منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ساعتها أعتقد تفهم غرام(ن) في شراييني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=837122)

بس كيفي~ 05-06-2012 03:56 PM

يسلمؤؤ قلب ع البآآرت
البآآرت طرر ونتريآآ الزؤؤد منج

أشواق تائهة 05-07-2012 11:43 AM

بارت(59)


بعد مرور شهر



قاعده بالغرفه بالفندق يينا الفجيرة لان سلطان قال بيي يشوف أهله أمس كنا راجعين بس ما خبرنا حد




الحينه الساعه 8 الصبح طلع سلطان وانا تميت


..


قعدت أرضع غلا



ولما خلصت منها قامت وفا



يعيبوني لما ما يقومون مع بعض



لما وحده ترقد الثانيه تنش وهذي حالتي


...


بعد ساعه



قمت من رقادي وانا اسمع دق ع الباب



شكله سلطان رجع وانا نمت مع البنااات


..


بطلت الباب



اللي شفته جداممي مووب سلطان



هاا شخص منهاااار


..


أنا: سلطاااااااان شفيك شصاير



سلطان طاف من يمي بدون ما يكلمني



وقعد ع الغنفه


..


انا: سلطان شصاير أهلك فيهم شي حد صارله شي



سلطان: ...



أنا: سلطااااااااااااااان



سلطان: دعوتج كانت مستجاابه



أنا: " اطالعه ب ؟؟؟"



سلطان: لما دعيتي علي ان مثل ما ذليت قلبج غيرج يذلوني



أنا: انزين



سلطان: شفتهااا معاااااااااااااااااااااااااه تخيلي



أنا: شفت منو



سلطان: شفت شوق مع واحد بالشقه



أنا: هاااااااااااااااه



سلطان: بشقتي " يطالعني" مع اني قلتلها لا تقعد بالشقه وهيه قالت اوكي " يطالعني مرة ثانيه "تخيلي مع منو؟!



انا: سلطان



يكمل بدون ما كأنه يسمعني



سلطان: مع مباااااااااااااارك تخيلي



أنا: وشو سويت



سلطان: بهدلتهم ذبحته ضرب



أنا: وهيه



سلطان: خليتها



أنا : خليييييييييتها انت مينووون



سلطان: وشو اسوي



أنا: يعني خليتها معااااه انت خبل




سلطان: خلها تولي



أنا: بتطلقها



سلطان: هيه اكييييييييييد شو اباها واللله لا بهدلها وادببها



أنا: سلطان



سلطان: شلي اليهال وقومي بنوديج بيت أهلج وبرووح لها وبتصرف وياها



أنا: زين

أشواق تائهة 05-07-2012 11:50 AM

هذا البارت اللي طلع مني اليوم
أنا عندي ظروف اليوم وباجر إن شا الله موعدنا الاربعاء

بس كيفي~ 05-08-2012 11:33 AM

مشكووره ختييه البآآرت يعطييج العآآآفيه
شووق ظهرت حقيره زيين سلطان يسوي فيهآآ
نرقب الزؤؤد منج ~

أشواق تائهة 05-09-2012 08:48 AM

بارت(60)
دخلت بيت يدتي
كنت شاله غلا وشفت جدامي خالتي مها..
خالو مها: أووه شما اهنيه حيااج
أنا: ألله يحييج
ووايهتها
أنا: خالو شلي غلووي " عطيتها" ويت بشل وفاا من عند سلطان
خالو مها: اوكي خذي راحتج
أنا: "ابتسمت لها"
رديت السيارة
أنا: سلطان عطني وفاا
سلطان: هااج " يعطيني اياها" وديري بالج ع روحج أنزين
انا: ان شا الله بسس انت وين بتسير
سلطان: يوم برجع بخبرج خلج اهنيه لين ارجع
انا: ان شا الله بس دير بالك ع روحك
"ييت بنزل بس"
سلطان: شو اهي العبارة اللي قلتيها
أنا: اي عبارة؟!
سلطان: اول مرة تلاقينا بعد ما طلقتج بشقه خالج
انا: أممم ماذكر
سلطان: مثل منت تذل قلبي
قاطعته: عسى غيري يذلونك ساعتها اعتقد تفهم غرامن في شراييني
سلطان: حاولت احبها بس هيه ذلتني
أنا: خلها عنك سلطان
سلطان: يلا نزلي اخرتج
أنا: اوكي طمني عليك
...
خالي ضاحي: اووب اووب شو هذا؟!
أنا: شوو؟!
خالي ضاحي: اشووف شماا ولا انا غلطاان صبرو بغمض عيوني" يغمض ويفتح" والله هذييه اشوفها " يطالع مها"
تعالي تعالي قرصيني بتأكد
أنا: مووب لازم تقرصك انا صج مووب جذب والله انا موجوده اهنيييه
خالي: والله انها تكلمت انتي صدق
أنا: هيييه
يديده: شو هالملاقه تعاال سلم عليها
خالي ضاحي: افا اميه افا " ايي صوبي" حي الله بنت اختييه شحالج أعلومج
أنا: الحمدلله يسرك حالييه
خالي ضاحي : يعله مدييم
أنا: ونت شحالك
خالي ضاحي: والله الحمدلله ادور لي حرمه جاان عندج
يديده: انت أشتغل اول كل ما مسكت شغله تميت شويه وودرتها
خالي ضاحي: هذه اللي بتفضحني " يعلي صوته" ان شا الله اماياا
أنا: أمااياا عطيني البنيه برضعها عنج
يديده: خليها هذي الغاليه
خالو كلثم: هذي بعد بنتها" تأشر ع وفا" مب بس هااي
أنا: هذي سمية الغاليه معلووم بتكون غاليه ع يدووه صح أماياا
يديده: هيه اميييه سميه الغاليه لكن أنتي دريتي
أنا: هيه امايا دريت
خالو كلثم: عن غلا
أنا: اييه عن امي
خالو مها: عشان جي ما سألتي عن هدى" قصدها امييه الي ربتني واسمها هدى"
أنا: ما عندي أم غير غلا لو بيدي ما فارقتها وودي أدور الدنيا كلها بس عشان ألقاها
يديده: تلقيها قريب ان شا الله
أنا: امايا انتي تدرين وينها
يديده: لا والله ما ادري بس قلبي حااس انها بخير يا امييه
انا: إن شا الله
...

أشواق تائهة 05-09-2012 08:50 AM

البارت(61)
ع المغرب
خالي ضاحي: عيل وين ريلج
أنا: مادريبه يابني اهنيه ورااح
خالي ضاحي: قومي تعالي الميلس عمج حمدان اهنااك
أنا: " بخاطري عسى خير" ان شا الله اييكم الحينه
...
دخلت
انا: سلام عليكم
عمي حمدان: عليكم السلام حياج تعالي
أنا: الله يحييك شحالك عمي
عمي: الحمدلله بخير
أنا: تسأل عني عمي
عمي: هيه سألت عنج " يطالع خالي ضاحي"ابيج بكلمه راس روحنا
خالي ضاحي: عادي قول ضاحي أطلع ما بزعل
أنا: بعد ربك يخاف ع مشاعرك
عمي: الله والمشاعر عااد
بعد ما طلع خالي
أنا: عسى ما شر عمي
عمي: ماشر بس تدرين وينه سلطان
أنا شهقت": وينه
عمي:ماعرف انا ياي اسألج
انا: هو نزلني ورااح
عمي: برويج شي بس لا تخترعين
انا: شوو؟!
" فتح فونه ع مسج وعطاني أول شي استغربت بس يوم قريت انهرت كان مكتوب( انتظر توقف بعزا ولدك وهذا
ويهي ) كان مطرشنه مبارك"
أنا: عمي ويييييييينه سلطاااااااااااان
"سمعت الجرس"
عمي: ماعرف اصلا ماعرف انه بالفجيرة لين وصلني المسج شفت ضاحي برع وعرفت انج اهنيه
أنا: عمي سلطان شاف شوق بالشقه روحها ومبارك وياها
عمي: شوووه
أنا وفيني صيحه: ياني الصبح منهااااااااااااار راد من عندهم وضربببببه ضرب هوووووووو نزلني اهنييييييييييه وراح
لشوق عااد ماعرف شو بيسوي
عمي: المشكله اتصل به مغلق
" دخل سلطان" : لا تخاف علي أبويه ولدك ريااال
أنا" رحت حضنت سلطااااان وصحت"
عمي: شو صار
سلطان: قلتلك ولدك رياال ماقدر يلمس شعره مني
أنا: سلطااااااان لا تخلييييييني
سلطان" يلمني": ما بخلييج إن شا الله
عمي: وشوق
سلطان: طلقتها ووديتها لأهلها خبرت ابوها كل شي صصار
عمي: وشو قال
سلطان: ابوها كان عارف أنها موب ماشيه سيده بس أمها ما ترضى حد يرمسها تصدق ذبحها من الضرب جدامي
انا: تستاهل
سلطان: قومي من حضني
أنا: ماااابي كنت بتتهور وتروح من اييدي
سلطان: ابوي اهنيه
انا: عادي
عمي: هيه عادي تيك ات ايزي
انا: سمعته
سلطان:" يخوزني من حضنه" سيري ييبي اليهال خلينا نطلع
عمي: والله ما تروحو مكان غير بيتي تعالو باتو عندنا
سلطان: يابووي شله الحلف عااد
انا: عادي انزين سلطان
سلطان: زين دام جي سيري بسرعه ييبي اليهال ولبسي عباتج
أنا: إن شا الله
...

بس كيفي~ 05-09-2012 02:41 PM

واااو البآآرت خبآأآأل يعطييج العآأآأفيه~
ان شاء الله شميم تلاقى امهآأآ
نتريآأآأ البآأآأرت الي بعده~

أشواق تائهة 05-10-2012 12:30 PM

البارت(62)
سلطان: هاا نامو
أنا:" أقعد ع طرف السرير" اي عسى بس ما يقومو بالليل
سلطان: يعطيج العافيه
أنا: الله يعافيك حبيبي
سلطان:" يسحبني" تعالي عيل نامي انتي بعد
أنا:" أحط راسي بحضنه" حبيبي تعرف شو خاطري
سلطان: شو عمري
أنا: خاطري أشوف أمي بس ابي اقولها يمى مابي شي ثاني
سلطان: إن شا الله تشوفيها
انا: متى بس متى
سلطان:" يحضني" قريب شما قريب أنتي بس ارتاحي
أنا: أحس فيك شي
سلطان: ليش يعني
أنا: وايد مهتم فيني
سلطان: أخاف افقدج
أنا: بسم الله شهالطاري
سلطان: مبارك مهددني يبعدج عني والله خايف عليج
انا: لا تخاف علي حرمتك رياااله
سلطان: ريااله
أنا: إيه مو انت قلت مساعاات لعمي ولدك رياال حتى انا بقوولك حرمتك رياله
سلطاان: هههههههههه
أنا: إي جي أحلى أضحك شو وراااناا
سلطان: أحبج
أنا: "أبتسمت"
...
باليوم الثاني
قعدت الصبح ع صوت فوني سويتله طـااااااف ورجعت اناام
..
سلطاان: شماا قومي
أنا: همممم
سلطان: قومي شماا هاااي شكلها يوعاانه مووب راضيه تسكت
فتحت عيوني" أشوفه شااال وفا"
انا: سلطاان دخيلك راسي يعورني شووف اهنااك جنطتي فيها حلييب حط بالمرضعه مااي وبعدين حط الحليب جم مرة أسوي جدامك ما تذكر يلا خلني أرقد
سلطان: " يطالعني مصدووم بس أنا طاف"
اشوفه نزل وفا ع السرير ورااح يسوي اللي قلتله عليه حطاا المااي وعقب حط الحليب بعدين ييااا صوب السرير يناظرني بنظرة بس بعد طااف وشل وفا ع ريله وقعد يرضعها
...
قمت لما حسيت بشي بارد ع راسي فتحت عيوني بتعب شفت سلطان جبالي
أنا: شفيك
سلطان: انتي محمومة ليش ما قلتي
أنا:" أشيل الكماادة اللي محطنها ع راسي"
بس سلطان رد يحطيها قال: خليها يمكن تخف حرارتج
انا: سلطان مافيني شي خلني
سلطان: ما مخلنج انتي ليش ما قلتي انج تعبانه
انا: لاني مووب تعبانه
...
سمعت حد يدق الباب وسلطان راح يبطل
كانت مناال شكلها يايبة أكل
منال: حبيبتي شماااني ما تشوفي شر الظاهر انها عين ما صلت ع النبي
أنا: الشر ما اييج " ابتسمت لها"
منال: علني فداا هالابتسامه التعبانة
سلطان " يحط الاكل ع طرف السرير": منوول بليييييييز لا تتفدين حرمتي
منال: من عنوووني
سلطان: وفا وغلا وينهم
منال: بالحفظ والصوون لا تحاتي أمييه معاهم ونحن معاهم بس انت خلك مع حرمتك
سلطان:الحينه بتقووم تتغسل وتاكل وبوديها المستشفى
انا: ماله داعي
منال: بلا له داعي مووب ع كيفج
سلطان: يلا منال برع
منال: تطردني
سلطان: " يمشى وراها عشان تطلع" هيه يلا ديري بالج ع اليهال ليما نرجع
منال: ان شا الله اخووي
...
سلطان: ترومي تقومي تتغسلي ولا اساعدج
انا: لااا ارووم
سلطان: زين يلا قومي" ساعدني أوقف ووصلني للحماام"
فجيت المااي ووقفت بغسل ويهي بس ماقدرت اوازن عمري
...

أشواق تائهة 05-10-2012 12:31 PM

البارت(63)


فتحت عيوني بتتعب وشفت سلطان قاعد عطرف السرير


سلطان: حمدلله عسلامتج



انا: الله يسلمك "أطالع حوالييه" انا وين



سلطان: بالمستشفى طحتي بالحماام لو اعرف انج جي تعبانة جان ما خليتج



انا: ابي أطلع



سلطان: ماشي طلعه لين يخلص المغذي



انا: اووف



سلطاان: لا تتاففين



انا: موووبي



سلطان: اللي تعبج المسج



انا:" بلعت ريجي" اي مسج



سلطان: لا تخافي ما بيقدر يسوي شي انا بتصرف



أنا: خاااايفه حيييل



سلطان: مبااارك ما بيقدر يسوي شي انا بس مستغرب كيف عرف رقمج ونتي مغيرته



انا: شدراني



سلطان: ماعلييه والله ما اخلييه يسويبج شي لا تخافي



انا: إن شا الله " متى يخلص المغذي



سلطان: بعده انتي ارتااحي لا ترهقي نفسج



انا: ان شا الله


...


بعد ساعه


دخلنا بيت عمي


أنا: سلام عليكم



الكل: عليكم السلام



شفت غلووي ووفا وسرت بشوفهم بس سلطان مسكني


أطالعته فقال: سيري فووق ارتاحي خلج عقب بتشبعين منهم



انا: مووبي بشوفهم بس



سلطان:لاا



خالو موضي: هيه صدقه سيري ارتاحي عقب بتشوفيهم لا تحاتين نحن عندهم


...


بالغرفه


انا: مااابي ارقد بس شبعت رقااد



سلطان: زين تمددي



انا: بعد مااابي



سلطان: زين تعالي بحضني بقولج شي



انا: ادري تقص علييه بس بعد ماااي



سلطان: والله بقول جشي



سرت له ولمني


سلطان: قدرت اوصل لأهلج



انا: صج



سلطان: هييه بس قبل بنتأكد



انا: كيف



سلطان: لما بتسويين زينه بنروح جدا العين وبنقابل واحد أسمه أحمد أنا متاكد انه اخوج بس هوو يبا يتأكد



انا: ليش هم ساكنين العين



سلطان: هييه


انا: اها ومتى بنسير



سلطان: شرايج عقب باجر



انا: لا لا خله باجر



سلطان: خلاص اوكي بس لو ما صرتي زينه تراا ماشي سيرة



انا: لا بصير إن شا الله



سلطان: ان شا الله



انا: سلطان أنت فتشت فوني



سلطان: لا بس كاان يرن ورديت كانت ربيعتج هااي اظن لولو اسمها وعقب شفت جم مسج واصلتنج كلها من مبارك



انا: اها امم لولو اتصلت



سلطان: هييه قبل لا تنازعيني



انا: هههههه سوري حبيبي



سلطان: لا عاادي حبيبي



انا: برمس لولو



سلطان: زين سيري رمسيها انا بسير تحت بشوفهم حطو غدا ولا لا ترااج غصب بتاكلي ولا ماشي سيرة العين



انا: انزيين


...


لولو: هلا هلا باللي نايمة ومخليه ريلها



انا: هههه



لولو: ياخوفي خربت عليكم شي



انا: لولووو بس عااد



لولو: هههههه أكيد استويتي طمااطه صح



انا: لاااا



لولو: وبعد أخبارج



انا: حمدلله ونتي



لولو: أأأأأه يا أخباري



انا: سلامتج من الاااه شفيج



لولو: طحت ومحد سمى علي



انا: هااااه



لولو: قلت انا ما تفهمين وزعلتي



انا: لوووولووو رمسي عدل شصاير



لولو: حبيته وااايد وهو حبني



انا: انزين



لولو: بس تقدملي واهلي ماعرف معارضين



انا: ليش



لولو: لانه فاقد الذاكره وما يذكر شي



انا: هاااه



لولو: شفييج امبيييييييه انتي ما تعرفين شو السالفه



انا: ماعرف



لولو: سمعي قبل سنه وشويه تقريباً كنت مع اخوي بالسيارة طالعين نتمشى وشفنا حادث جدامنا سيارتين داعمين بعض اخوي رااح مع جم واحد شافو واحد برع السيارة الظاهر طلع منها من قوه الحادث وشلوه بعيد عن السيارة وبعدين أحترقت السيارة وكانت بسيارته شخص بعد و أحترقت الثانيه بعد اللي بالسيارتين محد قدر ينقذهم



انا: امبيييييييه انزين كملي



لولو: اللي طلعووه دخل بغيبووبه طويله ومن جم شهر قام منها بس قااام فاقد ذاكرته وأخوي أستوي ربيعه وايد ولما طلع من المسشتفى أخوي أصر عليه يتم عندنا بالبيت وأستوينا وايد نتقابل أبوي وااايد حبه وكان وايد زين ومؤدب ومحترم وقبل فتره تقدم لي بس أخواني مووب راضين بس أبويه وأخووييه اللي هو ربيعه موافقين شمااااني تبين الصراحه وايد حبيته



أنا: والله ماعرف شو بقولج



لولو: أنا الراي بيدي أبويه جي قال بس بعد ماعرف



انا: صلي الاستخارة وشوفي وين ترتاحيي


"شفت سلطان دش ويأشر لي انه غدا"



انا: لولو حبيبتي الحينه بسير بتغدى برمسج بوقت ثاني



لولو: اوكي خلاص عيل وبوسيلي غلا ووفا



انا: اوكي ونتي طمنيني شو بيصير معاج



لولو: أوكي


...


" سكرت منها"


سلطان: شفيها



أنا: سالفه طويله خل نتغدى وبخبرك عقب



سلطان: أوكي


...

أشواق تائهة 05-10-2012 05:03 PM

تم تعديل البارت 58 أنا كتبت أن أخوان شما أحمد و حمد وبعدهم نور وكانت لطيفه
" غلطت بذكر نور غلطة مطبعيه هيه بس البنت أسمها لطيفة اللي كانت عمرها 4 سنوات"
يمكن محد لاحظ بس لزم اصحح لكم
إلى لقاء قريب مع بارتات يديده

أشواق تائهة 05-11-2012 01:08 PM

البارت(64)
سلطان: وجي يعني
انا: هيه تخيل قالتلي تحبه
سلطان: هيه اسمها لولو
انا: هيه نفس اللي رمستها وحبتك
سلطان: انا ما كلمتها سيف كلمها وهو كان يحبه
انا: الله يرحمه
سلطان: وانا كملت بداله لما توفى الله يرحمه
انا: ايه
سلطان: هيه من وين
أنا: مووب من الفجيرة
سلطان: اتوقع انها من العين شرايج باجر بعد ما تشوفين اخوج تروحي تشوفيها
انا: إيييه بخبرها عيل
سلطان: زيين
...
باليوم الثاني
سلطان: بتخلي اليهال اهنيييه
أنا: لاااااا اخاف عليهم بتم أحاتيهم
سلطان: ترا امييه وخواتي اهنيييه
أنا: أدري بس بتم أحاتيهم خلنا نشلهم
سلطان: اوكي كله ولا زعلج
...
سلطان: "يرمس بالفوون" ألوو .... هيه نحن وصلنا ..... وين ... ليش؟! " يطالعني" أممم لحظة شويه
" ينزل الفون" بنروووح بيتهم بس ما يبا حد يعرف عن االسالفه
أنا: كيف يعني
سلطان: بنرووح على اني ربيعه وانتي حرمتي إنزين
أنا: يعني بشوف إمييه وأخواني بس ما بقولهم شي
سلطان: هيه
أنا: عراحتك
سلطان: إذا ما تبين عادي تراا مواعدنه بموول بس هو قال عندهم عزيمه اليوم
أنا: زين
" يرد يتكلم بالفون" هلا ... هيه عادي بني صوبكم بس خبرني وين البيت.... هيه زين
...
وقف سلطان جدام بيييت
سلطان: يلا بننزل
أنا: خايفه
سلطان: لا تخافين هو قال لاهله ان ربيعه وحرمته بييون خواته بيستقبلونج عقب ما بنرووح بتشوفي أخوج
أنا: إن شا الله
سلطان: خلج عاادي ولا تتوترين
أنا: إن شا الله
...

Ms_ShoSho 05-11-2012 03:00 PM

تسلميين حبيبتي ع الروااية الناايس
البارحة سهرت عليها
واليوم خلصت كل البارتاات
الله يعطييج العافية حبيبتي
ونتريا البارت اللي عقبه

أشواق تائهة 05-11-2012 03:09 PM

بنزل بارت بعد شويه

أشواق تائهة 05-11-2012 03:16 PM

البارت(65)
دخلنا البيت
" شفنا واحد يتقرب منا"
سلطان: حيا الله حمد
حمد: الله يحييك أقربو
سلطان: والله ويايه الاهل
حمد:" يطالعني ونزلت راسي" أشحالهم
أنا: الحمدلله
حمد: مديم الحال " يطالع سلطان" تفضل ياخووي داخل " يأشر ع مكان" أهناك ميلس الحريم انا رمست خواتي بيستقبلو الاهل
سلطان: يلا شما روحي
أنا: إن شا الله
...
مشيت لين المكان اللي أشروولي أحس تعبت من المشي ماشا الله بيتهم كبير
الحمدلله ما يبت غلا ووفا معاي ولا تعبوني زين منه عمي حلف علي
...
أنا: سلام عليكم
سمعت حد رد السلام
مشيت شفـــــــــت جداااااااامي لطييييييييفه " تذكروووهاااا جااارة مزنة مرت خالي"
لطيفه: شمااااا
أنا: إيييه " وايهتها" أخبارج
لطيفه: أنتي حرمة سلطااان ربيع حمد
أنا: إيييه امم انتي اخت حمد
لطيفه : هيييه شفتي الدنيا كيييف صغيرة
أنا:" ايه شفت طلعتي أنتييي اختيييييييييييه"
لطيفه: شفيج وين سرحتي أقربي
أنا: قرييييييب
لطيفه: أسميها لولوه بتستانس علييج
انا: فديتها وينها
لطيفه: " يمسك إيدي" تعالي معاي فوق بنسوي لها مفاجأه
أنا: أوكي
...
ركبنا الددري قلت لكم بيتهم ما شا الله كبير
انا: لطييفه ويت تعبت
لطيفه: هههه انزين كاهي" تأشر ع باب" هذي حجرتها
أنا: صبري زين
لطيفه: أوكي
...
دخلنا الحجرة بدفاااشة حتى لطيفه ما دقت الباااب
أسمع حد يصرخ: إييييييييييه ما تعرفوووووو تدقوووووو البااااااااااااااااااااااااب
لطييفه: قوووووووووومي يبت لج مفاجأه
" يحليلها لولو كانت ناااااااايمه"
لولو: طلعيييي برع وسكري الباااااااب وبندي اللليتااااااااااات خلوووووووني
" " لطيفه تأشر لي "
أنا: حتى لو كنت انا المفاجأه
لولو: منو انتي" ترفع راسها" أمبييييييييييييييه شموووووووووووووووووووووووه
أنا: إيه
" أتي تلوي عليي"
لولو: أخباااااااارج انتي شو تسوووووييين اهنييييييييييه
أنا: بعد ربج طلع سلطااان ربيع أخوووج وعازمنا
لولو: يا حيييكم والله طلع منه فايده أخوانها اي منهم
لطيفه: حممد
لولو: اها
لطيفه: قومي أسبحي وبدلي وتعالي تحت
لولو: زيييين شمووه ما يبني غلا ووفا
أنا: لا وين بقدر عليهم بالخط عمي وعمووه أصرو يتمو عندهم
لولو: خساااااااااااااارة بسير بسبح وبرجعلج
...
" طلعت لولو أخت حمد يعني أختيييه بس كييف هيه اصغر مني يمكن أخوااان من الام أنا لازم أسال حد
...

بس كيفي~ 05-11-2012 04:24 PM

يسلمؤؤؤ ع البآآرت الكشوخـــي
ونتريآ الــــي بعدوووه قلب

أشواق تائهة 05-12-2012 04:49 PM

شكراً ع المتابعه

أشواق تائهة 05-12-2012 04:50 PM

البارت(66)
لولو:" وهيه تطلع من الحماام" صراااحه بشكر أخووي انه صادق ريلج
أنا: هههه خبله انتي
لولو: كيفي خبلة " تقعد ع التواليت" يلا قوليلي شخبارج ويا ريلج
أنا: حمدلله
لولو:دوم إن شا الله " تمشط شعرها" شرايج أحط لج شويه ميك أب
أنا: لا مابي جي أحسن
لولو: عراحتج بصلي أنا اوكي
أنا: أوكي
"بعد ما خلصت صلاه"
أنا: تقبل الله
لولو: منا ومنج إن شا الله "تسير صوب التواليت تحط لعمرها ميك أب" متأكده ما تبين
أنا: إييييييه متأكده
لولو: تعالي بننزل نتغدى
أنا: لولوو أستحي ماعرف حد اهنييه زين مني شفت لطيفه ونتي
لولو: ماعليج بنروح نقعد بغرفه الطعاام وبعدين ما عازمين حد بس أهل البيت العزيمة للرياييل
أنا: أمم جأني يوم دخلت شفت حريم
لولو: هذيل أهلنا وجيراانا " تطالع ساعتها" الحينه الساعه 3 وشي أكيد روحوا يلا تعالي
أنا: زيين
...
ونحن ننزل الدري شفنا 3 بنات راكباات
لولو: أمم شمووه هذيل خوااتي التؤأم جنان وجود " وتأشر ع الثالثه" وهذي لميووه
أنا: " سلمت عليهم" تشرفنا
لميااء: منو هذي
لولو: ربيعتي شمووه
جود وجنان" بنفس الوقت": إييييييييه قووولي جيي من الاول " كملت وحده منهم ماعرفت إي وحده جود ولا جنان" ما بتقومي من النووم إلا عشانن شموووه
لولو: يلاااامنااااااااك في حد تحت
لميااء: لااا بس لطووف وأمييه وحريم أخواني وترااا احمدووه بالصاله
لولو:" تمسك إيدي" يلا تعالي ماعلييج عاادي
أنا: " ابتسمت"
...
"رحنا غرفه الطعام واتغدينا ومحد مر علينا ولا شي"
بعد ما خلصنا
لولو: تعالي بنسير الصالة
...
بالصالة
" دخلنا"
لولو: تعاالي بعرفج ع أهلي
أنا:" بخاطري وأهلي بعد" سلام عليكم
الكل: عليكم السلام
" شفت واحد قام عشان بيطلع شكله أحمد إيييييييه هذااا الللي شفنااااااه بالمووووول يوم كنت مع سلطاااااااااااااااان"
أحمد: خذي راحتج عفكره ترااا ريلج طلع
أنا: إن شاا الله
,,: لولوه من هذي
لولو: هذي ربيعتي شماااني مرت سلطاان ربيع حمد
: إييه " تسلم علي" أخبارج أعلومج
أنا:" ابتسمت بحيا" حمدلله من صوبج
: حمدلله
لولو: هذي عنووده مرت أحمد أخووي " تشيل بنت كانت يم عنود" وهذي غاليه بنتها
" وكملت تعرفني ع اللي قاعدات"
فجر مرت حمد وخوات لولو الصغار سميه و هاجر و هياام شكلهم صغار بالابتدائي
...
أنا: فرصه سعيده
فجر: والله لولوه ذبحتنا من كثر ما تتكلم عنج
انا: عسى بالخير
فجر : أكيييييد
لولو: عيل ماماتي وين
هاجر: راحت فوق عند باباتيه
لولو: أها
انا: لولو جأني سمعت ان ريلي محد اهنيه
عنود: هيه طلع ويا الشباب
أنا: اها" أطلع فوني بشووف إذا اتصل" بتصل به
لولو: ما تروم تصبر عنه
أنا" أستحيت جي تقول جدام ناس ما اعرفهم" إيييييه بس عااد
فجر: " تطالع لولو" خليها شحارج
" شفت مسج و مس كول كلهم من سلطان"
كان كاتب لي" أحبببببببج موووووووت تسلمين حبيبتي أنج ييتي اهنيييه تشوفين أهلج الصراحه رجعتيلي أغلى ما أملك"
هذا شيقصد والله ما فهمت شيش يقصد برجعتله أغلى ما يملك
؟!
طرشت حقه:" ما فهمت شو قصدك؟! شو رجعت لك؟!"
...

AL FRAAG 05-12-2012 09:45 PM

هلا

السموحه ما اتابعج اول بأول
بس قريت البارتات صدق روعه

وعن سلطان انا بعد مافهمت :/

يسلمو نتريا يلي بعده

بس كيفي~ 05-12-2012 10:49 PM

شو قصده رجعتيلي اغلى ما أملك ماافهمت له ؟؟؟؟؟
يسلمؤؤ غلايه ع البآآرت الكثثه حلوه صآآر فيهآآ أأكشنآآت
هع ونتريآآ آليآآي قلب يعطييج العآآفيه~

أشواق تائهة 05-13-2012 10:58 AM

البارت(67)
أنا: لولو خوانج بس أحمد وحمد
لولو: هيييييييه بس تراهم أخواني من أمي
أنا:بخاطري" أيييييه تأكدت الحينه بس باجي أشوف أميييه" اها
عنود: ترا عمووه كانت متزوجه واحد قبل وتوفى
أنا: سوري تدخلت بحياتكم
فجر: لا عادي تراج من أهل البيت
" حسيت جأنها تعرف بالسالفه"
...
"وصلتني مسج من سلطان كاتب لي " الحينه بتعرفين بمر أخذج"
أنا: لولو هذا سلطان بيمر علي بنرووح
لولو: لااااااا خلكم اليوم أهنيه
عنود: تمو أتعشو ع الاقل
أنا: لا مشكورة ما نقدر
فجر: أنتي يبالج عمووه تحلف علييج
أنا: فجر حبيبتي بلا حلف ما اقدر ومخليه بناتي تراني
فجر:" تمسك إيدي" تعالي إنزين قبل لا تروحي سلمي ع عموه أدري خاطرج تسلمين عليها
لولو: هييه أسميها أمييه بتستانس يوم بتتعرف عليج
أنا: " مادري ليش أرتجفت وخفت" أمم أوكي
فجر: لولو أنا بوديها أنتي تمي عادي
لولو: عادي شما
انا: هيه عادي
...
بعد ما طلعنا
فجر: اممم حمد قالي
انا: كنت متوقعه
فجر: كلهم ملاحظين شبهج باحمد وحمد وعمووووه
انا: امم لطيفه ما تشبه امييه
فجر: يقولو طالعه ع ابوها
انا: اييه
فجر: عمووه تدري عنج "وصلنا عند باب غرفه" دشي
انا: ماقدر ماقدر
"دقت الباب ودخلت"
" ترددت وايد بالأخير دخلت"
انا: سلام عليكم
" حسيت بحد يضمني بحييييييييييييييييييييل" وتقول: الحمدلللله انييييييييييييي شفتتتتتتتتج الحمدلللللله ان ربي عطااااااااااااااني عمر أشوووووووووووووووفج ياربي " يفج عني شويه" والله طااااااالعه قمر جأني أطالع عمررررررررري أحرمووووووووني منج ومن ضمتج
أنا: فديتج يا اميييييييييييه والله ما كنت اعرف والا ما قعدت بعيد عنج أبد
أمييه: فديتج تعالي اقعدي خبريني عنج
" بس فوني دق ,, سلطان" هذا ريلي يتصل
أنا: الوو
سلطان: اهلييين
انا: انت برع
..
أمييه: خبريه يدخل بسلم علييه
..
سلطان: هيه أمم سمعت امج خبريها بدخل بسلم عليها وبطلع
أنا: إن شا الله
...
أنا: امييه يلا هو برع
أميه : يلا
فجر: " سلمت علي" خلينا ع تواصل
أنا: إن شا الله رقمي عند لولو
فجر: خلاص اوكي
...
بالميلس
أنا واميه: سلام عليكم
" شفت أحمد و وحمد وسلطان ومعاكم ريال ماعرفه "
سلطان: تعالي سلمي ع خوانج
أنا:" أستحيت اسير أسلم" سلام عليكم خوااني
أحمد: شو جذا بعد تعالي وايهينا
أنا: " طااح ويهي اول مرة اعرفهم"
أميه: خلوها تستحي بنتييه اول مرة تشوفوها وجي سويتو
الريال الموجود: شحالج شما
أنا: الحمدلله
أحمد: هاا ريل امييه غانم أمم تقدري تقولي نعتبره ابونا اللي ربانا
أنا: أها شحالك عمييه
عمي: بخير الحمدلله دام تعرفنا علييج
أنا: دوم ان شا الله
" حد دق الباب"
سلطان: شماا تغشي ريال اهنيه
" تغشيت"
شفت عمي حمدان دااااااخل ومعااااه غلا " فدييييتها"
سرت بسرعه شليتها وحضنتها
عمي: إنزين سلمي علييه سألني عنييه
أنا:هههه سلام عليك عمي شحالك
عمي حمدان: الحمدلله طيب
انا: وين وفاا
عمي: سيري برع بتشوفيها" شل مني غلا"
" طلعت شفت ريااال شالنها وعاطني ظهره أقتربت وهو لما حس بأحد لف وصار مواجهني"
أنا:" شهقت" سيييييييييييييف

أشواق تائهة 05-13-2012 11:20 AM

البارت(68)
" طلعت شفت ريااال شالنها وعاطني ظهره أقتربت وهو لما حس بأحد لف وصار مواجهني"
أنا:" شهقت" سيييييييييييييف
سلطان: هيييييه سيف أخوووووويه هذا الشي اللي رجعتيييييه حقي
أنا: بس كييييف
سلطان: هذا الشخص اللي رمستج عنه لولو ونحن كنا نحسبه توفى بس لان ربيعه معاه وهو كان اللي يسوق ظنيينا ان اللي يسوق سيف و صار اللي صااار
أنا: بس كيف ما فرقتوو
سلطان: الجثه محترقه اللي يابوها لنا
عمي حمدان: صاادق سلطان الوحيد اللي كان يقول قلبي حااس ان اخوي موجود وكنا نقوله أستغفر ربك
سيف: كنت فاقد ذاكرتي بس أول ما شفت سلطان ردت حقي
أنا: الحمدلله
سيف: والنعم بالله" يبوس وفاا" مبرووك اليهااال شماا
انا: الله يبارك فيييييييك
سيف: عسى بس ما ضايقج سلطان تراا انا جاهز
أنا: فديييييت أخوويه سووااااف رجع يدافع عني
سلطان: ليش أنا اقدر أسوي شي لحبيبتي
أحمد: شما انتي أختنا ونحن اخوانج وملزومين فييييييج لا تحاتين وراج ظهر
أنا: كنت اتمنى يكون عندي أخوان أكبر مني يدافعوو عني
أمييه: يقلبي سامحييييييني
أنا: مسموحةة أمييه انتي بعد أنحرمتي مني مثل ما انحرمت منج
عمي حمداان: أنتو اللي سامحوني لو ما أنا سكتت ولا ما صار اللي صااار
حمد: يلا عااااااد بسكم أفلام هنديه تعالو داخل بنتعرف عليكم زوود وخلو شما تشووف خواتها
أنا: شفتهم
عمي غانم: بس ما شفتيهم ع أنهم خواتج
أنا: عسى ما أنحرم من هاللحظة
عمي غانم:" يطالع عمي حمدان و سلطان وسيف" ونتو بعد أحدرو معانا ترانا صرنا أهل
...
بعد ساعه
كنا قاعدين بس ناقصين لطيفه اللي روحت مع ريلها وبدون ما تعرف السالفه
لوولو:" تحضني" وطلعتي أختييييييييه
أنا: شفتي عاااد
حمد: عااد وانتي ربيعتها وهيه حاشرتنا شلون الحينه ونتي أختها
لولو: بموووت عليها فديتها
أنا: فديتج فجي عني بشوف بناتتي
أمييه: " وهيه شايلة غلا" فدييت سميتي شلون طرا عليكم تسمونها غلا
سلطان: " يطالعني" بتقولين ولا اقول
أنا: قوول
سلطان: سميينا غلا عشان أتذكر غلا سلطااااان اللي اهييه شماا وسمينا وفاا عشان أتذكر الوفا اللي لازم أوفييه لغلا سلطااان شما
جنان وجود" بنفس الوقت ومايلين راسهم مثل اليهال" : الله ع الرومانسيييه
الكل: هههههه
...
خل أعرفكم ع أهلي
أحمد: أخوييه الكبير عمره 32 الحينه وزوجته عنوود وبنتهم غاليه عمرها 3 سنوات
حمد: عمره 25 ووزوجته فجر متزوجين قريب
لطيفه: عمرها 23 متزوجه من بوظبي مثل ما نعرف" جارة خالي ذيااب"
لولو: أمم عمرها 18 خلصت سكوول والحينه بالجامعه
لمياء: عمرها 15 تدرس بالسكوول
جود وجنان: تؤأم عمرهم 13 أخر العنقوود
...
لميااء: أممم " ترمس سيف" وطلعت سيييييف اخو سلطااااان
سيف: هييه
عمي غانم: عااد الحينه بتبدا بالمناقر
لمياء: لااا خلا ص بسكت
عمي حمداان: انا سمعت ان سيف يبا بنتكم ودامنا اليوم متجمعين أبا أخطبها له
" أطالعت لوولو اللي أنقلب ويها ألواااااااان أبتسمت لها"
عمي غانم: ونحن نبا القرب منكم لكن الراي راي البنت
سلطان: أكيييد
عمي غانم: هااه لولوة قولي شرايج
لولو:...
أنا:" أهمس بأذنها" هااه يلا وين لسانج مساعه شطوله
لولو: " تقوم" اللي تشوفونه " وتمشي بسرعه وطلعت"
الكل: هههه
أميه: السكوت علامه الرضا
عمي حمدان: أمهلوها جم يوم
أميه: أكيد
أنا قمت شليت وفا من عند فجر لانها صاحت
فقال سلطان: يلا نحن بنترخص
أميه: ويين
سلطان: بنروح الشقه بنبات اهناك وماله داعي تحلفون بنيكم باجر من الصبح
عمي غانم: جاان تبا تاخذ راحتك ويا حرمتك كيفكم لكن حمدان وولده والله بيباتون أهنيه بنسهر نسولف معاه وناخذ أخباره
" أحس ويهي أحترق فنزلت راااسي"
سلطان: هااه أبوي شرايك
عمي حمدان: داامه حلف ما عليه بنتم عنده بس الليله
سلطان: عراحتكم يلا شماا
...
وقضينا الليل انا وسلطان وتؤامي غلا وفا بشقه سلطاان اللي كانت حقه يوم ايي رحلاات ويا ربعه
...

أشواق تائهة 05-13-2012 11:39 AM

البارت(69)
بعد يومين
سلطان: أممم شما انا بطلع وبرجع عندي شغله بسويها لا تخافين أوكي
انا: أممم بتتاخر
سلطان: لاا ما بتأخر أنتي ديري بالج ع عمرج
انا: اوكي
...
شسالفه سلطان أي شغله اللي طلعته فجأه
أمم ما علينا
...
قعدت ألاعب غلا ووفا ويي فديتهم والله
...
سمعت باب الشقه ينفتح أكييد سلطان قمت بشوفه رجع بسرعه
...
طلعت من الغرفه وكان باب الشقه مقابل باب الغرفه ع طول
أنا:سلطااااان رجـ...... " شقهت" أنت شو تسوي أهنيييييييه كييييييييف دخلت كيييييف
: من البااااب" يطالعني بتأمل" شما حد قالج من قبل أنج حلوه والله أني أشوف جدامي قمر
أنا: أبعد عني" تميت أرد ع ورا وهو يجدم"
لين دزيت اليداار وراااي
: تصدقييييين أشووف جدامي غلا قبل 20 سنه ياا الله بيتكرر الشي مرة ثانيه الحينه
أنا: يا حقييييييييييييررررر أبعد عنييييييييييي أبعددددددددد "أحاول أبعده عني"
سمعت صوت سلطان
سلطان: أبعد عن حرمتي أبعد" يقترب منااا" أبعد
بس مبارك كانت لف و طلع شي من جيبه أمبيييييه هذا مسدس
مبارك: ترا بذبحك
سلطان: أذبحني ولا اخليييك تلمس حرمتي يا حقييييييير
أنا: سلطااااااان لاااا دخيلك
" كان سلطان يقترب منه وهو يوجه مسدسه له"
...
سمعت صوت الرصاااااااااص
لاااااااااااااااااااااااااااا سلطاااااااااااااااااااااان لااااااااااااااااا
"شفت شرطه تدخل"
تميييييت أصااااااارخ :أنتوووووووووو الحيييييييييينه يااااااااااااااايييييييييين ذبحوووووووووووووه ذبحوووووووووووه
شفت حمد أخوي معاهم كان يحاول يغطيني بس أنا أصارخ: حمد ذبح سلطااااااااااااان خذاااااااااااه منيييييييييي خذااااااااااااااااه
حمد حضني ولف فيني الجهه الثانيه تميت أصيح بحضنه وأسمعه يقول: تعااااااااالو أخذووووووو هذااااا و شلوووووه المصااااااب المستشفى بسسررررررررعه قبل لا يصفى دمه سرعه بعد فيييييييه يهاااااااال اهنيييييييه
فجيت منه بالقوه ورحت صوب سلطاااااااان
أنا: لااااا ترووووووووووووووح منييييييييييييي سلطااااااااااااان أنااااااااااااااااااا أحببببببببببببببببك لا تخليييييييييييييييييني من عنديييييييييي غيررررررررررك
حمد يلمني: شمااااااااا قومي ما يصييييير جي تعااااااالي معاااااااااااي سلطاااااااان بخييييييير إن شااااااا اللله أنتي أدعيييييييله
...

أشواق تائهة 05-13-2012 01:45 PM

البارت(70)
انا:" بطلت عيوني" هممم
" شفت جدامي حمد"
حمد: شحالج الحينه
أنا: الحمدلله شصايير " اطالع حوالي" انا وين؟
حمد: ما صار شي أرتااحي انتي
أنا: " أحاول اتذكر" وين سلطااان
حمد: بييج بعدين انتي إرتااحي قلتلج
أنا: لاااااا ماااااااااابي ارتااااااااااااح ابيييييييييي سلللللللطااااااااااااااااااان ويييييييييينه
حمد: سلطااااااااااان بخيييييييييييييير انتي ارتاااحي قلتلج
" دق البااااب" ورح حمد له
لما رجع
حمد: ترااااا الشرطه اهنيييييييييييييه ما بخليهم يدخلوون يبوون يعرفووو السالفه
أنا: هذاااااااااااااا الللي اونه ابووويييييييييه بيوووووم من الاياااااااااااااام
حمد: سلطاااااااااان قال لي كل شي وهذي خطة مسوينها عشااااااااااااان نثبت التهمه عليييييييييييييييه
أنا: سلطاااااااان شصااااااار فيييييييه
حمد: لا تحاتييييييييين هو بخير بس هو تحت البنج الحييييينه قدرو يطلعوو الرصاااصاااات لا تحاتييينه
أنا: متأأأكد
حمد: هييييييييه بس هو شو كااااااااان يبا منج لييييييش يبا جيي يسوي فيييييييييييييييج
انا: مااااااااااا اعرف مااااااعرف
حمد: " يحضني" خلااااااااااااص شماااااااا خلااااااااااص انسيييييييييييييه
انا: أبا اشوووووووووووف سلطاااااااااااااااااان ودنيييييييييييييه له
حمد: ما عليييييييه بتشوووفيييييه بس انتي ارتااااااااحي
انا: مابي ارتااااح انااا بخيييييييييير
حمد: زين قوووووومي" يساعدني اقوووم" لبسي عباتج
أنا: بناااااااتي وييييين
حمد: توج تفتكريين
انا: إيييييييييه وينهم" خفت" ليكووووووووون سااااااااااااار فيهم شي
حمد: لا لا لا ما صار فيهم شي بناااااااتج ببيتنا عند أميييييه
انا: الحمدللله والله خفت وااااااااااااااااايد
حمد: لا تحاتييييييييين سلطان بخير
أنا: إن شا الله يكووووووون بخييييييييييييير
...

أشواق تائهة 05-13-2012 01:47 PM

خلصـــــــــــــــت بارتاااااااات اليووووم
لي لقاااء قريـــــــــب غداً أو بعد غد
:001_rolleyes:
جهد كبييير قضيته بهالبارتاااات

بس كيفي~ 05-14-2012 12:27 AM

مشكوره ع الجهد يعطيييج العآآفيه
والبآرتآآت كشوخيه ^^ فديت رؤؤحج~
الحمد الله ان سيف عايش ..وسلطان الحمد الله ع سلآمته
وأأستانست حق شميم حصلت أأهلهآآ ربي يديم المحبه من بينهم

أشواق تائهة 05-14-2012 08:40 AM

البارتاات الاخيرة اليوووم

أشواق تائهة 05-14-2012 08:42 AM

البارت(71)


طلعت من الحجرة مع حمد أخويه توني ألاحظ انه شرطي ...


...


الممرضة: لزم تلبسو لبس المعقم



انا: مووب لازم



حمد: اسمعي الرمسه شما



أنا: اووف انتو ابد مووب حاسين باللي بقلبي


...


لبست البالطو والكمامات بسرعه


...


دخلت الحجرة


كانت كله أجهزة امبيييييييه شكلها يزيغ


أنا: سلطـاااااان " أمسك إيده" حبيبي تسمعني قووووم



حمد:" يحط إيده ع كتفي" إدعيله



أنا: أنت تقوووووول انه بخير هوووه ليش ما يرد عليييي لييييش ما يقووووووووم



حمد: هووو راااااااقد يوم بيقووم بكلمج



انا: وييييييين ياته الرصاااااااصه انا ما أذكر



حمد: قرييييييب قلبه والثانيه ببطنه



أنا: " شههههقت" وتقووووووول بيقووووووووووووم" أطيييح بحضن سلطان" سلطااااان حبيييييييييبي قووووووووووم انا أهنيييييييييه



حمد: لا تحاتين قلتلج هو بخير قوومي بنسير بكتب لج خرووج وبنمر الدكتور نسأله عنه ما تبين تسألين عنه



أنا: وأخليييييييه مااااقدر



حمد: " يقومني" قومي بنسأل عنه قومي


...


قمت معاااه ومرينا ع الدكتووور اللي قااال انه عدا مرحله الخطر بس إحتمال يكون بغيبوووووبه جم يوم ويقوووووم وقااااااال لا تحاااااااتونه


...


حمد: بنوديج البيت وبيي إهنيييه



أنا: مابا اسير البيييييييييت ماابي



حمد: روحي شويه إرتاحي وإكلي وبييبج عقب



أنا: لاااااا مابي مابي



حمد بنبرة عاااااليه: بترووحي يعني بتروحي انتي ليش ما تسمعين الرمسه



أنا: لوو سلطاااااان اهنيييييه ما بترمسنيييي جي ويييينك سلطااااااااااان



حمد: " يلمني" انتي جي تقهرييييني قومي معااي والله برجعج عقب بس أبيييج ترتااحي وما تبين تشوفي عيالج يلاا


...


بعد جم سااعه


ببيت أمييه


...


كانو يرمسوو وانا مو معاهم قلبي وعقلي كله مع سلطان


عمي حمداان: حسبي الله علييه



عمي غانم: ليش جي يسوي زين ماا جتله



عمي حمداان: قول زين ما سواا شي بشما



حمد: هو خبرني وانا اتفقت مع ربعي نسويله كمين ونراقبه بس ما توقعنا ان معااه مسدس



لولو: انزين ليش جي يكره شما ع أساس أنه أبوها ومربنها



أحمد: امم يمكن هدفه شي ثاني يمكن هو ما يكره شما



انا: بلاا يكرهني يكرهني اصلاً هوووووووو من يوووووم انااااا صغيييييييره وهو يحاول جي يسوي فيييييني بس ما قدر ولما كبرت زوجني لسلطاااااااان وغصبني عليييييييه ما أنكر انييييه حبييييييته بس أول شي كنت مغصووووووووبه عليييييييييه وبعدييييين لما شااااااف أنه ماشي فايده يسوي لي شي لما تزوجت سلطااااان حاول يسود صوووووورتي جداااااااام سلطااااااان لييييييييييين ما طلقني وأنا حامل وقاااله حرمتك ع علاقاات ونت ما تدري كل هااااا وما يكرههني ماااا يكرهني



لولو: " تحضني" حبيبتي بس عااد خلاص هو ما يقدر يسوي بج شي ما يقدر



أنا: مااا بيييييكم أنتو ما تبووووووني أبيييي سلطااااااااان هوووو يبييييييييني انتو ليييييش ما رااااااضييييييين أسييير عنده تبوووووووون تودووووووني لمبااااااارك أناااااااا مابيييييييه مابييييييه ما ابييييييييكم



" حسيت بحد يصفعني ويصفعني" فطحت ع الارض أصييييييح



بعد جم دقيقه


سيف: عسى هديتي



أنا: " هزيت راسي"



سيف: مبارك ما يقدر إييج ولا يقدر يسويلج شي أنتي عندنا ونحن ما نفرط فيييج



انا: ابي سلطاااان



سيف: باجر الصبح بنسير له انتي روحي نامي



انا: ليش اييني نوم وانا بعيد عنه



أحمد: حاولي عشان سلطان عشان باجر يوم بنروح عنده تكوني بخير وتساعدينه وتعاونيه عشان بناتج عشاننا كلنا



أنا: بحاول



عمي حمدان: " يمسك إيدي" يلا قومي



لولو: اليووم شما بتنام عندي



جود وجنان:" طبعاً بنفس الوقت" لا لا عندنااا



لمياا: عندي عندي شو انا مووب أختج



إمييه: عندي أنا أمها



حمد: كل هذيل يحبونج ونتي ما تبينهم



أنا: ههههه



عمي غانم: يلا اختاري وين بتنامي



انا: أممم ماعرف خل أنام بغرفه روحي مع بناتي جي أحسن



عمي حمدان: هيه احسن عشان ما تستوي ضرابه



أميه: أفا ونا أقول شما تبا تنام بحضني اليووم يمكن مشتاقه لي



لولو: ونا اقوول ربيعتي وحبيبتي وأغلى نااسي وطلعت أختييه وما تبيني أفااا



لمياا: خلاص ما نبيج



جود وجنان:" بنفس الوقت" زعلنا نحن زعلنا" ويمشوون لفوق



عمي غانم: يسولفو معاج لا تاخذين بخاطرج لا زعلو ولاشي



أنا: لا عادي أدريبهم أمييه يلا وديني لبناتي



إميه: تعالي


...


سرت شليت غلا " كانت واعيه وتصيح أما وفا نايمه"


أنا: فديييتج حبيبتي ليش ما نمتي



إميه: ما رضت ابد تناام



أنا: متولهه على بابا حبيبتتي إن شا الله يرجع يلا نااامي



إميه: الله يرجعه لج ويشفيه



أنا: إمييه سلطان متعود قبل لا يناام يحبها ويلاعبها جي عودها لان يوم صغيره كان كله يقول هااي شقرا مووب بنتي بس عقب كله يحبها و خاصه لما سماها غلا



أميه" أمسكت كتفي" : اهدي حبيبتي إن شا الله ربج يعافيه أنتي بس إدعيله



أنا: إن شا الله

همسات قلبي تجرحني 05-14-2012 08:52 AM

ثاانكس خيتوو بالانتظاار

أشواق تائهة 05-14-2012 09:55 AM

البارت(72)


بعد يومين


بالمستشفى


الفجر


كنت نايمه عند سلطان أصريت عليهم يخلوني وعمي حمدان قالهم يخلوني ع راحتي


حسيت بحركه فقمت


شفت سلطان يتحرك


أنا: سلطاان حبيبي




سلطان: همم " يبطل عيونه" شما



انا: فديتك لا تتعب روحك بروح بزقر الدكتور


...


كنت برع الحجرة


لما طلع الدكتور


الدكتور: خلاص هو بخير لا تحاتينه



أنا: صحيح



الدكتور: الحمدلله ع سلامته كلها جم ساعه وننقله غرفه خاصه



انا: الله يسلمك دكتور يعني هو الحينه خلاص بخير



الدكتور: هيه هو بخير بس لزم تنتبهوله



أنا: إن شا الله اقدر أدخل



الدكتور: إيه تقدري



أنا: مشكور دكتور



الدكتور: العفو


...


أتصلت بعمي وخبرته


وعقب


دخلت ع سلطان وكانت الممرضة تشيل الابره الي محطايه بإيده


أنا: حمدلله عسلامتك



سلطان: الله يسلمج



انا: خوفتنا عليك



سلطان:فديتج تعالي اهنييه" يأشر ع حضنه"



أنا: مابي" أأشر ع الممرضة"



سلطان: " يطالع الممرضة" خلصتي



الممرضة: إيوا خلصت بروح وبرجع بعد كاام ساعه لما تجهز غرفتك



سلطان: زين يلا روحي



" طلعت الممرضة"


أنا: ههه شو جي بعد



سلطان: انتي بخير



أنا: إيه لا تحاتيني



سلطان: ما سوالج شي الحقير



أنا: داام عندي سلطان وأخواني ما بيقدر يسوي شي



سلطان: الحمدلله تعالي اهنيه قلتلج


" رحت له وحضني"



سلطان: تمي اهنيه دووم



أنا: انا دووم إهنييه ما بخلييك بس انت لا تخليني



سلطان: ما بخلييج



أنا: ليش ما قلتلي من قبل



سلطان: ما كنت ابيج تخافي



أنا: ما قلتلك مرة حرمتك رياااله



سلطان: وانا اشهد



أنا: هههه



سلطان: ولهت عليج



أنا: سلطان ما يعورك الجرح



سلطان: دامج بقربي ما يعورني شي


...


بعد فتره


قمت ع صوت


: ما شا الله عسى بس ما خربنا رومنسيتكم



سلطان: لولو خليها نايمه حرام ما نامت وايد



عمي حمداان: أصرت فديتها تبات عندك مع ان قلنالها واحد من الشباب بيبات



سلطان: ملزوم أول ما اقوم أشوف ويهها ولا االله يهداك يابوي تباني أصبح ع ويه واحد من الشباب



أحمد: ما علييه هاا يزانا



سلطان: فيكم الخير



سيف: لا تزعلو منه ترا ما يقصد



سلطان: إلا اقصد ويه شما غيير



" استحيت اقوم جدامهم فتميت مغمضه"


...


إميه: ويه فديتها من متى وهيه نايمه جي



سلطان: من الصبح خليها عمووه دخيلج



إميه: بتتعور روحك جرحك بعده ما براا



سلطان: هذي بلسم الرووح ودوا جروحي



لولو: لهدرجه تحبها



سلطان: وأكثر



سيف: أنا اترخص بييك عقب يلا أحمد حمد ما بتون معااي



حمد: لا انا بتم



عمي حمدان: انا بيي معاك مخلين غانك روحه



سيف: زين يلا أحمد



أحمد: يلا والحمدلله عالسلامة سلطان



سلطان: الله يسلمك


...


" بطلت عيوني"


لولو: صح النوووووم



أنا: هههه



حمد: ما قمتي مساعه تسمعين الغزل



أنا: ماله داعي أدري سلطان يحبني



سلطان: وأمووت فيج بعد



لولو: خفو علينا



حمد: لهدرجه تحبها ولا تفكر تحب غيرها



سلطان: هييه تعرف ليش



حمد: ليش؟!



سلطان: لاني لو حبيت غيرها وذليت قلبها اللي حبني بنذل وحبي بنذل لان بيوم من الاياام قالت لي كلمة مستحيل أنساها



لولو: شو اهيي؟!



سلطان: كنت ذالنها قالت لي



"مثل منت تذل قلبي عسى غيري يذلونك ساعتها أعتقد تفهم غرام(ن) في شراييني"



لولو: ياليت ريلي يكوون شراتك " يحط إيدها بطريقه تبين أنها تحلم"



حمد: موجود أخووه وبيكون شراااته" يقوم" انا بسير وبرجع عقب تبا شي سلطان



سلطان: لا سلامتك



حمد: يلا امييه تعالي معاي عشان اليهاال دام أمهم ما تباهم هالجم يووم هبابها أبوهم وبس



أنا: ههه حرام عليك



سلطان: يلا فارق



لولو: انا بتم اهنييه ما فيني ع الحشرة



حمد: كيفج بس يمكن الحبايب بيون ياخذون راحتهم



أنا: لا عادي خلها



سلطان: خلها عادي


...


أنا: لولو شو صار ع الخطبه



لولو:ماعرف متردده



أنا: ليش؟!



لولو: أمم عشان الماضي



أنا: تذكرين مطر " أطالع سلطان وأبتسم لي فكملت" تحبينه



لولو: مادري شما



اانا: ترا مطر مووب موجود واللي كان يكلمني سلطان



لولو: هاااه



انا: واللي كان يحبج و تحبينه سيف



لولو: حلفي



انا: والله من فتره عرفت وخفت لا اقولج عشان سيف كان ميت بالنسبه لنا



لولو:" لا إرادي" بسم الله علييه



سلطان: ههه يلا دام جي وافقي عشان نفرح أهلنا وعشان تكون شما وأختها ماخذين أخوان



أنا: كشخه والله



لوولو: خبله



سلطان: إييه عن الغلط ع حرمتي



لولو: إن شا الله


...

أشواق تائهة 05-14-2012 10:03 AM

النهـــــــايه


مضى هالحادث عخير ورجع حقي سلطان وحق بنااته



ورجع سيف لأمه وخواته اللي تفاجأن فيه وسووا عزيمة كبيرة عشان رجعته بالسلامة




وبعد فتره ملج ع لولو وعرسو


...


علاقتي بإميه وخواتي كبرت ومع خواني بعد


..


خوالي وأهل إمي إعرفو بوجود غلا أمي بس محد منهم تجرأ يكلمها خاصه يدووه


يممكن يحسوو إنهم أغلطو بحقها


خاصه بعد ما عرفو اللي سواه مبارك فيني وفسلطان


...


إميه اللي ربتني أبد ما تصادفت معاها وتفاجأت وايد انها ما سألت عني بس عندي مبدأ


" اللي ما يبيني وما نبيه"


...


شوق ومبارك أختفو من حياتنا


..


أحيان أتصادف مع شوق بالعزايم بس أطنشها وهيه بعد


..


بالشقه


...


كنت نايمه


سلطان: يلا قومي



: ماااماااتي يلااا قوومي مسطييلي سعري عساان أسيييير ألوووسه" ماماتي يلا قومي مشطيلي شعري عشان أصير عروسه"


: لا لا ماماتي بتسويلي انا قبل سح ماما" صح ماما"



سلطان: لا بتسوي لبااباا


" فتحت عيوني"


هذييييل بناااتي غلا ووفاا صاار عمرهم 3 سنوات



غلا: لا لا بتسوي حقي أنا



وفا: لا اناا اناا



سلطان: " إطالعني" صح النووم



أنا: صباح الخير



سلطان: شحالج



أنا: الحمدلله



غلا: ماما يلا قوومي لبسيني عساان نلووح بيت يديده بلعب مع لبعي" نرووح بيت يديده بلعب مع ربعي"



أنا: الحينه بقووم يلا سيرو غرفتكم وبييكم



وفا: زين ماما لا تتأخلي" لا تتأخري"



وراحو يركضون لغرفتهم



سلطان: أحبج



أنا: " أقوم وأنا أحس بثقل" وانا بعد



سلطان: "يحضني" عسى الله يقومج بالسلامة واتيبي سيف يأم سيف



أنا: أحس تعبت بهالحمل أكثر من حملي بغلا ووفا



سلطان: الله يقومج بالسلامة ويسهل عليج



غلا:" وهي ماسكه خصرها" مامااااااا يلااا تأخليتي" تأخيرتي" " اتي تمسك إيدي" تعااالي



أنا: يلا يااايه



سلطان: هههه


" لما ييت بطلع"


سلطان: شمااا



" رديت": هلا



سلطان: الحين فهمت



"استغربت": شو فهمت؟!



سلطان: الغراام اللي بشرايينج



أنا:" ابتسمت له"


...

أشواق تائهة 05-14-2012 10:06 AM

انتهت حياتي أو بالاصح حياه شما


كانت معكم حلم قلبي


التي قامت بأداء دور شما


...


لكل من قرأ روايتي


هذه الروايه ليست أبداً قصه حياتي


...


شكراً لكل من دعمني وشجعني


وحمسني وقيمني وأطرى ع الروايه


شكراً لمن قال روايتكٍ حلم قلبي إبدااع


الشكر موصول لصديقاتي وأعضاء المنتدى


اشكر كل من تابع روايتي الاولى


" ساعتها اعتقد تفهم غرامن في شراييني"


قد القاكم وقد القاكم بعد هذه الروايه


لكن اسمي خط هنا يذكرني ويذكركم بحلم قلبي


فأتمنى أنني كنت ضيفه خفيفه عليكم


...

AL FRAAG 05-14-2012 10:09 PM

وآآو آلنهآآية وآآيد حلووه
مآتوقعتهآ جذي لول

تسلميين عآلقصه آلحلووه ^^

أشواق تائهة 05-15-2012 08:37 AM

ثانكس حبووبه
(:az_flw:)

همسات قلبي تجرحني 05-15-2012 12:06 PM

تسلميــــــــــن الغلا ع الروايه
..

بس كيفي~ 05-15-2012 06:22 PM

مشكوره غلآيــــه ع الروآأآأآأيه الكشووخيه
والنهآأآأيــه حلوه ..مشكوره ع المجهوود يعطيييج آلف عآأآأفيه
لاتحرمينآأآأ من يديدج ..ونشووفج ع خيير أأن شآأآأء الله~
تقبلــــــــــــــــ خطفتيييه الحلللوه ــــــــــــــــــــــــــيي ^^

أشواق تائهة 05-16-2012 12:15 PM

( يسلمو ع المتابعه )
ولي باأك بعد فتره راأحه مع روايه جديده

وحداوية دمار 05-16-2012 02:48 PM

سلالم عليج كاتبتنا

شحالج
قصتي واليد حلووه مبدعه انتي متريا يديدج

تقبلي مروري اختج وحداويه دمار

أشواق تائهة 05-17-2012 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحداوية دمار (المشاركة 1045071644)
سلالم عليج كاتبتنا

شحالج
قصتي واليد حلووه مبدعه انتي متريا يديدج

تقبلي مروري اختج وحداويه دمار

:13:

سلمتي ع المتابعه . . وروايتي اليايه بخلصصها كامل وبعدين بنزلها لكم عشان ما تتريوون

بس كيفي~ 05-17-2012 01:53 PM

هلآ غلايه ..شحالج ..نحن نتريآآ يديدج حبوبه ماشاء الله علييج مبدعه واصلي أأبدآأعآأتج
^^

أشواق تائهة 05-17-2012 06:58 PM

أشكر المتابعه اللي حضت فيها روايتي الاولى
الصراحه ما توقعت ابد انها تكون ابدااع
وانا عند وعدي كونو ع موعد قريب مع روايه يديده
دمتم بود وغلا


الساعة الآن 02:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227