منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   من يحبك كثر ماأحبك أنا.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38577)

Roo7 wlhana 09-08-2008 05:10 PM

تسلم ع الباااارت الناايس


بس حرام الي يستوي ف غالية :0088::0088:

ونترقب البااارت الياااي

NaBth al.RoO7 09-08-2008 08:07 PM

ناايس يسلموو ..
نترياا البارت الاخير ..

بس احساسي يقول ان غالية بتمووت ..
مع انه ااحساسي ما يخيب ..
وان شالله يكون صح ..

راعية الفوج الاسود 09-11-2008 12:05 PM

ويييييييين الباااااااااااااارت طولت علييييييييينا

Grshoob Albdoo 09-11-2008 03:31 PM

الجزء الثاني والعشرين..


نرجع نتذكر شوي شو صار آخر البارت السابق..

دخلت غاليه البيت وهي تحس نفسها بتموت من الشوق للبيت الي عاشت فيه أحى سنين عمرها من الطفوله للمراهقه ولحد ماتزوجت خالد وطلعت عنهم...
غاليه: البيت فاضي وينهم..!! بابا.... ماما وينكم..؟؟؟؟
خالد: يمكن طالعين..؟؟
غاليه: لا بابا مايحب طلعات الليل..
خالد: شو دراج.. إفتكوا منج والحين بيجددون شبابهم..
غاليه عطته نظره ونطت على المطبخ وهو وراها، شافت الخدامات يالسات يسولفن ومن شافوها قامن يسلمون عليها..
ليندا: ولكم غاليه..
ميري: كيف هالك غاليه..
غاليه: الحمدلله شخباركم إنتوا..؟؟ وين بابا وماما..
ليندا: بابا واااايد مريض في داخل مستشفى..

غاليه من سمعت الخبر صرخت ومامداها تتكلم ولاحتى تعبر عن الي بداخلها إلا وصوت أمها وراها..
أم غاليه: غااااااليه..!!!!!!!!!!!!!
غاليه لفت عليها وشافتها داخله عليهم تركض، غاليه سبقتها وراحت لها وحظنتها بكل قوتها وهي تبوسها وتصيح..
أم غاليه: فديتج والله.. رحتي وخليتي فراغ كبير بحياتنا..
غاليه: وينه أبوي وليش فالمستشفى..؟؟
أم غاليه: شو فيج..!! أبوج بصحه الحمدلله..
خالد وهو يبوس عمته على راسها: الخدامه قالت لنا إنه مريض..
أم غاليه: لا مريض ولا شي.. يتدلع علينا شوي.. وإنتوا شو الي رجعكم بسرعه باجي لكم أسبوعين..
غاليه: قلبي كان يقولي أبوي فيه شي..
خالد: وماقدرنا نتأخر هناك وهي بهالوساوس..
أم غاليه وهي تدخل بهم داخل: الله يهداج ياغلووي جي تخربين سفرتكم.. أبوج الحمدلله باجر بيظهر..
غاليه: وهو ليش فالمستشفى..؟؟
أم غاليه: مافيه شي.. الضغط شوي إرتفع واليوم إستقرت حالته..
خالد وهو يقعد ويسحب وغاليه وراه: الحمدلله على سلامته..
أم غاليه: الله يسلمك ياولدي..
غاليه: وليش ماخبرتوني..؟؟ أنا مب بنته ولا شو..!!
خالد: حرام عليج وين تبينهم يشغلون بالج هناك..!!
أم غاليه: الحين صار الي صار وكل شي عدا على خير.. إنتوا قولولي شخباركم عسى تهنيتوا هناك بس..
خالد: والله أحلى وناسه.. بلاد حلوه إن شاءالله بوديج فيوم..
أم غاليه: دامكم إستانستوا أنا إن شاءالله ملحوق علي..
غاليه: قوم وديني لأبوي..!!
خالد: غاليه حبيبي وين بتلقين زيارات الحين..
ام غاليه: خلاص فديتج من أصبح أفلح..
غاليه مدت بوز ولفت بويها الصوب الثاني..
أم غاليه: هههههه وأنا الي قلت بيعقلها العرس..
خالد: والله كانت عاقل.. بس شكلها تبا تتدلع عليج شوي..
غاليه وهي تقوم: أنا بسير حجرتي..
خالد: وين سايره..؟؟ قومي خلينا نروح البيت وباجر بييبج هني..
غاليه وهي منصدمه: إنت روح خلني مع ماما..
ام غاليه: لاتفظحينا وسيري ورا ريلج..
غاليه: ماما برقد هني اليوم وباجر بروح أسلم على بابا وبعدين بروح بيتهم..
أم غاليه: لا بالمره ييبي أغراضج وتعالي عيشي هني.. وبعدين إسمه بيتج مب بيتهم..
خالد: عمتي خليها على راحتها..
ام غاليه: لا... قومي سيري ورا ريلج لبيتج.. وباجر الصبح مروا علي وبنسير المستشفى..
غاليه تضايجت من ردة فعل أمها، يعني خالد راضي هي ليش مكبره السالفه..!!!!
خالد: وعمي منو الي راقد عنده..؟؟
ام غاليه: مره خليفه ومره سعيد ماقصروا الصراحه..
خالد: خلاص عمتي نحن بنسير وبنمر عليج الصبح..
غاليه سلمت على أمها وراحت ورا خالد.. كانت حاسه بضيج، هي صح محطيه في بالها إنها بتروح تسكن مع خالد بس والله صعبه بعد هالعمر أزور بيت أبوي كأني ضيفه..
خالد كان يسوق السياره وهو ساكت، ماحب يضايج غاليه بأي كلمه لأنه يعرفها يوم تسكت يعني تفكر في كل شي.. وأكيد هي الحين يالسه تحسب الصح من الغلط..
وصلوا البيت ودخل خالد السياره ويلس يطالع غاليه..
غاليه: شو فيك..؟؟
خالد: نحن يايين من شهر العسل يعني لازم نكون نضحك ومستانسين..
غاليه مستغربه: أكيد ياقلبي.. وليش متصور إني زعلانه..!!
خالد وهو يسمك إيدها: لأني أحسج مضايجه من ظهرنا..
غاليه تلعب بصبعها بدبلته: فالبدايه بس.. لكن يوم حسبتها في راسي لقيتها مب حلوه إنك ترجع بيت أهلك بروحك..
خالد وهو يسحب خدها: فديت العاقل أنا..
غاليه: آآآآآى حبي يعور..
خالد: فديتووو أنا.. يالله إنزلي وخلينا ندخل عليهم..
نزلت غاليه وخالد خلى السياره مفتوحه عشان الخدم يشيلون الشنط..
دخل خالد قبلها وهو يصرخ بصوت عالي: أناااا وصلت..
غاليه بعدها مادخلت وسمعت أصوات ركيض وصراخ من داخل.. وأول مادخلت شافت خالد حاظن خواته الثنتين، ومن شافوها ودروا أخوهم وراحوا لها يسلمون عليها..
خلود: الحمدلله عالسلامه.. نورتوا البلاد..!!
غاليه: الله يسلمج حبيبتي...
حنان: أكيد يبتوا لي هدايا..!!
خالد: لا طبعا.. ماتذكرناكم خير شر..
حنان: أفااااااااا
غاليه: هههههه ماعليج منه، يبنا إشكثر..
حنان: فديت حرمة أخويه..
غاليه: هههههههههههههه
خالد: وينهم أهل البيت منخشين..
خلود: أبويه راقد طبعا وأمايه فالمطبخ تزهب لراشد العشا.. وآخر العنقود رايح بيت الجيران..
خلود ترمس وغاليه في قلبها تقول أنا متعوده بروحي فالبيت الحين ماشاءالله البيت مليان..
خالد: ورشود مسويله راس بعد.. وينها حرمته ماتطبخ له..!!
حنان: رايحه بيت أهلها زعلانه..
خالد: ياربي منهم ومن مشاكلهم.. وعلى شو مضاربين هالمره..
غاليه ماحبت تسمع السالفه أكثر: وينه المطبخ بسير بسلم على عمووه..!!
خالد: تعالي بوديج..
وراحت غاليه ورا ريلها للمطبخ وشافوا ام خالد واقفه تزهب العشا وعاطيتنهم نص ويها..
أم خالد لفت تبا تاخذ الصحن وإنتبهت لحد واقف، ومن رفعت راسها شافت خالد واقف مبتسم كعادته..
أم خالد: خااااااالد..!!!!
خالد راح لها وباس راسها وهي سحبته تلمه لصدرها وتبوسه..
أم خالد: حمدلله عالسلامه متى وصلت..؟؟
خالد: قبل شوي..
أم خالد: فديت روحك ياربي.. ووينها حرمتك..؟؟
خالد يستهبل: راحت بيت أهلها بترقد عندهم..
أم خالد بطيبه زايده: حليلها أبوها فالمستشفى زين يوم يلست عند أمها..
غاليه: عمووه انا هني خالد يقص عليج...
أم خالد شافت غاليه وراحت لها تبوسها، وغاليه باستها على راسها وحظنتها..
أم خالد: ماعليه ياخالد يصير خير.. تلعب علي..
غاليه: ههههههههه أدبيه عدل بالعصا..
خالد: أفااا ريال بلحيتي وأمي تضربني بالعصا..
أم خالد تمسكه من أذنه: وأكسر راسك بعد..
خالد: آي آي خلاص التوبه التوبه..
غاليه: ههههههههههههههههههه
أم خالد: فديتكم والله نورتوا البيت برجعتكم..بس مب جنكم رجعتوا من وقت..؟؟
خالد: غاليه قالت تبا ترجع إشتاقت لكم وأنا ماقدرت أرد لها طلب..
أم خالد: فديتج حبيبتي تستاهلين سلامة الوالد..
غاليه: الله يسلمج عمووه..
ياتهم خلود وهي مضايجه وتنافخ: أمايه حطي العشا لولدج رشود، عنبوا محد قادر يكلمه إلا وصرخ فيه..
خالد: وليش أم حمد تركت البيت..؟؟
أم خالد وهي تهز راسها: ماشي عقل.. بس شو أقول الله يهديهم إن شاءالله..
غاليه: خالد وين غرفتنا أبا أرتاح..!!
أم خالد: فديتج تعبانه.. خالد ودها غرفتها.. وتعالوا تعشوا..
غاليه: مشكوره عمووه بس أكلنا فالطياره وأنا عني بطني متروس، لو خالد يبا خل يتعشى..
خالد: هيه والله أحسني يوعان، أصلا من شميت ريحة الأكل طار فوادي على طباخ الغاليه..
أم خالد: ههههههههههه الحين لاتقولي الغاليه لاتلخبط بيني وبين حرمتك..
غاليه: ههههههههههه كلنا غاليات على قلبه..
خلود: تعالي عيل أنا الي بوديج غرفتج.. وأمايه الله يخليج سكتي ولدج لأني ماصدقت أرتاح من حرمته يطلعلي هو..
وراحت مع غاليه غرفتها.. بيتهم ماشاءالله كان كبير وحلو.. طابقين، الطابق الي تحت كله ميالس للحريم وصالات.. وملحق أبو وأم خالد.. وفوق غرف النوم.. أول ماركبت غاليه فوق خلود تدليها عالطريج..
خلود: شوفي حبيبتي من تصعدين الدري تاخذين يمين وتمشين سيده وتلفين يسار بتلاقين ملحقج، والجهة اليسار نفس الإرشادات بتلاقين غرفة راشد.
غاليه: يعني دايما آخذ يمين.. وبعدين ألف يسار..
خلود: عليج نور...
وراحت معاها لغرفتها وفتحت الباب ودخلوا.. غاليه وايد عيبتها صالة الملحق، ديكورها كان رهيب.. كانت الصاله واسعه وايد.. كانت مثل الخيمه وتحتها يلسات شعبيه مريحه بتلفزيونها وطاولاتها وكل شي.. والخيمه واليلسات كانن باللون الوردي مع الأسود..

خلود: شو رايج بغرفتج ياعروستنا..؟؟
غاليه: وايد روعه الصراحه.. ذوق منو..؟؟
خلود: الصاله ذوقي أنا وحنان.. بس الغرفه ذوق حبيبج خالد..
غاليه راحت للغرفه وفتحت الباب وأول مادخلت تخبلت على الغرفه الهاديه الي مأثثنها خالد لها..
غاليه: صراحه خبااااال. وايد عيبتني..
الغرفه كانت زاويتين.. أول شي على اليمين كان السرير البني وملحقاته من كبت وطاوله وغيره ومزين ومجهز مع الديكور الي كان على هيئة كهف.. الحركه كانت حلوه وعيبت غاليه.. الجهة أو الزاويه الثانيه الكنبات الراهيه الحلوه بديكور عجيب كلها إستايل غربي روووعه..
غاليه: صراحه تناسق ولا أروع..
خلود: يعني عيبج..!!
غاليه: إلا خبل فيني، ماشاءالله عليكم ذويقين..
خلود: قلنا لازم نبهرج بنت المنصوري مب أي شي يعيبها..
غاليه: حبيبتي والله.. أنا كل شي من طرف خالد وأهله أحبه..
خلود: وتحبين خالد طبعا أكثر شي..
غاليه استحت وضحكت بهدوء وراحت ويلست عالسرير..
خلود: أخليج تبدلين وترتاحين.. وبسير بشوف خالد وينه.. ماتبين عشا صح..؟؟
غاليه: لا حبيبتي تسلمين..
طلعت خلود وغاليه يلست تتطالع الغرفه الي عيبتها من الخاطر..
فصخت عبايتها وطلعت ثيابها من الكبت الي كان مرتب عدل، خذت لها بيجامه سبورت ورديه وراحت تسبح..

فالصاله الي تحت خالد كان قاعد مع أهله ياكل ويخبرهم عن السفريه..
ام خالد: الحمدلله يوم إنكم إستانستوا..
خالد: الحمدلله.. هاااا راشد شو سالفتك اليوم بعد..!!
أم خالد: إنت خلك منه.. إدخل إرتاح وباجر بتكلمه..
راشد وهو يقوم عنهم: معاها حق، مشاكلي ماتخلص..
خالد وهو يطالع راشد الي يصعد الدري: لايكون زعل..
أم خالد: خله يزعل.. مب قاصر غير بنت عويش تمشي البيت على هواها..
خالد: لا شكلها السالفه كبيره هالمره..!!
خلود: لا كبيره ولا شي.. ست الحسن تبا تطلع في بيت بروحها وهو مب مستعد.. والحين تبي تستولي على بيتنا..
خالد: مافهمت.. شو تستولي عالبيت..؟!!
حنان: يعني تامر وتنهي على كيفها..
خالد: محد يامر وينهي هني غير أمايه وأبويه، يوم بيصير لها بيت بروحها تتحكم به.. هذا الي قاصر عيال أمس يمشونا على هواهم..
أم خالد: قلنا لأبوك الله يهداه بعده صغير عالعرس.. قال لا خلونا نفرح به بدل خالد الي مب راضي يعرس..
خلود: بس رايه اكبر عني بسنتين يعني المفروض تكون عاقل..
أم خالد: وهو اكبر منها بسنتين بس عقله عقل ياهل..
خالد: فكونا من سيرتهم.. اليازيه وينها..؟؟
حنان: وين بتكون في بيتها.. صار لنا أسبوع ماشفناها..
خالد: والله هالبنيه من عرست نستنا..
أم خالد: معذوره ياخالد.. ماشاءالله يابت عيالها ورا بعضهم، والحين مب قادره تظهر بسبتهم..
خالد: محد قالها تفرخ كل سنه واحد.. الحين وصلت ثلاثه وبعد شهرين بتييب الرابع مب حرام جي، وصحتها ماتحاتيها..
أم خالد: الله بلاها بهالريل، مايقول الدنيا غلت والمصاريف زادت، هو كيف بيقدر على كل هالمصاريف..!!
خالد: خلي المصاريف على صوب.. التربيه أول شي، منو الي بيربي هاليهال وهو لاهي عنهم طول الوقت..
خلود: الله يهديهم بس..
خالد: خلاص عيل أنا بطلع برقد.. تصبحون على خير..
أم خالد: وإنت من أهله.. دير بالك على حرمتك..
خالد وهو يتبسم: من عيوني..
وصل خالد غرفته وتوقع تكون غاليه راقده.. بس من دخل قابلته ريحة البخور الي تعود يشمها في إيطاليا وحس نفسه رجع لشهر العسل.. من دخل الملحق شافه مظلم إلا من ليتات خفيفه على شكل فوانيس معلقه بالخيمه كانت عاطيه الجلسات الشعبيه منظر رومانسي..
دخل الغرفه ولقاها نفس الشي مظلمه بس كانت بدل الليتات شموع، دور بعينه على غاليه ولقاها قاعده عالكرسي الهزاز الي جنب السرير.. إقترب منها وكانت مثل الملاك النايم.. خالد مسكها وشالها على إيدها وهي حست فيه وتمسكت برقبته وصار ويهه في ويها وهو شالنها..
خالد بإبتسامه ساحره: أحلى حركة رومانسيه.. بس للأسف ملاكي فيه رقاد اليوم..
غاليه إبتسمت له: مافيني رقاد.. بس غفلت شوي..
خالد حطها عالسرير ولحفها: والله..!! خلاص إرتاحي هني وانا ببدل ثيابي وبرجع لك..
غاليه وهي تتثاوب: حطيت لك بيجامتك على الكنبه..
خالد أخذ بيجامته ودخل يسبح، تسبح عالسريع وظهر وشاف غاليه ساحبه اللحاف على راسها وراقده..
خالد: هههههههه وين الي مابترقد..!!
راح خالد ورقد يمها وتغطى وهو حاس براحه إنه خلاص صار في بيته وبين أهله.. وأهم شي الحلم تحقق..

باليوم الثاني إنتشر خبر رجوع غاليه وخالد من شهر العسل، والكل حاول يكلمها بس هي كانت نسيانه تفتح موبايلها...
الساعه تسعه الصبح قامت غاليه من الرقاد وشافت خالد راقد في سابع نومه.. بدت تصحيه مثل ماتعودت وهم بروما.. كانت تبوس إيده وريوله وويه إلين يحس فيها ويقوم..
خالد: أحلى صباح لأحلى قطوه تلعب بريولي..
غاليه: ههههههههه شو يعني أنا قطوتك..
خالد: أنا قلت أحلى قطوه..!!
غاليه: يكون صلحتها يعني.. يالله حبي قوم بدل وخلنا ننزل تحت نتريق وبعدين أبا أزور أبويه..
خالد وهو يتمدد بكسل: متذكر حبيبي.. إن شاءالله الحين ببدل وبننزل..
غاليه خلته وراحت تطلع لها الجلابيه الي بتلبسها اليوم، هـذا أول يوم لها هني يعني لازم تكون كاشخه.. طلعت جلابيه عنابيه كانت مخصره من الصدر وتبدأ توسع من الخصر وتحت.. وكانت فيها حركات وشك باللون الذهبي.. الجلابيه كانت روووعه عليها، ويلست تحطي مكياج عنابي بس هادي شوي يعني مش أوفر.. وكثرت من الجحال علشان يبين ملامحها العربيه الأصيله..
وسحبت شيلتها العنابيه ولمت شعرها القصير على فوق ولبست الشيله..
طلع خالد من الحمام وكان يبا يقول شي بس من شافها سكت ويلس يتأملها..
غاليه وقفت وهي تتدلع: حلو حبيبي..!!
خالد إقترب منها وهو بعده يتأملها: تبين الصراحه..!!
غاليه: هيه.. بس خلك بعيد لاتقترب.. ورانا ميت شغله وشغله اليوم..
خالد: ههههههههه لا بس صج حبي.. شكلج بدوي أصل..
غاليه: هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: يعني أول مره أشوفج بالجلابيه والجحال بزياده على عينج، صبري بييب الكاميرا..
غاليه: هههههههههه والله إنك متفيج..
خالد: تعالي فالصاله عند الخيمه بيكون أحلى..
طلعت غاليه الصاله ويلست فالخيمه.. وسوت كذا وضعيه بينت أصالة العرب فيها..
خالد: والحين يابنت النشامى شيلي الطرحه خليني أشوف الحلاوه على أصولها..
غاليه وهي تفصخ الشيله: إنت مينون ومتفيج ورانا ناس تنتظرنا تحت..
خالد: والله والله آخر صوره..
ويلس خالد يصورها وهو متخبل عليها.. وده بس يقعد طول اليوم يصورها ويشوفها..
غاليه رجعت تلبس شيلتها..: يالله أنا يوعانه خلنا ننزل..
ونزل خالد تحت وهو ماسك إيدها ويسولف وهي ميته من الضحك، كانت غاليه نازله ومب منتبهه لأهل زوجها وهم يالسين يطالعونهم تحت.. وقبل لاتحطي ريلها على آخر الدري أم خالد كانت يالسه تيبب والبنات يرحبون فيها..
غاليه إستحت وويها صار أحمر.. وخالد مستانس ويلصق فيها بزياده، غاليه باست عمتها على راسها ووقفت تكلمها وهي مستانسه.. وإنتبهت على خالد يسلم على أبوه فراحت لعمها وباسته على خده وراسه..
أبوخالد: هلا والله بقمرنا.. إشحالج بنتي عساج مرتاحه..!!
غاليه وهي تيلس يمه: الحمدلله بخير.. إنت إشحالك عمي..!!
أبوخالد: يوم شفتج خلاص شفت الخير..
غاليه: الخير في ويهك ياعمي..
خالد: هيه خلاص الغلا كله لغاليه الحين، وإلا خالد طار طيره..
خلود: زين عرفت مقامك..
حنان: ههههههههههههههههههههه
خالد: واليازيه وينها.. لايكون ماتدري إنا وصلنا..!!
أم خالد: بلى تدري.. وبتيينا عالغدا..
غاليه يالسه معاهم وياتها ضيجه، يعني لازم أرجع هني وأتغدا عندهم.. والله ولهانه على ماما وبابا بخاطري أقعد وياهم..
خالد: غاليه.. وين سرحتي..!!
غاليه تبتسم له: لا معاكم..
خالد: يالله قومي نروح نتريق بسرعه علشان نروح لأبوج..
غاليه قامت وراه وراحوا يتريقون، وعلى الساعه عشره كانوا فالسياره مع أم خالد ومروا على أمها وودوها معاهم..
غاليه كانت يالسه ورا مع أمها وعمتها جدام مع خالد..
أم غاليه همست لغاليه: شاطره يوم خليتي عمتج تقعد جدام..
غاليه إبتسمت لها وسكتت هي فخاطرها بس تبي تشف أبوها ولاهمها منو الي يقعد ورا ولا جدام..
وصلوا المستشفى وغاليه متخبله خلاص تبا تدخل على أبوها، شافت ناصر وخليفه برع واقفين يسولفون ومن شافوهم راحوا لهم..
ناصر: هلا بالمعاريس.. حمدلله عالسلامه..
خالد: الله يسلمك الشيخ.. شخباركم عساكم بخير..
خليفه: نورت البلاد برجعتكم..
غاليه: تسلم ياخليفه.. أبويه وينه..!!
خليفه: صبري حطيته في مخباتي.. أفففف شق كندورتي وطاح..
غاليه بنرفزه: خليييييفه..!!!!!!!
خليفه: ههههههههههه يعني وين بيكون في غرفته.. سيري عنده..
خالد: خليفه لاتحرق أعصابها.. روحي غاليه الغرفه..
غاليه مشت بسرعه ودقت الباب خفيف ودخلت، لقت عمها أبوحميد وعبدالله وجميله وخالتها مريوومه وبنتها ميعاد، وطاحت عينها على أبوها الي كان يالس عالسرير ومحطيين له أوكسجين ووايرات حق القلب على صدره.. غاليه حطت يدها على قلبها أول مره تشوف أبوها ضعيف جي..
مروى: غاااااااااااااليه..
أبوغاليه من سمع الإسم لف على الباب وشاف بنته واقفه ودمعه خانتها ونزلت على طرف عينها.. غاليه من شافها أبوها ركضت له وحظنته بوله الدنيا كله.. وقعدت في حظنه تصيح وهي تقول كلمات مب مفهومه..
أبوغاليه: حبيبي متى وصلتي..؟؟ وليش رجعتي بسرعه..!!
غاليه تمسح دموعها: قلبي كان شاك إنك تعبان فقلت لخالد يرجعني علشان أتطمن عليك..
أبوغاليه وهو حاظننها بكل قوته: والله مشتاق لج ياشمعة البيت..
أبوحمبد: تعالي ياغاليه خلي أبوج لاتعبينه..
راحت غاليه لعمها وسلمت عليه، وسلمت عالكل بسرعه ورجعت ويلست على سرير أبوها..
خالد: إنزين أنا هني رحبوا فيني.. ولا بس غاليه الي غابت عنكم!!
أبوغاليه: حمدلله عالسلامه يالنسيب.. شخبارك..؟؟
خالد وهو يبوس عمه: الحمدلله كل شي تمام.. إنت طمني على صحتك اليوم إن شاءالله أحسن..!!
أبوحميد: الحمدلله اليوم أحسن عن قبل.. شوف ويهه راد شباب..
غاليه: أشوفه عاد محلو.. شو السر يابوغاليه..؟؟
أبوغاليه: هههههههههههه
عبدالله: شخبارج ياغاليه عساج مرتاحه، لو أذاج خالد خبريني..!!
غاليه: الحمدلله أنا وايد مرتاحه..
أم غاليه: والله المفروض نسأل خالد عن أخباره، بنتي دلوعه أكيد أذته..!!
غاليه تتطالع أمها بعين: ماعليه الله كريم..
أم غاليه: ههههههه دام هذا ردج يعني الحمدلله عقلتي..
خالد: ومنو مثل غاليه.. بالعكس حبوبه وطيوبه وتسمع الكلام..
غاليه وهي تعطيهم ظهرها: عيل ليش ماعطيتني المصاصه يا بابا..
أبوغاليه حظن بنته: ههههههههههه فديت بنوتي الحلوه، محد له شغل فيها.. كيفها تسوي الي تبيه..
غاليه طلعت لسانها لأمها وغمزت لخالد بعين وحده..
أم غاليه: قويه ماتنغلب..
خالد: خلاص غاليه.. خلي عمي يرتاح وبنرجع له العصر..
غاليه بضيج: لا خلني هني إنت روح.. وأنا بالليل برجع البيت..
أم غاليه: لا ياغاليه عيب.. روحي مع ريلج تغدي وإرتاحي والعصر تعالي مره ثانيه..
أم خالد: هيه أحسن بعد.. لأن اليازيه بنتي بتيينا عالغدا وتبا تسلم عليج..
خالد وأمه والباجين كلهم طلعوا ووقفت غاليه أونها تسلم على أبوها وأمها قبل لاتروح..
غاليه: ماما أبا أقعد معاكم.. والله مشتاقة لكم..!!
أم غاليه وهي تحظنها: ماعليه بس روحي الحين، أهل ريلج بيزعلون عليج لو مارحتي..
غاليه: خالد مابقول شي أعرفه..
أبوغاليه: حبيبي روحي مب حلوه في حقنا.. وأنا إن شاءالله بظهر باجر وبعزمكم عالغدا، وبتقعدين معانا لليل..
غاليه رضت بالواقع وسلمت عليهم وراحت.. كانت حاسه إنها غريبه في بيت عمها، للحين ماتعودت على حياتهم.. وفي نفس الوقت مشتاقه لأهلها.. تبا تقعد معاهم وتخبرهم عن سفرتها..

Grshoob Albdoo 09-11-2008 03:35 PM

بعد الغدا غاليه يلست مع اليازيه وعيالها، وعمتها والبنات راحوا عنهم... وخالد يلس فالميلس مع أخوه راشد..
اليازيه: وشخبارها إيطاليا..!! من تزوجت مارحتها..
غاليه وهي تشرب الشاي: والله تمام.. إستانسنا هناك وايد..
اليازيه وهي تأكل بنتها الكبيره من الكيك: أنا لو منج بقعد أكثر عن الشهر..
غاليه: شو أسوي قلبي عورني على أبويه ورجعت أشوفه..
اليازيه: الله يقومه بالسلامه.. ومتى بيسوون لج غدا بيت أهلج..؟؟
غاليه: أول مايظهر بابا إن شاءالله.. وين سار خالد ماشرب الشاي..
اليازيه: خليه يالس مع راشد، يبا يفهم منه ليش مايرجع حرمته، والله ياغاليه رايه وايد عنيده وصعبه مع إنها مب ياهل..
غاليه حست اليازيه من النوع الي وايد يتكلم وفي كل شي، وهي ماسألتها عن حرمة راشد بس هي خرت كل السوالف..
غاليه: الله يهديها إن شاءالله..
اليازيه: لا والي يقهر إنه رشود ماشي على هواها.. وعادي يبيعنا بسبتها..!!
غاليه: أنا ما أحب أمشي ريلي على هواي.. أحبه تكون له شخصيته القويه الي تفرض رايها طول الوقت..
اليازيه: الله يكملج بعقلج.. ويهدي حرمة رشود..
دخلت عليهم خلود وهي شايله صحن الفواكه..
اليازيه: زين يبتي لي فواكه.. عطيني الصحن..
خلود: مب حقج حق اليهال.. وبعدين بسج من الأكل بتنتفخين..
غاليه: حرام عليج خليها تاكل عليها بالعافيه..
اليازيه: الله يعافي قلبج حبيبتي إنتي..
خلود وهي تقعد: لاتعطيها ويه، تراها من توصل تخم البيت خمام..
غاليه: الي أعرفه الحامل تاكل أكثر علشان تغذي الياهل..
اليازيه: صح لسانج..
خلود: بس أختي تاكل عن عشره مب إثنينه..
غاليه: هههههههه حرام ياخلود..
اليازيه: خليها بس عسى ربي يرزقها بريل وتحمل من أول أسبوع وتاكل عن عشرين..
غاليه: ههههههههههههههههههه
خلود: خالد تعال شوف يزووي شو تقول عني..!!
دخل خالد ويلس يم غاليه وشكله مضايج..
اليازيه: ماعليك منها.. فديت أخوي المعرس..
خالد يبتسم بدون نفس: الله يخليج لي إن شاءالله.. الله يهداكم بسكم من الظرابه..
خلود: خالد هي الي تبتدي بالظرابه..!!
اليازيه: خل عنج عاد..
خالد: إنتي اليازيه ماتكبرين..!! تزوجتي وللحين عقلج صغير..
اليازيه: الله يسامحكم وأنا أتحراك بتفزع معاي..
خالد: حرب هي أفزع عليج..!! غاليه قومي خلينا نطلع غرفتنا..
غاليه: إن شاءالله..
وقامت غاليه قبله، بس تمت واقفه يوم تكلمت اليازيه..
اليازيه: كلمت رشود..!! شو قالك بيسوي..؟؟
خالد وهو ماسك غاليه من جتفها: ولا شي.. أونه أنا برجعها بس لحد يزعلها.. والي تبيه لازم تسوونه حقها..
خلود: تخسي إلا هي.. يعني تبا تتأمر ومحد يرد عليها..
خالد: خلود.. خلاص سكري عالموضوع وانا إن شاءالله بشوف له الحل الي يريحنا كلنا..
طلع خالد مع غاليه للغرفه وكان يفكر فالسالفه، وهي حسته مضايج بس ماحبت تتدخل، دخلت الحمام وبدلت ثيابها ولبست تي شيرت خفيف وراحت إنسدحت عالسرير..
خالد: بترقدين..؟؟
غاليه: هيه والله أحس فيني تعب..
خالد: خلاص فديتج إرقدي وانا بسير الصاله أطالع التلفزيون..
غاليه خلته يروح لأنها تحسه يبا يفكر على راحته.. فما حبت تتدخل في خصوصياتهم من أول يوم وحطت راسها ورقدت..

مر يومين على رجعة غاليه والحمدلله أبوها تحسنت صحته وطلع من المستشفى.. ومن أول ماطلع وغاليه حاشره الدنيا على راس خالد، تبا تسير عندهم وتقعد لها يومين.. وخالد مايبيها تتعود كل مادق في بالها تسير وترقد في بيت أهلها.. هذا بيتها وواجب عليها تراعيه وتهتم فيه..
في بيت أبوغاليه الي كان مسوي عزيمه أهليه على سلامته.. الشباب في الميلس.. والبنات فصالة الحريم يسولفون وينتظرون الغدا..
غاليه: ماما.. بابا وينه..؟؟
أم غاليه: فالميلس بعد وين بيروح..
غاليه: خليه يدخل يرتاح توه طالع من المستشفى..
أم غاليه:مايبي.. يبي يقعد مع إخوانه وعيالهم..
ميعاد: خلي الريال يستانس بسه من حكرة المستشفى..
غاليه: وشروق وينها..!! تولهت عليها من ليلة عرسي ماشفتها..
شذا: يعني وين بتكون، أكيد في ربوع الفجيره..
غاليه سكتت وهي تفكر في طريقه تقنع فيها أهلها وريلها إنها تقعد عند أهلها يومين.. قامت غاليه وراحت المطبخ تييب لها ماي، وشافت ناصر الي كان واقف يسولف مع الطباخ..
غاليه: السلام عليكم ولد عمي..
ناصر بفرح: هلا والله بوردة العيله، حي الله ببنت منصور..
غاليه: الله يحييك ياناصر.. شخبارك وشخبار نجود..!!
ناصر: بخير الحمدلله، إنتي اشحالج عساج بس مرتاحه..!!
غاليه: الحمدلله كله تمام..
ناصر: دووم ياربي مرتاحه ومستانسه..
غاليه: شو تسوي هني..؟؟
ناصر: أشوف الطباخ شو مسوي..
غاليه: وأبويه وينه..؟؟ أبا أدخل أسلم عليه..
ناصر: تعالي محد غريب.. كلهم عمامي وعيالهم..
غاليه: بس..!!
ناصر: يعني منو بيينا غيرهم.. هيه صح ريلج المحترم بعد..
غاليه بخجل: أوكي خلاص يالله طوف جدامي..
راحت ورا ناصر الي دخل قبلها وهو يسوي إعلان..
ناصر: أعزائي الحضور يسعدني أن أقدم لكم وردة عيلتنا الي غابت عنا فترة بسيطه بس كانت مثل الدهر.. غاليه منصور..
دخلت غاليه وهي تضحك على خباله..: بتصير أبو وللحين مينون..
راحت غاليه وسلمت على أبوها وعمامها ومرت من جدام خالد الي إبتسم لها بهدوء.. ويلست مع عمها أبوحميد..
غاليه: شخباركم شباب عساكم طيبين..!!
خليفه: بشوفتج كل شي بيحلى..
غاليه: للحين لسانك ماتغير..
سعيد: وليش يتغير.. إن الله جميل يحب الجمال..
عبدالعزيز: شوف منو الي يدافع..
أبوحميد: بس خلاص أذيتونا بحشرتكم.. غاليه شخبارج عساج بس مرتاحه ومستانسه..
غاليه: الحمدلله ياعمي كل شي تمام..
خليفه: لاتسألها شوف ويها الي منور وإنت تعرف.. وإلا أقولك خلنا نسأل خالد أكيد هو بيجاوبنا..
ناصر: هههههه الله يخسكم بسكم أذيتوا المعاريس..
غاليه: إنت لسانك طويييل..
سعيد بخبث: بس ماجاوبتنا ياخالد.. إنت مرتاح..!!
خالد كان هادي بطريقه غريبه: شو تتوقع شعور واحد ملك القمرفي يده..؟؟
من خلص خالد جملته خليفه قام يصفر بإعجاب وهو يضحك والكل يعق رمسه.. الي يقول مستخف خالد.. والي يقول الله يهنيكم، وكلن يعق الرمسه الي في خاطره، وغاليه إستحت منهم..
غاليه: صج ماصخين.. أنا بسير بتغدا..
مشت غاليه وخليفه يعلق ويصفر..
عبدالعزيز: خليفه.. بس عاد عيب..
خليفه: شوف شوف راح وراها مب قادر يصبر هههههههههه
غاليه كانت تسمعه يوم قال هالرمسه ولفت على ورا شافت خالد طلع وراها وسكر الباب..
غاليه: تبا شي..؟؟
خالد كان يطالعها وهو ساكت، حسته يبا يقول شي بس مب عارف كيف يبدأ.. بس هو إبتسم لها ومسح على خدها..
خالد: لاحبيبي سلامة قلبج.. سيري تغدي وأنا من أخلص بدق عليج وبقولج يالله نروح..
غاليه بضيج: الله يخليك ياخالد أبا أقعد لليل هني.. والله متولهه عالكل.. وأبويه للحين مايلست معاه ساعه وحده..
خالد: عمري كل يوم بييبج هني.. و.....
غاليه قربت منه وهي دمعتها فطرف عينها، مسكته من كم كندورته وهي تسحبه لها.. خالد رفع راسها بيده وشاف دمعتها الي خانتها ونزلت..
خالد وهو مستغرب: ليش تصيحين..!! أنا مب قصدي أجرحج أو..
غاليه طاحت على صدره وهي تصيح: أنا مابي شي.. بس أبيك تخليني أقعد مع أبويه اليوم.. عمري مافارقت أهلي طول هالمده وحاسه قلبي ينجلع من فراقهم.. خالد الله يخليك تحملني إلين أتعود عالوضع اليديد.. الله يخليك..
خالد عوره قلبه عليها، ماتخيلها متعلقه فأهلها لهالدرجه، وكره نفسه لأنه غصبها على شي وهي ماقدرت تتحمله..
خالد لمها بقوه لصدره: خلاص حبيبي لاتصيحين.. إقعدي معاهم كثر ماتبين.. بس الله يخليج دموعج هذي غاليه علي، إوعديني ماتنزلينهم مره ثانيه..
غاليه هزت راسها إنها موافقه.. وخلته وراحت بعد ماباسها على خدها.. مسك قبضة الباب يبا يدخل بس شاف عمه منصور واقف في ويهه وهو مبتسم..
خالد: عمي.. أنا...!!
أبوغاليه: ههههههه سمعت كل شي..
ومشى عنه وهو يضحك: والله يعينك على بنتي دلوعه وكل الي تبيه بتحصله..
خالد حس من كلام عمه كأن غاليه كانت تتدلع عليه بزياده علشان تاخذ الي تبيه.. ماعليه ياغاليه أنا اليوم بعلمج كيف الدلع




وإن شاءالله البارت تعيبكم

ومسوحه ع القصور ...

(غرشوب البدو)


الساعة الآن 09:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227