منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية الى حكى فيني قبل لايقول شي قولوله يعدل وقفته لاطراني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1419691)

راعي الكلوزر الاحمر 03-30-2014 08:53 AM

لوسمحتييييييييييييييي نزلي البارت الباقي

راعي الكلوزر الاحمر 03-30-2014 09:14 AM

مرحباً ختيه لوسمحتي نزلي البارت
 
لوسمحتييييييي ليش وقفتيي نزلي البارت إبداع قصجج ي وانا بتابعة باول باول اتمنى تنزلين البارت نبا نعرف شوبيستوي


اخوج سعيد تقبلي مروري:169:

العبقرية ميمي 03-30-2014 10:04 PM

فالك طيب ماطلبت وأحلى بارتين لسععععيد ههه

العبقرية ميمي 03-30-2014 10:10 PM

مهور : انا فيني الأنيميا
الكل : شو
زوز : أنيميا حادة وله
مهور : لا الحمدالله مب حادة بس لآني الفترة الاخيرة هملة الدوا والدكتور قال لازم ماهمل الدوا عشان ارجع طبيعية
علايهه : لإنج ما كلتي زين يالله قومي ارتاحي
مهور : لا اليلسه حلوه وياكم
عزوز يغير جوها : وله كورفيت ها مهور من ورانا
مهور : ههههه تروم علي
منصور : انشهد انه مايروم
حمد وفيصل : خف علينا هههههه الى يسمعك انتا تروم
رن فون مهور كانت اختها
( ملاحظة مهور ماعندها غير اخت وحدة ومعرسة قبل كم شهر )
مهور ردة : هلا والله
هي ميته صياح : مهور لحقي علي
مهور خافت : حصوة بلاج
حصوة : دخيلج تعالي شليني دقيقة وحدة مب يالسة عنده
مهور : انزين انتي وين
حصوة : في البي
سحب ريل حصيص الفون
هو : سمعي اذا حاولتي أتين البيت ياويلج بذبحها سمعتي
مهور : علي ويت
بس علي سكر الفون فويها ماسوالها سالفة
مهور : انا براويك يا عليوي انا تسكر في ويهي
حمد : منو هذا
مهور : هاي أختي حصوه كانت داقة وتصيح اكيد علي مسوبها شي وله هي ماتشتكي انا بروح عندها
عزوز : ويت هو ماسكر الفون
مهور : هي وهددني اذا يت بيقتلها
منصور : موب عكيفه ادلين وين بيتهم ( وهو يطالعها بحب عاشق الريال )
مهور : هي ادله
منصور : يالله عيل منو بيسير ويانا
الكل : انا
منصور : لا حمد وعزوز بس انتو تعالو الباقي اذا سألوكم عنا قولو راحو أيبون الدراجات وإذ سألوكم عن مهور قولو راحت شوي وبتي اوكي
الكل : اوكي
راحو حمد وعزوز بسيارة
و مهور ومنصور بسيارة بس الى كان يسوق مهور عشان أدلهم
وصلو بيت علي وحصوه وشافو سيارة علي نزلو منصور ومهور وعزوز وحمد وتوجهوا عند الباب
منصور دق الجرس
علي بطل الباب وشاف ثلاث شباب ما لاحظ مهور كانت منخشه
علي : خير في شي
طلعت مهور فجأة وقابلته ويه بويه
مهور : هي في شي
علي : أعوذ بالله من طلعتي
في وحدة يت وقالت : حبيبي يالله تعال طفشت
مهور فجت عينها : هاي أخرتها يا علي ادخل لوث بيت اختي
علي كان بيعطيها كف بس مهور أسرع زخت أيده وفرتها وقالت : انتا لا ابوي ولا اخوي ولا ريلي عشان تمد أيدك علي فاهم
علي : ما اسمحلج تغلطين ع زوجتي
مهور صفقت وقالت : برافو برافو علي متزوج على اختي بعد ها اوكي براويك منو هي مهور بنت سالم
مهور دزته وشافت البنت مب متستره عطتها كف وقالت : روحي تستري في شباب هني
البنت : انا تعطيني كف علي شفتها انا تعطيني كف
مهور : وأكسر راسج بعد زولي عن ويهي لا ( مهور دزت البنت وراحت أدور حصوه )
مهور : حصووووووه وينج حصيص حصة
حصوه من الغرفة : انا هني قافل علي الباب
مهور توجهة بكل عصبية لعند علي وعطته كف محترم وصارخت : اي انتا حظرتك منو تفكر عمرك عشان تسوي بختي جي ها عطني المفتاح
علي : فحلامج
منصور عصب وتوجه صوبه وعطاه بكس : يب المفتاح بالطيب لا تشوف شي ما شفته
علي طلع المفتاح بخوف وعطاه منصور منصور عطاني المفتاح
منصور : روحي شوفيها وطلعي ملابسها بنت عمي دقيقه وحده ما بتيلس ويا هالكلب
مهور شافت علي : ورقة طلاقها باجر توصل فاهم
علي : هي هي في حلمج الوردي
منصور عطاه كف : ورقة طلاقها باجر توصل فاهم
علي بلع ريجه : انشاءالله انشاءالله
علي : ميثا روحي داخل
ميثا بدلع : حبيبي طلقها الحين وخذ حقي من هاي شفتها يوم عطتني كف انتا ماترضى صح
حمد : طلاق بيطلقها اما انه يمد أيده ع بنت عمي أيده بتنقص
ميثا : انتا منو كلمك
عزوز بعده في صدمه : انتي ماغيرج انتي ميثا محمد ال
ميثا بلعت ريجها : انتا كيف تعرفني
عزوز بعصبية : انتا مأخذ لوث ومخلي الزين مالت عليك وعليها
منصور : بلاك عزوز جي قلبت
عزوز : هاي لوث كيف يبديها على بنت عمي
علي : الزم حدودك لا تغلط ع حرمتي
عزوز : حرمتك هه حرمتك ترقد مع لوث يالوث انته وياها
علي بصدمة : مستحيل ميثا هذا الكلام صح
ميثا : حبيبي يجذب عليك
عزوز : هه تبا دليل كل الشباب يعرفونها تبا بعد ادق لواحد يعرفها حتى اعرف الى كان راقد وياها تباني ايبه
طلعو مهور وحصوه وتمو يتابعون
علي راح عند ميثا ودموعه تنزل : ميثا كلمه وحدة جاوبي عليها
ميثا تبلع ريجها : اسمعك
علي : الى في بطنج ولدي
ميثا : هي علي هي لاتصدق حد هذا ولدك
علي عطها كف : كيف كيف انا ماكنت مصدق كيف انتي حامل في الشهر الثاني واحنا متزوجين من شهر كيف
قطعت عليه حصوه وقالت : علي طلقني
علي : لا حصة لا دخيلج خلي هالوث تولي انا أسف على كل شي دخيلج سامحيني
حصوه : علي طلقني
منصور : ما سمعت طلقها
علي : ما يخصكم هاي حرمتي
مهور تمت ساكته تعرف انهم بيتصرفون وبيطلقها
عزوز : بطلقها وريلك فوق رأسك
حمد بصراخ : طلقههههههها
علي خاف وشاف حصة بنظرة ترجي حصه لفت ويها الصوب الثاني
علي : حصة انتي طالق طالق طالق
حصوه حظنت مهور وتمت تصيح
مهور مشت وركبت سيارتها وركبت حصوه
يا منصور صوبها : مهور تبيني اسوق بدالج
مهور : لا انتا اركب مع حمد وعزوز
منصور : خلاص اوكي انتو خلكم جدامنا
مهور : تمام
مهور والشباب وصلو المزرعه الكل كان برع الشباب نزلو وتوجهوا عند الكل اما مهور بعدها مع حصيص
حصوه : انتي وين يايبتني ومنو هاذيل الشباب
مهور : هاذيل عيال عمومتي وعمومتي ويدو كلهم هني
حصوه : مابنزل
مهور : موب كيفج
نزلت مهور ونزلت جنطت حصوه وخلت الخدامات يشلونها
مهور بطلت باب حصوه
مهور : يالله نزلي
حصوه نزلت وتمت تطالع المزرعه مشو لين وصلو عند الكل
حصوه ومهور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مهور : هاي حصوه اختي
اليده : هلا هلا بنتي هلا حبيبتي تعالي ليش عيونج جي حمر
حصوه : سلامتج يدوه ماشي
اليده : عيل وين ريلج الهرم
حصوه حضنة يدتها وتمت تصيح من الخاطر
مهور : حصوه حبيبتي خل يولي شتبينه الله ياخذه
اليده : مهور عيب
مهور : خل يلتقع انا براويه عيل انا يطلق اختي ولا بعد شو متزوج عليها
الكل الا منصور وحمد وعزوز : شووووو
مهور : قومي حصوه قومي ارتاحي
قامت حصوه ودتها مهور حصوه فنص الدرب طاحت واغمى عليها
مهور بصريخ : عامر عمرررررر
ياها عمر : هلا طال عمرج
مهور : دق للدكتور سيف وخل اي بسرعه
عمر : انشاءالله
راح عمر وشلو حصة الغرفه ورقدوها لين مايا الدكتور وياب دكتورة معاه هالدكتورة وايد طيبه
الدكتورة : دكتور سيف ممكن تخلونا بروحنا
الدكتور سيف : انشاءالله يالله لو سمحتوا الكل يطلع عشان الدكتورة تركز فشغلها
الكل : انشاءالله الكل طلع ومهور واقفه عند الباب تحاتيها
اليده : بسج بنتي يلسي انشاءالله مافيها شي لاتحاتينها
مهور : كيف لا احاتيها يدوه هاي حصوه الغالية
طلعت الدكتورة وهي مبسوطة : مبروك حصه حامل
حصوه توها بتطلع
حصوه : لا مستحيل
الكل التفت ولقاها عند الباب
حصوه تصيح وتضرب بطنها بقو : لا لا ماباه لا مستحيل ماباه
مهور : استهدي بالله حصوه استغفري ربج
حصوه : مستحيل لا مهور في شي بيكبر بيقولي ماما في شي لازم كل يوم يشرب حليب في شي لازم كل يوم انسبحه في شي لازم كل يوم ينام
مهور : استغفر الله خلاص أهدي حصيص انتي موب ياهل
حصوه : ماباه هالياهل ينزل يعني ينزل مهور هالياهل ينزل بالطيب وله بالغصب
مهور : خلاص حبيبتي انشاءالله بينزل خلاص المهم صحتج
اليده : يا حصه غيرج يتمنون ياهل واحد لا تسوين جي
حصوه : وانا مابا لا ياهل ولا يهال فاهمين ولا لا
مهور : خلاص فاهمين فاهمين انتي روحي ارتاحي
مهور دخلت حصوه الغرفة ورقدتها بعدين طلعت
اليده : ها رقدت
مهور : هي رقدت
ام منصور : انتي كيف تقوليلها وتشجعينها عشان تنزل الياهل
مهور : خالوه حصوه لازم تهدا ولازم اطاوعينها عشان تهدا
ام عزوز : الله يخليكم لبعض
مهور : ويخليكم لي ههه
الكل : أمين ويخليج النا
هني منصور تشقق ( آه مطيبج يا مهور ليتج يا يدوه ماتسرعتي وحيرتي مريم لي استغفر الله انا لازم أحلل مريم وأخذ مهور هي مستحيل أتم مع مريم هي تحب واحد ثاني اخخخخ يقلبي ليش حبيتها ) تذكر منصور انه مهور لازم تأخذ دواها
منصور : احم مهور اباج في كلمة راس
زوز : أوب أوب من ورانا ها
مهور ابتسمت : لا من وراج ولا من قدامج
زوز : توكلو توكلو شوفي الحبيب شو يبا
راحو منصور و مهور في زاويه
هني مريم انقهرت وسارت صوب يدتها
مريم : يدوه ليش تخلينهم بروحهم
اليده : برأيهم انا واثقة فيهم مابيسون شي غلط
مريم انقهرت وقالت لازم تسوي شي راحت صوبهم اونها تبا تيب الجرج وشهقت وزخت مهور وقومتها
مريومه : هئىىىى انتي اي ليش زاخه أيد خطيبي
مهور : نعمممم ثمني رمستج قبل لا تعقينها لا تشوفين شي عمرج ماشفتيه
مريومه : لا والله زاخه أيد منصور وماتبيني اتكلم
منصور بحده : مريم لاتقولين كلام ماصار
مريومه : هي لان عاجبنك الوضع وتمت تصيح دموع التماسيح
بو منصور توجه لمنصور وعطاه كف : ماهقيتك والله ولا انتي يا مهرة هاي أخرة الثقة
مهور بدت دموعها أطيح : والله أني مامسكته والله مريم تكذب قسم بالله والله والله
منصور عصب : ابوي لاتصدقها تبيني افضحج يا مريم تبيني اقول وافتن
مريم : نعم على شو تفضحني
منصور : هه خليها مستوره ولاتخليني اقول
قطع كلام منصور فون مريم الى رن ومريم ارتبكت
منصور : ردي
مريم : هاي نورة بروح أرد عليها وبرجع
منصور : لا ردي سمعي مريم انتي محلله وسوي الى تبينه
الكل فج عينه
منصور : والله يا مريم خسارة الحب انا غلطان أني حبيت وحده مثلج وإذا تفكرون ان بيني وبين مهور شي فهذا شي راجعلكم انا بس كنت بسألها اذا خذت حبوبها ولا لا لان مهور فيها الأنيميا
الكل : شووووووو
اليده : وشعنه زاخه أيدك
منصور صدق عصب : سمعوا عاد هاي مريم هي الى مالفه من عندها مريم قولي الصدق ولاتخليني افضحج
حمد : منصور الزم حدودك شو تفضحها وما تفضحها
منصور بصراخ : وهذا الصدق شو تبوني اقولكم ها شو ان
وبكمللكم في البارت الياي
تتوقعون منصور بيقول وله بيسكت

العبقرية ميمي 03-30-2014 10:13 PM

منصور بصراخ : وهذا الصدق شو تبوني اقولكم ها شو ان مريم تكلم واحد وتحبه ومايندرابه اذا من اللوث وله
حمد : شووو مريم صدق هالكلام
مريومه : ها لا منو قال منصور لاتالف من عندك
منصور : شوفي عاد حسبالج انه الكل مثلج يألف من عنده صح بس والله يا مريم انج ما تستاهلين الحب خسارة وانا قلت الصدق والى يبا يصدق يصدق انا بذكركم تذكرون يوم السبت يوم راشد طلع من المستشفى لمى دق تلفون مريم ارتبكت وقالت انها نورة هه أبشركم الى طلع تكلمه اسمه فهد هه وانا بسمعكم التسجيل وحطا منصور التسجيل الى كان مسجلنه في فونه والكل انصدم
حمد راح صوب مريم وزخها من شعرها : منو هذا ها تكلمي متى تعرفينه شفتيه ولا ماشفتيه بصراخ تكلميييي
مريم وهي تصيح : هه اا ذاا فف هه دد ارر بب ييي عععك ممم نن. زمممم اااا. نننن. اككك للللمم هههـ ( هذا فهد اربيعك من زمان أكلمه )
حمد ومنصور وعزوز : شووووو
حمد : انا براويك يافهود وانتي شفتيه شافج
مريومه تصيح صياح اليهد وتهز راسها يمين يسار
حمد توجه صوبها وزخها من شيلتها : تكلمي شفتيه شافج تكلميييي
مريومه من الخوف : آه طررر شش تلله صصو ررر ييي ( طرشتله صوري )
حمد : نعممم ( حمد زخها بقوة وتوجه للصاله وشاف مقص هنالك وزخ المقص وفر شيلتها وتم يقص شعرها لين ماخلاه فوق رقبتها )
حمد : الى مثلج ما يتساهلون يعيشون ان شفتج جدام ويهي بذبحج فاهمة وفونج تيبنه ويوم تشوفيني تزولين مابا اشوف ويهج
بو حمد : لا بركتن فيج من بنت حسبي الله ونعم الوكيل
ام حمد : الله لايوفقج يا مريم كنه اختج الى اصغر منج ماسوت سواياج روحي انا متبر
قاطعتها اليده : بسكم بسكم خلوها لاتقولون جي خلوه هذا الى اسمه فهد يخطبها ويتزوجها ويفكنا منها
نصور : لا امي شو حرام شو يباها الحين بعد ماشل صورها بيتم يهددها خليها من دون زواج ومن دون تلفون ومن دون شي
حصة توها طالعه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حصة : هيييي شو ها شو مستوي مريومه حبيبتي بلاج
مهور بصراخ : لاتزخينها وخري عنها لاتلوثين عمرج خل تولي
حصة : بلاكم ليش مسوين جي بمريم
حمد زخ مريم وعطاها كف : شوفي انا مابحرمج من اليلسه ويانا بس تلفونج بينسحب ودراسة ماشي طلعه برع البيت ماشي الا ويا حمود فاهمه
مريم تهز راسها بمعنى هي
منصور : هذي اخر الاعيبج يا مريم تحملي النتايج
طلع منصور ولحقه حمد وطلع ورآهم عزوز
حمود توجه صوب مريم وعطاها كف : الى ياج من حمد شويه بعدج ماشفتي شي
طلع حمود ولحقوه مروان وراشد وفيصل
بو حمد : لا بركتن فيج تستاهلين الى أيج تحملي كل شي انا مابتكلم
وراح طلع ورآه بو عزوز وبعده بو منصور
ام حمد : خسرتي الكل حتى ابوج هه تحملي تحملي يامريم محد قالج سوي كل هذا معنى منصور ريال والنعم فيه لكن منصور يستاهل الى احسن منج
طلعت ام حمد وطلعت ورآها ام عزوز وراهن ام منصور
اليدة : خلي الريال اي يخطبج ويصير خير ما بنسوي حفله يبيج اي ياخذج بعباتج مايبيج يلسي في البيت من غير زواج
طلعت اليده
مهور : من حفر لاخيه حفرة وقع فيها
وطلعت
هندوووه : انتي مب اختي ولا أعرفج انا ماعندي اخت اسمها مريم
وطلعت
زوز : اخوي ماسوابج شي عشان تسويبه جي تستاهلين انشاءالله أيج اكثر من كل هاذا
وطلعت
نوفيه : يعلج ماتوفقين كانج خليتي اخوي يتعلق فيج بعدين طلعتي تحبين واحد ثاني
وطلعت
علايهه : هههه تستاهلين ياما قلتلج بطلي هالشي بطليه قلتيلي مايخصج وهذا يزاج وأقل من يزاج
وطلعت
ميروه : قلنالج يا مريم لاتكلمينه ولا بعد طرشتي صورتج عشانه وانا قايلتلج لا طرشين شي احسن دواج
وطلعت
شواخ : يزاج وأقل من يزاج عيل تسوين بأخوي جي يعله يأخذ مهور وتموتين قهر
وطلعت
حصوه : حسبي الله ونعم الوكيل
وطلعت
حمد ومنصور وعزوز راحو يغيرون جو يلسو يتمشون ويسولفون
حمد : احنا لازم نعتذر من مهور حرام ظلمناها وانتا منصور سامحني
منصور : مسامح انتا اخوي ومالي غيرك
عزوز : وانا وين طرت
منصور : هلا والله عمي عباس
عزوز : يزول تعال تم يربع ورا منصور وحمد ميت ضحك عليهم
منصور : فحلامك ان يتك
عزوز : يالبتاني تعال لك يبعتلك حمى
منصور وهو يركض : وانتا معي لك الله لايحرمني منك
عزوز : هههه تعالي الخواف
منصور وصل عندهم
منصور : يدوه شوفي عمي عباس
اليده : ويدي انا مين عندي ولد اسمه عباس عنلاتك يالهرم
عزوز : هههههه واكككك اي يا عصمان
اليده : ويدي ومنو عصمان
حمد توه ياي وهو ميت ضحك : ههههههههههه عصمان منصور وعمي عباس عزوز
عزوز ومنصور : و راجو انتا
الكل : ههههههههههه
مروان : عيل نحن شو
مهور تبا تغيرلهم جو : انتا بو مهير وحمود مهير ورشود حنفي ابو الحنوف
الكل : ههههههههههه
زوز : واككككك خلوكم مصخرة
مروان : هلا ابوي حي هالصوت مابغا يتكلم الغزال
زوز احمرت من الخاطر
بو منصور : احم احنا هني
مروان : عمي شوف بتفق وياك اتفاق
بو منصور : اتفق
مروان : شوف انتا غازل خالوه وابوي يغازل امايه وعمي بوحمد يغازل خالوه ام حمد وحمود يغازل عليوه وانا اغازل زوز ورشود يغازل هندوووه وحمد يغازل ميروه وعزوز يغازل شويخ ومنصور يغازل ميري
منصور : جب جب لا تغازل ولا يغازل
رشود : ههههههه سكتوه
مروان : أنجب مب منك مني انا أباك تغازل خطيبتك مالت عليك
هندوووه احمرت يوم قال خطيبتك
اليده : ويدي بلاكن احمريتن اقول فديتكم عيالي شو جاهزين عشان الخطبه الرسمية
حمد وعزوز : هي يدوه مرة من باجر نحن جاهزين
اليده : وميره وشواخ
ميروه وشواخ نزلن روسهن
مهور : طاع ههههه من زمان اونكن فرحانات ويوم كلموكن استحيتن ها هههههه
ميروة وشواخ : جب جب
حصوه : موب على اختي
مهور : فديت ام مهور انا
حصوه اعتفس ويها وقالت : فصول حبيبي تشوف هاذيك الكوره روح يبها
فصول : انشاءالله وراح يابها وعطاها حصوه
حصوه : قولو تم
الكل : تم ( مايعرفون انها بتقولهم شي بيصدمهم )
حصوه : كلكم تساعدوني عشان الياهل ينزل
مهور : حصوه حبيبتي حرام شو ذنبه الياهل
حصوه : انتي قلتي شو ذنبه اذا هو ماله ذنب الله بيكتبله عمر المهم يالله فصول اندوك الكوره وفرها ع بطني
فصول : لا انا مايخصني
حصوه شافت الشباب
الشباب : لا يعني لا
حصوه : احمدوه حبيبي تعال
احمدوه : ها تبين شي
حصوه : اندوك حبيبي هاي الكوره فرها ع بطني اوكي
احمدوه : ليش بعدين بتعورين
حصوه : لا حبيبي هاي لعبه يالله أبدا
الكل سكت مارام يقول شي لانها صدق بتعصب خلوها ع راحتها عقولتها اذا الله بيكتبله عمر بيعيش
احمدوه صوب الكوره ع بطنها وفرها
حصوه : آه
مهور : ها طاح
حصوه : لا مهور قومي جربي
مهور طاوعتها وفرتها اقوه شوي
حصوه : آه
مهور : ها طاح
حصوه : لا حشى مب ياهل متشبص بالحياه يتني فكره مهور انتي رفسيني فظهري بسرعه
مهور طاوعتها ورفستها
مهور : ها طاح
حصوه : لا انا بروح عند دكتوره وبنزله عندها
الكل سكت وماحب يتكلم كان الجو متكهرب ومهور قررت تغير جوهم
مهور : شباب بنات قوموا نلعب
الشباب والبنات : نلعب شو
مهور : طايره الشباب مع بعض والبنات مع بعض والى يفوز يتعشى على حساب الخسران ها شو قلتو
الكل : موافقين
مروان : بنغلبكم
مهور : هههه تحلمون دامني موجوده
حمد : زين بنشوف
علايهه : ههههه انا اعرف العب شوفوا شقايل بخصركم
حمود : أخاف اطيحين واتكسرين بس ونتوهق
علايهه : جب جب موب ياهل
فصول : يالله بدو
نوفيه : يالله بسرعه
تقسموا فريقين فريق البنات وفريق الأولاد والشياب يشجعون الشباب والحريم يشجعون البنات واليده اتحرطم ومريم كانت اتابعهم من غرفتها وكانت تسب عمرها لانها خسرت عايلتها
حمود : فر فر ظربها حمود وطارت فوق
هندووووه : خوزو وفرتها وطارت فوق ووووووووو يت قووووووول
البنات يناقزن من الفرح : يسسسسسس قوووول والكل يشجع : هندووووه هندوووه وه وه
كملو لعب هالمره كان اللعب بين مهور ومنصور منصور طيرها فوق مهور ردة على ورا وظربتها ووووووووو
فجأهةةةةةةةةةةةة
طاحت ويابت قوووووول
مهور : قووووووووووووول يس
الشباب : ششششت
حمد : استراحه
الكل : اوك
حمد : سمعوا شوفوا كيف الترتيب
حمد
منصور عزوز
مروان حمود
رشود
فصول
صوب البنات
مهور : شوفوا كيف الترتيب

مهور ميروه شواخ
هندووه زوزززز
علايهه نوفيهه
يت الكورة صوب ميروه ميروه تفرها ويت عند حمد حمد ردها بس كانت عاليه وووووو يت من بين علايهه ونوفيه يعني قووووووووول
الشباب : يس ووووو حمد حمد وه وه حمد حمد وه وه
هالمره مهور عصبت وفرة الكورة الكورة ردت صوب عزوز عزوز فرها صوب شيخة شيخة فرتهها ع مهور ومهور فرتها ع منصور ومنصور ردها ع ورا والكوره يت ع علايهه علايه ردتها لمهور ومهور فرتها صوب حمود وحمود فرها ع رشود ورشود فرها ع فصول وفصول فرها ع مروااان ومروان فرها ع قول البنات وووووووووووو
ووووووووو
فجأةةةةةة
مهور تردها وووووووو قوووووووول
البنات يناقزن من الفرح والحريم يصفقن وحصوه المعلق
حصوه : و اخر قول سجلته مهور بنت سالم والله على فريق البنات البنات اليوم العشى ع الأولاد يارباه
وووووو خلص البارت
ووووو سمحولي اذا كان قصير
وشو تتوقعون في البارت الياي


البارت الثامن :
مهور : لا بالله حصوه استوت هبله
حصوه : والله مب منكن مني انا الى اشجعكن
مهور توجهة صوب حصوه وحظنتها
مهور : فديت الى تشجعنا
حصوه : افداج
عزوز : ي ها بيسولنا فلم هندي
حصوه : عمي عباس اسكت احسلك
عزوز اونه معصب : اي انتي شو تتفكريني ياهل اسمي عزوز فاهمة
حصوه انخشت ورا مهور : اماااايه عصب
مهور : ههههه عزوز خوفتها حرام عليك
عزوز : اوكي بابا مافي خوف
هندوووه : ههههههههه البنقالي مال العزبه هههههه
عزوز : ريييييلج
رشود أطالع عزوز بنص عين : نعم الشيخ قلت شي عيد عيد ما سمعت
مريم توها نازلة : السلام عليكم
الكل سوالها طاف
عزوز : ياريال اتمصخر هههههه انتا شيخ الريايل
رشود : على بالي
عزوز : على بالك انا مهتم أفكر ارجع لماضيك شبعنا حسره وغيره ولا ابغي بعد طاريك
مهور : ترى خابت ظنوني فيك هقيتك تذكر المعروف صدق من قال بأمثاله تعيش العمر يا ما تشوف
الكل صفر صوتهم كان جنان
حمد : والله أصواتكم طررر
منصور : هي والله
عزوز : اقول منصور مب ناوي تخطبلك وحده وتسوي الخطبة الرسمية ويانا
منصور : امبلى بس بشاور امي ويدوه وابوي عمي بو عزوز وعمي بو حمد وبرد عليكم وبخبركم منو
مهور : وطلعة وحده سارقه قلبك ها منصور
منصور : اخخخخ مب الا سارقه قلبي سارقه عقلي
مهور : فضفض منو قول بنخطبلك إياها
منصور : يوم بتعرفين روحي خطبيها هاذا اذا خطبتيها ههههه
حمد : طبو عنكم السوالف الحين انا بروح ايب العشا
عزوز : انا بروح ويا منصور وبنشوف الدراجات
حمد : عبوهن بترول
منصور : اوكي انتا لاتبطي
مهور : شورايكم نتعشا على الساعة 12
الكل : هي صح
مريم راحت صوب مهور ودموعها في عينها زخت أيد مهور وقالت : مهور سامحيني والله انا حيوانه ماعرف ليش قلبت عليج مع انج طيبه وحبوبه بس انا حقوده سامحيني
مهور : مسامحتنج انا بس اباج تتعلمين من غلطتج ولا تزعلين من منصور اذا هو خبر عليج فهذا لمصلحتج المهم انتي خبريني وين بيتهم وانا بطرش عمر وعامر أيبون الصور
مريم حظنت مهور : مهور حبيبتي والله احبج سامحيني والله خلاص انا تبت
مهور مسحت ع ظهرها : واخوانج مابتستسمحين منهم
مريومه راحت صوب حمد ونزلت ع الارض : حمد سامحني والله توبه بعد لاتخليني اطلع من البيت ولا تعطيني تيلفون بس سامحني والله أسفه حقكم علي
حمد حظن مريومه : والله مسامحنج بس اخر مرة سمعتي ( مريم هزت راسها بمعنى هي )
توجهة مريم لعند حمود
مريومه : حمود وانتا بعد سامحني
حمود سيده حظن مريومه وقال : انتي اختي الكبيرة كيف ماسامحج يالله روحي استسمحي من منصور واستسمحي من امي وابوي ويدوه وعمي ناصر وكلهم يالله وتعالي بعدين هني
مريومه راحت صوب منصور بس بعيده شوي عنه : منصور سامحني والله انا أسفه وخلاص بعطيك الثقة كلها بس سامحني
منصور : انا مسامحنج ومايحتاي تعطيني الثقة عطيها لإخوانج وامج وابوج انا كنت ماضي لج ولا يمكن انا أرد لج
مريومه : براحتك منصور انا مابجبرك على شي المهم انك سامحتني
عزوز : ي ها فزو طولكم خلاص خلص الفلم الهندي
حمد عصب عليه وفر عليه الكوره : جب انتا حمار اسكت خل يكملون
عزوز : مسك الكوره بيده : اذا انا حمار انتا شو
حمد : تاج رأسك
عزوز : تهبين
منصور : اقولكم انا بشتريلي سيارة يديده
عزوز : هي والله صدقك
حمد : انزين وشو بتشتري
منصور : بورش اليديد توه نازل
عزوز : لا يابوك نزلو الرنج اليديد
حمد : برأيكم انا بشتري بنتلي
منصور : انزين بعدين بنتشاور عزوز قم بنروح انعبي الدراجات
حمد : يالله انا بروح ايب العشا
كل واحد راح فصوب
مروان : اقول شباب قوموا نخمس
رشود : وين عايش يالحبيب
حمود : سكتو سكتو فكونا
رن فون مهور : الو هلا والله بالزين كله هلا والله بغرشوب دبي
هو : هلا والله شحالج حبيبتي
مهور : بخير فديتك ومن يداك
هو : الحمدالله اقولج ترا انا برد ورا باجر انتو وين يالسين
مهور : صدق باباتي بتي نحن في المزرعه لين يوم الخميس
أبوها : انزين فديتج وبعد بيبلكم شي
مهور : شو
أبوها : كل شي في وقته حلو
مهور : انزين بابا لاتقول عادي بس انتبه لنفسك
أبوها : انشاءالله فديتج يالله انا ببند عندي شغل
مهور : الله يحفظك
سكروا
حصوه : هذا بابا
مهور : هي فديته بي ورا باجر
حصوه : صدق قولي والله
مهور : والله والله بلاج
هندووووه : افففففففف
علايهه : بلاج
هندووووه : المدرسة بعد أسبوعين ياخي شو هالحظ
مهور : ههههه داومي حبيبتي داومي
هندووووه : جب اوف
عزوز وحمد ومنصور رجعو
حمد : اقولكم هذا عشان قوم ابوي وهذا عشانا
هندووووه راحت عنده : حبيبي حمد يايب باسكن يعلني ماخلا منك
حمد : اكيد عشان هندووووه حبيبة قلبي ( هندووووه باست خده )
حمد : يويل حالي الغرشوب باسني
عزوز : مصدق عمرك عقبال ما نشوف حبيبت القلب تبوسك
نورة احمرت من الخاطر هههه عزوز مايستحي قليل أدب
حمد : انشاءالله جريب ماعليك
عزوز : عقبالي ياريال
علايهه راحت صوبه وباست خده
علايهه : شو تبا اكثر
عزوز : فديت خشمج ( باسها ع خشمها )
علايهه : اي عاد طفس
عزوز : هههههه
علايهه تمت تضرب صدره : لاتضحك حمار
عزوز سحبها لحظنه : هههه خلاص عرفنا انج تستحين
علايهه : وخر وخر ماباك
عزوز : علايهه عااااد
علايهه : انزين يالله بروح نلعب بالدراجات
الكل : يالله
حمد خذ الرايزر وركب عداله مريومه اونها ما تروم تسوق وكل شوي تزاعق ههه ينقزها فوق
منصور راكب الرايزر ومركب شواخ وحاط اغاني من الفلاش ماله ومركب سماعات ومزيد اخر شي وحاط اغنية مالت مالت عليك مال بدر الشعيبي
عزوز راكب الرايزر ومركب ميوروه هههه تخاف وينقزها فوق وهي تصارخ شكل المينونه
مروان راكب دارجة مال شخص واحد ويخمس ويلات اونه عشان زوز تمدحه
حمود راكب دراجة مال شخص واحد ويشل ع تايريين
رشود راكب دراجة مال شخص وينقز ويخمس يتمدح هههه
هنوووده راكبه مع علايهه في دراجة وحدة وعلايهه الى تسوق مخبلة بهنوووده وهندوووه تصارخ
زوز راكبه ويا نوفيه ويخمسن ههههه خقاقات
مهور راكبه الرايزر ويا حصوه وكل شوي تنقز وآخر شي اخر ريس وتسابق حمد ومنصور وعزوز وحصوه تزاعق خايفه ع عمرها هههههه
وقفو الشباب الدراجات وراحو يتعشون
مهور : اقولكم شو رأيكم نشوف فلم
منصور : مهور اليوم فنتاستك هههه ما خليتي حد ماخمستي عليه ويل هههه
مهور : عشان تعرفون منو انا مب هينه
حصوه : حسبي الله ع عدوج يا مهور جانج خضخضتيني لين ماقلت بس
مهور : بس هههههه دواج
حمد : انزين تبون تشوفون فلم اكشن وله رعب وله رومانسي
عزوز : رومانسي
منصور : صديق عزوز
مهور : اكشن
حصوه : رعب
مروان : رومانسي
حمود : نفس مروان
رشود : نفس حمود
هندوووه : رعب
علايهه : اكشن
نوفيه : رعب
زوز : اكشن
ميروه : اكشن
مريومه : رعب
شواخ : اكشن
فيصل : رومانسي
حمد : لا خلاص رومانسي الكل اختار رومانسي
مهور : لا اول شي رعب بعدين اكشن بعدين مالكم الرومانسي
منصور : لا لا رعب بعدين رومانسي
الكل : اوكي
الكل توجه الميلس مال المزرعه لان هنالك شاشه عوده مال الأفلام ( نصور ويا ربعه )
في لقطة كانت تزيغ
مهور : اماااااااا مابا أشوفه بدلو بدلو ماباااا
حصوه : مهور صخي
منصور زخ أيد مهور بقوة عشان ماتخاف وهمس : انا عدالج لاتخافين
مهور رصت على أيده وقالت : خلاص بدلو دخيلك منصور
منصور فج أيدها وراحصوب الليت وشغله : يالله بدلو الفلم
حمد : اوكي ويت
حمد يلس يعابل فيه لين بدا
الكل كان مندمج الا مهور وميروه ومريومه وشواخ
شواخ : اف ماصخ بدلو مانبا نشوفه
منصور : تعلمي تعلمي
ميروووه : صدق أنكم طفوس
مهور : قومن خل نطلع
حمد : والله حلفت ماطلعن
يت لقطه ههه
مهور: افففف بدلو والله ماصخ خايس حمد
حمد : انزين عادي بعد شو
مهور : بعد شو واليهال الى هني
حمد : محد يهال
منصور : هههه فيصل ونوفيه طلعو برع
فيصل : اسكت خل نتعلم
مهور : فصول يالطفس
فصول : هههههههه
وخلص الفلم بسلام والكل راح يرقد
منصور ( اخطبهااااااااااا وله ما اخطبهااااااااااا ياخي محد شراتها طيبه حنونه ومحبوبة انا لازم اكلم يدوه كلم عمي سالم هي مابطيرها من أيدي )
حمد ( فديت ويها انا يعلني افداها بس اونها تستحي بس براويج المستحى خل نعرس ماعلي يا ميروه )
عزوز ( فديتها اونها تستحي هههههه والله الصراحة عرفت نقطة ضعفها )
رشود ( اخ والله يالسه أطالع ولا عليها هههه عادي بشوف ف الحقيقة شو بتسوي براويج هع )
مروان ( ويلي عليها يوم تشوف برومانسية عايبنها الوضع )
حمود ( علايهه لهدرجة تحب الرومانسية حتى ماشالت عيونها عن التلفزيون هع فديت الرومانسيين )
فصول ( هع والله الفلم طر هي عيل يالسه تشوف ولا عليها هه براويه بس خل نعرس )
والبنات في سااااابع نووووووووومه
الصبح الكل نش ع الساعة 9 شافوا الريوق مواطاي وتريقو ويلسوا برع
وفجاااااااة
بتعرفون في البارت الياي ادري انه قصير بس السموحة منكم


الساعة الآن 12:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227