منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رۈآيـۃ .. لآمونـے يوم حييتــہ..} (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=505689)

ţЋề ĀИģĔŀ 03-08-2012 11:50 AM

تصدق حيل انا تعبان
. . . . . . , ولكن ( ماابينلك ) !


اسووم: الوو
حممني: هلا هلا
اسووم: اهلين
حمني: شخباارج
اسوم: زينه
حمني: بلااح
اسووم: ولاشي
حمني: صووتج مب عاايبني
اسووم: مافيني شي
حمني: علي هالكلام
اسووم: اضااربت مع حموود
حمني : الحقيييير شوو سوى فييج
اسووم: ولاشي ضراابهلاعااديه
حمني: بس انتي تصيحين
اسووم:تعرف اني حساااسه
حمني: بصددددق مع ان حااس ان في شي
اسووم: لا لا اطمن ماافي شي
حمني: الله كرييييم
.
.
.
.
صووب حموود
حمود: هلا هلا لافهددددد اممم خلاص يعني هالاسبووع مدبرييين بناات لا لا الاسبووع الياي ما اقدر الي عقبه انا بيب بنيه هيه هيه متاكد اووكي
.
.
.
صووووووووووب اسوم الي ترمس حمنيي
اسووم: انت متى بترجع
حمني: انشا الله الاسبوع الياي يووم السبت
اسووم: زين زين
حمني: هههه عااد يوم برجع ماابكوون فااضي طووووول الوقت
اسووم: لييش عااد
حمني: دواااام لا
اسووم: اهاا اوكي
حمني: زين بووح اتلبس لان بنظهر
اسووم: اوكيك
حمني: بتلبس وبرمسج
اسووم: اممم انا برقد تعباانه برمسك اباااجر
حمني: اوكيك
اسووم: انتبه لرووحك
حمني: انشا الله
مهره وريييم ايطاالعون اسووم
اسووم: شوو
مهره: اعترفي
اسووم: آآه
ريم: يلا اسووم
اسو: هيه احببه
مهره: اخييييييييييييييييييييييييييييييييراا
اسووم: بس مااينفع احين
مهره: لييييش
اسووم: اناا وجودي بهالحيااه ماراح يطوول صدقيني
ريم: اسووم شو هالكلام
اسووم: صدقووني
مهره: يلا يلا بلا كلام بدوون معنى
اسووم: والله ارمس جد بس طلبتكم ان مت قبل لا اشووف عبدالرحمن قوولووله اني احبببه حييل وان انا كنت ااامله بهالاسلووب بس عشاان لا ااكد لنفسي اني احييييييه
مهره: اسوووووووووم
اسووم:دخيييييييييييلكم وصلوله هالشي
مهره: اسووم بلا فلسفه
اسووم:أنا خلاص مامني فااايده
مهره: انتي شو تقولين
ريم: اسووم حموود شقاايل لج
اسوم: ولا شي
ريم: لا مو من صدقج
اسووم: ما ابغي ارمس عن السالفه بليييييز
مهره: بكيفج
.
.
.
صوووب عهود ومنصوور
عهود: منصووووووووووووور واايد جرب العرس
منصور:الله
عهود:أحسني ماخلصت
منصور: لا والله
عهود: خااايفه
منصور: اكييييييد بتخاافين بطيحين بين ايديني لااا
عهود: هههه اي لا تخوفني
منصور: ههه فديتهم الي يخااافون
عهود: أحبببببببببببببك
منصور: يا ويلي من حببببج
.
.
.
.
صووووووووووب خلووود ومهره
خلووووود: ابااا اشوووفج
مهره: خلووود
خلوود: اشتقت لج ياخي
مهره: انا بعد بس ما اقدر
خلود: سمعي سمعي هذااا اهداااء لج

ضروري اليوم نتشاوف
احس الشوق اذاني
لتقولي ما اقدر
مستقتل عليج اني


هاي شبيج اطلعي بره احاجيج
بلكي الله يهديج
واطفي بيج نيراني

هاي شبيج
محد ميحس بيج
شتريدين انطيج
والله الشوق اذاني

مهره: حبيبي
خلوود: لا لا لا لحظظظظظظه جني سمعت شييي
مهره: ههه لا لا ماسمعت شي
خلوود بصوووووت عالي :أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببج
.
.
.

صووب ريم الي اطااااااااااااالع بصووورت نهياااااان
ريم:آآه أحححححبك

.
.
حاااله ريمووو خلونا منها نرووح صووب اسووم الي طرشت مسج لحمود مضموونه انه هي بتسويله اي شي بس مايجرب منها بس للاسف هي طرشت المسج لعبدالرحمن واتصل الها

اسووم: الوو
عبدالرحمن: هلاا
اسووم: اممم
عبدالرحمن: شهالمسج
اسووم: هااا اي مسج
عبدالرحمن: الي قبل شوي مطرشتنه
اسوومك لحظه لحظه
" وترووح اسووم واطاالع في المسج " اويييييييييه
اسووم: لا بالغلط
عبدالرحمن: لمنو هالمسج
اسووم: هاا
عبدالرحمن: لمنو
اسوم: موو مهم
عبدالرحمن: ابا اعرف
اسووم: مابتعصب
عبدالرحمن: قولي
اسوم: حموود
عبدالرحمن: شووووووو ليش انا شو قااايلج مو قااايل لج لاترمسينه
اسووم: بس والله اطريت
عبدالرحمن: سمعي من اليوم ما راح ترمسيينه والمسج هذا ما اطرشيييييييينه حقه فاااااهمه
اسوم: لا تصااارخ خلااص فهمت
عبدالرحمن: خلاص بسكر
اسووم: زعلت
عبدالرحمن: يهمج
اسووم: اكيييد
عبدالرحمن: لا ترمسنه وبرضى
اسوم: اوكي
عبدالرحمن: روحي ارقدي
اسووم: اوكي باي
عبدالرحمن: باي
.
.
اسووم:آآآآآآآآآآآآآآآآآىىه ياعبدالرحمن يليت ما اقدر ارمسسسسه يليت
.
.
.
.

مر اسبووع واسوم مو مبينه لعبدالرحمن اي شي وحموود كل يوم يتصل ويعق عليها كلاام ويأرف الها حيااتهاا تتمنى الموت ولا ترمسه اممواليوم الجمعه عرس ميره وسهيل
اسووم: سووري سهيل بس والله تعباااانه
سهيل: الله يعين خلاص المهم سمعت صوووتج
اسوم: زين يلا مبرررررررررررووووووووووووووووووووووك
سهيل: حيااتي الله يباارك فيييج

" ما بقوول شي عن العرس غير انه كاان عرس حلوو اممم لان اسووم ماراحت ماراح اوصف العرس "

.
.
.

.

صووب اسووم الي ياالسه مع وهره وريم في الحدييقه شوي ويرن تلفونها المتصل الحقيير
اسووم: الوو
حمود: هلاا
اسووم: شوو
حمود: ابا اشووفج
اسووم: مو وقته
حمود: قلت ابا اشووفج
اسووم: كيف انزين
حمود: انا عند الباب دبري عمرج واطلعي
اسووم: حمود من صدقك
حمود: هي
اسووم: باي
مهره: بلاج انعفستي مره وحده
اسووم: ولا شي
مهره: على وين
اسووم: بعدين بخبرركم
.
.
.
.

طلعت اسووم لحمود وكلها ترجف
اسووم: خيير
حمود: احترمي نفسج لان ربيعي معاي في السيااره
اسووم: والمطلووب
حمود: اركبي معانا
اسووم: شوو
حمود: هيه
اسووم: مستحييييييل
حمود: اقوولج ركبي
اسووم: بطلني
فهد: حموود خلها تولي وراانا سهره المره الياي خلها علينا
دزها حموود على الباب
اسووم في خاطرها :ك حقييييييييييييير حقيرررررررررر
واسووم رااايحه بتدخل داااخل في حد غمض على عيونها وحظنها من ورى
اسووم: منوووووووو
.....:.........................
اسوم: منصوربلا سخاااااااااااافه
خوز ايدينه عن عيوونها وقرب من اذنها أشتققققققققت لج
التفتت اسوم وانصعقت اول ما شافته
.
.
.
.
صوووب مهره وريم
مهره: ريييييييمو ابااا اللاب برمس خلوووووووووود
ريم: رمسيه فوون
مهره: لا لا برمسه كاام
ريم: اشوووف الشييخه يالسه تتعدل
مهره: اايي هااتي
ريم: أويييييه نهيااان احين ياي صووبنا
مهره: شدراااااااااج
ريمك قاالي على البيبي
مهره: خفوو علينا انتي ويااه
منصور: احممممممممممم وين ماي سستر
مهره: برررررع
منصور: برع شو تسوي
مهره: ما ادري والله
منصور: زين برووح اشووفها
مهره: اوكيك
.
.
.
صووب أسووم
أسووم:انت متى رجعت
...: من شوي
أسووم: ليش ماقلتلي
....:هههه بس مفاجاة
أسووم: ههه حلو
..:شو فيه ويهج
أسووم ارتبكت : ولا شي
...: وايدينج طالع منها الدم
اسووم: طحت قبل شوي
...: سلامات
أسووم: ربي يسلمك
منصور: أسووووووم ح حح ححمني
عبدالرحمن: ههه هي بشحمه ولحمه
منصور: كييف ليش ما اتصلت لي
حمني: الا حرقت تلفوونك بس انت ماترد
منصور: صدددق
حمني: والله
اسوووم: انزين يلا دخلو داااخل
حمني: هي يلا بسلم على خاالوه
.
.
.
.
.
صووووووووووووب حمدان وغلا
حمدان:آآه متى بيكون يومي ويومها
غلا: يومك ويومها
حمدان: هيه اناا واسووم
غلا: اويه وااايد تحلم
حمدان:لا والله
غلا: هي لانه قبل كاانت جداامك فممكن انها تحبك بس احين ولا تدري عن هوى دااااارك
حمدان: الله يعين
غلا:><
.
.
.
.
صووب الجمااعه في بيت ام منصور
ام منصور: يلا عااد خلو الولد يرقد يرتااااااح
منصور: لاا شوو اكيد طوول الوقت راقد في الطياااره
ام منصور: برااايه خله يرتااح
اسووم: ماااام
ام منصور: هلا حبيبتي
اسووم: اممم عادي ترمسين خالتي عشان مهره وريم اباااهم يرقدون عندناا
ام منصور: انشا الله احين برمسهممم
اسووم: اوكي

رن تلفوون اسووم رن خلت السعااده الي على ويها تنجلب تتحول لتعاااسه وحمني لاحظ هالشي

أسووم: عن اذنكم ... الوو حموود قلتلك مستحييل ارووح معااك ..حموود ... والله ما اقدر ... ماراح تسوي فيني شي ... احللف .... خلاص باي اوكي باااي

أسووم ترمس عمرهااا : ماراح يصير شي قالي بس هالمره رااح ارووح شو رااح يصير يعني عاادي كلها مره وحححده وبس

مهره: اسووم شقااالت امج
اسووم: هااا قاالت بترمسهم
مهره: اسووم
اسووم: اممم
مهره: مو صاار الوقت الي لازم تقولين فيه لعبدالرحمن عن حبج
اسووم: اقووله لا لا مو وقته
مهره: عيل متى
اسووم: ماعرف
مهره: بااااجر
اسووم: لا
مهره: امبلااا
اسووم: مابا مهره
مهره: يعني ماتحبينه
اسووم: والله احبه بس ما اقدر
مهره: امبلا تقدرين تقدرين
اسووم: افف اوكي لا تحنين
مهره: وااااااااااااااووو واخييييييييرا
اسووم: اي جب فضحتينااا
مهره: اوكي اوكيي
.
.
.
.
رااحت اسووم لصاله
ام منصور: اسووم بااجر عزيمه لعبدالرحمن
اسووم: صدددق حلوو يستااهل
حمني: ههه
ام منصور: خبرت خالاتج وكلهم مواافقين
اسوم: اوكي
ام منصور: يلا لازم ارووح ارقد وراي شغل
حمني: لا تعبلين على عمرج خاالوه
ام منصور: لا اناا قايله بسويلك عزيمه عشان نجحت و ماصاار واحين بسويلك
حمني: هه مشكووره
مهره: اناا برووح حجرتج
اسووم: اوكي
ريم: انا بعد
اسووم: يلا ياايه احيين
منصور:يلا عبدالرحمن تعااال
عبدالرحمن: لا لا صدق برقد
منصور: يااريااال
عبدالرحمن: لا والله تعبااان
منصور: زيين ويين
عبدالرحمن: سير سير كلم الحب
منصور: هه اكيد
اسووم: مابترووح غرفتك
حمني: امبلا يلا
اسووم: هه
حمني: وشو البلاد بدووني
اسووم: اوكي
حمني: اهاا
اسووم:اوصلك للغرفه
حمني: هه هيه
اسووم: يلا
" شوي واسووم اطالع البيبي وتضحك " وعبدالرحمن تسدح على السرسر خلاص بيمووت من الرقاااد "
حمني: بلاااج
اسووم: هه ولا شي
حمني: شو مطرشين
اسووم: مهااري مطرشه اغنيه
حمني: اذا ترقد سمعيني ايااها اذا ماترقد لا تسمعيني اياها
اسووم: هههه يعني شوو
حمني: خلاص شغليهاا
اسووم: اوكي


http://www.ma7room.com/music/images/no_pic.gif
-


حمني مسك ايدين اسووم وهي استغربت
حمني: اناا وااايد ارتااح بقربج
اسووم استحت نزلت راااسهااا
حمني: والله واااايد
اسووم: ابتسمت وفرت ويها الصوب الثاني
" شوي وصدت على ويه عبدالرحمن وطرش الها بووسه في الهوى "
استتحت حيييييل وطلعت حتى خلت المباااااايل عداااااااااااااااااااااااااااااااله وراااحت

وهوو تعباااااااااااان خلاص بيرقد وكله يتخيل شكلها جدااامه آآه يااا اسووم شو سويتي فيني

شوي ويوصل مسج لاسووم من الحقييييييير
لا تنسين موعدناا بااجر الساعه 12
حمني: منوو هذااا ... معقوول اسووم .. لا لا مستحيييييييييل .. ليش يا اسووم ليييش
ليييييييييييييييييش
.
.
.
اسوووم: مهرررررررررررررررررررررررره
مهره: بلاااج
اسووم: قاالي هو وااايد يرتااح بقربي
مهره: صددددددددددق
اسووم: هيه
ريم: اله قصة حب يديده
اسووم: هههه والله اني مستاانسه
ريم: هههه
اسووم: اويه نسيت مباايلي عنده
مهره: برااايه
اسووم: اوكي بااجر بشله

.
.
.

عبدالرحمن: ليش يا اسووم لييييييش
اسووم: والله ماسويت شي والله والله ماصار شي والله والله
عبدالرحمن: جذاااااااااااااااااااااابه .. بسم الله ش هالحلم بسم الله

.
.

امممممممممممممممم الساعه 12 الظهر عبدالرحمن قاام من رقااااده ماشاف مباايل اسووم يعني اسووم شلته ووو هو مسح المسج الي وصل
.
.
.
امممممممممممممم كان يوم عاادي بدوون اي احداااث الساعه 7 بدت العزيمه ويلسو الرياايل في الميلس والحريم في الصاااله الين الساعه 10

كان كل شي طبيعي

.
.
الساعه 12 ام منصور رااقده منصور طاالع عبدالرحمن ياالس يطاالع من الغرفه
حمني: وين ممكن تروح ومع منووو

.
.
صووب اسووم الي كاانت صدق ترتجف
اسووم: وين بتوديني
حمود: قلت لج ركبي
اسووم: حموود انت وعدتني
حمود: قلت ركبي

.
.
عبدالرحمن انصعق من الخاطر معقوول اسووم للحين تحب حموود بس هي وعدتني ماترمسه
نزل لتحت ولحقهم بالسياااره وانصعق اكثرررر لما شااف المكاان الي بتنزل فيه اسووم
فيلا كلها شباب وبناات وايااء تلوع بالجبد

اسووم: شهالمكاان
حمود: تعااالي
.
.
عبدالرحمن: معقوول يهددها بس هو ماعنده لا صورها ولا شي كيف بيهددها لا هذا وهي بنت خاالته
.
.
.

دخل عبدالرحمن الفيلا وتعبع حموود واسووم حموود دخل اسووم في غرفهه بروووووووووحهم
حمود: تمي هني
اسووم: شو بتسوي فيني وشو هالمكان انا ما احب هالامااكن
حمود: هذا جزااء الي ماايسويلي ساالفه
بدت دمووع اسووم تنزل شوي شوي مااتعرف شو تسوي تبغي تشرد بس كسف مافي غير الباب كاانت واااايد خااايفه

.
.

حمود:فهدددد
فهد: هلا بالحبيب
حمود: يبت النا بنييييييه
فهد: قوول والله حمود
حمود: والله
فهد: خلاص عطها تشرب اي شي وحط الها هذا عشان ترقد
حمود: اوكي
فهد: حلوو يلا اترياااك واول ماترقد خلص شغلك فيها و ازقرني
.
.
.
.
صووب اسووم الي صددددددق كاانت خااايفه
دخل عليها حموود وسحب شيلتها
اسووم: حمود
حمود: يلا يلا فصخي عبااااتج
اسووم: مااابااا لا تجرب مني
حمود: قلت فصخي عبااتج
اسوم:حمود حراام عليك
حمود:تبين مااي
اسووم: لا
حمود: امبلا
سدحها على السرير وشربها الماي غصب وبما انه محطي من الماده الي عطاه الها فهد شوي ورقدت اسووم بس قبل لا ترقد
اسووم: حموود انت وعدتني حراام عليك حموود لا تخرب مستقبلي الله يخليك
حمود: أخيرااا بااخذ رااحتي فيييييييييج وماراح تمنعيني
اسووم: الله يخلييييييييك لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمود: ماراح يمنعني صراااخج محد رااح يمنعج لان كلهم يصبروون دوورهم معااجر
اسووم تصييييييح : حراام عليك انا شسويت فيييييييييييك
حمود: انتي رفضتيني
اسووم: حموود لااااا الله يخليك واهني خلاص فقدت وعيها
وحموود بيبدى يفصخهاا

.
.

فهد : احمدوو انا بدخل بشووف حموود
هني عبدالرحمن صفعه ككف خلاه يطير الصووب الثاني
ودخل عبدالرحمن الغرفه
حمود:أ اانت
حمني: صدق انك حقييييييييير ومنحط
منصور: حموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووود " كاان منصور بيصفعه "
حمود : اسمع اختك هي الي يايه هني بإرادتها
منصور: جذاااااااااااب يا الحقير يا السافل
عبدالرحمن: معقوول حموود بدى فيها وخلص هي ولا و هالرضوض الي على رقبتها وويها يا الحقير يا حموود دمرت حيااتها
منصور: والله والله لقتلك يا حموود
حمني: منصووور تعال
رااح منصور صووب اخته وشلها في السياااره كاان منصور طوول الوقت يتحلف انه ليقتل حموود
حمني: لازم نخبر الشرططه
منصور: خبرتهم
حمني : شقالو
منصور: في الطريق وعطيتهم صورة حمود
حمني: زين
منصور: ما ابغي امي تعرف بالسالفه ولا اي حد
حمني : انشا الله
منصور: آه هالبنت كم عاانت بحيااتها ليش كل هذااا الحقير خلاص ضااع ميتقبل اختي خلااااااااص
حمني: لا تقوول جي منصور
منصور: شقوول عيل الله لا يوفق يا حموود
حمني يرمس عمره: لييش يااحمود ليش البنت الي ارتحت الها
منصور:ليش اسوم راحت له ليييييييييش شو هالحظ ليش قااعد يصير معانا جييييي لييييييييييش
حمني: استهدى بالله يا منصور
منصور: الله لا يوفقه الحقييييييييييييييير اللعيييين

مر اليوم المشأووم واسووم ودوها حجرتها
الصبح قاامت اسووم وكاااااااانت صدق خاايفه كيف وصلت الغرفه كيييييييف كيييييف
منصور دخل عليها وهو صدق معصب : وين كنتي امس
اسووم: وين كنت
منصور: اسالج جااوبي
اسووم:............
منصور: قوولي
اسووم:............
منصور: يالا الحقيرررررررره تبين تفضحييينا " مسكها من شعرها وكاان يشده "
اسووم:آآآآآآآه منصوور بطل شعري بلييييييييز
منصور: شو سوى فييج النذل ليييييييش لييش رحتى معااه
اسووم: كاان يهددني
منصور: يهددج بشو
" قالتله اسووم عن كل شي "
منصور: الحقيررررررررررررر الله لا يوفقه الله لا يوفقه
اسووم: منصور انا والله مالي ذنب والله انا مالي ذنب والله
منصور: خلاص لا تصيحين
" وحظنها وهو كله قهر عليها وعرف قد شو هي كانت خاايفه ان حموود يسوي فيهم شي لو قاالت عنه"
منصور: حمود خلاص سجنووه مؤقت
اسووم: مؤقت
منصور: هي ما قدرت اقوول انه اغتصبج خفت على سمعتج ألفت جذبه وخليتهم يسجنونه
اسووم: اغتصبني يعني انا احين مو بنت يعني انا خلااااص " وبدت تصيييييييييييييح "
اسووم: ليشششششش لييييشششششش حراااااااام عليه هدم مستقبلي
منصور: خلاص قومي غسلي ويهج وطلعي ابغي امي تشوووفج عاديه
اسووم: أوكي
.
.
.
.
ظهرت اسووم وحااولت قد ماتقدر تكوون عاااديه بس احياناا تقدر واحيانا ماتقدر تقوول انها تعبااانه
وتصييييييييح تتحسف على مستقبلها المدمر وعبدالرحمن من ذااك اليوم كلامها معااه عاادي وهو قلبه يحترق كل ما يشووفها
اسووم عااشت ايام حزن وقهر على نفسها كان الكل عااااادي حتى عرس منصور كاان عاادي
لان وقته ماكان بعيد عن هالحادثه ومنصور كاان مظاااااااااااااااااااااايج حيييييييييييل لان اخو حبيبته سوى باخته جي
.
.
.
.
.

بعد مرور سنه كاااااااااااااااااااااااااااااااامله عن السالفه راح اذكر الشخصياات الرئيسيه
يعني اسووم بتدخل الجااامعه
ومنصور اتزوج عهود بس للحين مايابو عياال
عبدالرحمن: لهى بالشغل والحيااه
مهره: انخطبت " اكييد خلوود خطبها "
ريم: بدى نهياان قلبه ينبض بأسمها يعني شكله بدى يحبها "

.
.
.
اسووم: ماااااااام
ام منصور: هلااا
اسووم: مام شو راايج نساافر مع منصور هالصيف امريكاا
ام منصور: هي والله فكره
حمني: السلام علييكم
ام منصور: هلا وعليكم السلام
" للمعلومات امم ترى حمني شغله هني واهله عايشين في راك عشان جي كله تشوفونه في بيت ام منصور كانو اهله في بوظبي بس رجعو راك "
حمني: شو السالفه
ام منصور: قررنا نساافر معااكم
حمني: امريكا
ام منصور:هيه
حمني: حلوو
اسووم: امااايه
ام منصور: هلااا
اسوم: انا بروح انا ومهره المستشفى مهره تعباانه شوي
ام منصور: أوكي
.
.
.
.
اسووم: الووو
مهره: هلااا
اسووم: مهره ابا اسوي تحااليل اانا من فتره واايد انزف
مهره: يلا انزيييييين
.
.
رااحو المستشفى وسوت اسووم التحاااليل
اسووم: الله يستر
" للعلم اسووم خبرت مهره السالفه "
مهره: لا انشا الله خير
اسووم: انشا الله
مهره: اهذيي الدكتووره
اسووم: بشري
الدكتوره : مبروووووووووك انتي حاامل

STOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOP

ادري تاخرت وااااااااااااااااايد
بس بالنهااايه حطيت بااارت
والسموووحه لاني تاخرت واااايد

منصور $ 03-08-2012 12:42 PM

يعطيج العافية على البارت
بس كيف هي حامل اللحين وهي كملت سنه من الحادثة
وما عرفت من قبل ؟؟؟؟!!!!!

البوش كاين 03-08-2012 05:31 PM

سلااام

كيف هي حاامل الحيين ؟؟"

أتوقع انها :". تحلم

ţЋề ĀИģĔŀ 03-09-2012 05:59 PM

اسووم: الووو*
مهره: هلااا*
اسووم: مهره ابا اسوي تحااليل اانا من فتره واايد انزف*
مهره: يلا انزيييييين*
.
.
رااحو المستشفى وسوت اسووم التحاااليل*
اسووم: الله يستر*
" للعلم اسووم خبرت مهره السالفه "*
مهره: لا انشا الله خير*
اسووم: انشا الله*
مهره: هذيي الدكتووره*
اسووم: بشري*
الدكتوره : مبروووووووووك انتي حاامل
اسووم:شوو*
الدكتوره:مو انتي ساره علي محمد
اسووم:لا*
الدكتوره:لا عيل هذا ملفج*
*اسووم:شو دكتوره شو بلاني*
الدكتوره :كل شي فيج تمام*
اسووم:عيل شو سالفت *النزيف*
الدكتوره:هذا شي عاادي *اممم لان انتي من فتره مانزلت لج العاده فهذا يسبب بهالشي وبعد هذا النزيف ناتج عن توتر وعدم الراحه وكثرة التفكير
اسووم:اهاا *
:
:

تولعت بڪُ والله ڪتبليّ على فرقاڪ ] . .*
حسبيْ على آلحظ الّردي ڪانهُ أشقآنيْ *

صووب عبدالرحمن الي متسدح في غرفته*
حمني: آه مادري شو فيني ليش افكر فيها خلاص هي مو من نصيبي *بس هي دشت مزااجي آه بس لو تدرين شكثر استانست يوم دريت انج بتسافرين معاي وربي فرحت بس كل ما اتذكر ان حمود لمسج اكررهج يا اسوووم اكرهههج*

:
:
:
:
صووب منصور وعهود
عهود:لييش يامنصور ليييش*
منصور:موو وقته*
عهود؛بس والله انا ابغي بيبي*
منصور:والله جي مرتاحين*
عهود:افف*
منصور:عهود عااد*
عهود:منصوور بليييز*
منصور:والله اليهال عوار راااس*
عهود:ااه

:
:
نرووح صووب نووره من زمااان ماسمعنا عنها شي*
نوره:اماايه استوى يعاملها بجفاافة
ام نوره:هذي فرصه لج انتي لازم تتقربين منه*
نوره:بحااول بس هو بعد *يقهر سااعاات
ام نوره:حااولي حااولي*
:
:
:
:
في البيت اسووم قبل شوي رااجعه*
اسووم:مااااام*
مهره:جنه محد في البيت*
اسوم:الظاهر جي*
مهره:حمني هني*
اسووم:هيه*
مهره:شو من زمان مارمستي عنه*
اسووم بدت تتذكر الي صاار ودمعت عيونها*
اسوم:من يوم ماصار الي صار استوى *ناادر مايرمسني *من حقه منو يبغي وحده مثلي*
مهره: لا تقولين جي
اسووم: الله يعين*
حمني:هلاا*
اسووم ومهره : اهلين*
حمني: شخباركم*
اسوم ومهره:تماام*
حمني:دوم دوم*
مهره:انت *شخباارك*
حمني:والله الحمدالله تماام*
مهره:يااحيك وشو مسوي*
حمني:والله عاايش*
مهره:ههه*

"مهره فجت على الاغاني في مبايلها واونه المباايل رن وراحت وخلت اسووم وحمني في الصااله عيوونه تلاقت وشاف عبدالرحمن الالم والحزن الي في عيونها وقلبه عوره *قاامت اسووم على اساس بترووح مو قاادره تشووفه او ترمسه "
حمني:اسووم*
اسوم دق قلبها وصدت عشان ترمسه: هلاا*
حمني:خالتي تقول يمكن ماترجع الين العصر*
اسووم:اوكي " لييش ليش ماتقول اي شي ليش ماترمس"
مهره:شو بلاج*
اسوم والدموع بعينها:ليش مايرمسني عن الي صار ابغي اقوله انه مو بيدي الي صاار*
مهره:اكيد هو يعرف انه مو بيدج*
اسووم:افف*
:
:
:
صووب ام نوره وام منصور
ام منصور:منصور طلع النا خلاص*
ام نوره:لا لا رمسيه يطلع النا نحن بعد نبغي نساافر*
ام منصور:يلا انزين *احين بكلمه*
:
:
:
اسووم:هلااا منصوور*
منصور:اهلين اقوول الحلوه*
اسووم؛هلاا*
منصور:هذي تذااكركم*
مهره:انا بعد قصيتو لي*
منصور:اكييد*
مهره:ههع*
منصور :وببشركم بعد*
اسووم؛شوو*
منصور:نورو وامها بيروحون*
اسووم:لا تقوول*
منصور:والله*
مهره:اخييي عااد*
منصور:ههه يلا اناا بروح عند حمني*
مهره:اوكيي*
:
:
:
صووب عبدالرحمن الي كاان بعاالم ثاااااااني*
عبدالرحمن:انا من صدقي هي من صدقي احبهاااا امووت فيها*
منصور:هااااي*
عبدالرحمن:هاياات*
منصور:شخباارك الحبيب*
عبدالرحمن:زيين*
منصور:يلاا بااجي يومين عن السفره*
عبدالرحمن:اهاا*
منصور:العيله كلها بترووح*
عبدالرحمن:اهااا*
منصور:انت شو فييك*
حمني:ولا شي*
منصور:بس ما احسك تفرح نفس قبل*
حمني:لا عاادي*
منصور:لاا مب عاادي*
حمني:منصوور لاا لا تحن*
منصور:نحن لازم نزوجك*
حمني:بسم الله تزوجني ليش*
منصور:بسس مب زين جي تاام عزاابي*
حمني:يااهي انا عايبتي*
منصور:لا لا لا لازم نزوجك*
حمني:منصوروو برررع*
منصور:طااع هذاا خلني اسير للحب احسسسسن*
:
:
:
صووب اسووم عقب ماراحت عنها مهره تمت في البيت بروحهاا هي وعبدالرحمن*
اسووم:لييش صاار كل هذا فيني *معقول مب مكتووب النا نكون مع بعض لييش كل هذا ليييش*
وربي احببه ولو بيدي جاان محيت هاليوم المنحوس*
:
:
:
صوووب ريم في بيتهم*
ريم:احبببك يا نهياااان وياارب الله يخلينا لبعض ولا يحرمنا من بعض*
ام ريم:ريييييم*
ريم:هلاااا*
ام ريم:تلفوون*
ريم:تلفون
ام ريم:مباايلج في الصاله يرن*
ريم:اوكي اوكي*

"وراااحت ريم ركض للصاااله"*
ريم:اوييه رقم غرييب ..... الووو*
..:مابغينا نرد*
ريم:اممم منو*
....:افااا ماعرفتيني*
ريم:منووو*
....:حبيبج*
ريم:نهياااااان*
نهيان:يااعيوونه*
ريم:كيف عرفت رقمي*
نهيان:مب اختي مهره*
ريم:ههههههه خف علينا*
نهيان:الحلو بتروحين معانا*
ريم:ويين*
نهيان:امريكاا*
ريم:اكييد*
نهيان:حلووو يعني بجاابلج*
ريم:اخااف يغروونك الشقر بس*
نهيان:افاا يغروني وانتي موجوده*
ريم:اوونه*
نهيان:والله*
ريم:الله لا يحرمني منك*
نهيان:ولا منج يا روحي*
:
:
:
صووب مهره المسكييينه شو مسكيينه هي روحها اصرت انها ماترمس خلوود الين مايملجون*
:
:
:
:
صوووب اسووم قبل شوي ظااهره من غرفتها راايحه الصاااله وشافت عبدالرحمن*
اسووم:حمني*
حمني:شووو*
اسووم:ليش تكلمني بعصبيه*
حمني:.....
اسووم:لييش صرت ماتتقبل ترمسني انا شسويت*
حمني صد صووبها وطالعها من فوق لتحت*
اسووم:شسويت*
حمني: انتي ادرى*
اسوم:لو هالشي بيدي مستحيل اسويه*
حمني:الي ترمسين عنه صاار خلاص*
اسووم مسكت ايديه :طاالعني يوم ترمس*
حمني طالع بعيونها وضعف جدامها خااطره يحظنها يرمس عمره:احببج احببج احببج*
اسووم:قوول اي شي*
حمني مسك ايديناتها الثنتين عيونه بعيونها وقلبهم يدق بقوو*
حمني:مو قادر اعبر عن الي بدااخلي *الي بداخلي شي كبييير ماراح تفهمينه*
اسووم:قول قول اي شي*
حمني: ماراح تفهمينه*
اسووم دمعة عيوونها حست بخنقه وظييج*
حمني:لا تصيحين*
اسوم بطلت ايدينها من ايدينه وراااحت الغرفه وتمت تصييح*
اسووم:اكرهك يا حمود اكرههك*
:
:
:
صووب حمني*
حمني:الله ياخذك ياحمود انت السبب انت دمرت كل شي*
:
:
:
:
جمعينا يا{ امريكا } بعد ما الفرقى طغت

اخيرا الوجه توو امريكاا *الكل مستاانس المسافرين معانا هم*
-اسووم بطلتنا -ام منصور-منصور وعهود- عبدالرحمن -مهاري-ريمو-ام نوره ونوره-نهيان -ام نهيان*

ام منصور:يا الله عااد كم سااعه في الطياره*
ام نهيان:الله يعين*
:
:
:
امممممم شو راح يصير الكل نهايتهم حلوه مهره بتتزوج الي تحبه *ونهيان حس بريمو وحبها ونسى اسووم عهود ومنصور تزوجو *عبدالرحمن واسوم *شو راح يصير امبينهم معقوول حمود يرجع لحياااتهم معقوول عبدالرحمن بيحن قلبه لاسوم ويحبها شو راح يصير*
:
:
اممم * بعد ساعاات كثيره وصلو لامريكااا. كان الجو وااااااو *والبنات واايد مستانساات*
اسووم:وااو الجو رهييب*
منصور:هي والله*
حمني:بنات لا تروحون بعيد ترى الاجرام منتشر هني*
منصور:هيه صححح *دخيلكم*
ام منصور:يلا يلا نبغي نروح نرتااح شوي*
اسووم: لا شو اماايه نبغي نتحوط*
منصور:لا لا نحن بنروح نحوط شوي*
مهره:هي يلا*

:
:
:
الحريم *سارو الفندق يرتااحوون اما الباحين راحو يتحوطون*
اسووم ومهره يالسين على الكراسي يشربون هوت شوكلت*
اسوم:طاع الحيوانه تسولف معاه*
مهره: خخخ تغاارين*
اسووم:ااه*
مهره:ماعليج منها*
:
:
نوره:الجو واايد حلوو*
حمني:ههه يخبلل*
نوره جربت منه ومسكت ايدينه بردااان مثلي*
حمني ابتسم الها وصد الصووب الثاني*
اسووم:صدق انها حقييره*
مهره:اسووم هدي*
اسووم:الله ياخذك يا حمود خليت الوصل بيني وبينه محااال*
مهره:لا تقوولين جي*
اسووم:هذا الصدق لاسف شو يبغي في وحده مثلي*
مهره حظنت اسووم عشان تهدي*
"عيون عبد الرحمن اتلاقت مع عيون اسوم الي كلها دمووع"
عبدالرحمن يرمس عمره:الله لا يوفقك يا حموود*
:
:
:
رجعو الشباب للفندق بعد ماسارو واستانسو شوي*
غرفة حمني ونهياانو مجابله لغرفة البنات*
اسووم:مهره برووح عند ماما شوي*
مهره:شو تبين*
اسووم :الجرج*
مهره:مال الفون*
اسوم:هيه*
مهره:انا بعد نسيت مالي*
اسوم:انزين برووح*
مهره:اوكي*
:
طلعت اسووم وجابلت حمني الي توه كان بيدش غرفته*
حمني:على وين*
اسوم:ابا حرح من عند ماما*
حمني:؛تعالي انا بعطييج*
اسووم:اوكي*
حمني:عااد الغرفه عفسهه*
اسوم:ههه من اول يوم*
حمني:شباب لاا*
اسووم:هههه*
:
:
:
صووب حمود الي كاان طالع من السجن من فتره*
فهود:حموود شو بتسوي*
حمود:والله ما اعرف ما اعرف يا فهد*
فهد:انا بخبرك*
:
:
:
نرجع صووب اسوم *وحمني*
اسووم تمشي في الغرف ومب منتبه وتخرطفت بجرج الاي باد وطاحت على حمني*
طاحت عليه وصارت عينه بعينها قلبهم يدق شفايفها جريبه من خده وانفاسه الحاره على خدها مثل النسيم*
حمني يرمس عمره:احبججج مو قاادر ابعد عنج مو قاادر*
قاامت اسووم بتروح بعد ماخذت الجرح *مسك الحبيب ايطها وسحبها لحظنه بدت دموعها تطيح*
اسووم همست في اذنه :انا احببك*

Stoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooop

W@d3t Row7e 03-09-2012 09:39 PM

ثاانكسس يالغلالا ع البارتات


الساعة الآن 04:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227