![]() |
Waiting the part ♡♡♡. |
اقتباس:
|
نايسس الروايهه ،، كمليها الصراحهه ححلوههه |
اقتباس:
وبحاوول انزل بارت اليوم أو بـاجر :1711: |
الـــــــبـــــــــارت الـــــرابــــ4ــع . . . / \ / \ / \ / راشد : حبيبتي ؟ ندى"إلتفتت تجاه الصوت . . " راشد : همم ، اليوم بيرخصونج من المستشفـى . . أبيج تردين البيت و تجهزين اغراضج عـشان ترجعين معـانا ، البلاد . . ندى"دمعت عيونها من الفرحه" : صصج . . رآشد تعال ابي احضنك "وفتحت ايدينهـا" راشد"حضنها" : شش ، لاتصصيحين يالدلوعه خلج قويه . . ندى"بصوت مبحوح" : هـ ـهه بـحـ ـاول . . بـ ـس من الفـ ـرحه و فـ نفس الـ ـوقت مـ ـضايجه لأني بـ ـرجع و أنـ ـا عميـا . . راشد : ماعليه حبيبتي بإذن الله بيردلج بصرج أنتي بس خلي ثقتج بربج قويه . . ندى : أبوي عرف ؟ راشد : ايي عمي خبره كل شي .. ندى : تتوقع بيستقبلني .. راشد : ماعرف يمكن ، ليش تسـألين ؟ ندى : أممي كـأنت دوم تتكلم عنه .. راشد"ابتسم" : كـان ودي اشوفهـا "ودمعت عينه" ندى"تحاول ماتصيح" : أمم . . شوفنـي انا .. أشبهها واايد .. راشد"قعد يتأمل فـ أخته" : الله يخليج لـي ياندى .. ------------------- "افيندار كـانت مع ندى تسـاعدها ع تجهيز اغراضـها - لأن ندى اليوم بتسـافر ، بترد الامارات- . . " افيندار : همم شو بعد ؟ ندى : شليتي كل اللي فالكبت ؟ افيندار : ايي . . ندى : والاغراض اللي ع التسريحه . . افيندار : ايي كلهم . . ندى : خلاص عيل . . مشكوره حبيبتي و سوري تعبتج . . افيندار : لا عادي حبيبتي كل شي لأجلج يهون . . ندى : همم زين عادي تسـاعديني ف شي أخير . . افيندار : آمري . . ندى : ابي تختـاريلي شي حلـو ألبسه عسب يوم بروح المطـار . . افيندار : همم . . بتلبسين عباه ؟ ندى : لا ماتعودت ألبس عباه، إختاريلي شي ينفع ألبسه بدون عبايه . . افيندار : همم . . اشرآيج نروح نسوي شوبنق ! لأن هالمناسبه مميزه لازم تلبسين شي يديد وحلو . . ندى"كـان مالها خلق تطلع وهي عميــا بس تذكرت ان يمـكن هذي اخر مره تكون هي و افيندار مع بعض فـ وافقت " راشد : هـا ندى اشوفج طالعه ، ع وين ؟ ندى : همم بروح اسوي شوبنق . . وبالمره بودع شوارع تركيـا . . راشد : زين حبيبتي ايي معـاج ؟ ندى : لا ، كفايه افيندار معاي "وابتسمت" راشد : زين تحملي بـ عمرج . . و لا تتأخرين لان بنسير المطـار عقب عقب صلاة العشـا . . ندى : من عيوني . . . "وراححت مع افيندار " افيندار : مسكي لبسي هذا بشوف كيف بيطلع عليج . . ندى : أهئ افيندا بذبببحج كل شوي تلبسيني و عقب تقوليلي افصخه وتلبسيني شي ثاني . . افيندار : هههه ، عادي عادي خلاص ها اخر شي . . " ولبست ندى الثيـاب اللي هي عباره عن قميص طويل مقلم بألوان هاديه -وردي فاتح ، سماوي ، أصفر ، . . . - و تحته لقينز كحلي . . و سكـارف عنابي . . " افيندار : ايي جي شككلج كيييوت و نـاعم . . ندى : صج ؟ أي لون ها ؟ افيندار : كل الألوان :$ . . ندى : امبيه يمكن عنقاش . . افيندار : لالا واللله . . ححلو تجنيين . . احين تعالي نشوفلج اكسسوارات . . " و اشترتلهـا أساور و سلسله وحتى سويره حق الريل . . ومن بعدهـا راحوا الصـالون و ندى سسـوت شعرهـا كيرلي من تحت . . وبعدهـا رجعوا البيت " راشد : واي مححححلاتها هالبنت ربي يحفظهـا . . ندى : اححم ، تكلمني ؟ راشد : وهو شي قمممر غيرج . . سعود & سعيد "يصفرون " سعيد : قمرر ، قممر . . سعود : كييكه هههه . . ندى : وي بسسسم الله انتوا هني ياللي ماتستحون . . "وغطت شعرهـا" راشد : مايستحون ماعليج منهم . . يالله حبيي شوي وبنروح المططـار . . افيندار : ويت ويت بحط اللمسـات الاخييره . . المييك أب . . ندى : هييه صح . . افيندار : يالله تععالي "وسحبت ندى فوق و سعيد و سعود وراشد مب فاهمين شو السسالفه لان كانوا يرمسسون بالتركي . . " - - - - - ندى : همم حطيلي شي خففيف أوك ؟ افيندار : اففا عليج . . " وحطتلهـا جحال كحلي ، ورسمتلها عيونها و روج وردي و بلاشر و آي لاينر . . . ورتبتلها حجآبها . . " افيندار : وو خخلصننا ! ندى : امممبيه . . انا ححلوه ؟ افيندار : هههه ايي ققمرر وربي . . ندى : اككيد ؟ ابي اشوف ككيف شكلي . . افيندار : حبيبتي تجننين والله . . ندى : اوه صصح . . "تذكرت ساره " افيندا حبيبتي ممكن اتدوريلي فوني واتطلعيلي رقم سسـاروه وتتصليلها ، ابي اخبرها باللي صـار . . افيندار : من عيوني . . " ودقت ندى لـ ساره اللي انصدمت بـالخبر ، ان ندى انعممـت و طبعـًا فرحت يوم درت ان ندى بترررد . . . وقالـت ان بتستقبلهـا فالمطار . . " افيندار : مـانسيتي شي . . ندى "تفكر" : اممم . . ماعرف . . افيندار : يالحححمـاره . . أنـــا . . ندى : اووه افيندار حببببيبتييي "وحضنتها" والله بشتـاقلج وووايد . . افيندار"تقاطعها" : جججب يالحماره لاتصيحين والله تعبت وانا اسويلج الميك اب . . ندى "ضربتها ع جتفها" : كلبه ، بدل ماتقولين دموعج غاليه ـ خايفه ع الميك اب . . افيندار : هههه احببج والله . . يالله روححي يتريونج . . ندى "ابتسمت بـ حرقه " : حبيبتي بشتـاقلج . . . إلا وين يدتي ؟ افيندار : ممادري . . قالتلي تحملي بندى ووصيهم عليها ، وراحت ! ندى : آآه حبيبتي يدوه . . راشد"مسـك ايد ندى وسحبها" : تعععالي يالله من الصبح تخربطون بالتركي وانا مب فاهم شي . . - الســــــــــــــاعه 1 بعد منتصف الليل ؛ فـ مطار دبي الدولي - ندى : رششود ممكن تتصل لـ ساروه هي قالت بتيني المطار"ومدتله الفون" راشد "فج الفون وقعد يدور ع الرقم وحصله و اتصل ، إلتفت لـ ندى عسب يعطيها الفون لقاها بعيده ويا سعود وسعيد وشكلهم مخبلين فيهـأ ، وفجأه ردت سـاره . . " ساره : ألو ؟ نييدو وصصلتي . . ؟ راشد : أأأ ، أنا أخوها راشد . . ساره"تخربطت من سمعت صوته" : أوه . . سوري . . وين ندى ؟ قصدي الحمدلله ع السلامه . . قصدي وينكم ؟ راشد : هههه شفيج . . الله يسلمج . . ندى ويا عيال عمي . .انتي وين ؟ ساره : أأ ، أنا ويا اخوي حمدان . . همم عند المدخل الرئيسي . . راشد"إلتفت" : انتي القصيره ؟ ويا بوكندوره صفرا . . ساره"انقصفت جبهتها" : ايي . . :) راشد : أوك بييكم . . . "وسكر" "سـاره ؛ كانت تطالع الريال اللي ياي صوبهم ، معقوله هذا راشد ؟ اشقر و أبيضاني وعيونه مكحله . . عسليه مع خطوط خضرا ع زيتونيه ، و فيه غمازه ع خده اليمين و اليسـار ، وخشمه سيوفي و حواجبه مرتبه وشوي كثيفه . . ويت ليكون ها مهند ؟ واي محلاته " حمدان"يسلم ع راشد" : الحمدلله ع السلامه . . شحالك الطيب راشد : الله يسلمك حمدان . . تمام ومن صوبك ؟ حمدان : الحمدلله بخير . . ساره"قامت من سرحانها و دشت عرض" : إلا وين ندى أبي أشوفهـا . . راشد : أكييه . . "وأشرر عليهـا وصرخ ينادي" نيدو تعاليي ربيعتج هني . . حمدان "ع طول اتجه نظره لناحيه ندى . . ويكلم نفسه ؛ بعدها ضعيفه و قصيره ونتفه ! نفس ماكاانت ، ونناعمه ودلوعه وملامحها بريئه وطفوليه! ماشاءالله عليها هالبنت من يصدق انها كبر اختي . ." ساره"من قربت ندى ركضت صوبها وحضنتها" : حبييبتي ندى من يصدق ان تلاقييينا . . ندى : كحح كح ، خنقتيني يالدبه . . ساره"ضربتها ع جتفها" : جب جب ، هاي يزاتي خلاص زعلت . . ندى : هههه حبيبتيي سساره . . روحي مب مصدقه انج جدامي .. "ودمعت" ساره : لاااا لاتصيحيين خلاص احبج وايد و والله مازعلت . . ندى : هههه شفيكم علي كل ماتدمع عيني تصرخون وتقولولي لاتصيحين . . راشد : لان ندريبج دلوععه . . ندى : إهئ أصلن حلاته الدلع . . سعود"بصوت واطي" : فديتهم انا اللي يتدلعون . . راشد"ضربه ع راسه" : بسك من متى تتغزل فاختي وساكتين عنك . . سعود"يحط ايده مكان الضربه" : اححح يعورر . . ياخي شسوي البنيه تجنن و معذبتني . . راشد : شككلك تبي ضربه ثانيه ؟ سعود : ها ، لالا . . آسسف والله ماعيدها ، خلاص بتغزل فيك و امري لله . . - الكل ضحك ع هبـال سعود - راشد : همم زين اعذرنا حمدان احين بنروح الأهل يتريونا . . حمدان : أوه عيل اسمحلنا عطلناكم . . ماتبي أوصلك ولاشي ؟ راشد : لالا أبويه ، أأ أقصد عمي يتريانا برع . . حمدان"إلتفت لـ أخته" : يالله سسـاره . . ومشئ عنها . . ندى"تهمس لـ ساره" : حمدان كـان هني ؟ حمدان راح ؟ ساره"تهمسلها" : ايي راح . . ندى"تجمعت الدموع فـ عينها" : امبيه ، حتى ماسلمم علي ، ولا سأأل ولا قاللي ححتى الحمدلله ع السسلامه . . ساره"بهمس" : ياقلبي لاتصيحين يمكن مب متحمل يشوفج بهالحاله . . خلاص انا اراويه هالححمـار . . راشد "إلتفت جهتهم و علا صوته " : يالله يا ندى بنروح . . ساره : همم اقولك راشد ندى تبيني اوديها الحمام . . راشد : ماعليه انا بوديها . . ساره : لالا تستحي تبيني انا اوديها ، خلاص بنروح و مابنتأخر . . بتمون هني صح ؟ راشد : أووك عيل نترياكم . . ندى"همست بصوت مبحوح" : بس انا مابي الحمام . . ساره : شش تعالي وياي . . " وقريب الحمام" ندى دخلي بييج احين . . ندى : أوك . . "ودخلت" ساره : ألوو ؟ يالكلب ياحمدان تععال بسرعه عند الحممـام ، أكييه البنيه تصصيح بسبتك ، اننت حتى ماسألت عنها ولاعبرتها . . يالله انجلع باي . . لاتتأخر . . ساره : هاخلصتي . . ندى : طع ، اخلص من شو ؟ اقولج مابي الحمام ويا راسج . . ساره : ههه اوه صح ، زين تعالي نطلع . . ندى : نلعب نحن ها . . ساره : طلعي طلعي "ودزتها لـ برع - طبعـًا ماكنت تقصد اللي بيصير ، ندى دعمت حرمه كانت بتدخل الحمام " . . : وججع انتي عمييا ماتشوفيين ؟ ندى "تكلم نفسها؛هيه انا عميـا ! ": . . . . : ماتحسين شو ؟ الناس يعتذرون يا قويه العين ولج ويه بعدج واقفه صج بنات أخر زمن . . ندى : - تصييح - حمدان "سحب ندى من ايدها واتطالع الحرمه " : والله محد غلطان غيرج ، محد قالج ماتشوفين جدامج دامج مب عميـا ع قولتج جان شفتيها ورحتي بعيد . . . . "الحرمه قفطت وراحت" حمدان "أشر لـ ساره أن لحظه شوي بس ، وسحب ندى بعيد عنها " . . ندى "والدموع ع خدها " : اييه هدننني منو انننت اصصلن . . حمدان : آآه ياندى الدلوعه . . كله تصيحين بسج . . ندى : ككـيف تعرف ، اسمي . . اوه اننت حمداان . . حمدان : ايي ياندى، انا حمدان . . انا اسف لأني ماقلتلج شي . . بس ماعرف لسـاني انربط من شفتج . . ، سامحيني ؟ ندى"ابتسمت وحست براحه" : أأ ، لاعادي . . حمدان : همم ، الحمدلله ع السلامه يالدلوعه . . آخر مره تروحين وتخليني .. ندى"آنصدمت" : أخليك ؟ حمدان"يرقع" : أأ ، قصدي تخلينـا ، انا وسـاره . . ياحليلها كيف كانت تحاتيج و تترياج . . ندى: همم ،وانت ؟ حمدان : حتى انا ، كنـت اترياج ياندى .. ندى"آححمرت ، حمدان جي يقول ؟" ساره"يت سحبت ندى" . . حمدان : أوف خربتي علينا . . ساره : جب جب اخوها يترياها . . يالله نيدو . . ويت ويت "وتطالع ويه ندى " الحمماره صحتتي ؟ خربتيي مكياجج . . تعالي الحمام مره ثانيه . . ندى : لالالا مابي نصادف هذيج الحرمه . . عدليلي هني . . ساره : جدام النـاس ؟ ندى : همم بالنسبه لي ، عادي ماشوفهم . . ساره : ههه ، زين يالخبله "وطلعت من شنطتها العده و عدلت لندى . . وردت قمرر ، مع انه حلوه مع مكيـاج أو بدون . . " ندى : احين انا اوك ؟ ساره : ايي أم الأوك بعد هههه . . ندى : فدييتج حبيبتي انتي "وحضنتهـا " راشد "يا من بعيد " : شككلنـا مابنرررووح اليوم . . يالله تأخرنا . . ساره : أوه ، آسسفه أخررتكم. . راشد : لاعادي افا عليج "وغمز لهـا" ساره"ابتسمت بخجل و رشود ضحك عليهـا ، وساروا كل واحد بطريج " ---------------------------- " وصلـنا لبيت عمي . . رغم إن الوقت متأخر بس الكل كان صـاحي عشان يستقبلنـا . . كنت أسلم عليهم وانا ماعرف منو هذيل . . بس احاول احفظ اصواتهم لأن مثل ماتعرفون - انا عميـا - . . عرفت بنت عمي اخت سعود وسعيد . .اسمهـا فاطمه وهي بعمري ، عمرها . .15 . . وعندهم أخـو اسمه سالم و عمره 14 . . و أما عمي ومرته كـانوا طيبين وايد وياي . . ومستأنسين بوجودي . . . . أمممـا عمي الثاني عنده بنت اسمهـا هدى وهي بعد بعمرنـا . . بس صراحه احس مارتحتلها . . و عندها اخت ثانيه اسمها عنود و هي بعمر سالم وحبببوبه ماشاءالله عليها . ." ---------------------------------- فاطمه ؛ كنـا انـا وعنود وهدى قاعدين نتـريا اخواني سعود و سعيد و عييال عمي راشد و ندى . . . عنود : مب توصل ندى ، تسحبين علي وتقعدين معااها وتنسين العشره اللي بينـا . . فاطمه : هههه لا افا عليج انتي فالقلب . . هدى"كانت تحاتي شي واحد و هو" : بنـات تتوقعونهـا احلى عني ؟ فاطمه"تبي تقهرها" : ايي اكيد ، دام يدتهـا تركيه . . عنود"تكمل" : ودام طالعه ع رشود اخوهـا اكيد قممر . . هدى : أوف وجع ، هذي ليش رجعت لو تمت هنـاك مب احسن . . عنود : أشوفج تغغغـارين ؟ هدى : ههه خسي . . تبيني اغار من وحده عميا ؟ عنود : تراها الا فتره وبيرد نظرها ان شاءالله . . هدى : أوف ياعساه مايرد .. عنود : اييه مب زين ! فاطمه"قاطعتهم واشرت ع الجامه" : بننات شوفوا وصصصلوا . . عنود : واي شحلاتهـا طاعي ويهـا كييف مننور . . هدى"تطالع سعود وسعيد اللي كانوا يسولفون وياندى" : أوف هذي عميا وجي مسويلها سالفه . . "وتكمل بداخلها ؛ انا مايسولفون وياي ! " فاطمه : تععالوا تححت نسسلم . . عنود : أوكك ، يالله هدى . . هدى: دقايق و بييكم . . "وقعدت تحطلها ميك اب من اول ويديد و استشورت شعرهـا عدل و ظهرت قصتهـا و خصلات من شعرهـا ياللي لونه آسود بسواد الليل " " وسسلموا عليهـا و بعدها - ونزلت هدى" عنود : بسسم الله ، عندج عرس شو . . هدى : جب مايخصج . . "وسارت سلمت ع ندى" - و بعد سـاعتين جي . . صصارت 3 بعد منتصصف الليل "شكله اليوم صبآحي" كـان الكل تقريبـًا موجود ومب حاسين بالوقت وسوالف وضحك ، الحريم بصوب و الرياييل بصوب و البنات بـ صوب و الشباب بصوب . . كـانوا قاعدين ف صاله كبيره و حذالهـا ميلس الرياييل اللي مفتوح ع الصاله . . - بوسعيد"يا صوب البنات" : يمـا ندى . . أبوج اتصـل وقالي انه قريب وبيوصل . . ندى"بصدمه" : أبـ بـوي ؟ بوسعيد : ايي ياندى . . ندى : ز-زين . . "ندى حست بضيج ، وكـأنها كارهه أبوها وماتبيه ايي" - بعد دققايق - راشد"سـار عند ندى مسك ايدها": ندى تعالي معاي ابويه وصل . . "وساروا لـ ميلس الرياييل" بوراشد : نننندى !! بننتي "وحضنهـا ونزلت دموعه" شححـالج حبيبتيي ؟ اشتقتلج . . ندى"كـانت كـأنهـا صنم . . دموعهـأ تنزل بهدوءء وهي متجمده فـ مكـانها ومانطقت بـ ولا حرف . . " بوراشد : يمـأ ندى انتي لازم اتين معاي البيت . . راشد "صرخ" : لا مستحححيل . . اختي مابتروح عندكك . . بوسعيد: راشد عيب هذا ابوك . . بوراشد : خله ، خل يقول اللي عنده . . يبـا راشد . . انا ابوهـا و أحق بتربيتها ، مب كفايه اني انحرمت منها كل هالسنين . . ؟ راشد : خلاص شتبي فيها . . عندك حرمه وعيال . . ولا تبيها تتعذب ويا حرمتك ؟ بوراشد : حرممتي ماعندها اي مانع وندى حسبت بنتها ! لاتكبر الأمور . . ها ندى بتين معـاي ؟ راشد"همس لها" : ندى لاتروحين دخيلج ! ندى : يبـا انا ابي اتم مع راشد .. بوراشد : ندى ! ابي رايج انا مب راي راشد . . يعني ماتبين ابوج . . ؟ ندى : . . . بوراشد : زين ياندى خل عندج رقممي . . ويوم تبين اتين ، اتصلي وبيي اخذج . . وبتعيشين ف بيت ابوج معززه ومكرمه .. وأنت بعد ياراشد .. راشد"قاطعه" : لا شكرًا انا مكاني هني .. وأبوي موجود "واشر ع بوسعيد" بوراشد "قعد يحـاول فـ ندى اللي رايها كان من راي راشد . . وبعدها طلع من بيت أخوه ضآيج و متحسف ! " راشد"مسك آيد اخته ووداها صوب البنـأت وهم يمشون" : ندى ترا اللي سويتيه صح . . ندى : بـ بـس س ، احسه متندم . . راشد : ندى ؟ ترا عنده حرمه و عيال . . خلاص نسـانا ياندى مايبينا .. ندى"تنهدت" راشد"اشر للبنـات" : اييه انتوا ، خل عندكم نيدو . . وياوييلكم ان زعلتوها بـ كلمه ولا قلتولها شي . . ندى"ابتسمت" فاطمه"قامت عسب تمسك ندى" : ان شاءالله من عيوني . . هدى"بصوت واطي" : عشتوا ، وايد مسويلها سالفه هالعميا .. عنود"سمعتها" : عيب عليج .. ------------------------------------------ عنود : يمـا تراني ماني راده معاكم ابي اقعد مع فطوم و ندوي . . ام هدى : خلاص ماعليه . . وانتي يا هدى بتمين ولا ؟ هدى : ايي بتم . . أم هدى : زين عيل نستأذن نحن "وسلمت عليهم وطلعت " هدى "بسخريه" : ندى ترآ الشباب راحوا ترومين تعقين شيلتج > طبعاً تجذب بس توقعت أن شعر ندى مب مرتب بمـا إنها عميا ، ! وطبعـًا لانهـا تغآر من ندى بسبب جمـالها . . . فطوم وعنود "عطوا هدى نظره فـ ابتسمت بسخريه " ندى"شلت شيلتهـا" : آوه وأخيراً "وحطت ايدها فشعرها تنثره . . . " البنـات انصدموا ، ماتوقعوا شعرهـا بهالطول ، أو بهالجمـال ، كـان مرتبب . . ناعم وطويل ومن تحت كيرلي ولونه نفس شعور المودلز الأجانب . . والشبـاب كـانوا ف الميلس الثاني و الميلس مفتوح ع الصاله فـ شافوا " سعود"بصوت واطي" : وي وي فديت حرمتي . . سعيد"بصوت واطي" : حرمتك ف عينك انا بخذها . . سعود"بصوت واطي" : عادي انا انت وانت انا . . سعيد"بصوت واطي" : هههه صخ عن يذبحنـا اخوها . . بوسعيد "انتبه لهم انهم يطالعون ندى" : اييه انتوا ! ماتستحون ع ويهكم . . "سعيد&سعود ع طول اتطالعوا السقف أونهم ماكانوا يطالعون" سعيد : حلوه الثريـا صح سعود . . سعود : ايي ماشاء الله عليه ابويه يعرف يختار . . راشد : ههههه ايه الخبايل . . ، عمي اسمحلي بروح اققول للبنـات يقعدون فوق أحسن ، خل ندى تاخذ راحتها . . بوسعيد : زين ياولدي . . أقولك تأخر الوقت بروح آرقد شوي عسب ألحق ع صلاه الفير ، وانتوا روحوا للبنات . . قولولهم عن السهر خل يرقدون وانتوا بعد . . سعيد : افا عليك . . سعود : تصبح ع خير ابويه . . سعيد : اوه تصبح ع خير . . بوسعيد"ابتسم" : وانتوا من اهله . . و عن الخبال الزايد . . "وراح" سالم"يهمس لـ اخوانه-توه يشوف ندى" : أققول منو هالصاروخ"واشر ع ندى" . . ؟ سعود"ضربه ع راسه" : اييه احشم ، هذي حرمة اخوك . . سعيد : احمم طبعًا تقصدني . . سعود : لا يالكلب اقصد عمري . . سعيد : قصدك انت كلب ؟ سعود"وقال بصوت عالي" : يالحممار قصدي ندى حححرمتي . . " البنـات كانوا يركبون الدري سايرين فوق ، وسمعوا سعود . . " فطوم"ضربة ندى بالخفيف" : هاا اشوف مخبله اخواني ياندوي . . ندى"اححمرت من المستحى" هدى " مييته من الغيره وحاقده ع ندى بالققو ، لان من يومها وهي تحبب سعود وسعيد وتتمنى تاخذ واحد منهم - لأنهم معروفين ومزايين و صورهم منتشره فالنت و كل بنـات بوظبي متخبلين عليهم - " - الترتيب فالغرف . . ندى بترقد مع فطوم . . لين مايروحون هدى و عنود . . أما سعيد و سعود فـ ابوهم بيرتبلهم الغرفه اللي تحت عسب ندى تقدر تاخذ راحتها وفهالوقت هدى و عنود بياخذون غرفتهم . . أمـا حمدان فـ طول عمره وهو فالغرفه اللي تحت عشـان بنت عمه اللي هي "فاطمه" تقدر تاخذ راحتها - فطوم : بنـات احين بسير ألبس بجامتتي و بسـاعد ندى عسب تبدل . . وبعدها شرايكم نتيمع فالصـاله "الصاله اللي فوق طبـعاً " . . عنود : همم حتى انا ابي بجـامه بلبس من عندج . . فطوم : أوك من عيوني ، وانتي هدى اطلعلج بجامه ؟ هدى : لا وع مالبس بجامه حد . . فطوم "عطتها نظره" : شكرًا . . هدى"راحت عنهم وطبعـًا مستانسه لانها بترقد فغرفه سعيد وسعود " عنود : ماعليكم منهـا نفسيه ، اختي واعرفها . . فطوم : لا اصلن عادي . . " وراحت فطوم طلعت بجامه لعنود ، " ندى : همم زين ممكن اتطلعيلي بجامه من شنطه ثيابي . . فطوم : من عيوني . . . ندى : همم اللي رتبتلي شنطتي قالتلي انها محطيه البجامات تحت . . فطوم "طلعت بجامه لـ ندى وعطتها ، وطلعت لـ عمرها " : همم انا بروح ابدل فـ غرفه التبديل عشـان تاخذين راحتج . . " ندى بدلت ثيابهـا و خلصت ، وفطوم بعد وعقبها فطوم راحت الحمام-عزكم الله - " ندى "كنت فالغرفه اتريا فطوم تخلص سمعت رنة فوني ، او بالاحرى تحريت فوني لان نفس الرنه " ندى : ألـوو ؟ . . : ألو . . ندى : بسم الله منو أنت . . ؟ . . : انتي اللي منو ، مب ها فون فطوم ؟ ندى: هااا ، اوه ايي ها فونها . . فطوم"طلعت من الحمام وشافت ندى وسارت ركض شلت الفون" : ألـووو ؟ سلطـان . . ؟ سلطان : فطوم منو هاي ؟ ماحيد عندج خوات . . ! نهــآيـــــــــــة البــــــارت الرآبــــــع . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
الساعة الآن 05:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir