![]() |
متى بتنزليين باارت ؟!! |
البــــــارت التـــاسع عشــــر . / \ / \ / سيف وميره"صرخوآ" : بننننروووح دبيييي .. ندى : شو نسوي هننـاك ؟ سيف : ماعرف .. بس مـاما قالت لـ بابا ان لازم نغير جو .. ندى " دآم بنروح دبي اكيد بشوف عممي ؟ وآو " : اوك بيي .. "ونقزت من ع السرير .. و بعدها رجعت للشياطين ، تذكرت شي " ليييكون خلوف بيي ؟ ميره : لآ مآبيي .. ! يقول عنده شغل . ندى "بصوت واطي " : إلا موآعد هه . ميره : شو ؟ ندى : ماشي ماشي حبيبتي .. خلاص بتجهز وبييكم .. سيف : بسرعه بسرعه عشان مانتأخر .. ندى : زين يَ قلبي . - - - - - - - - - ندى : وآو و أخيرًا و للمره الأولى .. طلعه عائليه ! ميره : يالله نننندى .. ندى : زين زين .. طلعو انتوآ .. " وطلعتهم و سكرت الباب " " تسبحت و صليت وشوي إلا زنوب تدخل علي " زينب : صبآح الخير . ندى : صبآح النور .. زينب : ماشاءالله تجهزتي ؟ ندى : ايي يعني .. زينب : زين ندى جهزي شنطتج بعد .. ندى"بصدمه": ليي ليش .. ليكون بتردوني عند عند عمي !! زينب : هههه لآ حبيبتي بس بنبآت فـ فندق ف دبي .. ندى : وآو ونآسه ! اول مره .. بس اي فندق عاد ؟ زينب : خلها مفآجأه .. ندى : ههه زين بنشوف ذوقكم .. زينب : إن شاء الله يعيبج عاد "وغمزتلها " ندى"ابتسمتلها " زينب : يالله عيل اخليج .. ترا بنطلع بعد نص ساعه . ندى : اوك اوك .. ما بأخركم والله .. " و خلتني بروحي عسب اجهز اغراضي .. سبحآن مغير الأحوال .. صرآححه زينب يوم طيبه حتىى ملامحها تصير احلى .. ان شاء الله ما تتغغير.. بحاول اسمع كلامها و احسسها اني نفس بنتها .. يمكن تحبني ؟! أوه خل اجهز احين عن اتأخر عليهم وعقب يهونون ويخلوني فالبيت ههه .. - جهزت شنطتي .. حسب علمي بنقعد طول الويكند هناك يعني لين السبت … المهم عقب ماجهزت الشنطه لبست فستآن سمبل ابيض و عليه لولو *ترآ لو تلاحظون أحب ألبس الفسآتين السمبل* و كمملت بالاكسسوآرآت كآنت كلها لولو .. و حطيت ميك اب نآعم وخفيف .. وبعدها لبست عبآتي المفتوحـه اللي ايدينها وآسعه *عسب تبين الاكسسوآرآت* .. و تعطرت و تبخرت و حطيت دهن عود .. وخلصت أم الكشخه .. و بعدها نزلت من الدري و انا اسحب شنطتي . . " خليفه : ماشاء الله الشيخه ندى .. سايره عرس ؟ ندى : مايخصك.. خليفه : جب بلا قلة ادب .. ! ندى : بل .. جب يجبك شفيك علي .. خليفه : يالله فكينا لاه اخرتينا .. ندى"فجت عينها" : اننت بتتي ؟! "وإلتفتت لميره وسيف" قلتوولي مابيي !! سيف : مماعرف توه الا قال بيي .. ميره : اوف بيسوي زحمه .. خليفه : جب كيفي . ندى "سبحان الله حتى الصغآر مايبونه .. زين شكلهم صآروآ فـ حزبي انا " بورآشد " توه يآي صوبنا ومعصب " : خلاص عاد انت وياها .. لاتصدعونآ من احين .. يالله ع السيـاره تأخرنا .. ندى"اتطالعت سآعتي" : بـل السآعه 9 ويقولون تأخرنا .. ترا مب رآيحين امريكا ،، إلا هي دبي .. فرة حصى ! زينب : نعم ؟ ندى : لالا مآشي .. "ومشينا كلنـا للسيآره العآئليه اللي هي نيسآن بترول اليديده - لونهـا ابيض + كروم .. ، طبعـًا ابوي يسوق وحذاله زينب و ورآه خلوف و ميره و سيف و انا تبرعت وقعدت ورا اخر شي *عشان اكمل رقاد* كـان خليف جدامي بالضبط .. وشاشه فونه واضضحه بالنسبه لي ! كآنت محادثاته سخيفه يعني يكلم بنات وو حبيبتي وحياتي ومادري شو فـ مآفي شي مثير للاهتمام .. ارقد احسنلي .. " ميره : ننندى قوممي .. سيف : هاااي كله ترررقد .. ندى"فتحت عينها بكسل وبصوت كله رقآد" : وانتوآ كله توعوني .. مسرع ماوصلنا .. سيف : لا مآوصلنا بعدنا الا هاي شيشه السمحه .. ندى : وليش وقفنآ .؟ ميره : ععشان عشان ناخذ أكل وو ريوق .. ندى : زين هاتولي معاكم مافيني انزل .. سيف : اووك . . " ورآحوآ الثنآئي المرح وبعد نص سآعه رجع الكل للسيآره " خليفه "مآسك الجيسه ويوزع ،شكلهم يتأكدون لو مآنسوآ شي" : ها كروسونج ميروه ؟ ميره : ايي ماليي .. خليفه : وهذا مالج يمآ ،، و ييود سيف هذا مالك .. "وتم يوزع وبعدها فرالجيسه" ندى"كنت بموت من اليوع فـ قاعده اترقب ههه" : واننا مالي ويين ؟ خليفه : ممالج ؟ سيف وميره"إتطالعوآ خليفه" سيف : انا خبررتك انها تبي .. ميره : وانا عطيتك كروسون و جبس وعصير حق ننندى ! خليفه "بنذاله" : اووه نسيت اييبه .. ندى"اشكره قآصد؟!" : خلاص ممابي اصلن .. بورآشد "رجـع للبآركن .. كان توه متحرك فـ مابعد .. مآهآن عليه بنته تموت من اليوع . . " : يالله ندى انزلي اشتريلج شي .. ندى : سيف .. انزل خذلي .. مافيني .. سيف : انزلي معآآي مايستوي اروح بروحي .. ندى : آوف زين انا ورا اخر شي .. سيف : صبري بنزلج السيت .. "ونزل السيت و نزلت مع سيف .. " - - - سيف : ردبببول ؟! مبب زين .. ندى : شفييك .. عادي دوم اشرببه .. سيف : لا ننندى بعدين بيستويلج شي مب زين .. ندى "ماقدرت ع براءته": ياقلبي ع اللي يخافون علي ! خلاص بآخذ شي ثاني .. سيف : تبين دونـات ؟ ندى : ايي شي .. ؟ سيف : صبري بيبلج .. "ورآح بعيد" ندى "خذتلي خرآبيط وبعدها ، شكلي ضيعت سيف فـ قعدت اناديه بصوت عالي" : سسييف ، سييف .. سيف ووينك .. "إلتفت وآحد لـ ندى .. شكله إسمه سيف ! مآكآن يقصد شي بس لآتلقائي يوم حد ينادي بإسمك وترد عليه " : عيون سيف .. ؟! ندى"اتطآلعته ، انا ناديته ؟ آححمريت من الحيآ ووجاوبت بتوتر و كأني متخربطه " : لآ ممب انننت ، "أشرت بايدي" سيف الصغير …. "وقلتلها لا إرادي " أخوي الصغير .. سيف : أفا ضيعتي سميّيِ .. ندى"نزلت رآسي و هزيته بمعنى نعم" .. سيف : صببري بدورلج اياه .. "وقآل بصوته الرجولي العآلي " سييف ؟ "ورآح ينادييه لين مالقاه وسحبه لـ ندى" ندى"بخوف" : اننت ويين كننت .. سيف : مممآعرف شفت وحده تحريتها انتي ولحقتها .. ندى "ضربته ع راسه بالخفيف" : حممار خوفتني عليك .. سيف"الكبير هه" : خلاص لقيتي اخوج ؟ ندى : ايي مششكور اخوي .. سيف"الكبير" : العفوو بس ترآ مآسويت الا الوآجب "ورآح" ندى " وأخيرًا ؟ وآحد فهالبلاد يسآعدني لوجه الله بدون مآيطلب رقم ولا يكون معجب أو شي ههه .. الله يكثر امثـاله .. " سيف : ننندى شو اتطالعين يالله تأخرنا .. ندى "كـ عادتي سرحت شوي! " : انتوآ كله متأخرين .. زين خلاص خلصت اصلن .. " وحآسبت و رجعنـا للسيآره .. ترست بطنـي و تليقفت شوي وتميت اتطالع شآشه بلاكبيري خلوف .. كآننت كل محادثاته ممله ماعدا وحده " أحمد : حرام عليك اللي سويته بـ ندى .. اظن ابوك ذبحها عقب الفضيحه . خليفه : تستآهل والله واصلن تستاهل اكثر من الذبح بس للأسف ابوي ماسوى شي ! أحمد : غريببه ليش ؟ خليفه : والله روحي مادري .. شكله غسل ايده من هالندى . أحمد : الحمدلله ماسوالها شي . خليفه : أحمد ؟ شفيك متعآطف معاها تراك ماتعرف عنها كثري .. أحمد : ليش شو تعرف انت ؟ خليفه : نفس مآخبرتك البنيه قذره . ! أحمد : استغفر الله .. انا للحين متلوم من اللي سويته فيها .. والله يا خليف عمري ما طلعت مع وحده شريففه نفس ندى .. ماتكلم شباب ولايخصها بهالحركات . خليفه : هذي ؟ هذي شريفه ؟ شكلك غلطان . أحمد : والله يا خليفه .. الكتاب مبين من عنوانه .. شوفها عدل وبتعرف . خليفه : ههه خسي .. هذي الشيله مآتلفها كآمله .. والعباه عمرها ماسكرتها ، وتقول شريفه ؟ أحمد : خليفه ؟ بعدها ياهل .. وبعدين شدخل ياما بنات متحجبات و متسترات وهم من تحت لي تحت ، و ندى لأنها طلعت شوي من شعرها و فتحت عباتها صارت صايعه ومنحطه ؟! خليفه : اوف لاه غير الموضوع .. أحمد : زين زين .. " ندى ؛ و رجعوآ يسولفون عن البنات ،، استآنست يوم حسيت ان في حد واقف ف صفي مثل أحمد .. هذا اللي يستحق يكون أخوي … مب خليفه اللي مب ويه أخوه .. أوف خل اكلم البنات فالقروب احسنلي " - *قروب البلاكبيري* القروب ؛ ندى ، رنا ، عليا ، خلود ، امون - ندى : بننات شو تسسون ؟ عليا : ماشي . رنا : مي تو . خلود : حتى انا ملل والله. امون : ويو ، انا فـالدرب سايره دبي .. ندى : وي ياحليلكم ، أوب امون نفسي .. مي تو سايره . خلود : أوف وجع قهرتوني ، بسير اتطالع فلم ع osn movies احسنلي. رنا : خلود قلبي بيي بيتكم . "ترا رنا وخلود جيران" خلود : حياج افا عليج ويت بجهز البوبكورن.. عليا : أوف خلود ورنوش زقوم يالجلاب ماتعزمون ..و امون و ندوي انتوا الثنتين يالعلل هاف فن فدبي وإنجوي . امون : هههه ياحليلهم شفتي كيف ياندى محد مستانس الا نحن . ندى : ايي ياحظنا .. قولوا ماشاء الله عن تحسدونا . عليا : وي وجع وجع .. شكلي بروح بيت خلود ابركلي . امون : هههه وحليلهم .. إلا اقولج ندى وين بتسيرين فدبي ؟ ندى : ماعرف وانتي ؟ امون : جميرا يَ روحي ! ندى : ترا ماعرف شي فدبي .. شو هاي جميرا ؟ امون : يَ قلبي هاي اكبر تجمع لـ بنات وشباب دبي هههه .. وجي كله مطاعم وفنادق و بحر وونآسه ودرآجآت ونآس من كل الدول وو تطمشين ع كيف كيفج . ندى : حمستيني .. خلاص بييج افا عليج .. حآجزين فـ فندق ؟ امون : ايي حاجزين فـ السوفتيل اللي فجميرا.. وانتوآ ؟ ندى : مآعرف . امون : كل شي ماتعرفين ويا هالويه . ندى : هههه مآدري ماخبروني .. خلاص بعرف وبخبرج . امون : اوك .. خل نتلاقى عاد . ندى : افا علييج . - و خلصت المحآدثـه ، وأخيرًا وصلنا دبي . . سمعت أبوي يقول - بورآشد : سمعوآ .. زينب وميره خلكم فالفندق نحن بنسير نصلي اليمعه وبنرد . زينب : تصلي اليمعه ؟ بس بعده بآقي سآعه ! بورآشد : بالمره بنشوف مطعم عسب نطلب غدا . زينب : زين اللي تشوفه . ميره : بابا .. خل نتغدى فالمول . بورآشد : بس ؟ سيف : هييه بابا خل نآآآكل فالمول احلى . بورآشد : زين زين يصير خير . " وصلنـا للفندق ودخلنا الغرف.. ويت بنسكن هنـي ؟ مستحيل عمري ما توقعت ان ادخل هالمكان. . !! تعرفون وين ؟ أوك بسآعدكم .. تعرفون وين هالصور ؟ " \ / \ http://im55.gulfup.com/zmVjBQ.gif " عرفتووآ ؟ برج خليفه . وآو .. أحلى مفاجأه .. وأحين بنقسم الغرف .. مثل مآخبرتكم بما إنه الصغآريه فـ حزبي فـ لزقوآ فيني ويبون يبنامون معاي .. اما خليفه فـ فغرفه بروحه و زينب و ابوي فـ غرفـه .. ماعلينا . أحين ابوي و خلوف و سيف طلعوآ ومحد بقى إلا انا وزنوب وميره " ميره : ندى كلممي ماما . ندى : شتبين حبيبتي ميره شو اقوللها ؟ ميره : خل نروح دبي مول ملل هني . ندى : دبي مول ؟ وين هذا ؟ ميره : هننني تحتنا شووفي "وقعدت تأشر من الجآمه" ندى : وآو ! ميره : شفيج اول مره اتين هني ؟ ندى : الصرآحه ايي ! ميره : ههه عيل تعالي خل نروح . ندى : زين يمكن ماماتج ماترضى . ميره : انتي كلميها يالله ننندى خل نروح . ندى : انزين انزين بشوف .. "ورحت لها " زينب : شتسوون فدبي مول ؟ ندى : ميره تبي ترووح و بشوف بنتمشى وجي ويمكن نتغدى . ميره"بصوت وآطي": بنلعب فالألعاب . ندى : ايي بنلعب فالألعاب بعد . زينب : زين ماعليه .. ندى : يعني عادي ؟ زينب : ايي .. بس تحملي من ميره . ندى : أوكك " وطرنا لـ دبي مول " . . ندى : ميرووه تعبت لعبنا كل الألعاب . ميره : تعاليي هذي حلوه بعد . ندى : ميرررره لعبناها قبل شوي . ميره : بسس البطاقه ماخلصت خل نخلصها . ندى : إهئ .. ميره بلييز .. ميره : انزين هذي اخر وحده . ندى : ميييروه كل شوي تقوليلي اخر وحده و آخر وحده . ميره : انزين بس هذي . ندى : آآه ياربيه .. زين بس مايخصصصني اخر وحده هذي. "ولعبنـا اللعبه الأخيرررره " ميره : بعد ؟ ندى : لآآ لو تموتين ماشي بعد "وسحبتها من ايدها ورحنا بعيد عن الألعاب" ميره : نننندى شو ها انتي ماتخليني استانس ابي العب بععععد.. "كآنت تصآرخ والناس يتطالعون" ندى : شش ميره ، كل حد يطالع .. ترا لعبتج كل الالعاب . ميره : بسس انا ماشببعت شو ها ندى خلينيي ألعببب .. ندى " يآربيه عشان جي مآحب اليهال ! و قطع علينا صوت من بعيد " أم سعيد : أوه ندى ؟ ومنو هذي .. ميره .. شتسون هني . ندى : أوه عموه .. شحالج "وسلمنا عليهم " فاطمه : وحشتينا ، ليش ماخبرتيني انكم ييتوآ .. ندى "مآدري شو اقوللها ؟ نسيتكم ؟ ع اساس نحن قراب من بعض؟" : مادري كل شي صار بسرعه . أم سعيد : ماعليه يابنيتي معذوره . ندى : إلا وينهم الباقي .. أم سعيد : خليناهم فالكوفي اللي هناك "وأشرت على باباروتي " ندى : زين بنسير نسلم "وسحبت ميره المعصبه" سعيد : اوه نيدووو هون .. شحالها الحلوه ؟ ندى : الحمدلله .. وانت؟ سعيد : تمامم .. ندى"إلتفتت لـ عمي وتجاهلت سعود " : عممي شحالك ؟ بوسعيد : تمام يابنيتي انتي شحالج ؟ ندى : الحمدلله .. "وظليت متجاهله لسعود " إلا سالم وينه ؟ بوسعيد : سالم ؟ فالبييت شفناه راقد فـ طلعنا عنه . سعود"إقترب اونه بيتجاهلني وبيروح لـ ميره " سعود : ميره شفيج معصبه ؟ ميره : هذذي ندى ماخلتني ألعب . ندى : نعم ؟ لعبت معاج كل الالعاااب ! سعود"تجاهلني وكمل" : ماعليج منها هالندى ماتحس وقآسيه . ندى" انا مآحس وقآسيه ؟شكرًأ ياسعود" ميره : تعال معاي انت ؟ سعود : آوه .. حبيبتي مياري نحن بنروح بعد شوي بيأذن مانقدر نلعب . ميره : انزين بعد الصلاه ؟! سعود : أوك حبيبتي .. "وباسها ع خدها" ندى"كنت اتطالعهم وسعيد حذالي مب فاهم السالفه ، اها ياسعود تبي تقهرني اونك ؟ انا اراويك ، إلتفتت لسعيد " : انتوآ بتون بعد الصلاه ؟ سعيد : ايي ، قوم امايه يبون يتشرون اثاث ومادري شو وبالمره بنتغدى هني و فطيم بتسوي شوبنق .. ندى : اها ، زين شرايك ندخل سينما ؟ سعيد"تحمس للفكره" : انا وانتي ؟ ندى : لا قصدي مع فطيم . سعيد : فطيم عمرها مادخلت سينما وماتحب .. بوسعيد"إلتفت لنا" : خلاص ندى لو فخآطرج دخلي مع سعيد . ندى" مآكنت اقصد ندخل بروحنا!" : زين شرآيك اخلي سيف يدخل معانا . سعيد : منن سيف ؟ ندى : سيف الصغغير .. اخو ميره . سعيد : اها اوكك مافي مشكله افا عليج انتي تامرين ! سعود"نآر الغيره قآمت تشب" : ميرره انتي بعد ماتبين تدخلين السينما ؟ ميره : إممبلا خل نروح معاهم . سعود : من عيوني . - - - ندى : إلا اقولك سعيد ماتعرفون رآشد متى بيرد ؟ سعيد : باجر إن شاء الله . ندى : صجج ونآسه يعني بشوفه !! سعيد : ليش انتي للحين مآشفتي شكله ؟ ندى : لآآآآ .. سعيد : شرايج اتين معاي المطآر نستقبله ؟ بوسعيد"حس إن ولده مصخهآ" : سعييد ؟ سعيد : ها يببا ؟ نندى نفسس اختي صح ؟ عادي مابسويلها شي الا بوديها عند اخوها ولا شرايج ندى ؟ ندى"سعيد تم يتطالعني بنظرات ان اعطيه الدعم ههه" : ايي صح عممي .. واصلن عادي ابوي مايقول شي ولا رآشد لان اصلن سعيد نفس اخوي .. سعيد : يعني بتين معاي ؟ ندى"غصبن عني" : إن شاء الله ><"! بوسعيد"إتطالع لـ سآعته " : يالله بآرك الله فيكم ققوموآ عسب يمدينا نلحق ع الصلاه .. سعيد : يالله مع السلامه .. "وهمس" تجهزي للفلم "وغمزلها" . ندى"إبتسمت" : ان شاء الله .. " وهم فالطريييج " سعود : انت مآتستحي آشوف وآيد مطيح الميانه بينكم ؟ سعيد : وانت شحآرنك ؟ سعود : أوففف سعيد وخر عنها . سعيد : تستهبل ؟ تراها مب لك ، وبعدين هذي بنت عمي ونفس اختي . سعود : أوفف يآكرهي لك . سعيد : تكرهني عشان بنت ؟ سعود : هذي مب مجرد بنت . سعيد : سعود خلاص عاد تراني مب قادر استحملك اكثر عن جي . سعود : ليش يعني .. تراك بتعرس وبتاخذ اللي تبيها انا اللي بتم وحيد طول عمري . سعيد : اللي ابيها ؟ تتحراني يعني ميت ع هاللي اسمها هدى ؟ انا مابيها ولا اطيقها وباخذها غصب .. وبعدين انت مب وحيد يا اخوي "وحط ايده ع جتف اخوه " انا معاك وبظل معاك .. سعود"ابتسم" : واللي احبها ؟ سعيد : تحب ندى ؟ سعود"حآول يبعد الفكره عن اخوه" : لآآ من قال احبها ، هذي بنت عمي واختي الصغيره . سعيد : عيل شفيك بتموت من الغيره . سعود : لآ مآشي .. - وعند البنـات - فاطمه : اوه بتدشين السينما وياهم ،، هههه الله يعيينج . ندى : هههه ليش .. والله خاطري من زمان مادخلت السينما .. مابتين ؟ فاطمه : لا ويين ، ماحببب هالاشياء .. انا فالبيت مآتطالع افلام تبيني اتطالع هني . ندى"بصدمه" : ماتطالعين افلام ؟ عييل شو تحبين .. ؟؟ فاطمه : هههه مب ماتطالع .. بس جي مب وايد .. ندى : وي الله يعينج ع حياتج . فاطمه : ههههه شفيج الا هم افلام . ندى : انا حياتيي هالافلام عششق . فاطمه : ههههه انتي عيل اللي الله يعينج على حياتج . ميره "تسحب ندى من عباتها" : ندى خل نرجع الفندق . ندى : انزين انزين .. عن اذنكم .. شكلها تمللت ! فاطمه : يمكن تبي امها . ندى : مادري .. خلاص بخليكم عيل . ام سعيد : تحملي ع عمرج يابنيتي . ندى : إن شاءالله "وراحت عنهم " ام سعيد : الله يحفظها هالبنيه حبيتها احس انها .. فقيره و ع قد نياتها . فاطمه : ايي والله .. حبيبتي ندى . ام سعيد : انتي ليش مب وايد معاها ؟ فاطمه : ماعرف يما .. بس احسها مب نفسي ..نختلف بـ وايد اشياء . ام سعيد : حاولي تتقربين منها ترا ماعندها حد هالمسكينه . فاطمه : إن شاء الله يما .. " عنـد نيدو كانت تكلم رنا فـون " رنا : يعني بتدخلين الموفي ويا ولد عمج ؟ ندى : ايي بس مب اللي يحبني ، الثاني .. رنا : وه طلعتي داهيه ياندى هههه . ندى : تتترا بس جي عشان اقهره . رنا : زين يالققو انتي . ندى : بس مادري اخبر امون اني بروح المول عشان اتي ؟ لان قالتلي اخبرها لو بروح مكان . رنا : لالالا اليوم استآنسسي ويا اهلج .. باجر خبريها .. ولا يوم بتخلصون من الموفي . ندى : اوكك بشوفف . رنا : ياويلج لو خبرتيها احين بتخرب عليكم ترا هههه . ندى : هههه صدقج .. احسها بتتضارب ويا كل حد . رنا : بالضببط . انتي احين روحي تجهزي عسب اتطيحينهم . ندى : هههه اييه عيب عيب . رنا : لا يعني قصدي كشخي وجي شوي . ندى : شوي هآ .. زين زين .. يالله بروح اصلي انا .. - و صآرت الـسآعـه 2 الظهر ،خلصنا غدا و رحناآ ع حسب الاتفآق \ خلوف شل الموتر ورآح يغآزل مادري مواعد.. أما بورآشد وزنوب رآقدين ، وأنا واليهال فالمول ويا قوم عمـي - سعيد : يالله خل ندخل موفي . ندى : سعيد ؟ بعده الظهر .. بروح اتمشي ويا عمتي و فطوم . سعيد : ننندى احين السينما فاضيه خل نروح . ندى : لالا فاضيه ولا زحمه عادي .. خلنني احين ويا عمتي وفطوم .. وانتوآ لعبوآ اليهال . سعيد : آوف .. زين عمتي ندى . " ندى ؛ كنت ابيهم يذوقون اللي ذقته ههه ، وبالمره ابي اسوي شوبنق فـ دبي مول .. بمـا إنه شفت وآيد محلات حلـوه " ندى : شرآيج فـ هالبجآمه حلوه؟ فاطمه : نيدو عيب تلبسين جي قصير حق البيت . ندى : ففطوم مب وايد عيب انتي مكبره الموضوع .. إلا شوي قصيره . فاطمه : انا جدام بنات مابلبس جي كيف بتلبسين جدام اهلج والله عيب . ندى " آوف مآتوقعتها لهالدرجه متدينه ومعقده! أوك هو قصير شوي .. يعني حرآم مثلًأ ؟ " : بس عيبني شكلي بشتريه . فاطمه : ندى ؟ شو تشترين هالاشياء اشتري شي محتشم احسن . ندى " يآربيه عمتي ليش خلتني مع بنتها المعقده وسآرت ، أوف فرصه محصله هالبجآمه الروعه و هالبقره بتضيع علي ، وين احصل هالبجآيم فـ بوظبي " : فطططوم .. شفيج عادي عادي ..دوم ألبس جي . فاطمه : نندى ! لاتشترينها .. ندى " أوف احسها شوي وتقول يا أنا يالبجآمه " : زين خلاص مآبشتريها " مآعليه فالليل بيي المول بروحي وبشتري اللي ابيه " فاطمه"اشرت ع بجامه طويله و ايدينها طوال ومبين بجامه شتويه" : طاعي هذي زينه وسآتره . ندى : نعم يَ قلبي ؟ اشتريها انتي .. "ومشيت عن البجآيم لأن هالانسآنه طلعتلي قرون " فاطمه : أوف خل نطلع من هالمحل ماحصلت شي عدل . ندى"بطنآزه" : قصدج شي محتشم ؟ فاطمه : ايي نعم ! " ومشينا وشوي إلا " . فاطمه : ندى دخلي قصتج أكوه الشباب كلهم يتطالعون . ندى"اللهم طولج يآروح ،" : زين بدخل "ودخلت شوي" فاطمه : نندى حبيبتي سكري عبآتج . ندى"ياربيه هذي بتذبحني" : فطيم تراني لابسه لبس مسترر ! فاطمه : بس حتى لو ، مايصير تفتحين عباتج حرام وحتى شعرج ترا كل شعره بجمره و فتنه جدام الشباب وحتى ريحه عطرج لو شموها تعتبرين زانيه . ندى " يآربيهه .. استغرالله أحس عمري من كفآر قريش و انا مع هالانسآنه اللي مب موقفه نصآيح ، كل شي فيني غلط وحرآم .. استغفرالله يعني صح إني اصلي وخايفه ربي .. بس هالاشياء خط احمر .. انا حره فيها " فاطمه : ندى زعلتي ؟ ندى : لا ابدًا ! "وابتسآمه كاذبه و الحمدلله انقذني صوت فوني" " كآن سعيد ، رديت عليه " : هلا سعيد ؟ سعيد : ترا حجزنا مب تقوليلي تو الناس . ندى : ها زين اصلن اصلن تعبت من المشي وخاطري احين ادخل الفلم .. يايه احين . سعيد : لاتتأخرين . ندى : اوك يالله باي "وإلتفتت لـ فاطمه" يالله فطيم وين السينما ؟ فاطمه : تدرين اصلن ، حرام البنت تدخل سينما . ندى : فطييم ؟ اسمها سينما مب ديسكو . فاطمه : لآ يعني قصدت بدون محرم . ندى : استغفر الله . . فطامي حبيبتي .. وين السينما ؟ فاطمه"اشرت ودلتني وبعدها قالت " : سوري مآروم اروح هنـاك كله شباب . ندى : لا ماعليه .. " ورحت بروحي ،، احين هذي متدينه و حالتها حاله وتحب ولد جيرانهم ؟ يآمآ تحت السوآهي دوآهي ،، و مشيت ع حسب كلامها" . سعيد "يصفر": هنني هني نحن . ندى : أوه .. " رحت لهم " . سعيد : يالله الشيخه ندى . ندى : إن شاء الله عاد حاجزين فلم حلو . سعيد : ايي رعب . ندى : أوه ، وناسه عيل .. ممتى بيبدأ ؟ سعيد"يتطالع ساعته" : بعد نص سآعه تقريبـًأ . ندى : اها ، زين زين ، وينهم الباقي ؟ سعيد : اظن رآحوآ يشترولهم آكل .. تعالي نروحلهم . ندى : أوكك . " ورحنـا ، كآنوآ سعود و اليهال مخلصين فـ رحت مع سعيد بروحنا نشتريلنا " سعيد : هآ شو فخآطرج ؟ ندى : همم ، سلآش كولآ .. وبوبكورن كرآميل . سعيد : بتخليني آكل معآج ؟ ندى : لآآآآ .. تبي خذلك بروحك . سعيد : بل حتى بفلوسي وزطيه .. زين زين "وطلبلنا ودفع و قعدنا عند القآعه نسولف لين مآفتحوآ القآعه ، دخلنا " . ميره : انا ابي اقعد يم سعود . سيف : حتى انا . ندى : طع وانا ؟ يالكلاب نسيتوني :( ؟؟ ميره : لآآآ بس اكلنا عنده .. سيف : اصلن بناكل مع بعض . ندى : جب جب غصبن عنكم بتيلسون حذالي . " وقعدنا ، فالنص كلنا .. اول شي سعيد وبعدها سعود و اليهال حذاله وانا حذال ميره والكرسي اللي ع يساري فاضي .. وشوي إلا ويقعد وآحد مآعرفه" سعيد " إنتبه للـريال اللي قعد حذال ندى ، ع طول نقز و رآح بدل معاه .. و فهمه ان ندى اخته .. و رآح قعد حذالها . " ندى"شفت الريال رجع قعد مآدريت انه هذا سعيد " : انتت ايه انا ماقلتلك روح ؟ سعيد"إلتفتلها" : هآآ ؟ متى قلتي .. ندى : أووه سعيد .. تحريتك ذآك الكريه .. ايييه سعيد صح شـ يابك يممي . سعيد : ليش تخآفين ؟ ندى : ممآخآف بسس قووم مآبي . سعيد"أونه مندمج فالفلم" : شش خلينا نتطالع . ندى : ايييه يالسخيف ققوم . "وحده من ورآ ندى " : لو سمحتي ممكن توطين صوتج ؟ ندى"طآح وييهها " : إن شاء الله اختي .. "وكلت تبن " سعيد"يتطالع ندى" : وييو اشوف سكتي . ندى : جب جب . ندى " سوت عمرها مندمجه وهي أصلن شبهه خايفه من الفلم كل شوي تشهق و سعيد يضحك عليييها " .. ندى : يالسسسبال جب مايضحك . سعيد : هههه والله لو تشوفين شكلج . ندى : جب كرييه . " كـان الفلم قمـه فالرعب .. و حتى مآوصل النصص بعده .. > " ميره : إههئ إهئ سعود خل نطلع مابي اشوف . سيف : ححتى انااا .. ممابي . سعود : آآخ هاللي ايي مع يهال .. " وإلتفتت لـ ندى و سعيد و شآفهم يسولفون ويضحكون ،، أه يا اخوي هاللي يقول انه معاي " سعيد"إلتفت لـ اليهال و سعود " : شفيهم وقفوآ ؟ "وصرخ" ع وين ؟ سعود : مماشي بنروح شكله ماعيبهم الفلم . سعيد : خلاص حتى نحن بنروح . سعود : لا خلكم ! .. "وشل اليهال ورآح" ندى : شفيه اخوك ؟ سعيد : والله روحي مآدري .. خل نطلع . ندى : لالا .. صبر ابي اشوف شو بيصير بعدين "قصدها فالفلم" سعيد : وييه شكلج اندمجتي .. زين زين بنشوف شو اخرتها . نهــــــايـــــه البـــــــارت التـــــاســـع عشـــر . . أتمنى ينال إعجآبكم . وبإنتظآر آرآئكم و تعليقآتكم . واليآي قريب ان شاء الله ، والسموحه . |
شكرا عالبارت الرائع ونحن بانتظار مزيد من الابداع |
روووعة البااارت .. سلامي عليج فانتظار التكملة حبيبتي |
آحم آحم : السلام عليكم ورحمة الله وبرككاتهه [ آول مشاركهه لي .. تعليقي ع الشخصيات : ندى ؛ حبيتههههها وحبيت صبرهها و قوتها ولا تيأس -.- ححمدآن ؛ كنت اتمنى يككون من نصصيب ندى بسس امهه الله يهديهاا :) رآشد ؛ قآهرنننني الصراحةة آحسه بارد من صوب آختهه ولا داري عنها . بو رآشد ؛ آحححس حنون بس اححيان كان سكانهه مرتهه ع قولتهم ههههه ، والحمدلله انها اصطلبت خليفةة ؛ آحس خاطططري اججتلهه ، جتليهه بدالي ولا خليهه يصطلب اههو وربعه اللي م يستححون هههه سارة ؛ ححبيتها ف البدايةة بس اححين كرهتهها ليش تتبع مهههرة . صديقات ندى ( عليآ & آمون & خلود & ريم & مريم & رنا ) ان شاء الله م نسيت احد ؛ جججي احسهم سسسعادة d: سعيد ؛ حبوب بسس ظلموهه وي هالهدى الله يعينهه سعود ؛ تستاهههل اللي يصيرلك ككل بسبتك ليش م ترمس انك تبيها ، والله :) سالمم ؛ سوالفف م شاء الله علييهه ، الله لا يغير عليهه فاطمةة ؛ طيوبهه وحبوبهه ابوهمم ( بو سعيد وسعود ) ؛ شخص متفهمم وطيوب الروآيةة روعةة ، و الشخصيات آروعع ثآنكس ع هيكك روآيةة ، و إلى الامام ان شاء اللهه |
الساعة الآن 02:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir