منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   [العنا وش هو العنا .. غير أنتيـﮯ وجروحك وأنـا ! ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14825)

هيمـان يالمنصوري 04-25-2008 09:12 PM

احم السموحه ع التأخير ..

عاد اتعرفون انشغلت شوي
وادري انه البارت قصير والاحداث يمكن تكون شوي بارده .. بس اسمحولي ان شالله بنزل لكم بارت طويل في الأيام اليايه

تحياتي لكم .. والسموحه ع القصور

مع خالص احتقاري .. محبوبتك لعام [ 2007 ] .. - البارت الـ 15 -

علايه : اييه شو فيكم ؟

ولا وحده ترمس ماشي ولا اكشن ... شو مستوي ... قلبها تم يدق بسرعه بسرعه ...

علايه : شو مستوي ؟

فجاه تنقع من الضحك فطيم ...... : ماشي انتي اليوم عرووس .. ومسوين لج شي نبا نسمعج اياه ..

وتشغل ميثا تسجيل في تيلفونها : انا ولله مابعرس .. انا وين والعرس ويييييين ... هه احلموو اني اعرس انزين

علايه : هههههههههههههههههههههههههه

روضه : منو اللي مابيعرس هااه

عنود تغمز لها : ههههه حركااااااات بنات ..

ميثا : بنسمع ريلج

علايه ابتسمت وسرحت عنهم

شويه ويدشن بنات ربيعات علايه مال الدراسه تمت علايه مستغبنه كيف بتسير ؟؟؟ وبتخليهم .. كان صدق احساس صعب ... عقب طلعو عنها عشان المصوره تصور علايه ... وقفت علايه جدام المنظره .. تشوف التغيرات كانت قمه في الروعه .. فستانها الابيض منعكس على بشرتها .. كان شويه عاري .. يعني حفر .. وكله شج وشغل ... وبكبره يلمع ... ووتطالع ميكبها الخفيف بس عرفت كيف راعية الصالون تبرز جمالها .. شويه ودشت ام ريلها عليها ..

علايه اول ماشافتها ماتعرف ليش حست انها بتصيح ... ع طول دشت امه وسكرت الباب وراها .. وحضنت علايه تمت حاضنتها والام تصيح ..

علايه دمعت : بس فديتج خالتي ليش تصيحين ..

ام ريلها : فديتج الغاليه .. والله انج اصيله وبنت ناس ... وافقتي على وليدي وهـو

علايه تقاطعها : هو مابلاه شي وانا راضيه ...

ماتحملت علايه تشوف ام ريلها جي ... حضنتها مره ثانيه هي كبيره في السن وخاطرها تشوف ولدها معرس .. بس ماكان له نصيب ... او محد رضى به .. الا هاي الانسانه اللي واقفه تضحي بحياتها بس عشان يكون لها فايده في الحياه !!

علايه تحط يدها وتمسح دموع عمتها ام ريلها من تحت البرقع وهي تبتسم والعمه تضحك اول مره حد يسوي لها ها الحركه ... عقب سحبت عمتها ووقفتها حذالها وصورتهم المصوره ... شويه ودشت ام علايه .. وسارت حضنت بنتها على طول خلاص اللحين بتطلع ومن بتطلع للناس .. بتطلع لبيت ريلها ... بعيده عن عيون امها .. بعيده عن دفىء ابوها ... ام عليا تمت حاضنتها لكن انه لفستان هو مخرب شوي بس مامنع دموع ام علايه .. وعلايه ها المره صاحت ...

ام عليا : لا لا بيخترب المكياج

علايه تحط صبعها على طرف عيونها وتضغط عشان تطلع الدموع ومايخترب الميكب .. وام ريلها تطالع ام عليا .. وسارت لها : يازين ماربيتي يام محمد .. عليا طلعت اصيله .. ومافي منها .. دورنا منها .. بس وربي مالقينا .. الا هي ..

ام عليا مافهمت شو السالفه .. شو دورنا ومالقينا ..بس على حسب شخصية ام عليا انه على نياتها طوفت .. وعلايه خافت انه تخبر امها بس ظهرت عنهم شويه وطلعت علايه للناس ... وقفت جدام الباب تتريا الباب ينفتح لها وتطلع تجابل حياتها تحت مسمى المجهول .. بعيد عن ذكريات ماضي خذلها... وطعنها ... وجرحها .. بتترك كل الامها ورا ها الباب الخشبي الكبير .. وبتنسى كل شي من اليوم .. اليوم علايه يديده ... مايقيدها ماضي حبها .. ولا ماضي احزانها ...

علايه ماكانت رايمه تتامل ويوه الحريم اللي يالسات ويطالعنها ويدققن في كل تفاصيلها .. لانه الفلاشات عامتنها .. والفستان ثجيل عليها .. بس لولا ميثا وفطيم هي ماتدري شو بتسوي ... ركبت ع دري الكوشه وحست انها بتطيح .. وفعلا اتخرطفت شوي وكانت بتطيح بس لولا ايد ميثا جان هي من الصبح طايحه من فوق الكوشه ..

فطيم تضحك تحت : هههههههههههههه عليوه ماركه ماركه

علايه طنشت سمعتها بس ضحكت وكملت دربها لين ماوصلت الكرسي وواجهت ها العالم كله عقب مانورت القاعه وابتسمت للناس اللي وصلت عشان تحضر عرسها .. بدو الحريم اييون ويسلمون عليها ... وكانت واقفه حذالها روضه ..

علايه تسحب روضه : روضوه وين غايه ؟

روضه تطالع علايه : مايت ..

علايه انصدمت : ليش

روضه : اتقول تعبانه وتسلم عليج

علايه نزلت راسها وتمت تطالع الباقه اللي في ايدها : اها ..

ماتدري ليش لمعت عيونها بالدموع بس كل اللي تعرفه انها ماغلطت في حق ها الانسانه حتى في اللحظه اللي كانت تبا تغلط فيها قلبها ماطاوعها .. !!

فجاه سمعو انه المعرس بيدش .. علايه قلبها تم يدق بقوو .. تحس بانه قفصها الصدري من داخل اتهشم من قوة ضربات قلبها ... تمت تتنفس بسرعه ... ايدها قامت ترتجف بالقوو والورود اللي في ايدها قامت تنتفض من نفضة ايدها ... دش ريلها وابوها وعمها احمد وحمود اخوها .. وهي عينها على ريلها ... عرفته .. خلاص اخيرا اتذكرته ... !! نزلت راسها ...

اتجدم لها ريلها وباسها ع يبهتها وقالها بصوت خفيف : مبروك ..
علايه بصوت خفيف : الله يبارك فيك

سلم عليها ابوها وتم حاضننها .. وعلايه حضنته .. عقب يا دور عمها ... عمها من شافها سوى حركته فتح لها ايده .. علايه ضحكت .. : اعفد ..

احمد : ههههه اعفدي ..

علايه نزلت الباقه ع الكرسي واتجدمت لعمها اللي تام فاتحلها ايده وحضنته بقوه .. وهو تم حاضننها .. حضنها بقووه من خاطره .. وحتى علايه ... تم ريلها يشوفها وهي يبتسم .. وحتى بو خليفه .. بو خليفه قلبه يعوره هاي البجر .. غلاها غير ... !! دمعت عينه وطلع بسرعه عن يصيح جدامهم .. حتى احمد ماتحمل ها الموقف وصاح ... وبعدها عن حضنه وتم منزل راسه ويحط ايده عند عيونه ويمسح دموعه بسرعه .. علايه دمعت بس ماصاحت .. ومن شافت حمود مويم ... نزلت شويه وخاشمته وباسته ع خده : حبيبي انته

حمود : خلاص خطبتي سلطون الطويل وماتبينا وبتسيرين وياه

علايه اتلومت :اييه صخ انا ماخطبته ..

سلطان يوقف شراتها وينزل لمستوى حمود : انا اللي خطبتها مب هي ..

وصدت علايه عليه وصد هو عليها وكان ويهه قريب من وييها .. واستحت ونزلت راسها ..

ها النظره تكفي سلطان انه يموت ويحيا ..

ردت علايه تيلس مكانها وشلت الباقه في ايدها ويلس عمها ع طرف الكرسي وتم يسولف وياها ورد سلطان مكانه ويلس ويرمس حمود

حمود يرمس سلطان في اذنه : تراه عليوه تسوق لاتخليها تسوق وخل تعطيني السياره ..

سلطان يصد صوبها وهي ترمس عمها : ههههه ان شالله

حمود : تباني ايوول

سلطان : هيه

حمود : انزين بس مثل مااتفقنا ابا سيارة عليوه

سلطان : هههههه ان شالله

احمد سار جدامهم ويلس على ركبه مجابلنهم هم الثنينه وحاط ايد ع ركبة علايه وايد على ركبة سلطان ..

احمد : المهم خلوني اوصيكم .. عليوه ما اوصيج ع سلطون تراه والله انه طيب وان شالله ترتاحين وياه وانته ايه بو راس ( اونه يزقر سلطان ) مب تزعل عليوه كله ولا علايه ..

علايه تضحك وتصد ع سلطان : تسمع

سلطان من سمع صوتها ع طول صد صوبها وقرب راسه من راسه : اسمع فديتج

علايه استحت وترمس بصوت واطي : اهزبه يغازلني

احمد : هههههههههههههههههههههههههه وياها الراس ريلج ماروم اقوله شي ..

سلطان : هههههه اونه يغازلني .. قوم نضربها احمدوه

احمد : والله انته ماتوب ..

سلطان ياشر على حمود : طالع حموود شاد حيله

احمد يعدل غترته : انا بيوول ..

علايه : عن اتطيح الكوبرا

احمد يطالعها بنظره ويقلدها : عن اتطيح الكوبرا صخي صخي تامه جنج مال قمه ..

سلطان ضيج بعينه : شو مال قمه

احمد : هيمن على ارض االجمال ولمه .. ( جان تقول علايه وياه ) وجمع ثقافات البشر في تاجه .. ( وعلايه تاشر هي وعمها بنفس الحركات ) وقمه على قمه وفوقه قمه ... ذوق وجمال وغرتن وهاجه ..

سلطان تم ناقع من الضحك : والله انته وبنت اختك كوبل .. رهيب ..

احمد يضحك ويسير صوب الدي جي ويقولهم يحطون له اغنيه اوكي .. عشان اييول عليها تمت علايه تطالع عمها واخوها .. وسلطان نفس الشي .. وحس سلطان بالفرحه .. ويود ايد علايه اللي كانت بااااااارده .. علايه ع طول صدت ع ايده بس استحت اتشل ايدها وخلت ايدها في ايده .. صد عليها سلطان وهي تطالع ايدها وايده .. سلطان يقرب راسه من راسها .. : اطمني مابهدج ...

علايه : ههههههههه انزين لاتهدني ..

سلطان يطالع عيونها : وانتي بعد دخيلج لاتخليني ..

علايه حست بقلبها يدق بسرعه وتم تتطالع عيونه : مابخليك ..

سلطان اتقرب منها وباسها .. : هههههههههههه احبج بس جب صدي جدام

علايه ضحكت عليه وتمت تطالعهم .. والقاعه فضت .. وسارو يصورون .. وعقب اتيمعو كلهم يتعشوون وبدلت علايه ثيابها .. وسارت البيت تسبح وتبدل ثيابها وتشل شنطتها لصغيره ... عمها احمد حاجزلهم في برج العرب لين مايسافرون باجر ..

علايه يلست تسلم على اهلها وسلطان يترياها في السياره .. وطبعا ابوها تمت حاضننها .. كله ولاعلايه وامها تصيح ... وميروه وريم لصغيره تصيح .. وحمود واقف مبوز ع طرف ...

بو خليفه : علايه لاتنسين الابره فديتج

علايه : ان شالله ابويه

ميروه : انزين ابويه لاتخاف خلاص عليوه عرست واللحين بتيب لنا يهال ..

علايه ويها اتغير 180 درجه ...

بو خليفه يضحك : ههههههه ان شالله

علايه حبت تغير السالفه : امايه بس عاد ما احب اشوف دموعج ..

وطلعت يدت علايه من داخل .. : يامسودة الويه امره بتروح بدون ماتسلم على يدتها هيه كبر راسج يابنت ابوج

علايه تمشي ليدتها وتبوس راسها : فديت عمرج ..

اليده : ما اوصيج على سلطان حطيه في عيونج ..

ينزل سلطان يسلم ع اليده ويحب راسها : فديت اللي تحاتيني ..

اليده : وانته حط عليوه في عينك

حمود : طالعو يدتي جنه الراهب مال الكينسه يوم يزوج الاجانب ..

اليده : طالعو الهرم ..

كلهم يضحكوون ..

سلطان : خلاص بنترخص نحن

سلمو عليهم وصاحت علايه وركبت السياره وهي مويمه ...

سلطان : لاحوول بس عااد علايه والله ماتهونين

علايه تصيح : اتخيل مابشوفهم

سلطان : ههههه ثرج وين بتسيرين ..

علايه : ..........

وصلو برج العرب ونزلو الشنط نزلت علايه وتغشت .. وسار صوبها سلطان ويودها من ايدها وهي خذت راحتها يودته بعد .. وسارو لحجرتهم .. دشو الحجره وسارو الحجره ووطت علايه شنطتها الصغيره وظهرت لها بجامه خفيفه ..

سلطان يطلع له ثياب بعد : منو بيدش انا ولا انتي ..

علايه بحركات : عفيه .. عفيه .. انا

سلطان : ههههههه اوكي بس لاتطولين

علايه : اوكي انا بس ببدل ثيابي ..

دشت علايه وبدلت ثيابها وطلعت كان شكلها صغيرونه .. توها بنت 18 .. حتى مادشت 19 .. وهو عمره 25

دش سلطان الحمام يسبح .. وهي يلست تسحي شعرها .. وهي تنزل قصتها ع يبتها وتتعطر .. وتطالع لون شعرها مخلنها تتغير وايد .. ومستويه حلوه وايد .. شويه وتشوف ريال لابس كندوره وغتره وعقال .. وداش الحجره بس يمشي بالريوس .. هني علايه اتبنجت .. جان تزعج من الخاااااطر ..

سلطان تم زايغ .. ع طول حط الفوطه وظهر خاري ... وعلايه تامه حاطه ايدها ع ثمها والريال مايتحرك سلطان سار له وهو ناوي يضربه وعلايه لحقت سلطان تمشي وراه ... جان يصد عليهم ... : صااااااااااااااااادوووووووه ..

سلطان معصب : وقسم بالله يا احمدووووووووووووووه كنت بضربك ضرب اليهد

احمد : هههههههههههههههههههههههههههههه

علايه : سخيييييييييييف وقفت قلبي سبال

احمد : هيه هيه بنت اخويه عندج سلطون ( ويصد عليه ) وبعدين تعال انته ماتستحي ظاهر جي جدام البنت رد داخل

سلطان معصب صدق ودش الحمام يلبس ثيابه ...

علايه : اوييييييييه زعل ..

احمد يقلدها : اويييييييه زعل

ويسحبها من ايدها : اتولهت عليج تعالي يايبلج شي ..

دشت الصاله وحصلت عشاا .. وبلي ستيشن ع الطرف .. احمد يركب البلي ستيشن ويحط لها شريط " كارش سيارات "

علايه اتخبلت ها شريطها الحبيب ع قولتها " لايقاوم " ويلست تلعب ويا احمد ومتحمسين .. سلطان طلع ..

سلطان منصدم : انته بعدك هني ؟

طااااااااف لاحياة لمن تنادي شادين حيلهم في اللعبه .. جان يسير يوقف جدام التلفزيون ويهوس احمد " ستارت " ..

احمد : ياخي نش ..

سلطان يطالع علايه اللي شكلها يياهل : مابا .. اليوم يومي . .

احمد : سلطون لاتمصخها .. بنت اخويه وبتشلها شهر عنا مالي خص

سلطان : احمدوه ياريال اليوم عرسي

احمد : انزين وخير اقول طالبلك عشا سير اتعشى

سلطان : مابتعشى لين ماتتعشى حرمتي ويايه

احمد : لاحوووووووول قومو

نشت علايه ونش احمد .. ويود سلطان ايد علايه . جان يصد عليهم احمد ويطالعهم من فوق لين تحت ... ويقول بدلع : حركات مراهقين

علايه صدت على سلطان : تسمعه

سلطان يقولها شي في اذنها : احبج خليه .. متغايض

علايه ضحكت : ههههههههههههههههههههه اوكي

احمد ييلس ويرفع ايد كندوره يعني يشمر عن السواعد .. : تعالو يا عصافير الحب ..

علايه استحت صدق من الخاطر ... كيف بتعيش ويا سلطان صح انه طيب واايد .. بس هي بتحبه ... هي من يوم واحد وتحس انها تحبه .. مب عشان شي لانه الشي الاول اللي يجبرها انها تحبه هو انه ريلها .. حلالها ..

يلسو يتعشوون وكل ماياكلون احمد يصد عليهم ويقولهم : ياللللللللللللللله .. يالللللللللللللله .. اووووونه .. اوووووووونه ..

سلطان : هههههههه ياخي اسكت فكنا انته احمد ربك انه ماطردناك لين اللحين

علايه : لا كله ولا امبيدوو

سلطان : هيه كله ولا امبيدوو

احمد : يالله يالتقليد ..

احمد عقب ماخلص اكل .. : اسمعو اانا بحترم اللحظات الحلوه وبخليكم عشان تتذكرونها ... ( وبدى يرمس جد ) الله يهنيكم ان شالله .. فديت عليوه والله ..

ويسير يحضنها يحط ايده من ورا رقبتها ويحط راسه حذال راسها عقب حبها ع راسها وطلع عنهم .. من طلع احمد علايه ويمت وحطت الشوكه وربعت ايدها .. سلطان كان ياكل ..

سلطان يطالعها : شو فيج ؟

علايه دمعت : والله احبه ..

سلطان : احم

علايه : ههههههههههههههههه

علايه سارت تتغسل وعقب شافت الدريشه صوب البحر ... وفتحتها وتمت تشوف البحر .. وحطت ايدها على حد الدريشه وحطت ايدها تحت خدها وتمت تطالع البحر .. يا سلطان وحط ايده ع جتفها

سلطان : علايه احبج

علايه وهي سرحانه : حتى انا ..

سلطان : انتي ماتعرفين .. من يوم شفتج اول مره يوم دعمتيني ...ويوم كان مغمى عليج يوم عرس ولد عمج وبعد مره في المحل .. بس جنج ماتذكريتي شي .. لانه من شفتج حسيت بج ماتتذكريني ..


علايه تتذكر : انا اقوول انه شكلك مب غريب .. بس من شفتك ع الكوشه اتذكرتك

سلطان : ههههههه وايد عليج

علايه : ليش انته ماتعرف اني ...

سلطان : امبلا فديتج اعرف .. وانتي تعرفين اني

علايه صدت عليه وحطت عينها في عينه : اعرف .. وانا راضيه ... ( وصاحت ودمع سلطان وياها )

ها المره علايه حضنته اتعودت على عمها .. وها مب غريب عنها ..!! تم سلطان حاضننها يخليها تصيح .. براحتها .... وتم يمسح على ظهرها ... ابتعدت علايه عن حضنه وتمسح دموعها : اسفه

سلطان : ع شوو

علايه : لاني صحت .. احسبك اتضايجت

سلطان : بالعكس .. اباج تصيحين وتعبرين عن شعورج ولا انج اتمين ساكته ..

علايه ابتسمت له ومشت عنه الحجره ... رد يطالع البحر .. وهو يتمنى حياه سعيده وها هاي البنت الصغيره اللي اقتحمت قلبه قبل حياته ..................

Roo7 wlhana 04-25-2008 10:41 PM

تسلم ع البااارت القصير

ونتريا الباااااااااارت اليااي

قلب حاير 04-26-2008 04:13 AM

يسلموووووووووو ع البارت

Shyo0o5iya 04-26-2008 11:05 AM

ثانكس على البارت

x. روح الوفا .x 04-26-2008 03:20 PM

انزين هو شو فيه ..؟؟؟
متى ناوي اتخبرنا ان شاء الله .. ها

ع العموم ثاانكس


الساعة الآن 07:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227