![]() |
البأأرتاات روعه و هالدكتوور بكفخه و الصرااحهه حسيت اني مساافره المانيا ويااهم هههه و ف انتظار الباارت اليااي 3> 3> |
ما شاء الله عليج مبدعة ف الرواية .. ناطريين اليااي .. |
البارت الـ7 .. . . . . . حيث ما تسري بفكرك تسري افكاري وراك ... ياغرامي ياوجـودي ياحياتـي والنظيـر... لا وحق اللي خلقنـي ان قلبـي مانسـاك ... وان بعدت شوي عني جيتك بروحي اطير... . . . . . انا مليت من اليلسه تحت و سرت اوعي مريوم .. انا : خيبه مريوم حجرتج بكبرها مثلجه .. مريوم : انا عايبني جيه .. انا : انزين لبسي شي ثجيل يوم بتظهرين .. مريوم : افففف مااا نرقد يعني ؟ انا حطيت ايدي على خدي : مريووم .. مريوم : هااا ؟ انا : علي سار المستشفى … مريوم نشت : لا تقولين عسب العمليه ؟ انا ب حزن : هيه .. مريوم : يارب تسهل عليه .. انا : يااارب .. مريوم : عنود ترا يبين انج تحبينه ... انا : ماحبه ... بس احاتيه .. مريوم : لا تحبينه ... ما تشوفين عمرج كيف مهتمه فيه ؟ ترا بدايات الاهتمام الحب .. انا ابا اغير الموضوع : يالله نزلي تحت مليت وأنا يالسه بروحي .. مريوم : ماعليه غيري الموضوع بس صدقيني يوم حد ثاني بيلاحظ اهتمامج بيخبرج و بتنكرين و بتقولين مريم قالت .. انا : مريييوم !!! مريوم : خلاص انزين بنزل ..... ظهرت و شفت يزوي ف ويههي .. يزوي و الابتسامه شاقه الويه حبت خدي : صباآح الخير يااا الجميله .. انا ابتسمت : صباح النوور .. شو مخلنج مستانسه جي ؟ يزوي : احس اني فرحاانه اليوم و واايد مرتاحه .. انا : يعله دوم ان شااء اللہ .. يزوي : أمين .. تريقتي ؟ انا : هيه .. يزوي : شرايج نظهر برا الفيلا .. نتحوط صوب الورود و المسبح ؟ انا : مغامرات من صباح اللہ خير .. يزوي : شنسوي بعد .. انا : يالله فوووقه .. يزوي ابتسمت و نزلنا تحت .. يدوه : يالله بصباح خير … يزويه و عنود وين سايرات ؟ انا طالعت يزوي و قلتلها بـ صوت خفيف : شو نقولها الحين ؟ يزوي : جذبي عليها .. انا : اماااياا نسيت تيلفوني ف سياره حمود اخويه .. بسير اييبه و برد .. يدوه : الللله ياااا هالزززمن مووول بنات هالايام ما يعييشن بدون تيلفوناتهن .. انا : ههههه يدوه بنسير نييبه و بني ما بنبطي .. يدوه : سيرن بسسرعه و ردن لا تبطن .. يزوي : ان شاااء اللہ امايا .. سرنا ورا الفيلا صوب الورود .. يزوي تأشر على باب صغير لاصق ف يدار الفيلا : هزرج باب ششو هاذا ؟ انا : شدراني ؟ يزوي : تخيلي مكان سري يكون ورا الباب .. انا : خيالج وااسع بنت عمي .. يزوي فجت الباب و دخلت .. انا دخلت وراها … وٰ كان داخل ألعاب سوني و psp و قيم بوي و اونو و ورقه ..... و شي بعد اشرطه افلام … كل فلم مكتوب اسمه و شو نوعه يعني ياباني ولا هندي ولا اجنبي … و شي دي في دي و لابتوب شكله يديد … ؤ شي ثياب وااايد و ملابس تنكريه … يعني بـ اختصار المكان هاذا شرات الاستور .. يزوي : اكيد كل هالأغراض أغراض علي .. انا : اكييد تراه كان عايش هنيه .... يزوي : بس بصرااحه حلووو .. انا : ههههههه هيه حتى انا حبيت الألعاب .. يزوي : شرايج نسهر اليوم ؟ انا : هيه والله .... انا و انتي و مريوم .... يزوي : تعالي نظهر .... بنسير نخبر مريوم .. انا : يالله .... سرنا داخل شفناهم كلهم متيمعين و يالسين يتريقون .... يدوه : بطييييتن .. مب تيلفون هااذا .. يزوي تغير السالفه : يدوه شو ريوقكم يوعااآنه اناا ….. يدوه : قربي قربي فديييتج .. انا حبيت راس اميه : ها اميه ش أصبحتي اليوم ؟ اميه : بخير و عافيه فديتج .. يدوه : لاااازم بخير عااافيه بلااادج هاااي بلااااد الغرب الكفره .. مريوم : يدووووه حراام عليج تهدين من صباح اللہ خير .. حمدان : جب انتي جب .... خشي راسج ف كوب الجاهي .. مريوم اونها مؤدبه : اللہ يسامحك … . . . . . . ابويه : وت هابن فور ذا بيشن ؟ الدكتور ابتسم : ايفري ثنق إز اوكيييه .. عمي سالم ابتسم : الحمدلله .. ثاانكيوو ... الدكتور : ههههه دونت ووري هي إز اوكيه .. لفت انتباهم الممرضه ساحبتنه ب السرير صوب غرفه ثانيه ... عمي سالم : الحمدلله .. الحمدلله يااااارب .. ابويه ربت ع جتفه : الحمد و الشكر لك ياا الله .. خلوه راقد 4 ساعات لانه محطيين له مخدر .... و عقب يوم نش قالوله عادي بيظهر بعد 24 ساعه يعني عقب يوم كامل بيكون بخيير و صدره ما بيعوره .. عمي سالم : الحمدلله ع السلامه .. علي : ربي يسلمك أبويه.. ابويه : ششو تحس الحين ؟ علي : والله احسسن عن اول بـ وااايد .. ابويه : الحمدلله .. علي ابتسم : لااا تخافون انااا ذييب .. عمي سالم : وأنا اششهد .. أبويه : عيل ارتاح الحين .. علي : متى بيرخصوني ؟ ابويه : باجر ان شاء اللہ .. . . . . . . يدوه : قوووم سهييل و سسالم بططوا !!! يدي : هيه والله لا يكون شي استوالهم .. ام علي : ما بيستويلهم الا الخير .. اميه : هيه والله .. يدوه : سكتي انتي السووسه .. اميه سكتت .. يدي : ياااا وديمه شووو تبينها حرمه ولدج ... خليها ترمس ما بتم عاقده لسانها .... اميه ابتسمت : مشكور عمي .. يدي : كل الناس ترمس و يوم يت عليج سكتتج ... يدوه : دااافع عنها ما تستحي ع ويههك توقف وياها ضد حرمتك .. يدي : حرمووج و قعدووج ف زريبه هووش .. ام علي : ما تستاهل عمتيه تيلس ف زريبه هوش .. يدي : لاا من مستواها تيلس ويا عيالها اللي ما يابتهم .… يدوه : فدييت هووشي انا .... مادري عن حالهم .. و شخبارهم .. يدي : خلي واحد من العيال يتصل على البيدار و يتخبره .. يدوه : شكلي جي بسسؤي .. . . . . . . انا : اللللله يننزل ثلج !!!! مريوم : جنج مب شايفه ثلج فـ حياتج .. يزوي : صدقها ثلج المانيا غيير .. انا : قووومي بنظهر .. يزوي : صبري بلبس جاكيتي .. انا : بسسرعه .. لبست يزوي جاكيتها و ظهرت ويانا انا و مريم .. يدوه : تببغن تموووتن ؟؟؟؟ انا يالسه هني و احسس عظاامي تتقرقع .. انا : امايا مب كل يوم بنشوف ثلج .. يدوه : ظهرن بس اذا مرضتن مب منني ... مريوم : ما بنممرض ان شاء اللہ .. برا الثلج مغططي كل شي .... و تقريباً كل شي لونه ابيض حتى السيارتين .. و الورد و كل شي ..… تمينا نفر ثلج على بعض .. يزوي : هههههههه .. انا فريت عليها كوره ثلج عوده و شردت .. يزوي :ههههه والله براااويج .. مريم : شوووفوا رجل الثلج مالي .. جمييل .. انا : ههههه مب شي .. تميت اربع و يزوي تربع وراي .. انا : هههههههه ... مريم : يهاااال علني بلاكن ... يزوي : خلينا نستانس .. ظهروا الشباب و سووو حششره .. يزاعجون و يفرون ع بعض ثلج … هههههه استوى الجو ربشششه … . اليوم الثاني نحن يالسين نتريق و حمدان ينكت .… انا ب أرف : حمدددااان صصخ .. عنبوه مب لسسان عليك .. حمدان يتلفت يمين و يسار : هاي اللي تباني افلعها .. كيفي لساني .. انا شليت كوب الكوفي مالي و ظهرت … يلست على الكراسي البيض اللي جدام باب البيت ... مرت خمس دقايق وأنا افكر ف علي .. الحين تأكدت من حبي له ... لأني افكر فيه 24 ساعه ... يزوي : تفكرين ف منو ؟ انا حطيت الكوفي ع الطاولة : افكر ف علي .. يزوي : ياااا هالـ علي … مصيره بيرجع هني و بنشوفه ... انا : و اذا ما رجع .. يزوي : خل عنج ... قوي إيمانج ... ان شاء الله بيرجع لنا يربع شرات الحصان .. انا : ان شاء اللہ .. شوي ويت سياره عمي سالم الكاديلاك .… دخلت و وقفت جدامنا ... نزلوا منها قوم عمي سالم و أبويه .. يزوي : هاا عمي بششروا ؟ ابويه : الحمدلله نجحت العمليه .. انا لويت على ابويه : اششتقت لك … ابويه : هههههه ما يرزى علينا الا يوم واحد غبت عنج .. اناا ابتسمت له ..... دخلوا داخل و الكل عيونهم على ابويه و عمي سالم ..... و دخل علي وراهم .... زايد انتبه : اوووو انته هني ؟؟ "سار عنده و لوى عليه" محمد ابتسم : نستاهل سلامتك ولد عمي ..… حامد : الحمدلله انه السالفه عدت على خير … علي ابتسم و طالعني .. انا ابتسمت له : الحمدلله ع السلامه … علي : ربي يسلم غاليج .. مريوم ابتسمت : وانته اونه ما تعرف منوو غاليها ؟ علي : ههههه لا منو ؟ مريوم غمزت له : عقب بخبرك ... انا : ايييه لا تيلسين تألفين ... مريوم : ان شاء الله عمتي .. يدوه تصيح : والله لو كنا ف البلاد لاااا اذبح لك 10 ذبااااايح .. يدي : و نوزع باااارد ع الفريج كللله ... علي حب راسهم : مابغي منكم شي .. اهم شي انه الحين اناا بخير و سلامه ... ابويه : الحمدلله ... علي : عيل خلاص تغير سبب سفرنا من العلاج للسياحه .. حامد : عاد انته دارس هني كم سنه .. قوم حوطنا ... علي : من عييووووني .... بس صبروا عليه شوي .... بسير أبدل ثيابي و بيي .. يدي : فديييت روووحك يااااا علي … . . . . انا : تصدقين مريوم ؟ باجر عيد ميلادي .. مريوم : صدق ؟ انا ب حزن ؛ هيه ... مريوم : و ليش الحلو زعلان ؟ انا : كل سنه تسووون لي حفله أما هالسنه شكلكم ما بتسوون .. مريوم : اللہ كريم .. ان شاء الله السنه اليايه بنسويلج عيد. ميلاد .. يزوي يت : يالله علي بيحوطنا اهنه ف المانيا … انا : بسير اتجهز ... سرت لبست بنطلون وسيع شويه بس استريج لونه رمادي و قميص ابيض .... تعطرت من عطر Versace .. تجحلت جحال ابيض .... كثرت منه و حطيت لي روج احمر ... لفيت شيلتي و نزلت ..... مريوم : الله ش هالحلااااه ..... يزوي تزغرط : نزلت العروووس ... كولوولييش ... انا ابتسمت و سرت صوب ابويه .. ابويه ابتسم : الله الله فديت القمر انا ... انا : هههه .. ابويه غمز لي : متعدله حق منوو هالكثر ؟ انا : متعدله حق امايا حبيبتي .... ابويه : الحين امج حبيبتج ؟؟ وانا ششو؟ انا : انته ابوي الغالي و قلبي و روحي ..... حمدان : اذا تمينا على مغازل عمي و عنود ما بنسير بقعه ..... حامد : هيه والله قوموا يالله .. يدوه : هااا ابويه علي وين بنسير ؟ علي : بوديكم حديقه جريبه من هني … ظهرنا براا صوب السيايير .... مريوم : اقولكم من الحين انا بسير ويا علي ..... حامد : ليش ان شاء الله ؟؟؟ مريوم : كيفي .. علي : انا بشل البنات و امايا وديمه .... عمي سالم : يالله ركبوا .... و نحن بنلحقك .. سرنا الحديقه و كااانت تجننن ..... فيها بركه عووووده و هالبركه فيها بط و وز ..... و شي دكان و محل كوفي و محل ورد ..... و شي بعد ريال يبيع هاي البلونات اللي ع شكل حيوانات او رسسوم .... عبود يصيح : ابااااا بلووونه ... ابويه شله : استويلك بلونه ... و خذ له بلونه و عقب منصور قال ابا .... و خذولهم هم الاثنين .... يدوه : رزييقه رزيييقه ..... رزيقه : نأم ماما .. يدوه : فرششي حصير اهنه تحت الشيرة .... علي حط ايده ورا رقبه يدته و مشى وياها : هااا امايا .... حلوه البقعه ؟ يدوه : الاااا تينن .... بس بيني و بينك وااايد برد .... علي : هههههه لازم امايا هاي مب دار بو خليفه ... يدوه : عللللللنننني فدااا دار بو خليفه ولهت عليها .... علي : ها امايا تبغين شي دافي يدفي على فوادج ؟ يدوه : هيه فديتك ابغي جاي كرك ... علي ابتسم : من ويين اييبلج كرك الله يهديج ؟ يدوه : عيل ماااابغي منك شي ... علي : يالله انا بسير عند عيال عمي .. برخصتج امايا .. يدوه : مرخووص ... ** انا تميت اصور الحديقه و عقب شفت علي يمشي ويا يدوه ... جان اصصوره .. ابتسمت ... حمدان : هاااا شووو تسوين ؟ انا : اصور ... حمدان ابتسم : صوريني .. انا : من زينك اصورك .. حمدان ب خقه : نااااس يتمنون اعطيهم نظظره بس .. انا طالعته من طرف عيني : يالخقاااااق .. مريوم و يزوي يوو عندنا .... انا ابتسمت لان ادري انه مريوم ما بتنطق .... تتخبل من تششوف حمدان ... حمدان : الحمدلله و الشكر ... خبله .. انا ضربت جتفه : خبله ف عييييينك ... حمدان : انا بسير عند عيال عمي .... سوالفكم بااايخه ... يزوي : مشششكوو اخويا ... ايي منك اكثثر .... حمدان ابتسم : العفووو .. "سار" انا : اووووه مريوم انتي هني ... "ابتسمت" مااج حسس ... مريوم تحط ايدها ع قلبها : ااااااخ قلبي ....... فديييتك و فديييت الخقققه انااا .. انا : من زينه حمدان المفلع ..... مافيه شي حلو غير تقويمه .. يزوي : اخويا هااا ... انا اقلدها : اخويا هاا ..... من زيينج ولاا من زين اخووج ... يزوي : اعترف اني انا احلى عنه ... انا : و اناا اششهههد ..... مريوم : يغغغغرم ...... اموووت اانا .. انا : بسم الله عليج ... لا بالله. تخبلتي .. يزوي : اقول .... مريوم : قولي يااا كثر ما تقولين ... قطعتي حبل افكاري ... يزوي : خلاص مب قايله ... انا : عن العبببط قولي .. يزوي : ابا اسكريم ... مريوم : تخبلللتي ..... خيبه برررد .... شوفيني كيف اتناافض ... يزوي : ماا يخصني ابااا اسكريييم .... انا : هيه انا ف خاطري اسكريم ... يزوي : يبرد ع فوااادنا ..... انا : صدقتي والله ... سرنا نأخذ اسكريم و شفنا يدي واقف وياا يدتيه عند المحل مال الكوفي ... يدوه رافعه العصا ف ويهه الريال : عنننلاااااااتك ياللي ما فيك خير ..... وين الكرك مالي هاا ؟؟ وينه؟؟؟ عنبووووك سساعه ..... انته تسوي كرك ولاآ تطبخ غوووزي ؟ تعال شوف دار زايد كيف .... بييبونه ف دقيقه ... انته مااا تخاف ربك ؟ من الصبح ارمسك و انته مبقق لي عيونك .... ارمسس انططق ياااالبهييييمه ... انا من سمعتها تهاد الريال مـت من الضحك ... ما رمت استحمل .... انفجرت .. و يزوي من سمعتني اضحك تمت تضحك وياايَ .. يدوه : علللللني بلاااااكن ... شوو اللي يضحك هااا ؟ يدي : انتي كل ما شفتي حد هديتي عليه .... خافي ربج شوي ... يدوه : بهد عليه و لكسسر رؤوسكم بعععد ... مريوم تمت تفهم الريال و قال ما عندهم غير جاهي أمريكي ... ماشي كرك ... ف طلبت 3 قهوه حقها و حق يدي و امايا وديمه .. . . . . . . مريوم : أححم ... هاااي قااايزز .. حامد : نعم شو تبين ؟ حمدان : خلصينا .. علي : بلاكم ع البنت ؟ شوي شوي عليها ... مريوم ابتسمت : والله لو ماا الحشييمه جان حبيت راسك والله فدييييتك تسسواهم كلهم .. علي : الصراحه اخجلتيني .. محمد : و انااا يااا مرييووم اناا اخوج ؟؟ مريوم : عيل ف ذمتيه انكم احلى اثنين و اكثر اثنين احبهم من شباب عايلتنا ... محمد : صبروا بستحي ... زايد : ييااا شين الدلع ع البقر .. محمد : انا بقره يااا الناقه ... زايد : اناا ناقه ؟ حمدان : و لا تخافون كلكم دبش الا انا .. حامد : اووونه ... سير انجلللع لاااه ... مريوم : افففففف يعني ماا ارمس ما ارمسس ؟؟ علي : غردي بنت عميه ... مريوم : تعال اباك ف كلمه رااس .. حمدان : و شمعنى حمدان ؟ مريوم : بقوله شي .... كلمه راس ياخي .. حامد : راس ولا ريل ؟ ابا اعرف ش السالفه ... مريوم : بتعرف بس ليش مشتط جيييه ... صبر ششووي ... "طالعت علي" قوووم ابااك ... علي : يالله ياي ... مريوم مشت وياه ف الحديقه و قالت له ... مريم : علي بقولك شي .... علي : امري ... مريم : باجر عيد ميلاد اختيه .... علي : عنود ؟ مريوم : هيه ... علي ابتسم : و تبين نسوي لها حفله ... مريوم فجت حلجها : شدراك ؟ علي : سسااحر ... مريم : علني بلاك ... علي : ههههههه خلي كل شي علي ... مريم : يعني اعتمد ؟ علي : افا عليج ... لا تحااتين ... مريم : بس لا تخبر امايا وديمه ... بتهدنا ... علي : فالج طيب ... مريم : فالك ماا يخيب ... مريوم ابتسمت : يالله اخليك ... علي سوى لها باي ... مريوم : هههه .... باااي ... . . . . . |
وااااااااااااااااااااااااو حللوه رواايتج و جميله استمري ربي لاهانج *---* |
اقتباس:
. مشكوورة حبيبتي تسلميين :001_wub: اتمنى تدوم هالمتابعة :walla: . . |
الساعة الآن 02:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir