![]() |
تسلمون على المرور الطيب |
(( عماحم اسمحولي ع التاخير والبارت زاهب لعيونكم .. مع خالص احتقاري .. محبوبتك لعام [2007] - البارت الــ 13 - طافت الايام وكل حد انشغل بدوامه .. علايه من اول ماداومت وهي شاده حيلها لانها زايغه انه مستواها ينزل في الدراسه وهي كلها طموح انها تكمل دراستها وخاصه من عقب مرضها اللي لعوزها ... ومازالت على هاك الموال .. دوم تسير المراجعات في المستشفى وطبعا مقسمه وقتها كله بين الجامعه والمذاكره والمستشفى والمحل .. يعني كانت ماتروم اتفكر في شي زياده ... اما المعاريس .. وحسب طلب المدام " غايه " .. مابغت انها تسافر وحبت تيلس في البيت بين اهل حمد .. الي هم قوم عمها ... هاا لشي يريحها اكثر من وجودها هي وحمد بروحها ولاثالث لهم .. ! وكل حد عايش يومه بيومه .. كالروتين المعتاد .. في يوم ... علايه من عقب مايت من الجامعه سارت المحل ويلست وياهم تطالع طلبية بطايق سعيد ... وهي حرصت كل الحرص انه تطبق حركتها الخطيره اللي هو شعارها .. [ مع خالص احتقاري محبوبتك لعام 2003 ] .. طبعا ماترددت في لحظه انها اتحط الشعار بشكل خفيف وهادي مايزعج لا العروس ولا المعرس ولا اي حد من المعازيم ... وعشان ماتخسر زباينها بحركه ممكن توديها في 60 داهيه ... يالسه تطالع الكرتون اللي استوى جاهز والعدد كامل .. ودش حمدان .. حمدان : هلا والله ... براعية المحل علايه صدت صوبه : اهلين ... شحالك يالدب ؟ حمدان ييلس ع الكرسي اللي مجابل المكتب : ااااااخ متكسر .. علايه ابتسمت له ..: سلامتك حمدان يعتدل في يلسته : الله يسلمج ماشالله اشوفج اليوم هني علايه : هيه اليوم تسليم طلبية قوم سعيد بطي الـ... وييت ااتاكد حمدان : الله يعطيج العافيه شاله الشغل ع راسج .. علايه : هههههههههه ولو ... حمدان : اسمحيلي انا ما امر هني دووم بس تعرفين ظروف شغلي ماتسمح لي علايه : لا انا يوم اكون فاضيه تحصلني دوم هني .. حمدان يبتسم لها ويطلع تيلفونه من مخباه ويقر المسج اللي واصلنه .... علايه حست بانه قلبها يدق بسرعه من شافت السياره اللي خطفت جدام المحل ... علايه : امم حمدان انا بسير شويه وبرجع مشوار ساعه حمدان يرفع راسه : وين ؟ علايه : احيد امايه قالت لي اييب المخاوير مالها ونسيت حمدان : اها اوكي خلاص برايج علايه : المهم لو وصلو قوم الـ ... تراه كل شي زاهب ومثل مايبون ( وتضحك بخبث ) " ههههههه اونه مثل مايبون مب جني انا تنذلت وحطيت لمستي الخاصه ع البطاقه .. اسفه سعيد .. اسفه حمده .. بس مجبوره .. " شلت علايه السويج والموبايل وطلعت وهي طالعه انتبهت لسعيد اللي يمشي بيدش المحل ... ظنونها ماخابت واحساسها ماخانها .. اللي توقعته كان صح ... من شافته اتغشت .. انتبه لها سعيد ... ونزل راسه .. عرسه عقب اسبوع وشوي وهو نازل اجازه عشان العرس ... وقلبه تم يدق بسرعه من شافها واتاكد انها هي يوم تغشت لانه عبود خبره انها فتحت محل وحرمته يت هني ... كان خاطره يشوفها ويرمسها بس مايروم ... مايبا احساسه يخونه صوبها ويرد ويضعف ويقول انه يحبها ويباها .. ويسوي له في السما دروب .. علايه حمدت ربها انها طلعت قبل لايدش لانه لو تمت وياه في نفس المكان تدري انها بتضعف وبتعترف انها تحبه لين اللحين ومب رايمه تنساه ... ها المره ماصاحت تعبت من كثر ماتصيح .. وياريت لو انها اتصيح وينفع .. المشكله انها بس تزيد عواار راسها اتصلت ع تيلفون فطوم بنت عمها وقالت لها تطلع بتحوطها شوي لانها ملانه ... ووصلت بيت عمها ودقت هرنات وحشرت الفريج كامل لين ماطلعت فطيم وهي محتشره ... كانت فطيم لابسه عباه اسلاميه يعني ع الطرف مفتوحه .ولابسه تحتها تي شيرت لين الركب لونه اصفر وعليه دبدوب كبير وتحت شلحه ولابسه زنوبه عليها ليدي بيرد يعني كانت عنقاش ومال اي شي .. علايه من شافتها ضحكت ... ركبت فطوم السياره : خسج الله ياعليوه ... حد يدق هرنات جي عوذ بالله طيرتي حمامة فوادي علايه : هههههههه والله ملانه يافطوم بس خليني اتصل ع اميه علايه اتصلت لامها وقالت انها بيت عمها وبتاخذ فطوم وعقب بتسير المحل .. فطوم تطالع عمرها في المنظره وتتعدل .. : اقولج وين بتوديني .. علايه : بس جي نقزر وقت ... فطوم تطلع فاتوره من شنطتها : انا احيد انه عباتي مخلصه طوفي نسير بو هيل اييب عباتي دام انه فاضيات .. علايه : اوكي ماعندي اخلاف علايه شغلت الاف ام وتمت تتذكر سعيد وتامه سرحانه في الدرب .. وفطوم ساكته بعد ... وصلو صوب بو هيل وتمو يدورون باركن وبدت فطوم تكفش ... ويدورن لهم باركن وصلو لين جدام وماحصلو .. فطوم يالسه تطالع وراا .. فطوم : عليووه ردي ردي .. شي واحد بيطلع علايه تصد ورا : اوكي برد ريوس وانتي شوفي اذا حد ورا .. فطوم : اوكيه يالله علايه تمت ترد ع ورا بهدووء فطوم : بعد .. بعد ... ردي وراا .. بعدد شووي ... ( ومانتبهت فطيم جان تزاعج ) عليووووووووووووووه وقفي .. علايه حطت ريلها ع البريك ودحت بريك قووي من الخاطر لين ماهي وفطوم نقزو ع جدام علايه ضرب ثمها السكان ع طرف وانطر شوي وقام يطلع الدم وفطوم صقعت الجامه وراسها يعورها بس يعني رضه ... علايه تم قلبها يدق بقووو قلبها بيطلع من مكانه .. هي حست انها دعمت حد فتحت الباب وسارت ورا السياره وشافت واحد شال اكياس وطايح وشكله متعور شوي ... بس يعني لين اللحين سليم ... فطوم تمت في السياره زايغه ... علايه : فيك شي ؟؟ الولد ماكان ولد كان ريال تقريبا في حدود الـ 25 ... نش ع حيله وهو يتأوه .. يعني الولد متعور .. وبين انه طويل وايد وابيضاني وله لحيه خفيفه فصخ النظاره الشمسيه وانتبه لثمها اللي ينزف دم ..وهو يبتسم يبا يطمن البنت اللي شويه وبتصيح الريال : اطمني انا بخير بس حاسبي .. علايه : والله ماكنت ادري بس زين انه الله سلم ... الريال : انا الحمدلله ماا ستوى لي شي بس انتي اتعورتي ؟ علايه تذكرت اليرح وحطت ايدها ع ثمها وطالعت الدم وضحكت : ههههههههههه دام انه الا جي سليمه ان شالله الريال : انزين اللحين تعرفين تبركنين السياره ولا لا ..؟؟ علايه نزلت راسها بحيا : عقب ها الموقف اشك .. الريال ضحك : هههههههههههههه دوج الاغراض ببركن لج عن تجتلين حد بعد صح انه علايه انقهرت من رمسته هي تعرف اتسوق بس انه فطوم ماا نتبهت له عشان جي ... المهم يودت الاغراض وسارت زقرت فطوم عشان تنزل ونزلت فطوم وهي متغشيه .. ووقفن ع طرف الباركن .. الولد ركب في السياره ريحة السياره دخون استايلها من داخل ناعم ورقيق ومعلقه سلسله مكتوب فيها ( علايه ) ... وابتسم وسكر الباب ... وانتبه للسي دي اللي كان طالع طرف منه ومكتوب مقاطع عيون علايه .. استغرب وحطه ووبدى يرد ريوس وهو يسمع رمسة عمها ومستانس على ها الحركات الحلوه وانتبه على كرت صغيروني فيه مكتوب (محل فواغي لتصميم بطاقات الاعراس ) وارقام التيلفون والمكان .. مكتوب ع طرف البطاقه (محل عليوه الخبله ) ... استغرب الريال مع انه البنت شكلها صغير بس كيف يكون عندها محل وسياره فيها شي غير ... بركن الريال في الباركن وهو يحس انه خاصرته تعوره شوي ونزل من السياره وشاف علايه اللي عرف انها راعية السياره وربيعتها واقفات .. سار صوب علايه وشل الاجياس ... الريال : يالله بركنتها لج واتحملي مره ثانيه علايه : لا افا عليك مشكوور تعبناك ويانا الريال : ولو تعبكم راحه .. يالله فمان الله وسار عنهم .. جان تلبج فطييم فطيم : يخرب بيتج ياعليوه يالجوله بقره ماتعرفين مره ثانيه مب طالعه وياج علايه : فكيني اللحين بتذلين اخلاقي .. على ها السالفه فطيم : فشلتينا في الريال شو بيقول اللحين ؟؟ علايه : مابيقول شي ان شالله ... ( وابتسمت ) فطيم : ويا ها البرطم المشوهه .. علايه تفتح شنطتها وتطلع منظره وتمت تطالع شفايفها وهي تمشي كان اليرح يبين للكل ... بحيث انه ياي بشكل طولي من فوق لين تحت وهم داشين شافو ها الريال واقف ويا حرمه متنقبه .. فطيم : اويييييييه معرس لو حرمته تدري انه بركن لج السياره جان نحرتج علايه بعدها تطالع المنظره وتضحك : هههههههههه صخي لو تدري اني دعمته شو بتسوي بي .. الولد من شافهم تم يضحك ويخبر الحرمه اللي وياه عن الموقف .. فطوم متغشيه : يخرب بيتج يطالعونا .. علايه : انزين برايهم .. الله يهنيهم فطوم مسكره عباتها بايدها عشان ماتطلع فضايح البجامه وتمشي بسرعه متجدمه علايه وعلايه تضحك عليها .. سارو يابو العباه وعقب طلعوو وفطوم تامه تقرا المعوذات الا شوو ختمت القران بعد عشان توصل البيت سليمه بدون مشاكل .. نزلت علايه بيت عمهم عشان اذن المغرب وبتنزل بتصلي وبترد المحل شويه وبتروح البيت وبتتجهز لباجر عشان الجامعه .. علايه وهي ساجده تصلي تمت تدعي لسعيد انه الله يهنيه من عقبها وان الله يوفقها في حياتها ... ومن خلصت الصلاه تمت يالسه ع السياده وتذكر ربها ... فطوم يالسه تقايس العباه وواقفه جدام المنظره .. فطوم : عليوه طالعي .. عليا : هيه اوكي حلوه ... فطوم : اممم عليوه عرس حسون قريب ... اخاف فستاني يخترب عليا : هههههه الله يعينج ... فطوم : اللحين وين بتسيرين .. علايه كانت تلبس عباتها وشيلتها : برد المحل ..؟؟ فطوم : بيي وياج ... ( جان تفكر شوي ) ولا اقولج عقب موقف توه ما اتوقع خلاص هونت علايه تمشي صوب الباب وهي طايفه ضربت فطوم ع راسها بالخفيف : حماره .. فطوم تحط ايدها ع راسها مكان الضربه : اخ اليوم ددعمت من جدام واللحين تضربين راسي من ورا شو انتي حالفه انه راسي مايتم صاحي قبل العرس .. علايه تمشي في الممر وتنزل ع الدري وتسلم على ام فطوم ويلست وياهم شوي يسولفون عن العرس اللي بيكون ورا بالباجر .. يعني بيصادف يوم الجمعه .. ميثا : ياربيييه والله انه العرس هم فطوم تشرب جاهي : ياينج الدور عليا : ما وصيج ميثانه البطايق عندنا ان شالله ميثا : ههههههه هيه ان شالله بس هالله هالله في الديسكوانت .. عليا : يالله انزين بخليييكم بسير المحل وعقب بروح ميثا : ويا ها المحل جنه محد فتح محل الا انتي عليا : مسؤليه والله ... احس اني يوم ما امر ع المحل اول واحد ايي ببالي حمدان حرام انه هو متعب عمره وفاتح لي المحل وما اسوي له سالفه .. يعني احاول اني اتعب فيه عشان يبين في عينه ميثا تغمز لها : ومافيش كده ولا كده عليا ترفع ايدها : ياربي انته تعلم انه نيتي صافيه ومافي قلبي حركات الصياعه .. اللهم اميين ميثا تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه توكلي يا اميه ربي يحفظج عليا تضحك وتطلع برع وركبت السياره وسارت المحل وماحصلت حمدان وسالت اللبنانيه عن طلبية قوم سعيد وقالت لها انه استلمو الطلبيه والريال خلى لها ظرف ... علايه استغربت .. ظرف ومن سعيد ؟؟ شو فيه يارب استر .. سارت علايه وفتحت السده وحصلت ظرفين .. الظرف الاول ابتسمت من شافته .. والظرف الثاني ظرف سعيد ... حطت الظرف الخفيف في شنطتها عقب ماجسفته بالرغم من الفضول اللي ياكل قلبها ولكنها فضلت تحتفظ بها اللحضات لها بروحها بعيد عن عيون الناس ... وفتحت الظرف الثاني وطلعت صورة فيصل وتمت تبتسم وهي تتذكر غايه وحمد .. اللي للحين تذكرهم لحظه بلحظه ... تذكر نذالة غايه .. واهانة حمد ... !! وحب حمد ... واخر نظره لعيون غايه ... تمت تتامل صورة فيصل وتقاسيم ويه " وانته يافيصل شو اللي مخلنك عندي لين اليوم ماكنت بخليك تسير ويا غايه في اول ليله من عرسها .. ماكنت انته الهديه اللي بهديها غايه في ليلة عرسها عشان تذوق ربع اللي ذقته .. بس وربي ها القلب مايقوى انه يسوي ها الحركه .. ولو كان قاوي ... تراه الدنيا ماتستاهل اني اسوي ها كله ... " سكتت شويه " جان تقول بصوت مسموع : روووووووح والقلب دااااااعيلك .. وفجأه دشو حرمه وريالين .. علايه من انتبهت لاطراف ناس داشين بالحركه السريعه حطت الصوره ع المكتب وفوقه الظرف واستاذنت ثواني لكنها مادققت في الملامح اللي اقتحمت عليها الهدوء .. دشت علايه داخل الحجره الصغيره ويلست الحرمه ع الكرسي وتمو الولدين واقفين .. فيه واحد كان واقف جدام المكتب .. وواحد على طرف المكتب يعني قريب من الظرف وبحركه عفويه مايله للفضول عشان يقضي الوقت لين ماتيهم البنت .. حرك طرف الظرف عن الصوره وفتح ثمـــــــه ... " هاااااااااااااااي صوووووورتي .. شو تسوي هني ؟؟؟ كانت عند ها البنت ؟؟؟ ها محل حمدان صح ..! بس منو هاي البنت توني ادري انه بنت تشتغل ويا حمدان .. ياعمي ماتهمني ها البنت كثر ماتهمني صورتي اللي بين ايدها ( ويتذكر شوي ) ها الصوره ماكانت الا عند غايه .. ااااااه ياحبيبة العمر .. ليكون حمدان شلها عنها وحاطنها هني .. بس ليش ها ا لبنت كانت تشوفها ... ؟؟" قطع حبل افكاره علايه اللي طالعه من الحجره وشاله كتلوجات وهي تبتسم بس ما اسرع ما اختفت ابتسامتها من شافت راعي الصوره .. يعني فيصل مجابلنها ... وع طول غيرت نظرها للصوره وهي مرتبكه وقلبها قام يدق .. وصرطت ريجها . تخاف لو انه انتبه .. بس هي حاطه الظرف فوق يعني الصوره ماتبين .. ومشت بسرعه للمكتب وشلت الصوره والظرف وحطتهن في السده وقفلت السده بعد ووحطت المفتاح في الشنطه فيصل ابتسم باستهزاء .. تتحسبه ماشافها .. علايه بصوت مرتجف : هلا مرحبا .. البنت بصوت رقيق وبطلت النقاب : اوووووه عليا هلا والله ... علايه: اهلييييين وسهليين بنت يرانا هني ... ههههههه توه مانور المحل البنت : هههههههههه ثرج انتي شريكة حمدان توني ادري ... علوه هاي علايه بنت يرانا علي يحاول يتذكر: امممم والله اني ناسي هي الله يهداها ماتي بيتنا ههههههههه بس يالله دام انج بنت يرانا نبا سعر اوكي علايه : ههههههههههههههه ان شالله .. ابتسمت علايه بحيا وناولتها الكاتولج عشان يختارون علي تم يشوفها .. واخته يوم لاحظت جان تقوله : علي طالع الكاتولج عن ها الحركات علي تلوم : هههه ان شالله لكن فيصل تم مبحلق فيها وبيموت يبا يعرف صورته شو تسوي عندها ؟؟ علايه تمت مرتبكه عمرها من فتحت المحل محد تم يشوفها كثر هاذيل يمكن علي انشغل ويا اخته .. لكن فيصل تم يطالعها ونظراته ابركتها .. وحتى انه ايدها قامت تترجف .." عليوه هدي ؟؟ ما استوى شي ؟؟؟ اخ قلبي احس انه فيه شي .." اختارت البنت البطاقه واتفقو على كل شي واترخصو عنها .. وطلعووو من طلعو علايه اتنهدت : ااااااااااااااه ( وترفع ايدها ) الحمدلله عدت على خير ... ثانكس قاد .. شويه ويرد لها فيصل .. : لوسمحتي ؟؟ علايه رد الخوف يسطير عليها : هلا فيصل مد ايده : الصوره ؟ علايه تستهبل وهي تدري انه يبا صورته اكيد احساسها ماخانها : اي صوره فيصل بعده ماد ايده : الصوره علايه : ماعندي شي فيصل : اوكي افتحي السده اللي تحت علايه عرفت انه ماشي مجال للجذب وسحبت المفتاح من الشنطه وهي بكبرها ترتجف ماتحب ها المواقف الفشله وخاصه ويا الغرب ... ظهرت الظرف وحطته ع المكتب .. يلس فيصل .. وتناول الظرف وفتحه ..ورد يراويها الصوره : منو ها ؟؟ علايه وهي متلومه : انته فيصل : انا منو علايه استحت تحس يعاملها مثل اليهال وبصوت خفيف : فيصل فيصل فتح عينه هاي تعرفه وتعرف اسمه .. منو هاي ويضوق عينه ويطالع ملامحها الهاديه ويحس انها مب غريبه عليه وتذكرالبنت اللي في الميني كوبر : انتي عليا بنت خليفه الـ ........ علايه فتحت ثمها من قال اسمها واسم ابوها : هاااااه .. فيصل : هههههههههههههههههه والله فرصه حلوه عليوه تعرفين لو كنتي وحده غير علايه اللي انا اعرفها ( ويتذكر يوم انها انظلمت ) جان مسحت الارض فيج .. بس صورتي شو تسوي هني ؟؟ علايه بخبث : نذاله .. فيصل : لا والله .. علايه : هيه صرقت صورتك من يوم كنا مسافرين عشان يحترق قلب غايه ع الصوره وتحط ببالها مليون احتمال وين اختفت الصوره ... عشان تتعب نفس ماتعبتني فيصل : هههههههههههههه مب هينه بس ها ولاشي بالنسبه اللي هي سوته لج علايه : اممم الله فوق .. ( وتطلع تيلفونها اللي يرن ) علايه : الو هلا امايه ؟؟ انا في المحل .. انشالله برد .. ادري انه ورايه دوام .. شوو ليش ماداوم باجر عشان العرس .. لا خلى يولي العرس كله ولا الجامعه .. ههههههههههههه . اوكي برد اللحين .. يالله فمان الله .. علايه ترد تيلفونها في الشنطه : امم انا بترخص اوكي فيصل يبتسم حس انه بيمصخها لو تم يالس ويالبنت وهو توه يعرفها ويعق عمره عليها وهي مالها في ها السوالف .. علايه وقفت ووقف فيصل .. علايه : فرصه سعيده فيصل .. فيصل يبتسم لها : ولو كل يوم بنط عندج علايه : ههههه اتحمل فيصل : ههههههه اسولف بس والله استانست من شفتج وانا دوم تين ببالي اقول حليلها .. علايه : حليلها هااه ... يالله شو بقول .. الله كريم .. اسمحلي بترخص ومشت جدامه وتم يطالعها وهي تمشي وهي طالعه وصدت عليه وقبل لاتطلع شافته يطالعها : فيصل بقولك شي .. فيصل استانس يوم زقرته : ههههه امري .. علايه : نظراتك .. فيصل استغرب : نظراتي !! علايه : هيه حتى وانا عاطتنك ظهري احس بها ... ( ونزلت راسها ) فيصل ماعرف شو يقولها بس نزل راسه هو بعد..... ومن رفع عينه ماحصلها اختفت ... ودخل الصوره في الظرف وطلع وحصلها في السياره ويقرا رقم سيارتها 111 ( بس مابقولكم نمرة شو عشان ماتدورن هع ) طبعا ها الرقم رقم عيد ميلادها بعد هديه من عمها لانه عيد ميلادها ( 1-11 ) عشان جي ... علايه قلبها ع نار تبا ترد البيت بسرعه واتصال امها انقذها من فيصل ونظراته وماعرفت شو سر نظراته ... وبتموت وتعرف شو في الظرف .. وصلت علايه البيت وهي مستعيله وسلمت على امها وابوها وتمت يالسه وياهم حول ساعه وفي ها الساعه قلبها ياكلها .. تبا تعرف شو في الظرف .. !! ويوم نشت عنهم ع طول ع الدري تركض .. ودشت الحجره واتساندت ع الباب وفرت الشنطه ع الارض عقب ماطلعت الظرف وحضنته .. وعقب تمت تشم الظرف فيه ريحة سعيد ... فتحت الظرف وشافت انه فيهن كمن ورقه .. بس نست تقفل الباب ردت تقفل الباب وفرت الظرف ع الارض وطلعت الورقه الاولى .. وكان مكتوب " احبج بخط كبير بالكمبيوتر بالاحمر " والورقه الثانيه فيها كلام .. (( هلا علايه شحالج ..؟؟ عساج بخير ... تبيني ارد لج قلبج وعمرج ... اوكي موافق .. بس انتي قبلي ردي لي قلبي وعمري ... وبجي بنكون متعادلين ... آآآآآآآســــف ... ماروم ابعدج عن تفكيري .. تدرين بي احبج ... وكل اللي استوى غصبا عني .. لاتنسيني علايه .. وربي اكتب لج وانا متضيج من خاطري ماروم اطول اكثر ... اخاف يخوني التعبير ... مشكوره حبيبتي عليوه ... احبج والله وعقب مكتوب شعر تحت الورقه الله يـسـامح هـالـزمـن خـلانـي أحـيا بـدونها مـدري كـيـف أوضـاعـهـا عـصاها الزمن أو طاعـها تسعـدها ذكراهـا معي أو تـزيـد أوجـاعـهـا الحـب بعـدي شـافـته والا مـثـلي عـافـتـه تضحك حياتي وتبتسم والا حـزينه وساكته وحاط حرف (s) ... )) طبعا بلا شك دموعها تنزل .. مهما كان .. ومهما قالت انه بتنساه ماتروم ... ماتروم .... ردت الاوراق في الظرف وحطتهن في سدة المكتب ... وقفلته المفتاح وسارت تبدل ثيابها وبتصلي وبترقد عنثر التعب ... [ خلي رحل والحب بي مازال . ياكيف انسى ياعباد الله !!! ] .. .................................................. .................................................. ...................................... يوم عرس ولد عم علايه .. حسن ... ع المغرب القاعه توه اييونها اهل المعرس والعروس .... دشت علايه وهي مالها نفس للعرس اصلا من اول امس وهي نفسها خايسه حتى انها زجمت من كثر مب مغصصه على عمرها .. مب طايعه تقتنع انه سعيد ماضي .. والمفروض تنساه .. طبعا علايه كانت على عكس فطيم اللي مستانسه من الخاطر .. وشاله العرس ع راسها وهو اصلا بعده مابدى .. فطيم كانت لابسه فستان ذهبي حرير وفيه شج بالبنفسجي .. كان طالع عليها دلع .. والمكيب الخطير وفاله شعرها الاشقر ( مصبوغ ) لين اخر ظهرها .. وتامه رهيبه ... علايه لابسه فستان تركوازي حرير وفيه شج رووعه بس ها المره كان كت ... ومنزله قصتها القصيره وملففه بالفير بس من تحت شعرها اللي يوصل لين اخر ظهرها واطول منه بشبر تقريبا وكانت طالعه في قمة الروعه ... مكايجها الاسود والتركوازي ابرز عيونها ... كانت هي يالسه في حجرة العروس اللي مخلصه وزاهبه وتلعب بتيلفونها وفطوم يالسه تسولف ويا العروس .. فطوم نشت وسحبت علايه من ايدها : حوو البارده قومي نوقف في الاستقبال ... علايه بنفس خايسه : يالله طوفي .. طلعن برع وشافن انه المكان استوى زحمه وفطوم ميوده ايد علايه وتبتسم لكن علايه منزله راسها ومويمه ... علايه تمت واقفه في الاستقبال شويه وسارت تيلس ... لكن فطيم مااشالله عليها .. تسير وترد .. طبعا الحريم قامن يشوفن فطيم اللي مرتبشه .. لكن علايه الهاديه بس تطالع الناس ...لين ماطافت ساعه ساعه ونص تقريبا قالو بيطلعون العروس .. دشت العروس على زفه حلوه .... وكل الناس تطالع .. كانت العروس حلوه ماشالله عليها ... عقب مايلست العروس .. ردو ينقلون عرس الرياييل اللي كان في القاعه اللي مجابله .. اصلا غلط يسون عرس الرياييل والحريم في نفس اليوم لاونفس المكان .. ويكونون ويا الحريم ... بس عشان الحجز .. حطو اغنية ( آآه من قلب ) في الدي جي .. ماتدري ليش اتذكرت عمها احمد وتحس انها متولهه عليه ... ومن قالت جي حطو الكيمره عليه وهو ييول ويالشباب ... وتمت تضحك وتطالع وتشرب بيبسي .. ( ماشالله مكيفه ولاجنها بنت عم المعرس ) وطلعت صورة واحد مشبهه عليه ومن اتذكرته تمت تكح وتكح .... شرقت بالبيبسي ... تمت تكح لين ماحست انها خلاص بتموت عيونها احمرن من كثر ماتكح ... سارت تدور امها وهي تمشي وتكح .. ومن وقفت الكحه صابتها دوره ... وطاحت وهي تمشي ... فطيم من شافتها ركضت لها هي وميثا اختها عن الحريم يتمن يرمسن مايبن يخبرن الحريم الكبار عن يجلبنها مناحه وكل الحريم يطالعن ومستغربات.. وودوها الحجره داخل وطيحوها ويابو لها عطر قوي وتمو يضربونها على خدها عشان تنش .. تفتح عينها شوي وترد تسكرها ..... فطوم اول واحد يا ببالها عمها احمد ماتبا حد يعرف .. ويخترب العرس .. >> فايجه فطوم : الوو هلا عمي احمد .. الحق عليوه طاحت علينا احمد زعج : شووووووواستوابها ..؟؟ فطوم شويه وبتصيح : تعال بسرعه .. ( وبندت عنه ) فطوم لبست عباتها وشيلتها وسارت هي وميثا يلبسن علايه عباتها وشيلتها ... وسوو درب لعمهم احمد عشان يدش يشلها ... شلها احمد وفطيم وراه احمد وهو يزاعج : ردي داخل انا بوديها .. فطيم من الزيغه ركضت داخل ... احمد مشى بها لين السياره .. لكن اتلعوز السويج في مخباه وعلايه شالنها كيف بيظهر السويج وشاف ربيعه ميود تيلفونه وحارق تيلفون احمد ... لانه زاغ عليه من عقب الاتصال اللي ياه .. احمد من شافه حس بالراحه هو بينقذه من ها الموقف .. احمد :سلطون تعال فديتك طلع السويج من مخبايه سلطان يطالع البنت اللي شالنها احمد ومنصدم ... وتحرك بسرعه لانه الوضع مايتحمل التاجيل ..؟؟ وظهر السويج من مخبى احمد وفتح الباب اللي ورا لاحمد ودخل احمد علايه ع السيت اللي ورا وركب جدام وشخط بالسياره صوب المستشفى ... سلطان تم يطالع احمد اللي يبتعد بسيارته ويطالع البنت اللي بين ايده ويحس انها مب غريبه .. بس منو تكون ؟؟ اخته ؟ ماعنده خوات ...؟؟ حرمته .. احمد مب معرس .. منو هاي .. والله انه مب غريبه .. صح انه ظلام وماشفت الا ملامح .. بس وربي مب غريبه .. استغرب انه هو مهتم لها الدرجه .. بس حب انه يلحق ربيعه دام انه محد وياه .. !! .. وركب سيارته وتم يمشي في الشارع ... ومب عارف احمد اي صوب ساار ..؟؟ واي مستشفى سار له ... اتصل لاحمد .. احمد بضيح : الو هلا سلطون سلطان : ياريال انته وين ؟ احمد : في مستشفى راشد ... سلطان : اها انا اللحين ياينيك احمد : لا لا خلك لاتي سلطان : ياريال محد وياك خلني بيي احمد حس بالضعف هاي علايه هو يدري انه لو كانت " نوبة سكري " ممكن تروح فيها ... مب رايم يتخيل علايه تروح عنه هاي يعتبرها شي مهم في حياته ويتذكر كلامها يوم تقولها عمي لاتخليني ..!! احس اني بموت قريب )) ... |
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو ونتريا الباااااااااااااااااااااااارت الياي على احر من الجمر ..^^.. |
يسلمووووووووو وربي يسلمووووو ع البارت العجيب |
تسلم ونتريا |
الساعة الآن 06:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir