منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   من يحبك كثر ماأحبك أنا.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38577)

Grshoob Albdoo 09-05-2008 01:21 AM

السموحه
وشكرا ع المرور





الجزء العشرين..




خلاص يعني كل شَيّ انتهى وراح خلاص يعني ما بقينا حبايب
يعني وعودك كلها كانت مْزاح والاّ انت ما لك في المحبّه رغايب
وين العهود ووين لحظات الافراح يعني تلاشت مع هبوب الهبايب
القلب بعدك من له اليوم يرتاح من بعد ما هو في محبّتْك ذايب
ياما على شانك تحمّلت الجراح وياما جروحي من صدودك عطايب




غاليه من وصلها خبر خطوبة أحمد من زميلته فالشغل وهي حالتها حالها، مضيعه الوقت والزمن.. لاتعرف ليله من نهارها، من قالها ناصر عن الخبر إبتسمت له وقالت: يازين ما إختار سلمى طيبه وتستاهله.. وهي بداخلها سيف يقطع قلبها.. كيف أضحك وأبارك له وأنا قلبي مثل الطير المذبوح بهالخبر..
غاليه: بابا انا اليوم برقد عند شروق..
أبوغاليه: ترقدين......؟!!!!!!!! إنتي ماسويتيها وإنتي صغيره، شو عندج اليوم..؟؟!!
أم غاليه: هههههههههههه عندهم حفلة توديع العزوبيه..
غاليه: فطيم بليز العيز يمتنعون..
أم غاليه: عيز حيلج يالفيل..
غاليه: من حرة قلبج.. فديتني أضعف عنج..
أبوغاليه: بسكم من الظرابه، عنبوا عايش مع يهال لا الحرمه ولا البنيه عقال..
غاليه: عالأقل أنا صغيره، العتب على العيوز المعرسه وتناجر اليهال..
أم غاليه: أنا عيوز يالفاره..
أبوغاليه: ياربي من هالثنتين.. لو ماسكتن بسير لي بيت ثاني..
أم غاليه: على وين إن شاءالله..!!
غاليه: بابا تزوج عليها.. والعروس عندي.. مره فالك طيب..
أم غاليه: يالسباااله لاتحطين السالفه في راسه..
أبوغاليه: شو شايفتني ياهل تحط السالفه في راسي، يوم أقولج ياهل عصبتي علي..
أم غاليه حاست بوزها ولفت بويها عنهم.. وغاليه راحت وحضنت أبوها الي كان يالس عالأرض..
غاليه: أوكي بابا..!!
أبوغاليه: خلاص حبيبتي روحي لبيت خالتج، بس لاتطولين يوم واحد بس..
غاليه: لا أقصد عن العروس.. شو رايك تاخذ لك لبنانيه شرات عمي.. والله بتريحك..
أبوغاليه: ههههههههههههه والله إنج سوالف، أولا منو قالج عمج مرتاح، لو مرتاح كان خلاها تحمل منه.. بس هو مايبي يهال منها.. وثانيا مافيني حد يغتالني وأنا راقد..
غاليه: إنزين إنت بعد ماتبي يهال.. تزوجها ولاتييب عيال..
أم غاليه: هيه تزوج عساها تحرقك بليلة عرسك..
أبوغاليه تضايج من الكلمه: أفااا وأهون عليج..!!
غاليه: ماما حرام ليش جي..!!
أم غاليه: وأنا هنت عليك تحرق قلبي..
أبوغاليه: أنا ماظهرت من لساني.. غاليه هي الي ترمس.. والله يافطيم كسرتي بخاطري..
أم غاليه: يعلني أفداك والله مب قصدي، بس السالفه تعور قلبي..
أبوغاليه: الحين أنا ماسويتها وأنا شباب، بيي الحين وأفضح نفسي.. لاحشى محد يسد مكان الغاليه..
غاليه: باربييييييييييه.. نبا نفرقهم ردوا يتيمعون..
أبوغاليه: يالشريره يالله قومي زهبي أغراضج وعلى بيت خالتج..
غاليه وهي تقوم: لازم بتوزعني.. تبا البيت يخلا لك..
أبوغاليه وهو يسحب حرمته ويلمها: هيه أبا أعيد شهر العسل..
أم غاليه: ههههههههه عيب عليك قوم عني..
غاليه: خل عنج.. أونج مستحيه، والود ودج تلزقين أكثر..
أم غاليه وهي تلزق بمنصور: كيفي ريلي.. بنشوفج شو بتسوين يوم بييج الريل..
أم غاليه من خلصت جملتها حست بسكين تنغرس في قلبها..!! انا شو الي قلته..؟؟ ليش زل لساني.. وتوقعت مثل ريلها إنه غاليه تتأثر بالكلمه، بس غاليه ضحكت بصوت عالي وقالت: لا فديتج، ريلي بيحطني على راسه أنا غاليه بنت منصور المنصوري..

غاليه طلعت على غرفتها ويلست تجهز أغراضها وتحس كلمة أمها عاديه ولاهزتها.. هي للحين ماقررت بالنسبه لخالد.. بس هي صلت إستخاره وتحس إنها مرتاحه للسالفه، ويمكن خطوبة أحمد كانت الدافع الأقوى لموافقتها بس للحين ماخبرته بقرارها.. وقررت إنها تبتعد عنه هالفترة، إلين يخلص عرس شروق، وبعدها بتصلي إستخارة مرة ثانيه وبعدين بترد عليه..

وصلت غاليه بيت خالتها ولقت البنات يالسات ومتجهزات للسهره، وشروق مب موجوده..
غاليه: عيل وينها صاحبة الجلاله..؟؟
مروى: ههههههه راحت داخل تكلم الحب..
غاليه: قلنا لها بسها من السوالف بيملون من بعض، بس شو أقول راسها يابس..
ميعاد: هههههههه خليها تتهنى حلوه هالأيام..
غاليه: وإنتي شو تسوين هني، قلنا الحفله للعزباوات والعوانس والمطلقات والأرامل.. المتزوجات ماااانبيهن...
ميعاد: وعععععع الي يسمع يقول القمه العربيه.. أقصاها سهرة وممله بعد..
غاليه: لو ممله شو الي يايبنج هني.. يالله شيلي بنتج وعلى بيتج..
ميعاد: مب يالسه على راسج، انتظر ريلي الحين بيني..
شذا: إنزين خبروني شو بنسوي اليوم..
غاليه: أنا بسير فوق وبحطي شنطتي وبنزل لكم أقولكم عالجدول..
ميعاد: هه فلحتوا يوم غلوووي بتمشيكم على هواها..
غاليه: هههههههه من حرة قلبج.. محد قالج تعرسين وتخلينا..
طلعت غاليه فوق وحطت أغراضها في غرفة شروق الي كانت منسدحه على بطنها وتكلم زايد..
شروق برقه: لا زايد ماحب جي.. لاتخليني أزعل عليك..
زايد:.............................
شروق: هههههههههههه صج والله.. وشو قالت لك بعد..
غاليه: إحم إحم.. ممكن أقطع على الكناري رمستهم..
شروق: غلووي متى ييتي..؟؟
غاليه: قبل شوي..
وانسدحت معاها عالسرير: عادي عادي كملي سوالفج..
شروق بدلع: هههههههههه يالمااضخه قومي إطلعي برع..
غاليه: أويييييه منو الي يرمس.. منو هالدلوعه الي صوتها رقيق.. خبري فيج حشرة مب مستواج الرقه..
زايد: هههههههههههههههههه
شروق: وإنت تضحك بعد، خلاص بند وبكلمك بعد شوي..
بندت شروق ومسكت المخدة ويلست تضرب فيها غاليه..
غاليه: ههههههه هيه هـاي هي بنت خالتي الي أعرفها..
شروق: يالمااااااااااصخه خلينا نتدلع شوي.. لاحقين عالشقا..
غاليه: إنزين يالله ننزل تحت الكل هناك..
شروق: وميعاد هناك ولا روحت..؟؟
غاليه: غسلت شراعها والحين بتروح..
شروق: ههههههههه يالله ننزل..
وبدت السهره في بيت بوجاسم.. بدوها بترتيب أغراض العروس، علقوا الملابس والبدل والعبايات عالعلاقه الكبيره علشان الكل يشوفها.. وبعدين يابوا المناديس الكبيره المزينه والمعدله وبدوا يحطون فيها الأغراض، أول مندوس كان وردي حطوا فيه العطور والدخون.. وثاني مندوس لونه أحمر وحطوا فيه الذهب.. والثالث كان بنفسجي وكان فيه الكريمات شغلات الحمام..
غاليه: شو الي ناقص..؟؟
شروق: واايد أشياء ناقصه عندنا شغل وايد.. الحين أباكم تخلون هالأغراض كلها في غرفتي إلين باجر.. وبعدها بنظهرهم وبنرتبهم في ميلس الحريم..
مروى: ومتى بيون أهل الفجيره..؟؟
شروق: زايد قالي هو وميثه ونواري وعمووه بيون بعد يومين بس ماببيتون هني، يعني للمغرب وبيردون..
غاليه: وأغراضج متى بتودينها عندهم..؟؟
شذا: أمي تقول قبل العرس بيومين..
شروق: وأنا أبا أخليهم هني.. ترانا بنبيت أول ليله فالفندق، وباليوم الثاني ونحن رايحين عالفجيره بمر أسلم على أهلي وباخذهم معاي..
مروى: وليش كل هذا..!! خليهم ياخذون الأغراض ويرتبونها لج..
شذا: مشكلتها ماتحب حد يرتب لها.. يعني لها مزاج فالترتيب..
غاليه: والله إنج متفيجه.. بتكونين عروس ومالج بارض للترتيب.. وبعدين تعالي إنتوا مابتسافرون..؟؟
شروق: ماعنده إجازه بس أسبوع فبنروح البحرين بس..
غاليه: إنتي طرشي الأغراض والي شايله همهم لاتطرشينهم ولا حطي عليه قفل..
مروى: هههههههههههههههههههههه
شروق وهي مستحيه: شو قصدج..؟؟
غاليه: أونج يعني.. أعرف وين عوقج.. الشنطه الي فيها بالي بالك خليها معاج هني والباجي طرشينهم، ولو ماتبين حطي لها قفل وقولي لميثوه ترتب الشنط بس هالشنطه لاتقربها..
مروى: وميثووه بيظرب فضولها وبتكسر القفل وبتشوف الي فيها.. هههههههههههه
شروق: وتبوني أطرشها بعد..
شذا: لاتعورون راسكم معاها أختي وأعرفها زين.. مابتسوي أي شي من الي إنتوا تقولونه..
غاليه: كيفها هي الي بتتبهدل.. بس قولولي فتونه وينها ماشفتها من ييت..؟؟
شروق: أكيد مع جسوم.. المهم غلووي شفتي العبايه العيناويه الي فصلتها في بوظبي..
غاليه: رهييييييبه يبيلي وحده مثلها..
وكملوا البنات سوالف وحشره لنص الليل.. على الساعه 12 ونص دخلت عليهم فتون وشكلها مبين عليه التعب..
غاليه: هلا حبيبتي.. شو فيج تعبانه..؟؟
فتون باست غاليه ويلست معاها: لايعه جبدي..
غاليه: سيري بعيد لاترجعين علي..
فتون: ههههههه لا مب لهالدرجه.. بس يالسه أنتظر جاسم وآخر شي إتصل وقال أنا برقد فالمخيم عند الربع.. إنزين جان قلت من وقت.. كنت بسهر هني ومعاكم..
شذا: فجي عن الريال خليه يتنفس..
فتون: وأنا متى منعته..؟؟ قصدي ليش مايخبرني من وقت..
شذا: أخوي من بونه حر نفسه، بتيين إنتي على آخر الزمن بتمشينه على كيفج..!!
شروق: شذوووي ويعة إن شاءالله..
غاليه: هذاك أول حر نفسه الحين هو مسؤول من حرمه ومب زين يخليها لنص الليل بروحها..
شذا: هذا لو ماخذنها بإقتناع، مب غصبا عنه..
شروق: صج حيوااانه.. قومي سيري حجرتج الله ياخذج..
شذا: مب على كيفج تطرديني..
شروق سحبتها من إيدها: لمن بتتعلمين الأدب تعالي إيلسي ولا الحين مالج يلسه وحرمة أخوج تعتذرين منها قبل لاتروحين..
شذا: يخسي هالوصخه أعتذر لها.. مب كفايه فضيحتها قبل العرس..
شذا ماحست إلا بكف على ويها.. تحرته من أختها بس كانت فتون هي الي ضربتها..
شذا: أنا تضربيني يالخايسه يالي هلج ماربوج..!!!!!
شروق سحبت أختها وراحت معاها برع، وفتون طاحت على غاليه ويلست تصيح..
فتون: ياليتني خليت أبوي يذبحني ولا عشت لهاليوم..
غاليه: لا تقولين جي.. هذي مراهقه وماتعرف شو تقول..
فتون: دايما تنغزني بالرمسه.. دايما تجرحني، وجاسم مايحبني ولايسويلي أي إعتبار، أنا والكرسي واحد.. والله تعبت تعبت..
غاليه يلست تهديها ومروى طلعت عنهم برع راحت ولقت أم جاسم يالسه تهزب شذا..
أم جاسم: وقسما بالله إني بزعل عليج طول عمري لو زعلتي حرمة أخوج بكلمة مره ثانيه..
شذا وهي تصيح: أنا ماسويت شي هي الي تبا تمشينا على كيفها..
شروق: حرام عليج البنيه ماسوت شي، هذا ريلها ومن حقها تحاتيه وتتشره علي..
شذا: برايها تولي أنا الغلطانه الي يلست معاها..
وركضت على غرفتها وسكرت على نفسها الباب ورقدت..
شروق: أميه والله فشلتنا جدام البنات..
مروى: شروق.. ترى فتون وايد مضايجه..
أم جاسم: من حقها.. ولا منو بيسمع هالكلام وبيسكت..
شروق: الله يهديها شذا لازم تخرب علينا..
أم جاسم: خلاص إنتوا إطلعوا الغرفه فوق.. ولاتكلمون شذوي بروحها بتهدا..
راحوا البنات على غرفة شروق ويلسوا يرتبون باجي الأغراض.
غاليه وفتون يرتبون على جهة وشروق ومروى فالجهة الثانيه.. وكانوا ساكتين وكأن الكلام خلص من الدنيا..
شروق: ياربيييه نسيت الجلابيات ماوديتهن البخار..
مروى: تستهبلين وين محطيتهم..؟؟
شروق: في غرفة شيوومه.. خليتهم هناك يوم يبناهم من السوق ونسيت آخذهم، والدبه حجرتها زباله وأكيد ما إنتبهت لهم..
مروى: قومي خلينا نسير ناخذهم، وبندق لهشام يمكن يرضى يوديهن البخار الحين..
غاليه: يالله الحين الغرفه فضت، قوليلي متعوده شذا تعاملج جي..؟؟
فتون: هي أساسا ماتكلمني وايد.. ويوم أمر حذالها تعطيني نظرة سخريه، علشان جي ماقمت أظهر وايد..
غاليه: وخالتي والباجيين..؟!!
فتون: كلهم زينين بس مشكلتي مع شذا..
غاليه: وجاسم شو معاملته معاج..؟؟
فتون: جاسم هذا عاد أكبر لغز.. أيام ألاقيه ماشي أحسن منه حب ورومانسيه ودلع، وأيام تلاقينه عصبي ويلعني و.....
غاليه: شو..؟؟؟
فتون: مره ضربني.. وقالي لولا الي في بطنج ماكنت إطالعت وحده مثلج بايعه شرفها..
غاليه: الله ياخذه.. ليش جي..!!!!
فتون: صدقيني حد يوزه علي.. هو مب دوم جي، الله يسامحهم بس..
غاليه: الله يعينج الصراحه..
ودخلوا عليهم البنات ورجعوا لسوالفهم وترتيباتهم.. وعلى الساعه 12 ونص نزلوا تحت يغيرون جو شوي..
أم جاسم: خلصتوا ترتيباتكم..؟؟!!!!
غاليه: هلكتنا بنتج مابقى شي ماشرته..
فتون: خليها تتهنى تراها عروس..
أم جاسم: متى بترقدون..؟؟
غاليه: بعدنا تو الناس عالرقاد..
أم جاسم: فتون حبيبتي جاسم مابيي اليوم..؟؟
فتون: لاعمووه قال بيرقد عند ربعه..
أم جاسم: خلاص عيل ترقدين عند البنات اليوم..
فتون: إن شاءالله..
كملوا البنات سهرتهم للساعه 2 الفير.. وبعدها راحوا يرقدون في غرفة شروق الي نامت هي وفتون عالسرير، بس غاليه ماتحب حد يرقد معاها فرقدت على الأرض..
الساعه تسع ونص قامت غاليه وشافت شروق راقده وفتون محد، قامت وتغسلت وبدلت ثيابها ونزلت تحت.. شافت فتون يالسه مع عمتها يسولفون..
غاليه: صباح الخير..
الكل: صباح الورد..
وسلمت على خالتها ويلست معاهم..
أم جاسم: وينها شروق..؟؟
غاليه: خالووه من متى شروق تقوم من وقت..
أم جاسم: بتفضحنا هالبنيه باجر يوم بتعرس، مابتقوم لهم إلا الظهر..
فتون: بتتعود إن شاءالله..
أم جاسم: فديتها فتون من الصبح تقوم وتتريق معاي..
غاليه: منو مثل فتون شيخة البنات..
دخل عليهم جاسم..
جاسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم جاسم: حمدلله عالسلامه.. زين ظويت من الرغده..
جاسم بدون نفس: يعني أنا وين سرت إلا عند ربعي..
أم جاسم: وماتقول وراك حرمه وعيب تخليها بروحها..
جاسم: طول عمري أرقد برع البيت.. إشمعنى الحين لأ..!!
أم جاسم: الحين وراك حرمه ومسؤوليات..
فتون: عادي عمووه خليه.. هو يرتاح مع ربعه..
جاسم: الحين تسوين نفسج طيبه وإنت شاحنتنها علي طول اليوم..
فتون: حرام عليك والله ماقلت لها شي...
جاسم: جب ولا كلمه، والحين قومي وراي داخل..
غاليه: جاسم شوي شوي عالبنيه..
جاسم: إنتي مايخصج.. ولاتتدخلين من بينا..
أم جاسم عصبت عليه: إنت شو ماتحشم حد..
جاسم وهو يسحب حرمته من إيدها: حرمتي وأنا حر فيها.. محد له شغل فيني..
ودخل عليهم فهاللحظه أبو جاسم الي سمع كل السالفه..
أبوجاسم بصوت قوي: جاسم.. خل البنيه..
جاسم ترك إيد فتون وإبتعد عنها، أبوه إقترب ومسح على راس فتون بحنان.. كانت كاسره خاطره، هي صح غلطت بس مب معناته يعاملها بهالقسوة..
أبوجاسم: مالك حق تعامل بنت الناس بهالطريقه..
جاسم: كيف مالي حق مب حرمتي ولا أنا غلطان..!!
أبوجاسم: حرمتك تعاملها برقه بأدب مب تيرها من يدها مثل الصخله.. أنا عارف إنك مضايج من طريقة زواجكم.. وأعرف إنك تقول عليها إنها غلطت بس إنت بعد غلطت وراها..
جاسم: أنا ريال..
أبوجاسم: يعني يوم بتجابل ربك مابيحاسبك؟؟ ولا بيقول لا هذا ريال بحاسب البنيه بس..
جاسم نزل راسه وسكت..
أبوجاسم: لو وحده من خواتك غلطت هالغلطه بترضى ريلها يعالمها بهالطريقه.. الي صار إنت سببه يوم ركضت ورا البنيه وخطبتها وقصيت عليها وعلى أهلها.. شوف البنيه كيف تعبانه منك..
جاسم رفع راسه وشاف فتون وهي تصيح وحاظنه عمتها..
أبوجاسم: كل ذنبها إنها حبت واحد مايستاهل الحب..
جاسم: خلاص يابوي أنا أوعدك أغير معاملتي لها..
أبوجاسم: وعدت أبوها تحسن لها وشو النتيجه..!! أنا مابي وعودك، فتون بتقعد في غرفة شروق هالفتره إلين الله يسهل عليها وتولد..
جاسم: بس يابووي............
أبوجاسم: ولا كلمه.. خلاص مب الين تولد.. أبيها تبتعد عنك كم يوم لين تهدا النفوس..
راح أبوجاسم ووراه حرمته، وغاليه وفتون طلعوا غرفة شروق الي كانت بعدها خااامده..
غاليه: الحمدلله يوم عمي صلح الموقف..
فتون: بس كيف بعيش بعيد عن ريلي.. حرام هو مابيتحمل معتمد علي في كل شي..
غاليه: مثل ماقال عمي.. متى ماحس بجيمتج بييج يزحف..
فتون تنهدت وطاحت على السرير وغمضت عيونها..
غاليه قامت وراحت لشذا ودقت عليها الباب بس ماردت عليها، فنزلت تحت وشافتها تتريق..
غاليه: صباح الخير..
شذا بدون نفس: صباح الغلا..
غاليه: ههههههه مالها نفس وبعد تقول صباح الغلا.. ممكن أتريق وياج..؟؟
شذا إبتسمت لها: حياج..
قعدت غاليه تاكل وهي ساكته، كان ودها تقول أي شي بس ماتدري ليش فضلت الصمت..
شذا: أنا آسفه إني خربت عليكم ليلتكم..
غاليه إبتسمت: خربتي ليلتج.. نحن سهرنا وإستانسنا..
شذا: مادري ليش أنا معاديتها..!! هي ماسوت لي شي، بس من أشوفها أحب أعلق عليها..
غاليه: أنا مابنصحج بس بقولج شي، حطي نفسج في مكانها، بترضين أهل ريلج جي يعاملونج..؟؟
شذا: أكيد لأ..!!
غاليه: عيل كيف تبهدلين بنت الناس وإنتي تدرين الدنيا دواره..
شذا: والحين شو أسوي الكل معصب علي..؟!!
غاليه: بسيطه سيري لفتون وتسامحي منها وإبدي صفحه يديده.. ولاتقولين كرامتي وخسي.. صدقيني بتكسبينها أخت كبيره.. وشروق بتظهر هالأسبوع من بيتكم، يعني إنتي محتاجه للي تفهمج..
قامت شذا وراحت الصاله وشافت أمها وحرمة أخوها يالسين يسولفون..
شذا راحت وباست أمها ويلست تتطالع فتون..
فتون: الله يخليج لاتعقين علي رمسه كفايه الي صار اليوم..
شذا راحت لها وباستها على خدها وهي مستحيه..
شذا: أنا آسفه على كل شي طلع مني من ييتي بيتنا لليوم..
فتون تمت تتطالعها وهي متفاجأة شو الي صار لها وغير مزاجها..
فتون: مسموحه فديتج إنتي مثل أختي الصغيره..
وحظنوا بعض وفتون يلست تصيح..
غاليه: ولييييييه بدينا فصل يديد من الصياح..
أم جاسم: ههههههههه غاليه فديتج سيري وعي العروس النايمه، الساعه الحين عشر ونص بسها رقاد..
غاليه: ولو إني أشك إنها بتقوم بس من عيووووني بوعيها..
راحت غاليه فوق لشروق وتفاجأت بهشام الي ظاهر سابح ولابس روب الحمام..
غاليه: هههههههه والله شكلك يضحك بالروب..
هشام وهو مستحي: جب إنتي جب.. إجلبي ويهج..
غاليه بدلع: أفااااا
هشام بإرتباك: وين سايره..؟؟
غاليه حست إنها أحرجته: بسير بوعي العروس..
هشام وهو يروح عنها: أمحق عروس.. بتفضحنا باجر when she married, she will sleep to after noon
غاليه: ههههههههه كلنا قلنا نفس الجمله.. الله يهديها إن شاءالله..
وراحت عنه ودخلت الغرفة وشافت شروق ترتب السرير وهي سابحه ومتعدله..
غاليه مستغربه: إنتي شروق ولا قرينتها..!!!!!!!!!!
شروق بدون نفس: هه هه هه زايد إتصل وقال إنهم الحين يايين..
غاليه: أهااااا علشان الشوك الي فالورد بحب الورد..
شروق: شو قصدج يالفيله..!!
غاليه: تتحملين نشة الصبح علشان خاطر عيون زيووودج..
شروق: أففففففففففففففففف شي ريوق..؟؟
غاليه: هيه إنزلي وبتشوفينهم يالسين يحشون فيج..
ونزلوا البنات وشافوا هشام مع أمه ياكلون وفتون وشذا محد، وطبعا غاليه كانت حاكيه حق شروق عن التطورات الي صارت..
شروق: صباح الحب لعايلتي الي بفارقها بعد ستة أيام..
أم جاسم: صباح النور..
هشام: أحلى صباح للي بنرتاح منها for ever
شروق: لافديتك قاعده على قلبك..
غاليه: شرووقه حبيبي أنا برجع البيت لأني مواعده ماما أوديها عند عمووه فجر..
شروق: خلاص قطيني فالصالون..
غاليه: كيف تطلعين وإنتي تعرفين ميثووه بتيي..؟؟
شروق: تعالي نسيت.. خلاص بستقبلهم وبروح أنا وياهم..
غاليه خلتهم وطلعت فوق ترتب شنطتها ويوم نزلت لقت هشام واقف ينتظرها عند باب الغرفه..
غاليه: بسم الله خوفتني..
هشام: بسم الله على قلبج..
غاليه: تدور حد..؟؟
هشام: أممممممممم هيه.. إنتي..!!
غاليه: خير..
هشام: ليش مستانسه..؟؟
غاليه: حرام أستانس يعني..!!!!
هشام: لا مب قصدي بس وايد مرحه وفرفوشه..
غاليه: شرووقه أغلى من أخت ووايد فرحانه لها..
هشام: خلاص برايج سيري..
غاليه: وإنت موقفني علشان هالسبب..!!
هشام: ههههه شو أسوي وايد أهتم بالغير..
غاليه وهي مب مقتنعه: الله يعينك على هالطيبه الزايده..
وروحت غاليه على البيت وشافت أمها تنتظرها..
غاليه: صباح الخير..
أم غاليه: صبار النور حبيبتي..
غاليه: وينه بابا..
أم غاليه: كالعاده هزبني وراح الدوام..
غاليه: زين يسوي فيج.. يالله قومي نسير لعمووه..
أم غاليه: ماتبين ريوق..؟؟
غاليه: لا أكلت في بيت خالتي..
وراحت غاليه توصل أمها لعمتها ويلسوا عندها للظهر..



مر أسبوع عرس شروق على خير.. يوميا البنات مطيحات عندها وهن مرتبشات ودق ورقص..
واليوم الجمعه ليلة العرس البيت كان فاضي مافيه غير ابو جاسم وحرمته وجاسم وحرمته والخدم..
أم جاسم: فتون متى بتسيرين الصالون..؟؟
فتون: بعد شوي.. جاسم بيوديني..
أبوجاسم عطى ولده نظره.. وجاسم فهم عليه..
جاسم: أكيد بوديج، لو ماأودي حرمتي الحلوه منو بودي..
أم جاسم: ولاتنسى في طريجك تييب أختك شروق من الصالون لأنها قالت لي بتخلص العصر..
وعلى المغرب البنات وصلوا من الصالون وشافوا شروق وغاليه بالغرفه يالسين يتجهزون لروحة الفندق..
شذا: روووووعه شكلج..
فتون: ماشاءالله عليج ياشروق رهيبه طالعه..
شروق: الله يخليكم لي.. بعد زيدوا في المدح..
غاليه: بس بس لحد يعطيها ويه هالبنيه.. وأنا شو رايكم فيني أينن صح..
شيماء: إنتي وااااااايد حلوه..
غاليه: حبيبتي إنتي..
شذا: بصراحه غلوووي دايما تغلبينا.. شو هالفستان الحلوو..!!!
غاليه: حياكل مني حته..!! خخخخخخخخ
فتون: حتت مب حته وحده..
أم جاسم الي دخلت عليهم: يالله بنات أنا بسير الفندق مع خالتكم، وإنتوا تجهزوا وهشام وجاسم بييبونكم هناك..
شروق: أوكي ماما..
أم جاسم: فتون إقري عليها قبل لاتظهرون..
فتون: إن شاءالله عموووه..
وبعد ساعه من التجهيزات والتحضيرات كل البنات ركبوا السيايير، غاليه وشروق وفتون ركبوا مع جاسم.. وشذا وشيماء مع هشام..
ووصلوا الفدق وراحوا غرفة العروسه يتجهزون لنزلتها..
وعلى الساعه 11 نزلت شروق لصالة العرس.. وكانت دخلتها بسيطه وحلوه، دخلت قبلها شذا وهي ماسكه مسكة العروس وعلى موسيقى ناعمه وجدامها بنتين صغار شايلين شموع.. ووصلوا الين الستيج.. وبعدها بدت أغنيه ثانيه.. أغنية راشد الماجد (أقبلت) وكانت مع دخلة شروق..

أقبلت ياقدرة الله في حلاها شمعة الدنيا ضوت ليلة العمر..
أقبلت والكل يمشي من وراها وإنثنى من زينها ليل السهر..
هي صبا شمس تعلت في سماها هي ملاذ الأرض في وقت السحر..
من شذاها تاخذ الندى من شذاها.. لادخون ولاعبير ولاعطر..

مشت شروق بكل رقه وهدوء..لين وصلت لشذا باستها وخذت عنها المسكه وركبت الستيج ويلست عالكوشه..
ومن يلست قاموا البنات يسلمون عليها ويباركون لها.. وإشتغلوا بالرقص والربشه للساعه وحده، وبعدها قالوا المعرس بيدخل.. ميثه كانت مزهبه أغنيه خاصه منها إهداء لأخوها.. ودخل زايد وباس حرمته على جبهتها ويلس معاها يصورون..
ميثه: زيووود متى البيبي بيوصل..؟؟
زايد: الشهر الياي..
شروق: بسم الله علي.. وراي دراسه..
نوره: هههههههههه والله إنج ماتستحين ياميثووه..
زايد: أقولكم تراني تعبت من اليلسه وهالحريم مايشبعون مطالع..
ميثه: يالسين يقارنون منو أحلى.. خخخخخخخخخ
شروق: طبعا أنا..
زايد: إنتي غزالي الي مالج مثيل..
شروق إحمرت خدودها ولفت الجهة الثانيه وشافت شذا حاضنه أمها ويصيحون..
شروق: نواري نادي أمي..
ميثه: لالالا يالسات يصيحن وأخافج تخربين المكياج..
وبعد نص ساعه نزلوا المعاريس يبون يروحون، ومسكتهم أم جاسم الي مسحت دموعها عن تصيح بنتها..
أم جاسم: زايد وصيتك بشروق تحطيها في عينك تراها بجري ولاعمره حد رد لها طلب.. وتحملها تراها شوي دلوعه، بس العشرة الي من بينكم بتقربكم من بعض إن شاءالله..
زايد باس عمته على راسها وقالها: إن شاءالله لاتوصين حريص..
أم جاسم لفت على بنتها: وإنتي ياشروق تحطين زايد في عيونج وتسوين له كل الي يبيه، ولاتخلينه أبدا أبدا يشتكي منج.. وحافظي على بيتج وأسراره..
شروق ماتحملت وحظنت أمها ويلست تصيح.. والكل وراها إشتغلوا بالصياح.. فمسك زايد حرمته وطلع معاها قبل لاتستوي كارثه...




غاليه قررت تروح الشركه تشوف أبوها وتقول لخالد قرارها..
وهي بالطريج تذكرت أحمد ويلست تدعي إنها ماتشوفه ولايحس بوجودها.. والأفضل إني ما أروح لناصر أبدا لأنه أكيد بيكون عنده..
غاليه على طول راحت لمكتب أبوها وشافته مع خالد بروحهم، فسلمت على أبوها ويلست.. وخالد كان على أعصابه وقلبه يدق. يحس غاليه يايه تعطيه الخبر الأخير هيه.. أولأ..!!!!!!
بس هي أبدا ما إطالعته بس يوم سلمت عليه.. يمكن تخاف أبوها يلاحظ..!! أو إنها بترفضني علشان جي مستحيه تتطالعني..!!!!! ياربي كيف أعرف السالفه وأبوها هني..!!!!!!
أبوغاليه: غلووويه حبيبي سيري عند ناصر وبناديج يوم بخلص..
غاليه توهقت: لا بابا مالي نفس أروح له.. خلني هني..
أبوغاليه: إنزين سيري عند وحده من البنات فالمكاتب.. أنا عندي شغل وايد.. وكل شوي أطالع هالغزال الي فويهي وألخبط..
خالد: ههههههههههه
غاليه: لا والله.. تغازلني..!! بخبر عليك المدير..
أبوغاليه: هههههههه لا خلاص تووووبه..
غاليه: خلاص أنا بيلس بعيد عنكم بس إطلب لي شاي حليب..
أبوغاليه: من عيوني ياعيوني..
غاليه مسحت على عينه: أموت في عيونك..
ويلست غاليه تقريبا نص ساعه وهي تشرب الشاي وتلعب بالموبايل وتتصفح المجلات الإقتصاديه..
أبوغاليه: ههههههههه خالد شو رايك تسير تودي هالأوراق عن ويهي لأني تعبت وأبا أرتاح.. وبيلس شوي مع بنوتي..
خالد: إن شاءالله.. أنا بسير مكتبي وبرجه لكم بعدين..
غاليه تهمس لأبوها: بابا أنا بسير الحمام..
أبوغاليه: أوكي فديتج.. سيري وأنا بنتظرج هني، وبطلب لنا شاي ثاني..
طلعت غاليه وشافت خالد واقف مع أحمد يطالع ملف، غاليه نشف الدم الي في جسمها كله.. وأحمد رفع راسه وشافها ولاقدر يتحرك..
أحمد وهو يبلع ريجه: ش.. شخبارج غاليه..؟؟
غاليه وأونها مب مهتمه: زينه.. هيه صح مبروك..
أحمد إبتسم بدون نفس: الله يبارك بحياتك..
وتموا ساكتين وكل واحد واقف وخالد يالس يوقع الأوراق الي بالملف ومحترق من الموقف..
خالد: خلاص خلصت.. خذ هالملف لباسم سكرتيري وهو بيكمل لك الباجي..
خذ أحمد الأوراق وراح.. وراح خالد لغاليه الي كانت يالسه تتطالع أحمد وهو يمشي..
خالد: شو فيج..!!
غاليه بدون إحساس: ولا شي.. أنا..أنا يايه علشانك..
خالد أخذ نفس: أدري.. والحين قوليلي شو قرارج..؟؟
غاليه: أي قرار..؟!!!!
خالد حس بضيج: لهالدرجه شوفتج لأحمد لخبطت كيانج..
غاليه إنصدمت من الكلمه بس نزلت راسها وسكتت وهو حس إنه لازم يصلح الموقف لأنه مب في صالحه..
خالد: غاليه إرفعي راسج..
رفعت غاليه راسها وشاف الدمعه على طرف عينها..
خالد: أنا أعرف إنه أحمد صار ماضي.. والي فيج الحين ربكة اللقاء من بعد الفراق.. وإن شاءالله بتتخطينه..
غاليه: آسفه.. بس أول مره أشوفه من إفترقنا من شهرين..
خالد إبتسم لها: عادي.. وذكرياتج لها حق عليج.. والعشرة ماتهون إلا على ولد الحرام..
غاليه إستانست إنه إنسان متفهم.. حتى الغيره الي بداخله مابينها لها.. وحسسها كأنه شي عادي ومن حقها.. بس مادري هل قراري الي إتخذته صحيح أو لأ..!!!!!!!!
خالد: والحين بسرعه خبريني قبل لايدورنا أبوج..!!
غاليه بإستهبال: شو أخبرك..؟؟
خالد قرص عينه في عينها: غاليه المنصوري.. أتقبلين بي زوجا لك على سنة الله ورسوله..
غاليه ضغطت بأسنانها على شفايفها ونزلت راسها..
خالد: المستحى وتنزيل الراس مال بنات أمس.. بنات اليوم غير، عطيني إجابتج الصريحه..
غاليه: هههههههههههه أنا.. أنا عندي سؤال..
خالد: تفضلي..
غاليه: مابيي اليوم الي بتقولي فيه.. خاطري في بيبي..
خالد وهو يمسح على لحيته: لا.. لأني أولا ماعرف أتعامل مع اليهال..وثانيا كفايه إنتي بيبي ودلوعه.. أبلي نفسي بياهل ثاني ليش..
غاليه حطت إيدها على خاصرتها: ياسلااااام يعني أنا بلوه..
خالد بهمس: أحلى بلوه..
غاليه عطته ظهرها ومشت..
خالد: تعالي ماعطيتيني الرد..!!!!
غاليه عطته نص ويها: الراي راي أهلي.. لو وافقوا أنا ماعندي مانع..
خالد حس نفسه طاير من الفرحه.. وراح لمكتبه بس ماقدر يقعد فيه، فرجع لمكتب العم منصور وشاف غاليه تبا تظهر..
خالد: تو الناس.. بعدنا ماضيفناج..
غاليه: ههههههه شربت كوبين شاي بسني..
أبوغاليه: خلاص فديتج سيري البيت وأنا بييكم بعد ساعتين..
غاليه: بــاي..

Grshoob Albdoo 09-05-2008 02:44 AM

رجع أبو غاليه من الشركه على الساعه 2، وكان مبين عليه الضيج شوي.. بس محد قاله شي.. يلس تغدا وراح الغرفه يريح، لحقته فاطمه ويلست معاه عالسرير وهو سرحان مايعرف وين الله حاطه..
أم غاليه: منصور.. شو فيك من رجعت وإنت متلخبط..!!
أبوغاليه وهو حاس بضيجه بصدره: مادري يافطيم صار شي اليوم وأنا محتار منه ومب عارف كيف أتصرف..
أم غاليه: خبرني عسى خير إن شاءالله..!!
أبوغاليه: الواحد منا لو ياله معرس لبنته يفرح وانا أشيل الهم..
أم غاليه يودت على قلبها: مــنو..؟؟
أبوغاليه: المحامي خالد..
أم غاليه: خــــالد..!!!!! هو مايعرف عن حالة غاليه..؟؟
أبوغاليه: بلى يعرف بس اليوم خطبها مني.. ويقولي إنه من شافها وهي عايبتنه ويتمناها زوجه له بالحلال..
أم غاليه: كيف..؟؟ وليش يبيها وهو يعرف إنه لو أخذها مابيقدر إييب عيال ويربيهم..!!
أبوغاليه: قلت له.. قالي اليهال آخر همي.. ولا أبي شي غير غاليه.. وقلت له ليش ماتبي الي يشيل إسمك من بعدك بعد عمر طويل، قالي مابي غير غاليه..
أم غاليه: يعني مصر..؟؟
أبوغاليه: فوق ماتتصورين..
أم غاليه: بس أنا مب مستعده أخسر بنتي..
أبوغاليه: قلت له.. وقالي بسوي كل الإحتياطات علشان ماتحمل.. ووالله أحطها بعيوني.. بس زوجها لي..
أم غاليه: لو مايحبها ماكان تمسك بها بهالقوه..
أبوغاليه: كل الي دروا عن مرضها خلوها وجرحوها في قلبها، إلا هو مصمم يوصل لها..
أم غاليه: وأنا ماتمنيت لبنتي إلا واحد مثله..
أبوغاليه: يعني موافقه..؟؟
أم غاليه: لو وافقت غاليه.. بعطيها له وأنا مطمنه عليها..
أبوغاليه: خلاص عيل العصر بنكلمها والي الله كاتبه بيصير..

على الساعه أربع ونص فاطمه ومنصور دشوا على بنتهم غرفتها، وكانت منسدحه عالسرير وتكتب في دفترها الصغير..
غاليه: لالا.. شي صاير فالدنيا يوم أحلى أبوين فالدنيا داخلين علي..
أبوغاليه: ههههههه هالبنيه محد يغلبها..
أم غاليه: طالعه على أبوها..
غاليه: لو ماأطلع على بابا حبيبي أطلع على منو..!!
أم غاليه: أممممم علي أنا مثلا..!!!!
غاليه: ياربي هالحرمه إشكثر تغااااار..
أبوغاليه: هههههههههه الله لايحرمني منكم إنتوا الثنتين..
غاليه: آآآآآآآآآمين.. أنا مضمونه الحمدلله..
أم غاليه: شو قصدج أنا الي مب وفيه..!!
أبوغاليه: بدينا بالضرابه..
غاليه: لاقصدي إني بعنس هني مب متزوجه.. بس شكلها فطيم بتطفش من العيشه وبتخلعك..
أم غاليه: أدريبج تبيم تطفشيني بس أنا يالسه عله على قلبج..
أبوغاليه: على طاري العرس.. غاليه..!!
غاليه هني حست إنه خالد كلم أبوها.. بس مالحق اليوم الصبح عطته موافقتها.. الظاهر هو مستعيل وكلم باباتي على طول..
غاليه: نعم..!!
أبوغاليه وهو يطالع حرمته ورجع يطالع بنته: أممممم في واحد اليوم متقدم لج..
غاليه ماعرفت تضحك تستحي تبكي.. المهم إنها نزلت راسها..
أبوغاليه: أدري إنج بتستغربين بس هذا الي صار.. المحامي خالد كلمني اليوم بعد ماسرتي وخطبج مني..
غاليه سوت نفسها مستغربه: وهو مايعرف عن مرضي..؟؟
أبوغاليه: بلى.. وهو شارنج ومب هامنه شي.. يبيج إنتي وبس..
غاليه: بس أنا مابي أحرمه من العيال.. وهو من حقه يصير أب، وبيلقى الي أحسن عني وتسعده طول عمرها..
أم غاليه: أبوج قاله كل هالكلام وزياده بس هو مصر عليج.. غاليه الريال والنعم فيه ومستعد يسوي كل شي علشانج..
غاليه وقفت وراحت بعيد عنهم، هي كانت مقتنعه بس ماتدري ليش كلام أهلها خلاها تخاف وتحتار..
أبوغاليه: بشو يالسه تفكرين..؟!!
غاليه: أقول يعني.. لو في يوم تمنى الياهل، شو ممكن يصير..؟؟ بيتزوج علي.. ولا.........!!!!!!!!
أبوغاليه قام ووقف في ويها ويلس يطالعها.. وحط يده على ويها وسحبها لحظنه وحظنها بكل قوته..
أبوغاليه: عمره مابيتمنى غيرج.. الي يعيش معاج ياحبيبتي يعاف الدنيا ومافيها.. شوفيني أنا وأمج مالنا غيرج ومع ذلك راضين بحياتنا ونصيبنا..
غاليه: يعني إنتوا موافقين..؟!!
أبوغاليه غاليه هز راسه بالموافقه.. ولفت غاليه على أمها الي هي الثانيه هزت راسها بالموافقه..
غاليه تركت أبوها وراحت تحظن أمها..
غاليه: لو إنتوا موافقين يعني هذا الشي لمصلحتي.. وطول عمري أوافقكم الراي لأنكم أدرى بمصلحتي..
أبوها خلاها في حظن أمها وطلع عنهم، راح وإتصل على إخوانه وطلب منهم يجتمعون عنده.. ورجع يخبر حرمته وبنته إنه إخوانه بيونهم وبيخبرهم بخبر خطبة غاليه..

بعد ساعه تقريبا كانوا الكل موجودين بميلس منصور، أبوحميد وعياله.. وأبوعبدالله وعياله.. وأبوطلال وعياله..
حطوا الفواله وتفاولوا والكل مستغربين من هالإجتماع المفاجئ..
أبوعبدالله: خير ياخوي شو السالفه..؟؟
أبوغاليه: وأنا مايستوي أجمعكم إلا بالشر..!!
أبوعبدالله: مب القصد.. بس فجأة تطلب تشوفنا طلنا.. أكيد شي صاير..!!
أبوغاليه أخذ نفس عميق: هيه في شي صاير..
ناصر: عمي ترانا على أعصابنا قول شو السالفه..
أبوغاليه: لابلف ولابدور.. السالفه ومافيها غاليه متقدم لها معرس ونحن موافقين..
عم المكان صمت فظييييع بعد كلمة بوغاليه، والكل بينه وبين نفسه كيف يبا يزوج بنته وهو أدرى بحالتها.. وأخيرا نطق أبوحميد..
أبوحميد: ولكن يابوغاليه بنتك ماتصلح للزواج.. سامحني بس هذا الصج الي كنا نعرفها..
أبوغاليه: أعرف ياخوي شو تبا تقول.. وغاليه ممنوعه عن الحمل والولاده مب الزواج..
ناصر: يعني الي بياخذها مايبي عيال..؟؟!!!!
أبوغاليه: لا.. يبي غاليه بس، والعيال مايبيهم..
حميد: لايكون بتزوجها شيبه ولا واحد متزوج.. عمي غاليه مب طايحه علشان تبليها هالبلوه..
أبوغاليه: حميد.. مب أنا الي أبيع بنتي..
عبدالعزيز: مب قصده ياعمي.. بس غريبه منو هذا الي مايبي عيال يشيلون إسمه من بعد..؟؟!!!!
أبوغاليه: ريال شارنها.. وهمته غاليه قبل اليهال..
وهني نقز هشام من مكانه وهو معصب: يوم إنك تبا تزوجها وراضي إنها تروح في نصيبها إشعنه ماتزوجها لي!! وإنت تعرف إشكثر أنا أبيها.. وعازف عن الزواج علشانها..!!!!!!!!!
أبوغاليه: هشام هدي أعصابك.. بنت خالتك كانت جدامك ومحد منعك عنها.. أنا قلت لك عن مرضها وإنت الي تركت البلاد وسافرت، ودورت ريال فيكم يضحي علشان بنتي مالقيت.. كلكم قلتوا تعيش من بينا ولا إنا نفقدها.. بس كل هذا لمصلحتكم مب لمصلحتها هي.. كل واحد فيكم فكر بنفسه قبلها..
هشام: لا..أنا فكرت فيها وللحين أبيها.. والدليل إني ماتزوجت، عمي أنا أبيها.. ومب مرخصنها تتزوج غيري وأنا ولد خالتها وأحق بها..
أبوطلال سحبه من إيده ويلسه مره ثانيه..
أبوطلال: إقعد أشوفك.. أنا الي مب موافق على زواجك منها.. ياخوي سامحني بس أنا أبا أشوف عياله وعيال عياله..
أبوغاليه: مسموح ياخوي، وأنا عارف إن هذا شعوركم كلكم.. وبنتي خلاص ياها نصيبها والله يوفقها..
ناصر: بس للحين ماقلت لنا ياعمي.. منو المتقدم لها..؟!!!!
أبوغاليه: المحامي خالد الخيلي..
الكل سكت يوم قال الإسم.. محد قدر يعترض ولا يقول شي، خالد والنعم فيه ماينعاب وينشرى بفلوس الدنيا..
هشام: بس أنــا..!!!!!!
أبوغاليه: هشام... بسألك سؤال واحد.. تقدر تصبر عن العيال خمسين سنه..؟؟ تعطيني ضمان إنك مابتتزوج عليها علشان العيال..؟؟
هشام سكت ونزل راسه..
أبوغاليه: أنا أعرف إنك تموت عاليهال.. ودايما الشباب ينادونك بوهزاع.. وإنت بعد تتمنى غاليه وتبيها زوجه لك.. بس لو إنحطيت بين هالخيارين بتختار العيال.. صح..؟؟؟!!!
هشام وهو شوي ويصيح: وحتى ولو.. المهم غاليه تكون زوجتي..
أبوغاليه: يعني ناوي تتزوج عليها عقب فترة..
خليفه: إنت إنسان أناني..
ناصر: يعني ياهشام تبا تاخذها وبعد فتره تتزوج عليها.. يعني من الحين ناويلها عالجرح..؟؟
هشام:.....................................
أبوحميد: ياخوي دامك موافق وهلك موافقين.. توكل على الله ورد عالريال.. وخلنا نفرح بوردة العيله..
الكل قاموا يهنون منصور ويباركون له.. ومنصور مستانس لفرح إخوانه له.. إلا هشام الي يالس يتجرع الألم ومحد حاسس فيه.. كان ممكن إنه ياخذ غاليه فهاللحظه.. بس مثل ماقال خليفه هشام أناني وصار مثلهم دور مصلحته قبل مصلحة غاليه
...

إنتشر خبر خطوبة غاليه من المحامي خالد، والكل بدون إستثناء فرحوا لها.. وأحمد من وصله الخبر عوره قلبه.. حس نفسه نذل لأنه ماقدر يضحي مثل خالد.. وخدع نفسه بكلمة إنه يضحي علشانها.. بس الندم بداخله قاعد ياكله.. بس شو بيسوي..!! كل شي قسمه ونصيب..
خالد ماحب يطول فالخطوبه وملج بعد أسبوعين.. وسووها حفله راهيه وحلوه في بيت منصور.. ومابقى حد من الأهل ولا الأصدقاء ماحظرها.. وماشاءالله عليها غاليه كانت قمه فالروعه والحلاوه، وحددوا العرس فالصيف يعني بعد شهرين ونص.. وكان أهم شروط غاليه إنها تكمل دراستها..
اليوم غاليه مجهزة مفاجأة حق خالد.. اليوم يوم ميلاده، راحت السوق وإشترت له أحلى الهدايا.. ورتبت الميلس والفواله وأهم شي كيكتها الحلوه..
وصل خالد وإستقبلته غاليه بكل حفاوه وترحاب.. كانت لابسه بدله حمرا وشيله بعد حمرا.. هاللون وايد يحبه خالد.. ودخلته الميلس وهو متخبل على شكلها كانت قمر 14..
يلس خالد على كنبه وهي يلست عالكنبه الثانيه.. يلس يطالعها وهي منزله راسها وتلعب بطرف الشيله..
خالد: أنا خلاص إستويت ريلج يعني تعالي إيلسي حذالي..
غاليه: مابي أستحي..
خالد: أفاااا.. تعالي عن الدلع..!!
غاليه: خالد لاتحرجني.. يوم بتعود عليك بقعد جريب منك..
خالد: ونحن مالجين من أسبوعين وكل ماييتج شردتي عني.. تعالي..
غاليه ترددت ورفعت راسها تتطالعه..
خالد وهو يأشرعلى المكان الفاضي حذاله: تعـــــالي..
قامت غاليه وراحت ويلست وخلت من بينهم مسافه بسيطه..
خالد مسك إيدها: وحشتيني..!!
غاليه سحبت إيدها: ماتشوفشي وحش..!!
خالد: هههههههههههه حياتي والله..
غاليه تغير الموضوع: أنا مساعه دقيت لك ولارديت علي..
خالد: كنت مع ربعي ونسيت التلفون فالسياره، ومن رجعت وشفت سبع مس كولات قلت فخاطري خلاص الحين وراي حرمه مب لازم أنسى تلفوني..
غاليه: هههههه زين عيل غير أسلوبك..
خالد: أممممممم وإنتي بعد لازم تتغيرين..
غاليه مستغربه: أغير شو..!! شوفيني مب عايبنك..؟؟
خالد: لا فديتج كل شي فيج عايبني.. بس كل ماشفتج ماشوف شعرج، حتى يوم الملجه حلفتي علي ماأدخل.. مادري ليش..!!
غاليه: لا عيب تشوفه قبل لانتزوج..
خالد: ههههههههههههه ونحن الحين شو..؟؟
غاليه: بس ملجه..
خالد: يعني زوجج ولا ماخلوني أهلج أقعد وياج بروحنا..
غاليه: أمممممممممم مادري..!!!!
خالد طالعها بنظره خبيثه: لو تحبيني شيلي شيلتج..
غاليه بنظرة أقوى: أنا للحين ماحبيتك..
خالد: هههههههههههههههههههههههه
خالد من كثر ماضحك شرق بالهوى..
غاليه: صحه صحه حبيبي..
خالد: كح كح.. على قلبج ياحبيبتي.. شوفي قلتي حبيبي يعني تحبيني..
غاليه: هههههههههههه
خالد مل منها: على راحتج حبيبتي.. بس خوزي عني بتفاول أحسن لي من الدلوعه..
ويلس خالد ياكل وغاليه تضحك عليه، ويوم خلص قام ورجع مكانه..
غاليه: خلك مكانك أنا بسير وبرجع..
خالد: على أمرج دلوعتي..
غاليه: دلوعتك..؟؟
خالد: مب عايبنج..!!
غاليه: بلى وايد حلو..
خالد وهو يبتسم لها: خلاص دلوعتي سيري..
راحت غاليه تييب الكيكه الي كانت محطيه عليها صورة خالد، وقالت للخدامه تجهزها لها.. وصعدت هي لغرفتها وخوزت الشيله وعدلت شعرها وحطت وردتين حمر فوق إذنها اليمين.. ونزلت وراحت الميلس وشافت أبوها ظاهر من عند خالد..
أبوغاليه: منو هالغزال..!!
غاليه بدلع: بنت منصور فديته..
أبوغاليه: حبيبتي والله.. وينج مخليه ريلج بروحه..؟؟
غاليه: الحين بسير له.. ليندا ييبي الكيكه..
أبوغاليه: ياسلام وأنا مالي كيك..؟؟
غاليه: أمممممممم بعدين..
منصور مشى عنها: الله يرحم أيام كان الغلا كله حقي..
غاليه: ههههههههه فديت باباتي كل عمري فداك..
أبوغاليه: ماظنتي الريل بيخلي حقي شي..
ودخلت غاليه الميلس وهي تدف العربه الي محطيه فوقها الكيكه، وخالد ما إنتبه للكيكه وهو يطالع غاليه الي كانت فاله شعرها القصير وكان شكلها أحلى بوااااايد..
غاليه حطت الكيكه جدامه ويلست حذاله عالكنبه.. خالد يلس يطالعها بنظرات حب وهي مستحيه..
غاليه: بس عاد نزل عينك..
خالد: ههههههههههه
خالد وهو يضحك نزل عينه وشاف الكيكه وإستغرب..
خالد: شو هذا..!!!!
غاليه: كــل عــام وريـــلي بخير..
خالد تم ساكت شوي وهو يتذكر وبعدين إبتسم لها: وإنتي بخير يابعد عمر ريلج..
غاليه: يالله مب ناوي تقطع كيكتك..؟؟
خالد: وأهون عليج تقطعيني بالسكين..!!
غاليه: تراني يايبه السكين بلاستيك علشان مايعورك..
خالد: هههههههههه على قولة أبوج مايغلبج شي..
وقطع خالد الكيك من على جهة وخلى الباجي بيوديه حق أهله، ويلس يأكلها أونه بدال حفلة الملجه الي مادخلها ولا أكلها من الكيك..
غاليه بعد ماخلصوا من أكل الكيك.. راحت وطلعت من زاوية الميلس ثلاث أكياس كبيره..
خالد: شو هذا بعد..؟؟
غاليه: مايستوي عيد ميلاد بدون هدايا..
خالد: زين ماما كان خاطري في سيارة أوتوماتيك يبتيها لي..؟؟
غاليه: هههههههههههههه
خالد: ياسلام من زمان محد دلعني..
وفتح أول كيس وكان فيه مخده كبيره عليها صورة غاليه يوم الملجه وصورة خالد.. وعليها عبارة.. عسانا مانتفارق يوم..
خالد: آمين يارب عسى الله لايفرقنا..
غاليه: يالله إفتح الي بعدها..
وفتح خالد الكيس الثاني وكان صغير شوي وكان داخله قلم وبزم الكندوره وميداليه عليها صورته..
خالد: واااااااااااايد حلو ذوقج.. تسلميلي..
غاليه: الحين وصلنا للأخيره..
وفتح خالد آخر كيس الي كان أكبر منهم كلهم، وكان داخله صندوق كبير وبداخل الصندوق مكينه صغيره لتنظيف كراسي السياره، وتعليقة على شكل آية الكرسي تتعلق فالسياره.. وعلبه صغيره داخها دبله فضيه..
خالد: زين سويتي لأني للحين ماإشتريت لي دبله..
غاليه: عيبتك الهدايا..؟!!
خالد: عيبتني وااااااااايد.. والي عيبني أكثر الأيادي الحلوه الي يابت لي الهديه.. عسى الله يخليج لي إن شاءالله..
غاليه: ويخليك لي يـــارب..
وبعد نص ساعه روح خالد وخلى غاليه بروحها تتذكر كلام خالد وتعيش أيام يديده تحس بطعمها أحلى وأحلى مع مر الأيام..

مرت الأيام على الكل حلوه وسعيده.. ناصر تزوج نجود وسافروا ماليزيا شهر العسل، وماشاءالله جميلة حامل للمره الثانيه.. وشروق مرتاحه ومستانسه مع ريلها.. وأحمد ملج وبيتزوج بعد غاليه بأسبوعين..
والأهم من كل هذا فجر أمس ولدت ويابت أحلى توأم فالدنيا.. ولد وبنت مثل القمر الله يحفظهم لأهلهم.. ولدت فالشهر السابع لأن الحمل وايد تعبها لأنها كبيره فإضطروا يسوون لها عمليه ويولدونها.. وهي للحين تعبانه بس أحسن من أمس..
غاليه: ياربيه ياعموه لو تشوفينهم إشحلاتهم يهبلون..
فجر بتعب: والله محد أهبل غيرج.. فاطمه قولي للدكتور إني تعبانه ومب قادره أتحرك..
جميله: عادي حبيبتي أنا كنت جي مثلج.. بس الحمدلله يومين وعدا الموضوع على خير..
غاليه: أشوفج مستويه دلوعه.. ماما ماعليج منها خليها تولي..
أم غاليه: حرام عليج خليها تتدلع.. وإنتي سيري نادي لها النيرس، خليها تعطيها مهدئ..
طلعت غاليه برع ونادت النيرس وهي راجعه شافت علي رايح لليهال..
غاليه: علي علي..
علي: هلا غاليه شخبارج..؟؟
غاليه: الحمدلله.. مبروك عاليهال.. يتربون في عزكم إن شاءالله..
علي: الله يخليج يابنت منصور.. شفتيهم..؟؟
غاليه: هيه شفتهم.. البنيه تشبهك والولد يشبه عمووه..
علي: ههههههه على طول طلعتي الشبه..
غاليه: تعال بنروح نشوفهم.. حرمتك يالسه داخل آي وآي تعبانه أبا مسكن.. أفففففف مللتني..
علي: ههههههه حرام عليج.. خليها تتدلع، إنتي ماشفتيها كيف كانت بتموت من الألم عالولاده، الله يعينها يارب..
وراحوا وشافوا اليهال وبعدها رجعوا للغرفه ولقوها فاضيه..
غاليه: عاد عندج ثلاث أسابيع ترتاحين فيهم، وبعدها تقومين مثل السبال أقصد الغزال..
فجر: محد سبال غيرج.. وبعدين شوعندج بعد ثلاث أسابيع..؟؟
غاليه: أفااااااااااااااااااااااا نسيتي تاريخ عرسي..؟؟ 07\07\2007
علي: ألف ألف مبروووك ياغاليه.. عساج تتهنين وتتوفقين طوووول العمر إن شاءالله..
غاليه: الله يخليك ياريل عمتي.. وعقبال عيالكم..
أم غاليه: وشو بتسمونهم اليهال..
علي: أمهم مختاره ومخلصه.. وأنا وحليلني مالي شور..
فجر: خل عنك أنا شاورتك الأسامي وإنت وافقت..
علي: هههههههههه بنسميهم حمد وهند..
غاليه: الله وايد حلوين.. الله يخليهم لكم إن شاءالله..
فجر: قوليلي خلصتي كل تجهيزات العرس..؟؟
غاليه: الحمدلله كل شي تمااااااااااام..
أم غاليه: الأسبوع الياي بنحطي زينة العرس.. وبتبتدي حشرة البنات الي بيخيسون عندنا..
غاليه: أي بنات كلهن عرسن عني.. الباجيات شذا ومروى..
أم غاليه: ويدوتج أمس إتصلت وقالت إنهم بيون هاليومين..
غاليه: فديت يدوه تولهت عليها وااااااايد..

ومرت الأسابيع الثلاث مثل البرق وغاليه مابين التجهيزات للعرس ومابين خالد.. الي بدت تتقرب منه وتحبه..
أسبوع العرس كان حافل بالعزايم والتجمعات الحلوه، ومع إنه بيت أهل غاليه هو بيت العروس والمفروض كل الذبايح والفرق عند المعرس، بس أبوغاليه من فرحته ياب فرقة حربيه ويويله.. وكل يوم يدقون لنص الليل والجو ربشه وحلوو.. وكل يوم يذبح ويسوي العشى ولا الغدا ويوم يوزع عالجيران.. ويوم عالفقراء.. ويوم للموظفين الي عنده فالشركه.. دبي كلها إرتبشت لربشة المناصير..

ووصلنا لليوم المنشود، يوم العرس.. 07\07\2007
غاليه قامت الساعه عشر وبدت تجهز الأغراض لهاليوم، وكانت مجهزة شنطة السفر والشنطه الي بتروح فيها الفندق أول يوم من أمس.. سبحت وتدخنت وتعطرت ونزلت تحت وشافت أمها الي يلست تيبب من شافتها..
أم غاليه: فديت عروسنا الحلوه.. عسى الله يهنيج طول عمرج..
غاليه حظنت أمها: الله يخليج لي إن شاءالله.. وينه بابا..؟؟
أم غاليه: برع عند اليويله.. وإنتي تجهزتي..؟؟
غاليه: هيه كل شي جاهز.. الظهر إن شاءالله بتغدا وبرتاح شوي.. وعلى العصر بسير الفندق لأن راعية الصالون بتيي لي هناك..
وفعلا على العصر غاليه كانت فالفندق وياتها الماكييره شمس من بوظبي وبدت تحطي لها المكياج من بعد ماخلصت خبيرة الشعر من التسريحه..
على الساعه سبع تقريبا غاليه كانت مخلصه كل شي ومب باجي غير تلبس الفستان..
غاليه: ياربي ليش تأخرن البنات..؟؟ الحين منو الي بيلبسني الفستان..!!
شمس: لاتلبسين الحين.. إصبري لأذان العشا.. صلي وإلبسي، علشان الله يبارك لج فحياتج..
غاليه: معاج حق.. وأصلا مب باجي وايد عن الأذان..
ومن أذن الأذان صلت غاليه ووصلت مروى..
غاليه: زين وصلتي أبا ألبس الفستان وبروحي ماأقدر..
مروى: إن شاءالله بلبسج.. بس بصلي بالأول.. وإنتي إدخلي الحمام الحين لاتتوهقين بعدين..
غاليه: هههههههههههه إن شاءالله..
وخلصوا البنات لبس فساتينهم وعدلت خبيرة الشعر التسريحه الي إختربت شوي..
شمس: ماشاءالله عليج وااايد جميله.. وإستايلج أسطوري..
غاليه: تسلمين..
مروى: من صغرها وهي تحلم بالعرس الأسطوري وشكله اليوم بيتحقق..
غاليه: الله يعدي هالليله على خير..
وصلوا باجي البنات وبدوا يتجهزون لنزلة العروس لقاعة الأفراح..
غاليه: أحس بيغمى علي..
أم غاليه: بسم الله عليج.. شدي حيلج والله بيساعدج..
غاليه: إن شاءالله..

الناس يالسين ينتظرون العروس.. وتبندت كل الأضواء وإستوى الجو هدووووء.. وإبتدت الدخله بأصوات أقدام تمشي، وبعدها صورة جرس ساعه يدق بقوه وبطء.. وبعدها إنفتح الباب وطلعوا أربع بنات صغار لابسات فساتين ورديه كيوووت ونزلوا من الدري ومشوا إلين وصلوا للكوشه ويلسوا عالمخدات الي محطينها جنب كرسي العروس، وكل هذا على صوت موسيقى هاديه كلاسيك، وبعدهم دخلوا على موسيقى أهدأ أربع راقصات باليه نزلوا وبدوا يرقصون حركات الباليه في نص القاعه.. ويوم خلصوا رجعوا للدري من تحت ووقفوا ينتظرون نزلت العروس لهم..
وفي هالحظه إنفتح الباب وكانت غاليه واقفه ورا الباب وكانت محطيه وصلة شعر على شكل رولات نازله على كتفها باللون الأحمر.. ومكياجها المتعدد الأوان على ألوان الصيف كان رهييييييب.. وفستانها كان مخصر شوي ومن تحت منفوووش.. كانت واقفه مثل الأميره الي تنتظر تنزل لشعبها.. وبدت الدخله على صوت شاعر يشعر لغاليه، وهي واقفه تنتظر يخلص..



اليوم ليله من ألف ليله وليله *** اليوم كلنا بنزف شيخة الحلوين
هللوا معي يالحضور ورحبوا*** بغاليه.. وردة ولا كل الورود
غاليه بنت القمر وأخت النجوم*** من رآها مالقى غير الفرح
يالله عسى الفرحه دايم تدوم *** وتبقى طول الدهر فحب وسعاده



ومن خلص الشاعر شعره، بدت غاليه تنزل على الدري بكل هدوء.. على أغنية عبدالمجيد عبدالله..


خل عينك تناظر شوف منهو ظهر **
بين كل العذارى له شعاع عجيب **
الله أكبر عليها والجمال الرهيب **



غاليه كانت مجهزة حق كل شي.. وطالبه هالأغنيه مخصوص علشان دخلتها.. ومن وصلت لنص القاعه قاموا راقصات الباليه يرقصون حواليها وهي واقفه تبتسم بكل هدوء وفرح..
وبعدها كملت للكوشه ويلست وكل البنات حواليها مستانسين لها.. الكل عيبتهم دخلتها وحسوها فريده من نوعها.. الكوشه كانت عباره عن قصر ملوكي بحديقته والكرسي الي يلست عليه غاليه كان على شكل مرجيحه فالحديقه..
محد مصدق نفسه إنه في قاعه أفراح.. القاعه كانت مزينه بالورود والأزهار بكل أنواعها.. كل القاعه ورود وحركات رهييييييبه..
على الساعه 12 ونص قالوا المعرس بيدخل.. طبعا غاليه مانست ريلها وكانت مجهزة له بعد أبيات شعريه يدخل عليها..
دخل خالد ومعاه إخواته البنات على صوت شاعر وشاعره..

الشاعر: اليوم جيتج يابعد كل الأحباب حامل قلبي لج هديه..
عساني أقدر أسعدج وأهنيج وكل عمري فدا روحج..

الشاعره: إنت عندي كل الوجود إنت بدنيتي حلم وتحقق..
ياعسى ربي يهنينا ونبقى حبايب طول الدهر..

ووصل خالد للكوشه ويلس يطالع غاليه فتره بسيطه وبعدها باسها على جبهتها..
خالد: عسى الله يقدرني وأسعدج طول العمر..
غاليه نزلت راسها وبعدها وقف خالد معاها وصوروا وقصوا الكيك وشربوا العصير.. وكل الأهل معاهم بفرح وسعاده.. كانت ليله من أحلى الليالي.. تكلمت عنها دبي لأسبوع كامل..
وعلى الساعه وحده ونص زفوا المعاريس لغرفتهم فالفندق وهالمره مب على صوت الموسيقى.. كان على صوت صياح أم غاليه الي محد قدر يوقف دموعها على فراق بنتها.. وبالعافيه خلوها تودر غاليه الي كانت ماسكتها بالقوو..
خالد سكر الباب بعد ماظهروا كلهم وخلصت المصوره تصوير.. وراح وفصخ بشته وحطاه على الطاوله.. وراح ويلس مع غاليه عالسرير ورفع شعرها من على ويها وباسها على خدها..
خالد: الحمدلله شفتج بشعر طويل..
غاليه وهي مسحيه: ههههههههه لاتستانس وايد.. آخر مره تشوفه جي..
خالد: فديت روحج، دلوعتي.. شو تتمنين فهاللحظه..؟؟
غاليه وهي منزله راسها: أتمنى نعيش طول العمر فسعاده..
خالد: آمين يارب.. وأنا ما أتمنى أنام وأصحى إلا على صوتج، آكل من إيدج، أروح معاج كل مكان.. حتى الدوام باخذج وياي..
غاليه: ههههههههههه مينون..
خالد: مينون حبج.. مينون في عيونج الي مدوختني.. مينون ومغرم فأحلى ماخلق ربي..
غاليه: بس عاد خالد ترى أستحي..
خالد: بعدج ماشفتي شي.. والله لا أصبحج وأمسيج بغزل.. أفرش لج الأرض ورد وزهور علشان ماتتعب ريولج الصغيره..
غاليه وهي تناظر عيونه: إنت وااايد رومانسي..
خالد: أرجع وأقول لج عسى الله يقدرني وأسعدج طول العمر..

وإنتهت ليله من الحب والفرح.. ليله توجنا فيها بطلتنا أحلى عروس.. وأحلى قمر.. وليله سعيده بتتبعها ليالي أسعد وأحلى مع قلوب حطت الحب هدفها، وبتعيش وبتموت للحب....







النهـــــــــــــايه
















































لحظه لحظه..

وين رايحين.. نحن للحين ماخلصنا..!!

هــذي نهاية البدايه.. ولازال المشوار أمامنا..



وأتمنى هالبارت تعيبكم..

ولاتبخلون علي بتوقعاتكم للبارت القادم..

وآسف عالتأخير.. البارت كانت جاهز بس
ضروف الجامعه هي حرمتكم من البارت

والسمـــــــوحه عالقصـــــــــور..

(غرشوب البدو)

Roo7 wlhana 09-05-2008 08:28 AM

الصرااااحة طررر
تسلم خوويه ع البااارت الروووعة


نترقب اليااي

NaBth al.RoO7 09-05-2008 12:38 PM

طررررررررررررررر ... نااايس هالبارت و اخيرا غالية تزوجت ..



نتريااا البارت الياي ..


تسلم غرشوب ع البارت ..

NaBth al.RoO7 09-05-2008 10:51 PM

ملاحظة :
وفي النهاية غالية سوف تمووت ..

اهئ اهئ .. حراام ..

>> هذا توقعي
احسها انها بتتزوج خالد و تعيش حياة حلووة وياه
وعقب بتقرر تهديه هدية انها تحمل عشان يبقى شيء يذكره فيها
واتوقع انها تموت و هيه تربي ..

آه وايد اتاثرت في القصه ..


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227