![]() |
مرحبا شحالج ربج الا بخير تسلم انامل الكاتبه ع هالبارت الجمييل ونرقب البارتت |
والله طولتي وايددددددددددددددددددددددددددددددددد |
اقتباس:
الكاتبة مضغوطة ما محصله وقت تكتب البارت و اول ما تحصل وقت بتكتبه و تنزله حبيبتي اسفه ع التأخير |
شسالفه ما يصير افتح الصفحة اللي عقبها |
البارت 20 يزوي: حتى أنا أطلع ؟!! شيخة : إذا بترقدين عندي تمي و إذا بتروحين طلعي وياهم علشان يوصلونج يزوي: ما يبت ملابسي , بسير أيبهم و بي شيخة : دام جيه خلاص ما يحتاي ترقدين ردي ذياب : لا شو أتمين بروحج يمكن تحتاجين شيء شيخة : سمعتوني شو قلت , ما برد أعيد كلامي يالله مع السلامة كلهم طلعوا من الغرفة , وهم يالسين يمشون فالممر عبود: أنتي غبيه ولا شو يزوي: ليش بعد ؟ عبود: ليش تتفلسفين و أتقولين ما عندي ملابس , جان رقدتي يوم شو بيستويلج يزوي: و أنا شعرفني جيه بتقول , وبعدين نعم أتم ب هال ملابس سيف : ليش شو فيها ملابسج يزوي: فيها وصاختكم كلهم ضحكوا عليها يوم اتذكروا شكلها كيف كان يوم خطفوها يزوي : أييييييييييييييه لا تضحكوووون مايد (عصب): أيييه أنتي لا تصارخين لا أصفعج تراج مب فالبيت يزوي: خييبه بلاك ويا راسك سيف (يالس يضحك): هههههه شوفي شكلج كيف و إنتي زايغه من مايد هههههههه يزوي: سير لا ويا راسك , يالله يبو السيارة أنا تعبانه عبود : أمشي أمشي لين المواقف بلا دلع يزوي: أووووف و ساروا يركبون السيارة , و وصلوا البيت و كلهم في سابع نومه ----------------------------- صوب المستشفى شيخة : أفففف شو هالملل , أنا ليش خليت يزوي تروح , أوووووف ما فيني رقاد , شسوي الحين يلست تفكر و تفكر و قالت : بسير أتمشى فالمستشفى و اكتشفها وأشوف المرضى الي فيها و برابع النيرسات ههههه حلوه الفكره أرابعهم شلت فونها وطلعت في مكان ثاني فالمستشفى -----: كم مرة أقولك لا تضارب و يا الناس ------: أنا ما سويت شيء هو الي بداء ------: لا تخرط يالحيوان ------: والله إني ما سويت شيء هو الي بداء يتفلسف و عق عليه رمسه و أنا ما استحملته ----: رشووود لا تحلف جذب رشووود : كيفك عاد لا تصدق ------------------- أم شيخة : فدييت بنتي الحين أكيد محتاجه شيء بو شيخة : يا حرمة بلاج أنتي ترا البنت بخير و أي شيء تباه بتقول حق الممرضات أم شيخة : خايفه عليها يا خالد ,هاي بنتي الوحيده مالي غنى عنها بوشيخة : لاتخافين إنشاءالله بتكون بخير ------------------ منصور : علياء خلاص عاد افهميني عليا: شو افهم أنت الثاني منصور : أباج تفهمين أن نحن الي يالسين نسويه غلط و أنا ما أقدر استمر فيه عليا(تصيح): الحين ياي تقول هالكلام بعد شو هااا منصور : قبل كنت طايش و متهور أما الحين عقلت عليا: حرام عليك حرام , و الله إني أحبك ليش ما تفهم منصور : بتقدرين تنسين , دخيلج أفهميني هالشيء أحسن لي و لج يكمن خيره من عند الله عليا(تنهدت): خلاص براحتك , ما أقدر أغصبك على شيء أنت ما تباه و الحمدالله الشيء يا منك مب مني منصور : ليش ؟!!!! عليا : قريب بتعرف مع السلامه ------------------------ عند شيخة فالمستشفى طبعاً شيخة كانت تتمشى و كأنها في مول مب مستشفى , كانت تدخل قسم قسم و تشوفه , وتسولف ويا الموجودين من الممرضات , كانت متوجهه إلى قسم الطوارى لأن شافت شوي زحمة ف حبت تشوف المكان ولا مره وحده طلع جدامها شخص شيخة : بسم الله الرحمن الرحيم الدكتور(ابتسم): شو شايفه جني شيخة : هههه لا دكتور بس خرعتني الدكتور : أنتي شو تسوين أهني مب المفروض تكونين فالغرفة شيخة (ببرائة): إنزين دكتور يعني ملل اهناك و ضيجه قلت خلني أحوس فالمستشفى و أتعرف على الممرضات ضحك الدكتور من خاطره مما لفت نظر شخصين و قال : والله إنتي عياره شيخة (بدلع): أفا بس أنا عيارة , أنا نيتي صافيه بس بغيت أرابعهن الدكتور (ابتسم): هههه بس يا بنتي مب زين تهملين صحتج , لا تنسين أبوج بيذبحني لو صارلج شيء شيخة (ابتسمت): أفا و أنا وين سرت لا تخاف أنا بدافع عنك الدكتور : انزين يالله ردي غرفتج تراج اشغلتيني عن مرضاي شيخة (بترجي):دخيلك مابا أرد بكون وياك بشوف المرضى و أنا ساكته الدكتور : لا لا ما يصير شيخة : الله يخليك , مب دوم أنت تقولي إني شرات بنتك يالله عاد الدكتور : إنزين بس ما طولين شيخة : أوكيه بس ربع ساعة الدكتور : إنزين يالله تعالي راحت وراه و هي مبتسمه , و الشخصين الي كانوا يشوفون الدكتور و شيخة الصدفه خلتهم يدخلون عندهم , الدكتور كان يالس و شيء مسافه بسيطه تفصله بين شيخة الي كانت تقرا الملفات بهدوء الدكتور : تفضلوا شباب الشباب: مشكور الدكتور : العفو , ها خير شو مستوي فيك يا راشد راشد : والله ماشي بس شويه جروح وها -----: دكتور لا تصدقه ها جذاب شوف كيف متكسر راشد : كم مره أقولك أنا مب جذاب و بعدين أسكت لا فضحتنا جدام النيرس ضحكت شيخة مما خله الدكتور يضحك وياها ----: الله يغربلك فضحتنا جدامهم رشود: و أنا شو قلت تراها النيرس بس شكلها مب هنديه و لبسها غير هالي مستغرب منه شيخة (تضحك): أفا الحين أنا تقولي نيرس رشود (قفط): السموحه والله شيخة : ههههه مسموح بس شكلك تحب تنكت وايد رشود : أعجبج الدكتور : شكلكم مطولين , شيخة يالله روحي غرفتج -----(في خاطره): اسمها شيخة يا ويل حالي شيخة : عمي دخيلك والله بسكت بس ما أرد الغرفه ضيج اهناك و بعدين أنا ما يخصني هو الي رمس و أنا أريد أشوف شغلك كيف علشان اتعلم حق المستقبل رشود : هيه دكتور خلها مسكينه ما سوت شيء و بعدين أنا اصلاً صرت أحسن يوم شفت ويها الجميل ------: والله بتتصفع استو ريال أحسن الدكتور : هههههه خلاص هدوا ماله داعي العصبيه يا أخ ----: حمدان الدكتور : و بعدين يا حمدان ترا أخوك يسولف حمدان : هذا وايد متفيج , متكسر ويستهبل بعد شيخة : إنزين عادي ما فيها شيء إذا الواحد كان يستهبل و هو بهاي الحاله على الأقل يخفف عن عمره و ينسى رشود : أشكر فنج يا شيخة الدكتور : خلاص بس خلوني أكمل شغلي شيخة و رشود : إنشاءالله و شاف الدكتور حالة رشود و سواله أشعه و الحمدالله ما فيه شيء كبير بس مجرد جروح بسيطه و بتروح مع الأيام الدكتور: شوف يا راشد أنا أعتبرك شرات ولدي, لازم تحاسب و ما تتهور و تسمع كلام أخوك , هالمره عدت و ما صار شيء بس ما تعرف شو بيستوي فالمره اليايه , فحاسب و لا تتهور راشد : إنشاءالله شيخة (بعفويه): ما نبا نشوفك أهني مره ثانية راشد : ليش أنتي أدوامين أهني؟!!! توقعاتكم :- (( اسفين على التأخر و السموحة منكم حبايبي)) |
الساعة الآن 12:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir