منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1155756)

أشواق تائهة 05-26-2013 03:08 PM

البوح الخامس والعشرون .~
سلطان .~
بعد ما طلعت الدكتورة . . ردت وهيه بيدها ماي . . رشت شوية على مها . . اللي بدت تصحصح
الدكتورة: شحالج احينه ؟
مها [ هزت راسي يعني بخير ]
الدكتورة: ما تبين ترجعين البلاد ؟
مها: أبي . . اشتقت لهم وايد . .
الدكتورة: حق منو ؟
مها: ماما وبابا . . وخواني
الدكتورة: منو من خوانج أكثر شيء ؟
مها: كلهم . . مايد . . راشد . . ميراني .. حتى سلطان
الدكتورة: [ تبتسم ] الله يخليج لهم . . [ تطالعني ] خلاص هذي أخر جلسة .. .
أنا: مشكورة دكتورة . . مشكورة والله
الدكتورة: واجبي هذا . .
سلمت مها على الدكتورة . . وطلعنا . . سرت دفعت فلوس الجلسة ورديت لها
حضنتها بيدي: فدييتج حبيبي
مها [ تبتسم وتطالع جدام ] : تعبتكم
بدينا نمشي : لا بالعكس . . حستيني نفس أبوج .. وانج بنتي . . ما تنامين إلا بحضني
مها [ بإحراج ]: تعبتك معاي
أنا: مهووي . . إنتي حبيبي أختي الغالية لا تقولين هالكلام
مها: ما إشتقت لسمية ؟
أنا : أه . . إلا إشتقت وإشتقت . . [ أطالع فوني من الجاكيت ] برويج شيء . .
مها: أوكي . .
دورت صورة نوير . . ورويتها
مها : حييييييييييييييييياااااااااتي والله . . شو سميتوها ؟
أنا: نوير . . تصغير إسم الوالدة
مها: يا عيني . . شحالها سمية ؟
أنا: الحمدلله . . [ ابتسم واشل الفون من عندها ] شرايج نغلس عليها شوية
مها [ تضحك ]: حرام عليك . .
دقيت على طول للإمارات . . حق سمية
ترييت دقايق . . وياني صوتها النعسان
سمية: ألوووه
أنا: فدييت هالصوت والله
مها [ تطالعني ]: نحن هنا . . !
حركت شفايفي [ جب ] . .
أنا: شحالج حبيبي ؟
سمية : بخير . . [ بصوت تعبان ] إشتقت لك والله
أنا: وأنا بعد . . شحالها نواري ؟
سمية: زينة . . شلتها أميه
[ عقدت حياتي ] : ليش ؟
سمية: كانت تصيح . . وأنا تعبانة أبي أنام . . ما تخليني أنام
أنا: اها . . ما عليه حبيبي .. هذي ياهل شدراها . . باجر بتكبر وبتفهم
سمية: زين . . بس أنا ما عرف لها . . كله أخليها عند ماما
أنا: زين وعموه بتعرف لها .. وبتعلمج . . تعلمي منها . . ترا يوم برجع بشلكم بيتنا . . مو عقب تقولين ما أعرف لها . . ما أعرف لها . . أوكي
سمية: زين . . شحالها مها
أنا [ أطالع مها ] : بخير الحمدلله . . ترا يمكن نعجل الرده للبلاد
سمية : صارت زينة ؟
أنا: هيه . . صارت زينة . . وايد زينة
سمية: الحمدلله سلم عليها . . [ بتعب ] يلا حبيبي بنام . .
أنا: زين نامي عدل . . وتغطي عدل أوكي
سمية: إن شاء الله . .
أنا: مع السلامة
وسكرت عنها . . إطالعت مها
أنا: تسلم عليج
مها: الله يسلمها . . سلطان ديمووه متى بتسوي عمليتها ؟
أنا: أظني قريب . . بس يسوون لها تحاليل وهالسوالف
مها: أها . . [ ترد تحضن إيدي بإيدها ] أحبك أخوويه
حضنتها . . وبست راسها : وأنا بعد . . يلا خل نرد
مها: أوكي . .
عذبة .~
بعد ما شفت عليا نامت . . قلت أروح أكلم ذياب . . طلعت بالصالة وسكرت على عليا الباب
دقيت على رقمه ع أساس أتاكد لو موجود ولا لا ؟!
ذياب: ألووه . .
أنا: هلا
ذياب: عذبة !
أنا: هيه . .
ذياب: أمري عذبة . . محتايين شيء ؟
أنا: لا سلامتك . . بس . . [ سكتت ]
ذياب : بس شو ؟! تكلمي . . خذي راحتج
أنا: ذياب أنا دريت أنك خطبتني . .
ذياب: إنزين . .
أنا : [ سكتت شوية وعقب قلت ]: شوف أنا عندي كلام أبي أقوله بس هو شوي خاص
ذياب: يعني هالكلام ما ينقال بالفون . . ؟
أنا: تقريباً . . لانه عليا موجوده وما أبيها تعرف
ذياب: أوكي . . شرايج نقعد تحت ؟
أنا: أنت فاضي ؟
ذياب: هيه فاضي . . وأنا بعد عندي كلام أبيج تسمعينه
أنا: خلاص أنا بعد شوية بطلع . . بس بلبس عباتي
ذياب: خلاص أنتظرج ..
رحت بسرعة لبست عباتي . .وتأكدت من عليا انها نايمةة . . شليت فوني وطلعت
جفته واقف ينتظرني .. لابس تيشرت رمادي وجينز . .
هالريال أبداً ما شفته بكندورة !!
ابتسمت له وسكرت الباب . .
ذياب : يلا
نزلنا تحت . . ولقينا طاولة على طرف فاضية وقعدنا فيها . . تقريباً المكان شبه فاضي
ذياب: تكلمي أسمعج ؟
أنا: أممم . . أنت قلت عندك كلام . . قول أنت قبل
ذياب [ يبتسم ] : أنت طلبتيني قبل !! يلا قولي
أنا: الي بقوله شوية خاص . .وو
ذياب: لا تستحين . . [ يبتسم عشان يطمني ] صدقيني بسمعج . . ولو هو سر وما تبين حد يعرفه ما بتكلم
أنا: أنا حالياً ما أبي حد يعرفه بس عقب عادي . .
ذياب: يلا قولي
أنا: قبل كم سنة . . كنا بالعزبة مالتنا . . تعرف رواض أختي تحب الخيول . .
ذياب: صح . . أذكرها
أنا: في هذا اليوم . . كنت ابي أركب الخيل . . وروضة كانت بتركبني معاها . . بس ريموه أختي زقرتها تلعب معاها . . فركبته روحي . . مشيت فيه شوية . . بس عقب ما عرفت لها . . فتم يسرع فيها لين ما فرني من عليه
ذياب [ يطالعني بصدمة ]: زين !!
أنا: الكل التم حولي . . ودوني المستشفى . . بس الحمدلله ماشي كسور ولا شيء
ذياب: الحمدلله . . زين وبعدين !
أنا: بعدين . . عقب يومين . . كان عندي موعد مرة ثانية عشان نستلم التقارير . . والنتايج الثانية . . يعني بيشوفوا لو الطيحة سببت شيء ثاني . . في هاليوم أميه كانت مريضة . . فرحت بروحي مع الخدامه والدريول . . [ أطالعه ] الطيحه سببت لي عقم
ذياب: [ إطالعني بصدمة ] شوو !
أنا: هيه . . [ أدمع ] عقم .. يعني ما بقدر أييب عيال . . ذياب أنا ما أبي أظلمك وياي
ذياب: لا يا عذبة لا تقولي هالكلام . . [ يطالعني ] عذبة بقولج قصة صارت لي من زمان . .
أنا: قول . .
ذياب [ يمد لي كلينكس ] : هاج مسحي دموعج . .
مسحتهم . . وهو بدا يسرد لي قصته . .
ذياب: في يوم من الأيام . . كنا بعدنا صغار . . أرجوان أختي كانت عنيده . . تعاند الكل . . عاندتني وقررت تطلع تلعب بالشارع [ يبتسم ] جي مزاج على قولتها . . تخيلي المنظر الي شفته . . هيه بنص الشارع . . سيارة مسرعة ياية بصوبها . . شو تتوقعين بسوي !!
شهقت : أوييه . . شو سويت !
ذياب: ركضت صوبها . . ودزيتها وخليت السيارة تدعمني . .
أنا: أويه .. شو صار فيك ؟ تعورت !
ذياب: مب وايد . . خدوش بسيطه . . بس تعرفين شو الي صار بعد ؟
أنا: شووه !
ذياب: نفسج . . [ يبتسم بحسرة ] عقيم
انصدمت . . ما توقعت . . يا قلبي .. والله ما يستاهل بسبب تهور اخته استوى جي
ذياب: بسبب تهور أختي صرت جي . .
أنا: ذياب . .
ذياب: عذبة . . من نرجع بنملج . . وبأخذج . .ترا زواجنا عمره ما رح يكون ظلم
أبتسمت له . .
ذياب: يلا خل نرجع .. يمكن أختج تدورج !
أنا: أوكي . .

غاية .~
قاعدة بالغرفة مع مايد . . للحينة تفكيري بس بالي كانت يعرفها مايد قبلي . .
يا ترى من بتكوون ؟! معقولة تكون وحده أجنبية ؟!
هيه ليش لا . . معقولة ونص . .
مايد [ تدزني ] : وين سرحانة . .
طالعته بنظرة بدون أي معنى
مايد : بسم الله بلاج ؟
تنهدت وصديت الجهه الثانية : ماشي
مايد: صدق صدق بلاج ؟
ييت برد . . بطلع كل الي بقلبي . . بصارخ . . بعلن تمردي لأول مرة . . بس قطع علي دقات الباب . .
مايد: بشوف منو . . !
راح صوب الباب ودقيقة ورد وهو حالته حالة
مايد: سيري بسرعة لين ديمة . . عمي سعيد يقول ما يعرف بلاها تصارخ وتصيح وطايحه على الأرض
أنا: شوو !!
مايد: بسرعة يلا
سحبت شيلة من التعليقة ورحت ألبسها . . وسيدة لين ديم
دخلت غرفتهم . . شفتها طايحه على الأرض وتصيح بصورة هستيرية . . وشعرها متناثر على ويهها
حضنتها بالقو . . وأنا أهديها
أنا: ديموووه حبيبي إهدي شو فيج ؟
ديمة: [ تهز رأسها تبي تتكلم بس طريقة صياحها مب عاطنها فرصة تقول شيء ]
أنا: إهدي شوية . . خذي نفس . . يلا تنفسي
تمت شوية . . وعقب قالت
ديمة: كنت أبي أقوم بروحي . . ما أبي سعيد يتعب معاي . . بس في طاولة ما كانت موجوده أمس . . ما أعرف متى يات . . أنا متاكده أمس مب موجوده [ تأشر عالطاولة ] عقب دعمتها وطحت على راسي . . ضرب راسي اليدار . . عقب يووم يا سعيد . . تميت أصيح . . لأنه . . [ سكتت ]
أنا: لأنه شوو . .
ديمة [ تمد إيدها وتحطها على ويههي ] : لاني قمت أشووف . . الطيحة الي طحتها ردت لي نظري . .
إطالعتها بصدمه . . صح صح . . توها أشرت لي على الطاولة . . شقايل ما إنتبهت !
أنا [ بفرحه ]: فديييييييييييييتج والله . . خوفيتنا على الفاضي . . [ أقوم ] بسير أبشر عمي سعيد . .
ديمة [ تبتسم ]: صحت . . لأنه أول ما رديت أشوف شفته . . وأنا اللي ما شفته يوم عرسنا ! والله شكله متغير . . حالق لحيته . . شكله غير غير . .
أنا: هيه تراه معرس . . [ أغمز لها ] والله بيستانس لج . . وبفرح . .
ديمة [ تقوم ] : سيري خبريه [ مسكتت ايدي ] ولا أقولج . . خليه أيي أنا بخبره
أنا: إن شاء الله . . يلا بروح . .
بستها على خدها . . شكثر مستانسة لها والله
طلعت برع والابتسامة بعدها مرسومة على خدي . .
عمي سعيد: هاه شو فيها ؟
أنا: كل خير . . إدخل لها . . ما فيها الا العافية
عمي سعيد: متأكده ؟
أنا: لو تشك بشيء دش وتأكد . .
عمي سعيد دخل غرفته . . وعقب جفت مايد ..
مايد: شو السالفة ؟
انا: ماشي . . عقب بتعرف . .[ مشيت للغرفة ]
قعدت على السرير وجفت مايد ياي وراي . .
مايد: أبي أعرف شو سالفتج إنتي ؟ ترا مب هذي غاية الي أعرفها !
أنا: يعني ممنوع نتغير !
مايد: لو للأحسن بنطوف . . بس الصراحه أنتي صايرة بارده . . وإطنشيني . . وكله سرحانه . . [ بصوت عالي ] لو ما تبيني قولي .؟
أنا: هيه عشان ترد لها صح !!!
مايد [ بصدمة ]: أرد لمنو !
أنا: للي تحبها قبلي . . للي تتمشى وياها قبل لا تتزوجني . . للي كنت تروح معاها السوق وتتشرى لها . . للي تعرفها ذيج الحرمة العيوز ..
مايد [ بجمود ] : غاية !!
أنا [ بديت أضيع . . ما أعرف شو أسوي ] . . ما أقدر أتخيل مايد زوجي . . اللي حسيت بالأمان معاه . . اللي أحسه عوضني عن حنان أبويه . . بيروح مني . . بيتركني . . ما أقدر . .
مايد [ يحضني ] . .: غاية إهدي . .
هذا مايد . . بلحضة يحضني ويذوب كوم الثلج اللي تراكمت على ظهري . . يذوب كومة الهم اللي تناثرت علي . .
أنا [ أدز صدره ] : خلني !
مايد: لا !! . . مابي
أنا: بلا تبي . . خلني . . [ أضربه ] أنت ما تحبني ما تحبني . .
مايد [ ودر حضني وراح بعيد ]: صح أنا ما أحبج . .
هييه هذا اللي كنت خايفة منه . . هذا !!!

بس رد يقولي : أنا أموت في حبج . .

بدور .~
قاعده مع بدوري الصغيرة نحل الواجب . .
بدور الصغيرة: ماماه اليوم الأبلة عطتني هدية مصاصة . .
أنا: عشانج شاطره حبيبي
بدور الصغيرة: صح . . اليوم جاوبت صح . .
أنا: دوم ذاكري عدل وبتجاوبي صح . .
بدور الصغيرة: وبحصل هدايا وايد
خالد [ ايي ويقعد معانا وبحضنه سلطان ]: وأنا بعد بييب لج هدية عووودة
بدور الصغيرة [ بفرحه ] : صدق !
خالد: هيه . . صدق . . اليوم بنروح الألعاب
أنا: خالد ما كلمك أحمد ؟
خالد [ عاقد حياته ] : ليش ؟
أنا: قرروا يسوون حفلة عرسهم . .
خالد: أها . . الله يوفقهم إن شاء الله . . يستاهل أحمد
أنا: هيه .. ترا أحمد بيكمل دراسته في لندن وبيشلها معاه . .
خالد [ يبتسم ]: وإنتي ما تبين تكملين دراستج ؟
انا: لا . . بربي عيالي . .
سلطان يحاول يشل عقال خالد بس ما قادر يوصل له
أنا: خلود عطه العقال . .
خالد [ يبتسم ]: بعطيه . . [ فصخ غترته والعقال وفرهم على الغنفه ] . .
سلطان شل العقال بفرحه . .
خالد: باجر بروح أفصل له كنادير يديده يلبسهم . .
أنا: عيل شرايك اليوم بما أنك وعدت بدوري بالألعاب . . بالمرة بنروح نشتري لهم ملابس أحس يبالهم ثياب يديده
خالد: إن شاء الله . . بدور أنا أبا أرد أشتغل مع أبويه بالشركة شرايج ؟
أنا: شور زين . . وبعدين الشركة شركتكم . . إذا ما عاونتوا أبوكم من يعاونه . .
خالد: صح . . أصلاً ذياب يوم بيتخرج بيتوضف بالشركة بعد
أنا: الله يوفقكم يارب . .
خالد [ يدغدغ سلطان ] : شو تبا بالعقااال هاااه
سلطان يضحك . .
أنا: خلوود مب زين جي تضحكه . . والله
خالد [ يودر سلطان ] : جم باجي لج عن تولدين ؟
أنا [ ابتسم ]: إن شاء الله 6 شهور ولا أقل بشوي
خالد: الله يقومج بالسلامة ..
أنا: خالد البنت بسميها منى . .
خالد [ يبتسم ]: أصيلة والله
جوري .~
طلعت من غرفتي بعد ما خلصت من الرمسة مع عبدالله . . هالإنسان أزعجني الا يبي يخطبني احينه !!
جفت أرجوان طالعة من غرفتها وبيدها سلطان نايم . .
أنا: فديته نام ؟
أرجوان: هيه نام . . جوري أبيج شوي ممكن !
أنا: هيه ممكن . .
أرجوان : جنان ما يات ؟
أنا: بلا هيه موجوده تحت . .
أرجوان: عيل تعالي غرفتي . . عندي لج كم كلمة
رحت وراها وانا مب عارفة شو السالفة !
أرجوان [ تحط سلطان بسريره ] : إقعدي
قعدت وهيه يات وقعدت يمي . .
أنا: شو السالفة ؟
أرجوان: مساعة ييت غرفتج وجفتج تتكلمين بالفون . .
بلعت ريجي [ هذا اللي ما كنت حاسبة حسابه ] : زين
أرجوان: من كنتي تكلمين !
أنا: ربيعتي
أرجوان: وربيعتج بتقولين لها أحبك . .ومابيك تخطبني احينه !
أنا: نانا هذا عبدالله ولد عمي سعيد . .
أرجوان: متاكده [ تطالعني بشك ]
أنا: هيه وهو يبي يخطبني بس أنا أبا أأجل الموضوع
أرجوان: لو تبين تكلمينه براحتج خل يخطبج . . على الأقل الكل بيعرف . . اليوم أنا سمعتج .. الله يعلم منو باجر .. ترا صح أخوانج مخلينكم تقعدون مع بعض . . وتروحين وتردين معاه . . بس كل شيء وله حدود
أنا: زين . .
أرجوان: خل يكلم أبويه . . على الأقل يعرف انج بخاطره
أنا: أوكي . . [ أقوم ] عن إذنج
طلعت من غرفتها ونزلت تحت . . جفت حمدان وعبدالله قاعدين مع أبويه وعلى طرف جنان قاعده ترسم . .
سلمت عليهم وعقب رحت صوب جنان . .
أنا: ما شاء الله . . من زمان ما رسمتي
جنان: صح . . ولهت على الرسم [ تطالعني ] روحي قعدي بعيد عني يلا
انا: حاضر . .
رحت قعدت يم أبويه . .
أبويه: شحال دراستج ؟
أنا: الحمدلله . .
أبويه: ممشية الحال ؟
أنا: أكيد ..
حمدان: وينها أرجوان ؟
أنا: سلطاني ولدها نايم وهيه معاه
حمدان: أها . . [ يطالع أبويه ] أبويه ترا سهيل متصل فيني كم مرة وما شفته . . ما أدري شو عنده ؟
أنا: تلاقيه وله عليك . . لاصقين ببعض دووم
حمدان [ يطالعني ] : تغارين !!
أنا: يقولون . . [ أطالع عبدالله وعقب رديت أقوم ] أنا بروح غرفتي . .
حمدان: شوفي حسين بغرفته ولا لا !!
ابويه: حسين في مزرعة عمه . .
رحت غرفتي . . صح . . حسين شو عنده مطيح في مزرعة عمي !!
عبدالله .~
اليوم طنشتها عقب كلامها . . أونه لا تخطبني . . أدري توها إطالعتني . .
بس ما عبرتها . . خل تتأدب . . شوية . .
عمي سلطان: ما كلمت أبوك ؟
أنا: بلا كلمته مساعه . .
عمي سلطان: شحالهم بخير ؟
أنا: الحمدلله بخير . . وسلموا عليكم
إنتبهنا كلنا على سهيل اللي دخل . . وكانت حالته حالها
عمي سلطان : شو فيك يا سهيل ؟
سهيل: عمي اليوم أبويه عطاك عمره . .
عمي سلطان [ يوقف ] : كيف ؟
سهيل: اليوم وهو طالع من المحكمة . . دعمته سيارة . .
أم سهيل [ من ورا ]: شوو !!
سهيل [ يطالع أمه ويرفع أوراق بيده ] : اليوم رايح المحكمة مسجل البيت باسمج .. وهو طالع دعمته سيارة وتوفى . . [ يمسح دموعه ] توني ياي من المستشفى
أم سهيل: كييف !!
.

إسبشل غير 05-26-2013 03:47 PM

أويييييه صدمة شو ها ؟؟؟
ننتظرج
الحمدالله ديمة ومها تعالجوا
عقبال ذياب و عذبة
وبالتوفيق

forza alain 05-26-2013 09:04 PM

صددددددددمه قووويييه ماااات بس عاااادي<< ادري اني نذله م عندي احساس
حمدلله ديموووو تشوووف وفدييت مهوي قلبي ذي البنت فديييتها
حمدلله ردت نفس قبل و م ذكرت اسم مريم و تسلميييين جد جد ع بااااارت يجنننن شراااتج

أشواق تائهة 05-31-2013 03:31 PM

البوح السادس والعشرون .~
بعد مروور قرابة خمس سنوات . .
أرجوان .~
واقفة جدام منظرة الحمام [ عزكم الله ] وسرحانه . .
الوضع اللي أنا فيه . . يخليني جد أسرح . . !!
منصو ر [ يدق الباب ]: أرجواااااان يلا تأخرتي !! ورانا حفلة بنجهز لها !!
صح . . المفروض نحن مسوين عزيمة حق يوم ميلاد سلطان . . اللي كمل خمس سنوات اليوم !!
يالله كيف الوقت يطوف بسرعه . . ما كأنه أمس مولود . . !!
منصور [ يدق الباب ]: أرجوااااااااااان . .
صح مصختها . . لازم أطلع . . طلعت من الحمام وجفت منصور واقف ومساند ظهره على اليدار ومجتف ايده . . !!
منصور: توه الناس ..
تحركت وتقربت منه: وين سلطان ؟
منصور: في غرفته ويا أخته روضة . .
[ روضة بنتي عمرها تقريباً . . 3 سنوات ]
منصور [ يحضني ] :بلاج ؟
أنا [ أدزه ] : منصور . . خلني روحي مب طايقة عمري . . !
منصور [ يطالعني بنص عين ]: ليش شفيج ؟!
أنا [ أرفع له تحليل الحمل ] . .
منصور [ يبتسم ]: وهذا الشي يخليج مب طايقه عمرج !!
أنا: إيه . . ماني متخيلة اني ببدأ الوحام . . وبتلوع جبدي . . !!
منصور[ يبتسم ]
أنا [ أقعد على السرير ]: أحينه حرمتك هذيج بتتكلم .. مافيني على كلامها . . بتقول شمعنى أنا احمل وهيه لا . .
منصور: ما عليج منها هيه وأمي . . عليج مني . . أنا أبيج اتيبين لي ياهل . . !
أنا: زين منصور تبي بنت ولا ولد ؟
منصور: اللي ايي من الله يا مرحبا فيه . . ما أتشرط أنا !! [ قرب مني ]
أنا: منصوور خلني والله مابي
منصور: شو ما تبين على كيفج هوو !!
أنا: منصور الليوم معزومين عشان عيد ميلاد سلطان في بيت أهلي . . ما فيني أتأخر !!
بس منصور كالعاده ما عطاني فرصة أبداً . .
ذياب .~
كملنا تقريباً أربع سنين من عرسي على عذبة . . ما سوينا حفلة عودة . . بس عائلية . . وما سرنا شهر عسل عشان دراستنا . . بس عوضتها بعد ما تخرجت . . ومسكت شغلي عند أبويه
عذبة [ تطالعني ] : ذياب أبا أكمل ماستر . .
أنا: عادي [ أبتسم لها ] تلهين روحج شوية . .
عذبة: إن شاء الله . .
رحت فصخت الكندورة . . وفريتها بالسلة . . وييت بنسدح يمها . .
عذبة [ تبتسم ]: والغدا ؟
أنا: المهم أنتي كلتي . . [ أغمض عيوني ] أنا تعبان والله يوم بقوم بكل
عذبة: حفلة ولد أرجوان اليوم !!
أنا: هيه . . [ بعدني مغمض ] عذووب خليني أنام
عذبة : تتوقع العلاج اللي سويناه بيفيدنا ؟
أنا: وكلي أمرج لله . . وبعدين نحن مب ما نبي يهال . . كفاية يهال العائلة . .
عذبة: حراام عليك . . شحلاتهم والله
أنا [ فتحت عيوني ]: عذبة ما ننام اليوم ؟!!!
عذبة [ تبتسم ]: ذياب أنا حامل . . !!
ما أستوعبت اللي قالته . . تميت أطالعها بنظرات مصدومة .. وهيه طبعاً ضحكت . . وتمت تضحك تضحك . .قمت لها أبي أقرقطها . . !
بس صرخت : ذيااااااااااااااااااب اليااااااااااااااااهل . .
أبييييييييييه نسيييييت .. !!!
مريم .~
إطالعت صقر اللي صار ريلي. . ومب عارفة كيف أقوله هالكلام . .!
أنا: صقر . .
صقر [ يطالعني بدون نفس ]: نعم !!
أنا: أنت ليش جي تعاملني !
صقر: وشقايل تبيني أعاملج إن شاء الله !!
أنا: أنت ما كنت جي !
صقر [ يطالع التي في ]: أنتي اللي جبرتيني أعاملج بهالأسلوب . .
أنا: بس أنا تغيرت .. والله
صقر [ يقاطعني ]: شو يضمن لي . . !
أنا: صقر أنا حامل . .
قلتها جي . . ما عندي صبر وهو بحركاته يقهرني
صقر [ يطالعني بعصبية ]: من منووو !!
أنا [ أطالعته بصدمة ]: انت ليش تشك فيني ؟!
صقر: من سواياج . . [ يقرب مني ] قولي من منووه َ!
أنا: والله منك . . والله
صقر: جذااابة أنا مستحيل أخليج تحملين . . [ تقرب مني وضربني على ويهي ] . .
شوية بدا يضربني بهستيرية . . وهو يصارخ جذابة . . لين حسييت أني خلاص بفقد وعيي بالدنيا !!!
غاية .~
حطيت ايدي على بطني . . اهنيه في روح بتكبر . .
مايد [ يحط ايده على جتفي ]: شو تفكرين فيه ؟
أنا: ولا شيء . . مايد خلاص ماشي رده للندن صح ؟
مايد: صح . . إلا لو زياره !
أنا: لا بس عاد الغربة مب حلوة والله . . [ أبتسم له ] صح نكون بروحنا بس بعد قرب الأهل وايد حلو
مايد : خلاص ما بنرد . . [ يبتسم ] تدرين استانست يوم جفت نتايج تحليلج اليوم بالمستشفى ..
أنا: وانا بعد استانست يوم خبرتني . . [ سكتت ] مايد سامحني لو في يوم شكليت فيك
مايد [ يحضني ] : وأنتي بعد سامحيني لانه خبيت عليج الماضي
أنا: بس خلاص أنا نسيت . . وبعدين أنت اللي كنت تحبها . . أووه أقصد بس معجب فيها لانه البنت الوحيده اللي تقربت منك . . وهيه تسهلت لبيت ريلها . . وتحبه . . [ احط راسي على صدره ] مايد أوعدني ما تناظر غيري
مايد [ يمسح على ظهري ]: وعد يا نظر عيوني . .
هذا هو مايد اللي أعرفه . . صح تاخرت في الحمل بس عينه ما ناظرت غيري . . وفي حضنه أحس بالحنان . . والأمان . . الللي ياما فقدتهم في غياب أبويه
جوري .~
توني راده من دوامي . . تعب والله تعب . . أداوم من 8 لين 5 . . صح في استراحه بس بعد تعب . .
فريت جنطتي على السرير وفصخت عباتي . . والشيلة
شوية سمعت صوت الفون يرن . . رحت له وشليته
ابتسمت يوم جفت اسم عبدالله على الشاشة . .
أنا: ألووه
عبدالله: تووه الناس ..
أنا: عبدالله والله توني راده من الدوام . . منهد حيلي وايد
عبدالله: محد قالج اداومين .. اسمعي يوم بنعرس تقدمي استقالتج
أنا: خل نعرس اول !!
عبدالله: أنتتي اللي مأجلة الموضوع . .
أنا: نعرس اليوم . . باجر . . أممم
عبدالله: شرايج نحدد العرس بعد شهر . . وخلاص هالمرة مافي تأجيل !!
أنا: أوكي . . زين عبود بروح أسبح وأكل .. تدري عندنا حفلة اليوم
عبدالله: على شرط . . تتعدلين عشان أشوفج
أنا: أوكي . . إلا شحال أبوك ومرته !!
عبدالله [ يضحك ]: محسسيني مراهقين . . والله يوم أكون معاهم أحس أنا أكبر من أبوية !!
أنا [ ضحكت ]: الله يخليهم لبعض . . من زمان ما شفت ديمة .. اشتقت لها
عبدالله: اليوم أكيد بتشوفيها . . يلا بخليج احينه تخلصين أشغالج
أنا: أوكي . . ربي يحفظك . .
هذا عبدالله . . اللي ما وقف أبداً في طريق دراستي ولا شغلي . . وأدري بعد ما نعرس مستحيل يضغط علي أترك الشغل إلا لو كنت مقتنعة . . إنسان متفتح وواثق فيني . . ومستعد يسوي المستحيل عشاني . .
سلطان .~
قاعد مع نوير بنتي وأمها . . عائلتي صغيرة وايد . . سمية ما تبي اتيب ياهل إلا لما نوير تخلص الروضة عشان تحطيها فرصة أكبر من الرعاية
نوير [ بدلع ]: باباه سووف الأبلة حتت لي ندمه مننيه [ شوف الأبلة حطت لي نجمة منيه ] . .
انا: شاطره بنتي . . عفيه عليج
نوير [ بدلع ]: أستاهل هدييه . .
أنا [ أبوسها ]: تستاهلين أكبر هدية . .
سمية [ تقعد ]: وأنا ؟
أنا: أنتي الأصل [ أغمز لها ] هديتج بعدين بالليل
سمية [ أحمرت ]: مب جدام البنت . .
أنا: واللي يقول بتفهم احينه . . [ أطالع نوير ] نواري قولي لماماه أبي أخت . .
نوير [ بدلع ]: ماماه موبي أخت . . أبي اتم لووحي [ روحي ]
أنا [ بصدمة ]: طااع !
سمية [ تبتسم ]: البنت تعودت تكون بروحها
أنا: إنتي اللي عوديتها . . ماخذه الدلع كله منج . .
سمية: أحسن عشان يوم أكون محد تشوفني في بنتي . .
وفعلاً نوير طبجه أمها . . تشبهها حيل . .
سمية [ تطالعني ]: اليوم رد علي أخويه يكلمني عن مها . . يبي يخطبها مرة ثانية
أنا [ أتنهد ] : قصدج مرة رابعه . . سمية مها مستحيل توافق . . خليه يخطب وحده ثانية
سمية : قلتله . . بس يقولي لو ما خذتها من بيرضى فيها . . كلمها سلطان . . يمكن تسمع منك
أنا: أوكي
سمعنا دق الباب . . رحت بطلته . . جفت ميرة اللي صار عمرها تقريباً 13 سنة وبدت تكبر
ميرة [ تبتسم ]: أبي نوار . .
أنا [ أفتح لها الباب ]: دشي هيه عند أمها . .
ييت بطلع . .
ميرة: وين ؟
أنا: عند مها . .
رحت صوب غرفة مها . . وجفت راشد اللي صار بالعشرين . . ماسك سويج السيارة وشكله بيطلع
أنا: على وين ؟
راشد: طالع
أنا: شوي شوي عن السرعه . . ما فيني أتحمل تهورك إستاذ راشد
راشد [ بخبث ]: تبوني أودر طيشي زوجوني . . !
أنا: راشد صاير جريء . . أنت تكلم حد ؟
راشد [ بتوتر ]: لااه
أنا: صدق !!
راشد: هيه صدق . . إلا صح حسين ولد عمي هو اكبر مني بسنة . . ويوم تخرجت روضة بنت عمي عبدالله من الثانوية . . تزوجها وشلها معاه أمريكا . . يدرسون أهناك . . شمعنى أنا ما تبوني أعرس ؟
أنا: أنت أثبت في شغل أول .. شلك في العرس والمسؤوليه ؟
راشد [ يتحرك ]: أنا مستعيل . . يلا بخليك
أنا [ بخبث ]: سلم على ريم . .
راشد [ يطالعني بصدمة ]
أنا: تتحسبني غافل عنك . . وراك وراك . .
راشد [ بخليني ويطلع ] . . والله يتحسبنا غافلين عنه . . والكل أصلاً يعرف أنا يبيها !!!!!!!!!!!!
رحت صوب غرفة مها
دقيت الباب . .
مها: تفضل
أنا: عادي . ؟
مها [ تبتسم ]: أكيد . . شحالك أخويه ؟
أنا: الحمدلله . . أنتي شحالج ؟
مها: بخير . . زايرني اليوم ؟
أنا: هيه . . عندي موضوع وحاب أنا اللي أكلمج فيه . .
مها: قوول . .
أنا: مها تدرين اليوم كم واحد خطبج مني ؟
مها [ تتنهد ]: كم ؟
أنا: ثلاث . . علي أخو سمية . . حمدان ولد عمج سلطان . .
مها: والثالت
أنا [ بعد مده صمت ]: فارس . .
مها [ تنتفض ]: هاه
أنا: فارس تغير يا مها . . صاير متدين وايد . . صلاته كلها بالمسيد حتى الفجر ما يطوفها وكل سنة لازم عمرة ولو قدر حج . . صلي إستخارتج وجوفي لمنو ترتاحين . . لانه الثلاث مناسبين لج ولو شفت فيهم عيب ما ييت أخبرج يا مها
مها [ تبتسم ]: إن شاء الله . . اليوم بروح معاكم بيت عمي سلطان عشان حفلة سلطان الصغير
أنا: عشانه سميي بوديكم . .
مها: أنا بعد لو يبت ولد بسميه سلطان
أنا [ ابتسمت لأنها بدت تتقبل الفكرة ]: إن شاء الله . .
ييت بقوم بس سمعت حس إميه تزقرني . . وشويه فتحت الباب
إميه: سلطان إلحقني . .
نقزت على طول . .
أنا: خير إميه شو فيج ؟
إميه: أختك مريم بالمستشفى . . تعبانة . . قوم ودني لها
أنا: إن شاء الله الغالية . . ببدل ثيابي وبييج
إميه [ تصيح ]: بسرعة يا سلطان . . ما أعرف صقر هذا شو مسوي فيها عشان اطيح عليهم
مسألة أنه صقر مأذنها أبداً ما دخلت بالي . . هيه دوم تقول أنه يعاملها أوك !!
روضة .~
قاعده في الصالة اللي بشقتنا في أمريكا . . أنا خلصت دراستي . . بس تامة إهنيه عشان حسين اللي يوم بيتخرج بيصير دكتور . . وأنا واقفة معاه وشاده من همته . . !!
حسين [ يطالعني ]: شو فيج ؟
أنا: ولا شيء . . أفكر بالماضي اللي جمعني فيك . . تهورنا اللي تعب كل أهلنا . . وياما حاولوا يمنعونا من بعض . . وعقب زواجنا . . ودراستنا . . ومستقبلنا
حسين : ندمانة على تهورج ؟
أنا [ هزيت راسي ]: مستحيل أندم . . يمكن ندمت إني أعاند .. بس حبك ولو كان مجنون مستحيل أندم عليه . .
حسين: تدرين حفلة سلطان ولد أرجوان اليوم !
أنا: إيه . . شو صار على الهدية ؟
حسين: وصيت ناس يوصلونها على وقت الحفلة بالضبط . .
أنا: زين . . أتريا اللحظة اللي أشوفك فيها متخرج . . ونرد البلاد
حسين [ يلعب بخصلات شعري ]: مليتي مني أشووف ؟
أنا [ ابتسم بشطانة ]: أمل من الكون كله ولا أمل منك
فعلاً هذا حسين اللي أعجبت فيه . . وحبيته . . اللي ياما خواتي مب راضين عن قربي منه . . وحتى خوانه . . بس هو عمره ما خان الثقة . . الله لا يغير علينا يا كل دنيتي . .
جنان .~
واقفة جدام الغرفة ومغمضة عيوني الثنتين بيدي . . وأعد . . 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 . . خلصت العد . . بطلت عيوني ولقيت الجو هادي جداً . .
الكل أختفى بمكان . .
أنا [ بصوت عالي ]: تراني بطلت عيوني . . بيي أزخكم . .
بس بعده المكان هادي . . ابتسمت يعني يبوني أنا اللي أدورهم . .
لفيت الصالة . . ما حصلت حد . . بس قبل لا أطلع منها سمعت همهمة . . صوت خفيف
وقفت أتأكد . . نزلت راسي للمسافة اللي بين الغنفتين . . وجفت سالم [ اللي عمره 2 سنتين ] واقف بالمسافة . . ويضحك على الخفيف . .
رحت له . . وقرقطته . . وأقوله: زخييتك
وهو يضحك بصوت عالي . .
شليته وبست خده هالانسان شكثر أمووت فيه. . كل مرة نلعب اللعبة ويتخبى في نفس المكان كل مرة !!. .
أنا [ أهمس له ]: أششش . . سلوومي تم منيه بروح أشوف وين باباه أشش عن يشرد أوك
سالم [ يضحك ] : دين
رحت للغرفة متأكده بشوفه إهنيه . . دخلت وشفته لابس لبس الشرطة . . تساندت على الباب وإطالعته بنظرة . .
سهيل [ يضحك ]: بلاج ؟
أنا: دوام ؟
سهيل: لا . . قلتلج أجازة . . إجازة . . [ يبتسم ] يعني بكون عندج
أنا [ عقدت حياتي ]: عيل ليش لابس لبس الشرطة ؟
سهيل: أجربها . . اليوم يايبنها من الخياط . . !
أنا: أها . . سهيل دير بالك على روحك . . مابي أخسرك
سهيل [ اييي صوبي ويحضني ]: من عيوني . . مستحيل أأذي روحي وأنا أعرف أنها تهمج !
أنا. . . [ تعلقت في حضنه خايفة يضيع مني ] . . !
مايد .~
لما حسيت بغاية غفلت بحضني . . نيمتها على السرير وطلعت عنها . .
صايرة تنام بأي وقت . . وبدون شعور . . كل هذا من تأثير الحمل . . !
إستغربت لما شفت أميه لابسة عباتها وواقفة . .!
أنا [ بتعجب ]: على وين الغالية ؟ تبيني أوصلج ؟!
إميه: أختك مريم بالمستشفى . . خالتك متصلة تقولي شايفتنها تنزف بالغرفة . . [ بخوف ] خايفة عليها . .
سلطان [ ينزل ]: يالله الغالية مشينا . .
أنا: أنا بيي معاكم . .
إميه: هيه تعال الله يخليك . .
مشيت معاهم . . وركبنا السيارة . . [ طول الطريق وأنا أفكر ] تنزف . . !!
شو سبب النزيف ؟ ! معقولة طايحه . . إنزين لو طايحه ما تنزف وايد !! . .
سلطان [ يزقرني ]: ماااااااااايد . .
أنا: هاه !
سلطان: وصلنا . . يلا انزل ويا امي عشان تشوف شو فيها ولا تكلم الدكتور . . أنا برجع البيت ماله داعي وجودي
أنا: زين . . [ نزلت مع اميه ] . .
أنا: إميه أي قسم ؟
إميه: خالتك تقول قسم الولاده ..
أنا: ولاده !
إميه: هيه تراه شكلها كانت حامل وعقب طاحت وسقطت . .
أنا [ شفت الدكتورة المسؤولة ]: لو سمحتي أنا أبي أسال عن مريضة اسمها مريم علي محمد ال . . .
الدكتورة [ ترفع أوراق كانت بيدها ]: دكتور. . المريضة فقدت دم كتير سبب في وفاة الجنين . . لو كانوا جايبينا أبل بوأت كان ممكن أنقزناه . .
أنا: وهيه الحينه شحالها ؟
الدكتورة: منيحه . . أبل شوي نألناها للغرفة الخاصة . . هيأ بتأربلك موو ؟
أنا: إيه . . هيه أختي . .
الدكتورة [ تطالع إميـه ]: دكتور ممكن شوي نحكي على جَنَب ؟
إطالعت إميـه: إمايه روحيلها الغرفة . . [ أسال الدكتورة ] أي غرفة
الدكتورة: في غرفة [ . . . ] . .
إميـه: زين . . بسير لها . .
عقب ما سارت إميه مشيت مع الدكتورة . . اللي صدمتني بكلامها
الدكتورة: أنا مضطره أستدعي الشرطة . . سبب سقوط الجنين . . ضرب شديد . . وباينه الكدمات على كل جسما . .
أنا [ عقدت حياتي ]: ضرب ؟!! منو ضاربنها . .
الدكتورة: ما بعرف . . عن إزنك دكتور عندي شغل لفوأ رأسي . .
أنا: اوكي روحي . .
كملت طريقي للغرفة . . جفت خالوه قاعده سلمت عليها وبست راسها
إطالعت مريم اللي ويهها جداً شاحب . . !
أنا: إميه . . خالوه . . أبا أكلم مريم شوية ممكن ؟
إميه: كلمها . . هذيه جدامك ؟!!
أنا: لا قصدي بروحنا . . ممكن !
إميـه وخالوه [ قاموا ]: خذ راحتك !
بعد ما طلعوا . . سحبت كرسي وقعدت مقابل مريم . . اللي إطالعتني بتعب تتريا شو بقول !
أنا: مريم أعتقد تعرفين شو بقول . . !
مريم : لا ما عرف !
أنا: مريم صقر ضربج ؟
مريم [ إطالعتني بتوتر ]: لا
أنا: بلا . . هو إعترف لي . . ضربج . . بس ما قال ليش ؟! [ حبيت أكذب عليها واستدرجها للككلام ] . .!
مريم [ تدمع ]: هو كله يشك فيني . . كله يمنعني من الطلعة . . كله حابسني بالغرفة . . حتى فون يشله عني . . [ تعض شفاتها تحبس دموعها ] أمس عرفت اني حامل واليوم خبرته . . عصب علي يقولي من منووه . . [ تطالعني ] والله ما أعرف حد مايد والله ماعرف حد غيره . . بس هو ضربني ضرب ويوم شافني أنزف طلع . .
أنا [ عصبت ]: الحيوااااااااااان أنا الللي بربيه . .
مريم [ مسكت ايدي ]: مايد خله يطلقني . . مابيه يذلني أكثر !
أنا [ ابتسمت لها ]: وغلاتج بقلبي بتردين بيتنا معززة مكرمة !
ابتسمت لي . . مهما يكون هذي أختي اللي ما أبي أي شيء يأذيها . . حتى لو كان ريلها !
عليا .~
طالعة من غرفتي ملانة . . أووف والله كل يوم قاعده بروحي . . !
إميه: بلاج ؟!
أنا [ قعدت يمها ]: ملانه إميه ملانه . . كله بروحي . . حياتي ملل في ملل . .
أبويه [ يطالع الجريده ]: أنتي اللي بغيتيه لعمرج . . خبريني كم مرة ألقى لج شغل وتقولي ماباه . . !
أنا [ أبوز ]: عاد أنته ما اتيب لي شغل يعيبني شو أسوي بك .!
أبويه: حتى الشغل في شركتنا عفتيه .!
انا: ما أبا أجابل عيال عمومتي . . حشى مب واحد ولا ثنين . . كلهم ؟!
أبويه [ يعق الجريده ]: قولي ما شاء الله !!!!!!!
أنا [ أبوز ]: ما شاء الله . . [ أقوم ] بروح أشوف ريمووه أحسن لي من كلامكم اللي يغث !
أبويه : لو شفتيها مشغولة لا تقعدين على قلبها !!
أنا [ أصارخ لاني أبتعدت ]: عشانج بس بقعد عللة على قلبها . . !!
دخلت غرفة ريم بدون لا أدق الباب . . جي مزااج !!
ريم من شافتني عقت الفون تحت اللحاف . . !
إطالعتها بإستغراب . . شفيها ؟!
رحت لها . . وشليت الفون وهيه إطالعتني بنظرة . . طنشتها وشفت الفون
الشاشة بعدها منورة . .بإسم [ راشد ] .. والمكالمة صار لها فوق النص ساعه !!!
أنا: منوه هذاا ؟ !! [ أصارخ ] منووووه ؟!
ريم [ تطالعني ]: مالج خص . . ردي فوني ردييه . .
أنا [ مسكت شعرها ] : إن ما أدبتج ما كون عليا. . هين إن ما خبرت عليج أبويه . . أنا قلتله هذي ياهل بتضيعها من يدك . . قالي تربيتي . . [ أصارخ ] تعال يا أبووي شوف تربيتك !!!!!!
ريم [ تصارخ ]: مالج خص فيني . . [ تصيح ] بطلي شعررررررررررررري
أبويه [ من وراي ]: عليوووووووووووووووه بطلي أختج . . !
نقزني . . وخلاني أبطل شعر ريمووه هالحيوانه . . وريم من هديتها أبويه حضنها وقعدت تصيح بحضنه
أبويه: شفيج على أختج ؟
أنا: بنتج مسودة الويه . . يالسه تكلم مادري منووه بالفون . . ويوم دخلت عليها فرت الفون خيفانة ؟!
أبويه [ يطالع ريم ]: حبييبي منوه كنتي تكلمين ؟
ريم [ تصيح ]: والله أبويه كنت أكلم راشد . . حتى شوف فوني . .!
أنا [ عقدت حياتي ]: طاع أبويه أعترفت لك . .
أبويه [ يبتسم لريم ]: ريامي غسلي ويهج وسيري لأمج خل تعدلت اليوم راشد بيشوفج . .
ريم [ أحمرت خدودها ]: زين أبويه . . [ وراحت ] . . !
أنا: أبويه !!
أبويه [ يقعد ]: سمعيني زين يا علياا . . هذي أخر مرة أسمح لج تمدين ايدج على خواتج . . زين
أنا: بس أبويه . . !
أبويه [ يقاطعني ]: عليا . . يوم أتكلم تسكتين . . ! [ يوم شافني ساكتته ] عليا راشد هذا ولد عمج . . وهو خطيبها . . وأنا اللي سامح لهم يكلمون بعض . . ومن تخلص ريم المدرسة بيملجون . . فرجاءً يعني مابيج تتعرضين لطريق أختج . .
أنا: أبويه من صدقك [ أطالعه بصدمة ] هذي ياهل . . مو كفاية روضة . . !
أبويه: والله اللي أشوفه أنها هي أعقل منج . . !
أنا : شووه ، وبعدين أبويه أنا الأكبر . . أشوف زوجت الأصغر مني وخليتني أنا !
أبويه: انتي اللي يبتيه لعمرج . . تذكرين حمدان المسكين شو سويتي فيه ؟!
غمضت عيوني . . أسترجع الماضي
[ قبل أربع سنين . .
ريم [ تدخل غرفتي بعد ما دقت الباب ]: عليا اميه تقولج بدلي ونزلي تحت تبيج ضروري . .
أنا: زين . . [ عقدت حياتي ] شو تبيني ؟!
ريم [ هزت كتوفها ]: ماعرف . . [ وطلعت ]
رحت لبست لي لبس حلو . . ونزلت . . !
جفت أرجوان أخت حمدان قاعده ومعاها خالوه عايشة . . [ سلمت عليهم ] . .
أرجوان [ تبتسم لي ]: حي الله العروس . .
أنا: عروس . .!
أميه: يايين يخطبونج . . حق حمدان أخوها . . [ تبتسم لي ] هاه شورايج ؟
أنا [ سكتت بصدمة ]: . . .
أرجوان [ تبتسم لأميه ]: خالوه حرام عليج أحرجتيها . . المفروض تسأليها بروحها . .
إميه: ما عليج منها . . عليا . .
أنا [ أوقف بعصبية ]: اميه خبريهم اني مب مال زواج . . [ أصارخ ] مستحيل أخذ واحد مثله . . مستحيل
اميه [ صفعتني ]: أسكتي . . أنتي ما تستحين . . ! الناس قاعده
ابويه [ يطلع من الميلس ] : شو فيكم أصواتكم واصلة لأخر الشارع ؟!
أميه [ تروح صوبه وتيرني معاها ]: بنتك سودت ويهك . . تصارخ جدام الناس مستحيل أتزوج هذا . . !
أبويه [ يطالعني ]: ليش بلاه ؟! . . حمدان ريال ولد ريال . .
أنا [ اصارخ ]: مستحيل أخذ واحد عقيم . . مثل أخوه . . ولا تبوني أتعذب مثل أختي . . هيه أنتو ما عليكم منا . . الأهم منو تناسبو صح
أبويه [ صفعني ]: جااااااااااب . . الريايييل بالميلس . . [ يصارخ ] قسم بالله إن بغا الليلة ياخذج لبيته
حمدان [ اللي صدمني يتكلم من الميلس ]: لا يا عمي . . لا تغصب بنتك على شي ما تباه . . يلا من رخصتك عمي . . وطرش لي الحريم أنا بترياهم برع
أبويه [ يمسك شعري ]: عايبنج اللي صار . . ]
أنا: هيه عيل تباني أخذ واحد عقيم . .
أبويه [ يطالعني ]: ردينا على نفس السالفة . . شدراج أنه عقيم ؟!
أنا: بيطلع مثل أخوه . .
أبويه: ومنو قالج أخوه عقيم ؟
أنا: تكذبون علي مثلاً . . لو مب عقيم . . شحقه عذبة ما حملت للحين ؟
أبويه [ يبتسم ]: سمعيني يا عليا . . أدري كلامي ما بيغير الماضي ولا شيء . . حمدان ما بيرد ياخذج . . هو خطب مها بنت عمج . . بس اسمعي . . ذياب وعليا مب عقيم . . هم عندهم مشاكل بس . . وقدروا يتغلبون عليها ويتعالجون . . أمج أمس طمنتني انه عذبة حامل . .
أنا: صدق ؟
أبويه: هيه . . [ يقوم ] ريم مالج خص فيها . .
أنا: مالي خص بحد أنا . . أنت بتودينا بيت عمي سلطان ؟
أبويه: هيه . . تجهزوا من بعد المغرب بوديكم
أنا: المغرب ؟
أبويه: هيه . .
رحت غرفتي أتريا المغرب يأذن . . وعسب أصلي وعقب أتعدل . . ولا افتكرت في ريم ولا اني أعتذر لها . . !
أرجوان .~
قمت على أذان المغرب . . [ إطالعت منصور اللي كان يمشط شعره بعصبية ] . .
منصور [ يضحك ]: بلاج . ؟
أنا: قلتلك ما أبي . . طاع احينه تأخرنا . . مب نحن أصحاب العزيمة واني أخر ناس !؟
منصور [ يبتسم ]: عادي أنزين . . روحي اسبحي على السريع ولبسي وأنا بلبس اليهال
أنا: لبس سلطان كندورة . . اليوم يبون يشوفونه بكندورة . .
منصور: عاد ولدج مب مال كنادير . .
أنا [ خليته . . رحت سبحت على السريع . . ] . . وطلعت
لبست لي جلابية مخصرة . . لونها عنابي . . وبديت أحط لي ميك أب . . وعدلت شعري . .
منصور [ يحضني من ورا ]: عرووس ..
أنا: منصور خلني أكمل . .
منصور: كملي وسيري لبسي رواض . . معانده تبيج
أنا: فديتها والله . . وسلطان
منصور: سلطان بعد يبيج . . بس عقب رضى ولبسته البدله اليديده اللي شريناها أمساتت له
أنا [ ابتسم ] : العنابية ؟
منصور: هيه . . ولبسي رواض نفسج . . [ يبتسم ] بس أقروا على روحكم . . عن يعطونكم بعين
أنا: إن شاء الله . . [ كملت تعديلي . . وطلعت طقم الذهب اللي شراه لي منصور أمس . . ]
أنا: منصور لبسني . .
منصور: من عيوني . . [ لبسني السلسلة . . والحلق . . ] .
أنا: الخاتم
منصور [ يبتسم وعقب لبسني الخاتم وشل دبلتي اللي على الطاوله ولبسني ياها ]
شليت عباتي ولبستها . . بس تذكرت روضة . . فخليت الشيلة والغشوة . . ورحت لها
أنا [ اطالع روضة مبوزة ]: فدييت المبوز أنا . . شفيج
روضة: لوواادي تبي ماماه . . بابا ما يعلف يلبسني . . [ رواضي تبي ماماه . . بابا ما يعرف يلبسني ]
أنا: فديتها هالرمسة المحيووسة . .
لبستها فستان لونه عنابي . . من نفس درجات لبسي . . بس قصير
ولبستها هيلاهوب . . عشان منصور ما ينازعني . . [ شفت سلطان على صوب قاعد ]
أنا: شفيك بعد ؟! اليوم يوم ميلادك المفروض تستانس
سلطان: أنا مستانس . . [ يبتسم ] يوم الأحد بودي هدايا لربعي . . اليوم هم عطوني وأنا أبا أعطيهم
ابتسمت له : إن شاء الله حبيبي . . بوديك تختار لهم ألعاب . ,
خليته ورحت لبست وخلصت . . وطلعنا
كلها كم دقيقة ووصلنا بيت أهلي . .
وكل العاده . . ذياب واقف لي يم الباب
ذياب: بعد جان ما ييتوا .!
أنا: ذياابي هذا كله من منصور . .
ذياب [ يطالع روضة ]: أهم شيء أميرتي موجوده . . برايكم أنتو !
خليته مع روضة يسلم على منصور ومسكت إيد سلطان . . ملك الحفلة وأمير قلبي . .
دخلت داخل عند البنات . . جفت ديمووه اللي بطنها واصل جدامها
أنا: ديموه متأكده فيج واحد . . مب 2 بطنج كبير
ديمة [ شهقت وتمت تمسح على بطنها ]: بسم الله . . قل أعوذ برب الفلق . .
عمي سعيد : أرجوان لا تأذينها . . بروحي يالله يالله هديتها
أنا: ليش ؟!
عمي سعيد: خايفة من الولاده . .
ديمة [ تطالعني بخوف ]: خايفة . . والله . . وبعد 2 أكيد بمووت
أنا: بسم الله عليج حبي . . طالعي أنا يبت سلطان وروضة . . وما صار فيني شي
ديمة: إن شاء الله ما يصير شيء [ تطالع سلطان ولدي ] يا ربي . . على اللي صارو رياييل . . تعال بعطيك بوسة . .
سلطان [ يطالعها بصدمة ]: مابا . . أنا ريال ماباج تبوسيني !
ضحكت . . ورحت صوب جوري اللي واقفة يم عبدالله وتضحك
أنا: يالله عجلو بعرسكم . . خل نفرح فيكم
عبدالله [ يكلمني ويطالع جوري ]: أختج حددت بعد شهر . . جان أجلته بشله بدون مشاوركم
ضحكت . . الله يخليكم لبعض . .
سمعت صوت خالد أخويه . . يدخل : أحم . .
رحت له . . شفته شال ولده محمد الصغير اللي عمره شهرين . . ووراه بدور اللي شاله منى . . اللي بتكمل خمس سنين بعد كم شهر . .
أنا: يعني بعدها منى ما تبي محمد ؟
خالد [ يتنهد ]: متعلقة بأمها . . وما تبيها تمس البيبي أبداً
شفت وراهم سلطان ولد خالد وبدوري الصغيرة . . بستهم وابتسموا بخجل
أنا: وأنتو بعد ما غرتوا من حمود ؟
بدور الصغيرة: لا نحن نحبه . . بس هذي منى دلووعه . .
خالد [ يهمس ]: طالعه على ماماه صح ؟!
سلطان وبدور الصغيرة [ يهمسون ] : صح !! [ وضحكو ا ]
بدور [ تبتسم ]: جوفي منى خليتيهم يضحكون علينا
منى إطالعتني وبوزت . . هالبنت مادري شفيها ما تبي حد !!
جفت أبويه واقف يدور سلطان ولدي . .
أنا: [ بست راسه ]: أبويه سلطان أكيد راح يلعب مع اليهال !
أبويه : بعطيه هديته . .
أنا: الغالي ما يبي منك شيء !
أبويه [ يبتسم ] : السمي . . فديت روحه
أنا: الله يخليك لنا الغالي . .
دورت حمدان . . بس ما لقيته . . الكل موجود ما عداه . . هو وغاية . . ومايد ومريم . .
سلطان وسمية توهم وصلوا . . وبنتهم قاعده مؤدبة يم أمها
أبويه: حمدان ماسك مها يكلمها . . [ يبتسم ]: إن شاء الله تواقف على خطبته له
أنا: إن شاء الله . .
بدت الحفلة . . ومنصور ياب الكيك . .
أنا: سلطان وين ؟!
منصور: توه إهنيه . .
دخل سلطان ولدي ماسك إيد روضة . .
سلطان: ماماه روضة تبي تركب فوق البيذامه . . [ ينازعها ] سباله إنتي !!!!!!
منصور [ يطالعني ويبتسم ]: . . .
أنا: ماماه تعالو بنقص الكيكه . . سلطان تعال بتقصها
ذياب راح شل روضة . . ووعدهاا باجر يوديها صوب البيذام لانه الحينه ليل . .
حمدان [ يسمع الجرس يدق ]: بروح أشوف . .
راح ورد بصندوق كبير . .
حمدان: بإسم سلطان منصور . . من أمريكا
ابتسمت حسين ما نساه . .
يودت إيد سلطان وقصينا الكيك . . ووزعناه على الكل . . ووزعنا الأكل والعصاي ر..
وكل إثنين قعدوا يم بعض . . ويسولفون . .
اطالعتهم . . وابتسمت . . الله لا يغير علينا . .
[ وإنتهى لقاء الأحبه .. ]

أشواق تائهة 05-31-2013 03:35 PM

وكان هذا البوح الأخير . .
وكالعاده في نهاية الرواية . .
ينتهي لقاء الأحبه . .
كنتم أنتم الأحبه الذين سرني متابعتكم . .
وسرني تعليقكم . .
أتمنى ألقاكم في رواية قادمة . .
إن كان لي عمر . .

[ إلى لقاء قريب أيها الأحبة ] . . .


الساعة الآن 09:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227