![]() |
تسلم اناملج نرقب ابداعج |
الباررت واايد حلو أتوقع علي بتنجحه عمليته وبيقوم بسلامه . . |
الرواية حلوة كملليها |
. . . . مشكورين كلكم ع الحماس و أن شاآءالله أكون عند حسن ضنكم :blushing: الصراحة فرحتوني ب تفاعلكم بس ما اقدر ارد عليكم وحده وحده مادري بلاه بس شكله معلق :walla: و مشكورين مرة ثانيه و أتمنى تدوم هالمتابعه:10: . . . . . . |
البارت الـ6 .. . . . . عندي حبيبي من يساويك.... ماحد أبد في الكون يسواك .... اطلب عيوني والله اعطيك.... وكل لي بغيته كله افداك .... . . . . . ف كوفي من كوفيهات بوظبي ..… علي و زايد مسويين اجتماع بينهم و بين مدير شركه كبيره .. و سكرتيره علي *مها* يالسه حذاله و لاصقه فيه و علي مب حاس لانه يالس يرمس المدير .. مدير الشركه : انااا موافق على كل شروطكم .. علي ابتسم : عيل نقول مبروك ؟ مدير الشركه : و مبروكيين بعد .. علي طالع مها : لو سمحتي ييبي الأوراق .. مها عطته : تفضل أستاذ .. علي : وقع لو سمحت .. مدير الشركه وقع و وقف علي عسب يسلم عليه .. مدير الشركه : أشكرك لأنك وافقت على دمج الشركتين مع بعض .. علي : افاا عليك .. زايد : و النسبه طبعا فيفتي فيفتي 50٪ علي : النص ب النص .. و طبعاً اسهمك اللي ف السوق مالها خص ف أسهمنا .. مدير الشركه : ايوا اعرف .. علي : يالله برخصتك .. مدير الشركه : مرخووص و لا تنسى تبلغ الوالد .. علي : يبلغ .. "ظهر من الكوفي" علي : مها .. مها : نعم أستاذ ؟ علي : منو اتصل ؟ مها : راعي العقارات .. يبغي يعقد اجتماع عسب المنتجع اليديد .. علي تنهد : اجلي الاجتماع لين باجر .. و اغلقي كل الخطوط .. مها : ان شاء الله . . اي أوامر ثانيه ؟ علي ابتسم : لا مشكوره .. مها ابتسمت > ااااه محلااااه .. فددييييتك و فديييت ظحكتك .. علي : مها .. وياي ؟ مها : ايوا أستاذ .. علي : يالله تصبحين ع خير .. مها : و انته من أهله .. ركب سيارته و سار .. مها : كل ما أغمض عيوني اششوفه .. ااااه محلاته .. والله انه يعععق الطير من السسما .. محلااا صصوووته .. و عيونه و كل شي فيه .. ان شاءالله يكون من نصيبي "ابتسمت ابتسامه بارده" . . . . . . اليوم الثاني الساعه 9:00 سرنا جدى المطار . . خلصنا كل الاجراءات و رتبنا الشنط و عقب سمعنا صوت * الرجآء من المغادرون إلى ألمانيا رحله رقم 88540 التوجه إلى البوابه رقم 123* ابويه ابتسم لي : عنود غناتيه قودي يدتج .. انا : ان شاء اللہ .. يدوه : انا مابا حد يقودني .. انا : يدوه بتتعبين .. يدوه : اوووهوو شوو نباااها السسفره نحن ؟؟؟ انا : امايا وديمه نسيتي حق شو نحن بنسافر ؟ يدوه : ما نسسيت ما نسيت .. مشيتها و مشيت وياها لين ما وصلنا عند البوابه... مريوم : حششى ي عنووود اسمييج تراكضيين .. انا : تراني آقود يدوه .. مريوم تطالع يزوي : وين ميروه ؟ يزووي : مادريبها .. مريوم : خلوهااا هني عسسب ننساها و نفتك منها .. انا : ههه حرام عليج .. يدوه : صه ... شهالصدعه سكتن .. علي يا صوبنا : امايا شحالج ما شفتج اليوم .. يدوه : فديييتك اناا بخير .. علي ابتسم : دوووم ان شاء الله .. . . . . . ميره سارت الحمام . . و ف طريجها كان شي شباب من شافوها تموا يرقمونها .. ميره : عنلااااااااتكم .. يعلني بلاااكم .. سمعها واحد من الشباب : اووب اوووب معصصبه . . ميره سارت الحمام عدلت جحالها و كثرت من القلوس و ظهرت شافت ستاربكس عدالها طلبت كوفي و سارت صوب الطياره .. حمدان : وييينج انتي ؟؟ قلتيلي بسير الحمام .. ميره : اوووووووف حتتتى ف طلعتنا مااا نتهناااا ؟؟ حمدان : حششمي شوي .. والله لو مب جدام الناس جان اناا دافننج هني جدام الطياره .. ميره : سيير لاااه .. حمدان : يلسي عدال يزوي .. ميره : اوكييييه .. ركبنا الطياره ف الدرجه الاولى .. انا و يدتيه و الشباب .. و الدرجه الثانيه الحرييم و البنات .. و يدوه اصصرت علي اني ايلس عدالها .. انا و شكلي ينرحم : يدوه دخيييلج بسير ايلس وياا مريوم . . والله ما بسووي حششره والله .. حمدان : هههههههه يلسي يلسي هنيييه .. انا طالعته : جب جب جب لا تدخل .. يدوه : ششو هاي جب بعععد ؟ انا : خلاص آسسفه يدوه .. *الرجاء من الركاب إغلاق الأحزمة* يدوه : ها الحين بتطير الطياره ؟ انا : هيه .. يدوه مسكت أذنها : سوي شراتي .. انا : ههههه امايا انا اكل لبـــان .. يدوه : خل عنج اللبان و سوي شراتي .. انا سويت شراتها .. يدوه : يالله سكتي خليني ارقد .. انا : رقدي يددوووه يععلله رقااااد العاافيه .. يدوه : رقدي انتي بعد .. انا : ان شاء الله اماايا .. سكتت شوي و يلست اطالع الدريشه لمده ربع ساعه لين مااا رقدت يدوه .. يلس عدالنا ف الكرسي الثالث : شحالج بنت عمي ؟؟؟ انا وقفت : طيبه طاب حالك .. علي : وين بتسيرين ؟ انا : عند اختيه .. علي ابتسم لي : ليش ترمسيني بدون نفس ؟ انا : لأنك جذببت علييييه و قلت انك مزجم و طلع فيك كل هاااا .. علي : ربج كاتب جي .. انا ما سويت له سالفه و سررت عند مريوم و يزوي و ميره .. > الاخت كانت سايره الحمام .. مريوم : وين كنتي ؟ انا : عند امايا وديمه .. يلسنا نسولف شوي .. . . . . . اميه : عببووود كل بس لا تخيس عمرك !! عبود يضحك : كاااكاااااو .. اميه : فديتك شوي شوي .. "طالعت سونيتا" لا تخلينه يخيس عمره .. سونيتا : اوكيه مام .. ابويه : فديت روحج الغاليه بسير عند سالم و ابويه عسب اخلص شغلي . اميه : اللہ يحفظك .. سار ابويه صوب عمي سالم و يدي و يلسوا يسولفون عن الشغل و يرمسون عن العقارات و الأسهم و الشركه .. صوب الشباب : علي و زايد كل واحد فيهم مشغل الاب ماله و يشتغل .. و محمد يقرى الملفات و يوقع .. و حامد و حمدان راااقدين .. محمد : بس ياابوووكم بس بس حتى فـالطياره شغل ؟ علي : صخ عني عندي واايد شغل .. زايد ابتسم : انا الحين بخلص .. علي : لا تتفلسف واايد بخليك تكمل شغلي .. زايد : اففاااا عليك . . آمر بس .. علي : هههه احم احم .. خلك جذه تسمع رمسه شيخك علي .. محمد : سكتواا خلوني افهم .. زايد : خف علينا يا بو التركيز .. اقووول جب يالله .. علي : انا باخذ بريك .. بسير عند امايا وديمه شوي .. محمد : هكي الدرب .. . . . . . يدوه نشت و ما حصلتني تمت معصصبه .. علي سار صوبها : واااه فديت عيوزي .. يدوه : صخ اناا مععصبه .. علي : منوووو هاا اللي ما يستحي عصب بج؟؟؟ يدوه : العنود بنت عمك .. سير ازقرها والله لامرغها ب هالعصصى جدام الناس .. علي : حراام عليج امايا .. عنود طيبه .. يدوه : سير ازقرها لا امرغك الحين ب هالعصى .. علي : ههههههه .. دقايق .. يزوي : انزين عنووود يبالنا نأخذ فساتين و اكتسوارات حق العيد من هني .. مريوم : هيه والله يبالنا .. انا : خلوا العمليه تعدي على خير اول . . علي تجدم صوبنا : بنت عمي . . أمايا وديمه تباج .. انا : متتتى نشت ؟ علي : قبل ششوي .. انا زخيت راسي : الحين بتهدني .. علي ابتسم : ما بتهدج .. انا موصنها .. مريوم : علي تعرف انك حلووو يوم تبتسم .. يزوي : مقوااج … علي : ههههه مشكورة بنت عمي .. مريوم : اااااااخ متى بيي اليوم اللي بيضويني واحد شرااتك .. علي : وليش ماا اكون انا ؟ مريوم : ههههههه لا .. "طالعتني" انته بالك عند عرب .. علي : و ليت هالعرب يحسسون فيني .. انا نشيت و سرت عند يدوه عصبت علي شوي و عقب ثلاث ساعات … *هبطت الطيارة ف مطار فرانكفورت اللي في المانيا* لين ما خلصنا الاجراءات كانت شي سيارتين يتريونا .. و لان علي دارس ف المانيا 6 سنين و عقب سار لندن درس 3 سنين فيها … يعني يعرف الأماكن و جيه .. اول ما وصلنا سرنا الفيلا ... علي بناها يوم كان يدرس .. و الفيلا قريبه من جبال الآلب .. يدوه : ااآااآإأآه احسس البرد ف ضلوعي .. حمدان : هههههه وين ف ضلوعج اللہ يهديج لابسه جلابيتين و عباه و جاكيت من وين بييج البرد ؟ يدوه : صخ عني بموووت .. علي : بسم اللہ عليج يدوه .. وصلنا نحن اول . . آنا و مريم و يزوي و ميره و علي و زايد .. الفييلا حلووه و هي عوووده واايد فيهاا ورد و جوري .. و ف نص البيت شي نافوره .. انا : اللللله .. حلووووه .. مريوم : الأثاث حلو و الديكور حلو بعد .. علي : ههههه ترا انا مختار كل شي .. يزوي : حلوو ذوقك ولد عمي .. علي : انزين تعالوا براويكم البيت .. زايد : يالله .. علي : من داخل ع اليمين قسم الحريم 3 غرف و ع اليسار 3 غرف .. زايد : حق عمي سالم و عمي سهيل و يدي و عمتيه و يدوه و ام علي .. علي : و فوق ع اليمين 4 غرف حق البنات و ع اليسار 4 غرف حق الشباب .. و ف الصاله اللي فوق شي كتب و حوض سمج . . و ف كل قسم شي تلفزيون و دفايه و مكيف و ف كل غرفه فوق شي بلكونه تطل ع جبال الألب .. يعني تبعد عنا نص ساعه بس .. مريوم : يبالنا نسير هناك .. انا : ههههه هيه والله .. علي : الحين بوديكم بس يوم بينزل ثلج تحلمون اوديكم لانه بيكون بببررررد .. زايد : انزين وين غرفتك ؟ علي : لاني اسكن ف هالبيت بروحي .. و مصممنه حقكم متى ما تبون تييون .. غرفتي ف جنااح بروحها … زايد : خف علينا هههههه .. علي : تبون تدخلونها ؟ مريوم : هيه .. سرنا غرفته و الاثااااث يجنن .. السرير عووود وايد . . و شي ف الغرفه مكتبه و تلفزيون و بلكونه و غرفه حق الثياب بسس . . انا : الأثاث راااقي .. علي : يالله الحين ظهروا بتسبح و برقد .. زايد : تروغنا يالهييس .. علي : ههههه تعبان ابا ارقد .. زايد : يالله تصبح على خير .. علي ابتسم : و انتوا من أهله .. شرب علي دواه … تسبح و شغل الدفايه لانه برد .. و حط راسه و رقد .. . . . . . وصلوا قوم امايه .. يدوه : رزيقه رزيقه > الخدامه .. رزيقه : نأم ماما .. يدوه : شغلي الكوار بسسرعه .. رزيقه شغلت الكوار ..… حمدان : يدددوووه حق شووو كوار ؟ ترا شي دفايات ما شفتوهن ؟ يدوه : صصخ عني .. انا ما اسوى شي بلا كواري .. حامد : ههههه اللہ يهديج .. يدوه : ولديه حامد تعال ودني غرفتيه برقد .. حامد مشى وياها لين غرفتها … حب راسها و سار يرقد .. . . . . هزاع : الوو ؟ ميره : نعم خير شو تبا ؟ هزاع : ابا اشوفج .. ميره : انا ماااباا اششوف رقعه ويهك .. هزاع : ميرووووتي .. ميره : انا مب ف البلاد .. هزاع : ليش وين انتي ؟ ميره : مسافره .. هزاع : انزين ابغي ارمسج .. ميره : تراك ترمسني الحين .. هزاع : أريد اششوفج و ارمسج . . ميره : اوففف .. هزاع : تولهت علييج . . ميره : و انا مااا تولهت عليك . . اجلب وييهك . . . . . . . كل حد سار غرفته يرقد .. آليوم اللي عقبه علي و ابويه و عمي سالم ساروا المستشفى عشان العمليه من غبششه … و نحن راقدين .. انا نشيت بسرعه لانه كان برررد ... تسبحت ب مااااي حاااااار و لبست تنوره تركوازيه و قميص ابيض .. لفيت شيلتي و نزلت .. يدي ابتسم لي : صباح الخير .. انا حبيت راسه : صباح النور .. يدي مسك ايدي : تريقتي ؟ انا : لاء .. يدي : زين عيل تريقي وياي انا موصنهم ايييبون الريوق اهنه .. انا ابتسمت .. يدي : تدرين ولد عمج و قوم عمومتج ساروا المستشفى .. انا : ليش ؟ يدي : عمليه علي اليوم .. انا تنهدت : ان شاء اللہ تعدي على خير .. يدي : ان شاء اللہ .. تريقنا انا و يدي و عقب يدي قال لي اتصلي ل عمج سالم سأليه عن علي .. يدي : سويييلم شخباره ولدك ؟ عمي سالم : والله من ساعه و نص داخل غرفه العمليات و ماا ظهروه .. يدي : الله يعينه . . من يظهر اتصل لي طمني عليه . . عمي سالم : ان شاء اللہ (سكر عنه) الدكتور ظهر .. أبويه : هاا بشرنا نجحت العمليه ؟ الدكتور واقف و يطالعهم .. عمي سالم : ارمس تكلم شعندك ؟ ابويه : أبويه بلاك انته مخرف ؟ عمي سالم : تخبل هالدكتوور ولا ششوو ؟ الدكتور : آي دونت سبيك ارابيك .. . . . . . . |
الساعة الآن 06:12 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir