![]() |
دام انها الردود الحين تريح النفسيه نتريا منج بارت يديد >_< فـــــــــــــــــإإإإإإإإإإإإإنتضــــــــارج |
افاااااااااااا غلا الشااارجة تبين توقفين الرواااية افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا وانا كل يوم ادش عشان اشوووف البااارت وحليلي اهئ اهئ اهئ |
جـ,ـمـ,ـعـ,ـۅنـ,ـآ حـ,ـمـ,ـعـ,ـۅنـ,ـآ ۅآكـ,ـسـ,ـبـ,ـۅ فـ,ـيـ,ـنـ,ـآ آلـ,ـآجـ,ـر صووب المستشفى وصلو لهناك وسيده دخلوه العمليا بعد 30 دقيقه ظهر الدكتور* الدكتور:من الذي يقرب له* اسووم:اناا* الدكتور:ماصلت القرابه اسووم:ولد خالتي وكنى سنتزوج* الدكتور حط ايده على جتف اسووم:لا اظن ان حيااته ستطوول* اسووم:ماذاا لماذا لمااذا يجب انقاااذه* الدكتوره:نحن نفعل اقصى مابويعنا لاكنه نزف الكثير من الدم وهذا مايعرقل يجب ان اخبرك ان حياته ليست الا سوى ثواني معدووده* اسووم بدت تصرخ :لااا لااا لاااا ات شقاااعد تقوول لا مستحييل لا انتو جتلتوه انتو ماتبونه يعيش تبون تقتلوني قهر لييش لييش انا شسويت فيكم عشان تسون فيني *جي ليييييييييييييييش ليش تاخذون اغلى شي مني ليش الدكتور *قرب من اسوم ونزل لتحت عندها اهي كانت ياالسه على الارض* الدكتور:اسمعي هناك طريقه من الممكن ان تساعده على النهوض ثانيتا اسوم:وما هي* الدكتور:اذا كان دمك مطابقا لدمه وكانت نسبت دمك مناسبه لناخذ منك دما.فهذا سيساعده* اسوم:اوييه ابره اواافق ولا لا لازم اواافق عشاان عبدالرحمن مافي حل غيره لاازم اواافق اففف بس والله يعور مابا لا لا لا لازم احااول عشاانه امم انا موافقه* الدكتور:اذا هيا بنا كي لا نتاخر* اسووم:اوكي* : : : * صووب ام منصور في الطياره* ام منصور:انا حااسه ان في السالفه ان* ام مهره:انا والله بعد حااسه جي* ام منصور:الله يستر* وفي نفس المكان صووب منصور وحرمته* عهود:منصور اقبض عمرك عن تشك امك بشي* منصور:مب قاادر والله مب قادر* عهود:منصور حبيبي* منصور:اووه عهود خوزي عني* "وقام من عند عهود وراح لعند وحده كانت يالسه في كرسي روحها " : : : صووب اسووم *في غرفة التبرع بالدم *اسووم مغمضه عيونه وتحلاول ماتفكر بلي قااعد يصير لانها لو فكرت يمكن يغمى عليها كانت نسبت دمها 14 ودم الانسان الطبيعي 12يعني هي بمقدورها انها تتبرع بس تخاف بس هالمره تركت كل خوفها وراها بس عشان حبيب قلبها اسووم:آه متى بتخلصوون الدكتوره:whate?? اسووم:نااثينق* سحبو منها الي يقدرون عليه من الدم بس بعد ماكفى لان حمني وااااايد خسر من دمه *ظهر الدكتور من غرفة العمليات* اسوم:هل سيعيش* الدكتور:سنقرر ذلك بعد ان يصحو* اسووم بدت تصيح :وانا شو يصبرني الين مايقوم* : : : صووب منصوور في الطياااره* منصور ماكان يعرف البنيه الي يالسه حذاله وجي تمو حذال بعض يمكن ربع ساعه بس ولا واحد منهم عاطي سالفه للثاني وعهود مييته من الغيره تغلي *اممم البنيه الي حذال منصور جاان تزقر الي تشتغل في الطياره على اساس تبغي ماي* منصور:مناال* منال:منصووور* منصور:ههه شهالصدفه* منال:هههه احلى صدفه* منصور طالع في عيونها:فيج شي* منال صدت الصوب الثاني وقالت بحزن :لاا* منصور:منال طالعيني* منال:امم* منصور:شو فيج* منال:ولا شي* منصور:ليش زعلانه* منال:آه* منصور:شو فيج* منال:امي راحت وخلتني منصور من قالت هالكلام تذكر اسووم *دمعت عيونه وصد الصوب الثاني* منال:كاانت زينه مافيها شي كنى في المستشفى فيها الخبيث آه يا امااايه خلتني عند اخوو مايرحم* منصور:شقصدج* منال:اخووي وااايد متشدد ومتاكده لاني احين راجعه رووحي بيسويلي سالفه* منصور:وليش يعاملج جي* منال:يليت اعرف* منصور:منال* منال:هلاا* منصور:مافكرتي تتزوجين عشان تتخلصين منه* منال:كنت متقيده بالوالده عشان جي واحين ما اعرف* منصور:اهاا* منال:انت شفيك* منصور:آآآه تعرفين اختي آه يا اسووم راحت رااحت وخلتنا* منال:من صدقك* منصور:يليت اتغشمر يليييت* منال :انت واايد تعباان* منصور:آه* منال:حااسه فيم* منصور:مو قادر اقوول لامايه* منال:صعب عليها تعرف* منصور:خايف يصير فيها شي* منال:الله يكون بعونها* منصور:آه يا اسووم رحتي وخليتينا* : : : : صووب اسووم الي من استقرت حالت حمني راحت ودخلت عليه راحت عنده ومسكت ايده* اسوم:حمني حبيبي يا قلبي يا رووحي لا تروح وتخليني محتاجتلك *ارجعلي وريحني القلب ذابحني بغيبتك *يا اغلى الناس يا احلى احساس *يا اجمل من سكن قلبي *ياتاج الراس ارجعلي يانظر عيني حبيبتك انا كل الدنيا من بعدك ضدي انا ارجعلي ياروحي وريحني طاحت دموعها على خده طاحت دموع حاره من كثر الالم آه يا حمني لو تشوف اسوم شقد تتعذب بلياك* : : : : صووب مهره في الطيااره كاانت يالسه بعيد عن ام منصور لانها موقادره تمسك عمرها كاانت وااايد تصيح* مهره:مو قاادره اتخيل لا مستحيل الله لا يسامحهم الله لا يسامحهم* ريم:خلاص مهه مب زين تسوين بعمرج جي* مهره:لييش خذوهم كلهم لييش* ريم؛من صدقج اصلا ثنيناتهم مايعيشون بليا بعض* مهره:عمري ماتوقعت انها بترووح وبتخلينا* ريم:الاعمار بيد الله* مهره:آه يا اسووم والله ماتستاهلين الي سوه فيج* : : : : صوووب اسووم من الصياح والتعب نامت حذال حمني يعني راسها حذالها على السرير *كانت تعبانه صدق لو تشوفون اسكالهم صدق يقطعون القلب معقوول تكمل قصة حبهم *خلونا نكمل* : : : مثل ماتعرفون الدرب طويل من امريكا للامارات وابطالنا قضو هالوقت الين ماوصلو الين الامارات *في المطار منصور رايح يستلم الجثث ومو منتبه ان امه وراه* منصور:وينهم* الريال:الجثث بينقلونهم معاكم* ام منصور:اي جثث* منصور صد وماعرف شيقول* ام منصور:منصوور شو مخبي علي* منصور:ولا شي امايه خلينا نرووح نهيان شوف الشغل الباجي* نهيان :انشا الله* منصور:يلا امايه نروح* ام منصور:مابتحرك الين ماتخبرني شو مستوي* منصور:بخبرج في البيت* ام منصور:منصور لا تلعب علي* منصور:انشا الله بس طووفي* ام منصور:بشوف اخرتها معاك* : : : قامت اسووم على صوت الدكتور الي يقومها* اسووم:شسالفه* الدكتور:لقد استيقذ اسووم:شوو صدت تشوف حمني شافت يالس على السرير* اسوم:حمني لا ارادي حظنته حمني انت بخير انت قمت *انت ماخليتني *احبك يا روحي احبك لا تفكر حتى انك انت تخليني الله يخلييك الله يخلييك* حمني:كيف وصلت لهني* يلست اسوم تخبره السالفه وشو صار وكانت دموعها تسبقها وتبين لحمني قد شو صدق اسووم كانت خاايفه انها تفقده بس هو كاان جامد تماما حتى مابين الها انه مهتم لمشاعر الخوف* دخلت وحده من الحريم الي كانت في القارب مع اسوم:لقد حجزنا لكم موعد للزواج وللعلم حصلنا على شقه لكم مجانا لانكم زوجان جديدان* حمني:شوو* اسووم استحت لانه حمني مايعرف عن هالشي* حمني:هذي شقاعده تقول* اسوم:مالقيت غير اني اقولهم ان نحن كنى بنتزوج* حمني:اسووم* اسووم:انزين ليش تعصب خلاص مابنتزوج اذا ماتبغي بس هالشي مو بيدي ولا بيدك اسوم راحت لعنده وعطته ورقت التهديد الس كانت بالقارب* حمني:منو الي مسوي فينا جيي منوووو* الحرمه:نوكد الموعد* اسووم:امم ل كانت تبغي تقول لا بس حمني قال يس اسوم صدت عليه مو مصدقه يعني هو يبغي يتزوجها بعد* حمني:سنذهب الان لنتزوج* اسوم:انت لازم ترتاح* حمني:انا مرتااح* اسووم:حمني* حمني:هياا* اسووم:لازم نخبر الدكتور* "وبالفعل راحو للدكتور وبعد شده وافق على خروجه وطلع وراحو عشان يتزوجون وراحو ووصلو *المكان مو لغير المسلمين يعني الي بيزوجهم مسلم وفاهم كل شي وطبعا حصلو شهود من هناك" الشيخ:تقبلين الزواج فيه بدون اي ضغط اسووم:نعم* الشيخ :وانت يا عبدالرحمن تقبل الزواج فيها بدون اي ضغوطات حمني:نعم* الشيخ :اذا بصفتي المسوول عن امور الزواج اعلنكما زوجا وزوجه* اسووم صدق ماكانت مصدق واظن انتو بعد مو مصدقين تزوجو هيه تزوجو مو حلم هذا حقيقه* قام حمني بعد ماخذى ورقة الزواج مسك ايدين اسوم وراح للفندق الي دلوهم عليه الصمت كان طاغي في التاكسي وصلو الفندق وراحو الغرفه الي اصلا كانت مدفوعة التكلفه عنهم حمني دخل وسكر الباب بقوو مسك ايدين اسووم وقربها منه* حمني:صح تزوجنا بس لفتره* اسووم سكتت ماتوقعت انه يكون مغصوب* اسوم:محد غصبك توافق* حمني:وافقت عشانح* اسوم بستغراب:عشاني* حمني:اسوم نحن متلنتهين اهني لازم نكون قراب من بعض* اسوم:لو ادري جي السالفه ماكنت بوافق* حمني:اسووم* راح لعندها مسك بيدين الثنتين ويها* حمني:لا تزعلين بس انتي تعرفين ان نحن ماننفع لبعض* اسووم:بس انا احببك* حمني:آه خلينا نطلع من هالمصيبه* اسوم بدت دموعها تطيح *وحمني كان بيمسح دموعها بس هي ماخلته* اسووم:لا تلمسني* حمني:ماسوى سالفه لزعلها وراح تسدح على السرير لان كان تعبااان واايد : : : : نرجع للامارات *صوب ام منصور ومنصور والبنات في السياره* ام منصور:بتخبرتي ولا شو* منصور:امايه خلينا نوصل للبيت* ام منصور:احين بتخبروني احيين* منصور بصووت عااالي:اسووم وحمني عطوووج عمرهم* ام منصور صخة فيها الدنيا* ام منصور:بنتي* منصور:اماايه الاقدار بيد الله* ام منصور:لا جذااب بنتي حييه متاكده حااسه فيها حييه انت تجذب علي منصووور لا تجذب علي* منصور:هدي يا امي هدي* : : : صوووب اسووم الي قلبها عورها من كلام حمني ليش تزوجها اذا هو مايحبهاا لييش *كانت يالسه على الكرسي تفكر الين مارقدت* : : : وصل منصور البيت ونزل امه الي بالصعووبه *قدرت تنزل لا وفوق هذا ماتبغي منصور يساعدها* ام منصور:ما راح اسامحك لانك ماخليتني اشوفها* منصور:راح تشوفينها انشا الله* ام منصور راحت دااخل كانت حالتها حاااله كانت صدق تعبااااانه مستحيل مافي حد منكم مايعرف شعور الام لماتفقد ضناها لا واذا فقدت ضنى محصلتنه من جريب آه ياكبر همج يا ام منصوور* : : : : صووب اسووم الي رقدت ساعه ونص وهي مو حاااسه وقامت من الرقاد وماشافت حد يعني ماشافت عبدالرحمن في البيت ظهرت تتمشي في حديقة الفندق ويلست على واحد من الكراسي كاان في واحد امريكي مو بعيد *عنها وايد جريب شوي كان وايد يطالع في اسووم يطالع في عيونها باعجاب واسووم اطالعه شوي عقب تصد عنه وتمو على هالحال جي عشر دقاايق *وعقبها الشاب قرب من اسووم* جاك:هااي* اسوم:هااي* جاك مد ايدينه :ماي نيم از جاك* اسوم:هاي جاك ام اسووم* جاك :ا ااسووم اسووم:يااه* جاك:ناايس* تم ماسك ايد اسووم واسووم مومنتبه لعمرها انها مدت له ايدها *وحمني كان خاطف وشافهم وطبعا عصب وراح صوبهم* حمني:اسووم شحقه طاالعه من البيت* اسوم:ماشفتك وقلت بتمشى شوي* حمني:انتي ماتخافين* اسووم:انا ما اخاف من شي غير الله* حمني:ماشي طلعه برع البيت فاااهمه* اسووم:انت ليش تعاملنيجي انا مو اصغر عيالك* حمني:قلت جداامي* مشت اسووم وهي فيها غصه والم وجرح من حمني ليش يعاملها جيي ليييش مو من حقه *واول ما وصلو البيت تمت تصيح وترمسه* اسوم:انت ليش تعاملني جيه شسويت لك انا حراام عليك ماقلت لك تزوجني غصب* حمني:شو معناته اني اشووفج ماسكه ايده اصفقلج مثلا* اسووم:مانتبهت لروحي يوم مسكت ايده بعدين كنت تقدر ترمسني بالهداوه* حمني:ليش عشان تسوين الي سويتيه بالامارات عاد هني محد بيدري عنج سمعي اسووم دام اسمج ارتبط باسمي لازم وغصبن عنج انج تكونين محترمه* اسووم كانت بتصفعه بس هو مسك ايدينها وبعد شده بطلت ايدينها منه* اسووم:انا محترمه وغصبن عنك* : : : اممم اول مايابو الجثث حق ام منصور تقطع قلبها زود بس كان في شي داخلها يقول ان هذي مب بنتها* كان في شي داخلها يقول ان بنتها حيه ماماتت *ولانه من شافت الجثث سكتت اثارت فضول منصور الي يالس على صوب ويرمس منال* منصور:تخيلي سكتت* منال:يمكن انصدمت* منصور:ياخي احسها ارتاحت* منال:انزين يستوي لانها ماشافت بنتها* منصور؛مناال شوي وبرمسج* منال :اوكي* : : : : مرت ثلاث ايام العزى والكل مستغرب من صبر ام منصور على موت بنتها واكثر شخص شقيان كان منصور لان مستغرب من امه الي مصره ان اسووم ماماتت حيه *اما صووب الي متزوجين قريب فالحال كان على ماهو عليه مايرمسون بعض *ولااي شي حتى مايطالعون ببعض نرووح صوب حمدان شوي حمدان المسكين الي من يوم ماسمع بالي صار لاسوم وهو منوم بالمستشفى آه يا الحب شقى يسوي بالواااحد* : : : نرووح صووب امريكا* عبدالرحمن كاان يتسبح وماخذ راحته الحبيب ماي داافي على كيف كيفه خذى راحته بالحمام اما اسووم آه يا اسووم كانت مريضه ومتسطحه على السرير راسها حاااار ناار *وتحس خلاص انها بتموووت وكاانت تصيح* اول ما ظهر حمني من الحمام خفضت اسووم صووت صياحها وهو بالعاده مايلتفت الها اسووم صدق حاسه روحها بتموت مو قادره تستحمل الي فيها* حمني:شو تبين غدى* اسووم:ولا شي* حمني:ا شو لا شي انتي ماتريقتي لازم تتغدين* اسوم:قلت مابغي شي* حمني صد يطالعها :ليش تصيحين* اسووم:...... حمني:ارمسج انا* اسووم:مافيني شي* راح حمني حذالها مسك ايدها شافها ترتجف* حمني:شو فيج* اسوم:لا تلمسني وقلت مافيني شي* نهاااية البارت: اممم شو رايكم بالاحداث وابغي رايكم في الروايه للحين احم *...وااو الابطال تزوجو بس شكله الزواج مب عايب ناااس معقوول يتعدل وضعهم ولا بيكون مو زين وام منصور واو يا احساس الامومه الي عندها ومنصور ومنال معقول تصير في علاقه امبينهم *وشوركم اسووم وحمني بيقدرون يوصلون للامارات وولا خلاص بتكون حياتهم في لندن وهذا جاك بيكون له دوور في احداث الرواااايه رايكم يهمني ء |
البارت روعة يعطيج العافية نتريا الياي لاتبطين علينا |
لااااااااااااااااااااااا كمليهااااااااااااااا بليييييييييييييييييييييييييز حمنيي ما راااااااااااااح يمووووووووووووووت و منصوووووووووووور ليش اسوووووووووووووووم ماااااااااااااا تتصل لمنصور او حد تعرفة اوووووووف غبية اهئ اهئ وز الله بصييييييييييييييييييييح نتريااا التكملة بفاااااااااااارغ الصبرررررررررررر |
الساعة الآن 04:02 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir