![]() |
شكرا ع المرور مادري بسال اختي اذ القصه صدقيه او لا وخليكم الحين مع البارات فجر: وليش مارجعت..؟؟ علي: كيف تبيني أرجع وأنا وعدتج إني اكون نفسي وأرجع آخذج.. غاليه: لاتقول بعد هالسنين كلها ماكونت نفسك.. علي: خلصت دراستي الجامعيه وأخذت الماجستير.. واشتغلت هناك في شركة وتعلمت منهم كل شي.. وبعد فترة فتحت لي شركة بروحي.. واتوسعت تجارتي والحمدلله.. فجر: الحمدلله.. علي: بس بعد فتره حسيت بإن شي ناقصني.. رجعت أحس بالغربه تذبحني.. وتذكرتج يافجر.. تذكرت حبنا وأيامنا الحلوه.. واتصلت بأمون أختي.. فجر: شخبارها أمون والله ما أعرف عنها أي شي من تزوجت.. علي: معقووووله بس......... فجر: بس شو...شو فيك..!!!!! علي: أمون قالت لي إنج إنخطبتي وكم شهر وبتتزوجين، وإنج موافقه على هالعرس ومب مغصوبه عليه.. فجر: أنااااااااااا غاليه: جذب والله جذب.. علي: بس شو مصلحتها تقص علي.. وهي تعرف اشكثر نحنا متعلقين في بعض.. فجر: يمكن.. يمكن كانت تبيك تنساني وتلتفت لمستقبلك.. علي: بذبحها والله بذبحها.. إنتي تعرفين إني بعد غربتي بخمس سنين كنت خلاص برجع.. بس قلت ليش أرجع وفجر تزوجت وأمي وأبوي ماتوا وأمون تزوجت وراحت بوظبي مع ريلها.. فيلست خمس سنين زياده.. غاليه: يعني يلست عشر سنين برع البلاد.. علي: هيه.. فجر: إنت سافرت وانا عمري 18 سنه.. ويلست هناك عشر سنين.. يعني رجعت من سنتين..!!!!!!!! علي: هيه.. بس مافكرت ولاحاولت أسأل عنج.. لأني خفت انصدم فيج وإنتي مستانسه مع ريلج وعيالج.. وأكرهج.. فجر: تكرهني..!!! علي: خفت أكرهج إلين شفتج سعيده ولاضحيتي مثل ما انا أضحي.. فجر: حرام إني ما فكرت فيوم إني أكون لغيرك.. علي: يعني إنتي ماتزوجتي ولا....... فجر: ولافكرت بغيرك.. ولاحبيت غيرك.. ولا... ولا بعمري راح آخذ غيرك... علي: فجر أنا الحين صاحب شركه ودخلي كبير.. يعني أكيد أخوج ماراح يرفضني صح..؟؟ فجر: أخوي ماعاد له دخل بحياتي.. لو تبيني بتزوجك غصبن عن الكل.. غاليه: لا ياعمتي لاتتحدين أبوي.. فجر: بتحداه ياغاليه.. بتحداه لأني تعبت من إني أسير وراه وأمشي بطوعه.. صدقيني ياغاليه محد حاسس فيني.. علي: أنا هالأسبوع بحاول اكلمه وبخطبج منه.. ولو ماوافق ساعتها بنشوف لنا طريقه ثانيه.. فجر: أنا عمري 30 سنه يعني مسؤوله عن قراراتي بنفسي.. علي: لايافجر.. أباج تطلعين من بيتج لبيتي وإنتي ملكه مثل ما إنتي ملكة قلبي.. فجر سكتت بعد هالكلام.. وبخاطرها إنها تطير مثل الطير في السما.. أخيرااا الحب بيكتمل.. والحلم بيتحقق. . وكل الأماني الي تمنتها فجر راح تصير واقع ملموس.. في مشكله صايره بين عبدالعزيز وميعاد ومحد داري عنها، عبدالعزيز مصر إنه يتزوج الحين وميعاد وايد عنيده تفكر بالدراسه والشغل أكثر عن خطيبها.. وقرر أخيرا إنه يوضع النقاط على الحروف ويفاتح عمه بالسالفه.. بو حميد: خير ياعزيز شو صاير..؟؟ عبدالعزيز: عمي أنا أبا أتزوج.. بوحميد: هاذي الساعه المباركه.. وعروستك تنتظر إشاره منك.. عبدالعزيز: بس ياعمي ميعاد ماتبي تتزوج.. بوحميد: لو ماتبي الزواج ماكانت وافقت.. عبدالعزيز: لاياعمي هي موافقه بس المشكله إنها تقولي بعد ماتخلص دراستها وتشتغل.. بوحميد: شو هالرمسه بعد..!!! بتشتغل عقب العرس.. عبدالعزيز: قلتلها ياعمي.. بس هي مب مقتنعه وتقولي إنها بعدها صغيره.. بوحميد وهو معصب: شوف مسودة الويه تتحرانا يهال ونلعب وياها، والله لا أأدبها الحين.. وقف راشد يبا يسير لبنته وهو معصب وقام وراه عبدالعزيز الي يعرف عمه وااايد عصبي ومحد يقدر يهديه.. عبدالعزيز: ياعمي طول بالك، أنا خبرتك بالسالفه عسب تعرف كيف تتفاهم معاها، مب بالضرب الله يهديك.. بوحميد: عيل شو تبيني أسويلها أطبطب عليها وأقولها كفوج بنتي سوي الي براسج ونزلي راسنا بالقاع.. عبدالعزيز وهو يسحب عمه للكنبه: لا ياعمي راسك مرفوع.. بس أنا أقول لو تدق على مرتك كاتيا وتخليها تزقرها ونتفاهم هني.. مسك بوحميد التلفون ودق على مرته وقالها إتييه الميلس.. ووقف عبدالعزيز يصب القهوه لعمه الي ثارت أعصابه.. كاتيا: خير تقبرني شو بدك..؟؟ بوحميد: سيري إزقري ميعاد وتعالي إنتي وياها.. كاتيا: من عيوني ثواني بس.. راحت كاتيا وبقى عبدالعزيز واقف يقهوي عمه وهو متوتر من الي بيصير.. ويحس إنه تسرع يوم خبر عمه لأنه عصبي وصعب التفاهم وياه.. الله يستر بس.. دخلت ميعاد ووراها كاتيا سلموا ويلسوا.. وميعاد مبين عليها الخوف من أبوها.. وعبدالعزيز ما طالعها ولا إهتم لوجودها يازعم يبي يأدبها.. بوحميد: ميعاد.. هذا عبدالعزيز ياي يحدد يوم الملجه الأسبوع الياي.. شو رايج..؟؟ ميعاد:............ كاتيا: هايدي الساعه المباركه طبعا.. وميعاد........ بوحميد: إنتي إسكتي.. هااا ميعاد شو قلتي..؟؟ ميعاد: أبوووي.. أنا أنا.. احم بوحميد: ماطلبنا أغنيه طلبنا رايج بالسالفه.. ميعاد: أبوي بس أنا توني بنص الكورس وووو..... بوحميد: ماقلنا بنزوجج باجر.. كلها ملجه وبالصيف العرس.. ميعاد تجرأت أخيرا: بس أنا أبا أكمل دراستي وأشتغل.. راشد قام من مكانه وسحبها من شيلتها وصفعها كف طيحها على كاتيا.. عبدالعزيز وقف ومسك عمه.. بوحميد: يعني كلام عزيز صح يامسودة الويه.. عبدالعزيز: الله يهداك ياعمي مب جي عاد.. ميعاد: لاخله يضربني مب إنت الي طلبت منه.. بوحميد: لج عين بعد ترمسين، والله ياميعادووو ملجتج الأسبوع الياي، وبالإجازه العرس.. ولوسمعت صوتج بعد اليوم والله لا أزفج على قبرج.. ميعاد بدت تصيح بصوت عالي وعبدالعزيز عوره قلبه عليها.. عبدالعزيز: لا ياعمي أنا مب راضي على هالطريقه.. ميعاد لو إنتي موافقه قوليلي.. ولو ماتبيني إنتي حره والله إني مب جابرج علي.. بوحميد: لا ياعزيز هي موافقه غصبن عليها.. عبدالعزيز: عمي أرجوك.. أنا مب مستعد أعيش مع وحده ماتبيني.. ميعاد وقفت ويلست تتطالعه: أنا أبيك ياولد عمي.. بس بشروطي.. عرس قبل لا أخلص دراسه لا.. قام بوحميد يبا يضربها مره ثانيه بس مسكه عبدالعزيز، وفي هاللحظه دخلوا ناصر وخليفه- إخوان ميعاد- ناصر: بسم الله اشصاير هني حرب.. بوحميد: تعال اسمع أختك عسى الله ياخذها إن شاءالله.. خليفه: ميعاااد..ويهد إيهد حيلج شو مسويه بعد..؟؟ بوحميد: مسويه سواد ويه.. تقول لولد عمها...... عبدالعزيز: عمي... لو سمحت ماله داعي لكل هالرمسه.. أنا وميعاد خلاص ماعاد بينا شي.. وإذا على المهر والذهب حلال عليها.. وقبض طريجه وطلع من الباب.. ناصر لحقه على طول.. وخليفه راح لميعاد ومسكها من شعرها وظربها ولو ما مسكته كاتيا كان ذبحها.. أتمنى ما أكون تأخرت واااايد عليكم.. وإن شاءالله يعيبكم الجزء المتواضع.. والسمووووووووووووحه.. (غرشوب البدو) |
بوحميد: شو سوينا فيج عسب تجازينا بالفضيحه.. ميعاد من الصدمه يلست تصيح وهي مب مصدقه إنه عزيز فسخ خطوبته منها.. خليفه: إنتوا الي دلعتوها يابوي.. شو سويتي الله يلعنج..؟؟؟؟؟؟ في هالوقت ناصر لحق على عزيز قبل لايركب السياره.. ناصر: عزيز وقف شوي خلنا نتفاهم.. عبدالعزيز: خلاص ياناصر ميعاد ماتبيني وأنا فسخت الخطوبه.. ناصر: ياريال هدي بالك.. وكل شي بيتصلح.. عبدالعزيز: عن إذنك عندي شغل.. وراح عبدالعزيز وخلا ناصر واقف ومب مصدق الي صار.. ورجع داخل لقى أبوه يحكي السالفه لخليفه الي كان واصل حده من القهر.. وميعاد وكاتيا مب موجودات.. ناصر: والحين يابوي شو الحل.. عزيز مب راضي يتفاهم.. خليفه: هدوني عليها وأنا الي بخليها تغير رايها.. بوحميد: لاياخليفه خلاص برايها خلها تولي.. لكن والله ثم والله لا أخليها مثل البيت الواقف وبحياتها ماراح تشوف العرس من واحد ثاني غير عبدالعزيز.. ودراستها الي متخبله عليها لو تموت ماكملتها.. ناصر: يابوي حط الرحمن بصدرك.. مهما كان هذي بنتك.. انت عطني يومين وأنا بتفاهم مع ولد عمي.. وكل شي بيمشي تمام.. طلع ناصر وراح لميعاد بس عقبها غير رايه وطلع من البيت وراح يدور على عبدالعزيز عسب يتفاهم وياه.. بس بعده ما إبتعد بعيد وشاف الي خلى كل شعره بجسمه توقف.. شاف سيارة عبدالعزيز منجلبه على الرصيف.. وعبدالعزيز طالع نص جسمه منها وتارس الشارع بالدم.. |
و ربــي ان القصـهـ عذااااااب يعطيـك العااافيـهـ... يـلا نتريـا البـارت اليديـد على احر من الجمـر عشوووقهـ |
الصراااحة القصة كستريييييم رووووعة يلا نترقب الباارت اليااي |
[grade="800080 ff1493 ff1493 800080"] ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ [/grade]الصراااحه القصة عذاااب قمة على قمة بس لا اطولوون علينا لان متشوقه شو بيستوي |
الساعة الآن 01:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir