![]() |
. . . البارت الـ 13 . . نزلت حصيص من فوق ادور كتاب الجيولوجيا الي ما شلته عذاري . . انقهرت لانها ما حصلته . . ماسكه البي بي وتسوي بنق اكثر عن مره حق عذور عسبت تقولها وين الكتاب ما حصلته . . بس عذور مودرة البي بي . . وانقهرت لانه ماعندها رصيد تتصل . . في عيون مجابلتنها من بعيد واستغلو الفرصة ودقو لها . . ناصر : السلام عليكم ؟ حصيص : شوف انا مش فاضية . . شو تبا الحين . . ؟ ناصر : بل .! انتي تعرفين انا منو اصلا ؟؟ حصيص : نعم خير ؟ انت متصل الحين شتبي . . ناصر : ابا درهم عندج . . حصيص تبند فويهه : صصصصصج ناس تفاهة . . ابتسم ناصر وكان شال كتاب ف ايده . . : انا تافه ؟ حصيص بقفطة : محد كلمك . . كنت ارمس فون . . ناصر اونه ما يدري : ترمسين فووووووون . . ايووا . . زين والله . . سلمي عليهم المره اليايه . . ما قالت شي " انتبهت حق كتابها الي في ايده |" حصيص من دون ما تحس : اوه هكووو الكتااااااب . . " تششققت " سحبت الكتاب عنه بسرعه وسارت فوق . . وناصر يطالعها . . ناصر قابض ضحكته : ياهل ياهل . . دش منصور : السسلام عليكم . . ترمس منوو انت ؟ ناصر : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .ارمس عمري . . منصور : مينووون ششو . . يالله يالله قوم اتلبس بنظهر نتعشى ويا قوم رشود . . ناصر : آآآآ لا اليوم انا ماابا اطلع . . منصور : وليششش ان شاء الله ناصر : بس عندي كم شغله فالبيت . . منصور : شو من شغل ؟ ناصر: شغل شغل . . يالله برايك سير . . منصور : شبلاك مدوووده. . ناصر : منو قال . . بالعكس انا عادي . . منصور يتقرب منه : عنلاتك ليكون يايب حد البيت . . ناصر ضحك : طاع التفكييييييير بسسس . . منصور : تسويها يا ريال . . ناصر : لا ما يايب حد اطمن . . منصور يمشي عنه بيسير فوق . . ناصر يلحقه : وين ساير . . منصور : شفيك مستوي عيوز . . شو تبا الحين ناصر : وين ساير انزين . . منصور : بسير عند عذور يايلها اغراض هيه طالبتنها . . ناصر يبتسم : شو يايبلها . . منصور : مذكرات حق الامتحانات . . ناصر : عطني عطني . . انا بعطيها . . اصلا انا عندي كلمة راس وابا اكلمها ومنها بعطيها .. منصور عطا ناصر المذكرات بتعجب . . منصور " غريييييييييبه !! نصور الي ما يتوالف ويا عذور يتعنى لين عندها ويعطيها المذكرات " . . . سلامه تصيح : شو اسوي ياربي شو اسوي . . ليش طحت بهالورطه . . أشمعنى انا الي جي يستويلي اششمعنى . . ادق عليها سموي الباب وتدخل عقبها ع طول : ها تصورتي ولا . . سلامه تسير عند ريول سموي : دخيييلج اعفيني من هالشغله حرام عليج والله حرام . . سموي ادزها بريولها : وووووووووخري لا تلوعين جببببببببدي . . يالله بسسرعه بسرعه . . هالمره ابي الصورة بدؤؤؤن أي ششي . . بدون ملابسس . . سلامه تحط ايدها ع وييهها . . : دخيييييييلج سموي خلاص كاااااافي الي تسوينه فيييني كاافي . . سموي : شكلج تبين خالد وسيف يعرفون سسوالفج صح ؟؟ سلامه تسير صوب ريلها : شو تبين . . فلووس ؟؟ والله بعطييج بس اعفيني من هالششغله اعفيني . . سموي : كم بتعطيني ؟ ألف ؟ ألفين ؟ ششسوي فيهن هذول . . انتي تعرفين صورج ع كم ابيعهم ؟ تسير صوب السرير وتقعد عليه . . . سموي : مم تقريبا 40 ؟ 50 ألف . . هذا بعد يختلف من صوره لين صوره . . و لا اذا نفذت طلب الشخص الي يبيه اوووه احصل واااايد . . . صور جسمج تسوي مشاريع . . تنباع ف السسوق . . تنباع براا . . سلامه تغطي ايدها ع ويهها : حسبي الله ونعم الوكيل فيج . . حسسبي الله ونعم الوكيل . . سموي تبتسم : اترياج اليوم . . ولا اقولج باجر قبل لا تطلعين وتسيرين دوامج اباهن . . سمعتي ؟ وتطلع من الحجره . . اتم سلامه ع الارض تصيح ع الي هيه فيه . . . ما كملت دفايق الا ودشت عنود . . عنود : سسسلاموه جي اصيحين ؟؟ شوووو فيج خبريني ؟؟ هالسوسه قالتلج شي . . سلامه تمسح دموعها : لالالا ما قالتلي شي . . بس خايفه من النتايج لا تحاتين . . عنود : انزين بعدها امتحاناتج .. قلنا ثانوية عامه بس لا تذبحين روحج جي . . تبيني اوديج عند عذوور بتدرسين وياها ؟ سلامه : مش اليوم . . باجر ان شاء الله بروح . . اعتقد اليوم ربيعتها حصوص عندها . . عنود تمسح دموعها : انزين . بس خلاص قومي غسلي ويهج . . سلامه تبتسم : ان شاء الله . . . . . . " في غرفه عذاري ., , " يندق الباب بقوة . . حصيص : وسسسسم ان شاء الله . . انتي كيف عايشه بهالهمجية . . يرفس ناصر الباب بقو : همجي يدخل ف خشمج وما يطلع سنه ان شاء الله . . انتي لسانج ليش جي فالت . . حصيص مغمضه عيونها : عذور لا تقولين ها اخوج النحيس ؟ عذاري تبتسم : مع الاسف ومش اي اخو بعد . . ناصر يا قراده حظي . . عدلت حصيص شيلتها وسوت عمرها مشغوله بالاوراق . . ناصر : عذووووور " عاقد حياته " اندوج . . هاي المذكرات الي طالبتنن من منصور . . ويفرررهم على راس حصة بالقــــــووووو . . طلعت منها ااااااااااااااااااااااااااااه . . . .!!!!!! وطاحت ع الارض . . عذاري تركض صوبها : حصووووووووووووووووووووووص . . ناصر الي توتر . . وسار صوبها وحطاها ع ريله : والله العظيم ما كنت اقصد . . ابا ارد الحركه بس . . ما يا في بالي جي بيصصصير انا اسسف . . عذاري معصبه : انته ششششششو سويييت شو سسسسويت . . ؟؟ . . . شوق : ايووووا . . وجذي السالفه يعني . . . مهره : هييه يختي . .جذه السالفه . . شوق : حالتج انتي امرره مش احسن عن حالتي . . مهره تطالع شوق : ليش انتي شفيج ؟؟ شوق تبتسم : خلينا نركب السياره بقولج . . ولا تبين بعد تاخذيلج لفه اهني . . مهره تصد ورا : ها مش جنه يلاحقنا ؟ شوق : خليه يولي . . ::: 3433**** . . . اتصصااالات هااا . . اتريا ولا ما اتريا . .بس قولي اذا اتريا علششان اعرف يي سسيف ويعطيه بوكس من الزين . . : انت ما تستحي ع ويهك . . مهره وشوق واقفين ما يتحركون . . والبكس ناقع بينهم هم الاثنين . . دقيقتين على هالحاله لين يو ششباب وفججوهم . . شوق سحبت مهره ف نص الضرابه وظهرو . . . سيف يلتفت يمين يسار ما حصلها . . << يعني ما صدقت على طول راحت . . .انزين حتى مبايلها ف السياره ناستنه . . استغفر الله . . ما بعصصب اكثر ما بعصب . . اصصصصصصصصصلا ليش محترق انا . . الحين بسير عند ميثانه لزيمه الروح فديتها . . " تطلع تنهيده من الخاطر " افف انزين وين بيسيرررون الحين . . وهذي منو . . ومن متى تعرف مهررررررره . . وين بتوديها الحين . ! تم على هالافكار يمشي ب عصبية . .لين اتصلت فيه ميثا وقالتله يمر عليها . . > < شوق : شرايج نسسير المرسى ؟ مهره : يبالنا . . علشان نشكي ع الراحه . . ابتسمت شوق وركبو السيارة وسارو صوب المرسى . . اول ما وصلو خذولهم قارب ودخلو البحر . . شوق : ممم . . .الله يسلمج انا متزوجه غصب . . متزوجه واحد اكبر عني بـ 40 سنه . . لاا وتخيلي كله ميهود و عياله مزوجينه عسبت حرمته " وتبتسم " يعني انا . . اكون شغاله عنده . . انظف واغسل واسبح واطبخ . . لاا وتخيلي " تضحك " احصل راتب بعد . . اخوانه يعطوني و عياله يعطووني . . واحصل من كل صوب . . . " تتنهد بحسره " يالله . . ع الاقل هذا فقير . . ومسكين ما يقولي شي لو ظهرت . . وخلاني اظهر ليسن عسبت احوط واسير وارد وما اتملل . . " وتبتسم " وبسس . . مهره : وووووليييش انزين . . ليش غصبووج عليه ؟؟؟ شوق : بس جي . . مرت ابوي ما تباني اتم فالبيت . . امي وابوي مطلقين . . وامي متزوجه ومسافره برا . . وابوي متزوج وفارني عند مرت ابو نسرة . . دبرتلي الريل عشان اطلعني من البيت . . مهره عضت شفاتها : الله يكون بعوونج يا قلبي . . بعد انتي مش احسن عني . . شوق : احمدي ربج . . ع الاقل سيف شباب . . ومن شكله مهتم فيج . . وفي امل انه الله يسخر قلبه ويلين ويحبج . . مهره تقاطعها : حببببببه برص . . ماباه هالحب . . شوق تبتسم : لا تقولين جي . . لين متى تبين اتمين عايشه بهالوضع ؟ ولا ليكون تفكرين بالطلاق ؟ مهره : لا . . الطلاق صعب . . وما افكر فيه ابد والله . . اتم جي احسن لي . . دامه عنده حبيبه وبياخذها جريب . . الله يهنيهم . . والله يخليج لي بظهر وبتونس وياج . . شوق : جان زين الظهرات والوناسة والسهرات كل شي . . جان الكل سعيد . . بس للاسف . . مهره تتنهد : هيه والله صدقتي . .! " تبتسم " بسسنا من هالموؤؤد . . كلمي هالهندي خليه يردنا المرسى بنسير الكافيه بنقعد شوي . . ترى كله ع حسابج انا شنطتي ف سيارة ريلي . . " تحط ايدها ع شفاتها " اقصد سيارة سيفوه . . شوق : هههههههههه . . افا عليج انتي بس . . . . . ميثا : شفيك حبيبي ليش متوتر . ..؟؟؟ سيف وهو مغمض عينه ويتنهد : مافيني شي . . ميثا : انزين ممكن تبطل عيونك وتشوفني شوي . . ابا اكلمك ف موضوع . . سيف يبطل عيونه ويتنهد . . يحاول يسترخي قد ما يقدر . . : اتكلمي حبيبي . .؟ ميثا مبتسمه : انا موافقه . . . سيف يطالعها باستغراب : موافقه على ششوه ؟ ميثا : نسيت !! ع زواجنا بالسر . . سيف فتح عيونه ع الاخ ــر . . : الحيييين !! وبهالسرعه . . . شو الي غير رايج فجججاه !! ميثا : احترت وياك !! يوم ااتاخر تقولي ليش متاخره ويوم استعيلت تقولي ليش غيرتي رايج فجاه . . سيف اذا ما تباني ترا بعده شي وقت . . سيف : شووووو هالكلام بعد . . انتي تعرفيني شكثر اباج . . وميت اتريا هاليوؤؤؤم !! بس حاليا صعب . . اصبري شوي . . ميثا : بصبر حبيبي العمر كله . . بس انا رديت عليك برايي !! متى ما زهبت وضعك بتحصلني اترياك . . سيف مبتسم : ويلوموني ليش مغرم فييج يابنت . . ميثا : يالله عشني تاخر الوقت . . سيف : من عيووني " يحط ايده على عيونه " هذي قبل هذي . . " عقب العششا . . " > < سيف يطالع الساعه صارت 11 . . . ميثا : انت شي عندك . . كل شوي تطالع الوقت ليش . . ؟؟؟ سيف : مهره ماعندها فون . . واخاف تحتاي شي . . ميثا : شو بتحتاي حبيبي . .تراها ويا ربيعتها .. ما بتقصر ربيعتها فيها . . سيف : يالله انزين قومي عشان اوصلج البيت . . ميثا :بل .. ! طرده محترمه . . سيف يبتسم بدون نفس : نشي يالله . . . . . |
. [align=center] . البارت الـ 14 عذاري : نصصصصصصصصصصور اطلع من الغرفه الحين . ناصر يضحك : طلعتلها صعروره . . عذاري : انته انطقها عدل اول . . حصيص معصبة وتطالعها بنظرة خايسه : لك ويه تتكلم . . طلع ناصر من الغرفه وهو يتذكر اللقطه . . كانت طايحه ما تبي تتحرك لانها قافطه . . وهو خاف عليها وسار وشوي وبيشلها .. ّ!! وهيي تبي تندس عنها وهو يتحرا فيها شي ويسحبها صوبه . . حس بالحمإآإسس . . جي دخلت البنت فرآسه وآإيد . . ابتسم بسمة خبيثة وطلع من الغرفة . . عذاري متلومة : والله سسوري حصصصصصيص . . انتي دومج تعرفينه نصور . . مول ما ابلعه ولا يبلعني . . مادري شو ياينه اليوم . . حصيص : لاني مقروووده عشان جي . . عذاري قابضه ضحكتها . . حصيص : اضحكي اضحكي . . . ناصر من ورا الباب سمعها ضحكه تحطيييييييم بالقو . . جان تشل قلم وتفرره ع الباب بقوة . . مما خلا ضحكته تتلاشى لانه نقز . . * حصيص : يالله الدريول وصل . . سيري خلي اخوج يروح وسويلي درب . . طلعت عذاري وشافت ان ناصر محد . . سحبت وياها حصوص بسرعه وربعو تحت . . وصلتها لين باب البيت و اشرت لها بااي ودخلت داخل . . ونقزت لان ناصر كان واقف جدامها . . عذاري : بسسسسسسسم الله نقزتني . . ناصر : رررررراحت شو ؟ عذاري وهي تمشي : هيه . . ناصر : هيه وياج فالكلاس صح . . عذاري : ناصر لا تستبهل . . يعني حصيص ربيعه الصغر والحين ياي تقولي جي . . ناصر يحج راسه : انزين اوقفي شوي . . عذاري تصد له " تجابله " : ماعندي معلومات عنها ولا بقول شي . . ريح بالك . . ناصر : منو قالج ابا اعرف عنها شي اصلا . . وراح عنها . . > < عذاري ترد ع تلفون الصاله : ألووو ؟ ما كانت تسمع عدل لان البنت المتصله تشاهق من الصياح . . عذاري : شوووو فيج . . منو معاي . . مهووور ؟؟؟؟ سلامه : لاا . . " وتشهق " انا آنآ سسلامه . . عذاري تحط ايدها ع قلبها : شششششفيج سلامه شو مسستوي اتكلمي . . سلامه : الله يخليج . . " تشهق "تعاليلي الحين . . انا تعبااانه . . بندت عنها عنها بسرعه ولبست عباتها . . طلعت برع ما لقت حد . . . تمت تتصل ع الدريول بس ما يرد عليها . . اتصلت على منصور ورد عليها من اول رنه . . منصور : هلا . . عذاري : منصور انت وييييييييييييييييين منصور : جريب البيت . . شووو مسستوي ؟؟ عذاري : تعال بسرعه دخيلك ضروري . . منصور : يالله ياي ياي . . وبند عنها . . ما كمل دقيقتين ووصل . . ركبت وياه بسرعه . . منصور : وين اوديج ؟؟ عذاري : بيت قوم سيف . . منصور مارام يسوق : مهره فيها شي ؟؟؟؟ عذاري : لاا مافيها شي . .اخت سيف مادري شو فيها . . منصور متوتر بس قال : واحنا شو يخصصنا فيها عذاري معصبة : شو ؟؟ هاييل قبل لا يناسبونا ترا امك موصية عليهم . . وماتعرف مهور ليش تزوجت ولدهم يعني . .. عشان غلات امهم عند امك ساق بسرعه وهو توتر لان عذاري وايد متوتره . . . عقب فتره بسيطه تكلم . . منصور : مم منو فيهم . . . سلامه ؟ عنود تطالعه : هيه سلامه . . شعرفك ؟ منصور : شو فيها ؟؟ عنود تتنهد : والله مادري علمي علمك . . بس كانت تشاهق وتقولي تعالي لي . . اتصلت عذاري ع مبايل سلامه مره ومرتين بس محد يرد . . تمت تتصل وتتصل لين ردت عليها عنود. . عنود تصيح : عذوووووور . . عذاري : شووو فيج ؟؟ . . شو فيها سسلامه . . عنود : سلامه مغمي عليها . . وممحد فالبيت غيري انا والدريول ما ادريبه ويييييين . . عنود : لا اله الا الله . . حاولي تلبسينها عباتها بس احنا احين جريب بيتكم . . عنود: خلاص اوكيي . . تمت ترش ماي على سلامة وايد . . تفتح عيونها شوي وترد تسكرها . . لبستها عباتها وحاولت اتلبسها الشيله بس ماقدرت . . خلتها ع جتف سلامه . . وشوي يت عذاري فوق . . سحبو سلامه هم الاثنين ونزلوها تحت لين الباب . عنود : انا ما اقدر اي . . البيت بيخلى . . . ابوي وامي فالشارجه ويا امج وابوج . . وخالد سحب حرمته وطلعو قبل ساعه . . ماا اقدر اودر البيت جيييييه . . عذاري مبتسمه : لاتحاتين انا وياها .. . يعني الحين تعدييني غريبه الله يهديج . . عنود ماسكه ايد عذاري : دخيلج طمنيني اول باول . . عذاري : ان شاء الله . . سحبت سلامه لين السيارة وركبتها ورى . . وخلها تنسدح . . وبسرعه ركبت جدام . . منصور مرتبك وايد . . ما يحب هالمواقف . . ووايد يرتبك . . وما يعرف يتصرف لانه يتوتر وايد . . عذاري تطالعه : ششششششششو تتريا سوق ودنا المستشفى . . كانت سلامه فالسياره تنووح . . وتشهق وما على لسانها غير " حسبي الله عليها " . . " فضحتني " . . " لعوزتني " " انا تعبت . . " هالكلمات كل شوي تعيدها على مسامع منصور الي الف فكره وفكره في باله . . عذاري صادة راسها ورى وماسكة ايد سلامه وتسمي عليها بالرحمن . . > < جاسم : عمووو . . عموه عنود ليش طلعت براا بثثرعه . . . وفوي تصيح : .. روضة تحظنهم : مافيها شي عمووه . . بتسير تودي صديقتها المستشفى وبترد . . " يرن تلفون البيت " تسير ترد عليه . . روضة : الووو ؟ مهره : مرحببببا ؟ روضة الي تهللت ويتها الغبنة . . . مهره : فدييت روحج انا . . ليش تصيحين يا قلبي . . روضة : شحالج مهره : الحمدلله بخير وانتو شحالكم . . طمنيني عنكم . .؟ روضة : نحنا بخير " تنتبه ع الكاشف " انتي متصله من رقم البلاد ؟ ها رقم منو . . مهره : أأأ . . ترى سيف بعيد عني . . وها رقم وحده انا اتعرفت عليها . . وانا طالعه وياها الحين وعطتني فونها ارمسكم . . خبريني شو الاخبار والتطورات . . روضة : ابوي وامي راحو الشارجه ويا عمتج ام ريلج هي وابو سيف بعد . . ناصر برا البيت . . ومنصور وعذور طالعين .. وف حظني وفوي و جسسوم . . مهره : وايه فوديتهم كلهم . . امانه سلمي عليهم كلهم . . وبوسسيلي اياهم كلهم . . ورمسي عنود اول ما تحصلين فرصه وقوليلها اني بخيير وما حصلت وقت اكلمها ومن احصل فرصه اكيد برمسها . . وامي وابوي بوووسيهم اقوى شي سمعتي . . روضة : ان شاء الله حبيبتي يوصل . . تحملي على روحج وهالله هالله ب سيف . . وسلمي عليه واايد وايد . . مهره بصوت واطي : امحق سيف . . ضحكت شوق . . مهره : يالله غلاي مع السسلامه . . ما اقدر اطول ب تلفون البنت . . روضة : الله يحفظج حبييبتي . . .. . |
. . البارت الـ 15 سيف بعد ما وصل ميثا البيت . . راح الفندق بسرعه . . اول ما دخل سوا عمره عادي . . شوي وتم يدورها وما حصلها انقهر . . السساعه صارت 11 . . هاي من صدقهاا شو . . " يغمض عينها وينسدح ع الغنفة " وت اييفر . . ماتهمني . . اصلا انا قايللها تتصرف ع كيف كيفها . . خل اقوم ارقد احسن لي . . . . . " في بحر جميرا " شوق : ان ششاء الله ارتحتي . . مهره مبتسمه : مع ان احس شي مستوي فالبيت . . بس بعد واايد ارتحت والله . . تسلمين لي شووقي . . ما بنسسى هالوقفه موول . . شوق : وسيف ما بتتصلين فيه . . مهره تطالعها : تدرين اصلا حتى رقمه ماعرفه . . وتلفوني في سيارته . . شوق : عيل لو تبينه كيف ترمسينه ؟ مهره مبتسمه : اتصل ع رامي الي ف الفندق ويدقله وارمسه . . شوق : ههههههههههه رامي حتى وياكم . . الله يا رامي . . كاتم اسرار الفندق بكبره . . مهره بدون نفس تبتسم . . سارت عنها شوي شوي بعيد .. . مهره تطالعها : وين رايحه . . شوق : بييب شي من السياره وبردلج . . وهي تمشي . . اتصلت في رامي . . شوق : مرحبا رامي . . رامي : لك اهلين مدام شووءء . . شوق : الله يا رامي . . اثاري كل الي ف الفندق يعتمد عليك مش بس انا . . رامي يضحك : ههههه لك تحت خدمتكوون انا . . شوق : انزين بغيت منك طلب . . رامي : أمرييييني . . > < بعد دقايق ردت شوق حق مهره ويايبه معاها بيبسي . . مهره تطالعها : قومي خلينا نرد . . شوق تقعد حذال مهره : لا توا الناسس . . مهره تطالع الوقت : الساعه 11 . . شوق تبتسم : تخافين يستهم عليج ؟ مهره تبتسم بطنازه : هه يستهم علي ؟ ها اخر شي ممكن سيفوه يسويه . . تلاقينه لاهي ويالحب . . شوق : مم اشتعلت الغييره ششو . . مهره تطالعها : اي غيره اي خرابيط . . شكلج بعدج ماعرفتيني عدل . . شوق : ماعليه . . خلينا قاعدين شوي بس وبنقوم .. مهره : انزيين . . . . . " ف المستشفى " عذاري : هلا عنود . . عنود : طمنيييييييييييني . . عذاري : مافيها شي لا تحاتين . . مجرد انهيار عصبي وسوء تغذية . . وعطوها حبت مهدء الحين . . وهي راقده . . بس لازم اتم لين باجر . . عنود : لين باجر ليييش ؟؟؟؟ عذاري : علشان المغذي . . وعلشان يوم تهدى باجر يشوفها الدكتور و يتخبر عن حالتها . . عنود : بس هاي خوااافه ماتقدر ترقد روحها . . عذاري : لاتحااااتين شوو فيج . . انا بتم وياها . . عنود متلومه : مايستوي . . والله فشله . . عذاري عاقده حياتها : شو فشله ما فشله . . عن هالرمسه احنا اهل . . عنود : انا بتصل فيج أول بأول . . عذاري : ياعنود لا تحرقين قلبج . . والله انا شفتها . .راقده الحينه ومافيها اي شي . . انا بروح انسدح حذالها وارقد . . وان شاء الله ما يصير شي . . لو صار شي بسيط انا بدقلج على طول . . وعد . . عنود : مشكورة يا عذور ما اطلع من يزاج والله . . عذاري : لا تشكريني ع شي . . يالله ببند انا الحين . . عنود : اوكي الغاليه . . مع السلامه . . > < ردو خالد وحرمته من برا . . ومثل العاده سحبته حرمته ما خلته حتى يسلم ع عنود . . عنود تتنهد : غبتي ما غبتي يا سلامه . . محد بيحس ب غيابج والله . . الله يقومج لنا بالسلامه . . > < منصور : يالله عذور . . عذاري تعض شفايفها : ياخي اخاف لو حد درى من اهلها تستوي سالفه . . منصور : محد بيدري ب شي . . خلاص يالله روحي ناصر يترياج من متى . . عذاري : اففف . . انزين انزين . . يوم بتصل فيك رد علي فهمت ولا .. منصور : انزين برد يالله روووووووحي . . تنهدت عذاري وراحت عند ناصر الي يترياها برا . . اول ما ركبت السيارة . . ناصر : بسسسسسسسرعه لا اروح عنج . . عذاري معصبة : انزييييييييين لا تصارخ . . ناصر : والله اني كنت بروووح . . ششششو تسوين ساعه كامله . . عذاري تسمع فونها يرن وتتجاهل ناصر : هلا حصيص . . ناصر الي راق شوي وحرك السياره وما علق . . عذاري : عقب عقب بخبرج ماروم الحين . . الجو متكهرب . . ناصر يصد صوبها : شو من سوالف مخشوشه . . ارمسي شو بسوي انا يعني . . عذاري تطالعه : ياخي رمسسسات بنات شو تبا انته . . ناصر : هيييهيياا . . الحين شو تبا انته . . عذاري تجاهلته : انزين حصيص . . خلاص بكلمج من اوصل البيت . . ناصر : واذا ما رديتج البيت . . عذاري تطالعه : وين بتوديني يعني . . ناصر : بنحوووط . . عذاري مصدومه : انته بتحوووووطني . . هييه خير ان شاء الله . . ناصر يأشر لها بعصبية ويرمس بصوت خفيف : اييه لا تشوهين سمعتي جدامها . . عذاري تضحك : هههههههههه عاد مول ماتعرف هي شي . . ناصر : الي يدلعج ويطلعج . . انتي مال طلعه اصلا . . رمسي رمسي ف الفون وفكينا . . عذاري : هييه والله صدقج مينون . . هااا ؟ هيييه هههههههههههههههههه . . ناصر يطالعها ويسحب الفون . . : سبيتي صح سبيتي . . . " تغير ويهه " وعطاها الفون . . عذاري تطالعه وتشل الفون : ألوو ؟ ألوووو . . " طلعت منها ضحكه لا اراديه . ." ناصر ب انفعال : اسكتي ترى والله بكفخج . . > < شوق : ممم مهره دقيقه بتصل ف ريلي وبرد لج . . مهره تتنهد : اوكي . . . " 10 ثواني . . " سيف : الي ماخذ عقلج يتهنى به . . مهره تصد وراها وتنقز . . : اعوذ بالله . . سيف رافع حياته : شايفه يني ؟ مهره : لا . . ابليس . . سيف : ماتقصرين ماتقصرين . . يي منج اكثر . . تجاهلته . . اما هو تجدم ششوي ويا جابلها . . انصدمت من حركته بس ما علقت . . وتجاهلت وجوده وتمت تطالع البحر . . سيف : ان شاء الله استانستي ويا ربيعتج . . مهره تطالعه عين بعين : وايد فوق ما تتصور . . وانته ان شاء الله استانست ويا حبيبتك ؟ سيف : وااايد . . فوق ما تتصورين . . مهره مبتسمه بدون نفس : الحمدلله . . " تقوم " مسك ايدها بقوه . . : على وين ان شاء الله . . مهره : بسير بطالع ربيعتي وين راحت . . سيف مبتسم : مسكينه انتي . . ربيعتج سارت من زمان . . مهره عاقده حياتها : شوووووووو . . سيف بخبث : هيه . . رواحنا اهني . . مهره باشمئزاز وخرت ايده ومشت . . استغرب من حركتها وقام وراها ومسك جتفها بالقو وخلاها تجابله . . سيف : شووو فيج . . ليش هالنظرات الي مالها داعي . . ليش هالنبره الخايسه . .؟ مهره : اشششمئز منك . . ما اطيقك موول . . سيف يبلع ريجه وباحتقار : يعني انا الي ميت فيج . . . والله انتي مش ويه حد حتى يفكر فيج . . او يتعنى و يي لين اهني عشانج . . مهره : نعمممم ؟؟ وليشش ييت اصلا ؟ انا ما قلتلك تعااال . . ودخيلك لا تمثل لي دور الزوج الحين . . نحن مش جدام اهلنا . مثل ما قلت قبل . . خلك على راحتك وخلني على راحتي . . ولا ها بديت تتغير ؟ سيف بعصبية وكاتمنها بصوت واطي : ماتغيرت . . ولا بغير شي . . خلج مثل ما انتي . . احاول اتقرب منج . . عالاقل تكون علاقتنا زينه . . ناخذ ع بعض . . مهره تقاطعه : نااااااخذ على بعض ليش . . انته ليش ما ترمس بواقعيه . . سيف : خلاصصصص سكتي يا ام الواقعيه انتي . . ومشى عنها بسرعه وركب سيارته . . استغربت من حركته . . . بس عنادها خلاها تصد راسها وتمشي بعيد . . . مهره وهيه خايفه ومعصبة .>> كيييف يستجرء يخليني ويروووح . . فهاللييل .!!!!!!!!!!!!!!!!!! كيييييف رااااااااح . . شو هالووووووووقح . . والله انه وقح . . لو ع قولته يبا يعدل العلاقه جان ما فكر انه يررروح . . انا شو بسوي اهني . . شو بسوي روح ـي !!!!!!!!! تمت تمشي بخووف لين تعبت وقعدت . . خشت ويهها بايدينها وتمت تصيح . . ليش عاندته ليش . . جان رحت معاه . . بس هو يوم يبا يعاملني بطيب . . ويوم ما يبا يخسف فيني !!! انا مش لعبه عنده . . خل يكون ع قرار واحد عشان ما يتعبني معاااه . . . انا مابي امثل شخصييتين . . كفايا علي اجذب على اهلي واهله . . شو يبا مني احين اكثر . . اقل شي يخليني ف حاالي وما يلعوزني . . تمت على هالحاله تصيح وتشكي والخوف مقطعنها . . مرت عليها ساعه ونص وهي على هالحاله . . كل ما تشوف حد يجرب منها تبتعد وتنخش . . وتمت على هالوسواس اتلف وادور من مكان لين مكان . . |
. البارت الـ 16 دخل عليها منصور وهو متوتر حييل . . ما يعرف شو يسوي . . او شو يقول . . عدل لها الشيله وقعد ع الكرسي الي مجابلنها . . شو القصه الي وراج يا سلامه . . فضضولي ذبحني . . وفي شي من داخلي يبي يعرف الي فييييج . . . احسه شي مش هين . . وشي مش سهل . . دخلت النيرس تطمن عليها وقالها سيف انها راقده . . . النيرس حست انها ريلها وانه محتاج يقعد معاها بروحهم . . ف راحت من غير ما تقول شي . . اما هو جرب الكرسي من اليدار وتساند ع اليدار يبي يغفل شوي علشان يخف الصداع الي فيه . . قامت سلامه وهي تقول بصوت واطي : لااا . . ما بتصور . . والله مابا اتصور . . فتح عيونه منصور بسرعه وسمعها . . . فتحت عيونها بتعب وهيه تطالع المكان الي هي فيه . . والريال الي قاعد حذالها . . غطت جسمها ب اللحاف وف عيونها خوووف . . : انت منووووو ؟ منصور يطالع حالتها وما يباها تخاف : انا . . انا اخو عذاري . !! انا اخو مهره حرمت سيف اخوج . . لا تخافين . . انتي مافيج شي . . وانا اهني بس بشوفج وبطمن عليج . . هدي عمرج . . سلامه وهيه تبلل شفايفها وتعدل شيلتها : وين اهلي . . ليش انت الي اهني . . منصور بحيره : والله ماعرف . . بس الي اعرفه انه اهلج ما يدرون . . بس عنود تدري وما خبرت حد . .وعذاري ماتقدر ترقد عندج لان امي تتصل على البيت الف مره وشاكه ان في شي . . عذاري اضطرت تروح علشان تكلم امي من تلفون البيت وتقولها ان مافي شي . . لان لو امي عرفت . . اكيد بتخبر امج . . وما نبا حد يحاتيج دامهم فالشارجه . . وهو يتكلم سلامه تطالعه بحيره . . ليش يتكلم بخوف وارتباك وليش يوضح لي ادق التفاصيل . . مسكين شكله على نياته وايد . . سلامه وهيه تتنهد : انزين . . انت مش مجبور اتم عندي . . خلاص روح . . منصور يقوم : ما تبيني اتم ؟ بترياج برع . . سلامه بغرابه : لاا تترياني روح بيتكم خلاص . . انا مش ياهل . . وما اخاف اتم بروحي . . منصور : الي تبينه . .الي يريحج بسويه . . . طلع بسرعه من غير ما يقول شي . . اما هيه اتنهدت بعذاب وحطت راسها . . اطلقت العنان لعيونها وهيه تشكي لحظها . . . سلامه : غلطه وحده سويتها ف حياتي دمرتني . . غلطه وحده ضيعتني بكبري . . شو الي بيدي الحين . . منو بيرضى فيني الحين . . " تبتسم بعذاب " لا حياه . . لا مستقبل . . لا زواج . . لا عيال . . واذا درو اهلي . . لا اهل بعد وقرايب . . " تتنهد " حسبي الله عليج يا سموي ونعم الوكيل . . ليش ضيعتيني ليش . . اااه يا هالدنيا الردية . . اما منصور . . كان متساند ع الباب . . وسمع كل حرف هيه قالته . . استغرب من كلامها . . وكل حرف قالته كان في باله ما انمحى . . ألف فكره وفكره يت في باله . . سلامه في ورطه كبيرة . . ولو شو ما كانت الاسباب . . شكلها هيه الي غلطت ف البداية والامر تدهور . . ها الي فهمته . . قام عن الباب وقعد ف كراسي الانتظار . . << يمكن تحتاج شي وما تحصل حد . . يمكن ودها تتكلم . . يمكن . . . . " وتم منصور على هالحاله لين رقد وهو ما يحس . . " > < اما مهره . . . لين الحين ف البحر . . !! الساعه صارت 2 . . . وسيف ولا حتى افتكر ييها . . كانو يمرون صوبها ناس ويحسون انها لوث وتامه بروحها لسبب وضيع . . علشان جي اغلب الي يمرون من الحريم ما يعطونها اعتبار . . . كان في واحد يجابلها يشوف ملامحها ويروح . . ويرد يي يشوف ملامحها ويروووح . . وهي ابد ما انتبهت لهالشخص .!!!! ترتجف من البرد . . قامت تبا تنش . . حست بحد يلمها من ورى . . :: شو تسوين اهني ؟. . . مهره . . << هالصوت !! هالحنية . . . هالدفى . . هالخووووف . . ما يجتمع الا في حمد . . مهره تصد وراها بس هو راص عليها اكثر . . مانعنها تشوفه . . مهره : انت منووووو !!! ::: معقوله . . معقوله نسيتي صوتي عقب هالسنين كلها . . مهره توخر ايده . . . : لا تلمسسسني . . يرص على ايدها بقو ويخليها قباله . . . : شو تسوين اهني .. مهره تطالع هالملامح . . هالنظرة . . هالايد كم تمنت انها تلمسها . . هالحظن بغته لها بالحلال . . بس للاسسف . . مهره تنزل راسها بالارض : لاتلمسني دخيلك . . حمد يرفع ويهها بايدينه : شو تسوين اهني ليش ما تجاوبيني . . مهره تخوز ايده : حمووود لا تلمسسني . . حمد يوخر ايده عنها : جاوبيني . . مهره تطالع : يعني انته بتقولي انك ما تعرف اني تزوجت غصب ؟ حمد بهدوووء : تزوجتي !!!!! مهره منزله راسها : تزوجت . . وتبغي تعرف منو الي خذته " تبتسم بحسره " . . حمد وهو يمشي شوي بعيد عنها ويقعد قبال البحر : وينه عنج الحيين . . .ليش مخلنج لهالوقت بروحج . . مهره : لانه حقير . . وما فيه ذره احساس ورحمه . . حمد مبتسم بعذاب : مهاري بعتيني . .؟؟؟ قلتلج اترييني وتزوجتي . . ؟؟ مهره تسير صوبه وتجابله : انا الي ببببببببببببعتك يا حممممممدا اناا !ّ!! انا الي قلتلك سافر وادرس برا . . مش انا الي قلتلك رمس اهلك وتعال اخطبني وعقب سير ادرس 4 سنين برااا . . شو كنت تباني اسوي ششووه . . حمد بنبرة حزينة : اانا ما رمست اهلي عشان ما اطول الخطبة ويفكرون تفكير غلط فيج . . مهره : وهاي النتيجه . . انا شذنبي الحين . . . انت تعرف لو بيدي ما اتزوج غيرك . . انت كنت حلم بالنسبه لي . . . " تبتسم ودموعها تسيل " واحلى حلم تمنيته . . وما كان عندي غير هالحلم ف حياتي وللاسف تبخر . . . حمد يطالعها بعذاب ويمسح دموعها . . على طول وخرت ويهها . . . حمد : ليش تمنعيني عنج . . . مهره تطالعه : انا ماخليتك تلمسني وانا عند اهلي . . بخليك تلمسني وانا متزوجه . . ؟ وعلى ذمه ريال . . ماقدر حمد . . ماقدر . . . حتى لو هو خايس وما يصوني . . انا ما قدر اخونه . . واحسني اخونه حتى وهو ما يباني .. احس اني اخونه مجرد وقفتي معاااك . . . حمد يغمض عينه . . : ليش خلاج وراح ؟ مهره تقوم عنه . .. : اااه ياحمد . . خلها على الله بس . . حمد : قومي بوصلج . . وين ساكنين الحين .؟ مهره تطالعه : ما بروح مكان معاك . . لو اموت اهني بس ما اقدر اركب معاك. . حمد معصب : شو اتميين اهني بروحج . . مينووونه انتي . . والله ما اخليج . . . مهره تشوف الفرق بينه وبين سيف . . >> يا الله يا حمد . . حتى وانته مجروح مني تحاتيني !! مهره : خلاص حمود . . رووح . . لازم بييني في وقت . . ادري انه يبا يذلني بس . . حمد بعصبية يعض شفاته بالقو : ماعاشششش . . ماعاااااش الي يذلج . . والله اجتله بايدي . . مهره تبتسم : يالله رووح . . اذا تباني ارتاح روووح . . حمد يسحبها من ايدها ويوديها السياره غصب . . وهي ما تقدر تصارخ علشان ما تلم الناس عليها . . بس كانت ترمس بهدووؤ . . مهره : حموووووووود خلني . . دخيلك خلني . . مااااااااااااقدر اركب معاك مااقدر . . حمد وصل عند السيارة : اركبي ورا . . ماباج حتى تقعدين جدام . . بس المهم تكونين معاي . . ماقدر اخليج ف مكان مثل هذا روحج . . انتي ماتعرفين ان عيال الحررررام اهني واااايد !! يمكن واحد سكران يششلج ويسوي فيج عمايل . . ما تخافين انتي شو . . . مهره استسلمت لكلامه وركبت ورى . . . اما هو هدى يوم ركبت . . وسار يشغل السيارة . . . كان يشوفها من جامت السيارة وهي تمسح دموعها . . . حرك السيارة وهو ساكت . . . > < سيف . . .:: وييين راحت !! " حاط ايده ع يبهته " كيف خليتها اهني ورحت . . يمكن حد شلها !!!! لالا ماعتقد حد شلها . . اكيد اتصلت ف شوق وقالتلها توديها . . " حاط ايده الهنتين على راسه " استغفر الله . . انا شسووويت شسويييييييت . . البنت وين راح ــت . . . تم على هالحاله يدورها .. يدور من مكان لين مكان يدور بس ابد ما حصل لها اثر . . قعد قبال البحر وهو يتنهد . . . : اي شي بيستوي فيها انا المسؤول عنه . . . !!! والله ما اسامح روحي على اي شي يستويلها . . اتصلت فيه ميثا حزتها بس ابد ماكان له خلق .. بند فويهها وغلق الفون وفراه ف جيبه . . تم متكدر وقاعد مكانه . . على امل انها تمشي وتلاقيه . . . . . . |
. . . البارت الـ 17 ناصر ف الحجره منسدح . . ماسك الفون بايده محتآر . . آتصل ولآ مآإ آتصصل ؟ حصيص : ألوو ؟ ألووو " بتعب " افف . . وبندت فويهه . . نآصر يتنهد . . : آآآه يآ حآل حآلك يآ نآآآصصر . . تجلب وحاول يرقد . . . > < عنود تتصل ف عذاري . . ردت عذاري عليها بمسج " ماقدر ارد عليج بس لا تحاتين . . والله مافيها شي لو صار اي قلتلج بقووولج . . حد سأل عنها ؟" ردت عليها عنود " لا محد سأل . . وخلاص حبيبتي اسمحيلي ع الازعاج والحين برقد بس بغيت اطمن عليها " ردت عليها عذاري " اول ما تنش بخليها تتصل بج وتكلمج . . لاتفكرين تيين المستشفى قبل لا تعطيني خببر سمعتي ؟ " عنود ردت عليها " ههه اوكي فديتج . . ياهل وتهدد . . " عذاري " يوم انج انتي عيوووز شسوي فيج . ناامي يلا " عنود " عيوز ام ريلج . . انا بعدني ب عز شبابي . . الا اكبر عنج ب سنتين . .خلاص فكينا " وماردت عليها عذاري . . حولت الفون سايلنت ونامت . . . . . سلامه تحس انها تمللت وهي منسدحه والف فكره وفكره في بالها . . شافت الساعه تشير على الـ 3 ونص فليل . . قامت من ع السرير . . و بطلت باب الغرفة . . انصدمت بلي شافته . .ّ!!! سلامه : انت شو تسوي اهني ؟ ليش ما رحت ؟ منصور يفتح عينه ويقوم : آآ . . . سلامه عقدت حياتها . . . منصور : تبين شي ؟ تحسين ب عوار ؟ سلامه تبلل شفايفها : لاا . . منصور : انزين ادخلي ارتاحي ليش طالعه" يشوف الوقت " توا الناس . .ردي نامي . . سلامه : مافيني نوم . . وتعبت وانا طايحه . . منصور: انزين دشي داخل . . ممنوع تطلعين برا وتتمشين . . سلامه ماردت عليه ودخلت داخل . .بس استغربت من تواجده . . مسكين يكسر الخاطر . . بعد دقايق دق عليها الباب ودخل . . منصور : عادي ايلس ؟ سلامه بتردد : هيه . . منصور سار ويلس ف ابعد كرسي عنها . . . سلامه تطالعه بنظرات مش مفهومه . . . منصور مبتسم بالغصب . . . : ممم . . سلامه : عندك شي تبا تقوله ؟؟ منصور : ممكن تعتبريني شرات هالكرسي ؟ اتكلمي ووقولي الي ف خاطرج وخليني اسمعج .. سلامه عاقده حياتها : وعلى اي اساس اتكلم .؟ منصور : على اساس .. " بحيره " ممم . . مادري اعتبريني اخ . . او اي شي . . بس خليني اساعدج ب الي انتي فيه . . الي اعرفه انج طايحه ف ورطه مش هينة . . ودامني اعرفج . . او بالاحرى احنا نسايب ووو نعرف بعض . . بكون لج ستر وغطى واكيد اني بروم اوقف وياج ولو ما قدرت اوقف وياج بقدر اشل عنج ولو شي بسيط . . سلامه الي ارتاحت من كلامه ترددت شو تقول . . مهما كان هذا ريال والكلام مستحيل يتقبله . . اكتفت ب نظرات حييره لا غير . . منصور يبتسم لها : تكلمي . . خذي راحتج فالرمسه . . سلامه مغمضة عيونها " خل اتكلم . . يمكن يفكني من الي انا فيه . . بس شو بتكون رده فعله " منصور يقطع تفكيرها : لا تحطين في بالج انا شو بفكر او شو باخذ عنج انطباع . . . تكلمي ريحي روحج من الي انتي فيه . . سلامه تتنهد : انا كنت اكلم واحد من سنتين تقريبا . . منصور ما عطى اي تعبير على ويهه . . تم ساكت يترياها تكمل . . . سلامه : ممم . . عذاري اختك كانت تعرف . . وتعرف كيف اني احبه موووت . . لكن منعتني منه اكثر عن مره . . قالتلي لو يباج خل يخطبح و خل كذا وكذا وكذا . . بس انا ماسويتلها سالفه بحكم اني وايد احبه . . . طبعا . . كنت اتصور له دووم . . دوم كان يبا يشوف صوري . . وانا كنت مثل الهبلا اطرش واطرش . . لين ما مره هددني لو ماطلعت وياه بيفضحني . . وكنت اصيح واترجااه . . خطفت حرمت اخوي صوب الغرفه وسمعتني واناا اصيح واترجا . . كانت قبل على ايامها وايد زينه . . وكلمته و قالتله انها بتعطييه الي يبا بس بشرط يحذف كل صوري . . ماادري كيف يابت راسه بس اقتنع . . والي اعرفه عطته مبلغ كبييير علشان تسكته . . مررت الشهور وو انجلب الحال . . سموي مرت اخوي ما خلتني ف حالي . . كل يوم تي وتعايرني وتخوفني . . لو ماا سويتلها الي تباه بتخبر علي اهلي . . لو ماسويتلها الي اباه بترد ترمس الي كنت احبه وبتقوله يفضحني . . لين استسلمت لرغباتها . . ." تغيرت ملامحها وغطت ايدها بويهها . . " منصور عقد حياته : شو قالتلج . .ششششو طلبت منج . . سلامه وهيه تصيح : اتصور وانا عارية . . اتصور بحالات بششعه ما يتصورونها الا الخايسات والرخيصات . . منصور يغمض عينه : وهدفها الفلوس طبعا . . سلامه بهدوء ودموعها تنزل : اكييد . . . منصور : لا حول ولا قوة الا بالله . . وو من متى تسوين هالشي ؟ سلامه تبتسم : سنه تقريبا . . . منصور بحسرة : شسويتي بعمرج يا بنت الناس . . سودتي ويه اهلج . . منو بيرضى فيج الحين . . سلامه تطالعه : ادري محد بيرضى فيني . . وانا ماااابا حد يرضى فيني . . انا ابا حد يفكني من الي تسوييييه فيني بنت الحراام . منصور : تدرين لو صارحتي اهلج ب مشكلتج ما كان بيستويلج كل هذا . . شو كان بيستوي عليج لو كلمتي عنود اختج اوو سيف اخوج . . صح انج كنتي بتحصلين كف وضرب . . لكن ما تستلمين لوحده خايسه مثل حرمت اخوج . . سلامه : اناااااااا كنت صغيييييييييييره . . وكنت اخااااف انضرب . . ماكنت ابا انضرررب . . منصور : شوفي اخرتها . . وثقتي ف واحد ما يستاهل وطحتي في ايد وحده ما بتهدج ف حالج ., . سلامه تصييح بعذاب : دخييييلك كاافي . . انا اتعذب كل يوم الف مررررررره . .لا تززززيدني . . . منصور : الي سويتيه مش هين . . سلامه تشاهق . . منصور من صدمته فيها طلع من الغرفه . . . ما حاس انه قادر يتم عندها . . يحس باشمئزاز . . صح انها مالها ذنب ب الي سوته فيها حرمت اخوها . . لكن لها ذنب انها اصلا رضت تكمل الي تسويه . . ورضت قبلها انها تستصغر روحها . . لييش قلبي ارتاح لوحده مثل هذي . . لييش قلبي يدق بقوه وابا اساعدها . . تنهد بحسسره وقعد ع الكرسي الي كان فيه من غير ما يرد عليها بشي . . اما هي . . تندمت ع رمستها له . . تمنت لو انها سكتت وما قالتله شي . . بس حست براحه انها رامت اطلع الي فيها لشخص . . حتى لو ما بيفيدها بشي . .* . . . |
الساعة الآن 06:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir