![]() |
بس اتمنى ينزل قبل الساعة 10 |
وقسم بالله ان الروايهههه طر كمليها ومشكوره حبيبتي على الرد والله متحمسه وايد ابا اعرف شو بيصير |
البـــــــــارت الـــــــســـــــابــــــع عــــــشـــر \ / \ / بورآشد : زين روحي .. وعقب لو شو تسوين .. مآبمشي ع كلامج ! ندى : " رحت مطوفـه لأبوي اللي كان يهدد ، يتحرآني اخاف ! ترآني تعودت ان القدر يفآجئني بأشياء اكبر عني ، وياما صبرت وتحملت .. فـ عادي .. المهم احين اساعد ربيعتي فـ محنتها .. " - - - - - - - - - - " فـ بيت رنـا " ندى : عطيتيه رقمج ؟ رنا : مآتركلي الخيآر أصلن ! ندى : وشو بعد ؟ رنا : ماشي بس طلب مني عنوآن بيتنآ .. ندى : عنووآآن بيتتتكم !! رنا : لالا بس سأل فـ أي منطقه ، يعني مب بالضبط بالضبط .. ندى : مآتخخخآفففين انتي ؟ رنا : امببلا يا ندى بسس مادري اخاف اقوله لا ، ويقوم وينشر صوري .. ندى : خل نشتكي عليه .. شي رققم حق هالسوآلف .. رنا : يا ندى ! ع اساس الشكوى تكون بسريه تآمه وحاله .. و اخرتها يفضحونج فضيحه و يخبرون اهلج و تحقيق وحاله ! فـ خلنا بعيد عن هالاشياء .. ندى : بسس .. رنا"قاطعتها" : خل نحاول نحل المشكله بروحنا .. ندى : زين ، زين ، خبريني كل شي عسب اعرف كيف نتصرف . رنا : همم .. دقلي و سوآلي نفس تحقيق .. قالي بسألج و أبيج اتجآوبيني بصرآحه . ندى : وشو سأل .. رنا : عنج ! ندى : عننيي ؟ شيت ليكون قلتيله شي .. رنا : لالا ، غيرت كل شي . ع اساس انتي بنت عمي و سآكنه وياي فالبيت .. و آسمج ميره .. ندى : آشوه الحمدلله ! وبعد شو خبصتي ؟ رنا : مماشي شكله يبي يعرف عنج . ندى : ليش ؟ رنا : ماعررف .. ندى : احسه ناوي ع شي . رنا : حتى انا والله . ندى : زين ليش قلتيلي ايي . رنا "دمعت عينها" : لأن . . لأن ماعندي حد اقوله غيرج .. ماعندي حد اقدر اشكيله او اخبره بـ مشآكلي . . أمي ولاهيه عني . . وخواتي ومايخصهم فيني . . وبنات الشله ماظن يتفهمون الموضوع . ندى"حضنتها" : خلاص حبيبتي عادي انا معاج .. انا نفس اختج .. خبريني كل شي افا عليج نحن مالنا الا بعض.. رنا : حبيبتي والله .. بس دخيلج لاتخبرين حد .. ندى : ياقلبي والله بيكون سرر بينا لاتحاتين .. رنا"بآستها ع خدها" : فديتج واللله احببج .. ندى : هههه زين خلاص لاتضيعين الوقت خل نحل هالمشكله .. رنا : همم كيف . ؟ ندى : اكلم نهيان ؟ رنا : تهقين بيوآفق ؟ ندى : ترآ صوتي ححلو فآلفون ههه .. رنا : اها ههه قولي جي من البدايه اونج بتقردنينه . . ندى : بحآول قد مآ آقدر . رنا : اوك بحط سبيكر .. ندى : اوك .. رنآ "دقـت لـ نهيان ورد عليها وشكله كآن بزي ويا أهله" نهيان : اممي صبري شوي "وابتعد عن امه" رنوي انا كم مره قلتلج لاتتصلين ، يوم ابيج انا بدقلج . ندى : آحم ، انا مب رنا ، انـأ نـ . . رنا"ضربتها ع جتفها" ندى"تذكرت الموضوع" : انا مييره ميره . نهيان : ميره ؟ ندى : بنت عم رنا . نهيان : ايي ذيج اللي جنهـا زلميه .. رنآ"حآولت تمسك ضحكتهـا " ندى : زلميه فـ عيينك .. أأ قصدي انا شكلي اجنبيه اصلن .. نهيان : هههه .. اعصآبج ترآ مآقلت إنج خسفه .. وترآهم حلوين ! ندى : بسس . . انا مآ آشبهم.. نهيان : زين زين ، ماعلينا منهم .. شحالج ؟ ندى : تمام ، بس لاتغير الموضوع .. نهيان : موضوع ؟ اي موضوع ؟ ندى : البرنآمج الخآيس .. و الصور . نهيان : تبيني امسحهم يعني ؟ ندى : ايي .. نهيان : وشو بحصل ؟ ندى : هـا ؟ مآعرف . نهيان : ترآني مآسوي شي ببلاش . ندى : كم تبـي ؟ نهيان : هههه ، عنـدي فلوس آكثـر من مآتتصورين .. لاتفكرين اني محتآي فلوسج .. ندى : عيل شتبي ؟ نهيان : همم . . مـادري والله . . ندى : دآمم مآتدري شـتبي عيل ليش سويت كل ها ؟ نهيان : عشــان اتسلـى . ندى : ع حسآب بنآت النآس . نهيان : انتوآ اللي بديتوآ وتحرشتوآ فينـي انا وربعي . ندى : بس رنآ مالهـا ذننب . نهيان : ولا انا .. ندى : نهيـان دخيلك خلاص .. البنت احين ع اعصآبها بسبتك ، مب قادره تنآم ليلها و لا ترتآح ، خآيففه منك .. نهيان : تستآهل ، محد قاللها تتلآعب وياي . ندى : نهيـان ؟ دخيلك .. افهمني . نهيان : سوري يـا حصه ، اوه قصدي ميره . بس مآعرف اتفآهم ع الفون تبين خل نتلاقى احسن .. ندى : تستهبل ؟ نسيت آخر مره شصآر .. نهيان : شصآر ؟ اوه صح انتي اللي تمشكلتي مب انا يعني مآيخصني ماصارلي شي . . يالله بعطيج المكآن وتعالي . ندى" صج حقير ! كنت اتطالع رنا اللي تأشرلي بأن اصك فويهه ، ياقلبي بايعه عمرها عشاني بس مآبصصك هالمشكله لازم تنحل . . " نهيان : شفيج سكتي ؟ ندى : هـا ، مآشي معآك . . شتبي قلت ؟ نهيان : انتي اللي تبينا نتفآهم . . ندى : زين فـ وين .. نهيان : همم .. ويت افكر فـ مكان .. تعرفين هافانا كافيه ؟ ندى : لآ .. "إلتفت لـ رنا" رنآ تعرفينه ؟ رنا : ايي . . نهيان : ها تعرفونه ولا ؟ ندى : نعرفـه .. نهيان : تعآلوآ عقب نص سآعـه . رنآ"تهمسلي" : بس ندى ها مال شيشه . ! نهيان : ها اشوف خفتوآ .. مآعندي غير هالمكان تبون زين ، ماتبون بالطقآق . ندى : زين زين . نهيان : اتريآكم . ."وقبل لآيسكر" ترآ ربعي بيون . . "وسكر ". ندى : ربببـعه ؟ نععم ها . . رنا : ندى خلاص انسيي مآنبي نروح . ندى : يمكن نكسـر خآطره ويشوف ان نحن صغآر وو جي ! رنا : مآظن . . لوتعرفين منو ربـعه ! ندى : مننـو ؟ رنآ : صبري . . "ومسكـت الآيفـون ،فتحت ع انستقرآم ، و دخلت ع اكاونت نهيان ترآويها الصور " ندى : هذذيل ؟ بل هالكثر لايكات .. رنا : ماتعرفينهم ؟ ندى : لآ ليش منو هذيل . . رنآ : اونه احلفي انج مآتعرفين هالشله ؟ ندى : والله . . اصلن أنا مآعرف حد ! رنآ : اول مره فحيآتي تمرر علي بنت مآتعرفهم .. ندى : لهالدرجه معروفين . . رنا : و اكثر . . "كآنت تمشي ع الصور وندى اتطالع" ندى : وققفي ، ردي ع هذيج الصوره . . رنا : هذي ؟ ندى : ايي . . جننـه هذه احمد ، وو خليفه . . رنا : اوه صح ، مآخبرتج ولد مرت ابوج معآهم بس مآيطلع معاهم دوم ، دومه مع هذا اللي اسمه احمد اللي يطلع اخو نهيان الكبير.. ويت ويت ، تعرفين احمد راعي الدراجه؟ ندى : هـا ! تققريبـًا . . رنا : ندى ؟ كييف تعرفينه ! صرآحه ماتوقعت .. ندى : رنوي لاتفهمييني غلط والله مآيخصني ترا خليفه كان السبب ولا انا مآكلم هالاشكال . رنا : ليش شصآر ؟ ندى : رنوي خلنا من احمد احين و خل نشوف حل حق هالعله .. رنا : زين ويت مب تقولين تعرفينه ؟ ندى : تقريبـًا . رنا : ترآه ططيب ! وعمره مآنشر صور بنآت أو شي . . ليش مآتكلمينه وتخبرينه عن نهيان دام هو اخوه الكبير فـ بيقدر عليه. . ندى : نعمم هذا طيب ؟ "وقعدت تتذكر اللي صآر ، " يمكن طيب بس خبيث شوي وو شرير! رنا : ندى ؟ ترآ اخته فـ مدرستنآ .. وجي تخبرنا عن سوالفه .. يعني صح يكلم بنآت ويطلع معآهم بس عمره مآفضح بنت عكس اخوه نهيان اللي يسوي كل شي.. ندى " فدآخلهـآ ، ايي والله لو يفضح بنآت جآن من زمآن فضحني" رنا : ها بتكلمينه ؟ ندى : كيف نوصـله ؟ رنا : من أختته ! ندى : تعرفينهاا ؟ رنا : ايي فـ كلاسنـا هيي .. ندى : شييت ليككون دررت ؟ انني كنت ويا اخوها !! يوم يوم خوله قالت السالففه انها شافتني وياه ع الكاسر ؟ رنا : متى ؟ ندى : يوم كنتي غايبه ؟ رنا : هييه ، كنت متفقه وياها ان نغيب ! فـ حتى هيي كانت غآيبه يعني مآدرت . ندى : أشوه الحمدلله . . رنا : صببري بكلمها . . " وخذنـا رقم آحمد وو " ندى : ألـو ؟ احمد : هلآ .. هالصوت جنـهه مب غريب .. ندى : صوتي ؟ احمد : ايي ! انتي ؟ حصه ؟ ندى : هه ويا هالحصه اللي كل حد يغلط بإسمهـا ! لآ ، انـا ندى .. احمد : نندى ؟ مآعرف وحده بهالاسم !؟ ندى : أخت خليفه ؟! احمد : ننندى اخخخت خليفه !!!! شيت . ندى : شفيك خفت ؟ احمد : اننتي ؟ ندى والله مب قصدي بس كيف دريتي ان انا ؟ ندى : شـو ؟ شو تقول انت . احمد : موضوع صورج ! ندى : موضوع صوري .! اي صور ؟ احمد : ليش انتي مب متصله عشانهم .. ندى " ابتعدت عن رنا عشان مآتسمع شي": اي صور تكلم ؟ احمد : الصور اللي خليفه عطآهم ابوج ! ؟ ندى : اي صور ؟ ابوي مآطـرآلي الموضوع . احمد : خلاص انسسي انسي . ندى : احممد تكلم ؟! احمد : زين دخيلج لاتعصبين ، والله روحي ندمان لان عمري مآسويتها . ندى : تككلم ! احمد : يوم كنتي فـ شقتـي . يوم دختي . . خليفه كآن موجود .. وصورنآ انآ وياج .. وو . . ندى آسسف والله . ندى "بدت تصيح": انت شـوو تققول !! اححمد ؟ الله يآخذذك ياللي مآتخآف ربببك .. ابوي اكييد بيذبحني . احمد : لالا دخيلج لاتحآتين ، مآدري شكله خليفه مآعططآ ابوج الصور . بس ندى والله انا مايخصني ، خليفه هو اللي كان يضغط علي ويهددني .. هو السبب والله ياندى مب انا .. ندى"مآبي رنا تعرف بالموضوع فـ خل اسوي نفسي عادي" : احين انا داقتلك عشان تسآعدني .. اخرتها طلعت انت آصلن بالاسآس فاضحني .. احمد"يآللي كآن متلوم ووده يسآعد ندى بأي شي" : نندى ؟ آمري والله بسويلج اللي تبينه .. انتي بس آطلبي و كل شي بتلقينه بس دخيلج سآمحيني . ندى : هالموضوع خله ع صوب ! احين ابيك تسآعدني فـ موضوع يخص ربيعتي رنآ .. احمد : رنـا ؟ ما اعرفهـا ، بس آمري اكيد اقدر اسآعدج ! ندى : اخوك الحققير .. عنده برنآمج يسحب الصور من الفون ، وسحب صورها ويهددها ان بينشرهم . دخيلك سـو شي . احمد : آآه ويا هالاخو ! هالمره الألف اللي بنت تتصلي بسبتـه ! ونفس الموضوع .. ندى : احين بتحل الموضوع ولا ؟ احمد : دام عشانج ، اكيد بحله افا عليج ، ماعليه هالنهيان دواه عندي .. احين بسير وبكسر لآبتوبـه .. اوك ؟ ندى : يكون احسن ! احمد : سآمحتيني ؟ ندى : الله يسآمحك . بس انا لو صآرلي شي ، عمري مآبسآمحك ! احمد : يآ ندى والله مب ذنبي والله خلييفه هو اللي قعد يشيشني وقالي كلام عننج وو . . ندى : خلاص احمد ، مع السلامه "وسكرت " رنا "شآفت ندى يايه صوبها": هآ ياقلبي شصآر ؟ ندى"آبتسمت" : انحل الموضوع خلاص لاتحاتين .. رنا : ققلبييي نيدو "وحضنتها" والله مآتوقعت انه بينحل بهالسهوله ! الحمدلله الحمدلله .. ندى : يالله احححين روحي ومسسحي صورج من الففون ونزلي برآمج حمايه عشان مآتنعآد هالسالفه ! رنا :هههه خلاص توببه اصلن احط صوري فالفون ، بخليهم فـ الكام احسن .. ندى : ايي والله احسن ! رنا : زين احين نهيان نسحب عليه ؟ ندى : ايي ، اقول احس احسن تغيرين رقمج ! رنا : انا بعد اقول جي .. شكلي بآخذ رقم اخوي الصغير .. ندى : اوك ، وو دقيلي عسب اسيف الرقم .. رنا : وين وين ، ليكون بتروحين احين ؟ ندى : ها ! والله مادري .. احس تأخر الوقت.. رنا : نييدو ، تممي ملل ، محد فالبيت . ندى : همم زيين .. رنا : ترا استآنس يوم تكونين وياي . ندى : حبيبتي والله حتى انا . وأحس قعدتي وياج احسن من قعدت البيت ! رنا : صج ؟ تعالي انتي شتسسوين فالبيت ؟ ندى : مآشي ، ادور مشآكل ؟ اسوي مشآكل ؟ يهزبوني .. ولا اقعد فغرفتي اصيح .. رنا : ياقققلبي ياندى ليش كلل هذذا ! ندى : مآدري يآ رنآ ، احس عآيشه مع نآس مايبوني . رنا : حرام عليج ، حد مآيبي هالقمر ؟ ندى"آبتسمت" : هههه هييه قصي علي .. رنا : ايوآ جيي ضحكي بسج حزن وسوالف نفسيآت .. ندى"آبتسمت" : .. "سكتت شوي و عقب قالت" رنا ابي اقولج شي .. رنا : قولي نيدو .. مب شي واحد بس ، الا قولي كل شي عندج افا عليج ! ندى : حبيبتي والله ، همم بس ترآ مآخبرت حد من قبل .. رنا : ياقلبي قولي قولي حمستيني .. ندى : هههه زين .. " وخبرتها عن سآلففه الخطبه ! " رنا : ححلفي ؟ ندى : والله ! رنا : عاد اخو خوله ! ندى : شففتي كيف .. رنا : بس ترآ اخوها جميييل .. ندى : هههه ايي طرر .. بسس حرآم بعدني بيبي . رنا : ليش ليكون بتعرسين احين ؟ ندى : ماعرف ان شاء الله لا . رنا : ايي حرآآم بعددج صغيييره ! خل نعيش حيآتنآ شوي نطلع ونهيت مع بعض بعدين تزوجي . ندى : هههه ان شاء الله .. بقول لـ خطيبي اترياني بروح اصيع بعدين تعال .. رنا : هههه ايي تعجبيني . . ندى : افا عليج ! رنا : زين نيدو انتي شـ رايج فالموضوع اصلن ؟ ندى : مآدري ! كيفهم . رنا : نعم يَ قلبي ؟ ليش انتي مآتحبين حد ؟ مآعنددج عيال عمج حد . ندى : صرآحـه . . آحس مشآعري مختلطه .. يعني ، ولد عمي يمكن مآدري ؟ وو آخو ربيعتي ؟ رنا : اخو ربيعتج ؟ اخوي ؟ ندى : هههه لا يالطممه مب انتي .. ساروه . رنا : ههههه اتحرآ انا ، سآروه اي ساروه ؟ ندى : الفلاسي . رنا : اييي عررفتها.. ربيعت مهره ! ندى : ربيعت مهره ؟منو مهره .. رنا : مهره مهره ! حبيبة الأخ ! خليففه ! ندى : نعععم ! ساروه ربيعتي مرآبعه هآي ؟! رنا : ايي ! عشان جي كآرهتنا و كآرهه شلتنآ من الضرآببـه وجي .. وبمـا ان مهروه حبيبة خلييف فـ الحب قاللها لاتكلمين هالشله ومايخصج فيهم . ندى : اها احححين فههمت .. يعني احين هي بايعتني عشان مهور. رنا : بالضبط ! اصلن مهور مسوتلها غسل مخ .. قبل سويره حبيبتي كآآنت طيوبه وجي من رآبعت مهور صآرت غلسه وو خقآقه وتبط الجبد ! ندى : ياقلبي يآ سآروه .. رنا : مآنصحج تحبين اخوها . ندى : لييش ليكون بعد تعرفونه ؟ رنا : هههه لا ها مانعرفه ! بس هيي ساروه صآييره مآصخه وجي ! مآتنبلع .. واكيد بتقولج يـا تختآرينها هي ، ولا شلتنآ ! ندى : لآ مآظن ، سآروه ققلبهـا كبير ! مآظن تفكر جي . رنا : امبلا ياحبيبتي بتقولج جي .. خآبزينها عدل نحن . ندى : آآه الله يهديها سآروه . رنا : لو خيرتج ؟ منو بتختآرين ؟ ندى : مآدري .. لانن سآره اعرفها من زمان ! رنا : افا يا ندى .. ونحن ؟ ندى : ماعرف ماعرف . رنا : حبيبتي لاتفكرين فاللي من زمان ! احين كل شي تغير .. فكري فاللي احيين .. فالوققت الحآلي .. منو آحسن نحن ولا هي ؟ ندى : رنآ ؟ انتي تخيريني بين شيئين أحلآهمآ مر ! رنا : واو ع هالكلام سآمحتج .. طلعتي تعرفين مقولآت . ندى : هههه مآمآ علمتني .. رنا : ههه زين يالمثثقفه خلاص آسفه مآبخيرج بينا ! بس فكري صح . ندى : إن شاء الله .. رنا : وو عريس الغفله لاتضيعينه .. ندى : تووه تقولين بعدني صغيره . رنا : هههه ياخيي هو طرر ويت ويت "وفتحت اكاونته فالانستقرآم" ندى : ماشاءالله ماشاءالله ! انتي تعرفين كككل حد ! رنا : هههه لالا دخيلج بس اللي البنات يتكلمون عنه اعرفه .. ندى : وهالبنات يتكلمون عنه ؟ رنا : لا بس يبنآه من اكاونت خوله هيهيهي .. ندى : طع الكلبآت، خل أتزوجـه بخليه يكنسل اكاونتهه مال انستقرآم .. رنا : هههه لا حرآم طآعيي كم الفولورز مآله .. ندى : شيت كل هذيل ! خلاص بخليه يسويلي شآوت أوت .. رنا : هههه طع هاي .. اقولج قلبي توكلي توكلي . ندى : هههه شفيج .. ابي فولورز لاه . رنا : انتي اصلن عندج انستقرام ؟ ندى : لا ؟ رنا : ههههه الحمدلله والشكر .. ندى : هههه ، ترآ اجهز الدوآ قبل الفلعه . رنا : ياربيه الله بلاني فـ وحده كل شوي تعقق علي امثال .. خلاص يالحكيمه . ماقلتي بتروحين ؟ ندى : طع طع ، تبين الفكه ،؟ حمدي ربج تعرفين وحده مثقفه . رنا : طاع هاي قامت تخق . ندى : اوبس سوري! رنا : صدقتي ؟ إني عصبت . ترا استهبل . ندى : أووف كريهه تخوفيني يوم ترفعين حآجب و جي ويهج جنه معصبه .. رنا : ههه هذي فآيده الحوآجب الكثيفه ! " قطـع عليهم صوت فون ندى " رنآ : مننـو ؟ ندى : ابوي ابوي . . ويت .. ندى"ردت " : ألو؟ بورآشد : تعالي البيت احين ! ندى : بس ؟ بورآشد " صك فـ ويها " ندى : بل ، لا سلام ولاشي ولا حتى مع السلامه .. رنآ : ليش ؟ ندى : مادري يقول يبيني ارد البيت .. رنا : زين ياقلبي .. بنكمل بعدين . ندى : أوك حبيبتي " وسلمت عليها .. ورآحت " - وصلـت بيتنـا ،وو المفآجئـه - أم سعيد : حبيبتيي يآندى شحالج .. ؟ ندى : منـو؟ صوتج مألوف .. أأ ؟ أم سعيد : انا مرت عممج ام سعيد وسعود . . ندى : اوه حبيبتي سوري مآعرفتج تدرين حزتهآ مآكنت اشوف ! أم سعيد : مسموحـه حبيبتي ، "وحضنتها وبآستها" حبيبتي شحالج ؟ ندى : تمام الحمدلله .. غريبه اليوم عندنا . ؟ أم سعيد : نروح يعني ؟ ندى : لالا عموه مب جي قصدي .. بس استغربت .. أم سعيد : الود ودنـا اني دوم .. بس مآوصلتنآ عزيمه ! إلا اليوم أبوج منآدنـا شكله يبي يشآور عمـج بـ شي . ندى"هزيت جتوفي بـ معنى مآ أعرف بس احس اعرف السبب " فاطمه "من بعيد" : الحب مب نآويه تسلمين .. ؟ ندى : أووه .. آظظن انتي فاطمه صح ؟ " تميت اتطآلعهـا منبهره .. كآن شعرهـا لـ نص ظهرها وكيرلي ، ولونه أحمر . .*صبغـه* بس حللو مآشآءالله .. و ويهها المدور الأبيض .. والنمش الخفيف اللي ع خدودها .. وعينهـا البنيـه الوآسعـه . . و خشمهآ الصغير وو الروج الأحمر ! مآشآءالله عليها جميله .. ذكرتني بـ ممثله أجنبيه .. " فاطمه : ايي انا فاطمه .. شفيج ؟ ندى : ههه ماشي بس لأن أول مره اشوفج .. فاطمه : ههه اوه صح .. انصدمتي ؟ ندى : ايي .. وايد .. "وسلمت عليها" فاطمه : تععالي زين ناس يبون يسلمون عليج .. ندى : هـا ؟ فاطمه "سحبت ندى لـ جهه ميلس الرياييل .. كان البآب مسكـر وو بورآشد وبوسعيد دآخل ، اما سعود و سعيد وسالم كآنـوا فاليلسه اللي عند الميلس بس برع فهمتوآ ؟ " ندى : أووه . . "كنت لآبسـه شيلتي وعبآتي المفتوحه ، و التي شيرت والجينز مبينين * لان توني رآده من بيت رنا مامداني اغير ثيابي* .. كنت مطلعه شوي من قذلتي .. ومب محطيه شي فـ ويهي ابد ! المهمم .. انصدمت بـ سعيد و سعود اللي وقف من شآفني .. اما سالم وسعيد ظلوآ قآعدين ! * سعود : شحآلج ندى .. ؟ "مد ايده يسلم وحط عينه بـ عين ندى" ندى"مديت ايدي بتردد؟" : تمام وآنت ؟ سعود : من شفتج صرت تمـام ! ندى"حآولت اسحب ايدي ، بس ايد سعيد ضآغطه علي بقوه آكبر! " فآطمه : سسعود ؟! سعود"اللي توه ينتبه" : اوه سوري .. "وسحب ايده" فاطمه"حبت تقضي ع التوتر اللي صآر و إلتفتت لـ سعيد وسالم" : مآبتسلمون ع بنت عمكم ؟ سعيد"آتطالع سعود بإستغرآب وقآل وهو قآصدنه" : الحبيب مآقصر ! فاطمه : سعيد ؟ سعيد "إلتفت لـ ندى اللي مب فاهمه شي" : شحآلج ندى .. ندى : تمام وانت ؟ سعيد : زفت . ندى "بل شفيه هذا ، " : سآلم شحالك ؟ سالم"اللي كان يتريا ندى تكلمه هههه" : تمممآممم يآعيون سالم . فاطمه : سلللوم تأدب .. سالم : هههه .. تمام تمام ، انتي شحالج ؟ ندى: هههه الحمدلله بخير ! "ورحنـا عنهم " ندى : ههه اخوج سوالف ! فاطمه : ههه سلوم من يومه ! ندى : بس سعيد شفيه نفسيه .. فاطمه : اوه مآدريتي بآخر الأخبار . ندى : شو ؟ فاطمه : صآر خطيب هدى . ندى : هههه خطيبها ؟ حلفيي . ؟ فاطمه : ايي .. يقولون ولد خالتها خطبها بس ابوها خبر ابوي ع اساس يبونها لـ سعيد . وابوي مآيقدر يرفض لـ ولد عمي طلب ! ندى : وي ياحليله سعيد بينظلم معاها . فاطمه : الله يعيينه اخوي حبيبي .. هذا وانتي ماتدرين عن سوالفها وجي تقولين عنها . ندى : ترآ الكتآب يبين من عنوآنه . فاطمه : صدقتي ياندى . " إلتفتنـا لـ ورآ يوم سمعنـا رضت البآب وملآمح عدم الرضى ياللي كانت ع بوراشد و بوسعيد ! " بوسعيد : ندى ! ندى: نعم عمي ؟ بوسعيد"اقترب مني" . ندى : .. بوسعيد : شحآلج يآبنييتي ؟ ندى : الحمدلله . . انت شحالك عمي ؟ بوسعيد : بخير .. انتي مرتاحه ؟ ندى : ايي الحمدلله . بوسعيد : الحمدلله .. زين حبيبتي نحن احين مروحين تامريني بـ شي .؟ ندى : لآ .. سلامتك عمـي . بوسعيد : الله يسلمج حبيبتي . ممكن تنآديني ام سعيد ؟ ندى : إن شاءالله . "ورحت لـ ميلس الحريم نآديتها" ام سعيد : بس الوقت متأخر ؟ بوسعيد : نحن مالنا قعده هني ، بنروح . ام سعيد"مستغربه" : ان شاء الله ! " ورآحـوآ ، وتركوآ الصممت . . " ندى "كنت وآقفه عند بآب البيت اتطالعهم وهم مروحين ، سمعت صوت ابوي من ورآي " بورآشد : ندى ! روحي غرفتج . ندى "إلتفتت شفتـه روح . . فـ رحت لـ غرفتي . . و كالعاده قلت بكمل روآيه حمدآن قبل لا انام . . " - عند قوم بـوسعيد . . كآنوآ فالطريج رآيحين دبي وطبعـًا كلهم فـ سياره وحده . . ام سعيد حذال بوسعيد اللي يسوق و ورآهم الأولاد . وآخر شي فطوم ياللي منسدحه وتسمع اغاني وو عآد من بدوآ ام سعيد وبوسعيد يتكلمون كل حد سكت عسب يسمعهم . . - ام سعيد : شـ كآن يبي منك ؟ بوسعيد : مآشي . يشآورني . ام سعيد : بخصوص شو . . بوسعيد : ندى . ! ام سعيد : شفيها ندى . ؟ بوسعيد : يايينهآ خطيب . ام سعيد : بس البنت بعدها صغيره . بوسعيد : ايي قلتله بس رآسه يآبس . ام سعيد : أخوك هذآ شكله مآكآن يبي البنيه من البدايه . بوسعيد : مب منـه ! من مرته و ولدها . ام سعيد : زين هو ليش شآورك . بوسعيد : قال يمكن نبيهـا لـ سعيد ولا سعود . ام سعيد : وانت شـ قلت ؟ بوسعيد : والله مآدري ، كفايه وسعيد بيروح لـ هدى . وبعد سعود ؟ سعيد "غص" : كحح كحح كح . . ام سعيد : صحه صحه ياوليدي . سعيد "شرب ماي": آآه الحمدلله .. زين ابويه انا كبش فداء و سعود ليش ؟ بوسعيد : سعيد ؟ قلنالك آسمع الكلام ولاتنآقش . سعيد : يآربيه زين سعود زوجوه. بوسعيد : بنزوجه . اللي بيختآرها . سعود"فدآخله ؛ كيف اختآر ، واللي ابيها بتروح لـ غيري ؟ " - فـالبيت . . - زينب " قريت الروآيـه اللي خذتهـا من ندى . . مع إني متأكده ان اللي كانت مع ندى كآنت روآيه ثانيه ؟! هذي غير عن هذيج .. بس شكلها تبيني اقرا هذي .. كآننت الروآيـه قآسييه بـ معنى الكلمـه . . بنت امهـا توفت .. وابوهـا تزوج و حده قآسيه ؟ تضربها و تعذبها طول الوقت وتحرمهـا من كل شي ، وابسط شي اللي هو الحريه ؟ .. انا جي مع ندى ؟! يـاربيـه ياندى .. * وكأن هالكلمـات البسيطه ، والافعآل الخشنـه حركت مشآعر زينب ؟ يآترى بيغير شي ؟ * " زينب : خليففه ليش جي سويت بـ ندى ؟ خليفه : بس يممـا انتي اللي قلتيلي . ! وبعدين دفعتيلي عشان اسوي كل هذا ! زينب : بس انت سويت الللي انا طلبته منك و اكثر بـ وايد .. خليفه : تربيتج يـا أمي !! زينب : مب جنـه حرآم عليك ؟ خليفه : يمـا ؟ شكلج مريضـه .. فيج شي ؟ نهــآيـــــــــــة البــــــارت السآبع عشـر . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟ بورآشد شاف الصور ولا ؟ و على شو نآوي ؟ وو زينب بتتغير ولآ . ؟ |
ياا رباااه!!! ما هذا الابدااع يا أختااه!! ههههههه قسمبالله بستوي نفسيه ~ هههههه عندنا امتحانات و جي هههه... و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟ نييدووو هههه حبييتي مادري جي بتطلع أحداث فجأه هههه بورآشد شاف الصور ولا ؟ مممم أظن خلييفة عطااه الصور و كان مشغوول و يمكن زنووب تبدل الصور أو تشلهم *** سآحره بس كسرت خاطري و على شو نآوي ؟ وو مادري بس يمكن خلاص بيسمع حرمته و اللي تقوله بيسوييه زينب بتتغير ولآ . ؟ ممم هيه... يمكن تتغير بس شوي مب واايد و أظن نييدوو ما بتتقبل تغييرها و جي ههه و شسمههه سلمي سلمي ع نيدوو و شسممهه احرقي خلووف و حبييبته هههه و شسمهه نترياج ترا.. 3> |
الروايههههه طر يابوي لا تحرقين اعصابنا ورانا امتحانات ونزلي البارت بسرعههههه قصوه توقعاتي ........ و يآ ترى ، ندى شو بيصيرلها؟ بتيها مفاجات وايد و بتنصدم وايد بورآشد شاف الصور ولا ؟ اضن هييي بس عقب زنوب بتشلهم و على شو نآوي ؟ وو بيسمع كلام حرمتههه وما عرف زينب بتتغير ولآ . ؟ احس هي وان شاء الله لللاحسن نزلي البارت الثاني بسرععهههه و بالتوفيق و مشكوره |
الساعة الآن 02:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir