![]() |
احمم حبيت روايتج واآيد وآايد 😍 واترٓياا الباَرت الياايٰ 🌹 |
البــــــــــــــــــارت الثآني و العشرون 2 2 . . \ / \ / صبآح يوم الأحد . . . " ندى ؛ كنت قاعده اتريق و خليف يتطالعني بنظرآت ". خليفه : انتي مآ ورآج امتحان ؟ ندى : امبلا . خليفه : يالله ققومي ! خلصتي الأكل . ندى : بل ، حسد حسد . . ليكون دآفع من جيبك ؟ خليفه : ماشاء الله .. مآتعرفين تسكتين لازم تردين ! ندى : والله لسآني وكيفي .. أوفف .. الحمدلله شبعت "وقآمت بتروح " . خليفه : لازم تشبعين لآحسه الصحون . ندى : جب لاه . . "وطلعت .. رحت لـ سيآره الدريول اللي دآيممًـأ يتريآنني … وو وصلت المدرسـه " . عليا : وصلت الخقآققه اللي نستنآ . ندى : اووه انتوآ هنني .. "وسلمت ع عليا و رنا وامون " سسوري والله بسس ادرس . امون : انتي تدرسين و ريم ومريوم مختفين ! ندى : ايي صح وينهم هذيل .. حتى خلود مختفيه . رنا : الله يستر ، هذيل مايختفون الا يوم يسسون مصيبه .. ندى : اشتقتلهم احس . عليا : يعني نحن مانكفي ؟ رنا : ايي والله عليوه ققومي نروح عنها .. خلاص ندى زعلنا . ندى : ايييه امزززح .. يالسخييفات تعالوآ . عليا : هههه صدقت .. ياغبيه بنروح ندرس ، قعدي مع امون . ندى"إلتفتت لأمون" : وانتي مابتدرسسين ؟ امون : همم لا درست فالبيت . ندى : زين عييل بنيلس نسولف "وإلتفتت لـ رنا وعليا" خلاص انجلعوآ روحوآ ددرسوآ . . . . امون : إلا بنت عمج شصآرلها ويا اخوها ؟" ندى : هآ .. مآشي تفهم الموضوع . امون : احين بتقنعيني ان هذآآك الوحش تفهم الموضوع ؟ ندى : هههه حرآآم عليج مب وحش ، بس كان معصب شوي . امون : اي شوي الا كان بيذبحهـأ ، شو اللي خلاه يهدى ويتفهم ؟ ندى"بخجل" : الحـب . امون"بغبآء" : امبيه يحب اختـه ! ندى : ياغبيييه .. "واشرت ع نفسها " . امون : يحب مريولج ؟ . ندى : ياغبيه مب ثيابي "اشرت ع ويهها " امون : يحب ويهج ؟ ندى : يا ربيي غبيه غبيه .. يحبني انا . امون : يحبج !؟ ندى : أححم ، ايي . امون : تحبين شباب ؟ ندى : شـ قصدج ؟ امون : مماشي .. بروح انا . "ووقفت" . ندى"وقفت ورآها" : تعالي شصصآر . امون : ماتوقعت منج . ندى : اممون شفيج ؟! . امون : مماشي .. بروح . ندى " رآحت امون وتميت بروحي .. بعد دققآيق يتني خلود معصبه *للعلم خلود ربيععت امون المقربه و اكثر وحده معآهآ* " . ندى"وقفت و اقتربت من خلود المعصبه ، مآوعيت إلا ويآني كف منهـا " . خلود : اننننتي ماتسستحيين صصح ! ندى"حطيت ايدي مكان الكف! مآكآنت الصفعه تعور ، قد العوآر اللي ف قلبي ! " : آآه .. خللود .. شصصآ آير .. ! "يت اممون من بعيد و دزت خلود وقالتلها" : انتتتي ليش ضضربتييها . خلود"تصآرخ" : لأنههها غبيه وانتي اغبى لأنج حبيتيها . ندى " امون تحبني ؟! امون شآذه ؟ " . امون"تصآرخ ع خلود" : انا مآقلتلج اضربييها ! انتي شو مآتفهمين . خلود : اوفف خلج بـ غبآآآئج . "ورآحت" . امون"اقتربت من ندى وحطت ايدها ع خد ندى مكآن الكَف" : آسسفه انا السبب . " فهالوققت رن الجرس " . ندى"شليت ايد امون من ع خدي ودزيتها شوي بعيد عني" : خلاصص امون . "مسحت دموعي وتوجهت لـ قاعه الامتحآن " . " فالامتحآن . . صآدف إنـه خوله اخت مآيد تقعد ع يميني . . وكآنت كل شوي اتطالعنـي ، أظن تحآول تغش منـي ، مب مكفنهـا برآشيمها اللي مغطيه طاولتها ؟، أوفف مليت منهـا . " ندى"بصوت وآطي" : انتي اييه بسج غش . ! خوله"بعصبيه" : وانتي شو يخصصج . ! "المس المرآقبه إلتفتت " : خوله و ندى !!! خوله : مس هاي ندى تبيني اغششها . المس"بعصبيه" : ننندى ! ندى : مس والله جذذآبه .. جذآبه . المس"سحبت ندى و وصت مس ثانيه عشان تراقب البنات" . ندى : مس ترا مايخصني وشوفي طاولتها وفتشوها ، ترا كلها براشيم . المس " ودت ندى لـ لجنه خآصه ، و رجعت لـ خوله " . خوله : شفيج أبله ؟ المس : خوله وقفي اشوف . خوله"وقفت ، والمس قعدت تفتشها واتطلع البرآشيم " . المس : شنو هذآ يآ خوله ؟ "وحده من البنات " : هههه برآشيم بعد شو . المس : سكتي انتي محد كلمـج . وانتي ياخوله جدامي يالله . خوله " هيين يآ ندى ، انا اراويج يابنت الـ ** " . " عنـد ندى " . ندى : مس زين برجع الكلاس بمتحن هنـاك . المس : لا حبيبتي انتي بتمتحنين هنـي ، من اليوم و لين آخر يوم امتحانات . ندى : ياربيه . . . " وكملت امتحآني فهاللجنـه الميته ، اللي كافيها إلا 4 بنـات .. و الغرفه بآرده ومملـه و هآديه زياده عن اللزوم .. مآنسمع إلا صوت السآعـه ، تميت أكتب و أكتب لين مآخلصت الامتحآن ، حطيت رآسي ع الطاوله ورقدت . .لين مآنقزت ع صوت الجرس .. سلمت ورقتي ووقعت و طلعت " . خليفه : يا حلوه ! تعالي . ندى : نعم ؟ والدريول وين ؟ خليفه : ههه خبرج عتيج ! الدريول بح ، رآح . ندى : رآح ؟ كيف ؟ خليفه : مب جنج وآيد ترمسين .. يالله فكيني بوصلج .. ندى : يآربيه . . " وركبت مع خليف السخيف ….. لين مآوصلت البيت .. كآنت زينب فالصاله قآعده ع الارض وتصيح و تصآرخ " زينب : آآه ، أنــا السبب ، انا السبب . ندى "ركضت لـ صوبها" : شفييج زينب ؟ زينب : أخوي يآ ندى …. عق ديون الدنيا كلها ع ابوج . . "وكملت صيآح " . ندى : زينب شو تقولين مافهمت شي .. اي ديون ؟ زينب عادي ابوي عنده فلوس يروم يسدد . زينب : شو يسدد ياندى .. ابوج يطآلبونه 55 مليون ، من وين بيبهم ياندى .. ندى رحننـا فيها . ندى : 55 مليون !!!!!! كييف ..؟ "وتذكرت يوم زينب خبرتها ان اخوها عنده توكيل عآم .. ويقدر يتصرف ع كيفه فالشركه ويكتب جيكـات ويسوي معآملآت وصفقـات ! ". زينب"تصآرخ" : يييآنندى .. خلاص أبوج بيطلقني .. وبينسجن بعد .. اخوي خخرب كل شي ياندى .. كل شي . ندى " كـان الخبر يصعق .. يعني احين نحن ع الحديده ؟ ابوي عليه دين كبير ؟ … ركضت لـ غرفتي وخليت زينب المسكينه .. شكله ابوي كنسل الدريول وبآع سيآرته .. وشكله بيبيع كل شي .. أأخ خل ادق لـ رشود .. " رآشد : هلا والله .. بالقممر اللي استقبلتني فالمطآر . ندى : كحح . . اهلين . رآشد : شفيه صوتج يَ قلبي .. فيج شي ؟ ندى : مآعرف شـ اقولك يآرآشد . رآشد : حبيبتي ققولي .. انا أخوج .. ! ندى : رآآشد .. أبوي طآيح فـ مشكله كبيره . رآشد : مشكلة شو ؟ ندى " خبرتـه السآلفه " . رآشد : لاحول ولاقوة إلا بالله .. شنسوي احين . ندى : عن نفسي .. بعطيه من ورث امي . راشد : ياويلج يا سوآد ليلج لو سويتيها !!! ندى : ليش يارآشد !! لازم اساعد ابوي . رآشد : اممي لو كآنت موجوده ، جآن عمرها مابترضى … هالفلوس ياندى حققج خليها بتفيدج انتي .. ابوي خله ترآه يعرف يتصرف . ندى : ماقدر يارآشد لازم اسساعده ! رآشد : ندى ! طلعي من الموضوع .. يعني حتى لو دفعتي هـا حتى مابيي ربع المبلغ .. وابوي جي ولا جي بينسجن ! خله يمكنن يتأدب لا تضيعيين فلوسج ع الفاضي . ندى : يا قسى قلبك يا راشد ! راشد : ندى .. حبيبتي .. لمصلحتج .. دخيلج سمعي الكلام … ولاتخلين هالموضوع يأثر ع دراستج .. ماعليج ابوي بيتصرف ياما طآح بـ ازمآت ومشآكل وطلع منها . ندى : . . رآشد : حبيبتي ندى فكري صح .. واحين يالله خل عنج درسي حق امتحآنآتج احسنلج . ندى : إن شاء الله . رآشد : يالله حبيبتي بالتوفيق يابعدهم . ندى : زين يالله بيبآي . رآشد : هييه صح لحظه لحظه . ندى : شفيك ؟ رآشد : همم هذيج ربيعتج .. سآره آخت حمدان . ندى : شفيها ؟ رآشد : همم مآشي بس شحآلهآ . ندى : ماعرف من زمان ماكلمتهـا . رآشد : اففآ ليش ! ندى : ماشي لاتهتم . رآشد : كلميها زين تراها ربيعتج . ندى : زين بشوف ، بس غريبه ليش تسأل عنها ؟ رآشد : هآه ؟ بس جي . ندى : هه ، هيه صدقت .. رآشد : ايييه ندوي .. يالله باي باي ، درسي . ندى : هههه زين حبيبي بيباي . .. " سكرت التلفون .. وسمعت صوب أبوي تحت يصآرخ ركضت عشان اتسمع فـ سمعته يقول ( أنتي السبب ياللي ماتخآفين ربج ، أنتي طالق ، طالق ، طالق .. يالحرآميـه ، يالنصآبه .. شلي ولدج وطلعي برع بيتي يالله ) .. يآحرآم ، زينب ماتستآهل ، وبعدين اي ولد يقصد - خليفه ؟ اوك وميره وسيف شو بيصيرلهم ؟" - - - " وبعد سسآعه … بدأ الودآع ! زينب وخليفه شآلين شنطهم وبيروحون وابوي كآن رآفض رفض تآم انها تشل ميره وسيف ". بو رآشد : لحظه لحظه .." وإلتفت لـ زينب" انتي هآتي ذهبج كله وكل شي غالي اشتريتلج اياه ! وسويج سيآرتج ! "وإلتفت لـ خليفه " وانت بعد هآت سويجك ! خليفه : بـ ـ س ؟ بورآشد : السيآرآت بإسم منو ؟ بإسمي . بفلوس منو ؟ بفلوسي ! لا بسس ولا غيره يالله . خليفه : ونحن كيف نروح ؟ بورآشد : في شي اسمه تكسي .. ولا تبون اطلبلكم وآحد . خليفه : !! .. "مد سويجه لإبوي .. وبعدها ابوي رآح ورآ زينب عسب تعطيه ذهبها وكل شي عندها ، يعني مآتم غيري انا وخليفه " . ندى : شفيك اتطالعنني ! خليفه : ماشي ياندى .. بس ماعليه يابنت أبوج انا اراويج انتي وابوج … ندى : بس خليفه انا مايخصني باللي صآر . خليفه : كله من تحت رآسج ادري اصلن انتي تتمنين اليوم اللي ابوج يطلق فيه امي .. قلبج اسود وتكرهينها . ندى : لالا خليفه ها كان قبل والله .. احين اعتبرها نفس امي . خليفه : ايي قصي علي .. تراني اعرف سوالفج ومايمشي علي هالتمثيل . ندى : خليففه ؟ خليفه : انجلعي زين ! "واتطالع امه اللي كانت يايه" يالله اميي نحن مالنا مكان هني . زينب"حضنت ندى" : يابنيتي ماوصيج ع ميره وسيف . ندى"دمعت عيني " : يعني مابترجعين ؟ زينب : ماعليج بيي يوم وبيرجع المآي لمجرآه . . بس دخيلج تحملي ع عيالي انتي تدرين انهم يمكن حتى يحبونج اكثر مني … ديري بالج عليهم . ندى"ابتسمت وسط الدموع .. اكره لحظات الودآع ! " : بسس انتي امهم ، انتي غير .. زينب : ماعليه احين المهمه لج ! ادري انج كبيره وقدها . ندى : ان شاءالله .. " ورآحوآ ! بهالبسآطه .. ابوي حتى ماكلف ع عمره و ودعهم ، او حتى ماسألهم وين بيروحون ! الله يسآمحك يا ابوي … " - - - " رجعت لـ غرفتي عشـان ادرس ، خلاص تعبت .. كل ها فـ يوم وآآحد ؟! الله يعيين …. شوي إلا اسمع اصوآت فالصآله فـ نزلت " .. : ماشاء الله تبارك الرحمن البيت حده كبير . - - : ايي والاثاث .. جنه قصر مب بيت . بورآشد : خلاص نقول مبروك ؟ .. : مادري بنتشاور وبنرد عليكم خبر . بورآشد : زين حبوبي ، بس دخيلك ابي ابيعه خلال هاليومين . .. : ماعليه ان شاء الله خير . " ورآحوآ " . " ركضت تحت لأبوي " : يبا من صجك بتبيع البيت ، ونحن ؟ بورآشد : نحن ؟ ترآ مافيها نحن ياندى . . كلنا إلا 4 .. عادي أي شقه صغيره بتكفينا . ندى : لي متى يا يبا ! بورآشد : لين ما اموت ! ندى : بسم الله عليك يابوي . بورآشد"بسخريه" : وطبعـًا ها لو مآ انسجنت قبلها . ندى : لا يبا ان شاء الله بتسدد ديونك . بورآشد : روحي روحي يايما شعرفج فهالامور .. كملي دروسج احسنلج . ندى"اتطالعته بـ نظره ، وبعدها رحت للملحق .. مكان ما ميره وسيف دايمـًا يلعبون " . ميره : نندى وينها ماما.. كل يوم اتي عندنا. سيف : ايي صح اليوم مايت . ندى"ياهي وهقه" : حبيبي ماماتك سآفرت . ميره : سافرت ؟ هي ماقالت انها بتسافر . سيف : اصلن هي قالت لو بنسآفر ، بنروح كلنـا ، هي مابتروح بروحها . ندى : لآ حبيبي هي قالتلي ويا الدوآم يومين وترجع . ميره : يعني ما بتتأخر . ؟ ندى : لا حبيبتي .. سيف : الحمدلله .. لأن هي قالت فهالاجازه بنسافر . ندى : صج ؟ وين بنروح . ميره : هي قالت بنسوي مفاجأه لـ ندى ، و بنوديها تركيا ! ندى" ي قلبي يا زينب ؟ تركيا ؟ صج وناسه .. بس احين مآشي فلوس .. ولا زينب ! :( " سيف : ننندى .. نكلمج نحن ؟ ندى : ها ؟ شو قلتوآ . ميره : نقولج هناك برد ولآ . ندى : اييي .. هناك عادي حلو الجو .. وفيي ثلج بعد . ميره : اللآه صج . ندى : اييي يوم بنروح برآويكم . سيف : وناسسه .. ندى : يالله احين بروح ادرس .. وانتوآ قعدوآ لعبوآ . " ورححت ، ادرس .. لين مآتعبت و نمت . . وقمت اليوم الثآني … نزلت تريقت و بعدها … وين ابوي ؟ اوففف شيت محد يوصلني ! شسوي اللحين ! خل اشوف بنات الشله ….. كلهم فوناتهم مسكره ! ايي فالسكول اكيد مسكره .. مالي حد .. اوفف .. ايي صح حمدآن ! " - عنـد حمدآن - حمدآن : أأخ .. من متصل هالحزه مايخلون الوآحد يننآم ويتهنى بإجازته .. "و رد ع ندى " ندى : ألوو حمدآن ! حمدآن"بصوت كله نوم" : هللأآ .. منو ؟ ندى : شدعوه ماعرفتني انا ندى ! حمدآن"نقز من سمع إسمها" : نَدى !!! اوه ندى ليش متصله هالحزه . ندى : همم ماعرف شو اقولك .. بس انت قلتلي انك نفس اخوي الكبير وادقلك لو عندي مشكله او محتآيه شي . حمدآن : ايي فديتج .. قولي شتبين .. تحت امرج انا ! ندى : همم .. تروم توصلني المدرسه ؟ تدري عندي امتحان ومحد يوصلني . حمدآن : افا عليج .. اكيد اقدر .. كم ندى عندي . ندى : تسلم حمدآن ، مشكور وايد . " كلهـا دقآيق ووصل حمدآن ، شكله ياي طيرآن ! المهم ركبت فالسيت اللي ورآ .. والحمدلله حمدآن مآقال شي .. و فالطريج حب يكسر حاجز الصمت " حمدآن : وينه دريولكم اكيد رآقد ها ههه ؟ ندى : همم لا .. بس ابوي كنسله . حمدآن : ليش ؟ ندى"مآيحتآي اخبره اللي صآر " : بس جي . حمدآن : اوه .. زين منو بيوصلج كل يوم . ندى : بدبر عمري ماعليه . حمدآن : تبيني اوصلج كل يوم ؟ ندى : لالا ماله داعي حمدآن . حمدآن"يتطآلعها من المنظره" : ولو ، لأجل عينج كل شي يصير ! ندى"احمرت" : حمدآن ! حمدآن : زين سوري .. يالله سسمو الشيخه وصلنا . ندى: مششكور وآيد . حمدآن : العففو . . وبالتوفيق . ندى"نزلـت ،و يا حلات الصدف ! هه .. خوله كانت توها يايه واخوها موصلنا وشافني يوم كنت مع حمدآن .. ع طول حضرته نزل ويا يكلمني " مايد : ندى منو هذا ؟ ندى : ممايد .. البنات كلهم يتطالعونا !!!! مايد : مايهمني .. ياندى تكلمي ويا منو كنتي . ندى : هآ ؟ ماشي ولد جيرآنآ … لان شاف ان محد يوصلني فـ قالي بيوصلني عشان مايروح علي الامتحآن .. ووو حتى اانا قعدت ورا وماتكلمت معاه ابد . مايد : وانا ياندى وين رحت ؟! ندى : مايد ؟ عيب . مايد : شو العيب ؟ خلاص كل يوم انا بوصلج .. ترا الا انتي واختي فـ نفس المدرسه .. عادي كل يوم بتروحين وتردين معانا . ندى "اوفف عاد من زود ماحب اختك " . مايد : ها شوقلتي ؟ ندى " شفت البنات كلهم يتطالعونآ ،وامون مرت وعطتني نظرره كرهتني فـ عمري وخوله واقفه مع ربيعاتها وتأشر علي ، فـ قلت لمايد عشان اصرفه " : خلاص اوك اتفقنا . مايد : يالله غنـاتي بالتوفيق . "ورآح مآيد بيرجع لـ سيارته وشاف حمدان يتطالعه " . حمدان : انت شفيك مع البنت . مايد : خطيبتي وكيفي انت اللي شفيك ؟! حمدان : خطيبتك ؟ مايد : ايي ان شاء الله ! يعني انت اللي مايخصك فالسالفه . "ورآح عنه" . - - - - - - - ندى : بنآت شفتوآ امون ؟ عليا : مادري .. ليش شصآير ؟ ندى : ماشي بس مايد اخو خوله كان يكلمني وهي مرت وعطتني نظره . رنا : همم جنه بتحصلينها تحت الدري . ندى : اوك ،، بروحلها . " ورحت تحت الدري ، شفتها متسآنده ع اليدار وقاعده بروحهـا ، قعدت مجآبلتنها " . ندى : امون شفيج .؟ امون : تحريت تحبين واحد ! بس ماشاء الله ولد عمتج .. واخو خوله .. واللي وصلج ! منو بعد ؟ ندى : امون خليني افهمج . امون : شو تفهميني ؟ إنج طلعتي راعيه شباب ؟ لا بعد وآيدين مب واحد . ندى : امون والله … هذاك اللي كان معاي ولد جيرانا ووصلني .. اما مايد اخو خوله فـ هو ع اساس خاطبني . امون : يامكثر اكآذيبج ياندى .. قصه ورآ قصه .. ماتشبعني ؟ مب كفايه لعبتي بـ قلبي ؟ ندى : لعبت بـ قلبج ؟ بس انا ماسويتت شي ! امون : الله يسآمحج ياندى ! الله يسآمحج . "وقآمت ورآحت .. وخلتني فـ حيرتي " . - وبعدهـا رن الجرس وانا رايحـه لـ القآعه مريت ع خوله وربيعاتها - خوله : اوه بنات طآعوآ اكييه رآعية الشباب يت .. ميعاد : هههه ابد مايليق عليها ويه البريئه . خوله : ايي والله . "يتهم من بعيد " . امون : انتوآ اييه شفيكم ع البنيه . خوله : اوه حتى انتي منخدعه فيها . امون : انتي جب ومايخصج فيها "إلتفتت لـ ندى" وانتي روحي لـ قآعتج يالله . ندى : إنـز إنزين . . "ورحت لـ قآعتي .. ياربيييه احين امون شتبي مني .. انا ربيعتهااا ! ماتوقعت ان لها مشآعر نحوي .. وبعدين انا مب لزبيآن عشان تحبني … !! اوفف انا الغبيه اللي مآشيت هالشله شكلهم كلهم جي وانا نفس الهبله بينهم ماعليه بتفاهم معاهم عقب الامتحان خل احط حد لعلاقتي معاهم و خلني مع ساروه احسنلي نفس ماقال اخوي رآشد ..…. " نهــايـه البآرت الثآني و عشـرون . اتمنـى ان ينال إعجابكم . وبإنتظآر تعليقآتكم و أرآئكم . |
حبآيبي متآبيعيني ، ع رآسي والله . اهم شي عندي رضآكم .. :$ |
مشكوره على البارت وايد البارت ولا اروووع😍 |
ررررررروووووعــة كملي !! |
الساعة الآن 02:05 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir