![]() |
روايه وايد حلوة تسلم ايدج يالغاليه |
جمممممميلا كملي اترياج الحب :) |
البارت الثالث . . . عبدالعزيز : ليش امايه جي تسوي ؟ اصيله : اللي اذكره انه امايه وايد كانت تحب محمد وعلى رمستها انها وايد بتحب حرمته شمسة : ماادري كيف سلومه مستحمله انأ لو بدالها على طول بيت اهلي اصيله : اللي اتوقعه انها وايد تحب محمد وماتقدر على فراقه عسب جي ساكته عبدالعزيز : اللي قاهرنني انها ساكته وماتقول لمحمد شي عمر : تراكم وايد ترمسون اصيله : تراك وايد بارد عمر : بالعكس لا بارد ولا حار بس عسب انا عارف كل السالفه عسب جي ماارمس وياكم شمسه نقزت عنده : فديتك اخوي قول لنا شو السالفه عمر: بسم الله تراج وايد ملقوفه شمسه : يعني شو اسوي فضول أبا اعرفف السالفه عمر قام عنهم : كل شي بوقته حلو يلا انا طالع وطلع عنهم وهم يفكرون في السالفه... . . . ابتسمت : ماخلصتو ؟ نورة مستغربة : لا بعدنا وانتي ماخذينا لج شي تعالي اختاري : خلااص فديتج انا بروحي بختار من ذوقي شيخة : ممكن سؤال ابتسمت وانا اعرف شو سؤالها : تفضلي الشيخة شيخة : شو سالفة الابتسامة والويهه الجميل اللي انقلب من رمستي خليفة : مثل ماقلتي من رمست خليفة وانا ادري انه ابوي مستحيل يغير رايه بس كنت أبا خليفة يرمسني ويهديني سمية : الله الله على الدلع برمس ريلج من الحين انه حرمتك دلوعة درجة أولى نورة : وعاد بقوله لو مادلعتها بتطلع لك الوييه الثاني الكل ضحك ... : انزين بنات يلا تأخرنا ام شيخة : انا وسلامة بنقعد هني بالكوفي وانتو خلصو وتعالو ولا تتأخروا شمة : ان شاء الله خالو . . . فيصل : خلاص عمي خلوها اليوم عندكم وعاد تدري انا ما بردك بوسعيد : هي فديتها عاد قالتلي ارمسك فيصل : يلا عمي انا بروح تامرني بشي بوسعيد : سلامتك ياولدي فيصل ركب السيارة على طول اتصل لها : ماعلي سويتي اللي براسج انا براويج والله لاخليج تندمين على هذي الحركة مريم بمزح : حبيبي شوفيك ؟ زين كان رديت عليهم وقلت انك مب موافق فيصل معصب : تدرين انني مااردهم مريم خافت : انت الحين وين ؟ فيصل : جدام باب بيتكم يعني وين بروح ؟ بعدي ماحركت السيارة مريم : خلاص حبيبي شوي وبرمسك وعلى طول سكرت وهو زادت عصبيته ... مريم طلعت تركض خافت انه يروح ومن جافت السيارة خذت نفس : بسم الله , وركبت السيارة وتطالعته وابتسمت فيصل منصدم من حركتها : انت يشو يايبنج هني ؟ مريم : حبيبي ادريبك معصب وعاد وايد خفت عليك وانا آسفه فيصل صد صوب الجامه: وين اصرفها ؟ بعدي زعلان مريم بمزح : بعده البنك مابند فيصل : ما يضحك ويلا انزلي بسرعهه مريم بهدوء : خلاص اوك انا بنزل دير بالك على روحك وربي يحفظك , تطالع خده قربت منه وباسته بسرعه وفتحت الباب بسرعه ونزلت : احببك وايد وركضت بسرعة داخل ... فيصل منصدم وماتحرك فخاطره : صدق اللي صار ولا انا احلم فديتها والله تدري انني اعشق بوستها ربي يحفظها ويخليها لي . . . بو زايد : ماتبون أي شي عسب باجر يعني أي شي تحتاجوه قول لي مابردك يااخوي بوخليفة : مشكورين وكل شي جاهز بوزايد : والله يااخوي بطلب منك ولاتدري بوخليفة : امر يابوزايد واللي اقدر عليه بسوييه بوزايد بتردد : والله انا ما أبا البنت تكمل دراستها بالجامعة ولا تشتغل اباها تداري بيتها وعيالها ومايكون شي يشغلها عنكم بوخليفة : وانت الصادق يااخوي بس بتخلص دراستها من المدرسة وبسحب اوراقها ومابتكمل بوزايد : مشكور يا الغالي بوخليفة : أي أوامر ثانية اخوي بوزايد : الولد يبا يجوفها بوخليفة : احنا متفقين من زمان وان شاء الله خير بوزايد : يلا عيل اجوفك باجر في الدوام انا بروح اريح الحين . . . سلامة : احس مواز مب متقبلة الموضوع كله بس عشان خليفة رمسها وهي هدت شوي ام شيخة : بس أمج الله يهديها على الأقل ترمس تفهمه انها بعدها صغيرة سلامة : انتي خالو تدرين بامييه أي طلب ابوي يقوله تنفذه من دون نقاش ام شيخة : احنا كلنا ندري انه مواز ما بتعرس الا عقب ماتخلص وتشتغل سلامة : ابوي خرب كل طموحها ومستقبلها ام شيخة : مب زين اللي يسوونه مابتقدر تعيش عنده لانه اصلن مجبورة عليه وكيف بتتقبله سلامة : مواز من بداية قالت بتروح تدرس برع ماخلوها والحين دراستها من الجامعة بعد بيحرموها ام شيخة تطالع البنات اللي قربو منهم : خلااص غيري السالفة مانبا نغير ابتسامتها احنا بروحنا ماصدقنا تبتسم سلامة ابتسم : يلا بنات بنروح من الصبح واحنا هنيي شمة : وايد استانسنا يلا عاد عيدوها مرة ثانية نورة : اصلن غصبن عنهم بيعيدونها والا بنشرد احنا بروحنا وروحنا على طول ... . . . ام مكتوم : ابوكم وايد تأخر الحين بيأذن العصر مكتوم : حبيبتي يمكن قاعده مع ربعه ام مكتوم : انزين ليش مايرد ؟ حور : امايه عند ربعه يعني مابيرد جدامهم ام مكتوم : انزين انا الحين بروح عند ام خليفة واذا رد اتصلوا فيني حور : من عيوني وطلعت ام مكتوم ... مكتوم : خدوي وينها ؟ حور : في غرفتها راقده مكتوم : يالله من هذي البنت ماادري من اييها رقاد حور : عاد انت تدري هاي كله رقاد مكتوم : زين بسألج وقولي كل شي اللي مر في بالج حور : يالله تعودت عليك مكتوم : لو واحد حب ويبا يروح يقول كل اللي في قلبه وعن حبه لها بس خايف تتوقعين شو بتكون ردة فعلها ؟ انتو بنات وانتو من نفس الإحساس والمشاعر حور : اول شي يمكن تكون تحب ولا يمكن مستحيل تفكر فييه لو هي يعني عادي ترمس وتسولف لا يقولها لانها عقب بتستحي وبيشتاق لسوالفها ولضحكها وعاد يحلم انها ترد ترمسه من دون مستحى ولا تطول في الرمسة وبعدين لو طلعت تحب هاي بتكون مصيبه لقلبه بيقول ياليت ماقلت لها وياليت بس تبا نصيحتي لهذا الشخص لا يقولها والأيام بتبين كل شي لأنه اذا قالها مستحيل يغير شي مكتوم قام : يلا انا طالع تامريني بشي حور ابتسمت : سلامتك يالغالي طلع وسكر الباب الصاله بقوة يبن على انه مضايج... حور في خاطرها : منت حاسه واليوم تأكدت انك انت هو الشخص اللي كل مرة تسألني ويكون مجهول يالله وطلعت تحب يا مكتوم فديتك والله وعسى ربي يجمعكم . . . ام خليفة : وايد استانست بزيارتج الحلوة وتعالي باجر خطبة مواز فديتها ام مكتوم : مبروكين و ان شاء الله نكون اول الحاظرين انا والبنات ام خليفة : ان شاء الله وقولي لابو العيال ومكتوم بعد لازم يكونون موجودين ام مكتوم : ان شاء الله عيل وينها مواز ؟ ام خليفة : طلعت مع سلامة وريلها ام مكتوم : زين والله وسلامة بس عندها بنت وحدة ام خليفة : هي ريم وبدت سوالف الحريم اللي ماتخلص ... دخلت الصالة و على طول انسدحت على الغنفه وما انتبهت انهم موجودين ام خليفة : مواز قومي سلمي على ام مكتوم ولا ماجفتيها ؟ قمت على طول وبتعب سلمت عليها : اسمحسلي خالو من التعب ماجفتج ام مكتوم : وكبرتي وباجر خطبتج ما شاء الله ابتسمت بضيج وتعب : يلا انا بروح ارتاح تعبانه مع السلامة ام مكتوم : عقبال مانجوفها بفستانها على الكوشه . . . دخلت الغرفة فصخت عبايتي ولبست بجامه وعلى طول انسدحت على السرير اتصلت ربيعتي حنين من التعب خليت التلفون صامت ورقدت .... دخلت الخدامة : مدام بابا قول تعالي عشاء بتعب : مب يوعانة أبا ارقد طلعي وسكري الباب الخدامة : زين انا خلي حق انتي شويه اكل فريت عليها المخدة : طلعي وسكري الباب أبا انام قمت بتعب وصداع صارخت : راسسييي ما اققددر , قعدت اصيح وانا احس بتعب احرك جسمي شوي دخلت الحمام وتسبحت بماي حار وطلعت حسيت براحه شوي صليت الفجر خذت فوني ونزلت للمطبخ سويت لي نسكافيه وقعدت على الطاولة جفت 12 مكالمة , ثلاث من حنين وحدة من نوير والباقي من رقم غريب طنشت الرقم وقعدت اجوف البيبي جفت لساعة 7 الصبح قمت وتلبست وطلعت الصالة جفت امايه وابويه قاعدين .. بوخليفة ينزل الجريده من ويهه : وين رايحه ؟ المدرسة ؟ : هي ابوي بوخليفة : ماشي سيرة قعدي في البيت وروحي الصالون ماقدرت ارده ولا اناقش قلت باستسلام : ان شاء الله ام خليفة ابتسمت على بالها تقبلت الوضع : خليفة وصل وهو الحين في غرفته ركبت الدري ورحت غرفته دقيت الباب ماسمعت رد فتحته جفت الغرفة بارده وظلام .. تقربت صوبه همست : خليفة حبيبي ؟ وهو متعمق في الرقاد قعدت اتأمل ملامحه وايد يشبهني مسحت على ويهه اباه يقوم أبا ارمسه ولعبت بشعره وهو مايتحرك حسيت انه تعبان من الطريق قمت بهدوء قعدت على الكرسي جي طويل ورقدت . . . زايد : ريمووه لا تحشريني وقومي يالله ريم : اونه خلاص اليوم خطبتك بس احس يعني بسرعة المللجة زايد : انا أبا جي اباها قربها اباها لي بسرعة ريم تقربت وقعدت تحت مقابلتنه : اوووه يعني انت جفتها ؟ وين ؟ يعني انت قلت لابوي انك تباها ؟ زايد : تحقيق شو ؟ ريم : لو سمحت جاوب علي بسرعة زايد : انا مرة جفتها في بيتهم كنت رايح مع الربع اسلم على خليفة بس يعني انا مب وياه دووم لانه راح يدرس برع ريم : ما شاء الله ومن جفتها على طول حفظت شكلها واسمها رمست ابوي زايد : اكتشفت انج وايد هبلة هي الوحيدة في البيت جفتها بعد في بيت ولد عمي مكتوم كانت عند حور وخديجة وصرت يعني وايد اجوفها في المول وكنت يعني ما افكر فيها وايد يعني أقول مجرد صدف ومن قالتلي امايه انك كبرت ولاتعرس ومن هذي الرمسة وقالت لو مافي وحدة في بالك بنت خالتك تترياك وعاد هي على طول يات في بالي وعاد يعني انا اتمناها تكون حرمتي ريم : اهها حلوة ؟ هادية ؟ دلوعة ؟ زايد : هي جميلة وانا ما يهمني الجمال ومب هادية كل مااجوفها لازم تكون يا تصارخ يا تركض ياتتضارب ومب يعني دلوعة عادي ريم : انت قلت بس جفتها كيف عرفت اسمهها ؟ واكتشفت عايلتها الكريمة زايد : انا كنت أبا اعرف عنها فسألت ربيعي قال لي هي بنت سعيد وعاد انا عرفت ابوها لانه ربيع ابوي ويشتغل عنده وعقبها يعني قعدت اسأل ربيعي وايدين هم في البيت بس هم بنتين سلامة وموزة و خليفة ريم : ما شاء الله انزين يلا انا محاضرتي بدت عن اتأخر باي زايد جاف الساعة 9 : ححيوانة اخرتيني عن دوامي . . . ميرة : سوزان الأستاذ زايد موجود ؟ سوزان : لا والله ماجفته بالمرة ميرة : زين مشكورة سوزان : ليش في شي مهم بدك تحكي معاه ؟ ميرة : لا بس أبا اعطيه الملف سوزان ابتسمت : باين كتيير انك بتعطيه ملف وانو الملف مو موجود في ايدك ميرة ارتبكت وقامت : مم نسيته يلا باي وراحت شوي وردت وقعدت عند سوزان ودقايق ودخل زايد على طول ميرة وقفت زايد طنشها : سوزان اذا في أي شي مهم عطيني الحين لانني مشغول وبطلع بعدين سوزان : من عيوني يا أستاذ دخل زايد .. ميرة ماتت قهر ليش طنشها على طول دخلت مكتبة .. زايد رفع راسه : ليش ماتدقين الباب ؟ ميرة : سوري أستاذ زايد : بغيتي شي ؟ ميرة : لا بس كنت أبا اسأل في شو مشغول ؟ وليش بتطلع ؟ زايد : والله انتي ما يخصج فيني وبعدين انتي حالج مثل الموظفين عندي ميرة : أستاذ زايد : ميرة انتي موظفة محترمة وانا ماتعودت اصارخ على بنات قولي شو بغيتي عندي شغل لاني شوي وبطلع ميرة : بقولك انا كل شي بس لو سمحت لا ترمس من اخلص كلامي علق وقول زايد : مع اني مب فاضي بس يلا قولي ميرة نزلت راسها : أستاذ انا احبك زايد قاطعها وهو مصدوم بعصبية : ميرة طلعي برع لاتخليني اطردج بسررعة ميرة بخوف وترتجف : زايد اسمعني الله يخليك زايد : ميرة اطلعي برع انا هني مدير شركة ومب فاضي للسخافات يلا برع دخل حمدان وجاف ميرة قاعدة وترتجف تقرب من زايد.. زايد : ميرة اطلعي برع لاتخليني اطردج ويكون هذا آخر يوم تدخلين الشركة ميرة قامت بخوف : لا أستاذ آسفة مع السلامة حمدان يطالع زايد باستغراب : شو تسوي عندك هذي شوي وبتصيح وليش تطردها هاي احسن وحدة في الشركة زايد : تعال اسمعها شو تقول حمدان : لا في سالفه يلا قول زايد قاله كل شي وحمدان ماسك ضحكته .. زايد يطالعه بنظرة : ادريبك تبا تضحكك حمدان نقعع ضحك : وطلعت مب هينه ههههههههههه زايد : يلا قوم أبا اطلع من الشركة بروح اجوف اذا الغدا وصل بيت العروس حمدان : غدا بعد ليش ؟ هو مب عشاء ؟ زايد : بعد حرمتي لازم ندلعها طلبت لها غدا وعاد بتصل فيه بقوله انا بودييه حمدان : من الحين تدلعها هههههه يحظها والله أمها داعيه لها زايد : يلا قوم بسرعة على امل اجوف عروستي حمدان : يلاا انزين بسسرعة اركض . . . خليفة قام من الرقاد جافني راقدة على الكرسي بس يعني هو مريح وعادي ينفع للنوم تقرب صوبي وقعد يمسح على شعري حسيت فيه .. خليفة صارخ : موااززز وقفت فوق الكرسي : بسم الله شو صار ؟ خليفة ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه بطنني ههههههههههه اطالعه باستغراب ثواني واستوعبت ونقزت وحظنته : فديتك حبيبي والله اشتقت لك خليفة : حبيبتي انتي ليش مارحتي المدرسة : ابوي الله يهديه اونه اليوم ما تداومين وعاد انا تعبت ومااقدر اناقش حد خليفة : زين حبيبتي انزلي تحت جوفي الغدا لانني يوعان : ان شاء الله حبيبي طلعت من غرفته ونزلت تحت البيت هدوء دخلت المطبخ وقاعدة ادور ماجفت غدا اتصلت في الخدامة قالت : انا روح مع ماما سوق بعدين يرجع : وعيل انا وخليفة شو ناكل ؟ الخدامة : الحين بيجي هندي بيعطي انتي اكل : ومتى بيشرف وبيدق الباب ؟ الخدامة : شوي وبيجي انتي صبر شويه :زين قلبي ويهج وسكرن في ويهها وانا قاعدة على المريحانه واجوف في البيبي واتريا الهندي.. دقق الجرس راح خليفة يفتح الباب .. خليفة : مرحبا الساع زايد : مرحبتين اشحالك ؟ حمدان : هلاا خلوف اشتقنالك خليفة : الحمدلله وانتو اشحالكم ؟ وانا بعد اشتقت للقعدة جدام البحر ويا الربع حمدان : من رحت ومحد صار يجتمع جدام البحر خليفة : ادري ادري غيابي اثر عليكم زايد : لا تصدق عمرك خلوف خليفة : تعالوا ادخلوا حمدان : ترا احنا من ساعةة نترياك تدخلنا زايد همس له : يالحيوان انا براويك حمدان ضحك : خلوف احنا يايبين لكم غدا وعاد ان شاء الله يعيبكم خليفة : ماتقصرون فديتكم زايد : يلا عيل احنا بنروح خليفة : والله ما تروحون تعالوا تغدوا بالاول حمدان : والله مانبا نتعب عليكم وان شاء الله في المساء نتلاقى خليفة : يلا عاد محد عندي الكل طالع حمدان : تصدق انني وايد يوعان ما بنردك خليفة : من عرفتك وانته كله يوعان حمدان : شو اسوي بعد بطني اهم منكم زايد : الحين بطنك اهم لاهه يلا ندخل حرقتني انا الشمس خليفة يدخل البيت : صبروا دقايق بس بطير هذي دخل وهم واقفين جدام الباب .. خليفة يصارخ : موازز دخلي داخل بسسرعة اصارخ لانه بعيد شوي : لييش ؟ ومنو عند الباب خليفة : دخلي بسرعة ربعي بيدخلون : الخدامة قالت هندي متى صار ربيعك ؟ خليفة : دخلي بسرعة ربععي يحيوانه وانا اروح صوب الباب الخلفي : خلاص انزين سلم عليهم خليفة : يحيوانه ورجع عندهم ودخلهم الميلس وحمدان يبا يضحك وزايد مبتسم بس تغدوا وخلصوا وقعدوا يشربون جاهي .. خليفة : خلاص يعني بتعرس اونك حمدان : انا للحين ما مصدق انه بيعرس خليفة : انا من بدايه كنت احاتي منو يكون بس من دريت انك انت وايد ارتاح قلبي واستانست زايد : مابتطلع ويانا ؟ بنتمشى شوي ؟ خليفة : لا اسمحولي مواز هنني والكل طالع ومابخليها بروحها حمدان قام : يلا عيل احنا بنروح خليفة : مشكورين على الزيارة خليفة يا صوبي في الصاله وهم كانوا في الحوي وباب الصاله مفتوح .. معصبة : بس شبعت انت وربعك وانا شوا تغدا ؟ خليفة : اووه سوري حبيبتي والله نسيتج : مالت عليك انت وربعك خليفة : خلاص بطلب لج : والله ما كلت شي خليفة : ليش يعني كل هذا العناد قلت بطلب لج انزين اللي كانوا موجودين ربيعي وريلج حمدان يضحك وزايد مبتسم وطلعوا .. زايد يشغل السيارة : انا بعد نسيتها حمدان : شوهاي حرمتك كله تصارخ زايد : افا عليك من اخذها مابتسمع صوتها حمدان : وطلعت عنييدة بعد الله يعينك زايد يتصل لمطعم : اسكت شوي رمس المعطعم واتصل في الهندي ووقاله يوديه بيتنا , حمدان ابتسم وايد استانس وعلى اهتمامه وحس انه وايد مرتاح.. زايد : تصدق كان خاطري اجوفها حمدان : تراك اليوم بتجوفها زايد : عاد ان شاء الله تاكل . . . |
حححلو الباررتت ككملي الررواييه |
البارت الرابع . . . صالحه : امايه بنروح عندهم وهناك بنتعدل ام شيخة : ومتى بتروحون ؟ شيخة : مممم على العصر ام شيخة : زين انا بروح اريح وانتو قولوا للدريول يوديكم صالحة : ان شاء الله راحت أم شيخة ترقد وصالحة شغلت التلفزيون تجوف مسلسل وشيخة على فونها .. شيخة : تدري ماكنت متوقعه انها بتعرس والحين بعد صالحة : اصلن كلنا مصدومين وهي اللي ترمسنا بتدرس وبتسوي شيخة : يقولون انه جميل ومدير شركة بعد صالحة : الله يهنيها ويسعدها والله يرزقني بريل جميل مثله شيخة : مستعيله على العرس تراج صالحة : هذي سنه الحياة شيخة : جب جب يلا قومي بنروح نبدل ونطلع الأغراض . . . طرشت في القروب : بنات تعالوا انزين بنتعدل في بيتنا نورة : خلاص اوك سمية : الساعة كم ؟ : بعد صلاة العصر سليمة : بروحنا ولا ؟ : انا رمست صالون وقالوا بيطرشون فلبينيات نورة : زين عيل لازم من وقت عسب نخلص بسرعة : اهم شي لاتتأخرون دلال : ماقلتي شو اسمه ؟ : مممم زايد دلال : جمييل اسمه نورة : احم احم كلنا موجودين دلال : ماقلت شي انا وبعدين مواز وين حلمج وطموحاتج ؟ : ليش يعني اذا عرست ما بيقبلوني ؟ بكمل فديتج سمية : يمكن يكون خيره سليمة : مواز عنده اخو ؟ : ما ادري والله وانت يشو تبين في اخوه ؟ سليمة : هههههههههههه يمكن يجوفني وعلى طول يخطبني نورة : انتي من يجوفج بيشرد : بنات تيلا كل وحدة تجهز وتيني بسرعة الحين يكون احسن دقق الجرس على طول رحت صوب الباب .. : منو ؟ الهندي : انا جيب غدا لمدام موزة : منو قال انني أبا غدا ؟ الهندي : بابا زايد كلام جيب هذا في خاطري : يعني سمعني وانا اصارخ اففف مايخصه انزين الهندي : يلا مدام : رد الغدا مكانه وقول لبابا زايد ما يريد هذا غدا الهندي : ان شاء الله ماما دخلت الصاله : انا ليش جي ؟ افففف والله تعبت . . . سلمى : زايد وينه ؟ سارة : قال انه بيداوم بس بيطلع بسرعة وبيروح يودي الغدا في بيت حرمته سملى : وليش ان شاء الله هو عشاء بس ؟ سارة : والله عاد بكييفه حرمته ويدلعها سلمى : لو الحين انا حرمته بيدلعني واكثر بعد سارة : مثل ماقلتي لو سلمى : وقفت دراستي وماكملت بس من دريت انه مايبا حرمته تشتغل والحين يأخذ غيري سارة : هو مافكر فيج عسب ياخدج سلمى : انتي بلاج صايرة مثل ريموه اختج ؟ سارة : والله انا البارحة فكرت انج ماتستاهلين زايد سلمى : نعمم ؟ وليش انا شو سويت ؟ سارة : تسأليني شو سويتي تذكري ماضيج الوصخ سلمى : وصرتي مثل ريموه اختج سارة : هي حبيبتي زايد مدير الشركات ماياخذ وحدة مثلج فهمتي وبعدين انا وايد مستانسه والحين برروح اكشخ لانه من بعد صلاة المغرب بنطلع يلا حبيبتي احلمي بروحج انه زايد يكون لج وطلعت سارة وراحت غرفتها تكشخ .. سلمى بقهر : اففففففف انزين انا بروايج يا حرمت زايد بخرب حياتج كلها . . . فيصل : اشتقت لج مريم :وانا بعد حبيبي فيصل : متى بتروحين ؟ مريم : بعد العصر فيصل : انزين وايد بعده مريم : عن الجذب عشر دقايق وبيأذن فيصل :احبج انزين مريم : برمسك عقب اقعد عندهم فيصل : مع السلامة وسكرت عنه ونزلت عند أمها وابوها تحت . . . رشا : حمد حمد : عيونه رشا : ما اقدر اطلع وياك حمد بزعل : ليش حبيبي ماتثقين فيني ؟ رشا : انا ما قلت جي بس ما اقدر حمد : خلاص على راحتج رشا : انا لازم اسكر مع السلامة على طول سكرت .. حمد : اففف يعني هاي ما تنفع نورة دخلت : كلهم ما ينفعون لانهم يخونون حمد : سككتي انتي نورة : زين حمد أبا اروح بيت عمي سعيد حمد : وطلعي وسكري الباب وراج احسن لج نورة طلعت : افففففف قههر راشد : بلاج نورييه ؟ نورة : أبا اروح بيت عمي سعيد كل البنات هناك راشد : ما اروم الحين عقب عادي نورة : انزين خليفة هناك راشد : خليفة رد من السفر ؟ نورة : هي شو قلت ؟ راشد : انا نازل دقايق واجوفج عندي في السيارة نورة تركض تلبس عبايتها .. . . . ترنن ترنن زايد رد على الفون : الوو الهندي : بابا انا ودي بيتهم هي كلام ما يريد غدا زايد ابتسم بضيج : خلاص انت كله هندي : مشكور بابا زايد : يلا مع السلامة حمدان قرب صوبه : بلاك متضايج ؟ زايد : ماشي حمدان : على راحتك زايد : انا بروح اريح شوي في البيت حمدان : تعال عندي الشقة بنريح عقب بنروح زايد : يلا عيل . . . دقق الجرس .. بضيج على اللي صار : اففف منو بعد ؟ رحت صوب الباب فتحته جفت امايه والخدامة داخلين والدريول وراهم وشكلهم ماخذين السوق كله .. : امايه ليش كل هذا ؟ ام خليفة: اللي عرفته من ابوج انهم وايدين بيون : عادي انزين بس مب تشترين السوق كله دخلنا الصالة وهي قعدت بتعب .. ام خليفة : والله يعني شو تبيني اسوي لازم عاد نضيفهم : لا والله هذي خطبة مب عرس ام خليفة : المهم انتي بتروحي الصالون ولا لازم ابوج يهزبج ؟ : لا امايه اتصلت في الصالون وبيطرشون فلبينيات والعصر البنات كلهم بيون عندي يكشخون ام خليفة تقربت صوبي وقعدت تمسح على راسي : حبيبتي بقولج رمسه وحطيها دوم في بالج , انا تعودت على ابوج انه دوم هو يتأمر ويقول وانا انفذ على طول وانتي تدرين وبعدين انا اباج تكملي حلمج وتدرسين وتشتغلين بعد بس ابوج الله يهديه بس الله يخليج ادريبج لسانج مايسكت لا ترمسين جدامهم انج مغصوبة امه ربيعتي وابوه ربيع ابوج ونحن نعرفهم ولا بنوافق نزلت دموعي : ان شاء الله امايه اللي تبينه بيصير وانا خلاص قمت اتقبل الوضع شوي ام خليفة تقربت صوبي وحظنتني : الله يحفظج مسحت دموعي وقمت من حظنها : يلا عاد امايه انا بروح اكشخ ورحت غرفة خليفة جفته قاعد جدام التلفزيون ويطالع .. تقربت وبسته على خده : آسفة تدري انته عاد اختك عنييدة خليفة : هههه ومنو قال انني زعلت : خليفة اطلع برع بيتنا اليوم خليفة : ليش ان شاء الله ؟ : عشان البنات بيكشخون بيتنا اليوم وعاد يعني لازم ياخذون راحتهم خليفة : من عيوني قام ودخل الحمام وانا طلعت ورحت غرفتي .. لانني ماخذه ثلاث فساتين بس يعني وايد رقيقين وايد سمبل وآخر شي اخترت واحد مخصر على جسمي لونه ابيض وفي الوسط فيونه كبيرة سودة وطلعت لي كعب وايد طويل ودخلت الخدامة .. الخدامة : مدام يريد أي شغل مع انتي : ههههه احلى شي الرمسة الخدامة : هههه مدام انا شويه شويه : انزين اكل لانه البنات كلهم بيكونون هني الخدامة : ان شاء الله مدام وطلعت وانا انسدحت على السرير بالعرض .. : كبرتني وقالت مدام هههه فديتها خمس سنين وهي عندنا وعايبتنها العيشة هنني بس ما ادري ليش ما احب الخدامات يمكن عقدتني سوالف الخدامات اللي يقتلون , طالعت السقف وشوي ورقدت .. . . . دق الجرس الخدامة راحت تفتحه .. الخدامة : سلام عليكم سورية : وعليكم السلام الخدامة : مينو انتي ؟ سورية : مدام موزة موجوده الخدامة : هي تعالوا فوق داخل غرفتها ووصلتهم الغرفة دقوا الباب ماسمعوا رد فتحوا الباب ودخلوا .. سورية : مدام موزة انتي راقدة قومي بنعمل لكك شعرك فتحت عيوني : بسم الله انتو منو ؟ سورية : قومي يا عروس اليوم خطبتك بتجوفي خطيبك وفارس احلامك يلا قومي : ان شاء الله بس بدخل الحمام وبرد لج دخلوا البنات نورة مرت عليهم وفتحوا الباب بقوة .. سورية : انتي اييه اللي بتعملوه ؟ في حد بيفتح الباب كده نورة : سؤال انتي مصرية ؟ سورية ابتسمت : لا حبيبتي انا سورية بس مامتي مصرية شمة : وانا اقووول ملامحج سورية سورية : انتو بنات عمها اللي حكت عنهم طلعت من الحمام : هي فديتج هذيل اللي قلت لج عنهم سورية : خلاص عيل ببدا من الحين البنات نقزوا علي ويحظنوني : خلاص اليوم عروس : بس خطبة بس خطبة سمية : اونج عاد كبرتي : هيه خلاص كبرنا يلا حبيبتي ابدي فينا قلت لهم انا آخر وحدة وعاد الفلبينيات وياها الخدامة تدخل وتطلع مستانسه .. سورية تطالعني : يلا دورك يا عروس بخجل : اححم اخجلتوني عاد استحي انا كل شوي عروس نورة : خليها تخلص شغلها بسرعة شمة تجوف الساعة : الساعة 7 واحنا بعدنا قاموا كل وحدة تكشخ وتتعدل دخلوا ربعي ووايد استانست وخلصت بسرعة لانني بس قلت لها استشوار عصبوا من بدايه وانا اقولههم كيفي شعري انا .. سورية : طالعه قمر ما شاء الله : تسلمي سورية : تعالي انا بعمل لك مكياج : بس يكون رقيق سورية : بعد يكون المكياج رقيق ؟ : بس ترسمينن عيوني ودقايق خلصنا كلنا وقفت جدام الجامة وانا اجوف شكلي وايد استانست والبنات كل وحدة احلى من الثانية ودخلت علينا امايه وقعدت تقرا علينا كلنا وطلعت عشان تجابل الحرييم .. سورية تقربت صوبي وباستني : الله يوفقك في حياتك مع السلامة دخلوا بنات ما عرفتهم تقربوا مني وسلموا .. لميس : انتي موزة ؟ : هي شيماء : ما شاء الله عليج جمميلة بخجل : يسلموو ميرة : ربي يوفقج حبيبتي : اميين شوي دخلت حرمه سيدة تقربت صوبي وانا استحيت حسيت انها امه وايد ارتبكت والبنات جافوها ومبتسمين .. ام زايد : السلام عليكم قمت اسلم عليها : وعليكم السلام والرحمة ام زايد : ما شاء الله عليج وقعدت تقرا علي , دخلت امايه وجافتني وابتسمت وطلعت كل البنات وايد ارتبكت الانني كنت بروحي .. ام زايد : ربي يسعدج حبيبتي : اميين يارب دخلوا ثلاث بنات وسلموا علي وقعدوا .. ام زايد: هذي ريموه وساروه خوات ريلج زايد ارتبكت من الكلمة وابتسمت ام زايد : وهذي سلمى بنت خالته ريم : وطلعتي قمر مواز : يسلمو حبيبتي سارة : امايه زيود متخبل ام زايد ابتسمت : شو فيه ؟ سارة قاصدة تقولها جدام سلمى اللي بتموت من القهر : يبا يجوف عروسته ام زايد : قوليله يتريا وبعدين لازم تنزل عندهم عقب بجوفها مب الحين ريم : الحين الساعة 10 متى تبينه بعد يجوفها ؟ : الحين الساعة 10 ؟ ام زايد : هي فديتج سارة : شكلج مب حاسة بالوقت ريم : اكيد ما بتحس لانها تكشخ ام زايد : يلا عيل انا بخليكم بروح اجابل الحريم مع ام خليفة وطلعت و حسيت شوي براحه لانني حبيتهم وايد .. رفعت راسي جفت سلمى : شحالج سلمى ؟ سلمى : من طلعتي في حياتنا مالقيت أي راحة اطالعها باستغراب : فهميني حبيبتي ؟ سلمى بقهر : تبيني افهمج انتي ... سارة قاطعتها : سلمى اطلعي برع خلينا مع حرمه اخوي بروحنا سلمى قامت : اصلن بطلع ما اقدر اقعد مع هاي ريم : برايج ماعليج منها : ريم قولي كل شي سارة : الحين ما اقدر لانه مستانسين : تباتون اليوم عندي ريم : من عيوني اذا رضى زايد ام خليفة : مواز يلا حبيبتي انزلي عند الحريم يبون يجوفونج بخوف : ها لا ما بنزل ريم : هههههههه ادري لازم هذا الخوف تعالي بتنزلين ويانا : لا مابه أخاف سارة : الحين تخافين من الحريم ريم تطالع اميييه : خالو انتي انزلي احنا بنزلها ام خليفة : مشكورين حبايبي لانني بروح اقعد عند امج سارة توقفني : يلا حرمه زيود لازم تكون قويه قعدوا يمشوني لين جريب الدري .. : بسم الله الرحمن الرحيم ريم تجدمتنا واشترت لهم يشغلون الزفة : يلا شغلوها ممن خوفي وارتباكي ما سمعت الزفة عدل نزلت وصلت للغنفه معدله بالورود وقعدت وكل حد يصور , دقايق ولا كل الحريم قاموا يسلمون وانا بس ابتسم وام زايد لبستني الدبلة والساعة .. شوي روحوا كل حد بس العايلة موجوده سلامة تقربت مني : مبروك حبيبتي اطالعتها وانا في عيوني دموع : ما احبج انتي حيوانه سلامة : ليش حبيبتي ؟ : ما قعدتي عندي كنت محتاجه لج سلامة : اسمحيلي حبيبتي ترنن ترنن ترنن ترنن سلامة ردت : هلا خلوف خليفة : قولي للعروس تتغطى وتطلع المعرس يبا يجوفهها سلامة : ان شاء الله وسكرت وانا اطالعها سلامة : خلوف يقول يلا الخطيب يترياج : لا مابا ريم تقربت : يلا حبيبتي زيود يترياج ما حبيت اردها ولا أقول شي : ان شاء الله لبست عبايتي وطلعت عند خليفة جفته واقف صوب الباب يترياني مسك ايدي بقوة ارتجف : خليفة ادخل وياي خليفة : ان شاء الله ما بخليج بروحج بس انتي لا تصيحين دخلنا الميلس زايد من جافنا وقف تقرب صوب خليفة وابتسم , رفعت راسي جفته على طول شردت برع خليفة يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زايد ابتسم : سلم عليها لانني ما لحقت خليفة : ان شاء الله يوصل دخلت الصاله وقعدت عند البنات .. صالحة : جفتييه ؟ بخجل : هييه ريم : يلا عيل احنا بنروح : مابا اليوم كلكم بتباتون عندي نورة : اصلنن امايه روحت من ساعة : خلااص يعني كلكم تباتون ريم : احنا مستحيل زايد يوافق سليمة : صدقق ؟ يعني عقب ما بيرضى مواز تبات عدنا سارة : هذا بيخليها بالفندق ولا تبات في بيت حد : يصير خير لععقب ريم : يلا حبايبي مع السلامة قمنا نسلم عليهم وروحوا واحنا لعبنا سباق للغرفة فوق .. . . |
الساعة الآن 08:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir