![]() |
روآيتج حلوهْ ،، بس حبيت آقللج طولي آلبأارتات ششوي وو يعني شسمه لما قريتها افتر رآسيه وتوي ثبت الشخصيآت ،، سييف،،غمممضني لمما عرررف انه شذى بتكون من نصصيب اخووهـه ،، محممد،، هالانسان حسيته جيه كيوت وطيووب وايد وان شاء الله يكون له مستقبل حلو مع شذى عبير،،كرهتها ياااخي ما يصير تفر روحها ع الريااال هي والحب الخايس مالها الموهيييم نتريااج ع احر من اليممر وربي يوفقج ،، خيتج مس جرينش |
اقتباس:
تسلميين خيتوو ع آلـــرد وان شاءالله بحآآول آطول البآآرتآآت |
البارت السادس ام حميد:بطي بطي:خير امايه ام حميد:ماكان له داعي تصرخ ع اختك بطي:لا له داعي عيل هي ليش ماتبا محمد شو فيه محمد خبريني وبعد ماكان داعي اصلا نسألها حمييد :خير ليش تعلي صوتك بطي:معصب)اااااااوه روح عني مب ناقصنك انت الثاني ام حميد:الله يهديك حمييد:بلاه ولدج ام حمييد:معصب ع شذى حميد:فهمت يعني ماتبا محمد ام حمييد: خبرته ب السالفة... حمييد:والله محد بيسمعها ع طول بيزوجونها لمحمد ام حمييد:الله كريم وينه ابوك حمييد:تحت يالس ام حميد:بروح له انا حميد:اميه ام حميد:هلاا حمييد:وين نورة ام حميد:دااخل حميد:خلااص ام حميد نزلت تحت ف جافت بو حميد قاعد بو حميد:ها رمستيها ام حميد:ها هيه رمستها بو حميد :شو قالت ام حميد: شو رايك نخليها تكمل دراستها وعقب يصير خير بو حميد:الولد مستعيل بلاج انتيي بقرة ما تفهمين ام حميد:انزين ما قلنا شي ابرك لي اروح عند اختك بو حميد:روحي هذا اللي فالحة في تحوطين من بيت لبيت ام حميد راحت وهيه تتحرطم من صوب ثاني ف بيت بو محمد ع المغرب غاليه :سيفوه سيف:هااا فطامي:حوطنا سيف:مب فايج فطامي:عفان الله ام محمد:سيفوه جفت اخوك اليوم سيف:ما جفته >>يقول ف خاطره"ومابا اجوفه حتى" ام محمد:ها الولد بيخبل فيني من الصبح طالع سيف:ما علييج ها ولدج ما ينخاف علييه بتلقيينه ويه بطي ولا ويه حد من ربعه فطامي:اتصدقون البيت مب حلو من دون حموود غاليه:هيه والله سيف:"حلو والله البيت حلو من دونه استغفر الله شو اقول انا هاا اخوي لا بس بعدد هو ما كان المفروض يوافق كان المفروض يقول مابها خلوها حق سيف" محمد:السلام عليكم الكل من غير سيف:وعليكم السلام راح محمد وباس راس امه ويلس ام محمد::محمد بلااك جي مصصفر محمد:مافيني شي فيني رقااد ام محمد:بقوم بسوي لك شوربه محمد:امايه لا اتكلفين ع عمرج مابا شي ام محمد:براحتك غاليه:معرسنا يتخقق بعد محمد:بفلعج وابتسم فطامي:اونك تستحي هههههه سيف : (قام ) انا بروح تامروني بشي محمد:توكل ام محمد:ربي يحفظك محمد:بلااه سيفوه ام محمد:ما بلااااه شي محمد:هيه اميه ابوي ما قالج متى ناوي يسوي العرس ام محمد: (تلومت ف ولدها) لا ماقالي محمد:الله يعين ابوي شو مقرر بعد ام محمد:محمد ابوي لا تكدر خاطرك وان شاءالله الله يوفقك ويه بنت عمك محمد: ارتاح شوي من كلام امه )ان شاءالله اميه فطامي:حموود محمدد:هلا فطامي:فستاني بيكون ع حسابك محمد:خير ان شاءالله ام محمد: انا بقوم اجهز العشا عن اي ابوك ويحتشر علينا محمد:روحي غالية :قومي فطوم بنروح ويه امي فطآمي:اوك ورحوا البنات ويه امهم من صوب بيت بو حميد ندووه ادق الباب لاختها ندووه:شذوي شذوي:بضييج >>هاا ندوه:آبوي يباج شذوي:شوو ندوه:صمخة آآقولج ابوي ابوي يبااج شذوي:خلااص يايه نزلت ندوه بو حمييد:وينها ندوه:الحين بتي ام حميد :يالله بنجب العشاا بو حميد:يالله روحي ندوه روحي ساعدي امج ندوه:ان شاءالله نزلت شذوي شذوي:باست راس ابوها ويلست بو حميد:شذى امج رمستج ب الموضوع شذذوي:----------- بوحميد: ماعلينا بطي قاالي انج وموافقه و ماعندج اي مانع شذوي:لااا بو حميد :شو لا (عاقد حياته) شذوي:ابوي انا مابا اعر س ابا اكمل دراستي بالجامعة واشتغل بوحميد:عقب تتفقين ويه ريلج شذوي:الله يخليك ابوي بو حميد:ان قلت كلامي و ماعندي شي ثااني شذوي:سكتت ونزلت راسها .. ودمعت عقب ما نجبوا العشااا ام حميد:شذوي ارقدي من وقت اليوم باجر بتروحين الصالون وعفسة شذوي: انزين ندوي:امنوا قدج بتاخذين محمد شذوي:ماعرف عاد امنوا باخذ ندوي:ههه حراام عليج شذوي:"ياخوفي من الايام اللي بتي شو بيصير" من صوب ثاني ف بيت بو محمد فطامي:ها معرسناا محمد:ذليتوني جنه محد عرس غيري غالية:هههههههه سيف:ليش احسك ماتبا البنية محمد:اباها ليش ماباها سيف:"سكت" فطامي:متى بيكون العرس محمد:مالج خص فطامي:ههههههههههههه من زينك عااد محمد:جب لا صدعتي براسي بو محمد توه داخل الصالة بو محمد:السلام عليكم الكل :وعليكم السلاام محمد:يثاوب>>يالله انا رايح ارقد بو محمد: هيه لازم ترقد لانه بااجر خطوبتك محمد: هيه يالله تصبحون ع خير من صوب بيت بو حمييد ندوي:يا سلاام باجر خطوبتج شذوي:"ههه قصدج بااجر بيشلون جنازتي ع ايد ولد عمج" ندوي:اااااااايه ارمسج اانااا شذوي:هاا شو قلتي ندوي:اقولج شخباارج شذوي:سخييييييفة بروح ارقدد اناا ______________________________ البارت السابع ام محمد تدق ع محمد الباب عسب يقووم ام محمد:محمد يالله ابوي الحين ثالث مرة اييك قوووم نش يالله محمد: قايم قاايم سسيف فتح باب غرفته سيف:صبااح الخير امايه (باسها ع راسها ام محمد:تبوس الكعبة صبااح النور سيف:بلااج محتشرة ام محمد:اووعي اخوك مب طايع يققومم سيف:هيه ام محمد:يالله انزل تريق سيف:الحين بنزل من صوب ثااني ام حميد مقومه شذوي من مته وكل البنات كانوا عندها المهههههههههههم تمت الخطووبة ع خير بس كاان في حقد من سييف لاخووه و شذى كاانت مووووووووول مب رااضية بالي يستوي لهااا عقب مارد بو محمد و محمد البيت بو محمد:مبروك ياا ولدي محمد:الله يباارك فيك ابوويه ام محمد:مبروك مبروك يا ولدي وان شاءالله اللله يسعدكم ويهنيكم ويه بعض محمد:مشكوره اماايه ماتقصيرين بطي قاعد يتصل لمحمد محمد:هلااا ههههه مشكور ماتقصر وعقبالك ان شاءالله .....اقولك ........مب جنه هااي عااشر مره تباارك لي..........هههههه كيفك يالله الحين يااي محمد:يالله اناا ظااهر تامروني ع شي ام محمد:سلاامتك تحمل ع روحك بو محمد:ووين راايح محمد:ربعي عاازميني ع العشااا بو محمد:الله يحفظك توكل من صوب بيت بو حمييد البنات كانوا عند شذى شهوود:امنوواا قدج مااخذه محمد شذى:مااعرف امنواا عااده غاليه:احترمي نفسسج شذى: هههه غاليه:ماتمصخر اناا من مته ماعرف امنوا وماعرف امنوا فطاممي:غاليووه غالية:قلت شي غلط ماا قلت شي فطامي:جب انزين شذى:لا تزعليين غاليوه غاليه:سكتت وماردت من صوب ثاني محمد وبطي ويه ربعهم ب المطعم عيضه:الحين بتكون فوقك مسؤوليه بطي اونه قااعد يطالع فوق محمد بطي:والله العظيم ماجوف المسؤوليه فوقه الشبااب:ههههههههههههه عيضه:ي التااافه من صصوب ثاني كان راجع للبيت مبهدل وتعبان وحالته حاله سيف:السلام عليكم بو محمد:مشاءالله الحين ياي البيت و خطوبة اخوك ما ييت والغريب الي هو غريب يه سيف: اصلا انا ها الزوااج مب راضي فيه بو محمد: معصب<<يعلك مرضيت مب شرط انك تقبل ع ها الزوااج مدام اخوك يبا البنت انته ما يحق لك ترمس فاهم سيف:ليش ما يحق لي ارمس قولي ليش بو محمد من كثر ما معصب ع ولده صفعه طرااق ام محمد:قامت بو محمد:مره ثاانية لا تتعدى حدودك وارمس بأدب وانته مايحق لك تتدخل ف اخوك فاهم ام محمد :سيف ابوي روح فوق سيف سار غرفته من دون ما يقول شي ام محمد:ما كان له داعي تظرب الولد تفاهم وياه بو محمد: عوويش خوزي عن ويهي ويوم ارمس ويه العيال لا تكبرين راسهن علي فاهمة ام محمد:دومك جي ما تتفاهم ابرك لي اروح اجوف الولد بو محمد:اتصلي لمحمد قولي له يسير ايب خواته ام محمد:انزين ام محمد اتصلت حق محمد وقالت له ايب خواته من بيت عمه من صوب ثاني صوب الشباب ناصر:جان يبت سيفوه ويااك محمد:سيفوه جاان يه اول الخطوبه عشان اي ويانا فزاع:المهم غيروا الموضووع ناصر:هيه محمد ماخبرتك عندي وحده تبااهاا بطي:ي الحماار الريال اليوم خااطب محمد:هههه ناصر:والله انسى موول ما يليق لك انك خاطب محمد:ههههه الله كريم عيضه:الحين لازم يعقل محمد:جيه شو جايفني قبل متخبل عيضه:ههه لا بس كنت لوتي محمد:شراتك لاا ف بيت بو محمد ف غرفة سيف سيف كان قاعد ع الكرسي ويفكر سيف :انا لازم اخرب من بينهم لازم اخلي شذى لي انا لو راامس من قبل مب جان احسن هدمت حياتي يا محمد وانا الحين لازم اهدم حيااتك مثل ما سويت فيني . من صوب ثاني راح محمد وياب خواته و ف الطريج فطامي:مبرووك حموود محمد:ههه الله يبارك فيج غاليه:بس احس شذى مب مستانسه محمد:تتحريني ان مستانس يعني فطامي:محمد شو تقول اننته غاليوه تستهبل (فطامي تتطالع غاليه بنظرات) محمد:سكت ولا رد ف كلمه وفطامي متحلفه حق غاليوه محمد:تنهد بصوت عالي) فطامي:حست انه اخوها فيه شي من ها التنهيده "محمد والله اعرف فيك شي بس ما بخليك جي لازم اعرف شو السبب" محمد:انزين بلااكم ساكتين فطامي:ماشي جفناك ساكت سكتنا محمد:ويه رااسج ارمسوا انزين غاليوه:حموود اخطف باسكن محمد:مااقدر تعباان منهد حيلي فيني رقاد غاليوه:حشى قال قصيده محمد وفطامي:هههههههه محمد:ولا تعرفيني تعللقين غاليوه:جب جب بخبر بابا عليك فطامي:عاادي ابويه ما بيقول شي لانه محمد الحين العزيز الغالي اللي بتزوج ههه محمد:ههه لا والله فطامي:هييه شو بعد هههههههه محمد:ظرب بريك مال قو ....... ونزل فطامي خيفانه :محمد محمد:بلااج اسكتي خليني اجوف شو السالفه غاليوه:ايه لا تنزل محمد:اسكتوا استغفر الله منكم نزل محمد وجاف حرمه محمد:السلام علييج اختي الحرمه:انت عمي ما تجووف محمد:السموحه ما جفانج واصلا انتي الغلطانه تجوفين سياير كيف تمشين ب الشارع ع مهلج الحرمه:انزين والحين محمد:انزين الحين ما استوى فيج شي قطوه بسبع اروااح الحرمه:خير شقلت محمد:اقولج مشاءالله الحين ما استوى فيج شي الحرمه:توكل اخوي روح محمد:مشكورة ومره ثانية افتحي عينج عدل يوم تمشين الحرمه:ما يخصك محمد:شو ما يخصني تراج انتي الغلطانه انتي احمدي ربج ما استوى بج شي الحرمه:سير عن ويهي حيااك محمد:ركب سيارته فطامي:امنوا هاي وصار فيها شي محمد:اقولج قطوه بسبع ارواح ما عرف امنوا هاي عاقه نفسها علي غاليوه:وانا اتحرها ماتت محمد:هههههههههه وسارواالبيت ف البيت كانوا توهم داخلين سلموا وباسوا راس امهم وابوهم ويلسوا فطامي:انا بروح ببدل ملابسي وبي غاليوه:انا بعد بو محمد:اخوك بارك لك محمد:لا اصلا انا اليوم ماجفته مول ام محمد:توه ياي تعبان وراح يرقد محمد:هيه يالله انا بروح فوق الحين الساعة 12 تصبحون ع خير ام محمد:وانت من اهل الخير بو محمد:يالله روح ارقد محمد صعد غرفته ويوم دخل جاف فطامي قاعده محمد:اعووذ بالله شو تسووين ف غرفتي فطامي:هههههههه بلااك تعال برمسك شوي محمد:شو بغيتي فطامي: ا اا محمد:بلااج بترمسين ولاا فطامي:محمد من يوم ابوي قالك انك بتاخذ شذى وانته غير محمد:اناا لا عادي وليش اتغير فطامي:حموود انا اعرفك زين واذا بتاخذ ع كلاام غاليوه ترها تتمصخر ويااك تبا تشوف ردة فعلك محمد:تعرفين انه انا ما كان لي خاطر ف شذى وب الاساس ما كنت اباها وابوي غصبني عليها وماعرف اذا هيه مغصوبة عليه ولاا تعرفين انتي ابوي وعمي يغصبون الوااحد ع الشي فطامي:"هيه الحين عرفت سركك ي حموود" محمد:ايه وين رحتي فطامي:ها ويااك لا تخاف شذى تباااك واصلا وين بتلقى واحد شرااتك محمد:"صج ارتاح من كلام اخته" فطامي:يالله انا برقد تصبح ع خير محمد:وانتي من اهل الخير والكل رقد ف اليوم الثاني ف بيت بو حميد حميد:جب اقولج وعن طوولة اللسان من صباح الله خير وين رايحة الحين انتي تعرفين امس الساعه جم رااده البيت الساعة 4 الفير وين كنتي كل ها الوقت هااا ارمسي نوره:وين يعني بكون ف بيت ابوي حميد:لا والله انا متصل حق امج وقالت لي انج ما يتيهم نورة:لا تصرخ علي حميد: تعرفين انا بطلقج وبرتاح منج نورة:لا دخيلك الا الطلاق انت تعرف اخوي خالد حميد:مب انتي تمشيني عندج مهلة والله ثم والله اذا ما بطلتي حركاتج ورقتج بتوصلج وطلع هو معصب من صوب ثاني ف بيت ام ناصر ناصر:متى ام ناصر:ع العصر ناصر:ان شاءالله اجهزوا ام ناصر:انزين فزاع:صباح الخير اسممع اجهزوا وماجهزوا ام ناصر:صباح النور هيه بروح بيت سعيد شوي فزاع:هيه من صوب ثاني ف بيت بو محمد ف الصالة الكل كان تحت الا سيف محمد:اميه عطيني الخبز ام محمد:خذ فطامي:حمود بتروح الدوام محمد:هيه ليش فطامي:بس اسألك بومحمد:باجر النتايج مالكم فطامي:هيه والله خيفانة محمد:مدامج خيفانة اكيد راسسبه فطامي:جب جب اصلا انا اشطر منك محمد:خير ان شاءالله انتي علمي لاا فطامي:هيه وحتى شذووي محمد:انا قلت انتي ما قلت شذى فطامي:هههههههه ام محمد:شو تبون ع الغدى اليوم بومحمد :انتوا تغدوا انا عندي شغل اليوم ويه اخوي علي ام محمد:ان شاءالله محمد:يالله انا بترخص بو محمد:الله وياك ام محمد:ربي يحفظك وشوي شوي ب الطريج محمد:ان شاءالله وصل محمد المستشفى دخل مكتبه ويلس دخلت عبير حق محمد محمد كان قاعد يجوف الملفات عبير:سلاام محمد:"مسوي طاف" عبير:حمووووووود عااد محمد:خير وشو حموود اقولج عن المصاخه بترمسيني بخصوص الشغل ارمسي ما بترمسين عن الشغل اظهري برع عبير:حشه عليناا محمد:عبير مب فايج لج انا الحين انا ع ذمتي حرمه فاهمة عبير:انقهرت"ذليتنا ماعرف عاد امنوا ماخذ واصلاا انته ماتبها تباني انا صح محمد:كيفج لا تطلعين رمسه عني فااهمة يالله اجلبي ويهج بسرعه عبير:ليش تسوي فيني جذي ليش انته كنت تحبني محمد:كنت فعل ماضي عبير:شلي تغير فهمني محمد:صرت ما اطيقج اكرهج اطلعي من حياتي خلااص فكيني منج عبير:"طلعت ووهيه تصيح" محمد:ااااف ياربي صبرني ابتليت بلوه فيها ف بيت بو محمد سيف كان يتعطر سيف :هيه صح الحين تذكرت اللي ويه محمد بشغل شو اسمها مب هيه تحب محمد بس كيف اوصل لها ام محمد :"ادق ع باب غرفة سيف" سيفوه يالله تعال تريق سيف:ان شاءالله اميه الحين ياي "ظهر سيف من غرفته وهو يبتسم ابتسامة نصر" من صوب ثاني شذى قايمة وهي تصيح شذى: (تصيح) امييييييه بموت الحقيني ام حميد خافت وراحت حق بنتها ام حميد:شو فيج شذى:تصيح>>مااعرف بطني بمووتت ام حميد:ندووه ندى:هااا ام حميد:قومي ازقري بطي بسرعه قولي له يودينا المستشفى ندى: خيفاانة "انزين وسارت ندى تخبر بطي ف المستشفى كانوا يتريون الدكتور لانه كان قاعد يسوي لها تحاليل ف الصدفة محمد وعيضة كانوا يتمشون ف محمد جاف بطي محمد:اوه بطي شو تسوي اهنه بطي:اااااه يا محمد شذوي من اول ما قامت وهي تصارخ وتصيح بطنها يعورها محممد:شذى انزين اي دكتور عندها بطي:ماعرف ييمكن عبدالرحمن محمد:الله يهديك جان خبرتني الا قوم عموه وينهم بطي:قلت الهم يدخلون داخل يتريون ف الغرفة محمد:يالله رايح اجوفها اناا بطي:طمني محمد:ان شاءالله دخل محمد دخل وكانوا قاعدين ياخذون لها تحاليل محمد:السلام عليكم الدكتور:وعليكم السلام محمد:شو خلصتوا التحاليل الدكتور:هيه النيرس توها ظاهرة من عندها محمد:وديتوا التحاليل المختبر الدكتور:الحين بنوديها محمد:خير ان شاءالله وطلع محمد و توجه للغرفة اللي محطين شذى فيها محمد يدق الباب طلع بطي بطي:هلاا هاا بشر محمد:ماعرف والله توهم مطلعين النتايج مودينها المتخبر ام حميد تزقر بطي بطي :ادخل حمود امي تقولك محمد:السلام عليج عموه ام حميد:وعليكم السلامم ولدي شحالك محمد:الحمدالله تمام ام حميد:شو قالولك عن شذى محمد:ماعرف والله بعدها النتايج بس اليوم بيرقدونها ليت ماتطلع النتايج باجر ندوه توها يايه من برع ندوه:السلام عليييكم الكل:وعليكم السلاام شذى سمعت صوت محمد بس سوت عمرها رااقده شذى"اي بطني ودي اصارخ اااف مب وقتك انت الثاني اطلع برع " محمد:يالله انا اترخص عقب بيكم بطي:يالله حياك شذى نشت ام حميد:ها شو تحسين الحين شذى:بموت من الويع بطي:شربي بندول حذالج شذى:تعالي ندوي عطيني الماي ام حميد:محمد كان اهني شذى:اها من صوب ثاني الكل عرف ب الخبر والكل راح حقها ع الظهر محمد يرمس عيضه محمد:هيه عرفت الحين يعني هاي بنت عمي وحرمتي وبس سكر السالفة لاني مول مب حاب ارمس ب الموضوع عيضة :هه اوك توقعاتكم !!؟ ..........:انت شو تسوي اهني ...........:لازم العمليه |
يــــــــــــالله حيآآكم دخلت بسرعه عسب آجووووووف ردودكم ع البآآرتين >>>والحيــــن برووح آآآذآآكر :‘( بآآجر ان شاءالله بنزل ......................... |
يسلمووو ع الباااارت ف انتظااااارج |
الساعة الآن 06:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir