منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام" (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1337637)

الحب لا يكفي احيانا 01-05-2014 10:59 AM

نشيت ثاني يوم ...قبل لا يقوم خليفه ...غريبه خليفه مب راقد يمي...خليفه مارد امس؟..لا يكون صارله شي ..فتحت باب الغرفه ادوره مالقيته ...يلست اطالع التلفزيون واتذكر احداث البارحه ...لا يكون راح ياخذها علي...والله لاحرقها هي وياه...لالالالاالاا عذبه مستحييل ياخذ غيرج ماتهونين عليه...طاحت عيني عالموباييييلللل ...اتصصصلت له بس كل مغلق ..الساعه 11:30 الحيين ....رحت اجهزت عسب البس وانزل تحت اتريق وياهم ..

قلت :صباح الخييييير..
الكل :صباح النور..جفت خليفه يم عمو يالس يتريق ببرود
عمو :جي ماتقومييننننن من وقت ؟...انتي حرمه تنشين الساعه 12
طنشت كلامها ويلست يم عميي بسته قال خليفه لعمو :امييه احنا بنروح صوب بوظبي اليوم تامرين ع حايه ؟؟
عمو :لا فديتككك بس فكر باللي قلتلك اياااه
نشيت بروح الحجره لاني احس عمري بنفجر اذا تميتتتتت دقيقع زياده ...تنهدت بعذاب..مرت ساعه وحسيت بالملل لان خليفه مول مايا الغرفه ..كان الصمت مخيم على الغرفه ..ترييته لين دخل الغرفه قال؛يلا البسي بنسير بوظبي
صديت ويهي الصوب الثاني وقلت:بسير بيت اهلي
يلس ع الغنفه الي مجابله التلفزيون قال:لاتعاندين وروحي اجهزي وجهزي الجنط بنبات يومين نغير جو
زخيت ايده اترجاه :اتحبني ؟
مسك ايدي بحب:انتي خبله منو مايحبج انتي!!!!...اذا انتي متضايجه ع موضوع امسس شيليه من بالجج لانه لاتفكرين للحظه اني ممكن احب غيرج او اي حد ثاني يدخل غيررررج ..
قاطعت كلامه وحضنته ع طولللل مايغييت اقوم من هالحضضن الدافي والله مابغيييييتتتت..بعدني بتحمل عشانك ي خليييفه ..عقب ماتغسلت وبدلت ملابسي نزلت تحت انا وخليفه

البيت كان فاضي الظاهر الكل راح لشغله ..ركبت السياره *
خليفه :تبين اخذ لح ريوق ادري فيج ماكليتي
ابتسمت وقلتله :كيف عرفت انب ماكلت
قال:قلبي يخبرني عنج كل شييي
ضربت ع حافه خفيف:اونك عاد ههههههه
ضحك:انزين يا الملكه عذبه اي فندق تبيني اسكنج ؟
قلتله : قلبك
قال :انتي دوومججج ف قلبي

كلامه سكتني...معقوله انا لحيني ف قلبك من بعد الي عرفته عني وعن حبي لحارب ...حجزنا بقصر الامارات ...واتصلت بامي اتنشدها عن اخبارها ...نزلنا كان حاجززز سوييت ههه ياحظي برد شهر العسل مره ثانيه ...كتت اظن انه من بعد سالفه حارب حياتي مع خليفه بتنتهي..بس اتفاجأ برنه تلفوني..

حمدان يصيح مب قادره افهم منه كلمه ..وخليفه يطالعني
عذبه ؛حبيبي شفيكك تصييححح
حمدان :ا حح.. مممد..... ضض رب..... س للاا مه والحين نحنا بالمستشفى ..انا خافيت اتصلت لج
شهقت :شوووو ليشششش ضربها ..حياتي عطني اماييه؟؟
عذبه : هلا امايه شفيكم ...ليشش .. لاحول ولا قوه الا بالله ......مافيها الا العافيهه ان شا الله

وع طول سرنا المستشفى ..لقيت حمدان يصيح خايف مابحب المستشفيااااتت ...لانه يذكر ابويه لمن توفى.....ع طول حضنته وهديته وخليته يلعب بفوني ...هالمكان نفسسه اللي مات فيه ابويه..يلا عذبهه روححي حق حرمه اخوووج ...لين انتبهت انه حد مسك ايدي

خليفه :يلا حبيبي اكيد الكل محتاجنج ...
قلتله :ليش احمد اخووووي يسوي جي .....
خليفه تنهد قلتله:انته تعرفف شي انا ماعررففففهههه؟
خليفه ساكت كملت :خليفه ارجوووك انطق ليش احمد مايحبنااا
خليفه :مافي اخو مايحب خواته حبيبي ...مسك ايدي وسحبني لين عند اميه واختيه فطيممم ....
امايه :الحمددلله الجنين بخييير...
قلتلها :وهي شخبارها ؟
امايه :بعدها نايمه ..مارحمها ابد مارحمها الله يهديه ان شاء الله

وعقب يت خالو حليمه وعنود وبنات عمي احمد ريم وشهد .
ريم :عذبووو عاش من شافج ..ولهنا عليججج...
شهد:خليها خليها من لقى احبابه نسى اصحابه...
قلتلهم :لا حراام *والله ماقطعتكم ....واي مشتاقتلكن تذكرون لمن اتيون بيتنا نرقد مع بعضض
شهد:هي لمن احمدوو اخوججج يسكر النت ويعصب علينا *هههههه
ريم بخبث :عذبووو مافي بيبي بالطريجج !!
شهقت :لا بسم الله علي بعدني صغيره ..خليني اتهنى بحياتي مع خليفه ...لاحقين ع الشقى

صخيت لمن جفت حارب يقود خالو حليمه ..تيبست ف مكاني..رحت صوب خليفه احتمي منه ...
خليفه :لهدرجه تحبيني ؟
قلتله بخوف :خلنا انرد بوظبي
خليفه :ليش فيج شي؟؟.....

خليفه فهم علي لمن نظرات حارب طاحت علي.....وسحبني...مابي اصيح ولا ابي تنزل دموعي علي ..بس بجد كنت خايفه منه ومن نظراته ....نزلت بسرعه زخني خليفه من ايدي صححححت مارمت امسسك عمرييي ...
هزني:عذبه شوفيج ؟
هذا خليفه عذبه لا تخافينن ...حسيت انه الدنيا ادور فيني....
خليفه ساندني:خلاص حبيبي هدي هدي ...
مادري ليش شعور الخوف ياني لمن جفته ...متى برتاااح منك يا حارررررب ....
خليفه :اتحبينه ؟.....
انصدمت من سؤاله طالعته :حرام عليكك تقول هالرمسه والله حرام ....
ابتسم لي وحصن ويهي...وجربني منه ولصقت يبهتي بيبهته وهمس:حبيبي تطمني انا معاجججج ..دامج مع خليفه لاتخافيين...
قلتله:ادري محد يحبني كثررركككك ...باسني وراح خذ تلفون الي رن برع الصاله ...

ابتسمت جني بحلم ...فديته حتى وهو توه يمي اشتقت له وللمساته ..
رحت ابي اقعد وياه بعدني مشتاقه له ...
تيبست ابمكاني يوم زقرني..اقشعرر جسمي....حطيت عيني بعينه متت لمن رفع تلفونه وضغط ع زررر ...............لالالالالالااالاا ..... انصب الدم بويهي لمن سمعت انه حارب مسجل صوتي لمن كان خاطفني وقلتله احبكك ....رجعت خطوه ع ورا
خليفه عطاني طراق طيحني :هذا الي خايفه منه .....
تميت ساكته مب عارفه شو ارد عليه ..تجدم مني نظراته خوفتني...
زخني من ذراعي:وتقولين احبك ...حبججج عششرييين برررصصص...
وقفت ومسكت ايده :والله العظيم احبكككك لاتصدق عالحقيررررررر ...
الحين مهما تكلمت او دافعت عن تفسي ابد مايسمعني...
خليفه يصارخ :ماصدقججج بشي ابدددد...انتي وحدددده لوووووووث "صرخت لمن عفد علي ومسك جتوفي"يوم انجججج تحبينهههه ليش وافقتي علييي ليششششش...

تألمت من كلامه حيييييييييل احس علاقتنا بدت تنتهي وهيه بعدها مابدت.. كنت محطيه امل انا نكون عايله سعيده..ابتعد عني متججززززز مني ...سمعت صوت بال الحجره يتصكر بقوه ....رحت بتصل لاحمد ايي ياخذني من هنيه ...بس شو بقولهم انه سمعني احب غيرهه ..بيجتلووووني ..شسوي ؟......مابي هالحياه ماتحمل وربي ماتحمل...طارت افكاري لمن زخني خليفه من ايدي ...حاولت اير ايدي بس ماقدرت ...ركبني السياره ...تخيلو طلعت من البيت جي بدون عباه ...
قال بصوت واطي :مالج مكان ف بيتي
خفت قلتله :وين بتودينننييي ؟....
صرخ :بوديييييجججججججج جهنم الحمرااا
صرخت :احسسن عسب افتك منككك ومن عذابكككك
طالعني بنظره شر وصفعني:مابي اسممع لج حسسس......

حسيت انه مالي احد فهالدنيا...زاد السرعه 100..120..140..16..200

خفت مووووووووت ...ماحب السرررررررعه ابددددددد مسكت ايده :دخيلك خفف دخيللللككككككككككك
ماكان يسمعني ويزيييد اكثررررر ومطنشني..لين وصلنا بيت اميه ..

نزل وير ايدي وطلعني برع السياره وقال:ماقدر رتبطط بانسانه كان تحبب غيري او تكن مشاااعر لغيري
لصقت فيه:اسمعني الله يخلييييك ...انا بفهمكك
قاطع كلامي وهدني و ركب سيارته وشخطها وراااححح ....

راح حبيـــب قلبــي ღ ღ ღ راح وــلاني
شلته وســط عيني ღ ღ ღ خليته فقلبـي
لاتخلني و تــروح ღ ღ ღ وتزيدني الجــروح
كم قلبــي يهــواك ღ ღ ღ والله مــا بنسـاك
تترك لحـب قلبي ღ ღ ღ ظنيت أمــوت منـه
أشوف بس نظرة ღ ღ ღ ترسملي البسمه
تبعـد بعيد عني ღ ღ ღ تهجــر لحــب قلبي

الحب لا يكفي احيانا 01-06-2014 10:31 AM

كلماته مثل السجاجيين كانت تنغرس ف صدري...نزلت راسي بالارض يلست ارقب دموعي الي كانت تتناثر ع ظهر ايدي ...وايد كرهني خليفه ..رفعت راسي جفت حمدان يلعب مع اولاد ييرانا ..تيببببسيت لمن الكره راحت صوب الشارع وحمدان يربع يبا ايبها وفيه سيارررررههههه يايه
صرخت:حمممممدددددددددددددددااااااااااااااااااااان

الدمممممم متناااااثثثثثثرررر من كل صوب...مارمممت اششيل ريولي من الارض عكس الرياييل للي تيمعوا وسياره الاسعااااافففف الي يتتتت...جمعت طااااقتني ككلهااااااا وربعت صوبه ارججججفففففف اخوييي مافييييه شيييييي ....
لويت عليه :حمداااان....حمدداااانيييي ...،حمدان قوم عن العياره ،..."رفعت راسي للناس"..ترا يقص عليكم مافيه شي بس يبا يلعب وياي ....يقص علي...اخوووي مافيييهه شي...حمدان ماماتييييي قوم حبيبي ...يلاااااا نسسسيبير البيتت

"اختي لو سمحتي ...اختيييييي ....مافيه الا العافييه"

لا تشيلونه لالالا اخوي مافييه شييي...حمدددداننن..احس حدد يررر ايدي ويببني اقوم التفت له ...حااررببب
حارب:قوميي عذببهه قوميييي
اترجيتههه *والدموع تغطي ويهي:دخيييييلككككككك حاربببب قولهمممممم حمدددان مافيييه شييي ...انته تعرف اصلا هو يحب يلعب ويياي...قاعد يقصصص عليييينااا..ماماتي حمدددددددااااااااانننن....وابعدووووني عنهههههه ..وانا احاول افج عني ااايد الي ماسكتنيي بقووو...اخووي ياناسسس لا تبعدووني عنهههه...حمدان حبيبي تعال انا اسفه مارقد بعيد عنكك..تععععععااااااال بنللعبببب مع بعضضض..دخيلكم هو مايححب المستشفيااااااتتتتت...لاتاااخذوووونهه دخيييل الله ..يمه تعالي شلوو ولددددججج ..لحفووووه عدلل مايحبب البرررررد

حسيت انه الشجاعه والقوه الي كنت اتحلى بها راحت عني وانا اجوووف هالمنظظر وللاسعافف والناس الملتمه...اظظظلللللللللمتتتتت الدنيااااا بعيييينننيييي

يآخۈي يآ عزۈتي [ يآضحڪتي ۈبڪآي ]
يآمــن علے فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سۈآڪ آللي علے أڪتآفه أرتڪي
أنت آلعضيد آللي أشد فيڪ آلظهر- يآاخۈي

حاولت اقوووم من مكاااني بسس ايددد كانت تزخني تحاااول تمنعنننييي...يريت ايدي بعصبييه...كنت ابا احاول اقوووم اجووف حمدددان ..ابا اسوي شي يعبر عن الصدمه كانت وايد وايد ككبييره ....حاولت اقوي عمررري اقووووم ...
خليفه : عذبه وين رايحه ؟
قلتله :فجج عني دخيلج برووح اجووف حمداننن
حضضن ويهي وكان يتنفسس بصعووووبههه :اهدي حبيبي
طحت بحضنه اصيييييح واصييييييح بصوووت عالي...خلوووني اجوووفهههه..جفت كندوررررته المتروووووسه تراااب...
زخيته من كندورته ويريتها بعصبيه:انا ماسويت لك شي ليش ماتتخليني اروووح اجوووفه ..
مسك ويهي:اسمعيني حبيبي
تميت اطالعه بعيون مليانه دمووعع قلتله بصوت واطي:شووه
مسك ايدي وجربني لحضنننههههه وقال بصوت واطي:حمدان مات
مات
مات
مات
مات
مات
مات
/
/
/
/
فزيييييتتت مننن رقااديييي اطالعهم ادوره من بينه ..لالالالاا اكيد جذذذب حمدان مايرومم يخلينيي ..حاولت اير ايدي منه بصعوبه..حسيت ايدي تشللت من لمسته ....مارمممتتتت ااحرككهاااا ....
خليفه :ترا بخليييهم يعطوونج ابره الحين اذا ماهديتي....اهدي
صحتتت بحراره:فجج عننني برووح عند حمداااان...فجج ايددددي
يلستتت احاول احررككك ايدي واضررررررررررربه...اليييينننن ياني كففففففف منهههه ..هذي المرررره المليووون الي تمد ايدكك فيها يا خلييييفه ...
حضن ويهي:اهدي حبيبي ..اهدي عذااابييي ..اخوج بخيير والله بخيير.،
صديت الصوب الثانييي جفت اميييه تصييح ..امييه ماتعرفف اتجذذب بتقولي اذا حمدان بخير ولا !!!!!
قلتلها:هو بخيييير صح ؟ انتي دوم اتقولين قولو الصج !!
قالتلي:شفييج يا بنيتي والله اخوججج بصحه وعافيه ....
قمت من مكاني:انزين خلوني اجووفه ..ارحموووني ..حسوا فيني دخييل الله ....
خليفه حضني:مابخليج اتجوفينه لين تهديين ..انتي اعصابجج متوتتترههه دخيلج اهدي
دزته:انتههه وخرررر عنييييييي ...مالكك شغلل فينيييي....

حسيته انصدم من رمستيه ...اول مره احس الوقتت يمشئ ببطئ..كل شي ياتصصددق الا خبرر الموووت..الحمددلله كاننن كابوووووس..بس كيف بتكون حياتنا *لو حمدان مات...وحياة امييي كيف بتكون من دونه ..هذا حمدان لو شووو اقولكم عنه مابتعرفووون شكثر يعني ليي ..طيبه قلبه ،،،حنانه ..شي يخوف لمن تخسسر انسان عزيز ع قلبك..موقف فظيعع...ماهز كياني ولا قطع قلبي الا احمد اخوي ..الي كانت دمعته ماتنزل الا يوم توفى ابويه..ججفتتته يصيححح بحضنن امييي...ياوييل حالي عليك ياخوييي ...صعب تفقدينن اخووج ..سندج بالدنيا من بعد ابووج ...كنت اتمنى اروح اخفف ع فطيم اختيه الي ماسكه القرآن وتقرا وتدعي الله يارب يقوم حمدان بالسلامه..تجدم مني احمد ومسك ايدي

احمد:كله مني كله مني ماحطين بالي عليه ....سامحيننييي سامحيييينييي

صحت يوم جفته بهالمنظظظر ...لوييت ع احمد اطبطب ع ظهره ؛كل شي قضاء وقدر ياخوي...اهمم شي انه هو بصحه وعافيهه..
احمد: انا اسسف على كل الي سويته .. الغيره كانت عاميه قلبي...ابويه كان يدلعكم انتي وحمدان اكثر عنييي ..والغيره كبرت معاي...سامحييينيييي ياختيييييي..ماكان قصدي اسوي فيككم جيييي ..الله الشاهد اني احبككككممم ...
بالفعل حسيت انه احمد صار شخص ثاني ..دشت علي عنود الي ركضضت وحضنتي
قلتله:عنوووووددووووو خنقتيني ههههه
تنهدت:خليني عذبوووو ..خففتتت عليييجج والله خفتت عليججج
ابتسمت لها : والله انا اكثثثثر يااا قلبي ..شفيج ليش احسسج متضايجه ؟
قالت :مابي اضايقج بس ف خاطري وااايد كلام ابي اقووولجج ...
مسكت ايدها ويلستها يمي :قولي اسمعججج
عنود بخجل:احم احم ...ربيع حارب اخوي خطبني ..
فرحت:حييااااتتيييييييي والله ...اللللف مبروووووككككك والله فرحتلج..كملي وعقب؟
عنود:ووافققتتتت
اطنز عليها :ها بدشين القفص النحاسي ههههههه
قلت بخاطري الله يتمم لج ع خير حبيبتي ويفرح قلبجج ..
قلت بقلبي ها الي مايكلم من ورا اهله الله يعطيه ع نياته ..مب انا مالت علي من اول زواججنااا ضرابه وغيره اااااه ...راحت عنود وفضت الحجره الظاهر كلهم عند حمدان ..قلت بغفل شوي..شهقت لمن جفته داخل علي والدم ينتصب من خششممه..
حطيت ايدي ع قلبي:شو فيك ؟
اشر لي بيده:خلج بعيده ...بس بسالج سؤال واحدد ...الياهل الي ف بطنج مني ولا منه ؟؟؟
مارمتتت انططططققق بولا حرررف ..ياهل ؟ يعني في بيبي ف بطني ؟......تجدمت منه حاولت اكتم شهقاتي بس مارمت ...فتح خليفه عيونه قلت بصوت ضعيف :تشك فيني خليفه ؟.،،،.مدامك تششك فيني ليش مخلني ع ذمتككك ...طلققنننننيي خليييييفه طلقنننييييي ....يلستتت اضررب بطننني واضضضربب...انته مب لازم تعيششش مدام ابوووك مايبيييييكككككك ..موووووت موووووتتت ....صحتت صحتتتتتتتت لين حسيت انه روحي بتطلع ..تجدم مني يبي يمسحح دمعتي ويوقفني ع الي اسويه...عقب سمعت خطوات ريله رايحه صوب الباب...بس قبل لا يروح قال كلمه طول عمرررري مابنساها
خليفه :ياريتتتني سمعت كلام امييي وتزوججتت علييججججج ..عشان احسسج بطعم العذااااب

وتصكر الباب...انتهت قصه عذابي معاك ي خليفه ..الله يعيني ع الايام اليايه بدونك .


قلت احب مثل هالناس
لو يخونوني وفي !
يا للأسف اللي هويته
صد و ما سمى علي
حسافة ماحسبه يخون !
و ان خذلت بشوفته
كنت انا اهواه بجنون
لين جتني طعنته !!

M7d shratii 01-06-2014 11:17 PM

لا لا لا لا ليش تخليين الروايه حزيينه هههههههه
اسولف ترا الباارت وااايد حلووو استمري ف الابدااع حبييبتي و فانتظار الباارت اليدييد3>

الحب لا يكفي احيانا 01-09-2014 06:43 PM

رديت ع شبريه المستشفى اصيييح شو اسوي ياربي ...شو الحل مع هالحياههه ...اكرررررهككك يا حاررربببب ...ابي اموت افتك من هالحياه ...بس هالياهل شذنبه يعيش بوسط ابو وامممم منفصلينن اذا طلبت الطلاق ..لالالالا مستححححيل اطلق ..شو الحل ياربي..صليت ركعتين ودعيت ربي يفرجج همي..كنت اتريا حد ايي يزورني يفرحني ابا انسى هالهم ..اتصلت لاحمد ايي ياخذني لحمدان ابي اجووفه ..هو الوحيد الي يقدر ينسيني همي ..عقبها بربع ساعه دش علي احمد وسلامه وكان ماسك ايديها ..استغرببت وعقبها دعيت بقلبي انه الله يسخرر قلوبهم لبعض ..
قلتله :يالله اتخرتوا ابا اسير عنده
احمد:بس دخيلج لا تميين اتصيح هو بروحه توه صايح ومب زين له الصياح ..وديري بالج *روححجج شوي شوي
قلتله ع طول :انزين انزين بس خذني دخيلك ..سلامه تعالي شوي ساعديني ابي اقوم

حسيت بروحي خبله بس ابي اجوفه..ناسيه انه في ف بطني روح قاعده تنمو..بس مايهمني دام ابوك مب معترف فيكك..مسحت دمعتي ورحت ورا احمد دخلنا الحجره جفته قاعده يلعب بايده ولمن رفع راسهه ركضتت لويت عليه
قلتله وانا مغبونه :الحمدلله ع سلامتك حبيبي
ابتسم لي ..:عذبه جفتتتييي يابوو حقي واايد العاب واحمددد اشترااالي السياره الي كنت ابيها ..انا وايد احبهه
كان ودي اصيح لمن جفت انهم لافين راسيه بس تذكرت كلام احمد
قلتله :انا زعلانه منك وااايد..جفت الي يلعب بالشارع شو يصيرله
قال وهو يلعب بشعري الي ظاهر :خلاصص مابلعب والله
حضنته ..وصديت لاحمد الي كان يطالعنا بحسره ..تجدمت منه ويلست عداله بهدوء

زخيت ايده:شوفيك احمداني
رد من غير مايطالعني:احسني كنت ظالمكم..ياليتني اقدر اعوضكم ولو شويه من الي سويته...غصبتج تزوجين ربيعتي وادري انج ماتبينه..وهذا الفقيرر مارحمته اااه
شهقت وحطيت ايدي ع جتفه :لا تقووول جيي حرام عليككك انته سندي من بعد ابويي
تنهد وغنض اعيونه جنه يقولي اسكتي الي فيني كافيني...
بعد يومين رجعنا البيت ..ماعرف كن من الوقت طاف ولا دريت كم من الايام مرت وخليفه ماسال عني..نزلت تحت الصاله مالقيت اميه تميت اطالع المكان الي دوم تيلس فيه يابوي،،وينك يابوي اجوف حالتي ..اجوف حاله دلوعتك ..ياليت اقدر اتم بحضنك واشكيلك كل مافيه داخلي ..ودي تمسح ع راسي وتقول يابنت حمد انتي اقوى عن جي ...اول مره احس ان بيتنا ثجييل..صحتت لين حسيت اني بعتمي وان دموعي عمرها مابصلح اللي بيني وبينك يا خليفه.،.
..طلعت امايه من االصاله *كانت اتبخرها ..فديتج يايمه شقى متحمله حياتج من دون ابويه..عقب ربع ساعه قالت لي ان خليفه اتصل بيي بياخذني..معقوله اسبوعين وانا هني ماسالت عني..الحيين ياي....تذكرت اني ابا انهي كل شي ببني وبينه ..دام انه مب راضي يتقبلني ولا ولده ..احبك خليفه والله احبكك بس شسوي ماعندي حل ثاني..
تفاجأت من صوت سياره خليفه دشت من كراج ونزلت وجنه حد فالسياره .. بس مب مبين ..
كنت مرتبكههه وارتجفت لمن دخل الصاله واقدم مني..
تشجعت وقلتله :شو تبى ياي الحيين !!!
خليفه:مابي شي بس ابيج اتيين وياي
صديت طالعته :لا اتعذبنيي دخيلككك ...شتبي مني دامكك شاكك فيني
مسك ويهي :شو تبيني اسويييي ...شو تبين اسوي اذا يتج رساله فيها تقول انه حرمتك مب حامل منككك ..قوليلي شسسوي
قلتله بانفعال:ادري انه كل هالشيي من حاررررب ...حارببب خدعني..انته ماتفهمممممم وانا ماحبببههه
حسيت ملامج ويهه تغيرت من طريت حارب،،،
مسك ايدي ويسحبني :لا تطريييين اسمه جدااامي ويلا جدامي ع البيت ..وهيه نسيت اقولج ابيججج تسلمين ع حرمتي شوااااااقي

شعور انه خليفه انه يقول كلام يغايضننيي بس..تمنيت حد يصفعني عسب اقوم من هالكااابوووسس..حسيت برجفه يوم جفت انه المطر بدا ينزل..نظرات خليفه الي كانت تلمعني..بس ها كله من مامن اني اعطيه كفف ع ويهه..حاولت ابتعد عنه وهو يسحبني الين السياره..دزني بقوه داخل السياره ..قعدت اصيححححح واصييحح واسبببببهههه واسببهههههههه وهو قاعد بمكانه يطالعني باشمئزاز .طالعت الي قاعده حذاله ...شوووق يا خليفه ؟؟؟....هذي الي خذت عقلك وقلبككك ..
صرخت وبديت اضربه :رجعني بيت امييييهههه ...مابتم عندكككك ولا دقيققققه !!!
فاجاني لمن قال وقف السياره ومسك ايدي:عبالج بموتتت عليييجججج ....كافي اني شواقيي عندي .تبين امج؟..تبينها تموت اذا عرفتتت عن سواااياججج،،،ووصلنا *مكان اعتقد شقه حاجزنها خليفه...ومسكني بايده وبايده الثانيه كان ماسك شووق الي ميته من الفرحه...دخلني غرفه وقفل علي الباب يلستتت اصييح عقب مابتعد عنيي..ظنيت كل الناس تكسرني الا انته يا خليفه !!!!رحت ادقققق الباب بينون واصره واقوله: *في شي نسيت تذبححههه بعد ماذبحتنيي يا خليفه "اشهق "نسيييتتتتت تذبححهه !!!،،
دخل علي وعينه علي ،،،،،
كملت :خليفه نسيتت تذبح شي؟؟،،،شي في داخلي اذبحه مابييهه!!،،،،،،،،شي لمن بيكبر بيذكرني فيككك !!،.....شي بيكبر وبيناديني ماما ،،،لازم تذبحهه مثل ماذبحتنيي،،،،،فكوووووني منه ومابي شي منككككك ....هذا الي داخلي منك مابيههه خلصنييي منهه
حضننننننيييييي وانا بعد اصيححح واقوله اذبحه مابيه ..ماابيه يشبهك ..مابي يذكرنني فيييككككك

عاشق وروحي في ودادك عشيقه..
جار بشرياني وساكن بالعظام..
إرجع دخيلك مغرمك جف ريقه..
مدرك عليه الموت ويعد الأيام..

AMalrumithy 01-11-2014 01:53 AM

سلام عليكم
شحاالج عساج بخير ؟
روايتج الصراحه رووعه وتسلم اناملج الجميله
واتريا البارت الياي
ومتحمسسسسه واااااااايد
وسموحه <4


الساعة الآن 01:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227