منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أنا وأنت ، وسما بوظبي تجمعنا / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1359892)

عناد بوظبي 03-11-2014 06:59 PM

البـــــــــــــــارت الخآمـس عَـشّر !
/
\
/
\

بطي : اذا خبرتونـي بفككر إني اوآفق ..
عليآ : زين بنخبرك ..
امون : لآآآ ! "وإلتفت لـ عليا وهمستلها" مينونه انتي ؟
بطي"بنظرآت شك" : لهالدرجه موضوعكم خطير ! حمستوني ترآ ...

- - - - -

أمون : أوفف بطوي عآد مآيصير نقول سوآلف بنآت .. !
بطي : خلاص عيل مآشي طلعـه ..
امون : بـسس . .
بطي"قآطعهآ" : لآ بس ولا غيـره مب فآضلكم انا بروح الميلس الشبآب ينطرونـي .. "ومشى عنهم"
امون : مممالت بسس !
بطي : "إلتفت وقال"" عليج .. " ورآح "

---

خلود : يعني مآطآع ؟
امون : لآآآآ .. أوفف ككرييه ..
" ورن فون ندى اللي كآن عند امون*بطي مآعطنها اياه*"
امون : أووه يرن أرد ؟
عليا : شووفي من متصل ..
امون"تقرآ الأسم" : الكَلب الحقير خَليفه
عليا : بل .. منو هآ ..
خلود : محد غير اخوها هههه .. ردي ردي يمكن اهلها يحآتونها ..
امون : زين مع إني مآلي خلق اكلمه !

خليفه : هلآ ندوي ..
امون : أأ ، ندى نست فونها فـ بيتنآ ..
خليفه : وهي وين رآحت .. ؟
امون : شنقريلا ويا ربيعتنآ ..
خليفه : شنن شننقريلا ؟ من متتى ؟
امون : قبل جي نص سآعـه يمكن ..
خليفه : اها يعني توهآ .. زين زين عطيني عنوآن بيتكم ..
امون : عنوآآن بيتنـا ليِش ؟
خليفه : بيي اشل فون اختي ولا ناوين تسرقونه بعد !
امون : شهالكلام ! تتحرآنآ مب شآيفين خير شـوو ..
خليفه : زين عطيني العنوآن فكينآ ..
امون "نزلت الفون من اذنها وحطته mute شوي و إلتفتت للبنآت" : اوفف اسلوبه ززق !
عليا : ههههه خلفوه لازم ..
امون : هييه و أونه بيي بيتنآ يشل الفون .. يتحرآنآ بنسرقـه ..
خلود : عطيني عطيني اتفآهم معآه . .
امون : لا مآفيني عن يطلع حرته ع ندى المسكينه .. بعطيه العنوآن ..
عليا : ايي والله .. مآتستآهل نيدو ..
امون"شلت الmute و ردت ع خليف اللي كآن يصآرخ"
خليفه : تو النآس يالصمخخه مخلتني سآعه انطرج ! رصيدي طآر عليج يالعنز ..
امون : انت اييه مآسمحلك ترآني ..
خليفه : سمحتي ولا مآسمحتي .. عطيني العنوآن خلصينآ ياللوث..
امون : عنوآن مآني مآعطتك زيين يالخروف .. عدل اسلوبك الزق يالزق بعدين تععال كلمنني ! "وسكرت فويهه "
عليا : بل بل .. توه شحلاتج ..
امون : كرييه الله يآخخخذه ..

- عِند خلوفْ -

خليفه : مآعليه يآلخرآطآت ، أَنا أرآويكم … " وشل فونـه دق لأبوه "
بورآشد : ها خليفه يآ وليدي شفيك ..
خليفه :همم اول شي شلونك ؟
بورآشد : تمام والله وانت .. ؟
خليفه : من سمعت صوتك صرت بخير .. "يقردن ابوه"
بورآشد : ربي يخليك لي ..
خليفه : ويطولي بعمرك يا يبا ..
بورآشد : زين حبيبي آممر شـكنت تبي ؟
خليفه : همم يبآ ندى ….
بورآشد : ندى ؟شفيهآ ندى ؟ ليكون صآيرلها شي ؟
خليفه : يبآ آسسف ع الكلمه بس البنيه صج مب متربيه وبنت شوآرع ..
بورآشد"إعتفس": خلووف ! شـقصدك بهالكلام ..
خليفه : يبا انـا مآيبت شي من عندي .. روح شنقريلآ وشوف بـ عينك ..
بورآشد : من صجك يآخليف !
خليفه : ايي والله ..
بورآشد : زين مآعليه "وسككر"

---
" فـ شنقريلآ ، الحبآيـب توهم وآصلينْ "

ندى : وآو شيي ستآربككس .. خل نآخذذلنآ ..
رنآ : نييدوو قلننآ غدى مب ريوق ..
ندى : إهئ يآخي آعششقه ..
رنآ : هههه زين عقب الغدى ..
ندى : آوك اتفقنـآ ..
" و إتجهنآ للمطعم الهندي"
ندى"إلتفت لـ ورآ وعقب رجعت بصرهآ لـ رنآ " : رنوش مآتحسيين ان هالاثنين يلحقونآ ..
رنآ"بدون مآتلتفت" : مآعلييج آكيد حد من هالخرفآن ..
ندى : لآ هذيل جنـهم غيير احسهم يخوفون..
رنآ : مححد غير هني يآندى .. كلهم خرفآن ..
" و آخترنآ طآوله وقعدنـآ ، وطلبنآ . . . و بعد ربـع سآعه تقريبـًـآ هالشخصين دخلوآ المطعم و قعدوآ فالطآوله اللي جدآمنـآ "
ندى"آنتبهت و شهقت" : رننآ هذيل اللي كآنوآ يلحقونـآ ..
رنآ "رفعت نظرهـآ و آنصدمت" : امـبييه .. نهـ نهيـان !!
ندى : تعرفيينـه ؟
رنا : هذذآ خلود واممون !! تدريبهم يحبون يضآرربون ، تضآربوآ معآهه ومن يومها وهو متحلفف لنـآ ..
ندى : احين يآهل هو عسسب يتحلفلكم بسبت ضرآبه ؟
رنآ : يآآ ندى "وبصوت خآفت" خـلود مدت ايدهآ عليه .. بإختصصآر عطته ككف !
ندى : شيت مآتوقعتهآ جي شهالجرأه اللي فيهآ و بعدين نعم كيف تعطي وآحد كفف .. ؟
رنآ : لآتفهمين غغلط.. هو اللي بدآ وتحرش فينآ بطريققه وصخه وهي يت اتدآفع .. وهو عصبب وقآل أن فحياته محد مد ايده عليه ..
ندى : وو شسوآ ؟ ضربهآ ؟
رنآ : لآ .. "وضحكت" شردننآ عنهم .. ركضضنآ ..
ندى : طع الخبآيل .. و بس ؟
رنآ : لآ ، حرققنآ التآيم لاين اللي فـ تويتر .. سبينآهم و فضحنآهم وشوهنـآ سمعته و سويناله منشنات ههه ..
ندى : كيييف يبتوآ اكآونتتتته ؟
رنآ : تستهبلين نيدو ؟ هآ نهيآن رآعي الفرآري الحمرآ .. اللي رقمهآ ثنآئي .. كل البنآت يعرفونه ! سألنآهم و عطونـآ ..
ندى : مآشآءالله عليهم يعرفون كل حد !
رنآ : الله يخلي (تويتر و انستقرآم و .. إلخ ).. ولآ جان محد يدري عنـه ..
ندى : زين احيين ليش يتطآلعنـآ ؟ انتي سويتيله شي ؟
رنا : هـو حآفظ اشكآلنا لان دوم نشوفهم .. بس نشرد ..
- وصل الأكل و كلنـآ الحمدلله ، تجآهلنـآ العيون اللي كآنت ترآققبنـآ ، كآنوآ يتريونـآ نخلص ع مآ آظن ! و يوم خلصنـآ -
رنآ"وقفت و شهقت" : شيت جنـه قآم من ع الكرسي قوممي نروح عن يسويلنا شي ..
ندى: بسس ؟ "وإتطآلعـت النآس اللي فالمطعم" طآعي كيف زحمه مآظن يقدر يسويلنا شي ..
" نهيان و جآسم اقتربوآ و قعدوآ مقآبل ندى و رنآ ع نفس الطآوله "
- -
*نرجـع لـ ورآ خمس دقآيق*
نهيآن : جسسوم منو هالبنيه اللي ويآهـآ ..
جآسم : مآدري بس طرر .. واحس شكلها بريئ ..
نهيان : هههه ترآهآ وحده منهم ..
جاسم : لآ مآظن ويآهم ..
نهيان : ياما تحت السوآهي دوآهي يآ جآسم .. وترآ المنآظر خدآعه ..
جآسم : آحس جمآلهآ غربـي ..
نهيان : مآيخصنـآ فيها ، خلنآ فـ هذي .. شسمهآ ؟
جآسم : قصدك رنآ ؟
نهيان : ايي هذي هي .. ياللي نكها رنوش هه .. يالله قووم ..
جآسم : وين ؟
نهيان : نتغدى عليهم .. قبل لآ يشردون ..
جآسم : شـو بتسوي ..
نهيان : ققوم وبتعرف ..

- - -

رنآ : انت من سمحلك تقعد ؟
نهيان : كيفي .. !
ندى"وقفت وقآلت بتوتر" : رنآ قومي بنروح ..
نهيان : قومي و شوفيي كيف بنشر هآ .. " ورفع فونه يراويها صورهآ "
رنآ : صصـ صورتي ، ككيف يببتها ! يالححقير .. "ويت بتسحب الفون من ايده "
نهيان : مب بهالسهوله يآ حلوه ! اقعدوآ خل نتفآهم .. !
رنآ"إلتفتت لـ ندى بنظره ترجي ، ندى فهمتها و قعدت "
نهيان : ههذي يبتهآ يـوم عرفت بن كودج بس و مخسر فلوس عشآنج ي قلبي اشتريت هالبرنآمج .. "و فتح لآبتوبـه اللي كآن عند جآسم "

\
/
\
/



http://im77.gulfup.com/kce32.gif





رنآ "الدموع ف عينهآ" : !!
نهيان : تتحرينا مآنعرف حق الهكر نحن .. ! شوفي شوفي .. " وفتح فآيل كلـه صور بنآت .. "

- فهاللحـظه . . -

ندى " إنصصدمت يوم شآفت ابوهـآ دآخل المطعم و ع طول نظـر لهم .. مآمدآهآ تتحرك .. تقوم . او حتى تعدل شيلتهـآ "

بورآشـد"آقتترب و هو مععصصب " : نننندى !!
ندى "وقففت ، مآوعيت إلآ بـ ككف من ابوي .. طيحني ع الأرض .. فهآلحزه نهيآن و جآسم شلوآ قشهم و شردوآ ..

رنآ "مسكت ذرآع بو رآشد " : عممي تكفى ندى مآيخصهآ ..
بورآشد : آننتي يالـ ** .. مآيخصج فيها .. وانتي "إلتفت لـ ندى" يالله تععالي "وسحببها بالقـو "

- رنـآ ع طول رآحت بيت امون .. دخلت و هي تصيح -

امون : شصصصآآرر ؟ نهيان سوآلج شي ؟
رنآ : عنننددده صصوري يآ اممون .. بس خلج من نهيان ! نندى نندى ..
عليا : شفييها ندددى تكلممي !
رنأ : ابوهآ طبب عليينا .. وشآفنا مع نهيان و ربيعه الززفت يراوونا صور البنات اللي عندهم ،، وضضربها و يمكن ذبححها بعد..
خلود : شيـت رننوش خلاص ماعليه " وحضنتها" .. لاتصيحين فهمينا السالفه من اولها شصآر !!
رنا : لآآ ـ ، لحقوآ ع ندى هيي مآيخصهـآ ..
عليا : زين قلبي خبرينا السالففه .. !
رنا " قالتلهم كل اللـي صآر "
خلود : هالككلب ! ماعليج يا رنا إن مـآ . .
عليا"قاطعتها" : تراككم تزييدون المشاكل خلاص مايخصنا فيهم لا تتصرفون تصرفات عقب نندم عليها ..

"دخل عليهم بطي ، اللي كآن ورآ البآب و سمع كل شـي "
بطي : اها ، ! نهيان هـا ؟ هاللي خآشينه عنـي ؟
" البنآت كـلهم قعدوآ يتطالعون بععض .. مب عآرفين شو يرقعـون ! و رنـا اللي عينهـآ محمره من الصيآح .. ؟ "

- صبآح اليوم الثـآني . . . -

ندى " فتحت عيني بتعب .. لقيت نفسي نآيمه ع أرض غرفتي .. ع الرخآم البآرد ! .. بسم الله شـ يآبني هنـي ؟ حاولت آحرك جسمي المتكسـر .. آخر شي اذكـره .. خليفه و هو يشيش ابوي علي و يسبني .. و يضربني .. وابوي بعد كان يضربني جنـه .. ! و كآنوآ يقولولي .. من ييت وانا كل يوم مصيبه . وطلعه مع شبآب وفآشله فالمدرسه .. و طبعًـآ خلوف قعد يخرط ع ابوي شوَّهْ ام سمعتي .. وجنـه سمعت ان زنوب يايبتلي معرس وبيزوجوني عشآن يفتكون ؟! .. و قآلولي مآشي فون ولا طلعـه .. اصلن فوني مآدري وينه جنـه فـ بيت امون .. .. صرآحـه ابي اصيح بس احس مآفيني دموع . . اصلن عآدي بقص ع نفسي ولاكأن صآر شي .. بقعد اقرآ روآيآت احسنلي .. بس ويت ؟ جنـه قريتهم كلهم .. هالكتآب ؟ وهذا بعد .. أوففف شسوي احين .. "

- قطع حبل تفكيري صوت البآب .. -

روز : mdam nada , this is from your friend sara
" ومدت لهـا كيس "

ندى : اوك ثآنكيو " وسكرت البآب ، وقفلته .. ورآحت لـ جهه السرير "

ندى - فتحت الجيس .. كآن دآخله اورآق مطبوع عليهآ كلمآت ؟ و كآنت مدبسه .. قريت النوت اللي كآنت ع صفحه الغلآف .. ( ندى هذي البدآيه اتمنى تعجبج - حمدان ) .. كآنت روآيه حمدآن ؟ كان العنوآن بخط عريض مكتوب .. سما بوظبي تجمعنـآ .. خل اقرآهـآ يمكن انسى المصيبه اللي انا فيها!! -

- سمـا بوظبـي تجمعنـا - \ بقلم حمدآن .

-المقدمه-

أنـا حمدآن الفلاسي عمري 26 سنـه حاليـًا ، من صغري و أنـا احب الأدب و الشعر ، و الروآيات .. و كل مآ اتمنـآه إنـي اكتب روآيه ، بس طبعـًـأ ماتكون خيآليه ابيهآ تكون روآيه وآقعيه .. و يعيشونها القرآء مثل مآعشتهـآ انـا ! وبمـا إنـي اتميز بـ ذآكـرة قويـة و من صغري و انـا اكتب مذكرآتي مثل مآعلمني ابوي .. بدمج هالشيئين فـ روايتي الأولى ، والأخيره .. اللي حآب اهديهـا لـ ندى ..


- الفصل الأول -

فالبدآيـه ، بعرفكم ع عآيلتي ! أعيش مـع أمي و أبوي ، و سآره .. بس قبل لآ آتيي سآره ابوي مرض .. بسبت التدخين .. و الامرآض الوراثيه و و إلخ .. هـو مآكآن يعلمنآ بـ كل شي .. لأنه من النوع الكتوم فـ مآنعرف السبب بالضبط .. المهم .. اللي نعرفـه إن ابوي أجرولـه عمليه إستدعت إنه يشلون إحدى رئتيه - شقوآ ظهـره وو طلعوهـآ ! وتركولـه خياطه من اول ظهره لين آخره - .. يعني احين ابوي عآيش بـ رئه وحده .. و على حسب كلام الأطباء قالوآ انـه مآبيعيش وآيـد ،، وحزتهآ ابوي كآن يبي يكون لـي اخو أو اخت و مآ آعيش وحيد .. مثل مآعآش هـو .. بلا أخوان و لا خوآت ..
بس بعد العمليه ابوي تعب وآيد و امي كآنت خآيفه عليه فـ قرروآ ينتظرون لين مآ تستقر حآلته لأنه كان تحت الاجهزه و مرت عـشر سنين و بعد هالعشر سنين استقرت حآلة ابوي تقريبـًا بس كآن لآزم يسآفر للخآرج بين كل فتره و فتره عـشآن يتلقى العلاج .. المهم .. امي حملت بـ اختي سآره ع طول من بعد ماستقرت حالة ابوي. . وانـا بـ عمر عشر سنين !!! . . بعدهـا ابوي سآفر .. و طبعـًا امي ودها تسآفر معـاه بسس يآحليلهآ مب قآدره تخلينـا ونحن فهالسن .. المهم .. مثل مآكآن ابوي يوصيني .. إنـي اكون ريآل البيت .. و اكتبله مذكرآتي .. كل يوم بالضبط شسوي و شصآر .. لأن ابوي حبيبي وده يكون معآنا بس مآيقدر وحالته الصحيه حرجـه وآيد !
ويوم سآره صآر عمرهـآ 4 سنين تقريبــًـأ .. إنتقل لـ منطقتنآ سكـآن يدآد اللي هم عآيلـة بو رآشد اللي ( الأبو و رآشد و ندى و الأم البحرينيه). . وعآد كنـآ نسمع هوآشهم اليومي ! و حآسين بالجو المتكهرب ياللي بينهم .. فـ أمي بسبب وحدتهـا تعرفت ع أم رآشد و عزمتهـا ع بيتنـا و عاد انا كنت اتسمع كالعآده *فضولي*! . . .
ام حمدآن : زين حبيبتي ليش مآيبتي عيالج ؟
ام رآشد : آآه ، بو رآشد مآيخخليني أطلعهم معآي ! يخآف اشرد .. !
ام حمدان : تشرديين ؟
ام رآشد : لأن مره قلتله إني تعبت و بروح البحرين و بشل العيال .. ومن يومها وهو مآنعني أطلعهم معآي خآيف اسويها و قبل امس اخوه طلب من اخوه ياخذ رآشد ويخليه يتربى مع عياله سعيد و سعود من خوفه إني اشل العيال..
ام حمدآن : احين هو يحب عياله ولآ !! ليش كل هذا عيل !
ام رآشد : كلـه من السكرتيره المغربيه شكلهآ سآحرته . . . صآير خآتم ف صبعهآ !
ام حمدآن : سكرتيرته ؟ شسمـها قلتيلي ..
ام رآشد : زينـب يآ ام حمدآن .. آآه الله يآخذها مثل مآخذت ريلي مني ..
ام حمدآن : حبيبتي مب زين تدعين عليها عن ربج يبليج ..
ام رآشد : شسوي يآ ججآره علميني !! مآلي غيرج .. والله خآيففه !
ام حمدان : انتي شو تعرفين عنهـا ؟
ام رآشد : مثل مآخبروني هالزينب عقـرببـه كآنت متززوجه وآحد موآطن .. خلته يطلق حرمته الاوليه عشـانها .. واحين اتطلقت منه . شكلها سحبت فلوسه وخلته . . واحين دآخله ع طمع !!
ام حمدان : حبيبتي لآ تسيئين الظن .. يمكن ظروفهـأ .. و تبي تضمن مستقبل عيالها ..
ام رآشد : تضمن مستقبلهم ع حسآبي؟
ام حمدان : لاا ، مب جي .. بسس ماعليج انتي ألزم ماعليج عيالج ..
ام رآشد :ع هالطاري .. وينهم عيالج .. ؟
ام حمدان : لحظه اظن حمدان فالحجره اللي حذآلنا "وصرخت شوي" حمددان يما ..
حمدان : ها مامما ..
ام حمدان : تعال سلم ع خالوه ..
ام رآشد : مماشاء الله عليك حمددان شهالزين.. "وقرصت خد حمدآن" خلاص بخطبك حق بنتي شرآيك ؟
حمدآن"آستحيت و سكتت"
ام حمدآن " ضحكت وبعدها جآوبت" : افـا عليج ، كم عمرها بنتج ؟
ام رآشد : ندى ؟ 4 سنين ..
ام حمدآن : وي جنها صغيره وآيد ع حمدآن . . قد بنتي سآره ..
ام رآشد"اتطالعتني بإستغرآب .. لأني قصير وضعيف و يبين علي اصغر من عمري " : حممدآن كم عمرك انت ؟
حمدآن : 14 . . ونص
ام رآشد : وي مآشآءالله عليك ريآل ..

حمدآن " استآنست لأنها قالتلي ريآل .. و عقبها امي اشرتلي ان اروح .. رحت و قعدت قريب الباب اتسمـع . . "

ام رآشد : يآحلاته ولدج .. بس وآيد يستحي ..
ام حمدآن : ايي هآي مشكلتـه ..
ام رآشد : ليش مآتخلينه يطلع مع الاولآد بدل القعده فالبيت ؟
ام حمدآن : ممآيرضى . . آصلن مآيحب الطلعه ابد .. يقول إنه ريال البيت لازم مايطلع .
ام رآشد : ههه يآحليله حممدآني !

- و بعد آيآم قليلـه ، دق جرسنـا بـو رآشد وكآن مكتئب بعض الشي وكآنت هذي أول مره يطلب منـا ان يخلي بنتـه ندى عندنـا . . ع مآ اظن امها تعبت عليهم فـ نقلوهـا للمستشفى و طلبوآ منا نخلي بنتتهم عندنا لين مآيرجعـون . . وعآد ندى . . آآه .. كآنت مجرد مصدر للإزعآج ! كآنت تصيح صيآح متوآصل بصوتهآ الطفولي الحآد .. -

ام حمدآن : شش ندى ماما خلاص .. سآره حبيبتي قوميي شوي ..
- امي كآنت محطيه ندى فـ حضنها تحاول تسكتهآ و سآره من الغيره كانت تحاول تسحب ندى و تشلها من حضن امي وكانت تقول ماما مالي .. وامي ياحليلها متلعوزه فالثنتيين اللي متعبينها ، و فهاللحظه دخلت انا عليهم . . شفت ندى لأول مره .. كآننت صغغيره وآيد و شعرها طويل و اشقر و بشرتها بيضه وصآفيه مآعدا خشمها المحممر ! كانت ملامحهـا جميله بـ معنى الكلمه ، نففس عيال الأجآنب بالضبط ! سـو كيوت ! بس رغم جمآلها صيآحها المزعج كرهني فيها .. فـ قلت لأمـي بحده -

حمدآن : يممما سكتيييها !
ام حمدآن : وانت شو جآيفني اسوي ؟ بروحي تعبت .
حمدان : اوفف احين كل هالصوت يطلع من هالنتفه ! لا وبعد مب قآدره تسكتينها يـا يمآ !
ام حمدآن : حمدآن ؟ اشوفك وآيد تتأمر .. تعال سكتها انت ..
حمدآن : يمما تعاليي ..
ام حمدآن " شلت سآره و طلعت من الغرفه "
حمدآن : أوه شكلي توهقت فيج . ! خلاص شش .. " مسكت ايدها ، اكره اليهآل . بس احب لمسـه ايدينهم الطريـه و ريحت جلدهم النآعم .. كنت ألعب بأصآبعها الصغيره وهي سكتت وقعدت تطالعني . . "
حمدآن : وآو ، مابغيتي تسكتين ..
ندى ؛ "ردت للصيآح "
حمدآن : اوفف .. ليشش تصيحين ليش ؟
ندى : ابيي ماما ..
حمدآن : انـا ماما ..
ندى " من قلتلها انا مآمآ سكتت وتمت تطالعني . . "



= ندى ؛ قططع علي الروآيـه صوت النسره اتناديني من ورآ باب الغرفـه =

ندى : هآ هآ ، ؟
زينب : فجي الباب بكلمج .
ندى : زين لحظـه . . " وفتحتلها البآب . .
زينب : انتي شتسوين ؟
ندى : ارقص . . فغرفتي شسوي يعني ؟
زينب : بلا طولة لسآن .. يالله جهزي وتعالي تحت .
ندى : ليش ؟ مابي .
زينب : مب كيفج بتنزلين و غصبن عنج ..
ندى : سوري ، بس مابي اسمع كلامج ..
زينب : ها كلام ابوج مب كلامي ..
ندى : زين خلاص بنزل ..
زينب "لمحت الاورآق-روايه حمدآن" : شو هذآ ؟
ندى : مآيخصج ..
زينب "سحبت الاورآق " : يخصني ونص ..
ندى : هاتييهم مالييي .. " وحآولت تسحبهم من ايدين زينب"
زينب : شكلـها روايه حلوه ؟ ونسخه خاصه بعد .. ! " دزت ندى و شلتهم .. و طلعت من الغرففه "
ندى : زيييينب آممآنه هاتييهم ! زينب ؟ زينب ؟ ..اوفف الله ياخذج ..

- ندى ؛ رحت تسبحت .. و عقب رحت عند المنظره .. تأملت شكلي . خدي المحمر من الكف ؟ عادي بعتبره بلاشر طبيعي ! يعني بس بحطلي جحآل و مسكره وآيلآينر .. وو ، لا ويت منو هذيل عشآن اكشخ عشآنهم .. بس بحط جحآل وو خل احط روج عنآبي . وبس ؟ يآي جي حلوه .. اوك وشو ألبسلهم ؟ همم هييه فكره خل ألبسس فستآن قصير ، كيفي ألبس اللي ابيه ! هم مآقالولي شو ألبس ! .. بلبس هالفستآن اللي لونه ابيض و عليه شريطه عنآبيه ع الخصر و يوصل لـ الركبه .. وبفتح شعري و بخليه جي ع طول الفستآن .. ايوآ جي شكلي بيرفكت .. احين بنزللهم .. -


" ونزلـت تحـت . . "

- طبعـًـا الحريم كآنت عينهم ع ندى و زينب معصصبه مآتوقعت ان ندى تلبس جيي جنه لبس بآرتي !! مب عزيممه محترمه . . ، كآن عدد الحريم تقريبـًـأ 4 وو البنآت 3 ..
خوله " وججع يوجعهـا هذي ندى بنت كلاسي ؟ ندى اللي مففكرين يخطبونها حق اخوي؟ "
ندى - سلمت عليهم ، كآنت مبينه ابتسآمتهم الكآذبـه ، والغيره اللي مبينه عليهم .. مآرتحتلهم ! والصدمه الاكبر يوم سلمت ع خوله وهمستلي بإذني "بتندمين ياندى" استغربت وابتعدت عنها وكنت و كأني الاطرش فالزفـه ! احين عرفت معناها -

زينب "تتظآهر بالحب!": ندى يما روحي ويا البنآت الصآله الثآنيـه . . > أونه سوآلف حريم و جي !
ندى : إن شاء الله يـا "مدت ع الكلمه " مـــــرت أبـــــوي !
زينب"إفتشلت يوم شآفت الحريم يتطآلعونهـا "
ندى " اشرت للبنآت الـ 3 ان يلحقوني و رحنا للصـاله الثآني ، وناديت الشغآله تحطلهم السويت و الفواله.. "
خوله : اونها حرمت بيت ! قاعده تمهدين عشان تاخذين اخوي ها ؟
ندى "بإستغرآب": نعم ؟!
خوله : انتوآ بس طآعوها شـ لابسه ، مبين عليها **** من لبسها هذا!
.. : خوله شوي شوي ع البنت ! عيب عليج .
خوله : انتي مسويه عمرج طيبه لانج ماتعرفين سوالفها ، صبري بخبركم . .


نهــآيـــــــــــة البــــــارت الخـآمس عشـر . .
أتمنى أن ينـال إعجابكم . .
و يآ ترى ، بطي شـو بيسوي مع البنآت عقب مآعرف؟
نهيان ؟ بينشر صور رنآ ؟
وزينب بتقرآ الروآيه ؟ وشو بتسوي فيها ؟
و ندى شو بيصير معاها ؟

بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . .
والسمـوحه ع التأخير ! *

عناد بوظبي 03-11-2014 07:10 PM

مشكورين ع المررور و الردود اللي تسعد ..
اتمنى منكم إنكم تتقبلون إعتذآري ، على تأخري و على عدم الرد ع تعليقآتكم ..
بس إنشغلت شوي .. لأن منزله الروآيه فـ اكثر من منتدى !
وو احاول استغل الوقت . . و ان شاء الله ما اتأخر عليكم .
و *احبكم* منورين .

كلي فخر الامارات 03-11-2014 08:40 PM

السلام عليج كاتبتنا
اشحاالج
تسلم ايدددددددددددج علي بااااارت الجنااااان و الطرر
و يآ ترى ، بطي شـو بيسوي مع البنآت عقب مآعرف؟ اممم اتمني انه ما يعصب و يفهم السالفة بالاول
نهيان ؟ بينشر صور رنآ ؟ اتمني انه ما ينشر صورها لانه شكله في البارتت الياية نااااوي علي شي
وزينب بتقرآ الروآيه ؟ وشو بتسوي فيها ؟ اتمني انه ما تقرررررا الروايه رغم اني اعرف انها بتقرراااها و احتمال تعصب عليها و تشقها و تعصب علي ندي
و ندى شو بيصير معاها ؟ حسبي الله علي خليفة ظلمها و هيه مالها ذنب في الي صااار اتمني انه ابو ندي او اتمني ندي تشرحله و ان شاء الله يعطيها مجال انه تشرح له لانها ما تستاهل الي صااار لها و اتمني انه محد يجبرها علي زواج
و نتريااااااااج و نترقب البارت الي بعدو

راقيه باسلوبي 03-11-2014 08:42 PM

مسموحهههههه حبيبتي


بس ممكن اطولين البارت شوي

Monowh.a 03-11-2014 11:34 PM

روووعة البارت 👌❤️


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227