![]() |
احس ان فييه سسسسسسسسر ورى ذيااااب يالله كمليها بلييييييييييز |
×× سلـآإم .., شحـآإلج غلـآإي !! روـآإيتج طر .., حبيت يزووي .., كرهت المزـآإجي ذيـآبووه .., يبـآإله بكس .., يقهر .., هع .. , المهم .., أشكر فنج ربووب .., أتريـآإ البـآإرت يلي بعده ×× |
رواااايتج طرررررر وكمليهااااا |
ثاااانكس ع الردود اللي تشجع و لعيونكمـ هذا باااارت |
البارت الخامس كملنا اسبوع في ماليزيا و كانت علاقتي بذياب علاقة سطحية .. و احاول ما ايلس وياه وايد و اتجنبه .. ما انكر انه استغرب من معاملتي الجافة .. حتى مرة كان يبا يسحبني الكلام من دون ما احس :::::: كنت اطالع التلفزيون و اتجاهله .. حتى احيان يتكلم بصوت عالي و مرة يضحك وهو يتكلم بالفون: انزيين بو الشباب برمسك عقب ... هههههه ... فوداعه الرحمن لما حسيت انه بينهي المكالمة وقفت بسير صوب الغرفة لكن مسكني من ايدي و سحبني فحضنه يلسنا دقيقة و حن نطالع فبعض ... آآآهـ يا ذياب لو ما كنت بهالقذارة و الحقارة جان كانت حياتنا احلى ... قطع افكاري صوته بشكل همس: ليش هالجفا؟ قلتله بغيض: لاني اكرهك قرب مني و همس فاذني: لكن كان من حقي ما حسيت بنفسي الا و اعطيه كف ع ويهه .. تميت اطالع يدي مرة و مره اطالعه قمت من حضنه بسرعة .. و ييت بركض لغرفتي بس كان اسرع مني و لفني صوبه و كان الشرار يطلع من عيونه .. بلعت ريجي بصعوبة و اتأتأ بالكلام: آ..آسسفة .. أ أ لكن قربني من و صارت انفاسه تلفح خدي: بسامحج بس تقولين ليش هالجفا؟ رص ع ايدي و هو يقول: جااااااااوبي بدن دموعي يتجمعن فعيوني .. نزلت راسي و خذت دموعي مسارها ع خدي رفع راسي بصبعه و قرب وااااايد مني .. مسح دموعي بصبعه .. كنا واقفين نطالع بعض .. ع رغم ما انا خايفة على كثر ما اسرتني هالعيون .. قرب ويهه مني كان يبا يطبع بوسة ع خدي بس تداركت الموقف و صديت عنه قربني منه اكثر بوضعية انا لاصقين فبعض .. بس هالمرة مب رومانسية و لا هم يحزنون .. كاااااااان مفووووووووول عالاخر .. مسكني من خصري و بدا يبوسني مرة ع خدي اليمين و مرة اليسار و مرة ع يبهتي و انا مشمئزة منه و احاول ابتعد منه لكن هو محكم قبضته عدل حطيت ايديني الثنتين ع صدره و دزيت باقوى ما عندي و ربعت عنه و قفلت باب الغرفة .. اتساند ع الباب و قعدت .. و صحت بمرارة و بصوت عالي و امسح ويهي مكان بوساته بطريقة عشوائية ..... .................................................. .... طبعا اليوم آآآخر يوم لنا في ماليزيا و الحمدلله بنرد البلاد آآآآآآه قسم بالله اشتقتلهم كنت واقفة قدام المنظرة و اجوف لوكي النهائي ... كنت لابسة قميص نص كم تركوازي لين الركب و تحت الصدر ربطة باللون البني .. و جنز ازرق ... لبست عبايتي المسكرة وفيها شغل خفيف باللون التركوازي و البني طقم هي و الشيلة ... نزلت قصتي هالمرة و كانت مدرجة ع ويهي و كثيفة .. و حطيت بودرة خفيفة و أي شدو بني و قلوس بني و كحلت عيوني من فوق لبست ذهب فرفشة خفيف و حلو .. و لبست أساور في ايدي وااايد سمعت صوت : احم احم اطالعت صوب الباب .. و جفت ذياب متساند ع الباب و مجتف ايدينه و يطالعني من فوق لين تحت سويتله طاااف .. سرت صوب الكبت و طلعتلي هاند باق تركوازية تعور العين هع .. و حطيت فيها بوكي و كلينيكس .. و مسكت البي البي و ركبت له كفر من شانيل خخخخخ الموجود صديت صوب ذياب عشان اقوله جهزت لكن كان ياي صوبي ... مسك الهاند باق و فتحه و انا اطالعه بصمت و استغراب ما سألته تجنبا للمشاكل ما ابا مزاجي يتعكر .... طلع بوكي و فتحته فج عيونه ع وسعهن ... و انا فخاطري ضحكه ما كان فيها الا الهوية و بطاقة المستشفى و كم ورقة ... لكن ما يودت روحي ضحكت: هههههههههههههه اطالعني و طلع بوكه و ظهر منه مبلغ و قدره طلع الاخ بنك و انا مادري لاخليك عالحديدة زين خبرتني هع هع .. اخبركم كم حط .. لا اسرار زوجية امحق خخخ و عقب سكر الهاند باق مؤدب و حليله .. و قرب مني و مسك ايدي كنت بسحبه .. بس جفته يتطالع الاساور .. عافني الله اول مرة يجوف جي يعني ... تراك اتجوف اشكال و الوان .. اختفت ابتسامتي من تذكرت هذيج البنت .. سحبت ايدي من ايده رفع راسه و قال: شفيييج؟ صديت عنه : ما شي حضني من ورا و انا احاول اتفجج منه بس ما شي فايده قرب مني و قال: اليوم طالعه حلوة هذا كله لانه بنرجع قلتله بثقة: لا لاني بفتك منك من قلت هالجملة فج عني و قالي: اترياج برع جفت روحي آخر مرة فالمنظرة و عقب شليت الهاند باق و طلعت .. جفت كل شبر فالسويت و و لما كنت بظهر طاحت عيني ع المكان اللي اهاني فيه و عذبني دمعت عيني و مسحته بسرعة .. طلعت من السويت و جفته واقف عند اللفت و يزقرني: يلا بسرعه ييت عنده و ركبنا اللفت و كل واحد فينا كان صاخ ... طالعني حسيته يبا يقول شي لكن انفتح باب اللفت وقتك هذا طلعنا من الفندق ... و طريقنا صوب المطار .. بعد ماوصلنا المطار ..يلست عالكراسي و هو سار يخلص الاجراءات .. خطرت فبالي ميروووه آآهـ يا اني اشتقتلج يا ميروه دقيت ع رقمها .. اترييت و بعد فترة ردت : الو رديت عليها: يا عيني ع الذرابة صرخت : يزووووووووووووووي اليازية: صمختي اذني ميروه:هههههههه الا انتي يا عيني من انفردتي ف ذياب نسيتيني .. صدق من لقى احبابه نسى اصحابه دمعت عيني و انا اسمع كلامها .. خطفت علي ذكرى سريعة عن حبي له ميروه تنبهني: انتي عندي ابتسمت: لا في المطار ضحكنا كلنا: هههههههه ميروه بصدمة: شو شو ويييين؟؟ اليازية: ههههه المطاااار و الا ما تعرفينه ميروه: اسمع عنه بس ما دخلته اليازية: يلا ريلج بيشلج ميروه بعبط: آمييييين من بؤك لباب السما ... الا تعالي ع طاري الريل اخباااار القلب بلعت ريجي بصعوبة ..: يوم بجوفج بخبرررج عن كل شي ردت علي بحزن: ما اظن قلتلها: لييش؟ ميروه: انا انتقلت بوظبي قلتلها بصدمة: شوووووو متى؟ ميروه: بعد عرسج بيومين .. انتقلنا الحين نحن ساكنين بشقة لين ما يخلص بيتنا اليازية: و بيتكم اللي هني ... ميروه: اجره اخويه .. و انتقلنا هني بحكم شغله و الحين نتريا يسلمونا البيت و نأثثه و عقب نسكنه اليازية: يلا عادي ان ما يتي انا بييج ..شو فايدته ريلي يعني و شوي الا احس بدق اصابع ع جتفي بخفة .. حاولت ابعد هالاصابع .. بس عيا .. اطالعت ورايه : ذياااااااااب ميروه: خيييبة انا ميروه هب ذياب حتى نسيته انا ميروه ع الخط .. اطالعته لا يكون سمع اخر شي .. و حطيت يدي ع ثمي بسرعه و هو يطالعني ما فهمت نظرته عقب فترة قال:يلا بنركب الطيارة بعد ييت اقولج شو فايدتي لو ماقلت وقفت و نزلت راسي و ابتسمت يعني سمعني نبهتني صرخت ميروووه: حووووووووووووووووووو رديت رفعت البي البي ارد ع ميروه : شو ؟ ميروه: عطيتيني بو لباس يوم ياج آآ اليازية: ههههه تخيلي سمع اخر جملة ميروه: كنت وياكم ما يحتاي تستاهلين اليازية: اقول كاني لين الحين ارمسج يلا باااي بتخسريني ميروه: ماااااالت فارجي قلتلها باي و سكرت ... سرعت بمشيتي عشان اوصله و مسكته من ايده ... خخخخ تقردين عشان ما يضرب بعد اطالعني بنص عين و ابتسمت .. بس اللي استغربت منه فج ايدي و سرع مشيته .. اتنرفزت من اسلوبه و لحقته لين ما ركبنا الطيارة .. كان يالس عدال الدريشة و انا عداله اووووف الحين انا ابا ايلس عدال الدريشة اوووووف قلتلها بدلع: اقوول ذيااب رد علي و يهه صوب الدريشة و شكله كان سرحان: هممم اليازية: بادلني بالاماكن اطالعني و خفت من نظراته: ليش بلاه مكانج؟ قلتله: ابا عدال الدريشة .. ووو وبعدين هني الكل يخطف سايرين رادين بنات و ريال يعني عييب شو ها .> و جتفت ايديني و بوزت ابتسم و لف صوب الدريشة يعني طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااف ظربته ع جتفه بقو من الغيض .. اطالعني بسرعة و شكله معصب اداركت الموضوع: ترانا في الطيارة ذياب : انزين حسابج يوم نوصل رديت عليه بسرعة: انشالله ما نوصل رد علي و هو بعده يطالع برع من الدريشة: بسج تصنع كانج ياهل ياااااهل!!!!! انا اتصنع !!! لا اكيييد هذا يخرف اووووووف منك يالمليق تباني اراويك التصنع ع أصوله اوك التفت ورا ادور مكان فاضي... مسموحة ما قد ركبت طيارة هذي ثاني مرة خخخ ... ممنوع اغير مكاني ... المهم لقيت مكان عدال وحدة و الكرسي اللي عند الدريشة فاضي ياااااي طبعا عن في الدرجة الثانية (البزنس) خخخخ التفت صوب ذياب و جفته سرحان .. وقفت من دون ما احسسه ... و الششششردة صوب هاك المكان وصلت عند البنت: السسلام عليكم اطالعتني باستغراب و ابتسمت: و عليكم السلام قلتلها: ممكن ايلس عندج؟ ردت علي: اكييد تفضلي يلست عالكرسي و تنفست براحة و اطالعت مكان ذياب ... لين الحين سرحان .. بشو سرحان يا ذيااااب ياليت ادري البنت: انتي مكانج اساسا ويين؟ رديت عليها و انا مب عارفة شقول: اممم ما لقيت مكاني البنت: هيه الييازية: شو اسمج؟ البنت: تهاني .. و انتي؟ قلتلها: و النعم .. انا اليازية تهاني: الله ينعم بحالج .. اتشرفنا اطالعت برع من الدريشة : اوووف بعدنا لين الحين ما طرنا تهاني: لا بعد شوي بعد اقل من دقايق نادو عسب نربط الاحزمة ربطته و اطالعت ذياب .. جفت يطالع كنه يدور اكيد يدورني .. وقف لكن الموظف يلسه و ربط حزامه و شكله معصب الله يعين بعد ما استقرت الطيارة فالهوا .. فتحت الحزام و نفس الشي تهاني تهاني: متزوجة؟؟ رديت: هيه و الحين رادين من شهر العسل >امحق خطفو< و انتي؟ تهاني نزلت راسي و كانه تقول ما ابا اجاوب طوفت الموضوع بس طبعا الفضول اشتغل بس تغاضيت عنه: اممم كم عمرج؟ تهاني ابتسمت: 24سنةو انتي؟ رديت: العمر كله و انا 19 سنة لـــــــكــــــــن ...... لكن اللي رد عليه ذياب: العمر كله بس ممكن حبيبي تيين ويايه اتقفطططططططت من الخاطر طالعته اوني معصبه اما تهاني كانت منحرجة.. و رديت اطالع ذياب مرة ثانية لكن كان يتطالع تهاني عصصصبت منه سحبته من يده و حاولت امشيه لكن عيا يمشي و اللي صدمني اكثر ذياب: تهااااني اليووم طيارتكم؟؟!! اما تهاني كانت منزلة راسها .. سألته بسرعه: تعرفها؟ بس ذياب سوا لي طاف و يلس عداله بالكرسي و أنا واقفة و هم الاثنين قاعدين.. أنا واقفة و هم الاثنين قاعدين أنا واقفة و هم الاثنين قاعدين بس صوت ذياب رجعني للواقع: عيل وينه عبدالله؟ و تهاني مثل وضعيتها منزلة راسها: قدام ذياب: قدااااام!!!!! و ليش ما يلسج عنده رديت عليه: و انته شو يخصك ... اوووف ما خليت حرمة ما تعرفت عليها ..حقيير واحد و روحت لمكاني القديم يلست عداال الدريشة و دمعة نزلت ع خدي خاااااين و لا قدامي حيوااااااااان سباااااااااااال حسيت بايد فوق جتفي .. خوزتها بسرعة بس رد يحطها و قال: هذي تكون بنت عمي رديت بسرعة: اللي اعرفه انك مب وايد ويا اهل ابوك قالي: صح .. انا مب بس مب وايد عندهم الا انا ما اعرفهم ..لكن هذي تهاني تكون بنت عمي و بنت خالتي بنفس الوقت اطالعته و دموعي تنزل بغزارة .. و بدا يمسحهن بصبوعه : لا تصيحين قلتله: و البنت اللي خليتني بروحي عشان تعطيها الايس كريم؟؟ رد علي بثقة: انا ما خليتج .. قاطعته ابا ارد عليه لكن حط صبعه ع شفايفي و كمل: ما خليتج .. انتي اللي اختفيتي و قمت ادورج و ما لقيتج و بعدين روحت عسب اشريلي ماي لاني عطشت و جفت عبدالله و قالي يلس مع تهاني شوي عندي شغل و برجع و سويت مثل ما قالي و يلست عنده.. و لكن ما نسيتج اتصلت بواحد من الربع هني يروح للمكان اللي خليتج فيه و اتصلبي و قال محد .. و سرت ادورج و لقيتج قلتله: تدري اني طول الوقت هذاك عندك بس كنت اراقبك و انصدمت فيك طالعني بصدمة و عقب قال: عبالج اخونج يا بنت الناس مستحيل مب من طبايعي ما تربيت ع جي.. و لا و عشان جي تسبيني بس <و غمز لي> تستاهلين اللي ياج ظربته ع جتفه بالخفيف و ابتسمت قالي: آخر مرة تظربين مفهوم؟ بوزت و قلت :لااااااء قرب مني و قالي :تبيني افهمج بطريقتي؟؟ بعدت عنه و انا اطالع حولي و قلتله : عييييب ضحك و عقب قال: هههههه انزين سيري رتبي ها اللي بويهج كنج باندا وقفت و قلتله و انا اهدده بصبعي: ان يلست هني يا ويلك مسكني من ايدي و طلعني صوب الممر و قالي: يلاااا ضحكت و روحت الحمام ... جفت شكلي و اتذكرت اني حاطة كحل من فوق بس ... يعني ضحك عليه ..رديت صوبه بسرعة لكن ما جفته في مكانه ........... توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟ |
الساعة الآن 11:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir