت دموعي وتوجهت لـ قاعه الامتحآن " . " فالامتحآن . . صآدف إنـه خوله اخت مآيد تقعد ع يميني . . وكآنت كل شوي اتطالعنـي ، أظن تحآول تغش منـي ، مب مكفنهـا برآشيمها اللي مغطيه طاولتها ؟، أوفف مليت منهـا . " ندى"بصوت وآطي" : انتي اييه بسج غش . ! خوله"بعصبيه" : وانتي شو يخصصج . ! "المس المرآقبه إلتفتت " : خوله و ندى !!! خوله : مس هاي ندى تبيني اغششها . المس"بعصبيه" : ننندى ! ندى : مس والله جذذآبه .. جذآبه . المس"سحبت ندى و وصت مس ثانيه عشان تراقب البنات" . ندى : مس ترا مايخصني وشوفي طاولتها وفتشوها ، ترا كلها براشيم . المس " ودت ندى لـ لجنه خآصه ، و رجعت لـ خوله " . خوله : شفيج أبله ؟ المس : خوله وقفي اشوف . خوله"وقفت ، والمس قعدت تفتشها واتطلع البرآشيم " . المس : شنو هذآ يآ خوله ؟ "وحده من البنات " : هههه برآشيم بعد شو . المس : سكتي انتي محد كلمـج . وانتي ياخوله جدامي يالله . خوله " هيين يآ ندى ، انا اراويج يابنت الـ ** " . " عنـد ندى " . ندى : مس زين برجع الكلاس بمتحن هنـاك . المس : لا حبيبتي انتي بتمتحنين هنـي ، من اليوم و لين آخر يوم امتحانات . ندى : ياربيه . . . " وكملت امتحآني فهاللجنـه الميته ، اللي كافيها إلا 4 بنـات .. و الغرفه بآرده ومملـه و هآديه زياده عن اللزوم .. مآنسمع إلا صوت السآعـه ، تميت أكتب و أكتب لين مآخلصت الامتحآن ، حطيت رآسي ع الطاوله ورقدت . .لين مآنقزت ع صوت الجرس .. سلمت ورقتي ووقعت و طلعت " . خليفه : يا حلوه ! تعالي . ندى : نعم ؟ والدريول وين ؟ خليفه : ههه خبرج عتيج ! الدريول بح ، رآح . ندى : رآح ؟ كيف ؟ خليفه : مب جنج وآيد ترمسين .. يالله فكيني بوصلج .. ندى : يآربيه . . " وركبت مع خليف السخيف ….. لين مآوصلت البيت .. كآنت زينب فالصاله قآعده ع الارض وتصيح و تصآرخ " زينب : آآه ، أنــا السبب ، انا السبب . ندى "ركضت لـ صوبها" : شفييج زينب ؟ زينب : أخوي يآ ندى …. عق ديون الدنيا كلها ع ابوج . . "وكملت صيآح " . ندى : زينب شو تقولين مافهمت شي .. اي ديون ؟ زينب عادي ابوي عنده فلوس يروم يسدد . زينب : شو يسدد ياندى .. ابوج يطآلبونه 55 مليون ، من وين بيبهم ياندى .. ندى رحننـا فيها . ندى : 55 مليون !!!!!! كييف ..؟ "وتذكرت يوم زينب خبرتها ان اخوها عنده توكيل عآم .. ويقدر يتصرف ع كيفه فالشركه ويكتب جيكـات ويسوي معآملآت وصفقـات ! ". زينب"تصآرخ" : يييآنندى .. خلاص أبوج بيطلقني .. وبينسجن بعد .. اخوي خخرب كل شي ياندى .. كل شي . ندى " كـان الخبر يصعق .. يعني احين نحن ع الحديده ؟ ابوي عليه دين كبير ؟ … ركضت لـ غرفتي وخليت زينب المسكينه .. شكله ابوي كنسل الدريول وبآع سيآرته .. وشكله بيبيع كل شي .. أأخ خل ادق لـ رشود .. " رآشد : هلا والله .. بالقممر اللي استقبلتني فالمطآر . ندى : كحح . . اهلين . رآشد : شفيه صوتج يَ قلبي .. فيج شي ؟ ندى : مآعرف شـ اقولك يآرآشد . رآشد : حبيبتي ققولي .. انا أخوج .. ! ندى : رآآشد .. أبوي طآيح فـ مشكله كبيره . رآشد : مشكلة شو ؟ ندى " خبرتـه السآلفه " . رآشد : لاحول ولاقوة إلا بالله .. شنسوي احين . ندى : عن نفسي .. بعطيه من ورث امي . راشد : ياويلج يا سوآد ليلج لو سويتيها !!! ندى : ليش يارآشد !! لازم اساعد ابوي . رآشد : اممي لو كآنت موجوده ، جآن عمرها مابترضى … هالفلوس ياندى حققج خليها بتفيدج انتي .. ابوي خله ترآه يعرف يتصرف . ندى : ماقدر يارآشد لازم اسساعده ! رآشد : ندى ! طلعي من الموضوع .. يعني حتى لو دفعتي هـا حتى مابيي ربع المبلغ .. وابوي جي ولا جي بينسجن ! خله يمكنن يتأدب لا تضيعيين فلوسج ع الفاضي . ندى : يا قسى قلبك يا راشد ! راشد : ندى .. حبيبتي .. لمصلحتج .. دخيلج سمعي الكلام … ولاتخلين هالموضوع يأثر ع دراستج .. ماعليج ابوي بيتصرف ياما طآح بـ ازمآت ومشآكل وطلع منها . ندى : . . رآشد : حبيبتي ندى فكري صح .. واحين يالله خل عنج درسي حق امتحآنآتج احسنلج . ندى : إن شاء الله . رآشد : يالله حبيبتي بالتوفيق يابعدهم . ندى : زين يالله بيبآي . رآشد : هييه صح لحظه لحظه . ندى : شفيك ؟ رآشد : همم هذيج ربيعتج .. سآره آخت حمدان . ندى : شفيها ؟ رآشد : همم مآشي بس شحآلهآ . ندى : ماعرف من زمان ماكلمتهـا . رآشد : اففآ ليش ! ندى : ماشي لاتهتم . رآشد : كلميها زين تراها ربيعتج . ندى : زين بشوف ، بس غريبه ليش تسأل عنها ؟ رآشد : هآه ؟ بس جي . ندى : هه ، هيه صدقت .. رآشد : ايييه ندوي .. يالله باي باي ، درسي . ندى : هههه زين حبيبي بيباي . .. " سكرت التلفون .. وسمعت صوب أبوي تحت يصآرخ ركضت عشان اتسمع فـ سمعته يقول ( أنتي السبب ياللي ماتخآفين ربج ، أنتي طالق ، طالق ، طالق .. يالحرآميـه ، يالنصآبه .. شلي ولدج وطلعي برع بيتي يالله ) .. يآحرآم ، زينب ماتستآهل ، وبعدين اي ولد يقصد - خليفه ؟ اوك وميره وسيف شو بيصيرلهم ؟" - - - " وبعد سسآعه … بدأ الودآع ! زينب وخليفه شآلين شنطهم وبيروحون وابوي كآن رآفض رفض تآم انها تشل ميره وسيف ". بو رآشد : لحظه لحظه .." وإلتفت لـ زينب" انتي هآتي ذهبج كله وكل شي غالي اشتريتلج اياه ! وسويج سيآرتج ! "وإلتفت لـ خليفه " وانت بعد هآت سويجك ! خليفه : بـ ـ س ؟ بورآشد : السيآرآت بإسم منو ؟ بإسمي . بفلوس منو ؟ بفلوسي ! لا بسس ولا غيره يالله . خليفه : ونحن كيف نروح ؟ بورآشد : في شي اسمه تكسي .. ولا تبون اطلبلكم وآحد . خليفه : !! .. "مد سويجه لإبوي .. وبعدها ابوي رآح ورآ زينب عسب تعطيه ذهبها وكل شي عندها ، يعني مآتم غيري انا وخليفه " . ندى : شفيك اتطالعنني ! خليفه : ماشي ياندى .. بس ماعليه يابنت أبوج انا اراويج انتي وابوج … ندى : بس خليفه انا مايخصني باللي صآر . خليفه : كله من تحت رآسج ادري اصلن انتي تتمنين اليوم اللي ابوج يطلق فيه امي .. قلبج اسود وتكرهينها . ندى : لالا خليفه ها كان قبل والله .. احين اعتبرها نفس امي . خليفه : ايي قصي علي .. تراني اعرف سوالفج ومايمشي علي هالتمثيل . ندى : خليففه ؟ خليفه : انجلعي زين ! "واتطالع امه اللي كانت يايه" يالله اميي نحن مالنا مكان هني . زينب"حضنت ندى" : يابنيتي ماوصيج ع ميره وسيف . ندى"دمعت عيني " : يعني مابترجعين ؟ زينب : ماعليج بيي يوم وبيرجع المآي لمجرآه . . بس دخيلج تحملي ع عيالي انتي تدرين انهم يمكن حتى يحبونج اكثر مني … ديري بالج عليهم . ندى"ابتسمت وسط الدموع .. اكره لحظات الودآع ! " : بسس انتي امهم ، انتي غير .. زينب : ماعليه احين المهمه لج ! ادري انج كبيره وقدها . ندى : ان شاءالله .. " ورآحوآ ! بهالبسآطه .. ابوي حتى ماكلف ع عمره و ودعهم ، او حتى ماسألهم وين بيروحون ! الله يسآمحك يا ابوي … " - - - " رجعت لـ غرفتي عشـان ادرس ، خلاص تعبت .. كل ها فـ يوم وآآحد ؟! الله يعيين …. شوي إلا اسمع اصوآت فالصآله فـ نزلت " .. : ماشاء الله تبارك الرحمن البيت حده كبير . - - : ايي والاثاث .. جنه قصر مب بيت . بورآشد : خلاص نقول مبروك ؟ .. : مادري بنتشاور وبنرد عليكم خبر . بورآشد : زين حبوبي ، بس دخيلك ابي ابيعه خلال هاليومين . .. : ماعليه ان شاء الله خير . " ورآحوآ " . " ركضت تحت لأبوي " : يبا من صجك بتبيع البيت ، ونحن ؟ بورآشد : نحن ؟ ترآ مافيها نحن ياندى . . كلنا إلا 4 .. عادي أي شقه صغيره بتكفينا . ندى : لي متى يا يبا ! بورآشد : لين ما اموت ! ندى : بسم الله عليك يابوي . بورآشد"بسخريه" : وطبعـًا ها لو مآ انسجنت قبلها . ندى : لا يبا ان شاء الله بتسدد ديونك . بورآشد : روحي روحي يايما شعرفج فهالامور .. كملي دروسج احسنلج . ندى"اتطالعته بـ نظره ، وبعدها رحت للملحق .. مكان ما ميره وسيف دايمـًا يلعبون " . ميره : نندى وينها ماما.. كل يوم اتي عندنا. سيف : ايي صح اليوم مايت . ندى"ياهي وهقه" : حبيبي ماماتك سآفرت . ميره : سافرت ؟ هي ماقالت انها بتسافر . سيف : اصلن هي قالت لو بنسآفر ، بنروح كلنـا ، هي مابتروح بروحها . ندى : لآ حبيبي هي قالتلي ويا الدوآم يومين وترجع . ميره : يعني ما بتتأخر . ؟ ندى : لا حبيبتي .. سيف : الحمدلله .. لأن هي قالت فهالاجازه بنسافر . ندى : صج ؟ وين بنروح . ميره : هي قالت بنسوي مفاجأه لـ ندى ، و بنوديها تركيا ! ندى" ي قلبي يا زينب ؟ تركيا ؟ صج وناسه .. بس احين مآشي فلوس .. ولا زينب ! :( " سيف : ننندى .. نكلمج نحن ؟ ندى : ها ؟ شو قلتوآ . ميره : نقولج هناك برد ولآ . ندى : اييي .. هناك عادي حلو الجو .. وفيي ثلج بعد . ميره : اللآه صج . ندى : اييي يوم بنروح برآويكم . سيف : وناسسه .. ندى : يالله احين بروح ادرس .. وانتوآ قعدوآ لعبوآ . " ورححت ، ادرس .. لين مآتعبت و نمت . . وقمت اليوم الثآني … نزلت تريقت و بعدها … وين ابوي ؟ اوففف شيت محد يوصلني ! شسوي اللحين ! خل اشوف بنات الشله ….. كلهم فوناتهم مسكره ! ايي فالسكول اكيد مسكره .. مالي حد .. اوفف .. ايي صح حمدآن ! " - عنـد حمدآن - حمدآن : أأخ .. من متصل هالحزه مايخلون الوآحد يننآم ويتهنى بإجازته .. "و رد ع ندى " ندى : ألوو حمدآن ! حمدآن"بصوت كله نوم" : هللأآ .. منو ؟ ندى : شدعوه ماعرفتني انا ندى ! حمدآن"نقز من سمع إسمها" : نَدى !!! اوه ندى ليش متصله هالحزه . ندى : همم ماعرف شو اقولك .. بس انت قلتلي انك نفس اخوي الكبير وادقلك لو عندي مشكله او محتآيه شي . حمدآن : ايي فديتج .. قولي شتبين .. تحت امرج انا ! ندى : همم .. تروم توصلني المدرسه ؟ تدري عندي امتحان ومحد يوصلني . حمدآن : افا عليج .. اكيد اقدر .. كم ندى عندي . ندى : تسلم حمدآن ، مشكور وايد . " كلهـا دقآيق ووصل حمدآن ، شكله ياي طيرآن ! المهم ركبت فالسيت اللي ورآ .. والحمدلله حمدآن مآقال شي .. و فالطريج حب يكسر حاجز الصمت " حمدآن : وينه دريولكم اكيد رآقد ها ههه ؟ ندى : همم لا .. بس ابوي كنسله . حمدآن : ليش ؟ ندى"مآيحتآي اخبره اللي صآر " : بس جي . حمدآن : اوه .. زين منو بيوصلج كل يوم . ندى : بدبر عمري ماعليه . حمدآن : تبيني اوصلج كل يوم ؟ ندى : لالا ماله داعي حمدآن . حمدآن"يتطآلعها من المنظره" : ولو ، لأجل عينج كل شي يصير ! ندى"احمرت" : حمدآن ! حمدآن : زين سوري .. يالله سسمو الشيخه وصلنا . ندى: مششكور وآيد . حمدآن : العففو . . وبالتوفيق . ندى"نزلـت ،و يا حلات الصدف ! هه .. خوله كانت توها يايه واخوها موصلنا وشافني يوم كنت مع حمدآن .. ع طول حضرته نزل ويا يكلمني " مايد : ندى منو هذا ؟ ندى : ممايد .. البنات كلهم يتطالعونا !!!! مايد : مايهمني .. ياندى تكلمي ويا منو كنتي . ندى : هآ ؟ ماشي ولد جيرآنآ … لان شاف ان محد يوصلني فـ قالي بيوصلني عشان مايروح علي الامتحآن .. ووو حتى اانا قعدت ورا وماتكلمت معاه ابد . مايد : وانا ياندى وين رحت ؟! ندى : مايد ؟ عيب . مايد : شو العيب ؟ خلاص كل يوم انا بوصلج .. ترا الا انتي واختي فـ نفس المدرسه .. عادي كل يوم بتروحين وتردين معانا . ندى "اوفف عاد من زود ماحب اختك " . مايد : ها شوقلتي ؟ ندى " شفت البنات كلهم يتطالعونآ ،وامون مرت وعطتني نظرره كرهتني فـ عمري وخوله واقفه مع ربيعاتها وتأشر علي ، فـ قلت لمايد عشان اصرفه " : خلاص اوك اتفقنا . مايد : يالله غنـاتي بالتوفيق . "ورآح مآيد بيرجع لـ سيارته وشاف حمدان يتطالعه " . حمدان : انت شفيك مع البنت . مايد : خطيبتي وكيفي انت اللي شفيك ؟! حمدان : خطيبتك ؟ مايد : ايي ان شاء الله ! يعني انت اللي مايخصك فالسالفه . "ورآح عنه" . - - - - - - - ندى : بنآت شفتوآ امون ؟ عليا : مادري .. ليش شصآير ؟ ندى : ماشي بس مايد اخو خوله كان يكلمني وهي مرت وعطتني نظره . رنا : همم جنه بتحصلينها تحت الدري . ندى : اوك ،، بروحلها . " ورحت تحت الدري ، شفتها متسآنده ع اليدار وقاعده بروحهـا ، قعدت مجآبلتنها " . ندى : امون شفيج .؟ امون : تحريت تحبين واحد ! بس ماشاء الله ولد عمتج .. واخو خوله .. واللي وصلج ! منو بعد ؟ ندى : امون خليني افهمج . امون : شو تفهميني ؟ إنج طلعتي راعيه شباب ؟ لا بعد وآيدين مب واحد . ندى : امون والله … هذاك اللي كان معاي ولد جيرانا ووصلني .. اما مايد اخو خوله فـ هو ع اساس خاطبني . امون : يامكثر اكآذيبج ياندى .. قصه ورآ قصه .. ماتشبعني ؟ مب كفايه لعبتي بـ قلبي ؟ ندى : لعبت بـ قلبج ؟ بس انا ماسويتت شي ! امون : الله يسآمحج ياندى ! الله يسآمحج . "وقآمت ورآحت .. وخلتني فـ حيرتي " . - وبعدهـا رن الجرس وانا رايحـه لـ القآعه مريت ع خوله وربيعاتها - خوله : اوه بنات طآعوآ اكييه رآعية الشباب يت .. ميعاد : هههه ابد مايليق عليها ويه البريئه . خوله : ايي والله . "يتهم من بعيد " . امون : انتوآ اييه شفيكم ع البنيه . خوله : اوه حتى انتي منخدعه فيها . امون : انتي جب ومايخصج فيها "إلتفتت لـ ندى" وانتي روحي لـ قآعتج يالله . ندى : إنـز إنزين . . "ورحت لـ قآعتي .. ياربيييه احين امون شتبي مني .. انا ربيعتهااا ! ماتوقعت ان لها مشآعر نحوي .. وبعدين انا مب لزبيآن عشان تحبني … !! اوفف انا الغبيه اللي مآشيت هالشله شكلهم كلهم جي وانا نفس الهبله بينهم ماعليه بتفاهم معاهم عقب الامتحان خل احط حد لعلاقتي معاهم و خلني مع ساروه احسنلي نفس ماقال اخوي رآشد ..…. " نهــايـه البآرت الثآني و عشـرون . اتمنـى ان ينال إعجابكم . وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم . |
حبآيبي متآبيعيني ، ع رآسي والله . اهم شي عندي رضآكم .. :$ |
مشكوره على البارت وايد البارت ولا اروووع😍 |
ررررررروووووعــة كملي !! |
الساعة الآن 01:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir