منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1273465)

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:55 PM

فطووم اتلف صوب اليمين: السلااام عليكم ورحمه الله(واتلف صوب اليسار) السلام عليكم ورحمة الله,,(ورفعت ايدها ويلست تقرا الدعاوي الي حفضته وعقب نشت عسب اتصلي ركعتين سنه) الله واكبر

مريووووم ونورو كان خاااااطرهم يقطعون فطووم من البوس الصرااحه الواحد ما يروم ايوود عمره جدااااام جماااال ورقت فطووووم((اااااااه الله يعين الي بياخذها الصرااااااحه بيتخبل اقل شيء))

مريوم اتصاصر نورو: والله ثم والله لو انا كنت رياااال وقسم بالله ما افوتها,,, يا حظه عمووور بياخذها والله لازم يحطها ف عيونه ويغمضه ولا يبطله,,, فديت روحج يا بنت عمي والله انها نعمه لنا الله يخليها لنا انشاءالله

نورو اتذكررت سعييييد الي فطووم اتمووت فيه" اااااه يا فطووم الله يعينج,, ياررب لا تشتت قلب فطووم,,لان فطووم ما بتستحمل يالله ما اعررف اخبر ولا اتم ساكته بس عموور حذرني اني ما اخبررها,,,والله خايفه عليج يا فطووم فديت هالويه يعلني افدااااااااااااااااااااااااااج يا بنت العم"

فطوووم خلصت ووقفت ولفت صووب بناااات عمها وجافت انهم سرحانين فيها ومو حاسين بعمااااااارهم,,, فطوووم استحت لان ما اتحب حد يتم يطالعها وااااااااايد((اما عموور تستحي منه بكبرره بس اكثر شيء يوم يحط عينه ف عيونها ما اترووم اتم تتطالعه))

فطوووم: اييييييه لا تتطالعوني جذى ترررى انا استحيييييييييييي

نورو+ مريووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووم تنقز فوق الشبريه وتيلس ف نصهم وتاخذ الابتووب

نورو: لا والله احلفي انتي بس

فطووم حطت اصبعها ع راسها: كـــــــيفي حجرتي وانا حرره

نورو اتسووي مالت جدااام ويه فطووم: مااااااالت عليج وع حجرج ولبتوبج وياكم

فطوووم: غصوون الينه انشاءالله

مريووم+ نورو: وياااااج

مريوووم: فديت ويهج يا فطووووووم تعرفين والله خااااااطري ازوجج عمور بس انتي خلصي المدرسه بسررعه

فطوووووووم لا تسالوون حالها انصعقت انصدمت من كلاااااااام مريووم ما عرفت شو تسووي كان ودها اتصاارخ واتقول """ لــــــــــــــــو ما بقى ريــــــــــال بالدنيا غـــيرره والله ما خــذته""
تمت تغلي وحست بالخوووووف يسرري بعروقها ويتها قشعريره هزت كيااااانها, و كانت اتردد كلاااااام مريوم ف اذنها وهي اتهز راسها بالخفيف

نورو كانت حاسه بفطووم وكانت تبى اتقوم واتقطع مريووم من الضرررب تعرف ان فطوم بتيلس اتحاتي وحالتها بتسووء""اوووووف منج يا مريوم ها وقته والله اذا فطووم اتغيررت والله برااااويج,,,يا ربي شو اسوي احيييييين اففففففففففف"

فطووم سوت عمرها مشغوله ويالسه تقرا القصه وهي اصلا ف عالم ثااااااااااني ومريووم ونورو اندمجو ف القصه,,, فطوووم رغم صغر سنها الا ان عقلها كبير وفاهمه الدنيا ومشاكلها عسب جي كل الي ف البيت يعتبرونها كبيره وعاقل بس خبااااااالها ودلعها شووي ها

فطووووم" يااااااااارب لا تحرمني من سعيييييد سعيد الي حبيته وهديتله قلبي عقب اهده واخونه واتــ,,,, فطـــــــــــــــــــــــووم انتي شو يالسه اتقولين الحمدلله ان ابوي واخواني يدرون اني احب سعيد,,,وبابا اصلا حتى لو صار الكلام الي قالته مريوم انا برفض وبابا ما بيغصبني لانه يدري اني ما برتاح ويا عمور الوحش بس بس ليش انا خااااايفه ما ادرري يا ربي لا دخلني ف عذااب عمور يا رب قلبي ما يحب الا شخص واااااااااااااااااااحد...." وبهذا الكلام اقنعت نفسها

اما تحت الكل دش الصاله ويلسو يسولفون ويضحكوون وشووي

عمووور قااااام وهو متضاااااااااااااااايج: السموحه انا بسيرر

ام حمني: وين يا ولدي تعال ويانا ؟؟؟؟؟

عموور وهو يلف صوب امه وبالغصب ابتسم واتقرب منها وحبها فوق راسها: امايه بسير عند اربيعي منصوور,, وانشاءالله ما بتاخر((ولف صوب الكل)) يالله مع السلاااااااااامه

الكل: الله يحفضك

اما عند عموووور اتصل ف ربيعه منصوور يمووت فيه ويعتبره اخوه الثاني وروحه

منصووووووور: مررحبا مررحبا بالشيوووووووووووووووووووووووووخ

عمور بضيجه: منصوور وينك؟؟؟

منصور حس ان عموور فيه شي: خيرر يا خوي بلاااه صوتك احسه غير؟؟

عمور: اقول اظهر من المكان الي انته فيه وتعال بنسير الكورنيش

منصوور: من عيوني مسافه الطريج وانا عندك

عمور: فديت عيونك,, يالله مع السلاااااامه

عمور ركب سيااارته وهو متضاااااايج ما يعررف ليش حس انه مخنووق يبى يطلع الي ف قلبه يبى يرتاااااااح من الي يتعذبه كل يووم خلاص طفح الكيل,, وشوي وهو واصل الكورنيش سكر الموتر وتم شووي ف السياره عقب طلع موبايله واتصل ف منصور وقاله وينه؟؟

منصوور: وصلت ؟؟ (وتم يتلف يمين ويسار)بس خلاااااااص لقيتك

وشوي الا ومنصور يدق ع جامة عمور وهو يبتسم,, عمور نزل جامته وهو مويم

منصوووور: افاااااا ليش امويم شكلك وااااايد تعبااااان ياريـــــال

عموووور من كل خااااااطررره: تعباااااان تعبااااااااااااااااااااااااااااان مووووووت محد حاااااس بالي يحتررق ابدااااخلي اااااااااااه يا منصور لولاك ما اعررف شو كنت بسوي

منصووور حن ع عمور بشكل رهيب: لااااااا شكلك رايح فيها,, انزل يالله اجوف وتعال خبرني بسالفتك

عمور نزل من السياره,, وتم يمشي ويا منصور وهو سرحااااااااااان وف عالم ثاني مايدري به غير رب العالميييييين((ربي يهون عليه والله كسر خاااااااطري))

منصور وقف مجابل عمور: وبعدين وياك لين متى بتم ساااااكت هاا؟؟

عمور رفع راسه وقال حق منصور بنسير نيلس وبخبرك بالسالفه

منصوور وهو يقعد: وهذي يلسه يالله اجووف اطربني

عمور: منصوور تذكر البنت الي كنت اكلمك عنها دوووم

منصوور وهو مستغرب: اي بنت؟؟؟

عمور وهو يتنهد: ااااااه البنت الي قلتلك انها اربيعت اختي ودوم يوم نتلاقى نيلس نتضااااااارب

منصوور وهو يتذكر: هي هي شو فيها ليكون جفتها مره ثاااانيه

عمور: يا منصووووور تعرف انه هالبنت تستووي بنت عمي

منصوووور من كثر الصدمه وقف وزااااااااعج: شوووووووووووووووووووو؟؟

عموور مسك ايد منصور وهو مستحي لانه الكل لف صوبهم

ييلس منصوور وهو مغيض منه وقربه منه: يا الجلب فضحتني سود الله ويهك

منصوور: ههههههههههههههههههههههههههههه شو اسوي من كثر الصدمه شيء لا يصدق,,, بس تعال كيف استوى وكيف عرفت ومنو خبرك وهي شو سووت ولــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمووووور يقاطعه: ايييييييه ايييييييييه خيبه اتخيب العدوو اصبرر شوي احين بخبرك بالسالفه كلها

منصووور: والله اتقولي كل الي استو وبالتفصيل

عمور: انشاالله اسمع,, اليوم العصر كنا ف البيت كنا يالسين نشرب قهوه وشوي واتقوم اختي نورو وتتصل ف فطووم الي هي تستوي اربيعتها وتمت اتسولف وياها الين سكرت وهي تضحك فسالتها امي هاي فطوم قالت هي فأبوي قال الا نورو انا اجوفج وااااايد ترمسين عنها قوليلي هم من قووم منو؟؟؟ نورو قالت هم من قوم ال..... ابووووي وقف وصررخ من الصدمه كانت صدمه كبيره له وعقب سرنا صوبه وقلنا له ابويه انته تعرفهم قال قومو بنسرح صوبهم الكل انصدم بس لبينا طلبه ورحنا بيتهم وابوي رفض ان الحريم يروحون الصاله والريايل الميلس وقال لو سمحت بو حمدااان ممكن نحن بعد انسير الصاله اباكم ف سالفه الكل انصدم

منصوور وهو مندمج ف السالفه: انزين انزين كمل بسرعه

عموور بغى يلعب باعصابه: وبعــ.. ولا اقولك مو متفيج اخبرك باجر بخبرك يالله باي (ويقووم

منصور كان خااطره الا من كل خاطره يصفع عمور كف يطير مخه لانه دوم جذى يسوي فيه يحب يلعب بأعصابه ويغلس عليه

منصور يود ايد عمور بالقو ودزه عسب يرد وييلس

منصورر وبكل غيض: والله يا عمروو والله اذا ما كملت لي السالفه بتندم ندم والله لا اخليييك اتصيييح

عمور: تباني اخبرك السالفه اسحب رمستك الي توك رمستها وبخبرك

منصور وهو يتنهد: لا اله الا الله,, خلااااااص يا بووك سحبناها

عموور ابتسم: خلااص احين بكملك,,, المهم دشيانا وشوي وينزلون هزاع وحمدان الي كلمتك عنهم والله اقولك ماشاالله عليهم هزاااع وحمداااان وفطووووم وخاااااااااااصه فطووووم وهاي اول مرره اعتررف والله اتجنن اتخبل تذبح الواحد بدون قصد اااااااه يا منصور انته ما اتعرف بالي يدور بخااااااااطري

منصور انصدم صدمه هالمره كانت كبيرره كبيرره وااااايد وايد واااايد عليه: عموووور انته تعترف واتقول ان ف حد

عمووور يقاطعه: والله ثم والله انها احلا عني بمليووووووون مرره انته يا منصور لو جفتها زين ما اتطييييح غشيان وعاد عيونك ما تستحمل اتجوف عرب بهالجماااااااااااال,,, وربي وربي اني من اول ما انولدت الين احيييينه عمرري ما جفت لا ريال لا بنت يوصلوووووون لنص او ربع جمالها تتخيل عاااااااد

منصووور غمض عيونه واتذكر البنت الي جافها مره ف الشيشه وكانت قمه قمه قمه ف الجماااااااال جمالها شيء لا يتصوور: لا يا عمور انا جفت وحده وعمري ما بجوف احلا ولا ارق من الي جفته

عموور وهو مستغرب: منو؟؟ ووين جفتها؟؟؟؟؟

منصور قاله السالفه: والله والله انها كانت ملاااااااك شيء لا يتصوور وعمرري فحياااااااااتي ما جفت ف دنياي بجمالها ياعموور,, وتبى الصدق وهي احلا عنك بمليووووون مرره وعن تزعل بس ها الصدق

عمور شك انه الي جافها منصور ف الشيشه هي فطوم ومحد يسوي هالحركات ويصب عليهم عصير غير فطوم ها خبالها وهو عرف من نورو ان فطوم ما اتحب هالسوالف ويعرف ان فطوم 24 ويا هزااع ف الشيشه فبغى يتاكد

عموور: منصور البنيه الي جفتها كان وياها حد؟؟

منصور باستغراب: هي بس ليش؟؟؟؟؟؟؟

عموور طنش سؤاله: والريال كااااان,, يعني كيف افهمك امممممم,, هي شو موصفاته؟؟؟

منصور تذكر انه الريااااال كان يشبه اخته: هي تذكرت كان له شبه من اخته

عمووور شكله تأكد واتذكر: انزين ما جفت اي سياره كانت عنده؟؟

منصوووور: ع ما اعتقد ان كان عنده مرسدس

عمووور انصدم وحس بالغيرره صح عمور كان يكره فطوم بس عمور مثل فطوم يغااااااارون من الي يكرهونهم والي يحبونهم والغيرره صفه من صفاتهم

عموووور وهو بيموووووت من الغيرره: منصرووو ليكون لعوزتوها؟؟ ولا رقمتوها

منصور وهوو مستغرب من عيون عمور الي استوو حمرررررره: عمووور شو بلاك ليش جذى عصبت؟؟؟؟؟؟

عمووور طنش رمست منصور: منصور رد ع سؤالي وبس وعقب اسال

منصوووور: لا اصلا هي ما عطتنا فرصه

عموور ارتاااااااااااااااااح

منصوور باستغراب: عموور شو السالفه؟؟؟؟؟؟؟

عموور وهو مغمض عيونه: تررى الي جفتها هااااي هي فطووووووووووووم

منصووووور انفجرر فوقف وزاااااااااعج وبصدمه: انته شوو اتقووووووووول؟؟

عموور مااااااااااااااااات بغى يذبح منصور خلاااااااااص فضحه للمره الثانيه ما عررف شو يسوووي نزل راسه لانه الكل يلس يضحك عليهم واكثر شيء كان يسمع ضحكاات اليهااااااال

عموور رفع راسه وجاااااف منصور بنظرره وهو ميت من الغيض خلاااااص خاااطره يضررربه ضررب,,, مسكه من ايده وبغيض يلسه بالقوو

عمور اتقرب من منصوور: يعلق تنفضح فضيييييحه اتموووت غيض يا السباااال سود الله ويهك مثل ما سود ويهي خذاااااااااااك ربي((وقال ف خااااطره""خذاك ربي للينه ان شاالله"لانه مايهوون عليه

منصوووور فطس من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك عيووز يالسه تتحرررررطم

عموور لف صوب اليمين ويساار يدور شيء عسب يضررب منصور خلاص وصل القيييييج عنده 1000

منصوور وهو يمسك ايد عمور: وقسم بالله خلاااااااص خلااااص ما بصااارخ بس انته كملي السالفه والله فلم هندي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمووووور كان معصب من الخاااااااااطر: منصروووو انا روحي وااااصل,, اتي انته وتزيدني والله اذا غلست بي والله ما اكمل وبسيرر

منصوور: لا لا لا خلاااااااص ما بتكلم والله((وحط ايده ع حلجه))

عمووور: ههههههههههههههههههههههههههههه انزين انزين وبعديين,,,يوم هزاع وحمداااااان نزلوو انصدمو المهم يو وسلمو ع ابووي وعلينا وع امي وخواتي ويلسو وشوووي تنزل الملاااااااك

منصوور باستهبااااااال: منو الملاااااااك؟؟

عمور لف صوبه واتجتف: منو يعني اكييييييد فطوووووم

منصوور اونه يحط اصبعه ع راسه وجنه اتذكر: هييييييي ترى انا اتحريت الملاااك بشكارتهم هممممممممم عيل فطووم الملاااااااااك اهااااااا

عموور مسك شعرر منصوور من كثر ما هو عصب بس بحركه ان محد ينتبه حقهم: ورب الكعبه اذا ما اصطلبت والله ان خشمي ما بيدق خشمك فهمت

منصوور نقع من ضحك ع حركة عموووور: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه والله اسولف ابا اغير الجوو هد شعرري ااااااااااااااااااااخ

عموووور هده: والله غيررته وزوتها ومن كثر ما زوتها الجو استوى رطووبه

منصوور: ههههههههههههههههههههههههه والله,,, خلاااص عيل

عمووووور بنظرره: اشك انه خلاااااااااص

منصور يسوي عمرره بريء: افاااا ما تثق فيني

عموور ضرب ع راسه: اسكت وخلني اكمل ذليتني

منصوور: خلاص خلاص بسكت

عمووور: المهم نزلت فطوم وكااانت اااااااااااه ما بوصفلك اغااااااار,,, المهم سلمت ع امي وابوي وخوااتي وهي منصدمه يلسنا وابوي اتكلم وقالنا السالفه والسالفه وما فيها((وقاااااله كل السالفه من طاطا لسلاااااام عليكو))


منصوور ما كان مصدق السالفه حسه مثل الخياااااال مثل القصص والمسلسلااات فتم ساكت

عمور: المهم اول وحده رمست هي فطووم وقالت لااااااا عمي حضنها وتم يهديها وهو روحه كان يبى حد يهديه بعدين نحن يلسنا انسولف والكل يصيح وعقب الكل فهم واستانسو وظهرنا من الفله ورحنا ف الحديقه ويلسنا وشوي وخالتي ام حمداان كانت يايبه معاها الحلويااااات كاكاو وفنيليا الكل كان ياكل فانيليا الا انا وفطوووم وانا انتبهت ع هالشيء فتمت اطالعها كيف تاكل مثل العصفوره المهم هي لاحظت نظراتي فغصت,, ونورو سارت يابتلها ماي وانا كاتم ضحكتي عن اضحك وعقب اتعصب,,اما فطوم يوم شربت الماي شلت صحنها وقربته صوبي وهي اتقول شله ماابي والله,,,بغيت اموووووت,,اما انا ما رمت الصراحه انفجرت ضحك هههههههههههههههه المهم يلسنا انسولف وانا وهي كل دقيقه نتناجر ونتضارب الين مره وحده وقفت وشهقت فهزاع سالها شو فيج؟ قالت الميدان وربعت وسارت ف الصاله ونحن تمينا مستغربين الا اخوانها كانو يضحكون وعقب حمدان قال قومو بنسير نطالعها بدون ما تدري ويوم دشينا الميلس جفناها كانت ترمس ف التلفوون وكاااان سعيييد((ونبرت صوته استوت حزينه))كانت اتقوله كلاااااااام قلبي كان يتقطع كنت ابغي اي مووتي ولا اسمعها اتقول حبيبي وفديتك بس اااااااه من يسمع,,المهم يوم سكرت كانت مستانسه لان راشد الخاصوني فااز وعقب يلسنا وشوي وهزاع قام عسب يمط شعرها وهي ربعت وسارت بررع بعدين ما اعرف شو استوى الين اذن صلاااة العشاء الكل كان سبقني لانهم كانو متوضين الا انا فتوضيت ويوم وصلت الحووي جفتها جفت دمعتها كانت مغمضه عيونها واتصيح بصمت خفت عليها بس ما بغيت ابين لها اهتمامي((وقاله الساااالفه)) وهاااااااااي كل السالفه والله وايد متضايج

Amooon_Alnahdi 06-23-2013 04:57 PM

منصوور كان ساكت ويسمع هالقصه الخياليه الي ما ادش الراس فتم امبحلق ف عمور وسرحاااان

عموور: منصوور,, منصرووو,, يا الصرصوووووووووووووووووووور,,ايه (ويضربه ع راسه)

منصووور يحج راسه: هاااا يا الوغد قطعت راسي عنبو موب ايد عليك طابووقه

عموووور يتفل ع ايده: تف تف قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله احين بكون طايح ف المستشفى من عينك عنبوك قول ماشاالله

منصوور: هههههههههههههههههههههههههههههههههه عيل الصاله الي تسير لها,, لها مفعوول زين زين((الصاله الي يسوون فيها الرياضه حق العضلااااات عمور وهزاااااااع يسيروون حقها))

عمور: هي شيء مفعول لكن انته الي ما اتصدق((لان منصور كان يقول اصلا هالخرابيط الي يقولون لك كلها جذب وموب اووووووووكي))

منصور بجد: عمور انته شو تبى اتقول من اول ما جفتها اليييييييين احينه احسك تبى اتقول شيء لكن ..!

عموووووور سااار صووووب البحر ووقف ومنصور لحقه

عمووور صررخ: احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه ا احبها يا منصووور هذا اعترافي الاخيررررررررررر خلاااااااااااص ما اروم اجذب ع عمرري

منصوور تعرفون الطماط اشلووووون صار جذى من كثر ماهو كان مستحي من الناس الي كانو يجوفونهم وهم يضحكووون,, منصووور يود ايد عموور وسحبه شرات العنزه ودخله ف الموووتر وهو بعد دش

منصور: والله انك عنزز وسبااااااااال بعد

عموووور كان فاااااااطس من الضحك كان يدمع ما يروم ايود عمرره اول مره يضحك جي: هههههههههههههههههههههههههههههه

منصوووور حط ايده ع حلج عموور: وضررس انشاالله بس صخ شو هالضحكه,, جنه عمررك ما ضحكت

عمور يخوز ايد منصور وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه هي والله عمرري ما ضحكت قد ما اليووم ضحكت ههههههههههههههه وياراسك جوف الحمدلله ربي استجااب دعاءي وفضحك ههههههههههههههه والله انك نكته

منصوور: بس عااااااد,,, كمل شو كنت اتقوول((رغم ان عمور صرخ بس هو ما سمعه))

عموووور بعذاااااااب: احـــــــــــــبها احبها موووووووووووووووووووووووت اعشقها يا صرصوووور احبهــــــــــــــــــــا

منصوور ما صدق الي سمعه فمسك اذنه وقربه صوب عمور: عموور ممكن اتعيد الي قلته ما سمعتك

عمور اتقرب من منصوور: احـــــــــــــبها احبها موووووووووووووووووووووووت اعشقها يا صرصوووور احبهــــــــــــــــــــا

منصووور رفع راسه وهو منصدم من الخااااااااااااااااااااااااااااااطرر عمور يقول احب بنت لااااااا والبنت الي اتعلوزه ودوووووم يتضارب معاها شلووووووون مســــــــــتحيل

منصوور بصدمه: كيف جي؟؟؟؟؟؟بس تعال انته ما قلت انك تبى تتزوجها وتبى اتعذبها ؟؟؟؟؟؟؟

عمووووور: وهذا الي بسوووويه

منصور: اشلوووووون يطيع قلبك اتعذب حبيبتك هاااااااااا؟؟

عموووور: شو اسوي من كثر ما احبها خاااااطري اعذبها واخليها وحيده وما اتم الا حقي انا انا وبــــــــــــس

منصوووووور: وسعيييييييييد؟؟؟

عمووور: انا ما يخصني لا فسعيييييد ولا ف فطووم المهم اني اتزوجها واعذبها ويرتااااااح ضميري

منصوووور: بس هم يحبوووون بع

عمور يقاطعه وهو متالم من هالكلمه: انا ولد عمها واحق ابها صح ولا غلط

منصوور: والله ما اعررررف انته شو نااااااوي عليه؟؟؟؟

عموور رفع راسه: ااااااااه لو نفتك من اررررررف المدررسه

وشوووي ويررن تلفوون عموور

عموور اتنهد وبصووووت حزين((بس وااااااايد كان حلو)): الـــــــــووو

فطووووم ع طوول عطت الموبايل حق نورو وهي اتصاااااارخ ونورو تضحك عليها

نورو: يا مرررررحبا الساااااع هههههههههههههههههههههه

عمووور كان مغمض عينه وما يسمع الا نفس فطوووم يوم ردت عليه ويتنهد

نورو: الوووووو
مو منتبه:...................

نورو باستغرااااب: الوووو عمووووووور وينك؟؟؟؟؟

عموووووور:....................

نورو اتلف وراها وتتطالع فطوووووم: ااااااايه انتي شو سويتي ف اخووووي ذبحتيه

فطوووم بخووووف: والله ما سويت شيء

نورو اترد مره ثانيه ع اخوها: الووو عموووور وينك؟؟؟ررد عااااااد

عموووور اتنهد ورد: الووووووو

نورو ارتاحت: اااااااااف وينك ذبحتني والله اتحريت مت يوم سمعت(ووطت صوتها) يوم سمعت حس فطوووووم

عمووور"" ااااااااااااه انا من زمااااااان منذبح مو من اليووم ولا امس""
عمور يكابر: من حلاااااااتها عااااااده

نورو: انزين انزين لا تغلط لا احين بتجوفها عندك تبى تضربك

فطووم اتحط ايدها ع خصرررها: ليش انشاالله شو جايفيني دفشه شراتكم,,,لا عيوني انا رقيقه وما احب الدفااااشه فأزكيوزمي لا تطرووني ف سوالفكم عسب ما اثوووور واخررب برستيجي ok

عموور+ نورو: هههههههههههههههههههههههههههههههه

عمور: المهم انتي ليش متصله؟؟؟؟ اكيد ف شيء

نورو: والله انك ذكي يا شقيقي طالع علي

فطوووووم اتسوي مالت: يا حافـــــــــــظ

نورو: هههههههههههههههههههههههههههههه

عمور بغى يقهر فطووم: نورو نورو دخيلج قوليلها عمور يسلم عليج؟؟ دخيلج

نورو: ok(واتلف صوب فطوم الي كانت اتبرد ضفوورها) فطووووم

فطوم رفعت عيونها صوبها: لــــبيه

نورو: لبيتي حاااايه,, بس بغيت اخبرج ان عمور يسلم عليج

فطووووم بسررعه: قوليله فطوم اتقولك الله لا يسلمك

نورو اطالعت فطوم بنظره وفطوم سوتلها حركه يعني قصدها سيري لااا

عمور: اااااايه انتو شو سالفتكم؟؟

نورو: ماشيء ماشيء ابووي يقولك لا تسير البيت وتعال بيت عمك منصووووووور

عمور انصدم: لـــــيش؟؟؟

نورو: لان اولا فطوم واخوانها لزمو ع ابويه ووافق وثانيا لان بااجر كلنا بنسير بيت عمي بو احمــــــد وبيت عموووووتي يعني باختصااار نحن بنباااات ف بيت عمي

عمووووور بعده منصدم من الخبر: اشلووون جي والله موب فااااااهم؟؟!!

نورو: اوهووووووو اقول تعال بيت عمي وابوويه بيخبررك بالسالفهok

عمورk مسافة الطرريج وانا عندكم(وسكرر(

منصوور: شو السالفه؟؟؟؟؟؟

عمور لف صوبه: والله ما ادرري؟

منصور: يعني شو كانو يبون منك؟؟

عموور: ما اعرف بس قالولي تعال بيت عمي

منصور: انزين سير وعقب سولي ok

عموورk

منصور يتقرب منه ويخاشمه: يالله عيل ف ودااااعة الله

عمور يخاشمه: مع السلاااامه(وينزل ويروح لسياااارته وطيراااااااان لبيت عمه)


اما ف بيت بو حمدااااان
الساااااعه:10 ونص باليل
حجرة فطوووم

نورو: فطوووم كم قرييتي من القصص؟؟؟؟

فطوم وهي بعدها يالسه اتبرد: 7 قصص

نورو بطلت عيونها: هااااااا اكيد اقصااار

فطووم رفعت عيونها: نعـــــــم انا اقرأ قصص اقصااااااار ف الاحلاااااام, وع فكره ترى انا قاريه 7 قصص ف 4 ايااااااااااام

نورو منصدمه: جــــــــــــذب

فطوم: والله العظييييييييم

نورو: ماشاالله عليج صدق غلبتيني,, انزين شو من قصص الي قريتيهم؟؟

فطووم اتعددهم بأصبعها: امممممممممم قلبي خذاه لساكن العين, وانتفض قلبي بغزال المنصووووري, وابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته, وماذا بعد الالام, وصبرت ولا قدرت اصبر واتحمل اني اعيش العمر من دونك, ونظرة حب, وللحب عنوان, اموت واحيابك بعد)) يسلملي الي كاتبين هالقصص الصراااحه ما عليهــم رمسه بس بعــد شيء واااااااايد قصص عيبتني وف اخر القصه بكتبها انشالله((

نورو امبطله عيونها ومنصدمه: يخررررب بيتج والله احلى القصص قاريتنه(بنظره مكر) اقووول فطوم

فطوم: لبيـــه

نورو بمكر: ترى ف قصه حلوووه انا قريتها اقريها وااااااايد حلوه

فطوم: شو اسمها؟؟؟؟؟؟

نورو بمكر: لا خوي ولا مخااااوي ولا لقيت الي اهتوي به

فطووم: بس من عنوانه ينباااااان ان القصه حزيينه

نورو بسررعه: لا يغرج العنوااان ترى ف واااااايد قصص ما يخصه بالعنوان

فطوووم فكررت: اممممممممم ما ادري والله بجوف انشا الله بقراه

نورو استانست(لان فطوم ما اتحب تقرا قصص حزينه وان اخر شيء البطل او البطله يستوي فيهم شيء لانها اتم اتصييييييييح فنورو بغت اتجوف فطوم شو بتسوي)

فطووم خلصت ووقفت: اقووووول قومي ننزل

نورو: لا لا لا قومي بنيلس ع المسن

فطوم ع طووووول طررى ع بالها سيـــــف بغت اتموووت هدت كل شيء وركضت بسررررررعه تحت وبوحمدان وبوحمني وحريمهم كانو برع ف الحديقه وهزااااااااع وحمدااااان ف الصاله يالسين

فطووم وهي تربع من فووق الدرري: حمدااااانو وييين بابا؟؟؟

حمدااااان يلف صووب فطوووم ويركض عسب يمسكها لانها كانت بتطييييح

حمداااان وهو محرررررج: فطووووم انتي ليش ما تسمعين الرمسه هااااا؟؟؟

فطووم اتلومت بس هي كانت مستعيله: سوووري بس مستعيله ويييين بابا؟

حمداااااان: ف الحديقــــــه

فطوم هدته وركضت صوب الحديقه وهي سايره جافت عمور كان واقف عند النافوره وكان تووووه بيبطل دفترها

وفطووووم بدورها زااعجت وركضت صوبه وشلت دفترها: ما يخصك فهالدفتر فاااااااااااااااااااااااااهم

عمووور حليله ماااااات زيااااااغ لانه فجأه ظهرت له,, واتضايج من اسلوب فطوم: انزين انزين اعوذ بالله منج

فطوووم عطته نظرره وسارت

عموووور""يا ويييييل حالــــــــي من النظرره تذبــــــــــح""

فطووم سارت صوبهم وجافتهم كلهم يالسين,, فسارت صوب ابوها ويلست عنده

فطووووم صاصرت ابوها وقالت بجد: بابا اباااااك ف موضووووووع ممكن

بوحمدااان استغررب من فطووم اول مرره اترمسه بجد: خير حبيبتي؟؟

فطوم اطالعت عمها ومرة عمها وامها وعقب لفت صوب ابوها: احم

بوحمداااان فهم عليها

ووشوي يدش عمووور

عمور: مرررررحبا الســـــــــــاااااع

الكل الا فطووم الي سوت عمرها مشغووله: مررحبا مررحبا حي عمررر

فطوم"""ماااااااااااالت عليك مخرب الاسم"""

عمور راح ويلس عند امه

ام حمني: ها حبيبي وييين كنت؟؟؟

عمور حضن امه وما كان يجاااامل ولا شيء جنه روحه يالس مع امه: يالله فديتج امايه اتولهت عليج وع صووووتج وع ريحتج يعلني افداااااااااااااااج يا الغاليه

فطوووووم كانت منصدمممممممممه من الخااطر"" هاااااااا شو السالفه ها صوت عمور ولا انا اتلخبط""ورفعت راسها جااافت عمور حاضن امه ويحبها ويبتسم,, فطوم انصدمت اول مرره تعررف ان عمور عنده ذررة حنان وعطف

ام حمني: تتوله عليك العافيه فديت ويهك يا الغالي,, باجر لي تزوجت بتنسى امك ولا بتتذكررررها حتى((وتتطالع فطوم يعني بس فطووم اتروم اتجوف نظرات مرة عمها))

عمور اتنهد وحب امه ع راسها وحضنها اكثرر ويطالع فطووم: اااااااه مستحـــــــيل يا بعد روحي مستحيـــــل انسااااج وانتي كل شيء ف حياااتي قلبي وروحي وعيوووووني اااااااااااه ما ارووم استغنى عنج يا بعد هلي كلهم امواااااح(هو كان قصده فطووم)(وكان بيشل برقعها بس ام حمني يودت برقعها وهي مستحيه)

عمور: افاااااااااا ليش عاااااد؟؟؟

ام حمني: استح ع ويهك عمك موجود اتشل برقعي من ع ويهي استحى

عمووور ضحك: ههههههههههههههههههههههه عااااااادي عمي شو يبى بج خلاااص يا امايه انتي عيززززززززتي هههههههههههههههههههههه(ويحط راسه ع جتف امه وهو يضحك ومغمض عيونه)

ام حمني اتشل راسه من ع جتفها وبالغلط وهي اتشل راسه طاااااح غترته ااااااااه تعرفون شو معنى العذاااااااااااااب,,العذاااااب كله ف هالريااااااااال يذبح بنظره بحركه وعاااد كله ولا شعرررررره مووووت يعذب ناعم وطووويل ..،واااااايد حلو

فطوم اول ما جافت شعره ماتت ذااااابت كان بمعنى الكلمه مزيوووووووووووون غرشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووب كانت بتمووووت بس من شعرررره"""واااااااااااي بموت بموت وابويه ليش عمو ليش حرااااااااام عليج كل ولا شعر عمووووور ااااااااااااااه والله انه حيوان ماخذ كل الزين من الشباااااب يخررررررب بيتك ااااخ والله بمووووووت مااروم ماارووووووووم امي الحقي علي بروح فيهاااااااااااا وااااااااااااي""

فاللحظه نورو اتي واتجوووف منظرر عمور ماتت من حلااااااته فلفت صوب فطوم وجافتها رااااايحه فيها لانها تدرري ان فطوووم اتموت ع الشعر الطويل, ويوم جافت حالتها ما رااااااامت ماتت من الضحك

نورو بصوووووت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم كان خاااطرها اتقوم وتذبح نوروو

عمور قام من مكانه وف ايده غترته وسار صوب نورو((ملااااااحظه"عمور ما يعرف يتعصم ودوووووم يوم يبى يتعصم يروح يا صوب حمني او نورو, نورو اتعلمت من كثر ما اتجوف حمني يوم يعلم عمور وعمور ما يفهم..حشااا هب موااطن زلموكاا وانا مااعرف..هااع))

عموور مد ايده صوب نورو: سويلييييييييييييييي((والله اتقولون ياهل))

نورو شلت الغتررره وبطلته وسوته مثلث ولفت صوب عمور: عمور ايلس ع ركبتك

عمور سوى الي تبااااه وهم كانو قراااااااااااب وااااااااايد من فطووم,,, وفطووم كانت بتمووووووووووت من شعرررررره كان ودها تمطه

عموووور: نورو نورو سوي الغتره يوم اتكووون ع طررف

فطوووم"""بعد لا بالله رحت فيها والله اني اموووووت يوم الشباااااااب يسون غترهم ع طرررررررف اااااااف منك"""

بوحمداااااان: يا ولدي ليش تلبس الغترره جي بترووووح مكااان؟؟؟

عمور لف صوووب بوحمدااااان وبالغلط يت عيونه ف عين فطووووم اثنيناتهم ماااتو ما عرفو شو يسوووون فطوم ع طووول نزلت عيونها وعمووور لف صوب عمه

عمور بارتباااااااك: ها عمي لا لا لا ما برووووح مكااااان ليش؟؟

بوحمداااااان: خلااااااص عيل شو تبا به الغترره افصخه احلاااا عليك

عمور سمع كلااااام عمه وفصخه: اقووووول قومو اندش داااااااخل,,,اوه اوه ابويه صح شو كنت تبى مني؟؟؟

بوحمني: اليوووووم بنرقد ف بيت عمك وباااااااجر كلنا بنروووح اول شيء بيت عمك بو احمد وبعدييييين بيت عمتك خووووووووله

عمووور: اهااااااااااااااااااا,,ok عيل قومو بنسيرر داااااخل

والكل قااااام وسار اما فطوووووم مسكت ايد ابوها وسارو المكتب ويلسته

بوحمداااااان: انتي شو سالفتج اجوفج من الصبح تتطالعيني؟؟؟؟؟؟؟

فطووم: معجبـــــــــــــــه

بوحمداااااان: ههههههههههههههه خلي هالرمسه عنج ويالله قوليلي شو السالفه

فطوووم راحت ويلست مجاااااااابل ابوها ومسكت ايده: بابا لو سمحت اسمعني عدل ولا تقاطعني

بوحمدااااان حس ان السالفه جد: انزين حبيبتي قوولي

فطوووووم: بابا انا ما احب اغبي عليك وانته تعرف هالشيء فبغيت اخذ شورك بشيء اسمع,,,مررره قبل 4 ايااااام كنت يالسه ع المسن وكنت اررمس ربعي وشوي واحد يضيفني ضفته عسب اجوف شو السالفه ويوم عرفت انه ولد كنت بسكر بس هو تم يحلف لي ويقسم انه يبى يرمسني شراااات اخته لا اكثر ولا اقل قلتله ليش ما اتخبر خوااااااااتك عن الي شاغل بالك,, ضحك وقال انه ما عنده خوااااااات وصارحني بشيء انه صح يرمس بنااااات ف التلفوون بس ف المسن انا كنت اول وحده وكان بيسوي شراااات ما يسووون باقي الشباااااب بس هو انصدم يوم انا قلتله اني ما ارمس شبااااااب,, الصرااحه انا استغربت من صراحته فسكت وما عرفت شو اقوله وقلتله انا ما ابي اضيع ثقة اهلي فيني وتم يترجاني الين قلتله اني بخبر ابووويه ف السالفه وبجووووووف شو بيقول,,وهو حليله دوم يوم يدش يقولي يا بنت النااااااس ما خبرتي ابووووج والله استحيت فييتك اليووم عسب اخبرك واجوووفك بتوافق ولا بترررفض

بوحمداااااان تم يطالع بنته بكل فخرر وهو يقول"""انا ربيت وتعبت وهذا تعبي ما رااااااح ع الفااااااضي يسلملي هالساااااااااان كله درررر"""

فطووم: ها بابا شو الراااااااااي

بوحمدااااااان: حبيبتي فطوم اسمعي بسألج في علااااااقه اتكون ما بين وحده ووااااحد ويكوون علااااقة اخووووووه ف هالزمااااااااااان

فطوم نزلت راسها وعرفت جوااب ابوها فهمست: لاااااااء

بو حمداااااان: وانا يا بنتي اباااج اتكونين قدووووه لكل بنت وااابااااج باجر لي رحتي بيت ريلج,,ابا ريلج وام ريلج وعمج يفتخروووون انهم ناسبونا ويقولون والنعم ف بنت ال..... منصووور ربى وتعب عليهم وها تعبه ما رااح ببلااااااااااش

فطووووم ودموعها نزلو ع خدها لان سييييف واااايد كاسر خاطرها لدرجة انها قامت تدعيله اكثر من نفسهااااا واهلها

بوحمدااااااان رفع راس بنته وعرف انها بتصيح لانها وااايد حساسه: يا بنتي يا حبيبتي ليش الصياااااااح احينه,, انتي اشعررفج ان قصده شريف وانه يبى يرمسج شرااااااااات اخته لا اكثر ولا اقل,, دشتي خااااااااطره وعرفتي

فطوووم غطت ويها ويلست اتشاااهق من الصيااااااح: بس بابا هو واااااايد كاسر خاطري ما اعررف احس انه ف شيء يجذبني له انته ما اتعرف هو اشلوووون كان يرمسني والله ان قصده شريف هو حلفلي بكلمه عزيزه

بوحمدااان: بس يا بنتي مو كل انسااااااان ف الدنيا لي حلف يكووون صاااج ف حلفته ونيته

فطووم قامت من مكانها وهي اتشاااهق من الصيااااااح: مـ مـ مشكوور بـ بـ بابا
(ورااااااااااحت وتوها كانت بتبطل البااااب ولا عموور ف ويها كانت قريبه منه وكانت بتطيح ف حضنه بس عمور كان بيمسكها لكن فطوم ما خلته وقامت ورفعت عيونها وعيونها محمررررررره وجافته بنظررة حزن,, وعمووور كان منصدم من ويه فطوم ليش اتصيييييح شو بلاااااااااها؟؟(

عموور وهو مستغرب من نظرة فطوم ومن عيونها ال يموووووت فيهم: شو بلااااااااااااااااااااااااج؟؟؟؟؟

فطووم صرخت: مــــــــايخصك!!!!!((وسااااارت))

عمووور انصدم هااااي شوفيها؟؟؟

عمور لف صوب عمه: عمي فطووووم شو بلاااااها؟؟؟

بوحمدااااان اتنهد: اااااااااااه مافي شيء يا ولدي لاتحااااتي قوم انسير(وقام وظهر وعمور بعده وااااااقف)

عمور""اشلووون ياعمي تباني ما احاااتي وانا اجووووف غناااااتي اتصيح لا اله الا الله يارب اتعدي هاليوووم ع خير""(وظــــــــهرر)


اما فطووم يوم ظهررت ع طوول سااااارت حجرتها وهي اتصيييح, الكل استغرب شو فيها توها كانت تضحك ومستانسه شو استوى ابها؟؟؟؟؟؟؟؟




ربعت فطوم عسب اتروح صوب حجرتها..والكل تحت منصدم منها..!
توها كانت سوالف وضحك واحينه يالسه اتصييح..!

نش بو حمني عسب يروح وراها..

بس ظهر بو حمدان ومسكه: خلها شوي..

بو حمني وهو مستغرب: بلاها..!

بو حمدان زخه ويلس يفهمه الموضوع

بو حمني وهو امبطل عيونه: منصووووووور ترا بنتك واايد جريئه شو هالجرائه الفضييعه..!

بو حمدان ابتسم: شو اسوي..!

بو حمني: هب اتخليها اتسوي الي تبااه..

بو حمدان وهو ضايق خلقه: بس امعوره قلبي..وانا ادري بها فطوم حساسه تتحسس من كل شي..وشكله هالشخص عور قلبها واايد ولا كانت ما بتصيح لاني ما خليتها..بس تدري..تعال وياي..

بو حمني: ان وافقت اسميك بتخرب بنتك وما اتحبها..وقلت لك انا..انا الي بزعل حتى..

بو حمدان: يا عبدالله انت تعااال..

وراحو ويا بعض فوق صوب حجرة فطوم


دقو الباب ما ردت..حدرو عليها شافوها ملتمه ع عمرها ويالسه تمسح دموعها..

بو حمدان: يالله علني افدا هالدمووع الحلوه..

فطوم اطالعته بنظره ولفت عنه..

بو حمني: دخيييييييلك يا بو النظره..بطيح من عرضي..

فطوم ما قدرت اهنا اتزخ عمرها وضحكت: ههههههههه..

بو حمدان ردت الروح له من سمع صوت ضحكتها: ياللله علني مااخلى من هالصووت ياربي..

فطوم: لا تتفداني بلييز..

بو حمدان: لا والله..بنتي وكيفي انتي اشلج..!

فطوم اطالعته: والله بنتك اتقولك لا تتفداها ما تبا تفديييك يوم انك مااتسوي لها سالفه..

بو حمدان وبو حمني راحو يلسو حذالها..

سحب الاب وحطه ع ريوله وشغله..

فطوم اطالعته وهي اتمش دموعها بالتيشو: شـ اتسوي..!

بو حمدان: جب..

فطوم بطلت عيونها: يا سلااااااام..

من بطل الاب..تبطل ايميل فطوم معاه..

بو حمدان وهو يطالع كم ايميل عندها: يا سلام سلم..كل ها الايميلات..[ ولف عليهاا ] منوو اعترفي..

فطوم سحبت الاب: ربعي..

بو حمني بطل عيونه: ربععععج..!!

فطوم كفخت عمرها: ويييييه..قصدي اربيعاتي ياهي سالفه هالربعي..كل ما اقول ربعي يتحرون اطري شباب..لا عمي فديت خشمك اقصد بنات اربيعاتي يعني..

بو حمني: هيييييه..

فطوم اطالعت ابوها وهي امبوزه اونها: انزين ليش امبطل لابي..؟

بو حمدان: شوفي ها سيف حادر..!

فطوم لفت ع الاب: امممممممم لاء..

بو حمدان بخيبة امل: انزين متى يحدر..!

فطوم وهي مستغربه: ليش..؟

وشوي واتشوف حد حدر..

بو حمدان جرب: ها هوو..؟

فطوم: يب يب..

بو حمدان: عطيني الاب..

وبو حمني شرات الطرش في الزفه يالس يتسأل مع عمره [ شو ها لاب..؟؟..انزين ايميلات شو بعد..؟..وكيف يعني حدر..!!..اووييه في ناس يحدرون في الكمبيوتر بعد..والله الدنيا تتطور..امممم يعني انا اقدر ادخل في الكمبيوتر..!!..]

بو حمدان وهو يرمس سيف..

بو حمدان: السلام عليك والرحمه..

سيف: وعليج السلام والرحمه..شحالج خيتوو..؟

بو حمدان: بخير ربي يعافيك..ومن يداك الشيخ..؟!

سيف: بخير وسهاله شيختي..دوم ياربي هب يوم..

بو حمدان: دامت ايامك..

سيف: اجمعيين..

فطوم تتطالع ابوها: حركاااااااااااااااااااات..تعرف له بعد..شو ها ماانروم..

بوحمدان: احم احم..كح..عندي ايميل شو نسيتي..!

فطوم: هيه ادري..بس يعني مااعرف حركاات احسك..

بو حمدان: لا بركااات هاهااههاها..

فطووم اطالعته ونقعت ضحك: ههههههههههههههههه..اويييه رد ياهل باباتي..

بو حمدان اطالعها بنص عين: انطبي انطبي..

فطوم ابتسمت: حاضر..

ورد بو حمدان للشاشه...

بو حمدان: اممممممم انزين الشيخ ممكن اسألك سؤال..؟

سيف: لبيه خيتي..؟

بو حمدان: انت شسمك..!؟

فطووم من قرت نقزت: باباااااااااااااا..شو تبا اتروح تخطبه..بابا لااااااااا اخيي فضييحه بيقول شو هاللووث..يااااااربي ليش جذا كتبت له..!

بو حمدان: قلت لج انطببببببببي..

فطوم: ااوكي..

سيف: هههههه شو نسيتي..؟..اسمي سيف..

بو حمدان: ادري..بس انا اطري اسمك الثلاثي..

سيف استغرب: اممم سيف بن المر الشامسي..

بو حمدان انشلت السانه من قرا الاسم..تم امبحلق بالشاشه..ويهه اصفففففر..

فطوم شهقت شهقققققققققققققه قوييه..

وبو حمني مستغرب منهم: بلاااااااكم..؟

بو حمدان وهو يكتب بسرعه: انت وين ساكن..؟!

سيف بأستغراب اكبر واكبر: في بوظبي..

بو حمدان يبا يتأكد اكثر: ابوك يشتغل في العقارات وعنده شركه في دبي..؟

سيف انصدم: هيييه بس كيف عرفتي...

وصلت له الصعقــــــــــه الكبيره..

فطووم شلت اللاب وهي منفجره صييييياح: سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييف..


[[ الغواالي هالمشهد الي فات انا في منتدى الم ما كنت حاطتنه وكنت ناقزه وما انتبهت..فمن جي اغلبيت الاعضاء ما كانو يعرفون كيف فطوم عرفت الاشيا اليايه..بس بغيت اقول يعني..وهالمشهد توني كتبته ]]

سيــــــــف انصدم: ارمسي؟؟..كييييييييف عرفتي..؟

فطوم ما راااااااامت اتيود عمررها تمت اتصييييييح من الخاااااااطرر وبوحمني موب عاااااااررف شو السالفه وبوحمداااااااان استانس واااااااااااااااايد

فطوم حق سيـــف: سيف ما عررفتني؟؟؟؟؟

سيف انصدم شو هاليوووم شوفيها هالبنت انا شو عررفني فيها: يا اختي انا شو عرفني فيييج,, اصلااا انتي شو بلاااااج اليووم احسج وانتي يالسه اتكللميني يالسه اتصييحييين شو بلااااااج خبريني دخييييييلج

فطووم: سيف سيف سيف انا انا انا فطوووم فطوووووووووم ال.... اخت هزاااع وحمدااااااااااااااااااااان,,, اتذكرتني انا فطوووم يا سيف فطوووم(واتصييح)

سيف لو اقولكم انصدم شووووووووووووويه وااااااااااااااااااااايد اشويه فحقه كان بينهاااااااااار هااااااااي فطووم فطووم ال..... هااااااي حياتي ودنيتي كلها

فطوم: سيف سيف وييييينك؟؟؟؟؟؟

سيف كان يصيييييح وهو منهـــــــار ع الشبريييييه

فطووم: سيف وين سررحت???

Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:25 PM

سيف:.................

فطووم ماتت زياااااااغ: سيف فديتك رد علي عشاااااان خاااااااطرري

سيف وهو مييييييت من الصيااااااااح كان يرتجف وهو يكتب: يا عيووووووون وقلب سيف,, فطوم فديتج دخيلج اذا صدق اتحبيني قوليلي انتو ف اي امارررررره واي منطقه؟؟؟؟؟؟

فطووم: ف ااماااارة الشاررجه ومنطقة(..................) ووصفتله البيت وشو لونه وبالتفصيييييييييل

سيف بسررعه: اووووووكي بس عطيني رقم البيت او موبايلج اذا عندج

فطووم: ليش ليكوون تبى اتي بيتنا؟!

سيف: ما يخصج المهم عطيني رقم موبايلج

فطووووم: تامرر,, 2424###

سيف: خلااااص اخليج

فطووووم: سيييييف فديتك شووي شووي عن تسررع عشاااان خااااطررري

سيف ابتسم ودموعه سيلااااان ع خده: من عيوني غنااااااتي

وسكروو عن بعض

فطوووووم اول ما سكررت ع طوووول طاحت ف حضن ابوووووها وهي مييييييييته صياااااااح ومستانسه من الخاااااااطر وعقب رفعت راسها

فطووووم ابتسمت من بين دمووعها الي وصلو لخدودها الوورديه: بابا بابا هذا سيف والله مووووب مصدقه لين احين,, بابا قالي احيييييين بيه والله موب مصدقه عمرري احس اني يالسه ف حلم مو علم

بوحمداااااان ابتسم من الخااااااااااطر: فديت روحج دليتيه البيت صح

فطووووم: هي واحين بيه انا بنزل بستقبله(وترربع بسررعه)

بوحمني منصدم: شو سالفتكم والله اني موووووول مووب فااااااهم شيء

بوحمداااان وهو يقووم: قوم يا خووي ننزل واحين بتعررف


اما فطوووم كانت ترركض بسررعه جنونيييييه وهي ع الدررررري واتصاااااارخ من كثر الفرررحه

حمداااااان زااااعج عليها: حووووووووه انتي ما تفهمين ما عندج ذررة عقل

فطوووووم سوتله اكبرر طاااااااف وربعت بسررعه ف الحووي تنطرررر سيف بأحر من الجمرر

الكل دااااخل انصدم ليش تركض وتظهرر بررع,,اخوانها كانو بيقومووون بس ابوهم وقفهم

بوحمدااااان: اوقفووو وين سايريييين؟؟؟

حمداان: شو فيها هالخبله

بوحمداااااان ابتسم: احين بتعرفوون بس انطروو شووي

وبعد مروور ساعه سيف كان وااااقف عند باب بيت قوم بوحمداان وكان يصييييييح شراااات اليهاااااال موب مصدق عمرره

فطووم اول ما جافت ليتاااات السياااره تبندت وقف قلبها"بجوف سيف بجوفه والله مووب مصدقه عمررررري وااااااي"وقفت وسارت صوب الباب وهي اتصيييييييح من الخاااااطر وهي تتقررب صوب الباب اتجووف كندوره سوده بغت اتطيح موب مصدقه انها بتجووف سيف سيف هذا سيف الي اتمووت فيه

فطوووم بطلت الباااااااااب وقف نبض سيف وفطووووم شراته عين سيف ف عين فطوم موب رايمين يشلوووون عيونهم عن بعض ايدينهم ترتجف والسكوت كان سيد المووقف بس فطوووم ما راااامت انهاااااارت وحضنت سيييييييف بقوووة العالم كلها ماراااااامت اتخووز عنه لو لحظه وسيف مووب مصدق هالملااااااك ويوم فطوم طيحت عمرها ف حضن سيف سيف مارااااام ايود عمره حضنها بالقو ويلس يصيح معاها

فطووووووم: غنااااااات تي سيف انته سـ سيف اح احلف ان اني ف ف علم م موو حلم م

سيف: ب بس حياتي قطعتي قلبي فديت دموعج يا قلبي

فطوم دفنت ويها ف حضنه وهي اتصييح تبى اتكون قريبه منه ما تبا شيء يفرقهم مثل ما فرقهم قبل

سيف مسك ويه فطووم وهو مو مصدق عمرره: فطاااااامي والله استويتي ملاااااك قمر قمر وربي قمرر فديت هالدمووووووووع فديت عيونج يعلني افدى كل دمعه تنزله عشااااااااني

فطووم رفعت عيونها صوب سيف: سيف انته وييين رحت عني خليتني بروحي تايها حراام عليييك(واتصيييييييييح)

سيف حضن ويه فطووووووووم وهو يبتسم ويدمع موب مصدق عمرره هاي فطوم حياته ودنيته

سيف: افاااااا ما بدخليني بتخليني يالس بررع,, خلاااااص خلاااااص بروح انا

فطوووم يودت ايد سيف بقووووه واتقربت منه: هي هي ف الاحلااااام تظهر انا ما صدقت اني جفتك تبى اترووح يالله حبيبي قوم بنسير داخل فديت هالويه ياربي ابا اكلك

سيف: لا لا لا شو تاكليني لا غناتي قومي بنسير داااااخل اررحم,,,بس تعالي ف حد داااااااااااخل

فطوووووم بدلع: ليث؟؟؟؟

سيف يعض ع شفايفه: ااااااااااااااااخ

فطووووووم (:هههههههههههههههههههههههههههههه

سيف اتعذب: فديت هالضحكه ياررب لا تحرمني منها

فطووووووم: يالله عااااااد قوم بنسيرر داااااخل,, بس ترى العايله الكريمه كلها موجوده

سيف: منو منو منو؟؟؟؟؟؟

فطووم كانت اتقوله الاسامي وهي اتعد بايدها وتحرك عيونها يمين ويساار واتلحن: اممممممممممممم بابا ماما هزااااعو حمدانو وعمي ومرة عمي وعيال عمي كلهم وبــــــــــــــــــــــــــــــس

سيف: بعد اتقولين بـــــــس

فطووووووم بدلع: هي بث

سيف ابتسم وحط ايده على جتفها ودخلو ف الصاله والكل كان متيمع ف الصاله وانصدموو من الخااااااااطر من المنظر الي كانو يجوفونه يدامهم الا بوحمدان طبعا

سيف بارتباااااااااك: ال السلاااااااااااام عليكم

الكل: وعليكم السلاااااااااااام والرررحمه

فطووووم وهي حاضنه سيف واتبوسه ع خده: بابا حمدااان هزاااااع ماما هذا سيف تذكرووونه

الكل ماااااااااااااااتو يوم جافو فطوم اتبوس سيف ع خده وسيف استحى الا بوحمدان وهزااااع وحمداااااان عرفوووه الشباب(حمدان+ هزاع+ بوحمدان) اول ما جافو سيف ما صدقو عماااارهم تمو يبطلون عيونهم ويسكرونه وعقب عرفوه وربعو صوب سيف وهم يدمعوون ويحضنونه,, وعيال عمهم وعمهم ومررته منصدمين واكثر شيء عمور كان خاطرره يروح يذبح سيف وفطوم ,,كان يغلي بغى يصيح وهو يجوف فطوم اتبووس سيف ع خده "منووو هالجلب"

هزاااع وهو يدمع: سيف والله مو مصدق عمرري وينك ووين راشد وخالد ليش ما يو وياااااااااااك؟؟؟؟؟؟؟وليش جي حالتك شو بلاك؟؟؟

سيف وهو خانقته العبره: ااااااه لا تسال حالي والله انتو يوم ظهرتو من بوظبي وسرتو ادبي كان عندنا رقمكم لكن انتو ظهرتو من دبي وسرتو الشاررجه ولا خبرتونا والله انا وراشد وخااالد كل واحد حالته كانت اخس من الثاااااااني يالله فديت اخواني

بوحمني وهو منصدم: بوحمداااااان منو هذا؟؟؟؟

الكل قاااااااام ووقف

بوحمداااااان: اسمعو السالفه يسلمكم ربي انا كان عندي ربيعي الرووح بالرووح ال---- الي يستوي ابو سيف وكنا نحن انا وال--- وحريمنا ف بوظبي ساكنين وكان بيتنا ملاااااااازق بيت ال---وكانو العيال كلهم يسيروون ويا بعض مرة ال--- كانت حامل وكانت بتيب سيف وفطوم طبعا كانت مو موولده بعدها فيوم من الايام مرة ال---ياها الطلق وهي ف الشهر 8 وبسرعه كلنا سرنا المستشفى وكانت حالت ام سيف وااااااايد خطيره بس ربت والحمدلله يابت ولد ملاااااااااااااك(سيف) بس هي ما رامت اترضعه لانها تعبانه فام حمدان رضعته لان هزاع توه كان عمره سنه يعني كانت اترووم اترضعه فكل يوم كانت اترضعه الين صار عمرره 3 شهور وعقب كانو يعطونه حليب البودر وعقب الحمدلله اتشافت ورجعت لبيتها((ام سيف كانت اتمووووووووووووووت ف فطوم وفطوم نفس الشي اتحبها واااااايد تعتبرها امها الثانيه الحنونه)) وعقب 12 سنه فطوم كان عمرها 9 سنوات وسيف 12 كانت تعشق سيف بجنوووووووووووون ويوم فطوم استوى عمرها 9 سنوااااات سكنا ف دبي فطووم كانت اتصيح بجنووون وسيف وياها كان يحبون بعض اكثر من اخو واخت بس بعدين يوم سكنوا ف الشارجه انقطعت علااااقتهم ف بعض وهاااااااي كل السالفه

بوحمني وهو منصدم من السالفه: يعني سيف يطلع اخو عيالك بالرضاعه

بوحمدااااان: هـــــي نعـــــــــم

ام حمدااااان قامت من مكانها وهي اتصيييييييح لانها واااااااااااااااااااايد كانت اتحب سيف وهو ولدها لو شو ماصااااااار وراحت صوبه وسيف وقف واتذكر امه اتذكر كم هو مشتاااااااااااااق لحنان امه وعطفها عليه واول ما جاف ان ام حمدان قامت ع طوول قام وسار صوبها وحضنها بقووووه وهو يصيييح

سيف وهو يصيييييح: امااااااااااااااايه

ام حمدااااان وهي اتصيييح ع ضناها: فديت هالاسم من هالسان يا بعد روح امايه فديت ريحتك يا الغالي

فطووم قامت من مكانها وسارت ووقفت عند سيف وامها

فطوم وهي اتحط ايدها ع خصررها: لا والله سيفوو قوم قوم وماما انتي بعد قومي سيفو مالي انا انا وبــــــــــــــــــــــــــــــــــس

الكل الا عمووور الي كان يجوف فطوم شو اتسوي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

سيف قام من حضن امه وحضن فطووووم بالقوو وهمس ف اذنها: حبيبتي اليووم برقد عندكم

فطووووم طااااااااااارت من الونااااسه بغت اتمووووووووووت حضنت سيف بالقو واتعلقت فيه تمت اميوده ايده بالقو وكل دقيقه اتحبه يا ع خده او خشمه او تمسك شعرره او تلعب باصابعه وهي ميته من الوناااااااااااااسه,, ويلسو كلهم وقام سيف وسلم ع حمني ويوم وصل صوب عموور انبهر بجماله تم امبحلق فيه ,,وعمووووور كان خاااطرره يذبح سيف كان الغيرره شابه ضوو عنده كان يبى ماااااااااي شيء يبررد ع خااااااطره المحتررق

سيف: مررررحبا مررررررحبا

عمووور يخاشمه: مرحبتيييييييين اشحالك سيف؟؟؟

سيف: بخيـــــرررررر وعااااااااااافيه,, وانت اشحالك؟؟؟؟؟

عمور وهو يلس وبدون نفس: بخيرر" قبل ما اجوف ويهك"

سيف استغرب من تصررفه بس ما عبره وع طوول سار ويلس عند فطووم وفطوم ابدورها اتلزقت فيه ويودت ايده وسيف يضحك والكل وياه الا عموور

ام حمداااااان: ها ياسيف اشحال راشد اخوك وولد عمك خالد؟؟؟

سيف: الحمدلله بخير وعاااااااافيه

ام حمداااااان: وامك اشحالها والله اشتقت لها من كل خااااااااااااااااااطرري

سيف يوم سمع هالكلاااااااام من ام حمدااااان ما راااااااام ايود عمرره هو دوم كان يسوي عمره قوي ويوم يطرون امه ما كان ينزل ولا دمعه عسب ما يضعف جدام ابوه لكن احين لاااااااااااااااااء يلس ايدمع ما قدر ايوود عمره وفطوم يوم جافت سيف يصيح ينت بغت تذبح عمرها فاتقربت منه ويودت ايده والايد الثانيه حطته ع خده: سواااافي شو بلاك حبيبي ليش اتصيح,, سيف قولي عاااااااااد سيف رد علي شو بلااااااااك(ما رامت اتيود عمرها وصااااحت وياه) سيف حبيبي قول

ام حمداااااان وقف قلبها فهمت عررفت ان اربيعتها الرووح بالرووح ماتت تمت اتصييييييح وهي اتشاهق ركضت وساررت حجرتها وبوحمدااان انصدم من تصرفها وربع راااااااح وراها,, وحمدااااان وهزاااع يلسو عند سيف عسب يفهمون منه بس هو ماطااااااع ومريووم ونورو ساروا حجرة فطوم وبوحمني وام حمني سارو حجرتهم عسب يرتاحوون ,, اما فطوم تمت عند سيف

فطوم مسكت ايد سيف ووقفت وهي اتصيح وموب فاهمه شو السالفه: سوافي قوم بنسير حجرررتك

عمور كان بيقوووم لها لانها واااااااايد زودتها بس استغفر ربه ويلس" بس هذا اخوها انا شو بلاااااااني اااااااااااااااااااه"

فطوم اتقربت من سيف: سوافي فديت عيونك قوم تعال وياي حراام عليك قطعت قلبي قووم حبيبي ( ومسكت ايده وقومته وياها وسارو فووق لان كان فيه فوق غرفه وحده فااااااضيه فودته فطوم فووووق)

فطوم وهي تيلس ع الشبريه واتيلس سيف وياها

فطووم وبكل حناااااااان العالم: حبيبي سوااااافي قولي شو فيك ليش تضاااااايجت من رمست امي امك فيها شيء؟؟؟؟؟

سيف وهو ماسك عمره عن لايصيح مره ثانيه وبكل الم: فطوو فطـــــــــو وم ا اا امــي ماااااااتت

فطووووم انصعقت من رمسته ما عررفت شو اتسوي تمت امبطله عيونها وادمع بدال الدمووع دم..ودموعها وصخو كندوورة سيف,, بس هونت ع نفسها وعررفت ان سيف محتااااج لها ولحنانها لازم اتراعيه هذا اخوها قطعه من روحها حبته بشكل جنوووووني كانت اتمووووووت فيه وف تراااااابه ولين احين ولين يووووم الدين,, فقامت من حضنه وغصبن عنها ابتسمت له واتقربت منه

فطوم وهي اتحط ايدها ع خد سيف بحناااااااااااااااااااااان: حياتي سوااااااااافي فديت روحك هون ع عمررك بس رووحي سوافي انا ادرري ان محد كان وياك ولا حد شجعك انك تصبر هالمصيبه بروحك ومحد كان وياك انا عاذرتك بس والله وانا احلف لك باغلى ما عندي ان عمرري وحياتي كلها لك وان تبى روحي تفداااااك وكلي فدى لعيونك فديت ويهك سواااااااافي

سيف حضن فطوووووووم وجنى فطوم دشت خااطرره وعرفت كل الي ف خاطرره تم يحمد ربه 1000 مرره ع هالاخت الي كان يتمنااااااها طول عمره

سيف اطالع فطوووووووم: ياربي مو مصدق ان هالملااااااك القمرر الحوريه انا اكون اخوها الحمدلله ياربي اني لقيتها الحمدلله الحمدلله 1000 مرره,, فطوم اوعدينــــــــــي

فطوووووووم: يا قلب فطووووووم اوعدك من كل خااااااطرري بس شوو؟؟

سيف وهو يمسك ايدها بقوه: انه عمررج ما تهديني ودوووووم اتكونين ويايه قولي وعد غناتي وريحي فوادي والله ما اتعررفين اشكثرر انا اتعذبت يوم قطعتو عنا حراااااام عليكم...لكن احييييين لاااااااء والف لاااء ما بخلي اي شيء حتى لو صغير ياذينا ويفررق بينا او ياذيييييج

فطوووووم استانست من الخاااااطر ومطت خده: فديت خدودك يا الدب

سيف وجنه اتذكرر شيء: اووووووه فطاااامي تتذكرين هالكلمه دوووم كنتي اتقولينها لي

فطووووم: شووووووو؟؟؟؟

سيف: دبــــــــه مدبــــــه

فطووووووووووووم نقعت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وييييييييه بعدك تذكرها فديت دبي انا

سيف وهو يطالعها بتمعن: فطاااااااااااامي

فطوووووم بدلع: لبيـــــــــــــــه

سيف بعذااااااااب: اااااااااااااااخ ماارووم اجوف حد يدلع يدااااامي ااااخ

فطووووووووم: ههههههههههههههههه والله انك حركـــــــــــااات

سيف: يالله اموووووووت انا بالي يضحك امووووووووت فيه وربي

فطووم: وانا اعشقه واعشق ترااااااااب الي يدوسه فديت اخويه ربي لا يحرمني منه

سيف: ولا يحرمني منج يا اغلى ما ف الكوووووووووووون كله

فطووووووم: يالله قولي شو كنت بتقووووول

سيف: اممممممممممم من اليووم ورااااااايح بسمييييج قمرر سماااااي ok

فطوم نقزت ع سيف وهي ميت من الوناسه: انزين يا عيون قمررك

فطووم: سيف تعررف اتغني؟؟؟

سيف باستهبال: يعني كيف ما افهم عربي

فطووم: هههههههههههههه لاااء مو جذى قصدي يعني صوتك حلووو

سيف وبكل ثقه: هــــي نعــــم طااااااااال عمــــــررج

فطوم بطلت عيونها: والله

سيف: هي ليش اجذب,, صبري صبري احين بغنيلج اغنيه امممممممم

فطووم: بسرررررعه عااااااد

سيف: فاااالج طيب اسمعي

عطيتك يا عشيري حب صافي
وبادلت المحبه بالتجافي
وبالهجران عاكست الموده
وماشيته ودادي بالعطافي
نسيت ايام يا خلي تمططة
زمان(ن) كنت يا المضنون واافي
زمان البه بهينا وابتهينا
وشمينا من زهور الفيافي
علامك تهدم امال(ن) جميله
وتجرح جرح ما يرفعه راسي
ولاترحم غريما بك مولع
عطالك من الغلا ما كان كافي
وتجاهلته وتعلمت الخيانه
من ايد الي سعالك في خلافي
وهذا اليوم رح واتبع طريقه
عساه يكون لك اخر مطافي
وانا مرتاح من قلبي ووافي
لاني فيك راعية المصافي
ولي يحكم ويتملك ضميره
يعيش الدهر مستانس وغافي



سيف: وسواااااااااااالم(ماشاالله صووت سيف كااااان وااااايد حلو رووعه بس ما يخصه ف فطووووم .. طبعا لانه هو ولد وهي بنت هههههههه)

فطوووم كانت امبطله عيوووووووووونها منصدمه من صوته صوته حلو على اغاني حسااااام كامل ولا عيظه المنهالي صوته يستوووي جناااااااااان: واااااااااااااي وااااااااااااايد حلوو صوتك يينن يسلملي هالصوت والله

سيف: الله يسلمج غنااااااااااااتي,, يالله احين ابا اسمع صوتج(وبغرور)طبعا اعررف ان محد يوووصل لجمااااااال صوتي احم

فطووم ابتسمت: تتحدى

سيف بنظرة تحدي: هي نعــــــــــــم

فطووم بثقه: اوكي وجوف الي بيـــــــــــــك

سيف: بنجووووووف

فطووووم: شله موووب اغنيه واهدااااااااء(فطوم من النوع الي تحب يوم اتشل ولا اتغني اتسوي حركااااات بايدها لااااااااااااااااااااااااازم)

حبيبي خلني دايم بـــــــــقربك..أنا محتاج في الدنيا لحنانك ..(اتسوي حركه بينها وبين سيف,وعقب اتاشر ع الكوون وعقب اتسوي حركه انه حنانه)

لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك .. ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك ..(وتاشر ع قلبها وعقب اتسوي حركه بايدها بمعناه لاء وعقب لقلبها وعقب عليه)

أريدك تسأل عيونــك وقلبك .. من الي مرخصٍ عمره عشانك .. (تاشر ع عيونه و قلبه وعقب اتسوي حركه بلا اهتمام وعقب اتاشر ع عمرها وعقب ع سيف)

بتلقى عاشق هايــــم بحبك .. حفظ عهد الهوى لجلك وصانك ..(اتنهدت وعقب اشرت ع عمرها وع قلبها واتسوي حركه بايدها جنها اتقول حبيتك ولا زلت)

أنا من غارس أحلامه في دربك .. ومن أشعل شموعه في زمانك..(اتاشر ع عمرها وعقب اتاشر ع باله وعقب حركه بمعنى ف دربك وعقب اتسوي حركه شمعه وعقب حركه ع الزمان)

شرات الشمس في شرقك وغربك .. بتلقى في دفى قلبي أمانك ..(وعقب اتاشر فوق صوب الشمس وعقب الشرق والغرب وعقب بتاشر ع الدفء وع قلبها)

ذبحني الشوق في سلمك وحربك .. وأنا صابر لجل خاطر عيانك ..(اتنهدت وسوت حركه بمعنى المذبوحه بايدها وعقب اتاشر ع يمين ويسار وعقب اتاشر ع عمرها وعقب ع عيوووونه)

ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك .. تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك ..(واتسوي عمرها متعذبه وتاشر ع الرب وعقب اتسوي حركه شرااات انه طلب صغير وعقب اتاشر ع صدررررره)

فطووم بدلع: سوااااااااااااالــــــــم

سيف كاااان منصدم من الخاااااااااااطر كان صوتها كله دلع طبيعي وحنان وحب تم يطالعها وهو امبطل عينه وفمه ومنصدمممم من الخاااااااااااااااااااااطر وموب فاهم ولا كلمه فطوم نبهته بس كان يطالعها وهي مغمضه واتسوي حركات اتجنـــــن روعه بايدها

فطووم استحت من نظراااااات سيف: سيفاني لا تتطالعني جي انا اثتحــــــي

سيف عض شفايفه وهو مغمض عيونه ويتذكر صوت فطووم ف اذنه

فطووووم ضربته بالخفيف ع صدرره: بس سيفاااااااني بطل عيونك ولا ما عيبك صووووووتي

سيف بطل عيووووونه: بس عيبني الا ذبحني جتلني خبلني شو هالصوووت فطوم والله بتخبل من وين يايبه هالزين والحلا والصوت والحنان وقـ

فطووم استحت(ولاول مرره تستحي من حد يمدحها): بس عااااااد انا اثتحــــــي

سيف غمض عيونه: اااااااااااخ اموووووت انا بالي يستحي احبه موووووووووت

فطوم اتقربت من سيف: سوافي يالله اباك اتقولي كــــــــــــــــــــــــل الي بخاطرك وانا بعد بقولك كل الي بخااااااااااااااااطررري ok

سيف ابتسم ابتسامه رووووووووووعه: Ok حياااااااتي

فطووم: انته اول ابتدي اسالني وعقب انا

سيف: قبل كل شيء اباج اتقولين لي اشلون اقنعتي ابووج ويوم كنتي اترمسيني اول مره شو كان شعوورج

فطووم مسكت ايد سيف بالقوو وهي تلعب باصابعه: اااااااااااه اول شيء اتفاجأت ان واحد ضايفني بس ما اعررف كل مرره يوم كنت اكلمك كنت احس ان ف شيء يجذبني لك,, انت ما ملاحظ اني بس باليل كنت ادخل وما ارمس حد غيرك ههههه لاني كنت انسى مثلا يوم بنت عمي اتقولي قومي بندش اتفاجئ واتذكر انك ناطرني بسررعه كنت اروح ع المسن وما ارمس حد غيرك انزين واليوم اتذكرتك ع طوول قمت وسررت ويا بابا المكتب وخبرني وقالي(قالتله كل السالفه وشو كان شعورها الين عرفت من المسن انه اخوها) ااااااااه وبـــــس(وابتسمت ابتسامه اطير العقل)

سيف يوم فطوم كانت اتررمسه كان سرحاان سرحاااااان بعيييييييييد ويتامل احلى عيون عسليات جافها ف حياته واحلى واجمل وارق بنت ف الدنيا "اااااااخ لو ما كانت اختي جاااااان احين اتزوجتها ياربي اموووووووووت فيها"

فطووم اتنبه سيف: سيفاني سيفاني سواااافي وين طرررررررررت

سيف: اااااااااااااااه طرررت لاحلى واجمل انسانه ف الدنيا اااااااخ اخ

فطووم: هههههههههههههههههههه فديت روحك عيووونك الحلوووه حياتي

سيف بنظررة خبث: اقوووووووول,, جد مررره حبيتي؟؟؟

فطووم نزلت راسها اول شيء لانها اتذكررت ذياب وثانيا استحت: اااااااه سوافي ما تذكرر ولد عمي ذياااااااااب

سيف وجنه اتذكرر شيء: هي هي حليله بعدج اتحبينه؟؟؟؟ اتذكر دومج كنتي اتين عندي اتقولين وين ذيوبي وين ذيوبي انا احبه

فطووم ابتسمت ابتسامه استهزائيه: ههه لا ذياااب ما عد احبه

سيف انصدم: ليــــــش,, سوالج شيء خبريني وانا احين بذبحه

فطوم ما رامت اتيود عمررها اتذكرت اتذكرت حب حياتها وهي اصغيرره اشلون كانت متعلقه فيه كانت كل اسبووع اترووح لهم لانهم كانو ف بوظبي فكان قريب وسيف بعض الاوقات كان ايسير وياهم

سيف انصدم من الخاااااااطر اول مرره يجوف فطوم اتصيح بهالمراره فاتقرب منها وهو خايف عليها: حياتي شؤؤ بلاااج؟؟؟ فطاااااااامي بس عااد ليش اتصيحين؟؟ انا قلتلج شيء؟؟؟ قمرر سمااي قومي حياتي قومي غسلي ويهج وتعالي وخبريني شو السالفه؟؟

فطووم رفعت عيونها صووب سيف وقالت بنبررت عذاااااااااااااااب: سيــــــــف

سيف ماااااااااات كسرت خاطره: يا رووح وقلب ودنيا سيف كله شو قمرري شو فيج يا بعد هلي كلهـــــــــم

فطووم حضنت سيف وهي اتصيييييييح اطلع عذابها الي سكتت وما ظهرته لكن سيف غير سيف روحها وقلبها ما اترووم اتخش عليه شيء قالتله كـــــــــــل الي استوى بالتفصيل الممل ما خلت شيء ما قالتله وحتى يوم كانت ف المستشفى ويا سعيد والمواقف الي كانت يستويلها ويا سعيد وعموور وبعد قالتله عن حدث اليوم ان قووم نورو يستوون عيال عمها وكلللللللللللل شيء وقالتله انها احين اتحب سعيد وقالتله يوم مريوم قالت انها تباها حق عمور اشلون اتضايجت وقالتله سالفة زعلها ويا سعيد ويوم دشو الحجرره وجافو هزاع وسالفة سلطان

فطووووووم وهي تتنفس بصعوبه: اااااااه بس يالله قوم نظهر انييب لنا بيبسي ترى بموت يالله قووم

سيف يطالع ساعته ويشهق: اوووووويه الساعه 2 ونص الليل

فطووووم اطالعته: ليكون انته دياي تررقد بسررعه

سيف: لا لا شو انا اصلي وعقب اررقد واااااع انا ارقد احين مستحييييل

فطووم مسكت ايده وقومته: وانا بعد لازم اصلي واقوم الكل عقب اروح واررقد

سيف ابتسملها ونزلو تحت محد كان موجود غير عمور وحمني وهزاع وحمداااان

حمداااااان: ها يقولووووووون من لقى احبابه نسى اصحااااااابه

هزاااااااع: هي خلاااااااااص نستنا ولا جنا نحن بعد اخوانها

سيف: ههههههههههههههههههههه عنبو هي دومها كانت وياكم وعاقينها احين يت علي انا يالله يالله مناك خلااااااااص فطووم مالي انا ولا شو فطووم

فطووم يودت ايد سيف ووابتسمت احلى ابتسامه: هي انتو يعني اممممممم اسبير يوم سيف ما يكون موجود بي عندكم وبتمصلح لكن لو حبيبي موجود كش كش وكش ملك بعد

هزاااااع يمسك لحيته: اوووكي اوووكي عقب يوم سيف بيسير بتين عندي
وبتقولين(ويعيب عليها) هزااااااعي حبيبي انته, قوم ودني الشيشه(ويعدل صوته) هناك بقولج خلى سيف اييج من بوظبي ويوديج انزين

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي عيل شو حتى لو تبى اتسير القمرر بوديها فديت اختي والله

حمداااااان وهو يطالع فطوم: اييييييه انتي شو سويتي ف الريال شكله ما بيتزوج ولا بيخليج تتزوجين وبتجابلوووووون بعض

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوووووووم: حمدااااااااااااااني

حمداااااان اطالعها: هاااااااا اجووف بدى التقرردن

فطوووم: ايه لا

حمدان: لا لا

فطوم: والله لا

حمدان: صحارى لا

فطوم: فطامي لا

حمداااان: هي لا

فطوم: مول لا

حمداان: قوم لا

فطوووم وهي تتطالع سيف: سواااااافي لا

حمداااان: مالت عليكم لا

فطوووم: جب لاااا

هزااع وسيف كانو مرره يطالعون فطوم ومرره حمدان,,

سيف وهو طفرااان: بس لااا

(لان اهل الشارجه جي يرمسون لو تلاحضون هالشي..ههههه كل رمساتنا لازم اتكون فيها لااااا)

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووووم حضنت سيف: فديتك لاه

هزاع يعيب عليها ويحضن حمني لانه كان قريب منه: فديتك لا

فطوم سوت مالت حق هزاااااع: ماااااااااااااالت وتباني اتم عندك واهد قمرري عسب استخف

هزاااااااع يتمصخرر: من حلاااااات قمررج احين انا احلا عنه

فطووم بنظرة غياااض: ههههه بالمشمش يا بابا بس ما عليه صدق عمررك ترى ربعك دومهم يقفطونك خلنا نرحمك اليوم وانخليه احلى يوم ف التاريخ بالنسبه لك وانقول عنك مزيووون

هزاااع: اووووووونه انا هزاااااع بن منصور يقفطووووني ههههههههههههه ضحكتيني

فطووم اطالعت سيف: سواااف قوم بنسير ترى هذا اهبل ومينوووووون

هزاااع قااام عسب يضررب فطووم,, وفطوم يوم جافت ان هزاع ياي صوبها ع طول انخشت ف حضن سيف,, وسيف بدوره حضنها وهو مييييت من الضحك

هزاااااع وهو يمط ايدها: تعالي تعالي يا الجباااااااانه يا الخواااافه

سيف وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههه بس هزاع بس ذبحتها

فطووم تتلزق ف سيف لان هزاع كان اميودنها بالقو: سيفااااااني اااااي هزاااعو قوم وعله انشاالله تررى والله بدعي انك ما تتزووووووج

هزاااااع ع طوول هد ايدها: لا لا لا كل شيء ولا هالشيء

الكل نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطوم: حمدااااان اشرايك انحط فلم ف الميلس وازقر بنات عمي وكلنا نيلس انجوف

عمور ولاول مره رمس: لا خواتي ما بيلسوون عند الغررب(هو كان قصده سيف)

الكل انصدم,, سيف واااااااااااااااااايد اتضايج من رمست عمور فظهر ويلس ف الحوي والكل بعده منصدم

اهني فطووم فولت ع الاخررررررر وكانت اتصاارخ وكانت بتقوم بتسير صوب عمور بس حمدان وهزااع يودوها: انته شوو انســـــــــأن وربي موب انسان انته حيوان حيوان بعينه واعلمه يا الحقيرررررر والله ان جفتك اتقوول كلمه لسيف والله يومك بيقررب,, وع فكرره موب سيف الي بيظهر انت انت الي تظهر واتفكنا من هالويه اعوووذ بالله منك(وكانت اتاشر عليه وهي منهااااره ع الاخرر وعقب قامت وظهررت ف الحووي وهي ترركض بسرررررعه كانت ادوور ع سيف الين لقته يالس ف الحديقه ويلعب بالورود فطوم يوم جافته ارتاحت واول ما جافته ع طوول ركضت صوبه وسيف وقف وحضنها وهو يهدي فيها مع هذا استحى من موقف عمور)

سيف: بس حياتي ما استووى شيء والله شوي اتضايجت بس عقب قلت صح كلامه هو يغاااااار ع خواته بس

فطووم رفعت راسها: منو يكوووووون عسب يقولك هالررمسه والله بذبحه ان رمسك مرره ثانيه

سيف ابتسم: فطااااامي انتي بهالكلاااااام جنج اتقولين لي اني انا موب ريال وما اروم اخذ حقي بنفسي

فطووم: لا ريااااال وغصبن عني وعن الكل فديتك

سيف اتنهد وحمد ربه: لا, فديت الي يحااااتي انا فديته ويالله قومي بنسير داخل وان تبين بنيلس انا وانتي وعمور وحمني وحمدان وهزاع بنطالع مو لازم بنات عمج ok حياتي

فطوووم بغيض: لااااااااااااا لو عمور بيلس والله

سيف يقاطعها وهو ماسك ايدها: لا تحلفين ولا شيء قومي بنسير

فطووووم بدلع: سيـــــــــــــف

سيف حضنها: عيونه

فطوووووووم: احبــــــــــــــــك

سيف ابتسم: اشكثرر؟؟؟

فطوووم اتفكرر: اممممممممممممممممم قد البيت ههههههههههههههههههههه

سيف يا زعم زعل: افا بس وانا اقووول احين بتقول قد ماي البحر الي ف العالم ولا قد رمال الدنيا افا خلاااااااااص زعلت

فطوووووووم: ياربييييييي احبه احبه احبه مووووووووووت (وباسته ع خده)

سيف ابتسم ودخلو وهم يضحكوون ومسوين طاااااااااف لعموور

اما الي دااااخل كان خاطرهم يذبحون عمور ليش جي يقول حق سيف وسيف ما سواله شيء,,

سيف: ههههههههههه ها بتحطون فلم ولا شو؟؟؟؟

حمدان وهزاع انصدمو بس ما بينوو

حمدااان: افا عليك احين بحط,, شو من فلم تبى

سيف: اممممممممممممم اي شيء

ويلسو ع الكنب ويلس فطوم عنده وعمور وحمني وهزاع وحمدان كانو مجابلينهم,, وعمور بالصدفه كان مجابل فطووم استانس بس ما بين

اما فطووم كانت متلزقه ف سيف ماسكه ايدينه وحاطه راسها ع صدرره: سواافي

سيف: عيووووووووووووووووونه

فطووم: فديت عيونه,, افصخ غترتك وبعطيك جلابيه من جلاليب هزاعو والبسه اريحلك

سيف باس فطووووم ع خدها ولاول مررررررررره لانها عرفت الي ف خاااطره, اما فطوم لا تسألون حالها ذااااااااااااااااااابت اول مرره واحد يبوسها ع خدها وبحناااااااااان وخاصه لو كانت اتموووووت فيه فخدودها ولعن وكانت بتموووووووت من المستحى لان عيال عمها واخوها كانو يطالعونهم فقامت وشلت المخده وحطته ع ويها وهي بتمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

الكل: هههههههههههههههههه

سيف: فديت الي تفهمني والله جنها دشت خاطرري وعرفت الي انا كنت اباه يالله فديتـــــــــــــــــــــــــج هههههههههههههه

فطووووم قامت من مكانها وهي تربع والمخده ع ويها ويوم قامت لفت صوب سيف وفرت المخده ع ويه وسارت حجرة هزاع وهي تتنفس بصعووووبه, اما الي تحت كانو بيموتون من الضحك واكثر شيء سيف

سيف: يالله فديت قمرررررر سماي والله

اما فووق فطووم سارت حجرة هزااااع ويابت له احلاااااا جلابيه بعدين غيرة رايها وشلتله بجامة نووووووم وااااااااااااااااااايد حلوه لونه ياي ع الاسود ونزلت وهي بعدها مستحيه وخدوها حمررررررررررر,, ويوم وصلت الصاله

فطووووم وهي حاطه الشيله ع ويها: سيف يوووووود

سيف وقف ورااااح صوبها ومسك ايدها: فطوووووم عاااااااد شلي الشيله عن ويهج والله مينونه

فطوم رفعت عيونها صوبهم وهي مستحييييييه موووووت: انزين سيرر بدل

سيف: يالله فديت هالخدووووووووود امووت فيهم

هزااااااع: عفانا الله مو جايفين خيرر كل واااااااااااحد يتغزل بالثاني والله ما ينبان انكم خوااااااان جنكم معارريس

فطوووووم: وانته شو حارنك سير عند الحبيــ

هزااع يقاطعها: ايه ايه بس جب سيري اجوف بدلي ملابسج وتعالي

فطوووووم سوت ماااااااالت: مالت اصلا انا روحي ابا ارووح وابدل

سيف: يالله عيل وبالمرره دليني وين الحجرره لاني ما جفتها عدل

فطوووم مسكت ايده: Ok حياتي

وسارو فطوم وصلت سيف حجررته وهي سارت صوب حجرتها وبطلت الباب بحذر ويوم بطلت جافت ان بنات عمها راقدات فراحت شوي شوي صوب الكبت وشلتلها جلابيه حلوووه لونها بنفسجي وعليها اشكال بالذهبي وراحت غرفة التبديل ولبست وعقب سارت صوب التسريحه ويلست اتمشط شعرها وعقب لفته واتعطررت وظهررت وسيف كان سابقنها

سيف وهو يجوف فطوم نازله من فوق الدرري: هلا والله بالعيناوييييييه

فطووم بكل غروووووور: وكلي فخرر اني عيناااااويه والنعم

سيف بتعجب: والله اتشجعين العين؟؟؟

فطووم وهي تيلس عند سيف واتحط راسها ع جتفه: هي فديتك وانت؟؟

سيف وهو يلعب باصباع فطوم: وانا بعد اشجع العين لعيوونج

فطووووووم استانست: اللللللللللللللللللللللللللله صدق والله





Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:26 PM

سيف ابتسم: هي حياتي

هزاااااااع: عيل نحن احين بنسير انبدل وبني

عمور كان لابس جلابيه من جلاليب هزاااااع

عمور: انا لابس

حمني قااام: اما عني انا اابا جلاااابيه

هزاع: سرينا عيل,,, واحسن بعد عمور تم هني راقب روميو وجوليت هههههههه

فطووم شلت المخده وفرته ع هزاااااع: سخيــــــــــــف

هزاااااع وهو يسير فووق: طااااااالع عليج خيتووو(وساروو)




فطووم حطت راسها ع جتف سيف وهي تلعب باصابع ايده: سواااافي

سيف: لبيــــــــــــــــه

فطووم: قوم تعال بنسير انيب من المطبخ حلويات وبيبسي

سيف يقوم ويقوم فطوم وياه: سرينا(وتوهم بيسيرون)

عموور وقف: سيـــــــف

سيف وقف ولف صوب عموور وابتسم: هلااااا

عمور اتنهد وسار صوبه: اااااه السموووحه سيف والله ما كان قصدي سامحني

سيف انصدم بس ما حب يبين: لا افا عليك ولا تشيل هم مسامحنك

عمور خاشمه: والله انك اصيل

سيف: مشكوور

وفطوووم منصدمه اول مرره عمور يستسمح من شيء سوه وكانو توهم بيسيروون

عموور بضيييييييييج: فطوم لو سمحتي سويلي عصير برتقال دخيلج والله

فطووووم حنت له وهزت راسها وسارت ويا سيف المطبخ

فطوووم وهي اطلع برتقال من الثلااجه: تعررف سيف اول مرره اجووف عمور جذى والله ما اعررف شو سالفته

سيف بنظرة خبث: يمكن يحــــــب!!؟

فطوم اطالعت سيف: شو قصدك؟؟

سيف سوى عمرره بريء: انا ما قلت شيء

فطوم: انزين انزين,, المهم طلع الحلويات الي فالفريزر اووووه بيبسي ف حجررتي اووووف مو متفيجه اسير وايبه

سيف يتمصخرر: اسيرر بدالج

فطووم بسررعه: نعــــــم انثبر مكانك قال بسير وبنات عمي رقاااد والله انتو ينخاف منكم اعوووذ بالله

سيف ضحك من الخااااااطر: ههههههههههههههههههههههههههه

فطوم شلت العصير ويوم مررت من عند الصاله جافت شيء لايمكن ولا ف حياتها جافت مثل هالموقف وفي منو عموور القووي يستوي بهالضعف,, كان حاط ايده ع ويهه باين ان واايد متضايج و ومسدح راسه ع الكنبه وتعبااان,,, فطوم قلتلكم كل شيء ولا دمووع الريايل فساررت صوبه وهو كاسر خاطرها ويلست حذاله شوي وحطت العصير ع الطاوله

فطوم بهمس: عموووور

عمور اول ما سمع صوتها ما قدر ولف صوب الثاني

فطووم اتعذبت حست انها هي الي سوت ف عمور جي فتقربت منه وحطت ايدها ع جتفه: عمور شو فيك اول مرره اجوفك بهالضعف شوو صابك؟؟؟(هي اصلا موليه ماكانت حاسه بعمرها )

عموور كان بيمووت من قربها اول مرره جي اتكون قريبه منه فلف صوب فطوم انه انتي السبب انتي الي اتيبين لي العذااااااب انا عمرري ما اتعذبت ولا عمرري حبيت قد ما حبيتج يلعن هالقلب الي حبج: انتي انتي السبب ف عذاااااابي ذبحتيني الف مره الف مو مرره حرام عليج وربي حرااااام

فطووم انصدمت من الخاااااااااااااااااااااااااطر اول مره تيلس عنده وهي قريبه منه واتحط ايدها ع جتفه واترمسه بحنان اول مره تشفق ع حاله بس ما فهمت يوم قال انها هي الي معذبتنه وهي ذبحته الف مرره كانت تتساءل انا شو سويت

فطوم: عمور بس خلااااص انا عمرري ما جفتك جي والله يوم جفتك بهالحاله ما رمت ايود عمرري خلااااااص عمور عشان خاااااااطري

عموور تم يتامل ف فطووم مرره يجوفها بالعين اليمنه ومره باليسره كان خاطره يحبها ع خدها ولا يمسك ايدها ولا يلعب بشعرها كان بيمووت عليها تم يطالعها ومو رايم ينزل عينه عنها

اما فطووم يوم خلصت جافت عيون عموور ويوم اطالعت نظراته ما رامت تيلس استحت واااااااااااااااااايد من نظراته ما اتروم اتحط عينها ف عينه ما تدري ليش وتوها بتسيرر عمور مسك ايدها ولاوول مرره بس بحناااااااااان

فطوم انصدمـــــــــــت "شو هاليوم اول مرره جي احن عليه شو بلاني ااااه عيونه اااااخ من عيونه اتعذب بس ف نفس الووقت ازيغ منه"

فطوم لفت صوب عمور ويوم جافت عيونه عالطوول نزلت عيونها

اما عمور كان خاطرره يحضنها بس هالشيء صعب صعب وااااايد: فطووم

فطوم رفعت عيونها: لبيه

عمووور اتنهد: اااااااااااااه مشكووره ع العصيرر(هو بس كان خاطره يكلمها ويمسك ايدها فعسب جي تظهر بالشكرر للعصير الي سوته)

فطووم: العفوو يا ولد عمي

عمور كان وده يذبحها من كثر ما هو يمووووت فيها تم يطالعها وماسك ايدها وسرحان

فطوم استحت ما عرفت شو اتسوي: عمور شل ايدك

عمور انتبه وبالغلط استوى الحرركه فطووووم ذااابت ذااابت كانت بتموووووت: اسمحيلي

فطوم بسررعه ركضت وساررت عند سيف واول ما جافت سيف راحت وحضنته: سيف سيف ماااااااااااي بمووت بسررعه اااااااااه سيف

سيف زااااااااغ من الخاااااااااااااطر: شو بلاج حياتي شو يااااج؟؟؟

فطووم وهي اتهوي ع عمررها: مااااااااااااااااااي

سيف بسرعه سار ويابلها ماااااي وشربها

فطوووووم: ااااااااااح اااااخ احس جسمي كله حااااااااااااارر

سيف مسك ايدها وشهق: فطوووووم شوفيج جسمج نااااااارر

فطووم حطت راسها ع صدره وغمضت عيونها وهي تتذكرر الحركه: ااااخ بموت

سيف حضنها: بسم الله عليج انشاالله عدوينج

فطووووم سكتت

سيف بخبث لانه حس ان السالفه فيها ان: فطووم مو جنه ف شيء فخاااااطرج

فطوم وهي مغمضه: لااااااااااااااااء

سيف: Ok بس عقب لاتين واتخبريني لاني احب كل شيء ايني عقولتهم حار بحار

فطووم رفعت راسها واطالعت سيف بنص عين: ااااااااخ منك تعررفني

سيف: ههههههههههههههههههههههه شو اسوي حبيبتي

فطوم يلسته ع الكرسي وخبرته بالسالفه كلها

سيف وهو متفاجئ وجنه فهم ان عمور يحب فطوم بس ما بغى يخبر فطوم عسب ما تتضايج: اها حليله

هزاااااع وهو ف الصاله يصااااارخ: روميوو جوليت يالله تعالو بسكم تغزل

سيف يود ايد فطووم وهم يضحكوون,, ووصلو الصاله وفطوم يلست مكانها وسيف بعد يلس مكانه وعمور كان يالس مكانه,, فطووم يوم دشت الصاله عيونها يت ف عين عمووور المهمووم بس وااااااااااااايد استانس من الخااااطرر ع فطووم"ااااااااخ امووت فيج وربي بس لازم ماابين لج اني احبج والله يافطووم انج بتدفعين الثمن غالي ع عذاااااااابي منج حتى لو اموت فيج لازم انتقم لانج متحديتني وبنجوووووووووف بس بعد احبـــج",, وفطوم يوم جافت عيونه ع طول نزلت عيونها واطالعت سيف وسيف جافها وابتسم وراحو ويلسوو, سيف يلس على الكنبه وفطوم يلست تحت مجابلتنه

فطوم :سيف العب بشعري
سيف اطالع فطووم بنظره ان عيال عمها موجودين عيب,, حركة راسها بعناد وعقب نزلت عيونها صوب التلفزيوون

فطووووم: خيرر ف شيء غلط فينا؟؟؟؟

حمداااان: لا بس ننطرر لين اتخلصون رمستكم بالعيوون

فطووم: وانت شو يخصك لا اله الا الله

هزاااااع+ حمدااااااان: محمدا رسووول الله

فطووم انقهرت ولفت ويها وتمت تطالع ويه سيف

هزاااع قام وسكرر الليت ويوم سكرره فطووم صرخت: بطلووو اللــــــيت

هزاع ع طول بطله من الزيغه: شو فيج يعلج الدحق

فطووم قامت ويلست عند سيف وحطت ايدها ورى رقبته وحطت راسها ع جتفه: خلاص خلاص سكرررره

هزاااااع بغى يذبحها: والله انج ماصخه

فطووم اطالعته بنظره حلوه وطلعت لسانها: زيدني شكرر عهعهعهععهع

هزاااااع سكر الليت ويلس وسوى طاااااف حقها وحمداااان شغل dvd ويلس مكانه,, اما فطوم كانت ع حالها,, وتمو 5 دقايق وما اشتغل الـdvd حمدان سار عسب يعدله

فطوم كانت راقده ع جتف سيف فغمضت عيونها وهمست ف اذنه: احبــــــــــــــــــــــك حيــــــــــــــــــــل......

سيف ابتسم من الخااااااطرر وهمس ف اذنها: وانا بعد امووووووووت بالي لابس بنفسجي اعشقـــــــــــه والله

فطوم حطت ايدها ع راس سيف وتمت تلعب بشعره(شعره كان طوويل)

هزااااع: يالله عاااااد متى بيشتغل ملينــــا

حمداااان قااام: خلاص خلاص احين بيبدأ اوف منك (وشغله)

عمور موليه ماكان منتبه للفلم كان يجووف فطوم مع انه ماينبان بس يوم اتي الاشعه بالقو ع ويها ينبان ويها عدل,, وفجأه اتي لقطه عفانا الله ماصخه وفطوم اول ما جافت اللقطه استحت من الخااااااااااااطر وخدودها ولعن حطت ايدها ع عيونها وع عين سيف, سيف بغى يشل ايدها بس هي ما خلته

سيف وهو يضحك: انزين خليني اجووووف عسب اتعلم ههههههههههههههههه

فطوم وهي مستحيه مووت: لاااااااااااااء استح ع ويهك

سيف: فطووم عااااااااد

فطووم: فديتك انا عشان خااااااااااطرري

سيف: انشالله يا الغزاااااال العنيد

فطوووم: هههههههههههههههه

وبعد دقيقه

فطوم وهي طفرانه: خلــــص

هزاااااع وهو يكتم ضحكته: لاااااااااااااء

فطووم وبعد دقيقتين: ااااااااااف خلــــــص

هزاااع: لااااااااء

فطوم بطلت عيونها وجافت ان اللقطه من زماااااان خلصت فشلت المخده وعقته ع هزااااااااع وهزااااع يضحك عليها

وعقب سااااااعه فطووم رقدت وهي على حالتهاايدها ورى سيف وحاطه راسها ع جتفه, وسيف بعد رقد وهزااع وحمدااااان بعد, اما حمني سار الحجرره من ساعه عسب يرقد لانه مومتعود ع السهر وما تم حد واااااااعي غيرر عموور,,نش من مكانه وسار صوب فطووم ويلس قريب منها ويوم اتاكد ان الكل راااقد ساار صوبها وما حس بعمره الا وهو حط ايده ع خدها بحناااااااااان ومرره ع عيونها ومره وحده سيف اتحررك عمور مات ع طول ربع وسار مكانه وسوى عمره رااااااقد

سيف بطل عيونه وجااف ان الساعه استوت 4 وربع وعررف ان اذن فقام بسرعه عسب يقوم الشباب ويسرحون للمسيد, ويوم قام رقد فطوم ع الكرسي وسار صوب حمداااان

سيف: حمداااااان حمدااااااان قووم بسررعه مابقى شيء للصلاااه قوم ياخوي

حمداااااان بطل عين وحده واطالع ساعته وقاااااااام وغسل ويهه واتوضا

وعقب سيف سار صوب عمور وحمني وهزااااااع هزاااااااع بالغصب بطلعت الرووح قااااااااااام وكلهم بسررعه سارو يتوضون ويوم خلصو جافو بوحمدان توه ظاهر من حجرته وبوحمني بعد توه ظهر من حجررته

بوحمدااااان: ها شباب خلصتو لان مابقى شيء

الكل: لا لا جاهزييييييين

وسارو الصلااااه,, ام حمني صلت ف حجرتها ورقدة لانها كانت تعبانه والبنات بعد,, اما ام حمدان قامت وصلت واي شيء حاولت ويا فطوم ما كانت اتقوم ما كان من عوايدها العاده يوم امها اتي اتقومها واتقولها صلاااه صلاااه اتقووم بسررعه بس هالمرره ماقامت ام حمداااان يلست عند بنتها ويلست تزقرها بس ماشيء فايده

ام حمداااان اهني ماتت زيااااغ وصااااحت: فطووم فطااامي نظرر عيني قومي شوفيج؟؟؟؟؟؟يويلي ع بنتي؟؟؟بوحمداااان وينك وينكم ردو بسررعه

وشوي ويدشوون الشبيبه والشيبتين وياهم واول ما دشوو ام حمداااان زقرت عليهم وهي اتصييح

ام حمدااااااااان: تعالوو يا عيال فطووم مو راضيه اتقووم

الكل يوم سمع رمست ام حمداااااان طاروو صوبها عسب يجوفون فطوم شو صابها

سيف وهو يمسك ايد فطووم: فطووووووم((وصااااااارخ باعلى ما عنده) فطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووم

هني فطووم بطلت عيونها شووي شووي وتمت اتجوف الي حولينها وموب فاهمه شو السالفه؟؟؟ فقامت ويلست,,

فطوم وهي تمسك راسها واتحسه بينفجر: ااااااااااااه بابا رااااااااسي يعورني اااه

ام حمداااااان تمسك راس بنتها واتجووفه شااااااب ضوو تمت اتصييح

بوحمداااااااان قام ويلس عند فطووم وهو زايغ عليها: فطااااااامي شو استوى بج شو فيج حيااااااااتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطووم لفت صوب ابوها: بابا راسي وااااااااايد يعورني احسه بينفجرر

سيف يلس ف الطررف عند فطوم ويمسك ايدها وهو خااااايف عليها: حبيبي شوصابج تووج كنتي بخيرر

فطوم اتحط راسها ع صدرر سيف وهي نعسانه: ما اعررف ما اعر(ورقدت)

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف قام ومشاها عسب يوديها حجررته لانه مايروم يوديها حجرتها وبنات عمها موجودين

وسار ابها اليييين حجررته وهو ماسكنها ورقدها ع شبريته ولحفها وحبها ع راسها: اااااااااخ حرقتي شفايفي راسج وااااايد حااااااااار ههههههههههههه فديتج والله

وهو سار ورقد ع الكرسي الطويل الموجود ف حجررته ورررقد وهو موب حاااس بعمرررره

الصبح
الساااعه: 11:15
بيت المنصوري

الكل كان يالس ف الصاله ويرمسوون وسعيد بعده كان حاط ف خاطرره من حركة فطوووم

ميرره اتكلم امها: اماااايه انسيرر اليووم بيت خالوو عووشه

ام ميرره: لا لانهم بيظهروون ويا عيال عمهم وبيسيرون بيت عمهم وعمتهم

الكل انصدم من الخاااااااطر كلهم كان يعرفون ان قووم فطوم ما عندهم لا عمه وبس عندهم عم واااااااااحد

الكل: شووووووو ....؟؟!( عيونهم جذه صارت >> @ @)

ام عبيد: هي اسمعو السالفه كلها ولا اتقاطعوني(وخبرتهم بالسالفه كلها وعن سيف بعد لان ام حمدااان خبرتها) وهااااااي كل السالفه

الكل كان امبهت وحسو ان السالفه خياليه وعقب يلست امهم اتفهمهم الين فهموو

ميرره لفت صوب سعييد: سعوووووووود

سعيد: لبيـــــــه

ميرره: لبيت حااايه ممكن يعني اليووم اطلعنا

سعيد: باختصارر ويين؟؟؟؟؟

ميرره: امممممممممم الميغا نبى انسير نشترري قمصان وعطور من باريس

سعيد قام: 10 دقايق واتكونون جاهزاااااااااااات اوووكي

ميرره+ شيخه: اوووكي يا احلى اخوو ف الدنيا

سعيد وهو يركب الدرري: هههههههههههههههههههههههه حق المصلحه

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واتجهزو ولبسو ونزلو وساروو



ف ميغا مووول

ميرره: انا بسير محل الدوو ابا اخذلي نعلااااااان
شيخه: لا لا لا بنسير اول شيء باريس غاليري وعقب بنسير اي محل تبين

ميرره: لااااااااااااء انا قلت كلمه وحده خلااااااص انتهى الموضوووع

شيخه: جب لاااااااا هالي ناقص يالله اجووف انجلعي

سعيد وهو طفراااااااان: وبعدين وياكم فضحتونا جدااااااااام خلق الله والله اذا ما اصطلبتو والله لاردكم البيت فهمتوووووووو

ميرره: لا لا لا لا كل ولا انررد البيت خلاااص بنسير باريس

شيخه: باريس ولا لندن هعهعهعهعهعهع

ميرره: اضحك غصب ولا تزعلين هعهعهعهعههع

سعيد خلااااااااص: بس خلااااااااااص ذبحتوني برمساتكم البايخه انطمووو

..................: ههههههههههه هيد عليهم هيييد..مرررررررررحبا ملااااااااااااين ولا يسدن مرررحبا مررحبا

ميره وشيخه وسعيد لفو صووب الصووت وجافو ولد عمهم

سعيد بوناسه: هلا وغلاااااا مرررررحبا السااااع(ويخاشمه)

فيصل: وشحالك ربك الا بخيررر؟؟؟

سعيد: بخيررررر وعاافيه,, وانت شعلوومك وشعلوم الدااااااار؟؟؟

فيصل: علوووم الخير يعلك الخيرر والعافيه(ولف صوب ميرره وشيخه( فيصل احتاااار ماعررف منوو شيخه ومنوو ميرره

ميرره: اشحالك فيصل؟؟؟؟؟

فيصل ارتاااح لانها رمست ونقضته: الحمدلله ربي يعافيج,, وانتي اشحالج عساج الا طيبه

ميرره بهمس: الحمدلله

فيصل: هلا والله اشحالج شيخووو؟؟؟

شيخه: شيخوو ف عينك,, الحمدلله بخيرر, وانت اشحالك مع انك ما تستاهلها

فيصل نقع ضحك: هههههههههههههههههههههه حراااام عليج,, الحمدلله بخيرر

سعيد: بتي ويانا,, والله اذا يت الشيبه بيستانس قووم تعال

فيصل: لا والله اسمحوولي ما ارووم انشاالله المرره اليايه

سعيد: ياريااااال

فيصل :والله مشغووووول

سعيد:,, خلاااااااص مداااام مشغوول برايك, فمان الله

فيصل: ربي يحفضكم

ويوووم ساررو

غيث واحد من ربع فيصل: ها اجووفك لقيت غرشوبتين ف دقيقه وحده وبعد اتررمس اخوهم ماشاالله

فيصل يضربه ع رااااسه: ماااااالت عليك يا السبال,, هايل الاهــــــل

غيث: لااااا,, زين ينفعوون بعد

فيصل: وقسم بالله اذا ماحليت عن سماااي والله لاذبحك,,,انجلـــع

غيث: لا الرياااااال اليوووم حااااااااااار(وسار وهو يضحك)



اما البنات شروو الي يبونه وساروو البيت بعد مافلسوو سعيد







الظهرر
بيت ال................
الساعه:1:45
بعد الصلاااااااه بنص ساااعه

الكل كان يالس ف غررفة الطعااام وينطروون فطووم لين تنززل

هزااع وهو يمسك بطنه: اااااااااخ يلعن شكلج يا فطموو بمووت يووع

حمدااااان: هي والله احس ان عصافيرر بطني بيظهروون

هزااع: يوده يوده عن يظهروون ههههههههههههههه

حمدااان: تتمصخر حضرتك

وهني فطووم اتبطل باب غرفة الطعااام

فطوووم بدلع: السلاااااااااااااااااام

الكل: وعليكم السلاااام والرررحمه

فطوووم راحت ويلست عند سيف

فطووم: اشحاااااالك سيفاني؟؟؟

سيف: بخيرر مادامني اجووف هالويه الحلوو

هزاااع: روميو جوليت لو سمحتو انطموو عسب نعررف ناكل

فطوم: ومنووو ميودنك كل يعلك تستووي دراااااااااام ديزل

هزاااع: انتوو تتغزلوون ونحن نطالعكم عسب نتعلم

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطووم: سخيــــــــــف

بوحمداااااااان: احـــــــم

فطوووم لفت صوب ابوها ونزلت راسها

فطوووووم بدلع ويا طفوله: انا اسفـــــــــــه

سيف: يالله فديت المؤدبه يعلني افداها

فطووم اتسووي حرره حق هزااع: حرره حرره

بوحمداااااان: وبعديييييييين

فطووم اصطلبت وخذت الخاشوقه: يا عيال كملو غداكم وانجعموو وقصو هالسان عيب منقوووووووووووووووووود

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتمو ياكلوون وفطووم كل دقيقه اتاكل سيف من ايدها ويا اتاكل عزوز

فطووم: يالله سواااافي بطل فمك اء اء اء

سيف يبطل فمه ومستانس وياكل,,, ويطالع هزاااع وحمداااااان ويغايضهم بعيوونه

هزاااااااع: يعلك اتغص ان شاءالله

حمدااااااااان: والله بتمووووووت

سيف: هههههههههههههههه

فطوووم حضنته: وووووووووي ان شاءالله عدوينه,, فديت سواااااافي انا

سيف: خلااااااااص فطامي اخاااف امووت

فطووم قامت من مكانها وسارت صووب اخوانها وااكلتهم بدلع: خلاااص ارتحتو

هزااع وهو مستمتع بالقمه: هممممم ياحلاااااااات الدلع والله

الكل: ههههههههههه

هزاااع: اثاريك مستانس يا السباااااااال ها

سيف: جب يالله فطووم تعالي خلااااااص بسهم اغاااااااااارر

فطوووم: وووووووووي فديت الي يغاااااااار انا فديته(وقامت وساررت مكانها)

بوحمداااااان: واناااااااااااااااا

فطووم وهي تاكل: حررمتك موووجوووده

بوحمني: وانااااااااااااااااا

فطووم: وانته بعد عند حررمتك خلهم ياكلونكم عيل شو خانتهم

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج

فطووم: يعلها دووم هالضحكه ياررررررب

الكل: ويااااااااج

فطووم وهي اتاكل عزوز: بابا وين بنسير اول شيء بيت عمي ولا عمووووو

بوحمدااااان: اانا اقتررح ان انسيرر اول شيء بيت بواحمد عقب بنسيرر بيت خوله

بوحمني: وانا بعد جي اقوول لان دررب لييين العين واذا ما قدررنا بنسير بيت خوله بااااااجرر

فطووم بوناااااسه: الله بنسيرر عند قووم شمووس والله ااني اشتقت لها

نورو اتهد الخاشووقه واتقووم: الحمدلله

الكل استغررب من تصرفها هي اصلاااا ما كلت شيء,,فطووم تمت تتطالعهم وعقب قامت تلحقها اول شيء غسلت ايدها وربعت راحت فووق ويووم وصلت عند باب حجررتها سمعت صووت صياااااااااح يقطع القلب.. ع طوول دشت وجافت نورو حاطه ايدها ع ويها واتصيييح,,فطووم ماتت زياغ وبسررعه سارت صوبها وحضنتها, نورو هدت يوم فطووم حضنتها

فطووم: شو فيج حبيبتي؟؟؟؟؟؟

نورو:................

فطووم اتشل نورو من حضنها واتجووفها يالسه ادمع

فطووم وهي تمسح دموع نورو بايدها: بس نوااااااري ليش اتصيحين بس فديتج

نورو: اشتقت له والله اشتقت له(واتصيييييييح)

فطووم عررفت ان قصدها حرووب: افاااااا ويين نورو القوويه وين الي قالت بتجاهله وما يخصني فيه الين يحبني وينها ليش ضعفت

نورو: غصبن عني غصبن عني احبه والله اموووووووووت فيه

فطووم: خلاااااص نورو انسيه بس هالفترره وبعدين بقعد ويااااااج وبدوور حلok

نورو وهي تمسح دموعها: حتى انتي اتغيررتي علي 24 ساعه يالسه وياسيف وماتين عندي

فطووم حضنت نورو وهي تضحك: ههههههههههههههههه يالله فديتج اتغاااارين

نورو وهي تبتسم: اكيد اغاااااااااااااااار

فطووم وهي اتقوم مسكت ايدها: يالله قومي بننزل

نورو: يالله

ونزلو وجاااااااافو الكل يالس ف الصاله ويتفاولوووووووون

بوحمداااااااان: صوبنا صوبنا

بوحمني: ياحلووووووووين احم احم

سيف: يالله من هالعيوووووون وربي تذبحني اااااااااااااااخ عذاااااااب هالبنت قسم بالله

فطووووم احتارت اترووح عند منو قالت بسيرر بترتيب

فطووم سارت صوب ابوها ولووت عليه وحبته ع رااااااااسه: ها راضين؟؟؟؟؟

بوحمدااااان: لا حياتي ليش يايه صوبي سيرري خلااااااااص انا طاااح كررتي

فطووووم: هههههههههههههههههههههه ووووووي بابا انته بعدك تتذكر السالفه طوفها طوفها

بوحمدااااان: لااااااااا جي لعبه عندج انا لا لا لا ماشيء

فطووم حطت ايدها ع خصرها وهي تتطالع ابوها بنص عين: بابا وانته بعد لا تنسى سالفة عواااااااااشوو

الكل استغررب: منوووووو عواااااشو؟؟؟

فطووم تتطالع ابوها بنظرره: ها منصور اتذكررتها ولاا اذكرك بالسالفه

بوحمدااااان: اي سالفه؟؟؟

فطووم: يوم قلتلي اني اغلى وحده ع قلبك وعقب قلتلي حتى اغلى عن عواااش وبعدين قالتلك الله يسامحك وعقب تميت تعطيها النظرره الي مال مقصة يهال يتحروني ياهل ماارووم

وما وحالها اتكمل الا وذاااااك الكرتوون الكلينكس ع راسها: اااااااااااااااااااااااااااي اهئ اهئ يعور ااااااااخ( واتلف وتتطالع ان امها يايه صوبها وهي محرجه وميوده العصا ف ايدها اما فطووووم يووم جافت العصا هبت ع طووول قامت وامها وراها وهي اتصااارخ لان امها ضربتها مرتين وكل دقيقه باغمت عمي سيف بابا هزااااااعو حمداااانوو بس لا حياة لمن تناااااادي لان الي فالصاله فاااطسين ضحك ع سوالف فطوووم وحشرتها وبعد ما ام حمدااان تعبت راحت ويلست عند ام حمني وهي معصبه)

بوحمدااااان: ههههههههه لا تحرقين اعصابج هي امبونها جي انتي اصلااااا لااااااازم تتعودين ههههههههههههههههه ياربي من هالبنيه

فطووم يايه صوبهم وهي صدق كانت متعووره لان الضربه الثايه يت قويه واااااااااايد بس امها ما انتبهت ع الضرربه وهي اصلا كانت معصبه من البشكارره لانها ما سقت الزرع والدرويل ماخذ ايجازه اونه حرمته بتربي وهالسوااالف وطلعت حرتها ف فطووم)

وفطووم يوم يت ما راحت عند ولا حد سارت يلست ع الكنبه الي بو نفر وشوي بعيد عنهم لان ظهرها واااااااااايد يعورها كانت بتمووت من الالم بس مابينت عسب امها ما تتلوم فيها

هزاااااع: هههههههه تستاهلين عسب مرره ثانيه تحشمين وترمسين شرااااات الاوااااادم

سيف: هههههههههههه عنبووج حد يقول حق امه عواااااااشوو ههههههههه



Amooon_Alnahdi 06-24-2013 07:27 PM

حمدااااان الوحيد الي حس ان فطووم موب طبيعيه فقاااام من مكانه ورااح صوبها ويلس ع الكرسي مكااان ما يحطوون كوعهم يلس وحط ايده بالغلط ورى ظهرها فطووم مارامت حست ان عظامها كله تحرك ومااااااااااااااااااااااااتت من الالم الي ياها

فطووم شووي زاعجت: اااااااااااااااااااااااااااااااي(ومارامت ودمعت)

حمداااااان يوم جاااف حالتها انصدم شو ياها توها كانت تضحك واحين اتصيييح,, وسيف يوم سمع صوتها وهي اتزاااعج قام من مكانه وهزااع بعد قاام وياه

سيف وهو يتجدم صوب فطووم ويحضنها: فطااااااااامي غنااااتي شوفيج؟؟؟؟

فطووم نشت من حضنه وظهرها خلاااااااص حسته مكسررر

فطووم وهي اتصييح ومتالمه واتغمض عيونها واتسكر ع اسنانها من الالم: قووم عني سيرر اضحك ليش ياي صوبي ااااااااااااه

بوحمداااان وبوحمني وحريمهم يوم جافو ان السالفه جد بسررعه ساروو صوبها

بوحمداااان: شوفيج بابا شو ياااااج؟؟؟؟

فطووم وهي ادمع كانت تبى اتيود عمرها بس موب رايمه موليه: اااااااخ ظهرري والله يعوور

ام حمداااان صاحت يوم جافت حالة بنتها اول مرره هي تضرب فطوم بهالغيض واتطلع حرتها ف فطووم: والله اسفه غناااااااتي يعله فيني ولا فيج

فطووم غصبن عنها قامت وسارت صوب امها وحضنتها: هههههههههههههه ماما ليش اتصيحين فديت دمووووعج يا الغلاااااا

ام حمداااان حضنت فطوم وهي متلومه فيها: غنااااااتي وين يعورج,,يعل ايدي

فطوم اتقاطع رمسة امها: ماما شو هالرمسه احين صدق ترى بزعل فديتج ماما(وحبتها فوق راسها) ربي لا يحرمني منج يا الغلااااااا كلــــــه

ام حمدااااان ابتسمت ابتسامه حلووه وحضنت بنتها

فطووم اتسوي عمرها متعذبه: وااااااااي بوحمدااااان بمووت بمووت من الابتسامه الله يعينك الصرااااااحه ماالومك لي حبيتها فديت عوااااااشي انا

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

بوحمداااان: فطامي قومي البسي عباتج بنسير المستشفى

فطووم يوم سمعت اسم المستشفى بهتت: نعــــــــــــــــــــــــم انا اسير المستشفى لا والله ما بسير

بوحمني: ليش يا بنتي بس بنكشف

فطووم: ابدن لو شو ماصاااااااار مااريد اسير المستشفى

حمدااان: فطووم مو وقت العناااد احينه يالله سيري البسي عباتج يالله عاااااد عسب خاااااطري فديتج انا

فطوووم اتهز راسها: اقولكم مستحيــــــــــــل فطووم اترووح المستشفى لا لا لا لا

بوحمدااااان: لا اله الا الله فطووم شو هالعنااااااد

فطووووم: مب عناااااد بس ما ابا اسيرر,, تعالو متى بنسير العيـــــــــــــــــن

بوحمداااان: اذا ما تبين اتسيرين المستشفى احين بنسير

فطوم بونااااااسه: هي هيي هي احينه( وتررررربع تبى اتسيرر فوق بس قبل لا توصل عند الدرري سيف يودها ولفها صوبه)

فطوم رفعت عيونها صوب سيف وسوت عمرها زعلاااانه

سيف ابتسم ابتسامه اتجنن: فطااااااامي زعلاااااانه؟؟؟

فطووم ماتت من ابتسامته" ياويل حالـــــي": مايخصك هد ايدي ابا اسير ابدل

هزاااااع: وابوووووويه ماارووم ع الدلع انا

سيف: ما يخصك انته,, فطااااامي يالله عااااااااد ليش زعلتي

فطووم اتجتفت وحطت عينها ف عين سيف وهي امبوزه بس كانت اتجــــــــنن

سيف حضنها وهو ميت من نظرتها: فديت هالعيووووووووووووووون اموت فيج

فطووم ابتسمت ابتسامه رووووعه ومسكت خدوده: حبيبي والله

سيف ابتسم وهدها وهي توها كانت بتسير فووق نزلت تحت وقالت: نورو

نورو: لبيــــــــه

فطوم ابتسمت: لبيتي عن حايه اقوول تعالي ويايه بنسير نتلبس

نورو قامت: يالله

وهم واااصلين نص الدري سمعو

بوحمدااااااان: هزاااع اتصل ف بيت عمك

فطووم وهي تنزل طيراااااان واتيود التلفوون قبله وتضحك: هههههههههه انا انا بتصل

هزااع سوى مــــــــالت

فطوم لفت صوب ابوها: بابا كم الرقم؟؟

بوحمدان: #######

فطووم: يالله يالله اوووف يالله عاااااد

مطرر: الوو

فطوم اتصنمت لان حسه كان شرااات ذياب فسكتت

مطرر: الوو

فطوم بلعت ريجها: الووو

مطرر بطل عيونه"يا ويل حاااااالي شوهالصووت بموت ع الدلع": هلا والله

فطووم وهي مستحيه: مرحبا السااااااع شحالك مطرر

مطرر استغرب هاي من وين تعرفه: الحمدلله بخيرر,, منو ويايه؟؟

فطوم (فطوم اصلا عمرها ماجافت مطر بس كانت تعرف اسمه وهو بعد): انا بنت عمك فطوم

مطرر" وابوووويه ع الصوت انا وبنت عمي بعد لااااا رحت فيها عيل": مررحبا مررحبا اشحالج فطووم ربج الا بخير؟؟؟

فطوم: الحمدلله ربي يعااااافيك,, شمسه موجوده؟؟؟

مطر: هي نعم ازقرلج اياها؟؟

فطوووم: ياريـــــــــت

مطرر: ثـــــوواني(يصااااارخ) شمووووووس شمسوو تعالي تلفون

شمسه: ها ها شو تبا؟؟؟

مطرر وهو يحرك شفايفه ويقوول القمرر ع الخط

شمسه باستغراب منو القمر: منوو؟؟

مطر: انزين تعالي شلي خيستي البنت

شمسه وهي مستغربه: الوو

فطووم: مــــــررحبا ملااااااااين ولا يسدن وان زاااادن فلا باس

شمسه استانست: فطوووووووووووم فديت صوتج والله(ومطرر يتلزق ع السماعه يبى يسمع صوتها وشلون ترمس)

فطوووم: هههههههههههههههههههههه حياتي والله اشحالج انتي وشو الدراسه وياااااااااج؟؟؟؟؟؟

شمسه وهي ادز مطر بس مره ثانيه يتلزق: الحمدلله بخيرر انتي اشحالج وشو علووومج؟؟وعلوووم اخوانج وعمي ومرت عمي

فطووم: اول شيء علوومي علومي عال العال,, اما اخواني يوم عن يوم يستخفون زياده, وعلوم عمج بعده يحبني ويدلعني, وعلوم مرت عمج بعدها اتغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

الكل ضحك الي ف التلفون والي ف الصاله: ههههههههههههههههه

شمسه: والله انج تحفه عجيـــــــبه

فطووم: جي شو جايفتني؟؟؟

شمسه: اجوووف بنت ماشيء فالدنيا لها مثيل

فطوووووم ابتسمت من الخاااااااطر: صــــــــح السانج

شمسه: صح بدنج,,ها بعدج مغروووووره

فطووم بغرور: يقولووون مغروره,,, قلت يا بخت الغرور فيني,, كيف ما اغتر,, وعندي من يمووووووت فيني

الي ف الصاله الشباااااب كلهم يلسو يصفرووووووون

شمسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله شو هالغرور

فطووم: يحلاااااااااالي والله

شمسه: هي والله من حقج

فطووووووم: خذتنا السوالف ونسيت اخبرج ان بني صوبكم احينه

شمسه طااااااااااااااااااااااارت من الوناااااسه: واللـــــــــــــــه احلفي

فطووم: هههههههههههههههههههههه والله

شمسه: خلااااص عيل باي باي (وسكررت ف ويها)


عند قووم شمسه

مطرر: شو السالــــفه؟؟

شمسه وهي اتقووم: قووم عمي منصوور بيوون بيتنا

مطر بطل عيونه: شوووووووووووو؟؟؟؟؟

شمسه: الي سمعته يالله انا بسير اتلبس وبخبر اامااايه ان قوم عمي بيوون جاااااوو( وسااارت المطبخ وخبرت امها الي استانست من الخاااااااطرر وعقب سارت فوق عسب تتلبس اليووم بتجووف حبيب القلب)

اما مطرر فسارر صوب ابوه ف المكتب الي ف البيت وخبره واستاااانس من الخااااطرر وعقب سارر مطر واتسبح واتكشخ من الخاااااااااااااطرر وهو خااااطره يجووف عيال عمه وخاااااااصه فطوووووم

اما عند قووم فطووم

فطوم سكررت التلفوون وخبرتهم بالي قالته شمووس وكل واااحد سار حجرته يصلي ويتسبح ويتكشخوون اما الشبااااااب سارو المسيد وعقب كل وااحد رااح حجرته

ف حجررة فطووم

مريووم ونورو كانو واقفين عند باب الحماااااام

نورو وهي معصبه ع فطووم لانها من ثلث ساعه وهي ف الحمااام وبعدها ماظهرت: ايـــــــــــه فطمووووووو يالله اظهررري خلصتي المااااااااي

فطوم من داااااخل الحماااااام: والله المااااااي مااااي حكومتنا مووب مااايج

مريووووم: يالله عااااااد ولا اقوول نورو قومي نحن بنقول حق حمني يودينا بيتنا نتسبح ونبدل واني

نورو: يالله(وراحو يلبسوون عبيهم ونزلوو تحت وجافوو ان حمني وعمور توهم كانو يبون يظهرون

مريووم بسرعه: عمور حمني نطرو بني وياكم

عمور: وين ..؟

مريوم :نسير البيت

عمور:يالله تعالوو(وساروو)

ف غررفة فطووم

كانت توها ظاهرى من الحمام وما لقت حد قالت يمكن نزلو راحت صوب كبتها وبطلته

فطووم: امممممممممممممم شو البس اممممم شو شو الوردي لا لا بلبس جينز وقميص وعباه مسكرره هي عرفة(خذتلها جينز رووعه عنده حزاااام حلوو ياي ع طرف وع اطراف الجنز كله كرستالات حمرره وخذتلها قميص احمر الكوم يوصل اشوي لفوق الكوع وسارت عقب صوب تسريحتها وبطلت شعرها وتمت اتحرركه بدلع المهم سارت ويابت سشوارها عسب اتنشف شعرها ماشاالله شعرها كان كثيف لكنه ناعم ويجنن وهي اتنشف سمعت دق ع الباب هدت السشوار وسارت من ورى الباب(

فطووم: منوووووو؟؟؟

سيف: انا

فطووم: منوو انته( تستهبل(

سيف: ههههههههههههههههههه بطلي الباب

فطووم بطلت الباب وهي تضحك: هههههههههههههههه شو ؟؟؟

سيف اتصنم مكانه تم يطالعها من فوووووق الين تحت وهو منصدم من هالحلااااا

فطووم تتطالع عمررها: شو فيني فيني شيء غلــــط؟؟!!

سيف يود ايدها من فوق ودورها: ياربي شو هالجمال الرباني شو هالحلاااا سبحان الله حوووووووووريه ملاااااااك مااصدق هااااي اختي حبيبتي اااااااخ بمووت

فطووم: ههههههههههههههههههههههههه فديت روحك يا الغلاااا تعال ادخل

سيف: مافي حد؟؟

فطووم وهي ادش: لا لا سكر الباب ابا اكمل سشواااري(وسارت عسب اتنشفه وسيف يلس ع الشبريه وهو يطالع حجرتها شلوون رقيقه وناااعمه وجذااابه وريحتها اتجنن وعقب تم يطالعها هي)

فطووم خلصت سشوااااااار وقفت وسشورت قصتها وسوته طريقه حلووه وتوها بتمسك المشط عسب اتسحيه اي سيف من وراها وياخذه عنها(

سيف: انا بسويلج فديت هالشعرر انا يا ربي اتخبلين

فطووم: عيونك الحلووه ^^

وتم يمشط شعرها برااااااحه وفطووم من النووع الي لو حد حط ايده ع شعرها او لعب بشعرها ع طوول تررقد وهي يوم ما ايها رقاااد اتروح عند امها او واحد من اخوانها وترقد ع ريولهم ويلعبون ف شعرها وتررقد"ملااااااحظه(

سيف: خلصــــــت

فطووم حرركت شعررها بدلع وعقب لفت صوب سيف: مشكوور غنااااتي تسلم ايدك

سيف: الله يسلمج ,,,ها متى بتخلصين

فطووم اطلع الهاند باك مال مكياجها واطلع قلوسها وجحالها: شوي واخلص (ويلست اتجحل عيونها ورسمتها باحلى ما عندها وطلع خباااااااااااال وعقب يلست اتحط قلووس وشلت كليبها العود بس موب واااااايد عود لانها ما اتحب تلبس عود حرااام لفت شعرها وحطته وعقب طلعت عباتها وشيلتها من كبتها عباتها كانت قصته خبال بس هب امطرزه عسبت تلبس وياه وقايه ع كيفها اما شيلتها كان فيه تطريز بالكرستالات ع لوون احمرر دم الغزال خذته وحطته ع الشبريه وقبل ما يسيرون بتلبسه وطبعا العبايه مسكرره ولبست سطااااح لونه احمر واتجهزت ولفت صوب سيف(

فطووم بدلع: اشراااااااايك فيني؟؟؟؟؟

سيف كاااااان امبطل عينه ع الاخرر: فطووم انتي شو احلفي انج بشــــــرر ما اصدق

فطووم سااارت صووب سيف : فديت قلبك,, اقوول سوااافي

سيف : لبيه يا بعد رووووووح سواااااافي

فطوم ابتسمت: فديت روحه,,, ليش لين احينه ما اتلبست؟؟؟

سيف: ههههههههههههه انا بسير بوظبي

فطووم خازت عنه وهي منصدمه: شووووووووو ليش؟؟؟؟

سيف: وين اي وياااكم انتو سايرين بيت عمكم انا شوو يخصني؟؟

فطووم: سيف شو هالرمسه لا تخليني ازعل عليك,,, انت اخووي وعمي هو عمك

سيف: ما يستووي عيــــب

فطووم دمعت والعبرره خانقتنها وهي اتحس ان لو سيف رااح بوظبي ما بتروم اتجوفه مرره ثاااانيه: سيف والله ان سرت بوظبي وما يت ويايه العين والله لا انا اختك ولا اعررفك

سيف تم يتفداها وساااار صوبها وحضنها: فطااااامي لا تصيحين فديتج بتخربين اجحاااااااااالج

فطووم: ما اريد قوول انك بتي والله اذا ما يت انا مووب رايحه ولا مكاااااان

سيف: انزيييين يمكن اثقل عليهم وعليكم

حمداااان وهزااع يدشوون وهم سامعين اخر جمله لسيف

حمداااااان: جب يالله جب شو اتثقل علينا ما اتثقل علينا انته اخونا والي موب عايبنه يدق راسه بالطوووووفه

هزاااااع: يا ويلك ان سمعت اتقوول هالررمسه لا اقطع راااسك,, ويالله اجووف تعال ويايه عسب اعطيك كندووره

سيف واااايد استانس: خلااااص خلااااااااص كلتوني,,,ههههههههه يالله احين بي

فطووم راحت صوب التسريحه وجافت عيونها وحمدت ربها انه ما اختررب

فطووم لفت صوبهم: صبروو صبروو انا بختارلك الكندوره

حمدااان وهزاااع توهم انتبهو ع فطوووم
سيف يدزهم: اييييييييه لا بتذبحونها اعووذ بالله مووب عين عليكم يالله بررع برررررررررررررررررررررررررررع

حمداااااان: صبر انزين والله انها قمـــــــرر فطووم اشهد انج ملاااااااااااك

فطووم: شهاااااااده اعتز بها اخي العزيز وانا روحي اعررف اني احلى من القمر والملاااااك نفسه

هزاااااااع: يا المغروره انتي ..س تعررفين يحقلج يخررب بيتج والله اتهبلين,, ايه بس تعالي يا ويلج اذا ما لبستي عباااااااه مسكرره بذبحج

فطووم: والله انا حشيم واعررف شو البس وشو اسوي,,عيل تباني اظهر جي عسب بابا يجتلني وانتو وراااااه

هزاااااع: هي اتحريت بعد انزين يالله تعالي ظهرري حق روميو وحقي بعد كندووره حلووه

حمداااان: وانا بعد وياهم

فطووم بونااااااسه:ok اقوول عيال عمي وينهم؟؟؟

حمداااان: ساروو بيتهم يتسبحون ويلبسون وبيوون

فطووم: اهااااا عيل عقب بلبس عبااااااتي

وظهروووو اول شيء ساروو حجررة هزااع,, سارت فطوم صوب الكبت وتمت تتطالع الكنادير وتتطالع هزاااع وسيف واخرر شيء قالت حق سيف يلبس كندوره ليمونيه وغترره حمره وهزاااع كندوره كركميه وغترره حمرره وطلع عليهم فنااان وعقب يلستهم ع تسريحتهم اول شيء سيف يلست اتمشط شعرره واطلع شعرهم من غترهم وعقب سوت حق هزاااع بعد وسوالف وضحك( وعقب سارو صوب حجرة حمدااان واول ما بطلت الكبت طلعت كندوره بيضه خشخااااش وغتره بيضه وساعه بيضه ونعال ابيض وقالت حق هزااع يعطي حق سيف ساعه بنيه حقه وحق سيف ونعال بني وعقب نزلت تحت ويابت المدخن وودته فوق ويلست ادخنهم وعقب حطتلهم دهن العووود وهم ما قصروو يلسوو يتسبحون بالعطوور وفطوم بعد يلست تتسبح بالدهن العود ويلسوو يضحكوون وتوهم يبون يظهرون عيال عمها كانو صاعدين وفطوم اول ما جافتهم ربعت بسررعه صوب حجرتها لبست عباتها وشيلتها وظهررت ونزلت تحت الكل طبعا كان يالس


الساعة الآن 06:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227