منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام" (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1337637)

الحب لا يكفي احيانا 01-03-2014 11:47 AM

سامحوني اذا في بعض الاخطاء في الاسماء لاني اكتب وماعيد اقرا الباررت
#الحب لا يكفي احيانا

شموخ انثئ..* 01-03-2014 02:45 PM

السلاممم عليككم ..~

البات روععه بس نهايته ححزينه شوي..~

لا تخلين خليفه يتزوج وخلي امه ترضىى عليه..~

حليلها عذبه ماتستاهل كل هااه..~

وبسس.~~

الحب لا يكفي احيانا 01-04-2014 12:31 PM

حطيت ايدي ع خدي هاي ثاني مره اركب الطياره مع خليفه ماكنت خايفه شرات المره الاولى....قعدت اتذكررر اياميي مع خلييفه...هل بتستمر فرحتي معاك يا خليفه ......ليش احس في شي بيصير ....يمكن مجرد احساس ..جفت قاعده يطالع فيلم هندي ومندمج فقلت استغل الوضع وارقد *...

وصلنا المطار وع طول رحت بيتنا مششتاااااقه للكل ،.حتى احمدوت مشتاقه له ..اااااه يعلني فداج يالامارات .دشيت الصاله مالقيت احد وخليفه كان وراي ورحت ع طول حجره امايه جفتت حمدان راقد ف حضنها

صحت وحضنتها :اميييييييييه اشششتقت لكم ..شخبارج وشخبار حمدان
امايه تحضني اكثر:الحمددلله ع سلامتجج يا امييهههه ...هههه بسجج صياح ...لا يجوفج حمدان ويتروعع تعرفين مايقهر دموععجج

دخل خليفه ععلينااا وسلم ع امييهه ..ومع الحششره قام حمدان من اصواتنا كان مب مصصدق اني جدام عينه ..وانا فيني صياح بس مابي اصيحح جدااامه ..فديتتتت هالوييهههه ...

حمدان يتقرب مني:عذبه انتي هنيه
حضنته :هي انا هنيه حبيبي
خليفه :لاوالله يلا يلا قوم هاي مالتيييي"اونه يقومه"
حمدان شوي وبيصيح :لالالالا عمي خليفه هاي مالتي ..خلها عندي
ضحكت: هههههه خليفه لا تغصص به
حمدان:اليوم بتنامييين عندييييييي ؟
قلتله :لا حبيبي انا خلاص بنام عند عمي خليفه..اتضايج حمدان بس كنت حاضنته عسب يعرف اني يمه

دش علينا احمد وسلامه وراهم فطيم لانه اميه خبرتهم انه نحن وصلنا....
احمد :الحمددلله ع السلامه اختيه...الحمدلله ع السلامه ي النسيب
بسته :الله يسلمك اخويه ..شخبارجج سلااامييي؟؟
سحبتني وطلعنا بررععع :الله يسلمجججج يارب
ضربته ع جتفها خفيف :يالقاطعه حتى اتصال ماسويتي لي مابغيتي تفتكينن مني
سلامه :لااا حششى والله انتي ف البال...
فطيم :ها عذبوو شخبارج ويا خليفه ؟
بخجل:الحمدلله ماتوقعت اني بستانس معاه هالكثر ..
فطيم ؛الله يهنيج حبيبتي
سالتها :اتصلوا ف عنودي وايد مشتاقتلها ....
سارت سلامه من بعد مازقرهااا احمد ...واتصل فيني خليفه وقال شوي عنده شغل بيسير وبيرد ...

وقفت بسرعه متروعه لمن سمعتتت طراق قوي ..فزيت من مكاني ورحت لغرفه احمدددد ..سلامه طايحهههه ع الارض ...احمد دزني وطلع بررررع ...

عذبه :ليششش بعد ليششش يضربجج ؟؟
سلامه تصيح مب رايمه ترمس: مافي شي حبيبتي لانحاتينن
عذبه :شو ماحاتييي ....لين متى بتمين تسكتين ع الي يسويه فيج
سلامه:لين ماربي .....وعقب بخليه بطلقني
انصصصصصصدمت :سلامه انتي حااااا مل ؟
هزت راسها بمعناه هيہ
كملت :وهو رافض مايبي مني عيال ..يقول يكفيه الي ف البيت
قلتله بطنازه :ع اساس هو الي متحمل المسؤوليه ...خلاص حبيبتي لا تكدرين خاطرججج ..مردده بيصطلب
خليتها تغسلل ويهههها ..متى برتاح من المششاكل ....طلعت جفت حمدان يلعب بلعبته الي خذيتها له ف لندن ...اخر يومين كنت اطلع شوي اتشرااا وارد ....


رن تلفون البيت رككضضت له شليته

عنود:عذذذذذذووووووووووووب
ضحكت :يا هلا والله
عنود:شخبارججج ؟؟
قلتله :الحمدلله
سالتني:مرتاحه عذبه ؟
تنهدت:اتصدقين بيني وبينج ...ماكنت ابا هالانسان بس سبحان الله كيف حبيته بلحظظه
عنود:المهم خلينا من هالفيلم الهندي ...وينننن اغراضي الي طالبتنهن منج
ضحكت :انا قلت الحين مشتاقتلي ومشتاقه لشوفتي
عنود:هههههههههههه امززززح معاججج ..توا الاسبوع الياي كلنا بنسير مزرعه يدي ياويللللججججج اذا مايتتي
قلتلها :ان شاء الله بجوف خليفه اذا بيسير
عنود : هيي الحين كل ماقلنالها شي قالت خليفه...وين ايام قبلللل "بجوف حارب...اذا حارب رضى"


ليشش ي عنود...ليش تذكرييييني بشي مابي اذكرررره ...سكرت التلفون وانا اتذكرررر يوم خطفني....قعدت ارججججف ف مكاني.مااااااابي مابيييي اذكككككر شييي...مسكت التلفون وطلبت من خليفه ياخذني....

يلست اراقب حمدان يلعب بلعبته لين سمعت صوت الهرن ف بست حمدان وهو مندمج مب ماعطني اهتمام...مادري ليش قلبي مقبوض....ركبت السياره
خليفه لاحظ اني متغيره شوي مسك ايدي سالني:بلاج حبيبي ؟
ابتسمت بدون نفس:ماشششي حب
تقرب مني وقال:كل يوم اكتشف فيجج حركات يديده
قتله:مثل شو
حسيت بلمسته الحنونه كان خاطري اقوله لا تحرمني منكك ...لا تبتعد عني وقال : حنانج مع حمدااان يخليني اغاررر واحسسد عمري عليججج
بست ايده:الله لا يحرمني منككك ...سالته :وين رايحيننن
قال :بسير بيتنا بسلم ع اني
طالعته بخوف وفهمني:لاتخافيين انا ويااججج

تضايجت من داخلي..بعدني احس مب مستععده اواجه امهه..بس علشان خاطر خليفه بتشجعع ..وصلنا البيت .بلعت ريجي ومسكت ايده اقوله لاتخليننننيييييي ..خذت نفسي طويل ودخل جفت عمو وعمي يالسيينن ..سلم ع عموو وعقب سلمت انا عليها ..مادري احسها ماتبيني اكون ف بيتها ...مدامج ماتبيني ليش زوجتيييني ولددددددج ؟؟

عمو:زين والله فكرتي اتييين اتسلمين ...انشالله استانستي
مسكت اعصابي فرد عليها خليفه :ماعليه امييه كانت اتسلم ع عمو مشتاقه لهم
قلتلها بغيض:الحمدلله استانست..المهم اطمنت ع حمدان
عمو:جي شوفيه حمدان ياهل تخافين عليه
كتمت غيضي الحين هيه تعرف عن حاله حمدااان ومن شهرين من جفتهم مستكثره علي هالرروووحه
قلتلها:حمدان غيو ف قلببي وهو محتاجني اكون يمه

دشت علينا وحده غريبه ماسكه صينيه فيها العشاا وراها الخدامه ...
عمو:هلا بشوووووق اتفضلي اميه...سلمي ع ولد خالتج "حاست بوزها" وع حرمته
شوق بنعومه مدت ايدها على خليفه ::الحمدلله ع سلامتك خليفه
انصدمت كيف هاي تسلم ع خليفه...
خليفه :الله يسلمجج
شوق:شحالججج عذبه ؟
قلتلها:الله يسلمججج
عمو:فديتها بنتي شوووقق ماقصرت من الصبح واقفه ع ريلها تسويلك الحلاوه الي تحبها....

خليفه ابتسم :تسلميين
انقققهررررت الحين هاي تعرف شو يحب خليفه!!!
شوق بخجل مصطنع:ان شاء تعيبكككك
وخلصنا العشاا وراح شووق بيتهمممم وتمينا نسولف ....او بالاحرى تميت ع اعصابي من كلام عموووو ..نشيت اغسل ايدي

عمو:ها شو قلت ..شرايك *ف بنت خالتك شحلاتها شزينها .....
خليفه :الله يخليج اميييه ....مابيها تكفيني عذبههههه والله مابي غيرها.....
عمو؛الحين هاي تسميها حرمه !!! "علت صوتها" والله اذا ماتزوجت شوق لانا امكك ولا تعرفنيي
خليفه يترجا امه: امييييه تبين تذبحيييين عذبه !!بتموت انيه هاي من ثيابي تغار ...تبي احط حرمه ع راسها

مادري الي سمعته صح ولا غلططط !!!!.......كم بستحمل انا ياربي...لصقت ف باب الحمام اتذكر الي انقال ...خليفه بيتزوج غيري؟؟؟؟....ركضت لغرفتي ولحقنب ..يلست ع السرير واصيححح كنت اطالعه بنظرات ضيتع وعذاب ..دمعت عيوني لمن وص ع ايدي...كنت حاسسه بيصير شي...احساسي ابد مايخيب ...من بعد ماحبيتككك ليش يصير جييي .......
قال بنبره اتجنن:صدقيينننييييي ماراااااح اخليييييججج
قلتله:ليش ؟ ليش انا يصير فيني جي ....ليش عمو تبا تذبحني؟؟
قال:انذبحح انا بدالججج ..لا ياعذبه لااا هالدمووووع مابيها.."نزل راسه عرفت انه مابيرفض كلام عمو"
قلتله/:معقوله اهون *عليكككككك....لهدرجه هيہ حلوه ماقدرت اتقاومها
هزني بجتوفي:افهمممييييي يابنت الناسسس انا مستحييل اخليججج ...وطلع

تميت يالسه بمكاني...مهمومه حزينه التفت اطالع *مكانه الي يلس فيه...انتحر عسب ترتاح يا خليفه...كنت اظن اني يوم اعرس برتاح من شر احمد وتحمنه بحياتي..بس عقب تمنيت اتم مع عذاب احمد ولا قسوه العيشه مع خليفه...ارحمونني خلاص ماعدت اقوى شي ...مابي خليفه يروح مني.....لين متى بتمين يا عذبه ضعيفه وماتقدرين ادافعينن ع حبجج.........


حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلم بنا اجتماع
أشتري حبك ولكن ما تبيع
كيف تنهي عشرة العمر بضياع


ياخليّ القلب قلبي لك وديع
آمر أمرك يا هوى بالي يطاع

Ŀάмάя 01-04-2014 02:43 PM

حلوه القصة .... بس الاسامي وايد تخربطنا الصراحه ...
قبل كنتي قايله انه مغصوب على بنت خالته ميره
واحين كتبتي شوق
ياليت لو تردين تقرين البارت وتصححين الاسامي

يعطيج العافيه ^^

الحب لا يكفي احيانا 01-04-2014 06:31 PM

السموحه منككككككممم بس انا مارد اقرا الباارت☺ بانتبه ان شاء الله المره اليايه


الساعة الآن 05:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227