![]() |
وين الباقي حرااااااااااام اتريا بفارغ الصبر walla |
تسلمون على المرور الطيب |
المهم ... اتمنى .. اتمنى ... من كل قلبي انه يعيبكم ها البارت الطويل واسمحوووولي ع القصور مع خالص احتقاري .. محبوبتك لعام [ 2007] - البارت الـ 14 - سلطان : احمدووووووووه وينك ؟؟ ارمسك انا احمد : اترياك سكر التيلفون وتام حاط ايده ع ويهه يتريا اي حد يطلع ويطمنه ... ويدعي ربه انه ماتكون نوبة سكري ثانيه هاي البنت صغيره وجسمها ضئيل ومريض ... والادويه اتعبتها .. ومن غير الابر اللي هلكتها ... وصل سلطان وهو يمشي بسرعه ... وصل شاف احمد حاط ايده ع ويه ... اصلا زين يوم انه فكر ايي عند ربيعه ومايخليه جي .. بروحه محد وياه ... وصل سلطان وحضنه سلطان : خير ان شالله لاتحاتي ؟؟ احمد شويه وبيدمع : انته ماتعرف هاي شو تعني لي . سلطان : منو هاي ؟؟ احمد : بنت اخويه سلطان : اها ... ان شا الله خير لاتحاتي ... طلعت الدكتوره من داخل وابتسمت من شافت احمد وقالت له ايي وياها المكتب ... احمد : اتريا هني اوكي بسير وبرد ابتسم له سلطان وتم يالس ع الكرسي اللي مجابل ها الحجره .. ونش واتقرب من الحجره حط اذنه يبا يسمع شي .. ماشي الا الهدووء .. فتح الباب شوي ... يتحسبها لابسه العباه ..بس كانت طايحه ع الشبريه ولابسه فستانها التركوازي ... وشعرها متناثر حولها .. من شافها سلطان بها الوضع ع طول غض البصر >> عقب شو مادقق ههههههه .. استحي ... وطلع ورد يلس ع الكرسي ... " هاي هيه .. والله انها هيه ... !! .. ... يخرب بيتها هني طالعه حلوه بس شوو ما استحي بنت اخو ربيعي واشوفها والله اني مضيع المذهب .. استغفر الله .. استغفر الله .. " طلع احمد من عند الدكتور وهو مطمن انه بس ارتفع السكري عندها من الانفعالات في الفتره الاخيره وعطتها اجازه عشان تريح فيها ... لا ااكثر .. وحمد ربه مليون مره انها ماكنت نوبه سكري ثانيه ... من شاف سلطان ابتسم له .. سلطان نش وهو مستهم : مامن شر احمد : الحمدلله تتدلع البنت سلطان ابتسم .. احمد : برايك توكل اللحين سلطان استحى انه يصر عليه انه يتم وياه وهو كل شوي ويروغه .. عذره .. لانه بنت اخوه ومايبا يعرضها على حد غريب وخاصه انها متعدله .. احترم سلطان رغبة احمد .. وظهر ودش احمد عن علايه اللي كانت طايحه ومغمضه عينها بتعب احمد سار وحبها على راسها : الحمدلله ع سلامتج علايه فتحت عينها : الله يسلمك احمد يطالع وييها : مستويه حلوه اليوم وياها الفستان المفصخ علايه بهدوء : ههههههه احمد : يالله نشي عن الدلع بنردج العرس عليا : بعده ماخلص احمد : والله مادري ..بس خلينا انرد علايه تسحب عباتها وشيلتها ... وتوقف .. احمد وقف يساعدها وهي تلبس العباه والشيله .. علايه تتغشى :امبيدو مب فشله يايه المستشفى بحفلتي احمد : هههههههههه صخي عني مافتكرت في حفلتج هاذيج الساعه بس اللحين يوم استويتي زينه متلوم اطلع بج جي .. بيقولون هاذيل معاريس يداد معرسين في المستشفى علايه : هههههه ... طوف انته جدامي وانا بلصق فيك ... عشان محد يشوف الفستان احمد : اوكي .. طلع وسحب ايدها وتم يمشي وياها وعلايه منزله راسها ماتبا تشوف اي حد يطالعهم تحس بفشله .. وركبو السياره وسارو صوب العرس .. علايه دشت القاعه وكان حسن داش .. من نص ساعه تقريبا ... من شافتها فطيم ركضت وحضنتها وتمت تبوسها فطيم : الحمدلله ع السلامه علايه : الله يسلمج فطيم : زين يوم انج ييتي من الصبح ينشدون عنج علايه : امايه سالت فطيم : هيه مليون مره علايه : ياويلي شو قلتو لها فطيم : قلنا لها في الحجره وكل ماتبا تي الحجره نروغهاا انا وميثوه علايه : ههههههه اسميكم علايه اول شي حطت ببالها انها تشوف امها وتطمنها سارت لامها وحضنتها من ورا ... ام علايه اتروعت وصدت ع ورا : عليووه حسبي الله على ابليسج وين سرتي علايه : الا هني مانهيت بعيد .. تمت علايه تطالع الاجواء المرتبشه من دش المعرس .. وقالت بتسير تسلم عليهم فوق .. وهي المفروض تريح عمرها .. ركبت علايه الكوشه ونظرات الحريم اللي بعدهم في القاعه مافارقتها وجنه نظرات الحريم تحرسها لين ماتوصل لين المعرس والعروس علايه ابتسمت لهم من بعيد واتقربت من العروس وسلمت عليها كانت العروس آيه من الجمال .. عرف يختار ولد عمها .. وباركت لولد عمها ويتهم فطيم وهي تقولهم انه تبا اتصور .. فطيم يودت علايه وسحبتها صوبها ورا الكرسي مال المعاريس وحضنتها ... وبالحركه السريعه باست علايه .. علايه صدت عليها مستغربه عليا : شو مستوي ؟ فطوم بحيا : هههه بعدين بخبرج عليا : هههههه اوكي وقفو اتصورو كلهم وعقب سارو المعاريس يصورون داخل ... وتمو الحريم يتعشون وعقب كلهم روحو ... ودامت ديارهم ودياركم .. عامرة بالافراح والمسرات .. .................................................. .................................................. ...................................... بدى الجد في الدارسه وكل حد شاد حيله سواء فيدارسته او حياته اليوميه .. من بين حمد وغايه .. ويحاولون انهم ينجحون ها الزواج باي شكل من الاشكال ... لكن علايه معاناتها في الدارسه ... النسيان المؤقت اللي تعاني منه .. كانت تذبح عمرها من الدراسه لدرجة انها تسير الامتحان وهي مواصله ... وآآخر شي ... وصلت علايه لمكان مكتب ابوها وهي تحس بالخيبه كيف بتواجه ابوها .. بس قبل لاتدش على ابوها ... صاحت من خاطرها .. مستقبلها اللي من يوم كانت صغيره تخطط له انتهى ... !! حلم حياتها تكمل دراسة الجامعه كانت اتموت في حياة الجامعه ... تمت تصيح عمرها الصغير اللي ضاع .. وتمت تصيح عمرها اللي بيخطف بدون دراسه ... !! عقب شوي قوت عمرها وقوت قلبها وحطت نظارتها الشمسيه ع عيونها عن حد يلاحظ انها كانت صايحه ودشت عند ابوها .. دورته بعيونها .. مالقته وحصلت كمن ريال واستحت ... الريال : خير بنتي بغيتي شي ؟؟ عليا : هااااه .. أأ لا خلاص مشكور . وطلعت من المكتب وردت لسيارتها واتصلت لابوها .... بس محد يشله وقالت بترد وبتنشد عنه دشت وحصلت ابوها .. بو عليا من شافها ع طول وقف : عليا ..!!! عليا ميوده عمرها : ابويه اباك طشونه بو عليا : ان شالله ... تعالي ( ومشى صوب حجره ثانيه ) وصد ع الرياييل ..( عن اذنكم ) دشت عليا وسارت لللحجره اللي دش داخلها ابوها ... وسكرت الباب وراها وتمت واقفه عند الباب لكن بو عليا قلبه نغزه ويلس ع الكرسي علايه تفصخ النظاره وبانت عيونها .. بو عليا ماتحمل حس انه فيه شي كبير مستوي ... علايه سارت وحضنت ابوها بهدوء ... وغمضت عيونها وسمحت لدموعها الرماديه المختللطه بالجحال انها تطيح بحريه على كندورة ابوها ناصعة البياض .. عليا : انا حياتي الجامعيه انتهت ... كل تعبي في ها الجامعة ولا شي ... انا يابويه رسبت ... وخلاص ماشي امل اني ارد وادرس بو عليا صدمته كانت كبيره .. اول فرحته ... بجره " علايه " اللي لو تطلب عيونه بيسلمها ااياها في حين ولحظه ... كيف يشوفها منهاره جدامه جي وهي كل حلمها جامعة الشارجه ... وانها تاخذ الشهاده الجامعيه وترفع راس امها وابوها ... كيف يشوف اول فرحته تذبل جدامه اولا بمرضها ... ثانيا برسوبها ... والاشياء المخفيه تراها اعظم واعظم ... ماسوى شي بو عليا غير انها حضنها بقوه وخلاها تصيح شبابها .. وتهدي عمرها ... وهو ماله الا انه يدعي لها .... بو عليا : ماعليه عليا انتي سويتي اللي عليج وماقصرتي بس هاي حكمة ربج .. انا ادري بج كيف كنتي تذاكرين .. وياما ناس رسبو في حياتهم الجامعيه بس مب معناته انهم راسبين .. وفاشلين في الحياه .. انتي من قبل لاتكونين ناجحه في دراستج .. تراج اثبتي انج ناجحه في حياتج بالنسبه للمحل الصغير اللي عندج اللي بديتو تربحون منه بفضلج انتي وحمدان .. انتي بعدج توج الا 18 وقريب بتدشين الـ 19 ... فيه وحده مثلج فتحت محل ونجحت جي .. صدقيني فيه بس نادر .. وها الشي فخر ... انتي فخر ابووج ... انتي ياعلايه .. علايه تامه في حضن ابوها وتسمع لكلمات ابوها .. يعني ماشي جامعة عقب اليوم .. يومها بيكون اطول .. ممل اكثر ... بس هي بروحها تخلق اللحظات الحلوه .. مب اللحظات الحلوه هي التي تخلق الفرحه لنا ..!! بو عليا : ماعليه علايه نشي ردي البيت وان شالله تعوضين في المحل ... علايه ترفع راسها عن جتف ابوها : لا انا بسير المحل وعقب برجع البيت .. بو عليا : خلاص غناتي .. سيري .. بس ردي ع الغدا .. علايه : ان شالله ... طلعت علايه ونست نظارتها الشمسيه تحطها ع عيونها وانتبهت لنظرات ربع ابوها كيف يشوفون انها صايحه .. بس مامنعت عمرها انها تبتسم " والله انه الشواب حركات " وركبت سيارتها وروحت صوب المحل ويلست لين الغدا . وطبعا حمدان مب موجود لانه في الدوام .. واخلاف ردت البيت .. .................................................. .................................................. ...................................... عند حمد وغايه ... حياة بارده .. اشبه بالصقيع .. مافيها احساس .. مافيها أكشن ... وجنهم بعدهم ماتزوجو في الاساس .. حمد الصبح دوام يرد يرقد .. ينش ع المغرب ويظهر ويا ربعه ومايرد الا يوم يتاكد بانه غايه رقدت .. غايه ضايعه في ها البيت الكبير... وتقضي الوقت البطيء ... بسوالفها ويا روضه . وام حمد ... وتساعد اليهال في دروسهم للمدرسه .. حياتهم ممله بارده ... وطبعا كل واحد مدرك انه مستحيل يتنازل عن حب الطرف الثاني .. حمد مستحيل انه يمر عليه يوم مايذكر علايه حبه من المراهقه للشباب ....!! وغايه مستحيل تنسى فيصل ... بداية مراهقتها ... اول جرحها ... احلى احساسها ... وهي حاطه بالها انها لو خسرت حمد بيكون شي سهل وايد عليها .. لانه ( الصديق .. او بالامعنى الاصح .. الزوج اللي ماكسبت امحبته ماتخسره ) .................................................. .................................................. ...................................... انقضت ايام كئيبه ع الكل ... وخاصه على علايه ... علايه من كثر ماتحب انها تتعلم كانت دوم تسير وتشتري كتب واتم تقرا الكتب ليل ونهار .. نهار وليل ... وكانت تشلهن وياها المحل ... واتم تقرا هناك .. دش حمدان ويطالع علايه مندمجه في الكتاب .: السلام عليكم ياقوم علايه ماشلت عينها عن الكتاب : وعليكم السلام والرحمه .. حمدان يسحب الكتاب من بين ايدها : بسج بسج .. ارحمي حالج ... كل ما ادش تقرين .. علايه تبتسم وتفصخ نظارتها الطبيه وتحطها ع طرف المكتب .. هي سوت ها الحركه وهي تقصدها عشان تبين لها العالم كله بالضباب وماتبا تنتبه لاي تفاصيل في ها الحياه ... ماتبا تفتح عينها الا في كتب ... كانت تشغل عمرها في اي شي .. حتى انها تسوي تقارير ثنويه عامه للطلاب .. بس عشان اتحس انه منها فايده في ها الدنيا ... !! حمدان يطالعها وهي سرحانه : شو المحل عليا : تمام .. التمام حمدان : زين زين ... عليا : حمدان حمدان يبتسم : عونج عليا : ليش ماتعرس حمدان انصدم : اعرس !! عليا : هيه تعرس ؟؟ كل اللي كبرك عرسو حمدان : امم مادري والله .. بعدنا عليا : ههههههه كل مره تقولون بعدنا ... الشباب صنفين .. صنف مستعيل ويبا ياكل خبزه ني .. والثاني .. بارد ويحاول يتهرب من العرس باي طريقه حمدان : ههههههههههه لا مب جي انا وسط .. يعني انه عادي بعرس ... بس بعده شوي .. وتدش حرمه وريال ... وطبعا ها المره استقبلوهم علايه وحمدان ... وناولهم الكاتلوجات واختارو .. عليا : عرس منو منكم .. البنت بحيا : عرسي انا ... عليا رفعت عينها وتحاول تتذكر وين شايفتنهم بس ذاكرتها وخاصه ها الوقت ما اسعفتها .. : مبروك البنت : الله يبارك فيج .. عليا تصد ع الولد وتحاول انها تتذكر بس ماشي فايده : عقبالك من قالت علايه " عقبالك " ..... الولد تضيج من الخاطر ونش ع طول بسرعه وركب سيارته .. علايه صدت تطالع حمدان وهي مستغربه .. البنت عصبت : انتي مالج خص فيه ... تقولين له عقبالك ... اخويه مايحب ها السوالف ... سامعه .... علايه زاغت بس حمدان انقذ الموقف : لا ماعليه حصل خير اختي ماكانت تقصد بس هي ماغلطت ولاسبت بس قالت عقبالك ... البنت حست انها زودتها بس مهما كان ها اخوها وماتحب تشوفه جي : ماعليه اسمحولي .. عليا تبتسم : لا ماعليه انتي اسمحيلي .. البنت ابتسمت واستحت لانها عصبت بسرعه ويوم خلصت طلعت برع .. عليا : يالله ( وتطالع الساعه ) .. يالله الساعه 9 .. ببند .. حمدان : ههههههههههه تروغيني يعني عليا : هههههه عيل انته تم وياهم انا بروح تعبانه حمدان حس انها متضايجه : اوكي تبيني اوصلج علايه اللي كانت ترد اغراضها في الشنطه رفعت راسها صوبه : هااااه .. حمدان : اوه نسيت انج تسوقين .. علايه تحاول تبين انها اوكي : ههههههههه ومب سادتنك ها الغاويه الحمرا اللي خاري حمدان : ههههههههه امبلا ... علايه تنش من مكانها وتشل الكتاب وياها : يالله عيل ... تامرني بشي حمدان ينش بعد : لا سلامتج علايه :الله يسلمك .... مع السلامه حمدان : مع السلامه روحت علايه للبيت وهي تسمع في الدرب (آآه من قلب ) ع طول اتذكرت عمها احمد .. يحب ها الاغنيه وايد ... جان تسحب تيلفونها وتطرش له مسج عادي ... دشت البيت وحصلت ابوها وامها ويدتها .. استغربت وجود يدتها ... بس سارت تسلم عليها يلسو يسولفون شوي .. جان يقول بو محمد .. بو محمد : علايه .. علايه كانت تشرب جاهي صدت ع ابوها : هلا ابويه بو محمد : اتزهبي ... باجر بنسافر العمره علايه شرقت : بااااااااجر بو محمد : هيه باجر .. عشانج انتي ياعلييا علايه نزلت راسها : والمحل ؟ بو محمد : حمدان مابيقصر .. علايه : كم بنتم ؟ بو محمد : ان شالله 10 ايام .. واذا كثرنا اسبوعين .. علايه تبتسم شو احلى من سيرة بيت الله : ان شالله بو محمد استانس من شافها تضحك ..: ان شالله خير طيارتنا باجر العصر علايه : اها اوكي ان شالله .. اليده : هااه علييوه ها المره مب يالسه حذالج في الطياره انتي تخربيني .؟ علايه فتحت عينها : انا اخربج اليده : هيه تحطين لي افلام هنود فيه مفاصيخ علايه تلومت : انزين هاي اغنيه والله انا مالي خص بو محمد : هههههههههههههههههههه امايه انتي شدراج اليده : عليوه حطت لي اونه شوفي هذا غاوي عليا ماتدري ليش من سمعت يدتها تجذب ومع انه جذبتها عاديه . بس اتذكرت غايه ... نفس الشي ... !! ابتسم بو محمد وهو يشوف علايه تبتسم ومرتاحه .. وبالباجر ... سافرو قوم علايه بشكل سريع .. حتى انه حمدان ماعرف الا يوم شاف انه علايه ماداومت من كمن يوم .. واتصل لها ع تيلفونها وهاي اول مره يتصل لها ويسالها عن اخبارها وخبرته انها في العمره .. حمدان : يالخاينه ياعليوه علايه تمشي في الابراج : هههههههههههههههههه حمدان : جب لاتضحكين انا زعلان .. والله انكم خاينين اعطيني ابوج علايه : ههههههه انا ويا يدتي اللحين حمدان : عيل باي باي بتصل لابوج بهزبه علايه : ههههههههههههههههه بنشووف حمدان :ارمس جد بتصل لابوج علايه : اوكي اتصل .. حمدان : باي علايه : باي اليده طبعا كانت تتصوخ : عليوه منو كنتي ترمسين ؟ علايه : هذا حمدان حارب ألـ ..... اتعرفينه ولا لا اليده : هيييييه وانتي يامسودة الويه ليش ترمسينه شو تبين به علايه : تراني وياه في المحل وماخبرته اني مسافره عشان جي يتصل ينشد عني لانه ماداومت اليده : هيييييه ماشالله علايه تهوس ع اللفت عشان يركبون واليده تتحرطم لانه تبا تروح بسرعه .. وعلايه بس تضحك .. ويوم فتح اللفت .. دشت علايه وتمت اليده .. واليده ماعرفت اي وحده علايه لانه علايه كانت لابسه الغشوه ... جان تزقرها : حووو عليوه الناقه ... تعالي يالطويله خليتيني خاري علايه اتلومت وردت تيود يدتها من ايدها ودشت اللفت وهي ويها معورنها .. ماتم حد ماسمع .. دشو الحجره واليده تحتشر على علايه لانه خلتها .. وعلايه تضحك ... ام محمد وبو محمد من شافو علايه استانسوو وايد ... يلست اليده ع الغنفه وهي اتحط ايدها ع ركبها .. وعلايه فصخت الغشوه وسارت تصب لها ماي بارد عنثر الحر ... وويها محمر وخصلات من شعرها عرقانه ولاصقه ع طرف يبهتها .. بو محمد : علايه تعالي عندي علايه شلت وياها كوب الماي ويلست حذال ابوها .. ومسح ابوها ع راسها .. بو محمد : اتوقع انه يية العمره خير لنا كلنا .. وانتي اولنا .؟ علايه : ليش يابويه شو مستوي ؟ بو محمد : علايه اليوم في حرمه اتصلت لامج يبون يخطبونج لولدهم .. ويبون ردج في ها اليومين يعني العرب مستعيلين .. والصراحه ها الوقت وايد زين انه نشاورج فيه لانه نحن في العمره يعني استخيري ربج علايه انصدمت عيونها توسعن .... واليده استانست ... اليده : هيه هذا هو العرس .. هاه عليوي ( اونه تغايضها وتقلد ) مابعرس .. مابعرس ... علايه بالرغم من صدمتها ولكنها ضحكت بحيا : هههههههههه ام محمد : علايه الغاليه فكري زين العرب زينين وايد والكل يمدحهم بو محمد : وانا اتصلت بعرب هناك عشان ينشدون عنهم لانه قالو انهم مستعيلين وانا ما بيكفيني اني انشد عنهم عشان جي ... اليده : الله يكتب اللي فيه الخير .. الكل : ان شالله ... تمو كلهم يسولفون ويطالعون التلفزيون لين الساعه 12 وعقب سارت علايه ويدتها حجرتهم وابو محمد وام محمد رقدوو ... دشت علايه الحجره وعقلها مب وياها .. هي تنخطب اليوم ... ويتريون موافقتها .. ابوها وامها ويدتها .. وايد مؤيدين لها الزواج .؟؟ وانا شو موقفي ؟؟؟ ..... تمت تطالع الحرم من الدريشه والليتات مسكره واليده راقده .. " سعيد رحل وشاف حياته وعرس .... و حمد نفس الشي ... وفطوم بعد انخطبت وبتعرس .. وميثا اختها بعد .. وحمدان قريب ... وروضه ان شالله بعد قريب .... يعني الزواج سنه ... هيه سنه الحياه ع الكل ... بس منو ها الانسان اللي انا ماعرفه ؟ انا بروم اتاقلم وياه ولا لا ... وامايه تقول عرب زينين وايد .... اااااااه انا لو قايلين لي ها الكلام قبل كمن شهر جان رديتهم ع طول .. بس اللحين فيه شي يخلييني اصبر واستخير ربي والله يكتب اللي فيه خير .." جان تسمع تيلفونها يرن ... ركضت ع طول تشله عن يدتها تنش ... علايه :الوو صوت حرمه : الوو علايه باستغراب وتسحب شيلتها اللي ع الكرسي : هلا الحرمه : اهلين .. منو ويايه علايه تفتح باب الحجره : انتي منو تبين الغاليه ؟ الحرمه : انتي عليا علايه : هيه نعم انا عليا الحرمه : هيه زين عليا انا حبيت اخبرج شي.. بس ياريت تفهميني .. وها الشي عشان ...................... تمت عليا تسمع للحرمه بكل هدوء وهي منصدمه .. صدق .. صدق .. صدق منصدمه من الخاطر ... علايه تتنهد : ان شالله عشانكم بس والله الحرمه تقاطعها: لا لا مب عشاانا .... عشان .... علايه تبتسم ماتدري ليش حاسه بالراحه بالرغم من الكلام اللي سمعته ماله اي صله بالرااحه : ان شالله خير واطمني دام اني وعدتج خير بتلقين الخير الحرمه : اصيله ياعليا ... صدقيني مابنسى لج ها الموقف طول حياتي لوو ..... علايه تقاطعها: لا ماعليه .. بتلقون اللي يسركم ان شالله .. ردت تدش علايه داخل الحجره وهي الليله مارامت ترقد من كلام الحرمه ... كيف تضحي بحياتها وتجذب على امها وابوها وتدس عنهم الحقيقه .. والحلقه المفقوده عشانهم ؟؟؟ كيييييف ... ولها الدرجه يعني السالفه مب معروفه .. ولها الدرجه ها الناس واثقين انه مابيوصل الخبر .. بس يالله االله كريم ... وسارت تتيدد وصلت استخاره بس حلمت انها في كانت يالسه في مكان اخضر وريحته حلوه وايدها كانت متحنيه ... وهي تبتسم ومرتاحه في ها المكان ... من اذن الفجر ... نشت اليده وتوعي علايه ... اليده : عليوه عليوي .. علايه : اممم اوكي انا بسير بركض اليده : غربلج الله ياعليوه شو تركضين ؟؟ علايه تنتبه : هااه الساعه كم ( وتطالع الساعه ) يالله بنش نشت علايه تسبح ع السريع وطلعت برع وهي تنشف شعرها ومجابله الحرم وتقول في خاطرها " الله كريم " .. كانت نفسيتها مرتاحه اتحس انه بيكون منها فايده في ها الحياه... ومستانسه ... وتدعي ربها انه الحلقه المفقوده في السالفه ماتنكشف ...ع الاقل قبل العرس !! يلسو في الحرم يصلون وخلصو علايه تمت تقرا قران وتحاول تراجع الاجزاء اللي نستهن ... شويه ورن تيلفونها وشافت مكتوب ع الشاشه " امبيدو " علايه : هلا اواللللللللله احمد شويه متضيج : هلا عليوي علايه بصوت خفيف عشان محد يسمعها : بلاك ؟ احمد : علايه ابا ارمسج علايه : رمسني احمد : عن خطبتج .. علايه : انا اللي ابا ارمسك .. احمد : شو علايه نشت عنهم وتمت تمشي في الممر: دخيلك مابا ابويه وامايه يعرفون تراه .......................... احمد منصدم: جذااااابه يعله في ذمتج علايه : اولله احمد دخيلك ها الشي خله بيني وبينك ... احمد يبا يقنعها تهون: عليا هاي حياه .. وعمر .. ودهر .. مب يوم ولايومين .. علايه باقتناع : انا راضيه احمد : ترضين بـ .......... علايه تقاطعه : هيه راضيه بس احلفك بالله ماتخبر امايه وابويه ولا اي حد احمد : تراه محد يعرف الا اقرب الناس وماتوقعت انج تعرفين .. علايه قلبها بدى يدق : ان شالله خير احمد يرمس بحسره : طول عمرج يابنت اخويه تحبين المغامرات .. تحبين التضحيات .. تبين تخلقين لج لحظات ... علايه تقاطعه : اخلق لحظات حلوه للي يحاتجونها مب لي اانا احمد يبتسم لانه حس انه علايه مرتاحه : فديتج والله .. احبج عليوه علايه تضحك : ههههه فديت عمي والله لاتغازلني انا في الحرم اخلاف برمسك احمد : اوكي فديتج لاتنسين اتصلي وانا برمس ابوج علايه : ما اوصيك احمد بضيج شوي : ان شالله .. وسكر احمد عنها وهو متضيج مايدري كيف بنت اخوه تفكر ؟؟؟ علايه ردت مكانها وامها تبا تسالها ... ام محمد : ها عليا شو رايج ؟؟ عليا تطالع الكعبه وهي تبتسم : امايه انا استخرت ربي ووايد مرتاحه ... وان شالله خير ام محمد : يعني شو نرد ع العرب .. عليا تصد ع امها : انتي مرتاحه ام محمد : هيه فديتج .. عليا تطالع يدتها : اونتي يالغاليه .. يدتها اتغبت : والله ياعليا انا فوادي اشوفج وانتي عروس .. وربي يعلم كم ترجيت احمدوه يعرس بس يقول لي مب وقته ... ويوم انه احمدوه مشيبني ... خاطري اشوفج انتي يالطويله عروس علايه تضحك : ههههههه ان شالله ام محمد استانست : يعني مواااااااااااافقه علايه تهز راسها " هيه " .. وتطالع فرحة امها ويدتها وتدري انه ابوها اكيد بيتسانس ..بس هم مايعرفون شي ... الشي ها وايد خاص .. واايد سري .. ومايعلم به الا اشخاص ينعدون ع الاصابع .. واخر ها الاشخاص كانت " عليا " طلعو من الحرم ويلسو كلهم في التوسعه وبو محمد مستانس من رد علايه بو محمد : انا خبروني انه الريال زين وماعليه كلام وهم توهم منتقلين دبي الا من شهر .. اصلا كانو في العين ... وكل حد يمدحه .. اليده : فديت عليوه العرووس ام محمد : بس تراهم مستعيلين ... يعني يبون العرس عقب شهر علايه فجت عينها :لا شوووو شهر ام محمد : مستعيلين يامايه .. بو محمد : انتي ماوراج جامعه وان شالله كل يوم بنوديج تتزهبين وبتخلصين علايه نزلت راسها : والمحل ؟؟ بو محمد : انتي سويتي الي عليج .. وكفيتي ... لو ريلج يباج تسيرين المحل بتسيرين .. لو مايبا بتخلين المحل .. علايه : ان شالله ... تمو يسولفون عن العرس وعلايه كانت نفسيتها مرتاحه .. كانت كل يوم تسير الحرم وتدعي ربها انه يهني سعيد قبل لايهنيها .... !! وتحاول تنساه لانه خلاص بتكون ع ذمة ريال مايستاهل الا كل خير .. العد التنازلي لعرس علايه بدى .. ومن ردو البلاد ويوو يخطبون الرياييل رسمي ... انتشر الخبر بلمح البصر .. انه فلان الفلاني .. خطب عليا خليفه الـ .... ليلة خطبة علايه .. علايه يالسه ويا الحريم داخل ... كانن حريم طيبات ... وعايله على نياتها .. ماعندهم الا بنت وعرست .. و3 اولاد ... واحد ومعرس .. والثاني ريل علايه .. والثالث يدرس في التقنيه بعده .. علايه يالسه بين الحريم في الصاله ولابسه جلابيه حمرا فخمه ومتحنيه كانت طالعه ناعمه وايد ... وحاطه ميكب خفيف .. شويه يت ويلست حذالها اخت المعرس نوره ( اخت المعرس ) : هلا والله بعروستنا .. علايه : ههه اهلين .. نوره : ممكن نسير ارواحنا .. علايه : هيه علايه يودت ايد نوره وسارو فوق حجرتها .. فتحت عليا الباب وحصلت ميروه اختها يالسه ع الاب توب .. عليا : ميروه شو تسوين ميروه بعيون زايغه : والله االعب عليا : هههههههههههه انزين شليه وياج برع ميروه استانست وع طول شلت الاب توب برع وسكرت الباب وراها .. علايه التفت لنوره اللي تطالعها من الصبح نوره يلست ع الشبريه واشرت لعلايه تي وتيلس حذالها .. يت علايه ويلست حذالها نوره ترمس بحنان : عليا عندي رمسه من المعرس لج ... انتي اذا ماتبين تربطين عمرج بواحد شراته اللحين ترومين تردين عنه علايه : انا مقتنعه والله نوره دمعت : انتي والله انج اصيله ... ماتعرفين كيف اخويه استانس ... والله انه مستانس .. علايه سعادة اخويه وياج صدقيني بتكون وياج والله انه غالي عندي ها الانسان ماتتخيلين كيف احبه .... وانتي طيبه ياعليا وايد طيبه علايه : انا ماسوويت شي لاتشكريني .. تراه حالي مب احسن من حال اخوج نوره تبتسم : عشان السكري ... ماعليه حبيبتي ... ربج كريم علايه ابتسمت لها .. رن تيلفون نوره وكان ريل علايه .. نوره غمزت لعلايه : ههههههههه بعلج علايه استحت ونزلت راسها .. نوره : لو طارين مليون جان زين .. هيه هيه استريح يالسه وياها .. شو قالت ..؟؟ بخبرك يوم بنرد .. اللحين خيبه مستعيل .. لا لا اخلاف ... بس عاد لاتحشرني . ههههههه فديتك ان شالله يوصل.. لا سلامتك .. انزين بقولها نوره تصد على علايه : يقولج المعرس تامرين شي ؟ علايه بصوت خفيف : لا سلامته نوره : ههههههههه ياعيني .. تستحي .. تقولك سلامتك ... ادري انك ماسمعت صوتها اطمن مابترمس .. لاحق لاحق عرسكم وايد قريب ... ان شالله .. تحمل ع عمرك فديت روحك .. يالله الغالي .. فوداعة الله سكرت نوره عن المعرس وصدت على علايه ... نوره : علايه تبين ملجه علايه بخوف : لا مابا .. دخيلج دام انه العرس عقب شهر الملجه مالها داعي دخيلج نوره شكت في تصرفها : خلاص براحتج ونشت نوره : يالله ننزل عيل علايه : ان شالله .. نزلو تحت واتعشوو وعقب روحو .. علايه ترمس امها : امايه ترني مابا ملجه ! ام محمد : ليش عليا احلى وقت الملجه ... عليا : لا امايه ماعرف جي ... دام انه العرس عقب شهر ماله داعي ملجه ماروم اجهز لمناسبتين تكفيني وحده ام محمد : فديتج والله ... ( وحضنت بنتها اللي كبرت واستوت عروس ) شويه ويسمعون عالباب .. : هوود .. هوود علايه تزاعج : امبيدووووووووووو احمد يوايج : هههههههههه عيوووووووووووونه علايه : بات عندنا ليوم احمد : هيه انزين ان شالله ريلج العور بييب لي ثياب ولاجان بسبح وباخذ من ثيابج علايه تفكر : امم هيه صح عندي بجامه سبورتيه .. احمد : هههههههههه عشان يطلع عليه القميص طالع البطن والبنطلون برمودا .. والله شكلي بيكون دلع علايه تفل شعرها وتصد على امها : امايه انتو شو مخليني البس اليوم والله ماحب ها اللبس احس اني لابسه خيمه احمد يتقرب منها : مين أدك ياعروس .. ( ويغمز لها ) علايه تضربه ع صدره بالخفيف : جب نتفاهم بعدين احمد يصد على ام محمد : هييييييه حركات البنات ... اونها مستحيه اشك انج تعرفين تستحين .. حمود نازل من فوق وحاط اغنيه في تيلفونه : اييييييييييه اليوم عمي احمد هني يعني انا مابرقد ع الشبريه علايه : جب مالك خص .. خله كيفه حمود يغمز لعلايه وينش يرقص رقص غبي ويدور في الصاله : ياعيني ع ا لعرووس .. ( ويغير الاغنيه في التيلفون ) صبووحه خطبها نصييب .. هيييييه خطبها نصيب علايه عصبت : امايه طالعيه .. ام محمد تضحك : هههههههههه خليه حمود ييلس ويتعبث في تيلفونه : اميه .. ام محمد : عونك حمود : ابا يخطبوني شرات عليوه ... اشمعنى عليوه تخطب هاك الطويل وانا ما اخطب احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه اونه اختك اللي خطبت .. اختك انخطبت .. هو اللي ياها مب هي اللي سارت له شو وين عايشين في الهند .. ام محمد : هههه ان شالله يوم بتبكر اخلاف وبتغدي ريال بنخطب لك .. حمود : يعني انا مب ريال مثلا اللحين احمد : صخ صخ انا اللي اكبر عنك بعشر سنين ماخطبت تي انته ياالنتفه وتبا تخطب بعيد علايه صدت عليه : بتخطــــــــــــــب !!! احمد : ويا ها الراس ... امره ماتصدق .. علايه بوزت : انزين برايك بسير اصلي وببدل ثيابي .. احمد يطالعها ويدعي له في خاطرها ان الله يهنيها .. موقفها من خطبتها وايد كبير ... قام يفتخر ببنت اخوه ... !! سارت عليا فوق وجيكت تيلفونها وحصلت مسج .. بس مسج من حمدان وكاتبلها " مبروك شريكتي في المحل .. بس بعد ها لمره خونتي فيني .. تبيني اعرس واتعرسين انتي قبلي ... ع العموم الله يهنيج يالغاليه .. " ابتسمت علايه للمسج .. ماحبت في حمدان كثر ماحبت طيبته ... .................................................. .................................................. ...................................... عقب الخطبه باسبوعين ... وقبل العرس باسبوعين دش حمد البيت وهو متضيج كانت الساعه 1 ونص ... من يوم انخطبت علايه .. وهو خلاص بدى يفقد خيوط الامل في رجعتها ... له ..!! كيف ترجع له وهو معرس اصلا من غيرها .. ويفتح الباب بهدوء عن تنش غايه .. وطالع غايه منسدحه ع الشبريه وحاطه ايدها ع عينها .. طالعها وهز راسه ... وحط غترته وعقاله ع الغنفه ويلس ومسح ويه .. غايه نشت ويلست : انخطبت .. حمد صد عليها وعيونه حمر : هيه غايه : زين افتكينا حمد : انتي بلاج شو فيج ؟ غايه : هههههههه ماشي افتكينا من وصيتك ... حمد حس انها تستهين بمشاعره : انتي ايه شو فيج غايه : انا شو فيني ولا انته شو فيك .. ولاجني حرمتك ... ع الاقل قبل خطبتها كنت تي وترمسني ونطلع سااعات ومن انخطب ست الحسن والدلال .. عيونك .. روحك .. عشقك .. مادري تسميها غرامك .. وانته حالك متغير .. ماترد الا تالي الليل ... عاد من زينها ومن زينك انته بعد ... صدق انه الطيور على اشكالها تقع فقدتكم انته وهيه فوقك .. حمد شل سويج سيارته وكالعاده طنشها وطلع . .. من يوم انخطبت علايه ويحس انه غايه تغار .. تغار من اللي فقده حمد ... فقد حبه من المراهقه للشباب ..!! وقلب ياما اتمنى يملكه .. .................................................. .................................................. ...................................... طافت الايام بسرعه بدون ماتحس بهن علايه .. لانه كل يوم طالعه سايره تتزهب ... وكل مايطوف يوم .. تحاول تطالع ملامح امها وابوها اذا يعروفون شي ولا لا ...!! ويوم تشوفهم طبيعين تحمد ربها ... قبل العرس بيوم علايه راده من الصالون وتطالع بيتهم الكبير المزين بالليتات ومنور البقعه كلها ومنور الفريج حتى وهي تحس بعمرها تعبانه ركبت فوق بتعب ووياها فطيم بنت عمها سارت بتفتح حجرتها بس حجرتها ماتنفتح .. عصبت علايه اعصابها ها الايام ماتتحمل شي موول .. علايه توايج من فوق : امااااااااايه .. اماااااااااااااااااااايه ام محمد : هااه علايه بلاج تباغمين علايه : منو قافل حجرتي .. ام محمد : بسم الله عليج انتي شاله المفتاح وياج علايه تتذكر : انا ؟ ام محمد : هيه انتي .. علايه تفتح شنطتها وتنبش بس مالقت شي .. وتصد ع فطيم اللي ترمس ريلها في التيلفون : طالعي مفتاح الحجره عندج فطيم تطالع الشنطه : لا علايه ردت تفتح الباب وانفتح ها لمره والحجره ظلاااااااام وبااااارده .. استغربت توه حايلته كان مقفول واللحين انفتح فطيم تطالع من ابعيد .. فطيم تزاعج : بسم اللللللللللله بيتهم مسكووووون فطيم ترمس ريلها : خلوف تعال شلني بيتنا اميه بيتهم مسكوون .. ههههههههه مسود الويه ... ماعليه بخبرها علايه تطالع فطيم .. فطيم ترمس علايه : عليوه يقولج خلوف انه حجرتج مسكونه وجان مايلبسج جني قبل العرس باجر علايه زاغت : حسبي الله ع بليس خلوووف ... بندي في ويه .. ممنوع ترمسينه في بيتنا فاهمه فطيم تضحك وترد ترمس ريلها .. علايه فتحت الباب واتسكر الباب وراها والحجره ظلام وماتشوف شي... هني علايه زاعجت من الخاطر .. فطيم سمعت الصرخه وتركض تفتح الباب بس الباب مقفول... فطوم شويه وبتصيح : خلوف الحق عليوه انقفل الباب عليها مره ثانيه خلوف : اميييييييه ببند عنج افطوم مابرمسج اخاف الجني اللي في بيتهم يظهر لي من السماعه برايج برايج فطوم تضحك : هههههههههه والله مب وقته خلوف .. شو اسوي ... تمت تحايل الباب بس ما انفتح لها وتمت اتدق .. علايه تامه ساكته وتطالع الشاشه الكبيره اللي جدام عينها كان فيديو بالـmove maker كان ريلها اللي انصدمت بشكله .. انه مب غريب عليها موول ... واحمد عمها ميودنها من ايدها .. ولحظات هدووء .. كانو في السياره احمد وريل علايه ... اول شي احمد يرمس في الفيديو وحاطين لحم حزين شوي .. احمد ينزل من السياره وييلس ع الحصى جدام البحر ... احمد يرمس في الفيديو : حبيبتي بنت اخويه الغاليه ... علايه ... ( يغني ) تحيه طيبه وبعد التحيه .. ويطلع صوت رجالي من ورا الكيمرا كان ريل علايه : صخ صخ .. صوتك يزيغ .. احمد يرفع حاجب ويرقق صوته ويرمسه طبعا كله في الفيديو : صخ انته تتمناني .. ويرد يصد ع الكيمرا ويرمس جد : علااااااااااااايه ( قالها بصوت عالي ) احبج والله احبـــــــــــج ... جان تذكرين انتي دوم اللي تخلقين لي اللحظات الحلوه .. بس انا حبيت اخلق لج ذكرى حلوه ... قبل لاياخذج الثور اللي ورا الكيمراااااا .. انتي ماشفتيه ياعليوه بتتروعين .. اميييه ( يرقق صوته ) يخووف يمه .. ابي امي ابي ابوي .. ابي زوووجي لا ماني قادره ( ويرفع ايده في الهوا اونه مايتحمل ) ... ع العموم غناتي ... انتي الفخر اللي عرفته في ها الحياه ... انتي كبرتي في عيني الاضعاف ... موقفج هذا خلاني مب بس احبج .. الا اموت فيج ... حبيبتي والله .... صوت من ورا الكيمرا وينسمع في الفيديو : احم احم .. احمد ياشر : ههههههه ورا الكيمرا فيه ناس تغار .. المهم نحول المايك .. ويتحول التصوير .... وينقطع احمد عن الكلام وتبدى تطلع صور .. صور ريلها وهو يسوق السياره .. وهو يسبح في البحر .. وهو ياكل في المطعن وهو يسوق الدراجه ... وهو راقد .... وعلايه كل ماتطلع لقطه تضحك من بين دموعها ... لين ماطلعن صور قلبها يعورها ... وانكتب ع الصور ... كلام (( عليا .. انتي ضحيتي بحياتج عشان تقضين عمرج ويايه .. مابا اعور قلبج بها الصور قبل لاتعرفين بالحال .. بس هذا حالي ... انا صح اني ماعرفج ولاتعرفيني .. بس احبج ... لاتساليني كيف ... كفايه انج وافقتي ع واحد شراتي .. عافوه كل البنات ورضيتي به انتي ... افديج بروحي .. وعمري .. وعيوني .... وو دمي .. ياعليا .. )) وعقب طلع فيديو ... كان ريلها يمشي ع البحر واحمد يصوره .. وعقب يا ريلها صوب الكيمرا ويرمس : علايه .. راعية الميني كوبر الحمرا ... هههه ( وينزل راسه في الفيديو ويرد يرفع عينه ) راعية المحل الغاوي .. – ويسال احمد – عادي اقول شي .. – احمد من ورا الكيمرا – هههههه برايك هاي حرمتك ... ريل علايه يكمل : ههههههههه اوكي ... ويتقرب من الكيمرا .. ويقول بصوت خفيف : احبج ... ويخلص الفيديو بكلام اخر شي .. (( مبروك علايه . ... الله يهنيكم .. عمج .. احمد 2007-2008 )) وفتح الليات احمد وطالع علايه اللي كانت تصيح ودموعها اربع اربع ... احمد فتح ايده وهو يضحك .. علايه لمت عمها وتمت تصيح ... : احبك احبك .. احبك ... احمد يمسح ع ظهرها : فديتج والله ... وانا امووت فيج بتخليني يالدبه .. بس والله يستاهل ريال طيب .. علايه تبتعد عن حضن عمها : اتصدق .. احمد : شو ؟ علايه : غاوي احمد يعطيها ع راسها : ههههههه طفسه .. عليا استحت جان تشهق : اوييييييييه فطيم احمد بحذر : لا علايه لاتراوينها ترجاني مليون مره انه ها الفيديو ماينعرض الا عليج انتي .. عليا : عشان !! احمد : هيه عشان عليا هزت راسها بالايجاب ..: اوكي شله .. بس تعال من وين حصلت الداتا شوو احمد : ههههههههه صخي مصروقه من الدوام لجل عينج .. ويلست اركبه ساعتين .. عليا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وياويهك خله بنشوف عليه افلام احمد : الحمدلله والشكر مب صاحيه انتي باجر عرسج عليا : ماشي مشاكل الحياه حلوه ( وتطلع لسانها ) احمد : هههههههه وانتي محلتنها سيري طالعي البغام بنت عمج شو تسوي اكيد ترضع التيلفون ويا ريلها حشى مايملون عاد الا هيه فطيم علايه تفتح الباب وتطالع فطيم طايحه ع الغنفه وترمس في التيلفون ومن شافت علايه نشت : انتي زينه ؟ علايه : هههههههههههه توه الناس .. هيه زينه فطيم : منو داخل .. علايه : عمي احمد فطيم : هيه انا من سمعتج انكتمتي قلت اكيد مافيها شي علايه تفج عينها : انزين وياها الراس لو انكتمت يعني حد جتلني عادي بعد فطيم تدز الباب : انا شدراني .. فطيم من شافت الشاشه شهقت : خيااااااااااااااانه عيني عينك ... شو كنتو تشوفون احمد يغير السي دي .. : مالج خص كنا نشوف بوكاهاتنس انتي شلج علايه دشت الحمام بدلت ثيابها وظهرت ... وسارت تصلي ... وعقب يلست ع الشبريه .. وتطالع عمها اللي يالس ع النت .. وفطيم ترمس في التيلفون .. علايه : امبيدو شكلنا بنروغ وحده اليوم احمد : هيه روغيها حشى ذلتنا جنه محد عرس غيرها .. فطيم : مالكم خص وصدت الصوب الثاني .. سارت علايه حطت سي دي فيلم " انا ستازيا " رسووم ويابت مخدتين حقها وحق عمها وبندت الليت وطاحو ع الارض ويلسو يشوفون الرسووم لين ماخلص ... وتمو سهرانين يسولفون وحاشرين البقعه ويتهم ام محمد وبو محمد الفجر يسولفون وياهم عن العرس وجي وعقب كل حد حط راسه .. .................................................. .................................................. ...................................... ع المغرب كانت علايه في القاعه وراعية الصالون عندها والبنات كلهن مخلصات ع المغرب ... راعية الصالون تشتغل في عليا وسوت لها شغل حلوو وطلعت علايه متغيره 180 درجه من غير انها صبغت شعرها خصلات بنيه استوت حلوه بزياده .. كان قلب علايه يدق بسرعه كل ماتطوف ساعه .... ماهمها منو يا يسلم عليها .. ولا كيف فستانها .. ولا كيف مكايجها .. بكثر ماكانت مهتمه ... بشوفة ريلها وكيف بتكون حياتهم ويابعض ... دشت عليها عنود وروضه وفطيم وميثا .... واصطفن كلهن جدامها وتمن ساكتات ويطالعنها ... علايه استغربت .. علايه : اييه شو فيكم ؟ ولا وحده ترمس ماشي ولا اكشن ... شو مستوي ... قلبها تم يدق بسرعه بسرعه ... علايه : شو مستوي ؟ |
وااااااااااااااااااااااااااااااااايد رووعة طررررررررررررررررررر لو سمحت نزل لنا البارت الياي بسرعة لان علي امتحانات |
كممممممممممممممممممممممممممممممممممممل بسرعهـ .. ابااا اعرف بلاه هالريااال .. شوووفيه..؟؟ |
الساعة الآن 03:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir