منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 03-15-2014 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess sara (المشاركة 1045689286)
بالأول روايتك خطيرة وكمليها وتوقعاتي:-

و يآ ترى ، بطي شـو بيسوي مع البنآت عقب مآعرف؟
بيساعدهم

نهيان ؟ بينشر صور رنآ ؟
اتوقع انوا هو بس يهددها او ممكن ينشرها عشان ينتقم

وزينب بتقرآ الروآيه ؟ وشو بتسوي فيها ؟
بتقراها وعشان تنتقم اكثر بتعطيها لابو ندى

و ندى شو بيصير معاها ؟
ماعرف بس انا حابة انها ما تتزوج اخو خولة او ممكن تهرب وتروح دبي وتفهم اخوها بالموضوع


اتمنى ندى تتخلص من هالموضوع واصدقائها يروحوا ويخبروا ابوها بالسلفة كلها والنسرة زينب يطلقها ونفتك منها ................ *_^


تحياتي princess sara

تسلمين حبيبتي ومنوره و اتشرف فيج
ومرورج الأجمل .. و و تسلمين ع التفآعل النآيس
مآبحرق عليج الاحدآث ، ان شاء الله تلاقين اجابات الأسأله ..

* ترآ اخو خوله طيب :$ ههه *

حبيبة المطيري 03-15-2014 12:20 AM

متى البارت

عناد بوظبي 03-15-2014 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باسلوبي (المشاركة 1045689703)
وين البارتتتتتتتتتتتتتتت


طولتي ...

ان شاء الله اللحين ي قلبي ..

عناد بوظبي 03-15-2014 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan mansour (المشاركة 1045689886)
حلوه الروايه أتمنى أنها ما تخلص ..

مرورج الأحلى حبيبتي .. أصلن مطوله وآيد بعدها فـ بدآيتهآ :$
وتسلمين حبيبتي اتشرف بـ متآبعتج لي ..

عناد بوظبي 03-15-2014 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monowh.a (المشاركة 1045690168)
نترياااج حبيبتي 🕠😎

ان شاء الله احين بنزله و ثآنكس حبيبتي والسمموحه

عناد بوظبي 03-15-2014 12:24 AM

الــــــبــــــارت الســــــــــادس عشــــر

/
\
/

خوله : انتوآ بس طآعوها شـ لابسه ، مبين عليها **** من لبسها هذا!
.. : خوله شوي شوي ع البنت ! عيب عليج .
خوله : انتي مسويه عمرج طيبه لانج ماتعرفين سوالفها ، صبري بخبركم . .


- - - - -
خوله : ولا خله عقب بالأول بخبر اخوي حبيبي ..
ندى : نعم انتي مآسمحلج تتبلين علي !
خوله : خدآمتنآ اليديده و كيفي . اوبس قصدي مرت اخوي . !
ندى : نعم نعم ، نعم ياعيوني ؟ فأحلامج انتي واخوج ..
خوله : هه ليش حيآتي وآيد معتزه بعمرج و مصدقه ان حد بيرضى ياخذج ؟
ندى : ايي الحمدلله ألف من يتمنآني ومب ميته ع اخوج ، مالت عليج و على اخوج ..
خوله"بعصبيه" : انتيي اييه مآسمحلج ، وحده نفسج من الشآرع تغلط ع اخويه ..
ندى : والله كيفي ، فـ بيتنآ ! مب عآيبنج طلعي .
" البنتين الثآنيآت كآنوآ يتطآلعون خوله و ندى بإستغرآب ، مآتوقعوآ كل هالعدآوه اللي بينهم . . . فـ وحده منهم حآولت انها توققف هالمهزله اللي قآعده تصير ! "
بشآير : بنآت خلآص بسكم ! ذكروآ الله ..
ندى"إلتفت لـ بشآير وقآلت وهي متلومـه" : آسسفه بس مآقدرت امسك اعصآبي ..
بشآير : لا عادي حبيبتي .. قعدي قعدي مآعليج من خولوه دومها جي تتضارب ويا النآس وماتعرف شو تقول ..
ندى : ايي والله !! حتى فالكلاس دومها جي ويا الكل .. !
خوله : نعم نعم ؟
ندى : محد كلمج ..
خوله"تستنجد بإختها الكبيره" : بشور طآعيها شو تقوولي ..
بشآير : خولوه ؟ خلاصص .. جنكم يهال والله ..
هديل"الإخت الصغغرى" : وآو و اخيرًا خلصنـا .
خوله : انتي سكتي يوم الكبار يتكلمون اليهال يسكتون ..
هديل : ايييه كيفي كيفي ..
خوله : طلعلج لسآن بعد يا هدول ..
بشاير : خلاص خولوه انتي ويا كل حد تبين تضآربين ..
خوله : اوف زين خلاص سكتنـا .
بشاير"تحاول تلطف الجو" : زين يا ندى ، وين اخوآنج ؟
ندى : هـا ؟ مآعندي إلا اخو وآحد اللي هو رآشد ..
بشاير : بس ؟
ندى : وو ، من زنوب اوه قصدي مرت ابوي .. عندي خليفه وو الصغآرييه سييف و ميره ..
بشاير : حلـو عندكم صغآريه بس وينهم مآشوفهم ..
ندى : تصدقين حتى انا من زمان مآشفتهم .. صبري بنآديهم لج ..

بشآير"إبتسمت ، ومن طلعت ندى ، بشور قعدت تأدب اختها خوله "
خوله : زين شفيج كل ها عشان ندى ..
بشاير : ياخي عيب عليج والله ..
خوله : تراج ماتعرفينها والله هذي شريه من تحت لـي تحت .
بشاير : زين خلاص انا احكـم ع اللي اشوفه ..
خوله : مالت طول عمرج بتظلين غشيمه ..
بشآير : جب جب .. ع الاقل احسن عنج . . !
خوله : بـ شو حبيبتي ؟ ياشريفه مكه انتي ..
بشاير : احترمي عمرج يا خولوه انا اختج العوده .
هديل : خلاص صوتكم عالي ..
" بشآير وخولـه سكتوآ .. لين مآدخلت ندى ومعآهـآ ميره وسيف .. "

بشآير : يَ قلبي عليهم كيوتين ..
ندى : ايي اكيد دام يشبهون ابوي . الحمدلله مب طالعين ع النسره ..
بشآير : هـا ؟
ندى"انتبهت ع اللي قالته" : مآشي مآشي
- ندى شآفتهم منشغلين فـ قآلت بتروح صوب الحريم تتسمع شوي . . -

"عنـد الحريـــم "

أم بشآير : زين خلهـا خطبـه بس . .
زينب : لآ عيـوني خذوها حلالكم .. البنيه كبيره و بآلغه وفآهمه ..
أم بشآير : بسس حرآم عليج بعدها صغيره ..
زينب : وين الحرآم أنـأ يوم قدهـا تزوجـت ويبت عيآل . !
أم بشآير : بسس زمنـا كآن غير ..
زينب : ولـو ، ترآ هذآ احسن عمر للزوآج .. خل ولدكم يآخذها وهي بهالعمر احسن ..
*أخت ام بشآير* : مب جنـه تبون الفكـه من بنتكم .. ؟
زينب : نعم ؟ هذي بنت ريلي . مب بنتي .. و عيب اخليها فالبيت مع ولدي خليفه . ! شفتوهـا كيف تلبس ؟ وكيف تتدلع جدآمـه ! والشيطآن مآمآت ترآ !!!
*أخت ام بشآير - بدت تتفهم- * : أهـا ايي صدقتي والله مب زين ..
أم بشآير : زين ع الاقل خل تخلص ثنويـه . .
زينب : يعني بننتظر سنتين ؟
أم بشآير : زينب ؟ مب قادره تستحملينها ؟
زينب : لآ مبب جي .. بس تدرين نحن ربيعـات من زمآن وجي فـ اضمنهـا لكم قبل لآ ياخذها حد من عيـال عمهـا ..
أم بشآير : بس هذا اللي خايفه منه ؟
زينب"اقتربت من ام بشآير و وطت صوتهآ" : وبعد يآ وخويتي تدرين البنآت هالأيام و مشآكلهم و الصرآحه ابوها تعب منها ، كل يوم مشكله يديده ..
أم بشآير"هزت رآسهآ بأسى" : لأآ حول ولآ قوة إلا بالله .. عندنـا وعندكم يآزينب .. آه الله يكفينا من هالمشآكل اللي تتحذف علينا من كل صوب ..

- عنـد ندى اللـي تتسمـع و دموعهـا فـ عينهـا ، يت بشآير من ورآهـآ -

بشآير"حطت ايدها ع جتف ندى" : ندى ؟
ندى"نقزت" : آمميه ، بشآير ؟ شفيج ..
بشآير : انتي شفيج حبيبتي ؟ شو تسوين ؟ وو ليش تصيحين ؟
ندى : اصييح ؟ "ومسحت دموعها" ممآشي مآشي ..
بشآير : انتي فيج شي ؟ تكلممي ..
ندى : مآعرف يآ بشـاير مآعرفف ..
بشآير : خلاص حبيبتي .. مآعليج ، اعتبريني نفس اختج .. قوليلي اللي تبينه ..
ندى : إن شاء الله ..
بشآير : يالله خل نرد الصآله !
ندى"ابتسمت" : آوك ..
" ورجعنـا و كملنـا كل شي بشكل طبيعي .. لين مآرآحت ام بشآير وبنآتهـا ، و تمووآ بآقي الحريم ، فـ سحبت ندى ميره وسيف و رآحت لـ حجرتهـا ، حدرت المسن و شآفت وحده من ربيعآتها .. "

ندى"كتبت" : اققولج هدوي تعرفين روآيه جيي فيها عن وحده حرمة ابوها تعذبها ولا شي جي …..
هدى "كتبت": ايي شيي روآآيه حدههها حزييينه عن وحده امها ماتت ومرت ابوها تعذبهااا وجي .. اسمها ** ..
ندى"كتبت" : اووك ع ضمآنتج ! ثآنكس حبيبتي ..
" ورآحت ندى دورت الروآيه فآلنت و يمعت كل الاجزآء فـ فآيل وآحد و طبعتهم … و دبستهم و ردت لـ سيف وميره "
ميره : نندى قلتيي بتلعبينا ..
ندى : ايي بلعبكم ..سمععوآ اللعبه هيي ، ان تسيرون غرفـه امكم و اتدورون اورآق مدبسه نفس جيي "واشرت ع الروايه اللي طبعتهأ " وو اتيبونهـأ ، وبعدين تحطون هذي مكانها . .
سيف : بسس ؟ سههله .. انزين الفآيز شو بتعطينه ..
ندى : هاا ! لحظظـه " وفتحت وآحد من الادرآج طلعتلهم كآكآوآت " بعطييه هآييل ..
سيف"بحمآس" : كللهم ؟
ندى : ايي كلهم ..
ميره : زيين يالله بروح ادور ..
سيف : غشاشه اترييني ..
ندى : اووه ، لالا لاتضآربون ، خلاص روحوا مع بعض و بعطيكم اثنيناتكم ..
" ورآحوآ سيف وميره و بدلو الروآيـه .. "
سيف : ششككرًآ نندى ..
ميره : شكرًآآ ..
ندى : عفوًآ حبآيبي.. وييت صبروآ ..
سيف و ميره"إلتفتوآ لهـا" ..
ندى : لاتخبرون حد ..
سيف و ميره : أوك ..
ندى : اتفقنآ ؟
سيف وميره : اتفققنـآ .. " ورآحوآ مستآنسين بالكآكآوآت و الحلآويـآت ..

- - -
ندى : وآخيـرًآ .. ! خل اكمـل اقرآ !
" وفتحت روآيـه حمدآن . . . "

ندى : انا وين وصلت ، وين وين ؟ ايي هنيي ..


حمدآن : اوفف .. ليشش تصيحين ليش ؟
ندى : ابيي ماما ..
حمدآن : انـا ماما ..
ندى " من قلتلها انا مآمآ سكتت وتمت تطالعني . . "
ندى : جذآب انت مب ماما .. "وردت بتصيح "
حمدان : انززين لاتصيحييين عشان ماما ماتزعل ..
ندى : بسس انت مبب ماما ..
حمدان : زين ماماتج الصجيه بتزعل لو عرفت انج كله تصيحين ..
ندى : ليش ؟
حمدان : لانج انتي احين كبيره لازم ماتصيحين ..
ندى : اننا مبب كبيره ..
حمدان : آآه ، انزين انتي صغيره بس شآطره صح ؟ لازم ماتصيحين ..
ندى : صصـح ..
حمدان : زين تعالي تبين نلعب ..
ندى : ايي ..
حمدان : نلعب مع ساره ؟
ندى : لالا مآحبهـا ..

