منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية:ان كان زواجك لي لعب فلا ياحبيبي لاتعب معايا (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1254192)

Danoooh 06-28-2013 04:43 AM

متشووقه حق الروايه لا اطولين حبيبتي

دااانه غير 06-29-2013 07:49 PM

قام سيف وسمع صوت صراخ تحت ونزل بسرعه وشاف مروان يتنازع ويصارخ على امه وابووه
مروان:انااااااااااااااااااااا مابيييييييييييي شموووووووووووه انا مابييييييييييييها انتووو ماتفهمووون
ابو سيف:بتاخذها غصبن عنك وهذي كلمتي وماااثنيها
مروااان بانهيان:اقووولك مابيها ليش انا بذات اخترتوني انا بعدني صغير عندك سيفووه وعلووه ليش انا حراام عليك
ابو سيف:بتاخذها وغصبن عنك وانا مابي سيف ولا علي انا ابيك انت اللي تاخذها
مروان وهو يتحجج: انا لا عندي بيت ولا عندي فلووس عشان اعطيها كمهر ماعندي شي من وين اصرف عليها
ابو سيف:انا بدفع كل التكاليف وعن سالفت البيت انا عندي شقه وروح ايلس فيها انت وياها
مروان:ابوووووووووووي
ابو سيف:بس خلاص ماشي رمس زااايد ومشى عنه
طاح مروان على ركبه منهار شوو يسوي بالمصيب اللي طاحت عليه وكيف يحلها نزل سيف وهو يطالع اخوه بحزن واللي فهمه من السالف ان مروان ابوها يبيه يتزوج بنت عمه شمه
سيف تقرب صوب اخوه وقاله:هدي اعصابك يااخوي وماعليك ترى الدنيا نصيب
مروان:سيف انا مابي شمه تشووف كم عمري انا والله مابيها مابي اتزوجها انا اكرها والله اكرها
سيف:والله مااباليد حيله يااخوي وربك كاتب ليك ومن بعد الكره حب
وقف مروان:يبوو يزوجني اياها غصب وبحده والله لراويه ومااكون انا مروان ولد ال.................... وطلع
تنهد سيف وقال:الله يهديك
اكيد تقول منوو هذي شمه بعرفكم على عايلت شمه
ابو شمه:سلطان ريال طيب ومحترم يخاف ربه
ام شمه:نوره طيب ومحترم على نياتها وقلبها صافي وتحب عيالها
حمدان:طيب وسوالف وكشخه وعصبي وغامض له شخصية قوية يحترموه الكل والكل يخاف منه جميل واايد ضعيف وطويل وعريض خشمه سيوفي عيونها كبار اخضر على عسلي شفايفه ممزورات ومتوسطات ابيض جميل عمره 25 يشتغل مدير اعمال
محمد:خبل ودفش بالقو اهبل يحب المصخره والوناسه راعي بوش(ناقه-جمل) وغنم عليه جمال بدوي تعقد من البريطانيين يكرهم كره العمى طويل وعريض خشمه شيوخي عيونه كبار عسليات وعيونه مكحله من الله عليه سمارت بدو وراعي فزعه وخوي شمه يشتغل بعد مدير اعمال
مهره: طيوب حلوه جميل واايد بعد تموت بسيف حلوه واايد بعد خشمها طويل عيونها كبار بندقيات شفايفها صغار بيض ضعيف وطويل وغرااام عمرها 23 طب عام خلصت الجامعه هاذي بسميها مهره وثانية مهوور اوكي
شمه:طيووب وحبوب جنان تموت بحمدان اخوها ووايد تتضارب ويا حموود اخوها طويل ضعيف خشمها شيوخي عيونها كبار خضر شفايفها صغيره شعرها طويل لين نص الظهر اشقر على بني تموت بمروان وتعشقه وهي محير له من يوم يهال عمرها 18
واخر سلامه: هالبنت طيوب ودفشه بالقوه خبله عيونها كبار عسليات ومكحله من الله شفايفها صغار شعرها بوي بني حرير خشمها شيوخي بيض عمرها 17 وهي وعلووه لازم ضراب ولامابيعيشووه
وبس البارح رجعو من بريطنيا من بريطنيا
قام ذياب وهو يحس بوناسه انه بيشوف حبيبته تحت وبيوا كل الاهل قام تسبح لبس بنطلون جنز اسود وقميص ازرق فاتح ماسك على الجسم سوى شعره سبايكي تعطر وابتسم بارضاء على شكله الجميل ونزل شاف ميثة وهزاع وحمود وام هزاع وبس
ذياب بابتسام:صباح الخير
الكل:صباح النور
ذياب:اخباركم
الكل:الحمدالله تمام انت اخبارك
ذياب ابتسم ولف ويهه صوب ميثة:مدام القلب مرتاح فانا بخير
الكل:يعله دووم
ذياب بمرح:شوو فطووركم
ام هزاع تموت بذياب وتتمنى ان يكون من نصيب ميثة وقالت: فديتك اللي تبيه موجود
ذياب:والله فديتج اماايه راح صوب غرفت الطعام
رن فونه مرة مرتين ماله نفس يرد اخر شي رد بملل
ذياب:الووو
الريال يقلده:الووو هلا فدييتك
ذياب:منو وياي
الريال بصوت بنت:مااادري انت اتصلت
ذياب:كيف ماتدري وانا اصلا ماتتصلت لج
الريال:ذيوووبي بلاك
ذياب:بعد ذيووبي التقعي الله لايبارك فيج يالي........... وبند بويهه وردت يتصل رد ذياب
ذياب وهو معصب: خيييييييييييييير
الريال:هههههههههههههه اخبارك ذياااب ماشتقت لي
ذياب وهو يستوعب صرخ:حمدااااااااااااااااااان
حمدان وهو يخوز السماع من صوب اذنه: طرييييت اذني
ذياب:حمدان اشتقت لك
حمدان:وانا بعد
ذياب:وينك وين ايامك هانت عليك كم سنه وانت مسافر
حمدان:شووو نسوي الظرووف اجبرتنا
ذياب:هي متى ييتوو
حمدان:البارحه (عرفتوه هذا حمدان ولد عم سيف)
ذياب:اها وتذكر الحمدالله على السلامه
حمدان:هههههه الله يسلمك جاان ماقلتها المهم اخبار هزوووع
ذياب:الحمدالله صبر بزقره
ذياب وهو يوايق فالصاله وشاف ميثووه يالس: ميثووه
ميثة:هلا
ذياب:وين هززوووع
ميثة:راااح فوق
ذياب وهو يروح صوبها: هاج حمدان اتصل رمسي بسير ازقر هزااع
ميثة وهي مستانس:والله حمدااان ويي اشتقت له
ذياب:ههه حيوان
ميثة:جب ييب ييب الفون
ذياب:اندووج وعطاها وراح فوق
ميثة:الو هلا والله هلا والله بالمهلي اللي مايولي
حمدان:منوووو وصرخ ميثووووووه اخبارج وين عنج ايام
ميثة:الحمدالله تمام اخبارك انت الروح الدب ماتيي صوبنا خلاص من رحت بريطنيا معاد نشووفك
حمدان:هههه اسمحيلنا الشيخه والله اشغال عندنا
ميثة:ههههههه مسموح مسموح الشيخ اخبارك اجواء بريطنيا عندكم
حمدان:ياااااحلوه انا هني بالامارات
ميثة تصرخ: والله واااااااااااااااااااااااااو
حمدان : انتووو بلاكم اليوم كل تصرخوون باذني انتي وذياب ضارب فيوزااتكم
ميثة: مااتعرف كيف انا فرحان ومشتاق ليكم حمدااانووه اليوم شي عزيمه بمزرعتنا عسبت ميرووه البارحه مالج
حمدان:مشاااااء الله قووليلها مبروووك يبارك لج حمدان
ميثة:انت تعالو بنبات بعد وناسه واايد مشتاق لسلووم ومهره وشمووه
حمدان:ههههههههههه اوكي بني
ميثة:وسلملي على خالووه وبووسها على خدها وقوليها ميثووه مشتاق لج
حمدان:انشاء الله من عيووني كم ميثة عندنا
ميثة وهي تلعب بشعرها اللي طالع من الشيله: وحده وضحكت بدلع
حمدان:بعدج دلوع تصدقي نسيت كيف شكلج مرن 10 سنين وانا ماشايفنج
ميثة:هي والله ايي انا واايد اسوولف هاذوو هزاع يالس يضارب يبا يرمسك
حمدان:من قدي كل يبا يرمسنا
ميثة:هههه تستاهل اصلا
هزاع:الست ميثة ماخلصتي (بتستغربوا كيف ميثة طاق الميانه ويا حمدان بس هم واايد ويا بعض وهو ولد خالتها)
ميثة عقت الفون عليه:حيوان سارت صوب ذياب اللي مبتسم
ميثة:ابي ارمسك
ذياب:اوكي وطلعوا الحديقه
ميثة:احم احم ذياب انا ماانكر حبي لك بس صدق صدق ياذياب انا ماااصلحلك شوو رايك نسوي عهد انك مااتكون حبيبي تكون اخوي وماابس اخووا كثر بعد
ابتسم ذياب حتى هو فكر شراتها:ننسى كل شي
ميثة:صح انك جرحتني بس بقوولك ننسى كل شي ونبدأ معا صفح يديد من دون حزن والام
ذياب:اوكي ومبرووك عليج اخوج اليديد
ميثة:ههههه الله يبارك فيك وابتسموا لبعض وراحو داخل شافوو هزاع ناقع من الضحك ويسوولف الحبيب
هزاع:ميثووه تعالي ارمس سلووم
ميثوه ركضت وسحبت الفون وركيض فوق الطاوله وبصرااخ :سلوووووووووووووووووووووووم
سلامه وبصرااااخ اكثر: ميثوووووووووووووه
ميثة:اخبااارج
سلامه:تمام اخبارج انتي
ميثة:الحمدالله بخير من سمعت هذا الصوت العسل
سلامه: ههههههههههه ادري اني عسل
ميثة:جب انتي مب عسل انتي بصل
سلامه:شتب يووور مااوث
ميثة:اونه اونه علمووج هالزيلا العنقرزيين
سلامه:هي فديتج ايم بوورفكت انقلش
ميثة:اونج بووفكت
سلامه:بوورفكت اووف بعدنج ماتعرفي انجليزي
ميثة:لا والله وشهادت الدكتور وين احطيها
سلامه:بجبي هههههههههه
ميثة:بعدنج عبيط
سلامه:تصدقي هي وحتى انتي يالهبله
ميثة:ريلي ماايسمح
هزاع:ميثااااااااه
ميثة:اوه سووري مااي برووو
سلامه تصفر:اونج تعرفين انجلزي
ميثة:من زمان
سمعت صوت ثاني وكانت تضحك:ههههه اخبارج ميشوو
ميثة:اوه اوه منوو مهره اووه اخبارج
مهره:تمام الحمدالله اخبارج انتي
ميثة:الحمدالله بخير
مهره:يالحيوان ليش مااتي بريطنيا
ميثة:جوكم خاايس انا مااروح بريطنيا اروح باريس اسبانيا مب بريطنيا
مهره:جب جب اخبارج اخبار الجامعه وياج
ميثة:يووووه انتي مغبره حبيبتي انا مخلصه الجامعه والحين انا دكتور ميثة احم
مهره:اوووووووووه مبرووك وماوحلها تكمل الرمس هالا مسحووب الفون :ميثووه الدبه
ميثة:حمووود اخبااارك اشتقت لك
محمد:مي توو
ميثة:اونه اونه تطورت العزبه وقاام حموود راعي النووق يعرف يرمس شراات الانجليزين
محمد:احم فدتني فقتهم هذيلا الكافرين حشى علي ما اطبها (ماارووحها) مرة ثانية
ميثة:احسن لك استوى شرااااتي يالس في الامارات
محمد:اه ياهوى الامارات احلى من جو لندن الوهف
ميثة:لاتنسى تعال اليوم المزرعه بنيلس نسوولف كلنا
محمد:من عنوني انتي شو تطلبي زياده
ميثة:ماشي يلا الغاوي بااي وبصرااخ بسكم خسرتووا حمدانووه المسكين
حمدان بصراخ سمعته ميثة:فديييييييييييت بنت خالتي فاهمتني انا الفقير
ميثة:ههههه مع السلامه
محمد:مع السلامه وشمووه تسلم عليج
ميثة:الله يسلمها وبندوو

ميثة عقت الفون على ذيووب
ميثة وكانها تتذكر: هزاع
هزاع:هلا
ميثة:شوو اسم عايلت ربيعك سيف
اطالعها ذياب
هزاع:سيف حمدان راشد ال............................
ميثة بصدمه:يعني قووم خالووه نوره يطلعون عيال عمه
هزاع:هي صح يعني سيف يطلع ولد خالووه شيخه
ميثة:هي
هزاع:وااااااااااو وناسه
ميثة:لاتخبر سيف خالووه بتي العزيمه واكيد بيوون عيالها وبنسويي لين قوم خالووه نووره مفاجاه هم وخالووه شيخه
هزاع:اوكي
ذياب:يعني سيف ولد خالتكم
هزاع:هي
ذياب:اوووه صدف حلوه
هزاع:شفت كيف
ميثة وهي ترفع حواجبها:مامن شي صدفه حلو مب لا سيف لناس ثانية وهي تغني مجنوني وينك تعال بيحظني يامجنوني وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي وتركض لان هزاع ركض وراها وهي ركضت وسارت حجرتها وقفلتها سمعت صوت هزاع:يالحيوااااااااااااااااااااااان
ميثة:هههههههههه محد حيوان غيرك
صوب مهوور
اتصلت لها حصووه
مهوور:هلا
حصه:اليوم قووم خالووه امنه عزموون فالمزرعه تعالي ويانا
مهوور:لا وين اروح قفطه
حصه:تعالي انتي شوو عليج الشباب بيلسون بصوب والبنات بصوب وبيوو قوم عمي سلطان
مهوور:يعني شوورج ايي
حصه:تعالي والله وناسه من زمان ماسوو عزيمه من زمان مااشفت خالووه امون وخالووه نواار تعرفين ليش يوم استوت مشكال
مهووور:اوكي رايج وهدايت الله
حصه:روحي خبري امج وطلعي لج ملابس لان بنبات ثلاث ايام
مهوور:اوكي يلا مع السلامه عشان اتجهز
حصه:مع السلامه
مهور:حصوه متى بتيووني
حصه:على الظهر
مهور:يلا استوعدج الله
حصه:الرب لج حافظ
وبندت وراحت تسبح وتتجهز لروحه
صوب قوم حمدان راشد ال.......... قوم سيف
سيف وهو يالس يفطر
ام سيف:حبيبي سواااف تجهز بعد شوية بنرووح مزرعة قامو خالتك امنه
سيف:انشاء الله امااي
دخل علي وهو متحرقص يبي يعرف شي سار صوب امه
علي:امي ماردوو عليج قوم مهره
اتغير وييه ام سيف:هي ردوو
سيف ياكل ولاهامه شي بس كان مركز وياهم
علي:وش ردت
ام سيف:ماموافق
علي ارتاح:اها ماعلي الله يوعظها باللي احسن مني
ام سيف:هي صدقت والله انك ريال
علي ابتسم وراح صوب اخوه يسلم عليه:وينك ياريال ماتنشاف
سيف وهو مبتسم:موجود موجود فديتك انت اللي ماتنشاف
علي:الله يسلمك كارفيني بالشغل
سيف:ماعلي خذ اجازه ثلاث ايام بنبات فالمزرعه
علي:مزرعه ايي مزرعه
سيف:خالتي امنه عزمتنا كلنا نيي المزرعه اليوم
علي:والله خالوو امون اشتقت لها
سيف:حتى انا يلا قووم نرتب اغرضنا
علي:يلا وراحوو يرتبوا اغراضهم
صوب قوم سلطان
شمه وهي ترقص:الله اليوم احلى يوم بحياتي
سلامه وهي تلعب بليستيشين:bacues what
شمه:بشووف ماااي love
سلامه:اها حبيبتي هذا هب ويه ينحب
شمه بدفاشه:ليش من زينج يعني ولا توصلي اصلا لحلاته ادري انج تغارين
سلامه:ههه منوو اغار من منو ههههههههههههههه وبمسخره مروانوووه لا حبيبتي انا مااغر منه لانه هب شي جدامي
شمه:كثري منها وراحت عنها
سلامه شلت القير تبا تضربها بس ردته: هاي ماعندها ساالفه ابد اووف منها وين علوي بنضارب انا وياه
شمعت صوت من وراها:انتي ماتبي علوي الا للضراب
سلامه:عيل تبين اسوي نفس ست شمه استحي طوول الوقت
مهره:هههههه هي ليش لاء
سلامه:وععععع مالقتي
شووو بيستوي بالمزرعه؟
ومهره سلطان وحبها لسيف؟؟؟
وهل حب مهره لسيف بيدووم او في امل ان سيف بيحبها؟؟
حمدان ومهره وشمه وسلامه وشمه ومحمد شوو دورهم بالوراية؟؟

forza alain 06-29-2013 10:20 PM

باااااااااااااارت يجنن واخيرا ذيوب حقي بروحي وناسه ونااااااسه حبتيييييين والباقي بعديييييين


شووو بيستوي بالمزرعه؟
اكشناااااات وايده

ومهره سلطان وحبها لسيف؟؟؟
بتحبه اكثر واكثر لاتخلين ميثو تاخذه >> مسويتلي ميثه عقده خخخ

وهل حب مهره لسيف بيدووم او في امل ان سيف بيحبها؟؟
في امل انه يحبها معني اكرههاااااااااااااا م ادانييييييييي خير شر

حمدان ومهره وشمه وسلامه وشمه ومحمد شوو دورهم بالوراية؟؟
هممممم م اعرف

تسلمين ع بارت يجننننننننننننننننننننننننننننننن

دااانه غير 06-30-2013 03:21 PM

حبيبتي والله اشتقت لج المهم ابيج تنوري روايتي اليديده:من عرفتك وانا حياتي تنبض بكلمه وحده اه من العذاب فديتج نوريها لاني مااعرف احطي البارتات الا انتي يوم تنوريها

آلريموو 07-02-2013 09:23 PM

آلسلـآمم عليككم .. متى رآاحح اتنزلين البآأارت ؟

ميثآاا و سيف رآااحح يتزؤوجوؤن

مهوؤر و ذيآاب رآااحح يتزوجوؤن

مروآان و شموؤهه .. ع ما اعتققد بحبهاا بعععد الزواجج

ع’ـلي و سلـآمهه .. بححبوؤن بععض

حصوؤههه و هزآااعع .. بسس ع ماا اعتقد حمداان بددخل بينهمم و بحبهاا ميبي ..

و هي يممكن مهرةة بتسسبب مشآااكل لـ سسييف & ميثآاا
و بسس

هههه اناا فسسرت الروآيةة ع كيفي !! بسس يعععني احتماالات بس ..


الساعة الآن 11:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227