منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رۈآيـۃ .. لآمونـے يوم حييتــہ..} (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=505689)

في قلب محبوبي 04-15-2012 10:30 AM

نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات
نبا باااااااااااااااارات

ţЋề ĀИģĔŀ 04-15-2012 06:07 PM

تحَمّلني ؛،
ترۍّ قلبيّ حنوڼ ۋ قَسُوتيّ تمثيل|


نرجع لامريكا *رجع حمني من برع والو مادخل راح صووب اسووم
حمني:لييش مايويتي لي غدى*
اسوم اطاالعه بخوف:انت ماقلت لي*
حمني:لا والله *" كاان بيصفعها بس هي تمت تترجاه قبل لا يصفعها"
اسووم:الله يخلييك بلييز دخيلك لاا لا تصفعني الله يخليك *بس هوو ماسوى الها ساالفه دزها بقوو*
حمني:سمعي قومي وسوي لي غدى بسرررررعه*
اسووم كانت صدق تحس جسمها متكسر :آهه*
راحت المسكينه وهي مش قاادره تتحرك غير بصعووبه. بس قامت وراحت للمطبخ وحااولت تسوي الي تقدر عليه*
وبعد نص ساعه خلصت*
حمني:مابغيتي*
اسووم:.....
حمني:شو هذا*
اسووم:هذا الي اعرف اسويه*
"معكروونة السباقيتي بالجبن " يا حليلها مو متعوده على الطبخ *حمني فر عليها الاكل وكاان حااار *
اسووم:آه*
حمني دزها ؛ هالاكل خليه لجج*
"للعبم انه عاادي ياكل هالشي بس هو متنرفز منها ويبغي يعذبها باي طريييقه "
اسووم:حراام علييك انا فحيااتي ماتوقعت هالقسوه فييييك*
حمني ماسوى الها سالفه معن قلبه حن يوم سمع صوتها الي مبين مدى التعذيب الي ذاابحها*
اسوووم كاانت تصيح من الخاطر نزل لعندها ومسك ويها:رااح اطلع حرتي الي كتمتها سنه كاامله
اسووم: طلعها ياروحي مابقولك لا سوى الي يريحك الي يرضيك لو بتقتلني اقتلني عاادي المهم ان انت ترضى المهم نفسيتك تكون رااضيه عن هالشي
حمني ماسوى الها اي ساالفه وطنشها وكان بيظهر بس هي بصعووبه قاامت من مكاانها واراحت لعنده ومسكت ايده
اسووم :بس جي ريحت نفسيتك
حمني : اسوم روحي مالي خلقج
اسووم: ليش بتروح كمل تعذيبك
حمني: اسووم
اسووم: ما ابغي شي من اشكاال العنف ايتم بخااطرك
حمني : اسوووووووووووووووووووووووووم !! "
دزها من طريجه وطاحت على حد الطاوله ومن كثر ماتحس ان جسمها متكسر خلاص ماقدرت تتحمل داار راسها واغمى عليها وحمني طلع وماكان يعرف بلي صار باسوم
.
.
.
صوووب مهره الي صدق طلعت كل دمووعها والحزن الي فيها وهي ترمس خلوود ارتااحت شوي
خلود: خلاص حيااتي الله يرحمها لا تصيحين انتي مابترجعينها اذا صحتي
مهره: بس
خلود: خلاص حياتي خلاص هدي رووحج
مهره: لا تخليني
خلود: لا حيااتي ماراح اخلييج
مهره: انا واايد ارتااح بقربك
خلود: ياحيااتي انتي فدييتج
.
.
.
صوووب عبدالرحمن على البحر
حمني: آآآآآآآآه ليييش عاملتها جي مب من صدقي حراام علي احسها واايد انجرحت بس هي ليش خانتني معاه يعني معقوول ماكانت تعرف اني احبها لا والمشكل هاني قايل الها لا ترمسه فوق ها ماسوتلي سالفه وطلعت معاااه ليييييييش لييش يا اسووم ليييييييييييييش بس بعد حراام علي واايد قسيت عليها لا لا لا لازم ما اعطف عليها لانها قررت تخوني مره ثانيه اففف معقووله كرهتني لا لا اصلا هي تمووت فيني مستحيييييل تكرهني آآه الله يستر من الي بيصير الله يستر
,
.
.
.
نروووح صووب منصوور الي واااايد شكله ارتااح مع مناال لدرجة انه يرمسها اكثر من عهوود
منال: منصووووووور وينك
منصور: معااج والله
منال: انا واايد مرتااحه معااك
منصور: هه أنا اكثر
منال:أوونه
منصور: والله
منال:انت كل شي بالنسبه لي
منصور:كل شي
منال: كل شي
منصور: تحبيني
منال:...........
منصور: الوو
منال: شوو
منصور: وينج
منال: معاك
منصور: ماجاوبتيني
منال: عن شو
منصور: مناالو
منال: ههه
منصور: يلا جااوبي
منال: اممممممم
(كانت منال بتقووله احبببببك بس خط ثااني دق على منصور وسمعت منال الخط )
منال: خطط
منصور: هي برااايه " كانت عهود"
منال: اكييد
منصور: هييه
منال:هه زين
منصور: مناااااااااااال

منال: هلااا
منصور: جااااااااوبي
منال: منصووووووووووور
منصور: يلا عااد
منال: أحببببببببببببببك
منصور: ههه ياحظي عييييل
منال: لا والله
.
.
.
بعد مرور ساعات انقضى اليوم وصاار بامريكا فليل وبالامارات الصبحح صووب بيت ام نهياان وبالتحديد في بيت قووم مهره وفي غرفة مهره
ريم: مهااااااااااااااري
مهاري : خليني ارررررررقد
ريم: قوومي لا بنرووح عند خاالوه
مهره: آآه أوه صحح يلا احين بقووم
ريم: يلااا
.
.
.
صووب بيت ام منصور
ام منصور صاايره حالتها حااله قااعده بالصاله اطاالع البيت وتتامل والبيت كاان بحالة سكووون
ام منصور: آآآآآه قبل كان البيت يهدى بس بعد 11 تبدى حشرت اسوم ومنصور بس هالحشره وينها آآه لو ادري متى بترجعين يا اسووم وترجعين الحيااه لهالبيت
الشغااله: ماما مدام عهود يجي
ام منصور: خلي تتفضل
عهود: السلام عليكم
ام منصور: هلا حبيبتي وعليكم السلام
عهود: شخبارج حالوه
ام منصور: الحمد الله على كل حاال
عهود: الحمد الله امم خالوه اممم
ام منصور: قوولي حبيبتي بلااج
عهود:منصور هني
ام منصور: هيه فوق بغرفته
عهود: اهاا رااقد
ام منصور: هي اظن رااقد
عهود: اهاا اشووفه مايرد علي
ام منصور: وين بيرد عليج هو امس كاان سهراان
عهود: سهراان !!
ام منصور: هي عبالي يرمسج
عهود ترمس عمرها : بعد يرمس حد ... هاا هيه رمسته شوي وسكرت عنه
ام منصور: هيه سيري وعيه عاادي
عهود: هيه برووح اشووفه
ام منصور: توكلي
.
.
.
صووب عبد الرحمن كاان متردد يرجع البيت ولا لا كاان محتاار كيف برمس اسووم لان ساعات يحس انه وااايد قسى عليها بس سااعاات يقوول لا خلها تستاااهل
.
.
.
صووب بيت بو حمداان
غلا: حمدااااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمدان: .........
غلا: هااته حمداان
" كاان حمداان محطي واايد ادويه في ايده يبغي ياكلهم "
غلا: انت شوو مينون
حمدان:كيف تبين اعيش واسووم ماتت
غلا: حمدان وجود اسووم والعدم وااحد جي جي هي ماكانت تحبك
حمدان: بس انا احبها على الاقل كنت ارتااح لوجوودها
غلا: بس ياا حمدان هات الي في ايدك
حمدان : مش من حقج تمنعيني اكلهم
غلا: من حقي ونص وربع بعد هااااااااات
حمدان : بطليني
غلا: انت مينووون
بو حمدان : شسالفه
غلا: ابووي حمداان يبغي ينتحر
بو حمداان: حمداان
حمدان: انا خلاص احس مالي دااعي بهالحياه
بو حمدان: استغفر الله العظيم
حمدان: آآه حسوو فيني خلاص ابا اموووووووووووووووت
.
.
.
.
صوووب عهود الي كانت صااعده لمنصور الغرفه دخلت الغرفه وشافته رااقد وحذااله التلفوون وفي اذنه السمعات
عهود ماتت من القهر من الي شاافته معنااته هو كاان يرمس حد لدرجة انه خلاص ميت من الرقااد بس يرمس
عهود: منصووووووووووووووووور
منصور:....................
عهود تهزه : منصور منصوووور
منصوور: اممم
عهود: قووم منصووور
منصور فتحه عيوونه : ع ع عهوود
عهود: هي عهوود
منصور: خيييييير
عهود: شوو خير منصور انا حرمتك
منصور: ويعني
عهود: شو ويعني يعني نحن المفرووض نكوون مع بعض مب كل وااحد في بيت
منصور: بس انا عاايفنج
عهود: شوو !!!!!!!!
منصور: هيه مابا ارممسج
عهود: اوكي الي يريحك
منصور مسك ايدينها :لا تسوين لي رووحج فيها زعلاانه مايهمني لو تزعلين
عهود: انت لوين تبغي توصل
منصور: انت الي وصلتينا لهني
عهود: منصور انا احببك
منصور: الحب مش كل شي
عهود: شوو
منصور: خلاص عهود خليني ارقد
عهود: انا بتم عندك
منصور: آآه (غطى على ويه باللحااف ورقد وهي فصخت عبااتها ويلست فتره على السرير حذااله ورقدت )
.
.
.
.
صووب عبدالرحمن الي تعب من اللف والدوراان ورجع الشقه وشاف وفتح الشقه وكاانت هااديه وماشاف اسوووم بس شااف ادوات مستشفى مفرووه وين اينوونه وراح للرسبشن وسالهم وقالوه انهم شافو الباب مفتووح والبنت طاايحه مغمى عليها وخبروه باسم المستشفى وراح لهنااك
.
.
.
.
صوووب ام منصور الي وصلو قبل ربع سااعه عندها مهره وريم
مهره: آآه خاالوه منصور هني عندج
ام منصور: هي عندي
مهره: اهاا
ريم: خالوه اذا تبين ارقد عندج عاادي
مهره: هي خاالوه
ام منصور: لا عاادي فديتكم
مهره: لا عاادي خالوه بنونسج
ريم: هي بتستاانسين معانا
أم منصور: لا عاادي فديتكن عاادي منصور يكفي
مهره: افاا ماتبينا
ام منصور: هه خلاص متى ماتبون انتو تعاالن
مهره: هه افا عليج
.
.
.
.
صووب المستشفى حمني كاان مثل المتخبل الين ماخبروه ان حالت اسووم صاارت اوكي ورااح لغرفتها ودخل
طق طق طق طق
اسووم رفعت راسها تشووف منو
حمني: هلا اسووم
اسووم:.........................
" كانت في ايده باقة ورد "
حمني: حمدالله على السلامه
اسووم صدت الصوب الثاني : الله يسلمك
حمني:يشوفون بعض يوم يرمسون
اسووم:ليش بعد اذا ماشفتك بتضربني
حمني مسك ايدينها ك اسووم سمعيني
اسوم سحبت ايدينها ك لا تلمسني
حمني: اسووم
اسووم بدت تصييح : ما اريد شي منك انا كنت اتمنى اني امةةت ةاريحك بس لييش هم انقذوني ليييييش كنت ابا اريحك
حمني : خلاص اسووم
اسووم: والله كنت ابا اريحك مني كنت ابغيك ترتااح لييش انقذووني لي ابغي اموووت وتفتك منيييييييي
حمن حظنها حييييييييييييل : خلاص اسووم مش زين هالكلام
اسووم كانت تصيح بحظنه مثل اليهاال كاانت محتااجه حناانه تحبه رغم كل شي سوااه فيها هي تحبه لا تستغربووون وبتم تحبه لانها تعرف انه يحبها لللابد مثل ماهي تحبه وبتحبه للابد بس بعد حااز بخااطرها لييش كان يعااملها جي
حمني: انا آآسف على كل شي سويته
اسووم:.............
حمني: والله آآسف
اسووم: خلاص انا نسيت كل شي
حمني: صدق والله !!
اسوم: هيه
حمني: مش من خااطرج
اسووم: امبلاا
حمني: كيف اتاكد
اسووم: وكيف ااكد انا انك تبغيني انسى كل شي صاار
حمني :اممم " قاام حمني وحظنها حييييييييييييييييييييييييييييييييييل وباسها من رقبتها الين حذاال شفااايفها "
حمني: تاكدتي جيي اهني صدددددددددددق اسووم استحت من الخاااااااااااااااااااااطر ماعرفت وين تودي ويهاا
.
.
.
.
صوووب منصور وعهود قاام منصور من الرقااد واستغرب انه شااااااااف عهود حذااااااله رااقده بحظنه
منصور: عهوووود!!
عهود توها تبطل عيونها : امم
منصور: ليييييش رقدتي هني
عهود: عاادي رقدت حذاال ريلي
منصور: بس انا قلت لج ما ابغي اشووفج خلاص طلعي بررررررررع !!!!!!!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 04-15-2012 06:52 PM

مشكوره على البارت نتريا التكمله بليز لاتتاخرين ><

t8bly mroriy

منصور $ 04-15-2012 08:56 PM

تسلمين على البارت بس قصير
نتريا الياي
بس لا تبطين علينا

في قلب محبوبي 04-15-2012 10:31 PM

اكره منصووووووووووووووووووووووووووور افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


الساعة الآن 08:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227