" و مرت امي علينـا . . "

ام حمدآن : أوه ندى مآتصيح ! أول مره اششوفها سآكته شحلاتها .. من يومها وكله تصيح .. عفيه عليك ياحمددان عرفتلها .. "ويت قربت من ندى "
حمدان : اميييه لآآآ عن ترد تصيح ..
ام حمدان : زين زين ! خلاص مايخصني فيها خلها عندك لين ماترد امها ، محد يعرفلها غيرك ها "وغمزت لي "
حمدان : هههه شفتي كيف ولدج !
ام حمدآن : ماشاء الله عليك .. زين يالله بخليك ويا بنتك ..
حمدان : ممماما عاد ..
ام حمدآن : ههه شفييك نمزح ويآك .. " وروحت"
ندى : يعني انت بابا ؟
حمدان : ايييه صدقتي انتي بعد ..
ندى "بصوت وآطي" : اصلن انت احسن من بابا ..
حمدآن : ليش ؟
ندى : ماعرف ..
حمدان : همم شرآيج انطالع تلفزيون ..
ندى : انزين ..
" تمينآ نطآلع رسوم ، وشكله ندى عآيبنهـآ كآنت مندمجه لـ درجه إنها مآترد عـلي .. كنت قآعد ع الارض لأن الغرفه مآفيها إلا قعده ارضيـه ، و ندى كانت محطيه رآسها فحضني ومنسدحه و كنت ألعب فـ شعرها .. "

حمدآن : نندى ؟ خلص آحط قنآه ثانيه ؟ ندى ؟
ندى : --
" نزلت رآسي لـ مستوى رآسهـا ، كآنت مغمضه عينهآ و و بس ! نآيمه بهدوءء و بعمقق .. والابتسآمه مرسومه ع شفآتهـا .. شليتهـا وكآنت مثل الريـشه ! وديتها لـ غرفـه سآره حطيتها ع السرير ولحفتها .. أول مره أستآنس مع طفله ! مع إني مب وآيد مع اليهال .. انا أختي سآره عمري ما اهتميت فيها لهالدرجه ! المهم رحت لـ أمي اللي كانت فالمطبخ "

ام حمدآآن : وينها الصيآآحه ؟
حمدآن : مماما حرام عليج .. حليلها ندى لو تشوفينها كيف وهي نآيمه ..
ام حمدآن"صرخت بصدمه" : نننامتت ؟
حمدآن"بخوف" : ههه ايي نآآمت امييه شفيج ترا ماصار شي غلط ..
ام حمدآن : هههه والله وطلعت مب هيين ياولدي ! امها اللي هي امها قالتلي ان ندى مستححيل تنآم الا وهي معاها .. واحين انت تقولي انها نامت ؟
حمدان : هههه مآدري شكلها حبتني ..
ام حمدآن : ههه روح روح يآولدي شوف البنيه مآظنن رقدت ..
حمدان : والله ننامممت نامت شفيج ماما مب مصدقتني..
ام حمدان : زيين خلاص خلاص !اقعد بنحط العشا ..
حمدان : وندى ؟
ام حمدان : هالكثر شاغله تفكيرك هالندى ! مب تقول رقدت ..
حمدان : شفيج ماما .. يعني اسألج البنيه ما بتتعشى شو ..
ام حمدان : لاقآمت يصير خير .. بس مآظن اتطول فـ نومها ..
" مآكمملت 5 دقآيق إلا وسمعنـا صريخ ندى .. وصيآحها الحآد اللي يخترق يدرآن البيت كلها . ."
سآره "اللي قآعده تاكل بهدوء" : ممماما سكتوها كله تصيح تصيح تصيح .. انا ماصيح مثلها ..
ام حمدان : آه الله يسآمحهم اهلها بلونا فيها ..
حمدان : يممآ ؟ شذنبها البنيه .. خلاص بروحلها ..
ام حمدان : يمآ حمداني كمل عشآك ..
حمدان : ماما البنت تصيح ..
" ورحتلها .. و مثل مآتوقعت ، كآنت الغرفـه شبه مرعبـه ، يعنـي مظلمه وتخوف شوي .. شكلها ندى خآفت ، او يمكن تخاف من الظلام "
ندى "من بين دموعها": ويين ماما ؟
حمدان : حبيبتي مااماتج مآيت بعدها ..
ندى : ممتى بتتتي مابي اتم بروحي"وكملت صيآحها"
حمدان : ننندى ! انزين خلاص "وسويت نفسي اتكلم تلفون"
ألو أم ندى ؟
انتي وين ؟
اللحيين بتين فالطريج ؟
زين لا اتين ندى بعدها تصيح ماسكتت ..
زين احين بشوفها "وإلتفتت لندى " ندى امج تقولج لو سكتتي بتين ..
ندى"حطت مسحت دموعها بسرعه " : انا مآ أصييححح ..
حمدان : أوكك .. ام ندى تععالي اللحين ..
يالله بيبآي .. " وأوني سكرت التلفون .. "
ندى : ماما اللحيين بتيي صصح "وابتسمت "
حمدان : ايي صح "وابتسمتلها ابتسآمه كآذبه .. عشان ماخرب عليها وناستها"
ندى"تثآوبت" : فيني نوم ..
حمدان : زين حبيبتي نامي ..
ندى : اخخاف ..
حمدان : زين بخلي الليت مفتوح ..
ندى : انزين لاتروح ..
حمدان : انزين يالله ناممي ..
ندى " طآحت ع السرير .. غمضت عينها وقعدت تسولف معاي لين مآنآمت .. "
حمدان : وبعد شو تحبين . . ؟
ندى : --
حمدآن : آه شكلها ناممت ..
" وسندت ظهري ع الكرسي اللي كنت قآعد عليه لين مآغفت عيني ونمت .. "
- بعد سآعتـين . . -
ام حمدآن : يمما حمدان "وهزت ظهري "
حمدان : ها ماما "وانتبهت ل ندى النايمه فـ سحبت امي برع الغرفه " شفيج ماما ..
ام حمدان : يالله تأخر الوقت .. وو اهل ندى تحت يايين ياخذونها ..
حمدان : كم السآعه ؟ "وشفت سآعة ايدي اللي تشير لـ 2 " اويه .. ساره وين نامت ؟
ام حمدان : عـادي نامت معاي فالغرفه .. يالله احين قعد ندى و ودها لأمها تحت .. بروح انام انا ..
حمدان : بسس البنت نآيمه ؟
ام حمدان : يالله حمدان .. ! "وروحت"
حمدان : أوف .. انا آسف ندى . . "وكآنت من اكثر الاشياء اللي ندمت عليها …. خربت على هالملاك نومهـا "
ندى "تحرك ايدينها وحطتهم ع ويها" : ممابي مابي ..
حمدآن : ياربيه هالدلوعه .. زين بشلج .. "وشليت ريشتي ! و وديتها لأمها "
أم ندى : اوه ندى كيف نامت ..
حمدان"بإعتزآز!" : انا رقدتها ..
أم ندى : بططل حمدان .. "وشلت ندى مني"
حمدان : يالله بيبآي ندى "ومسحت ع شعرها"
ندى"وكلها نوم" : بيبآي ..
أم ندى : هههه .. صرآحه اول مره بنتي تآخذ وتعطي مع شخص ! العآده كله تصيح .. وابوها اللي هو ابوها للحين مآتتكلم معاه ..
حمدان : بسس .. كآنت زينه .. حتتى سولفنا ولعبنا و اتطالعنا تلفزيون مع بعض ..
أم ندى "آستغربت مني وحست بإهتمآمي الغريب لـ طفلتها" : يممكن إرتآحتلك و حستك مثلي . . لأن اللي بهالسن صعب يتعلقون بـ حد غـير امهم و فهالايام يتعلقون فالخدم ! المهم اكثر شي يتعلقون فالشخص اللي يربيهم ومايبون غيره ويبونه دوم معاهم .. ويمككن ندى وثقت فيك وحست انك شخص مختلف عن الباقي..
حمدآن "إبتسمت وكأني مستآنس من اللي سمعته وطلبت من ام ندى ان اتيب بنتها دوم لأن صج ونستني هالبنت ! و بعدها ودعت ندى و أمها و رجعت لـ غرفه امي "
ام حمدان : ها حمدان رآحوآ ؟
حمدان : ايي ماما .. نمتي ؟
ام حمدان : احين ..
حمدان : زين تصبحين ع خيير ماما .. بروح غرفتي..
ام حمدان : وانت من اهله .. حبيبي حمدان قفلت باب البيت و الحوي ؟
حمدان : ايي ماما ..
ام حمدان : زين شآطر يالريال .. يالله حبيبي روح نام ..
حمدان : إن شاء الله .

" و قبل نومي قعدت استعيد ذكريات أول يوم لـي معآهآ ، اللي خلاني اكتشف وآيد اشيآءء ،مثل ان كآنت ندى ، مآتحب تلعب مع سآره ، أو بالأحرى مآتحب حد يشآركها اللعب عشآن تكون محط الاهتمـام و اهتمآمي كآمل يكون لـهـآ ، وكآنت تكره أبوهـا بشدده .. شكله وآيد لآهي عنهم ومآتحصل منه اي اهتمآم أو حب .. وكنت بنظرها احسن منـه . . كآنت تعتبرني مثل أخوها ، ويمكن ابوها وأمها بعد ههه ! وكآنت تخآف من الظلآم .. و الوحده .. وسلاحها الدآيم كآن دموعهـا .. وصيآحها .. وصوتها الححآدد الللي للحين اتذكره .. "


- ندى ، انصدمت بـ نفسي .. انا كنت جي ؟ هههه كلنا يوم يهال مستآنسين لأن مانذكر كيف كنا بس الأصعب ان يكون في حد يذكر كل شي و يذكرنا فييه !! خلاص بنآم تعبت بـكمل بآجر .. -


* اليوم الثـآني . . . *

خليفه : نندى ؟ ندى فجي البآب ..
ندى : اوف مصيبه يديده ! صببر احين .. "وفجيتله البآب"
خليفه : يبتلج شي ..
ندى : مصيبه ؟
خليفه : هه لا يالظريفه لهالدرجه مستعيله .. مسكي "ومد لها فونها"
ندى : اوه ففوني .. ثآنكس خليف ..
خليفه : ترا مآيبته ، ربيعاتج اللي يابوه لين البيت ..
ندى : حبايبي والله .. زين خلاص انجلع ..
خليفه"مسكها من شعرها ": انتي اييه مب انا اللي تكلميني جي ..
ندى"زآغت مآتوقعت" : اممميه .. أأي يعور .. خلاصص هدني ..

خليفه"دزها بالقو وطلع رآح لـ غرفته . . "

ندى : اوفف دفشش .. "سكرت باب غرفتي .. ولآ إرآديـًا اتصلت لـ حمدآن قبل لا اكلم ربيعاتي او اسوي اي شي ثآني .. "

حمدآن : اكيد قريتيي الروآيه ..
ندى : ايي بس مآخلصتها بس دقيت اسأل ..
حمدان : تفضلي ..
ندى : اللي مكتوب كله صج ؟
حمدان : ايي والله مآجذبت فـ ولا شي ..
ندى: ليش انا ياحمدان ؟ ليش كل اللي صآر معآي ؟
حمدان : شقصدج ندى ؟
ندى : ليش اخترتتني ؟
حمدان : يا ندى مب انا اللي اخترتج ..
ندى : عيل ؟
حمدان : امج هي اللي دقت بابنـا .. اهلج هم اللي يابوج عندنا ..
ندى : بـسس ..
حمدان"قآطعها" : ندى هاللي ربج كآتبه ، كل هذا يصير بينـا مب بايدي ولا بايدج.. وانا ابيج تقرين الروآيه كآمله بعدين اتصليلي ..
ندى : زين ياحمدآن ..
حمدان : بسس أممانه لحد يقرآها غيرج ..
ندى : ليش ؟
حمدان : بتعرفين بعدين ..
ندى : زين .. شكرًا حمدآن .. بكلمك بعدين ..
حمدان : العفو ؟ اوك مع السلامـه ..

" سكـرت عنـه ، وو كنت بسوي شي ثآني بس جذبني صوت الضرآبه اللي صآيره برع غرفتي فـ رحت اتسمع "

بورآشد : انتيي ع كيييفج تخطبين و ع كيفج توافقين ..
زينب : ترا البنيه اخرتها الا بتطيح بـ جبدك ..
بورآشد : يازينب البنيه عندها عم و عيال عم يبونها !
زينب : يا بورآشد لو يبونها جان مآفروها عندك و لا حتى سألوآ عنها .. من يوم مآيآبوها للحين كمم مره دقولك ؟
بورآشد : ولآ مره ..
زينب : عيل خلاص .. دام هم نآسيينها و اخبارهم منقطعه اكيد مآيبونها ولاشي ..
بورآشد : إنا لله و إنا إليه لـ رآجعون يآ ربيه شسوي فهالبنيه ..
زينب : لو مخلينها عند يدتها مب احسن !!
بورآشد : زينب خلاص ..
زينب : بس هذا كان كلامك يا بو رآشد .. انت اللي تعبت منها و ماتبيها ..
بورآشد : بس مهما يصير هذي بنتي ..
زينب : احين بنتك ؟ نسيت شـسوت و لا اذكرك ؟
بورآشد : زينب خلاص خليني فحالي .

- - - - - - - -

ندى : صح كلامها زنوب .. عيال عمي محد سأل عني ، ولا حتى بنات اعمامي .. شكله صج نسوني .. اصلن كيف يذكروني و هم مآتعودوآ علي حتى .. ادقلهم ؟ لآلآ خلني جي احسن . ومآبشيل هم شي .. " ورن فونهـا "

ندى : ألو ؟
رنا : حبيبتي ندى شحالج . ؟
ندى : تمام ياقلبي ..
رنا : شصار مع اهلج ..
ندى : لا تحاتين ماصار شيي > تجذب.
رنا : ابد ولاشي؟
ندى : ولاشي صدقيني ..
رنا : الحمدلله ..
ندى : ايي ، زين قلبي قولي اللي تبينه ..
رنآ : نيدو ترومين تطلعين ؟
ندى : ليش ححبي شصآير ..
رنا : ابي تسآعديني فـ شي ..
ندى : يخص نهيان ؟
رنا : ايي ..
ندى : زين والبنآت ؟
رنا : نددى تدرين كييف هم رآعيات مشآكل بيضآربون و بتكبر المشكله بدل مآتنحل .. لازم نحلها بالهداوه ..
ندى : زين حبيبيتي بسآعدج .. بس بشوف لو بيخلوني اطلع ..
رنا : اوك قلبي ..

- - -
" ونزلت لـ تحت "

بورآشد : وبعد تبين تطلعين ؟
ندى : يبا دخيلك افهمني ؟ زين ضروري بس بروح بيت ربيعتي ..
بورآشد : وانا ماقلتلج مآشي فون ولا طلعات ..
ندى : يبآ ؟ تبون تزوجوني زوجوني وسسوو اللي تبونه فيني .. بس مب تحرموني من كل شي وانتوآ اصلن مب فاهمين شو السالفه ..
زينب : شفت ! اقولك البنت قويه مب مصدق ..
بورآشد : زينب خلاص ! وانتي يا ندى بسسج خلاص طيحتي سمعتنا فالقآع شتبين اكثر ..
ندى : يبا انا مآيخصني والله افهمني دخيلك ..
بورآشد : تبين تطلعين ، طلعي .. بس لآ تنهآرين عقب يوم بنسوي اللي فـ رآسنآ ..
ندى : انهآر ؟
بورآشد : مب انتي قلتي نسوي اللي نبيه ؟
ندى : زين بس خلني اطلع احين ..
بورآشد : زين روحي .. وعقب لو شو تسوين .. مآبمشي ع كلامج !
ندى : " رحت مطوفـه لأبوي اللي كان يهدد ، يتحرآني اخاف ! ترآني تعودت ان القدر يفآجئني بأشياء اكبر عني ، وياما صبرت وتحملت .. فـ عادي .. المهم احين اساعد ربيعتي فـ محنتها .. "



نهــآيـــــــــــة البــــــارت السآدس عشـر . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
و يآ ترى ، شو مصير ندى المجهول؟
خوله بتخبر اخوها عن ندى وبتشوه سمعتها ؟
شـ قصه الروآيه و حمدان شو كآتب لـ ندى؟
و نهيان ع شو نآوي هالمره ؟
وو بو ندى شـ نآوي يسويلها ؟

بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .
والسمـوحه ع التأخير ! *

prinCess sAra 03-15-2014 08:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد بوظبي (المشاركة 1045690495)
تسلمين حبيبتي ومنوره و اتشرف فيج
ومرورج الأجمل .. و و تسلمين ع التفآعل النآيس
مآبحرق عليج الاحدآث ، ان شاء الله تلاقين اجابات الأسأله ..

* ترآ اخو خوله طيب :$ ههه *


عشان طيب نترك حمدان حرام

راقيه باسلوبي 03-15-2014 08:42 AM

البارت روعههههههههههههههه مشكوره انج نزلتيه بسرعه و فانتظار البارت الي بعه توقعاتي ....

و يآ ترى ، شو مصير ندى المجهول؟
اكيد بيزوجونها وبتستوي مشاكل
خوله بتخبر اخوها عن ندى وبتشوه سمعتها ؟

احس هي او اكيد
شـ قصه الروآيه و حمدان شو كآتب لـ ندى؟

بيكتب الروايه وعقب بيقوللها انه هو يحبها وسالفه
و نهيان ع شو نآوي هالمره ؟

اكيد مشاكل وضرابه
وو بو ندى شـ نآوي يسويلها ؟
بيزوجها وعقب ما بيسمع كلامها




مشكوره و فانتظار البارت الياي واتمنى انه اطول + اطول + اطول

prinCess sAra 03-15-2014 08:48 AM

شكرا

و يآ ترى ، شو مصير ندى المجهول؟

الله اعلم

خوله بتخبر اخوها عن ندى وبتشوه سمعتها ؟
اكيد بس اخوها مابيقتنع

شـ قصه الروآيه و حمدان شو كآتب لـ ندى؟
ماعرف

و نهيان ع شو نآوي هالمره ؟
نية شر

وو بو ندى شـ نآوي يسويلها ؟
يزوجها




بس لو راقبها وسمع الحديث الي بينها وبين رنا ونهيان بيسامحها

ريم الخاطري 03-15-2014 06:36 PM

ابداااع .. متا التكمله

Monowh.a 03-16-2014 01:19 PM

مشككورة ع البارت

عناد بوظبي 03-16-2014 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prinCess sAra (المشاركة 1045690814)
عشان طيب نترك حمدان حرام

آيي ، بس ترآ حمدآن قصصته قصه !
وتسلميين حبيبتي . . :wrd:

عناد بوظبي 03-16-2014 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باسلوبي (المشاركة 1045690815)
البارت روعههههههههههههههه مشكوره انج نزلتيه بسرعه و فانتظار البارت الي بعه توقعاتي ....

و يآ ترى ، شو مصير ندى المجهول؟
اكيد بيزوجونها وبتستوي مشاكل
خوله بتخبر اخوها عن ندى وبتشوه سمعتها ؟

احس هي او اكيد
شـ قصه الروآيه و حمدان شو كآتب لـ ندى؟

بيكتب الروايه وعقب بيقوللها انه هو يحبها وسالفه
و نهيان ع شو نآوي هالمره ؟

اكيد مشاكل وضرابه
وو بو ندى شـ نآوي يسويلها ؟
بيزوجها وعقب ما بيسمع كلامها




مشكوره و فانتظار البارت الياي واتمنى انه اطول + اطول + اطول


تسلمييين ، حبيبتي و الله المتحممسه . .
مآبحررق عليج بس تقريبـًـا كل اللي قلتيه صح بس مع شوية بهآرآت. :Afk_r:
ومنوره حبيبتي ، و ترآنني احآآآول اططول البآرتـات قد مآ آقدددر . .

عناد بوظبي 03-16-2014 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prinCess sAra (المشاركة 1045690828)
شكرا

و يآ ترى ، شو مصير ندى المجهول؟

الله اعلم

خوله بتخبر اخوها عن ندى وبتشوه سمعتها ؟
اكيد بس اخوها مابيقتنع

شـ قصه الروآيه و حمدان شو كآتب لـ ندى؟
ماعرف

و نهيان ع شو نآوي هالمره ؟
نية شر

وو بو ندى شـ نآوي يسويلها ؟
يزوجها




بس لو راقبها وسمع الحديث الي بينها وبين رنا ونهيان بيسامحها

العفففو حبيبتيي ، وو تسلميين ع تفآعليج الجميل .
بس ترآ خولـه خبيثـه فـ بتشيشهم عدل . . :Afk_r:
وو منوره بمرورج و ردج . . واتشرف بـ متآبعتج:wrd:

عناد بوظبي 03-16-2014 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الخاطري (المشاركة 1045691387)
ابداااع .. متا التكمله

تسلميين حبيبتي ، بحآول اليوم . . :wrd:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monowh.a (المشاركة 1045692296)
مشككورة ع البارت

العففو حبيبتيي . . :wrd:

حبيبة المطيري 03-16-2014 07:35 PM

بس اتمنى ينزل قبل الساعة 10

راقيه باسلوبي 03-16-2014 08:12 PM

وقسم بالله ان الروايهههه طر كمليها

ومشكوره حبيبتي على الرد
والله متحمسه وايد ابا اعرف شو بيصير

عناد بوظبي 03-16-2014 11:58 PM







البـــــــــارت الـــــــســـــــابــــــع عــــــشـــر


\
/
\
/

بورآشد : زين روحي .. وعقب لو شو تسوين .. مآبمشي ع كلامج !
ندى : " رحت مطوفـه لأبوي اللي كان يهدد ، يتحرآني اخاف ! ترآني تعودت ان القدر يفآجئني بأشياء اكبر عني ، وياما صبرت وتحملت .. فـ عادي .. المهم احين اساعد ربيعتي فـ محنتها .. "

- - - - - - - - - -

" فـ بيت رنـا "

ندى : عطيتيه رقمج ؟
رنا : مآتركلي الخيآر أصلن !
ندى : وشو بعد ؟
رنا : ماشي بس طلب مني عنوآن بيتنآ ..
ندى : عنووآآن بيتتتكم !!
رنا : لالا بس سأل فـ أي منطقه ، يعني مب بالضبط بالضبط ..
ندى : مآتخخخآفففين انتي ؟
رنا : امببلا يا ندى بسس مادري اخاف اقوله لا ، ويقوم وينشر صوري ..
ندى : خل نشتكي عليه .. شي رققم حق هالسوآلف ..
رنا : يا ندى ! ع اساس الشكوى تكون بسريه تآمه وحاله .. و اخرتها يفضحونج فضيحه و يخبرون اهلج و تحقيق وحاله ! فـ خلنا بعيد عن هالاشياء ..
ندى : بسس ..
رنا"قاطعتها" : خل نحاول نحل المشكله بروحنا ..
ندى : زين ، زين ، خبريني كل شي عسب اعرف كيف نتصرف .
رنا : همم .. دقلي و سوآلي نفس تحقيق .. قالي بسألج و أبيج اتجآوبيني بصرآحه .
ندى : وشو سأل ..
رنا : عنج !
ندى : عننيي ؟ شيت ليكون قلتيله شي ..
رنا : لالا ، غيرت كل شي . ع اساس انتي بنت عمي و سآكنه وياي فالبيت .. و آسمج ميره ..
ندى : آشوه الحمدلله ! وبعد شو خبصتي ؟
رنا : مماشي شكله يبي يعرف عنج .
ندى : ليش ؟
رنا : ماعررف ..
ندى : احسه ناوي ع شي .
رنا : حتى انا والله .
ندى : زين ليش قلتيلي ايي .
رنا "دمعت عينها" : لأن . . لأن ماعندي حد اقوله غيرج .. ماعندي حد اقدر اشكيله او اخبره بـ مشآكلي . . أمي ولاهيه عني . . وخواتي ومايخصهم فيني . . وبنات الشله ماظن يتفهمون الموضوع .
ندى"حضنتها" : خلاص حبيبتي عادي انا معاج .. انا نفس اختج .. خبريني كل شي افا عليج نحن مالنا الا بعض..
رنا : حبيبتي والله .. بس دخيلج لاتخبرين حد ..
ندى : ياقلبي والله بيكون سرر بينا لاتحاتين ..
رنا"بآستها ع خدها" : فديتج واللله احببج ..
ندى : هههه زين خلاص لاتضيعين الوقت خل نحل هالمشكله ..
رنا : همم كيف . ؟
ندى : اكلم نهيان ؟
رنا : تهقين بيوآفق ؟
ندى : ترآ صوتي ححلو فآلفون ههه ..
رنا : اها ههه قولي جي من البدايه اونج بتقردنينه . .
ندى : بحآول قد مآ آقدر .
رنا : اوك بحط سبيكر ..
ندى : اوك ..
رنآ "دقـت لـ نهيان ورد عليها وشكله كآن بزي ويا أهله"

نهيان : اممي صبري شوي "وابتعد عن امه" رنوي انا كم مره قلتلج لاتتصلين ، يوم ابيج انا بدقلج .
ندى : آحم ، انا مب رنا ، انـأ نـ . .
رنا"ضربتها ع جتفها"
ندى"تذكرت الموضوع" : انا مييره ميره .
نهيان : ميره ؟
ندى : بنت عم رنا .
نهيان : ايي ذيج اللي جنهـا زلميه ..
رنآ"حآولت تمسك ضحكتهـا "
ندى : زلميه فـ عيينك .. أأ قصدي انا شكلي اجنبيه اصلن ..
نهيان : هههه .. اعصآبج ترآ مآقلت إنج خسفه .. وترآهم حلوين !
ندى : بسس . . انا مآ آشبهم..
نهيان : زين زين ، ماعلينا منهم .. شحالج ؟
ندى : تمام ، بس لاتغير الموضوع ..
نهيان : موضوع ؟ اي موضوع ؟
ندى : البرنآمج الخآيس .. و الصور .
نهيان : تبيني امسحهم يعني ؟
ندى : ايي ..
نهيان : وشو بحصل ؟
ندى : هـا ؟ مآعرف .
نهيان : ترآني مآسوي شي ببلاش .
ندى : كم تبـي ؟
نهيان : هههه ، عنـدي فلوس آكثـر من مآتتصورين .. لاتفكرين اني محتآي فلوسج ..
ندى : عيل شتبي ؟
نهيان : همم . . مـادري والله . .
ندى : دآمم مآتدري شـتبي عيل ليش سويت كل ها ؟
نهيان : عشــان اتسلـى .
ندى : ع حسآب بنآت النآس .
نهيان : انتوآ اللي بديتوآ وتحرشتوآ فينـي انا وربعي .
ندى : بس رنآ مالهـا ذننب .
نهيان : ولا انا ..
ندى : نهيـان دخيلك خلاص .. البنت احين ع اعصآبها بسبتك ، مب قادره تنآم ليلها و لا ترتآح ، خآيففه منك ..
نهيان : تستآهل ، محد قاللها تتلآعب وياي .
ندى : نهيـان ؟ دخيلك .. افهمني .
نهيان : سوري يـا حصه ، اوه قصدي ميره . بس مآعرف اتفآهم ع الفون تبين خل نتلاقى احسن ..
ندى : تستهبل ؟ نسيت آخر مره شصآر ..
نهيان : شصآر ؟ اوه صح انتي اللي تمشكلتي مب انا يعني مآيخصني ماصارلي شي . . يالله بعطيج المكآن وتعالي .
ندى" صج حقير ! كنت اتطالع رنا اللي تأشرلي بأن اصك فويهه ، ياقلبي بايعه عمرها عشاني بس مآبصصك هالمشكله لازم تنحل . . "
نهيان : شفيج سكتي ؟
ندى : هـا ، مآشي معآك . . شتبي قلت ؟
نهيان : انتي اللي تبينا نتفآهم . .
ندى : زين فـ وين ..
نهيان : همم .. ويت افكر فـ مكان .. تعرفين هافانا كافيه ؟
ندى : لآ .. "إلتفت لـ رنا" رنآ تعرفينه ؟
رنا : ايي . .
نهيان : ها تعرفونه ولا ؟
ندى : نعرفـه ..
نهيان : تعآلوآ عقب نص سآعـه .
رنآ"تهمسلي" : بس ندى ها مال شيشه . !
نهيان : ها اشوف خفتوآ .. مآعندي غير هالمكان تبون زين ، ماتبون بالطقآق .
ندى : زين زين .
نهيان : اتريآكم . ."وقبل لآيسكر" ترآ ربعي بيون . . "وسكر ".
ندى : ربببـعه ؟ نععم ها . .
رنا : ندى خلاص انسيي مآنبي نروح .
ندى : يمكن نكسـر خآطره ويشوف ان نحن صغآر وو جي !
رنا : مآظن . . لوتعرفين منو ربـعه !
ندى : مننـو ؟
رنآ : صبري . . "ومسكـت الآيفـون ،فتحت ع انستقرآم ، و دخلت ع اكاونت نهيان ترآويها الصور "
ندى : هذذيل ؟ بل هالكثر لايكات ..
رنا : ماتعرفينهم ؟
ندى : لآ ليش منو هذيل . .
رنآ : اونه احلفي انج مآتعرفين هالشله ؟
ندى : والله . . اصلن أنا مآعرف حد !
رنآ : اول مره فحيآتي تمرر علي بنت مآتعرفهم ..
ندى : لهالدرجه معروفين . .
رنا : و اكثر . . "كآنت تمشي ع الصور وندى اتطالع"
ندى : وققفي ، ردي ع هذيج الصوره . .
رنا : هذي ؟
ندى : ايي . . جننـه هذه احمد ، وو خليفه . .
رنا : اوه صح ، مآخبرتج ولد مرت ابوج معآهم بس مآيطلع معاهم دوم ، دومه مع هذا اللي اسمه احمد اللي يطلع اخو نهيان الكبير.. ويت ويت ، تعرفين احمد راعي الدراجه؟
ندى : هـا ! تققريبـًا . .
رنا : ندى ؟ كييف تعرفينه ! صرآحه ماتوقعت ..
ندى : رنوي لاتفهمييني غلط والله مآيخصني ترا خليفه كان السبب ولا انا مآكلم هالاشكال .
رنا : ليش شصآر ؟
ندى : رنوي خلنا من احمد احين و خل نشوف حل حق هالعله ..
رنا : زين ويت مب تقولين تعرفينه ؟
ندى : تقريبـًا .
رنا : ترآه ططيب ! وعمره مآنشر صور بنآت أو شي . . ليش مآتكلمينه وتخبرينه عن نهيان دام هو اخوه الكبير فـ بيقدر عليه. .
ندى : نعمم هذا طيب ؟ "وقعدت تتذكر اللي صآر ، " يمكن طيب بس خبيث شوي وو شرير!
رنا : ندى ؟ ترآ اخته فـ مدرستنآ .. وجي تخبرنا عن سوالفه .. يعني صح يكلم بنآت ويطلع معآهم بس عمره مآفضح بنت عكس اخوه نهيان اللي يسوي كل شي..
ندى " فدآخلهـآ ، ايي والله لو يفضح بنآت جآن من زمآن فضحني"
رنا : ها بتكلمينه ؟
ندى : كيف نوصـله ؟
رنا : من أختته !
ندى : تعرفينهاا ؟
رنا : ايي فـ كلاسنـا هيي ..
ندى : شييت ليككون دررت ؟ انني كنت ويا اخوها !! يوم يوم خوله قالت السالففه انها شافتني وياه ع الكاسر ؟
رنا : متى ؟
ندى : يوم كنتي غايبه ؟
رنا : هييه ، كنت متفقه وياها ان نغيب ! فـ حتى هيي كانت غآيبه يعني مآدرت .
ندى : أشوه الحمدلله . .
رنا : صببري بكلمها . .
" وخذنـا رقم آحمد وو "
ندى : ألـو ؟
احمد : هلآ .. هالصوت جنـهه مب غريب ..
ندى : صوتي ؟
احمد : ايي ! انتي ؟ حصه ؟
ندى : هه ويا هالحصه اللي كل حد يغلط بإسمهـا ! لآ ، انـا ندى ..
احمد : نندى ؟ مآعرف وحده بهالاسم !؟
ندى : أخت خليفه ؟!
احمد : ننندى اخخخت خليفه !!!! شيت .
ندى : شفيك خفت ؟
احمد : اننتي ؟ ندى والله مب قصدي بس كيف دريتي ان انا ؟
ندى : شـو ؟ شو تقول انت .
احمد : موضوع صورج !
ندى : موضوع صوري .! اي صور ؟
احمد : ليش انتي مب متصله عشانهم ..
ندى " ابتعدت عن رنا عشان مآتسمع شي": اي صور تكلم ؟
احمد : الصور اللي خليفه عطآهم ابوج ! ؟
ندى : اي صور ؟ ابوي مآطـرآلي الموضوع .
احمد : خلاص انسسي انسي .
ندى : احممد تكلم ؟!
احمد : زين دخيلج لاتعصبين ، والله روحي ندمان لان عمري مآسويتها .
ندى : تككلم !
احمد : يوم كنتي فـ شقتـي . يوم دختي . . خليفه كآن موجود .. وصورنآ انآ وياج .. وو . . ندى آسسف والله .
ندى "بدت تصيح": انت شـوو تققول !! اححمد ؟ الله يآخذذك ياللي مآتخآف ربببك .. ابوي اكييد بيذبحني .
احمد : لالا دخيلج لاتحآتين ، مآدري شكله خليفه مآعططآ ابوج الصور . بس ندى والله انا مايخصني ، خليفه هو اللي كان يضغط علي ويهددني .. هو السبب والله ياندى مب انا ..
ندى"مآبي رنا تعرف بالموضوع فـ خل اسوي نفسي عادي" : احين انا داقتلك عشان تسآعدني .. اخرتها طلعت انت آصلن بالاسآس فاضحني ..
احمد"يآللي كآن متلوم ووده يسآعد ندى بأي شي" : نندى ؟ آمري والله بسويلج اللي تبينه .. انتي بس آطلبي و كل شي بتلقينه بس دخيلج سآمحيني .
ندى : هالموضوع خله ع صوب ! احين ابيك تسآعدني فـ موضوع يخص ربيعتي رنآ ..
احمد : رنـا ؟ ما اعرفهـا ، بس آمري اكيد اقدر اسآعدج !
ندى : اخوك الحققير .. عنده برنآمج يسحب الصور من الفون ، وسحب صورها ويهددها ان بينشرهم . دخيلك سـو شي .
احمد : آآه ويا هالاخو ! هالمره الألف اللي بنت تتصلي بسبتـه ! ونفس الموضوع ..
ندى : احين بتحل الموضوع ولا ؟
احمد : دام عشانج ، اكيد بحله افا عليج ، ماعليه هالنهيان دواه عندي .. احين بسير وبكسر لآبتوبـه .. اوك ؟
ندى : يكون احسن !
احمد : سآمحتيني ؟
ندى : الله يسآمحك . بس انا لو صآرلي شي ، عمري مآبسآمحك !
احمد : يآ ندى والله مب ذنبي والله خلييفه هو اللي قعد يشيشني وقالي كلام عننج وو . .
ندى : خلاص احمد ، مع السلامه "وسكرت "
رنا "شآفت ندى يايه صوبها": هآ ياقلبي شصآر ؟
ندى"آبتسمت" : انحل الموضوع خلاص لاتحاتين ..
رنا : ققلبييي نيدو "وحضنتها" والله مآتوقعت انه بينحل بهالسهوله ! الحمدلله الحمدلله ..
ندى : يالله احححين روحي ومسسحي صورج من الففون ونزلي برآمج حمايه عشان مآتنعآد هالسالفه !
رنا :هههه خلاص توببه اصلن احط صوري فالفون ، بخليهم فـ الكام احسن ..
ندى : ايي والله احسن !
رنا : زين احين نهيان نسحب عليه ؟
ندى : ايي ، اقول احس احسن تغيرين رقمج !
رنا : انا بعد اقول جي .. شكلي بآخذ رقم اخوي الصغير ..
ندى : اوك ، وو دقيلي عسب اسيف الرقم ..
رنا : وين وين ، ليكون بتروحين احين ؟
ندى : ها ! والله مادري .. احس تأخر الوقت..
رنا : نييدو ، تممي ملل ، محد فالبيت .
ندى : همم زيين ..
رنا : ترا استآنس يوم تكونين وياي .
ندى : حبيبتي والله حتى انا . وأحس قعدتي وياج احسن من قعدت البيت !
رنا : صج ؟ تعالي انتي شتسسوين فالبيت ؟
ندى : مآشي ، ادور مشآكل ؟ اسوي مشآكل ؟ يهزبوني .. ولا اقعد فغرفتي اصيح ..
رنا : ياقققلبي ياندى ليش كلل هذذا !
ندى : مآدري يآ رنآ ، احس عآيشه مع نآس مايبوني .
رنا : حرام عليج ، حد مآيبي هالقمر ؟
ندى"آبتسمت" : هههه هييه قصي علي ..
رنا : ايوآ جيي ضحكي بسج حزن وسوالف نفسيآت ..
ندى"آبتسمت" : .. "سكتت شوي و عقب قالت" رنا ابي اقولج شي ..
رنا : قولي نيدو .. مب شي واحد بس ، الا قولي كل شي عندج افا عليج !
ندى : حبيبتي والله ، همم بس ترآ مآخبرت حد من قبل ..
رنا : ياقلبي قولي قولي حمستيني ..
ندى : هههه زين .. " وخبرتها عن سآلففه الخطبه ! "
رنا : ححلفي ؟
ندى : والله !
رنا : عاد اخو خوله !
ندى : شففتي كيف ..
رنا : بس ترآ اخوها جميييل ..
ندى : هههه ايي طرر .. بسس حرآم بعدني بيبي .
رنا : ليش ليكون بتعرسين احين ؟
ندى : ماعرف ان شاء الله لا .
رنا : ايي حرآآم بعددج صغيييره ! خل نعيش حيآتنآ شوي نطلع ونهيت مع بعض بعدين تزوجي .
ندى : هههه ان شاء الله .. بقول لـ خطيبي اترياني بروح اصيع بعدين تعال ..
رنا : هههه ايي تعجبيني . .
ندى : افا عليج !
رنا : زين نيدو انتي شـ رايج فالموضوع اصلن ؟
ندى : مآدري ! كيفهم .
رنا : نعم يَ قلبي ؟ ليش انتي مآتحبين حد ؟ مآعنددج عيال عمج حد .
ندى : صرآحـه . . آحس مشآعري مختلطه .. يعني ، ولد عمي يمكن مآدري ؟ وو آخو ربيعتي ؟
رنا : اخو ربيعتج ؟ اخوي ؟
ندى : هههه لا يالطممه مب انتي .. ساروه .
رنا : ههههه اتحرآ انا ، سآروه اي ساروه ؟
ندى : الفلاسي .
رنا : اييي عررفتها.. ربيعت مهره !
ندى : ربيعت مهره ؟منو مهره ..
رنا : مهره مهره ! حبيبة الأخ ! خليففه !
ندى : نعععم ! ساروه ربيعتي مرآبعه هآي ؟!
رنا : ايي ! عشان جي كآرهتنا و كآرهه شلتنآ من الضرآببـه وجي .. وبمـا ان مهروه حبيبة خلييف فـ الحب قاللها لاتكلمين هالشله ومايخصج فيهم .
ندى : اها احححين فههمت .. يعني احين هي بايعتني عشان مهور.
رنا : بالضبط ! اصلن مهور مسوتلها غسل مخ .. قبل سويره حبيبتي كآآنت طيوبه وجي من رآبعت مهور صآرت غلسه وو خقآقه وتبط الجبد !
ندى : ياقلبي يآ سآروه ..
رنا : مآنصحج تحبين اخوها .
ندى : لييش ليكون بعد تعرفونه ؟
رنا : هههه لا ها مانعرفه ! بس هيي ساروه صآييره مآصخه وجي ! مآتنبلع .. واكيد بتقولج يـا تختآرينها هي ، ولا شلتنآ !
ندى : لآ مآظن ، سآروه ققلبهـا كبير ! مآظن تفكر جي .
رنا : امبلا ياحبيبتي بتقولج جي .. خآبزينها عدل نحن .
ندى : آآه الله يهديها سآروه .
رنا : لو خيرتج ؟ منو بتختآرين ؟
ندى : مآدري .. لانن سآره اعرفها من زمان !
رنا : افا يا ندى .. ونحن ؟
ندى : ماعرف ماعرف .
رنا : حبيبتي لاتفكرين فاللي من زمان ! احين كل شي تغير .. فكري فاللي احيين .. فالوققت الحآلي .. منو آحسن نحن ولا هي ؟
ندى : رنآ ؟ انتي تخيريني بين شيئين أحلآهمآ مر !
رنا : واو ع هالكلام سآمحتج .. طلعتي تعرفين مقولآت .
ندى : هههه مآمآ علمتني ..
رنا : ههه زين يالمثثقفه خلاص آسفه مآبخيرج بينا ! بس فكري صح .
ندى : إن شاء الله ..
رنا : وو عريس الغفله لاتضيعينه ..
ندى : تووه تقولين بعدني صغيره .
رنا : هههه ياخيي هو طرر ويت ويت "وفتحت اكاونته فالانستقرآم"
ندى : ماشاءالله ماشاءالله ! انتي تعرفين كككل حد !
رنا : هههه لالا دخيلج بس اللي البنات يتكلمون عنه اعرفه ..
ندى : وهالبنات يتكلمون عنه ؟
رنا : لا بس يبنآه من اكاونت خوله هيهيهي ..
ندى : طع الكلبآت، خل أتزوجـه بخليه يكنسل اكاونتهه مال انستقرآم ..
رنا : هههه لا حرآم طآعيي كم الفولورز مآله ..
ندى : شيت كل هذيل ! خلاص بخليه يسويلي شآوت أوت ..
رنا : هههه طع هاي .. اقولج قلبي توكلي توكلي .
ندى : هههه شفيج .. ابي فولورز لاه .
رنا : انتي اصلن عندج انستقرام ؟
ندى : لا ؟
رنا : ههههه الحمدلله والشكر ..
ندى : هههه ، ترآ اجهز الدوآ قبل الفلعه .
رنا : ياربيه الله بلاني فـ وحده كل شوي تعقق علي امثال .. خلاص يالحكيمه . ماقلتي بتروحين ؟
ندى : طع طع ، تبين الفكه ،؟ حمدي ربج تعرفين وحده مثقفه .
رنا : طاع هاي قامت تخق .
ندى : اوبس سوري!
رنا : صدقتي ؟ إني عصبت . ترا استهبل .
ندى : أووف كريهه تخوفيني يوم ترفعين حآجب و جي ويهج جنه معصبه ..
رنا : ههه هذي فآيده الحوآجب الكثيفه !

" قطـع عليهم صوت فون ندى "
رنآ : مننـو ؟
ندى : ابوي ابوي . . ويت ..

ندى"ردت " : ألو؟
بورآشد : تعالي البيت احين !
ندى : بس ؟
بورآشد " صك فـ ويها "
ندى : بل ، لا سلام ولاشي ولا حتى مع السلامه ..
رنآ : ليش ؟
ندى : مادري يقول يبيني ارد البيت ..
رنا : زين ياقلبي .. بنكمل بعدين .
ندى : أوك حبيبتي " وسلمت عليها .. ورآحت "

- وصلـت بيتنـا ،وو المفآجئـه -

أم سعيد : حبيبتيي يآندى شحالج .. ؟
ندى : منـو؟ صوتج مألوف .. أأ ؟
أم سعيد : انا مرت عممج ام سعيد وسعود . .
ندى : اوه حبيبتي سوري مآعرفتج تدرين حزتهآ مآكنت اشوف !
أم سعيد : مسموحـه حبيبتي ، "وحضنتها وبآستها" حبيبتي شحالج ؟
ندى : تمام الحمدلله .. غريبه اليوم عندنا . ؟
أم سعيد : نروح يعني ؟
ندى : لالا عموه مب جي قصدي .. بس استغربت ..
أم سعيد : الود ودنـا اني دوم .. بس مآوصلتنآ عزيمه ! إلا اليوم أبوج منآدنـا شكله يبي يشآور عمـج بـ شي .
ندى"هزيت جتوفي بـ معنى مآ أعرف بس احس اعرف السبب "
فاطمه "من بعيد" : الحب مب نآويه تسلمين .. ؟
ندى : أووه .. آظظن انتي فاطمه صح ؟ " تميت اتطآلعهـا منبهره .. كآن شعرهـا لـ نص ظهرها وكيرلي ، ولونه أحمر . .*صبغـه* بس حللو مآشآءالله .. و ويهها المدور الأبيض .. والنمش الخفيف اللي ع خدودها .. وعينهـا البنيـه الوآسعـه . . و خشمهآ الصغير وو الروج الأحمر ! مآشآءالله عليها جميله .. ذكرتني بـ ممثله أجنبيه .. "
فاطمه : ايي انا فاطمه .. شفيج ؟
ندى : ههه ماشي بس لأن أول مره اشوفج ..
فاطمه : ههه اوه صح .. انصدمتي ؟
ندى : ايي .. وايد .. "وسلمت عليها"
فاطمه : تععالي زين ناس يبون يسلمون عليج ..
ندى : هـا ؟
فاطمه "سحبت ندى لـ جهه ميلس الرياييل .. كان البآب مسكـر وو بورآشد وبوسعيد دآخل ، اما سعود و سعيد وسالم كآنـوا فاليلسه اللي عند الميلس بس برع فهمتوآ ؟ "
ندى : أووه . . "كنت لآبسـه شيلتي وعبآتي المفتوحه ، و التي شيرت والجينز مبينين * لان توني رآده من بيت رنا مامداني اغير ثيابي* .. كنت مطلعه شوي من قذلتي .. ومب محطيه شي فـ ويهي ابد ! المهمم .. انصدمت بـ سعيد و سعود اللي وقف من شآفني .. اما سالم وسعيد ظلوآ قآعدين ! *
سعود : شحآلج ندى .. ؟ "مد ايده يسلم وحط عينه بـ عين ندى"
ندى"مديت ايدي بتردد؟" : تمام وآنت ؟
سعود : من شفتج صرت تمـام !
ندى"حآولت اسحب ايدي ، بس ايد سعيد ضآغطه علي بقوه آكبر! "
فآطمه : سسعود ؟!
سعود"اللي توه ينتبه" : اوه سوري .. "وسحب ايده"
فاطمه"حبت تقضي ع التوتر اللي صآر و إلتفتت لـ سعيد وسالم" : مآبتسلمون ع بنت عمكم ؟
سعيد"آتطالع سعود بإستغرآب وقآل وهو قآصدنه" : الحبيب مآقصر !
فاطمه : سعيد ؟
سعيد "إلتفت لـ ندى اللي مب فاهمه شي" : شحآلج ندى ..
ندى : تمام وانت ؟
سعيد : زفت .
ندى "بل شفيه هذا ، " : سآلم شحالك ؟
سالم"اللي كان يتريا ندى تكلمه هههه" : تمممآممم يآعيون سالم .
فاطمه : سلللوم تأدب ..
سالم : هههه .. تمام تمام ، انتي شحالج ؟
ندى: هههه الحمدلله بخير !
"ورحنـا عنهم "
ندى : ههه اخوج سوالف !
فاطمه : ههه سلوم من يومه !
ندى : بس سعيد شفيه نفسيه ..
فاطمه : اوه مآدريتي بآخر الأخبار .
ندى : شو ؟
فاطمه : صآر خطيب هدى .
ندى : هههه خطيبها ؟ حلفيي . ؟
فاطمه : ايي .. يقولون ولد خالتها خطبها بس ابوها خبر ابوي ع اساس يبونها لـ سعيد . وابوي مآيقدر يرفض لـ ولد عمي طلب !
ندى : وي ياحليله سعيد بينظلم معاها .
فاطمه : الله يعيينه اخوي حبيبي .. هذا وانتي ماتدرين عن سوالفها وجي تقولين عنها .
ندى : ترآ الكتآب يبين من عنوآنه .
فاطمه : صدقتي ياندى .
" إلتفتنـا لـ ورآ يوم سمعنـا رضت البآب وملآمح عدم الرضى ياللي كانت ع بوراشد و بوسعيد ! "
بوسعيد : ندى !
ندى: نعم عمي ؟
بوسعيد"اقترب مني" .
ندى : ..
بوسعيد : شحآلج يآبنييتي ؟
ندى : الحمدلله . . انت شحالك عمي ؟
بوسعيد : بخير .. انتي مرتاحه ؟
ندى : ايي الحمدلله .
بوسعيد : الحمدلله .. زين حبيبتي نحن احين مروحين تامريني بـ شي .؟
ندى : لآ .. سلامتك عمـي .
بوسعيد : الله يسلمج حبيبتي . ممكن تنآديني ام سعيد ؟
ندى : إن شاءالله . "ورحت لـ ميلس الحريم نآديتها"
ام سعيد : بس الوقت متأخر ؟
بوسعيد : نحن مالنا قعده هني ، بنروح .
ام سعيد"مستغربه" : ان شاء الله !
" ورآحـوآ ، وتركوآ الصممت . . "
ندى "كنت وآقفه عند بآب البيت اتطالعهم وهم مروحين ، سمعت صوت ابوي من ورآي "
بورآشد : ندى ! روحي غرفتج .
ندى "إلتفتت شفتـه روح . . فـ رحت لـ غرفتي . . و كالعاده قلت بكمل روآيه حمدآن قبل لا انام . . "

- عند قوم بـوسعيد . . كآنوآ فالطريج رآيحين دبي وطبعـًا كلهم فـ سياره وحده . . ام سعيد حذال بوسعيد اللي يسوق و ورآهم الأولاد . وآخر شي فطوم ياللي منسدحه وتسمع اغاني وو عآد من بدوآ ام سعيد وبوسعيد يتكلمون كل حد سكت عسب يسمعهم . . -

ام سعيد : شـ كآن يبي منك ؟
بوسعيد : مآشي . يشآورني .
ام سعيد : بخصوص شو . .
بوسعيد : ندى . !
ام سعيد : شفيها ندى . ؟
بوسعيد : يايينهآ خطيب .
ام سعيد : بس البنت بعدها صغيره .
بوسعيد : ايي قلتله بس رآسه يآبس .
ام سعيد : أخوك هذآ شكله مآكآن يبي البنيه من البدايه .
بوسعيد : مب منـه ! من مرته و ولدها .
ام سعيد : زين هو ليش شآورك .
بوسعيد : قال يمكن نبيهـا لـ سعيد ولا سعود .
ام سعيد : وانت شـ قلت ؟
بوسعيد : والله مآدري ، كفايه وسعيد بيروح لـ هدى . وبعد سعود ؟
سعيد "غص" : كحح كحح كح . .
ام سعيد : صحه صحه ياوليدي .
سعيد "شرب ماي": آآه الحمدلله .. زين ابويه انا كبش فداء و سعود ليش ؟
بوسعيد : سعيد ؟ قلنالك آسمع الكلام ولاتنآقش .
سعيد : يآربيه زين سعود زوجوه.
بوسعيد : بنزوجه . اللي بيختآرها .
سعود"فدآخله ؛ كيف اختآر ، واللي ابيها بتروح لـ غيري ؟ "

- فـالبيت . . -

زينب " قريت الروآيـه اللي خذتهـا من ندى . . مع إني متأكده ان اللي كانت مع ندى كآنت روآيه ثانيه ؟! هذي غير عن هذيج .. بس شكلها تبيني اقرا هذي .. كآننت الروآيـه قآسييه بـ معنى الكلمـه . . بنت امهـا توفت .. وابوهـا تزوج و حده قآسيه ؟ تضربها و تعذبها طول الوقت وتحرمهـا من كل شي ، وابسط شي اللي هو الحريه ؟ .. انا جي مع ندى ؟! يـاربيـه ياندى .. * وكأن هالكلمـات البسيطه ، والافعآل الخشنـه حركت مشآعر زينب ؟ يآترى بيغير شي ؟ * "

زينب : خليففه ليش جي سويت بـ ندى ؟
خليفه : بس يممـا انتي اللي قلتيلي . ! وبعدين دفعتيلي عشان اسوي كل هذا !
زينب : بس انت سويت الللي انا طلبته منك و اكثر بـ وايد ..
خليفه : تربيتج يـا أمي !!
زينب : مب جنـه حرآم عليك ؟
خليفه : يمـا ؟ شكلج مريضـه .. فيج شي ؟



نهــآيـــــــــــة البــــــارت السآبع عشـر . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟
بورآشد شاف الصور ولا ؟
و على شو نآوي ؟ وو
زينب بتتغير ولآ . ؟

M7d shratii 03-17-2014 05:12 PM

ياا رباااه!!! ما هذا الابدااع يا أختااه!!
ههههههه قسمبالله بستوي نفسيه ~ هههههه
عندنا امتحانات و جي هههه...

و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟

نييدووو هههه حبييتي مادري جي بتطلع أحداث فجأه هههه

بورآشد شاف الصور ولا ؟

مممم أظن خلييفة عطااه الصور و كان مشغوول و يمكن زنووب تبدل الصور أو تشلهم *** سآحره بس كسرت خاطري

و على شو نآوي ؟ وو

مادري بس يمكن خلاص بيسمع حرمته و اللي تقوله بيسوييه

زينب بتتغير ولآ . ؟

ممم هيه... يمكن تتغير بس شوي مب واايد و أظن نييدوو ما بتتقبل تغييرها و جي ههه

و شسمههه سلمي سلمي ع نيدوو و شسممهه احرقي خلووف و حبييبته هههه و شسمهه نترياج ترا.. 3>

راقيه باسلوبي 03-17-2014 08:07 PM

الروايههههه طر يابوي لا تحرقين اعصابنا ورانا امتحانات ونزلي البارت بسرعههههه قصوه

توقعاتي ........



و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟

بتيها مفاجات وايد و بتنصدم وايد

بورآشد شاف الصور ولا ؟

اضن هييي بس عقب زنوب بتشلهم

و على شو نآوي ؟ وو

بيسمع كلام حرمتههه وما عرف

زينب بتتغير ولآ . ؟

احس هي وان شاء الله لللاحسن


نزلي البارت الثاني بسرععهههه و بالتوفيق و مشكوره

Monowh.a 03-18-2014 01:13 PM

ياااخخخخي عششق الروااية
كملييهاا اليوم
فديييتجج وربي عسل مشككورة حبيبتي ع البارت الجميل ونحن فانتظار الي بعدوو

prinCess sAra 03-18-2014 08:09 PM

حلو وجميل ولا مثال له .............

و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟
يس ممكن تتزوج مايد احسها احيانا هبلة مرة سعود ومرة حمدان ولما شافت اشياء مايد قالت بتزوجه وبعدين هي كيف عرفت سالم وسعيد وسعود.......... اه وترى اهم شي سعيد الي خاطب هدى..

بورآشد شاف الصور ولا ؟
لا

و على شو نآوي ؟
يبي يزوجها الاهبل

زينب بتتغير ولآ . ؟
اتوقع بس ندى طلعت خطيرة

تحياتيـــــــــــــــــــــــــــ^-^ــــــــــــــــ princess sara

Monowh.a 03-19-2014 12:51 PM

وييييننج؟؟

كلي فخر الامارات 03-19-2014 08:06 PM

يااااا مرحبااا في كاااتبناااا اشحاااالج
تسلميييين علي باااارت الطرررر والخطيررر والحمااااسي
وتوقعاااتي
و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟ اظن كل شي بيتتغير ابووووهااا بيعرف انها مظلووومه وما بيجبرهاااا علي زوووواج و بتسامحه مرت ابوهاا ولكن خليفة لااا
بورآشد شاف الصور ولا ؟ لا مااا شاف
و على شو نآوي ؟ يبااا الفكه من بنته يباااا يزوووجها بس شكله من بيعرف السبب انه هيه مب سبب كل ها بيرد لها الحريه مرة ثانية
زينب بتتغير ولآ . ؟ يب بتتغير من قرت الرووووايه و عرفت انهاااا هيه تسوي كل هاا شي بتستوي انسانه ثانية
و نتريااااج لاتطولين علينا

راقيه باسلوبي 03-19-2014 08:52 PM

وينججججججججج طولتي وايد

عناد بوظبي 03-20-2014 01:25 AM



الـــــــــــــبـــــارت الــــــثامــن عـــــشــر . . .

\
/
\
/
\
/

زينب : خليففه ليش جي سويت بـ ندى ؟
خليفه : بس يممـا انتي اللي قلتيلي . ! وبعدين دفعتيلي عشان اسوي كل هذا !
زينب : بس انت سويت الللي انا طلبته منك و اكثر بـ وايد ..
خليفه : تربيتج يـا أمي !!
زينب : مب جنـه حرآم عليك ؟
خليفه : يمـا ؟ شكلج مريضـه .. فيج شي ؟

-----------------------------------------------

زينب : روح غـرفتك بنتفآهم بعدين .
خليفه : زين ! " شفيها امي اليوم ؟ توه يصحى ضميرها ؟ هه "

" عنـد ندى ، كـانت تقرآ من الروآيه اللي حمدآن عطـاها اياها "


- و مع مرور الأيام و الشهور و مـع الزيآرات المتكرره . تعرفت ندى ع سآره و صآروآ يلعبون مع بعض . وطبـعًـا كنت اغار من سآره احيانـًا .. ندى ربيعتي أنـا مب ساره المفروض تقعد معاي .. انا اللي كنت اسكتهـا يوم تصيح ، انا اللي كنت ارقدها ، انا اللي اهديها كل يوم ، انا اللي خليتها تصير زينه مع الغير و تلعب معاهم ، وجي تكآفئني ؟ تسير تقعد مع ساره وتخليني !
كآنت فرصتي الوحيده ان اقعد مع ندى ، يوم تمرض سـاره او تكون رآقده ! أحين وأنا ولد بدل اللعب مع اللي قدي ، صرت احب القعده مع هالطفله !

ساره : حممدآن اططلع برع خلنا بروحنا ..
حمدان : كيفي ، وبعدين ندى ماقالت شي .. صح ندى ؟
ندى : ماعرف .
حمدان : شو ماتعرفين ؟
ساره : أوف حمددان ! "وصرخت" ماما شوففي حمدان مايخلينا بروحنا !

أم حمدان : حمدان خل البنات بروحهم مايخصك فيهم ..
حمدان : أوف شسوي يعني ؟
أم حمدان : اطللع سير إلعب كوره ولاشي .. لاتيلس كله فالبيت نفس الحريم .
حمدان"قلت العذر اللي دوم أقوله" : يمـا ؟ مايصير نخليهم بروحهم هذيل بعدهم صغار .
أم حمدان : حمدان هذآك قبل ! يوم كنت اناديك تقعد معاهم بس أحين خلاص كبروآ .. خلهم يستآنسون بروحهم . سير اقعد مع الاولاد لاتتعود ع القعده فالبيت.
حمدان : يمما مابي ماحب القعده معاهم خلني هني .
ام حمدان : آه منك ياحمدان ! "ورآحت تكمل شغلها"
ساره : اوف يعني مابتطلع ؟
حمدان : ايي مآبطلع .. كيفي .
ندى : حممدان هاتلنا من الدكان !
حمدان : اففا عليج شتبين ؟
ندى : ماعرف . هات اي شي ..
ساره : حتى انا هاتلي ..
حمدان : اووك .. برووح صصآروخ .. "ورآح"
ساره : وه افتكينا ..
ندى : ههه جي نخليهم يطلعون ..
ساره : طلعتي خطيـره !
ندى : خطيره ؟
حمدآن"كآن ورآ الباب" : هآآآه تتحروني مقصه ها ! شوفوآ منو بيبلكم من الدكان "وتربعت فـ نص الصآله "

- يتحروني بخليهم ؟ كـنت أحب اتطآلعهم ! أو يمكن احب اتطآلع ندى بس .. مآعرف كيف اشرحلكم .. بس تخيلوآ لو كـأن عندكم عصففور مغرد .. ملون ! مآنمسكه بس نقعد نتأمله ، نسمعه ، و نرآقبه .. هذي ندى بالنسبه لي .. وشوفهآ بالنسبه لي هوايه .

- ممـن بعد الاضطرآبـات و شكوك أممي إني حبيت هالطففله .. وحتى شكي بنفسي اني حبيت ندى .. قررت أخليهم بروحهم .. بس مآهآن علي اني اطلع ممن البيت فـ قلت بقعد فـ غرفتي لين ماتطلع ندى .

- كآن الوقت بطيئ بالنسبه لي . حليت وآجبـاتي المدرسيه وبعدها قعدت أقرا كتب و أتصفح فالإنترنت ، لين مآسمعت صريخ امـي تحت و هي تقول "ندى ، ندى " فريت اللي بإيدي وركضت تحت .. شفت ندى تختنق .. ولونها متغير وجفون عيونها منتفخه خففت بالقو حسيت انها "بتموت!" مثل مآحست امي و اختي ساره .

حمدآن : يممما شفييها ندى !!!
ساره"وهي تصيح" : مماعرف كننـا نطالع تلفزيون و ناكل مكسرآت وو . .
حمدان"قاطعتها وانا اصرخ ، لأن هالشي كنت حافظنه عن ظهر غيب " : غبييييه انتييي ؟ يممما نسييتوآ امها قالتلنا من اول يوم .. ندى فيها حسساسيه من الفول السسـوداني !
أم حمدان"شهقت وهي تتذكر لأن هي اللي حطتلهم المكسرات وكانت ناسيه موضوع حساسيه ندى" : الله ياخخخذك يا إبليييس كييف نسيتني ! "وكملت وهي تسأل نفسها " شسوي شسوي … يما ندى تنفسي، تنفسي .
حمدان : يمما لازم نوديها المستشفى ولا بـتـ بتموت …..
أم حمدان "اللي متوتره مب قادره تفكر" : كيف ياحمدان كيف . .
حمدان"تذكرت أن امي بعدها ماخذت الليسن وأصلن ماعندها سياره للحين فـ قلت بحزم " : يمممما لبسي عباتج بسرعه بييب تكسي ..
أم حمدان : تكسي ؟!
حمدان " ركضت لـ برع بيتنا .. وطبعـًا امي مستغربه لأن نحن فـ منطقه سكنيه فـ من المستحيل أحصل تكسي .. فـ ركضت للشارع الرئيسي اللي يبعد بـ مسافه عن بيتنـا .. و أخيرًا وصلت ولقيت التكسي !! قلتله وانا احاول ألقط انففاسي من التعب " : أققـ قول .. محـ محمد ..
سوآق التكسي"شكله فهم": تعآل يركب !
حمدان"فتحت الباب وركبت ودليته بيتنا وودينا ندى المستشفى"

- أزمـه وعدت ! الحمدلله .. لو تأخرنا شوي . . كآن احين تأزمت الأمور والله أعلم شو بيصير لـ ندى .. لو مآخليتهم بروحهم أحسن صح ؟! أنـا آسف ندى بس لآزم أنشب فيكم لـ تجنب هالاشياء و ألزم ماعلي "صحتج"! و من هالموقف وانا لآزق فيهم .. و دوم تسألني ندى "أنت ليش دايمـًا تقعد مع البنات " . . كنت أضحك و اقوللها "لأني بنت" عشان ماتعيد السؤال. . كانت تموت من الضحك وتقعد تطالعني وتقولي "انزين حمدانه تعالي إلعبي معانا" .. صآر اسمي من حمدان لـ "حمدانه" ومرات تناديني "حميده" .. شكـرًا ندى صدقتي إني بنت ؟



-- ومن بعد هالصفحه .. تجآوزت وآيد صفحـات يمكن بسبب فضولي و صبري اللي نفذ عشآن اعرف النهآيه !! لين ماوصلت لهالصفحه -


- صآر عممري 18 .. واليوم خذت الليسن ….
أم حمدان : مببرووك حمدانني ..
حمدان"بست رآس الغاليه" : الله يبارك فيج يالغاليه .. "وسألتها السؤال المعتاد" يمما ماشي اي اخبار عن ندى ؟
أم حمدان : ياحمددان خلاص ! اعتبرها راحت فـ حال سبيلها مايحتاي كل يوم تسأل عن البنيه .. من سنين وانت تسألني هالسؤال كل يوم . ندى و ندى !
حمدان : يمما شفيج كارهتنها !
أم حمدان : حمدان ؟ البنت قد اختك الصغييره وانت عاشقنها !
حمدان : يمما ؟ يما .. ! شو تقولين اننتي ..
أم حمدان : اسأأأل عمممرك .. 24 سآععه ترمس عنها .
حمدان : يمما شفيج ! كننا ربع !
أم حمدان : حممدان .. انساها خلاص .
حمدان : ليش يمما ؟
أم حمدان : عشان مآتفشلنا جدام بنت خالتك .
حمدان : بنت خالتي ؟ ليش ؟
أم حمدان : لأنك بتآخذها !
حمدان : وندى ؟
أم حمدان : ردييينا ع ندى ! ميينون انت ؟ تاخذ وحده ياهله ؟ ها لو أهلها رضوا .
حمدان : يمما هي مب وايد صغيره .. قد اختي ساره . !
أم حمدان : حمدان ! أنا مستحيل ارضى .. خلاص هي قد اختك اعتبرها مثل اختك لا أكثر ولا أقل .
حمدان : إن شاء الله ! بحاول ..
أم حمدان : زين اسمع ياحمدان ، لاتطري هالموضوع جدام ابوك ابد .
حمدان : ليش يما ؟
أم حمدان : لأنه عادي عنده يخطبلك هالندى ..
حمدان : يما ؟ بس البنيه ماندري عنها .. خل احصلها اول .
ام حمدان : وانت مصدق إني موافقه ؟
حمدان : آآه .. حرام عليج .
أم حمدان : أنت اللي حرام عليك .. خل البنيه فحالها ولاتطري الموضوع لأبوك ..
حمدان : إن شاء الله يممـا ..
أم حمدان : زين إسمع ياوليدي .. انا كنت اتريا إنك تاخذ الليسن عشان ارتآح وما أحاتي.. واخليك انت واختك واساففر مع ابوك ..
حمدان : بسس ؟
أم حمدان : لاتحاتي حجزنالك بنت خالتك وعقب بنخطبها رسمي ..
حمدان : يممما ما أحااتيي هالموضوع !!
أم حمدان : عيل ؟
حمدان : ماشي يما .. تسيرون وتردون بالسلامه ..
أم حمدان : يمما لاتزعل مني .. بس صدقني لمصلحتك ! تخيل واحد يخطب اختك وهو اكبر عنها بـ 10 سنين بتوافق ..
حمدان : يمككن يحبها ! الحب مايخصه بالعمر .
أم حمدان : حمدان خل عنك هالخرابيط؟ بتخلي اختك تاخذ شايب !
حمدان : أوف .. زين يما سكري الموضوع .. يصير خير ..

- وبعد كمن سنـه .. يوم فقدت الأمل ان احصلهـا .. وامي خطبتلي بنت خالتي اللي عمري ماشفتهـا ! -
حمدان : ساروه دوريها ع تويتر ..
ساره : مماعرف شو اكتب ..
حمدان : جربي تحطين اسمها .. ندى الـ *** ..
ساره : اوك ويت ..
حمدان : ها طلع ..
ساره : لا ..
حمدان : زين حطي اندرسكور بين الاسم والقبيله ..
ساره : زين .. بعد ماطلع !
حمدان : همم جربي نيدو .. وبعدين قبيلتها
ساره : ويت بشوف ..كأنه هذا ..
حمدان : شو .. كاتبه فالبايو Living in istanbul..
ساره : هذييي هييي . .!
حمدان : سوي سوي فولو و حطييلها منشن ..
ساره : اووففف صصبر شفيك مستعيل .. علق .
حمدان : اوف ها وققته .. جربي جربي .
ساره : أوك سويت .. خلاص روح احيين عقب يوم هي بترد بخبرك .
حمدان : لا مابي بقعد لين ماترد ع المنشن .
ساره : اوفف ززين بس لاتححن..
" واتريينـا سـاعه ونص و فآينلي !! "
نيدو : منـو ؟
ساره : سـاره ، بنت جيرانكم !
نيدو : سسسسارووه اشتقققتلج ، شحالج و شحال حمممدان .. ؟؟

ساره"إلتفت لـحمدان" : إرتحححت ؟!
حمدان : ايييي .. وآفديتها !
ساره : خلاص إنجلع ..
حمدان : ايييه زين بس شوي ..
ساره : اللهم طولج ياروح !



- وططوفت الصفحآت بسسـرعه لين مأوصلت للأخيره -

- ندى .. سوري مآخلصت كتـابه بس ابي رآيج . . وكنت ابيج تعرفين شو اللي كان يصير ! و ع الاقل تحسين و تقدرين شـ كثر احبج .. بس للأسسسف مستحيل نعيش مع بعض تحت سققف وآحد ! فـ كل اللي اتمنـاه أن تحصلين اللي يحبج و يقدرج كثري وانا آآسف لأني مآقدر أطلب منج هالطلب بس كان ودي اختم صفحاتي بـ كلمه "تتزوجيني؟" بس احين اختمها بـ "ربي يوفقج مع غيري " ..

" ندى ؛ رخيت الأوراق اللي بإيدي .. وانا منصدمه .. يعني حمدان يحبني ؟ .. يحبني انا ؟ كان يترياني .. ويفكر فيني ؟ آهه وكأنه حآس إني باخذ غيره …- وكـأن هالكلمات حركت شي فـ مشاعري .. بس خلاص هو قالها مستحيل ياخذني ليش افكر فيه ؟؟ . "

- عنـد زينب كـانت تكلم أمهـا فون -

ام زينب : خلاص يابنيتي خلي البنيه فحالها .
زينب : يما تراني مخلتنها فحالها ..
ام زينب : زنوب تراني اعرففج مابترتاحين الا لو صرفتيها !
زينب : يممـا شتبيني اسوي ..
ام زينب : حرام عليج البنيه يتيمه لا ام ولا ابو .
زينب : يما ؟ ترا عندها ابوها .
ام زينب : ابوها لاهي عنها .. ابوها عندج انتي مب عندها !! من يوم ماكانت صغيره للحين !
زينب "سكتت لأن كلامها صح ، أنـا اللي خذته من حرمته القبليه ! "
ام زينب : شفتي ان كلامي صح !
زينب : زين يما خلاص اصلن بنزوجها وخل ريلها يهتم فيها ويصيرلها الام والابو .
ام زينب : تستهبلين ؟ البنت صغيره .
زينب : بس انا تزوجت وانا بعمرها .
ام زينب : انتي ؟ تزوجتي وضعتـي و شفتي شصارلج احين .
زينب : بس حالتي غير لأني ماتزوجت الريال الصح من البدايه .. اما هي بتتزوجه من البدايه !
ام زينب : يابنيتي مايصير جي . البنت بتكرهج اكثر واكثر .
زينب : بسس انا اسوي هالشي لمصلحتها .
ام زينب : ع الاقل خذذي رايها بالاول . !
زينب : زين يمما بشوف ، اخليج احين .
ام زينب : مع السلامـه . ، ولاتقسين عليها وايد !
زينب : يما ؟ ان شاء الله ، مع السلامه .

"وصـار ووقت النقآش الجآد - بين زينب و ندى "

ندى : شتبين بعد ، طلعه من البيت و مابطلع و زواج و بتزوج اي شي ثاني ؟
زينب : يا ندى انا مب قصدي .
ندى : تراج مرت ابوي هذي وظيفتج فالحياه تخربين حياتي .
زينب : ندى ، ؟ انتي لو تعرفين انا بـ شو مرييت بتعذريني .
ندى : بـ شو ؟ تاخذين الرياييل عن حريمهم ؟
زينب : لا يا ندى !
ندى : عيل ؟؟!
زينب : سمعـي ياندى .. بصآرحج عشان تفهميني .. أنـا ابي مصلحتج و ابوج من بعد ماشاف صورج فـ شقه هذاك اللي اسمه احمد وهو للحين وده يذبحج !
ندى"شهقت" : ابوي ششاف الصصور ؟ زينب والله والله انا حتى ماعرف شو هالصور "وبدت تصيح"
زينب : اعرف ياندى ! اعرف .. خليفه خبرني كل شي !
ندى : يـ يعني ، ابوي بيذ. . بيذبحني ؟
زينب : لا ياندى .. لأنج بتروحين فـ حال سبيلج و بتصيرين ع ذمـه ريلج .
ندى : بسس ، ابوي لازم يفهم ان مالي ذنب .
زينب : ابوج ماظن يتفهم .. وتدرين حزت مايعصب مايعرف حد .. بس لو تزوجتـي و شآف انج حرمـه و عاقله و صرتي ربة بيت بيرضى عليج ..
ندى "تصيح" : بسس ، اننـ ـا مابي اتزوج !!!
زينب : ليش ؟
ندى : ححرام عليـ ليكم ، أنننـا وعدت أممـ مي إني اكمل درآسـتي .. و و أصير دكتوره ! واحين بتسلبون مني كل شي ..
زينب : ندى ؟ "مسحت دموعها" زين خلاص حبيبتي من قال بنمنع عنج دراستج .. خلاص ..
ندى : يمكن تبيني اصير نفسج ، مب مكمله دراستج ولاشي "وصآحت"
زينب : نندى انا وضعي غير !
ندى : فـ شو غير ؟
زينب : تراج بتتزوجين واحد غنـي ياندى .. وبتعيشين مرتاحه .
ندى : طآع فـ شو تففكر ! ترا الفلوس مب كل شي ..
زينب : إمبلا ياندى .. حتى انا كنت جي اقول ..
ندى : ككيف !! فهميييني !!
زينب "تنهدت تنهيده طويله وبعدها " : ياندى ، انا يوم كنت قدج .. يوم كان عمري 16 سننه .. تعرفت ع وآحد و حبيتـه .. كآن ع قد حالـه .. و أهلي طبعـًـا ماكانوآ رآضين .. كانوا يبوني اخذ وآحد عنده فلوس يقدر يعيشني .. ويعيش اهلي بعد اللي ع قد حالهم و الديون تآرسه رآسهم .. "وسكتت"
ندى : زين كمـ كملي !!!!
زينب "دمعت عينها" : تزوجتـه . . و على حظي .. بدت المشآكل بينا و تضآربنا وآيد .. وهو كآن من المدخنين ! بس الزقآير مآكآنت تفي بالغرض فـ أدمن ع المخدرآت واللي سعرهـا عندنا عشر أضعاف سعر الزقاير أو يمكن اكثر .. فـ عـشنا فـ فقر بمعنى الكلمه ..كان يبيع كل شي .. ثيابي ، اغراضي .. وحتى ذهب أمـي .. و وصل لـ درجه إن يبيع شعري الطويل !
ندى"فجت عينها" : شععرج ! كييف كيف !
زينب : هددني وكآن مآسك المكينـه و حلق شعري وعطـاه للشخص اللي يعطيه المخدرآت . . لأنه كان دايمـا يقول لو مآعندك فلوس .. عآدي إدفع بـ اي شي لـه قيمه .. فـ تمآدى لين مآخلص اثاث البيت .. و ضححى بـ أغلى شي عنـدي ..
ندى"بصدمه ! " : ششـوو ؟!
زينب : عيالي .. !!!
ندى : كـان عنددج عيال منـه ؟!
زينب : ايي ياندى .. كانوآ توأم بنت و ولد .. ويجنون .. و رآعي المخدرات لمح لـ ريلي ان شي وآحد غني مرته ماتيب عيال و مستعد يدفع كل اللي عنده بس عـشان يحصله !
ندى : حققيير .. كيف استحملتي العيشه معاه !
زينب : ماعررف ياندى .. كنت احبه ! الحب اكبر من اي شي .. ماتركته ابد وقفت معاه فـ محنته نفس الغبيه !!!
ندى : وبعدين ؟
زينب : خآنني مع وحده .. عندهـا فلوس .. عشان تتحمل مصاريفه ..
ندى : ليش !! هو مآيحبج شو !
زينب : ع اساس ! بس يوم تدمنين ع شي نفس المخدرات .. جسمج يتعود ع هالماده فـ لازم تسوين المستحيل عشان تحصلينها حتى لو تبيعين نفسج .. !
ندى : بل الله يكفينا شرها .
زينب : امين ..
ندى : زين كملي شصار بعدين .. تطلقتوآ ؟
زينب : ايي تطلقنـا ورجعت لأهلي و ع طول وافقت ع الريـال اللي اختآرولي اياه وكآن عنده خيير ..
ندى : وليش تطلقتي منه ؟
زينب : لأنه ماكان يبي عيال .. وانا كنت متلهفه لـ الولد اللي بيعوضني عن كل شي وو حتى عن عيالي اللي راحوآ … بس بمـا إنه ماكان راضي فـ خيرني بينه هو و البيبي اللي كان فبطني ، اللي هو خليفه ! و انا اخترت خليفه فـ طلقني .
ندى : "لآتعليق"
زينب : وبعدهـا .. قلت بعيش بروحي بمـأ إنه بعده عندي فلوس من بوخليفه ! فـ اشتغلت فـ شركه ابوج و كآن طيب و ع نياته .. وقلت لازم يتزوجنـي قبل لا اربي عشـان اضمن مستقبل اللي فبطني .
ندى : يعني انتي تزوجتي ابوي عشان الفلوس !!!
زينب : ياندى لاتفهميني غلط .. بس مابي ولدي ينولد بلا أب .. ولا مصروف يعيله !
ندى : آآه .. زين انا آسفه ع كل شي يازينب ..
زينب : لا عادي .. المهم ان احين تفاهمنا مع بعض ؟
ندى "ابتسمت ، وبعدها تذكرت" : واهلج شو وضعهم احين ؟
زينب : الحمدلله كل شهر ادزلهم المصروف .. و اخوي اشتغل فـ شركـه ابوج و ابوج ماقصر عطـاه توكيل !
ندى : توكييل .. !!
زينب : عشان يخلص امور الشركه .. بس مآعرف احس اخاف .. لأن اخوي من بعد الفقر .. شآف كل هالعز .. احسه طمع شوي و قام يلعب بالنار .
ندى : لازم تخلين ابوي يشل عنه التوكيل ..
زينب : ماقدر ياندى . ابوج طلعني من الشركه ومن كل الامور اللي تخص الشركه .
ندى : اكلمه انا ؟
زينب : من عقب سالفه الصور ؟ لو شافج بيذبحج ههه .
ندى : ههه يما خوفتيني .. خلاص كلمي اخوج احسن .
زينب : بحاول !
ندى : زين همم .. بروح غرفتي..
زينب : صبري .. باجر تجهزي حق المدرسه اظن الفصل كان 3 ايام وخلص !
ندى : ههه ايي ماشاء الله عليج .. ان شاء الله .
زينب : ههه صدقتي ؟
ندى"بخوف" : بسم الله ليكون مابتخلوني اروح المدرسه ؟
زينب : ههههه لا بس باجر اليمعه !
ندى : اووه ههه زين زين .
زينب : خلاص طاح الحطب ؟
ندى : ايي طاح الحطب ! "وابتسمت"


- طيبه زينب المفآجأه ؟ يمكن من اللي قرته ؟ ولا ضميرها .. أو كلام أمهـا او يمكن أمهـا دعت لهـا ؟! الله اعلم .


- و فـ صبآح يوم اليمعـه -
ميره : نندى قومي قومي .
ندى : أووف ميروه خليني انام .. صكي الستآره .
سيف"يصارخ فـ أذن ندى" : ياااااللللللله .
ندى : أأأأخ بذبحكم "وحطت رآسها تحت المخده وهي تحاول تقاوم"
ميره : أوف سيف خلها تولي شكلها ماتبي اتي .
سيف : هي الخسرانه ، غبيه !
ندى "نقزت" : وين وين ؟ لندن ؟
"ميره و سيف قعدوآ بتطالعون بعض وضحكوا "
ميره : ههه لا بنرووح مكان احلى !
ندى : وييين ؟
سيف وميره"صرخوآ" : بننننروووح دبيييي ..
ندى : شو نسوي هننـاك ؟
سيف : ماعرف .. بس مـاما قالت لـ بابا ان لازم نغير جو ..
ندى " دآم بنروح دبي اكيد بشوف عممي ؟ وآو " : اوك بيي .. "ونقزت من ع السرير .. و بعدها رجعت للشياطين ، تذكرت شي " ليييكون خلوف بيي ؟
ميره : لآ مآبيي .. ! يقول عنده شغل .
ندى "بصوت واطي " : إلا موآعد هه .
ميره : شو ؟
ندى : ماشي ماشي حبيبتي .. خلاص بتجهز وبييكم ..
سيف : بسرعه بسرعه عشان مانتأخر ..
ندى : زين يَ قلبي .



نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثامن عشـر . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
و يآ ترى ،ندى بترجع للصفحات اللي تجاوزتها ؟
شـ بيصير بين ندى وأبوها؟
زينب بتم جي ولا بترجع نفس قبل ؟
و شو يتريآهم فـ هالويكند ؟
و آخيرًا ، حمدان للحين يعتبر ندى نفس اخته ولا اكثر ؟

عناد بوظبي 03-20-2014 01:26 AM

مشكورين الكـل ..
السموحـه ، بس احاول اخلص وأدرس وكل شي فـ أسرع وقت..
وو قآعده ابذل كـل جهدي عشان مآتأخر عليكم .. :( .
وو صحيح يمكن البآرت قصير ، بس يحوي احدآث كثيره !
وشكرًآ للجميع ،، أحببكم . :)
وأتمنى تعذرروني شوي *بعوضكم فالياي*

راقيه باسلوبي 03-20-2014 02:08 PM

البارتتتتتتت روعهههههه واتمنى ايكون اطول بس شكرا وايدددددددددد و مسوحهههه حبيبتي

توقعاتي ......





يآ ترى ،ندى بترجع للصفحات اللي تجاوزتها ؟

اكيدددد هيي

شـ بيصير بين ندى وأبوها؟

بيسامحهااا

زينب بتم جي ولا بترجع نفس قبل ؟

ما تحت السواهييي دواهييي ما اعرف

و شو يتريآهم فـ هالويكند ؟

الله اعلم اكيد بتشوف اهلها وعمها وعيال عمها .......الخ


و آخيرًا ، حمدان للحين يعتبر ندى نفس اخته ولا اكثر ؟


احس بيظل يحبهاا اكثر واكثر واكثر



نتريا البارت الياي واتمنى انه اطول ومشكورههههههه

M7d shratii 03-20-2014 08:24 PM

البااااارت وااايد كيووت ❤❤

و يآ ترى ،ندى بترجع للصفحات اللي تجاوزتها ؟

يمكن لا لأنها قالت انه لازم ما تفكر فيه و جي

شـ بيصير بين ندى وأبوها؟

أظن زينب هههه - الحين ماقول زنووب لأني حبيتها - بتقنع أبوها و جي

زينب بتم جي ولا بترجع نفس قبل ؟

أظن بتم و ندى بتحبها

و شو يتريآهم فـ هالويكند ؟

يمكن يجوفون خليفه و هو مواعد هاي مهره

و آخيرًا ، حمدان للحين يعتبر ندى نفس اخته ولا اكثر ؟

أعتقد يحبها بس يحاول يعتبرها نفس أخته

و فانتظاار الباارت اللي بعدو هههه

الححب قلبي 03-21-2014 12:25 AM

احس زنووووووب لعابه ؛ احس حرام استوت طييبه واحسها خبيثه شي بتسوي لندى , بتوديها دبي وشي بتسوي يمكن , لانه هالاشكال مايتوبون وخاصه الكبار ,, صصصعب يتربون من اول ويديد وان شاء الله يكون العكسسسسس وترتاح ندى قلبي

3la Hoonk 03-21-2014 05:09 PM

البارتت ططررر نترياا البارتتت الياااي

ححرامم احسس نندى بتتلعوزز ووايد ، خخليفهه ككرهتهه موب ععيب الي يسسويهه ف ندى !

ف انتظارجج حبيبتي

prinCess sAra 03-22-2014 01:02 AM

شكرا عالبارت الروعة وننتظر الباقي .......

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

راقيه باسلوبي 03-22-2014 08:28 AM

وينحجججججججججججج طولتي انا انسانهههه ما فيني صبر او ما اقدر اصبر

صمت الزيودي 03-22-2014 11:51 AM

الصراحهه الروااييه ططرررر بسس حراام ويننن التكمله اتريااجججج

كلي فخر الامارات 03-22-2014 01:19 PM

مرحب كتابتنا
اشحالج
تسلم ايدج علي بااااارت الجناااان و الطرر
توقعاااتي
و يآ ترى ،ندى بترجع للصفحات اللي تجاوزتها ؟ هيه اظن بترجع عسب تفهم النقطه عدل
شـ بيصير بين ندى وأبوها؟ اظن ابوهااا بيعصب عليها بس ان شاء الله تفهمه انه مااالها ذنب
زينب بتم جي ولا بترجع نفس قبل ؟ لا بتم جي
و شو يتريآهم فـ هالويكند ؟ امم زينب بتفهم خليفة انه ايقوله انه ندي مااالها ذنب و انه كل الي صااار من تحت ايده اتمني ايقول جي و بتتحسن معاااملة زينب ويا ندي و ابو ندي بيفهم من زينب انه ندي ماالهم زنب و انها كانت مظلومه و بيتحسن حاله الاهل
و آخيرًا ، حمدان للحين يعتبر ندى نفس اخته ولا اكثر ؟ لا يحبهاا و يعتبرهااا اكثر عن اخته
و نترياااج

Monowh.a 03-23-2014 01:07 PM

مشككورة حبيبتتي ع البارت كان جميييل
نتريا الي بعدو

عاشقة زماني 03-23-2014 07:38 PM

البارت ولا اروع واصلي حبيبتي

راقيه باسلوبي 03-23-2014 08:46 PM

وينجججججج والله طولتييييييييييييييييييييييييييييييييييي

Monowh.a 03-24-2014 12:20 AM

هييه طوللتتتيي نترياااجج

3la Hoonk 03-24-2014 03:45 PM

وييييييييييييييييينججج ططوللتتتييي علييننننا !!!


الساعة الآن 05:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227