![]() |
اقتباس:
. . مرورج الطر حبيبتي <3 و اوعدج كل شي بتعرفينه عقب :) . . |
السلالام عليكم .. اشحالج خيتو عساج بخييير.."" حبيييت الرواية + البارتات طرر وروعة.."" حبيت الشخصيات بس أكثر شي ( العنود +حمدان + علي)).."" يسلمووو ع البارتات .."" نتريااج بالي بعده لا طولين ع علييينا.."" |
وين البارت ؟ |
السلام عليكم شحالج . . حلواات البارتات ونترياج |
البارت الـ5 .. . . . القلب ماهو لعبة في يدينك ياللي المشاعر كلها عندك اوهام .. الفرق واضح صار بيني وبينك مثل اليقين ومثل طريات الاحلام .. . . . . عمي سالم : علي سير ييب الاوراق من سيارتي .. علي : أوراق شو ابويه ؟ عمي سالم : أوراق ابغيك توقعها و تراجعها .. علي : ان شاءالله .. "سار" رن تيلفون علي اول مره و محد رد عليه .. يدي : اوووو ياا سالم رد ع التيلفون ذبحنا يوواااوي .. عمي سالم : مب تيلفوني .. محمد : رد عليه عمي .. عمي سالم : الو .. الدكتور : الو .. كيفك علي ؟ بس حبيت اقولك انه التحاليل ظهرت و انته فيك التهاب ف الرئه و لازم تعمل عمليه و نسبه نجاحها ضئيلة جدااً .. بس 42٪ .. عمي سالم وقف : شششوووو !!!! الدكتور : مين انته ؟ عمي سالم : اناا بوو علي .. الدكتور : ايوا .. ممكن تبلغه باللي قلتلك إياه .. عمي سالم غمض عينه و تنهد : ان شااء اللہ .. ان شاء اللہ .. يدي : ششو بلاك ياا سالم طيحت فوااادنا .. عمي سالم : علي مريض .. الشباب كلهم : ششششووووووو !!!!!!!!! محمد : شو بلاه ؟ زايد : كيف مريض و من متى ؟ حمدان : ليش ما خبرنا .. حامد : و ليش يخش عنا .. علي يا صوبهم : ابويه ما حصلت أوراق بس هذيلا .. عمي سالم : ابوويه علي انته مريض ؟ علي اختبص ويهه .. عمي سالم : انا أسألك قولي انته مريض ؟ علي نزل راسه : هيه ابويا .. عمي سالم : و شععنه ما تخبرنا ؟ ماااا عنددددك ضميييييير !!!!!! يدي : صبروا صبروا .. علي ششو فيه ؟ علي : التهاب ف الصدر .. عمي سالم : و ليش ما تخبرنا لييييش ؟ محمد دمعت عينه : مااا فكرت تخبرنا ولا تقوولنا !!! علي تنهد .. يدي : ليش خشيت عنا لييييش !!!!!! زايد : شو اللي خلاك تدس عنا هالشي ؟ علي : عطوني فرصه اوضحلكم .. حامد : توضح ششو تقول ؟؟ حمدان : ليش ما تراجع الدكتور و تهتم ف عمرك ؟؟؟ علي : خلوني ارمس .… يدي : عطوا الصبي مجال .. علي : مشكور يدي .. مره كنت راقد فجأه حسيت ب خنقه و حسيت اني اختنق اغمى علي و ودوني المستشفى قالي الدكتور انه فيني الربو .. و الربو تطور ل التهاب ف الصدر وصف لي ادويه و عقاقير .. محمد قاطعه : و ليش ما قلت لنااا ؟ عمي سالم : مااا هان عليكك تتصل ولا تطرش مسج !!!!!! تتحسسب مححححد بيحااااتتتيييييك ؟؟ علي : ابويا انا متغرب هناك عايش بروحي .. كيف أخبركم حتتى نسيت اشكالكم و اسماائكم حطيت كل همي ف الدراسه و نجحت و ربي وفقني ما كنت ابا اخبركم عسب ما تنصدمون و انتوا ف بلاد و انا ف بلاد . . و بعدين قالولي بس ربو مب التهاب .. وقبل كم يوم تطور ل التهاب ف الصدر . . يدي : لا تضغطون ع الولد صح كلامه . أبويه : علي فديتك انته بحسبه ولدي مب ولد اخويه بس ليش خشيت عنا و ما خبرتنا ؟. علي مارام ينطق و ما أتحمل انه بيفااارقهم عقب ما حبهم و تعود عليهم .. و نزلت دموعه .. حامد ربت ع جتفه : اللہ كريم يااا ولد عمي .. عمي سالم : قال الدكتور لازم يسوون لك عمليه .. علي : بسوييها .. عمي سالم : بس نسبه نجاحها 31٪ .. يدي صاح : ماا صدقت انك بتي هني جدام عيني ... تمررض و بتسير عنييي !!!! علي حب راس يده : الأعمار بإيد اللہ ياا يدي و ربك كاتب كل هاذا .. محمد حط أيدينه على ويهه : بترووووح ولد عمي بتروووح .. زايد نزل راسه و دموعه طاحت ع الارض : تعودنا عليييك و حبيناااك و الحين الدنيا بتآخذ عنا .. علي ما تحمل يوم شاف دموعهم و ظهر .. *زايد و محمد اكثر اثنين ويا علي* . . . . . انا سرت غرفتي و انسدحت . . فككرة تييبني و فكرة توديني شو سبب الحبوب ليش شربهم ؟ ششو سبب اهتمامي فيه و ليش اصييح عليه انا احبه ؟ لاا ما اصصدق انا مستحيل حد اييب راسي مستحيل احبه بس خفت عليه مجرد خوف بس محلاااااه جمييل .. يعق الطير من السما .. و أسلوبه ذرب .. هو مريض اكيد مريض يعرف شي و خاشنه عني . . مب عني عنناا كلناا .. . . . . . البنات عرفوا انه علي مريض و فجوا مناااحه ام علي تصيح من صوب و يدوه تصيح و تنوح من صووب .. يدوه : مرييييوم سيري زقرييييه ابغي اششوفه ابغي اشوف ولدي .. مريوم : ان شاء الله .. "سارت الميلس و خلت حامد يخبره انه يدوه تبغي تشوفه .. دقايق و دخل الصاله" علي : هووود هوود .. البنات : هدا .. يدتيه تصيح : ووااااحسسرتي على وليدي .. علي : يااا اميه انا بخير والله بخير .. يدوه : لاا تحلف لااااا امرغك ب هالعصصا . علي ابتسم : يدوه ما تشوفيني شرات الحصان .. يدوه : لاا حصصان ولا خرابيط .. علي يمسح دموعهاا : والله غاليه عليه هالدموع والله .. يدوه : سير عند أمك .. اللہ أدرى بـ حالها .. سيرلها .. علي : من عيوني بس انتي لا تصيحين .. يدوه : سير سييير .. علي ابتسم : بسيير .. "سار بيتهم و دخل غرفه امه" علي : اماااياا جيه تصيحين ؟ ام علي : كيف ما تباني اصيح عليك .. كيف ؟ علي : اميه ربج كاتب كل هاا .. و انا مالي خص و ما اقدر اغير المكتوب .. صح ولا لاء ؟ ام علي : والنعم ب اللہ .. صح كلامك ابويه .. علي حب راسها : خلاص لا تصيحين ي الغاليه ... ام علي مسحت دموعها : الله يسهل عليك .. و اللہ ييسير عليك .. ان شااء الله ف عدوينك ولا فيك .. علي : امايا المرض ما يعرف لا صغير ولا كبير .. ام علي : اللہ يشافيك يا امااايه .. اللہ يششاافيك و نفرح فييك ياااربي .. . . . . . . انا مليت من اليلسه بروحي و ظهرت من بيتنا سرت بيت يدي و قبل ما اسير شفته ياي من بيتهم .. علي ابتسم لي : هلا هلااا ب العنود .. انا : هلا فيك ولد عمي .. علي : ها على وين ؟ انا : بيت يديه .. علي : ايوا .. يالله بسير وياج .. انا ابتسمت و مشيت وياه لين بيت يدي .. اول ما دخلت شفت شكلهم ما يبشر ب خير .. اميه زعلانه و يدتيه تصيح .. و البنات يبين من شكلهم أنهم كانوا صايحين .. بإستثناء ميره يالسه ع فونها .. انا زغت قلت يمكن حد توفى. ولاآ استوى شي .. انا : يدووووه .. شبلاكم ؟ يدوه تصيح و تأشر لي بمعنى تعالي .. سرت لويت عليها و هي تصيح .. انا : يدووه شفيج ليش تصيحين ؟ منو توفى ؟ "طالعت مريوم" مريوم ش السالفه ؟ مريوم بحزن : ولد عمج فيه التهاب ف الصدر .. انا انصصدمت و مايا على بالي غير علي .. اكيييد هوو .. انا : اللہ يشافيه بس ليش تصيحون هالكثر .. يزوي : بيسوي عمليه و نسبه نجاحها ضئيله و احتمال يموت .. انا ماا صدقت .. علي بيموت .. علي بيرووووح عنناااا ... منو بيبتسم لي ؟ منووٰ ب يضحك ف ويههي ؟ منووٰ ؟؟؟ خزت عن يدوه و سرت بيتنا واناا اركككض .. قفلت ع عمريه الباب و تميت اصيييح .. مادري ليش اصيح بس احسس اني بفقده .. بششتاااق له .. ليش بيروح عنااا ؟؟ تذكرت جاكيته و سرت شليته و تميت اشششمه ... واااه فدييييت ريحتك ييااااااا الغالي . . فديتهااا و فديتك ب كبرك عللللللني فداااااااك .. انسدحت و احس اني شايله هم اني بفقده و بفقد ضحكته .. و ع هالافكار رقدت .. . . . . . . علي يطالع زايد و محمد : عيال عمي أبا اظهر .. شرايكم نظهر مع بعض و نستانس ؟ محد عطاه ويهه .. كلهم متكدرين و محد له هبه ل شي .. محمد : انا مالي خاطر .. زايد ابتسم : قوم ولد عمي .. علي : فديت خشمك .. وين بنسير ؟ زايد : البحرررر .. علي : يالله نسيير .. ساروا البحر ب سياره زايد .. علي رفع بنطلونه من تحت و حط نظارته على راسه : ارمس ولد عمي احسس انه وراك سالفه .. زايد : ههههه شدراك ؟ علي : عيل حد ايي البحر و ما ف قلبه شي ؟ زايد : بقولك شي بس ما ابغيك تخبر اي حد .. علي : لا توصي .. زايد : كنت احب .. وحدده . علي : وبعدين .. زايد : توفت .. علي : اللہ يرحمها .. زايد ابتسم ب حزن : لا تقاطعني و لا ما برمس .. علي ابتسم و ربت ع جتفه : ارمس حبيبي ارمس طلع اللي ف خاطرك .. زايد : اليوم هو ذكرى عيد ميلادها 15-5 لو كانت حيه بتكون دشت 20 و كنت خطبتها و أسست عايله .. احبها احبها و مستحيل انساها .. علي : صدقك والله .. اللي يحب ما ينسى .. زايد ابتسم بـ الم .. علي : انزين انته من الصبح ترمس بـ الألغاز فهمني شو تقول .. فضفض لي .. زايد : كنت احب .. اعششق مب بس احب .. بس اللي حبيتها ماتت آآآآآآآآآآه لو ما ماتت بكون عمرها 20..ليش يا دنيا حرمتينى من أغلى إنسان..إنسان في القلب حبة متمكن.. إنسان مرت عليه السنوات والأيام وبتمر علية الدهور ولا حبه تغير ولا أختلف..إنسان طيوفة تمر في كل لحظة وتخاويني في كل مكان... علي ف خاطرة > ما توققععت زااايد يحب !!!!!! و يحب وحده توفت .. "غمض عينه" زايد يكمل : موتها رسخ في قلبي وخلانى بلاقلب من بعدها..وتبرمج تفكيري بها وبقت طيوفها في البال تتجول.. رسمتها في خيالى .. "يصيح" أحبها و هي عنى غايبة..غايبة والرب كاتب جيه وقدري مكتووووب جذي سارت عنى وأنا عايش على ذكراها.. علي : اذكر اللہ يا زايد .. زايد : لا اله الا اللہ .. علي يبا يغير السالفه : قووم قووم .. "ابتسم" خلنا نسير نتعشى .. بعدين لا تقول ما عزمتك هاااا .. زايد ابتسم : يالله .. علي : ترا انا عندي اجتماع عقب ويا مدير شركه المقاولات الحديثة .. بتخاويني ؟ زايد : ريلي فوق ريلك .. . . . . . الشباب متيمعين ف ميلس الرياييل و قافلين الباب .. يالسين ويا عمي سالم و ابويه و يدي .. و مسويين حششره .. يدي يزاعج : صصه شبلاكم تناعرون جنكم يالسين ف سوق سمج .. عمي سالم تنهد : نفكر فـ علي .. ابويه : لا تخاف يااا ساااالم ما بييه شي ان شاءالله ما عليه شر . . عمي سالم : بتصل لـ الدكتور و بشوف متى العملية .. حامد : اتصل الحين .. عمي سالم اتصل للدكتور .. الدكتور : الو السلام عليكم ؟ عمي سالم : و عليك السلام و ألرحمه .. الدكتور : ايوا عرفتك من صوتك انته ابو علي .. عمي سالم : هيه بس بغيت اتخبرك متى العملية .. الدكتور : ورا بكرا .. عمي سالم : زين .. مشكور .. الدكتور : عادي ولو بس بدي منك ما تخاف عليه لانه النتيجه ضعيفه و لكن العمليه مضمونه .. عمي سالم : خااايف عليه وااايد والله العظيم .. الدكتور : لا تخاف .. بس العمليه بنعملها ف ألمانيا .. عمي سالم : و شووو يوديكم هناك ؟ الدكتور : هناك الطب عندهم عالي و متقدم و اكييييد ما راح يتضرر اذا عملها هناك .. عمي سالم : هيه صح لان هناك عندهم خبرة اكثر .. الدكتور : ايييواا عليك نور .. و انا حددت موعد ل علي مع اشهر دكتور فـ المانيا .. و ان شااء الله العمليه راح تنجح .. عمي سالم : وين تنجح و النسبه ما تبشر ب خير .. الدكتور : لا تآكل هم النسبه .. ف أزا ممكن بكرا تسافروا لانه ورا بكرا العمليه .. عمي سالم : ان شاء الله ان شاء اللہ .. يدي : هاا شو قال لك ؟ عمي سالم : العمليه ورا باجر .. يدي : اللہ يسهل عليك يا علي .. ابويه : اميين .. عمي سالم : لازم نسافر المانيا ... محمد : عمي انا بسير ويااااكم ما بتم اهنه .. حامد : وانا بسير عسب ولد عمي .. حمدان : و انا بعد ساير وياكم .. ابويه : لااا والله منو بيتم وياا الحرمات ؟ عمي سالم : كلنا بنسير .. "طالع يدي" ابويه بتسير ويانا ؟ يدي : ريلي على ريلكم .. ابويه : يالله ان شاء الله تنجح العمليه و نفرح .. يدي : اللہ يسمع منكم .. عمي سالم : ورا باجر العمليه و ضروري باجر نسافر .. و اذا كلكم بتسافرون .. "طالع الشباب" قوموا شباب حجزوا لنا .. حامد : كلكم ؟ ابويه : هيه .. سيروا حجزوا من الحين .. و نبغي درجه البزنس و رجال الأعمال .. عمي سالم : هيه صح لانه عندي لكم شغل بطرشه ب الايميل و ابغيكم تخلصونه قبل ما نوصل بـ السلامه .. حمدان : ي هالششغل يربع ورانا ورانا .. يدي : الا وينه علي ما أشوفه ؟ محمد : سار ويا زايد .. حامد : يالله برخصتكم بسير أحجز .. حمدان : بسير وياك .. ساروا حمدان و حامد يحجزون و محمد سار يخبر يدته .. محمد : يدتييه .. يدوه : هاااا ؟ شعندك تبااغم ؟ محمد : باجر بنسافر المانيا .. يدوه : لالالالالا ريلي ما بتطبها داار الكفررة .. محمد ابتسم ع منطوق يدته : يدوه مب جيه .. الدكتور يبغينا نسافر عشان علي .. هناك بييسون له عمليه .. يدوه يتها الغبنه : اااااه ياااا وليييديي .. قلبي يتقطع على ولد عمك .. محمد حب راسها : يالله انتي جهزي قشارج الحين و رقدي شوي .. يدتيه : ان شاء اللہ .. ظهر محمد من عند يدته و سآر بيت عميه ٰسعيد المرحوم .. و خبر ميره و يزوي .. و ظهر من عندهم .. ميره : يااااااااي بنسسااافر .. يزوي بدون اهتمام : عادي شو يعني ؟ ميره : اللله وناااسه .. يزوي نشت : صدق انج قليله ادب .. بدال ما تكدرين عمرج عششان ولد عمج تبتسمين و تفرحيين .. ميره : عادي ترا جيه ولا جيه بيموت .. يزوي عصصب : فال اللہ ولا فالج ع الأقل احترميه ولد عمج هااا .. ما شفتي منه الا الزين .. عنبووو هالتربيه اللي علييج .. . . . . . . محمد يدق الباب : ادخل ؟ انا مسحت دموعي و خشيت الجاكيت : ادخل .. محمد ابتسم لي : ما رقدتي ؟ انا طالعت ساعتي : تو الناس الساعه 9 .. محمد : تعشيتي ؟ انا : هب مشتهيه .. محمد : انزين رتبي اغراضج الحين لانه باجر من غبششه بنسافر .. انا : يعله ف ذمتك ؟ محمد نزل راسه : عشان علي .. انا عيني امتلت دموع : اوكيه .. محمد حب راسي : يالله فديتج ريحي شوي .. انا : وين بتسير ؟ محمد يثاوب : بخبر مريوم و اميه و برقد .. انا : سير ارقد انا بخبرهن .. محمد ابتسم : تصبحين على خير .. سرت غرفه امايا و خبرتها و خبرت مريوم و رتبت اغراضي و خلصت .. انسدحت و شميت ريحه جاكيته و رقدت .. . . . . . . |
الساعة الآن 11:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir