منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : رواية كنت أناظر صورت وأتأملك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1383131)

sweet-RAK 06-26-2014 09:37 PM

البارت 21
شيخة : هههه لا شو أنا بعدني مب مخلصه مدرسة
راشد و حمدان : حللللللفففففي
شيخة حست بحراج و خصوصاً من حمدان و قالت : والله , أنا هاي السنه بدخل ثالث ثنوي
حمدان : شكلج يعطي أكبر مشاءالله
شيخة (بخجل): هيه كل حد جيه يقول
الدكتور : إنشاءالله مرتاحين , ما تبون جاي ولا قهوه
ضحكوا ثلاثتهم و قال الدكتور : يالله يا بنت روحي غرفتج ترا والله أبوج بيجتلني , راس ماله إنتي
حمدان كان مركز على كلام الدكتور و شاف شيخة
شيخة : إنزين ملل أهناك , ما فيني رقاد و ما عندي حد أسولف وياه
راشد : ليش إنتي مرقده فالمستشفى
شيخة (بضيج): هيه , يالله عن أذنكم (و طلعت)
حمدان : يالله دكتور نحن نترخص (و طلعوا)
حمدان كان مستعيل يبا يعرف وين بتسير شيخة , يعني أي قسم بتسير
راشد :أييييه أنت وين ساير , ترا الدرب ها صوب
حمدان : أقولك يود سويج الموتر , روح قبلي و أنا ياي الحين
راشد : أيييييه أنته و ين بتسير ؟؟
حمدان : الحمام (وسار )
راشد : هذا وقته الحين
---------------
صوب شيخة
كانت تمشي و متوجهه صوب غرفتها و تقول فخاطرها : بلاني أنا , من شفته و مب قادره أرمس , و قلبي يدق بالقووو, لا لا أنا أوهم عمري , أدري إن ما فيني شيء , بس أول مره شخص يجذبني شراته , أحسه غير , أووف أنا شو يالسه أخربط
ما كانت تدري إن في شخص كان يلحقها و يبا يعرف وين بتسير
شاف هي أي قسم سارت و اتفاجأ وقال : معقول هي فهال قسم , توها صغيره على المرض الله يعينها بس (و كمل المشي وراها و سرع من خطواته)
توها شيخة بتحدر الغرفة و لا ما تحس إلا بأيد تمسكها و أدخلها الغرفه , صدت و شافته , كانت خايفه و مستغربه منه , كيف اتجرأ و يا عندها و ماسكنها بعد , كان وايد جريب منها , حتى هو ما كان حاس بعمره
شيخة : دخيلك روح بعيد عني , شو تبا فيني
------: يا ليت لو أقدر بس , أباج أنتي
شيخة (بخوف): توك إلا شايفني , دخيلك روح دخيلك ما أريد مشاكل
------: و تتوقعين إني برضى أسويلج مشاكل
شيخة : شو اللي تريده مني ؟
......: أبا قلبج , أبا روحج , أباج أنتي بكبرج
شيخة حست بتوتر و استحت منه : ترا اللي تسويه غلط و قربك مني وايد غلط
.........: أدري والله أدري بس من شفتج وقلبي يدق بسرعه , (أشر عليه) هذا عمره ما فكر إنه ينبض لحد بس مادري ليش من شافج نبض لج
شافت الصدق بعيونه بس بعدها خايفه , هي ما تعرف عنه شيء غير اسمه ,قالت : حمدان
حمدان : يا روح حمدان , يا قلب حمدان
شيخة (بمستحى ): دخيلك روح
حمدان كان بيرمس بس فونه رن
حمدان : ألو
..........: وينك أنننننننننننننننننننت تراك خيستني , خيبه مب بطن عليك
حمدان تذكر أنه قال حق أخوه إنه بيروح الحمام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رشود : بلاك ؟؟!!!
حمدان : و أنته صدقت هههههههههه والله غبي , الحين ياي
رشود : حقييييير والله (و بند فويهه)
حمدان (شاف عيونها): لو ما اتصل جان تميت
بعدته عنها وقالت : يالله روح حرام عليك خيسته
حمدان : فدييت الحنون أنا
شيخة (بخجل): حمداااان دخيلك عاد , ماباك تفهمني غلط بس تراني ما أنفع لك , و أنت حتى ما تعرفني
حمدان(غمزلها): صدقيني تنفعيني و بعرفج عدل بعد (وسارعنها )
شيخة: يخرب بيته والله إنه واييد جريئ (و حطت أيدها على ويها) أووفف لا والله فشله بس ليش مستانسه , معقوله إني , لا لا ما أظن
رقدت و هي كانت تفكر و تفكر ف باجر .
-----------------------
مرت الأيام و طلعت شيخة من المستشفى و صارت أحسن بس في شيء كان شاغل بالها و تفكيرها و الكل لاحظ عليها , كانوا كل أهلها متيمعين ف بيت بوعمر , و كلهم في مكان واحد يالسين
بو يزوي: ها شيخة شو صحتج الحين
شيخة : الحمدالله أحسن عن قبل
بوسعيد : ربي يحفظج يا بنتي
شيخة : آمين
مايد : الحين جلبتوا اليلسه حزن و حاله
بو مايد : جب يا مسود الويه
مايد : أفا بس ما هقيتها منك يالوالد و بعدين أنا مب أسود, ويهي جميل لا تشوهه بكلامك هذا
الكل ضحك عليه
بومايد : جليل الحيا أنا أبوك يالهرم جيه ترمسني
مايد : أفا كل ولا زعلك يالغالي
بومايد : اتحرى بعد
الكل:هههههههههههههههههه
ملاحظة : ترا شيخة من طلعت من المستشفى ما قامت تحتك فيهم وايد يعني علاقتها صارت عاديه معاهم و أنتوا تدرون شو السبب
شيخة : عن أذنكم
أم شيخة : على وين أمي ؟
شيخة : بروح ألبس عبايتي و بطلع أغير جو
بوشيخة : أنزين خذتي أدويتج كلهن
شيخة (بضيج ) :هيه , يزوي بتين وياي؟
يزوي: هيه (وساروا يلبسون)
ونزلوا من الدري و قالت شيخة : تامرونا بشيء؟
الكل : سلامتكم
وطلعوا من البيت و ركبوا السيارة , و كانوا يتحوطن في السيارة
يزوي: شيخة شو فيج , تعبانه ؟ مريضه؟
شيخة : لا حبيبتي , ليش ؟
يزوي: شكلج مب عايبني ,كله سرحانه و تفكرين
شيخة : والله مادري شقولج , لين الحين محتاره
يزوي: على شو ؟
شيخة : عن هذا اللي خاطبني , ولد ربيعة أمي
يزوي: صليتي ؟
شيخة : هيه
يزوي: شو حسيتي؟
شيخة : ما أحس إني مرتاحه بس أخاف ما أوافق و ربيعت أمي تزعل
يزوي: شوفي حبيبتي دام أنج صليتي و مارتحتي ف لازم ما توافقين , هاي حياتج و إنتي فكري عدل
شيخة : هذا اللي بسويه
يزوي: بس هذا اللي مضايقنج
شيخة (بتردد): تبين الصراحه لا
يزوي: عيل ؟
شيخة :أممم بخبرج سالفة ( و قالتلها اللي صار في المستشفى) و الله وايد قمت أفكر فيه صح اني ما يلست وياه وايد بس وايد ارتحتله , أحسه غير وايد غير بعد بس المشكلة ما اعرف عنه شيء
يزوي : الله يهديج يا شيخة , ليش علقتي عمرج في واحد ما تعرفين عنه شيء غير اسمه , و بعدين أنتي ما تعرفينه عدل ,أكيد نفس باقي الشباب, و أنا ما أحيدج جيه
شيخة : ااااه , والله يا يزوي أحسه غييييرررررر , حتى يوم قلتله حمداااان دخيلك عاد , ماباك تفهمني غلط بس تراني ما أنفع لك , و أنت حتى ما تعرفني , قالي صدقيني تنفعيني و بعرفج عدل بعد, يعني مستحيل يقول هالكلام و ينساني أو يقص علي
يزوي: و الله ما أعرف شو أقولج , بس أنتي لا تتأملين , باجر الزمن بيرويج إذا هو يباج و لا بس كلام
---------------------------
مر شهر على الأحداث و بدا ذياب يحس بشعور غريب و ها شعور مخلنه يفكر وايد , و سيف مب أحسن عنه , أما مايد فصارت تطورات وايد ف حياته , وشيخة بدات تيأس و فقدت الأمل ف شوفت حمدان و قامت تنساه و أتمارس حياته بشكل طبيعي ,أما يزوي ف عايشه حياتها بدون هم ولا شيء , وعلى فكرة ترى شيخة رفضت ولد ربيعت أمها
-------------------------------
الأحد
الساعة 7 و نص
شيخة يالسة تتريق ويا أمها و أبوها
خالد : ها اليوم أول يوم لج فالمدرسه
شيخة : هيه و وايد متحمسه
أمينه :الله يوفقج حبيبتي
شيخة : آمين , يالله أنا مروحه , بمر على يزوي
خالد : بتسيرين ويا نصيره(الدريوليه)
شيخة : لا بسير اب موتري
خالد : لا عاد مب كيفج ,بتسيرين ويا نصيرة (وقام) يالله مع السلامة
شيخة : أووووف لا
أمينة : جب مسودة الويه قومي يالله بتتأخرين
شيخة :إنشاءالله
-------------------------
وصلوا شيخة و يزوي المدرسة
شيخة : أحس سكولكم كشخة , تحمس للدراسة
يزوي: هههههههههههههه سيري لا أونه تحمس
شيخة : أصلن أنتي اشعرفج
يزوي: إنزين المهم أنتي ليش جيه وايد كاشخه
شيخة : توج تلاحظين , تراني عادي لا متكشخه ولا شيء
يزوي: هيه صدقت يعني
شيخة : جد والله
يزوي: الله يعينج عيل
شيخة (باستغراب): ليش؟
يزوي: ههههههه خلينا ندخل و بتعرفين ليش
شيخة : أوك
-----------------------
رشود : الحين أنت من صدقك؟
......: هيه بعد شو
رشود : أنت آخر واحد توقعتك تحب
......:ههه شفت عاد
رشود : إنزين أنت شو ناوي تسوي
.......: والله مادري
رشود: حمدان يا ويلك لو أذيتها
حمدان: لا تخاف , وبعدين أنت شو يخصك لو أذيتها ولا لا؟؟؟
رشود : تدري إني ما أرضى على أي بنت لو منو ما تكون
حمدان : أدري أدري, و حتى أنا بعد
بعرفكم على :
رشود: عمره 19 وسيم و ملامحه هادية , سوالفه حلوه و ما تنمل , و يحب يستعبط و ينكت , وشوي متهور
حمدان : هذا عاد محد يرومله وسيييييييييييييييييييييييم و جذاب , كل حد يتخبل عليه , جماله جمال البدو , حنطي و خشمه شرات السيف, ما يحب يسوي سالفه للبنات و مب أي حد يدخل مزاجه بس مع ذلك وايد طيب و إذا حب مستحيل يخون , و وايد يخاف على رشود و عمره 21
-------------------------------
في المدرسة
شيخة : بلاهم جيه يطالعوني , أنا فيني شيء غلط
يزوي: ههههههههههه شكلهم أول مره يشوفون وحده حلوه
شيخة : سخيفة يزوي
في صوب ثاني
-----: شوفي شوفي اللي هناك
------ : وين وين ؟
-----: هناك يالعميه سيده
-------: منو هاي؟؟؟
-----: مادري أول مره أشوفها
------: شكلها يديده
-----: شكلها جيه
ويت وحده من ربعهم
----- : سلام ,حووووا أكلمكم انا
------ : هلا والله بالحب
-----: هلا والله بالطش و الرش
-------: هههه بلاكم مستخافت جيه
-----: مستخفات من جمال وحده تعق الطير من السماء
----(بفضول ) : منو ؟ يديده؟
----: هيه , لو تشوفينها فطوم بتتخبلين
فطوم ( رفعت حاجب): و من متى أنا اللي ألحق البنات , تدرين إن هم اللي يربعون وراي
----- : ههههه أعصابج , و بعدين صدق حلوه
فطوم : نورة و ميثاء تراكم وايد تبالغون
نورة : كيفج لا تصدقين
ميثاء : بنرويج بعدين , وتراها تتمشى ويا يزوي
فطوم : يزووووي اللي فالعلمي ؟
نورة : هيييييه
------------------------------
شيخة: أنا وياج ف الصف ولا؟
يزوي: ويت بشوف ؟, يييييسسسسسس
شيخة : بلاج ؟؟
يزوي: وياي ف الصف
شيخة : أويييييه كشخة بنكون ويا بعض
يزوي: هيه , و ترانا صوب الأدبي
شيخة : و يعني؟
يزوي(تضحك): الله يعينج بس ههههههههههههههه
شيخة : ليش إنشاءالله؟
يزوي(بعدها تضحك) : بتعرفين بتعرفين لا تستعيلين
-------------------------------------

صوب الشباب
سيف: ياخي شو هالملل , لاعت جبدي متى أتخرج
1: صدقك يا ريال متى بنفتك
2: باقيلنا سنتين , يعني الدرب طويل
سيف : لا تجرح المجروح , والله أدري
1: يالله ما عليه بيمر الوقت بسرعه
-----------------------------------
مايد : أميييييه دخيلج عاد
أم مايد : سير لا وايد متفيج
مايد : شو متفيج , أقولج أبا أعرس تقوليلي متفيج
أم مايد : و أنا شسويلك يعني
مايد : استغفرالله , سيري خطبيلي البنت
أم مايد : أقول أجلب ويهك أحسن , إنت خلص دراسه بعدين أتفلسف
مايد (قام): ويا هاي الدراسة , يلعن يومها من دراسه
أم مايد : الله يهديك بس
-----------------------------------------
في المدرسة
بدت الحصة الأولى و الكل كان يشوف شيخة , و جيه يتحرونها خقاقه و شايفه عمرها و مستغربين كيف يزوي تعرف وحدها مثلها , لأن يزوي ما تحب هاي النوعية , دخلت الأبلة و أتعرفت على البنات وقالت منو يديده في هاي المدرسه , رفعت شيخة أيدها
الأبلة : تعالي حبيبتي و عرفينا على نفسج
شيخة : اسمي شيخة , عمري 17 من دبي , كنت أدرس في ألمانيا , وهاي السنة رجعت , و بنت عم يزوي و بس
البنات استغربوا إنها كانت تدرس في ألمانيا و أنصدموا لما عرفوا أنهم يقربون لبعض
خلصت الحصة الأول و بدت الثانية و طبعا كانوا فاضين محد يا عندهم فكانوا قاعدين في الصف
شيخة : أنزين أبا أشوف المدرسة
يزوي: في الفسحة برويج
شيخة:أوكيه
شوي ولا بنات الصف متيمعين صوب يزوي و شيخة
ريم : يالحيوانه ليش ما تقولين إن شيخووه بنت عمج
يزوي: ههههه إنزين أنتوا ما سألتوني و بعدين لا تقولين شيخووو
ريم : ليش ؟
يزوي: ما تحب , ترا هي ساكته لأنها ما تعرفكم و لا جان صرقعتج
شيخة : أيييه يزوي عن الخرط
عواش: واي فديت الدلوعين أنا
شيخة : والله أنا مش دلوعه
و تموا يسولفون والكل حب شيخة و شافوها غير عن اللي حطوا في بالهم
دق الجرس و يا وقت الفسحة و الكل بدا يطلع من الصفوف, طبعا عواش و ريم ربع يزوي فكانوا هم الأربعة يتمشون
شيخة : أويه بلاهم بنات سكولكم جيه يطالعوني
ريم : ههههههه تراج يديه ف شغل الرادار بدا
عواش : و لا تنسين إنج جميلة (و تغمز لها)
شيخة : أنتوا ليش ترمسون بالألغاز , استويتوا شرات يزوي
يزوي + ريم + عواش : ههههههههههههههههه
شيخة : تقهرون (وسارت تمشي بروحها )
ريم : أييه لحقي عليها عن يهفونها هههههه
يزوي: خليها عادي , تراها تعرف تتصرف
سارت شيخة تاخذ لها أكل , وقفت تتريا لين ما يخلصون اللي جدامها
و في الصوب الثاني
كانوا يتمشون و يسولفون
نورة : أقولج فطوم
فطوم : قولي
نورة : رديتي حق مريوم
فطوم : لا
ميثاء: ما بغيتي تودرينها , مادري كيف حبيتيها
فطوم : ههههههه صدقج والله
نورة : أييييه أنا يوعانه قوموا نشتري
فطوم : بسج أكل بتنفجرين
نورة (تصرخ): قوووووووووووووووووولي مشاءالله
كل اللي في المقصف صدوا و شيخة وحدة منهم
ميثاء: فطووووووووووووووووووم شوفيها شوفيها
فطوم : بلاج بسم الله
ميثاء : هاي اللي قلنالج عنها الصبح
نورة : وينها وينها
ميثاء : واقفه صوب المقصف , تاخذلها أكل
فطوم : ياخي ذليتو أخلاقي فيها
ميثاء : اسميها طرررررر, تخبل
نورة : خلونا نروح صوبها
فطوم : نعععم
سحبتها نورة من أيدها و سارت صوب شيخة
شيخة توها كانت طالعه من المقصف و لا مره وحدة شافت حد طلع جدامها صرخت لا إرادياً
نورة : هههههههههههههههههههههههههههه سوري سوري
شيخة (بعدها خايفة): والله كنت بموت
ميثاء : واي فديت اللي بيموت
شيخة ابتسمت , و كانت بتروح بس
نورة : وين وين ما تعرفنا
شيخة (ضحكت): سوري بس كنت بروح عند ربعي , أنا شيخة ( و مدت أيدها)
نورة : و أنا نورة
ميثاء : و أنا ميثاء
بس فطوم تمت ساكتة , شافتها شيخة وهي مستغربه و قالت في خاطرها : بلاها هاي
توقعاتكم :-

sweet-RAK 06-28-2014 12:14 AM

السلام عليكم حبايبي

ملاحظة

بس بغين اقول حق المتابعين الى يقولون ان الرواية مالي لا حبايبي الرواية مب روايتي

الرواية حق الكاتبة ((((Shai5aBM))))

انا بس حبيت اقولكم علشان ما اكون وحده تسرق تعب حد ثاني

طبعا انا مش من هذا النوع الي يسرق شعل و هي الي تعبت علشان تكتب حقكم

مع السلام حبايبي

العبقرية ميمي 06-28-2014 12:37 PM

فدييييتج وفديييييت الكاتبه يا عمي هذا الشغل العدل هههه من متى أتريا حد يكتب بارت لا انتي ولا لوفيووووه ولا روايه وش رجعك بس رواية وش رجعك اليوم أتريا البارت خخخخ المهم تسلم ايدج حبيبتي ماقصرتي وااااو لا ذياب ولا منصور ولا مايد ولا سيف أيون عند عند حمدان خخخخخخ ابا حمدان يأخذها احم احم شكله حمدان عنده اخت من المدرسه يمقن فطوووم والله اعلم وأكيد بتكره شواخ

راقيه باسلوبي 06-29-2014 05:56 PM

البارتتتت وايددددددددد حلوووو لو تقدرون اطولونه وايدددد احسن



بالتوفيقق ...

sweet-RAK 07-03-2014 08:33 PM

كلام الكاتبة

وحبيت أخبركم اني بنزل البارت الياي قبل العيد بيوم او يومين لان نحن الحين في رمضان و ها شهر للعبادة و ما ابغي اشغلكم و مشكورين وايد على هاي الردود


الساعة الآن 05:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227